الصفحة رقم 2 من 80 البدايةالبداية 12341252 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 1590
    اتمنى الهكر يروحوا السجن وسوني تكون حرة والله الهكر رفعوا ضغطنا

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا للهكرز

ليش تبيهم يروحون السجن ؟

هل انت منقهر لأنك كنت تشتري العاب بـ 200 واكثر ويوم دريت ان الجهاز تهكر وصاروا يحملون الالعاب انقهرت ؟

والحين ماتبيهم يهكرونه ؟

والله اول مرة اشوف زي كذا صراحه الحمدلله
    One Piece cry

2. ...

اتمنى الهكر يروحوا السجن وسوني تكون حرة والله الهكر رفعوا ضغطنا

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا للهكرز

ليش تبيهم يروحون السجن ؟

هل انت منقهر لأنك كنت تشتري العاب بـ 200 واكثر ويوم دريت ان الجهاز تهكر وصاروا يحملون الالعاب انقهرت ؟

والحين ماتبيهم يهكرونه ؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mukuro Sama مشاهدة المشاركة
    ليش تبيهم يروحون السجن ؟

والحين ماتبيهم يهكرونه ؟

يمكن يكون معبي قريشات من البابا او الماما وما ايهمه غير نفسه frown
    رينوا وسكوال والحب الحقيقي

756e7f297d62db104e456531db3db89d
    الهوكاجي الناسك

الله يستر حتى لو أنا مسوي فيديو في يوتيوب عن قلتش بيزخوني eek

أنا هكرة الps3 slim والحين اقدر ألعب النيس والسيجا والجيم بوي والنيندو والفلاش وأقدر أنسخ بعض الالعاب وألعبها أونلاين مثل killzone2 وأيضا اقدر أنزل من الكمبيوتر إلى الps3 مثل سان اندرس وغيرة من الالعاب حتى بعض الالعاب تقدر تلعبها من الفلاش بالنفس وتقدر ادش بالكمبيوتر ع الستور وتنزل بعد ع الكمبيوتر
    كل هذا بتاريخ 2011/02/07

أحلى منتدى

بالتوفيق geohot

إن شاء الله بتطلع وتهكر كل الأجهزة smile

بلا أصلي لا هم
    لعبة بلعبها أسبوع وبذبها أدفع عليها 200 ريال

كبيرة يا سوني ......هذي الشركة الصح والا بلاش

وانا استغرب كيف بعض الناس يتمنو تهكيرة ...تدرون لو تهكر يعني باي باي حصريات ومزايا...والحد لله وحده ما تهكر وكل اللي

هكروا بيندموا وبيرجعونه اصلي علشان الالعاب القادمة

وبعدين العاب ب 200 ريال مستكثرينها هذي شوية من تعب الشركة ومن تعب استوديو تطوير اللعبة فتطوير اللعبة ليس بالأمر

السهل لانه اصعب اقسام البرمجة اصلا تدرون خارج العالم العربي الافلام وال dvd والمرئيات والمسموعات وبرامج الكوبيوتر

كل شئ اصلي واسعاره احيانا اغلى من 200 حتى

....ونحن في ps3 نستخدم قرص blue ray للى ما ينتجه الا بعض الشركات اليابانية زي سوني و شارب فقرص blue-ray وهو

فاضي غالي فما بالك يحتوي لعبة ps3
    bddaf160ef0020e35f089dd9dbbe6e1a
    7ad5fa780a8fc29284fe9ec6ab052a7b
    409e9132eadfb2e0ed46763a7b6b22cb
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mukuro Sama مشاهدة المشاركة
    ليش تبيهم يروحون السجن ؟

والحين ماتبيهم يهكرونه ؟

انا منقهر عشان الهكر خربوا كل الأجهزة وقريبا بغوا يهكروا ps3 في احد يبغى ps3 يتهكر. ام العقل اللي انت فيه
    fa1f52e9cb519cccdde93c3651f25049

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهوكاجي الناسك مشاهدة المشاركة
    يمكن يكون معبي قريشات من البابا او الماما وما ايهمه غير نفسه frown
    ايش احساسك لمن كتبت الرد التافه هذا، قريشات في عينك. الشرايط غاليه ما قلت شي بس لازم اهكر عشان العب او اشتري منسوخة عشان العب والله انك عقل. اشتري اصلي وغالي احسلي من منسوخ ابو كلب

شكرا على الموضوع
    هكذا أفضل من كل شوية موضوع مختلف

ما شاء الله على الهكرز ربنا يعينهم فى تهكير ps3
    و ايضا صناع الألعاب لا يستطيعون ايقاف صنع الالعاب أو الحصريات لسونى لأنه تم تهكيره
    و هذا هو الحال مع الاكس بوكس.. تهكر و مازال لديه حصريات و ألعاب كثير جديده

سيستمر الهكرز و لن تستطيع سونى ايقافهم طالما ان ps3 موجود
    فوجود ps3 يعنى وجود هكرز و كذلك أى جهاز عليه حماية

يمكن لسونى تبديل مصدرها الرئيسى للدخل من مبيعات الالعاب الى نظام الاشتراك وهذا لن يكون حلا ضد القرصنة بل انة سيعوض الخسائر الناتجة عن القرصنة
    يبدوا ان صناعة ألعاب الفيديو تتجة الى هذا النحو فلم يكون مفاجئ ان سونى تستخدم هذا الحل وهذا الحل سيضر مستخدمى PS3 الذين يشترون الاعاب الاصلية لانك لم تدفع فقط لشراء العبة بل ستدفع ليسمح لك الجهاز بالعب online

إذا كان هذا هو الوضع فأعتقد أن الكثير جدا سيبتعدون تماما عن الأصلى و انا منهم
    لأنى لست مستعدا للدفع مرتين للعب أون لاين

السلام عليكم

كيفكم ؟؟

صلوا على النبي

اظهرت سوني وبصراحة انها شركة تستطيع مقاومة الهكر smile
    وان شاء الله تنتصر في المحاكم القادمة

انا اؤيد الهكر في شيء واحد فقط الالعاب سعرها مرتفع ....واتمنى انخفاض الاسعار
    واتمنى عدم حدوث مسألة الباند....

attachment

استغفر الله بس الناس يتسبسبون على جهاز ..

ماشفت احد يسب الهكر وهم قدرو ينسخو افلام ديفيدي وحطوها في النت مع انكم تحبو الافلام اللي تحملوها ببلاش ..

ماشفت احد يسب الهكر اللي اخترقو الـ DS ولاالـ psp والـ pc ..

وايش فائدة الحصريات بس لانها تنزل على الـ ps3 .. طيب لو نزل على جهاز ثاني بعد راح تتغير اللعبه ؟

انا احب الـ ps3 وان شاء الله بشتريلي واحد وماراح اهكره مو لاني اكره الهكر .. لاني ما ابغى اخذ باند ..

وكل واحد عقله معه يسوي اللي يبيه ولا يلوم غيره .. لو صار التهكير قانوني يقدر يتفاداه ماحد بيضربه على يده ويقول له هكره ..

وعلى فكره سوني عارفه انها خسرانه من قبل لا ترفع القضيه بس هي تبغى تماطل لاسباب الكل يعرفها =)
    39f50c8b7c3b708ccb80e714d53d2872

بالتوفيق للهاك...
    __سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم__

[SIGPIC][/SIGPIC]

بصراحه الهكر مصخوها في كل شي

الناس يشترون اللعبه اصليه بفلوس ويجون الهكر يحملونها ببلاش ويلعبونها ليه؟

ان شاء الله يمسكون كل الهكر .
    a229b9bb4145c434a8f8e193478b8940
    Instagram : Mohsen_7
    Twitter : Mohsen_1993

الصراحة أنا ما عندي ps3 بس راح أشتري واحده في القريب إن شاء الله ... والصراحة الواحد ما معاه فلوس كفاية ليشتري الألعاب بتاعت PS3 في الوقت الحالي مشان كذه ممكن أشتري كم لعبه أصلية وكم لعبه تكون مش أصلية

بس في حال توفر الفلوس والقروش ما بدي ألعب غير الأصلي هذا إلي أنا مقرره وراح أعود ولادي وعيلتي على هذا الموضوع ... لأنه في الحقيقة التعب إلي بتعبونه المصممين لهذه الأجهزه وهذه الألعاب تعب مش طبيعي لتكون بهذه الجودة الخيالية التي نراها في وقتنا الحالي

أنا عارف في ناس بتزعل من هذا الكلام ... بس الحقيقة إحنا لما نلعب أو نشاهد بطرق غير قانونية إحنا كذا بناكل حقوق الناس وراح ننسأل عنها قدام ربنا ... أتمنى الكل فهم ... أنا قلتلكم في الوقت الحالي على PC بتاعي ما عندي غير ألعاب مهكره ومكركه لأنه ما معي فلوس وعاوز ألعب ... بس لما يصير معي فلوس الوضع غير راح يكون

Thumbs up

خلاصة الموضوع بالكامل / أي شخص ساكن أو عايش خارج أمريكا .. سيفعل ما يشاء بالجهاز ولم تستطيع شركة سوني إتهامه بشيء .. حتى لو أثبتوا مكان بالملي متر يا حبيبي بالمتر .

وبخصوص بطلنا George سيستمر بإختراق الجهاز حتى بعد خروجه من السجن المؤقت لأن شركة سوني تريد أن تتحدى الهاكرز >> مثل ماحدث بباقة OSN عندما أصدروا جهازهم الجديد ..

وأخيراً بالتوفيق للهاكرز في كل مكان (الأخيرار فقط) وبالأخص George
    [IMG]http://dc09.******.com/i/02001/4wtv2kad19r7.jpg[/IMG]

أرجو تغيير أسم الموضوع .. لأنه بكل صراحة عيب ..

سنوى تصطاد هاكر ps3 مثل الحيوانات واستدعاء اكثر من 100 شخص

السلام عليكم

صراحة ألعاب هذا الجيل لا تستحق أنك تشتريها بثمن غالي أو رخيص

أنا توني أمس دخلت محل للألعاب (قلت أنشوف يمكن نلقا لنا لعبه توسع الصدر شوي)

قعدت أطالع وأطالع ولا كلهم حرب وألعاب كتمه و كيل أوف ديوتي (ما أدري شحابين في هاللعبه) وألعاب موجوده عندي

صراحة أنا ضاق خلقي يوم شفتهم وتذكرت أيام ps1 في الأول كنت اللعبه تحمسك وأنت تلعب ألحين كل همك أنك تخلص اللعبه

فصراحة أنا ما أؤيد واحد منهم و أتمنى أن الألعاب ترجع مثل قبل

مشكور على الموضوع يا أخ the ghost
    0cd3aa9e29ea77a9e98f2cedccb6d449

This is my life

twitter

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter