الصفحة رقم 199 من 472 البدايةالبداية ... 99149189197198199200201209249299 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 3,961 الى 3,980 من 9426
    ههههههههههههوايش كان يحصل تضربيهم و إلا يضربوكي؟ ما اتخيلك تضربي اصلاً
    لو تابعتي ماجد اللعبه الخشبيه اول حلقه لما داوم اول يوم في المدرسه
    مثله بالضبط كان اول يوم لي في الروضه بس مس سوزان ساعدتني يومها

هذا ماجد
    majedL001
    006_01
    d92a249dd-1
    24c1768b43acb9f4442fa03e9272d254

2. ...

@_@ لما الواحد يجتمع مع اقاربه ويبدا الكلام عن الذكريات تنقلب الجلسة

ابو فرح

eekلا تقول ان التيم موجود!!! لان الصورة شكلها جديدة
    بيبسي الليمون كمان كان يجي في قوارير الزجاج

سكارلت
    biggrin مع الاسف انا ما تابعت ماجد لعبة خشبية ما كنت اعرف عن وجودة اصلاً>_<

attachment

em_1f49e بندول em_1f46d

تحياتي إلى جميع إخوتيasian

جبيت أسلم عيكم وبرجعكلم إن شالله للمشاركة

عجبتني هذي الأنشودة عن الماضي

إن شالله تعجبكم smile

http://www.wikifortio.com/815988/Ahal_Awal.mp3

السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا بكل المخضرمين الموجودين اتمنى ان تكونوا في تمام الصحه والعافيه smile

بصراحه لفت انتباهي اسم الموضوع ولم افهم الطبخه ولما دخلت وقريبت اول صفحتين فهمت وش الحكايه smoker

بس للأسف جيت متاخره طلع في بيتين مخضرمين قبل ذلك ويبدوا انه قد فاتني الكثير embarrassed

سعيده جدا بوجود هالبيت المخضرم والصراحه من اول صفحتين طلع الغبار على اصوله اجل وش سار في 199 صفحه laugh

اتمنى ان تقبلوني مخضرمه جديده معكم

بس يعني مادري وش احط من تقرير لأنه على مايبدو انكم وضعتوا كل شيئ

لكن اتذكر حاليا مسلسل سخيف الصراحه كل ماتذكرته ضحكت بس انشالله انكم تعرفوه

اسمه عبدلله البري وعبدلله البحري laugh

حاجه مأساه وكانت متابعه بشوق وشغف knockedout

الله يسامحني بس tired

حبيت يكون دخولي على خفيف وانشالله اني بحاول وأكون مخضرمه تستحق ان تكون مخضرمه <<<<<لاوالله chinese

في امان الله وشكرا على حسن الاستماع smoker
    أستودع الله أحبتي أينما كانوا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *الأميرة ياقوت* مشاهدة المشاركة
    تحياتي إلى جميع إخوتيasian

جبيت أسلم عيكم وبرجعكلم إن شالله للمشاركة

عجبتني هذي الأنشودة عن الماضي

إن شالله تعجبكم smile

http://www.wikifortio.com/815988/Ahal_Awal.mp3
    يا هلا باميرتنا وحشتينا^^
    هذي الانشودة قبل يومين قالت لي عنها عضوة @_@ رائعة الانشودة
    الابيات لها تكملة مو موجودة في الانشودة

كيوهي

يا هلا حياك الله معانا^^
    gooood الموضوع مفتوح و الذكريات ما تنتهي و ما تتوقف بذكر شيء انذكر من قبل
    ممكن تعيدي ذكر هذا الشيء لكن باسلوبك و باضافة ذكرياتك الي ما نعرفها عنه

biggrin ضحكت على الي مكتوب في توقيعك

عبد الله البحري و البري كنا مثلك نتابعه من قلب
    بس مع تقدم الحلقات حسينا انه مضيع وقتناnervous
    بعدها ما عاد شفناه نهائي

Thanks MegaToon

attachment

مرحبا بالمخضرمين ^^
    يالله هالموضوع كل مره ادخله اطلع احس اني حايسه يبغالي اكون في اجزائه من البدايه بس كل مالها الصفحات تزيد تعبت وانا اقراء dead

بس جد موضوع حلو يرجعك لايام زمان حتى لو فيه اشياء ماشفناها نتعرف عليها الان حلو الواحد يعرف عن طفولة الاخرين وايش يشاركونا في طفولتهم شي حلو وممتع rolleyes
    مدري ايش فيني حانه للطفوله هالايام مرره nervous

وموعارفه كيف راح الحق بس ماودي افوت الكثير لان علي قراءة كم صفحه dead
    المهم ببداء اتابع من اخر صفحتين الين اخلص قراءه nervous

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سكارلت فيرساي مشاهدة المشاركة
    scarlettlunchbox

اللي درسوا فتره الروضه وابتدائي نهاية الثمانينات وبداية التسعينات راح يذكرون هالموديل من شنط الأكل

وانا في الروضه كنت احسها عقاب مو شنطة اكل كان حجمي مره صغير وكان فيه طلاب اولاد اتهاوش معاهم فمن وين تجيني نفس للأكل frown
    يوه كنا نسميها مطارة المدرسه خخخخخخ tongue
    نعبيها مويه حقت المويه والشنطه نحط فيها الساندويتش وعصير سون توب الصغير وبرتقاله اوتفاحه او موزه biggrin والساندويتش يرجع زي ماهو هذا اذا ماخبيته وانكشفت اليوم الثاني tongue
    امم في الروضه كنت استخدم شنطه غير الي تتعلق على الظهر كانت امي تحط الاكل فيها ومريول الي ينلبس عشان ما اوصخ لبسي الي بيدين ومغطي من قدام وينربط من ورى ههههههههه يالله laugh والشنطه شكلها يطلع منها راس لعبه مثلا نحول او دبدوب خخخخ biggrin << زمن يافن tongue
    وايام المدرسه استخدمت الشنطه هذي rolleyes

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو فرح مشاهدة المشاركة

وهذة الهدايا التي كانت تجي مع حلويات كندر وهذة الا لعاب نفسها التي كنا نجمعها عام 1990

0C451859
    يووه كيندر هذي البيضه نمووووووت فيها كنا نروح بنده وعلى طول على البيضات نقعد نحركه نسمع الصوت اذا كان سريع او ثقيل عشان نكتشف الي جوتها الاقزام السبعه حقت سنوات او لا ههههه لاننا نموت في افلام كرتون ديزني وبسنوات ونحب الاقزام السبعه فكنا نموت عشان تطلعلنا وعلى طول نفتحها اول مانحاسب نبغى نشوف ايش داخل البيضه وكل واحد وحظه مره تصيب ومره تخيب وتجينا غصه لاجت الي معنا وحنا لا هههههه من ايش الحظوظ هذي nervous

...........

على الرغم من قرائتي لبعض الصفحات شفت اشياء جديده علي بصراحه
    عموما طفولتي كانت على افلام كرتون الانمي القديم الياباني وراح اذكر البعض منهم بعدين .. وكمان افلام كرتون ديزني امووت فيه سواء كان لاميرات ديزني او كرتون ديزني ثانيين وكمان وارنر الاخوان احب افلام كرتون حقتهم رهيبه هذي طفولتي مره ولمى تطور الزمن انتقلت طفولتي شوي الى مشاهدة بعض المسلسلات الامريكيه والافلام المرعبه الي خلعوا قلوبنا فيها وحنا صغار طوق طوق cry ولا ننسى المسلسلات المكسيكيه عشقي biggrin والافلام الهنديه هههههههه الصوره يطلع منها ربع وجه الممثل ايش هذا كيف كان يصوروا زمان nervous وبعض الافلام المصريه القديمه ايام عبدالحليم وربعه كنت اشوفها مع امي tongue

هنا بعض الصور لبعض الاغراض الي محتفظه فيها من طفولتي

نبداء بشي كان داهيه في طفولتي
    زمان وحنا صغار طبعا كل واحد فينا يختار شخصيه كرتونيه يكون هو يعني خلاص مثلا الكابتن ماجد اخوي خلاص اخوي حقه وهكذا خخ فانا عندي كثير ومنهم الاميره النائمه خلاص للان هاللقب والاميره معلق فيني خلاص تخصني رغم العمر الا انها انا للان يابختي خخخ فكنت احب اجمع اغراضها من قصص واشرطه وكل شي المهم هذي احد الاشياء الي عندي لها

56967

القصه مع شريطه باللغه الانجليزيه المهم ابوي شاف الصوره الي في الغلاف وهذا وجه الضيف هزئني على الكتاب وخباه عني ههههههه على باله فيه شي وهي بس صورة الغلاف وانا خلاص بغيت اموت كتابي العزيز وداعا cry وبعد فتره طويله نسيت السالفه وعدى العمر خلاص فقدت الامل في الكتاب المهم مره طلب مني افتح شنطه خاصه فيه كلها اوراق وعملات واشياء للماضي حقه يوم افتحها والقى كتابي واخذه من غير مايدري ههههههه للان مو داري اني اخذته رجعت حقي الضائع هههه biggrin

وهنا بعض الدميات لاميرات ديزني منظر هم بعضها من امريكا وللان محتفظه فيها وبعضها من محل اسمه عالم الطفل اذا احد يعرفه كان محل اطفال خاص كنا كل عيد مانصدق ناخذ عيديتنا وعلى طول نروح عليه فيه من الالعاب ماهب ودب والباربيات نشتريها من هناك اصليه اصلا هالمكان متعاقد مع شركة امريكيه او ديزني لان كل اغراض ديزني موجوده فيه لكن سكروه قبل 8 سنوات او اكثر مدري المهم جتنا الصيحه طفولتنا اغلقوها cry وفتحوا محل مكانه وخسران المحل mad

56966

احطهم على تسريحتي ايام المراهقه خخخخ بس الان في الشنطه مسكر عليها biggrin

وطبعا محد ينسى دفاتر التلوين الي لها طعم ننبسط نشتري كلنا زي بعض ويالله نتسابق في التلوين مين الي يخلص بسرعه ومين احسن واحد يلون ونااسه biggrin

56970

بس هذي الدفاتر كانت من اواخر ايام طفولتي
    وهنا التلوين الي نحدد الاطراف بلون اغمق وعلى بالنا حركات احدى تلويناتي وانا صغيره biggrin

56968

وهنا احد الشبسات الي كنا ناكلها وحنا صغار وريتها وحده من البنات زمان لكن قالت ماتعرفه فممكن بعضكم يعرفه او يتذكره شبس بفك cheeky

56969

فيه منه لونين اخضر وزهري
    يممي مع الشطه وناسه وعلى مسلسل مكسيكي ام الفله tongue

وبس حاليا اكتفي هنا الى العوده الاخرى اكون جبتلكم اشياء واتذكر كمان ^^

71c613e4a342592ed3b0fdf8d80757db
    Nothing to say, just watching how is the life going339dcfe6491c13b7e090094e67e28c77

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة _Don't Care مشاهدة المشاركة

مرحبا بالمخضرمين ^^
    يالله هالموضوع كل مره ادخله اطلع احس اني حايسه يبغالي اكون في اجزائه من البدايه بس كل مالها الصفحات تزيد تعبت وانا اقراء dead

بس جد موضوع حلو يرجعك لايام زمان حتى لو فيه اشياء ماشفناها نتعرف عليها الان حلو الواحد يعرف عن طفولة الاخرين وايش يشاركونا في طفولتهم شي حلو وممتع rolleyes
    مدري ايش فيني حانه للطفوله هالايام مرره nervous

وموعارفه كيف راح الحق بس ماودي افوت الكثير لان علي قراءة كم صفحه dead
    المهم ببداء اتابع من اخر صفحتين الين اخلص قراءه nervous

يوه كنا نسميها مطارة المدرسه خخخخخخ tongue
    نعبيها مويه حقت المويه والشنطه نحط فيها الساندويتش وعصير سون توب الصغير وبرتقاله اوتفاحه او موزه biggrin والساندويتش يرجع زي ماهو هذا اذا ماخبيته وانكشفت اليوم الثاني tongue
    امم في الروضه كنت استخدم شنطه غير الي تتعلق على الظهر كانت امي تحط الاكل فيها ومريول الي ينلبس عشان ما اوصخ لبسي الي بيدين ومغطي من قدام وينربط من ورى ههههههههه يالله laugh والشنطه شكلها يطلع منها راس لعبه مثلا نحول او دبدوب خخخخ biggrin << زمن يافن tongue
    وايام المدرسه استخدمت الشنطه هذي rolleyes

يووه كيندر هذي البيضه نمووووووت فيها كنا نروح بنده وعلى طول على البيضات نقعد نحركه نسمع الصوت اذا كان سريع او ثقيل عشان نكتشف الي جوتها الاقزام السبعه حقت سنوات او لا ههههه لاننا نموت في افلام كرتون ديزني وبسنوات ونحب الاقزام السبعه فكنا نموت عشان تطلعلنا وعلى طول نفتحها اول مانحاسب نبغى نشوف ايش داخل البيضه وكل واحد وحظه مره تصيب ومره تخيب وتجينا غصه لاجت الي معنا وحنا لا هههههه من ايش الحظوظ هذي nervous

...........

على الرغم من قرائتي لبعض الصفحات شفت اشياء جديده علي بصراحه
    عموما طفولتي كانت على افلام كرتون الانمي القديم الياباني وراح اذكر البعض منهم بعدين .. وكمان افلام كرتون ديزني امووت فيه سواء كان لاميرات ديزني او كرتون ديزني ثانيين وكمان وارنر الاخوان احب افلام كرتون حقتهم رهيبه هذي طفولتي مره ولمى تطور الزمن انتقلت طفولتي شوي الى مشاهدة بعض المسلسلات الامريكيه والافلام المرعبه الي خلعوا قلوبنا فيها وحنا صغار طوق طوق cry ولا ننسى المسلسلات المكسيكيه عشقي biggrin والافلام الهنديه هههههههه الصوره يطلع منها ربع وجه الممثل ايش هذا كيف كان يصوروا زمان nervous وبعض الافلام المصريه القديمه ايام عبدالحليم وربعه كنت اشوفها مع امي tongue

هنا بعض الصور لبعض الاغراض الي محتفظه فيها من طفولتي

نبداء بشي كان داهيه في طفولتي
    زمان وحنا صغار طبعا كل واحد فينا يختار شخصيه كرتونيه يكون هو يعني خلاص مثلا الكابتن ماجد اخوي خلاص اخوي حقه وهكذا خخ فانا عندي كثير ومنهم الاميره النائمه خلاص للان هاللقب والاميره معلق فيني خلاص تخصني رغم العمر الا انها انا للان يابختي خخخ فكنت احب اجمع اغراضها من قصص واشرطه وكل شي المهم هذي احد الاشياء الي عندي لها

56967

القصه مع شريطه باللغه الانجليزيه المهم ابوي شاف الصوره الي في الغلاف وهذا وجه الضيف هزئني على الكتاب وخباه عني ههههههه على باله فيه شي وهي بس صورة الغلاف وانا خلاص بغيت اموت كتابي العزيز وداعا cry وبعد فتره طويله نسيت السالفه وعدى العمر خلاص فقدت الامل في الكتاب المهم مره طلب مني افتح شنطه خاصه فيه كلها اوراق وعملات واشياء للماضي حقه يوم افتحها والقى كتابي واخذه من غير مايدري ههههههه للان مو داري اني اخذته رجعت حقي الضائع هههه biggrin

وهنا بعض الدميات لاميرات ديزني منظر هم بعضها من امريكا وللان محتفظه فيها وبعضها من محل اسمه عالم الطفل اذا احد يعرفه كان محل اطفال خاص كنا كل عيد مانصدق ناخذ عيديتنا وعلى طول نروح عليه فيه من الالعاب ماهب ودب والباربيات نشتريها من هناك اصليه اصلا هالمكان متعاقد مع شركة امريكيه او ديزني لان كل اغراض ديزني موجوده فيه لكن سكروه قبل 8 سنوات او اكثر مدري المهم جتنا الصيحه طفولتنا اغلقوها cry وفتحوا محل مكانه وخسران المحل mad

56966

احطهم على تسريحتي ايام المراهقه خخخخ بس الان في الشنطه مسكر عليها biggrin

وطبعا محد ينسى دفاتر التلوين الي لها طعم ننبسط نشتري كلنا زي بعض ويالله نتسابق في التلوين مين الي يخلص بسرعه ومين احسن واحد يلون ونااسه biggrin

56970

بس هذي الدفاتر كانت من اواخر ايام طفولتي
    وهنا التلوين الي نحدد الاطراف بلون اغمق وعلى بالنا حركات احدى تلويناتي وانا صغيره biggrin

56968

وهنا احد الشبسات الي كنا ناكلها وحنا صغار وريتها وحده من البنات زمان لكن قالت ماتعرفه فممكن بعضكم يعرفه او يتذكره شبس بفك cheeky

56969

فيه منه لونين اخضر وزهري
    يممي مع الشطه وناسه وعلى مسلسل مكسيكي ام الفله tongue

وبس حاليا اكتفي هنا الى العوده الاخرى اكون جبتلكم اشياء واتذكر كمان ^^

ياسلام على الصــور القديييمة جدا

خصوصا هالبفك هههههههه كنت أحب اللونين .

وكندر حاليا صار طعمها تافه ومب مثل قبل كان عطم ممتااااااااااز جدا .

الحلقة 1 في الأنستغرام : -
    12139667_900856416634592_1430327121_a

https://www.instagram.com/rockangel_g/

لكن منو يتذكر البفك القديييييييييم

اللي لونه أصفر وعليه صورة الداغوس (( الشطه الحمرة )) ؟

ههههههههههه حد عنده صورة ؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العملاق صخر مشاهدة المشاركة
    ياسلام على الصــور القديييمة جدا

خصوصا هالبفك هههههههه كنت أحب اللونين .

وكندر حاليا صار طعمها تافه ومب مثل قبل كان عطم ممتااااااااااز جدا .

tongue
    من جد لذيذ الحمدلله للان ينباع ^^
    صح صادق .. بس سبحان الله زمان كنت اشتري كيندر سبرايز عشان اللعبه والان اشترها عشان الشوكولاته رغم اختلاف الجوده nervous

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العملاق صخر مشاهدة المشاركة
    لكن منو يتذكر البفك القديييييييييم

اللي لونه أصفر وعليه صورة الداغوس (( الشطه الحمرة )) ؟

ههههههههههه حد عنده صورة ؟

للاسف ما تذكرته

.........

طبعاً فيه اشياء من زمان وللان نستمر فيه
    راح اتكلم عن اشياء كنا نسويها في رمضان .. يازين رمضان cry
    كان اهلنا يخلونا نصوم معهم صومة العصفوره هههههه مدري اذا احد يسوي زينا الي هي نصوم لين الظهر ولمى كبرنا شوي لين العصر وينتهي الصيام وناكل خلاص هههههه biggrin
    كنا ننتظر بابا فرحان على القناة الاولى ومانصدق يجي خخ وبعدها قبل الاذان على العصريه كذا فيه برنامج اسمه السبيكه الذهبيه الي يكون فريقين احمر واخضر اذا احد يذكره كنت انا اشجع الاحمر عشان لون البنات " على اني ما احب هاللون " واخوي الاخضر عشانه ولد خخخ biggrin وبعد المغرب او قبله ناسيه المهم على القناة الثانية برنامج المسابقات الكريستال اعشقه embarrassed من جد حماس biggrin

وطبعا من الاكلات المعروفه الي هي شوربة كويكر اكيد الكل يعرفها وهي شوربة رمضان embarrassed

57393

فيه منها تقليد اتوقع هذي تقليد لان اذكر علبة الكويكر غير ermm

وهنا بعد الطبخ يممي asian مع ليمون وخل وناسه biggrin

57392

وطبعا لاننسى عجينة ابو ورده الي مثلها مافيش بس الان صايره العجينه تلزق مدري ليه يالله تنفك ermm

57395

كنت اتمنى احشي السمبوسه وانا صغيره كنا نسويها اما باللحمه المفرومه ناسيه نوع اللحمه او جبنة كاسات كرافت nervous والان لو يقطعوني ما الف يرتفع ضغطي اصلا الله يخلي الاهل مايقصرون biggrin

ولا ننسى فيمتو embarrassed

57394

الان صاير ثقيل مرره وحالي بشكل رهيب ما احط عليه سكر كثير ربع ملعقه ويالله من جد ايش هذا ليه الجوده تتغير كذا mad
    وفيه كمان لقيمات مدري ايش اسم العلبه حقتها واشياء كثيره بس هذي الي جبتها tongue

طبعا انواع المقاضي مانغيرها نبحث على القديم مانستحمل الجديد
    مدري فيه احد زينا ويلا ؟؟ nervous

السلام عليكم
    تسلمون ع الموضوع الخطير
    دايما امر واقراء ذكرياتكم في اشياء مااعرفها وفي اشياء كنت ناسيتها وذكرتوني فيها
    ع العموم اليوم حبيت اشارك مع اني واحده فاقده الذاكره biggrin
    بسم الله نبداءsleeping
    ABDU-a44e964180

بصراحه انا موهوسه بحب دفاتر التلوين اكثر شي اشتريه دفتر ليدي ليدي كنت احبها مره
    من فتره دورت عليهم في المكتبات بس للاسف مالقيت frown شكلها انقرضت
    للاسف مااحتفظت بأي دفتر
    [QUOTE;27110203]

الله يسامحني بس tired
    [/QUOTE]
    ههههه ايوه اتذكر هذا المسلسل كنا نتابعه بحماس انا واخواني ونندمج معه ع الاخر
    افتكر في مسلسل من بطولة مريم الغضبان و محمد المنصور ناسيه اسمه كان مسلسلنا المفضل انا واختي وكنا ننتظره ع احر من الجمر laugh الله يرحم ذيك الايام كانت حلوووه

ABDU-1ed7ce4a4b
    وهذا بابا فرحان كان يجي في رمضان ... افتكر كنت اول مايجي اخلي امي تحطلي شوربه واجلس اتفرج واشرب واخواني كانوا مقهورين مني لانهم صايمينtongue

ABDU-7422362447
    وهذا بسكويتي المفضل كنت اموووت فيه كنت اول مااطلع من المدرسه امر ع الدكان واشتريه واكله في الطريق بس خساره الحين طعمه تغير زمان كان طعمه روعهasian

وشكرا ع الموضوع استمتعت بتذكر الماضي الجميلasian
    4c98bb844d2bc8db7cae658eca67384c

معاهم فمن وين تجيني نفس للأكل
    يوه كنا نسميها مطارة المدرسه خخخخخخ
    نعبيها مويه حقت المويه والشنطه نحط فيها الساندويتش وعصير سون توب الصغير وبرتقاله اوتفاحه او موزه والساندويتش يرجع زي ماهو هذا اذا ماخبيته وانكشفت اليوم الثاني
    امم في الروضه كنت استخدم شنطه غير الي تتعلق على الظهر كانت امي تحط الاكل فيها ومريول الي ينلبس عشان ما اوصخ لبسي الي بيدين ومغطي من قدام وينربط من ورى ههههههههه يالله والشنطه شكلها يطلع منها راس لعبه مثلا نحول او دبدوب خخخخ << زمن يافن
    وايام المدرسه استخدمت الشنطه هذي
    ياويل اللي تبقى سندويشته في الشنطه <<< معتقل مو روضه dead
    مس سوزان كانت تشيك خصوصاً وشنط الأكل نحطها في لكرات الصف بعيد عنا فكانت تتأكد اذا اكلنا اولا
    طبعاً كانت بحب وحنان بس انا كنت انخرش كثير مادري ليهermm
    بس ابتدائي كانت معاي لحد صف سادس

يا سلام ذكريات جميله خصوصا البفك

إلى الآن أبغا أعرف ليه ما نشرب فيمتوا إلا في رمضان

عندي في الدرج شكلي بسوي لي واحد بكره

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    اهلاً بالجميع
    _Don't Care
    شكراً ‘لى المشاركة
    الله يبلغنا رمضان

Shizuku Ryodan
    افتكر في مسلسل من بطولة مريم الغضبان و محمد المنصور ناسيه اسمه كان مسلسلنا المفضل انا واختي وكنا ننتظره ع احر من الجمر الله يرحم ذيك الايام كانت حلوووه
    يمكن تقصدين مسلسل سليمان الطيب؟
    كانت معهم سعاد عبدالله و حياة الفهد

شارلوك هولمز
    لانه من ايقونات رمضان biggrin زمان كانت السمبوسة و الشربه ما تتسوى إلا في رمضان
    الان على طول السنة ما تفرق
    فعلى الاقل خلي الفمتو يظل لرمضانtongue

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shizuku Ryodan مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    تسلمون ع الموضوع الخطير
    دايما امر واقراء ذكرياتكم في اشياء مااعرفها وفي اشياء كنت ناسيتها وذكرتوني فيها
    ع العموم اليوم حبيت اشارك مع اني واحده فاقده الذاكره biggrin
    بسم الله نبداءsleeping
    ABDU-a44e964180

بصراحه انا موهوسه بحب دفاتر التلوين اكثر شي اشتريه دفتر ليدي ليدي كنت احبها مره
    من فتره دورت عليهم في المكتبات بس للاسف مالقيت frown شكلها انقرضت
    للاسف مااحتفظت بأي دفتر
    [QUOTE;27110203]

الله يسامحني بس tired

ههههه ايوه اتذكر هذا المسلسل كنا نتابعه بحماس انا واخواني ونندمج معه ع الاخر
    افتكر في مسلسل من بطولة مريم الغضبان و محمد المنصور ناسيه اسمه كان مسلسلنا المفضل انا واختي وكنا ننتظره ع احر من الجمر laugh الله يرحم ذيك الايام كانت حلوووه

58234
    وهذا بابا فرحان كان يجي في رمضان ... افتكر كنت اول مايجي اخلي امي تحطلي شوربه واجلس اتفرج واشرب واخواني كانوا مقهورين مني لانهم صايمينtongue

58233
    وهذا بسكويتي المفضل كنت اموووت فيه كنت اول مااطلع من المدرسه امر ع الدكان واشتريه واكله في الطريق بس خساره الحين طعمه تغير زمان كان طعمه روعهasian

وشكرا ع الموضوع استمتعت بتذكر الماضي الجميلasian

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا خيتوو عايدي خذي راحتك كلنا في الهوى سوى انا ذاكرتي موش مره nervous

ايوه دفاتير التلوين لها طعم من جد
    وكان فيه كتاب قصص بس ماادري ايش اسمه تكون القصه مكتوب تحت وفوقها صورة القصه غير ملونه احنا للونها كانت شي وكان اكثر منقصه في المجلد هذا وكبير اذكر منها عروسة البحر ماريانا مدري ماريا وكثيررر فكنا ننبسط عليه منه قصه ومنه نلون ^^

ايوه هذا بابا فرحان يالله ايش كنا نحبه nervous الحين لو ايش ما اشوفه ما اقدر biggrin

والبسكويت هذا كنا ومازلنا نسميه بسكويت المثلثات وللان نشتريه وناكله بس حبه وحده ماتشبع ليه biggrin وصادقه الجوده تختلف مدري ليه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سكارلت فيرساي مشاهدة المشاركة

ياويل اللي تبقى سندويشته في الشنطه <<< معتقل مو روضه dead
    مس سوزان كانت تشيك خصوصاً وشنط الأكل نحطها في لكرات الصف بعيد عنا فكانت تتأكد اذا اكلنا اولا
    طبعاً كانت بحب وحنان بس انا كنت انخرش كثير مادري ليهermm
    بس ابتدائي كانت معاي لحد صف سادس

ههههههههههه من جد biggrin من يومنا ماناكل الاكل الصحي نبغى اكل المقصف خخخ
    يالله عليك يابنت انتي تجري ذاكرتي جر nervous اذكر في الروضه و التمهيدي مقدم كانت المعلمه ماتخلينا نسوي اي شي الين تتاكد اننا اكلنا وجبتنا حتى ايام كانوا نفس المدرسه هم يسولنا الفطور حقت السندويتشات ويجلسونا بطاوله مربعه وكلنا حوليها ويعطون الساندويتش والعصير بعد مانحلص كلنا نغسل ايدين ونفرش خخخ ويطلعون للحديقه نلعب كان فيه زحاليق ومراجيح وناسه biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sherlok Holmes مشاهدة المشاركة
    يا سلام ذكريات جميله خصوصا البفك

عندي في الدرج شكلي بسوي لي واحد بكره

مدري خلاص سر رمضان الفيمتو ولها نكهة خاصه سبحان الله biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدونا جوجو مشاهدة المشاركة

_Don't Care
    شكراً ‘لى المشاركة
    الله يبلغنا رمضان

العفو ولو ^^
    اللهم امين

...........................

هنا بعض الحلويات قد يكون البعض ذكره في الاجزاء الي قبل وانا متاكده لكن حلو ان كل شخص يتكلم برضوا عن الحلويات الي جربها ممكن بعضهم مالحق عليها او ما يعرفها وفي كل شي قصه بتكون وحلو مشاركتها tongue

58222

58223

بسكوت ابو ولد نسميه عشان صورة الولد عليه خخ
    وكمان فيه ريكو اخو ريكه الين لونه احمر
    والحلاوه الي بالمصاص ذكرتني بحلويات ثانيه الي ندخل المصاص في الكيسه وتكون جوتها زي اشياء مكسره وتلزق بالمصاصه مع السعابيل ههههه ولمى ناكله تطلع صوت كهرباء وطرطعا ت خخخخخ كنا نفتح فمنا ونسمع بعض الصوت biggrin

58224

يممي يممي يجنن للان ينباع ودائما اشتريه وسرعه غالي بالذات العلبه مقارنة بالماضي كان بنص مدري بريال الان باربع biggrin

58225

58227

حلاوة البقره biggrin
    برضوا قرات تعليقاتكم عنها .. سبحان الله هالحلاوه سوقها ماشي وبالذات في العيد تكون من ضمن سلة الحلويات embarrassed لكن الجوده في نظري تغيرت الان قاسيه يتكسر سني وانا ما اكلتها dead

نبداء بالعلك هناك انواع كثيره البودره والي زي الشعر والقطن ..الخ ومنها

58229

58226

قرات في احد الصفحات عن هذي العلكه الي فيها طوابع في الورقه خخخخخخ كانوا زمان يحطوا فيها طوابع غريندايزر وكنا نشتري العلكه عشان الطبعه الي ورى نطبعها بيدنا biggrin وهاتلك نطبع لبعض نلحس الورقه وطع على اليد ههههههههههه يااااااااااااع ياربي biggrin واذا ماضبطت معك يجيك احد يساعدك بسعابيله على الطبعه ويالله طاع على يدك عشان تطبع ههههههههه ياربي laugh

58228

وهذي العلكه نبلع مليون وحده عشان نعرف ننفخ نوفيخه هههههههه ولانها قاسيه تكون متماسكه فنقدر ننفخ ولاتنفقع الا بعدين بعكس الي قبلها تنفقع بسرعة لرقة العلكه << خبره biggrin واحيانا هالعلكة زي العسل تكون اول ماتاكلها ليونتها حلوه مناسبه واحيانا يتكسر فكك وانت تحاول تكسر فيها هههههه

وطبعا احد العصيرات الي دائما كان في ثلاجتنا مع سون توب حق اخوي وسون كولا حقي biggrin حنا لازم كل واحد يكون له شي مخصص مدري ليه nervous حتى عندنا دكانه كل واحد عنده بقاله وناسه محد زينا :
    d
    58232

امم ما اشوفه في السوبر ماركت كثير اشوفه بالمحلات الي تبيع حلويات قديمه cry

وهناك المزيد ترقبوا biggrin
    سؤال ليه حلوياتنا كثيره nervous

ماشاء الله عليكم ماخليتو شي ماحطيتوه من جد إستمتعت بقرائه ذكراياتكم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة _Don't Care مشاهدة المشاركة

وطبعا احد العصيرات الي دائما كان في ثلاجتنا مع سون توب حق اخوي وسون كولا حقي biggrin حنا لازم كل واحد يكون له شي مخصص مدري ليه nervous حتى عندنا دكانه كل واحد عنده بقاله وناسه محد زينا :
    d
    58232

امم ما اشوفه في السوبر ماركت كثير اشوفه بالمحلات الي تبيع حلويات قديمه cry

خخخخخخ

هذا اتذكره كنت اخلع اللزقه الزرقا والبسه بيدي على انها ساعة

دونت كير

وكمان فيه ريكو اخو ريكه الين لونه احمر
    ريكو بالنسبة لنا كان الذ من ريكه الي كنا نشوفها تقليد
    لكن الجوده في نظري تغيرت الان قاسيه يتكسر سني وانا ما اكلتها
    على حسب النوعية الي تشتريها اعتقد فيه نوعين و غلافهم متقارب لكن وحدة اكثر لين من الثانية
    امم ما اشوفه في السوبر ماركت كثير اشوفه بالمحلات الي تبيع حلويات قديمه
    موجود لكن بشكل نادر
    قبل فتره شفته في دكان في جدة
    ما كنت احب هذا العصير كثير لكن اشتريه علشان ارج الزجاجةtongue

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشتقت اليكم يا احبتي , وشكراً من نثر ابداعاته المخضرمه في هذا البيت العتيد

حالياً انا في لندن , عندي دراسه دبلوم

وراح اتواجد بشكل يومي في هذا البيت , وراح اعصر مخي واطلع ماهو مخضرم

و عليكم السلام و رحمة الله و بركانه
    فتحت محفظة نقودي و تفاجئات ان هذا الريال فيها eek
    [IMG]http://img104.***********/2010/10/23/716199364.jpg[/IMG]

حسيت كانه كنزnervous من متى اصبح هذا الريال من الذكريات @_@

اهلا بالكايد موفق ان شاء اللهgooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter