الصفحة رقم 3 من 51 البدايةالبداية 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 1014
    ممكن احد يقول لي هذا الجزء من جي اكس هو الجزء الثاني والا الثالث ؟؟
    هذي من الجزء الثالث
    [IMG]http://dc16.******.com/i/03055/ftnk9zc63hlp.jpg[/IMG]

[IMG]http://dc12.******.com/i/02605/ccmhiivtq33k.gif[/IMG]

MY ANIME LIST
    0

2. ...

0

انا عندي القصة بتاع الجزء الجديد وما لقيتها ان شاء الله القاها بسرعة
    0

0

0

ادفع 1000 نقطة لتعطيل كل تثيرات الوحوش المكشوفة في الملعب ...وطبعا هي فخ مستمر

احيانا اجدها تنفع ضد وحوش ذات التأثر واحيانا اخرى لا تؤثر
    هذا الورقة تعمل على الوحوش التي قدرتها تعمل عندما تكون مفتوحة ليس على وحوش الفلب تفهم قصدي

يعني مثلا هنالك وحش لاطالما بقي مفتوح في الملعب تنقص 500 من نقاط الخصم هذا القدرة لا تعمل

عندي ايضا وحش اذا تحول الى الدفاع وهو مفتوح يتدمر اذا كان هذا الفخ يعمل لن يتدمر وانا مجرب هذا الورقة بنفسي

قوتها تكون هائلة مع وحوش الغوبلن
    0

اخوي انا قريت في احد المنتديات الاجنبية لا اذكر اي منتدى ان هنالك مانجا ليوغي لم يتم له عمل انمي

وانه مرشح لينتج له انمي جديد وهذا الجزء اسمه يوغي يو اف ار عل ما اذكر ويظهر به ان لبغسوس ابن (لست متأكد)

ويريد الانتقام
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bakura مشاهدة المشاركة
    اخوي انا قريت في احد المنتديات الاجنبية لا اذكر اي منتدى ان هنالك مانجا ليوغي لم يتم له عمل انمي

وانه مرشح لينتج له انمي جديد وهذا الجزء اسمه يوغي يو اف ار عل ما اذكر ويظهر به ان لبغسوس ابن (لست متأكد)

ويريد الانتقام
    صحيح اسمه ار فقط

اقراء اخر الجزء الثاني من موضوع النقاش
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BANKY مشاهدة المشاركة
    أخواني أبغي من الكل يقول رايه بتصممي

صوره رائعه واضح انك اصبحت من محبي مالك مثلي ^_^

لكن اسمه هو

malik ishtal

موب ماريك ^_^"
    0

صحيح اسمه ار فقط

اقراء اخر الجزء الثاني من موضوع النقاش
    اوكــــــــــــــــــ
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hachemthe3rd مشاهدة المشاركة
    انا قريت التقرير وبصراحه مش عاجبني وين سيتو كايبا وين جوي ويلر
    49ca62f23c2b262e43d05ac03154b8cf
    0

المقاتل الجريء

طيب جرب تبدأ من الان
    انا لم اتوقف قط ... لكن احيانا اشعر بالاشمئزاز من الألفاظ و لا اشارك

ماذا تقصد بالاخطاء ؟؟ مع ذكر مثال من يوغي و الجي اكس
    تريد مثال من يوغي اذن ؟
    - الساحر اللي تحدي يوغي و يملك فارس الظلام كان غشاش ، لأن ورقة Ectoplasmer تعمل بنهاية الدور و على وحش واحد و لصاحب الدور فقط ، و يوغي استخدمها خطا
    - في المبارزة ذاتها يوغي استدعى Dark Magician Girl مع العلم انه الورقة شغلها الخصم و تاثيرها لا يسمح له باستدعاء فارس الظلام علما انها لا تصلح الا لاستدعاء فارس الظلام
    - في مبارزة يوغي ضد كايبا يوغي استدعى التنين الأسود بورقة كايبا و هذا مستحيل . و حتى لو كان ممكن فقد انتهى دور الاستدعاء و كان في الBattle Phase
    - عدد مهول من المرات شغل فيه اوراق Normal Spell في دور الخصم
    - Revival Jam يعود للملعب دون دفع الف نقطة اساسية و في الدور نفسه و ليس الدور التالي
    - في مبارزة اودين ضد جوي استدعى جوي 4 شيب توكنز و لديه وحشان بالملعب و لم يستطع اودين مهاجمة الوحوش في وجود الشيب توكنز

اما الجي اكس فابرز حركة غش و اقوى حركة حجر الفلاسفة اللي اخذه جيدن من بانر . تمنى الكرت يظهر لك مقابل نصف نقاطك . يعني لو تمنى رايجكي و الريشة كان فاز بسهولة
    بقية الحركات اخف منها و اهمها مثالك عن بابل مان
    لو تتذكر في الحلقة 3 تقريبا اعطت الكسس لوحشها Cyber Balder ورقة Fusion Weapon بالرغم ان هذا مستحيل و قد علقت على هذه النقطة في موضوعي القديم عن نقاش تلك الحلقة
    في الجي اكس عند تشغيل الحجر السحري النفيس من المقبرة بقدرة Diamond dude رمى اللاعب ورقتين من يده و لكن هذا مرة اخرى يتعارض و القواعد الخاصة لهذه الورقة
    في الحلقة الأولى كان مفروض يخسر جيدن بسبب قدرة وحش الدكتور كرولر . فقدرة كريبوه المجنج تعمل من المقبرة لا الملعب
    في احد الحلقات اعتقد الرابعة عندما تبارز تشاز ضد جيدن لم يستخدم تشاز قدرة وحشه ليزيل اخر اوراق حيدن و يهجم مباشرة ليفوز بهجوم من VWXYZ

و ما هي النظرية الصحيحة ؟؟
    انت وضعت النظرية ، لا انا .

اظن هذا افضل من ان نتوقع ان يبارز جيدن دائماً
    هذا يعني انك تفاجات عندما اختار سيتو كايبا ان يتبارز تشاز بالذات و يفوز ؟

و الاغلبية العظمى من الاوراق نزلت بعد مسلسل يوغي يوه
    اذن لماذا تعتبر يوغي غشاش و جيدن لا ؟
    اتساءل من الذي قال لك انني لا اعتبر جيدن غشاشا ! فعموما تقريبا 90% من المبارزين يلعبون الوحوش الدفاعية مكشوفة و هو امر تفوق فيه مسلسل يوغيوه بشكل واضح عدد الوحوش المقلوبة كان اكبر حسب اعتقادي

عذراً لم افهم قصدك جيداً
    بس بصفة عامة ستايل مكسات البدائي يسهل علي التصفح في ظل الخردة التي املكها و التي تسمى جهازي
    في لعبة معرفة السؤال ظننت ان الجواب هو Night Assailant و انا شرحت لك لم جوابك ذاك خطا و اعطيت تلميحات تسهل الوصول لجواب السؤال
    --------------------------------------------

bakura
    لص القبور باكورا

الخصم ينشط ورقة من يده كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟ وهذا صار في مبارزة جايدن مع زين
    حدد التاثير بالضبط اخي و ساوضح لك ان كان غش او لا . لأنك لا تعرف اسم الورقة اخبرني بقدرتها لاعرفها

معك حققققققققققق اظنك بارع في المبارزة ((ما نوع الدك الذي تستخدمه في اي لعبة او حتى في الحقيقة )))؟؟؟؟
    دك متناسق الهدف . بغض النظر عن النوع و الصفة لكن غالبا ما تتشابه وحوشي بالصفة حسب المجموعة التي استخدم فانا لا استخدم مجموعة واحدة فقط . خصوصا انني العب العاب كثيرة اما بالحقيقة مجموعتي مزيج من المحاربين و السبل كاستر

اما الألعاب التي العبها فهي :
    World Championship 2007
    World Championship 2006
    Spirit Caller
    Nightmare Troubadour
    YVD
    Joey the Passion
    YuGiOh GX Tag Force
    و العاب اخرى لا اذكر اسماءها للجيم بوي انهيتها من زمان

-------------------------------------------------------

ACE OF BASE

وما اظن بيقاسوس يموت في هذا الجزء .....أظنها تخيلات ولده
    راجع ردي في الصفحة 1 لقراءة التقرير عن هذا الجزء

احيانا اجدها تنفع ضد وحوش ذات التأثر واحيانا اخرى لا تؤثر
    هذا لأنها تبطل القدرات و لا تبطل تشغيل القدرات في الملعب لمزيد من التفاصيل اقرا هذا الموضوع
    فلنجعل الوحوش تحمي نفسها مع Skilled Drain
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hunter_human مشاهدة المشاركة
    صوره رائعه واضح انك اصبحت من محبي مالك مثلي ^_^

لكن اسمه هو

malik ishtal

موب ماريك ^_^"
    أنا ماليك يعجبني بس يامي نو ماليك يعجبني أكثر أحس أنه crazy مثلي

نيهاهاهاهاهاها biggrin
    0

هذا أول ظهور يامي نو ماليك بالانمي الحلقة 89 بالصور

بعد أن هزم اوديون يخرج الشر الذي كان محبوس بماليك

استمتعو بالصور :

Malik-ep89-166s

Malik-ep89-167s

Malik-ep89-168s

Malik-ep89-169-YamiNos

Malik-ep89-170-YamiNos

Malik-ep89-171-YamiNos

Malik-ep89-172-YamiNos

Malik-ep89-175-YamiNos

Malik-ep89-174-YamiNos

Malik-ep89-177-YamiNos

Malik-ep89-178-YamiNos

Malik-ep89-179-YamiNos

Malik-ep89-180-YamiNos

Malik-ep89-181-YamiNos

Malik-ep89-183-YamiNos

Malik-ep89-185-YamiNos

Malik-ep89-184-YamiNos

4967e27b7e

لقطات تحبس الأنفاس و اللي محلنها الرسم العجيييبب cool
    اخر تعديل كان بواسطة » Яex في يوم » 19-09-2007 عند الساعة » 19:24
    0

رائع

اقتباس من بريف وارير^ ^

brave warrior شككرا على التوضيح smile gooood

biggrinخخخخ ^ ^ يااااه قديـــم ^ ^ هههههه توني انتبه على تاريخ التسجيل مالك tongue

3d وفعلا فأنا ماتابعت من جي اكس غير الجزء اللي يعرض على امبي سي ثري فقط smilesmile الا وهو الجزء الاول dead><

redfaceاما عن بقية الاجزاء وقصدت جزء yugioh الخمسه فقد تابعتها جميعها وهي من اروع الاجزاء بالتاكيد asian^ ^ وجزء أحلى من الاخر بالتاكدي وهكذا smilesmilesmilesmile

اما عن جزئي كابسل مانسترز وجزء shadow games فهما الجزئان الوحيدان اللذان لم اتابعهما frownfrownfrown

smileجزء كابسل مانسترز باين عليه نزل بعد جي اكس وهذا واضح جدا من ناااحية الرسم (الرسم الكوري^^) للاسف لم أشاهد هذا الجزء بعد frownfrownfrown

tongueوسئلتك عن جي اكس الثالث للتأكد لاأكثر ولا أقل smile

3d3d3d
    0b383fb89003e8b2ad309c4b78817890

Cold War
    0

بانكي أشكرك أخوي smileredface

goooodالرسام الياباني الاسطورة تاكهيرو أكيد من منا لايعرفه asiansmile وأنا كما يفعل جاوجايجر لاأفوت الحلقات اللي يكون هو راسمها لروووعتها ^ *
    deviousdeviousdevious
    eekيعطيك شي من التشويق والتوتر والقلق كلهمeek لاشفت الحلقات اللي يكون هو راسمها asian
    biggrinإكتشفت ان ذاك الانفعال والتوتر يجيني بسبب الرسم لتك الحلقة لروووعتها ^ ^ لم أشاهد أنمي قط بروعة رسم هذا الانمي وخصوصا رسم الاسطورة تاكاهيرو

وراح أعطيك بعض الحلقات اللي جاني فيها هذا الشعور gooood^ ^

حلقة المبارزة مابين ( الياميين ) smile
    يامي بكورا x يامي ميريك
    deviousdeviousdeviousكانت من أروع الحلقات وأكثرها ابداعا ً ولن أمل ابدا من مشاهدة تلك الحلقه ابدا , والحلقه مسجله عندي smile redfaceredface
    eekوالاصوات العربيه كانت جميله جدا smile لكن صوت ميريك dead>< ermm ermm
    مش ولابد sleepingdisappointed

eekاما عن صوت بكورا في النسخه العربيه شي يفوق الوصف كان جدا راائع يلبق على شكله كشرير ^ ^
    0

ايس اوف بييييس ياااهلا بملك النقاشات smile

smilesmilesmile ////// نــورّت الموضوع ///// smilesmilesmile

قبل كل شي بأهديلك الهدية البسيطه هاذي :nervous:

0

مرحبااااااااااا أنزو ..كيييييييييفك ...شوووو أخباااارك ...biggrin
    مبروووووووووووووووووووووووووووووك افتتاح النسخة الثالثة من النقاش حووول الانمي الررائع(يوووغي) ...asian
    بالنسبة لـ (يوغي ار ) ..شو قصته ..أنا اول مرو بسمع فيييه ...معلش الأخت من العصر الجاااهلي ..cool
    شفتوا حلقة اليوم من جي اكس .. وااحد من طلاب رع الصفر قلد ملك اللعبة (يووووووغي ) ...eek
    صرااااااحة من زمااااان عنه ..اشتقناااااله ...rolleyes
    mother ~
    0

السلام عليكم ..

مبروووك ع النسخة ال3 أنــــــــــزو و لنا ايضاً و شكرااا .... و ان شاءالله نكمل مع الموضوع

عندي احساس أن النسخة 3 رح تحمل طابع اكثر تشويقاً من النسختين السابقتين ... أحم احم

الظاهر أنني تأخرت قليلاً لأن النقاشات الحامية بدأت ...

ظاهرة الغش ......لا احب تسميتها غش فقط أرتجال مفاجيء أثناء اللعب ههخ !! (((وهذا ما يعطي للمسلسل طابع الأثارة))

الساحر اللي تحدي يوغي و يملك فارس الظلام كان غشاش ، لأن ورقة Ectoplasmer تعمل بنهاية الدور و على وحش واحد و لصاحب الدور فقط ، و يوغي استخدمها خطا
    الكل يعرفون ان اركينا غشاش ... حتى يوغي يذكر ذلك بالحلقة ... و لتفوز على غشاش لازم تستعمل نفس الاسلوب معه

أما عن جي أكس مراح أغير رأيي مجرد ترويج عن الاوراق الجديدة و بس ...بغض النظر عن اي جزء

وااحد من طلاب رع الصفر قلد ملك اللعبة (يووووووغي
    واااع هذه الحلقة اكرهها من كل قلبي .... يوكي يغلب مجموعة يامي !!!! ((اهانة لا اقبلها ابداً)
    هذه الحلقة مخصصة لحرق اعصاب محبي اليامي يوغي ...

shadow games
    تابعته واااو رائع و غريب جداً بالرغم ان الرسم ليس جيداً لكن أعتبر هذا الجزء القاعدة الاساس التي أنطلقت منها
    تسمية (the king of games) ليامي يوغي لان النيمي ليس عن المبارزة فقط بل عن كل الالعاب ... و شخصية يامي اكثر غموضاً وهذا .........و لا ننسى الحلقات الاولى من shadow games رووعة لأن تصور كيفية اكتشاف قبر الفرعون و محاولات يوغي لتركيب الاحجية و مضايقات جوي وترستن و ولد ثاني ما اعرف اسمه لكن يامي ينتصر عليه بلعبة ورق و ظهور شخصية جديدة بنوووته تضاف الى المجموعة لتنافس أنزو ههه أسمها ((( ميهو )) حسب ما أتذكر

و الحلقات الاخيرعن لعبة ار بي جي اللي يلعبها ضد باكورا

--------------
    ----------
    ---
    0

حدد التاثير بالضبط اخي و ساوضح لك ان كان غش او لا . لأنك لا تعرف اسم الورقة اخبرني بقدرتها لاعرفها

دك متناسق الهدف . بغض النظر عن النوع و الصفة لكن غالبا ما تتشابه وحوشي بالصفة حسب المجموعة التي استخدم فانا لا استخدم مجموعة واحدة فقط . خصوصا انني العب العاب كثيرة اما بالحقيقة مجموعتي مزيج من المحاربين و السبل كاستر

اما الألعاب التي العبها فهي :
    World Championship 2007
    World Championship 2006
    Spirit Caller
    Nightmare Troubadour
    YVD
    Joey the Passion
    Tag ForceYuGiOh GX
    و العاب اخرى لا اذكر اسماءها للجيم بوي انهيتها من زمان
    اخوي بغض النظر عن القدرة لايمكن ان تنشط ورقة من يدك اثناء هجوم الخصم سوى كوريبو انا اعرف كوريبو فقط اذا كنت تعرف اكثر ممكن تجيب لي اسماء الاوراق ألي يمكن استعمالها بهذه الطريقة

اما بالنسبة لألعاب

اكيد انت تلعب اون لاين لان عندك YVD
    Joey the Passion
    اظن انك مبارز قوي لكن لن تصل الى مستواي deviousbiggrinbiggrin

انا من ناحيتي لعبت جميع اللعاب يوغي عل جيم بوي و الدي اس و جميع العاب في البلي استيشن 1 و2
    وجميع ألعابها في الكومبيوتر لكن لأسف لم العب YuGiOh GX Tag Force لكن انا متطلع عليها eeksmoker
    اخر تعديل كان بواسطة » bakura في يوم » 20-09-2007 عند الساعة » 04:46
    0

الصفحة رقم 3 من 51 البدايةالبداية 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter