الصفحة رقم 1 من 50 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 998

** تـــــحــت ظـــلال الكانــــدام 2 **

attachment

attachment

مرحبا بكم من جديد** تحت ظلال الكاندام **التي اجتمعنا تحتها وتحدثنا وناقشنا معا في حديقة الميجا توون خلف اسوار مكسات وتعرفنا على خبراء كاندام حقيقيين في موضوعنا السابق حيث حلقوا معنا واستفدنا وافدناهم بمعلوماتنا الكانداماية ^^ واستمرينا معا فترة طويلة عشناها ** تحت ظلال الكاندام** وتمتعنا بأجمل المشاركات والنقاشات المفيدة حتى بلغت المشاركات الف مشاركة لذا وطبقا لقوانين المنتدى تم اقفال الموضوع لتجاوزه المشاركات الالف ..
    والان افتح الموضوع المكمل للموضوع الاول والذي يحمل نفس الفكرة ونفس الموضوع لنكمل ما بداناه من نقاش وتحليل عن الكاندام وتحت ظلالها ...
    لذا وبهذه المناسبة اتقدم بالشكر لكل من شارك مشاركة فعاله في موضوع **تحت ظلال الكاندام** واتقدم بالشكر الخاص لكل من :

attachment
    Cathren kan
    Zhou zu
    Chibi_task
    Relena chan
    Pride
    Black space
    Heero_lover
    Relina
    Gundamwing
    kuru
    دورثي
    ماريميا
    والى الكانداميين الجدد:
    Zechs Merqiuse
    Hayato
    Wufie chang

دورثي
    ماريميا

attachment

حيث اجتمعنا معا في **فرقة صوت الكاندام**
    لننقل لكم كل جديد وجميل عن الكاندام وينغ وبقية انواع الكاندام الرائعة
    وها نحن نكمل حديثنا اليوم ونكمل ما بدأنا به بنفس المكان وتحت ظلال الكاندام ...
    هيا بنا لنحلق من جديد ونكمل مشوار نقاش الكاندام المليئ بالاثارة والتشويق ونأمل ان يكون موضوعنا الاول :
    تحت ظلال الكاندام قد استمتعتم به واستفدتم واما الان فسنبدأ بالموضوع الثاني ....
    **تحت ظلال الكاندام 2**
    16
    ولنبدأ النقاش ولنفتحه الان حول الحلقة الثامنة لأجنحة الكاندام ...
    وستعرفون سبب اختياري لهذه الحلقة في الرد القادم ...
    فشاركونا ان كنتم من محبي الكاندام واستمتعوا معنا في ساحة الكاندام الرحبة المليئة بالاثارة والتشويق والحماسة
    فتابعونا وكونوا معنا ....

attachment
    مع تحيات
    الملكة ريلينا

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

0

2. ...

السلام عليكم

أووف كتبت رسالة طويلة عريضة ونسيت أسيف ..وراحت علي ....mad

المهم ...ماقصرتي رلونة بفتح تابع للموضوع ....

نقاش الحلقة الثامنة ...مع اني أذكر انا ناقشناها ....confused

المهم ماعليه ...

هذا رابط للموضوع القديم حتى اللي يحتاج أي شيء منو يلاقيه بسرعة ...

فيه أشياء كتييرة عن أجنحة الكاندام وممكن يكون مرجع ....

طيب ..لي رجدعة باذن الله ...

سلام
    اخر تعديل كان بواسطة » Cathren Kan في يوم » 05-04-2007 عند الساعة » 18:16
    لا لووووووووووووووووووووووو
    0

Heero's Mine P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ black space

مقالات المدونة
    9

وسام حرب المستقبل وسام حرب المستقبل
    وسام منتدى الأصدقاء و المرح وسام منتدى الأصدقاء و المرح
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)

رائع مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للجميع

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا او
    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووك للجميع
    هاي فرررحة الكل يفتخر فيها والكل مبسووووووووووووووطasian
    وأخيرا اجتمعنا تاني...asian وإن شاء الله نشوف ثالث ورابع وخامس......إلخbiggrin
    المهم تسلمي حبيبتي كوينوووو....
    بس عندي سؤال إيش هي الحلقة الثامنة...ذكرينيnervous
    وبعلق بالرد الجاي
    اوكي
    وهلا بكل إلي بيدخل بعديbiggrin
    سلااااااااااااااااااامgooood
    [GLOW]
    صديقتكم: عاشقة هيرو يوي. من فرقة صوت الكاندام.
    [/GLOW]
    إلى كلِ مكسات، أحبكم!
    attachment
    Available 24/24 only HERE

attachment

[ .. I'm not a difficult woman at all. I'm simply a strong woman and know my worth .. ]
    0

Heero's Mine P2Q2CH

مقالات المدونة
    9

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Cathren Kan مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

أووف كتبت رسالة طويلة عريضة ونسيت أسيف ..وراحت علي ....mad

المهم ...ماقصرتي رلونة بفتح تابع للموضوع ....

نقاش الحلقة الثامنة ...مع اني أذكر انا ناقشناها ....confused

المهم ماعليه ...

هذا رابط للموضوع القديم حتى اللي يحتاج أي شيء منو يلاقيه بسرعة ...

فيه أشياء كتييرة عن أجنحة الكاندام وممكن يكون مرجع ....

طيب ..لي رجدعة باذن الله ...

سلام

أهلا كاثرينوووووbiggrin
    ههههههههههههههههههه....نسيتي تسيفي....هاي دايم تصير معيbiggrin
    وعلى الأقل انتي تذكرتي انكم ناقشتوها اما انا مابعرف عن إيش هي أصلاbiggrin
    وسبقتيني بوضع الرابط تبع موضوعنا السابقdevious ....يلا ما قصرتي وحطيتيهasian
    وننتظر عودتكsmoker
    سلااااااااااااااااااامgooood
    [GLOW]
    صديقتك: عاشقة هيرو يوي.من فرقة صوت الكاندام.
    [/GLOW]
    0

السلام عليكم ....

هيرو لوفر

ههههههههههههههههههه....نسيتي تسيفي....هاي دايم تصير معي
    والله دايماً أسيف مشاركتي قبل الارسال ...بس نسيت هل المرة ..وان شاء الله ما تتكرر ...biggrin

وعلى الأقل انتي تذكرتي انكم ناقشتوها اما انا مابعرف عن إيش هي أصلا
    اييييه أنا أذكر انا ناقشناها ...وهذا هو تقريري عنها قسمتو لعدة أقسام بوقتها ....

تفضلو ..

ومعها متابعة ...

وسبقتيني بوضع الرابط تبع موضوعنا السابق ....يلا ما قصرتي وحطيتيه
    asian

وننتظر عودتك
    لقد عدنا ..rambo

سلام للجميع ...
    0

Heero's Mine P2Q2CH

مقالات المدونة
    9

كاثرينووووووmad
    هيرو لوفر
    هاي انا بلاك سبيس مو هيرو لوفر...شكلك بتفكري فيها كثييييييييييرbiggrin
    بس على الاقل اعرفي مين عم يحكي معكdevious

اييييه أنا أذكر انا ناقشناها ...وهذا هو تقريري عنها قسمتو لعدة أقسام بوقتها ....

تفضلو ..

http://mexat.com/vb/showpost.php?p=5...&postcount=635

http://mexat.com/vb/showpost.php?p=5...&postcount=674

ومعها متابعة ...

إقتباس »
    بس على فكرة ..بزماني يوم كتبت تقرير عن الحلقة 8 ...قلت انو في شيء كتير حلو انذكر عند مبارزة ووفيه وتيريز ..ومحد سألني عنو ...يامطنشين

وهي بعد ماانتهت المبارزة بين ووفيه وتيريز لصالح تيريز ....دار بينهم نقاش ...ذكرتو من قبل وأعيدو ...

قال ووفيه : اقتلني ....

تيريز رفض

رد ووفيه : اذا لم تقتلني الآن سأعود لقتلك ...

تيريز : ذلك يبدو مثيراً

وراح ووفيه متل ماشفنا ورمى نفسو بالنهر وكانت آخر صورة معبرة كتيير عن حالة احباط ووفيه

بس الشي اللي عجبني هو اكمال للحديث بس بالحلقة الأخيرة ....

المواجهة الأخيرة بين تيريز ووفيه

بس هل المرة بالمقاتلات ...

إقتباس »
    وووووبس ..واللي عجبني هو انو ووفيه قال لتيريز بالحلقة 8 ...اذا لم تقتلني فسأعود لقتلك ....وبالحلقة قبل الأخيرة ..لام تيريز لأنو ماقتلو في ذاك الوقت ...فقد عاد بقوة ليقتله

اهااا تذكرت مبارزة ووفيه مع تيريز...ermm <<بعد إيش تذكرتbiggrin
    تسلمي لانك ذكرتينيasian ...بس غريبة ليه كوينوووو رجعت لهالحلقة؟confused

سلام للجميع ...
    الله يسلمك...المره الجاية ركزي مع مين عم تحكيbiggrin
    0

HAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHA

عاد اليكم من جديد الوحش ماساكي الفله العبقرينو الخطير ومعاي حملة صور كا العاده

هم هم هم وهاهاهاهاهاهاها اليوم فيني ضحك زايد

شوفو الي مات بي شرف

9

شوفو العسكريه حقت الجاندام

10

11

عاد هذي الصوره ماعليها كلام
    12

13

مساكين في ايام الاختبارات زينا

14

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

15

؟؟؟؟؟؟؟

16

17

يا ولد صح ولا لا

18

19

20

وكا العاده ختامها مسك

21

والسلام شكلي راح افوز بي التحديbiggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

سلام
    gooood gooood gooood gooood ااااااااااااااااااااتشوووووووووووووdisappointed disappointed

معليش عطسط biggrin biggrin biggrin
    زعيم Super Robot OG القائد Masake Andoh

t2snehddb
    0

فين الغبي جستس عنكم ليش هو ما يدري انه في نوضوع ثاني انا راح ارسل له رساله هذا الغبي
    0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . .

يشرفني أن انضم في موضوعكم الجميل و الذي يبدو عليه الإقبال الكثيف . .

أحب مواضيع الآليين و الكاندامات ، كنت مغرماً كثيراً منذ الصغر بمسلسلات الآليين ، و بحثت كثيراً في منتديات كثيرة عن مواضيع تتكلم في مسلسلات الآليين و لم أجد أفضل من هذا المنتدى الرائع ، الذي وجدت ما أريده بالفعل . . . .

شكراً للقائمين على هذا المنتدى و لأعضائه الكرام . . . . . و أتمنا دائماً أن تستمروا و تنهضوا بمنتداكم و بمواضيعكم المتميزة فعلاً . . . . .

إن شاء الله سوف أحاول الاستمرار معكم في المستقبل . . . . إلى اللقاء . . . . . . .
    0

مبرووووووووووووووك على فتح موضوع الجزء الثاني في تحت ظلال الكاندام asian asian asian
    كيفكم .. جميعاً محبي كاندام وينج ؟؟asian

كاثرين .. كوينو .. بلاك سبيس .. جوبو .. برايد .. دورثي .. ماريميا .. هيرو لوفر.. كورو .. ريلينا - تشان .. ريلينا

وبكل الاولاد .. ماساكي .. وهياتو ... تشانغ وفي .. بلاك ايفيل .. وزيكس ماركيز gooood gooood gooood

ان شــاء الله بخير biggrin biggrin biggrin

ماساكي .. صورك جــداً عجبتني .. وهذي اكثر وحدة gooood

attachment

لعبت فيها بالفوتشوبwink << مسكينة لسه تتعلم للفوتشوب فرحانة بالشوية الي تعلمتة .. عشان مشروع الجامعة nervous

attachment

وهذي ... مانجــا ديو .. ادري انكم قلتمbiggrin .. اكيد هذي البنت خلاص نسيت nervous .. جومين .. جومـــين على التأخير nervous .. وادري كمان انكم بتناقشوا الحلقة الثامنة .. بس عشان اليوم هو الوحيد من الاسبوع الى اقدر احط فية المانجا كاملة gooood .. وهذي هديتي .. لحبيبة ديو .. كاثرينووووwink

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10
    اخر تعديل كان بواسطة » chibi_tsuki في يوم » 06-04-2007 عند الساعة » 10:26
    0

تكملــــة المانجا ديــو gooood gooood biggrin biggrin asian asian
    11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

وهنــا انتهينا من مانجا ديو... ان شــاء الله تعجبكم gooood .. المرة الجاية .. بتكون لوفية gooood
    0

أشكر الأخت Queen Relena على فتح موضوع تحت ظلال الكاندام الجزء الثاني .

سعدت كثيراً لتواجد أصدقاءنا فيه ، و إن شاء الله سأقوم ما بوسعي للمناقشة معكم في أمور الكاندام .

تقبلوا مني السلام .

طيار المقاتلة Chang Wufei Nataku .
    0

السلام عليكم

asian asian asian

رجعنا ومارجعت كوينتنا ...وينها الدبدوبة .....والا صارت مراقبة ..لانحكي عليها cheeky

طيب طيب .....

بلااااااااااااااااااك سبييييييييييييسسسسسسسسسسtongue
    سوري ع الغلط المطبعي ...هي مشان ماتجي هيرو لوفر وتقول ماعم تفكرو فيني tongue

اهااا تذكرت مبارزة ووفيه مع تيريز... <<بعد إيش تذكرت
    تسلمي لانك ذكرتيني ...بس غريبة ليه كوينوووو رجعت لهالحلقة؟
    شكلها ناسية .....أو في تعليق عن الحلقة بدها تقولو....sleeping

الله يسلمك...المره الجاية ركزي مع مين عم تحكي
    خلاص توبة ...biggrin

ماساكي ....

طيب

عاد اليكم من جديد الوحش ماساكي الفله العبقرينو الخطير ومعاي حملة صور كا العاده
    وحش ....عبقري ...فلة وخطير ...؟؟...مايركبو مع بعضهم ermm

والسلام شكلي راح افوز بي التحدي
    بعيدة عن سنانكdevious

ويين تفوز بالتحدي ...هالصور موجودة بكل المواقع ...قلنا يا أخي صور ناااااااااادرة ...نادرة ...ماتعرف اش يعني cheeky ...واستنى صوري ...devious ...

فين الغبي جستس عنكم ليش هو ما يدري انه في نوضوع ثاني انا راح ارسل له رساله هذا الغبي

لا تقول عليه غبي ....mad ترا صرنا أصدقاء cheeky

شوفو شوفو يابنات ...انف تروا مأحلاه بهالصورة tongue ..تذكرو نقاشي القديم ع الحلقة 14 rolleyes cheeky

15

تشيبي ...

asian asian asian

أخيراً مانجا ديو ....يلا بحملها وبرد ....بس أستنى شوية أعضاء لسا ماشرفو الموضوع ...بس رح يكون تقرير خطير ...devious asian asian asian

وهذي ... مانجــا ديو .. ادري انكم قلتم .. اكيد هذي البنت خلاص نسيت .. جومين .. جومـــين على التأخير .. وادري كمان انكم بتناقشوا الحلقة الثامنة .. بس عشان اليوم هو الوحيد من الاسبوع الى اقدر احط فية المانجا كاملة .. وهذي هديتي .. لحبيبة ديو .. كاثرينوووو
    هلا والله ...هي الحلقة الثامنة ناقشناها قبل ...وتقدري تشوفيها من رابط بردي السابق ...

يوو هذي هدية لي .ياسلااام asian asian asian ...بس حبيبة ديو هي هيلد ...الله يخليهم لبعض ...rolleyes

Boss Master

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . .

يشرفني أن انضم في موضوعكم الجميل و الذي يبدو عليه الإقبال الكثيف . .

أحب مواضيع الآليين و الكاندامات ، كنت مغرماً كثيراً منذ الصغر بمسلسلات الآليين ، و بحثت كثيراً في منتديات كثيرة عن مواضيع تتكلم في مسلسلات الآليين و لم أجد أفضل من هذا المنتدى الرائع ، الذي وجدت ما أريده بالفعل . . . .

شكراً للقائمين على هذا المنتدى و لأعضائه الكرام . . . . . و أتمنا دائماً أن تستمروا و تنهضوا بمنتداكم و بمواضيعكم المتميزة فعلاً . . . . .

إن شاء الله سوف أحاول الاستمرار معكم في المستقبل . . . . إلى اللقاء . . . . . .
    هلا فيك أخي ....وأتمنى نشوفك مرة تانية بالموضوع ...وتشرفنا ....gooood

أخي تشانغ ووفيه ...

سعدت كثيراً لتواجد أصدقاءنا فيه ، و إن شاء الله سأقوم ما بوسعي للمناقشة معكم في أمور الكاندام .
    هلا فيك ...وان شاء الله بنستمر ......gooood

والله شكلي باخذ مكان صاحبت الموضوع لسا أرد وأرحب ...tongue ....يلا مو أول مرة أعملها فيها cheeky biggrin

طيب ...انتظرو بردي القادم ...مانغا ديو ....وتابع تحدي ماساكي devious

سلام للجميع
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Cathren Kan مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

asian asian asian

رجعنا ومارجعت كوينتنا ...وينها الدبدوبة .....والا صارت مراقبة ..لانحكي عليها cheeky

طيب طيب .....

بلااااااااااااااااااك سبييييييييييييسسسسسسسسسسtongue
    سوري ع الغلط المطبعي ...هي مشان ماتجي هيرو لوفر وتقول ماعم تفكرو فيني tongue

شكلها ناسية .....أو في تعليق عن الحلقة بدها تقولو....sleeping

خلاص توبة ...biggrin

ماساكي ....

طيب

وحش ....عبقري ...فلة وخطير ...؟؟...مايركبو مع بعضهم ermm

بعيدة عن سنانكdevious

ويين تفوز بالتحدي ...هالصور موجودة بكل المواقع ...قلنا يا أخي صور ناااااااااادرة ...نادرة ...ماتعرف اش يعني cheeky ...واستنى صوري ...devious ...

لا تقول عليه غبي ....mad ترا صرنا أصدقاء cheeky

شوفو شوفو يابنات ...انف تروا مأحلاه بهالصورة tongue ..تذكرو نقاشي القديم ع الحلقة 14 rolleyes cheeky

15

تشيبي ...

asian asian asian

أخيراً مانجا ديو ....يلا بحملها وبرد ....بس أستنى شوية أعضاء لسا ماشرفو الموضوع ...بس رح يكون تقرير خطير ...devious asian asian asian

هلا والله ...هي الحلقة الثامنة ناقشناها قبل ...وتقدري تشوفيها من رابط بردي السابق ...

يوو هذي هدية لي .ياسلااام asian asian asian ...بس حبيبة ديو هي هيلد ...الله يخليهم لبعض ...rolleyes

Boss Master

هلا فيك أخي ....وأتمنى نشوفك مرة تانية بالموضوع ...وتشرفنا ....gooood

أخي تشانغ ووفيه ...

هلا فيك ...وان شاء الله بنستمر ......gooood

والله شكلي باخذ مكان صاحبت الموضوع لسا أرد وأرحب ...tongue ....يلا مو أول مرة أعملها فيها cheeky biggrin

طيب ...انتظرو بردي القادم ...مانغا ديو ....وتابع تحدي ماساكي devious

سلام للجميع
    اجل خلينا ندخل على المقاطع على يو توبي gooood gooood

شوفو مقطع قتال في سوبر روبوت surprised surprised

انا ما اجيب الصور النادره الا اذا انتي جبيتي صورك النادره يا نادره rolleyes rolleyes

وثاني شي انا عبقرينو من جد عشان حليت في التفاضل gooood gooood

وثالث شي انا وجستس اخوان اشقاء لكن في تنافس بيننا وانا طبعا قائده biggrin biggrin

ورابع شي انا بغيت اقول انهم الجماعه rolleyes يجيبو صور عشان ابغا اشوف cheeky

وخامس شي انا فله هي هي هاهاهاهاها biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    0

0

وهذي على المقاتله الجديده حقت هيرو وينج جاندم كتواكي في اي ار

http://www.youtube.com/watch?v=ksrVu...elated&search=

عشان تعرفو اقوى جاندم في العالم
    0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة queen relena مشاهدة المشاركة
    attachment

attachment

مرحبا بكم من جديد** تحت ظلال الكاندام **التي اجتمعنا تحتها وتحدثنا وناقشنا معا في حديقة الميجا توون خلف اسوار مكسات وتعرفنا على خبراء كاندام حقيقيين في موضوعنا السابق حيث حلقوا معنا واستفدنا وافدناهم بمعلوماتنا الكانداماية ^^ واستمرينا معا فترة طويلة عشناها ** تحت ظلال الكاندام** وتمتعنا بأجمل المشاركات والنقاشات المفيدة حتى بلغت المشاركات الف مشاركة لذا وطبقا لقوانين المنتدى تم اقفال الموضوع لتجاوزه المشاركات الالف ..
    والان افتح الموضوع المكمل للموضوع الاول والذي يحمل نفس الفكرة ونفس الموضوع لنكمل ما بداناه من نقاش وتحليل عن الكاندام وتحت ظلالها ...
    لذا وبهذه المناسبة اتقدم بالشكر لكل من شارك مشاركة فعاله في موضوع **تحت ظلال الكاندام** واتقدم بالشكر الخاص لكل من :

attachment
    Cathren kan
    Zhou zu
    Chibi_task
    Relena chan
    Pride
    Black space
    Heero_lover
    Relina
    Gundamwing
    kuru
    دورثي
    ماريميا
    والى الكانداميين الجدد:
    Zechs Merqiuse
    Hayato
    Wufie chang

دورثي
    ماريميا

attachment

حيث اجتمعنا معا في **فرقة صوت الكاندام**
    لننقل لكم كل جديد وجميل عن الكاندام وينغ وبقية انواع الكاندام الرائعة
    وها نحن نكمل حديثنا اليوم ونكمل ما بدأنا به بنفس المكان وتحت ظلال الكاندام ...
    هيا بنا لنحلق من جديد ونكمل مشوار نقاش الكاندام المليئ بالاثارة والتشويق ونأمل ان يكون موضوعنا الاول :
    تحت ظلال الكاندام قد استمتعتم به واستفدتم واما الان فسنبدأ بالموضوع الثاني ....
    **تحت ظلال الكاندام 2**
    16
    ولنبدأ النقاش ولنفتحه الان حول الحلقة الثامنة لأجنحة الكاندام ...
    وستعرفون سبب اختياري لهذه الحلقة في الرد القادم ...
    فشاركونا ان كنتم من محبي الكاندام واستمتعوا معنا في ساحة الكاندام الرحبة المليئة بالاثارة والتشويق والحماسة
    فتابعونا وكونوا معنا ....

attachment
    مع تحيات
    الملكة ريلينا
    والله زعلتيني يعني انا لامن الجدام ولا الجديدين حتى والله disappointed disappointed disappointed disappointed

خلاص مليتو مني disappointed disappointed disappointed

وعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععcry cry cry (نونو قاعد يبكي )biggrin

المهم قولولي ايش رايكم في الافلام على يتوبي الي حاطها biggrin
    0

0

السلام عليكم يا محبي الكاندام ...
    كيف حالكم ياجماعة ؟ اتمنى تكونوا بخير .. ومبروك على الانجاز العظيم asian asian asian
    منور الموضوع يا بلوكة gooood gooood من زمان عنك gooood اتمنى لك التوفيق asian asian
    وصديقتي تشيبي .. يسلموا ايديكي على المانجا .. ترى صراحة فكرت انك نسيت امرها nervous nervous nervous .. انا متحمسة للمانجا هذي كتير لانو قاعدة باجمعهم لاجازة الصيف عشان اقراهم برواق asian gooood شكرا لك مرة ثانية gooood gooood

يا جماعة .. كوين ريلينا كانت فاتحة معنا موضوع العدد الثاني من المجلة .. بس انا مش شايفة اي تحركات ... وعلى كل حال انا عملت تقرير عن ليدي يون مثل ما حكيت مسبقا .. وهو جاهز .. بس بدي رايكم فيه .. اي ملاحظات او تعديلات او اضافات انا جاهزة .. لا تجاملوا يعني gooood gooood gooood

وعملت كمان موضوع عن مركبات الكاندام .. وبدي راي اخي ماساكي بالموضوع باعتباره خبير ... عندي احساس انو ماساكي راح يطلع لي الموضوع كله غلط ويفشلني nervous nervous nervous مش عارفة ليش surprised ... على كل حال مستنية ردك يا ماساكي ... وردكم كلكم طبعا gooood gooood
    وارجوك يا ماساكي لا تغلط على اخوك مرة تانية وتقول له غبي ermm .. ترى حرام .. بعدين هو صار من اصدقاء الموضوع surprised surprised ..يعني شوي شوي عليه ...
    وهي التقرير الاول ..

نافذة الى عالمين

* يون النارية ..
    المساعدة المخلصة لتيريز كوشرينادا .. والتي يبدو انها مزدوجة الشخصية ...
    من جانب هي الكولونيل يون , الجندية الراسخة القوية وعضوة منظمة اوز , تظهر هذه الشخصية عندما تربط يون شعرها بقوة , وتلبس منظارها الذي يضفي عليها ملامح الصرامة .
    هي صارمة قاسية في هذه الشخصية , وقساوتها هذه اكسبتها لقب FIERY UNE أي يون النارية .
    بما انها كولونيل في اوز .. فهي لا تتردد في الاستماع لاوامر قائدها تيريز كوشرينادا وتنفيذها بلا تردد , سواء كانت هذه الاوامر اغتيال او اسقاط خونة من اوز .

Lady%20Une39

253

* ليدي يون ..
    بعد ارسال يون الى المستعمرات الفضائية لتقنع قادتها بدعم منظمة اوز التي ستجلب السلام الى العالم .. يظهر الجانب المسالم لشخصية يون .. فنرى تلك المراة المختلفة كليا عما عهدناها .. فتزيل منظارها , وتطلق شعرها , هذه الملامح تظهر شخصية ليون كانت مختفية تماما وراء قناع القسوة الذي كانت ترتديه كضابط في اوز .
    ولعل الغرض من ارسالها , حرك شيئا خفيا في نفسها وهو حب السلام , الذي بدا ينمو منذ تلك اللحظة بداخلها .. فاصبحت يون داعية للسلام .

goodune

* يون وتيريز ..
    " من انا حقا ؟ هل انا الضابط يون من اوز ؟.. ام انني محض تابعة لتيريز ؟ " يون- الحلقة (20)
    ladyune001

يعتقد الجميع ان الشخصية الاساسية ليون هي القديسة الطيبة محبة السلام ... وربما كانت شخصيتها الاخرى هي شخصية اختلقها عقلها لتجعلها قريبة من تيريز .. مطيعة له .. قادرة على تنفيذ اوامره في اية لحظة حتى لو كانت اوامر عسكرية. ولعل ما دفعنا الى الظن بهذا , موقفها تجاه تروا بارتون , عندما تقدم ليعمل في صفوف اوز قائلا ليون انه اختار هذا بسبب قوة المنظمة .. مما اثار عصبيتها وجعلها تصرخ قائلة :" نحن لسنا عصابة قراصنة " مما يظهر الشخصية الحقيقية المسالمة لها .
    ولعل جميعنا يعرف بان السبب الرئيسي وراء انفصام شخصيتها هو تيريز كوشرينادا باعتراف شخصي منه .
    يقول تيريز محاورا زيكس :
    " هناك من تعرفه وقد ربط مصيره بمصيري .. مزاجي المتقلب كان سببا في انفصام شخصيتها .. زيكس .. ارجوك ..اعتني بيون " تيريز- الحلقة (22)
    ومهما كانت الشخصية التي تظهر بها يون .. فهي في كلتا الشخصيتين تكن احتراما عميقا لا يخلو من الاعجاب بشخص تيريز كوشرينادا ..الذي يدفعها الى تنفيذ اوامره دوما .. ولابد لنا من القول ان تيريز يبادلها بنفس الشعور تقريبا .
    " انسة يون .. ارجوك ان تعودي الي .. احتاج الى شخص يفهمني " تيريز- الحلقة (22) .

* مواقف ...
    من تلك المواقف العديدة التي تظهر مدى اخلاص يون لتيريز .. تحديها لتوباروف في قاعدة لونار على سطح القمر .. لانه كان يريد انتاج اعداد ضخمة وجديدة من المركبات المتحركة , الامر الذي دعا تيريز الى ايقافه , فما كان من توباروف الا ان اطلق النار عليها .
    تدخل يون بعد هذه الحادثة في غيبوبة عميقة تحت رعاية رجال تيريز الذين وجدوها في تلك القاعدة .
    في تلك الاثناء كان تيريز يستعد لمواجهة عظيمة بينه وبين منظمة المخلب الابيض التي قررت بقيادة زيكس ماركيز اطلاق مدفع الميزان على تيريز بعد ان رفض زيكس مواجهة تيريز وجها لوجه .. فاستيقظت يون فجاة من غيبوبتها وكانما شعرت بخطر يحدق بتيريز .. فاستطاعت في تلك اللحظات الهرب من المشفى واستقلال مركبة الصفر واحد والانطلاق بها الى الفضاء .. حتى استطاعت الوصول في اللحظات الاخيرة الى تيريز وتلقي ضربة المدفع عنه .. وهي بذلك انقذته من الموت .

Lady%20Une350

* يون والنهاية ..
    شهدت يون تلك المعركة العظيمة في الموقع MO2 والتي قتل فيها تيريز على يد ووفيه .. وقد اختتم هذا المشهد بمقولة لها : " تيريز .. قد كنت شخصا عظيما " .
    وواصلت يون مشوارها في تحقيق ما لم يستطع تيريز تحقيقه .. حيث قضت على باقي المركبات المتحركة التابعة لقواتهم وعملت على توصيل فكرة مدى شناعة الحرب لسكان الارض والمستعمرات عن طريق بثها للمعركة الحامية بين زيكس وهيرو .

23

صورة من فيلم قتال بلا نهاية ..
    24

اتمنى يكون التقرير نال اعجابكم ومنتظرة اراءكم .. والتقرير الثاني بالرد القادم
    0

الصفحة رقم 1 من 50 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter