الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 31 من 31

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة S E N l C H l مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
    شكرا لمروركم وأرائكم أخوتي .
    بخصوص
    d7man : لايوجد شي رسمي من شركة نيتيدو smile
    بخصوص
    aos10 : لايوجد ألعاب تدعم هذه الخاصيه في الوقت الحالي إلا لعبه وحده في الستور .
    أما بخصوص التلفزيونات فجميعها تدعم ولاكن الشاشات إلي تتكلم عنها هي أصلا 3D وبدن نظاره,
    وأيضا مايكروسوفت لم تعلن عن تقنية الـ 3D على جهاز الاكس بوكس على مأعتقد !

موفقين
    أنا ما ذكرت إنه من شركة نينتيندو هو أحد اختراعات johnny Chung Lee وما له صله بالشركة بس على حظك
    هذا موقع النينتيندو موقع Wii mote project يعلن عن هذي التقنية وهو موقع الرسمي لمشاريع Wii
    http://www.wiimoteproject.com/wiimot..._next=prev#new

وهذا موقع المخترع نفسه
    http://johnnylee.net/projects/wii/

تقدر انت بنفسك تشغل هذي التقنية على جهازك ادخل موقعه وشوف الطريقة في ناس كثار جربوها ونفعت معهم
    أو ادخل نفس موقع wii mote project واختر download ونزل برنامج التقنية اللي تبيها في عندك تقنية اللمس عشان تصير تلعب بأصابعك بدل الريموت وغيره الكثير ترى wii جهاز كبير بس لو تعرفون استخداماته
    وقريباً راح تنزل ألعاب بهذي التقنية
    وفي ألعاب نزلت بتقنيات جديدة غير هذي بس إنها بنفس الطريقة وهي إنه تصير الريموت هو المحدد لمكانك بدل السينسور

شكلك من مناصرين PlayStation
    تقبل مروري وشكراً
    اخر تعديل كان بواسطة » d7man في يوم » 30-08-2009 عند الساعة » 04:12
    de7386e511d87d084093d7d018a30ec0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة d7man مشاهدة المشاركة
    أنا ما ذكرت إنه من شركة نينتيندو هو أحد اختراعات johnny chung lee وما له صله بالشركة بس على حظك
    هذا موقع النينتيندو موقع wii mote project يعلن عن هذي التقنية وهو موقع الرسمي لمشاريع wii
    http://www.wiimoteproject.com/wiimot..._next=prev#new

وهذا موقع المخترع نفسه
    http://johnnylee.net/projects/wii/

تقدر انت بنفسك تشغل هذي التقنية على جهازك ادخل موقعه وشوف الطريقة في ناس كثار جربوها ونفعت معهم
    أو ادخل نفس موقع wii mote project واختر download ونزل برنامج التقنية اللي تبيها في عندك تقنية اللمس عشان تصير تلعب بأصابعك بدل الريموت وغيره الكثير ترى wii جهاز كبير بس لو تعرفون استخداماته
    وقريباً راح تنزل ألعاب بهذي التقنية
    وفي ألعاب نزلت بتقنيات جديدة غير هذي بس إنها بنفس الطريقة وهي إنه تصير الريموت هو المحدد لمكانك بدل السينسور

شكلك من مناصرين playstation
    تقبل مروري وشكراً
    فهمتكـ أكثر من مره sleeping
    مو معنا موقع نيتيدو يعني أي موضوع فيه يعتبر من الشركه نفسها , لا
    أولا إلي حطا الموضوع مجرد هاوي لا أكثر , وبنسبه لأسم المخترع أنا ماقلتلكـ موجوده أنا قلت لم تنزل حتى الان , ومو أي واحد يشغلها ,وماتشتغل إلا في وقتها الرسمي إلي حدودها الشركه وحاليا لاتوجد هذه التقنيه في الوي وأسال مجربيه , وبعدين هذا أسمها تقنية الـ 3d , ليس لدي كلام أكثر من هذا .
    موفق, ولاتقلب الموضوع لخبر أخر وقديم نوعاً ما .
    smile
    attachment
    (= Thnx4Ever ҥєϻіᴋᴧ

غائب لفتره

السلام اخوي موضوع مره روووعه
    وشكرا على الخبر
    41c70795447f488aa6d4a4d974a1d290

شكراااا على الخبر مشكووور كثيير
    تم حذف التوقيع وذلك بسبب مخالفة قوانين المنتدى الناصة على :ألا تزيد مساحة التوقيع الإجمالية عن500 × 500 بكسل طولاً و عرضاً. .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة s e n l c h l مشاهدة المشاركة
    فهمتكـ أكثر من مره sleeping
    مو معنا موقع نيتيدو يعني أي موضوع فيه يعتبر من الشركه نفسها , لا
    أولا إلي حطا الموضوع مجرد هاوي لا أكثر , وبنسبه لأسم المخترع أنا ماقلتلكـ موجوده أنا قلت لم تنزل حتى الان , ومو أي واحد يشغلها ,وماتشتغل إلا في وقتها الرسمي إلي حدودها الشركه وحاليا لاتوجد هذه التقنيه في الوي وأسال مجربيه , وبعدين هذا أسمها تقنية الـ 3d , ليس لدي كلام أكثر من هذا .
    موفق, ولاتقلب الموضوع لخبر أخر وقديم نوعاً ما .
    smile
    أنا عارف إنه قديم بس المفروض تعرف القديم عشان تعرف كيف صار الجديد (وهذي تقنيه جديده راح تغير طريقة التحكم يعني عصر جديد للألعاب ) والألعاب اللي قاعدة تنزل بللمس كلها من هذي الفكرة.
    يعني قريباً راح يتطور جهاز Wii وانت ما تدري ليه
    يعني أنا عارف إنه المعلومة كانت عليك جديدة والله إنك ما كنت تدري عنها طيب ليه تقول قديم!!! انت كذا مثل اللي قام من غيبوبه ويشوف أشياء ما عاشها ويقول قديم . وأنا والله العظيم إني أعرف المعلومة من سنة وشوي بس حبيت أفيد
    والشخص مخترع التقنية هو اللحين يشتغل مع نينتيندو وشركة نينتيندو "أعلنوا" ، بالعقل ليه ، هو عنده أفكار كثيره (أنا شفت منها أربعه) والشركة تبغى تستغله واكرر انت تقدر تسويها لأنه حط فكرته على النت ونشر الطريقة وأنا نزلت البرنامج حق إحداها
    ومنتدى مكسات ماشاء الله فيه ناس كثار فيه اللي يعرفها وفي اللي ما يعرفها بس ألي ما يعرفونها أكثر من ألي يعرفونها وفي ناس كثار راح يعجبهم الخبر
    وفي بعض الناس ما يعرفوا غير السوني كذا عناد ما يبغوا يفكروا بجهاز غيره يقولوا أحسن جهاز السوني وتلقاهم ينقهروا لو جا جهاز وتعداه وبعناد ومعليش يا أخوي بس أنا ملاحظك منهم
    أنا عايش معهم وشايفهم مرة ما يتقبلوا أي أداة تحكم غير حق السوني اللي من يوم ما صنع وهي نفسها وأيديهم تعودت عليها

وكل التطورات بدأت بعدم إعلانها بعدين أعلنوها وفي مواضيع كثير جات بالمنتدى في أشياء مستقبلية ولم يعلن عنها وفي منها من مواضيعك
    وأفهم والله المشروع بدأوا بدراسته ليه مو راضي تتقبله يعني عشانه مو سوني
    وكل جهاز له ميزاته
    PS3 بقوته
    Xbox 360 بألعابه
    Wii بطريقة التحكم أو بـMario بكل أنواعه
    اخر تعديل كان بواسطة » d7man في يوم » 31-08-2009 عند الساعة » 18:36

اللي يقول هالنظارات خاصة حق السوني 3 وهالنظارات مانزلت في الدول العربية
    فهو غلطاان 100% لأني من عاشقين ال3d وعندي كل أنواع النظارات وهذي النظارة
    موجودة في الدول العربية وهالنظارات مب خاصة حق السوني 3 هي استخدمت في الكثيير الافلام
    وبعض الالعاب مثل
    g-force
    وقريبا في 15من شهر سبتمبر toy story mania

وشكرا

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter