الصفحة رقم 1 من 180 1231151101 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 3587

ذكريات المخضرمين فقط

attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بمناسبة العيد جعله الله سعيدا على الجميع أود ان اذكر الأعضاء المخضرمين بالماضي الجميل وانا اقصد بالمخضرمين الذين تجاوزت أعمارهم ال20
    هل تذكرون الالعاب الجميلة التي كنا نلعبه في تلك الفترة الذهبية
    اذكر انه كان هناك بيضه بداخلها وحش جلاتيني مطاطي صغير تختلف ألوانها وأشكالها من بيضه إلى أخرى عندما نضعه في الماء و الظلام يصبح حجمه بحجم كف اليد
    والألعاب الالكترونية هي الاتاري و لعبة باكمان و صخر اذكر لعبة جومارو صخر
    كما كانت هناك دمى لجرادايزر و بعضها معبئة بالشامبو والمجلدات المصورة لجراندايزر
    كنا نستخدم الصلصال لصنع مجسمات الديناصورات و جراندايزر (مع اني فتاة )
    المأكولات الشهية:
    بطاطس زينه ونحول المليئة بالزيت
    العلكة التي كانت ترافقها بطاقات تشبه بطاقات yugi ولكنها تحمل صور سانديبل وغراندايزر وكنا نتبادلها او نلعب بها بلوت أحيانا نجد بطاقتين في المغلف
    كما كانت هناك علكه وحتى وقة قريب ترافقها بطاقات عليها صورة كوكب تلصق عليها صور اخرى لشخصيه من شخصيات جراندايزر
    الايسكريم اللذيذ داخل علبه بلاستيكية على شكل كرة قدم بعد الانتهاء من الايسكريم نلعب بالكرة
    كنا نقلد الشخصيات الكرتونيه ولكل منا شخصيته الحصريه وغالباً ما تسند إلي حنين من الهداف و ماريا و سميرة من عدنان ولينا و بيبيرو ولين
    وكان حصاني ودراجتي النارية عبارة عن المساند و حماري هو السيكل
    هذه ذكرياتي

هذه ذكريات لبعض الاشخاص جمعته من عدة منتديات الرجو ان تنال اعجابكم
    والله في مسلسات واجد كنت اتابعها....مثل ميمونه و مسعود اللي الى اليوم وانا حاقد على نفسي اني كنت اتابعه...
    وفي سالي وليدي ليدي بس كنت اتوز عشان مايشوفني ابوي اطالعه عشان مايشك في وضعي...
    وفي عدنان ولينا...عاد عدنا احس انه مولود برفحا لانه طول المسلسل ماغير هافه البني..
    وفي ننجا(كابامارو)<----ياحبيله

المشكله يا ابو عبدالله الاثار السلبيه من هالافلام....انا اذكر اني تعلقت باصبع رجلي على انتل ونيتنا وقلت للسواق حطه بالاول وادعس...ليه بس عشان اقلد عدنان يوم يتعلق بالطياره باصبعه

والادها والادها خوينا اللي ماني قايل اسمه...بس اول حرف باسمه هولاكو والباقي علليكم....هذا ياطويل العمر خلص مسلسل نينجا ذاك اليوم وراح قال للخدامه سويلي شوما(المكرونا حقت نينجا) يوم خلص اكل راح عند اخوه الكبير ويقول:انت شفيك تنفخ؟
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووول

اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين الاحياء منهم والاموات برحمتك ياارحم الراحمين

عدنان ولينا ,, له ذكرى غريبه .. أمي فديتها وجارتنا مصرية الله يذكرها بالخير ,, أيام حلوة,,من ننام يشغلونه ,,فديتهم أطفال كبار ويتأثرون وبكاء ونياح ,,أيام ,,وكان ولد جيرانا ولدها من يجي بيتنا يقول شغلولي عدنان ولينا عاد حنا شنسوي نشغّله لبيبه لو تعرفونه لبيبه لبيبه لبيبه شاطرة اللي شعرها وردي وهو يدها ,, عاد هو يموت قهر ,,وأحنا بيتنا فيدونا ,,كلش عاد ,, ذالينهم على هالفيديو كنه ماحد عنده فيديو غيرنا ..
    جرندايز << ماكنت أفهم شي

ياحبي لدوك فليد والطخمة هيكارو
    اول كنت احب هيكارو وازعل لا شفتها تكلم دايسكي لكن يوم طلعت اخته الشلقة ماريا سحبت عليها وحبيتها
    ااااااااااااااااي ذكريات وايام حلوة

بقول لكم سر :1006[1]: ، بس أمانة ماأحد يستهزي بطفولتي ، يوم أنا بزر :55061[1]: كانت أكبر الأمنيات بالنسبة لي إني أشوف فلم كرتون بالليل ، دايم نشوفه العصر أو الصبح ، وبعد طول إنتظار وصبر حانت الفرصة عند الجيران (عندهم فديو) وحطولي البس والفار (توم وجيري) والله لايوريكم الهبال الي جان من الوناسة :55062[1]: شوي وأتعلق بالمروحة ، معقولة فلم كرتون وبالليل :cxeek[1]: ماعمره صارت أبد
    الأخت قفشة عسل تقولين عبسي شكله مطرطع ؟؟!!! بلاك ماشفتيه ، الإستاذ عبسي :P22[1]: وبلا فخر أول شخصية بالعالم ينغف بإصبع رجله :cxeek[1]: ، لا وماشفتيه يوم شاف لينا وطارت عيونه (أول مره يشوف بنت ) قعد يصرخ :أهذه فتاة ؟؟!! أهذه فتاة؟؟!! أهذه فتاة؟

اما عن المصارعين كنت متأثر بسنوكا الطائر . كنت انتضر المصارعه على نار كانت تطلع كل يوم اثنين وجمعه
    وكنت بعد كل مصارعه اطلع متحمس لعيال الحاره ابغى اشوف لي اي هندي والا واحد مطمعه ابرد قلبي عليه . لكن الله وكيلك طحتلي بواحد بايعها

تعرفون بيبرو الفلم الكرتوني الي كان اذا صفر يجيه الحصان طاير
    كنت متأثر بالفلم هذا مررررره
    المهم قردنت ابوي لما جاب لي حصان قلت بسوي نفس بيبيرو ادربه
    ادربه عشان اذا صفرت يجيني
    والله وكيلك بعد انتهاء فترة التدريب صرت اذا صفرت له
    يرفس

وفيه بعد هايدي وناسه عيشتها تطاير مع بيتر فوق الجبال ومادرت عن احد وكان يعجبني الجبن اللي يسويه الجد..دايم اذا شفته اجوع

ساندي بل:

هالمملوحه

اذكر انها كانت حلوه

شباب بشروا لقت امها ولا للحين تدورها؟؟!!

امااا الزهره ام اربع نفلات..

والله اني كنت متحمس معها هي وسيارتها الفله ذيك!!
    مب سياره قصر افراح!!!!!

الله يرحم ايام الطفوله ايام العناقيص وساعة العصر يالله كنت احس واجب يومي اذا قرب العصر اروح اشحذ من امي ريال رياااااال واروح اركض انا وعناقيصي للبقاله القريبه واجيب لي بنص قارورة بيبسي وبالنص الثاني مثل ماكنا نسميه على ايامنا قنبري او بفك , فش فاش , هذاك البرتقالي المعفط وطعمه مالح اي شي
    وكنت اركض واركض واجلس قبال التلفزيون الخشبي او تحته شوي

و الان جاء دوركم
    اخر تعديل كان بواسطة » Emily Rashy في يوم » 16-09-2007 عند الساعة » 21:59
    شكراً لك to-te(cat)
    attachment

attachment

وتستمر الذكريات....
    0

2. ...

مشكورة أختي على هالموضوع الحلو ......وعيدج مبارك وعساج من عواده
    لا تنس ذكر الله

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

اللهم صل و سلم على سيدنا و حبيبنا و إمامنا و قدوتنا محمد و على آله و صحبه وسلم تسليماً كثيراً

attachment
    attachment
    0

واللع انتي ذكريات

عيل انا اخس منج
    نتيمع نحن و عيال عمي و عمتي
    و يالسين يم التلفزيون

انسوي وايد اشياء بس مو متفيجة اكتب والله
    0

مرحبا

ترا مدري بس دخلت لأني حسيت اني مخضرم
    (مع أني اعرف وش تعني الكلمه الا أني ما استسيغها احسها مزيج بين أخضر ومدلقم)

ماعلينا

اهلا فيك اختي anime dream وشكرا على الموضوع

انا بالطبع أذكر معظم ماذكرتيه هنا وغيره ولكني سأركز على ماله علاقه بالانمي
    اذكر علكة جراندايز التي تحتوي على الملصقات كما أذكر العلكة التي تحتوي على صوره كاندي كاندي (لم تكن ساندي بل كما ذكرتي) وهي تحتوي على صوره كاندي بملابسها الداخلية وبرفقتها ملصق للملابس نلصقها عليها

كما اذكر مجلدات جراندايزر ولي موضوع خاص في هذا المنتدى عنها
    كما يوجد هناك دفاتر التلوين التي تحتوي على صور للانمي
    والألوان المائية والخشبية التي تحتوي علبها على صور للأنمي من بينها صور عبقور مع انا ماكنا قد عرفناه

وطبعاً اذكر شيبس زينه ونحول بس وقتها انا ماكنت احب الشيبس ولا الفيشفاش فما ادري اذا كان مزيت بس اشوف العيال ياكلونه ومبسوطين

واذكر لما كنت اقابل التلفزيون من قبل بداية الأرسال فما كان التلفزيون يفتح الا عقب العصر وقبل مايفتح يقعد نص ساعه موسيقى (دن دقندن دن ترن) مع بيانات ضبط الاستقبال افقي ورأسي وصور لخزان الرياض وباقي المعالم من السعودية
    وبعدين يفتح التلفزيون ونستانس ونقعد نسمع القرآن وننبسط أذا كان اللي يقرا القران داعس في قرايته ونحتري متى يقول صدق الله العظيم عشان تبدأ لولو الصغيره

مشكلتي ماكنت بس اتابع برامج الأطفال ماكنت اخلي شي الا شفته وكنت اسهر اتابع المسلسل العربي بعد الأخبار واحيانا اسهر لاخر الليل عشان اشوف ابو عواد (و دخلك دخلك يابو عواد)

مع ان المسلسلات والبرامج القديمة كانت بدائية ومعفنه الا انها اكتسبت قيمتها من ريادتها في ذاك الوقت ومن قيمتها الان بالنسبة لنا لانها مرتبطه بذكريات الطفوله الجميله عندنا
    والا مسلسل ابو عواد لو يجيبونه الحين ما ينباع بريال
    0

شكرا عزيزتيanime dream على الموضوع الممتع...

بصراحة اسلوبك البسيط والصادق النابع من القلب...

جعلني اضحك على كل عبارة قلتها...

جعلني اتذكر الماضي الجميل مع افلام الكارتون والحرب التي تقوم من اجله...

اذكر أنه عندما كانت تعرض فارس الشجاع لأول مرة حدث موقف لي وهو في عرض حلقة

موت والده و كانت في ايام العيد, كانوا اهلي مستعدين للخروج لدرجة أنهم في السيارة

رفضت الخروج حيث كنت (لازق) في التلفزيون وهم ينادوني وكنت غير مبالي متسمر لا أسمع

لا أتكلم إلى أن انتهت الحلقة...الحمد لله فرجت وخرجت معهم وبدأت اتكلم...

تحياتي...

القائد اوسكار...
    0

السلام عليكم،

اختيار موفق للموضوع Anime Dream ويعطيك العافية...

كل ما ذكرتيه كان جزءا من طفولتي كذلك وكم ضحكت عندما ذكرتي آيسكريم كرة القدم الذي اشتركت في مسابقته وفزت بتي-شيرت خاص بالمنتج ^_^

أذكر الفترة التي انتشرت فيها شائعات عن وجود دمية جمارو مع كمبيوتر التحكم في الأسواق. كم كنت ساذجا في ذلك الوقت rolleyes أتذكر أني أخذت مصروفي الذي جمعته طوال السنة (والمخصص لشراء سيارة بتحكم عن بعد) وخرجت أبحث عن الدمية الأسطورة في كل مكان ولكن دون جدوى. كانت خيبة الأمل كبيرة بحكم حبي الشديد لجمارو..

والى هذه اللحظة، مازلت أبحث عن مجسم لدمية جمارو ولكن دون جدوى. بقية المجسمات مثل غريندايزر وخماسي وغيرها موجودة لدي الآن حيث قمت بشراءها أثناء احدى رحلاتي خارج المملكة.

أتذكر دموع الحزن عندما شارف كمال ولميس على الموت أمام ذلك الديناصور الحديدي وكم كانت الصدمة كبيرة عندما تحولا الى الرجل الحديدي لأول مرة. أذكر أنه كان يظهر في بعض اللقطات أثناء فيديو المقدمة ولا أعرف من هو بالضبط فطوال الأجزاء الخمس الأولى لم تكن هناك سوى مركبة الاتحاد.

أما ذكريات الخوف فهي كثيرة، ولكن أذكر أن أكثرها رعبا كان مشاهدتي لأحدى حلقات سندباد والتي يصل فيها الى جزيرة يسكنها ذلك الرجل العجوز.
    أتذكرون المشهد الذي يحمل فيه سندباد ذلك العجوز ومن ثم بدأ يتحول الى شيء شبيه بالماعز؟
    لقد كان ذلك مخيفا جدا dead

الذكريات تطول ولكني سأكتفي بهذا وأترك المجال لبقية الأعضاء...

أشكر كاتبة الموضوع مرة أخرى على هذا الطرح الجميل،

[GLOW]الى لقاء قريب...[/GLOW]
    0

موضوع فللللللللللللللللللللللله biggrin

احب واجد مواضيع الذكريات والطفولة

لي عودة smile
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

ايش الموضوع الشيق هذا ^^ طلعو الشيبان من جد cool

اذكر انه كان هناك بيضه بداخلها وحش جلاتيني مطاطي صغير تختلف ألوانها وأشكالها من بيضه إلى أخرى عندما نضعه في الماء و الظلام يصبح حجمه بحجم كف اليد
    هههههههه اذكر كان عندي سمكة وردية نقعتها بالماء لين تنفخت biggrin

والألعاب الالكترونية هي الاتاري و لعبة باكمان و صخر اذكر لعبة جومارو صخر
    جومارو لايكون الي كان يدخل بالحفر ويقاتل آليين اخرين ^^ اذكر هذه اللعبة نسميها جومارو واذا طلع برى الحفرة يكون معه مسدس ويصغر حجمة لعبة حاجة ثانية صحيح ^^ كان حماس ومسمين الوحوش برغشه الأخضر و العملاق كان اعصار والثالث مادري كيف شكله نسيت ^_~

والعاب الأتاري كنا على الملاكمة الي مايبين إلا راس ويدين ويقوم الضرب على كيفك ^^ وطرازان

كما كانت هناك دمى لجرادايزر و بعضها معبئة بالشامبو والمجلدات المصورة لجراندايزر
    كنا نستخدم الصلصال لصنع مجسمات الديناصورات و جراندايزر (مع اني فتاة )
    قديم !! تعمل من الصلصال غرندايزر ^^ غرندايزر لونه رصاصي بس مش حالك اذكر كنت انقهر اقول ليش ماقدر اعمله واقف كله داخل الصحن >___<

اما المجلدات فالحمد لله الى اليوم احتفظ فيها ^^

كما كانت هناك علكه وحتى وقة قريب ترافقها بطاقات عليها صورة كوكب تلصق عليها صور اخرى لشخصيه من شخصيات جراندايزر
    اذكر اغلفتها كان واحد منهم الدوق فليد يهرب وخلفه الوحش غل غل الوحش الأول لون الغلاف اصفر والثاني كان الغرندايزر صادم له وحش وكاسر يديه والغلاف اصفر الثالث احمر وكان المفضل لدي بس للأسف نسيت الغلاف بالضبط biggrin

اذكر كنت مجنون بالغرندايزر لدرجة مافيه احد يتصورها ^^ كان الوالد شاري براميل ( درامات يكرم السامع ^^ ) اثنان بلاستيك وكان عليهم اغطية كبار ولها مساكات وعلى طول اول ماشفتهم مسكتهم مثل دروع الحرس غورومن خصم الغرندايزر وجلس اخوي يتضارب معي بعصا وانا ادافع بالدروع ساعتين المغاطي تشققت وراحت فيها اذكر ان ماتبقى منها تكسر على راسي ermm

واذكر صنعت الرزة المزدوجة من نصلين بلاستيك ( جايبهم معي من البر متعلق فيهم ومنظفهم ومجهزهم^^ ) فيهم فتحات بالمنتصف مناسبة لدخول العصا بينهم وربطت العصا بينهم فأصحبت الرزة المزدوجة والضحية ولد الجيران راحت عليه رجله بسبتي frown

اما بالنسبة لتلفزيون وافلام الكارتون فكانت حفله من جد كان يومنا حافل بأفلام الكارتون حيث بسبب وجودنا بالدمام كان نتابع التفلزيون البحريني و السعودي و القطري و احيانا الأمارات ودبي ( بالصيف ) الكويت نادرا ( اذا خربها الأريل بالعامي ( انتل ) biggrin )
    اذكر كنا نتابع افتح ياسمسم على التلفزيون السعودي افتح ياسمسم القديم ويجيك بالحلقة البداية الحلقة رقم 333 وماتدري وين عدد الحلقات كلها تتكرر biggrin والغرندايزر كان يعرض اذكر حلقة توم جيري لما جيري يشرب محلول يصير قوي ويجلس يفرش توم المهم لما كان يتهدد عليه بوسطها ينقطع ويظهر الدوق فليد يركض بكل انحاء الشاشة ياسلام ^^ يبدأ الغرندايزر بالمقدمة الأصلية والرجل الحديدي وسندباد وجونكر ابطال الملاعب ساسوكي و النسر الذهبي ايام عز biggrin

وايضا كنا نتابع مسلسلات على التلفزيون البحريني مثل المقاتل المضحك بدايتة رهيبة كانت ( يطلع يقضان الفضاء ويهستر بالأخوان الأخطبوطات يضحكني اخوهم الكبير عصبي ولا اختهم المجنونه الي تحب يقضان ^^ ) و مسلسل بشار و فلونة واحلى الأيام ( كنت ماطيقه بسبة انهم يتكلمون على المدارس ~__~ ) توم سوير ( قديم اينجانجو ^^ ) حكايات عالمية سنان ( يحر قلبي ابوه مع غليونه ^^ ) ليدي اوسكار ( مسلسل يبكي >__< )

وبعدين وصلت المسلسلات الي هي الجيل الثاني مثل رعد العملاق لبيبه كوالا الأحلام الذهبية سانشيرو بمومبو التنين الصغير و المهرج كيري => خاش غلط ^^ وين كيري هذا سنة 19XX

اما المسلسلات الي تابعتها على تلفزيون قطر فرقة المغامرون( مسلسل جنان >__< ) واذكر الكابتن ماجد الجزء الثاني اول من عرضه قطر وايضا مسلسل الشجعان الثلاثة و اخي العزيز

اكتفي بهذا اشكر الأخت anime dream على الموضوع الرائع والي طلعنا من مخابئنا ^^

سلام
    attachment
    0

0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته^_____^

أشكرك أختي الغالية anime dream على الموضوع الرائع^^

ذكرتينا بأيام الطفولة الحلووهtongue بس تصدقين أن طفولتك مشابهة جدا لطفولتنا أنا وأخواني

أذكر أن صارلي أكثر من موقف من اللي ذكرتيهم^^ بس مااتذكر الوحش

الجلاتيني اللي يكبر بالماء أخواني حكولي عنه^^

أكثر الالعاب اللي كنا مهووسين بشرائها هي مجسمات شخصيات الكارتون ثاندر كاتس biggrin

مافي شخصية موعندنا خخخخخ^^ ...........أما المأكولات فكان الشبس المفضل لي ولخواني

شبس غرندايزر biggrin <<للحين اتذكر طعمه كان بالكاتشب مع فول سوداني ^^
    attachment
    مشكووره Cagalli على المعايده الرووعهredface
    0

gooood السلام عليكم
    الله الله الله يا هلا بكل المشاركين انا والله طلبت نقل الموضوع إلى قسم اخر لعدم تفاعل الاعضاء في الموضوع mad
    الظل88 مشكوره على المرور

واللع انتي ذكريات

عيل انا اخس منج
    نتيمع نحن و عيال عمي و عمتي
    و يالسين يم التلفزيون

انسوي وايد اشياء
    اهلين فيك اختي والله انا افضل وضعيه لي ولاخواني هسي السدحه على الظهر و اليدين على الراس و اخر انسجام biggrin

رؤى حالمه
    مع أني اعرف وش تعني الكلمه الا أني ما استسيغها احسها مزيج بين أخضر ومدلقم
    معليش يالفراهيدي بنجيب كلمة تناسبكgooood
    صوره كاندي كاندي (لم تكن ساندي بل كما ذكرتي)
    اذكر كاندي كاندي جيدا ولكن انا اقصد ساندي بل و كمان وحوش فيقا ومتأكده من الموضوع الكروت مرسوم عليه بعض المشاهد من الانمي وليست صور نطبعها على الكرت وهي كانت قبل الكروت التي تحمل صور للتلصيق بفتره قصيره و لكنها لم تستمر سوى بضعة اشهر على ما اظن

كما اذكر مجلدات جراندايزر ولي موضوع خاص في هذا المنتدى عنها
    ياليت تحط الرابط
    كما يوجد هناك دفاتر التلوين التي تحتوي على صور للانمي
    كمان اذكرها بس كانت بعض الصور مخجله وما كنت اشتريها كثير

وطبعاً اذكر شيبس زينه ونحول بس وقتها انا ماكنت احب الشيبس ولا الفيشفاش فما ادري اذا كان مزيت بس اشوف العيال ياكلونه ومبسوطين
    ضيعة عليك فرصه نادره
    الف شكر على مرورك

oscar999
    بصراحة اسلوبك البسيط والصادق النابع من القلب
    اخجلتني والله وصادق كنت اكره التماشي لان اهلي يفوتون علي الكثير من الحلقات

H_Hunter
    أذكر الفترة التي انتشرت فيها شائعات عن وجود دمية جمارو مع كمبيوتر التحكم في الأسواق. كم كنت ساذجا في ذلك الوقت
    ههههbiggrin والله حتى انا و اخواني كنا مصدقين ياليت لو تكمل ذكرياتك الجميله gooood

توم سوير نحن ننتظرwink

Seiya
    الله يرجك ثلاث رجات متتاليات ضحكتني وذكرتني باشياء كثيره
    جومارو لايكون الي كان يدخل بالحفر ويقاتل آليين اخرين
    ايوه هو ذاك طلعت انت الشايبgooood
    كمل الموضوع مفتوح خلونا ندخل موسوعة قنس للذكريات

الساموراي الأول صدقة والله

{{..ساكورا..}} ماعندي معلومات عن الوحش اكثر من اللي ذكرتها وماذكر شبس لغراندايزر يمكن ماانولدة ايامهاbiggrin
    الف شكر للجميع انتظر المزيد
    0

هههه هاي اتذكره .. بووو مال اول .. !! biggrin

عاد انا عمري 14 rolleyes <<< وينج وين tongue

مشكور على الموضوع wink
    People Have Round Shoulders From Fairing Heavy Loads

attachment
    إيـ ط ـالـ ي ـة
    0

0

السلام عليكم و رحمة الله
    فعلا الذكريات ناقوس يدق في عالم النسيان (قويه wink )
    والله ذكرتوني بالماضي البعيد sleeping
    اذكر الوحش الجلاتيني واذكر كل البطاقات فعلا كنا نلعبهم بلوت و اللعبه كالتالي شخصين يلعب احدهم ورقه ثم يلعب الاخر ورقه اخرى واذا كان الحظ حليفك و كنت تملك نفس ورقة الخصم فإن الأوراق التي لعبة هي ملكك
    اذكر انه كانت هناك دميه لبنك بانثر بلاستيكيه (كنا نسميه ترم )biggrin
    وكمان كانت عندي باربي اصليه لها عظم ويمسكها اخوي ويكسر رجلها ويسويه سلفر ermm
    ودمية نعمان و بدر و انيس
    الايسكريم الكوره لذيذ كنت احب العب كوره ولعبتنا اسمها نص باب بما اننا بنات ما عندنا فريق كنا ثلاثه لاعبين و حارس واحد للفريقين redface
    ونلبس شراريب ونتزحلق فوق السطح مسوين كابتن ماجدbiggrin
    تذكرون بسكوت ابو الرز toffeecrisp كان بريال وما نشتريه حاقرينه و بعدين انقطع من الاسواق ورجع باربعه ريال وليته بلذة الاول
    وبسكوت لونا والببسي ابو ليمون اذكر دعايتها تجي سمكه صفرا لابسه نظارة شمسيه تشرب ببسي الليمون
    والكتكات ابو قصدير وتذكرون مشروب تيم تيم تيم مهما زاد و زاد عطشنا تيم دوماً دوماً ينعشنا
    كانت تجي بالتلفزيون مسيقة يالله يا والي تنصر ملكنا (مزمار)
    و المسلسلات حدث و لا حرج بعد الظهر نتجمع على المسلسلات البدويه لافي ووضحى وطقتهم وياويل تفوتنا حلقه (مثل العجايز )biggrin
    اما في الليل المسلسلات تكون الكويتيه او المصريه خاله قماشه و ابو الريش محظوظه و مبروكه
    من يذكر فوازير شريهان ما كنت افهم كلمات الاغنيه واحط كلمات من عندي
    وفي رمضان مسلسلات كويتيه غضب غضب اللي كلامه كله علامة يصيد عدوه صيد الحمامه ياولد
    وكمان اذكر الفارس الملثم و فيه مسلسل كانوا يقولون يسرق الكحل من العين (مصدقتهم ) وهو عن شاب جميل يخبئه والداه في القبو خشية الحسد وبرنامج حروف والفوازير بقولكم قصه و مدري اذا هي صح ولا خطا كانت في بنت في الفوازير وقالو انها اخت عبد المجيد عبدالله وانها انخطفة بعد ما قدمة الفوازير
    تذكرون برين و الدب الاسمر (لوز وسكر ) مسيقتهم كانت حلوه
    و مخمخ ومششمش ترن تران ثنائي مدهش ترن تران مخمخ مخمخ مشمش مشمش ثنائي مدهشcool
    ذكريات الخوف ياويلي من حلقه في الليث الابيض وفيها يلبس بعض الرجال جلد نمر واذا زمر رئيسهم يرقصون كنت اخاف منه وإلى اليوم والله اذا سمعتها ما انام لوحدي وكمان ساسوكي كله رعب بالنسبه ليdead
    كمان انتشر فلم مايكل جاكسون انه ذيب واغنيته اظن walk on the moon عاد هنا دورو النوم عشان يجيني
    زمن شدة تأثري بسلفر كنت انا واخواني نربط رجل بحبل الساق مع الفخذ و نمسك أي عصى ونمشي ونسوي حليب بالكاكاو في بكرج يشبه لبكرج سلفر وهات يا تقليد smoker
    فعلا كل شي كان جميل في الماضي فتره ذهبيه كنا نستمتع بكل شئ في التلفزيون حتى البرامج الدينيه يمكن لانه ما كانت عندنا غير السعودية الاولى والثانيه ونفس الشي بالنسبه للدول الاخرى ويا بخة اهل جده و الدمام تجيهم قنواة اخرى لكن الان ما تتعب كثرة المحطات وقلة مشاهده واستمتاع
    اسفه على الاطاله لكن انسجمت مع الموضوعgooood
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 19-01-2006 عند الساعة » 15:51
    Thanks MegaToon

attachment
    0

وأنا إختج ذكرتيني بأيام الطفوله الحلللللللللللللللللوه smile smile

أذكر إني كنت آخذ صحن بلاستيك وإذا ما لقيت آخذ مغطاة جدر و أحذفها و أقول بصوت عالي <الصحن الدوار > يعني أقلد غراينديزر biggrin
    والله كل ما ضربت الكوره قلت <ضربة النمر > مثل بسام و أذكر بعد إني آخذ من أبوي ربع قبل صلاة العصر و أروح البقاله و أشتري أنواع الحلويات و إذا ما كفت لي الفلوس قصيت على إختي الصغيره و شريت لها المصاصه أم خمسين فلس و أخذت الباقي لي devious
    وإذا طلعت الرسوم إلي نحبها شوفي الحرب إلي تصير بينا خصوصا لمن نطالع كابتن ماجد فأنا و إختي نشجع بسام و أخواني وإعيال عمي وعماني الصغار يشجعون ماجد وبعضهم يشجع بسام وعاد شوفي التطنز إلي يصير asian

وهذه قطرة ماء من بحر الذكريات الجميله التي لم ولن أنساها ما حييت cry

ومشكوره إختي anime dream على الموضوع الروعه gooood
    attachment
    attachment
    سبحانكَ اللهم و بحمدكَ، أشهد أنه لا إله إلا أنتَ، أستغفرك و أتوبُ إليكَ.
    0

عضو بارز 1star1star1star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Anime Blues

مقالات المدونة
    16

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    المخضرمة المميـزة المخضرمة المميـزة
    وسام العضو القدوة وسام العضو القدوة
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه
    والببسي ابو ليمون اذكر دعايتها تجي سمكه صفرا لابسه نظارة شمسيه تشرب ببسي الليمون
    ذكريات جميلة فعلاً والله
    "بيبسي الليمون أكيد بيرويك!" gooood

و المسلسلات حدث و لا حرج بعد الظهر نتجمع على المسلسلات البدويه لافي ووضحى وطقتهم وياويل تفوتنا حلقه (مثل العجايز )biggrin
    اما في الليل المسلسلات تكون الكويتيه او المصريه خاله قماشه و ابو الريش محظوظه و مبروكه
    من يذكر فوازير شريهان ما كنت افهم كلمات الاغنيه واحط كلمات من عندي
    وفي رمضان مسلسلات كويتيه غضب غضب اللي كلامه كله علامة يصيد عدوه صيد الحمامه ياولد
    وكمان اذكر الفارس الملثم و فيه مسلسل كانوا يقولون يسرق الكحل من العين (مصدقتهم ) وهو عن شاب جميل يخبئه والداه في القبو خشية الحسد والفوازير بقولكم قصه و مدري اذا هي صح ولا خطا كانت في بنت في الفوازير وقالو انها اخت عبد المجيد عبدالله وانها انخطفة بعد ما قدمة الفوازير
    التمثليات البدوية .. وضحى و أبن عجلان .. دحام و مرادي .. ياعونك يا شيخ! ..
    تطفش .. كانت تجي المسلسلات البدوية وقت المغرب

والكويتية حلوة .. علاء الدين قبل فترة بسيطة كانت تعرض بطولة جاسم النبهان لما كان صغير ودائماً الشرين خالد العبي و"العيدروسي"
    حبابة الله يرحمها مريم العضبان وهدى حسين وهي صغيرة .. جودر بن عمر الصياد الطيب وأخوانه الشريرين
    والفارس الملثم أو غرباءكانت بطولة العراقية ميعاد عواد .. ما ادري وين أختفت الآن
    وتمثلية بدر الزمان من بطولة ابراهيم الحربي وعبدالرحمن العقل
    و الجوهرة والصياد هذي عادية على البحر وليس قصص

وبرنامج المسابقات حروف كانت موسيقته موسيقى سنشيرو
    ههه ماتعبوا نفسهم بلحن جديد خذوا موسيقى المسلسل
    شكلهم قالوا محد جايب خبر مايدرون فضيحة بقلاقلbiggrin

تذكرون برين و الدب الاسمر (لوز وسكر ) مسيقتهم كانت حلوه
    لحن سريع midi لتحميل
    هي في الأصل أغنية للأطفال معروفة أسمه "هذا الرجل العجوز" this old man

والكتكات ابو قصدير وتذكرون مشروب تيم تيم تيم مهما زاد و زاد عطشنا تيم دوماً دوماً ينعشنا
    يوه كت كات ... كنت أستخدم الورق الشفاف اللي فيه
    أوقف الصوة في الفديو و أشف الرسومات ماكانت صافية طبعاً بس مع كذا أستخدمها ههه
    وشراب تيم طعمه مثل سفن أب اتذكر لونه أخضر ومرسوم شراع سفينة .. خسارة اختفىcry

كانت تجي بالتلفزيون مسيقة يالله يا والي تنصر ملكنا (مزمار)
    يووووه قدييييمة ... هذي كانت تجي اذا بدأ بث التلفزيون , كانت معزوفة بالعود مو مزمار

و مخمخ ومششمش ترن تران ثنائي مدهش ترن تران مخمخ مخمخ مشمش مشمش ثنائي مدهشcool
    كان دبلجة مصرية وهو كرتون امريكي قديييم سبعيني مع كذا دبلجوه
    كان قط وكلب القط نحيف ومرتب وصديقه الكلب سمين وسخ و فوضوي
    صورته:
    attachment

ذكريات جميلة فعلاً والله
    شكراً ولي عودة ان شاء الله اخرى بذكريات أخرى
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime Blues في يوم » 20-01-2006 عند الساعة » 19:04
    0

السلام عليكم ...
    seiya ! اذكر شريط صخر هذا الى مطلقين عليه اسم جومارو وكان عندي وانسرق !وكان لون الشريط رصاصي !
    اثرك مغبر ههههه بالله اذا تعرف اسمه الشريط اعطيني اياه لان عندي نص العاب صخر اذا ماهي كلها nervous
    يا الله على هذيك الأيام .. كنت اشتري الشريط بـ 120 و 150
    وبعدين صارت الألعاب في كاسيت ومعها مسجل كنا نحمل اللعبة وتاخذ 20 دقيقه ولا 15 دقيقه علشان تشتغل !
    الله الله يالوردة الجورية كم عمرك 38 سنه ؟ rolleyes (لا تفضحها )
    طبعا ً كل ماذكرتوه مازال عالق في ذهني انا ايضا gooood
    افلام كرتون بقز بني وتوم وجيري وعائلة لوني توونز الى كانت تجي قبل المسلسل الكرتوني واحيانا يضحكون علينا يمددونها الين قبل صلاة المغرب وتطلع لوحة "حان الآن موعد آذان المغرب حسب التوقيت المحلي لمدينة الرياض" وثم نكتشف ونتفاجا بعدها ان مافيه حياة البراري أو مافيه حكايات لا تنسى frown
    القرود الثلاثة redface
    اسمعوا في سر خطير كنت متكتم عليه محد يعرفه الا انا و صديق عزيز لي في الماسنجر بس دام ان الموضوع عن المخضرمين ولك تمونون
    وهو انه على ايام عدنان ولينا من شدة تأثري كنت البس فنيلة علاقي وسروال بني صغير ومعي عصى استقوى على ورعان حارتنا!وين عصى !! حربه محدبها بالسكين
    يعني اداه قاتله !! مدري كيف بس ماذبحت لي ورع هذيك الأيام الحمد لله !
    الدميه جريندايزر (قصدي اللعبه ) الى تشتغل بالبطاريات ورأس قريندايزر مطاطي لونه ازرق +اسود :P
    واذكر شامبو اشتريته زمان كان اسمه سندباد ! اظن سبب التسمية هو شكل العبوه ؟ بس ريحته كانت شي خيالي الللله ولا في الأحلام
    طبعا تعرفون المسلسل التعليمي الأردني المناهل وماادراك مالمناهل في رمضان زيد وعمرو واشكال التنسيم
    بالمقابل مسلسل قديم عراقي كان يعرض في القناة الأولى وهو " غاوي مشاكل" :P
    شنهو القضية غاوي , جاب البلية غاوي .. عرض حياته غاوي اهله وبناته ,, مدري ايش نسيت التكملة :P
    والأبريق المكسور مسلسل كويتي "باللهجة المحلية" للأطفال رائع حقيقة ويحمل ذكريات جميله
    وإلى ابي وامي مع التحية (على فكره يعرض الآن على قناة سما دبي . الوقت ناسي بصراحه :S)

اما القناة الثانية كانت تبدأ البث الساعة 3 الظهر وكانت تجيب قائمة ببرامج اليوم "البيونيون السته" كنت اقول هذاك العبد شكله لقيط (االله يخلف) وقودزيلا الديناصور الكبير الى يخرج من البحر بواسطة ظغطة زر من السفينه :P
    وكانت القناة الثانيه حلوه صراحة إلى يومنا هذا اتابعها تذكرون برنامج screen الى كان يجي كل ليلة خميس كنت ايامها اسويلي ثلاجة شاي وكوب نسكافه كله علشان اشوف فلم السهره O.o
    ماكنا نعرف لا فديو ولا دش .. الحين تجي الساعه 2 بعد نص الليل وبزارينا صاحين ماناموا
    بالنسبة للألعاب اذكر شريط في السيجا كنت مدمن وهو الكوره فيفا 94 الى اللاعب تحته نجمه كنت حريف فيه لدرجة اني هزمت اقاربي ونص عيال حارتنا فيه
    اجل بسكوت ابو الرز :P والله ايام ,يحضرني كاكو كان منافس اسمه معجون الأسنان عباره عن شوكولاته بداخل انبوب شبيه بذلك الموجود في معجون الأسنان
    وكانت معه فرشة اسنان عباره عن قطعه بسكويت ويفر !:P ومن افضل الحلويات عندي كان كاكو اسمه fanfare سويسري في غلاف ذهبي عباره عن اصابع من البسكويت الهش
    محشو بشوكولاته البندق ومغلف ايضا بالكاكو هذا اختفى من السوق ! بس يمكن تحصلونه في السوبوركت الآن فيه زيه بس تقليد
    بسكويت "رينجو" من تشيوب eek

طبعا ً الذكريات كثيرة ولو بكتب اكثر اظن اطلع ببحث مفصل
    بس اكتفي بهذا القدر

سلام
    اخر تعديل كان بواسطة » sami75 في يوم » 21-01-2006 عند الساعة » 12:20
    0

السلام عليكم
    اسفه على التاخير لكني كنت مشغولهredface
    الردود رائعه انتظر المزيدgooood
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

مرحبا مرة اخرى ^^ يالمغبرين biggrin

metalheader
    seiya ! اذكر شريط صخر هذا الى مطلقين عليه اسم جومارو وكان عندي وانسرق !وكان لون الشريط رصاصي !
    اثرك مغبر ههههه بالله اذا تعرف اسمه الشريط اعطيني اياه لان عندي نص العاب صخر اذا ماهي كلها
    ^_~! من اي تابوت طلعت انت !!

كيف حالك بخير ان شاء الله ^^

اجل اسم جومارو شايع عند الجميع ^^ ليكون اسمه جومارو صحيح بس O___o!

اما سامه ماعرفه للأسف >___<

يا الله على هذيك الأيام .. كنت اشتري الشريط بـ 120 و 150
    وبعدين صارت الألعاب في كاسيت ومعها مسجل كنا نحمل اللعبة وتاخذ 20 دقيقه ولا 15 دقيقه علشان تشتغل !
    اي كاسيت انت ؟ انا خبري بصخر كان اشرطة بعدها حولنا على الننتندو ولا ادري ايش صار في صخر ^^ بس مازلت محتفظ بالجهاز وبعض الأشرطة الى اليوم وشغاله بعد ^^

افلام كرتون بقز بني وتوم وجيري وعائلة لوني توونز الى كانت تجي قبل المسلسل الكرتوني واحيانا يضحكون علينا يمددونها الين قبل صلاة المغرب وتطلع لوحة "حان الآن موعد آذان المغرب حسب التوقيت المحلي لمدينة الرياض" وثم نكتشف ونتفاجا بعدها ان مافيه حياة البراري أو مافيه حكايات لا تنسى
    القرود الثلاثة
    قدييييييييييييييييم حكايات لاتنسى

انا يحر قلبي النسر الي يجي اخر القطار بأغنية النهاية يرفع ضغطي biggrin

اسمعوا في سر خطير كنت متكتم عليه محد يعرفه الا انا و صديق عزيز لي في الماسنجر بس دام ان الموضوع عن المخضرمين ولك تمونون
    وهو انه على ايام عدنان ولينا من شدة تأثري كنت البس فنيلة علاقي وسروال بني صغير ومعي عصى استقوى على ورعان حارتنا!وين عصى !! حربه محدبها بالسكين
    يعني اداه قاتله !! مدري كيف بس ماذبحت لي ورع هذيك الأيام الحمد لله !
    بل ^_~!

انا كان ودي اكل سمك نيئ ~___~ ممكن اصير قوي مثل عدنان ^^

الدميه جريندايزر (قصدي اللعبه ) الى تشتغل بالبطاريات ورأس قريندايزر مطاطي لونه ازرق +اسود :P
    هذه مشترك معاك فيها ^^ كان عندي واحد شريتة بـ40 ريال وقتها كانت الأربعين كأنها 400 ^^

اما القناة الثانية كانت تبدأ البث الساعة 3 الظهر وكانت تجيب قائمة ببرامج اليوم "البيونيون السته" كنت اقول هذاك العبد شكله لقيط (االله يخلف) وقودزيلا الديناصور الكبير الى يخرج من البحر بواسطة ظغطة زر من السفينه :P
    ههههههههههههههههههه الله يقطع ابيلسك ذبحتني biggrin

اذكر من زمان كنا نشتري علبة علك ملون صغير وكان داخله فيه صور مسلسلات عديدة ساينت سيا ( هنا اول مرة عرفتهم ^^ ) ترانزفورمز و بعض الروبوتات مثل ماشين روبو و مسلسلات السينتاي كنت مدمن عليه وعلى الصور والى اليوم احتفظ ببعض الصور ان شاء الله المرة القادمة اضع صور لهم ^^ علشان اضرب الذكريات عند البعض ^^

وياشباب من يذكر مسلسل ( امينة ) البنت الصغيرة المتينة الي لابسه احمر ^^ الي اغنية البداية تقول ( انا انا امينة صديقة الصغار ) ضعيت التكملة ^_~!

وذاك الولد الي ماهو ملون يطلع من بيتهم لابس نظارات كبيرة ويمشي بشارع كل شيء ماهو ملون قديييييييييم ^^ كان انجليزي

والسلحفاة الي معها سيف وتقاتل بأخر موسيقى البداية تقاتل البرق ^^ كانت يصارخون هوشي يويه ^^ مادري كذا ولا لا هههههههههههههه

بس بس ماقدر اكمل انا شفت metalheader خلاص مانمسك نفسنا ^^

سلام wink
    0

عضو بارز 1star1star1star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Anime Blues

مقالات المدونة
    16

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    المخضرمة المميـزة المخضرمة المميـزة
    وسام العضو القدوة وسام العضو القدوة
    وقودزيلا الديناصور الكبير الى يخرج من البحر بواسطة ظغطة زر من السفينه :P
    أتذكرة , قودزيلا والصغير قودزوكي
    سفينة علماء وأذا تعرضوا لخطر أستدعوا قودزيلا من أعماق البحر يظهر ويساعدهم
    81
    82

وكانت القناة الثانيه حلوه صراحة إلى يومنا هذا اتابعها تذكرون برنامج screen الى كان يجي كل ليلة خميس كنت ايامها اسويلي ثلاجة شاي وكوب نسكافه كله علشان اشوف فلم السهره O.o
    ماكنا نعرف لا فديو ولا دش .. الحين تجي الساعه 2 بعد نص الليل وبزارينا صاحين ماناموا
    كان البرنامج من تقديم مذيعة مصرية أسمها أمل حمودة قدمت برنامجين
    screen عن الأفلام , و قبله كان Thursday Night عن الأغاني الأجنبية

وذاك الولد الي ماهو ملون يطلع من بيتهم لابس نظارات كبيرة ويمشي بشارع كل شيء ماهو ملون قديييييييييم ^^ كان انجليزي

يوووه
    اخي Seiya هذا الكرتون نسييييته
    ذكرتني فيه .. ذكرك الله بالشهادة
    والله أرشيف cheeky
    من زمان كنت ما احبه من كثر ماهو مطفشنا صبح وعصر dead

الولد البريطاني اللي يرسم شخصيات بالطباشير
    ثم يطلع من بيته
    ويروح يطل بالسلم من على السور
    ويدخل عالم الرسومات الطباشريرية
    أسم الولد سايمون

حفرت الدنيا وبحثت عنه الى أن وجدت له بعض الأشياء
    صور:
    attachment
    83
    84

الأغنية: تذكروها هاهي للتحميل
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime Blues في يوم » 22-01-2006 عند الساعة » 12:12
    0

الصفحة رقم 1 من 180 1231151101 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter