الصفحة رقم 643 من 771 البدايةالبداية ... 143543593633641642643644645653693743 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 12,841 الى 12,860 من 15404

المواضيع: Mega Game Break

ايه بالله ياميجاجيمرز ياحسرة علي مكسات ....
    attachment

Thanks Megagame

2. ...

اليوم اشتريت جهاز PS4 مع لعبة killzone shadow fall والحمد لله ,, ربي يرزقكم بواحد مثله biggrin

grf00606
    attachment

~ life is like a puzzle solve only Step by step ~
    8c8f66245acdff9abfd0c42eb84a6c52
    ~ My PS4 / PS5 Profile Account on PSN ~
    ~ My Facebook Account : Leonardo Caelum ~

^
    مبرووووك e106
    انا ماراح اشتريه الا لما تنزل مجموعه من الالعاب القويه , حتى الان لا يوجد الا ثيف بتنزل في نهاية فبراير
    de4beb22501ae697bf70f9c12d9ddbe2

; My Only Relief Is Sleep,Because When I am Sleeping
    I am Not Angry ,I am Not Sad, I am Not Alone
    I am NOTHING .....

THE BEST P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ EMAX GX

إخباري شهر الأحلام 2014 إخباري شهر الأحلام 2014
    نجـم الميجاجيـم 2013 نجـم الميجاجيـم 2013
    The King Of The Ring III The King Of The Ring III
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Leonardo Caelum مشاهدة المشاركة
    اليوم اشتريت جهاز PS4 مع لعبة killzone shadow fall والحمد لله ,, ربي يرزقكم بواحد مثله biggrin

grf00606
    مبروك عليك الجهاز و ان شاء الله تستمتع فيه

انا مراح اشتريه في الوقت الحالي بإنتظار صدور العاب مميزة على الجهاز بعدها افكر اشتريه ام الحين لم تعجبني اي لعبة على الجهاز
    attachment
    Lost something will not be back
    attachment

* RA!N *

الله يبارك فيك عزيزي biggrin
    لا ليش نسيت كيل زون لعبه راقيه جدا بكل المواصفات واجمل من لعبة ثيف بعدة مستويات ,, اساسا السبب الرئيسي الي جعلني اعجب بجهاز ps4 وامكانياته هن حصرياته killzone shadow fall و infamous 3 second son الي راح تنزل بعد شهر تقريبا knockedout ,, هذا من غير الاعلان الي اعلن عنه استوديو ناوتي دوغ بخصوص الجزء الرابع من انجارتد وتحديد موعد اطلاقه في شهر نوفمبر لهذي السنه ^_^

EMAX GX

الله يبارك فيك عزيزي تسلم asian
    لاتنسى انو الجهاز حاليا اساسا يحتوي على لعبه قويه وهي الكيل زون وبعد شهر راح تنزل لعبه قويه جدا infamous 3 second son ,, هذا من غير metal gear 5 ground zeroes الي راح تنزل كذلك بعد شهر gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة leonardo caelum مشاهدة المشاركة
    اليوم اشتريت جهاز ps4 مع لعبة killzone shadow fall والحمد لله ,, ربي يرزقكم بواحد مثله biggrin

grf00606
    مبارك على الجهاز classic
    تكسره بالعافية
    عن نفسي راح أنتظر نزول كم لعبة في المستقبل
    واشتري معظم الألعاب اللي نزلت على الجهاز (disc)
    بكذا انبهر اكثر بقوته smile

₪ Abdullah ₪ wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Noctis Caelum

نجم النقاشات الجيمزية 2013 نجم النقاشات الجيمزية 2013
    مترجم متميز مترجم متميز
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011
    ألف مبروك ليوناردو على جهاز asian تكسرها بالعافية laugh
    الفرق بينها شهر على شراء PS4 cheeky
    حاليا جهاز حطيته على جنب و رجعت على PS3 أكمل العاب التي لم اختمها على ما تنزل Infamous 3 و MGS GZ شهر مارس

حاليا وصلت لنص الديسك الثاني من Final Fantasy VII

وبصراحة Final Fantasy VII من أجمل الالعاب اللي لعبتها في حياتي ^_^
    attachment
    attachment
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rockman Zero مشاهدة المشاركة

هذه اللعبة ختمتها خمس مرات بكل الأسرار وحتي الشوكوبو الذهبي و الأستدعاء حق الفرسان smoker

انا بلعبها مرة اخرة منزل لها تطبيق ع الهاتف ال Android لمحاكي ال Ps1 وحاليا عند بلدة ناناكي zlick

اللعبة ادماااااااااااااااان ولعبتي المفضلة واول جزء فاينل اجربه embarrassed

₪ Abdullah ₪ wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Noctis Caelum

نجم النقاشات الجيمزية 2013 نجم النقاشات الجيمزية 2013
    مترجم متميز مترجم متميز
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011

و كنت تقول في نادي FF قبل إن FF7 عبارة عن overrated cheeky
    مثل شعوري لما لعبتها اول مرة على محاكي في 2007 , ندمت إني لم العبها في وقتها و لم أعرفها كنت اعرف بس FF8 و FF9

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Noctis Caelum مشاهدة المشاركة
    و كنت تقول في نادي FF قبل إن FF7 عبارة عن overrated cheeky
    مثل شعوري لما لعبتها اول مرة على محاكي في 2007 , ندمت إني لم العبها في وقتها و لم أعرفها كنت اعرف بس FF8 و FF9

وقتها أنا كنت ترول وكنت أنتقم من الفانز اللي أزعجوني واللي انتهى الامر بإنوا عندهم حق وما أدركت هذا الا بعد فترة

أنا حاليا مدمن على فف7 وماني قادر أوقف لعب ناهيك الالحان الرهيبة من Nobou Uematsu تحفزك أكثر على اللعب

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة noctis caelum مشاهدة المشاركة
    و كنت تقول في نادي ff قبل إن ff7 عبارة عن overrated cheeky
    مثل شعوري لما لعبتها اول مرة على محاكي في 2007 , ندمت إني لم العبها في وقتها و لم أعرفها كنت اعرف بس ff8 و ff9

صراحة لو كنت شفته وقتها يقول كذا ع لعبتي المفضلة وثاني اكبر لعبة مبيعات ع تاريخ ال ps1 ( المرتبة الاولة لعبة سياريات لذا يمكنك القول انها افضل لعبة بقصة ع ps1 ) كنت قتلته مناقشة laugh

اللعبة فعلا ما لها حل surprised تذهلك وتعجبك مهما حاولت اخفاء الامر

أوه شيء ثاني

Cid رهيييييييييييييييييييييييب

أوه شيء ثاني

Cid رهيييييييييييييييييييييييب

هذا الثيم قمةةةةةةةةة الحماس
    منزله ع الهاتف احس لو سمعته ممكن اضرب اي شخص وتدب في القوة laugh !

Noctis Caelum

تسلم عزيزي الله يبارك فيك biggrin

الفرق بينها شهر على شراء PS4 cheeky
    صح انتظرت اكثر وقت ممكن لأخذ الجهاز بوقت قريب مع حصرية سوني الثانيه انفيمس rambo

حاليا جهاز حطيته على جنب و رجعت على PS3 أكمل العاب التي لم اختمها على ما تنزل Infamous 3 و MGS GZ شهر مارس
    صحيح لهذا انا اشتريت مع الجهاز فقط killzone shadow fall لانو باقي الالعاب اساسا لاعبهم وخاتمهم على جهازي xbox360 ,, واساسا انا حاليا مثلك بس اختم الكيل زون برجع لجهاز ال 360 لحتى العب كم لعبه راح تنزل عليه امثال كاستل فينا ,, وجزء فاينل الجديد الخاص بلايتنينك ,, ولكن بنفس الوقت مابترك ال ps4 وقت اكمل القصه لكيل زون ببقى العب اونلاين طور المولتي بلير الخاص بها لانه رائع جدا biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Cloudy Knight مشاهدة المشاركة
    هذا الثيم قمةةةةةةةةة الحماس
    منزله ع الهاتف احس لو سمعته ممكن اضرب اي شخص وتدب في القوة laugh !
    الثيم تحسه كأنه تبع نشيد وطني....لكنه لسى ثيم رهيب

Cid نفسه أرهب شخصية في عالم FF7 بالنسبة لي بعد زاك من كرايسيس كور

Ffvii_usbox

توي ختمت فاينل فانتسي 7 أمس الساعة 2 أعتقد

وبصراحة هذي من أروع الالعاب اللي لعبتها في حياتي

هذي اللعبة هي تحفة صراحة وأعتبرها بنفس عظمة زيلدا أوكارينا أوف تايم حيث انوا اللعبتين كان لهم أثر عظيم على الgenre اللي ينتمون لها

أنا اسمتعت بكل لحظة من ال40 ساعة اللي قضيتها في اللعبة

القصة كانت رائعة جدا وأحببت كل الشخصيات اللي رافقتني في اللعبة حتى النذلة يوفي اللي تسرق الماتيريا تبعك

كلاود كان شخصية رائعة جدا في اللعبة مو إيمو مثل ما خلوه في فلم أدفنت شيلدرن(أحد أسباب كرهي للفيلم هو كيف انهم قلبوا كلاود الى ايمو متنحب.....صحيح انه كان يتذمر في فف7 لكن مو لدرجة أدفنت شيلدرن)

صحيح انوا خلال فف7 كان متأثر بشخصية Zack من كرايسيس كور لعدة أسباب ولكن حتى بعد استعادة كلاود لذكرياته الحقيقية كان شخصية جيدة بعكس الصورة الايموية اللي وضعها فيلم أدفنت شيلدرن له

أنا أحببت عالم اللعبة بشدة والاشياء المتنوعة اللي تقدر تعملها فيه أثناء تقدمك في القصة مثل الألعاب في الGold Sauser والmini games الحربية في Fort Corel والتزلج في الثلج لما توصل المنحدر قبل الNorthern Crater وغيرها

أنا أحب انوا أشياء مثل هذي تكون متواجدة في أي لعبة لأنها تعطي احساس منعش للاعب وتخليه يفعل أشياء ثانية غير القتال اضافة الى انها تخلي اللاعب يهتم لعالم اللعبة بعكس بعض الالعاب اللي تحصرك في ممر ضيق بدون شيء تسويه أو ناس تكلمهم(أنا أنظر إليك FFXIII)

أنا أحببت نظام الماتيريا في اللعبة,التعامل معه سهل وفيه كثير أشياء ممكن تجربها عبر ربط الماتيريا,الاسلحة والدروع اللي تاخذها فيها عدد معين من خانات الماتيريا وهذا يخليك تفكر هل تاخذ سلاح قوي لكن بخانات ماتيريا قليلة وما تقدر تستخدم ماجيك واستدعائات بالقدر اللي تبغاه أو تروح لسلاح أو درع ضعيف لكن فيه خانات ماتيريا أكثر

اضافة الى انوا الماتيريا نفسها ممكن ترفع أو تخفض بعض الstats لشخصيتك

أحب مثل هذي الانظمة في الRPG لأنها تخليني أفكر قبل ما أحط أشيء بدل ما انوا أحد أقوى درع وأمشي

أما الالحان في اللعبة..وااااااو....فقط واااااااااااااااااااااااااااااااو

Nobou Uematsu أبدع بشكل لا يصدق في الالحان حق اللعبة

الالحان متناسقة مع عالم اللعبة بشكل رائع,صحيح انها تبدو كمبيوترية نوعا وهذا ممكن يزعج البعض ولكنها تناسب البيئة الصناعية اللي تصير أحداث اللعبة فيها بشكل رائع

ألحان مثل لحن قتال الزعماء ولحن Cid وما أنسى لحن One Winged Angel الرهيب لما تواجه سيفيروث خلتني أهزز راسي مع ألحان اللعبة بدون توقف

أحد الالحان اللي أدمنت على سماعها في اللعبة هو هذا اللحن تحت وأعتقد من لعب اللعبة يذكره أثناء تسلق الاسلاك عشان نوصل مقر Shinra ويتكرر لاحقا في Junon لما تزورها بعد عودة كلاود للفريق

ما أظن اني لقيت أي عيب في اللعبة بصراحة باستثناء عيبين صغيييييييييييييييييييييييرة جدا ما تاثر على اللعبة أبدا برأيي لكني بأذكرها بأي حال

الجرافيكس ما كان الزمن كريم معه بعكس فف9 ....بمعنى اخر:It didn't age well

المدن والخلفيات تمام شكلها ولكن الشخصيات نفسها خارج المعركة تبدو كأنها مصنوعة من قطع الLego لكن هذا عيب صغير بالنسبة لي لأنوا فف7 كانت أحد أول محاولات سكوير لعمل لعبة ثلاثية الابعاد وقتها فأكيد المحاولة الاولى لازم يكون فيها كم خطأ

العيب الثاني واللي ماكان موجود أصلا الى أن جائت Dirge of Cerberus وهو شيء متعلق بالعلاقة بين Vincent و Lucrecia و Sephiroth و Hojo

عموما,بغض النظر عن العيبين الصغيرة هذي.اللعبة قمة في الروعة وتستحق كل المديح اللي جاها,صحيح البعض قد يعتبرها Overrated وصحيح اني أفضل لل4 و فف9 على 7 الا انوا هذا ما يقلل من جودة اللعبة وما تقدر تنكر عظمة فف7 وكيف انوا اللعبة أحدثت ثورة في عالم الRPG وجعلت الgenre محبوبة من الجميع لفترة طويلة من الزمن

مستحيل أنسى المتعة اللي حصلت عليها مع هذي اللعبة وهي أحد أفضل الالعاب على الPs1 بل وأحد أفضل الالعاب في تاريخ الجيمز

قد يكون تقييمي للعبة مبالغ فيه لكنها تستحقه

تقييمي للعبة Final Fantasy VII هو:

10\10

^
    ^
    اتنصحني بتجريب التاسع ?
    انا ختمت العاشر و السابع والثامن وكريسيس كور

حاليا بلعب اسطورا جيمزيا تدعي Tales of symphonia

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Cloudy Knight مشاهدة المشاركة
    ^
    ^
    اتنصحني بتجريب التاسع ?
    انا ختمت العاشر و السابع والثامن وكريسيس كور

حاليا بلعب اسطورا جيمزيا تدعي Tales of symphonia

ضروري ضرووووووووووووري انك تلعب التاسع.

فف9 رائعة جدا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter