الصفحة رقم 111 من 472 البدايةالبداية ... 1161101109110111112113121161211 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 2,201 الى 2,220 من 9424
    صباح الخيرات

018

ماريا

أنا كان عندي مهرج صغير من قماش وماكنت صغيرة مرة بس تعودت عليه ماأنام إلا وهو معايا ألعب معاه لين أدوخ وأنامbiggrin

جوري

ينشدون سارعي للمجد و العلياء في الاذاعة الصباحية
    انا الوحيدة الي عمري ما قلت سارعي في اي مرحلة من مراحل حياتي
    لا لا مستحيل eek في مدرسة في السعودية ماقالت سارعي

وفيه وحدة تقول كنت نغني بلادي بلادي منار الهدى
    هذي أول مرة أسمعها إنه أحد يغنيها

ولا انا ما اتذكر الحلاوة هذي
    والله شكلهم أهلي خرفوا لا كانت في ولا شي3d

حبيت أحط هذي الصورة مدري عاد جديدة عليكم ولا لأ
    f424d67ae3

b616e14fb2

d68d2d3efc
    b8d5c0b05d92f38ff2a0191639129a27
    أحب المخضرمين إللي أنا منهم

2. ...

السلام عليكم ودي انقل مشاركة من موضوع الصور إلى هنا بس مستحية biggrin

بسامية طلع فيه احد غيري ما انشد سارعي asian

سوان
    اهلا و سهلا بك بين المخضرمين cheeky
    تدرين هذي الاغنية من صغري و انا اسمع ماما داااااااااايم تغنيها مع الاغاني المشهوره المعروفه زمان (اللي مالحقت عليها^^!)زي اغنية ربوع بلادي علينا بتنادي! وغيرها
    ^_^ ! ما لحقتي على بلادي بلادي منار الهدىbiggrin صغنطوطه انتي مو قلت لك
    طيب لحقتي على يابلادي واصلي nervous
    ربوع بلادي برضو تلاقيها في اليوتيوب
    سمعيها امك gooood
    اذا تبغيها اجيبها لكِ

الاميرة ياقوت
    لا لا مستحيل في مدرسة في السعودية ماقالت سارعي
    biggrin شوفي انا كنت مكتئبة اني الوحيدة الي ما قالت سارعي
    لكن الحمد لله طلعت وحدة من البنات برضو ما قالت سارعي يعني الحمد لله حالتي طبيعيه
    d68d2d3efc
    ايش هذي الصورة confused

biggrin شوفي ابغى اضحك على توقيعك بس لا تزعلي طيب nervous
    مكتوب ياقوتة ف مكسات
    الفاء هذي ايش مدخلها في النص لا يكون قصدك فرع مكساتbiggrin

Thanks MegaToon

attachment

ياوردة ياجورية تتريقي عليه004

الفاء هذي ايش مدخلها في النص لا يكون قصدك فرع مكسات
    أنا اختصاراً بدل حرف في على طول مكسات >>> يعني مرة الياء بتعبنيbiggrin

الله يسامحك عقدتني غيرت العبارة تنفع confused

ودي انقل مشاركة من موضوع الصور إلى هنا بس مستحية
    ؟؟؟؟
    والصورة لعبة زمان جيم بوي بس على زمنا ^ ـــ ^
    اخر تعديل كان بواسطة » *الأميرة ياقوت* في يوم » 16-04-2009 عند الساعة » 20:13

d68d2d3efc
    ايش هذي الصورة confused
    كان لدينا مثلها لكن لعبة أخرى و أظن هذه أيضا كانت موجودة أما الأخرى فهي لعبة أمير يحارب تنينا و يحاول الوصول إلى القلعة لإنقاذ الأميرة
    بعض أزرارها صغير جدا لا أدري كيف يتم ضغطها
    و فعلا كما قالت الأميرة ياقوت هي جيم بوي زمان ^_^ و ليتها ما تزال موجودة

Talking مرحبـــــا

/// . .

مسَاء الخير أيها المُخضرميـــن biggrin

طبعا ً أنا ما تعرفوني لكني جاية زيارة لكم بدعوة من زعيمة المُخضرمين cheeky

و جايبة لكم أغنية قديمة جدا ً بس تجنن asian <--- اكره هالغبي biggrin بس ما في غيره sleeping

http://www.zshare.net/audio/588441330005abc6/

يلا ها من يذكر هالأغنية cheeky

بسامية طلع فيه احد غيري ما انشد سارعي asian

لا خلاص غيرت رايي أنشدت سارعي biggrin

أنا اختصاراً بدل حرف في على طول مكسات >>> يعني مرة الياء بتعبني

الله يسامحك عقدتني غيرت العبارة تنفع
    biggrinbiggrinbiggrinلا خسارة ليش غيرتيه والهل كانت حركة حلوة حركة جديدة
    انا كنت حاسة انك تقصدي في لكن حبيت العب شوية biggrin
    ؟؟؟؟
    والصورة لعبة زمان جيم بوي بس على زمنا ^ ـــ ^
    ما اعرفهاnervousnervous

الاميرة شادن
    نورتي المكان شادنasianهذي شادن اجدع عضوة في المنتديات biggrin
    بحثت عن اغنية يا بلادي واصلي و وجدتها بسرعةgooood
    لا خلاص غيرت رايي أنشدت سارعي
    biggrinbiggrinالقول مو زي الفعل

السلام عليكم

هذي صورة رمزية متحركة .. انا عملتها بنفسي ... من مسلسلي المفضل ... لبنى السريعة
    مازلت امتلك جميع حلقاته ... و استمتع كثيرا بمشاهدته

ملف مرفق 797544

ان شاء الله تعجبكم ... و ترجعكم لي ورا smile
    اخر تعديل كان بواسطة » T W I L I G H T في يوم » 04-11-2010 عند الساعة » 08:35

اختي اشترت لي الصمغ الي نحطه على العصايا و ننفخ في العصايا و يصير الصمغ كوره
    ضيعت العصايه و مافيني اصور الصمغ
    و ما عرفت اسوي البلونه dead

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9

Kebord
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هذي صورة رمزية متحركة .. انا عملتها بنفسي ... من مسلسلي المفضل ... لبنى السريعة
    مازلت امتلك جميع حلقاته ... و استمتع كثيرا بمشاهدته
    هذا المسلسل رائع فعلا
    و صورتك المتحركة رائعة أيضا
    نسيت نهاية المسلسل
    و ما قصة أم لبنى ( أشعر أن هناك اختلافا بين الجزأين للمسلسل ) ماذا يحصل لها في النهاية ؟
    اخر تعديل كان بواسطة » مايـا في يوم » 22-04-2009 عند الساعة » 02:33
    http://www.quranflash.com/
    اللهم أنر و أفسح قبور أمي و أبي الحبيبين
    و خالتي الحبيبة
    جمعني الله بكم في الفردوس
    رب آنس وحشتي و كن معي

اسيادي وتيجان راسي السلام عليكم

اشتقت لكم كثيرا وكتبت رد مطول قبل يومين وماتيسر انه يصل اليكم
    وكالعادة اجد اسم ست الكل الكريمة الجورية يتفرد بالسؤال المتتابع عن تلميذها المقصر ربي يسعدك ياست الكل ويجزيك عنا كل خير ويقدرنا نرد ولو القليل من كرمك وافضالك وجمايلك علينا

ست الكل الكريمة مايا
    أسأل الباري ان يكتب لوالدك الكريم شفاء لايغادر سقماوأن يجمع له تمام العافية وعظيم الاجر
    آمين

ست الكل الكريمة ضربة النمر البسامية
    حياك الله
    كنا اذا ضاعت علينا تلك العصاية الصغيرة نستبدلها بعود مصاص قاسي كان يجي مع عصير قديم جدا عبوته على شكل هرم مثلث صغير اشهر نكهاته الاناناس
    كانت المصاصة قاسية وصلبة ونحيفة ومدببة من الطرف وتصلح لنفخ ذلك الصمغ البلوني الملون
    واحيانا اذا عجزنا نحضر قلم جاف ونقطع وصله منه من الاسفل (تكون فارغة من الحبر) ونستخدمها بدلا عن المصاص

ست الكل الكريمة كيبورد
    حياك الله واهلا وسهلابك في بيتك الثاني
    ومسلسل لبنى السريعة فعلا وجد لنفسه مكانا في قلوب مشاهديه ويعتبر من الجيل الثالث لافلام الكرتون

راجع لكم ان شاء الله
    ما أعز من الولد إلا ولد الولد
    سامحوني ياجماعة اذا قصرت في حقكم واذكروني بالخير
    attachment

من بتذكر المسلسل الرائع مرحبا انا اكو

و ايضا رسوم متحركة .... دارررررررراماااا ... نسيت اسمه ايضا ...
    فتاه عانت الكثير و الكثير توفيت والدتها بالطريق ثم اكملت مع والدها و بعد ذلك توفي والدها و اكملت المعاناة وحدها
    كان كئيب و حزين بمعنى الكلمة .... رائع جدا ... لكني نسيت اسمه للأسف

هل يمكنكم تذكيري بأسماء هذه المسلسلات ؟
    اخر تعديل كان بواسطة » T W I L I G H T في يوم » 22-04-2009 عند الساعة » 13:17

وعليكم اللام ورحمة الله و بركاته
    يا هلا صافي الحمد لله على سلامتك نورتنا ^_^ asian
    من جد افتقدناك كثير

بسامية
    الصمغ مركون عندي cheekyتبغيه

kebord
    اهلا و سهلا بكِ
    اولا شيء اعتقد انك تقصدين انيمي بيرين هي الي تنتقل من مكان لاخر و اهلها ماتوا في الطرييق
    attachment

بالنسبة لاكو طبعا نتذكرها لكن لا نعتبرها من الذكريات في هذا المكان nervous

اسيادي وتيجان راسي السلام عليكم

ارحب بالمناسبة في هذا المقام بست الكل الكريمة الاميرة ياقوت والاميرة شادن وربي يسعدكم اجمعين

بخصوص الاذاعة المدرسية

تلميذكم العجوز بحكم انه كنا عدة اولاد نجتمع في سيارة وحدة لعدة مدارس وكانت اقرب وحدة هي مدرستنا سلمان الفارسي

فكنت من اوائل من يدخلوا المدرسة وينتظروا الطابور

هذي كانت الفترة الاولى لسماع الاذاعة (فترة ماقبل جرس الطابور) وكان الاستاذ المسؤول عن الاذاعة في مدرستنا هو الاستاذ فيصل البركاتي وهو يعتبر دينمو المدرسة في المناسبات اضافة الى انه كان رائد اهم فصل في المدرسة (فصل سادس أ ) وللاسف انتقلت عن الحي وعن المدرسة وانا في الصف الخامس ولم اتشرف بذلك المدرس القدير الا عندما اشتركت في جماعة الاذاعة المدرسية اخر سنة لي في تلك المدرسة وكنت في صف خامس

كان يحضر مبكرا جدا وكانت الاذاعة تفتح بمجرد وصوله فنسمع فيها تلاوة قرانية بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد رحمه الله الى قبيل الجرس بعشر دقائق تغلق الاذاعة استعدادا للطابور واذاعة الطابور التي توزع بالتناوب على الفصول طيلة العام الدراسي واحيانا تقوم جماعة الاذاعة بتغطية البرنامج

الفترة الثانية الدائمة هي فترة الفسحة حيث كان قديما يشغل فيها اغاني وطنية وكشفية ثم اضيف اليها مجموعة من الاناشيد الاسلامية

بقيت هناك الاذاعات الموسمية وهي تشغل في الاسابيع الموسمية والمهرجانات والمخيمات الداخلية وهذه في الغالب كنا قديما نسمع فيها اغاني وطنية ظهرت تباعا في كل موسم واحدة

فمثلا

ايام السبعينات كانت اغنية يابلادي واصلي هي المتصدرة
    يغنيها ابوبكر سالم بلفقيه بلغة عربية تتخللها بعض الكلمات البسيطة بلهجة اهل الجنوب واليمن وحضرموت

مطلعها
    يابلادي واصلي
    والله معاكي
    واصلي
    واحنا وراكي
    واصلي
    والله يحميكي
    يحميكي اله العالمين

كانت تعجبنا واستسغناها اكثر من الاغنية التي ظهرت بعدها في مطلع الثمانينات لسراج عمر ومطلعها

بلادي بلادي منار الهدى
    ومهد البطولة عبر المدى
    عليها ومنها السلام ابتدى
    وفيها تألق فجر الندى

اتذكر كنا نسمع لكل فترة اغنية اما عامة عن الوطن مثل اغنية وطني الحبيب لطلال مداح او حسب الحقبة التاريخية في الحكم

فمثلا

اغنية محمد عبده
    ربنا واحد
    ودربنا واحد
    كلنا فيصل
    كلنا خالد

او اغنية
    خالد خالد خالد
    انت ملكنا وانت الوالد
    صنت العهد
    انت وفهد

وماكان الى تلك الفترة اي ترديد او هتاف للعلم او السلام الوطني الى منتصف عهد الملك فهد رحمه الله تقريبا عام 1405 هـ حيث عمموا على المدارس تشغيله في طابور الصباح بترديد من الطلاب وكانت البداية فيها تحفظ من بعض الجهات الشرعية المتخصصة في الفتوى ولم يكن الامر الزاميا لكل الحاضرين من الطلاب ان يرددوا فكان هناك من يردد وهناك من يحرك فمه فقط وهناك من يحرف في الكلام والبعض يتفرج زي الاطرش في الزفة وبعدها اصبح الامر عاديا واختياريا الى ان ظهرت فترة الصحوة اواخر الثمانينات فاقتصر السلام الوطني على التشغيل في الاعلام والمهرجانات الوطنية دون ترديد من الحضور

راجع لكم ان شاء الله

جوجو لا تكوني تردي علي sleeping

الصمغ عندي العصايا هي الي ضايعه ermm

بس صافي المنقذ

laugh

صافي كيف حالك يا هلا فيك ^^

ست الكل الكريمة ضربة النمر البسامية
    حياك الله
    كنا اذا ضاعت علينا تلك العصاية الصغيرة نستبدلها بعود مصاص قاسي كان يجي مع عصير قديم جدا عبوته على شكل هرم مثلث صغير اشهر نكهاته الاناناس
    كانت المصاصة قاسية وصلبة ونحيفة ومدببة من الطرف وتصلح لنفخ ذلك الصمغ البلوني الملون
    واحيانا اذا عجزنا نحضر قلم جاف ونقطع وصله منه من الاسفل (تكون فارغة من الحبر) ونستخدمها بدلا عن المصاص
    و الله منجد اطفال زمان كانوا مبدعين و يعرفوا كيف يتصرفوا مو الحين dead يغرقوا بشبر ماء
    و الله شكرا على هذه الخدعه الرهيبه بحاول ادورها
    ايوا اعرف هذا العصير يجنن asian

شكرا صافي على الوصفه biggrin

فايكونت صافي
    آمين ، شكرا لدعائك و عودتك للموضوع الذي اقتقدناك فيه
    الإذاعة المدرسية ... كنا نحبها عندما تحتوي على فقرة تمثيل مسرحي
    لم نحظ بتشغيل أي شيء مسموع فيها إلا فترة قصيرة كانوا يسمعوننا بعض آيات القرآن

مرحبا بالجميع ....
    أدعوكم لزيارة موضوعي ... تقرير عن مسلسل لبنى السريع

عندما تجتمع السرعة و الإرادة معا ...

علو عالسماعات .. لأني حاطة اغنية المسلسل تستمعونها و انتو تقرون biggrin

أرجوا لكم الاستمتاع بقراءته

kebord
    اهلا و سهلا بكِ
    اولا شيء اعتقد انك تقصدين انيمي بيرين هي الي تنتقل من مكان لاخر و اهلها ماتوا في الطرييق
    attachment

يا هلا ... صح تذكرت بيرين .. كانت قصتها مأساوية جدا جدا جدا

صح صح ... من أيام التسعينات
    اخر تعديل كان بواسطة » T W I L I G H T في يوم » 23-04-2009 عند الساعة » 17:14

goooodgoooodالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا جداً جداً جداً سعيدة مجرد ماشفت الأخ العزيز صافي دخلت بس عشان أرحب في asianasianasian

الحمدلله إنك بصحة وعافية ورجعت لبيتك وأهلك لأننا مشتاقين لحديثك smile

ولي عودة بإذن الله....gooood

صافــــــــــــــــــــــــــــــــــي بالله اسمع هذي القصيدة biggrin

http://www.fileflyer.com/view/p8CiLAo
    مين يتزكر مين يتزكرأيام راحت زي السكر ؟الهم مايقدر يدخل بيوتنا فيها لو يتمنطر لما نرش الخارجه ونجلس بالنا صافي ولايتعكر اللي بيلعب كيرم واللي بيلعب إننن وحاله اتبعتر واللي حاطط تبسي بياكل حبة دقه وعيش مقمر واللي متسلبط عند ستو حكينا عن شيبوب وعنتر واللي معاه خاطر يكووه إلين مايبان اللحم الأحمر
    مين يتزكر؟ مين يتزكر ؟ مين يتزكر؟
    أحلى زمان لمن نسمع ياهل البيت وصفقه جيه من الدرجان وامي تقول وهـ يا ندامه باين هدولا الجيران أجري قوامن قول لأبوك يجبلنا فوفل ولبان وكربو حوت وكربو مر ونُقل من آخر دكان وأهلا وسهلا ستي خديجه وآنستينا ياأم فلان وهاتك بوس يحوس حوس ساعه وهما على الدرجان ويخص عليك ليه ماجبتي سعاد وأمينه ودلش وأمان وبيني وبينك لو جابتهم لا يخلوا الحاره مروستان وشويه ويتملى المجلس وهاتك من هرج النسوان شفتي طبينة بنت عم شاكر مخبصه وشها كيف ألوان ولابسه كُرته أبو مرايه وكُندره حقت أمريكان لا والحرمه مسويه فُرمه وهي تهيت أبو وردان ولابسه الرشرش وخرص منقرش وبناجر وخلخال وتُعبان والله خساره فـي جتتها حرمه خسيسه ومالها أمان شايفه نفسها في عمى ونص وكأننا فـي عينها دبان وجده جميله تقول اتلموا ومالنا فـي عباد الرحمان وافسرلك يختي العافيه شاكلتي مره تايره عليا توصف لها ستي فتو مروخ وتقول لها ادهني منو شويه ولفلفي نفسك في الدقديل وخشي راسك فـي النامسيه وفريده تقول خلونا نرتب دخلة بنتي الجمعه الجيه نفسي أجيب لعابه ياأختي ونخليها ليله هنيه الزمي توحه لا سوني أحمد ولا صالحه بلطجيه وعندك كاكا ولاّ كرامه وإبتسام لطفي وحماديه طيب وطلبات اللعابه سيبي هادي الحاجه عليا صكر نبات وراس الصكر وهيل مكلل بالصينيه ودخان بستاني وورق الشام هي بنتنا يختي شويه تضحك سعده تقول ياجماعه نسيتوا حكاية الدبابيس نبغى نطزطز فيها الاخ اللي مسوي لنا فيها عريس وهرجه في درجه في تفاسير في ضحكه في غمزه في تشميقه ولعبة كمكم وحزازير وأشياء تفك عن الصدر الضيقه وهادي تقول لا تطالعي كتير وانتي عيونك زي بُريقه وهادي تدل على فرقنا وهادي تقول نازله سويقه عالم كانت زي الفل عالم هرجها موسيقه

اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 24-04-2009 عند الساعة » 20:15

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه مشاهدة المشاركة

صافــــــــــــــــــــــــــــــــــي بالله اسمع هذي القصيدة biggrin

http://www.fileflyer.com/view/p8cilao
    مين يتزكر مين يتزكرأيام راحت زي السكر ؟الهم مايقدر يدخل بيوتنا فيها لو يتمنطر لما نرش الخارجه ونجلس بالنا صافي ولايتعكر اللي بيلعب كيرم واللي بيلعب إننن وحاله اتبعتر واللي حاطط تبسي بياكل حبة دقه وعيش مقمر واللي متسلبط عند ستو حكينا عن شيبوب وعنتر واللي معاه خاطر يكووه إلين مايبان اللحم الأحمر
    مين يتزكر؟ مين يتزكر ؟ مين يتزكر؟
    أحلى زمان لمن نسمع ياهل البيت وصفقه جيه من الدرجان وامي تقول وهـ يا ندامه باين هدولا الجيران أجري قوامن قول لأبوك يجبلنا فوفل ولبان وكربو حوت وكربو مر ونُقل من آخر دكان وأهلا وسهلا ستي خديجه وآنستينا ياأم فلان وهاتك بوس يحوس حوس ساعه وهما على الدرجان ويخص عليك ليه ماجبتي سعاد وأمينه ودلش وأمان وبيني وبينك لو جابتهم لا يخلوا الحاره مروستان وشويه ويتملى المجلس وهاتك من هرج النسوان شفتي طبينة بنت عم شاكر مخبصه وشها كيف ألوان ولابسه كُرته أبو مرايه وكُندره حقت أمريكان لا والحرمه مسويه فُرمه وهي تهيت أبو وردان ولابسه الرشرش وخرص منقرش وبناجر وخلخال وتُعبان والله خساره فـي جتتها حرمه خسيسه ومالها أمان شايفه نفسها في عمى ونص وكأننا فـي عينها دبان وجده جميله تقول اتلموا ومالنا فـي عباد الرحمان وافسرلك يختي العافيه شاكلتي مره تايره عليا توصف لها ستي فتو مروخ وتقول لها ادهني منو شويه ولفلفي نفسك في الدقديل وخشي راسك فـي النامسيه وفريده تقول خلونا نرتب دخلة بنتي الجمعه الجيه نفسي أجيب لعابه ياأختي ونخليها ليله هنيه الزمي توحه لا سوني أحمد ولا صالحه بلطجيه وعندك كاكا ولاّ كرامه وإبتسام لطفي وحماديه طيب وطلبات اللعابه سيبي هادي الحاجه عليا صكر نبات وراس الصكر وهيل مكلل بالصينيه ودخان بستاني وورق الشام هي بنتنا يختي شويه تضحك سعده تقول ياجماعه نسيتوا حكاية الدبابيس نبغى نطزطز فيها الاخ اللي مسوي لنا فيها عريس وهرجه في درجه في تفاسير في ضحكه في غمزه في تشميقه ولعبة كمكم وحزازير وأشياء تفك عن الصدر الضيقه وهادي تقول لا تطالعي كتير وانتي عيونك زي بُريقه وهادي تدل على فرقنا وهادي تقول نازله سويقه عالم كانت زي الفل عالم هرجها موسيقه

biggrin

أنا سمعتها من قبل ..

جنان ...
    جدي عايش في مكه

حسيت كأنه هو اللي جالس يحكي ...

روعه صافي لو سمعتها بتعجبك

**
    اشتقت لأيامكم يا مخضرمين cry

صور لقيتها ...

هذي افتكر انها كانت على الأتاري ..
    ما كان عندنا اتاري بس كنت العبها مع بنات جيرانا
    كانوا كبار مره
    وكانوا فرحانين بيَ صغيره عندهم ^ ^

لعبة الثعبان ^ ^
    توحفه لما جلست اقول لأبوي اني ابغى لعبة الثعبان لأني شفتها عند بنات جيراننا وابغى العبها ..
    قال طيب:
    جدتي كانت تسمع اننا راح نشتري ثعبان
    واحنا خارجين
    تقول جيبوه شكله حلو وقوي ..علشان ما ينكسر
    كان على بالها ثعبان
    الإسوارة اللي تجي على شكل ثعبان

تعرفوها !!!nervous

في حياتي ماقد كملتها للأخير وترتبت معي
    آخر شيء

أروح افككها وارتبها حبه حبه
    ^ ^
    الغاية تبرر الوسيله biggrin

يم
    أحب المثلث الأخير
    والعصا الذهبية الطويله ^ ^

ماقد اشتريتها في حياتي كلها
    بس اعرفها كانوا البنات كلهم عندهم مثلها
    ^ ^ انا كان عندي اللي شكلها حلاوه
    والثانيه الألمانيه الي مثل الحديد ^ ^
    ابوي مغرم بالأشياء الأصليه

روعه
    حروب تقوم بهذا السلاح الأبيض ^ ^

ما كنت احب كعكي كثير
    احب قرقور

والضفدع كامل biggrin

هذا كمان في حايتي كلها ماقد استخدمته

ابوي ما كان يرضى يشتريه لأنه مثل مايقول: مو حلو هذا الصمغ يتكب ويوسخ الدنيا smoker

كان يشتري نوع ثاني اصفر ما ادري ايش اسمه nervous

هذا عاد اللي كان يفرس امي فرس

ما ادري ليه disappointed

ما وضعت الجديد لكن احببت ان اتحدث عن اشياء حدثت في الماضي

:: تحياتي لكم جميعا ::

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter