الصفحة رقم 1282 من 1332 البدايةالبداية ... 282782118212321272128012811282128312841292 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 25,621 الى 25,640 من 26640
    هذا مو حرق.....نومورا قالها بنفسه في كم مقابلة قبل صدور اللعبة ناهيك انوا الزعيم السري في BBS ماله تأثير في القصة وكان فقط تلميح لزيهانورت الشاب

+

ديزني تلمح للإصدار الغربي من كوليكشن KH 1.5

http://kh13.com/news/33364-disney-in...mid-year-kh-hd

هو ماقالت شيء محدد لكنهم قالوا انوا لديهم عنوان كبير بجانب Epic Mickey 2 في منتصف 2013

بالنسبة للجيمز ايبك ميكي 2 هي لعبة ديزني الوحيدة حتى الان لهذا من المنطقي انوا اللعبة الثانية هي KH 1.5 لأنوا سلسلة Kingdom Hearts تعتبر أيضا أقوى عناوين ديزني لأنهم بيستفيدوا منها في تسويق منتجاتهم وأفلامهم برضوا(ملاحظة: للي ما يدري,ديزني قالت من فترة انوا منذ صدور سلسلة KH بدأت مبيعات أفلام ديزني ترتفع مع كل جزء يصدر من السلسلة)
    attachment
    attachment
    attachment

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة _Sonic_ مشاهدة المشاركة
    ماأصدق راح أعيد تجربة الجزء الأول ان شاء الله بشكل hd خصوصا انه كان اكثر جزء درامي بالنسبة لي cry
    +
    هل اعلنوا عن النسخة الغربية و لا لا ..؟
    وهل بتكون فيها اضافات الـfm ..؟
    يب بتكون فيها اضافات الفاينل مكس

النسخة الغربية لمحت ديزني لها حاليا وننتظر التأكيد الرسمي اما من ديزني أو سكوير

+

أوه شيء اخر

فيه شيء يأكد عدم حصرية الكوليكشن لليابان.....وهي الرسالة السرية في KH3D واللي موجودة برضوا في النسخة الانجليزية واللي هي:

The past will be awaken in a new number

in a never before seen detail

prepare yourself for the awakening of the next number

مادري كيف الجميع نسى الرسالة هذي

مستحيل يعطوك تلميح لجزء حصري لليابان لووووووول
    اخر تعديل كان بواسطة » Rockman Zero في يوم » 25-09-2012 عند الساعة » 21:15

₪ Abdullah ₪ wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Noctis Caelum

نجم النقاشات الجيمزية 2013 نجم النقاشات الجيمزية 2013
    مترجم متميز مترجم متميز
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Megaman Snake مشاهدة المشاركة
    يب بتكون فيها اضافات الفاينل مكس

النسخة الغربية لمحت ديزني لها حاليا وننتظر التأكيد الرسمي اما من ديزني أو سكوير

+

أوه شيء اخر

فيه شيء يأكد عدم حصرية الكوليكشن لليابان.....وهي الرسالة السرية في KH3D واللي موجودة برضوا في النسخة الانجليزية واللي هي:

The past will be awaken in a new number

in a never before seen detail

prepare yourself for the awakening of the next number

مادري كيف الجميع نسى الرسالة هذي

مستحيل يعطوك تلميح لجزء حصري لليابان لووووووول
    ميجامان , أنا لم أقل إن كوليكتشن حصري لليابان و ارجع لردودي سابقة للتأكد من ذلك
    أنا قلت إضافات فينال ميكس ( أعيد فينال ميكس و ليس كوليكتشن ) هي إلي احتمال أكبر إنه يكون حصري و ذكرتلك أسباب لاحتمال حصر إضافة فينال ميكس لليابان و لا حاجة لأعيدها أكثر من مرة
    كوليكتشن في غرب 100% صادرة لكن فيها فينال ميكس ؟% و ديزني لمحت فقط بوجود كوليكتشن فقط و لم تلمح إنها بتحتوي على إضافات فينال ميكس
    اخر تعديل كان بواسطة » Noctis Caelum في يوم » 26-09-2012 عند الساعة » 11:01

مو انت قلت في البداية انوا الكوليكشن ممكن يكون حصري لليابان بسبب انه يضم الفاينل مكس وتجادلنا في هذا الامر الصفحات السابقة ومسألة اننا تعودنا على الاحباط من سكوير وانوا الكوليكشن احتمال ضعيف يخرج من اليابان وأقدر أقتبس ردود لك تثبت كلامي....راجع الردود القديمة

اضافات الفاينل مكس زي ما قلت لك هي لها حالتين

1\يحطوها كDLC
    2\المقاطع الاضافية يعيدون أداء أصواتها بالانجليزي
    ملاحظة:مقطع واحد في الفاينل مكس هو اللي بقي انجليزي (وكان مفروض يكون في النسخة الاصلية ولكن تم حذفه وقتها) هو مواجهة زيمناس في Hollow Bastion

صحيح نومورا قال الاضافات حصرية لليابان ولكنها مو حصرية أبدية واحتمال انها حصرية مؤقتة.....بتقول سياسة سكوير بأقولك الاضافات هذي حصرية مؤقتة ومو اضافات كبيرة جدا بحيث انها تبقى حصرية لليابان للأبد كلها كم مقطع وكم زعيم سري مو علم صواريخ

₪ Abdullah ₪ wk4hNR

مترجم متميز مترجم متميز
    توني شيكت على مشاركة أولى طلع نسيت اكتب إضافات فاختلف معنى لكن في ثانية و باقي مشاركات كان كلها عن إضافة لذا أعتذر إني ما وضحت في مشاركة أولى ( مشكلتي إن أفكاري تسبق كيبورد فنص كلامي يروح cheeky )

صحيح نومورا قال الاضافات حصرية لليابان ولكنها مو حصرية أبدية واحتمال انها حصرية مؤقتة.....بتقول سياسة سكوير بأقولك الاضافات هذي حصرية مؤقتة ومو اضافات كبيرة جدا بحيث انها تبقى حصرية لليابان للأبد كلها كم مقطع وكم زعيم سري مو علم صواريخ
    لو كان حصرية مؤقتة ليش كل من kh1fm و kh2fm و bbsfm ظلت حصري لليابان إلى الآن رغم كل مطالبات من غرب لصدورها في غرب و نومورا نفسه قال إن إضافة هاصة لليابانيين
    لو جزء واحد على أقل صدر للغرب قلنا حصري مؤقت بس حتى الآن ما شفنا شيء , و نصيحة مني لا تتفائل أكثر و يطلع بعدين عكس ما تبي

ونصيحة لا تتشائم أكثر مما ينبغي ويتضاعف الاحباط عندك لدرجة غير معقولة

الفريق بين اضافات KH1 Final Mix والاضافات حق الاجزاء الثانية.....هو انوا أغلبها مؤداة بأصوات انجليزية

مواجهة زيمناس في KH1 Final Mix وأكيد انك تذكرها....كانت حصرية للفاينل مكس ولكنها كانت بأداء صوتي انجليزي(أكرر أداء صوتي انجليزي وليس ياباني)

المقاطع الثانية اللي بدون صوت ببساطة يجيبوا مؤدي الاصوات حق الشخصيات اللي ظهرت في المقطع ويؤدون الحوار من جديد

ثانيا في نسخة المارك أوف ماستري من KH3D حصلت على بوسترات نسخ فاينل مكس صح؟؟؟؟ أظن البوسترات حصرية لليابان مثلا؟؟؟؟

ياخي مو معقول ومن غير القابل للتصديق انوا النسخة اليابانية بتاخذ شيء ما بتاخذه النسخة الانجليزية

أذكرك بسياسة سكوير في النسخ اليابانية من KH

في النسخ اليابانية يكون دايما ناقصها اضافات موجودة في النسخة الانجليزية(MF من بيرث كان في الانجليزية وماكان في اليابانية) بعدها أضافوا MF في الفاينل مكس فهل كان MF حصري للنسخة الامريكية؟؟؟؟؟ نفس الشيء ينطبق على سيفيروث من KH1 كان فقط موجود في النسخة الامريكية ولكن أضافوه لاحقا في الفاينل مكس فهل كان سيفيروث حصري للنسخة الامريكية؟؟؟؟

خلك واقعي شوي أخوي أنا ما أحاول أكون متفائل أنا أحاول أكون واقعي لا متفائل زيادة ولا متشائم زيادة)

الكوليكشن حالة مختلفة عن الاصدار المنفرد من السلسلة وأنا أذكر انوا نومورا كان فريقه يحاول اقناعه بإصدار الفاينل مكس للغرب في مقابلة له عن KH2 Final Mix

المقاطع الحصرية لنسخة الFinal Mix ببساطة يعيدون تأدية الاصوات للمقاطع عديمة الصوت والزعماء السريين الزايدين (أظن في بس واحد وهو زيمناس) ما أظن بيشيلوهم بكل غباء وبلاهة عشان يقولون: هيي هذي كان حصرية لنا ولازم تصير كذا بالرغم انا جبنا ناس انجليزيين يأدونها في الجزء الاول

مرة أخرى خلك واقعي......فيرسس واعلان LRFFXIII مالهم علاقة بالكوليكشن اذا كان الاحباط اللي تقصده سابقا هذولا الاثنين

₪ Abdullah ₪ wk4hNR

مترجم متميز مترجم متميز
    افهم كلامي زين , أنا سألتك إذا في جزء من فينال ميكس صدر برا يابان ما قلت عطني فرق بين اصدارات ( اعرف فرق بين نسخ ) بالنسبة لبوستر مع kh3d هذه بس عشان ذكرى عاشرة لتاريخ kh من بداية و صور خاصة لأجزاء تجدها مكتوب فقط يابان , مو معناها إنها بتصدر في غرب بل يعطيك لمحة لتاريخ سلسلة بغض نظر إذا صدر بره يابان أم لا
    و بعدين إضافات فينال ميكس ليست فقط مقاطع إضافية فقط بل زيادة زعماء أو أماكن جديدة و لو تلاحظ kh2 ما فيها فرق بين نسختين لكن فينال ميكس أضاف كثير من خواص و زعماء و مكان جديد جعل كل يفضها على عادية لدرجة إنهم عملوا حملة لاصدارها في غرب لكن كل ما حصلوا عليه هي ريكوم و صدرت فقط في أمريكا دون أوروبا , kh1fm أضاف نهاية سرية و زعماء جدد و نفس شيء في bbsfm أضاف زعماء جدد في ميراج أرينا و سيكرت ايبسود
    و بعدين المسألة ليس إذا في امكانية لتعديل أصوات أو زيادة أو نقصان أدري كل شيء يمكن عمله بسهولة
    بس إذا سكوير و نومور نفسهم ا قالوا إن فينال ميكس خاصة لليابان ( و هو التي أجادلك فيها ) لا أتكلم إذا يضيفوا صوت انجليزي في مقاطع إضافية أو غيره من إضافات
    بالعكس أنا لست متشائم بل واقعي ( لا أتفائل لشيء بعد تصريحهم سابق و يمكن يطلع صحيح و لا تصدر ) و انتظر اعلان رسمي لاصدار فينال ميكس في غرب ( ذكرتلك ذلك مليون مرة )
    أعيد , المسألة ليس بفروقات بين نسخ بل هل صدرت أي جزء منها خارج يابان و لو كان حصري مؤقت ليش نومورا و سكوير إن إضافة خاصة لليابانيين
    لهذا لن أتفائل و ساظل واقعي و سأنتظر كلام نومورا إذا حصري بطلب نسخة يابانية أو يتراجع عن كلامه حول حصرية إضافة لليابان و تصدر في غرب و هذه له كلام ثاني

اخر تعديل كان بواسطة » Noctis Caelum في يوم » 26-09-2012 عند الساعة » 15:24

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Noctis Caelum مشاهدة المشاركة
    افهم كلامي زين , أنا سألتك إذا في جزء من فينال ميكس صدر في يابان ما قلت عطني فرق بين اصدارات ( اعرف فرق بين نسخ ) بالنسبة لبوستر مع kh3d هذه بس عشان ذكرى عاشرة لتاريخ kh من بداية و صور خاصة لأجزاء تجدها مكتوب فقط يابان , مو معناها إنها بتصدر في غرب بل يعطيك لمحة لتاريخ سلسلة بغض نظر إذا صدر بره يابان أم لا
    و بعدين إضافات فينال ميكس ليست فقط مقاطع إضافية فقط بل زيادة زعماء أو أماكن جديدة و لو تلاحظ kh2 ما فيها فرق بين نسختين لكن فينال ميكس أضاف كثير من خواص و زعماء و مكان جديد جعل كل يفضها على عادية لدرجة إنهم عملوا حملة لاصدارها في غرب لكن كل ما حصلوا عليه هي ريكوم و صدرت فقط في أمريكا دون أوروبا , kh1fm أضاف نهاية سرية و زعماء جدد و نفس شيء في bbsfm أضاف زعماء جدد في ميراج أرينا و سيكرت ايبسود
    و بعدين المسألة ليس إذا في امكانية لتعديل أصوات أو زيادة أو نقصان أدري كل شيء يمكن عمله بسهولة
    بس إذا سكوير و نومور نفسهم ا قالوا إن فينال ميكس خاصة لليابان ( و هو التي أجادلك فيها ) لا أتكلم إذا يضيفوا صوت انجليزي في مقاطع إضافية أو غيره من إضافات
    بالعكس أنا لست متشائم بل واقعي ( لا أتفائل لشيء بعد تصريحهم سابق و يمكن يطلع صحيح و لا تصدر ) و انتظر اعلان رسمي لاصدار فينال ميكس في غرب ( ذكرتلك ذلك مليون مرة )
    أعيد , المسألة ليس بفروقات بين نسخ بل هل صدرت أي جزء منها خارج يابان و لو كان حصري مؤقت ليش نومورا و سكوير إن إضافة خاصة لليابانيين
    لهذا لن أتفائل و ساظل واقعي و سأنتظر كلام نومورا إذا حصري بطلب نسخة يابانية أو يتراجع عن كلامه حول حصرية إضافة لليابان و تصدر في غرب و هذه له كلام ثاني

أنا أتكلم فقط عن KH1 Final Mix وش جاب الفاينل مكس الثانية في كلامنا؟؟؟؟

اضافات الفاينل مكس الاولى مو كبيرة....فقط نهاية سرية وزيمناس كزعيم اضافة الى اصلاح كم جليتش واضافة كم مباراة في الكوليسيوم..........فقط
    الزعماء السريين مثل سيفيروث و Kurt Zisa والهارتلس الPhantom في Neverland كلها في النسخة الاصلية

النهاية السرية هي مجرد مقطع أصلا فمو اضافة كبيرة وزيمناس زعيم سري كان مفروض يكون في النسخة الاصلية قبل الفاينل مكس(الاصوات الانجليزية دليل) ولكن تم حذفه بسبب ضيق وقت الاصدار وقتها وقرروا يضيفونه في الفاينل مكس

لهذا أغلب اضافات الفاينل مكس موجودة مسبقا في النسخة الاولى ولكن حذفوها لهذا لا تقارن الفاينل مكس حق الجزء الاول بحق الاجزاء الثانية لأنوا كلها مختلفة عن بعض

أنا ما قلت انوا الاضافات بس مقاطع ولهذا السبب أنا أشمئز لما تختار الجزئية اللي تبغى ترد عليها من كلامي وتترك الباقي.....ياخي انا ما قلت المقاطع هي الشيء الوحيد اللي أضافوه

والزعماء أصلا زعيم واحد تم حذفه من النسخة الاصلية وهو زيمناس....نعم حذف من النسخة الاصلية مو توه جديد للفاينل مكس

عموما هذا النقاش بدأ ياخذ منحنى مزعج جدا ولهذا أنا ما بأناقش في هذا الى أن أرى اعلان رسمي

₪ Abdullah ₪ wk4hNR

مترجم متميز مترجم متميز
    عشان كدا لا تتكلم عن شيء لم يفعلوا و لم يفكروا حتى بفعله من قبل
    هم لو صح يبون يعطون كل مناطق تجربة متساوية كانوا ما خلوا فينال ميكس حصري لليابان و نزلوها للغرب عشان يحطوا بإضافات متساوية لكن كما كنت أقول من أول لم يحصل
    إضافات MGS نزلوها في كل مناطق دون نقص , إضافات RE تصدر في مناطق بدون تقص مثل
    Resident Evil Director's Cut و Resident Evil 2: Dual Shock Edition و RE4 نسخة PS2
    و كثير من أمثلة من شركات نزلوها نسخ محسنة فيها إضافات تنزل في كل مناطق بلا حصر على منطقة معينة و لم يصرحوا مثل سكوير إن نسخة محسنة ( مثل فينال ميكس و انترناشونال ) فقط لليابان
    شوف لو هم أصلاً ( نقول مثلاُ ) نزلوا فقط KH2FM بره يابان و باقي لم يفعلوا , كدا أقول صح إنهم احتمال بينزلوا فينال ميكس في كوليكتشن زي ما سووا في نسخة PS2 , بس دامهم ما سووا هذا و لم يفكروا حتى الوضع غير

المصدر اللي تتكلم عنه ليس موثوق 100% وما قالوا Exclusive
    صحيح الكوليكشن أعلن في اليابان حاليا لكن ما أكدوا انه حصري بشكل نهائي

شيء اخر

اتضح انوا اللي كتب الخبر حق حصرية اللعبة لليابان كتبها غلط

الاعلان (التريلر) كان للنسخة اليابانية فقط وقالت سكوير انهم بينسقوا لإعلان نسخة غربية في وقت لاحق

the recent kingdom hearts -hd 1.5 remix- announcement was only for the japanese version
    ناهيك انوا سكوير ما أعلنت بشكل رسمي انوا الكوليكشن حصري لليابان

وأصلا هذا يحصل مع كل جزء من kh

يعلنوه في اليابان أولا ولما يقترب موعد اصدار النسخة اليابانية يبدأون بتحديد موعد النسخة الغربية وأظن انوا bbs و kh3d مثال على هذا
    في bbs حنا ما عرفنا انوا النسخة الغربية بتصدر في سبتمبر 2010 الا بعد اقتراب موعد النسخة اليابانية في شهر يناير 2010

والحصرية هذي مجرد اشاعة مثل اشاعة إلغاء فيرسس اللي طلعت اشاعة كاذبة لهذا ياشباب تيقنوا من مصدر الخبر قبل ما تجيبونه

اشاعة إلغاء فيرسس جت من نفس المصدر هذا وجت أيضا من موقع Kotaku واتضح انها كذبة

وهذا المصدر اللي وضعته أخوي عقرب تم تأكيد أنه اشاعة فقط لا غير

مرة أخرى تبينوا قبل ما تتسرعون في الاحكام
    اخر تعديل كان بواسطة » Rockman Zero في يوم » 28-09-2012 عند الساعة » 08:44

عدد هذا الأسبوع من مجلة فاميتسو إلتقى مع الإسم الشهير لدى سكوير اينكس “تتسويا نومورا” مصمم شخصيات فاينل فانتسي والأب الروحي لسلسلة كقندوم هارتس وإليكم أبرز النقاط من المقابلة:

عملية التطوير للعبة Kingdom Hearts 1.5 HD Remix بدأت قبل Final Fantasy X HD وسكوير اينكس تكتمت عن الإعلان الخاص باللعبة
    شخصان فقط من فريق Square Enix’s Osaka قاما بتطوير اللعبة لمدة عام كامل
    لعبة Kingdom Hearts 1.5 HD Remix الأن بآخر مراحل عملية التطوير
    بالإضافة للعبتي Kingdom Hearts: Final Mix و Kingdom Hearts Re: Chain of Memories ستحتوي اللعبة على عروض قصة Kingdom Hearts 358/2 Days بدقة الوضوح العالي مما يعطي اللعبة قرابة 2-3 ساعات من عروض القصة
    تم تعديل نظام الكاميرا باللعبة ليصبح مثل الجزء الثاني من السلسلة
    لاتتوقعوا وجود نهاية سرية باللعبة ويؤكد نومورا بعدم إحتواء اللعبة على أي نهايات جديدة

true gamer

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اليوم معي مفاجئه عندي طريقه ان نلعب في لعبة khbbs fmمع بعض اون لاين اللي يبغى يرد وانا اعلمه الطريقه

السلام عليكم ..

عندي مشكلة frown
    اشتريت kingdom hearts birth by sleep ولما حطيته ع البي اس بي مو راضي يشتغل
    يكتبلي the game could not be started (80020148)

ساعدوني ما الحل sorrow

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter