الصفحة رقم 11 من 11 البدايةالبداية ... 91011
مشاهدة النتائج 201 الى 214 من 214
    تقرير رائع زميلي The Nigh Baron
    أتمنى انكم استمتعتم بقراءة الموضوع وصحيح ان الموضوع انتهى بالنسبة لكم لكن ما انتهى بالنسبة لي لأني منتظر رأيكم في موضوعي مع اني أتوقع ان الموضوع ما يعجب اغلب الأعضاء لأنهم يعتبرون يوجي للأطفال فقط مع ان القصة معقدة والأحداث فيها بعض العنف عشان كذا انصح الأطفال ما يشوفون يوجي .. ومن وجهة نظري ان النجاح الي حققه المسلسل كان بسبب عنصر المفاجئة الي يعتبر عامل مهم في تغيير جميع الأحداث وبصراحة أنا افضل هذا النوع من المسلسلات وأيضاً الموسيقى ذات الإيقاع القوي كانت من أسباب انجذابي وتعلقي بالمسلسل .. أما من سلبيات المسلسل انك ما تقدر تشوف الحلقة اكثر من مرة لأن يوجي اغلبه جولات مبارزة فمن الممل انك تشوفه مرة ثانية إلا إذا كانت المبارزة مهمة أو مميزة فانت ما راح تمل من كثر ما تشوفها وهذا رأيي الشخصي وما دري إذا كان هذا رأيكم انتم ..
    رأيي من رأيك تماما .. أوافقك في كل كلمة قلتها ^^ فيوغي أنمي مثير جدا بقصته وإخراجه وهذا ما جعله ناجحا عالميا وليس يابانيا فقط

2. ...

يوغي أو من أروووووووع الأنميات شكرا على التقرير الله يعطيك ألف عافيه
    سأترك العضويه بمثل ما بدأت بها بشخصية شوياماتوasian
    pub_asus%215E%215E_823_1[/IMG]
    kp30xtcmt

مشكووووووووووووووووووووووور
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تقرير رائع جدا وشكرا على التقرير

attachment
    شكرا غاليتي White Musk ع التوقيع الجميل asian embarrassed 3>
    ask me
    ممتنة لكل دعوات قراءة الروايات لكن اعتذر عن تلبيتها في الوقت الحالي em_1f495

يسلمووووووووو عالتقرير الراائع
    وحتى انا مررة يعجبني ده الانمي

biggrinما شاء الله عليك أنا من متابعي هذا البرنامج وأحبه حب غير طبيعي وشكرا على الموضو الأكثر من رائع

☆ أحببته جدآ انه رائعآ
    ☆ شوكرن لك ☆
    ╬╬╬ υηєя ¢σηѕтяυ¢тιση ╬╬╬

مششششششششششششششششششكورررررررر التقرير اكثر من رائع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مشكور أخي على التقرير الرائع , أجل وأظن إني عرفتُ السبب الذي جعلك تحبه أكثر من أي موضوع
    ألا وهو إن الموضوع عن يوغي يو , وهو من أفضل الأنيميات ,وهو بكل تأكيد أندر إنمي قد أنتج حتى الأن !
    موضوع رائع وإنمي متميز
    ورأيي الشخصي : بالتأكيد أنا لستُ ممن يرون إنمي يوغي يو للأطفال والسبب إني في الحقيقة رأيه كاملاً عندما كنتُ طفلاً وأعجبت به
    ولا يزال إعجابي به إلى هذه اللحظة
    بينما باقي الأنيميات التي شاهدتها عندما كنت طفلاً بل وحتى أفضلها بالنسبة لي ..
    أراها الأن بأنها فاشلة وهي لا تقارن حتى بالأنيميات الأسطورية الحالية {ناروتو - ون بيس ...}
    ما عدا واحد على الرغم من إني لم أكن أحبه كثيراً , ألا وهو القناص فإني الأن من أشد المعجبين به biggrin
    وهذا دليل قاطع على أن إنيمي يوغي وإنيمي القناص ليسيا للأطفال .

وفي النهاية أطلب منك طلب : إذا كانت لديك جميع حلقات يوغي يابانية مترجمة عربي على حاسوبك أو تعرف موقعاً به ذلك
    رجاءً راسلني على الخاص , فكما قلتُ لك أنا من أشد المعجبين بيوغي ولكن هل تصدق إني لم أرى حلقة واحدة يابانية حتى الأن ! cry
    فإني أريد أن أشاهد جميع حلقاته من جديد باليابانية وأن أحتفظ بها , ولكي يكون عندي من أفضل الأنيميات وليقارن بغيره من الأنيميات الأسطورية
    أرجو منك أن تلبي طلبي
    جانا
    اخر تعديل كان بواسطة » Maieve في يوم » 14-03-2013 عند الساعة » 00:39

الصفحة رقم 11 من 11 البدايةالبداية ... 91011

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter