الصفحة رقم 12 من 472 البدايةالبداية ... 210111213142262112 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 221 الى 240 من 9422
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشتقت كثيراً لمكسات ... و لأعزائي المخضرمين ...

يا ترى ما بتتذكروا جهاز ألعاب Atari 2600 اللي معظمنا قضى عليه الكثير من ليالي الطفولة .
    هذا الرابط لبرنامج تشغيل ألعاب 2600 و معه مجموعة من الألعاب القديمة :
    http://nsian.com/forums/attachment.p...3&d=1196440021

ناطر ردودكم أعزائي المخضرمين

سلام

2. ...

دايسكي امون

بس شفت الرابط قلت

لااااااااا مش معقول
    صراحه ناس فعلا مخلصه و مثابره اللي تنزل برامج زي هذه ^^

انا الان حستغل الموقف اسوأ استغلال مع اخواني عشان اعطيهم الرابط

bronzy man
    لوووول...لا ماحد قايلك انه فيه مسابح..بس لحقنا علي التغذيه..كانت وزاره التعليم توزع الوجبات بكراتين علي الطلبه بجميع المدارس (فاكهه +عصير+بيض مسلوق+بسكويت+ساندويتش) الظاهر انقطعت عام 1400 هجري...ولا تقولين لي اللي كان جالس جنبي فرعون أدري اني قديم بس ما لحقت عليه لوول(عارف أسلوبك
    لا ما حد قايلي في مسابح اعرف بس في ترعه ^^ لمن كان ينزل مطر كانت تمتلئ الحفر مي
    هذه المسابح الوحيده اللي شفتها

ذكرتني بمسرحيه لحسن حسني يقول لمحمد هنيدي "شويه و تقولي فاكر لما دخلت عليك انا و ابو لهب" ^^

خلاااااااااااااااااااااااااااص يأست

مش عارفه ليش عبد المنعم مدبولي جاي على البالي اليومين هذول الله يرحمه

و جالسه ادور على اغاني جدو عبده عامل ايه زارع ارضه زارع ايه

مش لاقياها
    ناس طالبه هذه الاغنيه في اكثر من منتدى و ما حد عارف يجيبها

افا عليكم يا مكساتييين كده تطلعوا زي باقية المنتدايات ما تعرفوا تجيبوا اغنية بسيطه زي هاذي
    اخر تعديل كان بواسطة » ضربة النمر في يوم » 30-11-2007 عند الساعة » 19:59

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

تراه هو جاكم صيدووووووه صيدوه
    ياكل شقاكم صيدووووووووووه صيدوه tongue

غضب غضب الي كلامة كله علامة يصيد عدوه صيد الحمامة ياوولدbiggrin
    http://www.youtube.com/watch?v=ZKzqI64oqTA

ترى نسيت يمكن احد قبلي حط رابط المسلسل لكن حبيت احطه انا كمان

صافي
    المسلسلات الكويتية الي استعرضتها انا ما شفتها في وقت عرضها شفت الاعادة منهاdead

بسامية مدبلويnervous
    انت شكلك مدمنة عبد المنعم مدبولي rolleyes
    بعدين اغانية هذي مش عارفه ايش الي عاجبك فيها يا دبه تدبدب دبbiggrin

انا انتبهت على نفسي اني اشتم احيانا او اعيب على هذا الزمن و تذكرت اني الله تعالى قال في الحديث القدسي على ما اعتقد لا تسبو الدهر .. انا الدهر (بما معنى الحديث طبعا)

فننتبه احسن بلاش ما نقول ايش الزمن هذا و لا زمن اغبر
    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : ( قال الله عز وجل : يؤذيني ابن آدم يسب الدهر ، وأنا الدهر بيدي الأمر ، أقلب الليل والنهار ) .

دايسكي امون
    اهلا كيف حالك اخي الكريم من زمان ما زرتنا ^_^
    شكراً على الرابط asian
    sleeping الصراحة كان عندي مجموعة العاب اتاري على جهازي الجديد لكن تبرعت بالجهاز لاخواني وراحت الالعابnervous

attachment

em_1f49e بندول em_1f46d

السلام عليكم

نظرا للإمتحانات التي أعذب بها حاليا قلت مشاركتي في الموضوع

لكن انتهزت فترة الراحة فرصة لأشارك بمشاركة بسيطة

فبحثت على اليوتيوب و غيره من المواقع عن ذكريات

فوجدت الآتي

جزء من أغنية لفوازير شريهان

نونو يا نونو

يا بابا ياغالي

البالونة

صياد

ألف باء تاء

ماما زمانها جاية

ذهب الليلو

[U]فار الفراره[/U]

انا عندي بغبغان

سلمتك

تووت تووت

كان فى فراشة

اهلا بالعيد

فوازير"عالم ورق"

خاتمة فوازير عروستي

حبيبة بابا رشا

اغنية اطفالا نخرج للدنيا

أغاني الكبار اللي كنا نشوفها زمان

لالي لالي

أصحاب

أنا من البلد دي

الأغنية دي فيها عاهات biggrin هههههههههههههههه

انزل يا جميل

دخلك يا طير الوروار

بس تعبت

و أرجو انكم تعذروني لأن مشاركاتي غير فعالة لأني عايش وحدي بعيد عن بلدي فلا استطيع جمع الذكريات إلا من الانترنت لكن عندما اعود ان شاء الله سأجمع كمية محترمة من الذكرياتasian

34535b7634b80e47724f74d9f4182dee

للإنضمام لفريق كايزولاند للترجمة يرجى المراسلة على الخاص

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bakura_master مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

نظرا للإمتحانات التي أعذب بها حاليا قلت مشاركتي في الموضوع

لكن انتهزت فترة الراحة فرصة لأشارك بمشاركة بسيطة

فبحثت على اليوتيوب و غيره من المواقع عن ذكريات

فوجدت الآتي

جزء من أغنية لفوازير شريهان

نونو يا نونو

يا بابا ياغالي

البالونة

صياد

ألف باء تاء

ماما زمانها جاية

ذهب الليلو

[U]فار الفراره[/u]

انا عندي بغبغان

سلمتك

تووت تووت

كان فى فراشة

اهلا بالعيد

فوازير"عالم ورق"

خاتمة فوازير عروستي

حبيبة بابا رشا

اغنية اطفالا نخرج للدنيا

أغاني الكبار اللي كنا نشوفها زمان

لالي لالي

أصحاب

أنا من البلد دي

الأغنية دي فيها عاهات biggrin هههههههههههههههه

انزل يا جميل

دخلك يا طير الوروار

و أرجو انكم تعذروني لأن مشاركاتي غير فعالة لأني عايش وحدي بعيد عن بلدي فلا استطيع جمع الذكريات إلا من الانترنت لكن عندما اعود ان شاء الله سأجمع كمية محترمة من الذكرياتasian

الله الله الله شو هذا كتتتتتتتتير حلو انا بتذكر الماما كانت تغنيهم الي عشان انام واتفرج عليهم علي التلفزيون روووعه
    البالونة

صياد

ألف باء تاء

ماما زمانها جاية

ذهب الليلو

حبيبة بابا رشا

اغنية اطفالا نخرج للدنيا

شو بحب هاي الذكريات

يعطيك العافيه يسلموووووووووووو
    الله ينجحك في اختبراتك

واخر اغنيتين شو بدي اقول فيروز لاتعليق ولا اغنيه انزل ياجميل علي الساحه كوول

مرسي بكو

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دايسكي أمون مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشتقت كثيراً لمكسات ... و لأعزائي المخضرمين ...

يا ترى ما بتتذكروا جهاز ألعاب Atari 2600 اللي معظمنا قضى عليه الكثير من ليالي الطفولة .
    هذا الرابط لبرنامج تشغيل ألعاب 2600 و معه مجموعة من الألعاب القديمة :
    http://nsian.com/forums/attachment.p...3&d=1196440021

ناطر ردودكم أعزائي المخضرمين

سلام
    وعليكم السلام والتحيه والاكرام

وااااااااااااااااااااااااااااااو مرسي بكو كتتتتتتتتتتتتير حلو سلمت يداك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صـافي مشاهدة المشاركة

الابريق المكسور

مسلسل علاء الدين

مسلسل جحا

السلام عليكم

ماشاء الله عليك اخي

احلي المسلسلات

الابريق المكسور
    مسلسل جحا

لم اشاهد مسلسل علاء الدين ولكن بطريقه سردك له وتحدثك عنه تمنيت لو شاهدته يسلمو

سلمت يداك ابدعت حقا يعطيك الف الف الف عافيه

غريبه ليه اتكلم عربي فصحه ااااااااااااااااااااااااااااااه كله منك اخي صافي عديتني

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدونا جوجو مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

هذي مقطعين من مسلسل لا للزوجات و الحقوق طبعاً لاصحابهاrolleyes

http://www.zshare.net/download/5205965ca6eb62/

http://www.zshare.net/download/5206213064e0f3/

السلام عليكم شكرشكرا اختي الغاليه علي المقطعين مسلسل روعه

يسلمووو والله يحفظك

مين منكم يعرف المطربة سيمون ؟؟؟؟ كانت ظاهرة فنية في الثمانينات

اشتهرت في عدة اغاني
    كازانوفا

ميرسي

تاكسي

قلبي اللولي(آه لو يوم).......هذي بالذات مكسرة الدنيا ذكرتني أيام طفولتي في أبوظبي

اللي يبي يتفرج على الأغنية يدخل على هذا الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=aHGB7KRcWtw

bakura master

سبحان الله الوالده من كم يوم كانت جالسه تحفظ اغنية البالونه لابن اختي قلت خل ادور عليها في يو تيوب
    حصلت الاغنية الحمد لله و جيت لقيتك حاطها
    توارد خواطر هههههه

هاني الاردن اللي حاط الاغنية الي وجدتها نفس العضو اللي حاط اغاني ميراج يا جماعه الولد هذا مخضرم لازم نقدم له كتاب شكرا

يااااا اخت من طاع الله

فينك و فين اغاني فرفشه frown

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضربة النمر مشاهدة المشاركة
    bakura master

سبحان الله الوالده من كم يوم كانت جالسه تحفظ اغنية البالونه لابن اختي قلت خل ادور عليها في يو تيوب
    حصلت الاغنية الحمد لله و جيت لقيتك حاطها
    توارد خواطر هههههه

هاني الاردن اللي حاط الاغنية الي وجدتها نفس العضو اللي حاط اغاني ميراج يا جماعه الولد هذا مخضرم لازم نقدم له كتاب شكرا

يااااا اخت من طاع الله

فينك و فين اغاني فرفشه frown
    السلام عليكم صدقت اختي فعلا مخضرم بحق الله يحفظه

اخت من اطاع الله سؤال انا عندي اشرطه فيديو قديمه كتتتتتتير بس مالي عارفه كيف احطها علي اليوتيوب

وانتي شفتلك كم يتيوب باسمك رفعتيه فحابه تعلميني بلييييييز

تحقيق أو نبذه او قصه

) .. مسلسل جحا (عام 81 على ما اعتقد ) وكان فيه الممثل الكبير ابراهيم الصلال رحمه الله في دور جحا وكانت النوادر مع تيمور لنك (خالد العبيد)
    خخخخخخخخخخخخ صافي شكلك خلااص اعتزلت التلفزيون ابراهيم الصلا لسى مامات بس الرحمة تنفع للحي والميت هع ^^ sleeping
    قالك حمام سباحه قال ... و لا حد يجي يقولي الان ايوه انا مدرستي كانت كده
    انامدرستي كانت كدا كانت مدرسة داخلية وفيها مسبح وحديقة وبيت وحوش ولاملاهي << لاتصدقوني ترى بكاشة nervous
    الموهيم افتكر فيه مسلسل كان انعرض من زماان على السعودية على قول اخواتي بس انا شفت الاعادة كماان الاعادة لها فترة المسلسل فيه مريم الغضبان الله يرحمها يكون عندها ولد هو عبدالرحمن العقل ويتزوج وحدة اسمها تهاني في المسلسل > دي الممتلة لها زماان ماتمتل حتى ناسية اسمها dead
    الموهيم تكون تهاني بنت مريم الصالح ويكون جدهم ابرراهيم الصلال وابوهم .. امام او عبدالامام ناسية اسمو وتكون هدى حسين بنتهم متزوجة جمال الردهاان
    وعندهم ولد مريض بالقلب الا شعروا ابيض ناسية اسمو asian
    وابراهيم الحربي ولدهم الكبير لو فاكرين افتكر الحلقة الاخير تطلق مشاعل ( هدى حسين) من زوجها كان يعجبني دا المسلسل علشان هدى حسين فيه بحة وانا تعجبني بحة الصوت >>> كايز asian
    افتكر لقطة يكون ابراهيم الصلال في المطبخ يسوي انابيب المطبخ ويجيب العيد dead
    وافتكر حلقة اخوهم ميض بالقلب يتعب بالسيارة ويطيح على الاطار والبوري طيييييييييييييييط biggrin >> ترجموا
    بس ناسية اسم المسلسل فاكرينووو confused
    attachment

أحبتي الكرام السلام عليكم

حياكم الله اساتذتي العظماء
    استاذي الحبيب عاشق ايمان حسين
    ست الكل الكريمة ضربة النمر
    استاذي القدير العظيم البرونزي
    ست الكل الكريمة الدونا جوجو
    ست الكل الكريمة دانيا (اللي عديتها بالفصحى ههههههههه)
    ست الكل الكريمة فرموزة (اللي طلعت الصلال رحمه الله من قبره)

مرة ثانية وثالثة وعاشرة اقول حياكم الله

وماغمرتموني به يجعلني اتلعثم ولا اعرف كيف ارد وانتم السابقون بالفضل والكرم ياتيجان راسي

طبعا الديون بتزيد والحسابة بتحسب وانا صرت مش على بعضي من هنا وهناك وياقلب لاتحزن

عموما بكمل الجداول وبعدها نشوف دفتر الحسابات ههههههههههه

جينا على طاري مسلسلات النوادر ومرينا على :
    حبابة
    الابريق المكسور
    جحا
    علاء الدين
    وفي الحقيقة مرت علينا غيرها ولكنها لم تكن بنفس اثارة السابقة بالرغم انها قد لاتقل عنها جاذبية ولكن حظها كان انها تكاثرت عليها المنافسات فقل وميضها

عموما ظهر فيما بعد جملة من المسلسلات اتذكر منها :

بوعقل
    (عرض عام 1402 قبل رمضان بعد مغامرات بسمة وعبدو ويحكي مؤامرات ابوعقل ضد الكشافة وبعدها يقع في كمين مصيدة الكشافة ويدوروا حوله ويغنوا الحين الحين صدناك يابوعقل)

أمير البر والبحر (اردني)
    (عرض عام 1402 في رمضان قبل مغامرات الرجل الحديدي ويحكي قصة مملكة البر ومملكة البحر تحصل بينهم فتنة بسبب شيطون الشرير (زهير النوباني) وكانت الفكاهة من حارسين ساذجين اذكر من اغانيهم المضحكة انا النحلة وس وس وس وس وانا الدبور)

بدر الزمان
    (عرض عام 1403 بعد مغامرات ريمي وفيها خالد العبيد (شركان شركون) وعبد الرحمن العقل (سيف صديق بدر الزمان ومساعده) والممثل في دور (الامير بدر الزمان) ومعهم ممثلة مصرية في دور الجنية ام الدواهي الشريرة .. جملة العبيد الشهيرة هنا :
    شركان شركون
    له اربع عيون
    لي غزك تضحك له وتقول ممنون ممنون)

غضب (الجوهرة والصياد)
    (مسلسل يحكي فترة جيل قديم ايام حارات الكويت والصيادين وحياتهم الاجتماعية والقصة عن شخص محتال وابتزازي يخادع الناس ويسطو على اموالهم (غضب) ويمثله خالد العبيد وكيف يكشفه اهل الحي ويكشفوا الاعيبه وجملته الشهيرة :
    غضب غضب
    اللي كلامه كله علامه
    يصيد عدوه صيد الحمامة
    ياولد!)

العرندس
    مسلسل من النوادر جاء تقريبا عام 1406 ويحكي قصة شاب عصامي اسمه العرندس وكان هناك سلطان مستبد بمدينته اذكر من جملته التي يرددها (انا السبع انا السبع
    فكيف اهدد بالضبع
    انا رجل انا رجل
    انا الوالي وانتم ربعي

وكان حين يغضب يصيح بكلمة غريبة ويقول (امبف) هههههه)

للحديث بقية ان شاء الله والى حينه لكم عاطر التحية والود والتقدير

أحبتي الكرام السلام عليكم

بعد جولة مسلسلات النوادر (وهناك غيرها طبعا كثير عرضت هنا وهناك ولكن ربما لم اتذكرها وربما عرضت في تلفزيونات اخرى غير البث السعودي فلم اتذكرها ولعلكم تسعفوني بالباقي)

والان تعالوا نمر على مسلسلات الصباحية وكانت في بداياتها لبنانية قديمة (وقد سبق تكلمنا عن بعضها) وبعد جيل السبعينات وبداية الثمانينات ظهرت مسلسلات مصرية وقتها اذكر على سبيل المثال مسلسلين لمحمد رضا

واحد مع عزة كمال ومعهم الممثل الشهير في فلم زيزو لمحمد صبحي واللي كان بدوي يقول دايما كلمة (شقلقليطة) على الشوكولاته ههههههههه ماني عارف اسمه بس مثل هنا في مسلسلنا دور مسافر غريب وجاء من السفر وكان يقرب لعزة كمال واعتقد ابوها كان محمد رضا واسم المسلسل غريب في المدينة اذكر منها مشهد ظريف مانسيته لما مات شخص يقرب لعزة كمال وقام ثقيل الدم هذا يعزيها على الافطار قدام محمد رضا (تخيلوا المشهد) وهو يتفلسف ويقول لها (قبل الفطور) الموت علينا حق .. الموت علينا حق وكل من عليها فان ومن لم يمت بالسيف مات بغيره تعددت الاسباب والموت واحد والموت كأس علينا يدور (وعند الجملة الاخيرة يطالع لمحمد رضا اللي انسدت نفسه ورمى الملاعق وطار فيه ولما اعتذرة عزة كمال انه بيعزيها قلب عليها هي كمان ونسفها وقام من الاكل بمشهد يفطس ضحك هههههههه
    ماعلينا بالنسبة لذاك الممثل الرزيل دايما يبدع في المشاهد الاستهبالية والبدوية بس في ثقالة الدم يطلع فعلا ثقيل دم ههههههههه ياليت اتذكر اسمه

ماعلينا ..
    المسلسل الثاني برضه انشهر وقتها وكانت فاكهته الممثلة الوقورة اللي تمثل دور حفيدة الباشا التركي وكانت تكلج بالعربي الباشاوي باللهجة اللي تعرفوها (حضرتنا نريد من عمال نظافات سرعات مهمات) وزي كده ههههههههه
    كان محمد رضا عبارة عن حلاق صالون على ما اذكر وكان معه ممثل مساعد ما اعرف اسمه بس اذكره جاء برضه كمساعد كومبارس في مسرحية انتهى الدرس ياغبي لمحمد صبحي برضه لما جاء في بدايتها مع محمود المليجي وجاب له عينة بشرية منبوذة عشان يجرب فيها عملية توسيع المخ (اللي هو محمد صبحي طبعا هههههههه)
    المهم اذكر لما حس محمد رضا بان ثقافته ضعيفة ولازم يطورها عشان يصير مثقف ويوصل لبيت الباشوات والسيدة مدري مين باشا هانم اذكر هو اسمه كان مسعود البرعي شعبان وكانت تناديه (مسعودة برعاية شعباناية) وفي النهاية اعتقد حبته وخجلانة تقول له وشوفوا رومانسية مابعد الستين ههههههههه كان مسلسل تحفة ولما الحلاق يلبخ ذوقيا شوفوا كيف كان ياكل على راسه وبعد ماحبته كيف صارت تمشي له المواضيع هههههههه

ماعلينا اظن اسمه كان يوميات مسعود او شيء ثاني ما اذكر والله
    وكان يضحكني في كلمة انجليزية قاعد يكررها بلزمة ومن غير لزمة عن الاقتصاد على ما اذكر عشان يوريهم انه مثقف ويعرف انجليزي اما المتعوس اللي معاه فكان يستعرض ثقافته باغنية يقولها عشان يشوفوا انه مثقف وكان يقول (خمسة بستة بثلاثين يوم) يعني شوفوني شاطر في الحساب هههههههههه

هذا الكلام كان في اوائل الثمانينات

وبعدها تغلغلت مسلسلات كويتية اجتماعية سلبت الناس وشدتهم
    والحقيقة كانت في السابق تتميز باظهار الجوانب الحياتية بشكل جميل وبهيج يفرح المشاهد ويبعث الامل بخلاف ماصار يعرض مؤخرا من مسلسلات للاسف لانرى فيها غير التفكك الاسري والانحراف الداخلي والشذوذ والمشاكل وكأن بيوتنا عبارة عن براكين متفجرة من ها النوع بينما اقسم ان بيوتنا مازالت بخير وجميع اهلنا وجيراننا رغم مانسمع من حالات تبقى شاذة الا ان الاغلب ان شاء الله فيه الخير ومايعتريه من مشاكل لاتعدو مشاكل طفيفة سرعان ماتذوب في ظل اسرة فيها اب اصيل وام حنونة وابناء ابرار وبنات صالحات

حتى للاسف صار الواحد اذا دخل البيت وسمع في التلفاز صوت صراخ وهوشة على طول يقول للاسف شكله مسلسل خليجي والله المستعان

على العموم تعالوا نشوف بعض روائع الانتاج الخليجي في المسلسلات الاجتماعية القديمة وطبعا اذا قلنا كده فلايتربع على الهرم مثل اسطورة (خالتي قماشة)

خالتي قماشة

انا قماشة انا
    سيدة هذا البيت
    سيدة هذا البيت
    انا قماشة انا
    فزوا لي .. لامريت
    فزوا لي .. لامريت

الكل يسكت .. لامني تحكيت
    الكل يرجف .. لاحمقت وخبيت

انا قماشة انا
    سيدة هذا البيت
    سيدة هذا البيت

يمه يمه يمه منها منها
    وخروا وخروا وخروا عنها منها

جتكم بقعة الزيت

الى اخر المقدمة الشيقة

اقول .. لاكلام بعد اسطورة هذا المسلسل اللي سبق بها اساتذتي العظماء في موضوع مستقل من قبل وليس بعد كلامهم كلام

فقد صوروا فعلا ذلك المسلسل بشخصياته وطبايعهم واحد واحد

ابتداء من خالتي قماشة (حياة الفهد) الامبراطورة في قاعدة تشبه مركز الابحاث الفضائية (اذكر مدير مدرسة ابتدائية اقتبس هذا الرادار من خالتي قماشة ونفذه في فصول مدرسته وانا بنفسي شفت شبكة الارسال والاستقبال في غرفته هههههههههههههه شيء مرعب عقد المدرسين والطلاب خاصة لما يفتح الاستقبال لأنه لايصدر صوت ولكن يسمع كل اللي قاعد يصير في الفصل هههههه تخيلوا شكل الطلاب حتى ولو كان الفصل فارغ من المدرسين او تخيلوا شكل المدرس وهو يشرح ويتوقع ان الرادار يتصنت عليه ذيك اللحظة بدون مايدري ههههههههههه )

ومرورا بالنفيسي المتشبب اللي يبغى يعيش حياته وينبسط هو ومرته اللي عقدته باوصافها وطبائعها النادرة هههههه

والا اولاد قماشة الثلاثة

حنظل (علي المفيدي) الطماع الجشع وزوجته (مريم الغضبان) الجيعانه ومعها زربة عيال تعقد زوجها في الصرفيات هههههههه

والا عادل الحلمان الولهان صاحب الصوت الشجي اللي مايناطح بحته الا بحة اخوه حنظل قحطة هههههههههه ويبغى يصير مطرب ههههههههه وزوجته حنان اللي جاتها عقدة نفسية على الخلفة وهي تشوف فرقة حسب الله حنظل ونسمة اللي كانت تسميها عواصف بدل نسمه هههههههههه

والا سلطان (فهلوي الطب الشعبي اللي خلاه ينسى نفسه ويصدق ويفتح عيادة طبية وقصته مع ريا وسكينة (الخواجية اللي عشقها وسعاد عبد الله المخترعة اللي عقدت قماشة نفسها)

ماعندي ما ازيد به على درر من سبقوني من اساتذتي العظماء

وسأحاول اتذكر اغنية النهاية فقط واللي كانت على لسان عيال قماشة واحد واحد

كانوا يقولوا :

حكي الناس مايهمنا حكي الناس

وايش علينا من الناس
    وايش على الناس منا

وايش علينا من الناس
    وايش على الناس منا

يقول حنظل يقول
    وش يقول وش يقول

اقول لفلوس هي امي وابوي
    اطير واركض والحقها والوي

اطير واركض والحقها والوي

وايش علينا من الناس
    وايش على الناس منا

يقول عادل يقول
    وش يقول وش يقول

ادق العود سمعوا نغمته
    بصير مطرب لو بالعفرته

بصير مطرب لو بالعفرتة

وايش علينا من الناس
    وايش على الناس منا

يقول سلطان يقول
    وش يقول وش يقول

الحقيقة ما اذكر وش يقول ويمكن لو لقينا رابط في يوتيوب او صوت للاغنية حنعرف ايش يقول سلطان ههههههههه

لنا حديث قادم مع بقية مسلسلات الخليج الاجتماعية
    فترقبوا

الى ابي وامي مع التحية
    ابلة منيرة

وغيرها في الجعبة كثير ان شاء الله تعالى

والى حينه لكم عاطر الود والمحبة والتحية

السلام عليكم

بصراحة انا منبهر بك أخي صافي و بكل ما تمتلكه من ذكريات

حقيقة انت مخضرم بمعنى الكلمة

و لا استطيع سوى ان اقرأ مشاركاتك
    و ان اشكرك عليها

فشكرا لك

السلام عليكم

ايوه الاخ صافي مخضرم بمعنى الكلمه لدرجة انه حيخليني اعتزل الخضرمه و امشي

ما عرفت شي من المسلسلات يأست في الاخر و بطلت اقرا ^^

الا اذكر هذا العمل

واحد مع عزة كمال ومعهم الممثل الشهير في فلم زيزو لمحمد صبحي واللي كان بدوي يقول دايما كلمة (شقلقليطة)
    اذكر اونكل زيزو حبيبي بس كنت ناااااااااااااااااااااااااسيه الشقلقليطه مع انه كنا نرددها كثييييييييير

نيجي لفرموزه

يا بنت انت يمانيه و لا ايش؟ ~_^

حاولت اتذكر مسلسل مريم الغضبان الله يرحمها اللي تكلمتي عنه ما قدرت اصلا تذكرت كمان اني ما اذكر اي مسلسل يطلع فيه عبد الرحمن عقل ابن مريم الغضبان ~_~

احاول ارجع مره ثانيه اقرا مشاركت الاخ صافي ^_^ ان شاء الله

صافي

وينك ياأخوي من زمان سلم لي راسك
    بدر الزمان
    (عرض عام 1403 بعد مغامرات ريمي وفيها خالد العبيد (شركان شركون) وعبد الرحمن العقل (سيف صديق بدر الزمان ومساعده) والممثل في دور (الامير بدر الزمان) ومعهم ممثلة مصرية في دور الجنية ام الدواهي الشريرة .. جملة العبيد الشهيرة هنا :
    هذا اللي أدور عليه من زمان..الله لا يحرمنا اياك
    مسلسلين لمحمد رضا
    أنا اذكر الزنكلوني..كل حلقه يسوي مشكله و يطيح في ورطه وكان معاه ممثله مشهوره(اللي مثلت مع عادل امام بفيلم النمر والأنثي) نسيت اسمها تقوله بنهايه كل حلقه (تاني يا زنكلوني)
    اخر تعديل كان بواسطة » BronzyMan في يوم » 03-12-2007 عند الساعة » 15:37

أنا أذكر فوازير رمضان قديم انعرض قبل الغزو بسنة

اسمه(خذ وخل) من بطولة:داوود حسين و انتصار الشراح ومحمد العجيمي

كان احلى فوازير شفته في حياتي...اذكر عمري 4 سنوات في التمهيدي

وتعودنا نشوف لزمة الفنان محمد العجيمي في كل نهاية الحلقة(انا وراكم....وراكم)

هذي مقدمة الفوازير(للمشاهدة)

http://youtube.com/watch?v=Zd7m0s12g0s&feature=related

ست الكل الكريمة فرموزة (اللي طلعت الصلال رحمه الله من قبره)
    خخخخخخخخخخخخخخخخ لاوالله ماطلعتو من القبر هع بس لانو ماسمعت الخبر لابجرايد ولا تلفزيون وابراهيم الصلال معرووف !!!
    وصحيح لاحظت غيابو عن الساحة الفنية برمضان خلال دي السنة
    الله يرحموا ويرحم الجميع
    وليه السؤالز كاااااااايز لاحظتي شي عليا يعني
    عالعموم انا اصولي يمنية لكن بنفس الوقت جدودي سعوديين يعني من لما قامت الولة السعودية صاروا سعوديين هع ^^

حاولت اتذكر مسلسل مريم الغضبان الله يرحمها اللي تكلمتي عنه ما قدرت اصلا تذكرت كمان اني ما اذكر اي مسلسل يطلع فيه عبد الرحمن عقل ابن مريم الغضبان ~_~
    معقولة ماحد فاكروا انا افتكر كان يجي بعد الأخبار التالتة عالسعودية وينعااد بالظهر على ماعتقد معقول انا خررفت هع !!!
    افتكر عرضو كان بالتسعينات مدري ادا عرض قبلها !!!1!
    تيب في مسرحية عندنا فيديو
    فيها عبدالرحمن العقل وممتل ناسية اسمو فيها وحدة تحكي القصة وفيها دببة
    مافتكر اسمها بس انها كانت يغنوا كتير فيها من الاغاني واعدروني عالتحريف خخخخخخخخخخخخ asian
    ( انا صديقه بشة
    اسم الدلع بوكشة
    أأنا صديقه بشة اسم الدلع بو كشة
    خواف وطبعي ردي انا ردي
    خواف وطبع ردي انا ردي
    من صغري ماشرب حليب
    ولاحتى اكل لحم
    ولا اواطن السمج والبيض وع وع وماشتهيه والبيض وع وع ماشتهيه
    واغنية تانية يغنيها صديق عبدالرحمن العقل على ماظن
    يقولوا بعد عن الشر ياولد وغنيلوا
    مابقي الا للي ....... ورزقوا يجيلوو >> اكملو الفرااغ nervous
    هاا افتكرتو المسرحية دي ؟؟

السلام عليكم روحمة الله و بركاته
    أعزائي المخضرمين انتهيت اخيراً من اضافة كل المشاركات في الموضوع الثاني و الثالث
    attachment
    فهرس ذكريات المخضرمين

وعدلت الروابط من mexat.net إلى mexat.com ermm
    يمكن فيه روابط نسيتها لو لاحظتوا شيء قولوا ليsleeping

باكورا ماستر

شكراً لك على الاغاني

beeeb
    شكراً لك على الاضافات

البسامية
    يااااا اخت من طاع الله

فينك و فين اغاني فرفشه
    disappointed انت لي و اخت من طاع الله ما ادري فين اختفوا يعني كانوا بسم الله عليهم نشيطين في بداية الموضوع
    عسى المانع خير
    rolleyes كيف عرفتي cheeky
    و ولد حراً شغلة بشار يابشارcheeky

فرموزة
    اهلا و سهلا اخيراً قررتي تشاركي tongue
    الغضبان الله يرحمها يكون عندها ولد هو عبدالرحمن العقل ويتزوج وحدة اسمها تهاني في المسلسل > دي الممتلة لها زماان ماتمتل حتى ناسية اسمها
    اسمه العائلة
    عندنا يسمونه بشاير و جمالbiggrin

هدى حسين كان اسمها بشاير مو مشاعل و زوجها اسمه جمال
    كنا نكرهه بسبب تصرفاته
    كنت احب هدى حسين كثير و حتى تهاني كنت احبهاasian

بسامية غريبة ما تذكرتي المسلسلconfused
    هدى حسين تتزوج من جمال الردهان وكلهم صحفيين
    و هو غيار و دائماً يلاحقها من مكان لمكان و يتجسس عليها و على مكالماتها
    اختها تهاني تتزوج عبد الرحمن العقل و لما يسافرون شهر العسل يلاقون مرم الغضبان حاجزة لنفها معاهم في الطيارة biggrin
    اكيد تذكرتيهnervous

وليه السؤالز كاااااااايز لاحظتي شي عليا يعني
    عالعموم انا اصولي يمنية لكن بنفس الوقت جدودي سعوديين يعني من لما قامت الولة السعودية صاروا سعوديين هع ^^
    biggrin علشان هي كمان فيها عرق يماني فلازم تشغل الاستشعار عن بعد و تلقط كل من له علاقة باليمن

صافي
    مؤرخ المخضرمين tongue
    الله يعطيك العافية على ذكرياتك

امي تسالك في اي سنة عرض مسلسل اصابع الزمن tongue
    لانها مو مصدقة ان المسلسل له 25 سنة nervous
    وماغمرتموني به يجعلني اتلعثم ولا اعرف كيف ارد وانتم السابقون بالفضل والكرم ياتيجان راسي
    ^_^ خلاص صافي انت صرت من اهل البيت
    ابتداء من خالتي قماشة (حياة الفهد) الامبراطورة في قاعدة تشبه مركز الابحاث الفضائية (اذكر مدير مدرسة ابتدائية اقتبس هذا الرادار من خالتي قماشة ونفذه في فصول مدرسته وانا بنفسي شفت شبكة الارسال والاستقبال في غرفته
    eek يا الهي ايش هذا المدير المخضرم biggrin
    والله قماشة كانت فكرة مبتكرة و ذكية فوق خفة ظل هذه المسلسل asian
    احب هذا المسلسل بجنون
    كل مسلسلات سعاد و حياة احبها
    ليتهم يرجعون للتمثيل مع بعضهم disappointed

لازم تشارك في موضوع خالتي قماشة ^_^
    بس ياترى مين هو اخر العنقود سلطان وإلا عادلsleeping

الاغاني و الحلقات كلها حافظتها biggrin

يقول سلطان يقول
    وش يقول وش يقول

الحقيقة ما اذكر وش يقول ويمكن لو لقينا رابط في يوتيوب او صوت للاغنية حنعرف ايش يقول سلطان ههههههههه
    انا سلطان عصري ذهبي
    اداوي الناس طبي عربي
    عرفت الطب من جدي و ابي

http://www.njom.net/music_site/gulf/mosalsalat/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباً اصدقائي وتحياتي لكل المشاركين في الموضوع
    واعتذر عن عدم مشاركتي في الموضوع مؤخراً

بصراحة أكتفيت بالقراءة فقط واذهلتني ذكريات الأخ صافي العتيقة

فعلاً مخضرم على أصوله gooood

لا داعي للترحيب بك أخ صافي فالبيت الأن بيتك وأنت واحد من أعمدته
    واحييك على مشاركاتك الرائعة

فيه اشياء كثيرة من اللي كتبتها أخ صافي أذكرها وبعضها أذكرها طشاش tongue
    مثلاً مسلسل أبو عقل اذكره لكن احداثه رايحه من راسي وما اذكر منه إلا أنه يمسك فريق الكشافه ويصغر حجمهم ويحبسهم في علبة كبريت
    وحتى ناسي من الممثل اللي قام بدوره هل هو الممثل المصري سعد أردش؟

بدر الزمان اتذكره بعد واكثر شيء اتذكره أم الدواهي biggrin كانت تحفة المسلسل
    واذكر لما شركان يحرهم ويصير ابراهيم الحربي أعمي وصديقه عبد الرحمن العقل كلب وانتو بكرامه

"كان بدر الزمان انسان وامين .. له صديق زين وذراعه اليمين"
    "سيف وبدر تعاونوا"

اذكر كانت تغنيها هدى حسين وهي كانت طالعه بدور حبيبة بدر

وعلى فكرة برنامج مي عبد النبي مع الاطفال سبق انس سألت عنه وما قدر يتذكره غير أنمي بلوز gooood

أيضاً مسلسل أميرة البر والبحر كان مسلسل اردني مميز واكثر شيء انشهر فيه شخصية شيطون اللي اداها الفنان زهير النوباني لدرجة انه صرنا نسمي الممثل شيطون باي مسلسل يطلع فيه

انا في رد سابق قلت انه حبيبة علاء الدين في مسلسل المصباح السحري هي ايمان كامل لكن انا كنت اقصد هذا المسلسل وتلخبطت بينهم
    والبطل كان الممثل والمخرج الأردني حسن ابو شعيره
    وفعلاً معه شخصيتين لحارسين دائماً يغنون
    "انا النحله وس وس وس وس وآنا الدبور" smile
    واحد كان نحيف وقصير كان يطلع دائماً في المسلسلات البدوية في دور راعي او قهوجي
    والثاني دب وسمين هو الفنان الممثل والمخرج الأردني خالد الطريفي

اخي صافي اتمنى أن تستمر في الكتابة فعلاً مع قلمك ينساب نهر الذكريات
    وانتظر بشكل خاص حديث عن المجلات والمجلدات القديمة

وتقبل تحياتي

أنت لي

ومسلسل اللي يفتكره ما شاء الله عليه بطولة فرج الله قصدي سعد خضر ومعاه نادين ونبيلة النابلسي وقصته إنهم جابوا ولد صغير أسمراني وخلوه خادم عندهم ولما كبر صار سعد خضر وبدت الحرب عليه نادين وأمها نبيلة النابلسي كل وحده تبغاه لها..
    هذا المسلسل اسمه اليتيم
    كان طاقم العمل كل سوري عدا الفنان سعد الخضر وكان يتكلم عن فترة تاريخية قديمة أعتقد الأحداث كانت تدور في صقلية

ومسلسل بطولة تيسير فهمي وإسمها كان ضحى ..
    وكانت دكتورة في مستشفى وتحب مصطفى فهمي وهو دكتور معها بالمستشفى لكن شيرين البنت الغنية واللي ابوها يكون صاحب المستشفى تحبه وتبغاه لنفسها وهي في نفس الوقت تكون صديقة ضحى من ايام الدراسة وكانت تغار منها لانها متفوقه

ومسلسل بطولة سلوى خطاب وعلا رامي وفيه ممثلات غيرهم إنهم ساكنين ببنسيون وتقتل وحده وتسرق فلوسها ويحققون معاهم
    مسلسل هاربات من الماضي
    القتيلة كانت امينة رزق صاحبة البنسيون وتسكن عندها عدة فتيات يتهمن كلهن بقتلها
    علا رامي وألفت أمام كانت من ضمن البنات وكل وحده من البنات كان لها ماضي هاربه منه ونكتشفه اثناء التحقيق والخادمه كانت سعاد نصر في النهاية تطلع غنية
    ويشارك في المسلسل نجاح الموجي ووحيد سيف والضابط كان مجدي وهبه
    المسلسل كان تأليف فيصل ندا

ومسلسل لبناني اتوقع الكثير يتذكره ويمكن لا كان من بطولة أحمد الزين و ممثلة بدينة كانت تؤدي دور وحده درويشه ودايما تقول :

تيرللي

الممثلة هذي والدتها بالحقيقة ليلى كرم..
    تقصد مسلسل "احذروا سالم الفري" كان بطولة احمد الزين ووصديقه جورج شلهوب
    احمد الزين يستبدل شنطته وهو جاي من بلدته بشنطة تشبهها وتكون مليانه فلوس لكنه يصر على انه يبحث عن صاحب الشنطة الاصليه بينما صديقه يحرضه انه ياخذها له
    الفنان اللي تقصدها هي ليلى نمري وامها وانت الصادق هي الفنانة الراحله علياء نمري

أهلا بك .. بصراحة أعجبتني فكرة الروابط اللي بتوقيعك جدا وخصوصا الكروكي
    rolleyes

كأنها مثلت إنها مدرسة في فيلم كفرون أو الحدود مع غوار الطوشي و رغدة و فيلم الحدود عرض على القناة الأولى السعودية .. المهم حالة صباح السالم سيئة جدا مع إنها جامعية وصيدلانية إلا إنها تتعاطى المخدرات ومسكوها قبل سنة ومعها نصف غرام هيروين
    هي مثلت بفلم الحدود دور صحفية
    وعلى فكرة شاركت بافلام مصرية اذكر لها فيلم مع نور الشريف تكون هي زوجته ويكون هو عالم يبغى يعيش طول العمر يدخل غيبوبه ويقوم بعد مادري كم سنه ويلقاها عجوز

الدونا جوجو

اشكرك على جهد بخصوص فهرسة الموضوع الثاني

وأنا زي ماقلتي كنت مشغول شوي
    تدرين الواحد لازم يتلفت لشغله الخاص من وقت للثاني nervous

اشكر جميع الأخوان المشاركين واحد واحد
    اشكر كل من كتب وكل من وضع رابط لأحد مقاطع الفيديو القديمة
    عيشتونا حالة غريبة من الحنين للماضي
    مع كل لحن او مشهد تنساب ذكريات اخرى حول الظروف التي شاهدت تلك البرامج فيها للمرة الاولى
    بيتنا القديم
    ومكان التلفزيون في ذلك الوقت
    الصالة
    المجلس
    ...

تحياتي لكم جميعاً
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا

أحبتي وأساتذتي العمالقة السلام عليكم

حياك الله استاذي الحبيب سيد الباكورا (باكورا ماستر)
    وانا اللي اتشرف اني اكون في كوكبة تلاميذك ياسيد الكل والف شكر لك على ماغمرت به تلميذك من فضلك

حياك الله ياست الكل البسامية
    وبعدين ايش تمشي ماتمشي هو اللي يدخل هنا يخطر بباله يمشي ؟؟؟
    مستحيل انتي بالذات ملصقة بلصقة جونسون (ابو عشرة ريال) هههههههه يعني مافي فكه ومانستغني ابدا عن روائعك
    ولو عدتي الحكاية تاني بوقف لك على باب المنتدى
    واعترف لك اني في البداية زعلت لما قلتي حتبطلي تقري وضحكت على نفسي لما شفتك رجعتي تاني لاكمال قراءة هذرتي وموشحاتي المتعبة .. اناحاسس بيكم هههههههه
    عموما تسلمي ياست الكل على كرمك الفياض وما انا الا تلميذ من تلاميذك
    وعلى سيرة زيزو انا كنت فاكر بس اسم زيزو وانتي ماشاء الله عليك جبتي اسم الفلم بالكامل فعلا الحين تذكرت الاسم اونكل زيزو حبيبي
    تسلمي ياست الكل والف شكر لك مرة اخرى

حياك الله ياسيد الرجال البرونزي العظيم
    وربي يديم عليك السعادة والسرور ..
    اما حكاية الزنكلوني فذكرتني باثار الحكيم لما كانت بعد كل مقلب تقول جملتها الشهيرة في المسلسل (كده برضه يازنكلوني) كان مسوي فيها نشمي ويجيب العيد ههههههههه

حياك الله ياست الكل فرموزة
    وربنا يرحم ابراهيم الصلال
    وما اخفيك اني بعدما قرأت ردك فرحت وشكيت في نفسي ورجعت ابحث بس لقيت الخبر عن وفاته فعلا حقيقي وكان يوم الاحد 28 مايو عام 2006 بعد معاناة مع المرض رحمه الله
    مرة ثانية الف شكر لك ياست الكل وربي يسعدك

حياك الله ياعظيمة العظماء وقماشة المخضرمين (سيدة هذا البيت) هههههههههه
    الدونا جوجو (مدري ليش احس برعب مع الاسم هذا بحروفه هذي كنه بعبع هههههه مع ان مضمون صاحبه عكسه تماما)
    اهلا بك ياست الكل مرة اخرى وبالامس واليوم والان وبعدين ايضا تبقين صاحبة الفضل الاسبق الله يوفقك ويسعدك دائما وابدا
    وكله كوم والله يسامحك خليتيني عنوان بحالي ومسلسل كوم تاني هههههههههه بس عذرتك من كثر هذرتي اللي محد يقدر يعطيها عنوان مستقل ههههههههههه
    عموما ربي يسعدك كما اسعدتم تلميذكم المقصر
    وعلى سيرة الفنان محمد حمزة فهو قبل مسلسل اصابع الزمن اللي انعرض تقريبا عام 1402 اقول كان قبله ينتج تمثيليات وليس مسلسلات يعني تمثيلية طويلة تبقى ساعة او ساعتين بكل احداثها اذكر فيها انه كان دايما يشارك اولاده في التمثيل وهم صغار واذكر زي الطشاش واحد منهم يغني اغنية (عمي ياجمال) الشهيرة واذكر منظر كان يخوفني في وحدة من تلك التمثيليات لما زوجته (ام الاولاد) تتجنن وتصير ساكتة ومنظرها يخوف الى الحين اخاف لما اتذكر شكلها بعدما اتجننت .. واذكر على الطشاش معه بعض الممثلات المصريات مثل رجاء الجداوي ونسرين بس ما ني فاكر اذا كانوا في تلك التمثيليات او في اصابع الزمن لأن الاستايل حق تمثيله كان واحد وباللهجة الحجازية والعادات المكاوية القديمة بيبرزها ويظهرها بشكل مؤثر خاصة علاقة الاب بالاولاد هذي كانت بارزة جدا في تمثيله سواء في ردود الفعل والمواقف السلبية زي الظلم واللهفة او في الرجوع والحنان والشوق كان فعلا مؤثر

وعلى سيرة المدير اللي يقلد خالتي قماشة فكان لي معه صولات وجولات هههههههههه في كل مرة ازوره فيها وكان يفرقع مني (زي شاويش فرقع في المغامرين الخمسة) ههههههه

اما ترتيب الاخوان في خالتي قماشة فحنظل كان الاكبر وكنت اظن انا ان سلطان الثاني وعادل الاصغر بس بعد اغنية النهاية ظهر العكس خاصة وان سلطان اخر واحد تزوج بس ما اذكر ليش كنت احسبه الاوسط في ظني خلال المسلسل يمكن عشان عادل مادخل في معمعة الدوشة والمضاربات زي الباقين بكثرة على عكس مراته ههههههههه

وماشاء الله عليك زعيمة خضرمة بحق وحقيقي الله يحفظ ذاكرتك ويسعد قلبك

وعلى سيرة الثنائي المدهش (بس مش مخمخ ومشمش ههههههه) وانما حياة وسعاد
    ففعلا كانت حياة الفهد وسعاد عبد الله زي القنبلة اللي فجرت التلفزيون وقتها في ثنائياتهم
    زي خالتي قماشة
    محظوظة ومبروكة
    رقية وسبيكة
    وغيرها كثير

وبالرغم من ان من يعاصر تمثيلهم في الحقبة الاولى ماكان يتصور خروج هذا الثنائي بهذي الروعة

اذكر زمان كنت اشوف سعاد عبد الله في اسكتشات تمثيلية غنائية مع حسين عبد الرضا
    ومنها اسكتش شهر العسل
    ويحكي قصة موظف عدادات كهرباء جاء لبيت حسين عبد الرحمن الكبش وشاف بنته ودار بينهم حوار وجدال ومضاربة كلامية ساخنة كل واحد يفتخر بنفسه واصله وينسف في الثاني وبدأ الغزل والاستعراض من حسين عبد الرضا بعد مافجعته بطلباتها وشروطها الين طاحت الغلبانه في حبه وتزوجته وصار بينهم اسكتش غنائي بديع عن حكايتهم في الخطوبة والعرس والحالة اللي هم فيها واقعدوا اضحكوا الين تفطسوا من موقف بعد موقف

والاسكتش الثاني كان مع الصلال والعيدروس واسمه بساط الفقر وحكايته انه ينقلهم من بلد لبلد ومن عصر لعصر فمرة يصيروا عنتر وعبلة ومرة مدري ويش وفي كل مرة مضاربات ومغامرات ومناقرات ومصايب يتسللوا من وسطها ويهربوا بالبساط لمكان ثاني واخرها يطيح بهم في الهند وهناك برضه يتضاربوا ويقوم الصلال والعيدروس يسرقوا البساط ويهربوا بدونهم واذكر للحين لما يستهزئ العيدروس بهم وهو يودعهم في الهند من فوق يقول لهم (روحوا بتكسي والا باللنش بعد) هههههههه
    من ضمن كلامهم لما يوقعوا في بني عبس ويصير هو عنتر وسعاد عبلة ويكسر السلاسل ويصيح ان كان مايطاوعني الحديد اقلب اسمي من عنتر الى فريد (ههههههههه كنه جايب طاري فريد شوقي لأنه اشهر واحد في دور الغضنفر بن عنتر في فلم عنيترة بنت عنتر مع سميرة توفيق)
    المهم يكسر الحديد ويقوم يحمل السيف ويضارب ووسط المبارزة ينفجع ويصيح (لحقي علي ياعبلة) وعبلة هي اللي تنقذه ههههههههه ويهربوا لبساط الفقر السحري
    وكله كوم واغنيتهم بالهندي كوم تاني اتذكرها بس ما اعرف اكتبها هههههههههههه

اذكر منها
    كونتاري كني هيه
    كونتاري كني هيه
    انتي اللي ظلمتيني عفستيني عفيسيه

هههههههههههههه
    ويصيح
    سمعيني يابنت الناس

وترد سعاد بالهندي

ااانا مايبي كوه
    اااانا مايبي هيه

هههههههههههههههه

عموما الف شكر لك ياست الكل مرة اخرى وثانية وثالثة ومليون

والحين خلوني شوية مع هذا العملاق اللي كان بعد الله له الفضل بدخولي بكل حماس وشوق هنا مع باقي المدهشين الاربعة (هذي فزورة حلوهاانتم ههههههههه)
    حياك الله ياسيد الكل عظيم المخضرمين ومستشارهم الذي لاينضب بحره
    اهلا بك سيدي الكريم ولد حرا
    وانا الذي يقف مذهولا امام دررك وروائعك وهذا ليس بنظرتي فقط بل بشهادة كل من اعرف في هذا المكان العظيم وكلهم عظماء
    وان كنت اكرمتني بما لا استحق بجعلي احد اعمدة هذا الصرح الشامخ فانا اقولها بكل صدق انك سقف المكان المرصع بمايزينه ويزيده تألقا بدون مبالغة وانت السابق بالفضل وما انا الا تلميذ من تلاميذك
    وعلى سيرة بدر الزمان الان عرفت ان المغنية للمقدمة كانت هدى حسين ولما استرجعت الصوت فعلا انذهلت .. فعلا صوت هدى حسين بس وقتها كنا نهتم بتمثيل هدى حسين ولا اذكر لها في ذاك الوقت اعمال مسرحية غنائية عشان كده ماخطر ببالي الصوت بس كان مألوف من ذاك الوقت

أما برنامج (مع مي)
    اذكره تماما واذكر انها كانت تظهر في كل حلقة في مكان فسيح مرة حديقة ومرة منتزه ومرة اذكر قرب شاطئ وكانت تعلمهم الحروف والارقام واذكر اني عرفت حلول بعض الالغاز عن طريق ذلك البرنامج المسلسل الجميل (زي لغز ماهو الجرح الذي لايخرج منه دم) فجاوب طفل انه جرح الشعور واذكر مي قالت له (صح برافو هو جرح الشعور)
    وبالرغم من انه كان احادي التمثيل ولكنه كان جميل ومدري ليش لما اتذكره اتذكر فورا ساندي بل (في عرضه الاول اللي انقطع فورا بعد لقطة طلبت فيها الغنية ان يرسمها مارك بلباس البحر فانقطع المسلسل بعدها وجاء سبانك بداله ههههههه) في ذاك الوقت كأني اتذكر برنامج مع مي (وكانت كلمة مي كبيرة في الشاشة بالاحمر اذكرها للحين وماكانوا يكتبوا اسمها بالكامل)
    أما انيم بلوز فنعتز ونفتخر بتسميتها ملكة المخضرمين وهي جديرة بذلك ولافخر ولا انسى مشاركاتكم انتم الاثنين في تحليل شخصية جالكسي حتى انكم جئتم بماغاب عن ذاكرتي ماشاء الله عليكم والله يزيدكم من فضله
    تذكرت كثيرا بعدما جاءت بالصور وكأنها سحبت غبار نافوخي وطلعت منه تلك الصور ورجعتني اكثر من ثلاثين سنة وراء لما كنت طفل صغير لم اتجاوز الثالثة واتذكر ذاك الولد جالكسي ورأسه المتوج بمايشبه الرقم 7 واذنه وفيها الرادار ولباسه
    وتذكرت لما كان يأكل من (طعام الفضاء) ويصبح قويا جدا ويصيح جااااااااااالكسي ثم يطارد الاشرار بواسطة طبق كبير يقف عليه ويرميهم باطباق اخرى

وعلى بدائيته الا اني الان فقط انذهلت من انه كان مدبلج بالعربي في ذاك الوقت الغابر هذي لوحدها يبغالها وقفة تأمل وسكون تناحي ههههههههههه

وبخصوص علاء الدين فكلامك صح وبخصوص علاء الدين الخليجي (النبهان) فكان يحب ابنة السلطان بدور وتزوجها بعدين وهي الممثلة عواطف محمد او هيفاء محمد انا اللي ملخبط

وعلى سيرة امير البر والبحر الاردني فذكرتني بالنحيف ومدري ليش لما اتذكره اتذكر باص مناحي هههههههههه كأن بينهم شوية شبه والا شكلي مضيع؟؟

مرة اخرى احييك واحيي بقية اساتذتي وتيجان راسي العظماء

ولكم من تلميذكم موفور المحبة والتقدير
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 04-12-2007 عند الساعة » 14:57

الدونا جوجو

انت لي و اخت من طاع الله ما ادري فين اختفوا يعني كانوا بسم الله عليهم نشيطين في بداية الموضوع
    عسى المانع خير
    تعالي انادي عليهم زي ما كان كبمارو ينادي على هيات في حلقة الممثله

يا هييييييييييييييااااااااااااااااااااااااااااااااااا اات

اصابع الزمن له 25 سنه dead على كده نسرين كم عمرها الان؟ و كام كان عمرها لما كانت تعمل برامج الاطفال و كان شكلها صغير dead اكثر دور احبها فيه هو دورها في اصابع الزمن و اتقنت اللهجه احسن وحده
    biggrin
    كان لو تجارب ثانيه غير اصابع الزمن مع مصريين و سوريين كان فيه له مسلسل يعتبر حديث مع طاقم سوري
    بطوله نادين كمان عجبني دورها شكلي احب الزوجات الشريرات cheeky

فرموزه

الظاهر عرفت ان اصولك يمانيه بالصدفه ههههههه من جمله قلتيها بس يمكن عشان لهجتي يمنيه قراتها يمني لانه متسحيل تكوني لسه محافظه عليها tongue

صافي

يا اخي كافي تواضع winkgooood

خلينا نعصر مخنا عشان نتذكر اعمالك الفنيه tongue قصدي ذكرياتك الفنيه

بعدين لا تقولنا يا ست الكل لو واحد دخل جديد على الموضوع بيحسب انك تكلم ام كلثوم و سيظن ان الموضوع عباره عن رسائل قديمه كانت بين ام كلثوم و رجل اعمالها سنة 60 و حيقول يااااااااااااااااه فعلا موضوع مخضرم tonguebiggrintongue

لازم اروح اقرا مواضيع حديثه عشان اعيد البرمجه dead

اذكر زمان كنت اشوف سعاد عبد الله في اسكتشات تمثيلية غنائية مع حسين عبد الرضا
    ومنها اسكتش شهر العسل
    ما احلاها من سكتشات كانت ايام رايقه و الناس بس تعمل اعمال تسعد فيها الجمهور
    مصيبه لو الاعمال تعكس فعلا الواقع على كده زمان كانو الناس متحابين و الان ناطين في خوانيق بعض (على راي المصريين)

السكتش الغنائي اللي جاء على بالي الان هو السكتش الهندي يقولوا فيه

انت اللي خترتيني عفستيني عفسيه

مدري كيف اكتبها بلهجه هنديه

حاول داود حسين و انتصار الشراح تقديم ثنائي مشابه عجبني في بعض الاعمال بس ما عجبني في الاسكتشات الغنائيه

فمرة يصيروا عنتر وعبلة ومرة مدري
    هذا اللي يغنوا فيه عنتر يحاميها حامي اراضيها dead

انا اذكر عمل لهم عن عنتر و عبله بس كان طويل معقول كان جزء من سكتش

اذكر منها
    كونتاري كني هيه
    كونتاري كني هيه
    انتي اللي ظلمتيني عفستيني عفيسيه
    asian ايوه هي دي اللي كنت جالسه احاول اتذكرها شكرا على المقطع الاول اول مره اميز حروفه biggrin

خلوني اروح اتذكر مسلسل كويتي و ارجع اتكلم عنه nervous ان شاء الله

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter