الصفحة رقم 54 من 472 البدايةالبداية ... 444525354555664104154 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,061 الى 1,080 من 9424
    فتى الأنديز
    ذكريات مدرسية مثيرة
    أخي عندما كان بالصف الأول الثانوي
    كان يخبرنا بما يتفنن به الطلاب
    لإزعاج الأستاذ
    أكثر ما كان يدهشني استعمالهم للألعاب النارية أثناء الدرس

confused
    نحن كفتيات في المرحلة الإعدادية
    وتحديداً في فصل الشتاء
    كنا نتفق على ارتداء لون واحد
    أحلى يوم عندما ارتدى الفصل كله اللون الأحمر
    فوق مريول المدرسة طبعاً لأن الدنيا برد
    biggrinbiggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فتى الأنديز مشاهدة المشاركة

1
    إنصح المخضرمين بإرتداء هذا القناع لحماية عيونهم من المشاركات المحتوية على الكثير من الغبار .. بشكل خاص مشاركات العزيز صافي

هذا القناع كما تسميه
    كنا نسميه كمامة
    أحضر منه والدي لنا جميعاً
    أيام حرب الكويت
    كنا نتسابق من يلبسه أسرع
    rambo
    ونتخيل الكيماوي وأشيااااء
    deaddead

بالمناسبة هل تذكرون الأناشيد
    التي كانوا يذيعونها أيام الحرب؟؟؟
    نشيدة حمى الأوطان
    كانت رائعة
    وفي أنشودة ناسية بدايتها
    أتذكر المقطع الأخير
    درسنا باليمين ضربة لن تلين

surprised
    ام الذكريات

كالعادة تفتحين أنفسنا للحديث أكثر عن الذكريات
    nervous
    في الواقع تذكرت شيئاً من كلامك عن الإجازة أيام الحرب
    كنت بالصف الخامس أو السادس (لست متأكدة)
    المهم عندما رجعنا أول يوم للدراسة
    كان أكثر من نصف الفصل غائب
    الحضور كان 13 طالبة فقط
    حتى الآن أتذكر جملة احدى المعلمات قالت:
    يعني ما كفتهم الإجازة بطولها يبغون يزودوها يوم؟!

كما أن من مميزات الحرب
    أننا أحضرنا كمية لا بأس بها من البطاريات
    لم نشتر بعدها بطاريات لمدة عام بعد الحرب
    وكنا نوزع منها للأقارب والجيران

nervousnervous
    التراث السعودي

شعار بندة دايماً أتذكره
    مشكور على جميع الصور

*الأميرة ياقوت*

ما شاء الله على غسالتكم
    لا تفرطوا فيها
    حتى لو ما اشتغلت
    خلاص صارت من الأثريات
    ومشكورة على الصور المخضرمةgooood

وقفة مع مسلسل لا أذكر تفاصيله
    هو مسلسل أردني
    البطل يكون إسمه مبروك
    يوجد شخصية في المسلسل عبارة عن رجل شبه معتوه
    في كل حلقة يسأل : هو أي طريق بودي على وين؟؟
    هل تذكروه؟؟
    attachment

2. ...

مرحباً اعزائي

أخت من طاع الله

wadh

اذا كانت هذي وضحى الحقيقية ليش ماجابوا عبد الناصر درويش يمثل دورها بالمسلسل biggrin

لا بس انا شفت هالصورة قبل بالنت وقيل انها ليست لوضحى ونمر بن عدوان
    بعدين مش ملاحظين اللي بالصورة ملامحها اجنبية ويبدوا انها من المستشرقات اللي تزوجوا بدو
    زي الليدي جين دقبي وغيرها
    بصراحة لو كانت حقيقية بتكون اكبر مقلب اكلناه ermm

( اصلا انا مااحب غير كوجي كبوتو وماريا ) مع احترامي للي يحبون دايسكي بس احس انه انطوائي زياده عن اللزوم انا اللي فاقع مراراتي انه ماكد طرى اخته من بداية المسلسل ...!!
    قلنالكم دايسكي مخلوق فضائي ماهو انسان rolleyes

عبقور ترى حده مشهور ...استغرب من هالشي ...لدرجة قبل فتره رحت روائع المكتبات ولفتت نظري هاللعبه يعني موجوده حتى بشكل عادي مع الاغراض ....( ترى موب شاريتها لي شاريتها لولد اختي الصغير ) سبحان الله مااعرف اهدي غير شي احبه
    كنت اشوف صورة من زمان على الالعاب من الثمانينيات وماكنت اعرفه
    في اليابان له شعبية كبيرة لانه مسلسل مستمر من زمان وحلقاته بالالاف
    من الاشياء اللي خلت اليابانيين يحبونه أنه فعلا عبقري ويخترع حاجات مثيرة يعني يناسب العقلية اليابانية

وسمعت انه مسلسل رود رنر (الثعلب والنعامة بيب بيب) ممنوع في اليابان لأنه المخترع والمجتهد يفشل دائماً وهذا شيء يحطم الإبداع

أم الذكريات
    واذكر مسلسلات باللغة العربية الفصحى مثل أبو دلامة والسيرة العربية وغضب الصحراء وجحا (غير جحا الضاحك الباكي كانت ابنته اسمها لذة العيش وشعرها طويييييل جدا وفي آخر الحلقات قصته وباعته ) هل يذكر أحد هذه الأشياء ؟
    بعض المسلسلات تكلمت عنها في مشاركاتي الأولى ( راجعي الفهرس rolleyes) خاصة غضب الصحراء
    مسلسل جحا اللي تقصدينه كان مسلسل عراقي عرض عام 1409هـ من بطولة الفنان الراحل خليل الرفاعي
    وبنته كانت الفنانة شذى سالم

اغنية المسلسل بصوته
    "مرح رغم شقائي ما أحب المرحا .. قيل ما انس الليالي قلت هل يخفى جحا"
    "صحبتي في كل درب نصبوا لي شركا.. كل ماحكوه عني ضاحك مثل البكا"
    وترد عليه بنته
    "قد تمادى الاخرون ويلتي ياويلتي .. منذ دهر يسخرون ردهم يا ابتي"
    ويرد هو
    " زوجتي ياقوت روحي لذة العيش ابنتي انني اضحك منهم هل سمعتم ضحكتي"

أمير الالماس

ياهلاوالله
    تدري وش الي فرحني بمشاركتك هذي ..... غير جيتك طبعاً
    هو أنك رجعت لأسلوب ردودك القديم
    التوسيط واللون الأسود
    والأهم
    مرحباً أعزائي
    حركات مقصوده cool
    هذي الحركات بس عشان موضوع المخضرمين
    نكتب بالأسلوب العتيق بينما في باقي المواضيع نلون ونزبرق

أنت تعال بس
    وأنا أسدد الديون عنك
    كفو والله gooood

التراث السعودي

تخيلو أكياس قديمة ، وبصراحة أحترت كيف اصوّرها !! لأنكم عارفين أن الكيس خفيف جداً وعشان تظهر الدعاية أو الكتابة اللي عليه يبغاله شوي حرفنه هههه ، المهم بعد حيره طويلة ، علقتها في مستودعي ( مستودع صغير بالرياض أحط فيه الأشياء القديمة اللي أشتريها وبعد فرزها أنقلها إلى البيت بشكل مرتّب ومنظّف )

المهم صورتها بالطريقة هذي وأتمنى تكون واضحة ..
    شكرا على الصور روعة
    يعطيك الف عافية

فتى الأنديز

إحدى الذكريات التي لا تنسى لأي منا هي يوم الإلتحاق الأول بالمدرسة , و من الأسباب التي جعلتني أتوق في صغري تماماً لهذا اليوم هو أن تم الوعد بإعطائي مبلغ ثلاث دراهم كمصروف و قد كان بصراحة مبلغ مجزي جدا , خاصة و أنه يفوق ريالين العصر (1) , كان ذلك خلال العام الدراسي 82/83 , أذكر خلال كل يوم دراسي و قبل أن يحين موعد الإستراحة (الفسحة) بقليل كان الفراش يأتينا بـ طشت أخضر كبير به حبه موز و شوكولاتة الفيل لكل طالب (هل تذكرون شوشولاته الفيل ؟ لونها أحمر , وقد عادت للأسواق مجدداً منذ وقت قريب )
    اول يوم من المدرسة اتذكر وزعوا علينا فسحه مجانية asian
    بس انا كنت زعلان عليهم لانه قبلها لما اخذني الوالد الليه يرحمه عشان يسجلني بالمدرسة كان شعري طويل smile والوكيل قال للوالد لازم تحلقون شعره
    ابوي الله يرحمه ماصدق خبر وداني الحلاق ومو بس خلاهم يحلقون شعري لا جزوه جز bored
    خساره شعري كان اسود وناعم وطويل صرت استحي يشوفني الناس من غيره صرت كاني عصفور منتوف biggrin

(على فكرة نحن في الإمارات نستخدم كلمة درهم للإستعمال الرسمي , أما شعبياً فنستخدم كلمة ريال أو روبية , و الكلمة الأخيرة أصبحت آيلة للإنقراض تقريباً)
    أها وانا اقول ليش أم خماس وربيعاتها يقولون ريال
    عند العيايز كل شي يايز cheeky

F

asian كانه عارف انه بيطلع في منتدى مكسات عام 2008

ياشباب اللي عنده صوره له وهو صغير يحطها cheeky

رد خاص لـJohn Silver بعد الفاصل
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا

John Silver

اهلا وسهلا بسلفر الكبير

ذكريات المخضرمين أوذكريات مخضرمين مكسات نسخه أصليه ، حاول الكثير تقليده ، لابل ووجدت من استخدم مصطلح مخضرمين وقرأت في اكثر من منتدى مواضيع كلها كانت نسخ تقليديه من هذا الموضوع ، ووجدت بعض الصور التي وضعها بعض الاخوه هنا منقوله ولم يذكر مصدرها ، لكن رغم كل ذلك يضل هذا الموضوع هو الأبرز ، الموضوع أصبح مرجع لمن يبحثون عن الذكريات القديمه .
    شفت بلله التقليد ermm
    اذكر مره طالع مع بعض اخوياي قعدوا يتكلمون عن موضوع يشبه موضوعنا هذا بالساحات
    بغيت اقولهم يجون مكسات يشوفون الموضوع الأصلي
    بس تراجعت قلت يمكن يجون ويكتشفون شخصيتي الحقيقية smoker

بداية اوجه تحيه الى كل المشاركين هنا ، وأتمنى أكون ضيف خفيف عليكم بجزء من مذكراتي ..
    واسمحولي ان ابدأ سريعا بكتابة بعض الأشياء أو قد تكون (ذكريات متناثره ) على طريقتي ، واتمنى مااخرب عليكم نظام الموضوع بفوضويتي
    لا خذ راحتك البيت بيتك
    اصلاً انت اللي تاخرت ولا من زمان المفروض تكون معنا ومقعدك شاغر

طبعا التلفزيونات اللي كانت منتشره في الثمانينات ، كلها كانت تاتي بالشكل الكلاسيكي المعروف ، المطرز بالخشب ، اذكر كان عندنا نوعين ، واحد ماركة سوني ، والثاني (ماركه قديمه اسمها ناشيونال) ، لا أعتقد بانها موجوده الان .
    والله هذا كان عندنا زية ولما طلعت القناة الثانية كنا طق طق نغير القناة من خمسه لسبعه ومن سبعه لخمسة biggrin

فكانت محلات الفيديو تعتمد على نفسها في جلب النسخ ، كان كل فيديو غالبا يبيع نسخ خاصه فيه ، تكون من تسجيله عادة ، الى أن بدا ظهور شركات التوزيع التي سهلت على اصحاب المحلات ، بحكم اني كنت من سكان حي الملز شرق الرياض
    كانت مشكلة وقتها لانه وزارة الاعلام ماكانت قادره تراقب كل الاشرطة المعروضة لان كل محل يجيب اشرطة بمعرفته ويسوقها بدون الرجوع للوزارة او غيره فانتشرت بشكل كبير افلام خليعة تبيعها المحلات العادية
    في ذلك الوقت كان للفيديو سمعه سيئة جدا لهذا السبب

فيما بعد اعتمد نظام الموزعين المعتمدين وكانوا يحصلون على فسح للمواد من وزارة الاعلام فصارت المسالة منظمة اكثر لكن هذي العملية تسببت باختفاء الكثير من الاشياء القديمة خاصة مسلسلات الكارتون اللي كانت مسجلة ولم يعد لها موزع معتمد

فيديو سمراء:-جار فيديو حزوي ، وهو أيضا كان يسوي نسخ باسمه مثل نيلز ، وريمي ، ريمي تبع البلجون فيها حلقات مسجله من فيديو سمراء ، لكن للأسف لم يعد لهم علاقه بالأنمي حاليا
    زرتهم قبل فترة مازالوا يبيعون الأفلام على اشرطة فيديو صغيرة بيتاماكس tongue

attachment
    احد منك يذكر (سبورت بيلي) ، هذا الكرتون كنت الخبط بينه وبين بل وسبيستيان ، حتى وقت قريب، اذكر في احد مشاراكاتي كنت بكتب بيل وسبيستيان ، كتبت سوبرت بيلي
    اكيد اذكره
    اميز مافيه اصوات المدبلجين القدماء نوال حجازي وانطوانيت ملوحي ونهى الهاشم وغيرهم

شيء اظنكم نسيتوه ، ولا اعرف اذا كان ذكر أو لا
    رامبو الكارتون بصراحه ما اذكره nervous

الى هنا اتوقف
    نراكم على خير مع المزيد والمزيد من المواد المخضرمه
    شكرا على هالمشاركه المخضرمة
    ومنتظرين المزيد طبعاً

ابتسامه

زهرة نيسان
    عذرا اختي لم اعلم انها ملك لكي الصوره كانت في موقع اجنبي .. اذن يجب ان تشكري انتي عليها ... شكراااااااااااا
    وعذرا مره اخرى ..
    بالنسبه للبسكوت مازال يباع لحقي روحي اشتريه ..
    لااقصد انا مصورتها عندي بس مانزلتها على النت الصوره ذي موب لي ابد smile

TO-TE)Cat)

بنسبه لبيت العرايس كان عندي القديم والجديد بعد بس تدرين شي انا اكثر شي احب العرايس ولبس العرايس اكثر من البيوت والسيارات رغم انه عندي بيوت عرايس وبعد سيارات بس اكثر شي احب العرايس من زمان وانا صغيره كنت في مطار الرياض تخيلي ويش شريت ..؟شريت رانزي عروسه على غلاف الكرتونه كان صورة رانزي بس موب باينه بس مرسومه على انها عروسه موب على انها انمي انا كنت صغيره وما كنت اعرف اسم رانزي الياباني بس شريتها وسميتها رانزي ..... بعد فتره جات بنت خالتي وامي قالت اعطيها اي عروسه عندك انا كنت مابي اعطيها من العرايس الجديده عندي رانزي كانت قديمه طبعن انا مازلت مدري انها رانزي بعدين رحت محل العاب اسمه شمسان للـ ألعاب وكانت في عروسه بعد حلوه وشريتها طبعن العروسه كانت رانزي وبعد ضاعت في اول يوم العيد مدري كانت غرفتي مفتوحه وضاعت اهي سالفه طويله بس مالي خلق اقول المهم هذي ثاني رانزي تضيع وبعد فتره لقيت في ملاهي رانزي وخذيتها هذي المره تكسرت وهذا كله و ماكنت ادري انها رانزي بعدين يوم دخلت النت شفتها تحسفت اكيد رح اوريكم شكل حقتي من النت هذي هي وحده منهن بس الثانيات مدري وينهن كنت حافظتهن في فلاش ميموري عندي ومالقيتها sleeping
    ransiegoods26

هههه دحين الفول والتميس صاروا ذكريات؟؟
    اي والله عاد تدرين حنا بالنسبه لنا حاليا نادرن ماناكل فول ermm

الاميره ياقوت

إحنا نسمي نبق
    ايه حتى حنا بعد نسمي نبق بس اقصد اهل الحجاز يسمونه حلوي ترى منه شكلين ذا الشكل واصغر شوي

get-4-2008-fgq81t1o
    هذا الايس كريم كنت احب المنجو بس تراه موجود الين الحين

The Champion

والله مدري بس قريب بروح مكتبه مدري يقولون قديمه بروح واذا فيها شي قلتكم عنه يعطيك العافيه اخوي
    *ماتلاحظون شي مدري سنينهم ذي علامهم على الاشياء القديمه كل شي منزلينه هذا امس رحت جرير شوفوا شركة الوادي ويش منزله wink
    1572221_l

هذي الكتب اعتقد تكلمتم عنها منزلينها من جديد كلها
    1572222_l

get-4-2008-okxmcoyn
    ايه اتذكر هذي الغساله كانت عندنا امي حاطتها على جنب محد يستخدمها اخوي الكبير كان يجمع افلوسه فيها مجنووون محد اكشفه غيري انا وامي surprised

----------------------

*طبعن هذي ماتعد قديمه حيل بس تعد نوع من الذكريات اعتقد سنه 98 او 97 يوم انزلت موضه سبايس قيرلز وتاتينك اكيد في فرق بين الفترات اللي نزلت فيها...... في اشياء رميتها او تكسرت مثل الشبصات والاسوار والساعات يعني الاكسسورات وهذا تقريبا المتبقي مدري اذا في غيرها عندي توني منزلتها من المخزن ومصورتها

1572245_l

1- هذي اوراق قصيتها زمان من مجلة 12 -21 فرقة S club 7 لان هالفرقه اشتهرت خصوصا انهم سووا لهم مسلسل سجلته زمان من نيكيلودين ان شاء الله انزله بعدين ....وبعد سووا اوديشن وطلعوا فرقة S club 8 يعني للـ اصغار asian
    2- بوك عليه صورة ليوناردو دي كابريو ( يا جاته شهره ماهيب طبيعيه خصوصا عقب تايتنك )
    3-اجاندا تنحط في الشنطه مرسوم عليها (تايتنك: جاك وروز (ليوناردو دي كابريو و كيت وينسلت ) )
    4- اجاندة ارقام مرسوم عليها سبايس قيرلز

1572246_l

هذي اشرطة تايتنك وهذي الثلاثه اشرطه عن كل شي عن تايتنك التصوير وقصه تايتينك اذكر انها 4 بس لقيت في المخزن 3
    1572247_l

1572248_l

هذي عروسه على شكل بريتني سبيرز
    1572243_l
    هذي عروسه على شكل جيري من فرقة سبايس قيرلز اللي تغني ( هلالويا اتس ريننق مان )
    [ لايطوفوكم ههههه ترى انا الي قاصه شعرها ولاعبه في حسبتها المصيبه شعرها ماكان طويل بالحيل بس قصيته tongue وبعد حطيت لها جيل ومكيجتها بس مو باين الميك اب مع انها لها كم سنه ولهالحين فيها الجيل ]

1572244_l

هذي ساعه شريتها زمان لاخوي الصغير طبعا لفرقه ان سينك اغنيتهم باباي الساعه طبعا اتغني ...وشريت لاختي وحده زهريه لـ اغنية بريتني سبيرز مدري وين اختفت ...ماتلاحظون احيان تختفي الاشيا وانتوا ماتكونون رميتوها ...؟؟؟ confused

1572249_l

هذي بعد من الاغراض اللي بقت عندي smile

1572250_l

ساعتي مرسوم عليها سبايس قيرلز و كتاب عن تايتنك وعن جوائزه و و ... حافظه كروت بلاستيكيه مرسوم عليها سبايس قيرلز ...مرايه مرسوم عليها تايتنك ...مقلمه مرسوم عليها سبايس قيرلز طقم ويا الدفتر ...كروت مرسوم عليها تايتيك و باصره وبوك تايتنك ...
    870562_l

السلام عليكم

زهرة نيسان

Z1

شكراً على الصور الجميلة

اللعبة اللي أشرت عليها بالسهم الأصفر كان في الثمانينات مثلها لـ نحول (صديق زينه) , إسمحولي ذكرت هذا في السابق , لكن هاذي الصورة كانت مثالية للتشبيه .

أم الذكريات

أما حرب الخليج فهي فترة لاتنسى طبعا غطينا الشبابيك وفتحات المكيفات بالأكياس واشترينا معلبات ولصقنا زجاج الشبابيك وفرحنا بتمديد الأجازة
    نفس الحال عندنا , و أذكر أن الناس كانت تشتري الخبز بكميات زايدة .. و أذكر كنا نشتري (بفك عمان) علشان نخزنه وقت ما تبدأ الحرب .. لكن شو الفايدة كنا نخلصه في نفس اليوم اللي نشتريه فيه أو اليوم اللي بعده smile

العطلة عندنا تم تمديدها لطلاب الصف الثاني الإعدادي فما فوق.

TO-TE CAT
    هي المسألة وما فيها اني لقيت شريطين مسجلين فيه اصواتنا كلنا
    حتى نحنا كنا نسوي نفس الشي , لكن كان التسجيل على أشرطة الأهل للمطربين الكبار عوض دوخي و فايزة أحمد و غيرهم ... لكن يوم كبرنا تندمنا علشان عرفنا قيمة هاذي الأغاني القديمة الجميلة .

أمير الألماس

مشاركتك الألفية أكثر من رائعة
    أستمتعت بها والله
    الله يخيك عزيزي ..
    على فكرة .. من يوم ما قلت لي عن حزب الوسط المعتدل قلت أسوي وياك حزب .. أنت الرئيس و أنا النائب .. تدري ليش ؟

علشان الحزب اللي أنا فيه حطوني فيه بالغصب .. لا و يقولون نبغي نسيطر على المنتدى .. ليش هم ما يدرون أنهم مسيطرين على المنتدى ..dead

خلاص أنا راح أدور لون ثاني أكتب فيه غير الرمادي

أحد ينسى هذا اليوم nervous
    ذاكرتي عن هذا اليوم كلها صراخ وبكاء وخوف ورعب
    عالم جديد وناس جدد redface
    يوم مرعب

طبعاً محد ينساه .. لكن الحمد لله ما أتذكر أني كنت أصرخ و أصيح .. لأني إكتسبت خبرة سنتين gooood

صدق والله eek
    معلومة أول مرة أسمعها tongue يعني تقريباً كل الخليج ريال
    و أبشرك نحنا نقول عن الشاي .. شاهي و أنا تفاجأت يوم قال لي صافي .
    لكن ماننطق حرف الشين .. ننطقها Chahee

أنا بختار الإبتدائية أجمل مرحلة عندي
    خلاص أنت حر .. لكني أنصحك بالإعدادية .. صدقني شغب مب طبيعي smile

بس كل ماتنتقل من مرحلة لمرحلة صدمة كبرى
    صحيح .. تصعب الأمور أكثر .. مثلاً في الإبتدائي ممكن تنجح في الرياضيات لأنك ذكي أو شاطر .. لكن في المراحل اللي بعد ما تنجح إذا ما تذاكر و تحل مسائل .

تصادم كواكب وسقوط نجوم على الأرض ومخلوقات فضائية
    أنا خيالي راح بعيد .. و السبب ولد خالتي اللي يقول : كل الأبواب أوتوماتيكية .. و السيارات بدور إطارات .

أحسدك صراحة
    ماعندي صورة لي بهالعمر
    قصة الصورة أن فكرة التصوير ضربت في راس الوالد مرة وحده و قال لهم يالله لبسوا أحمد بسرعه .

زهرة نيسان
    اتذكر كنا نغطي الفتحات .. حتى البرامج كانت تقطع وياتى بغيرها
    صحيح لكن شو الفايدة .. ermm بعد كم ساعه نروح و نفتح الدريشه .. nervous مثل الأكل نخزنه و كل ساعه يروح واحد و ياخذ منه شي .

الدونا جوجو
    eek
    ياه ورطة بس الحمد لله نجوتوا
    لا .. كنا مخلين الكتب داخل الكانتين و نحنا نتنزه في الجوار .

صاحب التاكسي هذا لازم يتعاقب عقاب شديد
    التاكسي ما عنده وقت يبغي فلوس .. المهم أنقذنا من الناظر asian

gooood ذكرياتك رائعة و اسلوبك جميل لا تحرمنا من مثل هذه المشاركات الرائعة
    إن شاء الله أحاول لكن الذكريات ستنتهي في يوم من الأيام

جرح المشاعر
    مااتذكر اني دخلت الروضه
    في الوقت اللي دخلنا فيه الروضة كانت شي جديد .. يعني فيه ناس من جيلي دخلوا الروضة و فيه غيرهم ما دخلوا .. أنا في البداية ما تقبلت الفكرة .. ولد خالتي كان في الروضة اللي جنبنا و كانوا يشغلون لهم غريندايزر بالإيراني ..dead
    المهم .. يوم كبرنا عرفنا أن الروضة أضافت شي لتاريخنا الشخصي و أنا شخصياً ساعدتني في تأريخ الكثير من ذكريات الطفولة

الأميرة ياقوت
    تراني أدعيلك , لأن الـ(.....) بالتمر طعمه لذيذgooood

Z2
    هذا اللحاف (الشادر) أذكره زين , لكن القديم على ماأذكر ما كانت فيه زخرفات , أو يمكن زخرفاته مختلفة

يوم كنا صغار كنا نسوي بيوت من (التكي) اللي في الصالة و هذا اللحاف كان السقف .

The Champion
    ما شاء الله تبارك الله, الله يحفظك كنت كتكوت يا شيخ...ودنا لو لك صور اكثر
    الله يخليك وين كنت كتكوت dead شوف راسي كم كبره gooood

John Selver
    كانت اسعار الفيديو باهضه جدا ، اشتريناه تقريبا بـ3500 ريال وكان من ماركة سوني
    حتى أسعار الأشرطة في مطلع الثمانينات كانت باهظة , يعني ماتقل عن 100 درهم , و أعتقد نفس السعر في الخليج .

وبعضها كانت مسجله من شركات كويتيه اعتقد مثل الوسام والفنون .
    صحيح و أشرطة الفنون كان في نهايتها دعاية لبعض المسلسلات اللي يوزعها مركز الفنون مثل : بشار ,الرجل الحديدي , أراغو ......إلخ

الدرة

أخي عندما كان بالصف الأول الثانوي
    كان يخبرنا بما يتفنن به الطلاب
    لإزعاج الأستاذ
    أكثر ما كان يدهشني استعمالهم للألعاب النارية أثناء الدرس

بخصوص الشغب في الصف كنا نستخدم (المخيس) طبعاً تعرفونه عبارة عن زجاجة صغيرة بها سائل و تخرج رائحة كريهة بعد كسرها .

أذكر قصة لولد شديد الشغب كان يسوي صوت حرمه راح تولد , طبعاً يسوي الحركة لما يكون الإستاذ يكتب على السبورة .. طبعاً الإستاذ ما يقدر يتعرف على الطالب .. لكن بما أن الإستاذ مصري و دمه خفيف قال: ولدتي يا أم زكريا و إلا لسه ؟!
    طبعاً الصف كله ضحك على الطالب و توقف عن عمل الأصوات السخيفة.

أيضاً بخصوص الشغب في الصف أذكر مؤامرة قمنا بها ضد أحد الطلاب .. المؤامرة كانت عبارة عن تهمة ملفقة ضد هذا الطالب الذي يزعجنا جلوسه بجانبنا.

فقد كان عندنا في الصف زعيم .. و هذا الزعيم طول و عرض و خبث .. زعيم على أصول

و كنا أنا و أحد أصدقائي في الفريج مساعدين لهذا الزعيم

الزعيم قال لنا : عندما أعطيكم الإشارة نفذوا ما أمرتكم به

و عندما أعطانا الزعيم الإشارة كانت مهمتي أن أفتح شبابيك الصف ..

أما مهمة صديقي فكانت أن يقوم بدفع الأدراج إلى الأمام ..

أما الزعيم فقام بالصراخ في وجه الأستاذ و هو يقول : أنظروا إلى هذا الولد و ماذا يفعل .. لا نريده أن يجلس بجانبنا ..

كرد فعل قام الطلاب بالضحك بصوت عالي .. الأمر الذي جعل الولد يخرج من الصف و هو يبكي ..

(اللبيب بالإشارة يفهم)

ولد حراً

ابوي الله يرحمه ماصدق خبر وداني الحلاق ومو بس خلاهم يحلقون شعري لا جزوه جز
    خساره شعري كان اسود وناعم وطويل صرت استحي يشوفني الناس من غيره صرت كاني عصفور منتوف
    (الله يرحم والدك و يدخله فسيح جناته)

يا خسارة خربوا أناقة الولد الوسيم

لكن بصراحة ... تستاهل tongue

كانه عارف انه بيطلع في منتدى مكسات عام 2008
    ما دام الصورة في 76 .. كانوا فاتحين لي التلفزيون الياباني و قاعد أشوف وحده من الحلقات الإسبوعية لـ غريندايزر gooood

إقبلوا مودتي
    اخر تعديل كان بواسطة » فتى الأنديز في يوم » 25-04-2008 عند الساعة » 04:33
    70348361bbdebdbae96a593db2ad20b2

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    ماشاء الله نروح نفرمت الجهاز نرجع نلاقي البيت عامر asian

زهرة نيسان
    &ـ طيري : يقوم الاطفال باختيار الوان يخبرونها الدجاجه الام ثم
    nervous اظن ان اسمها علبة الوان

ـ لعبة سكر مكر وتعتمد على التصفيق اثناء ادائها : سكر مكر
    biggrin صادق صافي العاب البنات شعوذة biggrin
    نلعب سكر مكر لكن بكلمات ابسط من هذي nervous

&- القطار : انا القطار السريع امشي ولا استاريح توووت فاكرين لما نمسك كتف بعض ونلعبها
    كانوا البنات يسوون قطار كبير بكل بنات الفصل tongue
    بلادي : منبع الوحي بلادي افتديها بفؤادي هي في قلبي وروحي سوف تبقى سوف تبقى .. كلنا جند مدافع ..
    ياه ماشاء الله عليك حافظة المحفوظات biggrin

ـ مع الصباح المشرقي بكل اختا التقي على رحاب المدرسه والروضة المحببه فيبدأ الدخول ونبتدي بأدبا بالدرس بعد اللعب .. نسعى لكسب العلمي بهمة وعزمي كي نبلغى النجاح والفوز والفلاح ...
    tongue والله كنت جاية اقولها لكم
    امي و اختي كل شوية يغنونها biggrin

بالنسبة لسؤالك ما عرفت الاجابه <<<< nervous

توتي كات
    eek توتــــــــــــــــــــــــــي cry
    ابغاه ارجوك اعطيني هذا البيت
    روحي اشتري النسخة المطورة و اعطيني هذا
    هذا هو منزل احلامي الي في كل مكان اتكلم عنه cry
    كان عند بنت عمي و من اول ما ادخل عندها طعطيني اياه <<<< طبعاً كل يوم و انا عندها nervous
    بس ما كان فيها عائلة
    إلا اذا بنت عمي مخبيه علي علشان لا اجننها biggrin
    cryاحب هذا البيت

تعذبيني نفسيا انتي والله تكسروا خاطري لمن تكتبوا اسمي كامل
    biggrin لا خلاص بنرجع نقول لك توتي كات او لون التوت
    هو ذا...بس اعطيني كمان مهلة اكتب وصيتي واملاكي المخضرمة تؤل لمين من بعدي<--من كثر الي عندها!!
    biggrin انا اتولاها لا تشيلي هم
    نحنا نعقل بسرعة..ومغامراتنا آمنة...العيال عيال لو مشيوا وصدموا في جدار يرجعوا يمشوا ويصدموه ثاني...ولا لأ يا شباب؟
    biggrin بس حلوة مغامراتهم

*الأميرة ياقوت*
    قبل الردود للباحثين عن آيسكريم كواليتي تم إيجاده ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟ من نص ريال إلى ريال ونصف للحبة لاتعليق
    biggrin الله يبشرك بالخير
    deadالمهم انه ما انقرض
    والله ماأفتكر إسمها بس كان عندي طريقة روعه لأكلها بتغميس الجمبري (فش فاش ) مثلاً مع الشكولاته يم يم
    لالااااااااbiggrin جربتها انا كمان

أنا بنت أخوبا 3م وتدرس في نفس مدرستي ولسه في بعض الأبلات إلي يدرسوني وزي ماأذكرهم ما تغيروا
    nervousالله يعطيهم العافية لكن المفروض خلاص يرتاحوا
    والله إني مسكينة من أول أستنى الإحتفال بس في الإجازة رحت جدة وبعدين عدت للعمل في القرية والواق
    يلا مو مشكلة الجايات اكثر ان شاء الله tongue

يابنت انت عايشة معانا وإلا كيف biggrin
    والله اغلب الاشياء الي تجيبيها موجودة عندنا او عند جدتي
    هذي الاشياء لسى موجودة عند جدتي
    كنا عندها الاسبوع الي فات و كنت ابغى اصور الكاسات و دولابها كله لكن تكاسلت

الشرشف حقنا لونه احمر و ابيض
    get-4-2008-3xiqpm89

biggrin والله نفس الكاسات هذي موجودة عندها كمان

get-4-2008-ybko5sva

The Champion

ها بخصوص الصور والمجلات والانيمي...فاذا كانت لك نزلة للمدينة المنورة فأنصحك بمكتبة الشروق في طريق السبع المساجد...تبيع الى الان مجلدات سندباد وكانت الى حد قريب تقريباً قبل سنة ونص تبيع مجلدات قريندايزر ولكن نسخة
    mad دوبك تقول المعلومة هذي فين كنت قبل الاجازةdisappointed
    يلا مالي نصيب فيها

تنحي عن منصبك في الموضوع وسأعطيك مجلة سوبر مان العدد 14 سنة 1985
    biggrin لااااااااااااااااbiggrin عمرك سمعت عن ام تترك بيتها biggrin بعدين يدعون عليها عيالها
    يعني مو شرط ارد في كل رد
    الله يربحك يا شيخة قولي امين
    بعد كدا مالي شغل...انت المسؤول
    nervous ايش فيه سويت مصيبة انا وإلا ايشnervous
    biggrin والله ودي لو تردون على كل حرف و كل جملة تنقال في الموضوع
    لكن ايش نسوي sleeping شيء احسن من لا شيء

biggrin بعدين ولد حراً يقول ما راح يرد على المشاركات السابقة لمشاركته
    يعني ان شاء الله راح يرد على كل المشاركات التالية لمشاركته
    يعني من اليوم ماراح نرحمهbiggrin

biggrinاكتشفت انك اكسل مخلوقات الله

John Silver

eekeek مو معقول سلفر الكبير هنا
    شرف كبير لنا
    اعتقد هذي اول مشاركة لك في موضوع المخضرمين cheeky
    واسمحولي ان ابدأ سريعا بكتابة بعض الأشياء أو قد تكون (ذكريات متناثره ) على طريقتي ، واتمنى مااخرب عليكم نظام الموضوع بفوضويتي
    اي فوضوية الله يسامحك انت من اهل الدار gooood

ماشاءا لله عليكم عندكم محلات فيديو كثيرة
    ما اتوقع ان عندنا محلات زي كذا او يمكن انا ما اعرف لاني ما كنت اشتري الاشرطة بنفسي
    هذي المهمة موكلة لاخي او للوالد
    كل الي اعرفه عن محلات الفيديو عندنا انها تضع ملصقات تحمل اسم المحل
    ( فيديو العندليب هو الاكثر شهرة و تقريباً كان كل شيء موجود فيه ما عاد له وجود على ما اظن

فيديو وليد كمان كان مشهور ومازال موجود و يبيع انيميات مسجلة و يمكن قديمة

فيديو روان الي كنت اتعامل معاه و اقدر انزل و اتفحص الاشرطة بنفسي لان قسم الكرتون كان لوحدة و كنت اجلس بالساعات اختار الشريط الي يناسبني
    tongue ومن يومها و انا احب اسم روان
    لكن الان اغلق المحل

cheeky ان شاءا لله اصور الاشرطة الي عندي
    مع انه مافي احد من الطايف يعني ماراح يتذكرها احد غيري biggrin

نراكم على خير مع المزيد والمزيد من المواد المخضرمه .
    gooood لازم ترجع مرة ثانية ان شاءا لله

اخت من طاع الله
    tongue حكايتك حكاية مع رانزي
    شوفي موضوع اختنا الدونا biggrin فيه مجموعة من عرايس رانزيnervous
    http://vb.mexat.com/vb/showpost.php?...9&postcount=41

biggrin طلع فيه عرايس لرانزي
    انا و البسامية لما شفنا العرايس
    كنا جالسين نحل اللغز و نقول يمكن بالشبة سموها رانزي nervous

ايه حتى حنا بعد نسمي نبق بس اقصد اهل الحجاز يسمونه حلوي ترى منه شكلين ذا الشكل واصغر شوي
    dead والله على بالي انه شيء غريب حتى رحت جبت امي علشان تشوف شكله
    في الاول قالت لي انه نبق
    قلت لها لا البنت تقول يسمونه حلوى
    قالت اجل تقصد العناب
    كلنا حجازية و نقول له نبق

ايه اتذكر هذي الغساله كانت عندنا امي حاطتها على جنب محد يستخدمها اخوي الكبير كان يجمع افلوسه فيها مجنووون محد اكشفه غيري انا وامي
    tongue حصالة بحجم عائلي صارت

فتى الانديز
    علشان الحزب اللي أنا فيه حطوني فيه بالغصب .. لا و يقولون نبغي نسيطر على المنتدى .. ليش هم ما يدرون أنهم مسيطرين على المنتدى
    surprised تتكلم علينا biggrin
    ermm الرمادي كان لوني المفضل و كنت اكتب فيه مشاركاتي مع كوكتيل الوان ثانية
    لحد ما ظهر لنا السيد action وقال لا تكتبون بهذا اللون لانه يزغلل عيني
    وبعد ما تركت هذا اللون و متحسفه اشوف العالم كله يكتبون فيه
    تركنا الاخ و لا عاد يشارك
    الشرهه على من يرحمه ermm

التاكسي ما عنده وقت يبغي فلوس .. المهم أنقذنا من الناظر
    مو علشان كذا لازم يتعاقبbiggrin
    ن شاء الله أحاول لكن الذكريات ستنتهي في يوم من الأيام
    cheeky مافي ذكريات تنتهي
    Thanks MegaToon

attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشكلة أني مشغول اليوم
    ولا كان قعدت ورديت
    بس قلت أدخل وسوي حضور علشان اليوم جمعة يوم جمعتنا

جون سيلفر

ياهلاوالله
    والله نور البيت بجيتك أخي الغالي
    ونبيك كل يوم تجي وتنورنا

عندي لكم هدايا على السريع

القناة السعودية الثانية كانت تعرض برامج للأطفال مميزة

بقدم لكم ثلاث منها :

1

Squareone_logo

هذا برنامج سكوير ون
    كان يعرض الخميس والجمعة الصبح
    لمشاهدة شارة البداية :
    http://www.youtube.com/watch?v=LXp3A...eature=related
    2

هذا برنامج الدكتور فاد
    برنامج الأختراعات الي نفسي للحين أشارك فيه

http://www.youtube.com/watch?v=pHIICndD1OY

3

هذي بخليها مفاجأة لكم وأكيد راح تعرفون هالبرنامج :

http://www.youtube.com/watch?v=ILm6WSQGh_k

اخر تعديل كان بواسطة » أمير الألماس في يوم » 25-04-2008 عند الساعة » 11:59

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    كيف كل المخضرميين ؟؟؟؟
    جرح المشاعر
    وعليكم السلام .. اهلا جروححححه
    ذكرتيني بأول ايام المدرسه لسنه اوله كل صياح وخصوصا في الطابور لان اخواتهم يتركونهم فهذا الوقت ..
    بس موجود في البيت من اجبرني اروح للمدرسه والشنطه على ظهري ومشي بعد عقابا لي والحمدلله المدرسه كانت قريبه ولا كنت بروح فيها.......هذي الماما ,,واشكرها على فعلتها الرائعه0
    فعلا امهاتنا ما تمشي عليهم حركات مانبغى المدرسه عكس الاباء .. الامهات هم اللي شادين فهذي اللحظات ..
    يقهرني بالمدرسه الابتدائيه كذب البنات وتخويفنا كنا اطفال عقولنا على قدنا,,نخاف من اي شي,فكيف بمن يقول لا تروحون ورا المدرسه هناك جني يقتل البنات او عجوز تخرع!! او او او !!
    اسأليني انا .. حتى اهلينا عندهم حمار القايله والسيعليه
    الالعاب 94/ هي نفسها,,, لكن ببعض الاختلاف البسيط!
    الحمد لله 94 % نسبه حلوه .. اهلا بيك مره ثانيه اختي ..
    اظن لسهوله اللكنه المصريه وتماشيها مع الاغنيه00ويمكن اللي مألفها مصري!!!!!!
    اظاهر كذا rolleyes
    تو تي كات
    اهلا توتي مساءك نور
    البيت كان عندي مثله وراح فخبر كان disappointed .. الالعاب الخضرمه اخاف عليها نادرا واخو نادرا اني اعطيها احد واذا اعطيتها اجلس على راسه حتى يقنع منها ..
    هههه دحين الفول والتميس صاروا ذكريات؟؟tongue
    ايوووووه وفي اكلات كمان لها ذكريات حقولها في وقت لاحق nervous ..
    الأميره ياقوت
    اهلا يا قووته ...شكرا على الايس كريم

قصة مشابهة...

أنا مرة صدت فراشة biggrinحلوة كلمة صدت كأني صايدة صقر ماعلينا بعدين الفراشة المسكينة بين الحياة والموت وحسيت بالذنب جبت قارورة بيبسي عبيتها موية وحطت وردة والطبقة الأخيرة الفراشة وثاني يوم كانت الفراشة ناشفةboredbored
    قصه مشابهه لقصتك المشابهه .. بس نحله
    كيف الحالwink
    أحضرنا الدليلbiggrin
    الحمد لله wink أخبارك ياقوته .. اظاهر انهم توئم إلتم شمل عائله المفاتيح يا فرحتي asian ..
    الله يحفظ والدتك .. الكاسه الصغيره اتذكرها وكمان الدباسه
    التراث السعودي
    اهلا أخي .. كما قالت اختي جرح المشاعر 94% متشابهه
    وأتذكر معها :
    ياقميرة الدودو ، الليلة زورينا..
    لا اتذكرها اما النشيد الوطني اذكره ...
    The Champion
    اهلا اخي ..
    مثل ما قلت لاخت من طاع الله....لو لك نزلة المدينة المنورة روح مكتبة الشروق وراح تدعيليgooood...عندهم مجلات قديمة مثل سندباد وغيرهاsleeping
    شكرا اكدت لي معلومه rolleyes قالتها اختي .
    جون سيلفر
    وعليكم السلام
    attachment
    اتذكر كان عندنا مثله ..شكرا اخي على الافلام والفيديو biggrin
    ولد حرا
    وسمعت انه مسلسل رود رنر (الثعلب والنعامة بيب بيب) ممنوع في اليابان لأنه المخترع والمجتهد يفشل دائماً وهذا شيء يحطم الإبداع
    ما شاء الله مهتمين بأدق التفاصيل حتى فهذي الامور rolleyes
    ابوي الله يرحمه ماصدق خبر وداني الحلاق ومو بس خلاهم يحلقون شعري لا جزوه جز bored
    خساره شعري كان اسود وناعم وطويل صرت استحي يشوفني الناس من غيره صرت كاني عصفور منتوف biggrin
    الله يرحم الوالد .. ايوه قصات الشعر والشعر الطويل كانت موضه فذيك الايام rambo ..
    اخت من طاع الله
    اهلا اختي
    انا من اهل الحجاز ونسميه بعد نبق ..
    ايه اتذكر هذي الغساله كانت عندنا امي حاطتها على جنب محد يستخدمها اخوي الكبير كان يجمع افلوسه فيها مجنووون محد اكشفه غيري انا وامي surprised
    زمان حصالة النقود كانت علب الحليب biggrin ..
    فتى الانديز
    وعليكم السلام
    شكراً على الصور الجميلة
    العفو اخوي
    ماشاء الله شو هاذكريات عكسنا احنا البنات كنا نخاف نعمل حركات او مشاكسات بس مو دايم cheeky
    الورده الجوريه smile
    اهلا وسهلا .. وعليكم السلام
    الحمدلله على سلامة الجهاز asian

بالنسبة لسؤالك ما عرفت الاجابه <<<< nervous
    اطمئني راح اقول الجواب ...

الجواب
    ظهرت الاغنيه فحلقه من حلقات الطابه العجيبه حلقة الراعي .. كان يحمي البقر من قطاع الطرق وغناها لما جا عنده سميره .. كنت اكره هذي الاغنيه ماتوقعت يجي يوم اكتبها واردده فيه .. صوت اللي غناها هو صوت العجوز اللي مع علي بابا اذا مني غلطانه ...
    attachment
    لي عوده بإذن الله

ردود ملخبطةbiggrin

الوردة الجورية

تتذكرون الممثلة الي اسمها صفاء السبع مرة شفناها في الحرم جالسة على كرسي فوق الدرج شكلها التزمت و صارت حجة
    ماشاالله عقبال الجميع
    لالاااااااا جربتها انا كمان
    كويس في أحد غيري جربها biggrinأنا نشرت الطريقة بين أحفاد العائلة وذحين لازم المخضرمين يجربونهاtonguetongue
    يابنت انت عايشة معانا وإلا كيف
    والله اغلب الاشياء الي تجيبيها موجودة عندنا او عند جدتي
    لايكون أنا خالتك المفقودةeekbiggrin
    الشرشف حقنا لونه احمر و ابيض
    كمان عندنا الأحمر والأبيض والأخضر والأبيض على ماأعتقد

فتى الأنديز

تراني أدعيلك , لأن الـ(.....) بالتمر طعمه لذيذ
    مشكور كثر من الدعاء شايف ذوقي أنا مبسوطه إن ال(.....) عجبك biggrin
    ت فيه زخرفات , أو يهذا اللحاف (الشادر) أذكره زين , لكن القديم على ماأذكر ما كانمكن زخرفاته مختلفة
    لا هذا هو القديم

يوم كنا صغار كنا نسوي بيوت من (التكي) اللي في الصالة و هذا اللحاف كان السقف
    وإحنا سبتات الغسيل طاولات لازم الأنتكة

أنا غيرت منك وجبت صورة إختبار ليه وانا 2م get-4-2008-g4zkjvkj

أم الذكريات

كانت بداية ما أكرمني الله تعالى بحفظ القرآن فبدأت بسورة ق وكل يوم سورة رجعنا المدرسة ولدي بفضل الله حصيلة لابأس بها
    الله يكرمنا جميعاً بحفظ كتاب الله

ولد حراً

شوف كيف يهتمون بأطفالهم

أخت من طاع الله

ايه اتذكر هذي الغساله كانت عندنا امي حاطتها على جنب محد يستخدمها اخوي الكبير كان يجمع افلوسه فيها مجنووون محد اكشفه غيري انا وامي
    عرف يختارgoooodgooood

زهرة نيسان

امي كانت تمنعنا ان نشتري من الحلويات
    كان أبويه نفس الشي يمنعنا نشتري من البائعين وأنا كنت أمووت في البطاطس إلي يبيعها الهندي بكيس من ورق بني ...
    وتنقط زيت ومليانه خل وشطة وبعد ماحذرني رحت من غير مايدري وإشتريت مايمداني أعطي الرجال الفلوس وألف إلاألقى أبويه يراقبني من الشباك بعدين قلي إطلعي والباقي .........؟؟؟؟disappointed
    الألعـــــــــــــــــــاب

أكيد نتذكرهاrolleyes
    وأحب أضيف لعبة إسمها أركان كل واحد في ركن وواحد في النص إلي في الأركان يتبادلون الأماكن وإلي في النص يحاول يلحق على ركن فاضي وإلي بقي بدون ركن يكون عليه الدوريوقف في النص(البنات والأولاد معاً)

مشكوووووووووووورة على الأناشيد
    اظاهر انهم توئم إلتم شمل عائله المفاتيح يا فرحتي
    الحمدلله الله يساعدنا على فعل الخيرasian

TO-TE)Cat)

ذكرتني الألعاب بمطبخ كبير كان عند بنت جيرانه ولما نتجمع عندها نتسابق مين تكون الشغالة عشان تشرف على المطبخnervous

التراث السعودي

مسجل والدتكم الله يحفظها ويخليها لكم ، تقريباً عمرهـ : من 20 إلى 25 سنة
    مشكور على المعلومةsmile
    get-4-2008-cxwgg029
    هذا غلاف ليو عام 1417هـ محتفظة في عشان من الخلف كاتبة ذكرياتنا وإحناراجعين من سورياsmile
    get-4-2008-h1j3fvcf
    كراستي 2م
    get-4-2008-5udp0q0v get-4-2008-azfmfsbs

واهم شي الدرجة
    get-4-2008-q908hbfz

ملاحظة

الرسم مو أنا الله يخلي ولد خالتيbiggrin
    get-4-2008-d8ih58ou

رسالة من قريبتي ،،،
    اخر تعديل كان بواسطة » *الأميرة ياقوت* في يوم » 25-04-2008 عند الساعة » 19:10
    b8d5c0b05d92f38ff2a0191639129a27
    أحب المخضرمين إللي أنا منهم

السلام عليكم

عــــــــــــــــدنــــــــــا

اهلا بكل المخضرمييــــــــــــــــن gooood

امير الالماس

اهلا اخوي

وعليكم السلام

المشكلة أني مشغول اليوم
    ولا كان قعدت ورديت
    الحمدلله قدرت تدخل يوم جمعتنا معذور اخوي ياما المشاغل منعتني عن مكسات ...

الاميره ياقوت

اهلا الاميره ياقوت .. اخبارك ؟؟

وتنقط زيت ومليانه خل وشطة وبعد ماحذرني رحت من غير مايدري وإشتريت مايمداني أعطي الرجال الفلوس وألف إلاألقى أبويه يراقبني من الشباك بعدين قلي إطلعي والباقي .........؟؟؟؟disappointed
    الله يكون فعونك انا اهلي مثل اهليك صارمين فهذي الامور

أكيد نتذكرهاrolleyes
    وأحب أضيف لعبة إسمها أركان كل واحد في ركن وواحد في النص إلي في الأركان يتبادلون الأماكن وإلي في النص يحاول يلحق على ركن فاضي وإلي بقي بدون ركن يكون عليه الدوريوقف في النص(البنات والأولاد معاً)

مشكوووووووووووورة على الأناشيد
    شكرا كنت ناسيه اللعبه وكثير كمان ما ذكرتها ... العفوووووو اختي

صوره على الكراسه كانت على الشنط مثلها ....... مشكوره اختي

مرحبا اخي جون سلفر

كذلك هناك تلفزيونات لونها احمر ماركة شارب ( او اسم شبهه ) وكذلك برتقالي بالاضافه للخشب .. هذي صوره لاحداها والبقيه احاول اجيبها

attachment

كتاب تعلم الانجليزيه كانت معاه كاسيت وافلام كلها ضاعت ..

attachment

صورته من الداخل ... رسمه لناس والحيوانات مميز

attachment

قصه للجيب من مجلة باسم

attachment

كتاب من جريدة الشرق الاوسط

attachment

قصص توم وجيري

attachment

قصص نوادر جحا واشعب

attachment

أتساءل عن الفنان حسن دردير ( مشقاص ) 153149
    ما أخباره ؟ لا أعلم إن كنتم تكلمتم عنه ، عسى أن يكون بخير
    بحثت عن أغانيه القديمة و لم أجدها ، كنت أريد أغنية جميلة يتكلم فيها عن الموضة و يذم حرص الناس على اتباعها
    و أيضا أريد أغنية المسابقات التي قدمها مع صفاء أبو السعود
    كان لدي شريط فيديو به بعض الحلقات من تلك المسابقة لكن مصيره الرمي طبعا بعد أن خرب
    هل يستطيع أحد مساعدتي ؟
    في يوتوب لا يوجد سوى مقطع من فزورة واحدة كانت من آخر الفوازير التي قدمها

لقطة من فوازير مشقاص في التسعينات الميلادية
    http://www.quranflash.com/
    اللهم أنر و أفسح قبور أمي و أبي الحبيبين
    و خالتي الحبيبة
    جمعني الله بكم في الفردوس
    رب آنس وحشتي و كن معي

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

كوكب زمردة للبنات
    tongue سريت على دواليب امي و طلعت الي فيها وهي تضحك علي تقول البنت اتجننت dead

rolleyes بوريكم دبش امي biggrin كل هذي الكاسات من ايام زواجها محتفظة فيها صحيح بعضها انشطبت و اتكسرت لكن مخلينها تحفة في البيت

attachment

هذي كباية شاهي

attachment

هذي كاسة عصير لو تتذكرون لما حطيت لكم صورة حفلة اخويه في الابتدائي كانوا مستخدمين نفس الكاسات لكن حاطينها للبنات اما الاولاد حاطين لهم كاسات بلاستك مدري كرتون biggrin

attachment attachment

هذا طقم شاهي ( المفروض انه كذا tongue)
    بس نستخدم الفناجين الكبيرة في شرب القهوة الحلوة cheeky الي قلت لكم اني راح افتح موضوع عنها ان شاء الله في قسم البنات dead

attachment

biggrinالمجموعة مع بعضها

attachment

هذا كوب شاهي كبير على اساس انهم كييفين
    كانت هذي الاكواب موضة على ايامهم

والصغير هذا طبعاً فنجان قهوة مكتوب عليه اهلا و سهلا بس تعرفون عوامل التعرية
    اتذكر ان هذي الاطقم تقريباً موجودة في كل بيت في الحارة
    خصوصاً فناجين القهوة

biggrin كوكب اكشن للشباب

attachment attachment

هذي اشرطة فيديو العندليب هذا شعارها و الوانها المميزة بس مافي شيء يسلم من عبثناsleeping طمسناها بالمناكير
    هذا شريط قرندايزر rolleyes مازلت محتفظة فيه يمكن لما اشتريناه كان عمري 5 او 6 سنين
    اغلب اشرطة قرندايزر متوفرة عندهم

attachment attachment
    اما بسمة و عبدو و حتى الرجل الحديدي و بعض اشرطة قرندايزر كنا نشتريها من فيديو وليد بلونها الاخضر

لو فيه احد من اهل الطايف هنا بيعرفها على طول
    انا هنا لوحدي زي وحش النهرbiggrin

نجي للاكشن من جد dead
    كنت في الشفا قبل كم يوم و شفت هذا البرميل( خزان الموية )
    كان عندنا واحد زيه فوق السطح ياما كلمتكم عنه تذكرون rolleyes

attachment

المهم تذكرت حاجة سويناها biggrin حاجة تقرف والله biggrindead

في يوم من ايام الصيف الحار و في ظهرية رب العباد
    خطرت على بال اخويه الكبير فكرة مجنونة nervous
    صمم انه يدخل في الفتحة هذي eekeek الخزان مليان مويه dead

attachment

حاولنا نمنعه لكن اصر
    قلنا له حرام عليك كيف بعدين نستخدم المويه
    قال ما عليكم كلها كم يوم و بينظفونه cheekycheekycheeky
    biggrin هو دخل و وحدة مننا تراقب له المكان و الثانية جابت له منشفة dead
    biggrin كنا خايفين من جارتنا الي دائماً تراقبنا cheekycheeky كمان قلت لكم عليها

بعد ما طلع الي في راسه قررت انا و اختي نقلدة deaddead

biggrin الحمد لله ما حصلنا شيء سبحنا و انبسطنا و لا من شاف ولا من دري
    بعدها بكم يوم نظفوا الخزان و بعدها بكم اسبوع غيروه biggrin

وما قلنا لامي إلا قبل فترة بسيطة biggrin

امير الالماس
    cry الابن البار

هذي بخليها مفاجأة لكم وأكيد راح تعرفون هالبرنامج :

http://www.youtube.com/watch?v=ILm6WSQGh_k
    cry ايها الابن البـــــــــــار شكراً لك شكراً
    ماراح اتكلم علشان تصير مفاجئة biggrin

زهرة نيسان
    يا حبايب من متى انعرض هذا السمير و طابته العجيبة
    biggrin
    انا عمري ما شفته ولا سمعت عنه إلا منكم nervous
    nervousnervous حسستوني اني مو مخضرمة disappointed
    biggrin او اني اصغر وحدة فيكم
    الحمدلله على سلامة الجهاز
    tongue الله يسلم اجهزتكم من كل شر

الاميرة ياقوت
    ماشاالله عقبال الجميع
    cheekyطيب انت عرفتيها
    لايكون أنا خالتك المفقودة
    biggrin ليش لا

ماشاءالله تبارك الله رسام ولد خالتك gooood

الردود وتسديد الديون cool

زهرة نيسان

الله يعينكم يا خوي اليوم شفت في التلفزيون مباره كانو الناس يتفرجون على المباره من شباك بيتهم الواحد يتمنى يكون مثلهم لكن بعد التمحيص لا sleeping..

لاعاد مولدرجة نشوف المبارة من بيوتنا tongue يعتي بعيد بس قريب ..لغز 3d
    *شكراً لك على الألعاب الشعبية

الدونا جوجو

ما كنت بوريكم الدونا biggrin لكن تأبى الادارة إلا ان تجعلها تعود لكمbiggrin

دريت بالي صار لكم في قسم الرفع والتحميل wink
    ضحكت عليك أنتي والبسامية biggrin
    تكلمون بعض من بعيد لبعيد ..
    تذكرون التجربة الي أخذناها في العلوم عن أنتقال الصوت بوضع السلك وكوبين من الورق ... هذي تشخص حالتكم biggrinbiggrin

كان فصلي في الدور الارضي
    و احنا في الفصل صرخت وحده من البنات و قالت شوفوا الاولاد eek
    كانوا مجموعة كبيرة من الاولاد متسلقين جدار مدرستنا ermm مع انه مرتفع ما ادري كيف وصلوا له
    المهم ما انسى اشكالهم الي واقف و الي جالس و البنات يحبون الصرخ dead في ثواني اصبح الصف صفيرة انذارdead الاولاد من شقاوتهم لما شافوا البنات يصرخون جمعوا الحجارة و رموها على نوافذ الفصل ermm
    biggrin المضحك ان ولد جيراننا كان معهم
    وش بلاكم biggrin
    لاحول ولاقوة إلا بالله .. وخير ياطيرsmoker
    وشفيهم الأولاد يعني smile

جرح المشاعر

مره وانا بصف الخامس ,امشي بالمدرسه ماوعيت الا ببنت معها قلم رصاص جايه تخرع البنات يعني تبي تمشخهم,وانا ابتعدت مفزوعه ,وهاذي الحداثه اثرت فيني وفي نفسيتي واقول لامي مابي المدرسه ماني رايحه ,,والحمدلله استمرت لكم يوم وزال القلق!!
    هههههههه
    والله البنت هذي بلطجيه وعربجيه biggrin
    أحس البنات عندهم مواقف أحسن منا
    مرة أختي كانت تقولنا سالفة صارت لها وهي سنة أولى إبتدائي
    السبورة طاحت على راس المعلمة وأغمى عليها المسكينة
    المشكلة ماسووا شيء الطالبات لها وقعدوا يتفرجون عليها وهي تصارع الأغماءة .... قولوا ليش ماتحركوا الصغيرات :
    لأنها من الأساس قايلة لهم خلوكم مؤدبين ولاتحركون biggrinbiggrin

لون التوت

أمير الألماس..
    فظيعة لقطة الأرقامtongue

العفو .. الحمد لله أنها عجبتكم

جون سيلفر

شرف كبير والله مشاركتك لنا الذكريات
    صراحة مشاركتك جميلة جداً
    بس أسمح لي أعلق الفيديو
    الفيديو الي سحرنا وعرفنا بالعالم الشاسع
    لازلت أذكر اليوم الي أشترى أبوي فيه الفيديو
    عمي كان متدين وحلف أنه مايدخل بيتنا بسبب الفيديو وماكان يسمع عنه redface
    أخوي كان يسمي الفيديو فيمتو biggrin
    ما سبق شاهدت الرجل الحديدي قبل الفيديو
    ذكريات والله مع التكنولوجيا
    تخيل بس لو ماكن فيه فضائيات وأنترنت كيف نقدر نعيش

الأميرة ياقوت

قبل الردود للباحثين عن آيسكريم كواليتي تم إيجاده ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟ من نص ريال إلى ريال ونصف للحبة لاتعليق

قبل أسبوعين شريت منه كرتون أيسكريم شوكوبار ( فانيلا مغطى بالشوكلاته وتمسكونها بالعود smile) بس بصراحة تفاجأت بسعرها المرتفع
    قبل غلاء الأسعار الكرتون كان 18 والحين 36 يعني السعر دبل
    بس تراه يستاهل جربوه biggrin

get-4-2008-cxwgg029

تذكرون دعاية ليو : ليو لالايو 3d

الدرة

nervous
    في الواقع تذكرت شيئاً من كلامك عن الإجازة أيام الحرب
    كنت بالصف الخامس أو السادس (لست متأكدة)
    المهم عندما رجعنا أول يوم للدراسة
    كان أكثر من نصف الفصل غائب
    الحضور كان 13 طالبة فقط
    حتى الآن أتذكر جملة احدى المعلمات قالت:
    يعني ما كفتهم الإجازة بطولها يبغون يزودوها يوم؟!
    ههههه
    والله معاها حق
    يعني مو موكفيتهم الإجازة بطولها وعرضها لازم يغيبون
    على طاري الغياب
    دائماً كانت تحرص الوزارة على الحضور وأنه ماحد يغيب قبل الإختبارات
    بس الطلاب مادروا عنهم ويغيبون

ولد حراً

ياخساره والله biggrin
    كل شي يتعوض إلا الشعر 3d
    في الثانوي أذكر واحد حول لليلي ( يعني دراسة مسائية) بسبب أنه دايماً يتهاوش مع الحكومة (قصدي الوكيل والمديرnervous ) بسبب شعره الطويل
    سؤال : وش دخل عقولنا بشعورنا 3d

فتى الأنديز

على فكرة .. من يوم ما قلت لي عن حزب الوسط المعتدل قلت أسوي وياك حزب .. أنت الرئيس و أنا النائب .. تدري ليش ؟

علشان الحزب اللي أنا فيه حطوني فيه بالغصب .. لا و يقولون نبغي نسيطر على المنتدى .. ليش هم ما يدرون أنهم مسيطرين على المنتدى ..dead

خلاص ...دور لنا على لون موحد
    أجل كونا حزب الوسط في المنتدى cool
    بس ترى أنت الزعيم وأنا النائب .. لأني بصراحة ماحب الزعامة والمسئولية nervous

خلاص أنت حر .. لكني أنصحك بالإعدادية .. صدقني شغب مب طبيعي smile

والأبتدائية أم البراءة وين تروح smile

و عندما أعطانا الزعيم الإشارة كانت مهمتي أن أفتح شبابيك الصف ..

أما مهمة صديقي فكانت أن يقوم بدفع الأدراج إلى الأمام ..

أما الزعيم فقام بالصراخ في وجه الأستاذ و هو يقول : أنظروا إلى هذا الولد و ماذا يفعل .. لا نريده أن يجلس بجانبنا ..

كرد فعل قام الطلاب بالضحك بصوت عالي .. الأمر الذي جعل الولد يخرج من الصف و هو يبكي ..

(اللبيب بالإشارة يفهم)

ياويلكم من ربي sleeping
    ظلمتوا الولد وذنبه في رقبتكم biggrin

صراحة عجبتني ذكرياتك .... لاتتوقف devious

*الأميرة ياقوت*
    توقيعك رجعني 20 سنة لورا
    عندما ظنت هايدي أن الكلب أكل عصفورها
    على فكرة
    مسلسل هايدي لم يختلف عليه أحد من ناحية روعته
    الجميع أعجب به
    كباراً صغاراً
    بناتاً وأولاداً ووووو.... أحلى شي الخدود الحمر
    الوردة الجورية
    تعليقاتك تحفة والله ذكرتيني بالوالدة محتفظة بأشياء قديمة
    أكل عليها الدهر وشرب
    المهم
    أنا بانتظار فصل الصيف
    لأزور أهلي وآتيكم بالمفاجاءات...
    كمان أنا حاسة انك كنتي مولودة أيام الطابة العجيبة
    لكن كنا صغار جداً
    يعني
    يمكن أربع سنوات
    فصعب تذكره باستثناء أصحاب الذاكرة الحديدية dead
    والآن أخبرونا بذكرياتكم عن هذه الحلوى
    get-1209223455
    بعد أكل الشوكولا
    تبقى العصا وكأنها عكاز

أمير الألماس

الفيديو الي وضعته عن ميكي ماوس كلوب ذكرني بذكريات جميلة احببت ان اتحدث عنها ^_^

disney20castle20logowm2
    عالم السحر والجمال .. عالم ديزني

في الماضي وعلى قنواتنا ما كانت تعرض أفلام والت ديزني الجميلة .. مثل سنووايت .. سيندريلا .. الأميرة النائمة

بل كنا نضطر ان نذهب لنشتريها biggrin

اذكر كنت دائما أطالب ان نشتري النسخه الاصليه وشرط لازم تكون بالانجليزيه mad << يا لها من مدلله

لاني احب ارى العمل كما صنع .. وكنت في صغري ما افهم لان اللغه انجليزيه لكن من كثرة المشاهده اصبحت اعرف القصه بل وعرفت مصطلحات انجليزيه في صغري واتحدث مثلهم رغم اني ما درست الانجليزيه بعد

attachment
    لكن في ذلك اليوم .. احضر لي والدي شريط سنووايت .. لكنه منسوخ ومدبلج ( دبلجة مصرية )

وكان الشريط أسود وما عليه اي صور او كتابه .. فوضعت عليه شريط لاصق وكتبت عليه ( الأميرة النائمه) nervous

ظناً مني أن سنووايت هي نفسها الاميره النائمه ( لانها تاكل التفاحه المسمومه وتنام)

وكنت اذكر اغنيه جميلة جدا .. كل ما سمعتها اشعر اني رجعت للماضي فورأ

هذه الاغنيه

http://www.youtube.com/watch?v=vBpgjR06TtY

cry cry

"في يوم من الايام ... في يوم ماهوش بعيد ...

لمى يجي الربيع .. حتنور القلوب
    في يوم ماهوش بعيد .. ما أحلاه"

احببت الدبلجة المصريه لسنووايت

فيما بعد سمعتها بالدبلجة الاصليه ^_^

http://www.youtube.com/watch?v=zm9zF...eature=related

Some day my prince will come
    Some day we'll meet again
    And away to his castle we'll go
    To be happy forever I know

حتى اليوم احب اسميها الأميرة النائمه بالرغم من انه فيلم لديزني آخر .. ولا علاقة له بسنووايت biggrin

smileymsncomcartoons190ja0
    attachment

Talking

فعلا اغنية البداية الاصليه لميكي ماوس جميله وتذكرني
    بايام رائعه عندما كنت اشاهدها على القتاة السعوديه الثانيه يوميا
    خصوصا بطوط واطفاله الصغار
    اما بندق كان عندي شريط له مدته ساعه ونصف تقريبا
    اما ميكي
    فكانت مجلاته تملاء البيت
    مع مجلات توم وجيري
    التوقيع مخالف لأنظمة المنتدى

يمنع وضع التواقيع التي تحمل اعتراض على قرارت الأدارة

Thumbs up

نعـود لكم مع فترة التسعينات الميلادية ، بالتحديد منتصف التسعينات :-

تذكرون مجلة - فواصل - ؟ أول مانزلت .. في بداياتها كانت ( قمّه ) وكنت أحرص شخصياً على إقتنائها ، طبعاً الوقت الحالي ما أهتم بها نهائياً ، لأنه فرق كبير بين أول و تالي !

هذي عددين في سنة 1995م من مجلة فواصل

MJEH3WRIIMES

OQAN8Z68ZBBH

وهذي علبة حلويات ، طبعاً فاضية مافيها شي ، بس يكفي الشكل .. وتاريخ الإنتاج مسجّل عليها ( 1994م )

FD4ZCRFLC13W

وهذا أعتقد ( بسكوت ) ... عموماً مكتوب عليه ( شوفان بالعسل ) ماحد أكله من عام 1994م biggrin ، حصلت عليه مؤخراً ، إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية

ACK3UKWFGSJO

أعزائي المخضرمين : شرايكم ،،، المشاركة الجاية أختارو الفترة اللي تبغون تشوفون فيها أشياء غريبة من الزمن الماضي ..

الأربعينات الميلادية ؟
    فترة الخمسينات ؟
    الستينات ؟

السبعينات ؟
    اخر تعديل كان بواسطة » التراث السعودي في يوم » 27-04-2008 عند الساعة » 20:54

الوردة الجوريه

حلوه الكاسات ، وأواني السفره بشكل عام ..
    ان شاء الله في مشاركة قادمة بتشوفون بعض الأواني المنزلية الموجودة عندي ... ترقبوها

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
    cheeky وين صافي و ين انت لي و ين دانيا و يـــــن و يـــــــــن ويـــــــــــن وين الملايين وين المخضرمين biggrin
    biggrin فيه ناس يطلعون كل فترة و بعدها يختفون كم مرة قايلة لكم ان عندنا ابراج مراقبه و نشوفكم
    اذا هاربين من الديون خلوكم في حالة التخفي علشان ما اشوفكم biggrin

امير الالماس
    دريت بالي صار لكم في قسم الرفع والتحميل
    ضحكت عليك أنتي والبسامية
    تكلمون بعض من بعيد لبعيد ..
    تذكرون التجربة الي أخذناها في العلوم عن أنتقال الصوت بوضع السلك وكوبين من الورق ... هذي تشخص حالتكم
    biggrin ايش نسوي لهم قطعوا علينا كل الطرق للاتصال ما في غير طريقة الوايرلس هذي dead
    كنا مبسوطين و في امان الله tongue

وش بلاكم
    لاحول ولاقوة إلا بالله .. وخير ياطير
    وشفيهم الأولاد يعني
    smoker لو ينط على مدرستكم اسد واحد بس وإلا ثعبان لا سمح الله تغطرفونbiggrin
    biggrin بنات في سادس ابتدائي و الاولاد في المتوسط
    تخيل كنا جالسين و فجاة مجموعة من الاغراب واقفين على السور مو واحد ولا اثنين
    يمكن فصل كامل nervous و مو متعودين في السعودية نشوف اولاد في مدرسة بنات biggrin
    biggrin وبعدين الله يرزقك بالذرية الصالحة و يرزقك ببنات علشات يدخلونك الجنة cheeky
    biggrin بتشوف ان البنات عندهم صفيرات انذار طبيعية ترج الارض رج tongue
    البنات يصرخون على اي شيء حتى لو نمله ميتة جنبهم يسوون منها قبه nervous

biggrin بيني و بينك انا كنت زيك واقفه كذا confusedconfused مدري ايش الموضوع وليش الصراخ الي ماله داعي
    وكمان كنت مبسوطة شفت محمد ولد جيراننا biggrin ولد جيراننا يعني من اقاربي لان كل جيراننا عيال عم و عيال خال <<<< بن حثلين cheeky
    biggrin فلما شفته حسيت اني في امان biggrin

المشكلة ماسووا شيء الطالبات لها وقعدوا يتفرجون عليها وهي تصارع الأغماءة .... قولوا ليش ماتحركوا الصغيرات :
    لأنها من الأساس قايلة لهم خلوكم مؤدبين ولاتحركون
    biggrin

سؤال : وش دخل عقولنا بشعورنا
    ermm سؤال و ليش تطولون شعوركم
    ermm عجزت القى اجابه ليش اغلب الشباب شعورهم طويلة هذي الايام
    والله اذكر اني شفت واحد ماشي في الشارع و خلفه خصلة من الشعر واصلة لاخر ظهرة كان على بالي انه لابس عقال زي القطرية nervous لكن طلع شعره dead

خلاص ...دور لنا على لون موحد
    أجل كونا حزب الوسط في المنتدى
    cheeky كونوا احزاب على كيفكم لكن ابعدوا عن المشاكل مع حزبي لانكم راح تكرهون انفسكم cool

الدرة
    مسلسل هايدي لم يختلف عليه أحد من ناحية روعته
    الجميع أعجب به
    كباراً صغاراً
    بناتاً وأولاداً ووووو.... أحلى شي الخدود الحمر
    biggrinbiggrinbiggrin مرحباً بك في عائلة خالف تعرف biggrin
    انا و اختي ما كنا نحبها كثير
    نتابعها لكن مو لدرجة الهوس او الحب الي اشوفه عند غيري biggrin

المهم
    أنا بانتظار فصل الصيف
    لأزور أهلي وآتيكم بالمفاجاءات...
    على خير ان شاء الله gooood
    كمان أنا حاسة انك كنتي مولودة أيام الطابة العجيبة
    لكن كنا صغار جداً
    يعني
    يمكن أربع سنوات
    فصعب تذكره باستثناء أصحاب الذاكرة الحديدية
    nervous والله ما اتذكرة ابداً ولا اتذكر هو في اي وقت عرض
    يمكن يمكن لو شفت حلقات منه ممكن اتذكره
    لكن من الصور ما اتوقع انه فيه امل
    والآن أخبرونا بذكرياتكم عن هذه الحلوى
    asianasian طبعاً كنا نحبها مع ان احيان يكون طعمها سيء مدري مخزنه او ايش القصة
    بس كنت اشتري منها كل يوم
    كنت اكلها دفعة واحدة biggrin و احيان اقرمطها من فوق لتحت واحيان نلعقها زي الايسكريمnervous

ماريا
    افلام ديزني ما كانت تعرف الطريق لبيتنا disappointed
    عرفت سنو وايت من بيت خالتي كان عندهم شريط و كنت ما احبه لانه مصري cheeky وانا وحدة متعودة على الاصوات اللبنانية cool

التراث السعودي
    gooood شكراً لك على الصور
    تذكرون مجلة - فواصل - ؟ أول مانزلت .. في بداياتها كانت ( قمّه ) وكنت أحرص شخصياً على إقتنائها ، طبعاً الوقت الحالي ما أهتم بها نهائياً ، لأنه فرق كبير بين أول و تالي !
    gooood كانت عندي اعداد قديمة منها لكن تخلصنا من كل المجلات disappointed
    باشوف اذا كانت اختر تحتفظ في بعض منها
    والله كنت ناوية اني اتكلم عن المجلات لكن تكاسلت biggrin
    مجلة فواصل كنت احب قسم الالغاز و الطرائف مع حتحوت و اشعارة و امثالة الحتحوتيه biggrin
    biggrin كمان كنا نلعب لعبة الاشعار في الصفحة الي يضعون فيها مقتطفات من ابيات شعرية
    فكنا نختار رقم و نعد الابيات و اي بيت نوصل له يكون اهداء لوحدة في بالي

كمان لو تتذكر مجلة الرياضة و الشباب الاماراتيه cheeky راشد الماجد كان رفيق هذي المجلة في كل عدد لازم يرز لنا صورته ermm
    اتذكر انهم عملوا سلسلة من اللقائات معاه اخذت ثلاث او اربعة اعداد

الان تغير اسم المجلة و تغير مضمونه و صار اسمها كل الاسرة

الأربعينات الميلادية ؟
    فترة الخمسينات ؟
    الستينات ؟
    السبعينات ؟
    biggrin بالنسبة لي اتمنى اشوف كل الي في فترة الثمانينات و التسعينات و شوي من السبعينات tongue

حلوه الكاسات ، وأواني السفره بشكل عام ..
    ان شاء الله في مشاركة قادمة بتشوفون بعض الأواني المنزلية الموجودة عندي ... ترقبوها
    gooood ننتظرك
    خلوني اروح عند جدتي و بإذن الله اطلع كل الي في دواليبها tongue

attachment

em_1f49e بندول em_1f46d

ابتسامه

**مادري وش فيه الاشتراك عندي فقط كتابه وبس يعني ماقدر اقتبس ولا سمايلات ولا حاجه؟؟؟

عالعموم !!00
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

**
    هاهاهاها000000>>تذكرت شي يضحك كنت اسويه!
    تذكرون دوا الفوار اللي على طعم ليمون>>كنت احب اشربه!! يستخدمه ابوي واشرب وياه>>>الحمدلله على العافيه!!
    تذكرون دوا بوحصان حق الحراره اللي غلافه ازرق>>طعمه شي!! لونه مايل للوردي
    والثاني بوحصان حق النوم>اللي يرقد^^ غلافه اصفر والحصان اسود^^ ! أحسه كذب لايرقد ولا شي!! الا اذا عندي مقاومه ضد الدوا هذا؟؟
    **في دوا بودره لونه سكري اسكب عليه الماء ورجه وهو على طعم موز والعلبه بيضا شفافه نوعا ما!! هذا الدوا ثقيييييل!!
    **كنت اذا اعطوني حبوب؟صارت مشكله شلون اقدر ابلعها؟؟مره كنت محتاجه اكل حبة بندول!! كنت اعرف نفسي اتجهت سيده للحنفيه{المغسله} ماابتعت عنها واكلت هناك{الله يكرمكم}؟؟عاد انتوا عارفين وش صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مارضت تدخل؟؟؟يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الحبوب مشكله للطفل! عقده؟؟اخوي ما عنده وقت سيده !الحبوب في اقرب قمامه!!!
    انتبهوا البعض يقوم يذوب الحبه في المويه وهذا خطاء كبير ويسبب امراض!!ولا سيما حبة البندول!!!!!
    -------------------------------------------------
    **فتى الانديز00
    ماشاء الله تبارك الرحمن!!
    صورتك وانت بالخمس شهور :كأنك عارف انك بتظهر في مكسات وبهذا الصرح الشامخ!!
    **ماشاء الله كأنك اكبر من خمس شهور>>ماشاء الله,ماشاء الله,ماشاءالله,,,

أقتباس من فتى الانديز::
    المهم .. يوم كبرنا عرفنا أن الروضة أضافت شي لتاريخنا الشخصي و أنا شخصياً ساعدتني في تأريخ الكثير من ذكريات الطفولة
    ---------------
    يالله انا فاتتني هاذي المرحله!! انا اعرف دورها وايش كثر مهمه في نفس الطفل!! تصدق من كثر ماشوف الاطفال وكيف حكاياتهم مع الروضه! تسول لي نفسي واتخيلها في داخلي{لا تضحكون}!! ويمكن خيره لي!!طبعا زماننا غير عن الحين!!

***جوجو:
    خزان المويه هذا كان له حدث سيئ لخوي؟؟
    كان رافض يروح للمدرسه!وانخش{يتخبى}داخل هالخزان!!الخزان ماذكر وين موجود الظاهر كان ورى البيت !!
    المهم وتجي سيارة الماء{الدنكر}ولولا الرعايه الآلهيه:حيث كان اخوي نايم فيه^^{هههه على ماظن ما اتذكر زين} ويحصله ابوي ويشيله منه ويبدا الماء شغله!! اخذ من ابوي علقه سااااخنه اظنه للحين في قلبه{لا سيما وانه اكبر ابنائه} 000
    **كان عندنا خزان كبييير موجود في الحوش:نستعمله سبوره ونشخبط عليه^^ اموت عالطباشير والشخبطه
    وعلى خزان ناعم<<وشتبون اكثر من كذا0شي رهيب^^

**على طاري الخزانات:فيه الخزان الابيض{موجود في كل بيت} نركب فوقه ونلعب لييييين ننزل منه00000>>هههههه لا ياشيخه^^
    بس وش ورى هذا اللعب حكه عنيفه وتمشيخ للجسم!مايروح الا عقب الاستحمام!!**مادري اذا انتوا مثل الشي؟؟ترى بعض الخزانات مو كلها000
    ----------------------------------

*ماريا فليد^^
    احنا اوفر حظا منكي^^
    شلون:
    تظهر عندنا قناة ديزني{احب مسلسلاتها الكرتونيه,اما افلامها مثل سنوايت او باقي الاميرات:كلها كريهه تحت هدف واحد لاغير*الرومانسيه والحب*}, ,,قبل التغيير السيئ اللي غيرته في قنواتها الفاشله!!
    **بس لحظه ؟ تظهر بس في اوقات الاجازات او الاعياد او اذا طقت راسها وطلعت لنا--------->>شفتي الحظ^^ *احسن انها ما تطلع قبل,لانها مدمره لا فائده ترجى منها^^00
    -----------------------------------

تحياتي الحاره000

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter