الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 39

مانجا وردة فيرساي -الليدي اوسكار

attachment

[IMG]http://dc11.******.com/i/02396/ssnnptz49upw.jpg[/IMG]

بين الحقيقة و الخيال عبر عوالم من التاريخ والعصور الغابرة ونحو عالم من الحب والجمال ...رحلة إلى أعماق النفس البشرية رحلة على أثير العواطف الإنسانية والمشاعر المتشابكة .....
    هي ذي مانجا وردة فيرساي – الليدي اوسكار- التي صدرت في الفترة بين 21 /5/1972م حتى خريف 1973م حيث استغرقت 83 أسبوعا وتم جمعها على 10 أجزاء الجزء الأخير منها عبارة عن مانجا منفصلة تتحدث عن زيارة أخت أوسكار إلى القصر وهي للكاتبة اليابانية رياكو أكيدا والتي بلغ من شهرتها آنذاك أن تم تحويل هذا العمل إلى أنيمي فاق بروعة ألحانة ورسومه ودقيق صنعه العديد من مسلسلات الكرتون حتى زمننا هذا ....
    2da511e4ab9b65a92583c139b63be4b9d462bd575861414790d58923a792d56f4g
    بين المانجا والأنيمي تضيع الحدود وتتداخل المواقف وتكتمل الرؤيا فلكم من مشاهد فاقت الانيمي جمالا وكم من مشاهد تمنينا وجودها في الحلقات المصورة وأيضا بالعكس كم من مشاهد جميلة تمنينا وجودها في المانجا لذا أيهما كان الأجمل أقول لاشي يفوق روعة أن تدب الحباة في صورة كما لاشي يفوق روعة الخيال في كتاب ...
    لذا أنصح من لم يشاهد هذا الكرتون بعد أن يشاهده قبل قرءاة المانجا حتى تتكامل الصورة وله مطلق الخيار
    مانجا الليدي أوسكار الشيء الذي رغبت فيه بشدة والذي تفضلت الأخت أمل مشكورة بتقديم كامل أجزاء المانجا مترجمة للعربية وهذا بحد ذاته كان أمراً رائعا سهل الكثير علي فألف شكر لها ولولاها لما خرج هذا العمل إلى النور ......إلى صديقتي اروين التي عرفتني معها على عوالم أوسكار و عوالم المانجا ............عمل استغرق عاما ونيف على فترات متباعدة آمل أن يكون عند حسن الظن وبالمستوى المرتقب .....
    وإلى جميع من ساهم و لايزال يساهم في إعادة انتاج الانيمي بنسخة عالية الجودة سواء من حيث الدبلجة أو الترجمة واستكمال الحلقات المفقودة حتى يخرج لنا العمل بأفضل صورة ......هكذا أقول شكرا

هذه المانجا مخصصة لعمر 15 فما فوق ......
    تم استعمال نوعين من الخط للتميز بين حديث الشخصيات وحديث الراوية هناك طبعا حديث النفس يترك للقارىء تمييزه وغالبا ما يكون في دوائر خالية من الأسهم - المانجا تقرأ من اليمين إلى اليسار وجهة أسهم الدوائر تشير طبعا إلى المتكلم ......
    الجزء التاسع وبقيه الثامن لم نجد ترجمته للأسف في أي مكان وقد بحثت عنه طويلا وحاولت كثيرا لاستكمال المانجا وأخيرا ومن فتره قليله وبالصدفة البحتة استطاعت العزيزه أمل إيجاده بالاسبانية حيث ستقوم مشكورة أيضا بترجمته للعربية فترقبوه جميعا ....
    مانجا وردة فيرساي
    439adfd4c3addbfdb251d6f0d8d4217f585a1c0690ff1eed7ddef3eae8c725414g
    على الميديا فير :
    بقية الأجزاء مرفوعة على أكثر من سيرفر
    الجزء الأول
    oscar- arabic manga- chp1.rar
    الجزء الثاني
    oscar- arabic manga- chp2.rar
    الجزء الثالث
    oscar- arabic manga- chp3.rar
    الجزء الرابع
    oscar- arabic manga- chp4_1.rar
    الجزء الخامس
    oscar- arabic manga- chp5.rar
    الجزء السادس
    oscar- arabic manga- chp6.rar
    الجزء السايع
    oscar- arabic manga- chp7.rar
    الجزء الثامن
    oscar- arabic manga- chp8.rar

لمشاهده المانجا
    مع خالص حبي Icy flower
    اخر تعديل كان بواسطة » Renali في يوم » 03-01-2011 عند الساعة » 19:20

2. ...

أخيراً ياأميرةknockedout
    نلصقةsquareeyed
    attachment

attachment
    مستضعفين فمن لهم ياربي غيرك في النوازل
    مستمسكين بدينهم ودمائهم عطر الجنادل

أبكي على شام الهوى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكراً لك أميرتنا علي هذا المجهود الضخم فأوسكار تستحق كل ذالك و أمام اى عمل ينجز تكون هي محورة وموضوعة تهون الصعاب ,,,,,,, فيكفي أستمتاعك أنتِ حين البحث والعمل فيما هي موجودة فيه "

شكراً لكِ ولكل من ساعدكِ على أنجاز عملك وبأنتظار باقي ألاجزاء !!!

دمتي بود أميرتنا^_____^
    attachment

آلجمــآآل لا ينبع الآ من الجميلين {✿ Bella ✿} الرقيقة شكراً لكِـ em_1f496

asianالله يسعدكم دنيا و اخرة
    والله قبل يومين كنت افكر يا ترى فيه احد مهتم يترجم المانجا
    شكراً من الاعماقasian

attachment

em_1f49e بندول em_1f46d

شكرا لكن أذا ممكن أعادة رفع الفصول على الميديا فير لأن الرابط الموجود لا يعمل و الروابط اما لا تعمل أو يوجد فيها خلل و ذلك عند فك الضغط و شكرا .

يا هلا أختي
    الرجاء التأكد من رابط الميديا فير أختي
    منتظرين التعديل
    بالتوفيق لكِ
    سلام

السلام غليكم ورحمة الله و بركاته
    الأخت الكريمة أميرة معمارية تقف كلمات الشكر حائرة أمام هذه المفاجأة المذهلة ..صحيح أنني منقطع عن المشاركة في المنتدى منذ زمن بعيد لظروف عدة ولكن مسلسل ليدي أوسكار وكل ما يتعلق به له مكانة مميزة في حيز ذكرياتي الجميلة فكان لا بد أن أرد على موضوع اليوم ولو حتى بكلمة شكر رغم أنها لا توفي هذا العمل الرائع حقه شكرا جزيلا لك و للأخت الكريمة والمترجمة الرائعة أمل و الأخت الكريمة Icy Flower أمنياتي لكن بالسعادة

وبالتوفيق في إكمال المانجا

تحياتي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ^^
    asianيااهــ واخيراً وردة فرساي المانجويهbiggrin
    ماشااء الله الله يعطيكم العافيه على العمل الكبير هذا ومن اول ماقلتي انكم ممكن تترجمو المانجا وانا انتضر الموضع هذا تسلم اياديكم وموفقين

asian شكرا على المجهود الي تبذليه دائما علشان هذا الانيمي

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9

السلام عليكم

صراحة أول سطر في الموضوع قمة لوحده كلامه جميل جدا ينفع يكون مقدمة رواية عاطفية أو خيالية أو رواية تجمع بينهم.

مشكورة أميرتنا على الموضوع والفصول والروابط شغالة مية مية gooood..يا ترى في فصول تاني ؟ biggrin

حلو إنهم على ميديا فاير بس الفصل السادس مش معاهم على ميديا فاير ولكن رابطه شغالة مية مية على الموقع التاني تسلمي على المجهود يا اميرة وياريت لو في فصول تانية تخبرينا حتى نقوم بجمعهم

لا تحرمينا موضوعاتك الروعة يا أميرة
    وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِيناً فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ
    [[آل عمران : 85]]

https://www.facebook.com/Princeofislam

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يعيطك العافية اختي اميرة معمارية وفقك الله على ماتفعلينه
    بجد مشكورة ^^

اشكرك جزيل الشكر ماريا على الإهداء اللطيف ..وربي يسعدك زي مااسعدتيني ..

attachment

شكرا لك كثيرا انها حقا مفاجأة رائعة و غير متوقعة
    شكرا كثيرا

CoLoUrs
    قلوب من ورق
    الدونا جوجو
    ضربة النمر
    اوسكار بطلتي
    Miia
    truetears
    مشكورين جميعا على المرور
    سكر 2009
    mohamed7taha
    تم تعديل الرابط
    shun
    مشكور على هالمرور الحلو سعيدة بمرور محبي اوسكار المخضرمين وسعيدة بتقديم اي شي ليكم
    ماشيرا
    مشكور على المرور الكريم ومشان اللجزء السادس سقط سهوا
    اخر تعديل كان بواسطة » أميرة معمارية في يوم » 06-12-2010 عند الساعة » 11:09

أميرة معمارية فجرتي قنبلة من العيار التقيل في قلبي وقلوب كل محبين دا الانمي الاروع من الرائع
    حتجدد المأساة في قلبي من جديد حنترجع نتفاعل مع اوسكار ومشاكلها ومع الشعب وقسوة حياتهم
    واندريه وحبه الي من طرف واحد وماري انطوانيت ووقفاتها العجيبة
    حملت الفصل الاول وبدأت في القراءة ..عجبني انهم ركزو على حياة ماري قبل ماتتزوج ..مشاغباتها
    ايش تحب وايش كانت تكره ..تحسي انها من جد كانت طفله ولها احلامها البريئةcry

إن كان هناك شخص لن تسرق ابتسامة الانسة ماري الساحرة قلبه فهذا يعني أن قلبه مصنوع من الحجر !
    هذه هي ماري انطوانيت

سعادتي ماتوصف شكراً شكراً أميرة على جهدك الله يجزاكِ بالخير .
    بعد كل الذي مضى من الرائع أن يكون لذات الأشياء التي كانت تُسعدنا يوماً نفس التأثير

:-)

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أوركيد مشاهدة المشاركة

أميرة معمارية فجرتي قنبلة من العيار التقيل في قلبي وقلوب كل محبين دا الانمي الاروع من الرائع
    حتجدد المأساة في قلبي من جديد حنترجع نتفاعل مع اوسكار ومشاكلها ومع الشعب وقسوة حياتهم
    واندريه وحبه الي من طرف واحد وماري انطوانيت ووقفاتها العجيبة
    حملت الفصل الاول وبدأت في القراءة ..عجبني انهم ركزو على حياة ماري قبل ماتتزوج ..مشاغباتها
    ايش تحب وايش كانت تكره ..تحسي انها من جد كانت طفله ولها احلامها البريئةcry

إن كان هناك شخص لن تسرق ابتسامة الانسة ماري الساحرة قلبه فهذا يعني أن قلبه مصنوع من الحجر !
    هذه هي ماري انطوانيت

سعادتي ماتوصف شكراً شكراً أميرة على جهدك الله يجزاكِ بالخير .
    شكرا قلبي رغم انه المناجا واللنيمي قديم ويمكن ماحدا من الجيل الجديد بيهتم بيه او حتى فكر يترجم المانجا في ضوء المانجات الكثير الي ترجمت ولاتزال لحد الآن لكني واثقة من شيء واحد وهو تاثيرها على عشاق أوسكار وواثقه انهم رح ينسروا فيها انا يوم بديت المانجا كنت بدي ياها لنفسي يعني بمعنى كنت مصرة اكملها عشان احتفظ بيها كرواية في مكتبتي بعد انويه اطبعا ان شاء الله ومن ثم قلت ليش ماحتى شارك ك لالفانس بيها من كثر مالقيت هالحب لاوسكار في كل مكان وعبر العالم
    وسعيدة لاجل هذا وبلاش حزن بليز ...الا بعد لسا الاجزاء التالية رح تروقي كثير عليها بجد المانجا كثير حلوة والحوارت كثير منها تمنيت وجوده بالانيمي وان شاء الله لما يمضى فترة بدنا نفتح نقاش اوسكاري جديد

أختي العزيزة أميرة معمارية ..
    مهما تحدثت عن هذا الآنمي ومدى عشقي له لن أستطيع التعبير ..
    ما تتصوري قد إيش فرحت لما نزلتي مانجا الآنمي الأسطوري وردة فيرسآي ..
    لآنو بحثت عنها في الإنترنت باللغة الإنجليزية للآسف وجدتها تصفح دون التحميل !
    لدرجة إشتريت المانجا الفرنسية من قصر فيرساي قبل تقريباً 3 آسابيع ماحصلت إلا الجزء الأخير وباللغة الفرنسية !

مشكورة حبيبتي ع الموضوع التوووحفــة ^.^
    cb09de3c249b2036d19d1d40029d7d93
    الْحَيـاة عَبـارَة عَن لَوْحـة فَنـان بِيَضـاء , تًخَطَيَطنـا فِيْهـا هُو الْتَّلَوِّيـن بِالْفُرُشـاة , فَإجْعـلَهـا جَمِيـلَة مُبْدِعَة بِالْطـاعـآَت
    اللهم إجعل هذا العام فرجاً ووفاء وصفاء وأخوة وقدر لآحلامنا أن تكون ~

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طنش تعش منتعش مشاهدة المشاركة

أختي العزيزة أميرة معمارية ..
    مهما تحدثت عن هذا الآنمي ومدى عشقي له لن أستطيع التعبير ..
    ما تتصوري قد إيش فرحت لما نزلتي مانجا الآنمي الأسطوري وردة فيرسآي ..
    لآنو بحثت عنها في الإنترنت باللغة الإنجليزية للآسف وجدتها تصفح دون التحميل !
    لدرجة إشتريت المانجا الفرنسية من قصر فيرساي قبل تقريباً 3 آسابيع ماحصلت إلا الجزء الأخير وباللغة الفرنسية !

مشكورة حبيبتي ع الموضوع التوووحفــة ^.^
    وواو عندك نسخة من المانجا انا والله كان على بالي اجيبها بالياباني عموما المانجا موجودة اجزاء للتحميل من هذا الموقع
    وكمان أجزاء انكليزية اضافيه قمت بعملها قبل المانجا العربيه نمن هالروابط
    Chapter 3
    Chapter 5
    Chapter6
    واي شي حنا حاضرين

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أميرة معمارية مشاهدة المشاركة
    شكرا قلبي رغم انه المناجا واللنيمي قديم ويمكن ماحدا من الجيل الجديد بيهتم بيه او حتى فكر يترجم المانجا في ضوء المانجات الكثير الي ترجمت ولاتزال لحد الآن لكني واثقة من شيء واحد وهو تاثيرها على عشاق أوسكار وواثقه انهم رح ينسروا فيها انا يوم بديت المانجا كنت بدي ياها لنفسي يعني بمعنى كنت مصرة اكملها عشان احتفظ بيها كرواية في مكتبتي بعد انويه اطبعا ان شاء الله ومن ثم قلت ليش ماحتى شارك ك لالفانس بيها من كثر مالقيت هالحب لاوسكار في كل مكان وعبر العالم
    وسعيدة لاجل هذا وبلاش حزن بليز ...الا بعد لسا الاجزاء التالية رح تروقي كثير عليها بجد المانجا كثير حلوة والحوارت كثير منها تمنيت وجوده بالانيمي وان شاء الله لما يمضى فترة بدنا نفتح نقاش اوسكاري جديد
    biggrin لو احتفظتي فيها لنفسك كان قتلتك
    من زمان و انا نفسي احد يهتم في المانجا لاي انيمي قديم
    طيب اميرة ليش ما تفتحوا موضوع نقاش عن المانجا ؟
    نتكلم و نتشارك عن كل فصل من الفصول
    مع انه دائماً نوصل لهذا الحد نفتح موضوع نقاش و نتشارك في اول صفحتين ثم ينشغل الجميعdead
    Thanks MegaToon

attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه مشاهدة المشاركة
    biggrin لو احتفظتي فيها لنفسك كان قتلتك
    من زمان و انا نفسي احد يهتم في المانجا لاي انيمي قديم
    طيب اميرة ليش ما تفتحوا موضوع نقاش عن المانجا ؟
    نتكلم و نتشارك عن كل فصل من الفصول
    مع انه دائماً نوصل لهذا الحد نفتح موضوع نقاش و نتشارك في اول صفحتين ثم ينشغل الجميعdead
    هههه خلاص حطيناها ان شاء الله انا ناويه افتح نقاش الحين انا مشغوله كثير بعد لما يتمكن اكب رعدد ممكن من قرءاتهاgooood

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter