الصفحة رقم 3 من 7 البدايةالبداية 12345 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 134

المواضيع: سؤال عن التحميل

اذا تبين اي مساعدة تفضلي ولو

وخاصة اني مو في مجموعة منتدى تبادل الحشوات ده

محب
    فارس الحق ...... Rightness knight

مسلم بلا حدود

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محب كورابيكا
    مو فهمت عليك بالكلام ده
    أغلب مواقع التحميل محجوبة عندنا في السعودية وفي حال فتح صفحة محجوبة لتحميل ملف منها برنامج StarDownloader هو فقط اللي يدعم استئناف التحميل من المواقع المحجوبة

ولازم تصحح معلوماتك اخوي لانه من اقوى مستأنفي التحميل بين البرامج واذا بدك جربه
    فلاش جت مثبت عندي في الجهاز بس مااستخدمه كثير افضل StarDownloader

اوه يادي الكســـــــــوف
    خلاص اشوفلك الاصدار بس مو نفس اللي ظاهر عندي في الصورة اللي صورتها
    وين اصدار البرنامج confused confused

ها راح الاحتمال عليكم ....بس احنا اعضاء الميجاتوون قلوبنا طيبه ...وراح نعطيكم احتمال اخر
    كيمياءcool

تم يافندم
    تقول تم ولا شفنا رقم الإصدار في الردbiggrin

بس والله انا مشكلتي ان في تحميل معين هنا في مكسات
    موضابط معايا ادا ممكن تساعدني
    موقع مكسات عليه ضغط عشان كذا التحميل منه يرفع الضغط ...اذا الحلقة مارضت تحمل معك جربي في وقت ثاني
    biggrin ضحكة اذا منتي قادرة تحملين الحلقات من مكسات انا احملها وارفعها لك على موقع Zshare بس انت قولي الكلمة biggrin
    سلاااااااام
    اخر تعديل كان بواسطة » Mohammed.B في يوم » 24-11-2006 عند الساعة » 23:36

اذا عرف السبب بطل العجب انا قلت مادام المسلسل عجب أستاذتنا الموقرة اكيد بيعجبني وطلع ظني في محله حملت الحلقة الأولى من المسلسل وفعلا خشيت جو معاه جالس احمل الحلقات الباقية تسلمين عالمسلسل
    يا شين كثرة الهرجermm
    هي قالت الجودة كويسة ما قالت ان المسلسل اعجبني لا تفتري على الخلقrolleyes
    كان كملتي الجملة للأخير ليش وقفتي لو كملتيها بتسوين خير فيني <<<انتظر التكملة
    dead
    ما راح اكون طماع واقول لك أذكري الكلمة كلها يكفي بس تذكرين الحرف الأول من الكلمة
    يا حرام والله كسرت خاطري لهذي الدرجة تبغى تعرف تخصصي
    اثاريك قاعد هنا تساوم البنت مسكينه
    اجل لو قلت لك ايش بتسوي ما بتنام لمدة سنهdead
    Thanks MegaToon

attachment

اختي الضحكة

افضل شيء من اجل التحميل من مكسات وحسب تجارب اصدقائي هو التحميل بواسطة الفلاش جيت

وهذه كما يقال نصيحة مجرب

محب
    عضو في حماة النهضة

مررحبا
    اعضاء منتدى تبادل الحشوات ...رجعت ورجعت اسئلتي biggrin biggrin
    دحين لمن يتحمل عندي الحلقه والحمدلله ..واجيء اشغلها تشتغل عندي صوت من غير صورة cry وبعدين رجعت وحملت الكوداك ..ولمن ابغى اثبته يقولي انه بيحذف الريل بلاير ..طيب روحت وحملت برنامج power DVD
    ولمن ابغى افتح الحلقه بهذا البرنامج يقولي عفواً ان البرنامج لايدعم فتح ملفات avi ..دحين انا كيف اشوف الحلقه ....cry cry
    ايش الحل ؟؟
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضحكة طفولة مشاهدة المشاركة
    مررحبا
    اعضاء منتدى تبادل الحشوات ...رجعت ورجعت اسئلتي biggrin biggrin
    دحين لمن يتحمل عندي الحلقه والحمدلله ..
    مبروووووووووك ان شاء الله دووووووم الحلقات تتحمل معك بدون مشاكل
    واجيء اشغلها تشتغل عندي صوت من غير صورة وبعدين رجعت وحملت الكوداك ..ولمن ابغى اثبته يقولي انه بيحذف الريل بلاير ..طيب روحت وحملت برنامج power DVD
    ولمن ابغى افتح الحلقه بهذا البرنامج يقولي عفواً ان البرنامج لايدعم فتح ملفات avi ..دحين انا كيف اشوف الحلقه ....
    ايش الحل ؟؟
    اثناء تثبيت الكودك راح تظهر رسالة تخبرك بأنه سوف يتم حذف جميع الكودك المثبتة على الجهاز اجيبي على جميع الرسائل بالموافقة
    بالنسبة للريل بلاير حتى لو انحذف برامج التشغيل اللي تثبت مع الكودك تكفيك مثل:
    Divx player,Media player classic
    اما بالنسبة للحلقة اللي اشتغلت معك صوت بدون صورة بالريل بلاير لانه ناقصك كودك معين للفيلم بعدين الريل بلاير خاص لتشغيل ملفات rm .
    باذن الله ادا ثبتي الكودك راح تشتغل معك جميع الحلقات بدون مشاكل ولا راح تحتاجين لا بور دي في دي ولا غيره ...

سلاااااااام
    اخر تعديل كان بواسطة » Mohammed.B في يوم » 26-12-2006 عند الساعة » 19:57

مررحبا
    محمد ب
    كيف حالك ..
    مبروووووووووك ان شاء الله دووووووم الحلقات تتحمل معك بدون مشاكل

gooood gooood gooood
    تصدق حملت بس 7 دقايق قعد معايا ممكن ساعتين ..مرة السيرفر مرة زحمه عليه وفي نفس الوقت تدربت على برنامج التحميل ستار دون لودر((مالي نفس اكتبها بالأنجليزي ))..وصارت معي امور التحميل سهله ..
    اثناء تثبيت الكودك راح تظهر رسالة تخبرك بأنه سوف يتم حذف جميع الكودك المثبتة على الجهاز اجيبي على جميع الرسائل بالموافقة
    Divx player,Media player classic

ايوه بس هي ماتقولي تحذف كل الاكواد يقولي انه بيحذف الريل بلاير وبس ..هذا اللي خوفني ..فا تراجعت عن التثبيت وروحت وحملت ديفيدي بور ((برضوا مالي خلق اكتبها بالأنجليزي))..فقالي البرنامج مايدعم فتح ملفات من نوع avi ((يالله عن خاطركم كتبتها بالأنجليزي))
    Divx player

ايوه هذا البرنامج عندي بس مو عارفه ايش الفائده منه ..لأن امس عملت فورمات للجهاز لأن الهارد ديسك ضرب ..والمهندس حطلي برامج كتير منها محول الفيديو هذا اخي محمد ممكن انسخ فيه الحلقات على cd واشغلها على مشغل الاقراص ؟؟
    باذن الله ادا ثبتي الكودك راح تشتغل معك جميع الحلقات بدون مشاكل ولا راح تحتاجين لا بور دي في دي ولا غيره ...

طيب اثبته دحين
    ودمتم جميعاً

مرررحبا
    منتدى تبادل الحشوات ..كيف حالكم ..
    محمد ب
    انا دحين طلعتلي مشكله تانيه cry cry ..لمن ابغى اثبت الكود يقولي ان ملف البرامج فيه الكود هذا تريدين التحميل على اي حال ..انا اقول نعم ..وفي نص التثبيت ..تطلعلي رساله مو عارفه عن ماذا تتحدث confused confused confused
    بس فيها ثلاث ازارار ((اقصد ايقونات لاتشوتني برا دحين)) فيها تجاهل , اعاده, احباط ..confused confused confused

دحين ايش الحل ........على العموم انا كملت تحميل الحلقات ..اللين مانشوف حل للمشكله ..
    سؤالي الثاني ..لمن ابغى انسخ الحلقه على cd لازم استخدم برنامج محول الفيديو .؟؟؟
    لأني حاولت امس انسخه على cd ..قالي البرنامج لايدعم هذا النوع من الملفات ..
    طيب ايش يدعم هذا الملف ..واذا ممكن تشرحولي عمله وعمل محول الصوتيات nervous
    ودمتم جميعاً

سلااااااام ....

تفضلي يا أختي في هذا الموضوع الخاص بالأخ المبدع ايـــــــــاس ...
    ستجدين بعض الحلول ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عذرا ضحكة على التأخير في الرد

تصدق حملت بس 7 دقايق قعد معايا ممكن ساعتين ..مرة السيرفر مرة زحمه عليه وفي نفس الوقت تدربت على برنامج التحميل ستار دون لودر((مالي نفس اكتبها بالأنجليزي ))..وصارت معي امور التحميل سهله ..
    التحميل من مكسات يرفع الضغطdead ... ماشاء الله اشوفك صرتي حريفة في برنامج التحميلbiggrin كثر التدريب يعلم الشطارbiggrin

ايوه بس هي ماتقولي تحذف كل الاكواد يقولي انه بيحذف الريل بلاير وبس ..هذا اللي خوفني ..فا تراجعت عن التثبيت وروحت وحملت ديفيدي بور ((برضوا مالي خلق اكتبها بالأنجليزي))..فقالي البرنامج مايدعم فتح ملفات من نوع avi ((يالله عن خاطركم كتبتها بالأنجليزي))
    حتى لو حذف الريل بلاير بامكانك تثبتينه من جديد

ايوه هذا البرنامج عندي بس مو عارفه ايش الفائده منه ..لأن امس عملت فورمات للجهاز لأن الهارد ديسك ضرب ..والمهندس حطلي برامج كتير منها محول الفيديو هذا اخي محمد ممكن انسخ فيه الحلقات على cd واشغلها على مشغل الاقراص ؟؟
    برنامج Divx player مشغل لملفات الفيديو
    محول الفيديو يحول من صيغة الى آخرى للنسخ على سيدي تحتاجين برنامج نسخ مثل النيرو
    طيب اثبته دحين
    توكلي على الله وثبتيهbiggrin

منتدى تبادل الحشوات ..كيف حالكم ..
    الحمدلله تمام
    ياهلا ومرحبا بأعضاء منتدى عالم الصغار{ميجاتون}

..تطلعلي رساله مو عارفه عن ماذا تتحدث
    بس فيها ثلاث ازارار ((اقصد ايقونات لاتشوتني برا دحين)) فيها تجاهل , اعاده, احباط ..
    اضغطي على زر تجاهل

لمن ابغى انسخ الحلقه على cd لازم استخدم برنامج محول الفيديو .؟؟؟
    لأني حاولت امس انسخه على cd ..قالي البرنامج لايدعم هذا النوع من الملفات ..
    طيب ايش يدعم هذا الملف ..واذا ممكن تشرحولي عمله وعمل محول الصوتيات
    ايه لازم تسخدمين برنامج محول الفيديو لتحويل صيغة الفيديو الى avi عند النسخ على سيدي والى dvd عند النسخ على قرص دي في دي
    ضحكة ليش كذا معذبة حالك مع البرامج ثبتي البرامج اللي جبتها لك و اختصري المشواير على نفسك
    ضحكةbiggrin biggrin biggrin كيف نشرح لك عمل البرنامج والملفات اللي يدعمها وعمل محول الصوتيات وانت ماقلتي وش اسم البرنامجين confused

سلاااااااااام

السلام عليكم ورحمة الله
    كل عام وانتم بخير ...
    وعيدكم مبارك ...

محمد ب
    انا دحين نسخت ببرنامج النيرو على سيدي ولمن رحت اشغله على DVD بلاير
    طلعلي على شاشه المشغل عبارة ..no disc ...confused confused
    وانا ناسختها بالطريقه الصحيحه ..ضغطت add ومنها next ومنها burn ..
    واخد فتره كدا ربع ساعه يحرق على السيدي وبعدين يطلعلي الديسك مو موجود confused confused confused confused
    وبعدين حاولت اشغله على السوني ..قلت مشغل الاقراص حقنا خرف ..
    ايضاً السوني مارضي يشغل الديسك ...cry cry

ايش الحل ..
    علموني انسخ صح ..وانا عندي برنامج النيرو وسيدي رايتر ...

السلام عليكم ورحمة الله
    كل عام وانتم بخير ...
    وعيدكم مبارك ...

محمد ب
    انا دحين نسخت ببرنامج النيرو على سيدي ولمن رحت اشغله على DVD بلاير
    طلعلي على شاشه المشغل عبارة ..no disc ...confused confused
    وانا ناسختها بالطريقه الصحيحه ..ضغطت add ومنها next ومنها burn ..
    واخد فتره كدا ربع ساعه يحرق على السيدي وبعدين يطلعلي الديسك مو موجود confused confused confused confused
    وبعدين حاولت اشغله على السوني ..قلت مشغل الاقراص حقنا خرف ..
    ايضاً السوني مارضي يشغل الديسك ...cry cry

ايش الحل ..
    علموني انسخ صح ..وانا عندي برنامج النيرو وسيدي رايتر ...
    و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته

الظاهر إنك ناسخة ملف الفيديو على السيدي كداتا وليس فيديو سيدي عشان كذا ما اشتغل عالمشغل او نسختيها كفيديو سيدي وما ألغيتي علامة الصح من الخيار Enable VCD Menu

انشاء فيديو سيدي بالـ Nero 6.6.0.12 يعمل على مشغلات الدي في دي بلاير
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment

biggrin biggrin biggrin ضحكة أجل العيد عندك صار ثلاثة أعياد:
    العيد الأول: عيد الأضحى المبارك... كل عام وانت بخيرpartyblow%20out%20candlesgift
    العيد الثاني: أخيرا عرفتي اصدار النيرو الموجود على جهازك... حمدالله عالسلامةbiggrin
    العيد الثالث: ان شاء الله هالمرة بتعرفين تنسخين تمام على السيديbiggrin biggrin biggrin... مبروك مقدما و مشاهدة ممتعة.

ضحكة الكودك تثبت تمام على جهازك لأني اشوفك نطيتي من السؤال عن الكودك للنيرو

سلااااااااااام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    محمد ب..
    ..واخيــــــــراً cry بعرف انسخ على النيرو cry واخيراًcry
    شكراً محمد والله ماقصرت ..gooood gooood الشرح كان وافي وواضح ..وأهم شيء انه بالصور ..يسلموا ..gooood
    attachment

tongue tongue اول غلطة عندي ..اني ماحولت الcd اللي فوقtongue tongue
    اما الخطوة التانيه قمت بها على اكمل وجه ...gooood
    attachment
    tongue tongue ثاني غلطة عندي ..اني مالغيت هذا الخيار ..tongue tongue
    attachment
    tongue tongue ثالث غلطة ..عندي اني ماكنت اعرف ان لازم اغير السرعه ..((اصلاً ماكنت عارفه ان هذا هو سرعه النسخ))...tongue tongue

على العموم برفيسور محمد ..تم معرفه الأخطاء والنسخ الجديد قادم في الطريق
    rambo rambo rambo
    ضحكة أجل العيد عندك صار ثلاثة أعياد:
    asian asian asian
    العيد فرحه هي هي ..وأجمل فرحه هي هي هي
    العيد الأول: عيد الأضحى المبارك... كل عام وانت بخير
    asian asian asian
    وكل عام وأنت بخير وعافيه ..
    العيد الثاني: أخيرا عرفتي اصدار النيرو الموجود على جهازك
    tongue tongue tongue
    والله انا قلتلك من زمان الاصدار السادس ..بس ماكنت عارفه ان الدوت هدي تفرق
    حمدالله عالسلامة
    الله يسلمك ..بس لازم الشماته يعني ..nervous nervous
    العيد الثالث: ان شاء الله هالمرة بتعرفين تنسخين تمام على السيدي
    gooood gooood gooood
    ان شاء الله بعد الشرح الوافي هذا ان شاء الله ..بس انت يابرفيسور لو فضيت نفسك من زمان وشرحتلي الشرح هدا ماكنا تعبنا ..
    ضحكة الكودك تثبت تمام على جهازك لأني اشوفك نطيتي من السؤال عن الكودك للنيرو
    الا ثبت الكودك ..اللي زي ((كلاكيت اول مرة))biggrin وماحذفلي الريل بلاير ..ولكن حذفلي powerdvd ..اللي على فكرة ايش اهميه هذا البرنامج ..confused confused

مررحبا
    كيف الأعضاء منتدى تبادل الخبرات ..
    اخواني انا حابه اسالكم عن سؤال ...
    كيف يعمل برنامج الفلاش جيت ...((flash get ))
    وأكون لكم من الشاكرين ..

مررحبا
    كيف الأعضاء منتدى تبادل الخبرات ..
    اخواني انا حابه اسالكم عن سؤال ...
    كيف يعمل برنامج الفلاش جيت ...((flash get ))
    وأكون لكم من الشاكرين ..
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    flash get
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment

الا ثبت الكودك ..اللي زي ((كلاكيت اول مرة)) وماحذفلي الريل بلاير ..ولكن حذفلي powerdvd ..اللي على فكرة ايش اهميه هذا البرنامج ..
    مادام الكودك تثبت على جهازك ان شاء الله انحلت مشكلة الحلقات واشتغلت معاك تمامbiggrin
    PowerDVD مشغل لملفات الفيديو ...البرنامج هذا استخدمة اكثر شيء في تشغيل الأفلام الموجودة على اقراص الدي في دي...

سلاااااام
    اخر تعديل كان بواسطة » Mohammed.B في يوم » 02-01-2007 عند الساعة » 20:20

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    محمد ب
    كيف الحال ان شاء الله طيب..smile
    محمد الله يعافيك ..ماقصرت وشرحتلي التحميل بواسطة الفلاش جيت بس البرنامج اللي عندي غير هذا اللي عندك ..ممكن اعرف اصداراك ؟؟confused confused
    لأني انا ماعندي هذي
    attachment

المربعات الصغيرة اللي تحت .. واحس ان البرنامج اللي عندي مخرف ..لأني مااحمل شيء حتى لوكان 4 كيلو بايت يحمله في يومين وبعدين انا اعصب واتكفرن واحذف التحميل ..بعكس ستار دونلودر اللي يريح الاعصاب في التحميل

محمد ماهي المشكلة؟؟

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

كيف الحال ان شاء الله طيب..
    محمد الله يعافيك ..ماقصرت وشرحتلي التحميل بواسطة الفلاش جيت بس البرنامج اللي عندي غير هذا اللي عندك ..ممكن اعرف اصداراك ؟؟
    لأني انا ماعندي هذي
    الحمدلله تمام
    اصدار البرنامج اللي عندي FlashGet Version 1.72 Build 128 ... بدور البرنامج وإذا لقيته برفعه لك

.. واحس ان البرنامج اللي عندي مخرف ..لأني مااحمل شيء حتى لوكان 4 كيلو بايت يحمله في يومين وبعدين انا اعصب واتكفرن واحذف التحميل ..بعكس ستار دونلودر اللي يريح الاعصاب في التحميل

محمد ماهي المشكلة؟؟
    دائما يصير معك كذا مع جميع المواقع ولا في مواقع تحملين منها عادي و آخرى لا ... على فكرة ترى في مواقع تدعم برامج استكمال التحميل ومواقع لا

سلااااااااام

اهـــــــــلين محمد
    الحمدلله تمام
    الحمدلله على كل حال
    اصدار البرنامج اللي عندي FlashGet Version 1.72 Build 128
    nervous nervous
    اما انا بصراحه مااعرف اصداري اي اصدار هو لمن تفرمت جهازي جاء من الصيانه وفيه البرنامج هذاnervous
    دائما يصير معك كذا مع جميع المواقع ولا في مواقع تحملين منها عادي و آخرى لا
    اغلب المواقع تقريباً ..لمن احمل بالفلاش جيت يطلعلي زي السهم أعلى الصفحه ومااعرف التحميل شغال اول..اظل ساعه واروح اكنسل فلاش جيت واحمل بالستار دونلودر يتحمل

ممكن تحلولي المشكله الأن

الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخوتي الأفاضل ..اصحاب العقول المبرمجه ..التي تخصصت في البرمجه ..

أعاني انا الأمرين من برامج استكمال التحميل ..dead dead

وبالذات من برنامج الفلاش جيت والستارد ونلودر ..

فحينما احاول ان احمل باستخدم البرنامجين السابقي الذكر ..وان كنت في الاغلب ..
    تواجهني هذه المشكله مع الفلاش جيت ...

فان التحميل يأخذ بالايام ولاينتهي ..بالرغم من ان سرعة الاتصال لدي هي 256 كيلوبايت ..

فأريد منكم اخوتي ان تعطوني برنامجاً بديلاً عنهما ...او عن الفلاش جيت ..

حيث ان الستاردونلودر قائم بعمله في الفترة الماضيه ولم تصبه اللوثه الدماغيه الامتاخراً ..

وان يكون مرفقاً بالشرح لو سمحتم

الصفحة رقم 3 من 7 البدايةالبداية 12345 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter