الصفحة رقم 3 من 50 البدايةالبداية 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 998
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MASAKE مشاهدة المشاركة
    لا تزعلو ايمكن اغيب عن الموضوع فتره بسبب امور صحيه
    ما تشوف شر . . . . و نتمنا لك السلامة . . . .

سلامي للجميع
    0

2. ...

السلام عليكم جميعا ...

يامروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووو

غلط هذي مو صفر واحد هذي اجدد مقاتلات هيرو وهذي اسمها

WING GUNDAM ATAKE VER

حرااااااااااااااااام عليكي اختي هذي هي الصفر واحد

معليش اختي بس لا تزعلي بس ماشاء الله كل شي بي التفصيل سويتيه

وهذا الفديو حق المقاتله الجديده

http://www.youtube.com/watch?v=ksrVu...elated&search=
    ماساكي ...
    والله العظيم توقعت انك بتطلع لي غلط ... انا مش حكيت من الاول ... على كل حال انا المركبات ضاربة عندي شوي .. يعني ما باقدر اميزهم عن بعض وصور المركبات بحثت عنهم وطلعتهم من مواقع اجنبية ...على كل حال مش مشكلة ...المهم مصلحة الموضوع ...واصلا ما في شي يزعل ... وشكرا على التعليق ... وشكرا على الفيديوهات اللي بتحطهم ... وملتشوف شر .. ومنتظرين عودتك .

تشانج ووفيه ..
    و الله الحقيقة كل تقرير أحلى من الثاني ، ألاحظ أن هناك تنافس شديد حول كيفية وضع التقرير ، لكن بالنسبة لي كلهم حلوين و أنا قرأت كثيراً حتى تعبة عيناي من القراءة .

شكراً للأختين Pride و Cathren Kan على تقريرهما الرائع جداً ، و أتمنى من البقية أن يبرزوا تقاريرهم حتى و لو كانت رديئة ، لأن التقرير ليس في المظهر و إنما بالكلام الراقي ، شكراً لكم جميعاً و لي عودة أخرى .

و تقبلوا مني تحياتي .
    شكرا على رايك المشجع ... صراحة تشجعت كتير .. بس صراحة برايي ما احد بيقدر ينافس كاثرينو على تقاريرها ... ما شاء الله دايما ابداع ... وانا تقاريري متواضعة بالنسبة لها .. اصلا انا ما عندي وقت بالمرة .. ولو عندي وقت كان كل يوم نزلت شئ جديد في هذا الموضوع ... لانو اجنحة كاندام بيستحق التعب .. بالمناسبة مركبة التول غيز مش من مركبات الكاندام .. لاني عملت ملخص عنها وكنت بدي اتاكد اذا كانت كاندام او لا وطلعت كاندام .. عشان هيك ما حطيتها بالتقرير ..

وكوين ريلينا وبلوكة حبيبتي مشكورين على اراءكم المشجعة .. بعدين تراني اخذت مقلب في حالي
    والله يبارك في كل اللي بارك لنا بمناسبة الموضوع الجديد ...
    0

يا ناس ما اقدر اسيبكم حتى وانا عندي مشاكل المهم بعد ما اخلص رجعتي من جده راح اكلمكم

وراح اكمل التحدي بس اخلص العمليا واجي
    زعيم Super Robot OG القائد Masake Andoh

t2snehddb
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Boss Master مشاهدة المشاركة
    ما تشوف شر . . . . و نتمنا لك السلامة . . . .

سلامي للجميع
    شكرا يازعيم gooood
    0

ابتسامه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة pride مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جميعا ...

ماساكي ...
    والله العظيم توقعت انك بتطلع لي غلط ... انا مش حكيت من الاول ... على كل حال انا المركبات ضاربة عندي شوي .. يعني ما باقدر اميزهم عن بعض وصور المركبات بحثت عنهم وطلعتهم من مواقع اجنبية ...على كل حال مش مشكلة ...المهم مصلحة الموضوع ...واصلا ما في شي يزعل ... وشكرا على التعليق ... وشكرا على الفيديوهات اللي بتحطهم ... وملتشوف شر .. ومنتظرين عودتك .

تشانج ووفيه ..

شكرا على رايك المشجع ... صراحة تشجعت كتير .. بس صراحة برايي ما احد بيقدر ينافس كاثرينو على تقاريرها ... ما شاء الله دايما ابداع ... وانا تقاريري متواضعة بالنسبة لها .. اصلا انا ما عندي وقت بالمرة .. ولو عندي وقت كان كل يوم نزلت شئ جديد في هذا الموضوع ... لانو اجنحة كاندام بيستحق التعب .. بالمناسبة مركبة التول غيز مش من مركبات الكاندام .. لاني عملت ملخص عنها وكنت بدي اتاكد اذا كانت كاندام او لا وطلعت كاندام .. عشان هيك ما حطيتها بالتقرير ..

وكوين ريلينا وبلوكة حبيبتي مشكورين على اراءكم المشجعة .. بعدين تراني اخذت مقلب في حالي
    والله يبارك في كل اللي بارك لنا بمناسبة الموضوع الجديد ...

يا ريتني ما فتحت فمي وزعلتك disappointed disappointed

المهم انا قلت ماشاء الله تحليلك صح بس في شي لخبطي فيه

مافي شي كامل في الدنيا gooood pride تابعي ولا تستسلمي لمن ارجع

من المستشفى ابغا اشوف تقارير تثلج الصدر gooood
    0

ابتسامه

السلام عليكم
    مرحبا بالجميع
    ما شاء الله شو كل هذا الابداع يا كاثرينو حلوة كثير القصة ان شاء الله اقراها gooood
    وشكرا لكل الردود بس ردت اقول اني حشارك بالمجلة بتقرير عن مدينة سانك والاسرة الحاكمة فيها وان شاء الله بيكون تقرير متميز انا الحين اعمل عليه^^
    سلااام
    مع تحيات
    الملكة ريليناgooood

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

0

شباب ترى ماساكي منوم في المستشفى يعني راح يغيب حق اربعة ايام على الموضوع

انتم ادعولو بس

المهم انا راح اشاركم في الموضوع
    JASTS GUNDAM51a5e6e3c0

العضو الثالث في عصابة SUPER ROBOT WARS تابع القائد MASAKE

9333f79b5674fc48013f37b517e4a68a
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jasts Gundam مشاهدة المشاركة

انتم ادعولو بس

إن شاء الله يعود بالسلامة . . . و أتمنى له الشفاء العاجل . . . و شكراً . . .
    0

سلامات لـ Masake و نحن ننتظر عودته بالسلامة .

21
    هذه ورود أهديها لـ Masake .

وجدت صورة أعجبتني حقاً لـ Duo Maxwell قد تعجب الأخت Cathren Kan .

shinigami_gundam
    يبدو هنا Duo وسيماً .
    0

شكرا لي اصدقائي وفي وهياتو

ماساكي راح يفرح لمن يدري انكم سالتو عليه

واخي وفيه شانج راح اوصل الصوره لي ماساكي gooood

والان اتفضلو بعض الصور

250px-Gw_relena015

bootycall

هبالهbiggrin

22

الاخ خاين wink

صرت اقلد اخويا biggrin biggrin

بس الصور حقته هو الي اعطاني هيه gooood
    0

انتم ادعولو بس

الف سلامه عليه عسى فيني ولا فيه

الله يرجعه بالسلامه انشاء لله
    00301c9af0441a21811f6d7f3b01eab7
    1da965adbacd2a230c5a6ebb68a855f3
    (*^o^*)
    0

26

الســــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــــــــكم

أسعدتموني حقاً بوجود مواضيع للكاندام _ - _ - _ - _ - _ سأشارك معكم عن قريب في الموضوع

آمل أن تقبلوني معكم في النقاش

إلـــــــــى اللقــــــــــــــــــــاء

قاهر الغزاة Rom Stol
    0

السلام عليكم

أولاً وقبل كل شيء ..أخي ماساكي ...ان شاء الله ماتشوف شر ...والله يجعلها في ميزان حسناتك ....

عليك العافية أخي ...اتمنى ماتكون نسيتنا من دعائك ....

تانياً ...اش هالخمل ياكانداميين mad ...تحركو شوي حتى يوم يرجع لنا ماساكي معافى يشوف انجازاتنا ...مو نخذلو dead

احم احم ...كان لي تعليق على تقرير برايد ....biggrin

بالنسبة ليون ...هي ماظهر حبها للسلام بعد ماصارت تدعو له بوجهها الآخر .....لا هي تحب السلام من قبل ...بس حبها لتيريز عمل معها انفصام شخصية ..بين تحقيق أحلام تيريز مهما كانت ...وبين حبها الحقيقي للسلام ....والدليل ...بالحلقة 9 ...مدري والا 8 ..المهم ..تقاتلت هي ووفيه حتى تلهيه عن تيريز ...بس تيريز يريد مواجهة فيه ...فكيف تمكن من ايقافها ....؟؟؟....ماتذكرون eek ...طيب عرض لها صور للطبيعة ..وقال لها ان السلام الذي نطمح اليه موجود ...أو ماشابهه من الكلام ...المهم انو صارت عيونها تلمع وهي تشوف الصورة كأنها شيء من الأحلام ....

التعليق الثاني ...الدولغيز هي أصل الكاندام ...ما بعرف اذا معدنها كاندامي بس هي التصميم الأصل اللي اقتبست منو الكاندام ....

ومقاتل فيه هو اللي سماها ناتاكو على اسم زوجتو اللي ماتت في احضانو bored ...فهو يناديها ناتاكو لأنو يذكر فيها زوجتو ناتاكو ....مفهوم rambo

.. بس صراحة برايي ما احد بيقدر ينافس كاثرينو على تقاريرها ... ما شاء الله دايما ابداع ... وانا تقاريري متواضعة بالنسبة لها
    يا بنت صلي ع النبي ...خجلتيني ...وانت معلش هلأ لاتخلي التقارير تلهيكي عن دراستك ...أنا بعد فترة تاركة المنتدى مشانها ...bored ...بس يمكن لأ ...يمكن يقل دخولي بس ....ومشاركاتي تصير على بعضها dead

حبيبة هيجي ...مشكورة كتيير على المقطع الحلو ....

شوفيني الكاندامية المهووسة ...مع انو هذي الحلقة موجودة عندي هي والحلقة 11 ..بس مع ذلك حملتو biggrin

ياحرام كل هذا يصير لديو

حرام عليهم دايما الشخصيات المرحه ما ضيهم حزين

مايصير
    هذا أكثر مايعجبني بديو ...انو ماضيه الحزين ما أثر على شخصيتو ....ولا أثر على حاضرو ...يا أمنيتي بجزء ثاني للكاندام rolleyes

أخي زيكس ماركيز ...ننتظرك ..والله يبارك فيك ....gooood ..والله يخليك كاندامي مميز معنا wink

أخي تشانغ ووفيه

شكراً للأختين Pride و Cathren Kan على تقريرهما الرائع جداً ، و أتمنى من البقية أن يبرزوا تقاريرهم حتى و لو كانت رديئة
    كلامك صحيح ..اذا بقى الواحد منا يخجل من تقاريرو ..مارح يكتب تقارير جيدة لأنو مارح يتطور ...

وجدت صورة أعجبتني حقاً لـ Duo Maxwell قد تعجب الأخت Cathren Kan .

يبدو هنا Duo وسيماً .
    شوي شوي أخي ...ترا لزقت بالشاشة لما شفتها tongue ....

يبدو وسيماً هنا .....هو دايماً وسيم وياخذ العقل ...بسلامة عقلي biggrin

شكراً كتير ع الصورة الحلوة ....

كوين ريلينا ...

ما شاء الله شو كل هذا الابداع يا كاثرينو حلوة كثير القصة ان شاء الله اقراها
    وشكرا لكل الردود بس ردت اقول اني حشارك بالمجلة بتقرير عن مدينة سانك والاسرة الحاكمة فيها وان شاء الله بيكون تقرير متميز انا الحين اعمل
    تسلمي عيوني بس هي تقرير عن حياة ديو ...قول أنا هلأ أعرف انك قرأتيه cheeky ..ويييييين cheeky ؟؟؟

المهم ..شايفة تقاريرنا كثرت ....نقدر نعمل عشر مجلات ....شوف اقتراحي ...نوزع المهام ع المجلة ..واذا بدنا نأجلها نكمل نقاش عن الحلقات ....

eek eek eek

نقاش الحلقات ...نسيت كان عنا الحلقة 15 ...ياسلام ..أحبها كتيييييييييييييييير ..يوم يروحو سيبيريا ...وتروا يجن ...bored ...يزعلني يوم يمسك ايدو ويطلب العون من نوين ....cry ...بالفعل هالحلقة كتييير حلوة ..بس اش قصة الولد اللي كان تيريز يتفرّج عليه ..؟؟؟....طيب أجيكي بالنقاش بعد ما أشوف الصور وأتذكرها ...هو فيها ترو ..يحكي درر ...rolleyes ...وهيرو يكون متصوب ياحرام..ومايعرف يلبس الجاكيت ...وينك ريلينا تساعديه mad ...بس بس تجي بالطيارة الحلقة الجاية وتقولو اقضي على زيكس mad ..حتى تقول لها نوين ..يادبة هذا أخوك tongue ...يلا صرت بالحلقتين ..ان شاء الله تكونو تذكرتوها ..واشوف كم رد قبل ما أرجع فيها biggrin

Boss Master

هلا فيك بينا ...وأتمنى تبقى معانا ...خليني أقول لك سر ....قرب شوي ع الشاشة مابدي حد يعرف ..

مبسوطة بوجود من هم بنفس عمري biggrin

جستس

ما تنسى تقول لأخوك يدعي لنا ...وأنا كمان ما نسيت أدعي له ...الله يرجعو بالسلامة ...يارب

ماساكي راح يفرح لمن يدري انكم سالتو عليه
    أكيد راح نسأل عليه ..وندعي له ...ليش هو أخونا كمان

الاخ خاين

22
    بخ mad ...مو خاين ...أصلاً بعض المواقع تقول انو كاثرين تطلع اختو ...ووالله مابعرف هو صح والا لأ ...؟؟confused

مشكور ع المشاركة ..وان شاء الله يرجع أخوك ونكمل التحدي ...سامع ماساكي ..أنا واقفة بانتظار ترجع بالصحة والعافيه باذن الله biggrin

يلا سلام للجميع ..وأتمنى أرجع ألاقي مناقشات أكثر حرارة ....

وبعدين محد ناقش مانجا ديو ...mad ..وجع

بقيت ساعة أكتب فيه مشان محد يقراه ...ناقشو ياجماعة ..أصلي سألت في سؤال كبييير باللون الأزرق ومحد جاوب لأنو محد قرأ ....mad ...يادبب كلكم mad
    طيب كافي بهادل sleeping

سلام للجميع
    اخر تعديل كان بواسطة » Cathren Kan في يوم » 10-04-2007 عند الساعة » 19:29
    لا لووووووووووووووووووووووو
    0

سلالالالالالالالالالالالاماااااااااااااااااااااااا ت يا Masake cry . . . . . الله يشفيك إن شاء الله disappointed . . . . . لأن مافي بعدين أحد أضحك و أمرح معاه cry . . . . . أتمنى عودتك بالسلامة frown . . . . . مشكورين على المشاركات biggrin
    0

ابتسامه مرحبا بالجميع^______________________^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلاا بالجميع^^

في البداية الله يشافي الاخ الكريم ماساكي وان شاء الله يقوم بالسلامه
    وبالنسبة للنقاش وعدتكم اناقش واتكلم بس الظاهر ما عندي وقت ^^
    لا شو ما عندي وقت هذا انمي الكاندام ولازم يكون عندي وقت له ...
    طيب يا كاثرينو والله طريقتك بالنقاش مرة عاجبتني ^^
    هاي الحلقة كثير حلوة وفيها اشياء تعجبني بالنسبة للقطة الطفل انا اذكرك فيها
    هي تقريبا في بداية الحلقة لما بيكون تيريز بيتمشى على الكورنيش tongue biggrin <<لا اقصد على النهر وبيشوف مجموعه من النساء ومعاهم طفل صغير <<يمكن هم خدمه او شي قريب من هذا ...
    وبعدين يروح الطفل ويغافل والدته لأنه بدا يلحق بالفراشه ويزحف حتى يوصل لنهاية الجسر الخشبي وامه تفتقده فتستدير وتشوفه على الحافة ...<الاطفال دائما كدا بيغافلوا الاهل ويروحو يعملولهم حادثة اذا ما تصير بيهم فبالاثاث .....biggrin

فتسرع لتمسكه بس تيريز يمنعه <<ولك يا تيريز ليش بتمنعها لو الولد سقط بالماء كان انت نشفت له ثيابهmad tongue !!

المهم وبعدين تيريز يتكلم مع الفراشة biggrin <<خخخخخ مو قصدي تكلم يعني يعمل له حركة بحاجبه ..
    فتغير مسار اتجاها وتبتعد عن الحافة ويلحقها الطفل وما شاء الله عليه يقف لأول مرة بحياته .asian ..
    وبعدين تروح له والدته وتحضنه ...<<يا عيني شكد تعجبني هاي اللقطة asian asian
    وتنتهي اللقطة نهاية سعيدة gooood
    وهذا ملخص اللقطة ....
    وكاثرينو انا قرأت الماجنا بس يحتاج اقرأه مرة ثانية عشان اعرف اناقش فيها ...
    ولا يهمك انا اول وحده تناقش على مانجا ديو ....gooood

وبالنسبة للمجلة الي عنده وقت خلي يعمل اي شي عن المجلة والي ماعنده وقت ينتظر حتى يصير عنده ويتفضل ويقدم شي للمجلة ...اوكي !!gooood

يلاا سلااااااام ....
    مع تحيات
    الملكة ريلينا
    0

hi

((...Cathren Kan...))

حبيبة هيجي ...مشكورة كتيير على المقطع الحلو ....

شوفيني الكاندامية المهووسة ...مع انو هذي الحلقة موجودة عندي هي والحلقة 11 ..بس مع ذلك حملتو
    العفو tongue

ياحليلك اذا عندك الحلقه خلاص

ماله داعي confused

هذا أكثر مايعجبني بديو ...انو ماضيه الحزين ما أثر على شخصيتو ....ولا أثر على حاضرو ...يا أمنيتي بجزء ثاني للكاندام

معك حق شخصيته قويه ما تتأثر بسهوله rambo

حلو ديو بس مادري احب هيرو اكثرasian

وانا بعد مثلك

ياليت يسون جزء ثاني بس صعبه

cu
    0

علشان لا انسى

هاذي الصورة دخلت مزاجي بالمره

تسلم يدك اختي
    0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أغيب لفترة وأعود لأجد الكثير من التطورات الحاصلة confused confused

على كل لندخل في الموضوع

مرحبا بجميع الكاندااااامييين الجدد بمعنى الذين لم أعاصرهم بعد ( حبيبة هيجي و Masake و Boss Borot وChang Wufei)

والقدامة برايد وكاثرين والعزيزة بلاك سبيس الله يجزاها خير إلي نبهتني على الموضوع tongue

وتشيبي وهيرو لفر والحلوة الي ترقت وما خبرتني وماعرفت إلين ماشفت إسمها إشارة حمرهtongue

كااااااثرين

بالنسبة لقصة ديو بصراحة كانت مؤثرة علي فلم أتوقع هذا الفتى الضاحك كانت حياته مأساوية بهذا الشكل

بصراحة أشكرك جزيل الشكر لأنك عرفتنا عليها >>>شكلها راح تغير رأيها بديو إن تبهي لا تاخذه eek

كووووووووينوووووو

فتسرع لتمسكه بس تيريز يمنعه <<ولك يا تيريز ليش بتمنعها لو الولد سقط بالماء كان انت نشفت له ثيابه !!

المهم وبعدين تيريز يتكلم مع الفراشة <<خخخخخ مو قصدي تكلم يعني يعمل له حركة بحاجبه ..
    فتغير مسار اتجاها وتبتعد عن الحافة ويلحقها الطفل وما شاء الله عليه يقف لأول مرة بحياته

بالنسبة لقصة الطفل فأنا أظن أن تريز منعها من أن تمسك الطفل لأنه إذا تركها تركض خلف الطفل لسارع

الطفل في خطواته وسقط في الماء >>> هذي نظريتي في تصرف تريز

والله كأني فهمت من كلامكم إنكم راح تعملو العدد الثاني في المجلة أنا ماراح أسأل متى ستصدر ولكن

أريد أن أعرف ماذا ستتضمن هذه المرة وهل لنا حرية الاختيار في مواضيع المجلة أم ستتضمن فقرات محدده

في أمان الله جميعا
    0

السلام عليكم ياجماعة ...
    اولا .. نتمنى عودة ماساكي بالسلامة ..
    ثانيا .. كاثرينو .. انا كنت مستنية تعليقك على الموضوع .. ويمكن معك حق انا ما انتبهت للنقطة هذي .. لكن حبها للسلام ظهر فعليا لما راحت على القرى الفضائية لانو حصل تغيير في شكلها واسلوبها ... وانا كتبت في التقرير انو اصلا شخصيتها مسالمة وتحب السلام وانها اختلقت الشخصية الثانية عشان تيريز .. اتمنى تكوني فهمتي وجهة نظري ... وارحب باي تعليقات ...
    وبالمناسبة انا ما قرات مانغا ديو عشان اعلق عليها فاعذريني ...اصلا انجليزيتي على قدي عشان هيك اجلت قراءة المانغا كلها لاجازة الصيف ...

ووو كورو ..
    والله منور الموضوع يا كورو .. من زماااان ما شفناكي ... كيف حالك ؟؟ وشو اخبارك ؟ ترانا مشتاقين والله ..
    وبالنسبة للمجلة اي شئ بدك تعمليه لك حرية الاختيار ... خلينا نشوفك مرة تانية ..

وبلاك سبيس .. انا ما كنت راح ارد .. بس لما شفتك بالموضوع .. حكيت لازم ارد ..كيف حالك ؟ شو صاحية من الصباح عشان تجلسي على النت مثلي ؟؟ منوورة بلوكة .. منتظرة ردك ..
    سلام
    0

يا جماعة .. نسيت شي ..
    كنت بدي اسال سؤال ..هو انو في حلقة باجنحة كاندام بيكون فيها ديو اسير عند المنظمة .. وياتي هيرو ويصوب المسدس عليه اعتقد بدو يقتلوا عشان ما يفشي اسرار الكاندام .. بعدين يتراجع عن قتله .. ويحكي له بما معناه انو صار واصل عندو .. بينقذو احسن ما يقتلوا ..
    اذا تذكرتوا هذي الحلقة ارجوكم احكوا لي رقمها ضروري ..
    سلام
    0

الصفحة رقم 3 من 50 البدايةالبداية 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter