الصفحة رقم 5 من 7 البدايةالبداية ... 34567 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 81 الى 100 من 140
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the D مشاهدة المشاركة
    شباب اللعبه نزلت عندنا بالإمارات أصليه فقط >< و في أحد المحلات اللي تجيب شغلات يابانيه و أنمي وألعاب ومن ضمن هالألعاب هاللعبه اللي نتكلم عنها ... بس الصراحه سعرها 230 أو 250 درهم
    ما نزلت عندكم كوبي ؟

الا تستطيع تجربتها ؟
    القافلة تسير والكلاب تنبح biggrin

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سوليدوس سنيك مشاهدة المشاركة
    ما نزلت عندكم كوبي ؟

الا تستطيع تجربتها ؟
    شباااااااااااااااب انا لعبت اللعبه نزلت عندنا واشتريت النسخه الأصليه و

المهم شباب راح تواجهون صعوبه في بدايه التحكم و طريقه التحكم بالآليين فيه طريقتين ..

الطريقه الأولى (( آر بي جي )) والطريقه الثانيه أنك أنته تحرك الآلي و تهاجم فيه .

إذا كنت تريد تتحكم في الروبوت يديويا إضغط على زر select وبعدها بتلمع الشاشه بلون أزرق وتتحكم بالآلأي بشكل يدوي جميييل جدا

للطيران إضغط زر L1 و L2 للنزول gooood .

ولما تكون في طريقه التحكم بالآلي طبعا تضغط مثلث اللي يأشر على العدو و تضغط مربع أو دائرة للهجوم

srw_15

أما الهجمات الخاصه فلها في القائمه كما ترون في الصورة إختيار وهو الإختيار الثالث من اليسار .. تضغط و تطلع لك كلمتين إثنينهم حركات خاصه ^^ لكن اللي في الصورة رايح على الإختيار الرابع ^^ gooood

فهمتوا شئ ؟؟

srw_15

أنزين لما تطلع لكم الشاشه فيه عده خيارات (( كلمات باللون الأزرق )) فوق بشكل أفقي اول خيار عاليسار للحركه الثاني للهجمات هذا إذا كنتو في طور ار بي جي لكن إذا حولتوا إلى التحكم اليدوي فهذا أفضل جدا الإختيار الثالث للهجوم الخاص .
    (( وتطلع الأغنيه الخاص بكل سوبر روبوت واااااااااااو ممتاز )) الإختيار الرابع مثل ما تشوفون في الصورة للتقويه الهجمات و غيرها الإختيار الخامس ما أعرفه ^^

و كما تعرفون الآلي غودنار اللي لونه أزرق وعيناه لونها أخضر و معاه آليه بينت لونه وردي تراهم يتحدون ويصير لونه أحمر ^^ وما يتحدون إلا إذا أنته خليتهم يتوحدون ^^ وفيه زر خاص لهذا على الخيارات نفسها لكن أعتقد من اليمين هالمرة ^^

وأي شئ ما فهمتوا أنا حاضر وعلى فكرة ترى قبل كل مرجله يعطيك الكمبيوتر يخيلك تتدرب غصبن عنك > < لكن إذا طلعت لكم أنزلوا آخر أختيار لتخطي التدريب وأول مرة تدريب راح تشوفون مازنجر زد في خريطه خضراء وفيها بيوت هاي مكان التدريب ما منه فايدة تخطوه لانه ممل جدا

تخطوه من خلال أول ما تطلع لكم القوائم في وسط الشاشه لازم تنزلون آخر إختيار لتخطيها ^^ gooood

وأي شئ ثاني خبروني انا حاضر ^^

على فكرة ما نزلت عند ولا واحد منكم ؟؟ كوبي ؟؟ او أصلي حتى ؟؟

الحلقة 1 في الأنستغرام : -
    12139667_900856416634592_1430327121_a

https://www.instagram.com/rockangel_g/

شباااااااااااااااب انا لعبت اللعبه نزلت عندنا واشتريت النسخه الأصليه و

المهم شباب راح تواجهون صعوبه في بدايه التحكم و طريقه التحكم بالآليين فيه طريقتين ..

الطريقه الأولى (( آر بي جي )) والطريقه الثانيه أنك أنته تحرك الآلي و تهاجم فيه .

إذا كنت تريد تتحكم في الروبوت يديويا إضغط على زر select وبعدها بتلمع الشاشه بلون أزرق وتتحكم بالآلأي بشكل يدوي جميييل جدا

للطيران إضغط زر L1 و L2 للنزول gooood .

ولما تكون في طريقه التحكم بالآلي طبعا تضغط مثلث اللي يأشر على العدو و تضغط مربع أو دائرة للهجوم

srw_15

أما الهجمات الخاصه فلها في القائمه كما ترون في الصورة إختيار وهو الإختيار الثالث من اليسار .. تضغط و تطلع لك كلمتين إثنينهم حركات خاصه ^^ لكن اللي في الصورة رايح على الإختيار الرابع ^^ gooood

فهمتوا شئ ؟؟

srw_15

أنزين لما تطلع لكم الشاشه فيه عده خيارات (( كلمات باللون الأزرق )) فوق بشكل أفقي اول خيار عاليسار للحركه الثاني للهجمات هذا إذا كنتو في طور ار بي جي لكن إذا حولتوا إلى التحكم اليدوي فهذا أفضل جدا الإختيار الثالث للهجوم الخاص .
    (( وتطلع الأغنيه الخاص بكل سوبر روبوت واااااااااااو ممتاز )) الإختيار الرابع مثل ما تشوفون في الصورة للتقويه الهجمات و غيرها الإختيار الخامس ما أعرفه ^^

و كما تعرفون الآلي غودنار اللي لونه أزرق وعيناه لونها أخضر و معاه آليه بينت لونه وردي تراهم يتحدون ويصير لونه أحمر ^^ وما يتحدون إلا إذا أنته خليتهم يتوحدون ^^ وفيه زر خاص لهذا على الخيارات نفسها لكن أعتقد من اليمين هالمرة ^^

وأي شئ ما فهمتوا أنا حاضر وعلى فكرة ترى قبل كل مرجله يعطيك الكمبيوتر يخيلك تتدرب غصبن عنك > < لكن إذا طلعت لكم أنزلوا آخر أختيار لتخطي التدريب وأول مرة تدريب راح تشوفون مازنجر زد في خريطه خضراء وفيها بيوت هاي مكان التدريب ما منه فايدة تخطوه لانه ممل جدا

تخطوه من خلال أول ما تطلع لكم القوائم في وسط الشاشه لازم تنزلون آخر إختيار لتخطيها ^^ gooood

وأي شئ ثاني خبروني انا حاضر ^^

على فكرة ما نزلت عند ولا واحد منكم ؟؟ كوبي ؟؟ او أصلي حتى ؟؟

حراااام عليك اخوي و الله شوقتني للعبة ياللللللللللللللللللللللللللله !

و الله حلال فيها ال300 ريال بعد !

متى تنزل عندنا في السعودية .

يا حظك اخوي و الله شكلك تستمتع فيها .ط

عندي سؤال :

بالنسبة للاعداء فهل شاهدت المعروفين مثل فيجا و دكتور هيل و بلاكي و البارون اشلر ة غيرهم ؟

و بانتظار مراجعتك في المنتدى حبيبي .

و الله مو طايق نفسي ابدا !!!

مرحب سوليد سنيك إذا كنت تبقى اللعبة ارسل لي رسالة على الخاص

وابشر فيها تراها موجود عندي في السعودية وانا حصلتها عن طريق تورنت واحد نزلها من الشباب
    وشريتها منه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محب الآر بي جي مشاهدة المشاركة
    مرحب سوليد سنيك إذا كنت تبقى اللعبة ارسل لي رسالة على الخاص

وابشر فيها تراها موجود عندي في السعودية وانا حصلتها عن طريق تورنت واحد نزلها من الشباب
    وشريتها منه
    يعطيك الف عافية حبيبي و مشكووووور على جهدك لكن ننتظر كم يوم و اكيد ينحصل على اللعبة !

طيب انت وين ساكن ؟

يعطيك الف عافية حبيبي و مشكووووور على جهدك لكن ننتظر كم يوم و اكيد ينحصل على اللعبة !

طيب انت وين ساكن ؟

في الدمام

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محب الآر بي جي مشاهدة المشاركة
    في الدمام
    اخ انا في جدة !

على العموم كلها كم يوم و نسنمتع بها .

اخوي The D :

الا يوجد خيار تغيير اللغة في اللعبة ؟

حراااام عليك اخوي و الله شوقتني للعبة ياللللللللللللللللللللللللللله !

و الله حلال فيها ال300 ريال بعد !

متى تنزل عندنا في السعودية .

يا حظك اخوي و الله شكلك تستمتع فيها .ط

عندي سؤال :

بالنسبة للاعداء فهل شاهدت المعروفين مثل فيجا و دكتور هيل و بلاكي و البارون اشلر ة غيرهم ؟

و بانتظار مراجعتك في المنتدى حبيبي .

و الله مو طايق نفسي ابدا !!!

^^^^^^

حتى الآن لم أشاهد ولا قائد معروف إلا دنقيل في خماسي + احد قادة مسلسل جيتا ^^ وشاهدت الوحش ذا الرأسين و الجمجمه اللي كانوا في مسلسل مازنجر زد ^^

ظهروا لي مرات محدودة جدا ^^

على فكرة .. ترا الحكرات الخاصه ما تصير من بدايه المرحله ^^ لازم تنتظر وقت تذكرون في ألفا 3 لما مازنجر زد و مازنكايزر يوصلون للمازنجر باورز ؟ عندها يفعلون الحركه الخاص في ألفا 3 صح ؟

في سكرامبل الجزء الثاني أيضا نفس الحاله لازم تنتظر وتشيك كل حين و تشوف ^^

لا لا يوجد خيار تغيير اللغه في اللعبه >< و ما أعرف إذا كان موجود أو لا
    bored

بصراحة أخوي the D

شعرت بخيبة أمل أول ما لعبت اللعبة .... بس الحين متفائل جدا و الفضل لله من بعده يعود اليك ....

بس بيغت أعرف شو لازم أسوي بالمرحلة الأولى ؟!!!!!!! ...

بصراحة تخاديت و مب عارف شو لازم أسوي ؟!

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كيلر مشاهدة المشاركة
    بصراحة أخوي the D

شعرت بخيبة أمل أول ما لعبت اللعبة .... بس الحين متفائل جدا و الفضل لله من بعده يعود اليك ....

بس بيغت أعرف شو لازم أسوي بالمرحلة الأولى ؟!!!!!!! ...

بصراحة تخاديت و مب عارف شو لازم أسوي ؟!
    لا يكون قصدك المكان اللي طلع لك مازنجر و ذاك الآلي ؟

مرحله التدريب قصدك ؟ اللي يطلع لك الآلي الجمجمه = ذا الرأسين صح ؟ لما كل مرة يطلع الآلي الجمجمه كل ما تقتله هاي مال التدريب إطلع عنها لما تدخلها أول مرة بتطلع لك خيارات خضرة إنزل آخر خيار واطلع ولا تتدرب لانه صعب ^^ gooood

ولا مرحله أخرى المرحله الاولى أذكر ما فيها مازنجر وربع فيها آليين 2 فقط

بسيط جدا لازم تفجر الأعداء ^^ أكيد طلعت لك خريطه ومش عارف إيش صح وطلع لك آليين 2 فقط

إسمع إستخدم خاصيه التحكم اليدوي بالضغط على زر SELECT ^ وبتصير الشاشه بلون أزرق بشكل سريع ثم حرك الآلي asian

والحركه الخاصه عرفتها كيف صح بتصحل ردي اللي فوق فيه التوضيح ^^ gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » العملاق صخر في يوم » 14-11-2007 عند الساعة » 17:38

تسلم على الموضوع
    وشكرا لكل من سهم في هذا الموضوع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ted مشاهدة المشاركة
    تسلم على الموضوع
    وشكرا لكل من سهم في هذا الموضوع
    الله يسلمك تد ^^

شباب اللي يعلب اللعبه يا ليت يخبرنا gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sultaaan مشاهدة المشاركة
    شباب االزبده

فيه جراندايزر ولالالالا
    لا أنا لين الحين ما شفت جريندايزر ^^ الجبنه أنه جريندايزر مب وياهم خخخ

صباح الخير اهلين حلو كتير بس انا ما بحب التحكم اليدوي بحب التحكم الاوتوماتيكي الار بي جي
    i424762_bloodycoldgirl

شباب معقوله ما نزلت بالسعودية ؟؟؟
    شو أقولك .. إحنا نزلت عندنا أصليه فقط

عندنا محل في عجمان يبيع أغراض من اليابان وويا هالأغراض ألعاب سوبر روبوتس و اشتريتها من عنده ب 280 درهم لكن صراحه تسوى gooood

شو أقولك .. إحنا نزلت عندنا أصليه فقط

عندنا محل في عجمان يبيع أغراض من اليابان وويا هالأغراض ألعاب سوبر روبوتس و اشتريتها من عنده ب 280 درهم لكن صراحه تسوى gooood

اقول وين هالمحل في عيمان انا من عيمان مليت من انتظر نزول الكوبي خبرني عنه وين صاير خلني اسير اشتري العبة
    ايفل مان سابقا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايفل مان مشاهدة المشاركة
    اقول وين هالمحل في عيمان انا من عيمان مليت من انتظر نزول الكوبي خبرني عنه وين صاير خلني اسير اشتري العبة
    دام أنك من عيمان بطرش لك رقمه عالخاص gooood

الصفحة رقم 5 من 7 البدايةالبداية ... 34567 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter