الصفحة رقم 2 من 3 البدايةالبداية 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 47

2. ...

هل يبدأ اسمك بحرفh؟؟؟من صفاتك الكرم مع الحبيب الذي التزمت بوعدك له,فأنت محبه,حنونه,رقيقه وقويه,حذره في علاقاتك حيث تؤمنين بأنك لا بد وان تحافظي على نفسك الى ان يصبح كل شيء وفق رغبتك,تجاهدين في ان تصلي الى الكمال ,وقويه في مبادئك.يعتمد عليك الاخرون دائما للوقوف بجانبهم في الازمات.gooood gooood gooood gooood
    -----------------------------------------------------------------------------------

هذا هو حرف اسمي الحقيقي.......

شكرا على الموضوع..
    لا لعيد الحب البآآيخ
    تحبون الناس مرّة وحدة في السنة ؟!

* Hayofe *

[GLOW]شكرا على الموضوع و أنا[/GLOW]

هل يبدأ اسمك بحرف M???قد تبدين رومانسيه وخجوله وكذلك متواضعه ,ولكننا نعرف ان المظاهر خداعه, من طباعك نقد المحبوب بشده لتصلي الى غايتك,ويتغلب عليك الطابع الاناني فتعتبرين رأيك هو الصواب مهما كانت العواقب فرغبتك الاساسيه هي الفوز مهما كلف الامر,غالبا ماتنسين الاصدقاء والعائله وتعيشين اللحظه.
    e004f5c84239f2a99bbbf275f621bec28971e44331c62ff8cdf5e7ef7b2186bd6a0876c3c64f23f6e931023e6e25b16e

مشكورة اختي على موضوعك الحلو
    كل شي قلتيه صح smile
    56be7e67b24292eea6da527c63f21baa

هل يبدأ اسمك بحرفh؟؟؟من صفاتك الكرم مع الحبيب الذي التزمت بوعدك له,فأنت محبه,حنونه,رقيقه وقويه,حذره في علاقاتك حيث تؤمنين بأنك لا بد وان تحافظي على نفسك الى ان يصبح كل شيء وفق رغبتك,تجاهدين في ان تصلي الى الكمال ,وقويه في مبادئك.يعتمد عليك الاخرون دائما للوقوف بجانبهم في الازمات.

هاذي انا المواصفات 100% صح ومشكوره على الموضوع

شكرا على الموضوع ..........و انا حرفي S
    تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى من حيث الطول والعرض..

غمزه

تسلموووووووووووون لي ياأحلى عضوات,,,ومشكوووووووووووورين عالردود الحلوه,,,,,
    ,,اختكم المحبه لكم ,,أحلى سمووووكه,,,tongue
    [SIGPIC][/SIGPIC] سمووكه مكسات

هل يبدأ اسمك بحرفf???هذا يعني انك مثاليه وعاطفيه بغير اعلان ,تبحثين عن افضل شريك لحياتك يمكن ان تتعرفي عليه, حين يميل الامر الى العلن فانت استعراضيه, مسرفه,لكن تتميزين بالشهامه, تتمتعين بصفه الكرم في حبك.
    مشكوووورهـ ياعسسسل عالموضوع الروووعهـ

^^

.: سبـ[ح]ـآن الله و بحمدهـ .. سبـ[ح]ـآن الله العظيــمـ :.

هل يبدأ اسمك بحرف A???هذا يعني انك عمليه وما تخططين له هو ما تنالينه,ولكنك غير صبوره وكذالك فإنك لا تطيرين فرحا بأي شخص يحاول ان يتودد اليك ,بالنسبه الى شخصيتكبالنسبه الى شخصيتك فإنك رزينه الطبع,جذابه ,مهذبه,متفتحه,لاتقفزين الى استنتاجات عشوائيه,ولا بد ان تشعري بالحماس من أقرانك حتى تستمري في علاقاتك معهم,ورغم انك قنوعه فانتي انانيه.

انا يبدى اسمي بحرف A

يمكن تكون صفاتي هاذي وانا مدري

رائع hi

[glow]
    كود:
    [shadow]مشكورة اختي على الموضوع الحلو
    بس اني مو انانية ههههههه 
    انا حرفي S[/shadow]
    [/glow]
    attachment

مشكووووووووورة ع الموضوع الرائع
    فعلا الصفات معظمها صحيح
    d66af1cf9c3c70f9ce650c77ca588ed5

هل يبدأ اسمك بحرفN???كا ما تتوقين اليه هو شخص متعادل معك في العاطفه وحساس ,تؤمنين تماما بالحريه ,مستعده لتجربه اي شيء فمخزونك من الطاقه لا ينضب ,تمتعين محبوبك بحنان الام ورعايتها.

شكرررررا للموووووضووووووووع الروعة
    get-11-2007-cgzv4mdl

هل يبدأ اسمك بحرف A???هذا يعني انك عمليه وما تخططين له هو ما تنالينه,ولكنك غير صبوره وكذالك فإنك لا تطيرين فرحا بأي شخص يحاول ان يتودد اليك ,بالنسبه الى شخصيتكبالنسبه الى شخصيتك فإنك رزينه الطبع,جذابه ,مهذبه,متفتحه,لاتقفزين الى استنتاجات عشوائيه,ولا بد ان تشعري بالحماس من أقرانك حتى تستمري في علاقاتك معهم,ورغم انك قنوعه فانتي انانيه.
    هذي أنا بالتمام الكمان ...
    53e0426901c103cf5d6623121546c6a9
    a5321b598d6df0d043faf48ec4975fcf

مشكوره علي الموضوع وكل الصفات فيا وهاي والحمدلله معترفه اني انانيه وننتظر جديدك
    sigpic228520_1ساره الحلوه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter