الصفحة رقم 161 من 180 البدايةالبداية ... 61111151159160161162163171 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 3,201 الى 3,220 من 3587
    يا راجل تعوذ من ابليس الله يهديك ما احد طردك

و اذا كان صار شي من خلف الكواليس فهي سحابة و عدت

و اهلا فيك بيننا smile

وبين اخوانك و في المدرسة الداخلية بس سجل اهداف كويس وارفع راس الاولاد لا تشمت فينا البسامية و ربعها
    0

2. ...

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اهلا بجميع المخضرمين ...
    كانت ذكريات العيد جميلة و رائعة ... استمتعت معها كلها

ولد حرا
    اهلا اخي ...
    مشاركة رائعة اختي
    اسلوبك في وصف اللحظات رائع ينقل لي جو اللحظة فأكاد اعيشها
    asian شكرا لك على الكلام الجميل ... لم اعرف ان سرد الذكريات سهل لهذه الدرجة الا هذه المرة !!
    cry مختلف جدا
    يمكن الأطفال يشعرون فيه واحنا لا

ربما العيد للأطفال ومحرم على الكبار الاستمتاع به
    ربما هي لعنة تطارد كل من يكبر أن لا يستمتع بعيد مادام حيا عقاباً له لأنه كبر asian
    ربما
    اتعرف ولد حراً...
    اعتقد ان الاطفال هذه الايام يستشعرون العيد ...
    لكن نحن نعتقد انهم لا يعرفون الطعم الحقيقي للاعياد كما نعرفة نحن ...
    و ربما فعلا اصبح العيد اقل حماسا و بهجة عند الاطفال هذه الايام ...
    لا ادري فعلا ايام غريبه ...
    لكن المؤكد اننا كنا اكثر استمتاعا منهم ...
    اما عن نظريتك الجديدة .. اللعنة ...cheeky ..اتعتقد!!

الوردة الجورية
    اولا ... يا خطييييرة .. من وين جئتي بالايسكريم ... اليس هذا الايسكريم الذي ياتي معه عود صغير ندخله من الاسفل لنرفع الايسكرم كلما قل ؟
    كان هذا النوع من اجمل الانواع عندي و لعدة اسباب ...
    1 ـ طعمه رااائع
    2 ـ كثير ... يعني ايسكريم الملعقة كان صغير طبعا اما هذا فكمية اكبر
    3 ـ و الاهم ... كان عمي يذلني ذل رهيب عندما يشتريه ... فما يعطيني واحد معه حتى امعل له مسرح ..من التقليد و الغناء ( هو و الله كان يحب حركاتي بس )
    شكرا على الصورة ^___^
    على كل ٍ انا عادة ما اركب قدام بالسيارة ... دااائما هههه و طبعا يا ويل من سيتجرأ و يفكر فقط باخذ مكاني smoker
    لا هذا ولا ذاك انا ما احب الحنا ابداً و كنت اخاف: منها nervous
    اختي كانت دائماً تتحنا و انا من يوم اعرف نفسي ما احب ريحة الحنا
    لما كنت صغيرة اعتقد في الحج تلقفت و قلت لامي سوي لي زي اختيasian
    وحنتني و ربطة يدي ورحت انام وصحيت في الصباح مفجوعة و اصرخ و ابكي و خليتها تغسل يدي بسرعة cry
    وكنت احاول اخرج اللون باي طريقة لكن مافي فائدةdisappointed
    اهاااا سبحان الله ..^___^
    و عادك تخافي ..اووووبااااا هذه اول مرة اسمعها ...من الحنا يا مفتري !!....
    بس سؤال ...وما هي الوسائل المتبعة التى الوردة الجورية ابتكرتها في اخراج لون الحنا ....! wink
    انظري ...هو كان الخضاب الاساس ..لكن لو جائت ظروف ..و لم نستطع ان ( نتنقش ) كنت الجأ للحنا ...و انا حاسة اني هذك العيد ( دقة قديمة )ermm
    و الى الان رائحة الخضاب تذكرني بالعيد ...على طوووول هناك ارتباط وثيق بين الاثنين biggrin
    سارة ذكرياتك حلوه شفتي كيف المسئلة بسيطة^_^
    شكرا لك وردتي الجورية ..
    فعلا المسألة سهله ..مزاج رائق ... ضهر حديدي و ابتسامه صغيرة gooood

ضياء
    بسبب كلام سارة عن الصورة التي رسمتها للمخضرمين وهي رائعة بالرغم من قصرهاwink
    سأعتبر هذا الكلام رد على كلامي يا ضيا...
    و شكرا جزيلا ..مادا مادا مادا لأن لوحتي ...لو لنقل خيالي جعلك تفجر كل هذه المواهب بالسرد ....
    اسمع في البداية و بسبب كلامك الكثير عن مدرستك الداخلية اختلطت على الامور ( اعتقد لعدة ثواني فقط .... لالا ..لأجزاء من الثانية sleeping << لاني رجل المستحيل بالطبع ! )و لكن .. فعلا فعلا اجواء جميلة ... بس هناك شئ .... اريد اميييييييي
    يعني ان اعيش بعيدة عنها ...لا استطيع ...
    خلينا نرجع لكلامك ..
    بالنسبة للغرف ..اممممم ماذا اختااار ربما سأختار رقم 19 ...لأن حياتي تغيرت كثيرا و انا في هذه السن ...و حصل ما قلبها بكل ما للكلمة من معاني
    و بالنسبة للغرفة ...سأعلق بوستر الون بيس الذي اشتريته قبل ايام ...لان امي و بعد ان رأت ابتسامة لوفي العريضة ....و ( جيش الابتسامات او حتى " التكشيرات " لباقي شخصيات الون بيس التي خلفه ) قررت اني لن احلم مجرد حلم بتعليقه بالغرفة و لا حتى خلف الباب !!و قالت اعوذ بالله على اشكال ! ... يعني كنت يجب ان اشتري وجوة جميلة و اولاد انمي وسيمين لكي استطيع تعليقهم !!!
    و ربما كان هناك رفوف اضافية للمجسمات " مجسمات الروبوتات " ...و مجسمات شخصيات الانمي التي بحوزتنا طبعاً هذا اضافة صغيرة للأدراج التي بجانب الدولاب ...
    احببت الغرفة الكبيرة و الرسوم على الجدران ... رائع ... و الشخصيات يا الهي ... يا ريته حقيقة bored احبطتني يا فتى !
    ...لكن انتظر ...و من انتهى من المخضرمين من الدراسة و اهوالها .... ممكن يلعب اثناء ما المساكين الباقيين يدرسوا ؟؟devious
    .... البرنامج اليومي ... قاسي بالبداية ...اربع و نص ..بس يالله ما باليد حيله
    اممم الاكل ....
    حلوة فكرة السيدة هدى ...و خصوصا انا تحبني asian
    ما رأيك انت تضيف للقائمة .. فواكة ..احب الكرز ..و عصير الكيوي مع الليمون و عصير التفاح ...redface
    صحيح اني سأجري على غرفة الرسم قبل ان اغسل يداي ... لكن ربما اغسلها هناك ...<<<نظيييف مرة ! و ربما سأقرا بعض الكتب ... فأنا احب القراءة منذ الصغر ..
    يا حرام على ياقوت و محبة ... طَلعّت سيا شرير معاهم ...و ايضا ممتاز بالدرا و لديه الكثير من المجسمات الالية
    أمممم شكلك تريدني ان ادبر خطة ...devious
    حلوة الحياه هكذا ... بلا اي ضغوط او مشاكل ... انت مبدع ضياء

Cathren Kan
    ذكرياتك حلوة ..و خصوصا انها في اكثر من بلد
    و فيها الكثير من الذكريات
    أما في سورية
    كنا نقضي العيد في بيت جدي مع أبناء وبنات خالي وكنا نلعب معهم لعبة كرندايزر وكان الصراع دائم بين أخي الأكبر وابن خالي الأكبر على شخصية دوق فليد
    اها كان الصراع ..صراع جبابرة ... اما انتم فتأخذون النصيب و المقسوم ..بعد تصفية الحسابات بينهما smoker
    كنا نحن ايضا نلعب كثيرا لعبة جرندايزر ... ابن خالي رحمه الله كان يحصل دائما على ادوار البطولة ( بإختصار ...جرندايزر بكله ) لم اناقشه في الامر كثيرا ..لاني كنت الثاني مباشرة !!
    على كل ٍ كان غالبا ما يحصل على دور هيكارو الاضعف بيننا ( آآآآآآسفة ولد حراً ...ارجووووك لا ضغينه لو سمحت ) اكان ولدا ام بنت ... biggrin اناغالبا اخذ دور ماريا ...بما اني احبها
    حكاية جدك و جدتك رحكهما الله مؤثرة كثيرا ... الهم ارحمهم و اسكنهم فسيح جناته ...ان شاء الله ستريهم في الجنه عزيزتي
    شكرا لك على الذكريات الجميله فعلا ً

لين
    شكرا لك اختي العزيزة على مشاركتك هذه الذكريات الجميله في موضوع المخضرمين ... ياللصغار و عمائل الصغار ...
    هذا دليل حي و ملموس على خطورة و صعوبة الوضع بالنسبة للنقش حق العيد biggrin
    و اعتقد ان المشكلة ليست فقط وجهك ..و ايضا يداك اللتان اصبحتا ..خريطة الكنز بعد العمله السوداء ...
    و مع ذلك ..يبقى ... الامل ..و أصبحت .. مع مكياج ثقيل ..WooOOooW ميييييين أدك gooood
    اما عن صورة الحلويات ...يميميميميميم فعلا خطيرة .. و خصوصا السوار و الذي كان يأتي ايضا على شكل ساعة يعني هناك زيادة قطعة من الحلوى على شكل مربع صغير و كأنه ساعة رقمية ...

مخضرم خجول ..
    شكرا لك على التهنئة و ايضا التذكير ...
    انا لم اكل المفطح ..لاني لا اعرف ما هو biggrin
    و بإنتظار المفاجئات و الالعاب النارية اذا

Kill'em All
    و عليكم السلام و رحمة الله
    اهلا بك .. و لو اني لا يحق لي الترحيب .. بما انك على ما يبدو مشارك قديم ...
    و لكن لا تشعر بكل هذا الذنب ... لانك كانت لك ظروفك التي منعتك ...
    و ان شاء الله ترجع من جديد ...و سترى ان الامر اسهل مما تتصور

و شكرا للجميع
    attachment
    0

حكاية مخضرم مع أفلام الرعب

السلام عليكم

رغم أننا في اسبوع احتفال

إلا انني اريد أن ابوح لكم بمشاعري

أناكنت خيالياً ومتصوراً لأشياء لا تحدث ولم تحدث إلا فقط عندما اشاهد أفلام الرعب eek

فعندما اشاهدها وانا صغير كنت اتخيل اشياء مرعبة تلاحقني مصاصي دماء ودراكولات .......الخ

من شاهد منكم فيلم الرعب ( قطار الرعب )

هذا الفيلم اذكر انه عرض عام 92 وانا في الصف السادس

الفصة تدور حول رجل مسخ ميت يحمل في صندوق ويشحن بالقطار

لكن هذا الوحش يعود للحياة ويقضي على الركاب . اذكر ان عيونهم تكاد تنقلع من مكانها

وأحداث اخرى مرعبة ( وانا صغير كنت اعيش رعب هذا الفيلم لفترة ليست بالقصيرة)

ايضاً هناك فيلم شاهدته بالفيديو اسمه ( دمنس ) لا احد يسألني معنى هذا الأسم

الفيلم يتحدث عن مجموعة من الأصدقاء يسهرون في بيت تسكنه الوحوش

وكلما امسك الوحش بأحد الأصدقاء تحول هو الأخر الى وحش وهكذا حتى النهايه

عندما كنت أتمشى في الليل كنت أحس الي يمشي خلفي وحش تلقاني ادعس برجولي على خفيف

قد تقولون عني جبان لكن لايهم المهم أني حي يرزق

بعد انتهاء افلام الرعب كنت أغطي نفسي بالبطانية من راسي حتى أخمس القدمين

حتى الشباك كنت اتخيل يطلع منه الوحش وياكلني ويقطعني قطع قطع ( هذي لحالها فيلم رعب ) eek

تذكرون الوحش كاسبر الي كان يشق الابواب والجدران ابد ماغير نظرتي للوحوش

0

سارة

ولا يهمك smile هذا وصف سريع بس للتصرفات اليومية هناك مقالب حصلت و سأروي في المرة المقبلة كل غرفة كما اتخيلها للمخضرمين اللي ذكروا اشياء عن ماضيهم

و بالمناسبة الصالة المليئة بالرسوم هي واقعية لكنها ليست بهذا الحجم و كانت تغطي الجدران صور لروائع ديزني ما قبل 85 و كان هناك جدار كبير يحتوي على تصوير لكوكب فليد و يتوسطه الغرينديزر في السبيسزر و يقف الى جواره الدوق كما انه كان هناك رسمة كبيرة لتوم وجيري و اخرى لنقار الخشب و ثالثة لباقز باني و كان يوجد ايضا باباي وفي احد الصالات كانت قرية السنافر تغطي جدار بأكمله

وعلى فكرة كمان البرنامج اليومي شبيه باللذي كنت اتبعه في المدرسة smile و هذه هي بعض من ذكرياتي مع القليل من التوابل واضافة المخضرمين لها smile
    0

هذا الفيلم اذكر انه عرض عام 92 وانا في الصف السادس

الفصة تدور حول رجل مسخ ميت يحمل في صندوق ويشحن بالقطار

لكن هذا الوحش يعود للحياة ويقضي على الركاب . اذكر ان عيونهم تكاد تنقلع من مكانها
    اذكر الفيلم جيدا اخي الصغير هاني كنا نرعبه كل شوي نجي نقول له جاء ابو عيون حمر كان يركض و يصرخ و يتخبى في حضن امه و عاد ماما كانت تبهدلنا في كل مرة

في مرة من المرات كانت ماما مش بالبيت و كان هاني معنا و السيارات الالعاب كانت فيها انوار صغيرة تشتغل بالبطارية فكنا نفك لمبتين منها و نلونها بالاحمر و نشغلها و نطفي النور و نقلب البيت رعب في رعب و الضحية كان هاني وقتها اكلنا علقة جامدة

الماما رجعت على البيت و لاقت هاني بغرفة النوم مقفل الباب بالمفتاح و متخبي تحت السرير
    0

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
    شوفوا حذفت الرد و رجعت كتبته من جديد كله علشان تشتغل الوصلة معكم mad
    ياويل احد يقول ما اشتغلت سووها حفظ بإسمmad (اعلان نيدو - قشطة نستلة)

http://www.zshare.net/download/n2-zip.html

http://www.zshare.net/download/n1-zip-ew8.html

ولد حراً
    اولاً أشكر الوردة الجورية على أغنية نونو يانونو

استمتعت كثيراً بالأغنية حتى انني اسمعتها لاخوتي أيضاً

لكن المشكلة في الشخص الذي يدخل بصوته ليقول اسم المنتدى
    نزع مرائي
    العفو
    والصوت هذا صوت المشرف العام للمنتدى الرجال يبغى يحفظ حقوقة وما يضيع تعبة و يروح بلاشgooood

Cathren Kan
    ووووووووواااااوووو لو تعرفي كام أنا مبسوطة ع الصور الراااائعة للفلم .....صراحة عندي دكريااااات كتييييرة الو
    اعتثد انالفلم موجود في المنتدى للتحميل smile

سارة

اولا ... يا خطييييرة .. من وين جئتي بالايسكريم ... اليس هذا الايسكريم الذي ياتي معه عود صغير ندخله من الاسفل لنرفع الايسكرم كلما قل ؟
    نصدر لكم من بقالاتنا الصغيرهcheeky
    والله هو متوفر في كل مكان smile
    على كل ٍ انا عادة ما اركب قدام بالسيارة ... دااائما هههه و طبعا يا ويل من سيتجرأ و يفكر فقط باخذ مكاني
    لو يقطعوني حته حته ما اجلس قدامrolleyes إلا في السيارات الكبيرة زي الجمس
    جمسنا هذا مخضرمbiggrin له سنين مافيه إلا بعض الاشياء المكسرة cheeky
    وعمي ماسك فيه مو راضي لا يبيعه ولا يشوف له صرفه كل ما قالوا له خلينا نكشخ بواحد جديد يقول لاsleeping انا و عمي نحب الاحتفاظ بكل شيء قديمtongue
    بس سؤال ...وما هي الوسائل المتبعة التى الوردة الجورية ابتكرتها في اخراج لون الحنا ....!
    على ايام الحادثة استخدمت الصابون و التايد و فكرت بسلك النحاسnervous
    بعد ما كبرت قالوا لي ان الكلوريكس يزيلهermm
    ما احب ريحة الحنا ولا اكل من امي لو طبخت وفي يدها حناrolleyes
    اممممم ماذا اختااار ربما سأختار رقم 19 ..
    انا ابغى العلية و يكون رقمها 7 sleeping
    و ربما كان هناك رفوف اضافية للمجسمات " مجسمات الروبوتات " ...و مجسمات شخصيات الانمي التي بحوزتنا طبعاً هذا اضافة صغيرة للأدراج التي بجانب الدولاب ...
    هذي في غرفة الازيرق اكيد لكن ما بيتهنا بها وراسي يشم الهواbiggrin
    يا حرام على ياقوت و محبة ... طَلعّت سيا شرير معاهم ...و ايضا ممتاز بالدرا و لديه الكثير من المجسمات الالية
    أمممم شكلك تريدني ان ادبر خطة ...
    ولا يهمك راح اخذ بثارهم من سيا rambo
    على شكل ساعة يعني هناك زيادة قطعة من الحلوى على شكل مربع صغير و كأنه ساعة رقمية ...
    تسعاوي الله يذكره بالخير رفع لنا صورة هذي الحلاوهgooood

مخضرم خجول
    من شاهد منكم فيلم الرعب ( قطار الرعب
    تقصد الي هو كان من الفضاء ومعاهم في القطار رجل دين و يدخل الوحش داخلة و تصير عيونه بيضاء ويطلع صوت صرير مع التحول
    انا ما كودت انسى هذا الفلمcry
    انا شفته قبل كم سنه يعني يمكن قبل خمس او ست سنوات ولا نمت من الرعب اول مره احس بخوف بهذا الشكل
    cry
    ايش يرقدني اليلةermm
    عندما كنت أتمشى في الليل كنت أحس الي يمشي خلفي وحش تلقاني ادعس برجولي على خفيف

لا منت جبان كل الي هنا يخافونnervous

ضياء

البيت رعب في رعب و الضحية كان هاني وقتها اكلنا علقة جامدة
    انا لازم اتعرف على مامتك والله هي الي ماخذة بثاري منكermm
    Thanks MegaToon

attachment
    0

ضياء

في مرة من المرات كانت ماما مش بالبيت و كان هاني معنا و السيارات الالعاب كانت فيها انوار صغيرة تشتغل بالبطارية فكنا نفك لمبتين منها و نلونها بالاحمر و نشغلها و نطفي النور و نقلب البيت رعب في رعب و الضحية كان هاني وقتها اكلنا علقة جامدة
    إذا غاب القطو العب يا فار

وصفك لمدرستنا الداخليه روووووووووعه

انا باخذ الجريدة وماراح اعطيها احدcool cool

الجوريه الغالية

والله مادري هذا الفيلم هو الي تقولينه ولا لا المهم انه مرررررررررررعب

ياليت والله كل واحد يتكلم بشجاعة عن حكايته مع الرعب احم احم مثلي rambo rambo

لا تنسون الأربعاء يوم الاحتفال gooood gooood
    0

مرحباً من جديد

Cathren Kan

اهلا بك smile

أخي ولد حرااا
    صراحة ماكان بدي أشارك اليوم قلت يابنت شوفي الوضع عند الجماعة وروحي نامي بس شاركت حتى أرد على هده الجملة .....شوف انت اش قلت ...!!!!!
    يسعدني ان عبارتي هي اللي خلتك تكتبي المشاركة gooood
    لكن اسف لانها ازعجتك

ابدا لم اكن اقصد اساءة او تهكم
    فقط ملاحظة وكنت اعرف ان المشكلة تقنية ولكن لم الاحظ تنويهك السابق عن المشكلة

اعتذر bored

ابو خالد

اخوي ولدا حرا

بعد ماتدخل على الرابط تجد لنك مكتوب فيه شوفيها كده اضغط عليه
    شكراً لك gooood

ضياء

الاستيقاض موحد الجميع يستيقض في الساعة 4:30 صباحا الساعة 5:30 لابد من التواجد في الصالة لتناول الافطار
    eek

الساعة اربع ونص ياظالم؟
    يعني قبل الفجر ؟
    ليش كذا؟
    في معتقل احنا؟

طيب قول سبعه ثمانية rolleyes

ولد حرا اين تذهب ساذهب الى الغرفة اريد ان انام فالبارحة نمت متآخر
    ياحرام نايم متاخر وصاحي الساعه اربع ونص ermm

انا يا الهي يا بختك يسمحو لك تستعير و نحنا لاء ، ولد حرا : لا استعرتها بدون علم احد ، انا : صحيح كيف سويتها كيف كيف ، هو : حطيتها تحت قميصي و طلعت بسرعة على اني اريد الحمام .
    حركات rolleyes

ولد حرا كان يحب الحلوى كثيرا فكنت ابادله بالحلوى و آخذ منه سندويتش المربى
    اي ولله اموت بالحلوى gooood
    بس وش دراك اني ماحب المربى؟

طبعا هي كانت تاكل بسرعة فكان تاكل احيانا سندويتشين و اوقات كانت تاكل ثلاثة

هذي البسامية ولا كبامارو؟ eek

سيا فكان متفوق دراسيا و دائما ما كان يحصل على الترتيب الاول فكانت الادارة تكرمه باستمرار و تأله ماذا تريد ان تكون هديتك فكان في كل مرة يطلب مجسم لرجل آلي حتى بات عنده العديد من المجسمات كان ينزل بها الى الحديقة الترابية و ياخذ مع دلو ماء ليخلطه مع التراب و يشكل مدينة ترابية و يبداء في تدميرها بواسطة رجاله الالين الصغار
    انا بروح استعير مجسمات سيا من غير ما يعرف gooood

خطير خيالك ياضياء
    اكمل صار مسلسل شيق rolleyes

سارة م

شكرا لك على الكلام الجميل ... لم اعرف ان سرد الذكريات سهل لهذه الدرجة الا هذه المرة !!
    سهل وممتع

اتعرف ولد حراً...
    ياحسرة عليهم

اما عن نظريتك الجديدة .. اللعنة ... ..اتعتقد!!
    يمكن ermm

مخضرم خجول

رغم أننا في اسبوع احتفال

أناكنت خيالياً ومتصوراً لأشياء لا تحدث ولم تحدث إلا فقط عندما اشاهد أفلام الرعب
    انا بالذات كنت بانتظار هذه اللحظة
    حين يبوح مخضرم خجول بمشاعره tongue

ايضاً هناك فيلم شاهدته بالفيديو اسمه ( دمنس ) لا احد يسألني معنى هذا الأسم
    للاسف لم اشاهدهما
    ولكن شاهدت افلام كثيرة تحمل نفس الثيمة

اتفق معك في هذه الفلسفة biggrin

تذكرون الوحش كاسبر الي كان يشق الابواب والجدران ابد ماغير نظرتي للوحوش
    كاسبر شبح لطيف مايحسسك انه شبح

الوردة الجورية

العفو
    والصوت هذا صوت المشرف العام للمنتدى الرجال يبغى يحفظ حقوقة وما يضيع تعبة و يروح بلاش
    الله يجزاه خير بس لوه كتبها على المقطع من غير ما يخرب الصوت nervous

تحياتي للجميع
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا
    0

السلام عليكم ايها المخضرمون....لدي هديتان بمناسبة إنتهائي من إمتحان صعب جدا(يالي من كاذب الإمتحان كان سهلا لكني كنت خائفا فقط)
    2

الهدية الأولى مقطع لميشيل ابو سليمان الممثل الذي مثل صوت ماجيما من كبمارو وايضا ايروس من خماسي وساند من رانزي وعدة شخصيات من سانشيرو...

مشاهدة مباشرة

والهدية الثانية صورة لسميرة بارودي وزوجها إحسان صادق الذي غنى أغاني المسلسلات الذهبية الأربعة نينجا وخماسي ورانزي وسانشيرو من جريدة الوطن وضعتها هنا بالمنتدى

attachmentattachmentattachment

attachmentattachment
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

السلااام عليكم
    كيفكم يا آل مكسات ان شاء الله بخير
    أكيييد كل واحد ماعندو امتحان رح يكون بخييير disappointed الامتحان والجامعة ....(قاتلة الابداع )bored
    يلااا خلونا من الهم .....معاكم أحسن خخخخخخ قلت قريباااا رح أنقطع من المنتدى مشان الدراسة ermm مو تروحو تنسوني .....
    يلااا خلونا نرد biggrin

أخي ضياء
    ما شااااء الله انت توصف مدرستنا بشكل ممتاز وأقول هدا الولد علاماتو دايمااا عالية بالتعبير biggrin

بعض الاوقات كانت تشاركنا كاثرين و *جوري* و انمي دريم
    بعض الأوقات ؟؟؟؟.....الله يصلحك أخي ...قول داااائماااااا

وانتبه مني هااا......ان ما ساعدتني بالامتحان أقول للادارة ع120 كتاب اللي تحت سريركdevious

أخي Kill'em All

يمكن أنا مخضرمة جديدة بس خليني أقولها ..... أهلا وسهلا فييييك وما في شي بالدنيا يستاهل الزعل smile

أختي سارة

تعرفي من أول كلامك وأنا أقول هالبنت تشبهني ....رسم ....مطالعة ....وغيرها بس لما وصلت الجملة
    اها كان الصراع ..صراع جبابرة ... اما انتم فتأخذون النصيب و المقسوم ..بعد تصفية الحسابات بينهما
    كنا نحن ايضا نلعب كثيرا لعبة جرندايزر ... ابن خالي رحمه الله كان يحصل دائما على ادوار البطولة ( بإختصار ...جرندايزر بكله ) لم اناقشه في الامر كثيرا ..لاني كنت الثاني مباشرة !!
    خخخخخخ قلت هي أنا ....يعني كوبي بيست خخخ والله أنا دايمااا آخد دور الثاني مباشرة (لما كنا نلعب أنا وأختي بس من دون اخوانا الأكبر ) وحتى الآن أنا من شخصيات الأنيم دائماا أحب الثاني أكثر من البطل ....يعني صارت قاعدة معروفة ...البطل هو سوبر مان ..ومافي شي يوقف بطريقه ..بس المفاجآت اللي ما تقدري تتوقعيهاeek تكون من الشخصيات الثانية ...موكلامي صح والا......
    وبالنسبة للبوستر ....تعالي شوفي غرفتي ..كلها بوسترات وصور لشخصيات الأنيم ومعضمها لديووو ماكسويلrolleyes لوووووووو مأحلاه يجنن asian tongue tongue

احببت الغرفة الكبيرة و الرسوم على الجدران ... رائع ... و الشخصيات يا الهي ... يا ريته حقيقة احبطتني يا فتى !
    ليييييش انتي أنا شايفتو حقيقة من دون ياريت gooood

...لكن انتظر ...و من انتهى من المخضرمين من الدراسة و اهوالها .... ممكن يلعب اثناء ما المساكين الباقيين يدرسوا ؟؟
    يااااااحراااااام علييك cry تشمتي فينا لأنو عنا دراسة bored خييبتي أملييي فيك disappointed

حكاية جدك و جدتك رحكهما الله مؤثرة كثيرا ... الهم ارحمهم و اسكنهم فسيح جناته ...ان شاء الله ستريهم في الجنه عزيزتي
    شكرا لك على الذكريات الجميله فعلا ً
    آمين ..الله يسلمك

أخي مخضرم خجول دكرتني بأفلام الرعب ...أنا كنت أشوفها وما أخاف منها أبداااا أبداااا حتى شفت فلم اسمو( الحلقة ) وهي البنت اللي تطلع من التلفزيون ....ييييييي... صار فيني متل ما صار فيك أتغطى واطلع باتجاه شاشة الكمبيوتر أخاف تطلع لي البنت ...وقتها ما قدرت أنام حتى الساعة 3 وما فقت على صلاة الصبح ...frown
    بعدها بشهر تقريبااا ما شفت ولافلم رعب ...فقلت يابنت خلاص انت عرفتي هو تمثيل وكللو كدب ارجعي شوفي أفلام الرعب ... وما قصرت بيومها وجبت فلم اسمو الحقد dead .....وصار فيني متل ماصار معي بالفلم الأول dead
    ومن وقتها حتى الآن ما شفت ولا فلم رعب ...قلت خليها على أفلام الأكشن ....وهلأ لا أكشن ولارعب ولا هم يحزنون ....دراسة وبس disappointed

أختي الوردة الجورية
    ان شاء الله بنزل الفلم أكييييد بعد الامتحان
    وأتوقع اخواني ياخدوه مني كمان ....أقول البارحة كانت أختي عندنا ...ولما دخلت على غرفتي كنت أنا ع النت وأتصفح بالمنتدى ...ووووه لو تشوفو اش سوووت(عملت )biggrin لسا كل ما أنشي شوي توقفني ...عند كل توقيع فيه صور لأوسكار وآندريه أو غرندايزر ...وتقولل يااااا يااااأوسكار ...يااااااا كوجييي ...خخخخ حتى بناتها سمعو صياحها واجوو ركض ...اش فيي ماما ...خخخخخ قالت لهم مافي شي انتو روحو ومالكم دخل ...وتطالعهم من الغرفة وتقفل الباب وتقعد تتفرج ع الصور والتواقيع اللي فيها صور أنيمي قديييم
    وقالت لي بالآخر ...تضربي فسط وتشك ..(هي مسبة بالحلبي تعني : تنضربي في منتصف وجهك )...وووو يلا خلوني أكمل ...قالت كلهم تواقيعهم حلوة وعن أفلام كرتون قديمة وحلوة الا أنااا cry ...لأنو ديو ما يعجبهاbored .... بس يلاا يعجبني biggrin
    بس حكيت القصة حتى تعرفو الواحد منا يكبر ويتزوج ويصير عندو أولاد ويبقى متعلق بدكريات الطفولة ...بالنسبة لي ..آندريه صار مرحلة من مراحل حياتي مثل ما أقول :لما كنت بالثامنة ..أقول في لفترة الآندورية ..>والله ما أعرف كيف أكتبها ..يلا المهم الفكرة وصلت ...والا...<cheeky
    أوووووف طولت عليكم ..ووالله لو ماعندي لدراسة طولت أكثر
    لانتسوني من دعائكم
    سلام
    لا لووووووووووووووووووووووو
    0

يسعدني ان عبارتي هي اللي خلتك تكتبي المشاركة
    لكن اسف لانها ازعجتك

ابدا لم اكن اقصد اساءة او تهكم
    فقط ملاحظة وكنت اعرف ان المشكلة تقنية ولكن لم الاحظ تنويهك السابق عن المشكلة

اعتذر
    لااا عادي أخي ...أنا ما أزعل منكم أبدااا وأصلا مافي داعي للاعتذار ...خخخخ لاتسألني من وين جبت الحرف هلأbiggrin .....خخخخ عملت لو كوبي بست (نسخ لصق ) ...بس هي المرة الأولى tongue .....يعني مشكلة كل مابدي أكتب هالحرف السعيد أعمل نفس نسخ لصق(والله شغلة مطولة معاه) ....بس هي مشانك...أوووكيييي gooood
    يلا سلام وادعيلي للامتحان
    0

إلى الأعزاء اصحاب الذكريات الجميله ( المخضرمين) كم اشتقت لكم كثيراً.........والله انتم على البال ولم انساكم يوم من الايام لكن الظروف شاءت ان انفصل عنكم كل هذه الشهور................
    اعذروني اعزائي خصوصا لايوجد لدي النت في المنزل.............<>
    فكم اشتقت إلى قراءت المواضيع لديكم..............وماشاءالله البعض منكم مازال يعطي وينتج .........عيني عليكم بارده.......wink ........<>
    فأرجو ان اكون معكم في القريب العاجل اذا شاءت الأقدار ان شاء الله.....surprised .......تحياتي إليكم اعزائي ودمتم بخير وسعادة...........gooood ......<>
    محبكم ..........biggrin ....<>
    اخر تعديل كان بواسطة » ابو رسلي في يوم » 07-01-2007 عند الساعة » 06:01
    0

السلام عليكم
    لايرجع لموضوع للصفحة الثانية .....mad
    حلو والله قاعدة أدور عليه بين الصفحات
    بس هيك .....tongue
    سلام
    0

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع

تنبيه

السلام عليكم و رحمة الله
    اهلابالجميع

ضياء
    ولا يهمك smile هذا وصف سريع بس للتصرفات اليومية هناك مقالب حصلت و سأروي في المرة المقبلة كل غرفة كما اتخيلها للمخضرمين اللي ذكروا اشياء عن ماضيهم
    اهااا ... روعة اذا .. و بأسلوبك هذا .. ستدخلنا في الجو فعلا ..
    يا الله سترك ... كيف ستكون غرفتي بس nervous هههه لانني لم اذكر الكثير من ماضيي ...
    ام ...هل ....تفكر انك لن تصف غرفتي devious ؟
    و بالمناسبة الصالة المليئة بالرسوم هي واقعية لكنها ليست بهذا الحجم و كانت تغطي الجدران صور لروائع ديزني ما قبل 85 و كان هناك جدار كبير يحتوي على تصوير لكوكب فليد و يتوسطه الغرينديزر في السبيسزر و يقف الى جواره الدوق كما انه كان هناك رسمة كبيرة لتوم وجيري و اخرى لنقار الخشب و ثالثة لباقز باني و كان يوجد ايضا باباي وفي احد الصالات كانت قرية السنافر تغطي جدار بأكمله

وعلى فكرة كمان البرنامج اليومي شبيه باللذي كنت اتبعه في المدرسة smile و هذه هي بعض من ذكرياتي مع القليل من التوابل واضافة المخضرمين لها smile
    يالا الروعة ... تكفي فقط فقط فقط فقط ... رسمة جرندايزر و الدوق فليد ..بس! يا سعد حظكم ..وا رحمتاااه علينا و على مدارسنا الناشفة ..عاد الادهى و الامر ان الرسم كان من المحرمات ..عندنا و كم اقمت من حروب ضارية في هذا المضمار ...بالذت ايام الاعدادي و الثانوي ... لاني بالابتدائي لم اواجه الناس و اصادمهم بهذا الامر ( الرسم ) كنت ارسم و كان حالي حال نفسي .. redface بس بعد ذلك ... ياويل من واجهني smoker
    شكرا مقدما على ما ستكتبه ..لاني اعرف انه سيأتي رائعا ً ...كعادتك

الوردة الجورية ..
    شكرا على اعادة رفع المقطع
    و ان شاء الله لن يذهب تعبك هبائا منثوراnervous <<< لان فيها ( ياويله ووجوه حمراmad
    نصدر لكم من بقالاتنا الصغيرهcheeky
    والله هو متوفر في كل مكان smile
    اه يا ريت ..لا ادري ماذا اصاب اصحاب البقالات ..عندنا ...لم يعودوا يوردوا من هذا النوع ..و انا بحثت عنه في اكثر من مكان و لكن ...هيهات bored
    لو يقطعوني حته حته ما اجلس قدامrolleyes إلا في السيارات الكبيرة زي الجمس
    جمسنا هذا مخضرمbiggrin له سنين مافيه إلا بعض الاشياء المكسرة cheeky
    وعمي ماسك فيه مو راضي لا يبيعه ولا يشوف له صرفه كل ما قالوا له خلينا نكشخ بواحد جديد يقول لاsleeping انا و عمي نحب الاحتفاظ بكل شيء قديمtongue
    انا ايضا اتكلم عن السيارات الكبيرة ...ههههههه لاني لا احب الدخول وراء ... مثل الجهال ..النتيجة ..امي وراء مع العيال !!!...
    فالتعيش الخضرمة حق عمك ..و حقك ايضا gooood
    على ايام الحادثة استخدمت الصابون و التايد و فكرت بسلك النحاسnervous
    بعد ما كبرت قالوا لي ان الكلوريكس يزيلهermm
    ما احب ريحة الحنا ولا اكل من امي لو طبخت وفي يدها حناrolleyes
    هييييي << شهقة !!eek eek سلك نحاس
    و ... كلوروكس ... مفتري للمرة الثانية على التوالي وردة جورية ...حرااام عليك يعني ممكن تستخدمي ا لكلوركس الخام علي يديك .. لالالالا الحمد لله انك لم تعرفي بهذه الوصفة السحرية و انت صغيرة و الا كنت استخدمتيها ...frown
    بس تعرفي ..كانت جدتي رحمها الله تقول لي ان الحنا شجرة من الجنه و انها نزلت لفاطمة بنت النبي صلى الله عليه و سلم عندما ارادت في احدى المرات ان تتزين ...كنت احبه بسبب هذه الحكايه ايضا ..redface
    انا ابغى العلية و يكون رقمها 7 sleeping
    انا قسوة الانسان ... انا جرح الزمان
    انا سالي سالي
    biggrin
    هذي في غرفة الازيرق اكيد لكن ما بيتهنا بها وراسي يشم الهواbiggrin
    اعتقد انك تتكلمي عن سيا ... انا اعرف القليل عن معارككم الطاحنة و الاحزاب الرمادية و الزرقاء ...rambo الله يعينكم بس
    ولا يهمك راح اخذ بثارهم من سيا rambo
    اسحب كلامي ضد سيا ....<< مرة ملاك cool
    لا اريد ان تقام جولة من حربكم بسببي nervous
    تسعاوي الله يذكره بالخير رفع لنا صورة هذي الحلاوهgooood
    يا ريت ..ان استطيع مشاهدتها redface

ولد حراً
    اهلا بك ولد حرا ...
    خمس كلمات خطيرات ...
    مع بعض الحروف هنا و هناك
    سهل وممتع
    ياحسرة عليهم
    يمكن ermm
    هااا نسيت ...و صورة وجه عامل كذا ermm

كاثرين كان
    أكيييد كل واحد ماعندو امتحان رح يكون بخييير disappointed الامتحان والجامعة ....(قاتلة الابداع )bored
    فعلا فعلا .... قاتلة و ساحقة و مدمرة ..و مودية المهالك للإبداع و المبدعين ...و الحمد لله انني عديت المرحلة بسلامه ..الله يوفقكم يا رب
    وانتبه مني هااا......ان ما ساعدتني بالامتحان أقول للادارة ع120 كتاب اللي تحت سريركdevious
    من اولها يا كاثرين ... من اولها توصيلات للإدارة و توشيات eek ....خيبتي املي فيك ...<<< نياهاهاها انتقم منك biggrin
    تعرفي من أول كلامك وأنا أقول هالبنت تشبهني ....رسم ....مطالعة ....وغيرها بس لما وصلت الجملة
    ^____________________________^
    خخخخخخ قلت هي أنا ....يعني كوبي بيست خخخ والله أنا دايمااا آخد دور الثاني مباشرة (لما كنا نلعب أنا وأختي بس من دون اخوانا الأكبر ) وحتى الآن أنا من شخصيات الأنيم دائماا أحب الثاني أكثر من البطل ....يعني صارت قاعدة معروفة ...البطل هو سوبر مان ..ومافي شي يوقف بطريقه ..بس المفاجآت اللي ما تقدري تتوقعيهاeek تكون من الشخصيات الثانية ...موكلامي صح والا......
    هههههههه و الله حلو يكون بين المخضرمين ايضا تشابه في الصفات ...
    و اضيف ايضا انني لم اكن اناقش ابن خالي بالموضوع ..لاني كنت اعتبره ايضا ..لنقل ..زعيم اللعب ..و قائدي و كنت اصدق كل كلامه حتى لو تعارض مع بعض الحقائق الثابته smile ..كان خياله واسع و معرفته دائما اكثر مني ..مع ان الفارق بيننا لم يكن كبيرا ابدا " بضع اسابيع فقط " ..رحمه الله
    ايضا عندك حق بحكاية ان المفاجئات تأتي بعض الاحيان من الشخصية الثانية asian
    وبالنسبة للبوستر ....تعالي شوفي غرفتي ..كلها بوسترات وصور لشخصيات الأنيم ومعضمها لديووو ماكسويلrolleyes لوووووووو مأحلاه يجنن asian tongue tongue
    المشكله مع بوستر ون بيس بس... و السبب الابتسامات التي لم افكر ابدا بمدى بشاعتها بنظر امي عندما اشتريته ...فمثلا بوسترات كونان و ابطال اجنحة الكاندام " من ضمنهم ديو الخطير " و غيره ..لا بأس بها .. اخر محاولة مني لكسب تعاطف امي مع البوستر كانت قبل اربع ساعات ... عندما فردت البوستر بطريقة استعراضية ... و حاولت ان احسن و اجمل من نفسية و روح الشخصيات ..و ان لا تحكم على الشكل ..و اشدت بجمال نامي و جاذبية زورو .."لم يبدو جذابا ابدا لامي " ..و حتى بغموض سانجي ..لم ينفع الامر bored
    الله يعين بس
    الان لو كان البوستر لابطال القناص ..كان سيختلف الامر biggrin و كانت لترضى بكل سهوله خصوصا بوجه كيلوا و جمال كورابيكا و براءة جون ..للاسف لم اجد بوستر للقناص الى الان
    ليييييش انتي أنا شايفتو حقيقة من دون ياريت gooood
    وين ؟؟؟؟؟
    يااااااحراااااام علييك cry تشمتي فينا لأنو عنا دراسة bored خييبتي أملييي فيك disappointed
    الرد في الاعلى biggrin
    امممم بدات اشعر بالذنب من اجلكم ..bored ...cry ...هااااانت يا اصحاب الجامعات سنوات و تتخرجوا
    أقول البارحة كانت أختي عندنا ...ولما دخلت على غرفتي كنت أنا ع النت وأتصفح بالمنتدى ...ووووه لو تشوفو اش سوووت(عملت )biggrin لسا كل ما أنشي شوي توقفني ...عند كل توقيع فيه صور لأوسكار وآندريه أو غرندايزر ...وتقولل يااااا يااااأوسكار ...يااااااا كوجييي ...خخخخ حتى بناتها سمعو صياحها واجوو ركض ...اش فيي ماما ...خخخخخ قالت لهم مافي شي انتو روحو ومالكم دخل ...وتطالعهم من الغرفة وتقفل الباب وتقعد تتفرج ع الصور والتواقيع اللي فيها صور أنيمي قديييم
    وقالت لي بالآخر ...تضربي فسط وتشك ..(هي مسبة بالحلبي تعني : تنضربي في منتصف وجهك )...وووو يلا خلوني أكمل ...قالت كلهم تواقيعهم حلوة وعن أفلام كرتون قديمة وحلوة الا أنااا cry ...لأنو ديو ما يعجبهاbored .... بس يلاا يعجبني biggrin
    يا الله ...
    حلو انها استعادت ذكرياتها الجميله مع الشخصيات .. التي احبتها بلا شك
    وليش ما تحب ديو ... انا احبه هو و الظفيرة الخطيرة هذك ..gooood ... شكلك كرهتي عيشتهم بديو يا كاثرين ...
    آندريه صار مرحلة من مراحل حياتي مثل ما أقول :لما كنت بالثامنة ..أقول في لفترة الآندورية ..>والله ما أعرف كيف أكتبها ..يلا المهم الفكرة وصلت ...والا...<cheeky
    اهاااا .. فعلا هناك مراحل مراحل ... انا عندي مراحل بسسسسس ... حبي ربما يقل ولكن لا يروح بالتدريج ...
    يعني ...عندي قااائمة ...هههههههه اول واحد و اول حب في حياتي دوق فليد والذي لم يفقد شئ من حبي له ...^_^ ...و ايضا اندريه ..من اهم شخصيات القائمة و غيرهم و غيرهم ..

مخضرم خجول

رغم أننا في اسبوع احتفال

اهلا اهلا ... احب جلسات الاعتراف asian
    فعلا افلام الرعب تسيطر لفترات طويله على مخاوف الاشخاص ...
    و تكون احيانا ذات تأثير سئ ..حتى عندما لا تعود تخاف من الفلم نفسه ..
    بل من بعض الامور التي ربما ترسبت في الذاكرة و ذهبت الى اللا وعي بسبب محاولة نسيانها الدائمه
    بالله عليك ..من اصبح الوحش الان ....biggrin يعني لو فكر وحش او شبح تعيس و ذو حظ عاثر بمهاجمتك الان سيعيد التفكير الف مرة قبل ان يخوف نفسه هذه التخويفه كلها ...

ابو رسلي
    شكرا لك على الكلام الجميل في حقنا ...
    و ارجو ان ارى مشاركاتك قريبا ..

على ذكر الرعب و قصص الرعب و التخويف و هذه الامر ...
    عندي امر اريد ان اقوله ...
    لا ادري لماذا ..لم اعد اخاف من قصص الرعب ابدا .. الحمد لله الحمد لله ..بسم الله ماشاء الله ...ربما كنت اخاف منها قليلا قبلا ...
    اليوم قرأت اربع قصص رعب ..لملك الكوابيس الكاتب الشهير "لوفكروفت" و طبعا مع كل المؤثرات الجانبية ..على السرير و تحت الغطاء و لوحدي بالغرفة و بعد منتصف الليل ..و كل البهارات اللازمة للرعب ..لكن لم اخف ابدا ... rambo ياللشجاعة الحمد لله اني اصبحت شجاعه جدا هذه الايام asian
    و شكرا لكم على تحملكم و قرائتكم لكل ثرثراتي اليوم ....<<< مزاجي رائق wink
    اخر تعديل كان بواسطة » ساره م في يوم » 08-01-2007 عند الساعة » 01:12
    0

أنا ومشاعري

هذا الموضوع أهداء لولد حراً

السلام عليكم

أشكرك يا زعيم لأنك دائماً تشجعني رغم قلة مشاركاتي

سبحان الله .. في ناس تنحب على طول وأظن أنك مثال على ذلك

ولد حراً

انا بالذات كنت بانتظار هذه اللحظة
    حين يبوح مخضرم خجول بمشاعره tongue

أجر الصوت من جرح براني

أبد يارجال مشاعري مثل مشاعر أي شخص اخر

لكن أكيد المحزن لها أثر في النفس اكثر من غيرها

فأنا كنت من أشد الناس تعلقاً بجدتي رحمها الله

هي الحنونه والطيبه .....وكل شيء

لن أقول انها كانت تروي لنا الحكايات قبل النوم مثل ( تيتا تيتا خلصت الحدوته )

لكن جدتي كانت لا تقرأ ولا تكتب بس أحس أنها أذكى امرأة في العالم

كانت تعزني معزة خاصة وأخواني يحتجون على ذلك ( وش معنى أنت يعني cool cool ) شوف الغيره

الي حصل أنه في يوم من الأيام في عام 2003 صرخت أختي بصوت عالي أن جدتي لاتتحرك

فانطلقت اليها مسرعاً لا أعرف مالذي حصل . لكنها كانت تنظر الي خصيصاً متجاهلة الأخرين

وكأنها تقول : حان وقت الرحيل عندها اجهشت بالبكاء

لن أقول انها ماتت حينها ( لأن هذا اشبه بالمسلسلات الدرامية )

لكنها في المستشفى لاحقاً كانت تطلبني خصيصاً في اوقات الزيارة وكانت تسأل عني دائمأ

توفيت جدتي بعد ذلك باشهر في عام 2004 وبقي فراقها جرحاً غائراً في صدري إلى هذه اللحظة sleeping

لا اعرف لماذا يحب الأحفاد الأجداد أكثر من الوالدين ( أسف ياوالداي لكنها الحقيقة ) biggrin

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

اكيد يامخضرمين كلاً منا فقد شخصاً احبه من كل قلبه

وكانك تشعر ان الحياة ستعود من جديد لتعيش لحظاتك مع من تحب بصورة اجمل مما كانت عليه

مع انها لن تكون كذلك لكن اجمل مافي تلك اللحظات هي اللحظات نفسها بحلوها ومرها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

أسف على الاطالة ( صرت اثرثر كثير في المشاركات الاخيرة ) biggrin biggrin

يمكن تقولون وش فيه : مره رعب مره حزن بس الشي الأكيد المره الجايه

فرررررررررح في فرررررررررررح

smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile

يوم الأربعاء موعدنا لاتنسون

إلى اللقاء gooood gooood
    0

اهلا بكم مرة الثالثه تواجدي نها
    رغم انها المرة الثالثه الي اني حاسس اني اندمجت مع ابناء جيلي وايضا فكري
    واحس اننا نتمع بذكريات متشابه الى حد ما
    وحاسس ايضا اني اريد ان اقراء الموضوع من اول صفحه ههههههه

مخضرم خجول
    ترقبوا قريباً
    عيد ميلاد
    موضوع المخضرمين
    الأول
    ساترقب ان شاء الله هذا اليوم لاشارك في الاحتفال بالموضوع
    حكاية مخضرم مع أفلام الرعب
    فعلا كان الرعب يتملكنا بعد ما نشوف افلام الرعب لكن منيش عارف ايش الي كان يجبرنا اننا نجلس ونتابع الافلام انا الحمدلله ما تابعت افلام رعب كثيير لكن اذكر ان الفلم الي اثر بي والى الان هو فلم مصري اسمه (البت الملعون) تابعته وانا عندي اربع سنوات
    وارتعبت من مشهد لما تشوف البطله اولادها المش حقيقين
    ولما تشوف امها على ما اعتقد تقوم لها من وسط الصاله وتقول لها (انا امك يا مدييييحه)
    الى الان صوتها في اذاني اعوذ بالله من الشيطان الرجيم والله اني ارتعب من الذكرى
    هههههههههههههههههههههههههه
    رغم اني شفت الفلم لما كبرت مش مرعب لهذك الدرجه لكن اني مرعوب من الذكرى
    ههههههههههههههه

الورد ة الجوريه
    نزلنا جدة و كنا مجموعة واختكم في الله ما لقيت لها مكان غير قدام بين ابويه و عمي وحاطة رجل على رجل و سواليف معاهم حتى صرت عصبية زيهم و اهاوش في السيارات
    امسك يمينك ياغبي
    وخلاني ابويه ادوس بنزين
    هههههههههههههههههههههههههههه
    بس فعلا انا اتجنن الى الان على هذا السكريم مررررررة مليح كنا نسميه بوش اب
    اما الحلويات اعتقد هذي الحاوه إلي على شكل موز طريه صح
    ايوة هذة الي يجي نكهتها موز مرررة حلو
    ياويل احد يقول ما اشتغلت سووها حفظ بإسم (اعلان نيدو - قشطة نستلة)
    شكرا لكي اختي الورده الجوريه

ولد حراً
    اضحكني الموقف كثيراً
    ذكريات الطفولة رائعة فعلا
    اهلا بك بس في بالطفوله خبايص كثيير

action911 صاحب الاحزان

فعلا قصتك حلوة وانسجمت معها كثيراً
    واتمنى ان اكون عضوه فيها ^_^

اخي Kill'em All
    اهلا بعودتك ^_^

اختي سارة م
    شكرا لك اختي العزيزة على مشاركتك هذه الذكريات الجميله في موضوع المخضرمين ... ياللصغار و عمائل الصغار ...
    هذا دليل حي و ملموس على خطورة و صعوبة الوضع بالنسبة للنقش حق العيد
    و اعتقد ان المشكلة ليست فقط وجهك ..و ايضا يداك اللتان اصبحتا ..خريطة الكنز بعد العمله السوداء ...
    و مع ذلك ..يبقى ... الامل ..و أصبحت .. مع مكياج ثقيل ..WooOOooW ميييييين أدك
    اما عن صورة الحلويات ...يميميميميميم فعلا خطيرة .. و خصوصا السوار و الذي كان يأتي ايضا على شكل ساعة يعني هناك زيادة قطعة من الحلوى على شكل مربع صغير و كأنه ساعة رقمية ...
    ايوة وايضا كان هناك طقم اسنان لو تذكريها كان من الحلو بس كان معه انياب معهلوش الان
    لكن هذك العيد كان مميز مثل بقيت الاعياد
    اتعرف ولد حراً...
    اما عن نظريتك الجديدة .. اللعنة ... ..اتعتقد

انا اوافقك الراي لكن احس ان اطفال هذة الايام احسهم متصنعين اكثر يعني لو ماراحو الحديقه واشترو العاب مش عيد على راسهم
    بينما احنا احلا عيد كنا نقضيه في الشارع نقرح طماش (العاب ناريه )

ultemed15red

شكرا لك على الهديتان
    والله يوفقك يارب بالامتحان ان شاء الله
    انا احب اشوف المسلسلات القديمه من اجل اسمع اصواتهم اتذكر اصوات ابطال القصص القديمه ^_^

اهلا بكم جميعا
    مع تحيتي
    لين
    0

السلام عليكم
    كيف هي الأحوال يا مخضرمين
    كل عام و الجميع بخير ======> صباح الخير
    أدري العيد خلص بس الظروف صعبة
    و بما أن باقي يومين على أطفاء الشمعة الأولى للموضوع فأحب أهني جميع المخضرمين بهذه المناسبة مقدماً لأني عارفة أني ما بقدر أشاركم الأحتفال الكبير و راح أجي متأخرة كالعادة.

الساعة عندي السابعة صباحاً و ماني قادرة أدرس شي disappointed
    و المرحلة الثانية من اختباراتي بتبدأ بعد أسبوع dead
    الحالة صعبة جداً ermm عشان جذي جيت أسلم عليكم biggrin
    لعل و عسى تنفتح شهيتي للدراسة

سأغيب لمدة و سأفتقدكم كثيراً فلا تنسوني smile
    لدي الكثير لمشاركتكم به و لكن بعد الامتحانات ان شاء الله
    دعواتكم لي

ضيــــــــــاء
    حسابك معي راح يكون عسير لما أرجع devious
    attachment
    0

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    من الساعة 10 وانا كاتبه الرد لكن في ناس يدخلون في الطريق ويعكرون المزاجermm
    وشي ثامني عكر مزاجي بقوة nervous على بالي اني وصلت للالف رد في الموضوع dead dead dead dead
    طلع 500 ردdead

المهم

ضياء لا تقول أرقام وما ادري ايش خلاص رفعته و انتهىmad

مقدمة حول العالم

مخضرم خجول
    والله مادري هذا الفيلم هو الي تقولينه ولا لا المهم انه مرررررررررررعب

ياليت والله كل واحد يتكلم بشجاعة عن حكايته مع الرعب احم احم مثلي
    والله انا اكبر جبانه في الدنيا لكن ما اقدر ما اشوف افلام مرعبة كنا كل شهر واحيان كل اسبوع نستاجر فيلم مرعب و نشوفه طبعاً اخواني ينامون وانا اجلس ارجف في اليل frown
    وترى حركة البطانية حتى انا الفلف نفسي علشان الوحش ما يلقى مكان يمسكني منه ويسحبنيbiggrin
    ولما اتفرج على الفلم البطانية هذي من اولويات الجلسه يعني ماشية و ساحبة بطانيتي ورايا علشان اذا جا مشهد مرعب اغطي راسي و اسد اذني و الموت الموت اذا كان المشهد مفاجئ ويفوت الاوان على اني اغطي وجهيdisappointed و لما اجلس لازم يكون ظهري مسنود للجدر علشان ما يطلع لي شيء من خلفيnervous واراقب اخواني الي قدامي اخاف انهم يتحولون لوحوشdead
    امي تخاف من الامريكان بسبب الافلام المرعبه biggrin
    ما ادري ايش مجبرنا على متابعت الافلام مادام اننا نخافermm
    اكثر شيء كان يرعبني هو هذا الله يغثه و يرعبه زي ما ارعبني هالجاكسونdisappointed
    والله لليوم وانا اخاف منه حتى وانا ادور على الصور ارتجفnervous
    اموات و يرقصون dead احلى شيء الاغنيةbiggrin

attachment

attachment

كله كوم و يوم يلتفت على الشاشة في النهاية كوم ثاني هذا المشهد اكثر شيء كان يرعبنيcry الله لا يسامحه

attachment

والله يرحم جدتك
    وشكلك محضر مفاجئة كبيرة يوم الاربعاءsmile

ولد حراً
    الله يجزاه خير بس لوه كتبها على المقطع من غير ما يخرب الصوت
    يقدرون يمسحون الكلام لكن الصوت ما اعتقد احد يقدر يمسحهtongue

ريد
    السلام عليكم ايها المخضرمون....لدي هديتان بمناسبة إنتهائي من إمتحان صعب جدا(يالي من كاذب الإمتحان كان سهلا لكني كنت خائفا فقط)
    الله يوفقك و المسلمين
    الهدية الأولى مقطع لميشيل ابو سليمان الممثل الذي مثل صوت ماجيما من كبمارو وايضا ايروس من خماسي وساند من رانزي وعدة شخصيات من سانشيرو...
    وايضاً قام بدور ابو امان من وادي الامان و ايضا كان فويسي في برنامج الهوا سواtongue
    شكراً جزيلا على المقطع هذي اول مره اشوف وجهه من قريب و بوضوحgooood
    والهدية الثانية صورة لسميرة بارودي وزوجها إحسان صادق الذي غنى أغاني المسلسلات الذهبية الأربعة نينجا وخماسي ورانزي وسانشيرو من جريدة الوطن وضعتها هنا بالمنتدى
    اوووووه هذي بعد ما كبروافي السن شكراً ريدasian

كاثرين
    أكيييد كل واحد ماعندو امتحان رح يكون بخييير الامتحان والجامعة ....(قاتلة الابداع
    الله يوفقك عزيزتي شدي حيلكsmile
    يلااا خلونا من الهم .....معاكم أحسن خخخخخخ قلت قريباااا رح أنقطع من المنتدى مشان الدراسة مو تروحو تنسوني .....
    يابنت rolleyes

ابو رسلي
    اهلا بك ان شاء الله ان الظروف تكون فترة و تعدي و تعود للمشاركة
    عندنا حفله يوم الاربعاءgooood

سارهmad
    شكرا على اعادة رفع المقطع
    و ان شاء الله لن يذهب تعبك هبائا منثورا <<< لان فيها ( ياويله ووجوه حمرا
    شكلك ما حملتي المقطعermm
    اه يا ريت ..لا ادري ماذا اصاب اصحاب البقالات ..عندنا ...لم يعودوا يوردوا من هذا النوع ..و انا بحثت عنه في اكثر من مكان و لكن ...هيهات
    والله مازالت موجودة عندنا حتى في مكة مليانهtongue
    انا ايضا اتكلم عن السيارات الكبيرة ...ههههههه لاني لا احب الدخول وراء ... مثل الجهال ..النتيجة ..امي وراء مع العيال !!!...
    فالتعيش الخضرمة حق عمك ..و حقك ايضا
    تعيش تعيش تعيشbiggrin
    هييييي << شهقة !! سلك نحاس
    و ... كلوروكس ... مفتري للمرة الثانية على التوالي وردة جورية ...حرااام عليك يعني ممكن تستخدمي ا لكلوركس الخام علي يديك .. لالالالا الحمد لله انك لم تعرفي بهذه الوصفة السحرية و انت صغيرة و الا كنت استخدمتيها ...
    nervous لكن فعلا الكلوريكس مجربينه و نفع dead
    بس تعرفي ..كانت جدتي رحمها الله تقول لي ان الحنا شجرة من الجنه و انها نزلت لفاطمة بنت النبي صلى الله عليه و سلم عندما ارادت في احدى المرات ان تتزين ...كنت احبه بسبب هذه الحكايه ايضا
    اللهم صلي و سلم عليه وعلى اله و صحبه
    مو هذا الي باط جبديdisappointed
    الكل يقول لي ليش هذي ريحة الجنه كنت افكر ياربي انا ما احب ريحتها كيف اقدر اعيش في الجنه disappointed
    واختي كانت تقهرني تقول شمي ريحة الجنه
    انا كنت اقهرها اقول الزيتون من شجر الجنه لانها ما كانت تحب الزيتونtongue
    انا قسوة الانسان ... انا جرح الزمان
    انا سالي سالي
    tongue العلية مكان مرتفع و انا احب المرتفعات و احب اكون لوحدي redface ما احب الازعاج ولا احب ازعج احد
    لو جلست معاكم راح تزعجوني و انا نومي خفيف وسيا وضياء شخيرهم عالي و ميلودي تسقط من على السرير و البسامية ترفس في فراشها و ضحكة تتحلم احلام وردية و بتجلس تضحك وولد حراً بيتكلم في النوم وحبة بندول بتضربني بعصايتها tongue و محبة و ياقوت بيجلسون يتوشوشون الليل كله و جوري و انايم بلوز بيشغلون الفيديو على افلام كلاسيكية
    يعني العليه احلى مكان و يناسبني
    اراقب الغيوم و السماء في الصباح و اعطي العصافير خبز و اراقب مغيب الشمس اعد النجوم بس يا جدتي لا تطلعي لي وتقولي لا تعدينها وإلا تطلع لك اثاليل rolleyes
    اللـــــــــــه والله دخلت جو asian
    ياليت هذا الحلم يتحقق
    يعني ...عندي قااائمة ...هههههههه اول واحد و اول حب في حياتي دوق فليد والذي لم يفقد شئ من حبي له ...^_^ ...و ايضا اندريه ..من اهم شخصيات القائمة و غيرهم و غيرهم
    يا إلهي nervous
    دخيلكم بلاش السيرة هذي هلق تطب عليكم ضحكة مع وصلة ردح و ايادي على الخصر من زماااااااااااان عن ردحهاbiggrin
    و شكرا لكم على تحملكم و قرائتكم لكل ثرثراتي اليوم ....<<< مزاجي رائق
    علشان اكتشفتي انك ما تخافينtongue

لين
    هو فلم مصري اسمه (البت الملعون) تابعته وانا عندي اربع سنوات
    انا اخاف من فيلم الجن و الانس تبع عادل امام و يسرى خاسة الموسيقى المرعبة لظهور عادل امام
    والله اكتشفت اني مازلت اخاف من كل الافلام الي شفتها زمانnervous
    ايوة وايضا كان هناك طقم اسنان لو تذكريها كان من الحلو بس كان معه انياب معهلوش الان
    لكن هذك العيد كان مميز مثل بقيت الاعياد
    الله يسعدك يا تسعاوي والله اشتقت لمشاركاته الرائعة
    سارة و لين راسل^_^
    ان شاء الله في المرة الجاية اجيب لكم الصور من مشاركات تسعاوي
    بعد التعديل

الافضل انكم تشوفوا مشاركات تسعاوي لا تخافوا كلها 18 مشاركة وكلها في المخضرمينsmile

زهور رية
    وين تختفين يابنت وحشتيناrolleyes
    الله يوفقك ان شاء اللهsmile
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 08-01-2007 عند الساعة » 10:57 السبب: ضياء اليوم انا متكرنه على الاخر ياويلك لو تقول ليش عدلتي كفاية الازيرق الي ما يعرف يسوي شيء بدوني ^^
    0

مررحبا
    عدنا والعود أحمد ...كيف حالكم مخضرميني ومخضرماتي ..
    اتيت اليكم بعد ان واخيراً انهيت تحميل الحلقات للأنمي تسوبسا كروينكل ..sleeping

ضياء
    مرة مرة مرة تخيلاتك حلوة ..تصدق عيشتني فعلاً اني ساكنه في المدرسه والصحيان بدري ..((الله يسامحكmad ))مرة تخيلاتك حلوة ونستنى الباقي
    بس ضياء ماتلاحظ انك مخليني البنت الحونشيه ((الزعرانه))في المجموعه ومسكينه انا متسلطه على حبيبه قلبي بندوله ..eek مستحيل ..
    وطيب انا اختار الغرفه رقم ..رقم 2 ..عشان استلف من اخويا ولد حر مجلات ماوراء الكون قبل الكل ..biggrin

جوجو
    اولاً : حاط الصور المرعبه هذي ليه ؟؟
    حرام عليك كيف بنام دحين bored انا وحده ماقد شفت قيلم مرعب الا مرة وحده في حياتي ..لمن كان عمري 8 سنوات واذكر شفت فيلم تشيكي الجزء الثاني ..
    bored cry eek sleeping dead
    يالله هذيك ايام امكن مانمت ثلاث سنوات ..ايوه سنوات ..وكنت احس اني لمن امشي انها هي تمشي ورايا واستمر معايا الاحساس هذا ممكن سنه كامله ..
    مااروج اجيبلي كاس مويا الا لازم ابويا او امي ..معايا
    وبعدين منعتني امي اشوف اي فيلم مرعب gooood وكبرت وانا معايا هذا المنع ..
    يعني ماشفت اي فيلم مرعب بعد تشيكي ..شفت تشيكي وبس

ثانياً : سمعتك تناديني
    دخيلكم بلاش السيرة هذي هلق تطب عليكم ضحكة مع وصلة ردح و ايادي على الخصر من زماااااااااااان عن ردحها

لحظه انا اطب ..ووصلة ردح ..
    هذا يعني
    eek
    eek eek
    eek eek eek
    eek eek eek eek
    ظهرت معجبه اخرى للدوق فليد ..mad mad
    اشوف من هي ..
    هههههههه اول واحد و اول حب في حياتي دوق فليد والذي لم يفقد شئ من حبي له ...^_^

eek mad dead smoker
    ساره مmad mad mad ..ابعدي عن الدوق احسلك ..ترى انا ماارضى وحده تقول انها كانت معجبه بالدوق فليد ترى اكلها باسناني ..
    وشوفي معاركي الطاحنه انا وجوجو في بدايه الموضوع ........

يالله اخواني لنستعد ليوم الاربعاء ....((تقليد لمخضرم خجول))biggrin

ودمتم جميعاً
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..
    0

السلام عليكم
    شلوووونكم يامخضرمين ....يا ختايرة tongue ان شاء الله بخييير gooood

اليوم جيت أشوفكم وأقول لكم الى اللقاء يا أصدقاء نتابع معاا قصتنا مع هايدي ...أوه سوري بس سرحت شوي biggrin هههههtongue

أخي أبو رسلي
    عيني عليكم بارده
    أكييييد باردة .....والله مابعرف ليش أنا رايحة للامتحانات ...وكميوتري للصيانة ...والله أعلم ان صارت أشياء مماثلة مع باقي المخضرمينtongue

أختي سارة

على فكرة بنت أخوي اسمها سارة ...وأنا عطيتها الاسم هي وأختها smile

فعلا فعلا .... قاتلة و ساحقة و مدمرة ..و مودية المهالك للإبداع و المبدعين ...و الحمد لله انني عديت المرحلة بسلامه ..الله يوفقكم يا رب
    شوي شوي عليها يابنت ...أنا ماقلت كل هاداeek

من اولها يا كاثرين ... من اولها توصيلات للإدارة و توشيات ....
    يوووووووه لسا ماشفتي شي حبيبتي devious

....خيبتي املي فيك ...<<< نياهاهاها انتقم منك
    أوووووه ...وحدة بوحدة ...تعادلنا
    ترا ضحكتك دكرتني بتوغو موري .......biggrin

" من ضمنهم ديو الخطير "
    asian asian asian

.."لم يبدو جذابا ابدا لامي "
    هههه ...أمي تسميهم قرود ...وجدتي تسميهم جن dead

وين ؟؟؟؟؟
    طيب هو موجود عندي في عقلي وقلبي ..والمنتدى .....مايكفي ؟؟؟confused

امممم بدات اشعر بالذنب من اجلكم .. ... ...هااااانت يا اصحاب الجامعات سنوات و تتخرجوا
    ياحنونة انت sleeping
    صلي ع النبي عيوني ...اش هي سنواتermm ...هي آخرسنة ..والله يمضيها على خير ....آمين

شكلك كرهتي عيشتهم بديو يا كاثرين ...
    لا والله مو مكرهه عيشتهم ولا شي .....بس بغرفتي وين ما التفتي تشوفيه قدامك ...وكل ما أشوفو تصيبني حالة هيستريا
    الحمد لله انك فهمتي قصدي ...biggrin وأنا مايقل حبي للشخصيات القبل بس أول ما تطلع الشخصية الجديدة عندي asian asian asian أعلق عليها فترة ..وبعدها أصنفها مع البيست gooood

والله يرحمابن خالك وجميع موتى المسلمين

أخي مخضرم خجول ...الله يرحم جدتك يااارب ويسكنها فسيح جناته

يوم الأربعاء موعدنا لاتنسون
    أممممم يوم الأربعاء موعدي مع الجامعة dead ....بس أحاول

أختي لين
    اهلا بكم مرة الثالثه تواجدي نها
    رغم انها المرة الثالثه الي اني حاسس اني اندمجت مع ابناء جيلي وايضا فكري
    واحس اننا نتمع بذكريات متشابه الى حد ما
    وحاسس ايضا اني اريد ان اقراء الموضوع من اول صفحه ههههههه
    هههههه تدكرت أول ماسجلت بالمتدى كان مسموح التصفح من دون مشاركة ...كنت أقرأ الصفحات ....حتى حسيت نفسي وحدة منهم بدون مشاركة ...ههه كنت أتمنى أشارك وأعلق على كتييير كلمات ...بس ما أقدر ...مثل واحد جوعان ومربوط والناس ياكلون قدامو محاشي وكبب biggrin والله تشبيه بليغgooood

أختي الوردة الجورية

اش هالمناظر اللي حطيتيها ...الله يصلحك قولي آمين .....يعني ان انقطعت شهيتي عن الدراسة يكون بسببك (لازم تحسي بتأنيب الضمير علي sleeping ..... الحمد لله اني ماشفت هالفلم ...شكلو مقرف أكتر من مرعب frown

الله يوفقك عزيزتي شدي حيلك
    ان شاء الله ...واستمروا بالدعاء لي ...حتى أرجع لكم بنفسية هيكgooood smile biggrin

يلاا سلام للجميع صرنا اتنين أنا وزهور برية ... ان شاء الله اسبوع ويمضى ....أوووف لا بعدو في مادة ...بس ماهي مشكلة ....ياجماعة بدنا دعاؤكم ...
    cry cry cry
    سلام للجميع
    اخر تعديل كان بواسطة » Cathren Kan في يوم » 08-01-2007 عند الساعة » 17:55
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 3 . (0 عضو و 3 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter