الصفحة رقم 2 من 50 البدايةالبداية 123412 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 998
    مرحبا مرة تانية ..
    هي التقرير الثاني اللي عن مركبات الكاندام .. بس حبيت ياجماعة اسال عن اسم مركبة ووفيه .. لانو بالدبلجة العربية ظهر اسمها ناتاكو .. وبالمواقع الاجنبية كان اسمها شينلونج shenlong وهذا الاسم هو اللي استعملته بالتقرير ... اللي بيعرف اسم المركبة يدخل ويحكي عشان نعدل .. بالذات اخي تشانج ووفيه اذا كان عندك فكرة ... المهم هاي التقرير ..

مركبات لا تهزم

مركبات الكاندام .. هي مركبا ت تشبه الجسم البشري في شكلها الخارجي .. اسمها باللغة الانجليزية MOBILE SUITS او MOBILE DOLLS أي البدلات المتحركة او الدمى المتحركة . ويمتلك هذا النوع من المركبات قوى خارقة وشكل خارجي مميز عن باقي المركبات. وقد اختلف الجميع على سبب تسميتها بهذا الاسم .. فالمرجح انها سميت بذلك نسبة الى معدن الجاندانيوم التي صنعت منه .. وهناك راي اخر يقول انها اخذت الاحرف الستة الاولى من هذه العبارة :
    GENERAL UNILATERAL NEURO-LINL DISPERSIVE AUTONOMIC MANEUVER
    بمعنى : " العصب الرئيسي المشتت المستقل للمناورات العسكرية " ويمكننا اعتبار هذه الجملة وصف لمركبات الكاندام التي حازت على اعجاب الملايين .
    وهذا تعريف بسيط بالمركبات التي ظهرت بمسلسل اجنحة كاندام :

* الكاندام المجنح WING GUNDAM ..
    هي احدى المركبات الخمسة التي ارسلت من المستعمرات الفضائية الى الارض في مهمة سرية في البداية .. لها اسم اخر وهو مركبة الصفر واحد 01 .. وقد تم تصميمها لاول مرة في المستعمرة الفضائية L1 .
    كان هيرو يوي هو قائدها في الحلقات من 1-17 ثم تحول لقيادة الابيون ثم مركبة الصفر .
    تعرضت هذه المركبة للتدمير ثلاث مرات ..اولها كان في الحلقة 10 عندما استخدم هيرو يوي التفجير الذاتي لهذه المركبة .. استطاع زيكس ماركيز الحصول عليها بعد هذا واعاد بناءها الى ان تدمرت في معركة قوية في الحلقة 33 .. انقذتها ليدي يون ثم استخدمتها هي نفسها لانقاذ تيريز في الحلقة 46 .
    index

* كاندام منجل الموت DEATH SCYTH ..
    هي ايضا احدى المركبا ت الخمسة التي ارسلتها المستعمرات الى الارض .. وقد كانت قيادتها طوال حلقات المسلسل على يد ديو ماكسويل .. لها اسم اخر وهو الصفر اثنان 02 , وقد بنيت لاول مرة في المستعمرة الفضائية L2 .
    تدمرت هذه المركبة في الحلقة 19 على يد تروا بارتون في الفضاء .. ثم اعاد العلماء الخمسة بناءها مطورة في الحلقة 23 وارسلوا صورها لديو وهو في الاسر .. الذي فضل ان تكون اخر ما تراه عيناه قبل ان يموت . لم يمت ديو ونجح في استخدامها حتى نهاية الحلقات .
    index

* كاندام السلاح الثقيل HEAVY ARMS ..
    هي ايضا احدى المركبات الخمسة التي ارسلت الى الارض .. كان ظهورها الاول في الحلقة الثالثة في مواجهة مع كواتر .. وقد كانت قيادتها دائما في يد تروا بارتون ..
    لها اسم اخر وهو مركبة الصفر ثلاثة 03 .. وقد تم تصميمها لاول مرة على يد مؤسسة بارتون في المستعمرة الفضائية L3 .. تخلى تروا بارتون عن هذه المركبة مؤقتا عندما تقدم للعمل في اوز لكنه سرعان ما عاد اليها . هذه المركبة لم تكن قابلة للقتال في الفضاء الى ان طورها العلماء الخمسة لتتلاءم مع هذا .. وبقيت تحت قيادة تروا الى نهاية المسلسل .
    index

* كاندام صخر الرمال SAND ROCK ..
    احدى المركبات الخمسة التي تم ارسالها الى الارض للقضاء على المنظمة والتحالف .. وقد كانت قيادتها على يد كواتر رابيربا وينر .. لها اسم اخر وهو الصفر اربعة 04 .. وقد تم بناءها لاول مرة على يد الدكتور H في المستعمرة الفضائية L4 .
    تعرضت هذه المركبة للتدمير في الحلقة رقم 17 .. فتحمل رجال الماجناك مسؤولية حمايتها بمساعدة سالي بو , حيث اعادوا بناءها وتم تسليمها مجددا الى كواتر في الحلقة 35 .. حيث صعد بها الى الفضاء في الحلقة التالية لها .
    index

* كاندام شينلونج SHENLONG ..
    واحدة من المركبات الخمسة التي بعثتها المستعمرات الفضائية الى الارض .. كانت قيادتها دوما على يد ووفيه .. ولها اسم اخر هو الصفر خمسة 05 .. وقد صممت للمرة الاولى على يد العالم O في المستعمرة الفضائية L5 ..
    تدمرت هذه المركبة واعاد العلماء الخمسة بناءها وارسلوا صورها وصور مركبة ديو ..لووفيه في الاسر .. وبعد خروجه تمكن من قيادتها حتى نهاية الاحداث .
    index

* جناح الصفر WING ZERO ..
    هي اقوى مقاتلة من مقاتلات الكاندام .. بحيث تسمح لراكبها بالتنقل لمسافات كبيرة وبسرعات عالية جدا ..اهم ما يميز هذه المركبة هو نظام الصفر والذي يتم تنصيبه عند انطلاقها ..
    يتصل نظام الصفر مباشرة مع عقل قائد المركبة ويقوم باغراقه بسيل من المعلومات التي يكون معظمها مزورا .. يجعل الطيار يتوهم في بعض الحالات انه قد حقق النصر .. هذا ما يسبب ارتباك شديد وضغط عصبي واقع على الطيار .. كما ان الخاضعين لهذا النظام غالبا لا يستطيعون التمييز بين الصديق والعدو ..
    كان زيكس ماركيز هو من يتولى قيادة هذه المركبة حتى الحلقة 37 عندما تواجه مع هيرو وتبادل معه المركبات .. فاخذ مركبة الابيون التي كان يستقلها هيرو .. واعطى مركبة الصفر لهيرو .. وقد بقيت معه حتى نهاية الحلقات .
    index

* مركبة الابيون ..
    تم تصميمها بواسطة تيريز كوشرينادا .. وقد ظهرت للمرة الاولى في نهاية الحلقة 28 .. وقد اعطاها تيريز بعد ذلك الى هيرو في الحلقة 34 التي استمرت معه حتى استبدلها مع زيكس .
    تملك هذه المركبة نظاما شبيها بنظام المركبة صفر .. وقد استغل زيكس وجود هذه المركبة في يده لمحاربة اوز .. وكانت نهاية هذه المركبة عندما قام زيكس بعمل التفجير الذاتي لها .. محاولة منه تفتيت برج الميزان الذي كان متجها نحو الارض .
    index

اتمنى يعجبكم الموضوع .. ومنتظرة ارائكم
    سلام
    0

2. ...

مشكورة أختي pride على التقرير الممتاز .

في معلومة أود معرفتها و لا أعرفها حتى الآن ، حيرتني جداً .

المقاتلة TALLGEESE هل هي كاندام أم لا ؟

أرجو منكم أن تفيدوني .

تقبلوا مني السلام .

الأخ Chang Wufei .
    0

عدة من جديد . . . شكراً لـ queen relena على فتحها للجزء الثاني ( تحت ظلال الكاندام ) . . .

أهلاً و مرحباً بالجميع و أتمنى أن نقضي أوقاتاً جميلة في هذا الموضوع الساخن . . . أما عن سؤال أخوي Chang Wufei فأنا أيضاً نفسك لم يطرأ على بالي هذا السؤال و لكني أعتقد أن الـ TALLGEESE من MOBILE SUITS OZ . . . تتميز الـ TALLGEESE بسرعتها الخارقة و قد طورت مرتين حتى أصبحت TALLGEESE 2 و TALLGEESE 3 هذا ما أعرفه عنها . . . و شكراً . . .
    0

Heero's Mine P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ black space

مقالات المدونة
    9

وسام حرب المستقبل وسام حرب المستقبل
    وسام منتدى الأصدقاء و المرح وسام منتدى الأصدقاء و المرح
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)

رائع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم كلكم شو أخباركم؟؟؟
    نبدأ بـ.. MASAKE
    أهلا وسهلا...بداية خير أول ما ضحكتbiggrin
    بس أحب أقولك إن صورك كلها مو جودة عندي بالجهازsleeping biggrin
    وأعتقد إن إلي بتفوز كاثرينووووasian asian asian
    يلااااااا كاثرينو...انا بشجعكasian smoker cool
    وبالمناسبة أخي ماساكي....يسلمووووووووا على الفيديو المقطع تبع الصفرsmoker
    بس يتحملوا وأشوفهمbiggrin
    وعلى فكرة حتى وإن كان جستس أخوك...مو معناه إلك الحق إنك تهينهermm
    إحنا هون أصحاب وبسrambo
    وحبيبتي تشيبي..asian asian asian
    أهلا عمري..وينك من زمااااان
    فرحت أول ماشفت المانجا...لاني بجمعهم وأقرؤهم على مهلي بالأجازةbiggrin
    بس أختي بتنجن أول ما بتعرف إنها لديو....asian
    وبالمناسبة تصميم الفوتوشوب...بما إنك توك مبتديه فيهsleeping ...فهو شيء رااائعeek
    فعلا بحكي عن جد ما بمزح...حتى خزنتها عنديbiggrin
    وحبيبتي برايد...asian asian
    مرااااااحب قلبي
    تقريرك بدون أي مقدمات خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرasian
    ووصفك ليون مع تيريز رهيييييييييييييييييييييييييب جداsmoker
    ومافي أي تعليق للأخطاء.....كله منسجم ودقيق...اسأليني انا كاتبة ومؤلفةsmoker ..بدون فخرbiggrin
    وبالمناسبة عن تقرير مركبات الكاندام....رااااائع جدا كمان...
    بس نسيتي مقاتلة التولجيز...ولا انتي قصدك؟؟
    وعلى فكرة الأفضل تكتبي اسم مقاتلة ووفيه بكل اسم طلع ليها سواء بالفلم أو بالمسلسل عربي أو لا....يعني اكتبي التنين ليكون شاملsmoker
    وأخي تشانج ووفي.....مقاتلة التولجيز...هي أم مقاتلات الكاندام..وهي أول مقاتلة كاندام صنعت...ولا تنسى إن هاورد هو من شارك بصنعها واعترف إنها أقوى مركبة كاندام في هذا الوقت..أتمنى أكون جاوبت على سؤالك...cool
    وأهلا وسهلا بـــ Boss Master
    وننتظرك دووووووووووووووووووووووووم
    سلاااااااااااااااااااااااامgooood
    [GLOW]
    صديقتكم: عاشقة هيرو يوي.من فرقة صوت الكاندام.
    [/GLOW]
    إلى كلِ مكسات، أحبكم!
    attachment
    Available 24/24 only HERE

attachment

[ .. I'm not a difficult woman at all. I'm simply a strong woman and know my worth .. ]
    0

ابتسامه

السلام عليكم جميعا^^
    هلاا بكل الزوار ^^
    بس حبيت اصحح ترا ما كان قصدي الحلقة الثامنة كان قصدي [GLOW][SHADOW]الحلقة الخامسة عشر [/SHADOW][/GLOW]وتعرفوا ليش ؟!confused
    مشان هذا الطفلbiggrin biggrin tongue :
    attachment

وسوري انا غلطت كنت اعتقد انه يطلع [GLOW][SHADOW]بالحلقة الثامنة[/SHADOW][/GLOW] بس لما فكرت شوي عرفت انه يطلع [GLOW][SHADOW]بالحلقة الخامسة عشر [/SHADOW][/GLOW]nervous

بالمناسبة انا اختاريت هذه الحلقة عشان[GLOW][SHADOW] الطفل [/SHADOW][/GLOW]tongue شكلوا حلو كثير مش كدا ؟!biggrin biggrin tongue
    والله انا اقول هم ليش وضعوا هذه اللقطة من اساسها !!
    يعني ما بعرف ما فيها شي مهم والكاندام وينغ بحلقاتها لم تهتم بتصوير مثل هذه المشاهد فلماذا يصوروه الان ؟!!!!
    موشي غريب!!
    انتظر رأيكمgooood
    وكمان هذه الحلقة تفتح ذكريات جميلة حول طفولة زيكس rolleyes والله لما كان طفل وحتى لما كبر شخصيتو ظلت قوية ومميزة >>لا تخافوا يا محبات زيكس انا امدحوا فقط لأنه اخي biggrin biggrin tongue
    وفيه اشياء كثير مميزة بهاي الحلقة ان شاء الله نتناقشها معا gooood
    عندي كلام كثير عن احداث هذه الحلقة وتحليلات كثيرة ان شاء الله اضيفها بالردود القادمة وانتو كمان لا تحرمونا من كلامكم وتحليلاتكم ونقاشكم gooood
    وشكرا لكل الردود wink
    وحبيبتي [GLOW][SHADOW]برايت [/SHADOW][/GLOW]تسلمين على التقريرين الكيووووت والله تقريرين ولا اروع مشكوووورة حبيبتي عليهم ....
    وسلمت يمناك التي خطتهما
    واخي [GLOW][SHADOW]ماساكي[/SHADOW][/GLOW] مشكوور على الصور كثير حلوة
    وبتعديلات اختي [GLOW][SHADOW]تشيبي [/SHADOW][/GLOW]صارت احلىwink
    تسلمين[GLOW][SHADOW] تشيبي [/SHADOW][/GLOW]وكمان[GLOW][SHADOW] ماساكي [/SHADOW][/GLOW]واخي ترى انا كنت حابة اوضح للاعضاء من الجدد الذين شاركونا فقلت انك منهم بس معلش دومك مشارك معنا فأكيد انت واحد من الفرقة gooood gooood
    [GLOW][SHADOW]بلاك سبيس [/SHADOW][/GLOW]شكرا حبيبتي لأهتمامك بالموضوع وفعلاا كلامك تقرير برايت خطير مررررةةةةةgooood
    لي عودة بأذن الله
    وشكرا
    مع تحيات
    الملكة ريلينا

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

0

ما شاء الله موضوع شيق و طويل . . . . . لكن الحقيقة لا يوجد عندي وقت لقراءته . . . . . فاعذروني قليلاً لأني مشغول هذه الأيام . . . . . و راح أقرؤه مرة ثانية إن شاء الله . . . . . مع السلامة . . . . . .

تحياتي للجميع
    0

hi

كيف احوالكم جميعا

انا سحرني موضوع تحت ظلال الكندام من الاول بس ما قدرت ارد كثير فيه

انشاء الله اقدر اساعد في هاذا بدل الاول

واتمنى ما اكون داخله عرض

ومشكوره حبيبتي الملكه ريلينا والجميع
    00301c9af0441a21811f6d7f3b01eab7
    1da965adbacd2a230c5a6ebb68a855f3
    (*^o^*)
    0

يامروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووو

غلط هذي مو صفر واحد هذي اجدد مقاتلات هيرو وهذي اسمها

WING GUNDAM ATAKE VER

حرااااااااااااااااام عليكي اختي هذي هي الصفر واحد

a5ffc48f00

معليش اختي بس لا تزعلي بس ماشاء الله كل شي بي التفصيل سويتيه

وهذا الفديو حق المقاتله الجديده

http://www.youtube.com/watch?v=ksrVu...elated&search=
    زعيم Super Robot OG القائد Masake Andoh

t2snehddb
    0

يلا

اول شي باحط لكم مشهد للي فيه

ديو index وهيرو index

يلعبون سله تذكرونه
    بس ما اذكر رقم الحلقه

index 97209t9-017

الرابط

http://up.9q9q.net/up/index.php?f=dfA796LLk

انشاء لله يعجبكم

اشوفكم
    0

هاااااااااااا واخير

تظهر الحقيقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهم لحد يشيل هم في موضوع الكاندم راح اساعدكم اذا في شي غامض عيكم

تحيات ماساكي وبخصوص pride تحليلك لي المقاتلات اعجبني

مع السلامه شباب
    0

0

مقال او خبر ماضي ديو

[CENTER]
    السلام عليكم

طيب ....هلأ بدي اكتب مانغا ديو قبل الردود ...وفتح عينك ماساكي devious ...

ورح آخذ من اللي كتبتو عن ديو في موضوع الأخ ووفيه تشانغ ...gooood بس مع اضافات كتييرة asian

Duo maxwell

attachment

طيار 02 ومقاتل على DEATH SCYTH

attachment

من أجنحة الكاندام

ديو فتى من أصل أمريكي قوقازي

زمرة الدم B

مستعمرة L2

ماضي ديو الحزين ...

لم يعرف له أم أو أب ...يقال أنه هاجر مع أمه لتحميه من أفراد عصابة قتلو والده الى المستعمرة L2 وتوفيت أمه قبل وصولها للمستعمرة...وقد كان صغيراً جداً لذا لايعرف اسمه الحقيقي ...فأصبحو ينادونه كايد ..(طفل بالانكليزية ) تربى ديو في الشارع يأكل مما يسرق بسبب الفقر الشديد في المستعمرة وعدم الاهتمام بالأطفال الأيتام مثله ...قتل الكثير من أصدقائه على أيدي المسلحين ...( والله هم شرطة والا حكومة والا من المنظمة ...لا أعرف ..) المهم تعرف ديو على عصابة يرئسها فتى اسمه سولو ..أكبر من ديو ببضع سنين ..أصبح ديو الصديق المقرب لسولو ونائب للعصابة اللتي تسرق الطعام لاشباع الأطفال اليتامى المشردين ...

دارت الأيام وبسبب الفقر انتشر وباء الطاعون ..وقتل الكثير من الناس ومع الأسف كان من بين الضحايا ...سولو صديق ديو العزيز ...مات سولو بين يدي ديو وكانت من كلماته الأخيرة ...اعتن بنفسك كايد ( طفل ) ..أنت أفضل صديق لدي ...يرد ديو ...: أنت صديقي أنت عائلتي ...ألم تعدني أن نبقى سويةً ...آخر كلمة يقولوها سولو ....: نحن معاً نحن دائماً معاً ...ويموت

لذلك قرر ديو أن يسمي نفسه بهذا الاسم ومعنى دوو أي ثنائي بالاتينية ...( اسألوني بدرس لغة لاتيني ) ....وهذه القصة غير مرسومة بالمانغا لكنها محكية بالمواقع الرسمية
    وعندي صور رسمتها لسولو ...بس مع الأسف مو منزلة ع السكان ...bored

طيب ...بدأنا بالمانجا ...

طيب ....بعد وفاة صديقه سولو استلم ديو زعامة العصابة ...وكان يسرق الطعام من أجل حياته وحياة الأطفال من العصابة ....حتى تم القبض عليهم ...وحينها تدخل الأب ماكسويل كشفاعة لهم ...بأنه يستلمهم ويهتم بهم ..وان عادو لمثل هذه الأعمال ...فسيكون هو المسؤول ......تم ذلك وانتقل ديو ومن بقي من العصابة الى كنيسة ماكسويل ....تم تبني العديد من الأطفال باستثناء ديو لأنه مثير شغب درجة أولى ...مُنح ديو التعليم في احدى مدارس الطبقات الأعلى وقدكان يسبب العديد من المشاكل مع الأطفال هناك ...حتى أنه ضرب خمسة منهم وأرسلهم للمشفى عندما قالو أنه جرذ شوارع وسخ ..وأن رائحته كالبالوعة ...( بس لو أنا سمعتهم ...بموتهمmad ) ..
    أعيد ديو للكنيسة مع تنبيه للأب ماكسويل بعدم ارسال هذا الفتى لهذه المدرسة ثانية ....وعندما بدأت الأخت هيلين بتأنيبه ...أخبرها أنهم أولاد أشرار يستحقون ذلك وهم البالوعة وليس أبناء الكنيسة ...ففرحت به كثيراً واحتضنته ...وكانت هذه المرة الأولى بعد زمن يشعر ديو بالحنان ...وقالت له ...وعلى كل حال لست وسخاً ...وهو من أول ماحضنتو قال لها أوكيه ...بدون مقاومة .....ومن وقتها أصبح أكثر طاعة للأخت هيلين والأب ماكسويل ..

فيما بعد وباستمرار الحروب ..تهاجم مجموعة من المقاومين الكنيسة طلباً للعلاج ...يتم ذلك ..ويقوم الأب ماكسويل بطلب الرحيل فور استكماله لأن هذا المكان مكان للسلام ....
    يرفض زعماء المقاومة ذلك ويقومون بضرب الأب ماكسويل والأخت هيلين .....ويقولون بأنهم بحاجة للمخبأ لعدم وجود السلاح وسيختبؤون في هذا المكان ان شاؤوا أم أبو ا ...
    ديو يسمع ويشاهد كل مايجري ...فيقف بينهم صارخا وطالباً منهم الرحيل الفوري .....لكن بعد الرفض مع السخرية ...يسأل ديو ..: ان تمكنت من الحصول على السلاح لكم ستغادرون ...(سرقة مقاتلة واحدة يكفيكم صحيح ؟؟) ( أنا سأسرق مقاتلة واحدة حتى ترحلو من هنا ..هذا مكان للسلام )....وقبل المغادرة قال كلامه المشهور ( أنا أهرب وأختبىء ..لكني أبداً لا أكذب كماتفعلون أنتم ..) rambo

بدؤو بالضحك عليه وقالوا انه فتى صغير لايمكنه سرقة المقاتلة المطلوبة ...يخرج ديو متجها الى معسكر الأعداء متجاهلا نداآت هيلين ( كلكم صنعتم أيتاماً مثلي ..)cry ....يصل ويتمكن من الدخول الى معسكر العدو وسرقة المقاتلة( بالصدفة بقيت على قيد الحياه ..يبدو أني جيد في هذا العمل الوسخ ..) -يقصد سرقة المقاتلة - ...وعندما يعود ........يرى مشهد الكنيسة المدمرة على رؤوس ساكنيها ..وجثث أصحابه وأعضاء متناثرة وروائح النار والدم .....
    يمشي ديو بين الجثث حتى يسمع صوت مربيته هيلين تناديه ...يقترب منها وهو يبكي ويقول ..لقد كان ذنبي أن سرقت المقاتلة ...هيلين ...: ليس ذنبك ديو ...لقد كانو قادمين ولم نستطع إيقافهم ....( سأتصل بالطبيب ..) ..هيلين ..لاتقلق علينا ديو لقد كان الأب يفكر بك حتى آخر لحظة ...لقد كان رائعاً ...دعا الى السلام حتى مات ...( ماذا تعني بكان رائعاً ...هذا عمل غبي ...لقد ترك نفسه يموت ....)..هيلين بأنفاسها الأخيرة ..: ديو ليباركك الله ويحفظك ...

سميت تلك المذبحة بمذبحة كنيسة ماكسويل ...قتل فيها 245 شخص ....وفرد وحيد نجى هو ديو ماكسويل ..ومن هنا أخذ ديو اسمه الثاني

وتموت ...ويبكي ديو للمرة الأخيرة قبل أن يتم أسره ...وهو في الأسر سمع الجنود يتكلمون عنه ...- هل تعلم أنه الناجي الوحيد من مجزرة ماكسويل ....- نعم يجب أن يأخذ لقب شينيغامي ..

يقرر الالتحاق بمجموعة الدكتور جي ..يتسلل الى المركبة قبل اقلاعها الى الفضاء ..ويتم كشفه بوقت متأخر .....العقاب الأساسي هو قتله لكن الدكتور جي اعجب بالفتى الذي استطاع اختراق قواعد الأمان الصارمة للسفينة الفضائية ...فعرض تدريبه على ديو وتم ذلك

دج : كيف اخترقت أنظمة الأمن ياولد ..mad

ديو : لا تنجرح كرامتك كتيير ..تعبت حتى دخلت ...ermm

دج: انت الشيطان ..ermm

ديو : لاااااااااااااا ماحزرت ..............أنا أهرب وأختبئ ..بس ما بكذب أبداً ...أنا ديو ماكسويل .....شينيغامي devious

دج :ماكسويل ..شيطان صغير ......( وجع شيطان بعينك ..ماتفهم mad )

وبدأ ديو التدريب كمقاتل كاندام ...وبالرغم من أنه آخر من بدأ التدريب الا أنه وبسرعة ..أصبح من أفضل المقاتلين .....فماذا لو أخذ ديو نفس فترة التدريب اللتي حصل عليها غيره ...؟؟...جاوبو انتو ...wink

كام صورة لديو ...devious

ياا خطير انت asian

attachment

ياولد ياولد

attachment

attachment

attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » Cathren Kan في يوم » 06-04-2007 عند الساعة » 21:07
    لا لووووووووووووووووووووووو
    0

Talking عدنا

لقد عدناbiggrin

طيب ....بعد ماخلصنا المانجا نجي على ديو مع باقي الأبطال ...

ديو هو الأكثر خلطة وصداقة مع الجميع .....الا زيكس ماركيز ...لم يتم لقاؤهما أبداً ...وبالفيلم تكلما معاً حيث ناداه زيكس ..أنت يا طيار الكاندام ...tongue >> مايعرف اسمو biggrin

طيب ...

ديو وهيرو ....

مو ممكن اغفال الرابط بين ديو وهيرو ...ديو أول صديق لهيرو ..دفعو الفضول لاكتشاف هذا الفتى الصامت ...ونجح بالأمر ..حتى أصبح ديو هو المقرب لهيرو ...وأختاره ليأتي معه وينقذ ريلينا ..بالفيلم ...

اللقاء بينهما لم يكن مشجعاً ..>>.طلقتين محرزات على كتف وركبة هيرو devious ...مستاهل ..devious

اللقاء الثاني ..مشي الحال بس خربها هيرو لما سرق من مقاتل ديو nervous ....

المواقف كتيرة مارح أحكيها أتركها لتقارير الحلقات ....

ديو وكواتر

بالحلقة 12 أو 11 التقى ديو مع كواتر وتعرف عليه ...وأول كلمة قالها ديو لكواتر ...اسمي ديو ..ديو ماكسويل ..قد أبدو متهوراً لكن يمكنك الاعتماد عليّ rambo

ديو وكواتر أصدقاء غير ...يعني مرح ديو لاقت مين يسمعها ...biggrin ..هي لطافة كواتر ...

بعد ماافرقو يوم تحطم مقاتل كواتر ...رجعو التقو بعدها بأحلى مقطع بالكاندام ...>> أحب هذا المقطع كتيير ..يوم كان تروا مستسلم للموت ..وفجأه يرتطم مقاتل العدو ومقاتل كواتر بشيء ..يظهر من الظلام ...شوي شوي ..يطلع منجل الموت ..يصيح كواتر ...ديو asian asian asian ..في هذا المقطع صورة أحبها كتير لديو ...يكون نايم قبل مايشوف المعركة ...rolleyes

ديو وتروا ..

بالمسلسل ..التقو مرة يوم قاتلو مع نوين ..وراحو هم وكواتر معها لأيقاف المخلب الأبيض ....

بس الهم لقاء بالفيلم..يوم يتواجه معو ويقول أعرف هذا الاسلوب من القتال ....ويكون رح يموت على يدي تروا ..اللي يقول لديو أنا مو تروا ...bored ..هذا المقطع يمكن شفتو ميت مرة ...

يرد ديو : نعم ..لقد انتهى كل شيء ...ويواجه الموت بشجاعة ..الا أن تروا ..لا يستطيع قتل أحد أصدقائه ..فيصوب الى مابعد ديو ...

وكمان ..بعد ما أسرو ديو ..وأنقذ نفسو ..رجع ع تروا يقولو : شكراً للمساعدة صديق biggrin ..>> وهو مايكون عامل شي ...

ويقاتلو مع بعض ...smile

ديو ووفيه ...

اسرو مع بعض ...وعجبني كتييييييير ووفيه يوم قال لديو : لقد قسى عليك ..كأنه لم يكن صديقاً ..يرد ديو : لاتظلمه ياصديقي ..لقد أهداني شيئاً ثميناً asian asian asian ...

وكمان يوم ديو كان يائس من الحياه بعد قطع الأوكسجين من الزنزانة ...

ديو : بقاؤنا على قيد الحياه أمر شبه مستحيل ....

ووفيه : لما لانتعلق بلأمل مادام هناك شيئ يشبه المستحيل ...gooood >> والله درر

وأحلى صورة يوم طلعو ..ونظرو لبعض بابتسامات شريرة ...وهربو من الزنزانة الى القتال rambo

أخيراً ديو وهيلد asian asian asian

أحلى ثنائي بالعالم cool

attachment

التقى ديو هيلد وهي تدعو للانضمام الى أوز ..لأمن المستعمرات ...عجبتو من النظرة الأولى ..cool ..ليش لأ..البنت تاخذ العقل ....asian asian asian

بعد ما مشت أوراقو ..طلبت منو الوقوف ...هيلد : انت ياولد ..شوفني أوراقك مرة تانية ...

ديو : هه ..مثاليون ...دائماً المبتدؤن مثاليون ...>> وعطاها هذاك البوكس ...dead ..

المهم بعد ماراحت تستجوبو ..استوجبها tongue ..وأقنعها بالخطأ ...وأنقذتو وصارت بصفو ...

ترجع هيلد بالحلقات الأخيرة حتى تسرق ملفات من المخلب الأبيض ...ويهاجمها مقاتلات الفاييت والمركوري ...بس ديو يحطمهم ويقول لهيلد ..اش عملتي ياغبية ..mad ...من خوفو عليها ولي على ألبي cry

طيب ...الكلام عن ديو مايخلص لو أكتب جرايد وأألف كتب ومجلدات ....الباقي يجي مع الحلقات وباقي المانجا ...ومع النقاشات ....

طيب كام صورة ....>> شفت صوري ماساكي ...devious ..اعترف بالهزيمة يلا اعترف asian asian asian

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

ساموراي ديو cool

attachment

نوم الهنا والعوافي asian

attachment

والله لسا في جعبتي الكثير بس رح أكتفي لأني تعبت ....nervous

ياويلو مني اللي مايقرأ اللي كتبتو حرف حرف ..mad

الرد بكرا باذن الله ...وفي ملاحظتين صغار على تقرير برايد ...>>مابقدر بلا الملاحظات tongue

يلا سلام للجميع
    اخر تعديل كان بواسطة » Cathren Kan في يوم » 06-04-2007 عند الساعة » 21:09
    0

معليش انا كنت مره حزين على ال الي في مفكرة الموت عشان مات

المهم كيف حالكم طيبين انا لقي رساله من ماساكي ومن بلاك سبيس انه في جزء ثاني

نيسان انت مالك صلطه علي ترى راح اسحب من العصابه

المهم حبيت اقول اني راح اشارك معاكم في الموضوع وشكرا لي الاخت العزيزه كاثرين

على الحماس في هزيمة ماساكي
    JASTS GUNDAM51a5e6e3c0

العضو الثالث في عصابة SUPER ROBOT WARS تابع القائد MASAKE

9333f79b5674fc48013f37b517e4a68a
    0

ياحرام كل هذا يصير لديو

حرام عليهم دايما الشخصيات المرحه ما ضيهم حزين

مايصير
    0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ما شاء الله !! مبروك للجميع الجزء الثاني ..

جهودكم رائعة جدا ما شاء الله ..

و أي مساعدة في المجلة أنا رهن إشارتكم ..

أخوكم :

Lt.Zechs Merqiuse
    [GLOW]" سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم "[/GLOW]
    0

السلام عليكم
    مبررررررررررررررررررررررررررررررررروك على الجزء الثاني للموضوع
    وشكراً على التقارير الحلووووووووووووووووه والصور الرائعه
    0

و الله الحقيقة كل تقرير أحلى من الثاني ، ألاحظ أن هناك تنافس شديد حول كيفية وضع التقرير ، لكن بالنسبة لي كلهم حلوين و أنا قرأت كثيراً حتى تعبة عيناي من القراءة .

شكراً للأختين Pride و Cathren Kan على تقريرهما الرائع جداً ، و أتمنى من البقية أن يبرزوا تقاريرهم حتى و لو كانت رديئة ، لأن التقرير ليس في المظهر و إنما بالكلام الراقي ، شكراً لكم جميعاً و لي عودة أخرى .

و تقبلوا مني تحياتي .

الفقير Chang Wufei .
    0

ما شاء الله عليكم يا شباب . . . الظاهر أنكم متجهزين للموضوع . . . راح أعلق على الموضوع و على التقارير الجميلة إن شاء الله مرة ثانية . . . و شكراً . . .
    0

0

الصفحة رقم 2 من 50 البدايةالبداية 123412 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter