الصفحة رقم 14 من 22 البدايةالبداية ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 261 الى 280 من 435
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم؟ واخباركم؟

انا قريت بعض الردود على الموضوع

والنقد الحاد للحلقة

كنت فايتة مبسوطة تخبركم كيف كانت الكواليس شو عملنا وشو حكينا مع الاستاذ وحيد جلال والسيدة الفيرا يونس

لكن صدمت

من حقكم انكم تنتقدو ومن حقكم تتمنو وجود حلقة متكاملة ورائعة

لكن الايد الوحدة ما بتصفق لوحدها

المشاركة عرضت عليكم

وزافين كان مامنلكم السكن والتذكرة وكل شي

انتو ليش رفضتو؟

اعتذر يعني لحدتي بالكلام وانا لا اقصد اني اهين اي حد

لكن بصراحة الي صار متل الي بيجي وبيقول لشخص ما تعال اساعدك ويقلو لا شكرا ولما يوقع بالمصيبة يقعد يسمعه كلام ويقوله انت سويت وانت عملت

كل شخص كان في بقلبه كلام كتير

وانا كان بنفسي اقول كلام اكتر واكتر من الي قلته

لكن الفقرة محدودة وما بنقدر نتعداها

لانو كان في غيرنا ناس حابة تحكي عن احلامها

وصولنا لهون براي معجزة

وممكن من ورا هالمعجزة تصير غيرها

عالعموم شكرا لكلامكم وانا يعني بعد ما تكلم الاخ ضياء والاخت كابيمارو غيرل ما الي حكي

لانهم كفو ووفو

وما بقول غير انو كلكم ذوق عكلامكم

وان شاء الله لو صار حلقة تانية

بليز تعو بانفسكم

عشان تحكو شو بقلبكم وتكون الحلقة متكاملة " متل ما بدكم اياها"

وتتوسعو عن كل الدبلجات مش بس "اللبنانية"

عالعموم سلامي لالكم

لا اله الا الله محمد رسول الله
    594c82625d66b573ce5fd79b76f8fa96
    30f9cc6a7ba79999644abf027b1a043e

2. ...

السلام عليكم
    أشكرك أختي كمبارو جيرل على الموضوع
    كما أود أن شكرك NAZ على تسجيل المقابله
    وأشكرك الأخ the D على مجهوده الرائع
    وأحب أشكرك لكل من ساهم في هذا العمل
    وأخيرا للعرب دور كبير في مجال الأنمي
    كانت المقابله رائعه وأيضا وحيد وألفيرا وزافين كانو بارعين
    أتمنى لهم ولكم النجاج والتوفيق في هذا العمل جميعا
    ســـلام

يا اخوان انتو ما كنتو معنا علشان تشوفو الي صار يعني ما كان معنا وقت محدد, يعني لو كنتو مكانا ما حد بيلومنا, يعني الحلقه 3 اقسام لو كل واحد بدو يحكي ما بكفيه 40 دقيقه يعني رجاء راعو ظروفنا وظروف البرنامج
    اخر تعديل كان بواسطة » Ash Crimson في يوم » 22-12-2007 عند الساعة » 18:07

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ash Crimson مشاهدة المشاركة
    يا اخوان انتو ما كنتو معنا علشان تشوفو الي صار يعني ما كان معنا وقت محدد, يعني لو كنتو مكانا ما حد بيلومنا, يعني الحلقه 3 اقسام لو كل واحد بدو يحكي ما بكفيه 40 دقيقه يعني رجاء راعو ظروفنا وظروف البرنامج
    و إنتوا تحتاجوا 40 دقيقة علشان تسألوا سؤال واحد منيح ؟!
    اخر تعديل كان بواسطة » فتى الأنديز في يوم » 22-12-2007 عند الساعة » 18:28
    70348361bbdebdbae96a593db2ad20b2

عزيزي فتى الأنديز

الحلقة في الاساس كانت تحقيق امنيات و تعارف

كما ان الفرسان الاربعة لم يتح لهم وقت للأستعداد فقد بلغت الموافقة قبل الحلقة باسبوع حيث كان قد تم الغاء الحلقة التي كان من المقرر تقديمها قبل اسبوعين في اول اسبوع من شهر ديسمبر

و غير هذا لم يكونو مهيئين ولم يسبق لهم القيام بهذه التجربة فلذا كانوا متوترين و لم يستعدوا جيدا هذا غير ان الوقت المخصص لفقرة الانمي 30 دقيقة

فلا نلومهم ابدا

هناك حلقة كاملة ستخصص للأنمي لم يتم تحديدها بعد بسبب عدم توفر الفرسان العشرة من مكسات

ما رأيك ان تكون احد هؤلاء الفرسان و قد يتواجد بجوار وحيد جلال الفنان جهاد الاطرش wink

و بشكل عام الحلقة تكون ساعتين اول نصف ساعة معروف عنها انها تكون تعارف و تعريف باعمال الضيوف و ما الى ذلك

لذا فان النصف ساعة كانت لا تكفي للنقاش حيث ذهب اغلبها في التعريف .

تحياتي ،،،

اهلا اخوي فتى الانديز.......
    احنا اسفنين وان شاء الله نشوفكم في برامج انيمي قادمه, وارفعو رووسنا اذا احنا ما رفعنا رووسكم.
    بالتوفيق يا فتى الانديز.

سلااااااااااااااااااااامbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrin

و إنتوا تحتاجوا 40 دقيقة عشان تسألوا سؤال واحد منيح ؟!
    اخي فتى الانديز

عفوا من حضرتك يمكن معك حق بقصة انو الاسالة ما كانت هالقد كويسة لكن عفوا من حضرتك

دخول الفنانين الكبار كان صدمة لالنا صراحة حابب تصدق يا اهلا فيك والرهبة كانت فعلا موجودة

يعني انا مش مضطرة اخلق اعذار من الهوا سوري منك اخي

بس فعلا لا كنا محضرين سؤال معين ولا كنا عارفين اصلا انهم جايين وزافين عملها مفاجاة وبالعلامة انو سالناه في ضيوف قال لا انتو بس

فاتمنى من حضرتك تهدي اعصابك لانها مش مستهلة هالقد

ويا خيي ما عجبك الي عملناه بليز بترجاك المرة الجاية اذا عملو حلقة باي قناة بليز تروح بنفسك وتسال انت

وعفوا منك الي ايدو بالمي مش متل الي ايدو بالنار دامك شايف القصة سهلة وما فيها خوف

جرب وبتعرف فيها خوف ولا لا

وشكرا

أخي action911

نعود إلى موضوع السفراء الذين أصبحوا فرسان وإلى السيرة التي إنغلقت و لم تنفتح ..

من الواضح أنه يتوجب علي أن أكون عاطفياً أكثر من اللزوم حتى أتفق مع الآخرين .

أنا لم أخترع شيئاً من عندي .. و الحلقة ليست رواية قديمة تم تناقلها بالتواتر .. و من يختلف معي جوهرياً بشأن الحلقة فهو :

إما أن يكون قد شـاهد حلقة أخرى غير التي شاهدناها ..

أو أنه كتب مشاركته فــور إستيقاضه من النـــوم ..

أو أن الـ داتــــــا عنده غيـر قابلــة للتعديل ..

مع السلامة
    اخر تعديل كان بواسطة » فتى الأنديز في يوم » 23-12-2007 عند الساعة » 16:48

أخي فتى الأنديز

لا نريد أي تعاطف و نحن نرحب يأي نقد بناء و لكن نطلب من الجميع تفهم ما حدث و أن يضعوا أنفسهم مكاني و مكان ضياء و مكان إخوانكم السفراء الذين أنقذوا ماء وجهي و أنا أفخر بهم بغض النظر عما قيل .

ضياء شرح لك أن الحلقة كانت عبارة عن تحقيق للأحلام

لم تكن حلقة خاصة جدا للحديث عن الأنمي

و أنا سبق و قلت من يريد أن تكون هناك حلقة متكاملة فليدلي برأي بناء و يتشرف بالحضور و أنا و ضياء مستعدين للتعاون.

أما أم نقلب الموضوع إلى تهجم على المذيع أو أن نستهزئ بالبرنامج و نسميه سيرة و انغلقت أو تسكرت فأظن هذا غير مجدي .

و لا أظن سيخدمنا بأي طريقة

إذا لننقل دفة الحديث لموضوع كيف نستطيع أن نجعله أفضل في المرة القادمة

هل توافقني ؟

5b6cae8be20cc33cc45a70f4afe66acb

صامـت لو تكلم لفظ النار والدم
    قل لمن عـاب صمته خلق الحزم أبكم

السلام عليكم و رحمة الله

و الله انا ماني فاهم وش قصت هذه الضوضاء الي حاصله في الموضوع

انا ماني ضد بعض الانتقادات ولكن لاحظت ان هناك عدم احترام من البعض

يا اخوان ثمنوا الشئ هذا .. ثمنوا تعب اختنا العزيزة Kabamaru_Girl واخي العزيز action911

الموضوع اخذ الكثير من وقتهم الثمين والمكالمات الدوليه التي من حسابهم الشخصي فقط من اجلكم يا اعضاء مكسات

ومع ذلك لا يوجد تقدير !!!!!!! الحقيقه كلام فارغ و الله

السؤال اي كنت عندما حصل كل هذا .!! مثل بعض جماهير الكرة الذي يهزاء من اللاعب اذا لم يسجل هدفا ولو دخل هو الملعب ما عرف يمسك الكره

على الاقل احترموا الشباب الي تعبوا من اجلكم واحترموا الاخوان الي سافروا من اجلكم ومن اجل ان تتم الحلقه

و الله كثر الف خيرهم .. ولا واحد منكم قدر يسوي ولو شئ بسيط من هذا الموضوع .. سمعنا فقط الكلمات البذيئه وبعض الانتقادات التي ليس لها معنى او اساس

لا تلوموا رامي او فتاة الشاطئ وباقي الحاضرين .. لانها يمكن اول مره يظهروا فيها على الشاشه وخاصة امام اساطير كان حلمهم انهم يلتقوا بهم .. فاكيد الواحد راح يرتبك وينسى بعض الاسئله الي كان يود ان يقولها

انا و الله ارحب فيهم جميعا وتحيه كبيره و الله لكبمارو غيرل وضياء و الله ما قصروا ابدا

و الله المفروض ايها الناقد والذي يرمي كلام فيه عبارات بذئيه ان تخجل من نفسك و الله عيب يا جماعه .. لو سمحتوا اوقفوا هذه النقاشات الي ماتودي ولا تجيب .. هذا و زافين يراقب الموضوع ..

اعتذر لك يا زافين على كل ماحصل

واعتذر لكم كبمارو غيرل وضياء وكل من شارك معكم وباقي الاخوان الي سافروا من اجل اتمام الحلم

تحيه لكم جميعا
    اخر تعديل كان بواسطة » Duke_Fleed في يوم » 22-12-2007 عند الساعة » 19:23

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ash Crimson مشاهدة المشاركة
    اخوي ديوك فليد كلامك ورد والله ^^
    حبيبي و الله Ash Crimson ^_^

تدري ليش ورد ؟

لآنها بكل بساطه الحقيقه وليس شئ من مخيلتي

ثانكس اخي دوك ^__^

كلك ذوق والله

وشكرا لتفهمك والله

Duke_Fleed
    أخي دوق فليد

يعطيك العافيه علي الكلام الحلو ...ولا يهمك المهاترات

أكثر الناس كلاما اقلهم افعالا

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بالجميع
    الموضوع حامي بالمداخلات بس حبيت أكتب اللي عندي

قبل ما أبدأ أحب أشـكر أخواننا فتاة الشـاطئ ( يسـرا ناصـر ) و آش كريمسـن ( عمـر الغزالي ) على تشـريفهم مكسـات في تلك الحلقة المميزة وما قصـرتوا الحقيقة واحنا نفتخر فيكم ونثمن جهودكم
    والشـكر موصـول لفارسـة الفرسـان كابامارو غيرل التي تعتبر بمثابة المعادلة الصـعبة في مكسـات وأيضـا لأخوي العزيز ضـياء على جهوده الكبيرة في إظهار هذه الحلقة للنور
    شـكرا لكم جميعا

فتى الأنديز
    مرحبا أخوي وحياك الله
    المثير للضيق كان تعبير (السفراء) عن عشقهم للكرتون بعدد من العبارات السطحية مثلاً :

الكرتون أثر فينا ...
    الكرتون نعشقه ...
    تابعنا الكرتون كأي طفل
    ^___~
    عفوا عزيزي لكن هذي هي الأسـباب التي سـاهمت في ظهور الحلقة فلو سـألتني وأنا مقدم برامج عن انتاج حلقة متعلقة بالأنمي وقلت لك ليـه ... وش راح يكون ردك ؟
    بتقول عكس هالكلام ... وإلا وش بتقول ؟!
    يعني هم قالوا الحقيقة اللي انت ترفض الإعتراف بها بحجة أنك شـخص كبير وقد ترى أنه من المخجل البوح بمثل هذا الكلام
    كلام الأخوان السـفراء ( خير سـفراء لمكسـات gooood ) صـحيح ولا حرج فيه لكن أنت طموحك اللي ذهب بك للقمـر

بالمناسبة , ألم تلاحظوا ذلك (السفير) الذي كانت عيونه مسلطه على الكاميرا ؟!

فقط الكاميرا دون سواها !

إطمئن يا سيادة (السفير) , طلعت على الفضائيات و الناس شافتك و نورت الشاشة
    يا عزيزي نجوم عالميين و رؤسـاء دول ومشـاهير العالم في أول ظهور لهم أمام الإعلام المرئي تبرز على ملامحهم علامات الإرتباك فما بالك بأشـخاص عاديين مثلي ومثلك
    وبعدين يا أخوي هو من حقه أنه يفرح لأنه طلع على الكاميرا وتقابل مع ناس مشـهورين في قناة مشـهورة لكن أنت وين طلعت ؟
    دعك من أسـلوب التهكم والسـخرية وصـغائر الأمور وانظر للأهم

بصراحة , أعجبني (السفير) الذي يطمح لإنتاج ما يسميه بـ (العملاق صخر) بصراحة قناص فرص و سفير في آنٍ واحد .. و نتمنى أن يكون عمل ممتاز .. مع أني لست الشخص المناسب للتحدث عن الجديد
    يا عزيزي هذا من حق أخونا عمـر وليش لأ ... إن شـاء الله يتوفق في مسـعاه ونشـوف عمله يعرض في العالم بأسـره لأن Toei Animation تبنت فكرة العمل ... يعني عمـر سـوى شـيء يحسـب له
    أحد (السفراء) سأل الأستاذ وحيد جلال عن سبب توقفهم عن دبلجة الكرتون في الوقت الحاضر !

يعني محتاجه سؤال !

و كأن (سفيرنا) الموقر لا يعلم شيئاً عن حالة الإسفاف و الإبتذال التي وصل إليها عالم الرسوم المتحركة !

و هو بالأساس سؤال عبثي لا أكثر .. فقد إعترف (السفير) بإفلاسه مسبقاً
    من حقه أنه يسـأل لأن الواقع يفرض هذا الشـيء فـ جهاد الأطرش يقوم بأعمال مدبلجة في الوقت الحاضـر و نوال حجازي و وليم عتيق وعمالقة الدبلجة اللبنانية يقومون بتنفيذ أعمال مبدلجة
    فلماذا وحيد جلال لحد الآن ؟ سـؤال كان في محلـه
    جهاد الأطرش آخر عمل كرتوني شـارك في دبلجته سـيمسـالا والذي عرض على MBC3 ... للمعلومية
    وبعيد وحيد جلال عجبه السـؤال وأكدت على هالإجابة إلفيرا يونس بموافقتها على إجابة وحيد جلال .. فما دام هو و وحيـد جلال عاجبهم الوضـع فانتقادك ما له معنى ...
    لاحظ هو و وحيـد جلال
    المداخلة التي جعلتني أطلق العبارات التهكمية هنا و هناك هي حين حاول أحد (السفراء) توضيح رأيه بأن الأعمال القديمة صالحة لكل وقت و زمان .. ثم أعترض زافين و قام بإقناع (سفيرنا) بأن تعلقه بالرسوم المتحركة سببه الذكريات فقط .. و قد قام زافين بضرب المثال بإبنه الذي قد لا يتقبل غريندايزر .. الغريب في الأمر أن (السفير) أستسلم بسهولة .. و في غضون ثوانٍ تغير موقفه 180 درجة !
    طيب بافتراض أن الأخ الكريم كانت وجهة نظره غير صـحيحه فأين الخطأ ... من منا لا يخطئ
    هل افتراضاتي أنا دائما صـحيحة أو افتراضاتك أو افتراضـات X من الناس ؟! طبعا لا
    طبعا الأخ الكريم اختار الجريندايزر ونعم الإختيار بالفعل فهو اختار قمة القمم وابتعد عن مسلسلات أقل من الجريندايزر بكثير مثل النسـر الذهبي بيبيرو و مغامرات نيلز و الكابتن ماجـد
    فمسلسل خرافي مثل الجريندايزر سـهل أن يتقبل لأن كل عوامل الإبداع مجتمعة فيه عكس بعض المسلسلات الأخرى
    طبعا هذا كله بعد الأخذ في الإعتبار أن الإعجاب مسـألة شـخصية ... يعني رأي زافين يمكن تفنيده بسـهولة باسـتخدام تلك القاعدة

روائع (السفراء) تتواصل .. فأحدهم يقول بأن غريندايزر و جزيرة الكنز غير مميزان من ناحية الرسم !
    يا عزيزي كما قلت سـابقا الإعجاب مسـألة شـخصية ولا يمكنك إجبار شـخص على موقف معين وإلا اعتبر إكراه بالمعنى المجازي ... كما أن لك نظرة للأمور فللآخر نظرة تختلف عن نظرتك
    شخص لا يحب الجريندايزر ويكره شـخصياته >>> هنا أقول له وجهة نظر واحترمها
    لكن لما يخالف الحقيقة والواقع كأن يقول جريندايزر عمل غير ناجح >>> هنا أقول له توقف Stop برر لي كلامك !
    فيا ليت تنظر للأمر من أكثر من زاوية وليس من زاوية واحـده فقط

إنتوا تحتاجوا 40 دقيقة علشان تسألوا سؤال واحد منيح ؟!
    عفوا يا عزيزي .. الأخوان ذهبوا للبرنامج وظهروا أمام الجمهور والعالم وتحاوروا مع وحيد جلال وألفيرا يونس وصـوروا معهم وطرحوا أسـئلة جميلة وجيدة رغم جهلهم بالضـيفين الكريمين الأمر الذي سـبب إرباكا
    مما جعل بعض أسـئلتهم ارتجالية في بعض فترات البرنامج
    لكن أنت يا عزيزي ما الذي قدمته ؟ ليه ما اتصـلت وطرحت السـؤال المنيح اللي تطمح أن يجاوب عليه الضـيوف ؟
    أنا الآن أحاورك بمنطقك ... يعني عملوا كل شـيء وأنت هنا جالس تتشـكى وتتذمر

Naozomi
    مرحبا أخي الكريم
    إن شـاء الله تكون بخير

طيب مادامه ما اعد الأسئلة وشوله رازن وجهه ؟! يشوف له حل ياخي يأجلها ، يعتذر عنها أي شي
    عفوا عزيزي إذا ما عجبك البرنامج غير أنت القناة وكفى الله المؤمنين شـر القتال .. صـعبة المسـألة confused
    المقدم الكبير زافين وافق مشـكور على تبني فكرة الحلقة واسـتضـاف فنانين عملاقين في الحلقة وكان حريص على إنجاح الحلقة فإذا مو عاجبك البرنامج ومقدمه فلا تشـاهده وخلاص

فتاة الشاطئ
    مرحبا أختي الكريمة
    كيفك إن شـاء الله بخير
    ما شـاء الله عليكِ كان حضـورك مميز وأبدعتي وشـكرا لك على تقديم صـورة جميلة ومتألقة عن أعضـاء مكسـات وكثر الله خيرك على حضـورك للبرنامج وعلى الأسـئلة الجميلة رغم الارتباك الذي أصـابكم tongue
    بالتوفيق لك أختي في قادم المواعيد

Ash Crimson
    مرحبا أخي الكريم
    كيف حالك بخير إن شـاء الله
    ما شـاء الله عليك وعلى فتاة الشـاطئ كنتم هادين و رزينين في حديثكم رغم الربكة اللي صـارت لكم بدخول وحيد جلال وألفيرا يونس biggrin
    وعلى البركة تبني توي أنميشـين فكرة مسلسل العملاق صـخر إن شـاء الله مفاوضـاتك معهم يكتب لها النجاح ونرى مسلسل كبير
    ما شـاء الله عليكم وتمنياتي لكم بالتوفيق

توضـيح
    عزيزي العضـو .. الموضوع لا يحتمل مثل هذه المشـاركات التهكمية فإن كان لديك كلام يجرح مشـاعر المشـاركين والموجودين فدعـه لك
    وأي محاولة لتشـويه الموضوع بمثل تلك الردود سـتعرض صـاحبها للعقوبة

في أمان الله

اخوي Ryoma هي بوسه على راسك, والله الي حكيتو عسل بعسل.

والاخ فتى الانديز شكرا لردودك الحلوه جدا جدا الله يوفقك يا سيدي.

على فكره من خلال الي شفتو بالانتقاد والشتائم من بعض الاعضاء الحلوين اول شي الله يسامحهم, انا لن ارفع الاحداث خلف الكواليس ولا الصور ولا الحديث, اللهم اني فقط راح اعطيهم لبعض الاعضاء الي احترمونا.

شكرررررررررررررررررررا وبالتوفيق يا شباب.

كلامي خارج عن نطاق موضوع المقابلة ..الخ
    و قريت أغلب الردود و نفسي ارد عليها , بس ما شاء الله الأخوة ما قصروا
    بس عندي رسالة أبغى اوصل لكم هي

كل من رد على الموضوع أبدى رأيه الصريح
    فالبعض اجتهد و كتب رأيه الشخصي و انتقد في كلام العملاق وحيد جلال في نقاط معينة و منهم من أيد
    ومنهم من حكى عن وضعه و هو يشاهد الحلقة ..الخ
    لماذا أضافوا رد ؟!
    خلينا صريحين
    كل منا يريد اهتمام الآخرين لمعرفة ماهو رأيه ..

و المنتقد يريد اهتمام الآخرين .. ويحق لكل شخص النقد ,,,
    بس وصل الموضوع هنا مع الأسف الشديد الى الاستهزاء و السخرية !
    لكل من استهزىء ..
    إذا ودك بالفعل انه عضو آخر يقوم بالمجهود مثل ما قامت به الأخت كبمارو جيرل , فمن المفترض
    التشجيع على الأقل .. و اذا أردت الانتقاد فخليك منطقي مع مراعاة عدم التفلسف
    و الاستهزاء المبالغ فيه

الى متى التحطيم الأبدى هذا المرض المزمن في مجتمعنا ؟!

كلكم يعرف ما هو سبب تقدم امريكا عنا , تأخذ العباقرة من دول العالم .. تعطيهم المبالغ
    كتشجيع لهم حتى يستفيدوا منهم ,,, لكن نحن ؟؟؟؟!!!!
    بلاش ندخل في هذا الموضوع لأننا كلنا عارفين ايش الي بيصير عندنا من تحطيم في التعليم
    و وصل فايروس التحطيم هنا حتى في موضوع حلقة على قناة تلفزيونية ! يا ناس فكونا شركم ..

كلي أمل انه الأخوة العاملين على الحلقة من الأخت كبمارو جيرل وضياء و الضيوف الاربعة و المتصلين
    كمان و كل من ساهم في اعداد الحلقة إنهم ما يتحطموا من كلام الأخوة , و من ردودكم مبين عليكم انكم
    واثقين من نفسكم زي الجبل الي ما يهزه ريح smile
    اخر تعديل كان بواسطة » NOIR في يوم » 23-12-2007 عند الساعة » 00:23
    attachment

سلام يا أعضاء (Konnichiwa) ...

لا أدري لماذا تهتمون بالرد على هؤلاء السفهاء و المراهقين و تلتفتون لردودهم من الأصل ؟؟!!

ما هؤلاء إلا مجرد سفهاء مراهقين لا يعلمون ما يتحدثون عنه...

إلتفاتكم لهم و ردكم عليهم يجعلهم يزيدون من قناعتهم برأيهم التافه...

تجاهلوهم و غضوا النظر عنهم أو أحذفوا ردودهم ، فلا محل لها في هذا الموضوع...

ما أفعله بموضوعي (تراكات الرجل الحديدي) هو التجاهل التام لجميع الردود (الايجابية و السلبية) ، و الرد على ما أراه بمزاجي فقط (هذا ما يفعله المثقفون أصحاب المواقع أو المدونات الشخصية Blogs بالبلدان المتقدمة) ، بعض الأصدقاء يقومون بالرد على بعض الردود مشكورين رغم انهم غير مجبورين ، حتى أني بعض الأحيان أطالب بحذف المشاركات السلبية التي لا تناسب موضوعي ، لكن أصدقائي المقربين يثنوني عن ذلك و يطالبوني بالتجاهل و التحمل أيضا...

شئ غريب ، نقوم بجهد خارق و فعل المستحيل لرضا الأعضاء و الأخوان ، و مع ذلك هناك من لديهم الجرئة لقول تفاهاتهم...

مرة نجلب تراكات نادرة جدا و من سابع المستحيلات إحضارها أو حتى شرائها ، و يأتي أحدهم و يقول أنه لا يوجد تراك معين كان ببالي ، إذن الساوند تراك غير جيد و سئ (ماذا فعلت أنت ؟؟ هل جلبتها من قبل أو ما يماثلها ؟؟ إذن رأيك غير مهم و تافه) ...

و الأن حصل و تحقق حلمنا و بظهور من يتكلم عن الأنمي في برنامج عام ناجح و جماهيري ، ثم يأتي من يتكلم في توافه الأمور لأنه بالأصل تافه...

كل التقدير للمشاركين بالبرنامج ، انا مثلا لو حضر أمامي فلاح هاشم فستتملكني العاطفة و أقوم بالبكاء...

موقف المشاركين ذكرني موقف معين حصل لي ، حيث أن نفس ابن خالتي بمشاركتي السابقة حصلت الظروف أن لا نلتقي أو نتواصل لمدة 5 سنوات كاملة ، و في مناسبة معينة ، تقدم شخص نحوي وقال لي : كيف حالك ؟ أنا : الحمدلله بخير ؟؟ الشخص : ألم تعرفني ؟ أنا : لا للأسف أعذرني الشخص : هذا أنا ابن خالتك ايها الغبي !!! ، صدمت عندما علمت أنه هو ، ففي خلال الخمس سنوات تغير مظهره كثيرا على عكسي أنا الذي لم اتغير كثيرا لذا سهل عليه التعرف علي على عكسي الذي لم أستطع التعرف عليه حتى من صوته الذي أعرفه عن ظهر قلب...

مسألة الأنمي و تقبل الناس له و لجماهيره أستطيع أن ألخصها من خلال كلمة قالها لي الصديق العزيز الياباني Honda :

"Any anime fan is considered as Otaku in Japan. But don't worry, most of Japanese people are Otaku, I'm an Otaku myself, I'm an Otaku about (.... .....) " ....

هذا شخص ياباني يصف حال الأنمي بالبلد الأصلية للأنمي و ألعاب الفيديو ، و حال الناس تجاه جماهير الأنمي و ألعاب الفيديو ، و Otaku كلمة بذيئة يابانية بمعنى (Geek) أي مغفل مهتم بشئ معين بشكل جنوني أو غير طبيعي ، هل هناك توضيح اكثر من توضيح حال اليابانيين أنفسهم ؟؟!!!

Ash Crimson/فتاة الشاطئ :

أخواني تجاهلوا التافهين و لا تهتموا بردودهم و لا تردوا عليهم من الأصل ، إفعلوا ما ترونه مناسبا ، فهذا من حقكم ، و هذا يجعلني أفكر في فعل نفس طريقتكم إن أردت جلب شئ للمنتدى ، حيث هناك اشخاص لا يستحقون ما نجلبه و نفعله لأجل أعزائنا و أخواننا المخضرمين...

Kabamaru_Girl/action911 :
    السيد زافين أعرفه جيدا ، فهو كما قلت سابقا مذيع متمكن و محنك ، و لا تؤثر به الأخطاء التي تحصل خلال برنامج مباشر و يبدو عليه الهدوء عند حصولها و لا يلقي لها بالا...

و قد كان لدي إحساس بأنه مصر على موضوع البرنامج و على تواصل معكم بشكل كبير قبل أن تكونوا أنتم مصرين على موضوع البرنامج...

مرة اخرى أنصحكم بزاهي وهبي ، وقت برنامجه طويل (ساعتين أو ساعتين و نصف) كافي لإشباع رغباتنا في إستضافة زاهي لهؤلاء المدبلجين العمالقة من أمثال فلاح هاشم و وحيد جلال و جهاد الأطرش و غيرهم ، و كما يقول كمال : "لا أمل لنا سوى زاهي وهبي" ...

coolcool
    اخر تعديل كان بواسطة » Ben Moody99x في يوم » 23-12-2007 عند الساعة » 04:34
    Aizenborg

السلام عليكم
    اول اشكركم على هالفكره الرائعه اكيد وابصراحه بدايه موفقه رغم ان وقت البرنامج قصير بس الفكره حلوه (اكرر بس الفكره) لكن ؟؟؟ وش هالاسئله ؟؟ ابرك اللي تكلموا حنان الامارات وابراهيم السعوديه واعجبتني افكار الاردني بس للأسف انتوا حصرتوا وحيد جلال والفيرا يونس في زينه ونحول وجزيرة الكنز ؟؟؟
    بعدين وش دخل غريندايزر بالمقدمه ....؟؟ زين حطوا جزيرة الكنز ؟؟؟؟على الاقل شي مشترك ؟؟؟

وين نينجا ووين رانزي ووين سانشيرو ووين اسئلوا لبييبه ووين ساندي بل ووين ووين ووووين ....

وانتوا نسيتوا المسلسلات المدبلجه (ماري الينا وكساندرا و,,,و,,,,,,,,)

وبعدين ليش تسألون وحيد جلال وماتردون تسئلون الفيرا يعني عشان عرفتوا صوت وحيد جلال ؟؟؟
    يعني استغرب منكم في اشيا كثير ماتقدرونها وتقولون اتحبون هالحناجر الذهبيه
    والله حرام مالقوا لهم تكريم
    المفروض جايبن باقة ورد وياكم اي شي يرفع المعنويات والله انا مااعرف عن الموضوع غير توني لاني التهيت ايام العيد وربي كان دزيت شي بالبريد اي شي .....

ياألله ياكبرها عند الله ...!!
    داخلين واحرجتوا الفيرا يونس ؟؟؟
    وش ذا ماعرفتوها ؟؟؟؟
    طيب على اي اساس رحتوا
    عشان تتصورون ؟؟؟؟
    والله عيب الفيرا يونس ماتنعرف ؟؟؟؟
    قوقل ماخلى شي اكتب الفيرا ووتطلع لك
    الانسان قبل يروح يدرس الموضوع مو يروح على عماه

انتوا حتى الاسئله السنعه ماسئلتوهم
    مثلا
    1-وش اول مسلسل كرتوني دبلجتوه ؟؟
    2-في مسلسلات دبلجت مثل رانزي وكبماروا ماعرضت على التلفزيون ليش ؟
    3-هل انتوا تتفقون ويا التلفزيون الخليجي و المصري والاردني والسوري انكم تبون هالمسلسل ومارح ايدبلجه غيركم لان مثلا زهره والسيف المضي تدبلج مرتين ؟
    4-مواقف تعرضتوا لها من خلال الانمي او رد فعل ناس؟
    5-هل تحتفظون بانمي معين ووشهو وليش ؟
    6-هل عندكم تصوير وراء الكواليس اثناء الدبلجه ؟

ياناس اسئله فقعتوا مرارتي زين اني ماشفت الحلقه مباشره ولا كان انبطت كبدي من القهر
    870562_l

بعد ان اخبرتكم الكرة البلورية السحريه ان وحيد جلال وألفيرا يونس سيحضران ؟
    smile
    والله ابصراحه الموضوع ايقول انه ابيجي مدبلج يعني اللي راز عمره ورايح يعني ايجيب شي وياه ....!!!

حتى لو انا مدري منو اللي بيجي ....؟ لازم اجيب باقة ورد يعني اللي خلاهم يقدرون ايسافرون مايخليهم يدفعون حق باقة ورد ؟

طيب اذا ماعرفوا وحيد جلال والفيرا يونس اجل يعرفون منو .....؟؟؟؟
    وبعدين اي دهشه اللي تقولينها ؟؟ وربي مابانت لا على الناس ولا على المذيع... مايندهش غير الانسان اللي يعرف الشخص بس هم ماعرفوا الفيرا يونس عشان يندهشون

اذا المذيع طرى كابيتين ماجد smile الله يهداه كابيتين ماجد اصلا ماتدبلج من قبل الدبلجه اللبنانيه
    مع احترامي انا من كان عمري 9 سنين وانا اعرف وحيد جلال والفيرا يونس وغيرهم كثير يعني ماعرفتهم من النت يعني انتوا ليش اسمكم مخضرمين ولا بس اسم ولا ماتحبون الشي ولا اهي موضه ويهبون فيها الناس ....

صح الفيرا يونس تغيرت اكيد بس صورها في النت وفي مكسات هنا

ماعليه انا انقرهت لانهم مالقوا تقدير ....
    يعني ماعليش اللي عمره دون العشرين لايعتبر نفسه مخضرم لان الشي اللي ماعاصرته مو غصب اتعاصره حبيته توك زين اعرفه زين عشان ماننتقدك و عشان ماتحرج نفسك ولا تحرج الفنان smile

الصفحة رقم 14 من 22 البدايةالبداية ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter