الصفحة رقم 2 من 8 البدايةالبداية 1234 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 147
    مرااااااااااحب gooood
    وشلونكم اليومcheeky
    بقي من الزمن يومين disappointed
    الله يستر والله اني خايفه من الحينcrycry
    بس بدعيلهم عشان يفوز
    سلام
    نشوفكم غداramborambo
    والله يوفقج ميسمو في الامتحاناتgooood
    0

2. ...

أعدت لإثراء الدورة بالمفاجآت والمجلس تحول لقصر الإمارات

2_214843_1_209

دخلت قناة الدوري والكأس بقوة علي خط السباق التلفزيوني الفضائي بخليجي 18 وذلك من خلال استعدادها القوي من اجل تغطية فعاليات الدورة بشكل متميز يعزز الانطلاقة القوية لها ومن اجل تقديم وجبة رياضية دسمة كما تعود عليها المشاهد دائما.القناة جهزت فريق اعلامياً ضخماً وهو ما يؤكد انها ستدخل السباق بقوة وستحظي باهتمام جماهيري كبير ليس في قطر ولكن في كل الدول المهتمة بفعاليات دورات الخليج وانها ستقدم وجبة رياضية شهية للجميع.وكان التواجد قويا من خلال فريق اعلامي ضخم انتقل ميدانيا الي ارض ساحة المنافسة وانتشر في فنادق الدورة وملاعبها يرصد ويتابع آخر الاستعدادات لها.وستقوم القناة بنقل جميع المباريات علي الهواء مباشرة ويشارك في التعليق نخبة من معلقي القناة المتميزين والذين لفتوا الانظار اليهم بقوة في الآونة الاخيرة.
    المجلس في قصر الإمارات
    وسيواكب النقل الحي للمباريات برنامج المجلس الذي سيبث قبل وبعد كل مباراة من مباريات البطولة من مقره الجديد بقصر الامارات ويستضيف المجلس عدداً كبيراً من قيادات الكرة الخليجية الذين تنتظرهم الجماهير بلهفة كبيرة.ويقود فريق القناة الزميل عيسي الهتمي المدير المسئول عن القناة ويدير المجلس الزميل المتألق خالد جاسم.
    .
    .
    الراية

كشخهwink ..احلى برنامج رياضي وبيكون بقلب الحدثgooood rolleyes

Mexat will be always in my heart

Bye
    0

تدرون امس شنو بقيت انفجر وانا اشوف المجلس على قناة الكاس في الليل .. والله بقيت اروح الامارات مشي بعد sleeping افف شنو فلـه .. بس المطلوب من اللعيبة يشدون حيلهم بكـرة .. اخخ بس لو يفوزون قلوبنا بترتاح .. ولو اخسروا .. هي هي ! والله مابتكون لي نفس للدراسه وبسقط biggrin مع اني قررت مادرس اطقع للامتحانات .. لن خليجي 18 اهم rambo <<cheeky
    هيي يلا بنشوف اليوم ..

سفيرة الاحلام20

الله يستر والله اني خايفه من الحين
    اي حتى انا paranoid
    من قلب الله يستر ويعينهم surprised ermm

والله يوفقج ميسمو في الامتحانات
    ويوفق الجميع rambo

سكوال

خخخ شنو فانيلتك عجيبة laugh ..
    طيحت فانيلتي من عيني glasses

نخبة من معلقي القناة المتميزين والذين لفتوا الانظار اليهم بقوة في الآونة الاخيرة.
    اي انا سمعت ان احمد الطيب بيعلق بعد .. rolleyes ياجمالو ياجمالو .. وحطها على شمالو tongue

كشخه ..احلى برنامج رياضي وبيكون بقلب الحدث
    اي جفته امس ؟
    يابو بن همام rolleyes
    ماقولكم مابط جبدي. . لن بطها ونص ..
    بس صج احس لو قعد مع المعارضيين على حصول خلفان الجائزة .. صج صج بيسكتهم من قلب cool
    اقولكم عليه لسان لايعرف الرحمـة .. ولم قال سبب اختيار خلفان في مقابله قبل مالت امس .. ^^اقتنعت من قلب ..

يلا مشاهدة ممتعة لحفل الافتتاح اليوم .. والله يوفق العنابي بكـرة .. ادعي له من صميم قلبي rambo
    ee5b5c1469fbc3759a476cbc35222731
    0

باتوفيق يال العنابي وكلنا قطر ان شاء الله
    والكاااااااااااااااااااااااااااااااي للعنااااااااااااااااااااااااااااااااااابيييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييي
    0

رئيس دولة الامارات يفتتح خليجي 18 و يمنح الجماهير مكرمة جديدة

Shikkhalifa

يفتتح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة يحفظه الله دورة كأس الخليج الثامنة عشر و ذلك في الساعة السادسة من مساء الأربعاء بأستاد مدينة زايد الرياضية يرافقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

كان صاحب السمو رئيس الدولة قد منح الجماهير مكرمة جديدة لدخول مباريات البطولة مجاناً ,و المرجو من الجماهير مراعاة استلام تذاكر دخول المباريات مبكراً و قبل انطلاقها بموعد كاف و ذلك من خلال الأماكن المخصصة على مداخل الملاعب التي تستضيف مباريات الدورة وهي, إستاد مدينة زايد الرياضية, و إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة, و إستاد آل نهيان بنادي الوحدة كما نأمل من الجماهير التعاون مع الأمن لضمان سلامتهم عند لحظة الدخول و عند الخروج من المباريات و كذلك مراعاة الجلوس في الأماكن المخصصة لكل تذكرة.

المصدر : موقع خليجي 18 + مافي أخبار عن منتخبنا لحد الحين!
    0

missme

تدرون امس شنو بقيت انفجر وانا اشوف المجلس على قناة الكاس في الليل .. والله بقيت اروح الامارات مشي بعد sleeping افف شنو فلـه
    كشخه والله انا سجلته اليوم قبل لا اروح الدوامcool

كل شي عجيب وضيوفنا أعجب وأعجب ..خصوصا بوهمامsmoker

.. بس المطلوب من اللعيبة يشدون حيلهم بكـرة
    ان شالله يسمعون كلامج rambo

.. اخخ بس لو يفوزون قلوبنا بترتاح .. ولو اخسروا .. هي هي ! والله مابتكون لي نفس للدراسه وبسقط biggrin مع اني قررت مادرس اطقع للامتحانات .. لن خليجي 18 اهم rambo <<cheeky
    هيي يلا بنشوف اليوم ..
    الله يعينج ويعيننا والله اني حاط يدي على قلبي لان المباراه الاولى مهمه لنا يعني لو نفوز بتخف الضغوط علينا لان ثاني مباراه بتكون مع السعودية وهذي بطولة بحد ذاتها...فاهمه قصدي؟rolleyes

خخخ شنو فانيلتك عجيبة laugh ..
    طيحت فانيلتي من عيني glasses
    ههههههههههههه
    افا عليج تلميذج في الفنايل اناlaugh

اي انا سمعت ان احمد الطيب بيعلق بعد .. rolleyes ياجمالو ياجمالو .. وحطها على شمالو tongue
    وطوط طوط جمهور العنابي مبسوط..واسمر ياسمراني وو الخbiggrin

اي جفته امس ؟
    يابو بن همام rolleyes
    ماقولكم مابط جبدي. . لن بطها ونص ..
    nervous

بس صج احس لو قعد مع المعارضيين على حصول خلفان الجائزة .. صج صج بيسكتهم من قلب cool
    اقولكم عليه لسان لايعرف الرحمـة .. ولم قال سبب اختيار خلفان في مقابله قبل مالت امس .. ^^اقتنعت من قلب ..
    خل هاااي انتي شفتي السليطيbiggrin

يلا مشاهدة ممتعة لحفل الافتتاح اليوم .. والله يوفق العنابي بكـرة .. ادعي له من صميم قلبي rambo
    يسلموو ومشاهدة ممتعه لج انتي بعد ولعشاق العنابي وبالتوفيق لهم باجرgooood
    0

وسائل الإعلام تلاحقه في كل مكان
    موسوفيتش يركز علي الجانب الهجومي وكوني يخضع لتدريبات خاصة

2_215282_1_209

بمعنويات عالية واندفاع كبير ادي لاعبو العنابي مساء امس وحدتهم التدريبية الثانية في ابو ظبي منذ وصولهم الي هنا مساء امس الاول وذلك علي احد الملاعب الفرعية التابعة لمدينة زايد الرياضية.وكانت الوحدة التدريبية الاولي للعنابي في ابو ظبي قد جرت صباح امس وفي اجواء نموذجية طبق فيها لاعبونا العديد من المفردات التكتيكية التي ركز عليها المدرب جمال الدين موسوفيتش وفقا لرؤيته الخاصة بالمباراة الاولي وفي ضوء قراءته واختياراته للاسلوب المناسب فيها.ويمكن القول ان كلا الوحدتين التدريبيتين عكستا صورة مطمئنة لحماسة لاعبينا الذين ادوا تدريباتهم بالطريقة التي تؤكد حسن استعداداتهم لخطوتهم الاولي في رحلة الدفاع عن اللقب والتي سيواجهون فيها المنتخب العراقي عند الساعة السابعة وعشر دقائق من مساء يوم غد الخميس (السادسة وعشر دقائق بتوقيت الدوحة) علي استاد آل نهيان بنادي الوحدة .

اصابة كوني...
    لا يبدو موسيفيتش قلقا من هذا الامر رغم ادراكه لاهمية وجود كوني في خط الدفاع حيث يتعامل مع الامر بقناعات تنطلق من ثقته بلاعبيه البدلاء ايضا وهذا ما اكده لنا عقب تدريبات امس مشيرا الي انه لا يحبذ الاستعجال في اشراك كوني او اي لاعب مصاب في مثل هذه الحالات الا بعد التأكد من تماثله للشفاء الكامل وهذا ما يقرره طبيب المنتخب وليس المدرب.اما اللاعبون فقد لمسنا لديهم الكثير من الثقة بالنفس وهم يتمتعون بروح معنوية عالية وهذا ما يجعلنا نتحدث عنهم بالكثير من الاطمئنان الي امكانية ان يرتقوا يوم غد الي المستوي المطلوب ويقدموا العرض الذي ينسجم مع كونهم اصحاب اللقب والمدافعين عنه ويتفق ايضا مع الصورة التي باتوا عليها اليوم باعتبارهم اصحاب الانجاز الذهبي الاسيوي الاخير في الدوحة 2006.هذا وكانت تدريبات العنابي قد حظيت باهتمام اعلامي واسع حيث حرصت العديد من وسائل الاعلام علي التواجد في الملعب التدريبي ذاك والتقاط الصور ومحاولة متابعة الكثير من التفاصيل الخاصة بالوحدات التدريبية للعنابي رغم ان هناك تعليمات تشدد علي عدم السماح بذلك لاكثر من ربع ساعة هي المكرسة عادة للاحماء الذي يسبق الدخول في تفاصيل الوحدات التدريبية تلك.

.
    .
    الراية
    0

Squal

والله اني حاط يدي على قلبي لان المباراه الاولى مهمه لنا يعني لو نفوز بتخف الضغوط علينا لان ثاني مباراه بتكون مع السعودية وهذي بطولة بحد ذاتها...فاهمه قصدي؟
    اي صج كلامك ..
    صج يعني على كل دقيقه لازم نحاسب

nervous
    لا يعني شقولك .ساعات يغلط على غـيره .. امم لو شفت مقابلة امس يمكن تفهم .. ^^ وخل اقرب لك اكثر .. يوم كانو يتكلمون عن عمان .. ^^ تغيير الرؤساء ومادري ايش ermm sleeping

خل هاااي انتي شفتي السليطيbiggrin
    خخخخخخ
    اي
    وبعد تكلم عن التجنيس ..
    صج اني معارضة لسالفه التجنيس
    لكن بعد مارضى حد يسب منتخبنا .. حتى لو مجنس .. tongue ودي انسخ كلامه وكل واحد يعلق احطه جدامه rambo

اصابة كوني...
    لا حول ولا قوة الا بالله surprised ermm
    ان شاء الله تكون بسيطـة ..
    0

السلام عليكم

مبروك على افتتاح الرابطة--------------------> تو الناسcheeky

شفت الرابطة قبل كم يوم وكنت في خاطري شي ابي اقوله بس المنتدى علق ---------> صار يذلنا عشان يفتحdead

عقب نسيت السالفة وما تذكرت الا الحين----------> الله على الذاكرة

المهم

الكاس باذن الله عنابي

قولوا آمين
    غير متواجد
    0

،

حسـافة مافي الا 3 روابط ermm

يعني الحين اذا نبي نعلق على مباراة الامارات وعمان .. - الشوط الاول يعني tongue - مادري وين نعلق confused
    شرايكم في حفل الافتتاح .. انا احلى شي عجبني يوم يصبغون tongue كشخة ..

ومستوى الامارات كان حلو .. وعمان ابدعو .. ^^ وكل دقيقة يكسرون عماد الحوسني .. tongue خخخ مساكين جماهير قطر .. بيرد لهم مسكر tongue شفتو فوزي بشير eek لاعب الوكرة سابقا ..ياب هدف .. biggrin هه حلو والله

يلا نشوفكم بعد مباراة بكرة .. او بكرة او مادري متى confused

وهلا فيك واثق الخطى smile
    0

خلفان إبراهيم أفضل لاعب آسيوي يلفت الانتباه قبل مباريات خليجي 18
    20070115281
    لفت نجم كرة القدم القطرية الموهوب خلفان إبراهيم خلفان الانظار إليه قبل أن يبدأ مع منتخب بلاده المشاركة الرسمية في مباريات بطولة كأس الخليج الثامنة عشر (خليجي 18) المقرر انطلاقها اليوم الاربعاء بالعاصمة الاماراتية أبو ظبي والتي تستمر حتى 30 كانون ثان/يناير الحالي.

ويخوض المنتخب القطري مباراته الاولى في البطولة أمام نظيره العراقي غدا الخميس مع بداية منافسات المجموعة الثانية بالدور الاول للبطولة.

ويحرص الجميع على الحصول على تصريحات خاصة من خلفان بعد تتويجه قبل عدة أسابيع بلقب أفضل لاعب في آسيا.

وستكون خليجي 18 هي نقطة الانطلاق القوية لخلفان بعد الفوز باللقب الاسيوي والفوز مع فريقه مؤخرا بالميدالية الذهبية للعبة كرة القدم في دورة الالعاب الاسيوية الخامسة عشر (آسياد 2006) التي استضافتها العاصمة الاسيوية الدوحة الشهر الماضي.

ووسط الضغوط الملقاة على كاهل اللاعب القطري الشاب حرصت وكالة الانباء الالمانية (د ب أ) على إجراء مقابلة سريعة مع النجم الواعد عبر خلالها عن همومه التي تواجهه وطموحاته سواء في البطولة الحالية أو في السنوات المقبلة.

وقال خلفان "فوزي بلقب أفضل لاعب آسيوي حمل ثقيل على كاهلي يضاعف من مسئوليتي. وأسعى مع زملائي إلى تحقيق لقب خليجي 18 وإهدائه للجماهير القطرية."

وأضاف "الحفاظ على لقبنا الخليجي ومشاركتي في البطولة الخليجية المحببة لنا جميعا في ظل الظروف المحيطة بي حاليا تمثل دافعا قويا لمزيد من الاجادة والتألق."

وأكد خلفان "أتوقع أن يكون هناك تألق لعدد من اللاعبين الخليجيين ومنهم العماني عماد الحوسني والسعودي ياسر القحطاني والامارتي إسماعيل مطر." ( سبحان الله .. اثنيناتهم مسجلين قول في المباراة rolleyes )

وعن سيباستيان سوريا الذي حصل على الجنسية القطرية حديثا وانضم لصفوف المنتخب القطري قال خلفان إبراهيم خلفان "سوريا إضافة جيدة لمنتخبنا والتجنيس ظاهرة عالمية. ووجود هذا اللاعب في صفوف فريقنا أفادنا كثيرا حيث حصل معنا على ذهبية دورة الالعاب الاسيوية."

المصدر :
    كوورة

اقول خلفان ماعنده امتحانات ثانوية عامة ؟ يعني لو تاهلنا للنهائي تتوقعون يلعب ولا لا ؟confused
    0

سالوtongue

المهم شفت صور في قطر فووتبول .. وقلت حرام ماييبهم لكم !
    .. اتوقع مب موجودين في اي موقع ثاني ..
    وهي صور وصول منتخبنا لمطار ابوظبي .. اللي عمري ماشميت ريحته rolleyes
    -تدرون لو كنت ولد جان انا بنفسي رحت والله عادي .. وصورت لكم كل شي .. وكل مباراة جان صورت .. امم وبعد كنت بسوي مقابلات مع اللاعبين ويبت لكم كل شي حصري ،بس الله كتب اني اكون بنت rolleyes الله يسامح امي وابوي disappointed ضيعو علي فرصة تصوير المباريات .. bored - <<<<<<<----- انتي لو كائن حي .. احلق قرعه tired

20070115047

20070115048

20070115044

20070115050

20070115280

20070115051

20070115282

20070115284
    هه اسمعو التعليق اللي كان تحت الصورة tongue
    مذيع ابوظبي الرياضية .. اللي كان يستهبل ويسال سباستيان بالعربي ..
    فيوم خلص رد عليه سباستيان بالعربي .. وقاله (( لييييش )) !!
    حق علشان biggrin tongue
    بس صج سخيف ليش يحرجه ermm cheeky

20070115052

سلام smile مثل ماقلت لكم من قطر فووتبول .. وحتى صورة خلفان مال التقرير بعد من قطر فووتبول smile

ملغت بما فيه الكفاية ..

اوروفوار biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » missme في يوم » 17-01-2007 عند الساعة » 17:32
    0

^
    ^
    الله يخارج اللي فوقيbiggrin ههههههههههههه

والله ياميسمو الحفل جيد ماقول مبهر او شي بس حليو ^_^

وعن المباراه حلوه بس الشوط الثاني لكن الاول كان ممل نوعا ماermm

والطرد أثر وايد..مادري شفيه لاعبهم احس شكله كان يبي يضرب الحكم..بس الله ستر وطلعnervous dead

ألف مبروك للعمانيين وهارد لك للاماراتيين^_+

وعن الصور ايه شفتهم في الموقع^^"

يعطيج العافية على نقلهم هنيهcool

وبالتوفيق لمنتخبنا باجرrambo
    0

سكوال

الله يخارج اللي فوقي ههههههههههههه
    اللي فوقك عشان امتحانات ثاني المصخرة خرفت واقعدت ..عيل في ثالث .. بتزير عليكم laugh

والله ياميسمو الحفل جيد ماقول مبهر او شي بس حليو ^_^
    اي هو حـلو
    بس يمكن ليش انه قصير ماكفى الوقت يعني ..

وعن المباراه حلوه بس الشوط الثاني لكن الاول كان ممل نوعا ما
    امم انا بس شفت الشوط الاول .. ^^

والطرد أثر وايد..مادري شفيه لاعبهم احس شكله كان يبي يضرب الحكم..بس الله ستر وطلع
    ايه مسكين surprised قام يصيح ..

وبالتوفيق لمنتخبنا باجرrambo
    اي اف ..
    انا كنت اقول امي داعيه علي .. لن بالضبط وقت المباراة بيكون عندي معهد ومابخلص الا لم تخلص المباراة .. شنو بقيت انبط
    بس بالصدفة اليوم متصلين لي يقوولون لي تعالي الساعه 4 biggrin
    هعه يعني بس الشوط الاول اللي بيفوتني ermm I Think ermm

الله يوفق منتخبـنا .. .. ^^ redface
    0

اففففففففففففف اليوم المبــاراه والله قاعدين على اعصــابنا ...

وانشاء الله سوالف القرعه ما تتكرر مع منتخب قطر في البطوله ..

وانشاء الله حسين ياسر (احسن لاعب في قطر ) بيعلم الفرق فنون الكوره ..
    وانشاء الله سبستيان (ولد بلادي) يبدع ويضمن الهداف من مباراة باجر ..
    وانشاء الله بو صقر ( ولد عمي ) يبدع نفس خليجي 17 ..

وانشاء الله باقي الشباب كلهم ما يقصرون .. واعتقد انه البطوله ضامنينها .. بس نبيها بطعم حلو .. يعني بدون ما يسجلون علينا اهداف ويكون احسن لاعب قطري .. ويكون الهداف قطري (سبستيان ) ..

ايــام منتديات مكسات كانت جميله
    وادون في نهايتها
    اعتذار لكل من اخطأت في حقه ..
    فلا ادري هل سألتقي بكم مره ثانيه .. .!؟

اقلب فالصفحات \ واسترجع في ذكرياتي
    افكر في الايام الي \ راحت من حياتي
    ايام كانت جميله \ ايام ما راح انساها
    بدايه مستحيل انساها \ ونهايه كنت اجهلها
    وقفتكم وياي مستحيل يوم اخفيها

قلبي وياكم \عهد علي اني ما انساكم
    بديت انا هنا \ بديت من كم سنا
    ايام كانت حلوه \ وايام كلها هنه
    0

يعطيكم الف الف الف عافية على الرابط لبلادنا قطر

الصراحه انا من الحين على اعصابي

شكلي مب راقده اليوم على شان اتابع المباراه

ترى الي مب جايف المباراه اليوم ياويله مني <<شدعوه اعصابجmad mad

واحلى شي في الموضوع تعليقات missmecool

صج اني متأخره في الرد

لكن تسلم اخوي A.N.G.E.L على الموضوع والتقاريرasian

وبعد اخوي squal اكيد ما انساكasian

وان شاء الله موفقين في المباراه اليومgooood gooood gooood

سؤال يا اخوانsleeping sleeping

شنو اصل سبستيان؟ermm

وتسلمون لي كلكم يا رابطه العنابي طبعا وانا وياكم biggrin
    0

السلام عليكمsmile
    وشلونكم بعد مباريات الامسbiggrin
    للاسف ماشفت حفل الافتتاح بس يقولون لابس فيهcool
    بس شفت المباريات eek
    المباراة الاولى كانت مهمة للاماراتين اكثر لانها على ارضهم وجمهورهم
    بس تمكن عمان من حسم النتيجهasian asian asian
    المباراه الثانيه biggrin biggrin biggrin
    وااااااااو كنت اشجع الفريق اليمني biggrin biggrin biggrin
    والحمد لله ان المباراه خلصت على التعادلgooood
    محد توقع هذا المستوى الرائع للمنتخب اليمني والي اربك الكويتين
    اما مباراة اليوم ........................cry cry cry cry
    الله يستر بتكون منافسه قويه وان شاء الله يحسمها العنابي gooood
    هلا وغلا بمدمنة الكرتون وواثق الخطىgooood gooood
    يسلمو ميسمو على الصور الكوووول
    ميسمووووووووووووو اهم شي الدراسه يفضل انج تذاكرين قبل المباراه
    وسلام للجميع
    والتوفيق للعنابيgooood
    اخر تعديل كان بواسطة » سفيرة الاحلام20 في يوم » 18-01-2007 عند الساعة » 08:44
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مدمنة الكرتون مشاهدة المشاركة

يعطيكم الف الف الف عافية على الرابط لبلادنا قطر
    وتسلمون لي كلكم يا رابطه العنابي طبعا وانا وياكم biggrin
    الله يعافيج وحياج الله معانا gooood

شنو اصل سبستيان؟ermm
    قطري من الاوروجوايrambo
    0

اليوم المباراة الاهم لمنتخبنا ضد العراق مع ان المبارة مم سهلة وايد بس سؤال متى يدخلو خلفان يعب اساي ولا احتياط
    0

0

الصفحة رقم 2 من 8 البدايةالبداية 1234 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter