الصفحة رقم 2 من 7 البدايةالبداية 1234 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 134

المواضيع: سؤال عن التحميل

مرررررررحبا
    كيف الأخوة الأعضاء ........

سامحوني ......ولكن لدي مشكلة tongue tongue
    بعد التحميل ...واذا كان التحميل قد تم حفظم في القرص C وفي ملف downloed ......لمن اروح القرص c ماالقى التحميل

وين راح ؟؟confused confused
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضحكة طفولة مشاهدة المشاركة
    مرررررررحبا
    كيف الأخوة الأعضاء ........

سامحوني ......ولكن لدي مشكلة tongue tongue
    بعد التحميل ...واذا كان التحميل قد تم حفظم في القرص C وفي ملف downloed ......لمن اروح القرص c ماالقى التحميل

وين راح ؟؟confused confused
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هلا بالمخضرمة الصغيرة ضحكة طفولة ... نورتي منتدى تبادل الحشوووووووووووات biggrin
    متأكدة انك ماغيرتي مسار الحفظ ... عادة برنامج StarDownloader يحفظ الملفات التي تم تحميلها في المسار C:\Download
    طيب سوي بحث عن مجلد Download من ابدا -->بحث
    أو ابحثي عن الملف اللي حملتيه

سلااااااام

مررررحبا

اوه الأخ العزيز محمد ب
    كيف الحال ....
    هلا بالمخضرمة الصغيرة ضحكة طفولة
    اهلين فيك ....
    نورتي منتدى تبادل الحشوووووووووووات
    هدا اعتراف خطير .....((شفت ياهزيم ))وشهد شاهد من اهلهاbiggrin
    متأكدة انك ماغيرتي مسار الحفظ ... عادة برنامج StarDownloader يحفظ الملفات التي تم تحميلها في المسار C:\Download
    والله انا لعبت في هدا البرنامج على كيفي .....لأنه كان باستمرار يقطع التحميل
    واحاول اغير فيه ......بس رجعت حملته في الأخير على c
    طيب سوي بحث عن مجلد Download من ابدا -->بحث
    أو ابحثي عن الملف اللي حملتيه
    سويتها ......وقالي لايوجد ملفات بحث .....واخويا محمد دايماً انا اتعرض للمشكله هدي ....التحميل عندي يضيع ....وين الله أعلم

مررررحبا

اوه الأخ العزيز محمد ب
    كيف الحال ....

الحمد لله تمامbiggrin

والله انا لعبت في هدا البرنامج على كيفي .....لأنه كان باستمرار يقطع التحميل
    واحاول اغير فيه ......بس رجعت حملته في الأخير على c
    انت متأكدة ان الملف اكتمل تحمليه للنهاية لأنه اذا اكتمل تحميل الملف Download Complete تظهر دائما نافذة صغيرة فيها ثلاث خيارات:
    فتح\تشغيل
    فتح المجلد الذي يتم حفظ الملفات اليه
    اغلاق
    attachment

سويتها ......وقالي لايوجد ملفات بحث .....
    اتأكدي زين من السبيلنق لكلمة Download لأنك كتبتيها في ردك السابق خطأ Downloed
    مجلد Download يتم انشاؤه بشكل افتراضي في القرص C عند تثبيت برنامج StarDownloader

واخويا محمد دايماً انا اتعرض للمشكله هدي ....التحميل عندي يضيع ....وين الله أعلم
    لما تحملين اي ملف على جهازك باستخدام برامج استكمال التحميل او بدون استخدامها تظهر نافذة تطلب منك تحديد مكان حفظ الملف على الجهاز عاد انت لازم تعرفين وين تبغين تحفظين ملفاتك بس الظاهر biggrin انك تضغطين على حفظ حفظ وتحملين بدون ماتشوفين وين تم حفظ الملفbiggrin

سلااااااااام

يا بنت الحلال قلنا لك صوري لنا البرنامجrolleyes
    في خانة اسمها دليل الحفظ تدلك على مكان المجلد
    شوفي السهم في الصورة
    Thanks MegaToon

attachment

اهليـــــــــــــن

محمد ب

نت متأكدة ان الملف اكتمل تحمليه للنهاية لأنه اذا اكتمل تحميل الملف Download Complete تظهر دائما نافذة صغيرة فيها ثلاث خيارات:
    فتح\تشغيل
    فتح المجلد الذي يتم حفظ الملفات اليه

لا بصراحه هو تحميله ماكان اكتمل .....باقي 2% ولمن تحمل كله وظهرتلي الصفحه اللي تقول اكتمل ....ظهرت لي النافذه هذي بس حطيت فتح ....بس مرة كان مغمشه الصورة .......ليه ؟؟confused confused
    لما تحملين اي ملف على جهازك باستخدام برامج استكمال التحميل او بدون استخدامها تظهر نافذة تطلب منك تحديد مكان حفظ الملف على الجهاز

nervous nervous
    معاك حق ......لا دحين بأخذ بالي ......بس الصورة تكون مغمشه ايوه اولا ؟؟

جوجو هانم
    يا بنت الحلال قلنا لك صوري لنا البرنامج

صورته .....بس امس كنت اعفس في الورود وماخذ بالي معهrolleyes
    بس حبيبتي الحلقه تكون مضبوطه مافيها غماشه

ســــــــــؤال :لنسخ ماتم تحميله بالبرنامج الى dvd ايش نسوي
    والثاني حلولي مشكله عدم وضوح الصورة

ودمتم جميعاً

لا بصراحه هو تحميله ماكان اكتمل .....باقي 2% ولمن تحمل كله وظهرتلي الصفحه اللي تقول اكتمل ....ظهرت لي النافذه هذي بس حطيت فتح ....بس مرة كان مغمشه الصورة .......ليه ؟؟
    لقيتي ملف الفيديو الحمدللهbiggrin ... اما سبب تغميش الصورة للفيديو امكن نفس جودة ملف الفيديو رديئة هو عادة الصورة تكون مغمشة اذا كانت صيغة ملف الفيديو WMV عالعموم اعطيني رابط ملف الفيديو احمله واشوف لك وش قصته هل في امكانية انك توضحين الصورة اكثر
    ســــــــــؤال :لنسخ ماتم تحميله بالبرنامج الى dvd ايش نسوي
    والثاني حلولي مشكله عدم وضوح الصورة
    لازم يكون عندك ناسخ دي في دي
    عالعموم اذا تبغين تنسخين الملفات على الدي في دي مباشرة كداتا استخدمي النيرو اما اذا كان الهدف من النسخ عمل قرص دي في دي يشتغل على مشغلات الدي في دي برضو استخدمي النيرو بس لازم تحولين صيغة ملف الفيديو قبل النسخ الى دي في دي اما اذا كنت تبغين انشاء قرص دي في دي فيه قوائم وشابتر استخدمي برنامج الدي في دي لاب برو ...كل شيء مشروح في مواضيع استاذتنا الموقرة{الوردة الجورية}
    النسخ باستخدام النيرو
    النسخ باستخدام برنامج الدي في دي لاب بروDVDLap Pro
    اي سؤال انا في الخدمة 24 ساعة
    سلااااااااام

اهلــــــــــين

محمــــد ب

لقيتي ملف الفيديو الحمدلله

ايوه الحمدلله لقيته
    biggrin ...

طيب حضرتك تتريق ليه ؟؟....ياربي على منتدى الحشوات ...biggrin يعني مايحترموك الا اذا جيبتليهم أكل
    اما سبب تغميش الصورة للفيديو امكن نفس جودة ملف الفيديو رديئة هو عادة الصورة تكون مغمشة اذا كانت صيغة ملف الفيديو WMV

لالا الجوده كويسه حتى اسأل الجوريه لأنها شافت الفيلم .......وبعدين امتداد الفيلم avi .....بس مو ظاهر انا قلت ممكن العيب في التحميل .......
    عالعموم اعطيني رابط ملف الفيديو احمله واشوف لك وش قصته هل في امكانية انك توضحين الصورة اكثر

الله يجزاك خير .......بجيبه دحين
    ه>ا رابط الصفحه اللي حملت الحلقه الأولى وبس ...وشاغله احمل الثاني والثالث ...ان شاء الله يشتغل
    عالعموم اذا تبغين تنسخين الملفات على الدي في دي مباشرة كداتا استخدمي النيرو اما اذا كان الهدف من النسخ عمل قرص دي في دي يشتغل على مشغلات الدي في دي

ايوه ابغى على مشغل الأقراص ....انا عندي النيرو بس ماعندي خبرة في التعامل معه ....
    كل شيء مشروح في مواضيع استاذتنا الموقرة{الوردة الجورية}

ما شاء الله عليكي ياجوجو ....الله يعافيك يااستادة ال ..........biggrin biggrin

ودمتم جميعاً

المخضرمة الصغيرة ضحكة طفولة

طيب حضرتك تتريق ليه ؟؟....ياربي على منتدى الحشوات ... يعني مايحترموك الا اذا جيبتليهم أكل
    biggrin خليكي كريمة زي أستاذتنا الموقرة مرة جايبة سمبوسة مرة حلى مرة عيدان بطاطس ... المره الجاية ادخلي علينا بشيء لا تجيين خالية اليدينbiggrin

لالا الجوده كويسه حتى اسأل الجوريه لأنها شافت الفيلم .......وبعدين امتداد الفيلم avi .....بس مو ظاهر انا قلت ممكن العيب في التحميل .......
    الله يجزاك خير .......بجيبه دحين
    ه>ا رابط الصفحه اللي حملت الحلقه الأولى وبس ...وشاغله احمل الثاني والثالث ...ان شاء الله يشتغل
    اذا عرف السبب بطل العجب انا قلت مادام المسلسل عجب أستاذتنا الموقرة اكيد بيعجبني وطلع ظني في محله حملت الحلقة الأولى من المسلسل وفعلا خشيت جو معاه جالس احمل الحلقات الباقيةbiggrin تسلمين عالمسلسلbiggrin
    جودة المسلسل ممتازة جدا...
    لا تخافين مشكلة عدم وضوح الصورة في الحلقات بسيطة ناقصك كودك معين حمليه وثبتيه وراح تشوفين الحلقات صارت قزاز من الوضوح مشاهدة ممتعةbiggrin
    حملي كودك K-Lite Codec Pack v2.80 Full
    الحجم:18.5 ميجابايت
    رفعت لك مشغل Crystal Pro مع السيريال نمبر حمليه ممتاز في تشغيل الأفلام
    ما شاء الله عليكي ياجوجو ....الله يعافيك يااستادة ال .......... biggrin biggrin
    كان كملتي الجملة للأخير ليش وقفتيermm لو كملتيها بتسوين خير فينيbiggrin <<<انتظر التكملةbiggrin

سلاااااااااام

مرررررررحبا
    كيفك اخي محمد ب.....ان شاء الله طيب .....

لا تخافين مشكلة عدم وضوح الصورة في الحلقات بسيطة ناقصك كودك معين حمليه وثبتيه وراح تشوفين الحلقات صارت قزاز من الوضوح مشاهدة ممتعةbiggrin

امم .....يعني بمجرد مااحمل الكود .....راح تصير الصورة واضحة .طيب nervous كيف يعني اثبت الكود .....انا اديتني جوجو برنامج للأخ اياس مرة حلو بس ماعرفت ايش يعني تثبيت ....
    واخويا محمد عندي مشكله ثانيهnervous ....((مشاكل البنت هذي ماتخلص))
    انا لمن جيت اشغله طلعتلي اول مرة صوت من غير صورة واول ماشغله بالريل بلاير يصيرلي كذا ....
    attachment
    وبعدين حاولت اشغله بالميديا بلاير .......وطلعتلي الصورة كذا
    attachment

وبس واقف ......مايتحرك ممكن عشان الكود مو شغال ؟؟
    طيب اخويا محمد سؤال اخير ......اليوم يعني biggrin biggrin
    اذا اشتغل كيف اقدر انسخه على dvd واشغله على مشغل الاقراص

خليكي كريمة زي أستاذتنا الموقرة مرة جايبة سمبوسة مرة حلى مرة عيدان بطاطس ... المره الجاية ادخلي علينا بشيء لا تجيين خالية اليدينbiggrin

ياربي ياربي على منتدى تبادل الحشوات ياحبهم للأكل ......يالله جايبتلكم قيمات
    لاتتخانقوا عليها ....ولو اني اعرف ان محمد مسكين مايحب الأكل مو زي بعض ناس biggrin biggrin
    attachment
    كان كملتي الجملة للأخير ليش وقفتيermm لو كملتيها بتسوين خير فينيbiggrin <<<انتظر التكملةbiggrin

لالا هدا سر .....بس غريبه ماعرفته ليومك
    ودمتم جميعاً

كيف يعني اثبت الكود .....انا اديتني جوجو برنامج للأخ اياس مرة حلو بس ماعرفت ايش يعني تثبيت ....
    اضغطي دبل كليك عالكودك اللي حملتيه وراح يظهر لك عدة نوافذة اضغطي نكست نكست لين تظهر لك رسالة انه تم تثبيت الكودك بنجاح

واخويا محمد عندي مشكله ثانيه ....((مشاكل البنت هذي ماتخلص))
    انا لمن جيت اشغله طلعتلي اول مرة صوت من غير صورة واول ماشغله بالريل بلاير يصيرلي كذا ....

وبعدين حاولت اشغله بالميديا بلاير .......وطلعتلي الصورة كذا
    اذا ثبتي الكودك باذن الله راح تشتغل الحلقات معاك بدون مشاكل

اذا اشتغل كيف اقدر انسخه على dvd واشغله على مشغل الاقراص
    انا شرحت طريقة نسخ الفيلم على دي في دي يعمل على مشغلات الدي في دي بلاير عالرابط التالي هذا بالنسبة للنيرو الإصدار السابع
    انت حددي وش اصدار النيرو اللي عندك وانا انزل نفس اصدارك على جهازي الثاني و اشرح لك الخطوات بالتفصيل الممل

attachment
    تسلمين عالقيماتbiggrin

لالا هدا سر .....بس غريبه ماعرفته ليومك
    مازلت انتظر تكملة الجملة السابقةbiggrin

سلاااااااااام
    اخر تعديل كان بواسطة » Mohammed.B في يوم » 23-11-2006 عند الساعة » 04:31

Installing K-Lite Codec pack full v 2.76

Continue

اهـــــــــــلين

محمد ب
    كيف الحال ........

اضغطي دبل كليك عالكودك اللي حملتيه وراح يظهر لك عدة نوافذة اضغطي نكست نكست لين تظهر لك رسالة انه تم تثبيت الكودك بنجاح

جاري تحميل الكود .......بس ماتلاحظوا ان البرنامج شويه بطيء في التحميل confused confused
    اذا ثبتي الكودك باذن الله راح تشتغل الحلقات معاك بدون مشاكل
    ااه ......شكراً اخ محمد .....والله اتعبناك ويانا

انا شرحت طريقة نسخ الفيلم على دي في دي يعمل على مشغلات الدي في دي بلاير عالرابط التالي هذا بالنسبة للنيرو الإصدار السابع

nervous nervous nervous
    والله يااخ محمد انا دخلت الرابط بس الشرح كان مرة صعب عليا ((الناس قدرات))مافهمت او خفت اعمل حاجه وتصير غلط .......اذا ممكن تعيد الشرح وانا اصدار النيرو عندي .....هذا
    attachment
    مازلت انتظر تكملة الجملة السابقة

devious devious devious
    يالله وين عقولكم يامنتدى تبادل الحشوات لكم احتمال واحد بس

ممكن تسمحوا لي ان اشارك بالموضوع هذا

والله انا مو حبيبت احكي بهالممنتدى منتدى تبادل الخبرات ولكن لما صار فيه من كلام فاضي و اخطاء وخاصة بالقارنات الفاضية الي تصير بين البرامج وخاصة انه المستخدم الخبير هو من يقرر

وهذا الرد لعيون الشباب هزيم و محمد و اياس

انا من جهتي متعصب الى برنامج Flash Get الذي يعتبر عندي افضل برنامج على الاطلاق لتحكمه بسرعة التحميل من اي سيرفر وخاصة انه اكبر متغلب على سرعة التحميل المحدودة في خطوط dsl خاصة وسرعته بالتغلب ايضا على موقع المشكلةى الاكبر ميغابلود

وصلنا الى برنامج المتغلب على جميع السرعات برنامج Download Accelerator Plus 7 الذي يعتبر من افضل برامج التحمل في العالم لما فيه من مزايا رائعة و خاصة ايضا التحكم بسرعة الاتصال الرقمي او ما يدعى dsl or ISDN

ولكن كما قلت يظل شو ما كان برنامج Flsh Get هو الافضل وخاصة اني متعصب اليه

Internet Download Manager 5.05البرنامج الجيد ولكن ليس الافضل و خاصة في التحميل من المواقع التي عليها ضغط كبير مثل مكساتنا و ميغاابلود و zshared و غيره و خاصة انه لا يستطيع التحكم بسرعة سحب المعلومات من السيرقر كما ارودنا

ومثالي هو بين برنامجي Flsh Get , Internet Download Manager 5.05 :
    هو انه كنت في محل انترنت ( نت كفي ) و كنت كالعدة مشغل تحميل على برنامجي الرائع Flsh Get وهذه الملفات كانت حوالي 1 جيغا لم تأخذ سوى 2 ساعة الا ربع في محل ممتلأ تماما و على ذمة صاحب المحل و الخبرة الشخصيو في الشبكات اني كنت مسيطر فقي التحميل على اكثر من ثلاثة ارباع سرعة الخط في البرنامج و خاصة انني كنت قد جهزت البرنامج على ان يأخذ السرعة القصوة
    بوعدها بيوم واحد ذهبت الى محل انترنت آخر و السبب ان صاحب المحل صديق لي و طلبت منه تحميل بعض الملفات على برنامجي Flsh Get و لكنه لم يرضى من ان سرعة الخط عنه تقريبا 6 ميغا بالثانية و هذه السرعة تعتبر هائلة بالنسبة الى محل انترنت عادي ولكنه لم يرضى و بالغصب رضي ان احمل على برنامج Internet Download Manager لانه لا يسطيع الا ان يأخذ من الشبكة كما يريد هوو كما هو يريد ................ والسبب انه في برنامج Internet Download Manager لا تسطيع التحميل اكثر من سرعة الشبكة و يومها لم استطيع الحصول على اكثرمن 1 ميغا بالثانية و هذا يعتبر شيء مخزي لواحد مثلي يحميل في الجسلة الواحد اكثر من ا جيجا

وهذا المثال يوضح الفرق الكبير بين البرنامجين وهذه هي تجربتي الشخصية

محب
    عضو في حماة النهضة
    فارس الحق ...... Rightness knight

مسلم بلا حدود

مررررررحبا
    محب كيلوا

اهلاً فيك في الموضوع ........

انا من جهتي متعصب الى برنامج Flash Get

طيب انا ماادكر من كلام الاخ اياس ان Flash Get ياخد الخط عنده على سرعة المتصفح ....وهذا اللي خوفني ولسببه ماحملت البرنامج ......
    ولكن اخي محب كيلوا مارديتلي خبر بالنسبه لبرنامج star dowenloder
    ادا كان افضل للتحميل الشخصي اولا ......

يامنتدى الخبرات وينكم ؟؟عن برنامجي حقت النيروmad mad
    ودمتم جميعاً

محمد ب
    كيف الحال ........
    الحمدلله تمام

جاري تحميل الكود .......بس ماتلاحظوا ان البرنامج شويه بطيء في التحميل
    اذا كان اتصالك سريع فالبرنامج راح يتحمل بسرعة بس اذا كان دايل أب الله يعينك ...

والله يااخ محمد انا دخلت الرابط بس الشرح كان مرة صعب عليا ((الناس قدرات))مافهمت او خفت اعمل حاجه وتصير غلط .......اذا ممكن تعيد الشرح وانا اصدار النيرو عندي .....هذا
    اللحين انت مسويه سكرين شوت لوجهة البرنامج بس ماحددتي الإصدارconfused confused confused ...الظاهر ان اللي عندك هو النيرو السادس بس فيه له اصدارات كثيرة
    عشان تعرفين الإصدار اضغطي على كلمة نيرو الموجودة في الزاوية العليا اليسرى لواجهة البرنامج
    عالعموم انا حملت الإصدار 6.6.1.4 على جهازي هل هو نفس الإصدار اللي عندك
    attachment
    الرابط اللي حملت منه البرنامج
    السيريال نمبر للبرنامج في المرفقات
    حجم البرنامج 34 ميجابايت

يالله وين عقولكم يامنتدى تبادل الحشوات لكم احتمال واحد بس
    ما راح اكون طماع واقول لك أذكري الكلمة كلها يكفي بس تذكرين الحرف الأول من الكلمةbiggrin

طيب انا ماادكر من كلام الاخ اياس ان Flash Get ياخد الخط عنده على سرعة المتصفح ....وهذا اللي خوفني ولسببه ماحملت البرنامج ......
    بالنسبة لي انصحكي ببرنامج StarDownloader الفلاش جت برنامج ممتاز بس مايدعم استئناف التحميل في حالة فكيتي موقع محجوب في السعودية

يامنتدى الخبرات وينكم ؟؟عن برنامجي حقت النيرو
    انت حددي اصدار النيرو اللي عندك وان شاء الله راح اشرح لك طريقة النسخ على دي في دي

سلااااااااااااااام
    اخر تعديل كان بواسطة » Mohammed.B في يوم » 24-11-2006 عند الساعة » 16:10

مررررررحبا
    محب كيلوا

اهلاً فيك في الموضوع ........

يامنتدى الخبرات وينكم ؟؟عن برنامجي حقت النيروmad mad
    ودمتم جميعاً
    اختي ضحكة شو قصة محب كيلوا يمكن كان اسمي محب كورابييكا

لا انت الي مذكرتيه غلط او اخوي اياس كاتب شيء ومخلبط فيه

وبالنسبة للstar dowenloder فأنه كان قبل ظهور برنامج ال Flsh Get من افضل البرامج ولكن بعد ظهور برنامي الـ Flsh Get , Download Accelerator حتى انهم سمو بقاهر السرعات العالية

أخوي محمد ب

مو فهمت عليك بالكلام ده

بالنسبة لي انصحكي ببرنامج StarDownloader الفلاش جت برنامج ممتاز بس مايدعم استئناف التحميل في حالة فكيتي موقع محجوب في السعودية

لا ابدا افضل برنامج في اسئناف التحميل و خاصة ال عندهم دايل اب مثلي

ولازم تصحح معلوماتك اخوي لانه من اقوى مستأنفي التحميل بين البرامج واذا بدك جربه

والسلام ختام

أخوكم محب
    عضو في حماة النهضة

مررررررحبا
    محمدب
    اذا كان اتصالك سريع فالبرنامج راح يتحمل بسرعة بس اذا كان دايل أب الله يعينك ...

لالا انا اتصالي dsl بسرعه 256 .....تبغى اعطيك اسم مزود الخدمه
    اللحين انت مسويه سكرين شوت لوجهة البرنامج بس ماحددتي الإصدار

nervous nervous nervous
    اوه يادي الكســـــــــوف
    خلاص اشوفلك الاصدار بس مو نفس اللي ظاهر عندي في الصورة اللي صورتها
    ما راح اكون طماع واقول لك أذكري الكلمة كلها يكفي بس تذكرين الحرف الأول من الكلمة

devious devious devious
    ها راح الاحتمال عليكم ....بس احنا اعضاء الميجاتوون قلوبنا طيبه ...وراح نعطيكم احتمال اخر
    انت حددي اصدار النيرو اللي عندك وان شاء الله راح اشرح لك طريقة النسخ على دي في دي

تم يافندمrambo rambo

اخي محب كوربيكا ....
    اختي ضحكة شو قصة محب كيلوا يمكن كان اسمي محب كورابييكا

nervous nervous nervous
    يادي الكســـــــــــوف ....
    لا ابدا افضل برنامج في اسئناف التحميل و خاصة ال عندهم دايل اب مثلي

انا فاهمه على محمد ب....وبحاول اشرحلك ((ادا كان غلط سامحوني))احنا عندنا اخويا في السعوديه بعض مواقع التحميل محجوبه ....يعني مااقدر احمل اي شيء ..ولمن افك الحجب هدا يلزمني برنامج معين ....

ودمتم جميعاً

عفوا اختي هلأ فهمت عليكي و اذا بدك أنا و بعض الأخوة

ممكن نحملك الملفات الي تبيناها ( صار يتكلم سعودي البطل ) و بعدين نحطها على مواقع مو محجوبة ولو

محب
    عضو في الحماة
    اخر تعديل كان بواسطة » محب كورابييكا في يوم » 24-11-2006 عند الساعة » 22:53

مرررررررحبا

محب كوربيكا
    اهلين فيك

ممكن نحملك الملفات الي تبيناها ( صار يتكلم سعودي البطل ) و بعدين نحطها على مواقع مو محجوبة ولو

الله يوفقك ياخوي .....بس والله انا مشكلتي ان في تحميل معين هنا في مكسات
    موضابط معايا ادا ممكن تساعدني

الصفحة رقم 2 من 7 البدايةالبداية 1234 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter