الصفحة رقم 299 من 472 البدايةالبداية ... 199249289297298299300301309349399 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 5,961 الى 5,980 من 9425

2. ...

ايام زمان العيد كان احلى وله طعم خاص فلمن مثلا لونا بارك اتكلم على جيلي كنا اطفال بين ال5 والسابعة بيقول لنا اقعدو شاطرين عشان نوديكم لونا بارك وكانت لونا بارك ملاهي جميلة ومن اجمل الملاهي واول ملاهي في جدة اتبنت تقريبا عام 1973 واغلقت فجاة عام 87 او 88م ومستغرب سبب اغلاقها بدري كانت ملاهي ناجحة كانت السيارات زحمة حول الملاهي وماكان فيه زحمة في الخط مثل الان وكان الحي اللي قدام المكلاهي بيسمعو اصوات الاطفال والشباب في الملاهي كان خلفها ملعب وبعد الملعب فيه مشتل مطل على الشارع كانت لونا بارك اغلب العابها للكبار ومن اللي اتذكر الثور اللي يتحرك وسيارات السكودر والمرايا السحرية وكان على ما افتكر فيه محل بداخل الملاهي يبيع كباب ومشويات وكان للملاهي بوابتين بوابة للشباب وبوابة للعوائل وكانت علامتها 3 بالونات احمر واصفر وازرق افتكر فوق البوابات ما لحقنا نستمتع فيها كثير

ملاهي السندباد كانت اتبنت في منتصف او نهاية الثمانينات وكانت في الحمراء طريق الكورنيش وكانت من اشهر الملاهي وافخمها بعد اغلاق لونا بارك وفيهاا لزحليقة الكبيرة اللي كنا نشوفها من بعيد قبل ما نوصل الملاهي وكانت وحليقة طويلة اول ما ندخلا لملاهي كنا نروح عليها على طول وبعدها نروح صالة ارعب او قلعة الرعب فيها حرمة عجوزة تخوفنا ودراكولا واشكال مفزعة واحنا نصرخ جوة الصالة وبعدها نروح نروق على جهاز الاركيد او صالة الاركيد كانت العابه صعبة لدرجة مرات قليلة اذا قدرنا نتجاوز مرحلة او حرلتين من اللعبة خصوصا لعبة كرة القدم superside kick ولعبة المصارعة wwf wrestlefest كانت العاب جميلة

ملاهي او منتزه بحيرة القطار كان عبارة عن ملاهي بسيطة ومنتزه وفي وسطه بحيرة وكان مكان هادىء جدا

ملاهي الابراج تقريبا مثل ملاهي السندباد وكانت فيه منافسة بينهم وكان الزحمة عليهم اكثر من اي ملاهي

صالة الليزر كانت عبارة عن مبنى من دورين مكانه كان قبل البيك في طريق الكورنيش وبعد المركز الادبي الثقافي يعني تقريبا في المنتصف بينهم كانت صالة جميلة اعلابها عبارة عن اجهزة اركيد وتنس طاولة وكرة المضرب وبلياردو والعاب اطفال منوعة وكنا نشوف البحر من فوق لمن نطلع للدور الثاني ونلعب كانت صالة جميلة وخصوصا الانوار الملونة اللي في الصالة تعطي جو جميل

هذي بعض من ذكرياتي في الطفولة والمراهقةو في العيد ياريت يشاركونا جيل اثمانينات والتسعينات وياريت لو احد يزودنا بصور لملاهي لونا بارك

احد يعرف المسلسل هذا ؟ e402
    كنت اتابع كل حلقاته و كان يعرض عام 1997 على ما اذكر
    vRdjYl

مسلسل مايك & انجلو اتمنى اني القى كل حلقاته e413
    0b383fb89003e8b2ad309c4b78817890

Cold War

اهلا اخي K A R A ~ مسلسل مايك وانجلو بدأ عرضة في التلفزيون السعودي عام 1995 وأعيد عرضة عام 2001 والممثلين في المسلسل تغيرو الا الأم

من يذكر هذة اللعبة
    H3P4Wr
    ob3Zc8

أوسكار&كايبا P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ღ♥جنى♥ღ

مقالات المدونة
    7

وسام "مراقب مثالي" وسام
    المركز الثالث المركز الثالث
    وسام منتدى القصص و الروايات وسام منتدى القصص و الروايات
    هذي مو ملاهي السندباد الي في الرياض ؟؟

لا اخت اوسكار هذي ملاهي السندباد اللي كانت في جدة في الحمراء الشمالية وكانت جدا مشهورة بس اللي في الرياض اول مرة اسمع فيها هل كان فيها ملاهي سندباد؟

انا من رائيي لو يتقفل هذا الموضوع احسن لا نه صارت المشاركة فيه ضئيلة واغلب الاعضاء في السنة مرة بيعلقو عليه وكمان تعليق بسيط على الماشي يعني الموضوع صار كئيب ولا فيه تفاعل

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » ImageUploadedByظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ…ظƒط³ط§طھ1439408432.266244.jpg  

عدد المشاهدات » 73  

الحجم » 377.6 كيلو بايت  

الهوية	» 2091225

بالامس كنت ف بيت هايدي ف سويسرا ..
    وقبل الرحله تابعت ٣ حلقات مع بنتي ..

وعند دخولي للبيت تفاجئت بالبيت والترتيبات مشابهه للانمي
    خصوصاً غرفه هايدي ف العُليه ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـــكـــايـــد مشاهدة المشاركة
    اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » ImageUploadedByظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ…ظƒط³ط§طھ1439408653.444189.jpg  

عدد المشاهدات » 104  

الحجم » 318.6 كيلو بايت  

الهوية	» 2091226

غرفه هايدي ..
    عاد انا امس تابعت برنامج على تلفزيون الكويت عن سويسرا وجابو بيوت نفس تصميم اللي بهايدي وكمان نفس الصور اللي نزلتها وكان حياتهم روووووووووووووعه

انا لقيت فيلم قديم باليوتوب كانو يعرضونة بالقناة الثانية وعلى كثر ماعادوة ماامل منة ابدا

http://www.imdb.com/title/tt0098471/

https://www.youtube.com/watch?v=kAuGxAv6keY

مرحبا يامخضرمين

المسلسل القديم جحا الضاحك الباكي 14.00 على قناة dtv algerie تردد 12303

0

وعلى دبي زمان برامج ومسلسلات قديمة من ايام الطيبين

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة decaprio مشاهدة المشاركة
    انا لقيت فيلم قديم باليوتوب كانو يعرضونة بالقناة الثانية وعلى كثر ماعادوة ماامل منة ابدا

فيلم كوميدي رائع Three Fugitives 1989

مسلسل مايك وانجلو اتمنى القى كل الحلقات والمواسم والاهم الخمس مواسم الاولى e40c
    اما الباقي عاد\ي em_1f62c
    او على الاقل الحلقات الي كانت تعرض على القناة الثانيه لان فيه حلقه نفسي اشوفها وبحثت في كل مكان ومتاكده انها مابين الجزء الاول والثاني e411

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة decaprio مشاهدة المشاركة

صراحة كلمة شكر قليلة بحقك e107

الفيلم كنت مدمنه عليه وكنت انتظر القناة الثانيه تعرضه حتى بعد انتهاءه e411

البنوته عصرت قلبي بالكواته اللي فيها 003

وبعدما تابعته الان وخلصت تاكدت اني لازلت من عشاق هذا الفيلم e106

Busytown1
    richard-scarry
    اخر تعديل كان بواسطة » noronori في يوم » 25-08-2015 عند الساعة » 17:27

سؤال يا مخضرمين هل عرض مسلسل فتاة المراعي على التلفزيون السعودي ومتى

fC6WY4

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter