الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25

ماذا ستقول لو ...؟!

بسم الله الرحمن الرحيم

هذي أول مشاركة لي في هذا القسم ... أتمنى أشوف مشاركتكم معاي و تقبلوني صديقه للمنتدى ولهذا القسم بالذات لأني من عشاق الأنيمي

ماراح أطول عليكم وراح أدش في الموضوع على طول

ماذا ستقول لأعز شخصية كرتونية على قلبك لو أتيحت لك فرصة رؤيته؟

(( بمعنى إذا صارتلك فرصة وقابلت شخصية الكارتونية المفضلة... شنو تبي تقوله ؟ ))

بالنسبة لي شخصيتي المفضلة إهيا أمجد من أبطال الديجيتال الجزء الأول والجزء الثاني وإلي أتمنى إني أقوله : ما هو شعورك عندما قررت سمر أن تعطي الهدية ليامن؟ على الرغم من أن جميع التوقعات كانت سمر معك أنت وليس مع صديقك يامن

وشكرا ....

أبي مشاركاتكم يلا ورونا خيالكم ^_^

2. ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أهلا أهلا بيك Pink!sh معنا في المكسات smile و إن شاء الله تنبسطي معانا. wink
    و شكرا موضوعك روعة. rambo
    أنا عن نفسي لو حصل و شفت كايبا خطيبي حقوله rolleyes أني أحبه موت asian ...... مع أني أشوفه دايما... tongue
    و السلام مسك الختام. cool
    attachment

السلام..
    انا اموووووووت في كيلوا..
    ولو شفته و ما غمى علي احب اقوله:
    لو كل الناس تحبك محد يتحداني بحبك!!

مشكوره اختي على الموضوع

وانه سؤالي حق وسيم في ابطال الديجيتال الجزء الثاني وهو ما هو شعورك اذا كان اتحاد ديجيمونك مع يزن

وممكن سؤال ثاني

السؤال الثاني حق هند في نهاية الجزء الثاني

شنو راح يكون شعورج اذا تقدملج وسيم للزواج

وشكرا
    attachment

شكر أخويا على الموضوع الجبار أنا لو قابلت كيلوا حاقوله ماتزعلش أنا حاسس بالمك
    كيلوا

خطيبة° كايبا

مشكووورة حبيبتي على استقبالج لي ... وإنشاء الله أكيد راح أنبسط معاكم إذا من أول مشاركة لي ... لقيت هالتجاوب الحلو والسريع منكم ^_^ مشكوووورة حبيبتي لاعلى الرد ^_^

بسكوتة كيلوا

العفووو حبيبتي وكشوورة على مرورج ^_^

فتى الكرتون

مشكوور على مرورك وتقدر تسأل قدر كثر ما تبي^_^

kilua2005

العفوو ومشكوور على مرورك ومشاركتك معانا ^_^

مشكوورين كلكم على مروركم ومثل ما قلت تقدرون تسألون كثر ما تبون مافي مانع حتى لو تشاركونا مرة ثانية وثالة ورابعة وعاشرة بعد ... هالموضوع منكم وإليكم ^_^

مشكوورين مرة ثانية ... وأنا ناطرة مشاركة الأعضاء الباقيين ^_^

مشكوره اختي على هالكلام

وعندي سؤال حق بروك

ابغي اقوله شنو اللي صار بينك وبين الاستاذه ايدي

بوكيمون

شكرا

مشكور على الموضوع

و لو شفت هيسوكا رح احكيلي كل سل اني بحبوا و انو كل شي فيه عاجبني

و تسلميييييييييييييييييييييي

اذا حصلي وشفت سينشي
    اموووووووووووت من الفرح

اقول: انا معجبه بشخصيتك وانا احبك احبك احبك احبك مووووووووووووووووووووت

واتمنى اكون صديقتك للأبد
    .. الله يوفقني دنيا واخرهــ ..

14d0efc8b7

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكورة اختي على موضوعك الروعة .. asian

لكن ليس عندي حظ فيه cry

أحسن شخصية تعجبني هي هيسوكا dead dead dead dead dead

--------------------------------

ساكتفي بالنظر اليه ومستعد للهروب من بطاقاته في أية لحظة . فقط biggrin

أما أنا فانى اذا قابلت ميستى فانى أقول لها
    أنا أحبك مووووووووووووووووووووووت و أمنى أن أكون معكى على طول
    ملاحظة: أكثر ولد يعجبنى هو أمجد و ستجديه فى توقيعى
    و شكرا" على الموضوع الجميل
    attachment

attachment
    ~ تم وضع الوسام ~
    ~ بواسطة مراقبى نور وهداية ~

السلام عليكم

انا اذا قابلت relena افضل ان ابقى صامتة و لا اقول شئا

و شكرا على الموضوع الجميل

أهلا بك في ميجا توون يا عزيزتي ..............وأصبحت صديقتنا الآن
    بالنسبة لي احب misao من أبطال samurai x وأنا أفضل أن أراها في التلفاز
    فقط ..وان رأيتها لن أكلمها....

انا احب اشوف جوي في yugioh واقوله
    ( فلتبارزني يا جوي)
    خحيالي واسع ..................................

شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتيرشكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتيرشكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتيرشكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتيرشكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتيرشكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتيرشكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتيرشكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتيرشكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتيرشكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتيرشكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتيرشكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتيرشكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتيرشكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتيرشكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير شكرا كتير

علي الموضوع الروعة واهلا بك وبكل الاعضاء الجدد

أحب شين وإذا شفته لاسامح الله

بأقول وش مسوي ليش رحت مع ستيلا
    وأقعد أهاوشه على خيبته
    وأخر شي أقول له اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووتفيك

شكرا على الموضوع الرائع

بااااااااااااااااااااااااي

حلو الموضوع ده
    لو شخصياتي المفضلة قابلتها هعزمها على العشا واديها فلوس واستفيد من القوى الخارقة الخيالية اللي عندها واول ما هشوف روجينا حبيبتي هي وهزيم هخليهم مايسبونيش ابدا وهقولهم (مقدرش على بعادكم)

أنا لو شفت كبمارو بسويله شوما وبقعده عندي وبظارب ويا مي ليش ما تحبه وبرجعله هيات

لو حصل وقابلت ابطال الدجتال كلهم الجزء 2

راح اقولهم ايش صار اخر ثلاث حلقات<<ما شفتها واتمنى اشوفها

واذا حصل وقابلت هند راح ابقى صاكته ازين لي

ومشكوره اختي على الموضوع ولي جعه باذن الله لتعليق اكثر

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter