الصفحة رقم 4 من 7 البدايةالبداية ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 61 الى 80 من 136
    ولكن يا اخوان ويا اخوات ممكن تخبروني مين هوي اللي ادى صوت زئير في الليث الابيض واخو لالا في نفس المسلسل

والسلام ختام

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

كيف حالك ميلودي فليد rolleyes cheeky cry

بناء على تجربتي السابقة مع قناة الديار العراقيه افكر اني اعيد التجربة و ارسل لهم و اطلب صور المدبلجين العراقيين ايش رايكمcheeky
    Thanks MegaToon

attachment

عندي موضوع عن ترشيح مدبلجي الكرتون لأدوار معينة،اضغطوا على الرابط:
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=273036

السلام عليكم,
    الذي ساقوله الان سيفاجا الجميع و لكن اعتقد انني على حق الان فكلنا ظننا ان كل من القائد رايتر , هارووك و الملك فليد صوت واحد و لكن للحقيقة لا. فلقد عدت و دققت في الاصوات الثلاثة و النتيجة ان صوت القائد رايتر هو نفس صوت القائد يارا و ايضا صوت هياشي في بعض الحلقات يعني ان مؤدي دور القائد رايتر هو الممثل اللبناني علي صفا.
    بالنسبة للشخصيتين هارووك و الملك فليد, فهنا سيتفاجا الكثير فبعد ان دققت بكل كلمة قالوها تبين لي ان مؤدي هاتان الشخيصتان هو الممثل اللبناني البارع عمر الشماع. و هنا الكثير يسال, كيف توصلت انا لمعرفة انه عمر الشماع؟؟ هنالك امرين, الاول راجع حلقة هارووك و خاصة معركته الاخيرة مع دوق فليد و ركز على صوت هارووك عندما ذكر كلمة "ماذا" بعد ان قال له دوق فليد " قاتل الحمائم لا يمكن ان يكون بطلا".
    الامر الثاني اسمع صوت عمر الشماع في هذا المقطع و قارنه :
    http://www.youtube.com/watch?v=KZJ483Jjyk4
    ستلاحظ انه مختلف عن صوت غندال و اقرب لهارووك و الملك فليد حتى كين و لكنه في الحقيقة نفس الصوت فهذه هي جدارة الممثل بتغيير نبرة صوته في عدة مسلسلات و عدة شخصيات.

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية عطرة لكل المشاركين في هذا الموضوع المميز

عندي سؤال حول مدبلج في مسلسل قديم

من قام بأداء صوت جونكر
    وأريد أن أعرف إسم مدبلج في مسلسل يصنف ضمن الأشياء المدبلجة حديثا .. من قام بأداء صوت جلبرت في مسلسل روبن هود
    أتمنى ممن يعرف الجواب أن يفيدنا ولكم جزيل الشكر
    اخر تعديل كان بواسطة » shun في يوم » 09-06-2007 عند الساعة » 22:24

anime_bombastic

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shun مشاهدة المشاركة

تحية عطرة لكل المشاركين في هذا الموضوع المميز

عندي سؤال حول مدبلج في مسلسل قديم

من قام بأداء صوت جونكر
    وأريد أن أعرف إسم مدبلج في مسلسل يصنف ضمن الأشياء المدبلجة حديثا .. من قام بأداء صوت جلبرت في مسلسل روبن هود
    أتمنى ممن يعرف الجواب أن يفيدنا ولكم جزيل الشكر
    و عليكم السلام اخي,
    من قام باداء صوت جونكر هو الممثل الكبير خالد السيد اما بالنسبة لصوت روبن هود فانا لا اعرفه لاني لست من متابعين المسلسلات الكرتونية الحديثة.

و عليكم السلام اخي,
    من قام باداء صوت جونكر هو الممثل الكبير خالد السيد اما بالنسبة لصوت روبن هود فانا لا اعرفه لاني لست من متابعين المسلسلات الكرتونية الحديثة.
    أعجبت كثيرا بصوت وأداء مدبلج شخصية جونكر ولطالما أردت أن أعرف من هو ...فشكرا جزيلا لك أخي الكريم anime_bombastic smile smile

السلام عليكم يا اخواني اعضاء منتدى ميكسات,

اود ان ازف عليكم خبر سارا بانني و اخيرا تمكنت من معرفة صوت محمد حجازي في جريندايزر. للصراحة كنت متوقعا سماع كل من صوتي امون او زوريل (بلاكي) كما كنا نعتقد جميعا باستثناء الاخ العزيز ابو صلاح الذي قال بان نضع الاحتمال بان يكون محمد حجازي او محمد حيدر حاملين اصوات كل من " يارا - رايتر - المغوار هارووك و الملك فليد المزيف ".و فعلا شكه في محله و كم كنت مخطا فكل من المذكورين فوق هم صوت واحد و لمحمد حجازي.
    لقد تفاجات حقا لانني لم اكن متوقعا و لكن هذه هي الحقيقة و لن اتكلم اكثر لان الكلام وحده ليس كافيا لهذا احضرت لكم الدليل القاطع.
    فبعد عدة ابحاث قمت بها على النت, وجدت ان محمد حجازي هو اعلامي و ليس بالممثل و عزمت على ان ابحث له على اي ملف صوتي لمقارنة الصوت و برنامج لمن يجرؤ فقط الذي كان يعرض على شاشة ال LBC في الماضي اوفى بالغرض حيث استضاف البرنامج الفنانة جاكلين بفقراته الثلاث . فقرة اسود وابيض ، فقرة حق الرد ثم فقرة هل تجرؤ ؟ و استضاف طوني في هذه الفقرة الناقد والاعلامي محمد حجازي وتشارك بالحوار الاعلامية وفاء شدياق الفنانة جاكلين. شاهت الحلقة و سجلت بعض المقاطع الصوتية لمحمد حجازي ثم رفعتها على الموقع التالي:
    http://www.koolpages.com/bombastic/Grendizer/
    انتظر قليلا حتى يظهر عندك اسم محمد حجازي بالانكليزي ثم Save Target As لتحميل الملف.
    اسمع الصوت و تاكد بنفسك!!!
    ملاحظة: هذا الموقع الوحيد الذي لعرفه و استعمله لتحميل الملفات و لكنه محجوب من قبل المملكة العربية السعودية اما باقي الدول فهو شغال مئة بالمئة. لو احد منكم من السعودية يريد سماع الملف فليعطني اسم موقع اخر و ساضعه له فورا !!

انا اسف على الاطالة و ان شاء الله ساتمكن من معرفة صوت محمد حيدر و هنا نستطيع ان نقول ان الصوت سيكون اما للدكتور امون او الوزير زوريل يعني واحد منهما لم يكتب اسمه في لائحة اسماء الدبلجة.

الى الامام و هيا يا بطل الفضاء جريندايزر!!!
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

موضوع اكثر من رائع بس مادري ليه نسيتو المدبلج الكبير فلاح هاشم ؟

بصراحه انا اعتبرة مع وحيد جلال عينين في رأس واحده

اهلا لم يسبق لي زيارة هذا الموضوع لكني قررت زيارته من اجل امر مهم

للأسف الشديد فقد تم الغاء عضويتي على قناة يوتوب نهائيا وكل ملفات الفيديو التي وضعتها طارت ادراج الرياح للأبد بسبب حقوق الملكية الفكرية السخيفة

على كل حال قررت ان ابدأ بداية جديدة من الصفر وبصراحة اشعر انه كان من الأفضل بدأ حياتي على يوتوب من جديد بسبب العلاقات السيئة هناك فاكثرية اليوتوبرز كارهون سواء لكراهية جريندايزر او الدين او حتى الدول...عنصرية شديدة جدا

ولاتخافوا سأقوم مرة اخرى بوضع المزيد من ممثلي الكرتون هناك...حتى ذلك الحين لدي بضع اسئلة عن ممثلي الكرتون فقد وجدت تسجيلات لهم واود وضعها على يوتوب لكني لااعرف اسمائهم بعد

من هو الممثل الذي ادى صوت عبقرينو في مسلسل كعبول؟

من هو الممثل الذي ادى صوت طقس في مسلسل كوالا؟

من هو الممثل الذي ادى دور سوران وايضا كارجل في فولترون؟

من هو الممثل الذي ادى دور مارك في ساندي بل وصوت جيم الشاب في جزيرة الكنز؟

من هو الممثل الذي ادى دور عم حسن(ساحر المغرب)في سندباد الذي حول ياسمينة الى طير الماينا في الفترة الأولى لسندباد؟

في اي جزء من طاش ماطاش ظهر الممثل الرائع داوود جلاجل صاحب صوت حكيم الأقزام وايضا تسوتسو؟

مع تحياتي ريد
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

السلام عليكم...

أمسيكم بالخير أول شي ...

أخوي ريد أنا أقدر أجاوبك عن سؤالين فقط !!!

ويؤسفني انهم أنهوا عضويتك بس ايش الأسباب ؟؟؟

الممثل هو محمد ابراهيم

في اي جزء من طاش ماطاش ظهر الممثل الرائع داوود جلاجل صاحب صوت حكيم الأقزام وايضا تسوتسو؟
    ظهر في الجزء ال13

بس حبيت أصحح لك المعلومه !!!!

ليس داود جلاجل اللي أدى دور حكيم الأقزام والقائد تسوتسو اللي أدى الدور هو محمود سعيد ومادبلج الكرتون الا في هالمسلسلين

أعتقد في الصفحه الأولى بتحصل صورته والأدوار اللي أداها
    3a22a13db9

إنه عبدالكريم القواسمي.

جوارديولا

موضوع اكثر من رائع بس مادري ليه نسيتو المدبلج الكبير فلاح هاشم ؟

بصراحه انا اعتبرة مع وحيد جلال عينين في رأس واحده
    اهلا اخي جوارديولا
    بالتأكيد اخي فلاح هشام يعتبر بمنزلة الفنان وحيد جلال في الدبلجة الخليجية
    ولو عدت للصفحة الأولى لوجدت أن الأخت سوفت ميلودي قد ذكرت معظم الأدوار التي قام بها

فلاح هاشم

(الراوي) =========> حكايات عالمية

فارس ===========> الحوت الأبيض

كمال ===========> الرجل الحديدي

(الراوي) =========> سفينة الأصدقاء

الجنرال جيرجايس ===> ليدي أوسكار

عدنان ===========> مغامرات عدنان

(الرواي) =========> مغامرات نحول
    روح لبنان

بليز خبروني مين اللي ادى صوت زئير في الليث الابيض
    اعتقد انه الفنان الأردني نبيل المشيني الشهير بشخصية أبو عواد

ultemed15red

اهلا بك أخي العزيز

الفنان الأردني عبد الكريم القواسمي كما قال الأخ أبو صلاح

من هو الممثل الذي ادى صوت طقس في مسلسل كوالا؟
    لا أعرف
    من هو الممثل الذي ادى دور سوران وايضا كارجل في فولترون؟
    اعتقد أنه الفنان الأردني أنور خليل
    الفنان محمد إبراهيم كما ذكر الأخ عاشق أيمان حسين

من هو الممثل الذي ادى دور عم حسن(ساحر المغرب)في سندباد الذي حول ياسمينة الى طير الماينا في الفترة الأولى لسندباد؟
    هذا الساحر والساحر الأخر أدى أدوارهما أكثر من فنان
    ولكن في الحلقة التي يخدع فيها حسن ليجلب له المصباح أدى شخصيته الفنان ميشال تابت
    وفي الحلقة التي تعرف فيها ياسمينه قصتها يؤدي صوته الفنان عبد الكريم عمر وفي حلقة أخرى عمر الشماع

داوود جلاجل شارك في صراع الجبابرة ولكن ليس بصوت القائد تسوستو بل بصوت أحد حكمائه
    من ادى صوت تسو ستو وصوت حكيم الأقزام هو الفنان الفلسطيني محمود سعيد

وقد أجاب الأخ عاشق أيمان حسين على سؤالك حول الجزء الذي ظهر فيه من مسلسل طاش ما طاش

عاش إيمان حسين

ليس داود جلاجل اللي أدى دور حكيم الأقزام والقائد تسوتسو اللي أدى الدور هو محمود سعيد ومادبلج الكرتون الا في هالمسلسلين
    صحيح أخي العزيز
    الفنانيين داوود ججل لاومحمود سعيد مشاركاتهما نادرة في الدبلجة
    بالنسبة لداوود جلاجل شارك في مسلسل اسمه بلفرز بدور بومه حكيمة smile وكذلك في مسلسل الرحالة الصغير
    أما الفنان محمود سعيد فاعتقد انه شارك ايضا في مسلسل كوالا

تحياتي للجميع
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا

عاشق ايمان حسين

أخوي ريد أنا أقدر أجاوبك عن سؤالين فقط !!!

ويؤسفني انهم أنهوا عضويتك بس ايش الأسباب ؟؟؟
    اشكرك اخي

بالنسبة لإستفسارك عن سبب الغاء عضويتي فقد تم الغاءها بسبب حقوق الملكية الفكرية لشركة فوكس بحيث انني وضعت لقطة لأحد منتجاتهم ويدعى فاملي جاي وهذا الأمر اصبح ممنوعا بشدة من على يوتوب لهذا خسرت عضويتي بسبب هذا الأمر الغبي...لكن لابأس لأنني افضل البدأ من الصفر

اشكرك اخي على تصحيحي بالفعل الشخص الذي مثل حكيم هو محمود سعيد بينما داوود جلاجل مثل المفتش ليسترد وايضا البومة الحكيمة في بلفرز

ابو صلاح

إنه عبدالكريم القواسمي.
    شكرا

ولد حرا(رؤى حالمة^^)

اهلا بك أخي العزيز
    اهلا بك اخي الكريم كيف الحال

هذا الساحر والساحر الأخر أدى أدوارهما أكثر من فنان
    ولكن في الحلقة التي يخدع فيها حسن ليجلب له المصباح أدى شخصيته الفنان ميشال تابت
    وفي الحلقة التي تعرف فيها ياسمينه قصتها يؤدي صوته الفنان عبد الكريم عمر وفي حلقة أخرى عمر الشماع
    كلا ميشال تابت هو الشخص الذي مثل الدكتور يوتسويا وكذلك جد سانشيرو والسيد تريلوني وهو لم يظهر ابدا في سندباد

داوود جلاجل شارك في صراع الجبابرة ولكن ليس بصوت القائد تسوستو بل بصوت أحد حكمائه
    من ادى صوت تسو ستو وصوت حكيم الأقزام هو الفنان الفلسطيني محمود سعيد

وقد أجاب الأخ عاشق أيمان حسين على سؤالك حول الجزء الذي ظهر فيه من مسلسل طاش ما طاش
    ها إذن داوود جلاجل هو محمود سعيد

اشكرك اخي

صحيح أخي العزيز
    بالنسبة لداوود جلاجل شارك في مسلسل اسمه بلفرز بدور بومه حكيمة وكذلك في مسلسل الرحالة الصغير
    الآن عرفت من هو صوت المفتش ليسترد في شارلوك هولمز انه داوود جلاجل

اشكرك اخي العزيز على المعلومة القيمة^^

ومسلسل بلفزر كان مسلسلا رائعا شارك فيه عدة فنانين اردن منهم نصر عناني

لكن الليث الابيض لبناني وليس اردني وانا بعتقد ان صوت زئير نفس صوت هانزو هاتوري في مسلسل مغامرات ساسوكي

اليك هانزو هاتوري وصوته نفس صوت زئير الاسد الازرق بحلقة الازرق العنيد و حلقة الاسد الاسود في صراع المروج

http://www.youtube.com/watch?v=cEJswN5Jel4

والسلام ختام

ولد حرا

أهلا بك وآسف على ردي متأخرا

صحيح أخي العزيز
    بالنسبة لداوود جلاجل شارك في مسلسل اسمه بلفرز بدور بومه حكيمة وكذلك في مسلسل الرحالة الصغير
    محمود سعيد سمعت انه دبلج في مسلسل بيرين أيضا وأعتقد أربعة مسلسلات فقط اللي دبلج فيها وذكرناها كلها وداود جلاجل أذكر انه دبلج في مسلسل قديم جدا اسمه حياة البراري اذا تذكره ..

رح تحصل فيديو البدايه منه في هذي الصفحه http://alsaher.com/cartoons/index2.htm

ultemed15red

اشكرك اخي

بالنسبة لإستفسارك عن سبب الغاء عضويتي فقد تم الغاءها بسبب حقوق الملكية الفكرية لشركة فوكس بحيث انني وضعت لقطة لأحد منتجاتهم ويدعى فاملي جاي وهذا الأمر اصبح ممنوعا بشدة من على يوتوب لهذا خسرت عضويتي بسبب هذا الأمر الغبي...لكن لابأس لأنني افضل البدأ من الصفر
    الله يعينك ويوفقك وآسف على التأخير في الرد ...

كلا ميشال تابت هو الشخص الذي مثل الدكتور يوتسويا وكذلك جد سانشيرو والسيد تريلوني وهو لم يظهر ابدا في سندباد
    اسمح لي أقول لك انه ظهر في بعض الحلقات لكن ماكتب اسمه في قائمة الأسماء

ها إذن داوود جلاجل هو محمود سعيد
    لا ...داود جلاجل شخص ومحمود سعيد شخص آخر

أشوفكم على خير

من ادى دور كعبول ومن ادى صوت جامبو في ساسوكي وهل هما نفس الفنان ولا بيختلف

لاتنسوا أن عمر الشماع أدى دور الزعيم الأزرق في سندباد،وأدى عبدالكريم عمر دور والي بغداد ودور والد ياسمينة في المسلسل نفسه.

الصفحة رقم 4 من 7 البدايةالبداية ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter