الصفحة رقم 105 من 472 البدايةالبداية ... 55595103104105106107115155205 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 2,081 الى 2,100 من 9424
    أسيادي وتيجان راسي السلام عليكم

دخلت عليكم اخر الليل عشان شفت حلم عجيب

شفت نفسي مع تيمون وبومبة هاربين وعاملين هكونا مطاطا وفجأة يطلع لي خيال الوردة الجورية وسط النجوم زي موفاسا ابو سيمبا وهي تقول بزعل

(انتا نسيتنا)

وانا اصيح خجلان (لأ أبدا ان مانسيتكومش)

ترجع تقول بحزم

(إلا نسيتنا ولك مدة هجرت الذكريات وماتشارك)

طأطأت رأسي خجلا وماعرفت أرد غير اني اطل في النجوم اللي بدأت تظهر فيها صور اعزائي واحبابي واسيادي وتيجان راسي نجمة ورا نجمة كل وحدة فيها صورة هناك اشوف ولد حرا في نجمة بعيدة لامعة وهنا اشوف البسامية وفجأة تلمع نجمة فيها الاميرة ياقوت واخرى هتسوما ورابعة زهرة نيسان وخامسة مايا وسادسة وسابعة وعاشرة ومائة هنا وهناك كلها نجوم تلمع ارى فيها اطياف ماريافليد وامير الالماس وانيم بلوز ودانية واسبرين والحارث وبرونزي وجون سيلفر وضواهن وضياء وباكورا وسيا واسطورة والقانونية والعم فيتالس و..و..و....

كلها تلمع خلف خيال ست الكل الجورية وهي تنظر لي وتردد

تزكر ..!
    ...

تزكر ..!
    ....

تزكر (يعني تذكر بس باللهجة المصرية)

فقمت مفزوع وخجلان ودخلت هنا على طول

الحين طبعا ماعندي اي شيء اقوله لأني مكسوف وخجلان منكم

بس حبيت في هذي العجالة اقدم هذا التذكار المتواضع لست الكل الجورية

وبإذن الله راجع لكم بكل شوق وحماس

تفضلي ياست الكل ومبارك علينا وعلى مكسات اطلالتك الرائعة المتألقة طيلة ثلاثة اعوام سعيدة بدررك
    ربي يديمك فخر لنا وتاج على رؤوسنا ياست الكل

attachment

ملحوظة
    هذي صورة مصغرة وبتلاقيها بحجمها الاصلي في دكان الخردة قسم الصور لأني خفت من ريوما يعفسها فوق راسي بسبب ابعاد الصورة اللي قربعت الصفحة هههههههههه

راجع لكم باذن الله
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 27-01-2009 عند الساعة » 12:53
    ما أعز من الولد إلا ولد الولد
    سامحوني ياجماعة اذا قصرت في حقكم واذكروني بالخير
    attachment

2. ...

صــــــــــــــــــــــــــــــــــــافي

asian الحمد لله على السلامة فعلا افتقدناك كثير مر الاحتفال و انت نجم الحفلة تمنيت انك تكون موجود معنا
    يلا هذي حفلتنا انك عدت من جديدي^_^
    شفت نفسي مع تيمون وبومبة هاربين وعاملين هكونا مطاطا وفجأة يطلع لي خيال الوردة الجورية وسط النجوم زي موفاسا ابو سيمبا وهي تقول بزعل
    biggrinbiggrin وانا اطلع في كل الاحلام
    يلا الحمد لله علشان ما تفكر يوم انك تتركنا
    خصوصاً مع الناس الي يوزعون دعوات على الخاص cheekycheeky
    طأطأت رأسي خجلا وماعرفت أرد غير اني اطل في النجوم اللي بدأت تظهر فيها صور اعزائي واحبابي واسيادي وتيجان راسي نجمة ورا نجمة كل وحدة فيها صورة هناك اشوف ولد حرا في نجمة بعيدة لامعة وهنا اشوف البسامية وفجأة تلمع نجمة فيها الاميرة ياقوت واخرى هتسوما ورابعة زهرة نيسان وخامسة مايا وسادسة وسابعة وعاشرة ومائة هنا وهناك كلها نجوم تلمع ارى فيها اطياف ماريافليد وامير الالماس وانيم بلوز ودانية واسبرين والحارث وبرونزي وجون سيلفر وضواهن وضياء وباكورا وسيا واسطورة والقانونية والعم فيتالس و..و..و....

كلها تلمع خلف خيال ست الكل الجورية وهي تنظر لي وتردد
    عقبال ما اطلع كابوس في احلام الكل biggrinbiggrin و احسسهم بتانيب الضمر المستمر

الله يسعدك و يرفح قلبك مثل ما فرحتني بهذي الهدية الرائعة ^_^ من جد حسيت انها صورة مغبرة مع الطعجات الي فيها biggrin
    asianحطيتها كخلفية لسطح مكتبي وانشاء الله اضعها في توقيعي ايضاً
    هذي صورة مصغرة وبتلاقيها بحجمها الاصلي في دكان الخردة قسم الصور لأني خفت من ريوما يعفسها فوق راسي بسبب ابعاد الصورة اللي قربعت الصفحة هههههههههه

راجع لكم باذن الله
    biggrinbiggrinلا حرام انا الي دائماً اطلب من ريوما يصغر الصور علشان الصفحة ما تصير كبيرة و يصعب التصفح فيها

جون سلفر
    يا سلفر ماشاء الله مشاركاتك مذهله والله
    يا الله ما توقعت انك ماشاء الله مخزن للاشياء القديمة ماشاء الله كل الاشياء الي عندك مظهرها مرتب و نظيف
    ستايل الكتب من الداخل الدوائر و الايطارات و الخلفية الملونه
    وبعضها تكون الخلفية مرسوم فيها ايضاً والله ذكريات مع هذي الكتب
    ما كنا نشتريها من المكتبه الممول الاول و الاخير لنا في هذي الكتب هي الحجة
    ما اذكر اني في يوم دخلت مكتبة او بقاله اشتري منها كتاب تلوين

الله يعطيك العافيةgooood

الاميرة ياقوت
    لا صورة لأبوية الله يحفظه وأنا طبعاً الحمدلله أكثر وحدة من أخواني مستفيدة من التصوير >>فرحانيين فيه
    الله يخليه لكم
    biggrin والله يخليكي لنا و لهم
    انا كمان صوري كثيرة في كل مرحلة من مراحل حياتي لي صورة
    بس المتوسط اظن صوري نادرة confused
    وانا أحس إني من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااان ( بس هذا مايمنع إننا لسه صغااااااااار)
    biggrinbiggrin طبعاً ما زلنا صغار مين جاب سيرة اننا كبار هذا ما عنده سالفه
    أنا كمان وما أنسى أبوية لما قلي خلاص يابنتي لازم تغطي والله يابكيت بكى كأنه أحد ضاربني والقهر بنات عمي أصغر مني ماغطوا معايا .. ولا في العيد مارحت اعيد وهم يعيدوا
    biggrinbiggrin يوه ماسة وقت الغطى بس احنا مع المدرسة تعودنا شوية شوية biggrin انا و اختي اخر من غطى في البنات كنا مستصغرين انفسنا و اشكالنا اصلا صغيرة

مررة ذكرت كيف هزئني خالي لاني كنت في المتوسط و طالعة الشارع ابغى اروح البقالة
    كان من اسوء ايام حياتي لما قال خلاص انتي كبيرة عيب تطلعي الشارع ~_~ما ابغى اتذكر هذا اليومsleeping

هههه ياالله أحب العبها إلا الأن النفيخة شافت نفسها وصارت بلونة
    ههههههههههه كنت اقول للبسامية جالسة العب بالنفافيخ
    قالت انا اقول لها بالون
    انتي الان رديتي عليها الرد المناسبbiggrin

وكمان كان في هندي يبيع ايسكريم ملون بالترمس البرتقالي وكان طعمه يجنن طبعاً هو الله يعلم كيف تسوى

بس ربي سلمنا من الأمراض
    هذي الايسكريمات ممنتشرة عندكم و في مكة
    يافيه لذة طعم لا يقاومasianasian رغم انه وسخ بس كل شيء وسخ لذيذ الظاهرbiggrin
    بس مرة خالي كرهتنا فيه كل شوي تقول لبنتها وساخة و بنتها تتريق علينا ~_~
    4d1c9467d8
    هذي الكراسة كانت عند اخوية الصغير
    على ايامنا مافي كراريس غير من ابو سيارة الي ورقها ملون او الثانية الي ورقها مقوى
    ermmعلى فكرة اختفت اوراق القص و اللصق
    Thanks MegaToon

attachment

جدو صافي ^^

ضحكت واستمتعت بقراءة الحلم العجيب الي حلمته tongue

شفت نفسي مع تيمون وبومبة هاربين وعاملين هكونا مطاطا
    مو اتذكر اغنية الهاكونا مطاطا وحكمتها

هاكونا مطاطا .. حكمه نغمها لزيز biggrin

هاكونا مطاطا .. انسى الماضي الي يغيز tongue ( يغيض )

يعني مبدأهم يتناقض مع المخضرمين .. هم يطالبو بنسيان الماضي biggrin

بس شكل جوريه وهي موفاسا laugh ههههههههههههههه

تذكرت ايام الاسد الملك ايام حلوه ^^ هو مو قديم مره لكن اتذكره لاننا نجمع افلام ديزني ^^

لما اتخيل الاسد الملك اتذكر الصاله الي فوق في بيت جدتي نجلس وكانه سينما ونشغل الشريط واحنا بغاية الحماس

مشهد غدر سكار بموفاسا من اصعب المشاهد cry افلام ديزني تعتمد على وضع رساله اخلاقيه وراء كل فيلم كرتوني ينتجونه

فكانت الرساله بفيلم الاسد الملك انه احيانا الطمع في بعض القلوب يعمي بصيرتها .. فلا يُعرف الاخ امام المال والجاه sleeping

من زمان اريد احكي عن الرسائل الاخلاقيه الي تاتي وراء افلام ديزني وان شاء الله اخصص مشاركه لهذا ^^

خاصه الافلام القديمه حقا مثل سنووايت وسندريلا T_T

أصبحنا وأصبح الملك لله

اسيادي وتيجان راسي السلام عليكم

زي العادة أبدأ بالمقلوب ويارب ما اتخيش زي اول وابنشر عند رد او ردين بس

ست الكل الغالية الاميرة ماريا فليد

حياك الله ياست الكل

الحمد لله ان الشغلة كانت مجرد حلم يعني مش حقيقي والا كنت ما حأسامح نفسي على نقض المعاهدة الخضرمية والانسلاخ من مبادئ المخضرمين عشان حتة حشرات مزفلطة تملي التانك هههههههههه

ذكرتيني على سيرة التجمع السينمائي للفرجة بيت جدتك

زمان كانت غرفة جدتي هي مكان تجمعنا للتفرج على السينما لأن جدران غرفتها فاتحة وكانت شرحة وتفتح النفس هذا غير فرحتها باجتماعنا حولها

كنا في العادة نفرد شرشف ابيض على الجدار اذا كان الجدار غامق ولكن في غرفة جدتي رحمها الله كان الجدار ابيض واملس فما نحتاج شرشف فنفرح لاننا نوفر وقت ونستغله في التفرج

كانت السينما في اول الامر نادرة جدا وكان الناس يستأجروها اما من البلجون او من الجمجوم وكان يميزها صوتها العجيب اثناء دوران البكرات وكان الصوت يخرج منها واحيانا نقرب من السماعة مايك متصل بسماعات وامبليفاير عشان الصوت يقوى هههههههه

اول فلم شفته كان فلم رعب عن كلاب الدراكولا وعمري وقتها كان كافي لاكون مرعوبا اثناء عرض الفلم ومازلت اتذكر بعض اللقطات المخيفة فيه

والان طبعا صارت البيوت مزودة بانظمة صوتية منزلية زي الهوم ثياتور والاي سي ثري وغيرها وافضلها في نظري جهاز اونكيو وبعده تجي الانواع الثانية منها شبه الاحترافي زي كين وود وياماها وبعضها اقل زي سوني وبيونير وبعضها يميل للضعف زي باناسونيك وسامسونج وفيليبس وباقي البشكة

اتذكر لما ركبت نظام سينماء منزلية في غرفتي الصغيرة قمت انضربت في نافوخي واشتريت اونكيو اللي يستخدم في قاعات بطول عشرين متر في عشرين وغرفتي كلها خمسة في خمسة ههههههههههه

كانت السماعات الامامية والووفرات الامامية من نوع بوس وبقية السماعات الوسطى والخلفية والسوبر ووفر الرئيسي من شركة جامو وربطت فيها كل اجهزتي كنت وقتها فرحان بجهاز ال دي ابو اسطوانات كبيرة اسعارها مجنونة اكثر من مائة وعشرين ريال الاسطوانة الوحدة وكان الاسد الملك الانجليزي الاصلي من اوائل الاسطوانات اللي شغلتها فيه

كان شيء خرافي فعلا من يوم ما صوت الافريقي اللي في بداية الفلم يصرخ الين اخر لقطة كلها تشويق بفعل المؤثرات الصوتية

فعلا الى الان مالقيت ابدا قوة اداء صوتي زي المدعومة في اسطوانات الليزر الضخمة حتى الديفيدي لما طلع ماكان بنفس جودة اسطوانات ال دي (الصحن الدوار ههههههههه)

سمعت الان ان جودة تلك الاسطوانات توازيها تقنية البلو راي (اسطوانات زي الديفيدي تماما ولكن تصل سعتها الى اكثر من عشرين غيغا !!)

ماعلينا

المهم ان التجمع على الشريط في كافة الاحوال يكون له متعة خاصة تختلف تماما عن مشاهدته لوحدك واذا كان هناك مؤثرات كمات تصير الجلسة احلى والاثارة اكثر ههههههههه

وعلى سيرة التأثيرات المصاحبة للقطات ومقاطع افلام ديزني فهي فعلا تحمل العديد من الاهداف والقيثم التي تريد ان تغرسها فيها الطيب وفيها البطال حسب عاداتهم وافكارهم وتقاليدهم

عموما ننتظر بحثك حول هذا الموضوع بشوق ومتأكد انه حيكون ثري ومفيد

ربي يسعدك
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 28-01-2009 عند الساعة » 06:33

ست الكل الغالية الاميرة الجورية

حياك الله ياست الكل والعفو منكم فمرة ادخل وانا خجلان من الكلام الكبير اللي غمرتوني به فأخرس وما اعرف ايش ارد ومرة ادخل واشوف المناسبات والوائع تتوالى وراء بعض فتتراكم علي فأخرس خجلا من عدم قدرتي على ايفاء الجميع حقهم

فالاقي نفسي في الحالتين كلها اخرس وما انطق هههههههههههه

الله يغفر لنا ويبقى الفضل السابق لكم

اطلالتك حتى في احلامنا مش كوابيس على الاطلاق بل هي دايما حافز ودافع لنا لنشحذ الهمم ربي يديمك

اما حكاية اني اترككم فهذي من سابع المستحيلات فلكم مكان محفور مايتبدل ان شاء الله

اما على سيرة انك تطلعي في احلام الكل فهذي مقدر اقول لك عليها شيء غير كان الله في عونك وعون اللي حيشوفوك ههههههههههه

اما على سيرة احجام وابعاد الصور في هذا الموقع فسبق قالوا في الامثال اللي يتلذع من الحنش يخاف من الحبل هههههههههه
    واللي ينحرق من النار ينفخ في الزبادي

وربك يصلح الحال

ست الكل الغالية الأميرة ياقوت

حياك الله ياست الكل وابشرك البعبع صافي طلع الحمد لله بعد ماشاف كابوس هكونا ماطاطا حتلاقيه قبل كم رد ههههههههه

الف شكر لك ياست الكل على سؤالك الدائم

ولي معك وقفة ان شاء الله مع الصورة الجميلة اللي ارفقتيها فوق في عدة اشياء
    المشمع الازرق
    الركوة اللي ساندة الدولاب في الاسفل
    الارضية المربعات في استوديو التصوير
    التلفون ابو قرص البرتقالي
    المزهرية القزاز
    ملابس الفرو اللي لابسته
    حكايتنا مع ابواب الدواليب واسباب عدم اغلاقها تماما
    وكنت حسأل سؤال لقوفي عن الشيء اللي ماسكته بيدك وراسمة عليه دائرة ههههههههه

سيد الرجال الغالي سلفر الكبير

حياك الله ياسيد الرجال والف شكر على روائعك ودررك الثمينة

بخصوص صورة ماجد عبد الله ذكرتني بايام جميلة مع منافسات الاندية

والحقيقة ايام السبعينات كان اكثر هتاف نسمعه من الكبار بين الاتحاد والاهلي بحكم وجودنا في جدة وما زلت اتذكر اسماء العديد من اللاعبين في الفريقين ذاك الوقت والطريف انه كان تلاقي اخوين شقيقين واحد مع فريق الاتحاد والثاني مع الاهلي زي علاء رواس وعادل رواس وزي سعيد غراب (العقاب) وعبد الله غراب
    كان من المشاهير في الفريقين امين دابو وحامد صبحي والسبيكة وبوكير وشوبرج وتميم وطارق دياب وعيسى خواجة (كان تحفة) واحمد الصغير وعثمان مرزوق .. وبعدين ظهرو جمال فرحان وسعد بريك وعيسى حمدان ومحمد عبد الجواد وحسام ابوداوود واحمد جميل واسماعيل حكمي وغيرهم

بداية الثمانين بدأنا نسمع عن الهلال والنصر كنا نسمع عن واحد اسمه ريفيلينو مشهور بتشبيك الكورنر للباب على طول وظهر وقتها ماجد عبد الله وكان الاتحادية يحبوا النصر والاهلاوية يحبوا الهلال مدري ليش ههههههههه يمكن عشان اللون الاصفر في النصر والابيض في الهلال هههههههه

اتذكر في الثمانين ظهر من النصر يوسف خميس ودرويش سعيد وحارسهم العملاق مبروك التركي وفيما بعد ظهر سالم مروان وظهر محيسن الجمعان وكان له طلعة حلوة وقتها ومن الهلال صالح النعيمة والمصيبيح وحارسهم ابو طاقية اعتقد اسمه احمد عيد والله اعلم

طبعا ظهرت اسماء لامعة في اول الثمانين زي اولاد خليفة الدوسري (صالح وعيسى) في الاتفاق وزي يوسف الثنيان والهريفي وعبد الشكور والنفيسة وابراهيم تحسين وغيرهم

المهم كل فترة يظهر مجموعة

كان عندنا كتاب مجلد عن اللاعبين وفيه صورة ماجد عبد الله في الغلاف بشعر اكثر من هذي الصورة شوية وبلباس فريق النصر حاط يده وراه وواقف

اتذكر كان عندي تي شيرت اعتز به كثيرا واحد فيه صورة حامد صبحي والثاني فيه صورة الوحش الاخضر وهو يتحول (ايش دخل هذا الحين ههههههههه)

ماعلينا

نبشت لكم عن غبار احافير لاعبي الفرق السعودية وشفت احلى صور تجمعهم وهم في المنتخب

وهذي بعض صورهم مع اسماءهم

الصورة الاولى

316106

اسماءهم من اليمين

الواقفين ..

ماجد عبدالله (النصر) ..
    ابراهيم تحسين (الشباب) ..
    سالم مروان (النصر) ..
    خالد التركي (النصر) ..
    سعد بريك (الاتحاد) ..
    عثمان مرزوق (الاتحاد)

الجالسين من اليمين ..
    يوسف خميس (النصر) ..
    احمد الصغير (الاهلي)..
    سعود جاسم (القادسيه) ..
    درويش سعيد (النصر) ..
    صالح النعيمه ..(الهلال)

(لاحظ المسطرة اللي عندك لما تحركها تتموج الصور وتتغير شايف صورة درويش سعيد واضحة)

الصورة الثانية

316107

من اليمين ..
    عثمان مرزوق (الاتحاد) ..
    محمد عبدالجواد (الاهلي) ..
    فهد المصيبيح (الهلال) ..
    احمد الصغير (الاهلي) ..
    يوسف خميس (النصر) ..
    عبدالله غراب (الاتحاد) ..
    عبدالله عبدربه (النصر) ..
    احمد النيفاوي (الوحده قبل انتقاله للهلال) ..
    ماجد عبدالله (النصر) ..
    سالم مروان (النصر) ..
    صالح النعيمه ..(الهلال)

الصورة الثالثة

316105

الاثنين الي فوق .. امين دابو (الاهلي) .. مبروك التركي (رحمه الله) (النصر)

الي في النص من اليمين الى اليسار ..
    سالم مروان (شفاه الله)(النصر) ..
    وجدي مبارك (القادسيه) ..
    عبدالله السويلم (الشباب) ..
    ماجد عبدالله (النصر)

الي تحت من اليمين الى اليسار ..
    يوسف خميس (النصر) ..
    درويش سعيد (النصر) ..
    صالح النعيمه (الهلال)..
    شايع النفيسه (الكوكب)

الصورة الرابعة

316115

من اليمين وقوف ..
    عبدالله الدعيع (الطائي قبل انتقاله للهلال) ..
    صالح النعيمه (الهلال) ..
    ماجد عبدالله (النصر) ..
    سمير عبدالشكور(احد) ...
    فهد الهريفي (النصر) ..
    محمد عبدالجواد (الاهلي)

من اليمين جلوس ..
    محيسن الجمعان (النصر) ..
    فهد المصيبيح (الهلال) ..
    يوسف الثنيان (الهلال) ..
    بندر سرور(الاهلي) ..
    اسماعيل حكمي (الاتحاد)

الصورة الخامسة

316116

من اليمين الى اليسار ..
    صالح النعيمه (الهلال) ..
    خالد الدوسري (خالدين)(النهضه) ..
    عبدالله غراب(الاتحاد) ..
    احمد الصغير(الاهلي) ..
    جمال فرحان (الاتحاد) ..
    ماجد عبدالله (النصر) ..
    حسين البيشي (الهلال) ..
    عيسى حمدان (الاتحاد) ..
    فهد المصيبيح (الهلال) ..
    محمد عبدالجواد(الاهلي) ..
    عثمان مرزوق (الاتحاد)

الصورة السادسة

316117

من اليمين وقوف ..
    صالح النعيمه (الهلال) ..
    ماجد عبدالله (النصر) ..
    ناصر المنصور(النهضه) ..
    محيسن الجمعان (النصر) ..
    سمير عبدالشكور(احد)..
    محمد عبدالجواد (الاهلي)

من اليمين جلوس ..
    يحيى عامر (الاهلي) ..
    فهد المصيبيح (الهلال) ..
    صالح خليفه (الاتفاق) ..
    بندر الجارالله (احد قبل انتقاله الى الاهلي )..
    عبدالله الدعيع (الطائي قبل انتقاله الى الهلال)

الصورة السابعة

316112

من اليمين وقوف ..
    ماجد عبدالله (النصر) ..
    عيسى حمدان (الاتحاد) ..
    ابراهيم تحسين (الشباب) ..
    فهد بن نصيب (الهلال) ..
    سالم مروان (النصر) ..

من اليمين جلوس ..
    عيد مرشد (الاتحاد ) ..
    احمد الصغير(الاهلي) ..
    صالح خليفه (الاتفاق) ..
    سعود جاسم (القادسيه)
    عيسى خليفه (الاتفاق) ..
    صالح النعيمه (الهلال)

الصورة الثامنة

316113

من اليمين وقوف ..
    حسين البيشي (الهلال) ..
    احمدالبيشي (القادسيه)..
    عمر باخشوين (الاتفاق ) ..
    محمد المطلق (الشباب) ..
    ماجد عبدالله (النصر) ..

من اليمين جلوس ..
    احمد بايزيد (الاتحاد) ..
    سمير عبدالشكور (احد) ..
    محيسن الجمعان (النصر) ..
    فهد المصيبيح (الهلال) ..
    سامي جاسم (الاتفاق)

الصورة التاسعة

316114

من اليمين وقوف ..
    احمد بايزيد (الاتحاد) ..
    سمير عبدالشكور (احد) ..
    محيسن الجمعان (النصر) ..
    ماجد عبدالله (النصر) ..
    حسين البيشي (الهلال)

من اليمين جلوس ..
    صالح خليفه (الاتفاق) ..
    فهد المصيبيح (الهلال) ..
    محمد المطلق (الشباب) ..
    شايع النفيسه (الكوكب) ..
    سامي جاسم (الاتفاق)

لاحظوا اللي متكرر في كل الصور هو فقط ماجد عبد الله دليل انه فعلا كان اسطورة الكرة السعودية وماكان المنتخب ابدا يستغني عن وجوده

راجع لكم ان شاء الله مع باقي دررك ياسيد الرجال

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه أول مشاركه لي في هذا الصرح الضخم

بعد 300 مشاركه أهلكتني و اسئلوا من فعلها قبلي ، من أجل المشاركه في هذا الموضوع الرائع جدا ً جدا ً ...

أنا أؤكد لكم أنه لا يوجد من كان مثلي متابع لهذا الموضوع فقط كزائر ، كنت أقرأ مشاركاتكم يوميا ً و أتابعكم

و لدي ملفات و ملفات من مشاركاتكم و الصور التي تضعونها .. و أعتقد أن هناك غيري يفعل ذلك ..

عشقت هذا الموضوع ، و الآن أنا معكم .. أريد أن أقدم الكثير لهذا الموضوع الذي يعني لي الكثير ..

عشقي لموضوعكم المميز هذا له سر كبير .. السر سأحتفظ به لنفسي إلى الأبد .. لكنه يدعوني للبكاء

رغما ً عني .. أشعر بالألم مع الماضي .. بالفعل لم أتعدى الـ 40 .. و لا الـ 30 .. و لا حتى الـ 19 !!

أملك ماضي به الكثير و الكثير .. سيكون بيني و بينكم الجانب المملوء من كأس هذا الماضي و سأترك بقية الفراغ لنفسي ..

لأنني مقتنع بأنه لا يؤلم الجرح إلا من به ألمُ ..

عندما كنت أقرأ مشاركاتكم كنت أشعر بطيبة قلوبكم و طهارتها ، أتمنى أن أكسب تلك القلوب ..

الكثير ممن أعرف تركني بسبب ما يلقاه مني .. الناس يشعرون بأني ثقيل عليهم و لا أبتسم كثيرا ً

و هذا لأسباب دائما ً أحتفظ بها لنفسي و أسأل ربي أن يعين قلبي عليها .. فإن شعرتم بأنكم لا ترغبون بوجودي هنا ..

فأرجوكم أرجوكم أعزائي .. قولوا لي ذلك فلا مشكله ، سألقي التحيه على الجميع لأنكم تستحقون التقدير

و لا حاجة لإزعاجكم ، قد ترون أني معقد أو غير ذلك ، لكن هذا أنا .. سأتحدث بما أملك ، باسلوبي بطريقتي ..

و إن شاء الله لا أسبب لكم أي مضايقه ، أنا آسف و لكن أقسم بالذي لا إله إلا هو ، طوال المده و كل مشاركاتكم ..

كنتم تلتمسون ما بقلبي .. أنا لا أنتهي مع الماضي ، و هنا الكلام كله عن الماضي ، أقسم أني أشعر بقربكم مني ..

أشعر بالدفئ في هذا المكان بشكل لا يتصوره أي أحدا ً منكم ..

تقبلوا مني خالص التقدير .. و الله يوفقكم دنيا و آخره ..

السلام عليكم

اقدر اشارك اقدر اشارك اقدرا اشارك الحمد لله ^^

جدو صافي

ايش الصوره الخياليه هذه قلت لجوجو هذه مو عليها طي السنين هذه عليها تجاعيد السنين laugh

طبعا مافي داعي اعرف عن نفسي tired ******* ضربة النمر sleeping
    attachment
    attachment

اصبحنا واصبح الملك لله

الحمد لله اليوم مافي كوابيس ولا احلام ههههههههههه بس الحمد لله صحينا بدري

ست الكل الغالية البسامية

القمر لايغيب الا اخر الشهر واول الشهر ولكن اقمار هذا المكان لاتغيب ابدا بل دائما نيرة متألقة ونعرفها بسيماها الرائعة وانتم من هؤلاء ربي يديمكم

بالمناسبة توقيعك رائع ومهيب تبارك الرحمن وربي يسعدك

وعلى فكرة اعرف ان بسام انشهر بضربة اقوى من ضربة النمر قعد يتدرب عليها قبل مايسافر للقاء منتخبات العالم واستخدمها اعتقد اسمها ضربة الصقر الطائر او ضربة النسر اقوى من ضربة النمر

سيد الرجال (( آه يازمن ))

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله ضمن اسرتك التي تستشعر اهاتك في صدورنا جميعا

هذا المكان ابرز ميزة فيه ان الارواح والقلوب تتصل وتتحدث فيما بينها قبل السطور فلايملك الشخص سوى ان يتقلب في حديقة هذا البيت الغناء وسط حنينه واشجانه يتذكر الماضي بحلوه ومره وكل تفاصيله

اهلا بك بين اهلك وننتظر ماتسطره لنا من عبق ذكرياتك بكل لهفة وشوق

والان عودة الى العملاق جون سيلفر

حياك الله ياسيد الرجال

وبعد مافرينا جولة على الجيل الاول للمنتخب السعودي (اتذكر في اول تصدر لمباريات كاس العالم كان ماجد عبد الله المصنف رقم 12 بين افضل اللاعبين في العالم واعتقد لو وجد فرصة مبكرة للظهور قبل كم سنة كان سيحصل على درجة اعلى من ذلك بالتأكيد)

اما بالنسبة للطوابع فشفتها في الجيل اللي بعدي اما جيلنا فكانت دفاترنا وكتبنا مالها غير مصير واحد في التجليد وهي تجاليد مكتبة حسنون البنية اللون (قريبة جدا من اوراق السفرة البنية تبع العزايم) وكان فيها مطبوع بالاسود من الامام شعار مكتبة حسنون ومستطيل بداخله سطور امامها الاسم والصف والفصل الدراسي والمادة والذي منه وفي الخلف مطبوع جدول الضرب واحيانا جدول الحصص يعني مافي اي مجال لملصق طوابع

وبنات حواء بحكم حبهم للذوق والتنسيق كانوا يتهربون من تجاليد حسنون ويجلدوا بالفروخ تبع الاختبارات ويتيح لهم ذلك وضع مايشاؤون من ملصقات ورسوم واشغال فنية جميلة
    وفرخ الورق لمن لايعرفه هو الورق المعتمد لتدوين اجابة الامتحانات طيلة مامضى من اجيالنا الدراسية في السبعينات والثمانينات
    ويعتبر ايضا مصدر جيد لتغليف وتعليب منتجات الحجة زي اللوز والحبحبوه والحومر الجاوي والفصفص بحيث يسهل برمه بشكل احترافي مخروطي عجيب

عموما اللي اذكره ماكان شخصيات كرتونية غير كاندي وبعض شخصيات سوبرمان وجماعتهم وشخصيات ديزني وشارع السمسم (قرقور وانيس وبدر والضفدع كامل والبطة الصفراء والاخضر اللي في الزبالة اكرمكم الله) وبعدين ظهرت شخصيات افتح ياسمسم المعربة زي نعمان وملسون في اول الثمانين وقارنها ملصقات يوفو والكاندام ومازنجر وبعدها ظهرت لجرندايزر العديد من الملصقات سواء للدفاتر او بوسترات فعلا بداية الثمانين سيطر جرندايزر على الشارع والسوق بكل مجالاته اللي يتعامل معها الطفل من مكتبات وقرطاسيات وبقالات ومحلات العاب وصارت ادراجنا ودواليبنا تشهد تحفا فنية عجيبة من كافة الوان الملصقات وكانت ظاهرة عند الكبار ميؤوس منها حتى استسلموا ورضوا بالامر الواقع وصار منظر الدواليب والطاولات والكراسي بل حتى الثلاجة مألوفا بتلك الملصقات ههههههههه اتذكر واحد كانت حالة ولده مستعصية لدرجة انه كان يلاقي الملصقات في سقف السيارة الداخلي وابوابها من الخارج وفي ظهر المقعدين الاماميين عندما يجلسون في الخلف يلصقون هههههههههه وبعضهم بلغ الامر بهم يلصقوا في دورات المياه والله المستعان

ماعلينا

كان اشهر شخصية في ديزني واحد دب لابس بلوزة حمراء وجماعته دايما يجوا لابسين شراريب (جوارب) مقطوعة من الامام بفتحة يخرج منها الاصبع الكبير فقط ههههههههههه

شوفوه موجود في هذي الصورة

يمكن تستغربوا اذا قلت لكم ان هذا الدب كان مشهور ومنتشر في السبعينات اكثر من اي شخصية ثانية لديزني حتى ميكي نفسه اللي يعتبر اقدم بكثير ورمز اساسي ههههههههه
    يمكن كانت بداية ظهور هذا الدب في ذاك الوقت فحبوا يشهروه وقتها .. الله اعلم

ماعلينا

بخصوص الشركة العالمية التي تبنت توزيع وتصدير افلام كابتن ماجد والهداف واليس في بلاد العجائب

اتذكر ايامنا ماكان فيه لاتهامة ولا هديل ولايحزنون

فكنا نطارد حلقات الكرتون في محلات الفيديو العادية ابرزها فيديو الواحة (لقيت فيه اغلب حلقات جرندايزر والمركز العربي للفيديو اعتز به كثيرا لاني لقيت فيه اخر حلقات سندباد

بعدين ظهرت الوكالات الموزعة لافلام الكرتون

كان متصدر افلام كرتون جرندايزر مركز المنصور للالعاب وكان الوحيد اللي يجيبها نسخ اصلية كنا نشتري الشريط بثمانين ريال وبعدين صار بخمسين ريال وفيه اربع حلقات وتعتبر في نظري اصفى وانقى نسخة فيديو لمسلسل جرندايزر وكانت تحوي ايضا حلقتي نايدا واسماك القرش
    وكان لديه عدة مغامرات كرتونية بنفس الجودة

اما افلام وبرامج مؤسسة الانتاج الخليجية فكان وكيلها مروان لتنشئة الطفل العربي اخذنا منها افتح ياسمسم والرجل الحديدي وبسمة وعبدو وسنان وغيره

بعدين ظهر المركز التعليمي للطفل السعودي والحقيقة كنا نضطر للشراء منه لانه كان يلعب في الحلقات ويحط فيها بهللة مونتاجية يخرب فيها متعة المشاهدة ولولا الاضطرار ماكنا حنشتري منه بس جاء في وقت اختفت فيه بقية دور التوزيع

بعدها ظهرت هديل وكان اشهر طلعاتها مع النمر المقنع ونينجا كابامارو

بعدها ظهرت تهامة وكوشت على كل حقوق توزيع الكرتون المعروفة انذاك وصارت هي اخطبوط افلام الكرتون

ماعلينا هذي جولة عابرة على سوق توزيع افلام الكرتون في الفيديو عبر اجيالنا

من المواقف الطريفة اللي حصلت لي لما افتقدنا حلقات جرندايزر الجزء اللي بعد وحش دانتوس لانه ظهر مرة وحدة بس وماتكرر (كان ابرز ظهور لفترة بلاكي وهي الاولى وبعدها فترة زوريل الين وحش دانتوس)
    المهم رحت زرت محل فيديو الواحة وهو من اقدم محلات الفيديو واشهرها في جدة كان فيه شخص سوداني ظريف فقلت له ابغى كرتون جرندايزر فاجابني بلهجته اللطيفة
    (عندنا اثنين جي ري ندايزر .. واحد اسمو مقامرات الفضاء تلاتاعشر شريط والساني يوفو جي رين دايزر تمانية اشرطة .. داير اي واحد فيهم ) فقلت بس هذا اكيد عنده كل المجموعة فرحت بجنون اطلب كل الاشرطة وانتم تعرفوا قيمة الشريط وقتها والمصيبة انهم كانوا ما يؤجرون افلام الكرتون رغم انها نسخة برضه وانما يبيعونها بيع الله يكافيهم

المهم رحت اخذت كل المجموعة واروح البيت متحمس واشغل الاول والثاني والعاشر والثلاثطعش وافر في الثمانية الباقية والاقي كوكتيل مخربط من الحلقات بعضها مكرر وبعضها مش صافي وبعضها داخل في بعضه فاصبت بالاحباط لكن حاولت امتع نفسي بالموجود وارتبه ولقيت نفسي احوم حول الجزء اللي قبل وحش دانتوس برضه هههههههه

قلت خلاص قضاء وقدر بعد فترة صرنا نلهث في البحث عن تكملة سندباد لانهم منعوا ظهور الحلقة الاخيرة واللي قبلها (هذا غير العديد من الحلقات الداخلية زي حلقة جزيرة النساء وحلقة الاخت الكبرى من الفضاء وحلقة ناطور الثلج وحلقة زغل وبحيرة الاسماك وسفينة العم علي في الصحراء وغيرها كثير يكفي للمقارنة انهم عرضوا سندباد على فترتين شهر ونصف يعني فقط خمسة واربعين حلقة وهو في الحقيقة اثنان وخمسين حلقة)
    المهم كنت متلهف اعرف ايش سوى مع الزعيم الازرق والعفاريت والمردة فرحت للواحة (الوحيد الموجود وقتها) وأسأل أخونا السوداني ولسة ممغوص من مقلب جرندايزر ههههههههه فقلت له ابغى سندباد فقال لي (عندنا اثنين سندباد واحد اسمه مغامرات سنديباد والساني عودة سندباد فضحكت في وجهه وخرجت بسرعة قبل ما اوقع في مقلب تاني هههههههههه)

المهم لقيت بعد جهد مضني الحلقتين الاخيرة عند محل اسمه (المركز العربي للفيديو) ففرحت وجيت اطلب باقي المجموعة فاعتذر ان اللي اخذته كان اخر واحد وانه اخذ نسخة واحدة من المسلسل وباعها مفرقة ففرحت ان نصيبي منها كان الحلقات الاخيرة ههههههههههه
    بعدين طبعا عرفت حكاية باقي الحلقات الناقصة بعد ما انتشرت دور التوزيع

راجع لكم ان شاء الله مع باقي الدرر

تم تعديل الرد من قبل المراقب
    يُمنع نشر أي إعلان لمنتدى آخر - قوانين المنتدى

سواء كان ذلك عن طريق الروابط أو الصور !
    اخر تعديل كان بواسطة » Ryoma في يوم » 31-01-2009 عند الساعة » 13:12

من يذكر برنامج كان يأتي على قناة السعوديه الثانيه و أنا غير متأكد جيدا ً من القناه

كان يقدمه شخصيتان رجل أجنبي و دبدوب ، يتحدثان في كل مره عن أحد المواضيـع

و قد كان يعرض مدبلج ، ما عندي معلومات أكثر غير هذي و أنا من زمان ودي تضعون له صور ..

أرجوا منكم إيجاد صور لذلك البرنامج إذا عرفتوه ..

و الأمر الثاني

بحثت عن صور لأنمي البراق و لكن لم أجد ، يا ليت تكون عندكم بعض الصور لذلك الأنمي الجميل ..

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

امضيت ساعتين او آكثر في قراءة موضوعكم ..

تذكرت اشياء كثير , وضحكت ع اشياء اكثر ..

بكثير من الذي وضعوه لمس شي فيني ..cry

اغلب الرسوم المتحركة والبرامج كنت اتابعها لكن نسيتها !

فعلاً نبشتوا الماضي فيني..laugh

وادي الامان من اروع ذكريات الطفوله , الى الان افكر شلون قدروا يحطون قصصه لنا اعتقد انها معقدة بالنسبه لاطفال..nervous

http://www.youtube.com/watch?v=vXXTpgSuOUA

اتذكر اني كنت آحب الولد شادي اللي معاه ناي ..laugh
    كنا نتخانق علية انا واختي ..tongue
    اتذكر قصة الورد الاسو , وقصة الفقاعات , وقصة الحبوب اللي صارت غابة ثانيه ي..آلخ
    جد طلعتوا لي ذكريات كثيره..cry

اروع واحلا شي سيدة ملعقة ..embarrassed

http://www.youtube.com/watch?v=TtRb5...eature=related

لحن الحياة كان اذا طلعت نقعد نصيح ونغني وحتى بالمدرسة كنا بالفرصة واحنا نأكل نغنيها وبحصة الموسيقى..asian

http://www.youtube.com/watch?v=w8ddA...eature=related

رامي الصياد الكبير ..crycrycry

روبن هووووووود ..eek

يمشي سعيداً بالغابه حوله الاصدقاء..crycry

http://www.youtube.com/watch?v=-M3O5...eature=related

الحين قاعده اطالع له مدري شلون كنا نحبه ..paranoid
    اذا شفت هالذكريات جد احس نفسي صرت عجوز ,, dead

الله يرزقنا العافيه بس ..smoker

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Maria_Fleed مشاهدة المشاركة

مو اتذكر اغنية الهاكونا مطاطا وحكمتها

هاكونا مطاطا .. حكمه نغمها لزيز biggrin

هاكونا مطاطا .. انسى الماضي الي يغيز tongue ( يغيض )

T_T

هههههههههههههههههههههه انسان المستقبل في كل التركيز ..laugh

اظن هذا لما طلع كنت كبيره شوي ,ermm
    اما الترجمة المصريه له رووعة ..asian
    من جد تضحك laugh

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آه يـآ زمن مشاهدة المشاركة

بالفعل لم أتعدى الـ 40 .. و لا الـ 30 .. و لا حتى الـ 19 !!

أملك ماضي به الكثير و الكثير .. سيكون بيني و بينكم الجانب المملوء من كأس هذا الماضي و سأترك بقية الفراغ لنفسي ..

عآدي انا 20 سنه ..
    اظن اني ديناصوره من كبري..paranoid

اعذروني ع الاطالة هذي كانت اول مشاركة لي وانطلقت بالكلام..nervous
    فمان الله ..~

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    مرحباً بالجميع
    اما على سيرة انك تطلعي في احلام الكل فهذي مقدر اقول لك عليها شيء غير كان الله في عونك وعون اللي حيشوفوك ههههههههههه
    ههههههههههههههههه ابغى راتب على الظهور في الاحلام biggrin

شكراً على صور اللاعبين و اساميهم اول مرة اعرف اسامي لاعبين المنتخب
    بس اول مرة اعرف ان فيه نادي اسمه الكوكب nervous
    عمر باخشوين ما توقعت انه قديم و مغبر biggrin

آه يـآ زمن
    اهلا و سهلا بك بيننا smile
    فأرجوكم أرجوكم أعزائي .. قولوا لي ذلك فلا مشكله ، سألقي التحيه على الجميع لأنكم تستحقون التقدير

و لا حاجة لإزعاجكم ، قد ترون أني معقد أو غير ذلك ، لكن هذا أنا .. سأتحدث بما أملك ، باسلوبي بطريقتي ..
    مافي داعي لكل هذا احنا هنا نتعامل مع بعضنا ببساطة و بدون تكلف وبكل عفوية
    ^_^ اهم شيء نكون صادقين و صريحين و بكذا بنكون مرتاحين و مريحين biggrin

تايقر شوتو
    انا لا اريدك اريد ضربة النمر فقطك
    وفرخ الورق لمن لايعرفه هو الورق المعتمد لتدوين اجابة الامتحانات طيلة مامضى من اجيالنا الدراسية في السبعينات والثمانينات
    ويعتبر ايضا مصدر جيد لتغليف وتعليب منتجات الحجة زي اللوز والحبحبوه والحومر الجاوي والفصفص بحيث يسهل برمه بشكل احترافي مخروطي عجيب
    biggrin ياالله جمعت لنا اهمية الفرخ في سطور
    نشتري درزن فروخ علشان نجلد احيان يجي الفرخ لونه مايل للاصفر مخزن يعني dead

Icy chan
    هلا اختي حياك الله
    احس انك مصدومة من الذكريات biggrin
    بس ياليت نتكلم عن الانيمي القديم
    يعني ما قبل لحن الحياة و روبن هود بقرون nervous

هلا اختي حياك الله
    احس انك مصدومة من الذكريات biggrin
    بس ياليت نتكلم عن الانيمي القديم
    يعني ما قبل لحن الحياة و روبن هود بقرون nervous

هلاااا فيك الوردة الجورية ..biggrin
    تدرين متى آخر مره شفت فيها هالسوالف !biggrin
    يمكن من 13 سنه tongue
    عمري ما فكرت فيهم ولا جربت اطالعهم باليوتيوب , اصلاً ناسيتهم ..smoker
    اقدم من لحن الحياة وروبن هود !
    هذول كانوا ايام الثمانين قديماااات كثييييييييير..dead

امي قاعده عندي اسألها يمه شكنتي تتابعين تقول ان بآيامهم كان يطلع بباي..confused
    معقوله بباي قديم لهدرجة ..confused

http://www.youtube.com/watch?v=NUcNezJ5QwI

عالعموم كلهم قديمات وانا جبت اكثر من آنمي..smoker

يلا فمان الله..~

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة icy chan مشاهدة المشاركة

هلاااا فيك الوردة الجورية ..biggrin
    تدرين متى آخر مره شفت فيها هالسوالف !biggrin
    يمكن من 13 سنه tongue
    عمري ما فكرت فيهم ولا جربت اطالعهم باليوتيوب , اصلاً ناسيتهم ..smoker
    اقدم من لحن الحياة وروبن هود !
    هذول كانوا ايام الثمانين قديماااات كثييييييييير..dead

امي قاعده عندي اسألها يمه شكنتي تتابعين تقول ان بآيامهم كان يطلع بباي..confused
    معقوله بباي قديم لهدرجة ..confused

http://www.youtube.com/watch?v=nucnezj5qwi

عالعموم كلهم قديمات وانا جبت اكثر من آنمي..smoker

يلا فمان الله..~
    ايوه يا عزيزتي هذا الموضوع خاص بفترة الثمانينات و ما قبلها
    biggrin امك مخضرمة دخليها معنا هنا

باباي اقدم مما تتصورين مو بس باباي حتى بينك بانثر و بقز باني nervous
    biggrinلساعك سنفورة ما شفتي شيء من الغبار

attachment

em_1f49e بندول em_1f46d

أمسينا وأمسى الملك لله رب العالمين

أسيادي وتيجان راسي السلام عليكم

ست الكل الغالية icy chan

حياك الله في بيتك بيت المخضرمين وننتظر منك المزيد من الروائع

وبالمناسبة كل فترة لها نمطها وحياتها وانا اعتقد ان أي شيء قد شاهدناه او عاصرناه قبل اكثر من عشر سنوات يعتبر نسبيا قديم لان الاجيال صارت تتغير وتتسارع بخلاف الماضي حيث يعيش الناس على نمط متقارب عشرات السنين لايتغير عليهم شيء الا القليل والنادر جدا بينما الان الاحظ ان الحياة تتسارع في التغير بشكل عجيب لاتكاد تمر خمس سنوات الا ونشعر باننا في عالم اخر وحياة جديدة

عموما ستلاحظين وسط هذي الصفحات وفي البيت الاول وكذلك البيت الثاني مايرجعك للوراء اكثر من عشرين سنة او ثلاثين سنة وربما اكثر في بعض الاحيان وستجدين متعة كبيرة جدا حين تستعرضين امام والدتك الكريمة حفظها الله بعض مايلامس ذكرياتها هي بل ستجدين مايقلب حنين جدتك ايضا ربي يحفظها ويطول عمرها بالخير

هذا الشعور يعتبر من اجمل ما نجده في مثل هذا الموضوع لذلك هو دائم التجدد والحيوية وتتعاقب حلقاته عبر السنين والاعوام وليس فقط عبر الايام

مرة اخرى بسم جميع اهل الدار نرحب بك وبوالدتك ياست الكل وربي يسعدك

ست الكل الغالية الاميرة الجورية

حياك الله ياست الكل

وعلى سيرة فروخ الورق تذكرت حاجة يمكن تضحكك

كان في المكتبات نوعين من هذي الفروخ شيء اصلي خطوطه هادية ولونها رصاصي فاتح ونوع ثاني كنت اكرهه لونه قريب من النيلي وخطوطه زرقاء قاتمة تزعج اثناء الكتابة وللاسف كان هذا الصنف العجيب هو اللي يوزعوه في المدارس ونفرح اشد الفرح لما يطلبوا منا نحضر فروخ معنا من البيت

تذكرت بالمناسبة اللوح ابو مشبك علوي يرافقنا دائما ايام الامتحانات كان زمان نوع واحد افتراضي موحد من نشارة الخشب المقوى ومليس سطحه بطبقة ملساء والمشبك فوق حديد وبعدين تفننوا في احضار اشكال وانواع منها المغلف بجلد واللي عليه رسومات كرتون ولونه اخضر مميز واللي جاي على شكل ملف وشيء له فتحة للقلم واخرى مزودة بآلة حاسبة وهلم جرا

اما على سيرة فرق المنتخب كنا بصراحة نحس فعلا ان المنتخب فعلا منتخب من عدة فرق اما الان فنلاحظ ان غالبية لاعبي المنتخب من فريقين او ثلاثة بالكثير والبقية ليس لهم فرصة للمشاركة فتضمر اسماؤهم وراء الكواليس ومحد يعرف عنهم

راجع لكم بعد الصلاة ان شاء الله
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 29-01-2009 عند الساعة » 15:34

تحية معطرة للجميع من جديد

اعزائي المخضرمين
    عدنا
    كوكب ذكريات

شكلي حأطالب سبيس تون تعمل لنا كوكب خاص بالمخضرمين اسمه كوكب ذكريات وحيطلع احلى من باقي كواكبهم كلها بس بشرط مايلعبوا في الدبلجة القديمة ويغيروها لأني يجيني العصبي وأتوتر وأتنرفز احيانا لما اشاهد دبلجاتهم واسمع صراخهم المبحوح بمناسبة وغير مناسبة الله يسامحهم

ماعلينا نرجع لموضوعنا

ومازلت مع تراث استاذي الكبير جون سيلفر

اما كتيبات التلوين فكانت ايامنا اكثرها لشخصيات ديزني وبعدين ظهرت لافتح ياسمسم طلعة حلوة ظهرت فيها مجلة ملونة فاخرة للاطفال ومعها ايضا كتيبات تلوين هذا الكلام كان عام 1402 هجري وقبلها ظهرت كتيبات تلوين ليوفو جرندايزر كانت في غاية الروعة والدقة ظهرت وانتشرت عام 1401 مع ثورة جرندايزر وطلعته حيث لأول مرة شاهدنا بوسترات ضخمة بطول متر واكثر احيانا من الورق المقوى بغلاف بلاستيكي لشخصيات جرندايزر واذكر كان عندنا شخصية دوق فليد من الورق المقوى وفي مفاصله مكابس معدنية لتحريك يديه ورجليه ثم نعلقها في الجدار بعدة اوضاع

كانت كتب تلوين جرندايزر مش فقط للتلوين وانما اسفلها كان تقويم ومذكرة كاملة لعام 1980 فتخيلوا حجم الكتيب تماما زي المفكرات السنوية اللي تشوفوها الان في المكتبات
    حقيقة اتحسر جدا ان مقتنياتي فقدتها بعد معاشرتي لها عدة اعوام بسبب تلك الماعز الصغيرة اللي حكيت لكم عنها

اكلت العديد من الدرر زي اصدارات مجلة ماجد كلها باعدادها ومجلداتها وكتب كسلان وزكية الذكية ومجلد التعارف وبوسترات (فقط كم مجلد اللي نجت) ومجلدات سوبرمان القديمة وبساط الريح المجلدات الاولى وسندباد والحكايات المحبوبة الطبعة الكرتونية القديمة والغابة الخضراء والشياطين ال13 والمغامرين الخمسة وغيرها كثير ذهب مع الريح ولم يبق منها الا طشاش في ذاكرتي وحافظتي استمتع باستعادة ذكرياتها معكم كلما تذكرت منها شيئا

الله يسامحك ياغنمة

وعلى سيرة القصص

فهذه القصص ظهرت واتذكر قصص طرزان جيدا كنت اتابعها وعندي عدد لابأس به منها الى وقت قريب

اتذكر اول قصة اقرأها من هذا النمط كان اسمها (حي بن يقضان) كنت في الصف الاول المتوسط يعني تقريبا 1404 هجرية

وقبلها في الصفوف الابتداية الاولى سبق وحكيتكم عن ذكرياتي مع سلسلة ليديبيرد الحكايات المحبوبة

اتذكرها للان بالترتيب

كانت مجموعتها قليلة وقتها وكانت اول قصة اقرأها الهر ابو الجزمة ومعها جميلة والوحش اعتقد جميلة والوحش اول وبعدين صرت مع بعض زملائي اللي يحبوا هذي القصص نتبادل مع بعض ونستعير الين خلصنا المجموعة

كان عددها في البداية ثمانية عشر (18) قصة مازلت احفظها عن ظهر قلب بالترتيب (الله يغفر لي كان حفظت قران وقتها) بس كانت متابعتنا للقصص هي سبب معرفتنا لها بالترتيب

أذكر اول قصة كانت

بياض الثلج والاقزام السبعة

وبعدها
    بياض الثلج وحمرة الورد
    جميلة والوحش
    سندريلا (وكانت نادرة لقيناها بصعوبة جابها واحد من زملائي سنة خامسة ابتدائي اي بعد عام كامل من متابعتنا لها لقيها موجودة مع اخته فاستعارها منها وكان يومها بالنسبة لنا زي العيد)
    المهم بعدها رمزي وقطته (واعتقد انها الان نادرة حتى عند الوكيل غير متوفرة الا نادرا في جرير)

الثعلب المحتال والدجاجة الصغيرة الحمراء
    اللفتة الكبيرة
    ليلى الحمراء والذئب
    جعيدان
    الجنيان الصغيران والحذاء
    العنزات الثلاث

هذا عمود القصص الاول وفي الجهة المقابلة

الهر ابو الجزمة
    الاميرة النائمة
    رابونزل
    ذات الشعر الذهبي والدباب الثلاث (برضه هذي قديما كانت نادرة)
    الدجاجة الصغيرة الحمراء وحبات القمح
    وهذي لي معها قصة تحفة مع الترجمة
    كانت القديمة عندنا فيها صورة خنزير والترجمة خنزير خنزير
    بعدين مسكوها الاعلام ومنعوها فاعادوا الترجمة العربية الى اسم (الحمل) والصورة صلحوها طبعة عام 1979 بصورة حمل واسم حمل وصارت القصة مع خروف بدل الخنزير بالصورة والترجمة
    والان اتفاجأ ان اصدارهم الجديد طلع لنا بصور الحمل والترجمة خنزير الله يخنزر عقولهم اللصوص ماعندهم تركيز ولاحس
    لو بقيت صورة الخنزير مع الترجمة الغبية كان اهون خلاص اسمه هذا اللي في الصورة خنزير لكن يغيروا الصورة الى خروف ويسموه خنزير هذا اللي مايمشي على النافوخ

من المصادف ان عندي التعديلات الثلاثة ولما شفت المهزلة في النسخة الجديدة رجعت للنسخ القديمة واكتشفت حكاية الخنزير القديم والله المستعان

لعلي اصورها واحطها لكم هنا ان شاء الله لاحقا

راجع لكم ان شاء الله

صافي

ليت الورده الجوريه تتعلم اللباقه منك انا لا يمكن ادخل هذا المكان الا و اكره فيه الورده الجوريه

احنا اقمار و هي شمس غائبه sleeping >>. nervous طب خلاص لا تزعلي انت قمر صناعي

شكرا جزيلا ^^

ايوا بسام النذل عمل ضربة اقوى من ضربة النمر و ما عملني بس كان مشي اللقب علي ايش رأيك اعمل عضويه رابعه paranoid

التوقيع هذا من تصميم السيده الجوريه بس لمن دخلت فيه موضوع ايش رأيك بتوقيع الي قبلك قالي الولد يعني laugh

كأني طلعت عن الموضوع paranoid
    اخر تعديل كان بواسطة » ضربة النمر في يوم » 30-01-2009 عند الساعة » 06:04 السبب: :تعجب:

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا لن أنضم للنقاش هذا لكن
    أنا نادراً ما ادخل لهذا الموضوع
    أذكر مرة دخلت فيها عندكم
    وكنتم تتناقشون عن هولك hulk المسلسل الواقعي القديييييييييم
    أظن من فترة الستينات أو التسعينات
    لذا أحضرت معي خبر تفرحون له
    ========================
    اليوم عندما ذهبت الى متجر بالرياض اسمه الماسة الزرقاء
    ذهبت لكي ارى المسلسلات والافلام التي لديهم
    فعندما ذهبت الى قسم المسلسلات أصبح وجهي هكذاeek
    لماذا؟
    لأني رأيت هذا
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    نعم تفاجأت كثيراً
    ومن شدة الدهشة
    سألت صاحب المتجر
    هل هو مترجم عربي قال لا
    لكنه نسخة أصلية وانجليزي
    =================
    بانتظار التعليقات والاراء
    ~

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آه يـآ زمن مشاهدة المشاركة
    من يذكر برنامج كان يأتي على قناة السعوديه الثانيه و أنا غير متأكد جيدا ً من القناه

كان يقدمه شخصيتان رجل أجنبي و دبدوب ، يتحدثان في كل مره عن أحد المواضيـع

و قد كان يعرض مدبلج ، ما عندي معلومات أكثر غير هذي و أنا من زمان ودي تضعون له صور ..

أرجوا منكم إيجاد صور لذلك البرنامج إذا عرفتوه ..

و الأمر الثاني

بحثت عن صور لأنمي البراق و لكن لم أجد ، يا ليت تكون عندكم بعض الصور لذلك الأنمي الجميل ..

لـ لفت الإنتباه ..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter