الصفحة رقم 54 من 54 البدايةالبداية ... 444525354
مشاهدة النتائج 1,061 الى 1,079 من 1079
    الدونا جوجو

الحمدلله على السلامه وعمره مقبوله إنشاءلله ^__^

البرونزي مان

Bronzy مو Al-Bronzy ermm

attachment

biggrinشعوري في صورة وجه حقيقي و الاخر كذبه مجرد سراب disappointed
    والله هالصوره لها معاني كثيره وجميله , كتبت شعوري فيها بأكثر من تعبير وكل مره اعدل و أقول أكيد فيه معاني أفضل والمشكله لما أستقريت أخيرا على ردي الأخير حسيت اللي قبله أحسن disappointed

ermm هذا الرد يحتمل شيئين
    اما انك تتريق علي و تقول يعني مسوية فيها مشغولة و انتي ما عندك سالفة وفاضية طول الوقت بس بتسوين نفسك مهمه
    او انك تتهمني باني جالسة اقول عنك انك فاضي madmad

والله أنك كسرتي كل المقاييس biggrin

اتريق عليك -مسويه مشغوله -وماعندك سالفه- وفاضيه- ومسويه مهمه rolleyes

كل هذا و تقولين إحتمالين بس tired

أقول وش رايك بموضوع الفضفضه..خليني أطلع كل اللي عندي وانتي طلعي كل اللي عندك ونخلص من هالمشكله هذي biggrin

cheeky انتبهوا لا تحرقون المنتدى
    هذا الخوف اللي مابعده خوف..ولاتقولين ليه وش دخلني لأنك تقولين أن كل مافي مكسات لك rolleyes

ermm ايش اتوقع من ال فليد غير الايقاع بالاصحاب
    لا إيقاع ولا لحن..أنتي تقولين تواقيع جنى تفقع العين وانا أقول أنها روعه

لاتتراجعين ياخوافه rolleyes

eek ادعي لك بعد كل الي قلته
    مافيmad
    دعيت عليكم كلكم mad
    مادعو عليك العجز يوم مسكتي الترمس biggrin

biggrinbiggrinbiggrin وهو صادق لو كنت ادري كان ما اخذت احد من اهلي معي
    biggrinbiggrinbiggrin

surprised ععلى فكرة وين الدوق فليد
    حاولت ارسل له ليلة رمضان ابغى ابارك له بالشهر لكن الخاص ممتلئ وما شفته ابداً
    كلمته أمس وطيب ماعليه.. بس حاب يتفرغ للطاعه في هالشهر الفضيل rambo

cry الله يسامحكم الي علمتوا الببسامية على هذي الحركات
    ermm بعد زيرو و بسام و الاقبضايات
    صارت تنزلي صور بنات ermm
    XD

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

attachment

أحدن رزقـه الله عيـــون ومـايـشـوف

وأحدن بدون عيون وشايف كل شئ

العنيف للعنيف

تصميم للأخ الغالي دايزر العنيف

تصمــــــيــــم فــــيديـــــو جــــديـــــــد

attachment

ملف مرفق 619685

سوء الظن

قبل بضعة أعوام قررت السفر إلى إيطاليا ومشاهدة أعظم آثار روما والبندقية.
    وكعادتي - قبل كل رحلة - قرأت أدلة وكتبا سياحية كثيرة عن هاتين المدينتين بالذات..
    ولفت انتباهي حينها كثرة التحذير من التجول في الشوارع المحيطة بمحطة القطار الرئيسية في روما (وتدعى تيرميني).
    وذات يوم كان علي الذهاب لتلك المحطة بالذات لتصديق تذكرة القطار الأوروبي.
    وفور نزولي من التاكسي فوجئت بشاب غريب الهيئة ينادي علي بلغة لا أفهمها.
    غير أنني تجاهلته وأسرعت الخطى نحو المحطة ولكنه استمر في السير خلفي والصراخ عليّ بصوت مرتفع..
    فما كان مني إلا أن هرولت - ثم جريت - فجرى خلفي مناديا بحدة حتى اضطررت للتوقف ومعرفة ماذا يريد.. !!
    وحين وقف أمامي مباشرة أخذ يتحدث بعصبية وصوت غاضب - وكأنه يلومني على تجاهله - في حين كان يريد إعطائي محفظتي التي سقطت فور نزولي من التاكسي.

هذا الموقف - الذي أخجلني بالفعل - يثبت أن بعض الظن إثم وأن تبني الآراء المسبقة يحد من تفكيرنا ويحصره في اتجاه ضيق ووحيد..

وكنت قد مررت بموقف مشابه قبل عشرين عاماً في جامعة منسوتا حين كنت أتناول طعامي بشكل يومي في 'بوفية' الطلاب..
    فخلف صواني الطعام كان يقف 'الطباخ' وبعض العاملين في البوفية لمساعدة الطلاب على 'الغَرف' واختيار الأطباق..
    ولفت انتباهي حينها عاملة يهودية متزمتة تعمل في المطعم (وأقول متزمته بناء على لبسها المحتشم وطرحتها السوداء ونجمة داوود حول رقبتها).
    وأذكر أنني كرهتها من أول نظرة - وأفترض أنها فعلت ذلك أيضا - وكنا دائما نتبادل نظرات المقت والاشمئزاز بصمت..
    وذات يوم رمقتها بنظرة حادة فما كان منها إلا أن اقتربت مني ومسكتني من ياقة قميصي وهمست في أذني 'هل أنت مسلم؟' قلت 'نعم' فقالت 'إذاً احذر؛ ما تحمله في صحنك لحم خنزير وليس لحم بقر كما هو مكتوب'!!

وكنت قد قرأت - في مجلة الريدر دايجست - قصة طريفة عن دبلوماسي أمريكي تلقى دعوة لحضور مؤتمر دولي في موسكو..
    (في وقت كانت فيه حرب الجواسيس على أشدها). وقبل مغادرته مطار نيويورك حذرته وزارة الخارجية بأن الروس سيتجسسون عليه وسيضعونه في فندق خاص بالأجانب يمتلئ بأجهزة التنصت..
    وهكذا ما أن دخل غرفته في الفندق حتى بدأ يبحث عن أجهزة التنصت المزعومة - والميكروفونات المدسوسة - خلف اللوحات وفوق اللمبات وداخل الكراسي بل وحتى داخل التلفون نفسه..
    وحين كاد ييأس نظر تحت السرير فلاحظ وجود سلكين معدنيين (مجدولين حول بعضهما البعض) يبرزان من أرضية الغرفة الخشبة فأيقن أنه عثر على ضالته.
    فما كان منه ألا أن أحضر كماشة قوية وبدأ بفك الأسلاك عن بعضها البعض ثم قطعها نهائيا - قبل أن يصعد على سريره لينام.
    غير أنه سرعان ما سمع صفارة الاسعاف وأصوات استنجاد وصراخ من الطابق السفلي فرفع السماعة ليسأل عما حدث فأجابه الموظف في مكتب الاستقبال:
    'لا تقلق يا سيدي؛ سقطت النجفة المعلقة أسفل غرفتك على رأس المندوب البلجيكي'!!

مرة أخرى أيها السادة ...
    بعض الظن ليس إثما فقط ؛ بل ويحصر تفكيرنا في اتجاه ضيق ووحيد!!

منقول من الإيميل

BronzyMan
    8 أكتوبر 2008

يقدم جو البطل في أروع لقطاته gooood

attachment

الصفحة رقم 54 من 54 البدايةالبداية ... 444525354

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter