الصفحة رقم 11 من 30 البدايةالبداية ... 91011121321 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 201 الى 220 من 599
    رجعنا لك أخوي أمير
    أحلى رجعه .. وتصدق والله إني أحس إني قصرت بحقك ولا ساعدتك بالوجه المطلوب .. سامحني sleeping
    الحين الملف يحمل معي زي التمام بس اللون مايجي أزرق يجي أحمر

حاولت تغيير التراكر كما في ردودك ونفس المشكلة يقلب أزرق ثم بعدها يتحول إلى أحمر

المهم خلنا منه أهم شيء إنه يحمل
    شوف .. يمكن قرأت مسبقا بأني قلت لون السهم غير مهم وإنما عملية التحميل تكون شغالة
    طبعا السهم يتغير حسب حالة الملف يعني ممكن يتحول إلى أزرق وربما يتحول إلى أحمر , تكون هذه التغيرات حسب حالة التراكر غالبا يعني لاحظ لو حصل فشل في التراكر مباشرة يتحول لون السهم لأحمر ويتوقف البرنامج عن الإرتباط بأي سيدز آخر يعني ببساطة عندما يفشل التراكر لايتم هناك أي زيادة على عدد السيدز أو البييرز لأن في الأصل التراكر هو المسؤل عن ربطهم مع بعضهم البعض . asian
    وبالذلك يستفيد البرنامج من حالة DHT التي سبق وشرحت ماهي .. ولكن إذا كانت هذه الميزة غير موجودة بملف التورينت بالتالي يتوقف التحميل بتوقف التراكر ermm
    إنشاء الله تكون فهمت قصدي من الكلام هذا surprised
    شفت ردودك وردود الأعضاء عن كيفية تسريع التورنت

ولقيت إنك حاط رد فيه موضوع

المهم الأخ المخضرم شارح الطريقة على برنامج البيت كوميت

والبيت كوميت يختلف عن اليو تورنت
    أنا والله يشهد علي مارديت في موضوعه إلا عشان أشجعه على كتابة مواضيع جديدة تخص التورينت , ولك للأسف أنا لم أجرب طريقته لأنها في نظري تكون غير مفيدة والعذر منه والسموحة
    طبعا طريقته كانت تعمل على فتح المنافذ وذلك كي يكون هناك أكبر عدد ممكن من الإتصالات لكي تزيد سرعة التحميل confused

ولكن لم ينتبه لنقطة وهي أن الملف يكون له عدد مخصص من السيدز والبييرز ولايمكن زيادة هذا العدد .. يعني عدد السيدز والبييرز يعتمد على عدد الأشخاص الذين يقومون بتحميل الملف .. فكيف يمكن زيادة عددهم إلى أكثر من ذلك confused فكر شوي ورايح تلاحظ إن كلامي معقول شوي وبكيفك صدق من تريد rolleyes

طبعا كانت الطريقة التي وضعها الأخ المخضرم خاصة بنسخة XP وربما تكون فعاله معها ولكن أنا أملك نسخة VISTA والتحميل ماشي عالي العال وبدون أي مشاكل وسرعة التحميل رائعة جدا جدا wink
    شف الصورة ذي

1b84dbfaa7

وين ألقاها بالضبط في اليو تورنت
    إذا كنت تقصد بالمربع الأحمر حيث قام بتحديده العضو المخضرم جزاه الله ألف خير .. فهو يقصد به في برنامج اليوتورينت [ التفضيلات ]
    بإمكانك أن تجدها عن طريق التالي : خيارات - من خلال الشريط العلوي - وبعد ذلك " تفضيلات... "
    وأيضاً هالصورة

77e9542309

يعني لو تقدر لو ماعليك أمر

إنك تشرح هالطريقة لكن على طريقة يو تورنت
    قم بفتح التفضيلات وبعد كذا شوف الصورة وطبق كل مافيها :
    attachment
    بكذ تكون سويت نفس حركة الأخ المخضرم gooood وإنشاء الله يكون معك تمام وسريع wink
    وحتى إني اندهشت من ردود الأعضاء الكل يقول التحميل صار عندي زي الحلاوة
    هاهاهاهاه biggrin دائما الأعضاء يسوون نفس الحركة يشكرون العضو قبل تجربة الفكرة وبعضهم يرد ويقول كلام كثير بس عشان يكون وضع رد tongue آسف بس والله هذا رأي بصراحه
    يعني الكل يقول الطريقة معهم شغالة
    سبق وقلت لك ماهي الطريقة الشغالة وماهو السبب وبكيفك صدق من تريد بس أنا والله أريد الخير لك wink
    أممم بعد الكلام الطويل والعريض

أشكرك من أعماق قلبي على شرحك الوافي وردك على استفساراتنا

في أمان الكريم
    تسلم حبيبي على تفاعلك مع الموضوع وسامحني إذا كان فيه قصور مني ولا شيء وأتمنى إن كل شيء يصبح معك تمام وبدون مشاكل والمحاولة دائما هي طريق النجاح gooood

===================================
    أهااااا وضح السبب الآنasian إيه و الله إني أحوس بالملف إلين ما يدوخdead
    هاهاه biggrin أخيرا عرفت السبب .. طيب لا تنسين المرة الجاية ولا رايح يكون هناك عقاب 10 جلدات [مسوي مدرس على غفلة]
    و نعم الأخ إنت كذاgooood الله يعطيك العافيه و يوفقك الصراحه إنك مبدع الله يزيدك إبداع**

سلاااااااااااااااام
    ^_^
    العفو وشكرا على تفاعلك مع الموضوع وأنا تحت الخدمة دائما wink

أخوكم : أمير الخيال
    (( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ))

Shakespear ~
    Nothing either good or bad, but thinking makes it so

attachment

ما كان ذلك ليكون في أحلامنا و آمالنا بل في الواقع ... راحة الضمير ... و فيما نألفه ~

2. ...

أهلين أخوي أمير

لا لا بالعكس أخوي أنا الغثيث وكل شوي جايك بمشكلة

المهم

الحين التورينت شغال معي والحمد لله وكل هذا بفضل الله ثم بفضل جهودك

أقول استمر على هذا المنوال وإن شاء الله مانشوفك من الكبار

وبالتوفيق لك
    NARUTO LOVER سابقًا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NARUTO LOVER. مشاهدة المشاركة
    أهلين أخوي أمير

لا لا بالعكس أخوي أنا الغثيث وكل شوي جايك بمشكلة

المهم

الحين التورينت شغال معي والحمد لله وكل هذا بفضل الله ثم بفضل جهودك

أقول استمر على هذا المنوال وإن شاء الله مانشوفك من الكبار

وبالتوفيق لك
    تسلم حبيبي على تفاعلك واهتمامك بالتورينت ويعطيك ألف عافية wink

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة right click مشاهدة المشاركة
    شكرا على الموضوع
    تسلم يدك على الرد وما تقصر wink

ابتسامه

samp76b704348c901056

بالصارحة موضوع يستحق كل الشكر وهذه هدية بسيطة مني لك,,,

أنا خبرتي في التورنت تتزايد حين بعد حين ولكن عندي بعض الأسئلة محيرتني وإن شاء أتناقش معاك وإن شاء الله توجد لهل الحلول المتوفرة:

1- هل ملف التورنت إذا أخد من موقع محجوب, هل يؤثر على السرعة؟ أو يؤثر على شيء تاني.

2-كثيراً يعلم ما هو عامل السرعة وكيف نحدد سرعة التحميل, وكثيراً منا يقول أن سرعة تحميل التورنت تعتمد على السيدز والبيرز فهل هذا صحيح ؟ إذا كان خلاف هذا أرجوا التوضيح.

3-هل يؤئر التسجيل في مواقع التورنت على السرعة أم لا؟ وهل إذا كان يؤثر أبقي حسابي مفتوح طوال الوقت في جميع المواقع؟

4- في برنامج µTorrent ] في خيار التفضيلات---> متقدم لم توضح تعديل الخيارات لزيادة كفاءة عمل البنامج, وفي خيار بيت التورنت ---> عدد الإتصالات نرجوا منك توضيح أكثر لهذا الخيار.

5- التراكرات الموجدة والتي توضع إذا كان الملف ميت (رايح فيها)dead هل ينفع مع جميع أنواع التورنت من ألعاب وأفلام ...إلخ؟

وشكراً مقدما ً على طرحك الموضوع,,,

اخر تعديل كان بواسطة » خاطف رغيف الحب في يوم » 07-11-2007 عند الساعة » 11:58

تسلم حبيبي على مشاركتك الرائعة والجميلة ورايح أجاوب على الأسئلة ولا يهمك wink

بالصارحة موضوع يستحق كل الشكر وهذه هدية بسيطة مني لك,,,</B>
    تسلم يدك بس على فكرة الصورة والله ما طلعت لكن تسلم ما تقصر smile
    أنا خبرتي في التورنت تتزايد حين بعد حين ولكن عندي بعض الأسئلة محيرتني وإن شاء أتناقش معاك وإن شاء الله توجد لهل الحلول المتوفرة
    إنشاء الله tongue
    1- هل ملف التورنت إذا أخد من موقع محجوب, هل يؤثر على السرعة؟ أو يؤثر على شيء تاني
    سؤالك جيد ^_^ , بالطبع لا أي موقع مهما كان محجوب أو غير محجوب فهو لا يؤثر على ملف التورينت قطعيا وذلك لأن ملفات التورينت لمشاركة الملفات بين الأشخاص وليس للمواقع أي دخل في ذلك smile
    -كثيراً يعلم ما هو عامل السرعة وكيف نحدد سرعة التحميل, وكثيراً منا يقول أن سرعة تحميل التورنت تعتمد على السيدز والبيرز فهل هذا صحيح ؟ إذا كان خلاف هذا أرجوا التوضيح.</B>
    الكلام هذا صحيح لا توجد أي طريقة لتسريع التنزيل بالتورينت إلا إذا كان هناك أعداد كافية من السيدز والبييرز أما الطرق الأخرى المتعلقة بفتح النوافذ وما إلى ذلك فهذه لا تفيد مطلقا وذلك لأن السرعة تعتمد على السيدز والبييرز wink فقط
    -هل يؤئر التسجيل في مواقع التورنت على السرعة أم لا؟ وهل إذا كان يؤثر أبقي حسابي مفتوح طوال الوقت في جميع المواقع؟</B>
    سبق وقلت السرعة لا تعتمد فقط إلا على السيدز والبييرز فقط وليس على التسجيل في مواقع التورينت smile التسجيل في مواقع التورينت يمنحك فقط إضافة ملفات التورينت وتضمن لك حفظ حقوقك للملف فقط لا غير asian
    - في برنامج µTorrent ] في خيار التفضيلات---> متقدم لم توضح تعديل الخيارات لزيادة كفاءة عمل البنامج, وفي خيار بيت التورنت ---> عدد الإتصالات نرجوا منك توضيح أكثر لهذا الخيار.</B>
    قد تم وسبق سؤالي السؤال هذا وقمت بإيضاح الطريقة في رد سابق في هذه الصفحه وذلك بمساعدة الأخ ناروتو لوفير wink ولكن أرجع وأقول حتى ولو زدت عدد الإتصالات فهذا لا ينفع إلا إذا كان هناك عدد كبير من السيدز والبييرز يعني وش الفايدة تنزيد عدد الإتصالات وما فيه أصلا لا سيدز ولا بييرز confused
    5- التراكرات الموجدة والتي توضع إذا كان الملف ميت (رايح فيها)dead هل ينفع مع جميع أنواع التورنت من ألعاب وأفلام ...إلخ؟</B>
    أكيد مع أي ملف تورينت مهما كان ولكن أنصحك في البداية قبل تحميل ملف التورينت تأكد أن هناك عدد كبير من السيدز redface
    وشكراً مقدما ً على طرحك الموضوع,,,</B>
    العفو وإنشاء الله أكون عند حسن ظنك smile وشكرا على تفاعلك مع الموضوع wink

ابتسامه

مشكور على الرد السريع منك والتواصل.

إلا إذا كان هناك أعداد كافية من السيدز والبييرز
    هل هذا يعقل سرعتي 256 المفترض السرعة من 25 إلى 30 كيلو بايت والسرعة في ملف تورنت عدد السيدز21000 والبيرزز10000 (في ملف حلقات prison break) تكون السرعة من10 إلى 20 كحد أقصى وحتى في التورنتات الباقية.

في خيار التفضيلات---> متقدم لم توضح تعديل الخيارات لزيادة كفاءة عمل البرنامج
    وين الشرحbiggrin

سبق وقلت السرعة لا تعتمد فقط إلا على السيدز والبييرز فقط وليس على التسجيل في مواقع التورينت
    إذاً لماذا نسمع ما بين فترة وحين يقولون أنه تم أفتتاح التسجيل في موقع التورنت الفلاني؟

وشكراً مقدماً

مشكور على الرد السريع منك والتواصل.
    العفو smile
    هل هذا يعقل سرعتي 256 المفترض السرعة من 25 إلى 30 كيلو بايت والسرعة في ملف تورنت عدد السيدز21000 والبيرزز10000 (في ملف حلقات prison break) تكون السرعة من10 إلى 20 كحد أقصى وحتى في التورنتات الباقية.
    هاهاه biggrin والله أول مرة أسمع إن هناك ملف تورينت يحتوي على مثل هذه الأعداد لأني حملت الكثير من الملفات وأكبر عدد من السيدز رأيته كان 120 والبييرز 1365 يعني تأكد ermm لكن لو كان يعني مثلا مثلا زي العدد هذا والتحميل عندك بطيء فأنا تحدثت عن هذا كثير جدا ووصلتني تسؤلاات عن هذا وأجبت عنها في ردود سابقة ووضحت الكلام هذا surprised
    ولكن انتبه في برنامج اليوتورينت وتحت خانات السيدز والبييرز يكون هناك عددهم المتوفر فالأرقام داخل الأقواس هم الأشخاص الذين يعملون على تنزيل الملف ولكنهم غير متصلين حاليا أما الأرقام خارج القوس فهذا يعني الأشخاص الذين يعملون على تنزيل الملف حاليا nervous
    يعني خلاصة الكلام هذا كله تابع الردود السابقة في هذا الموضوع وستجد الكثير من التسؤلات المفيدة gooood
    وين الشرح</B>biggrin
    attachment
    قد سبق ووضعته من قبل وهو عن عدد الإتصالات rolleyes
    إذاً لماذا نسمع ما بين فترة وحين يقولون أنه تم أفتتاح التسجيل في موقع التورنت الفلاني؟
    والله ما سمعت بالكلام هذا من قبل ولكن حسب تجربتي هناك مواقع لا تسطيع التحميل من ملفاتها إلا إذا كنت مسجل بالموقع يعني زي مواقع الأنيمي مثل : موقع نادي الأنيمي العربي ما تقدر تحمل الحلقات إلا إذا كنت مسجل في الموقع rolleyes فهمت الفكرة ,,, أما أنه يعمل على تسريع ملف التورينت فهذا ليس له من الصحة أي شيء sleeping

وأي سؤال أنا حاضر wink

السلام عليكمsmile

كيف حالك يا أمير الخيال؟tongue

ما أدري ويش أقولnervous

عندي سؤال nervousو أنا عارفه إني غثيتك bored

أنا أبد ما جربت أحمل ملفين تورينت مع بعض و مره وحده تو جيت أحمل ملفين بنفس الوقت أحدهم ينزل عادي و تمام التمام أما الثاني ما ينزل و يكون عنده كلمة Queued مع إن فيه سيدز و بييرز كثيرermmو أنا ما أدري وش تعني هاذيconfused

و لاحظت إنه إذا خلص أحدهم بدأ الثانيsurprised

أتمنى تفيدني و الله يعطيك العافيه**

سلااااااااااااام^_^
    attachment

السلام عليكم ...

مشكووور على هذا الجهد الكبير ...

و اخيرا تلخصت من هيبة التورنت ...

انا اعرف التورنت بس ما اعرف استعماله و لكن بعد هذا الشرح عرفت كل شيء عنه ...

و لكن عندي استفسار ...

كيف اضيف التراكر ...

ارجوا ان لا اكون طولت عليك ...

و شكــرا ...

ابتسامه

العفو
    تسلم3d

هاه biggrin والله أول مرة أسمع إن هناك ملف تورينت يحتوي على مثل هذه الأعداد لأني حملت الكثير من الملفات وأكبر عدد من السيدز رأيته كان 120 والبييرز 1365 يعني تأك
    موجود صحيح بس اللي خارج القوس ما بين 100 و 150 وأن شاء بالردود الاقادمة أعطيك إياه,,,

attachment
    قد سبق ووضعته من قبل وهو عن عدد الإتصالات

لا أقصد هذا الشرح بل شرح خيار (متقدم) في تفضيلات فيه بعض القيم تغيرها ,,,

ومشكور على التواصل,,
    gooood

وينك يا أمير الخياااااااااااااااااااااااال؟>.<

ليش ما جاوبت على سؤالي عسى المانع خيرcry

سؤال استفسارات سحورة

....
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع يستحق التصفيق يا أمير الخيال ... من جد أروع موضوع قرأته حتى الآن في هذا القسم

سامحني إن لم أطلع على موضوعك في السابق حينما حصلنا على أوسمة مكسات bored

أنا وأنت وأحمد دباغ ... لكن بعد أن قمت بتركيب خدمة الDSL في البيت

أعتقد بأنه حان الوقت لقراءة هذا الموضوع الشيق rolleyesrolleyes

تخيل من روعة الموضوع قرأته بجميع صفحاته وبجميع ردوده من صفحة 1-11

جلست ساعتين وأنا أقرأ فيه بس يستاهل والله كل هالوقت asian

على العموم لدي بعض الاستفسارات البسيطة المنتظرة ردك عليها :

1- أخبرتنا بأن تعديل رقم البروكسي يزيد من سرعة التحميل فرجاءاً تساعدني help

أنا أدخلت رقم منفذ الشبكة بس كيف أعرف رقم البروكسي مع العلم بأن الخدمة لدي

هي أول نت سرعته 128 وشفت البطاقة اللي عندي مش مكتوب عليها الرقم

2- لو انتهى تحميل الملف اللي قمت بتحميله عن طريق التورنت إذا تركت الملف بدون حذف

يعني خليته في قائمة البرنامج هل سيخدم بقية المشاركين في تحميل نفس الملف

بمعنى آخر أتمنى توضح لي فكرة المشاركة بالتورنت upset

3- أنا بصدد تحميل ملف بحجم 3 جيجا بايت فحابة أسأل كم راح ياخذ مني وقت لتحميله بالكامل

بانتظار ردك يا خبير التورنت .... وكل الشكر والتقدير لك على هالموضوع الخرافي gooood
    9c60088fa7d4a5330d575dcbd602d66b

بسم الله الرحمن الرحيم

للجميع آآآآسف جدا على تأخر الرد على استفساراتكم ولكن والله لأني أنشغلت بفترة أمتحانات طويلة وصعبة ولكن هانا أعود إليكم من جديد ... فسامحوني sleeping

===================================

السلام عليكمsmile

كيف حالك يا أمير الخيال؟tongue

ما أدري ويش أقولnervous

عندي سؤال nervousو أنا عارفه إني غثيتك bored
    وعليكم السلام ... مافيه مشكلة أنا في الخدمة smile
    أنا أبد ما جربت أحمل ملفين تورينت مع بعض و مره وحده تو جيت أحمل ملفين بنفس الوقت أحدهم ينزل عادي و تمام التمام أما الثاني ما ينزل و يكون عنده كلمة Queued مع إن فيه سيدز و بييرز كثيرermmو أنا ما أدري وش تعني هاذيconfused

و لاحظت إنه إذا خلص أحدهم بدأ الثانيsurprised

أتمنى تفيدني و الله يعطيك العافيه**

سلااااااااااااام^_^
    شوفي الحركة هذه عادية جدا وهي ما يسمى بالعربي خاصية الإنتظار ( مثل الإتصالات ) يعني إذا خلصتي من اتصال يتم الرد تلقائيا على الإتصال التالي ... طبعا عندما تقومين بتحميل ملفين في وقت واحد أكيد راح يكون هناك تأثير في السرعة تماما نفس برامج التحميل العادية ولكن إذا كنتي تملكين سرعة اتصال عالية فليس هناك مشكلة إذا كنتي تردين تغيير خاصية الإنتظار اتبعي الخطوات التالي "
    من خلال الشريط العلوي -- خيارات ,ثم تفضيلات , ثم اختاري قائمة الإنتظار , بعد ذلك ستجدين في أول خانة التحكم في عدد التورينت النشطة يعني عدد الملفات التي تقوم بالتحميل أو الرفع في نفس الوقت ^_^
    إنشاء الله أكون ساعدتك gooood

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

السلام عليكم ...

مشكووور على هذا الجهد الكبير ...

و اخيرا تلخصت من هيبة التورنت ...

انا اعرف التورنت بس ما اعرف استعماله و لكن بعد هذا الشرح عرفت كل شيء عنه ...

و لكن عندي استفسار ...

كيف اضيف التراكر ...

ارجوا ان لا اكون طولت عليك ...

و شكــرا ...
    تسلم حبيبي على الرد الرائع وإنشاء الله ما تكون هناك أي خوف أو تردد ... أما بالنسبة لسؤالك فتمت الإجابة على نفس السؤال في الصفحة الأولى من الموضوع wink

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

وينك يا أمير الخياااااااااااااااااااااااال؟>.<

ليش ما جاوبت على سؤالي عسى المانع خيرcry

لا تزعلين مني والله ضروف .... كلكم سامحوني ermm

سحورة .... تابعي تحت >>>>>

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته smile

سامحني إن لم أطلع على موضوعك في السابق حينما حصلنا على أوسمة مكسات bored

أنا وأنت وأحمد دباغ ...
    مسامحك ... وماني زعلان عادي والله وأنا فرحان والله بردك في الموضوع وتسلم يدك وما تقصرين rolleyes

لكن بعد أن قمت بتركيب خدمة الDSL في البيت

أعتقد بأنه حان الوقت لقراءة هذا الموضوع الشيق rolleyesrolleyes
    الحمد لله أخيرا ركبت خدمة DSL .. مبروك ألف مبروك asian طيب على كذا لازم نشوف مواضيع وردود دائما زي حنا ما متعودين منك gooood

تخيل من روعة الموضوع قرأته بجميع صفحاته وبجميع ردوده من صفحة 1-11

جلست ساعتين وأنا أقرأ فيه بس يستاهل والله كل هالوقت
    asian
    ماشاء الله تبارك الله ... بشكل متواصل و11 صفحة ... طيب على كذا أكيد رأيتي جميع استفسارات الأعضاء وبكذا رايح تستفيدين مليون مرة أكثر من إلي قرأ بداية الموضوع فقط smile

على العموم لدي بعض الاستفسارات البسيطة المنتظرة ردك عليها :
    على أمرك أنا تحت الخدمة في أي وقت وأي سؤال تريدين tongue

1- أخبرتنا بأن تعديل رقم البروكسي يزيد من سرعة التحميل فرجاءاً تساعدني help

أنا أدخلت رقم منفذ الشبكة بس كيف أعرف رقم البروكسي مع العلم بأن الخدمة لدي

هي أول نت سرعته 128 وشفت البطاقة اللي عندي مش مكتوب عليها الرقم
    طيب سؤال بسيط ... بإمكانك أن تحصلي على الرقم من الشركة نفسها وذلك عن طريق الإتصال على الرقم المجاني الموجود على البطاقة في الأسفل قومي بالإتصال عليهم ومن ثم اطلبي منهم رقم البروكسي ورايح يعطونك ... طبعا ماراح يكون هناك زيادة كبيرة في السرعة ممكن تزيد وممكن لا ... أنا زادت عندي فترة قصيرة وبعدين رجعت السرعة العادية ولكن جربي ممكن تنجح معك ^_^ wink

- لو انتهى تحميل الملف اللي قمت بتحميله عن طريق التورنت إذا تركت الملف بدون حذف

يعني خليته في قائمة البرنامج هل سيخدم بقية المشاركين في تحميل نفس الملف
    طبعا أكيد ولكن بشرط عدم تغيير أي شيء في الملف بعد تحميله حتى أسماء الملفات لا تقومي بتغييرها nervous

بمعنى آخر أتمنى توضح لي فكرة المشاركة بالتورنت upset
    طريقة المشاركة هي عندما تقومين بتحميل ملف معين تورينت أعلمي أنك تقومي بتحميله من جهاز كمبيوتر آخر وليس سيرفر يعني بشكل مبسط الجهاز الآخر يقوم بمشاركة الملف معك ليس إلا .... ولكن إذا إحتاج عدد آخر من الأشخاص تحميل الملف نفسه فهم أيضا يشاركون في رفعه مع بعضهم البعض ... كل شخص يعطي الآخر جزء من الملف بشكل تلقائي حتى يكتمل تحميل ملف التورينت لدى الجميع rolleyes
    عندما تنتهين من تحميل ملف التورينت يقوم البرنامج تلقائيا بإرسال الملف ومشاركته مع الأشخاص الذين لم ينتهوا من التحميل ويقوم بإمدادهم بأجزاء الملف حتى ينتهي التحميل لديهم وهكذا دواليك مع بقية جميع المشاركين الآخرين ... يعني حركة النقل هذه مستمرة لأمد بعيد حتى يختفي جميع السيدز لملف التورينت وبذلك يكون ملف التورينت بدون أي فائدة ولكن ذلك يحصل بشكل قليل لأن ملفات التورينت لها حياة طويلة عكس التحميل العادي فممكن قد يتلف رابط الملف sleeping
    [ لك حرية الإختيار إذا كنت تردين رفع ملف التورينت بعد انتهائه أو لا ]

- أنا بصدد تحميل ملف بحجم 3 جيجا بايت فحابة أسأل كم راح ياخذ مني وقت لتحميله بالكامل
    طبعا هذا يعتمد على سرعة اتصال DSL لديك ولكن سوف أعطيك المدة بسرعتي أنا وهي 128 kb ... يعني إذا قمت أنا بتحميل ملف بمثل هذا الحجم قد يستغرق 3 أيام أو ربما 4 وذلك حسب عدد السيدز وسرعة التحمل وتركي الجهاز يعمل بشكل متواصل على مدار الساعة

بإمكانك تحميل جزء كل يوم لأن برنامج التورينت بإمكانك استكمال التحميل متى تشائين ... طريقتي في التحميل هي أن أدع الجهاز يعمل أقصى وقت ممكن حتى أحصل على أسرع وقت ممكن من التحميل
    في البداية سوف تلاحظين أن السرعة بطيئة ولكن بعد فترة ستجدينها تعمل بأقصى طاقتها

هاهاه حجم 3 جيجا يعتبر بداية قوية بالنسبة لك ولكن يحتاج للصبر منك ... مع التعود على التحميل بأحجام كبيرة ستجدين أن الأمر عادي , تصدقين أنا أعمل الآن على تنزيل ملف بحجم 10 جيجا وأجد الأمر عادي وقد مر الآن أكثر من أسبوع ولم ينتهي حتى الآن وأصبحت نسبة التحميل 98 يعني باقي شوي يلا نتحمل devious

بانتظار ردك يا خبير التورنت .... وكل الشكر والتقدير لك على هالموضوع الخرافي gooood
    تسلم يدك على الرد الرائع والجميل وأنا سعيد جدا بخوضك التجربة والقدوم عليها ... وأي سؤال أو استفسار أنا في الخدمة وأعذروني إذا تأخرت في الرد لأن عندي اختبارات والله يساعدني عليها asian

ومع ألف سلامة ........... أمير الخيال wink

مشكور على ردك الله يعطيك مليون ألف عافيه**

و على فكره أنا مازعلت على التأخير في الرد و تسلم والله يوفقك و ينجحك**

سلاااااااااااام^_^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @AoHaNa@ مشاهدة المشاركة
    مشكور على ردك الله يعطيك مليون ألف عافيه**

و على فكره أنا مازعلت على التأخير في الرد و تسلم والله يوفقك و ينجحك**

سلاااااااااااام^_^
    العفو والله يعطيك العافية ..... الله لا يجيب الزعل smile

...
    مشكور يا أمير الخيال على الرد الوافي والشامل .. تعبناك معنا bored

على العموم عجبني كثير برنامج التورنت وإن شاء الله ناوية أتعلم المزيد عنه

وبالتأكيد مواضيعك يا خبير التورنت تكفي وزيادة ليصبح الشخص خبير مثلك biggrin

أشكرك مرة أخرى على الإجابة عن تساؤلاتي .... تحياتي للجميع smilesmilesmile

++++++++++++++++++++++++++

الله يعينك علي يا أمير الخيال راح يغرق موضوعك باستفساراتي

>> هذه هي ضريبة التعلم cheekybiggrinbiggrin

أريد معرفة ما هي وظيفة الأمر التالي : Force Start

كما هو ظاهر في الصورة

attachment

وأيضاً أيش معناها لمن يظهر في خانة الـ status العبارة التالية : Queued Seed

attachment

وسؤالي ::::

الحين الملف اللي انتهى تحميله لو حذفته من جهازي يروح من برنامج التورنت أم لا ؟؟؟؟
    اخر تعديل كان بواسطة » سحورة في يوم » 17-11-2007 عند الساعة » 21:56 السبب: إضافة Questions

Talking عدنا من جديد

attachment

عدنا من جديد .. وفي جعبتي بعض الاستفسارات الضرورية

قمت بقراءة موضوع تسريع التورنت وهذا هو رابطه :

على العموم وجدت 6 طرق لتسريع أداء التورنت حتى يعمل وكأنه برابط مباشر

وبما أنه الموضوع قديم بعض الشيء فهناك بعض الصور لم تظهر لدي وأيضاً الروابط

الموجودة في المرفقات لا تعمل ermmermmermm

فأتمنى تساعدني يا أمير الخيال

بالنسبة للطريقة الخامسة وهي برنامج BT Engine فلله الحمد وجدت الرابط شغال

وحملت البرنامج وجربته (( يبدو أنه جيد )) rolleyes

أما رابط زيادة الآيبيهات ورابط تحميل التراكترز ... فللأسف معطل cry

تقدر ترفع لنا الملفات من جديد redface

وبالنسبة للطريقة الثانية والمتعلقة بخاصية UPNU (( صور الشرح لم تظهر لدي ))

فلو تساعدنا في وضع صورها من جديد حتى نطبق هذه الخطوة

أتمنى ما أكون ثقلت عليك بطلباتي redface ... لكن والله بالنسبة لي ضرورية جداً

لأنه التورنت عندي بطئ بعض الشيء يعني أقصى سرعة يصل لها هي 10 kb

بانتظار ردك يا أمير الخيال ... sleepingsleepingsleepingsleeping

الصفحة رقم 11 من 30 البدايةالبداية ... 91011121321 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter