الصفحة رقم 2 من 164 البدايةالبداية 12341252102 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 3263

المواضيع: Falling In Love With The Enemy

  1. #21
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة heero&duo مشاهدة المشاركة
    رأيكم الصريح ؟؟
    روعه الي اللامام
    مالفكرة التي خطرت ببالكم على القصة ؟؟
    روعه
    ومالذي تتوقعونه من احداث؟؟
    انا اعتقد انها هاتكون احداثها قريبه من الحلقات
    rambo..

    redfacecool

    مممممممممممممممممم.. ما اتصور ... هع .. لا ولا الها اي قرب من احداث الانمي ..
    منورة حياتو
    لا إله إلّا أنت سُبحانك, إنّي كنتُ من الظالمين ~


  2. ...

  3. #22
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة miss dano مشاهدة المشاركة
    رغم انو هذي البداية
    لكني اتأثرت كثير وربي
    عندك اسلوب يأثر في الجميع ^^

    خجلتيني هيك دنووووووووش...redfaceredfaceredface


    يلا على الاسئلة

    رأيكم الصريح ؟؟

    روووعة بجد رووعة

    شكرا شكرا يا روحي


    مالفكرة التي خطرت ببالكم على القصة ؟؟

    اكيد مليئة بالأحزان والهموم ,, لكن هيرو اكيد بيجي ويغير كل شيء


    ممممممممممممممممgoooodgoooodgooood


    ومالذي تتوقعونه من احداث؟؟

    امم اعتقد جيسكا طلبت من واحد حارس لريلينا ما تقدر تشعر بيه ,, واكيد هو هيرو
    او ممكن هيرو يكون قاتل ولدها او ساعد في قتله

    ممممممممممممممممم... في شي من الصواب ... بتشوفين احقيقة في البارتات القادمة حياتو ..


    منورة حياتو

  4. #23
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة myth of love مشاهدة المشاركة
    منورة حياتو
    منورة بيكي
    5f416c358745b941858907cef7ca27d6

  5. #24
    وااااااااو ابداعxابداع

    البارت روعععة
    اعتقد انو هيرو سيظهر على شكل حارس شخصي في القصة
    سلام
    иє ʀêνє ρɑs тɑ νɨє ʍɑɨs νɨє тღи ʀêνє

  6. #25
    هههههههههه... انتو اللي تنورونها دايما حياتو دنوووش..

    ريلينا ... منورة يا عسل.. واشكرك على هالمديح

  7. #26

    بدك الصراحة .....القصة ررووووووووووعة يسلمووو واستنى ابداعك القادم
    بسلمووو
    45a3fd5e9b76b3a54425430b3eb09e21

  8. #27
    مشكوووورة حبي على مديحك ..

    وانشالله تكون عند حسن ضنكم

  9. #28

  10. #29

  11. #30

  12. #31
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    حسنااااااااااااااااااااااا
    ننتظرررررررررررررررررر
    و نحجززززززززززززززززز

  13. #32
    hi every body....iam here....
    hi ..myth of love..iwill be miss you,,,,
    بصراحة انتي خارقة وين لقيتي الفكرة الجهنمية لا وفي محاضرة الموائع....
    الله يوفقك يارب ويسدد خطاك ويعطيك اللي ببالك.....
    اولا وبلا شك دراستك بعدين القصة نصيحة ترديش على الاعضاء هم فاضيين
    بس اللي زي حالتنا هندسة مش ملاقي وقت يفرك عينيه....
    بس انا متحمسة كتير للقصة الجديدة...
    وواضح تماما انها انشالله بتكون اجمل من سابقاتها.....
    شكرا على تذكيري بوجود جزء جديد من ابداعك القصصي...
    تمنياتي لك بالتوفيق....



    ملاحظة لاتحتمل التأجيل : ويــــــــــن هيــــــــــرو ..؟؟ انه مختفي من الاحداث ..اه وينو ..؟؟؟
    رجعيه بســــرعة ..؟؟

  14. #33
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء إنسان مشاهدة المشاركة
    hi every body....iam here....
    hi ..myth of love..iwill be miss you,,,,
    بصراحة انتي خارقة وين لقيتي الفكرة الجهنمية لا وفي محاضرة الموائع....
    الله يوفقك يارب ويسدد خطاك ويعطيك اللي ببالك.....
    اولا وبلا شك دراستك بعدين القصة نصيحة ترديش على الاعضاء هم فاضيين
    بس اللي زي حالتنا هندسة مش ملاقي وقت يفرك عينيه....
    بس انا متحمسة كتير للقصة الجديدة...
    وواضح تماما انها انشالله بتكون اجمل من سابقاتها.....
    شكرا على تذكيري بوجود جزء جديد من ابداعك القصصي...
    تمنياتي لك بالتوفيق....



    ملاحظة لاتحتمل التأجيل : ويــــــــــن هيــــــــــرو ..؟؟ انه مختفي من الاحداث ..اه وينو ..؟؟؟
    رجعيه بســــرعة ..؟؟
    hi my dear .. i ,issed u 2

    هههههههههههههههههههههه... ايوة ايوة ..ramboramborambo... في الموائع... وفوق هذا كان موضوع معادلة برنولي... سهلة dead... هع

    يا حياتي ... والله هذا الدعاء اغلى شي عندي... تسلميلي يا عسل.. وانشالله النا اجعيمن ..

    صحيحgoooodgooood... بس حبيباتي ما يهين عليه زعلهم ..cry

    هئ هئ... البارحة نمت ساعة 2 بالليل اكتب بحث.. هئ هئ .. لا تذكريني وبكرة عندي امتحان مقاومة مواااد ... ربنا يستر ..هئ هئ

    asianasianasian جيد...

    انشالله .. يرب تكون عند حسن ضنكم ..

    لا ولو يا روحي ...


    ايه...شو الملاحظة........؟؟؟
    eek ههههههههههههههههtongue ... مو هلئ يطلع ... ختية راحت عليه نومه.. او متأخر بالطريق.. هع ..

    تيك كير حياتو

  15. #34

    */*الجزء الثاني*/*

    وفي صباح اليوم التالي .. استيقضت قبل ان تضهر الشمس بالكامل..

    تحركت يمينا ويسارا لتشعر بشعور غريب .. كان المكان الذي تنام عليه خشنا .. ليس املس وناعم كما هي العادة..

    فتحت عينيها بصعوبة لتجد نفسها وقد غالبها النعاس وهي في ذلك المكان ..

    قفزت من مكانها لتقول : يا الهي .. لم اشعر بنفسي.. آآه .. مالذي سأواجهه من امي الان ..

    فتحت هاتفها لترى 37 رسالة و134 مكالمة لم يرد عليها ..

    من كل من تعرفه ..


    اخذت تقرأ جميع الرسائل لتعرف ما ينتضرها من عقاب وهي تقود السيارة متجهة الى المنزل ..
    وما ان وصلت الى شارع بيتها حتى رأت اجهزة الشرطة والاستخبارات .. مجتمعين بسياراتهم امام ذلك المنزل الفخم ..

    ازدردت لعابها وتحولت ملامحها للتوتر ... دخلت للمنزل بهدوء.. لتتحول نظرات كل من يراها الى الصدمة ... واولهم مارتن الذي كان في المنزل هو وهايلد وباقي الاصدقاء.. لتصرخ هايلد وترتمي في احضانها قائلة : ريلينا.. لله حمداً.!!!!!!!!!!!

    ريلينا : انا بخير ,..لا تقلقو ..

    نظرت والدتها اليها والتي لم تنشف دموعها منذ مساء البارحة لتتقدم نحوها بعد ان مسحت تلك الدموع وتقول بقلق وكأنها مجنونة: ريلينا .. حبيبتي اين كنتي .. اخذت تتفحص وجهها لترى ان كان فيها اي خدش او جرح لتقول بعدها ..
    اين كنتي .. اخبريني..

    احتضنها ريلينا قائلة بتأسف: ارجوكي سامحيني يا امي على جعلك تقلقين .. لم اشعر بنفسي.. نمت في الخارج بدون ان احس...

    ابعدتها عنها لتتحول ملامحها الى الغضب قائلة : ماذا ؟؟ تنامين في الخارج .. كيف... اين ... انتي حقا .. آآه منك ..!!!

    ابتعدت عنها وصعدت الى فوق وهي تتمتم بكلمات غضب من ابنتها اللامبالية لتقول :اين انت يا ليو لترى اختك ..!!

    نظرت ريلينا اليها وهي تصعد ثم تحولت الى الاخرين باحراج لتقول : انا حقا اسفة .. لم اكن اعلم بأنني سأنام هناك ..

    " في هذه الاثناء كان رجال الشرطة قد خرجو وهم يضحكون على تلك الوالدة التي كادت ان تجن من تصرفات ابنتها"

    تقدم مارتن اليها ووضع يده على رأسها ونزل الى مستواها ليقول: لابأس يا ريلينا ولكنها أُم.. يجب ان تعلمي ما كانت عليه البارحة .. احست بأنها فقدت حياتها ..

    ريلينا بأحراج : حسنا .. ساذهب لاراضيها ..

    مارتن بابتسامة : وهذا خير ما تفعلين ايتها المشاغبة .

    ضحكت ريلينا لتقول : اشتقت لهذا اللقب.. تحولت ملامحها للحزن لتردف: واشقت اليه ايضاً..

    مارتن بابتسامة بسيطة : لاتقلقي يا عزيزتي .. سيعود .. انت تعلمين بهذا ..

    ابتسمت لتقول : اجل ..

    والآن اعذروني .. علي الذهاب ..

    مارتن والبقية : حسنا .. الى اللقاء..

    ريلينا بسخرية: اي لقاء؟.. سأراكم بعد ساعتين و15 دقيقة في الجامعة ...

    نظرو الى ساعاتهم ليقولو : يا الهي..

    هايلد : يالك من فتاة .. انت نعمتي بالنوم بينما نحن لم نغفو ولا دقيقة .. كيف سآتي الى الجامعة ؟!.. انا متعبة ..

    ضحك مارتن ليقول: حسنا .. ساسمح لكنَّ بالنوم في حصتي ..

    صفقت هايلد بيدها لتقول : حقا؟! .. انت حقا استاذ رائع ..

    تحولت ملامحه للمكر ليقول: ولكنني بعدها سارسلكم الى العميد .. لا تفرحو ..!!

    تحولت ملامحهن للغيض وهن ينظرن الى ريلينا بأعين حمراء لترتعد ريلينا وتصعد الى حيث غرفتها لتقول : انا لست هنا .. وداعا ..

    خرجن من المنزل ..

    نظرت الى غرفة والدتها استجمعت رباطة جأشها استعدادا لما ستلقاه منها ..

    ابتسمت وتقدمت نحو تلك الغرفة طرقت عليها بهدوء..

    " ماذا تريدين .. ارحلي !!"

    " ولكنني قلت لك بأني اسفة يا امي .. ارجوكي"

    " بلا ارجوكي ولا شئ.. هل تعلمين ما كنت عليه .. شككت بأنهم قتلوك ايضاً..!!"

    ابتسمت بألم لتقول: انا اسفة يا امي .. حقا اسفة .. ولكنني ذهبت الى مكاننا .. وبقيت هناك اتذكره .." نزلت تلك الدموع من عينيها لتقول " ارجوكي .. انت ايضا قدري ما امر به ..


    لم تسمع اي رد ..

    التفتت لتذهب وهي تضن بأنها لاتريد ان تجيبها الا ان الباب فُتحت .. واحتضنتها والدتها وهي تبكي قائلة : انتما اخر من تبقى لي يا يا ابنتي .. ارجوكي ..لاتفعلي هذا بي ثانية ..

    اغمضت عينيها وهي تبكي ايضا لتقول: حسنا .. اعدك ..

    ابتعدت عنها لتمسح دموع ابنتها بيدها وتقول بابتسامة : حسنا .. مادمنا في اليوم ... لنذهب انا وانتي ونحضّر طعام الافطار .. كما اعتدنا ..

    ضهرت تلك الابتسامة الجميلة من بين طيات حزنها لتقول : حسنا .. انتضريني .. سأذهب كي اغير ثيابي وآتي اليكي ..

    جيسيكا: لابأس..

    دخلت الى الغرفة بسرعة واخذت حماما ساخنا يريحها من الم تلك النومة المؤذية ..

    غيرت ثيابها مرتدية ..

    فستان فستقي فاتح .. يلف جسدها من اعلى خصرها ليتوسع كلما نزل ..

    وحزام بني اللون على خصرها ...

    وحذاء بني ..

    تركت شعرها الذهبي والطويل منسدلا على ظهرها .. ورفعته بشريطة بلون فستقي ..

    ونزلت الى الاسفل..

    رأت والدتها تعد طعام الافطار..

    ابتسمت بشحوب وتقدمت نحوها قائلة : هل اساعدك في شيء..

    ابتسمت جيسيكا وهي ترى تلك الابتسامة تشرق على وجه ابنتها لتقول : اجل ..هلا اتيتي بتلك الاطباق التي بجانبك ..

    نظرت ريلينا اليها وابتسمت لتأخذها نحوها وتضعها على اطاولة ..

    جلست على تلك المنضدة المستطيلة والتي تحتوي على 4 مقاعد ... لطالما عهدتها مملوءة .. لم تكن لحد الان مستوعبة انها ستكون فارغة من اعز شخص عليها ..

    دمعت عينيها بألم .. ولكنها سرعان ما مستحت تلك الدمعة حين سمعت صوت والدتها وهي تقول لها : هيا يا حبيبتي .. لقد اتيت بالافطار ..

    ابتسمت بشحوب محاولة كبت ذلك الحزن لتقول لوالدتها ...واخيرا .. ساموت من الجوع يا امي ...

    ابتسمت جيسيكا لتضربها على رأسها بخفة وتقول : ومن قال لك بأن تذهبي هناك .. وتنامي ..وتجعليننا نقلق ..

    قاطعتها ريلينا بان أخذت الصحن من يدها بسرعة ووضعته على المنضدة قائلة : حسنا حسنا .. عاتبيني لاحقا ولكنني جائعة ..

    ضحكت الوالدة بخفة لتنادي على الخادمة وتحضر باقي الطعام .. وهكذا فعلت ..

    تناولتا الطعام بهدوء ليقطع هذا السكون
    .......: اذا .. الم تسمعي عنه شيئا ..؟؟

    جيسيكا باستنكار : من تقصدين ؟؟؟

    ريلينا : تعرفين من اقصد يا امي ..


    تحولت ملامحها للبرود لتردف : ريلينا ... الم اخبرك بأن هذا الموضوع لا نقاش فيه ؟.. هو حتى لم يخبرني انا عن وجهته .. لاتذكريني كي لا اتألم ..

    انتفضت من مكانها لتقول بحدة : ولكن يا امي .. الا يكفينا ما حدث الى الان .. هل يريد ان يكمل تعاستي .. يكفيني حزنا وشقاءا .." دمعت عينيها " لتكمل : قدرو مشاعري.. ارجوكم ..

    خرجت مسرعة من المنزل وجيسيكا مندهشة من الاسلوب الذي حدثتها به .. ولكنها سرعان ما استسلمت لتلك الدموع لتقول بألم : لو تعلمين يا ابنتي ما هي حقيقة الامر .. ولكنك .. الافضل ان تبقي هكذا .. انه أئمن لنا ولك انتِ...!!!!
    ~~~~~~~~~~~
    ركضت بلا وعي تقودها قدميها الى مكان مجهول .. لا تعلم ما يحدث لها .. اصبحت في اعلى مراحل ضعفها الذي تكرهه ..

    وصلت الى حافة مرتفع ونظرت الى الاعلى لتصرخ قائلة : الا يكفيني ما ممرت به الى الآن .. لمَ هذا العناء.. لم يفعلون هذا بي.. يصرون على اخفاء الحقيقة عني .. مالذي يحدث.. لم انا في الضلام القاتل بينما هم في النور ... اكرهكم .. اكرهكم جميعا ...

    سقطت على الارض لتبكي بحرقة وتقول : ابي.. اين انت عني .. اشتقت الك ولنصائحك التي ترشدني .. ارشدني يا أبي.. قل لي مالعمل الان .. كيف اجد من ابحث عنه .. وكيف الهرب من حياتي الكريهة هذه !!!

    نظرت الى اسفل هذا المنحدر بشحوب وكأنها وجدت الحل لمشاكلها ..

    وقفت بتردد لتقترب من الحافة وتنظر الى اسفل المنحدر ..وذلك النهر يجري بسرعة يأخذ كل ما يسير منه الى قاع البحر ..

    مسحت تلك الدموع ونظرت الى السماء .. لتبتسم قائلة : سآتي اليك يا والدي .. لن اتأخر..

    فردت يديها لتحاول السقوط من اعلى ذلك المنحدر وهي مبتسمة كونها سترى ابيها .. في العالم الاخر ..

    لتسقط من اعلى ذلك المنحدر الى النهر وهي مستلمة للمياه بالكامل ..

    ^
    ^
    ^
    وبس...

    مممممممممم.. انا اتوقع الكلمات الاتية ..

    ياشرييييرة .. قتلتي ريلينا من الجزء الثاني والخ الخ.... تعودت .. هع ..

    يلة منتضرة التهديد والوعيد منكم ... والقنابل ..

    والتوقعات.. واحلى جزء من هالبارت .. وليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    مودتي

  16. #35
    ياااااي أنا أول مين رح يرد هههه
    اشو هاالابداع انسة ميث الباااارت أكتير حلووووووووووووو وبجنن
    عن جد استمتعت كتير بقراءته أسوبك بالكتابة رووعة 00 بس مارح أهددك هع هع 00 لأنك أكييد مارح تموتي ريلينا بهل سرعة طبعا
    00 أممم ما بعرف أتوقع شو رح يصير بس يمكن يظهر فجأة هيرو ويمنعها من الانتحار
    يلا هلأ00 لا تتأخري علينا ترى أنا متشوقة كتير وقاعدة على أعصابي هههه
    اخر تعديل كان بواسطة » روح الحروف في يوم » 27-11-2010 عند الساعة » 10:03

  17. #36

  18. #37
    يلة منتضرة التهديد والوعيد منكم ... والقنابل ..
    ههههههههه نو مافي تهديدات لان القصة في بدايتها و لا اعتقد ان رلينا بتموت خخ
    بس اذا ماتت رلينا القنابل حتكون بالطريق
    والتوقعات..
    اعتقد انو رلينا سينقدها شخص ما
    واحلى جزء من هالبارت ..
    البارت كلهههه
    ^____^

  19. #38
    لا هو حلو واحس ريلينا بتتذكر شوي ماضيها ولو حقيقة اكيد احد بيجي ينقذها ومحتارة بين 3
    مارتن ,, ليو ,, هيرو

    يلة منتضرة التهديد والوعيد منكم ... والقنابل ..

    ماما ميث انتي عمرك ما شفتي الوجه الثاني مني صح ؟
    اذا ما شفتي قولي لي عشان اوريكي << بريئة ومسالمة الا الان

    والتوقعات.. واحلى جزء من هالبارت .. وليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ييي توقعات اكيييد مشاكل واكتشاف احزان اخرى ,, اممم
    صراحة كلو يعني عجبني طريقة سردك هالمرة

  20. #39
    ياااااي أنا أول مين رح يرد هههه
    اشو هاالابداع انسة ميث الباااارت أكتير حلووووووووووووو وبجنن
    عن جد استمتعت كتير بقراءته أسوبك بالكتابة رووعة 00 بس مارح أهددك هع هع 00 لأنك أكييد مارح تموتي ريلينا بهل سرعة طبعا
    00 أممم ما بعرف أتوقع شو رح يصير بس يمكن يظهر فجأة هيرو ويمنعها من الانتحار
    يلا هلأ00 لا تتأخري علينا ترى أنا متشوقة كتير وقاعدة على أعصابي هههه

    مبرووووك حياتو ..

    ممممممممممم.. صحيييح ...

    هههههههههههه.. لاتخافي.. ماتموت هلأ بس يمكن تموت بالنهاية ... منو يدري.. انا شريرة واعملها .. كافي نهايات سعيييدة ...tongue
    مممممممممممممممم.. يمكن .. منو يدري..
    احتمال بنهاية الاسبوع انزل البارت.. او حسب ما يجيني وقت اقدر اكتب البرتوت فيه ..

    منورة حياتي



    يلة منتضرة التهديد والوعيد منكم ... والقنابل ..
    ههههههههه نو مافي تهديدات لان القصة في بدايتها و لا اعتقد ان رلينا بتموت خخ
    بس اذا ماتت رلينا القنابل حتكون بالطريق
    والتوقعات..
    اعتقد انو رلينا سينقدها شخص ما
    واحلى جزء من هالبارت ..
    البارت كلهههه
    ^____^
    هههههههههههههههههههه اوكي اوكي .. كلامك صحييييح ..

    اكييييد .. صح يا عسل..

    مشكووورة حياتو ومنورة قلبي..


    لا هو حلو واحس ريلينا بتتذكر شوي ماضيها ولو حقيقة اكيد احد بيجي ينقذها ومحتارة بين 3
    مارتن ,, ليو ,, هيرو

    يلة منتضرة التهديد والوعيد منكم ... والقنابل ..

    ماما ميث انتي عمرك ما شفتي الوجه الثاني مني صح ؟
    اذا ما شفتي قولي لي عشان اوريكي << بريئة ومسالمة الا الان

    والتوقعات.. واحلى جزء من هالبارت .. وليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ييي توقعات اكيييد مشاكل واكتشاف احزان اخرى ,, اممم
    صراحة كلو يعني عجبني طريقة سردك هالمرة


    ولك ولك عسسولتي ... جوابك صحيح 100 بال100

    ممممممممممم... بتعرفين الي محيرك بالبارتات الاتية ..

    ههههههههههههه... يلة بنشووووفو ... بس انتي ما تقدرين تراويلياه .. تعرفين ليش؟؟؟

    انزلي حتى تعرفين







































    بعد


































    لانك تحبيني يا عسل هع asian

    شكرا شكرا حياتو ...

    منورين حبيباتي

  21. #40
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة myth of love مشاهدة المشاركة
    مبرووووك حياتو ..

    ممممممممممم.. صحيييح ...

    هههههههههههه.. لاتخافي.. ماتموت هلأ بس يمكن تموت بالنهاية ... منو يدري.. انا شريرة واعملها .. كافي نهايات سعيييدة ...tongue
    مممممممممممممممم.. يمكن .. منو يدري..
    احتمال بنهاية الاسبوع انزل البارت.. او حسب ما يجيني وقت اقدر اكتب البرتوت فيه ..

    منورة حياتي





    هههههههههههههههههههه اوكي اوكي .. كلامك صحييييح ..

    اكييييد .. صح يا عسل..

    مشكووورة حياتو ومنورة قلبي..




    ولك ولك عسسولتي ... جوابك صحيح 100 بال100

    ممممممممممم... بتعرفين الي محيرك بالبارتات الاتية ..

    ههههههههههههه... يلة بنشووووفو ... بس انتي ما تقدرين تراويلياه .. تعرفين ليش؟؟؟

    انزلي حتى تعرفين







































    بعد


































    لانك تحبيني يا عسل هع asian

    شكرا شكرا حياتو ...

    منورين حبيباتي
    والله عشان احبك
    يلا ما سمح القدر إني اوريكي وجهي الثاني
    لكن ممكن مرة ثانية ,, نتقابل في احد مجزراتي << احس نهول ليها تأثير كبير عليا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter