مشاهدة نتيجة التصويت: بعد تعلم التحميل بواسطة التورنت وتجربته , هل طريقة التحميل سهل أم صعب

المصوتون
2. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • سهل

2 100.00%
  • صعب

0 0%
  • لا شىء

0 0%
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

Thumbs up حصريا:- شرح كيفية تحميل الألعاب بالتورنت خطوة بخطوة

السلام عليكم ورحمة الله وبعد

نظرا لعدم معرفة الكثيرين التحميل بالتورنت , ونظرا لكثرة الروابط التحميل المباشرة للعبة الواحدة , ونظرا لعدم محبة الكثيرين لموقع رابيد شير التي فيها أكثر الألعاب ونظرا لكثرة الأنقطاع أثناء التحميل في الروابط المباشرة التي لاتدعم الأستكمال
    فقط تم تخصيص موضوع وهي خطوات تحميل الألعاب ( أو برامج أو أغاني أو فيديوا ) بالتورنت خطوة بخطوة وبالصور
    ولكن قبل الشرح يجب أن نعطيكم فكرة على التورنت التورنت عبارة عن عنوان بروتوكول أو الجهة التي فيها الملفات المجمعة من قبل أكثر من شخص , وكل شخص لديهم جزء ملفات ويجتمعوا مع بعض حتى يكونوا ملف كامل ويكون تحت عنوان معين مدرج في ملف تورنت , وأي ملفات مثل ( فيديوا - أغاني - برامج - ألعاب ) كلها لها عناوين مدمجة داخل ملف تورنت وبأستخدام برامج الخاصة بالتورنت التي تقوم بفتح الملفات التورنت ثم تقوم بالتحميل مباشرة نيابة عنك , ومن مزايا التحميل بالتورنت الأيقاف المؤقت والأستكمال لاحقا وأيضا السرعة أثناء التحميل , ليس كمثل الروابط المباشرة التي عندما تنتهي من تحميل ملف PART 1 يجب أن تنتظر قليلا قبل التحميل للملف الثاني وهكذا .

الخلاصة :-
    التحميل بالتورنت عبار عن برامج تورنت يقوم بفتح ملفات التورنت ويقوم بالتحميل مباشرة مع أمكانية الأيقاف والأستكمال .

أولا يجب أن يكون لدينا ملف تورنت وعند البحث في المواقع وتحميله يكون شكلها هكذا

87855407

نلاحظ وجود رمز للبرنامج وهذا بسبب أن لدي برنامج مثبت عندي بمعنى يكون رمز ملف التورنت على رمز البرنامج المثبت لديك .

ثم نبدأ بأستخدام برنامج تحميل التورنت وأفضلها BitTorrent ( على حسب خبرتي)

bittorrent603build86428

ولتحميل البرنامج

خــطــوة (1)
    نبدأ بتثبيت البرنامج ويكون عملك على نفس الأسهم في الصور

33021461

63581515

39983133

98489292

34261612

91525257

81497673

26526191

وبعد ما أنتهينا من التثبيت سوف يظهر مربع حوار أختار لا

89802296

72476916

خــطــوة (2)
    وبعد ما أنتهينا من التثبيت نقوم الآن بفتح ملف التورنت التي حملنا من الموقع
    ومثلا يكون ملف تورنت للعبة splinter cell ووضعت الملف في المستندات

30633126

73559774

93564043

لتحديد مكان الحفظ للعبتي splinter cell
    والخيار الثاني لتحديد الملفات ولكن طبعا مع لعبتي splinter cell أختار كل الملفات لأنها عبار عن أجزاء من الملفات PART , ومثلا لو كنت تحمل ألبوم أغاني تقدر تختار أغنية واحدة من ستة أغاني وهكذا

90166917

وفقط بس هذه الخطوتين قمت بتحميل الألعاب بالتورنت

للمعلومية :-

1- عندما تقوم بالبحث على ملفات التورنت حاول أن تراعي البحث على ملف يكون قيمت كل من Seeders أختصاره (S) و Peers أختصاره (P) عالية حتى يكون سرعة التحميل عالية

2- عندما تقوم بإغلاق الجهاز ينصح بأيقاف التحميل والسبب عندما تغلق الجهاز وهو في حالة تحميل وثم تشغل الجهاز فأن البرنامج يستأنف التحميل ولكن قبل هذا يقوم البرنامج بعملية شيك أب أي يقوم بفحص مكونات الملف ومن ثم التحميل وهذه العملية تستغرق بعض الوقت وخاصة ذو الملفات الكبيرة

أرجوا أني قد أوصلتكم المعلومة وأي أستفسار أو سؤال أنا حاضر

لـــكـــم التـــوفــيــق
    تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى الخاصة بالتوقيع

2. ...

رائع

أشكرك على المجهود الكبيييييير
    مشكور مشكور
    مشكور

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته =)
    شكرا لك على التوضيح سلمت يداك و جزاك الله خيراً أخي ^^
    attachment

.. شكراً لك أخي ، مجهود أكثر من رائع حقيقة ً ،
    .. تااابع تميزك gooood
    My ID : ABOODE-2
    My Game and Trophy : Here
    Find me on : Here

onthego

شكرا علي الموضوع و انا بدأت بتحميل فاينل فنتزي 8 عن طريقه بس عندي استفسار هل يمكن زيادة سرعة التورينت؟
    2d1736f3a9876e458b5daf2dc2ceedf4
    عبر النجوم والفضاء

هناك دوما امل وضياءgooood

رائع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الفضاء مشاهدة المشاركة
    شكرا علي الموضوع و انا بدأت بتحميل فاينل فنتزي 8 عن طريقه بس عندي استفسار هل يمكن زيادة سرعة التورينت؟
    ممكن لكن ليس بالفرق الكبير , المهم عندما تقوم بالبحث على ملفات التورنت حاول أن تراعي البحث على ملف يكون قيمت كل من Seeders أختصاره (S) و Peers أختصاره (P) عالية حتى يكون سرعة التحميل عالية

وعلى العموم أطلبي يا زهرة الفضاء أي لعبة تورنت وسوف أعطيك ملف سريع

مشكور اخوي على الموضوع

deead70e37b86222fab2b3795c2546af

الي يبغى يلعب معي call of duty black ops على الـzombie mode يكلمني خاص بشرط معه مايك ويكون بروفاشينال cool

في بعض الأحيان تظهر بالون الاحمر بدل الاخضر عندما تقوم بالتحميل فماذا يعني ذالك &جود فايروسات أم ماذا ؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zongi مشاهدة المشاركة
    في بعض الأحيان تظهر بالون الاحمر بدل الاخضر عندما تقوم بالتحميل فماذا يعني ذالك &جود فايروسات أم ماذا ؟
    فايروس أيه يا zongi , أبدا ليس فيروس بل يدل على أن الشبكة فيها ضغط فقط ليس إلا , وهذا تظهر قليلا فقط

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة soradarkside1 مشاهدة المشاركة
    ال utorrent احسن
    كل زي بعضه يا soradarkside1 , نفس الخصائص والأستعمال , هو أهم شىء هو ملف التورنت

ولقد أخترت bit torrent بحكم تجربتي فيها , وعلى العموم البرنامجين مثل بعضهما بالضبط في الأستعمال

مشـــــــــــ علي المجهود الرائع & المميز ــــــــــــكور

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter