الصفحة رقم 53 من 164 البدايةالبداية ... 343515253545563103153 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,041 الى 1,060 من 3263

المواضيع: Falling In Love With The Enemy

  1. #1041
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وردة وفاء مشاهدة المشاركة
    يسلموا حبيبتي
    أكيد أكيد أسولف .. أصلن أنتي في أطيب منك << بس انقهرت من الزفته كاتي
    ما في حد يقدر يأذيكي إنتي خلاص في حمايتي << تسمعون
    هههههه حلو يعني الأجوبه عجبتك
    لا تتأخري يا عيني أنتظرك
    متى راح تنزلي البارت ؟؟؟؟
    هههههههههههه شوفتي متمشون اله بالعين الحمرة.. هع
    ايوة عجبني جوابك ...
    اووكي ياروحي ..

    ممممممممم احتمال انزلو بكرة ..
    حسب التساهيل..
    واذا قدرت اكمل البارت
    لا إله إلّا أنت سُبحانك, إنّي كنتُ من الظالمين ~


  2. ...

  3. #1042
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yukiko مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    اولا ميوسسسسسسسسسسسسسسسس عايزين بارتات كتيييييييررررررر عشان تعوادينا عن فترة الامتحانات ثم انا شكلى كدا هعقل و اعد اذاكر تانى
    فايتلحقينى يا متلحقينيش هههههههههههه شكلى هنتحر كدا

    سويتىىىىىىىى يا حبيبتى الداكترة كلهم كدا لو عايزة تحرقى دمها بجد افرحى و اتبسيطى ولا كان حصل حاجة

    و كمان عشان تعرفى تحيليى فى المواد التانية ماشى يا قمررررررر

    او انا عندى حل تانى تعالى اعقدى معايا خميس و جمعة و سعتها هتحلفى بحلوة الدكتورة و امتحانتها ( على الاقل موش مجنونة ذى هههههههه )
    ياقلبي تسلمي والله
    بس انا اللي قاهرني ان الاسئلة زي وجهها والله العظيم من يوم ما يجي يوم الاثنين في الليل ابكي
    صرت مااحب الثلاثاء بسببها خلاص اكبر كاارثة في التاريخ
    بس على قولتك انا لو حرقت دمي والله ماراح تدري عني
    خلاص باجي عندك اليوم وبكرة واطنش اختباار السبت ايش رايك بسـ

  4. #1043
    مرحبا كيفك ان شاء الله تمام وبألف صحة وعافية يارب
    ممكن سؤال انتي شو بتدرسي احساسي بقول انك خلصت
    متيسة صح وبأي بلد
    سلااااام

  5. #1044
    اللهم أقنا شر هذه الفتاة ،،

    يااااستر ،، أدخلتني بصدمة لا اظنني سأخرج منها ،، لم اتصور ان الموقف سيتحول بتلك السرعة ،، سعادة لاتوصف وبعد دقيقة صدمة لاتصدق ،،،،،، لا ادري ما إذا كانت ريلينا ستبقى عاقلة ام انها ستذهب إلى مستشفى المجانين ، اما بالنسبة لهيرو فأنا لا أحسده ابدا فببروده ، يجعل الأمر يكون كالهدوء الذي يسبق العاصفة وهذ ليس بالصعب

    امممم لست أدري حقا إن كانت ريلينا ستكون مع هيرو أظن ان الأمر سيكون شاقا وصعبا ، وبما ان ريلينا قد اختارت داني فهيرو فسيرمي نفسه في سلة النفايات عقابا لنفسه على صمته ذلك ،،

    ربما قد يحكي ما أصابه لأحد الفتية وربما يكون ديو أو كواتر
    لست أدري

    اتمنى ان يكون هناك الأفضل في الفصل القادم ،،




    كيف حالك ؟؟ اتمنى ان تكوني بخير ،،، اصبحت اتمنى لو يمكنني ان اتلاعب بالأعصاب كما تفعلين
    cIB71753

  6. #1045
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yukiko
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    اولا ميوسسسسسسسسسسسسسسسس عايزين بارتات كتيييييييررررررر عشان تعوادينا عن فترة الامتحانات ثم انا شكلى كدا هعقل و اعد اذاكر تانى
    فايتلحقينى يا متلحقينيش هههههههههههه شكلى هنتحر كدا

    سويتىىىىىىىى يا حبيبتى الداكترة كلهم كدا لو عايزة تحرقى دمها بجد افرحى و اتبسيطى ولا كان حصل حاجة

    و كمان عشان تعرفى تحيليى فى المواد التانية ماشى يا قمررررررر

    او انا عندى حل تانى تعالى اعقدى معايا خميس و جمعة و سعتها هتحلفى بحلوة الدكتورة و امتحانتها ( على الاقل موش مجنونة ذى هههههههه )
    ههههههههههههههههه ولو من عيوني بس اكملو انشالله وانزلو ..

    مممممممممممم يعني بكرة انشالله احاول انزلو ..
    ايوة ايوة اعمليها يا يوكيكو مشن يصير عندنا مجنونتي رسمييييييييي موش بس وحدة

    هع وانا زعيمكتم... هع هع

  7. #1046
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zikouman مشاهدة المشاركة
    اللهم أقنا شر هذه الفتاة ،،

    يااااستر ،، أدخلتني بصدمة لا اظنني سأخرج منها ،، لم اتصور ان الموقف سيتحول بتلك السرعة ،، سعادة لاتوصف وبعد دقيقة صدمة لاتصدق ،،،،،، لا ادري ما إذا كانت ريلينا ستبقى عاقلة ام انها ستذهب إلى مستشفى المجانين ، اما بالنسبة لهيرو فأنا لا أحسده ابدا فببروده ، يجعل الأمر يكون كالهدوء الذي يسبق العاصفة وهذ ليس بالصعب

    امممم لست أدري حقا إن كانت ريلينا ستكون مع هيرو أظن ان الأمر سيكون شاقا وصعبا ، وبما ان ريلينا قد اختارت داني فهيرو فسيرمي نفسه في سلة النفايات عقابا لنفسه على صمته ذلك ،،

    ربما قد يحكي ما أصابه لأحد الفتية وربما يكون ديو أو كواتر
    لست أدري

    اتمنى ان يكون هناك الأفضل في الفصل القادم ،،




    كيف حالك ؟؟ اتمنى ان تكوني بخير ،،، اصبحت اتمنى لو يمكنني ان اتلاعب بالأعصاب كما تفعلين
    ههههههههههههههههه اي فتاة .. انا ولاكاتي ... ولا هايلد.... هع مهو الشريرات كثروووووووو هع هع

    ممممممممممم تفسير جميل .. واحلى شي سلة النفايات .. يستااااهل .. كيف يسكت وهي تمشي ويا الدانيال ذاااااااااك آآه منكم الرجال .. رح تعملو في ريلينا ستكة قلبية .. هع هع

    مممممم نشوف توقعاتك ...

    انا بخير زيكو .. وانت كيفيك .. وفيييييييييينك يا ولد من 4 بارتات انت مموجود.. لاتكون ال.. ال .. الانتحاااااااااااراااااات .. هئ هئ .. الله يكون بعونك ويارب تنجح وتتفوق عليهم يارب..
    ههههههههههههههههههههه كووويس اوي .. يعني انا ادمر الاعصاب .. ^^
    والله هذه شهادة اعتز بيها

    شوووف تريد تعرف شلون ؟


    سوي اي شي يخلي غيرك يفرح .. وبلحظة ... بلحظة وحدة .. كلة خبر تعيس.. مثلا ..
    ريلينا اعترفت لهيرو بحبها .. وفجأة .. بوووم .. لكتة مخطوووب .. هع هع

    والله فلة ..

  8. #1047
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة myth of love مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههه وشلون تجين عليه ؟
    تندلين بيتي ولج؟؟؟؟؟؟؟؟؟confused

    هع هع

    منورة ياروحي

    احاول ما اتأخر ..

    بس خلي اكمل مادة اليوم وابدي بالبارت الجديد ..
    لج انتي متدرين مو اني شارلوك هولمز سنة الفين وهسة
    فكلشي اعرف فديري بالج مني >>نياهههاي اكيد خفتي هسة

  9. #1048
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لين مهدي مشاهدة المشاركة
    مرحبا كيفك ان شاء الله تمام وبألف صحة وعافية يارب
    ممكن سؤال انتي شو بتدرسي احساسي بقول انك خلصت
    متيسة صح وبأي بلد
    سلااااام
    ههههههه ايوة ياروحي صحيح انا مخلصة متيسة ..

    بسسسسسسسسسس دخلت اللي بعد اتعس منهة .. الجاااامعة بين قوسين ..

    يعني ايامك بالنسبة الي هلآ سلطة .. وفوقاهة مكسراااات ..

    ممممممممممم.. يعني انا بكلية الهندسة / قسم الكيمياوي .. وربج يستر من القنابل اللي بحضرهة لم اتخرجcool انشالله بعد سنتين ..coolcoolcool

    وبأي بلد؟
    تقدرين تقولين اني قريبة كثير عليكي ... وبس هع

  10. #1049
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shy angel مشاهدة المشاركة
    لج انتي متدرين مو اني شارلوك هولمز سنة الفين وهسة
    فكلشي اعرف فديري بالج مني >>نياهههاي اكيد خفتي هسة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكت ..
    ولج .. تعااااالي هنا ... منو يخاف ... لتخليني هسة اجي واشوفج الخواف ..deviousdeviousdevious
    باااجر اني مشرفة بالاعدادية واشوفج نجوووم الضهر اني وسراب والشلة وياية .. هعdeaddead
    موكتلج .. معااااارفي هناك هواية ..

  11. #1050
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة myth of love مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكت ..
    ولج .. تعااااالي هنا ... منو يخاف ... لتخليني هسة اجي واشوفج الخواف ..deviousdeviousdevious
    باااجر اني مشرفة بالاعدادية واشوفج نجوووم الضهر اني وسراب والشلة وياية .. هعdeaddead
    موكتلج .. معااااارفي هناك هواية ..
    يمممممممممممممة خفت
    لج والله اني ما اخاف فااحسلج لا تحاولين وياية ...هعdevious
    عزززززة لا عيني التوبة خلص ههههههه deaddeaddead

  12. #1051
    ههههه توقعات ؟ لا شيء سأعتزل التوقع بعد حين ،
    ياااااا إلهي ،، ،، لو ركزتي قليلا لعلمتي أنني سأكون في المرتبة ماقبل الأخيرة في الدراسة ، بكن السيد أبي يحاول برمجتي على الجد هذه الأيام ، اخذ عمي الجهاز ووضعه بخزانة عمله ، آتي بعماتي الكتب لينكدن علي وحسبي الله ونعم الوكيل ، اممممم
    صراحة اظنني فهمت الدرس يعني يمكن أقوووووووول
    والله انت جميلة الوردة تذبل لما تشوفك و،و،و، وأخيرا أقول انت صدقتي ؟ هذا إلا الذباب الذي يعشقك ؟

    بالمناسبة لا تشبهيني بالرجال لأنني أكره ذلك ، احب التفرد بنفسي وأكون شابا ماشاء الله معزوول ن عالم الرجال ،، وهنا الشباب لا يسكتون هاها

    انا بخير الحمد لله ،أظنني سأنتظر البارت لقادم لأدخل عالم الجنون

  13. #1052
    هههههه ومين قالك انو احنا مانعاني
    ياعيني بتلت ‏
فصول ‏
عنا ‏
امتحانات ‏
مستمره
    وامتحانات ‏
أخر ‏
كل ‏
فصل ‏
زي ‏
العمى ‏
بس ‏
عادي ‏
الدنيا ‏

    حلوه يابنت ماراح تعيشي اذا علقتي على كل صغيرة وكبيره
    أقرب شي العين موفقة يارب بحياتك وبدراستك

  14. #1053

  15. #1054
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shy angel مشاهدة المشاركة
    يمممممممممممممة خفت
    لج والله اني ما اخاف فااحسلج لا تحاولين وياية ...هعdevious
    عزززززة لا عيني التوبة خلص ههههههه deaddeaddead
    هههههههههههههه شفتي ..

    حبيبتي اني يسموني الشر بعينة ..
    باستثناء كلبي الابيض..
    شلووووون رهمت والله ما اعرف
    هع

  16. #1055
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zikouman مشاهدة المشاركة
    ههههه توقعات ؟ لا شيء سأعتزل التوقع بعد حين ،
    ياااااا إلهي ،، ،، لو ركزتي قليلا لعلمتي أنني سأكون في المرتبة ماقبل الأخيرة في الدراسة ، بكن السيد أبي يحاول برمجتي على الجد هذه الأيام ، اخذ عمي الجهاز ووضعه بخزانة عمله ، آتي بعماتي الكتب لينكدن علي وحسبي الله ونعم الوكيل ، اممممم
    صراحة اظنني فهمت الدرس يعني يمكن أقوووووووول
    والله انت جميلة الوردة تذبل لما تشوفك و،و،و، وأخيرا أقول انت صدقتي ؟ هذا إلا الذباب الذي يعشقك ؟

    بالمناسبة لا تشبهيني بالرجال لأنني أكره ذلك ، احب التفرد بنفسي وأكون شابا ماشاء الله معزوول ن عالم الرجال ،، وهنا الشباب لا يسكتون هاها

    انا بخير الحمد لله ،أظنني سأنتظر البارت لقادم لأدخل عالم الجنون
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    والله طلعت شطوووور يا ولد واني ما ادري..

    لا لا عفية عليك .. براااااافو .. هع هع

    ههههههههههه وانا اللي خجلت وقلت هالولد فين شايفني .. هع .. طلع بوووم ... ذبانه..

    براااافو عليك زيكو ... والله اني مفتخرة بنفسي لاني علمتك ... هع هع

    حلو حلو .. احسن الك .. ابقى بعالم الانفراد لانه يخليك شخصية غامضة وغيرك يموت حتى يعرف اللي بداخلك .. " بالمناسبة هذه ايضا من احدى طرق دمار الاعصاب انك تكون لغز للمقابيل" هع ..

    الحمد لله انك بخير..

    اوكي اليوم ينزل البارت

  17. #1056
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لين مهدي مشاهدة المشاركة
    هههههه ومين قالك انو احنا مانعاني
    ياعيني بتلت ‏
فصول ‏
عنا ‏
امتحانات ‏
مستمره
    وامتحانات ‏
أخر ‏
كل ‏
فصل ‏
زي ‏
العمى ‏
بس ‏
عادي ‏
الدنيا ‏

    حلوه يابنت ماراح تعيشي اذا علقتي على كل صغيرة وكبيره
    أقرب شي العين موفقة يارب بحياتك وبدراستك
    الله يكون بعونك ياروحي اعرف درساة بلدك صعبة لانه خالي بالامارات واولاده متكهربين من الدراسة لكنها تقوي الاساس

    ربي يوفقك ياروحي

    ههه تسلمين حياتي

  18. #1057

  19. #1058
    حجززززززززززززززززززززززززززززز1
    في الانتظااااااااااااااااااار
    asianasianasian asianasian
    df9beccf4c5fabea247650f0c662d9e3

    14a831aca46b7f74b4a7eac2870aa744

    :: ياحيـآآآآآتي يآآآ دندوون وفديتكـ ياللي في باليـ الله لآإأ يحرمنـيـ مـنكـمـ ::

  20. #1059

    */*الجزء التاسع والعشرون*/*

    /*/الثنائي الغريب/*/

    بقي يسير ذهابا وايابا امام تلك الباب ونظراته الغاضبة تشعر من يراه بالخوف ..

    رفع هاتفه ليضغط على تلك الارقام ويستمع الى نداء المجيب الالي..
    " انتم تتصلون بهاتف ريلينا .. اي انا .. الاحتمالات الاتية 3 ..
    اما انني نائمة ..او انني مشغولة .. او ان الشخص الذي يتصل بي هيرو يوي وانا لا ارغب في سماع صوته ..
    ان كنت غاضبا الان فاترك رسالة تهديد بعد سماع الصافرة كما يفعل المحترم بالعادة واعدك بأني لن أخذها بعين الاعتبار .. شكراً...
    توووووت .."

    شد على الهاتف بقوة ليتكسر بين يديه ليصرخ باعلى صوتـــــــــــــــــــــه ..
    ~هذه الحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقاء. . اين هي !!!~

    اقترب كواتر منه ليهدأ من غضبه ويقول : اهدأ يا هيرو .. هي فتاة راشدة تعرف ما تفعله .. لا حاجة لخوفك هذا ..

    نظر اليه بغضب ليقول : لست هي من خائف منها .. بل من ذلك الدانيال..

    تراجع كواتر ليقول : في هذا معك حق.. حسنا .. لا تقلق عليها .. فأنت تعرفها ... هي راجحة في تصرفاتها ..و

    لم يسمح له هيرو بانهاء كلامه

    بل اخذ هاتفه الثاني ليتصل بها وتضهر تلك الرسالة الصوتية ليسمعها الى كواتر بينما الاخير فبالكاد يكتم ضحكته ليقول: مالذي فعلته لها يا هيرو... !!

    اجابه بغضب: بل قل مالذي تفعله بي.. انا اشفق على والدتها .. من حقها انها جلبت حارس لها .. ويالي من حارس!!!

    كاتي بمكر: حبيبي .. مابك .. هي فتاة راشدة كما قال كواتر لا تهول الامور ..

    هيرو بغضب: اولاً لا تقولي حبيبي وثانيا .. الانسة ليست هنا منذ الصباح

    اشار الى ساعته ليقول : والساعة الان الحادية عشر مساءا .. اين قد تكون هذه الحمقاء..

    اقتربت منه هايلد بمكر لتقول : احم احم .. سيد يوي.. الا تخشى ان تغار خطيبتك من كلام كهذا . تتكلم عن ريلينا وكأنها هي مخطوبتك لا تلك الجميلة امامك..

    نظر اليها بغضب عارم لتتراجع الى الخلف وتقول : حسنا حسنا .. انا اعتذر.. ولكنك ..

    تدخلت كاتي لتقول وهي تمسك بيده: لا .. انا لا اشك بحبه لي.. ولهذا فسينفذ ما وعدني به ..والا فسأتركه .. اليس كذلك يا حبيبي..

    نظر اليها بشحوب ليقول: يكفي كلاما .. اين انا واين انتم ..

    واين تلك الحمقاء
    ... عندما اراها.. فسوووووف ..

    ~دانيال .. لا تفعل ~

    التفت لجميع الى مصدر الصوت ليخطر في بالهم الف شيء عن سبب هذا الكلام ويخرجو مسرعين ليقول هيرو بلا وعي : ابتعد عنها يا منحرف..

    الا انهم يتفاجئون منها ..

    تمسك بجرو صغير يداعب وجهها وهي تبعده عنها ودانيال ممسكا به يقربه من وجهها ..

    ليتفاجئ الجميع واولهم هيرو لينظر الاثنان اليهم ويبعد دانيال الجرو عن وجه ريلينا لتقول ريلينا : مابكم وكأنكم ترون شبح ..

    اراد هيرو ان ينهل عليها بغضبه الا ا ن ديو امسكه من يده ليسكته ويقول الاخير: اين كنتي يا ريلي...؟؟

    ابتسمت لتنظر الى دانيال وتقول : كنت مع دانيال .. لقد جعل يومي سعيدا للغاية ..

    امسك بيدها ليقول بابتسامة : لا بل جعلتي يومي انا اسعد ..

    ابعدت يدها لتقول : حسنا ... لقد تعبت .. والجو بارد هلا دخلنا ..

    وذهب داني لتودعه الاخيرة وهي تلوح بيدها له بابتسامة ..
    لتتحول ملامحها الى البرود ما ان اختفت سيارته وتلتفت لتراه واقفاً لوحده ..

    لاحظت نظراته التي لا تفسر لتقول له ببرود: مابك؟؟

    هيرو بحدة : اين كنتي الى هذه الساعة ؟

    ريلينا بسخرية : هل فقدت سمعك ؟.. اخبرتك اين كنت ...

    هيرو بحدة : لا........ قلتي بأنك كنتي معه .. مالذي كنتي تفعلينه واين ذهبتي ..؟

    ابتسمت بمكر لتقول : اسمعني جيدا ايها الفتى .. هناك شيئا يجب ان يكون كالحلقة في اذنك .. انت .. مجرد .. حارس... لي... لا اكثر..

    وان لزمك شرح لهذه الوضيفة .. فخذ دروس تعليمية في الفهم ..
    واياك .. اياك ان تأخذ وضيفتك لنحو آخر .. اذهب مع من اشاء واعود وقت ما اشاء... ولن تكون لك اي كلمة في هذا.. هل فهــــــ

    قطع كلامها صفعته القوية التي وجهها نحوها لتتوسع عينيها وتحمر وجنتها من شده صفعته ليقول هو: قلت لك من قبل وسأعيدها .. اياكي انتي وان تستخفي بقدراتي .. قد اكون سكتُّ لك من قبل ولكني لن افعل بعد الآن .. تذهبين مع ذلك الحقير.. سكتنا .. تمسكين بيده هكذا وكأنه حبيبك .. لم نقل شيئا ...تغيبين لفترة طويلة ... وبدون اي خبر ... تحملنا .. ولكن .. تقولين عني اني مجرد حارس وكأني خادما لك .. هنا حدِّك يا آنسة .. مهمتي هي حمايتك .. ومن اي شخص كان .. وفي اي وقت .. ولست انت من عينني حارسا كما تضنين ..

    اعلمي بأني لم افشل في مهمة من قبل.

    اقترب منها ليهمس في اذنها ويقول : وان كان قتلك مهمتي .. لفعلتها .. وصدقيني .. في وقتها .. سأفعها .. لهذا احذرك .. اياكي وان تقولين كلاما كهذا ثانية ..

    في المرة القادمة .. عندما تذهبين لاي مكان ..لن اقول لك بأني سآتي معك .. ولن احكم عليكي .. بل ..سأكون كضلك .. ولن تفارقي عيناي..

    واعيدها .. ان فعلتي شيئا يغضبني .. فسأقتلك ...

    وتركها وهي في شدة صدمتها تلك لتضع يدها على وجنتها وتقول : مالذي قلته؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!


    ^
    ^
    ^

    ودخل هو الى غرفته ليغلقها بقوة وغضب لتقول تلك الفتاة بمكر: اذا .. هل اخرجتك من طورك اخيرا واظهرتك على حقيقتك؟؟!!

    نظر اليها بغضب ليسيطر على نفسه ويقول ببرود: لا شأن لكِ...!

    كاتي بمكر: حسنا .. لا شأن لي.. ولكن .. من فعلتك هذه ستبدأ تشك .. الا تضن بأنــ

    ~اصمتي ..!~

    توسعت عينيها لتقول بنبرة يبان عليها الخوف: ماذا .. لم اقل الا الصدق.. فكر قليلا لتراني محقة ..

    ذهب الى نافذة غرفته ليفتحها ونيظر الى الحديقة ليراها لاتزال واقفة في مكانها وهي مندهشة لتتحول ملامحه للأسى ويقول بهدوء: ربما !

    اندهشت كاتي من رده هذا لتقول : هيرو.. مابك؟؟

    التفت اليها ليقول بحدة: لاشأن لكِ..

    اقتربت منه لتمسك بيده وتقول بصوت هادئ: بدأت تقلقني .. هل انت تحـ...

    قاطعها قائلا وهو يبعد يدها عنه: اي خرافات تتكلمين عنها ..

    كاتي : اعرفك اكثر من ما اعرف نفسي.. لو رأيت هذه التصرفات من قبل لانكرت .. ولكنها ...

    ابتسم بمكر ليقول: ومن انتي كي تعرفيني يا حمقاء .. لا تقولي كلاما كهذا ... واياكي والتقرب مني امامهم مرة اخرى هل تفهمين ..!!

    ابتعدت عنه لتقول : هيرو ما بك...

    اخذ وسادة من الفراش ووضعها على الكنبة ليقول : لاشيء.. والآن دعيني انام بسلام .. وغدا تعودين اليهم وتخبرهم بأني ساتم المهمة وبلا تأخير..

    نظرت اليه لتذهب نحو الفراش وتجلس عليه لتقول: لا ..

    نظر اليها بحدة ليقول : اتخالفين امر قائدك؟؟

    نظرت اليه لتقول : لا .. ولكن الامر اتى من الرئيس.. واخبرني بأن ابقى معك حتى تنفذ المهمة والا اخذ منك ماهو عزيز عليك .. لم افهم ما قاله حينها ..

    قبض قلبه وهو يستمع الى هذا الكلام ليتذكر تلك الرسالة التي اخذها منها حينما اتت اليه في المنزل

    كان نصها

    &تذكر بأنها لاتزال في خطر ... لاتنسى من تكون ايها العنقاء!&

    شحب وجهه ليستلقي على الكنبة ويضع يده اليمنى على عينيه لتقول كاتي : هيرو .. هل نمت ..؟

    لم تسمع ردا منه .. فاستقلت على الفراش وغطت في النوم ..

    وبعد فترة
    فتح عينيه
    ليرفع يده عن وجهه وينظر اليها بحزن ليعتدل في جلسته ويذهب الى النافذة ليراها قد ذهبت ..

    شد على قبضته ليقول : اعرف من اكون ... لا حاجة الى تذكيري... وسأنفذ المهمة على اتم وجه ... من اجلها!

    ^
    ^
    ^

  21. #1060
    في صباح اليوم التالي..

    استيقضت تلك الفتاة على صوت منبه ساعته لتراها السابعة صباحا ..
    ابعدت خصلات شعرها عن عينيها لتعتدل في جلستها وتنتفض من فراشها بهدوء لتدخل الى الحمام وتنظر الى نفسها في المرآة وتتفاجئ من تلك الدموع التي بقي اثرها على وجهها وعينيها منتفخة وكأنها كانت تبكي الى ان غالبها النعاس لتتحول ملامحها للغضب وتغسل وجهها بقوة بالماء وهي تتذكر صفعته تلك لتنظر الى نفسها بالمرآة وتقول : سترى ايها الاحمق.. لقد اشعلت كل الحقد في قلبي .. سأجعل ايامك معي اسود ايام في حياتك .. سترى ..

    اخذت حماما ساحنا يذهب عنها كل تعب البارحة وكل هموها ... وياليتها لو تذهب هكذا ..
    خرجت من الحمام وغيرت ملابسها لترتدي ..

    فستان ابيض من الصوف يلف جسدها ..
    قصير فوق الركبة .. به رقبه واسعه وقلادتها تتدلى منها ..
    وبوت .. كريمي اللون طويل..
    نزلت الى الاسفل لترى البيت يعمه السكون ..

    تنهدت لتخرج من المنزل .. وتجلس على احدى مقاعد الحديقة لتنظر الى المكان الذي كانت فيه مساء البارحة وتتذكر تلك الصفعة ..

    لتدمع عينيها وتسمح دمعتها تلك بسرعة

    ~اراكي نشيطة اليوم؟~

    التفتت الى صاحب الصوت بابتسامة لطيفة لتقول: انا نشيطة كل يوم ..

    ابتسم ليقول: هل لي بالجلوس؟

    افسحت له المجال لتقول: بالطبع تفضل..!

    جلس بجانبها ليعم السكون لوهلة .. لتفاجئها ضحكته الخفيفة ..

    نظرت اليه بابتسامة لتقول : ماذا ؟

    نظر اليها ليقول : تذكرت رسالتك التي قد وضعتها في المجيب الالي.. لو تعرفين كم هاتفا حطم بيديه من شدة غضبه ..

    ضحكت هي الاخرى لتقول: هكذا اذا ..هل غضب كثيرا ذلك الحجر؟

    نظر امامه ليقول : اجل .. لو تعرفين ماذا فعل بنا .. حتى مخطوبته .. لم تسلم منه اوشك على قتلها بسببك !!

    خطف قلبها وهي تسمع كلمة مخطوبته منه لتتحول ملامحها للبرود وتقول: وكيف هي مخطوبته .. ؟

    نظر اليها باستغراب ليقول: لمَ هذا السؤال؟

    ريلينا بتوتر: لا لا شيء.. ولكني لم اتعرف عليها اكثر.. اخبرني كيف هي ؟

    ابتسم برقة ليقول: هي طيبة القلب ومرحة وضحكتها لاتفارقها .. ولكن ..

    نظرت اليه بلهفة لتقول : ماذا ؟

    كواتر : نظراته لها .. غريبة جدا .. كلما تمسك بيده يبعدها وكلما تقول حبيبي يصدها ويكلمها بحدة وهي لاتهتم للأمر.. غريب امر هذان الثنائي.. لوهلة ضننا انا وديو بأنها تجبره على علاقتهما .. لا اعرف..!

    ريلينا بحيرة : قلت بأنه فظ معها .. طوال الوقت ؟؟

    كواتر : اجل .. حتى اننا لم نسمع منه كلمة حبيبتي ابداً.. و...

    ريلينا بلهفة : ماذا ؟

    ابتسم وهو ينظر اليها على هذه الحالة ليقول: مابك ... وكأنك مستمتعة بهذه الاخبار ..؟!

    انتبتهت على نفسها لتقول بتوتر: هاه ... لـ..لاشيء.. ولكنني .. كنت اتسائل عنه كثيرا .. حتى انني لم اكن اعلم بانه مخطوب .. لم اكن اعلم عنه شيئا..!

    نظر اليها بغرابة لتنظر اليه هي الاخرى وتقول: ماذا ؟؟

    كواتر : ريلينا .. هل ذهابك مع اخي البارحة كان من اجل اغاضته ؟

    توترت كثيرا لتقول وهي مغمضة عينيها بغيض: مالذي تعنيه؟؟

    كواتر بمكر: اعترفي.. انا اعلم بأن امثال اخي لا تستلطفينهم .. اخبرني عنك ديو كثيرا ..وقال بأنك لطالما رفضتي شبانا من هذا النوع .. لم الآن بالذات قبلتي به .. الا اذا ...

    توترت كثيرا لتقول: لا .. انت مخطأ .. ثم ان دانيال .. طيب القلب .. وعنده مشاعر في داخله لا يعرفها احد .. وحتى انت لا تعرفه ...

    كواتر بالم: اكذب عليكي ان قلت العكس .. في الحقيقة .. وبالرغم من كوننا توأم .. الا اننا بعيدين كل البعد عن علاقة الاخ باخيه .. منذ ذلك اليوم ..

    فرحت لكونه غير الموضوع لتقول : منذ ان احببت آشلي؟

    كواتر : هه .. لا اعلم .. منذ ان اخبرتها باني احبها .. ولاحظت تغيره معي .. كان فظا .. لا يتكلم بلباقة .. حتى باني كنت اشك بأنه اخي نفسه .. الذي كان يشاركني كل افراحي واحزاني . وكنت افعل المثل معه ..

    ابتسمت لتقول : الم تسأله عن سبب تغييره؟

    نظر اليها بشحوب ليقول: اجل .. واخبرني .. وياليته لو لم يخبرني ..

    ريلينا باستغراب : ماذا ؟؟

    نظر اليها ليبتسم ويقول: لا شيء... اخبرك لاحقا .. حتما الان استيقضو ولاحضو غيابنا .. هيا لنذهب ..

    امسكته من يده ما ان قام ليلتفت اليها باستغراب لتقول هي : كواتر .. يجب ان تخبر آشلي بالحقيقة .. قبل عودتنا ..

    نظر اليها بابتسامة ليقول: اعدك بهذا ..

    ابتسمت لتبعد يدها وتقول بمرح: احذرك.. يجب ان تفعل هذا بسرعة والا تدخلت شرطة الحب والغرام..

    نظر اليها بدهشة ليقول: من تقصدين .؟

    ضحكت لتقول: من اقصد يعني .. اكيد الانسة هايلد ومساعدها ديو ..

    ضحك بخفة ليقول:من الجيد انكي اخبرتني .. يجب ان اسرع اذا ..

    سارا معا وهما يضحكان لتقول ريلينا : اجل اجل .. بسرعة !!

    ومن بعيد... كانت تلك العيون الاربعة تنظر الى هذان الثنائي وهما يضحكان ليبتعد الاثنان عن المكان الذي كانا فيه ..

    وبغضب..

    ^
    ^
    ^
    من كان يقصد هيرو بقوله " من اجلها"؟
    ومالذي قد تفعله ريلينا ما ان تراه اليوم؟
    ماذا برأيكم سبب تغير داني؟
    ومن كانا يراقبانهما؟
    توقعاتكم؟
    احلى شي بالبارت ؟
    انتقاادات ..
    مودتي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter