الصفحة رقم 25 من 180 البدايةالبداية ... 1523242526273575125 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 481 الى 500 من 3587

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ريد اليوم بالصدفة شاهدت مسلسل على قناة موريتانيا الحلقة العاشرة و الساعة 2.30 ويمكن قبل لكني لم أشاهد اسم المسلسل لكنه قديم و أتوقع انه هو المسلسل الذي تبحث عن أغنيته المسلسل بطولة عماد رشاد و ليلى طاهر و غناء يسمين الخيام ويقولون صلى الله على محمدrolleyes

هذه بعض الصور التي اعتقد انها تستحق ان تكون في هذا المكان
    آلة الزمن
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    Jem

attachment

وللامانة صور آلة الزمن من عند الأخ مسافر أما صورة جيم فهي من ريد وبقيت الصور من انيم بلوز
    اخر تعديل كان بواسطة » Seiya في يوم » 24-02-2007 عند الساعة » 00:00
    Thanks MegaToon

attachment
    0

2. ...

ريد اليوم بالصدفة شاهدت مسلسل على قناة موريتانيا الحلقة العاشرة و الساعة 2.30 ويمكن قبل لكني لم أشاهد اسم المسلسل لكنه قديم و أتوقع انه هو المسلسل الذي تبحث عن أغنيته المسلسل بطولة عماد رشاد و ليلى طاهر و غناء يسمين الخيام ويقولون صلى الله على محمد
    متأكدة انهم قالوا صلى الله على محمد؟اظن ان الأغنية كانت تقول صلى الله عليه وسلم!محمدٌ....رسووول اللهَ

عموما سأراه بإذن الله

وييه جيم سمايلي^^كنت اتابعه على قناة فوكس منذ زمن....لاانصح احدا الآن بمشاهدته>_<
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

هذه مجموعة من المجلات القديمة....في الحقيقة كان ابي يشتري لي فقط ثورمان وسبايدرمان...
    0

انا اذكر مجلة ميكي اللي كنت اشتريها من مصر...

انا عندي نسخة من سنة 1996 و لي اليوم محتفظة فيها و لازالت بحالة جيدة...

من المسلسلات اللي كنت احبها كان مسلسل بطل الكوكب اللي كانوا الابطال لهم خواتم واحد يقول رياح و اللي يقول تراب و اللي يقول ماء, قلب,نار, و لما تتحد قواهم الخمسة كان يطلع بطل الكوكب عشان يحمي الكوكب من الاخطار اللي تلوثه...

و انشاله كل يوم اذكر شي جديد راح اقوله...

الدوقة...
    attachment
    0

هذا شيء رائع....يوجد ايضا مجلد ميكي من مصر في مكتبة جرير

وانا ايضا لازلت احتفظ بمجلات ميكي أو لنقل إجازة مع ميكي من الإمارات وهي ممتازة جدا
    من المسلسلات اللي كنت احبها كان مسلسل بطل الكوكب اللي كانوا الابطال لهم خواتم واحد يقول رياح و اللي يقول تراب و اللي يقول ماء, قلب,نار, و لما تتحد قواهم الخمسة كان يطلع بطل الكوكب عشان يحمي الكوكب من الاخطار اللي تلوثه...
    على الرغم ان الدبلجة كانت سورية وقديمة إلا انها كانت تعيسة جدا...انصح الجميع بمشاهدة النسخة الأمريكية

هل تذكرين ايضا بطل التلوث؟^^لقد عاد مجددا في حلقات لم تدبلج بعد

ياشباب هل تذكرون دعاية مشروب شاني؟بعد ان ينتهي مسلسل مازنجر على قناة الكويت مباشرة تأتي تلك الدعاية لطفلين يلعبون بالأتاري او ماشابه...ثم يدخلون اللعبة ويحاولون سرقة الشاني من الغوريلا او شيء من هذا القبيل...هل تذكرونها؟
    0

ما شاء الله بصراحة افضل موضوع عام قراءته في منتدى من لما دخلت النت الى اليوم <====== مو جديد في النت من عام1999 قبل الالفية :>

اشكر كاتب الموضوع و كل من نشط الذكريات ايام مرت كنا محصورين في قناتين فقط و كانت متعتنا (الاطفال) عند الساعى الرابعة على قناة السعودية الاولى و الساعة 5 على القناة الثانية

قراءت الموضوع بالكامل استغرقني قرائته اربع ايام كان ممتع لدرجة اني قراءت جميع الردود

ذكر احد الاعضاء (بما اني جديد راح اكتفي بالمحتوى اربع ايام مو شوية مشوار البحث عن الردود و التعقيب عليها) عن مغامرين يلفون العالم هم كانوا يبحثون عن الابراج الصغيرة و عددها على ما اذكر 8 و كانت على شكل برج بيزا المائل و كان لكل برج ميزة منها
    * ما كان يصغر و يكبر
    * ينقل من مكان الى مكان
    * يشاهد الشخص اللذي يود مشاهدته على المرآة
    كان مسلسل رائع و قد عرض في رمضان على القناة السعودية اسمه انتربانجاو حاجة زي كذا
    و العصابة كانت تبحث عن الابراج الصغيرة لانه من يمتلكها و يضعها في مكانها داخل برج بيزا فانه يمتلك قوة خارقة بالاضافة الى الخلود او حاجة شبيهة لكن في النهاية الورقة تطير و يخطئ بين السابع و الثامن فيطير البرج الى الفضاء

ذكر الفتى ريمي
    كنت ابكي معاه و اضحك معاه يمكن افضل قصة انمي واقعية تابعتها في حياتي كان في غاية الروعة
    اذكر عندما تبناه فيتالس و اخذه معه و عندما سجن فيتالس كيف التقى بامه (نسيت اسمها) صدفة ولم تتعرف عليه وكيف احبته كأبن لها (دمعت عيني وانا اكتب هذه الجملة) وكيف رجع الى فيتالس ثم عندما قربت منية فيتالس ذهب به الى صديق قديم له في باريس و هناك تعرف ريمي الى صديقه (نسيت اسمه) اعتقد بيتر اللي يعزف على الكمان و لما شاف فيتالس صديقه كيف يعامل الاطفال بقسوة و يظربهم و يستغلهم في التسول و السرقة رفض ترك ريمي لدي و غادر بريس و اشتدت العواصف و مات فيتالس وهو يدفيء و يحمي ريمي من البرد (دمعت مرة ثانية) هنا تعرف تعرف على عائلة جديدة اعتنت به و عندما مات الوالدان تفرقت العائلة واصبح ريمي وحيدا و عاد الى باريس و التقى بصديقه و غادرا سوية ، اذكر انه اشترى بقرة لامه فامسك بهما الشرطي معتقدا انهما سرقا المال لكن المحافظ قال له دعهما فقد كسبا مالها بتعبهما وجهدهما و بمساعدة القرد الطائر (جوليكور الثاني حيث ان الاول قد مات) وكان جوليكور هذا قرد مشاكس
    اللي قهرني بعدين و رفع ضغطي العصابة اللي خطفوه مدعين انهم اهله علشان يطالبوا بالفدية من امه الثرية اذكر وقتها كان عندي مسطرة خشبية كسرتها من القهر ...

كمان اذكر بشار كان يجي كل اسبوع مرتين الخميس و الجمعة الصباح الساعة10:30 وكل ما قرب من امه تبعد و نقلبها مناحة في البيت

وفي حياة البراري الكارتون كان رائع و خاصة قصة الذئب اللي صار مقاتل في الحلبات و فر ثم عاد اى صديقه و الذئب اللي كان يقود القطيع و يعرف الفخ من بعد كيلوا يستطيع شم الحديد و يبعد القطيع عن المخاطر الى ان قبضوا على زوجته و بعدها راح فيها و طاح بالشرك و قتله الصيادين

ماوكلي كان رائع وحلو في الجزء الاول اما الثاني قهرني لما راح القرية و زعلت لما خطفوه من قوة الزعل كنت اقوم اطفي التلفزيون و بعدين ارجع اشغله:>

سنديباد كان وقتها اعتقد ان اي مسلسل يتكون من 30 حلقة وحسب عرض الحلقات على السعودية كانت الحلقة 30 لما يتم مسك علاء الدين و علي بابا و سندباد من قبل افريقين و يطلب علي بابا منهم مهلة 6 ايام علبال ما يروح الى والي بغداد و يجيب منه معاهدة مصالحة او حاجة زي كذا كنت اعتقد انها الاخيرة نظرا لانه يضهر فيها كل من قابلوهم في الحلقات السابقة (النعام،صخر،عمليق،سيد البحيرة) وقتها رحت من الساعة 1 بعد الغدى مباشرة حليت واجباتي المدرسية و حفظت دروسي و خلصت و رحت انتظر الارسال يفتح كان تووووووووووووووووووووووووووووووو ثم تن تن تن و تخللها معلومات الارسال ثم السلام الوطني ثم القرآن وبعد عرض برامج اليوم فكم حلقة كرتون ما بين باباي و توم اند جيري ثم الحلقة .

مرة في غريندايزر لما واجه الغوريلا العملاقة و قطعت يديه في الليل دخلت امي الغرفة لقتني اصيح سالتني ليش عم تبكي قلت لها ايدين غريندايزر تقطعو بكرة كيف راح يحارب وحوش فيغا و كيف راح يهزم الغوريلا .

سانشيروا قلبتها مناحة في البيت من لما خلصت الحلقة الى ان نمت لما بيج بورن قطع جوماروا في الشارع بعد ما قفز على شاحنة وراحت بعيدا عن سانشيروا و على سيرة جوماروا اللعبة على كمبيوتر صخر ما كانت جوماروا لان جوماروا ما كان معاه مسدس و لا كان يطير في الفضاء كان وقتها في مسلسل يجي على القناة الثانية عن رجال عندهم طائرات تتحول الى نصف آلي و نصف طائرة و اذا هبطت على الارض تتحو احيانا الى رجل آليكنت احب هذا المسلسل مع اني ما كنت افهم شي منه لكنه كان ممتع و فيه اكشن

ذكرت لعبة الاميرة اعتقد انهم يقصدون لعبة القلعة the castel كانت جزئين على كمبيوتر صخر انا كنت العبها عن طريق الكاست احملها بالجهاز ثم العب فيها الجزء الاول منها كان ممل نوعا ما اما الثاني فكان قمة الروعة اذكر مرة لما نزل الامير في الماء له فترة معينة بعدين ينتهي الاوكسجين معاه كان كل ما نزل في الموية احبس انفاسي (مرة امي كلمتني ما رديت عليها كنت حابس انفاسي) لما طلع من الموية تنفست وقلت لها كنت أسبح :> :>

حكايات عالمية لها موقع خاص في ذاكرتي بالرغم من سوء الرسم الا انها كانت تحتوي على قصص رائعة منها تلك المرءة التي اختطف ابنها شخص و اثناء بحثها عنه ضحت بنظرها و صوتها و دمها و شعرها وجمالها و شبابها الى ان تصل اليه كانت كلما سالت احد طلب منها شيء كنت اعصب وقتها و اصرخ لا شو بدهم بعد كمان .

كنت عند صديق لي عنده افلام كرتون اشكال و الوان يومها كان لسة ابي جايب فيديو و اخذت كل الاشرطة اللي عنده كان من بينها شريط فيه ثلاث حلقات لخماسي و كان في شريطين لالفتى النينجا كاباماروا و كان في كمان اشرطة لساسوكي لما جبت الشهادة طلبت الحلقات كلها و رحت انا و بابا لمحل الفيدي و انقهرت لما قال ان سعر الشريط الواحد 35 ريال و ما فيه غير ثلاث حلقات وقتها انحطيت في موقف لا احسد عليه ابي خيرني بين الثلاثة و بعد تفكير اخترت كاباماروا لانه ضحكني بالحيل بحركاته و الركضات اللي يقلدها و كان احلاها ركضة السرطعون نيمبوا ههههههههههههههه

الهداف رائع عجبتني جدا حركة رامي لما سنتر بالمرمى علطول و سجل هدف :> هههههههههههههه ولما كان بيسدد الكورة و زلقة رجله و اخذ لفة كاملة و بالاخير سجل هدف بمرمى النمور ولا لما طلب المساعدة عن طريق تسديد الكرة من الجبل الى المدرسة وكان لاف الكورة بقطعة قماش و من المباريات الرائعة كانت مباراتهم مع فريق الدبابات لما صار يدخل من بين ارجلهم هههههههههههههههههههه

الرحالة الصغير اكثر شي يعجبني فيه كوكبه ما في غير وردة و كوخ صغير وكل يوم الصباح يسقي الوردة ثم يتعلق بنيزم ويروح لكوكب الارض

السنافر و شرشبيل وقتها صرت اتكلم مثلهم حتى اني مرة سالت امي سنفرتي لي العشاء (اقصد بسنفرتي سويتي) ومرة قلت لابي و كان عند عمي ما عنده بزران بعمري سالته متى راح نسفر على البيت (اقصد نذهب)

هايدي كانت ممتعة هي و صديقها بيتر كنت من اول حلقة اقول متى بتروح المدرسة وكيف راح تروح المدرسة وهي ساكنة بالجبل ، لو بتروح المدرسة مشوار تنزل من الجل على كذا لازم تصحى بدري حتى توصل المدرسة :> ههههههههههههه

نيلز اول حلقة كنت اقول وش هذا الولد اهله مو مربينه جنن بالحيوانات و خاصة ذكر الوز وش اسمه نسيته كان عنده فار صغير اسمه رات بعد ما صار قزم نيلز و اصبح يساعد الحيوانات بدل ما يضايقهم صرت احبه

نصف بطل لما عرضوه رحت اشتريت كرة بايسبول وصرت احاول اطبق حركاته تكسرت نص مزهريات البيت و الزينة على الرفوف كمان :> .

بيبيروا كنت اتابعه حلقة حلقة الى ان وصلوا الاولدرادواو ابوه انك معرفته فيه لما كانوا يسوقوه الى الاعدام وقتها انقهرت وطفيت التلفزيون و ما كملت المسلسل بس بعدين ندمت لكن من حسن الحظ ولد خالي كان يسلجها

ولد خالي كان مهوس بشي اسمه تسجيل لدرجة انه كان يسجل الاعلانات التجارية على التلفزيون السعودي.

هل يذكر احدكم ماروكو اودادا كنت اتابعها و انا في المدرسة ذكر مدرس اللغة الانجليزية البلدان العربي و ذكر المغرب بالانجليزي moroco وقتها نص الطلاب في الفصل و انا من بينهم قلنا اودادا ههههههههه

احد يذكر بوبي الكلب الاكول لما شفته تذكرت كابامارواشره مثله و ياكل الاخضر و اليابس.

فارس الفتى الشجاع لما طبق الضربة السفلية في برميل النفايت قمت دخلت يومها المطبخ و ارفع سطل الزبالة و اسوي فيه نفس الحركة :> يومها اكلت علقة و انحرمت اسبوع كامل من التلفزيون

جونكر انقهرت لما اكتشفوا نقطة ضعفه واللي قهرني اكثر نهايته اللي ما شفتها لانه كنا في البر مع عيال عمي و خالي يعني ما احد سجلها

سنان كنت احب اغنيت جدا لكني نسيت كلماتها متذكر بدايتها فقط
    سنان ويا سنان يا حلى الاصدقاء . . .

زينة و نحول خربطت المعلومات في راسي كنت قراءت كتاب عن النحل و ان الخلية جميع النحل فيها هم شغالات يعني اناث لكن في زينة و نحول كان في ذكور وقتها رجعت للمكتب ارجع الكتاب (مكتبة المدرسة) و قلت لامين المكتبة الكتاب هذا ارموه في الزبالة لانه معلوماته غلط :>:>:>

سوسن كنت اتابع فقط الاغنية البداية كان عاجبني اللحن
    سوسن انتي يا روحي زهرة سوسن . . . .

الرجل الحديدي وولد حرا ما كنت متابع دائم لهم لاني ما احب الدينصورات بعكس اخي الاصغر مني ما كان يفوت ولا حلقة و كان يسجلها و لما مرة عاقبته امي لانه كان مقصر في دروسه و منعته من مشاهدته وقتها كان العقاب يشمل الجميع لكنها كانت تسجل الحلقات على الفيديو و في اجازة الاسبوع تشغلها لنا .

تان تان كنت احب مغامراته البوليسية اي شي فيه لغز او جريمة كنت اتابعه كنت وقتها اشتري قصص ادهم صبري و ملف المستقبل و فرقة الخمسة تختخ والشلة و كمان في ثلاثة نسيت اسمهم زي تختخ و شلته

المكتبة الخضراء كان لها وقع على قلبي كنت كل قصة اقرائها احفظها بعدين لما يجي الليل يوم خميس احكيها لاخواني وعيال عمي و عيال خالي (كان الاجتماع العائلي كل خميس في بيت اما الآن صار الاجتماع من العيد للعيد).

كنت احب اقراء القصص المصورة و ما عرفت انها هي المانجا غير قبل عدة شهور من بين القصص المصورة كان في مجلد لسلسة روائع القصص العالمية و من القصص اللي اذكرها كانت قصة هاكلبري (اتذكر هذه القصة لاني شفتها بعدين كمسلسل كرتون تحت اسم مغامرات هاني و عاصم)كنت اخرب على اخواني و اقول لهم الاحداث الي راح تصير و كانوا يصارخو كيف عرفت وهذه اول مرة نشوفها على التلفزيون . ههههههههههه

طولت كثير هذه المرة لكن ساعة ونص من الذكريات و كتابتها نستني كل شي حتى البيتزا التي طلبتها من بيتزا هت بردت و صارت قاسية و الببسي احتر وراحت برودته .

تحياتي
    ضياء
    0

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    متأكدة انهم قالوا صلى الله على محمد؟اظن ان الأغنية كانت تقول صلى الله عليه وسلم!محمدٌ....رسووول اللهَ
    اجل سمعتهم يقولون صلى الله على محمد واليوم شاهدته الساعة6.30 صباحاً لكن لم أشاهد البداية
    انا ايضاً ما زلت احتفظ بمجلة إجازة مع ميكي
    وعندي قصة اشتراها أخي الصغير قبل مدة اسمها مدينة الصمت من سلسلة مغامرات طرزان

ياشباب هل تذكرون دعاية مشروب شاني؟بعد ان ينتهي مسلسل مازنجر على قناة الكويت مباشرة تأتي تلك الدعاية لطفلين يلعبون بالأتاري او ماشابه...ثم يدخلون اللعبة ويحاولون سرقة الشاني من الغوريلا او شيء من هذا القبيل...هل تذكرونها؟
    اتذكرها كانت تعرض على القناة الأولي لكن الم يكونا يبحثان عن كنز او شيء زي كذا!!

action911
    أهلاً أخي الكريم سرد جميل لذكريات اجمل
    على سيرة جوماروا اللعبة على كمبيوتر صخر ما كانت جوماروا لان جوماروا ما كان معاه مسدس و لا كان يطير في الفضاء كان
    نحن أخذنا الشبه بين المظهر الخارجي الآلي اللعبة مع جومارو لذلك نسبناه له و الذي زاد الأمر ان جهاز صخر يحتوي على لوحة مفاتيح كالتي عند سانشيرو
    طولت كثير هذه المرة لكن ساعة ونص من الذكريات و كتابتها نستني كل شي حتى البيتزا التي طلبتها من بيتزا هت بردت و صارت قاسية و الببسي احتر وراحت برودته .
    الذكريات تستحق اكثر من ذلك و مرحباً بك بين المخضرمين الذين كانت لهم اجمل ذكريات طفولة
    لو تدري أنني حالياً أقوم بطباعة صفحات الموضوع لكي احتفظ بها و أعود إليها كلما اشتقت إلى طفولتي

أرجو من الأخ سيا أن يعيد رفع صورة المجلة التي وضعها في الصفحة رقم 3 لأنها لم تظهر
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 17-05-2006 عند الساعة » 06:44
    0

كيف حالكم جميعاً ان شاء الله بخير ما شاء الله ما زال الموضوع مستمر كم تمنيت ان اشارككم ولكن الظروف دراستي و ظروفي الشخصية كانت مانع لي سبحان الله لوب ما دخلت مكسات ظننتانني ساكون اكثر شخص يدخله لكن الظروف تاتي فجاة
    المهم اشكركم جميعاً على هذه المشاركات الرائعة وماشاء الله تنوعت المواضيع مابين مسلسلات و انيمي و العاب كمبيوتر اخر مشاركة لي كانت في الصفحة12 و الان انتم في الصفحة25 والحمد لله على عودت صديقتكم انيم بلوزgooood
    طيب عندي ذكرى بسيطة عن الاعلانات التجارية هل تذكرون حليب دانو شدو من ودانو وكذلك قشطة بلادي
    انقهرت لما قال ان سعر الشريط الواحد 35 ريال
    اهلا بك اخي و اتمنى ان تشارك الابقية ذكرياتهم لكن اتذكر ان الاشريطة كان ب25
    اراكم على خير smile
    اخر تعديل كان بواسطة » anime dream في يوم » 17-05-2006 عند الساعة » 10:27
    0

اتذكرها كانت تعرض على القناة الأولي لكن الم يكونا يبحثان عن كنز او شيء زي كذا!!
    لاأعرف الدعاية سوبر قديمة>_<...بالنسبة للكنز اظن ان معك حق اذكر انه كنز
    0

[QUOTE=anime dream
    اراكم على خير smile[/QUOTE]
    ممكن بعدين خفضو السعر على ايامي كان سعرالشريط 35 قبل حوالي 20 سنة ايام فيديوا السوني شريط صغير
    الآن انقرض من السوق
    تصدقوا انه ما زال عندي الفيديوا راح ارفق لكم صورة له في المرة القادمة biggrin biggrin

اشرطة كاباماروا كان 24 حلقةواذكر انه كان عدد الاشرطة سبعة
    ثلاث اشرطة من 4 حلقات و اربع اشرطة من 3 حلقات

يعني وقتها بابا دفع 245 ريال

في مرة كنت راح اجيب غريندايزر لكنه طلع 17 شريط وقتها ابوي بغى يذبحني biggrin
    0

مرحبا أعزائي

عذراً لغيابي ولردي المختصر فقط
    بس اعذروني

action911

ما شاء الله بصراحة افضل موضوع عام قراءته في منتدى من لما دخلت النت الى اليوم <====== مو جديد في النت من عام1999 قبل الالفية :>
    أهلا بك في الموضوع ومشاركة متميزة فعلاً ذكرتني بالكثير فانت تبدو من جليلي تماماً

ذكر احد الاعضاء (بما اني جديد راح اكتفي بالمحتوى اربع ايام مو شوية مشوار البحث عن الردود و التعقيب عليها) عن مغامرين يلفون العالم هم كانوا يبحثون عن الابراج الصغيرة و عددها على ما اذكر 8 و كانت على شكل برج بيزا المائل و كان لكل برج ميزة منها
    * ما كان يصغر و يكبر
    * ينقل من مكان الى مكان
    * يشاهد الشخص اللذي يود مشاهدته على المرآة
    كان مسلسل رائع و قد عرض في رمضان على القناة السعودية اسمه انتربانجاو حاجة زي كذا
    و العصابة كانت تبحث عن الابراج الصغيرة لانه من يمتلكها و يضعها في مكانها داخل برج بيزا فانه يمتلك قوة خارقة بالاضافة الى الخلود او حاجة شبيهة لكن في النهاية الورقة تطير و يخطئ بين السابع و الثامن فيطير البرج الى الفضاء
    اخيرا وجدت من يذكر هذا المسلسل
    هو فعلا عرض في رمضان أوائل التسعينيات
    اذكر لحن الأغنية
    "هي.. هي هي ..انتربااانج"

هو ربما مدبلج للإنجليزية لان الصوت غير متراكب على حركة الشفاه تماماً

كنت عند صديق لي عنده افلام كرتون اشكال و الوان يومها كان لسة ابي جايب فيديو و اخذت كل الاشرطة اللي عنده كان من بينها شريط فيه ثلاث حلقات لخماسي و كان في شريطين لالفتى النينجا كاباماروا و كان في كمان اشرطة لساسوكي لما جبت الشهادة طلبت الحلقات كلها و رحت انا و بابا لمحل الفيدي و انقهرت لما قال ان سعر الشريط الواحد 35 ريال و ما فيه غير ثلاث حلقات وقتها انحطيت في موقف لا احسد عليه ابي خيرني بين الثلاثة و بعد تفكير اخترت كاباماروا لانه ضحكني بالحيل بحركاته و الركضات اللي يقلدها و كان احلاها ركضة السرطعون نيمبوا ههههههههههههههه
    أنا كنت دائماً ابحث في محلات الفيديو عن المسلسلات المدبلجة التي لم تعرض بالتلفزيون السعودي
    تعرفت على بيل وسباستيان وكبامارو وساسوكي والبطل الخماسي وكنت اتحدث لزملائي في المدرسة عنها
    وهم لا يعرفون عما اتحدث

وللأسف لم استطع من اقتناء كامل المسلسل بسبب سعر الأشرطة ففي كل إجازة كنت أشاهد فقط واحد أو اثنين وكنت احيانا أقترح على ابناء عمي شراء مسلسلات معينة حتى نتبادلها بيننا tongue

فارس الفتى الشجاع لما طبق الضربة السفلية في برميل النفايت قمت دخلت يومها المطبخ و ارفع سطل الزبالة و اسوي فيه نفس الحركة :> يومها اكلت علقة و انحرمت اسبوع كامل من التلفزيون

جونكر انقهرت لما اكتشفوا نقطة ضعفه واللي قهرني اكثر نهايته اللي ما شفتها لانه كنا في البر مع عيال عمي و خالي يعني ما احد سجلها
    مسلسل فارس ومسلسل جنكر كلهم انعرضوا في اجازات الربيع أعوام 1405 و1406م
    ممكن تراجع موضوع هنا في المنتدى عن تاريخ عرض الانمي في التفزيون السعودي

وأذكر لما انعرضوا كنا مخيمين في البر
    بالنسبة لجنكر كنا نتابعة وحنا في البر ونللح على اهلنا يشغلون "الماطور" من العصر عشان نلحق عليه
    لكن فارس للأسف فاتتنا الكثير من الحلقات لانه ذيك السنة خيمنا في مكان بعيد والبث ماكان يوصلنا في البر

رجعنا الديرة وكانت فارس قد كبير وحنا تاركينة صغير dead
    بعد كم حلقة توقف المسلسل وقيل ان التلفزيون وقفه لانه فيه عنف

بعد كم سنه عادوه في التلفزيون السعودي وتوقفو عند نفس الحلقة
    ظلمنا التلفزيون طلع المسلسل اصلا مش مكتمل

الرجل الحديدي وولد حرا ما كنت متابع دائم لهم لاني ما احب الدينصورات بعكس اخي الاصغر مني ما كان يفوت ولا حلقة و كان يسجلها و لما مرة عاقبته امي لانه كان مقصر في دروسه و منعته من مشاهدته وقتها كان العقاب يشمل الجميع لكنها كانت تسجل الحلقات على الفيديو و في اجازة الاسبوع تشغلها لنا .
    الرجل الحديدي وانا biggrin كنت في البداية اعتقد أنه كله رسم وأقول يخرب بيوتهم الرسم كانه حقيقي eek
    اكتشفت بعد فتره انه حقيقة

تان تان كنت احب مغامراته البوليسية اي شي فيه لغز او جريمة كنت اتابعه كنت وقتها اشتري قصص ادهم صبري و ملف المستقبل و فرقة الخمسة تختخ والشلة و كمان في ثلاثة نسيت اسمهم زي تختخ و شلته
    تان تان ياحبيله

عرفته اول مره من خلال مجلة سعد الكويتية
    كانت تنشر قصصه مسلسله في كل عدد اربع صفحات
    بعدين حصلت مجلدات كاملة لمجلة تان تان المصرية ووجدت البومات تان تان الكاملة

وطبعا ما انسى الغاز المغامرين الخمسة تختخ وعاطف ونوسه ولوزه وحمب وزنجر والمفتش سامي والشاويش فرقع
    والمغامرين الثلاثة عارف وعالية وعامر ومعهم سماره
    والشياطين الثلاث طعش من بلدان عربية مختلفة (احسن من ستار اكاديمي)
    وأدهم صبري رجل المستحيل وملف المستقبل تعرفت عليهم لاحقاً وجمعت قصصهم من الأول إلى ما فوق المائة
    ومازلت اقرأ قصص ماوراء الطبيعة وسفاري أيضاً

هل تعرف بساط الريح وماوراء الكون؟

هل يذكر احدكم ماروكو اودادا كنت اتابعها و انا في المدرسة ذكر مدرس اللغة الانجليزية البلدان العربي و ذكر المغرب بالانجليزي moroco وقتها نص الطلاب في الفصل و انا من بينهم قلنا اودادا ههههههههه
    dead
    لكن ماروكو لم تعرض إلا في سنوات متاخرة
    كم سنه قعدت بالمدرسة انت rolleyes

تحياتي لك عزيزي

ultemed15red
    هذه مجموعة من المجلات القديمة....في الحقيقة كان ابي يشتري لي فقط ثورمان وسبايدرمان...
    اذكر هذه الطبعة
    هي طبعة عربية سيئة الطباعة وهي تنشر بعض سلاسل مارفل

اذكر بانشر وسبايدر مانو واكسمان وثور وغيرهم

هل تقصد الدعاية التي تقول بصوت إليكتروني
    "على شانك علشاني.. تعالى نشرب شاني"

اذكر مجلة ميكي اللي كنت اشتريها من مصر...

عندي نسخ من منتصف الثمانينيات لمجلات ميكي وغيرها الكثير ساحاول مستقبلاً وضعها هنا
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا
    0

هل تقصد الدعاية التي تقول بصوت إليكتروني
    "على شانك علشاني.. تعالى نشرب شاني"
    بالضبط!^^
    0

ذكرى جديدة

1-هل تذكرون مسلسلا قديما يشبه رسم مسلسل مغامرات ارنوبة(الجزء الأول لمدين النخيل) بداية الحلقة تكون عند صبي يواجه مشكلة وهو غارق في النوم وفي كل حلقة يأتي صبي جديد ولديه مشكلة...المهم يستيقظ الصبي الذي يواجه مشكلة عند باب بيت كبير...البيت يشبه الشجرة...عندها يفتح شخص سمين الباب وهو ذو لحية حمراء وشعر احمر ويضع نظارات عندها يفتح الشخص بابا صغيرا جدا...الباب يتسع لفأر...عندها يقول الشخص:انت تصغر...اكثر...اكثر...وبالإنجليزية:your gitting small....smaller....smallest....ويذهب الصبي الى غابة فيها الكثير من الحيوانات...فهل تذكرونه؟

2- هل تذكرون الكرتون الأمريكي دنكي دايز؟والذي دبلجته لبنان واسمته حراس الغابة؟كان يظهر على قناة السعودي الثانية

3-هل تذكرون هذا المشروب55

4-وهذه الحلوى؟56
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد حراً

اخيرا وجدت من يذكر هذا المسلسل
    هو فعلا عرض في رمضان أوائل التسعينيات
    اذكر لحن الأغنية
    "هي.. هي هي ..انتربااانج"

هو ربما مدبلج للإنجليزية لان الصوت غير متراكب على حركة الشفاه تماماً

مسلسل فارس ومسلسل جنكر كلهم انعرضوا في اجازات الربيع أعوام 1405 و1406م

الرجل الحديدي وانا biggrin كنت في البداية اعتقد أنه كله رسم وأقول يخرب بيوتهم الرسم كانه حقيقي eek
    اكتشفت بعد فتره انه حقيقة

وطبعا ما انسى الغاز المغامرين الخمسة تختخ وعاطف ونوسه ولوزه وحمب وزنجر والمفتش سامي والشاويش فرقع
    والمغامرين الثلاثة عارف وعالية وعامر ومعهم سماره
    والشياطين الثلاث طعش من بلدان عربية مختلفة (احسن من ستار اكاديمي)
    وأدهم صبري رجل المستحيل وملف المستقبل تعرفت عليهم لاحقاً وجمعت قصصهم من الأول إلى ما فوق المائة
    ومازلت اقرأ قصص ماوراء الطبيعة وسفاري أيضاً

هل تعرف بساط الريح وماوراء الكون؟

لكن ماروكو لم تعرض إلا في سنوات متاخرة
    كم سنه قعدت بالمدرسة انت rolleyes

تحياتي لك عزيزي
    ماروكو عنما عرضت اول مرة كنت في الصف الاول ثانوي و المدرس تطرق الى المغرب في محادثة ناسي بالضبط الوحدة اللي كانت تتحدث على ما اذكر عن السفر او الكورة ، وكان كذا واحد معنا في الفصل متابعينها كانت مثل توم وجيري gooood biggrin

الشياطين ال13 ما حصلت منها غير عددين فقط اذكر وحدة لبنانية بينهم اسمها الهام (كنت اتخيل نفسي بمغامرة معها ثنائيbiggrin )

ما وراء الكون الاسم مو غريب عني بس هل هو القصص المصورة اللتي تضم سوبرمان و سبايدرمان و غريندايزر وغيرهم ؟confused و كمان بساط الريح اذكر الاسم بس ناسي المحتوى :> اخوك من مواليد 1977 و القصص كنت اقراها 1985-1989 لما انتقلت الى المتوسط كنت في مدرسة داخلية فيها مكتبة ضخمة و حديقة كبيرة كنت يوميا آخذ اربع او خمس قصص و ادز الحديقة
    كان في العديد من السلسلات منها (ثلاثيات) واذكر من الثلاثيات قصة الثلاثة اللذين تكلموا في المهد و الثلاثة اللذين خلفوا و في مجموعة قصص الفرسان و هذه كانت تحكي سيرة الفرسان المسلمين امثال خالد بن الوليد و عمروا بن العاص رضي الله عنهم

فارس الفتى الشجاع آخر حلقة وقفوا عندها لما شاف الملاكم باسم النمر او باسل مش متذكره لكن اذكر النهاية انه حدق فيه و بعدين انتهى . قد يكون المسلسل لم يتم دبلجته بالكامل.

انربانج من حسب القصة و انها عن برج بيزا فاعتقد انه ايطالي الانتاج اذكر كان مترجم من قبل شركة انيس عبيد القاهرة مصر cool

تحياتي
    0

على فكرة في صغري اذكر كنت اتابع مسلسل اسمه الفتى ياقوت

عن ملك تولد له فتاة فحينما تكبر الفتاة تضهر نفسها على انها فتى و هي اسمها ياقوت فصار اسم المسلسل الفتى ياقوت

و كانت تتظاهر بانها فتى علشان الملوك المجاورين لهم و الامراء ما يطمعوا في ابوها

وعلى فكرة ما زلت الى الآن اتابع الانمي و الكرتون مع اني شارفت على العقد الثالث biggrin

تحياتي
    0

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
    مراحب انيم دريم
    طيب عندي ذكرى بسيطة عن الاعلانات التجارية هل تذكرون حليب دانو شدو من ودانو وكذلك قشطة بلادي
    ذكرها احد الاعضاء الاعلانات كانت مملة بالنسبة لي ولاخوتي ولنضيع الملل نقوم بلعبة جميلةوهي ان كل واحد فينا يختار مجموعة منتجات تكون و الذي تعرض منتجاته اكثر هو الفائز و يحكم على الخاسرين كانت منتجات بلادي و العلالي هي ملكي وكذلك سن توب

لمحل الفيدي و انقهرت لما قال ان سعر الشريط الواحد 35 ريال و ما فيه غير ثلاث حلقات وق
    انا ايضاً اذكر انها كانت بـ25 ريال
    ممكن بعدين خفضو السعر على ايامي كان سعرالشريط 35 قبل حوالي 20 سنة ايام فيديوا السوني شريط صغير
    انا ايضاً من جيلك تقريباً واذكر جيداً انه كان بـ25 لاني كنت اوفر من مصروف المدرسة انا واخواني علشان نشتري شريط اخر الاسبوع
    ultemed15red
    هذا المشروب و هذه الحلوى حديثة تعرفت عليهم بالثنوي وهي لذيذة جداً وعلى سيرة الحلويات
    يا مخضرمين محبي البساكيت
    تذكرون بسكوت دائري يشبه شوكو برنس لكنه اكبر منه طبقتين من البسكوت المغطى بالشوكولاته و محشي بطبقة بيضاء طريه الغلاف كان ذهبي وفي الوسط دائرة بيضاء واسم البسكوت مكتوب وسطها باللون الاحمر العام اشتراه اخويه من سوبرماركت بمكة لكن من غبائي ما احتفظت بالغلاف ودورت عليه في كل المتاجر و ما لقيته يا ترى تذكرونه

action911
    هذا مسلسل رائع و لكن لم نتمكن من مشاهدت الكثير من حلقاته و القصة ان قانون الدولة يقتضي بان يتولى العرش الذكور فقط و اذا لم يوجد في العائلة المالكة ذكر يتوللى الوزير المنصب وخوفاً من ان يكتشف امر ياقوت اعلن الملك ان مولوده ذكر
    هذه صورة للمسلسل
    90
    0

تذكرت شيء ودي اسالكم اياه فقط لاهل نجد وماله دخل بالذكرياتrolleyes
    انتو تقولون وشو والا وشهو
    انا اشوف الثانية هي الصح لكن الاعضاء يكتبون الاولى افيدونا cheeky
    0

6
    ومن منا لايعلم عن الأميرة ياقوت....افضل ماأنتجه تلفزيون بغداد على الإطلاق...بصراحة إنه مسلسل ساحر وخلاب...لااستطيع نسيانه ابدا

إنه من نفس مؤلف كوكي والليث الأبيض كذلك

يا مخضرمين محبي البساكيت
    تذكرون بسكوت دائري يشبه شوكو برنس لكنه اكبر منه طبقتين من البسكوت المغطى بالشوكولاته و محشي بطبقة بيضاء طريه الغلاف كان ذهبي وفي الوسط دائرة بيضاء واسم البسكوت مكتوب وسطها باللون الاحمر العام اشتراه اخويه من سوبرماركت بمكة لكن من غبائي ما احتفظت بالغلاف ودورت عليه في كل المتاجر و ما لقيته يا ترى تذكرونه
    اظن ان لدينا هذا البسكوت في الكويت..اذكره جيدا الطبقة البيضاء كانت مارشمالو(حلاوة الخدود)
    0

السلام عليكم

مرحبا من جديد smile .. كيف حال المخضرمين ؟

اخي دايسكي أمون ياليت اذا تقدر توفر لنا اللعبه التى كانت على جهاز صخر الشبية بسانشيرو الى ذكرها
    الأخ العزيز Seiya في بداية الموضوع

اختي الوردة الجورية نعم تذكرت هذا البسكويت كنا نسمية هنا ب( راس العبد) !

لخبراء جريندايزر تذكرون ملصق كان يباع معاه لبان (علكة) ! frown
    مرفق معه ورقه مقوى بيضاءعليها صوره ثم توضع الورقة الشفافة على الورق المقوى وتفرك ..gooood
    0

ريد
    اظن ان لدينا هذا البسكوت في الكويت..اذكره جيدا الطبقة البيضاء كانت مارشمالو(حلاوة الخدود)
    ياليت يكون موجود على الاقل صورته

metalheader
    السلام عليكم
    وعليكم السلام و الرحمة اسمك ايضاً يحتاج إلى ترجمة
    اهلاً اخي الكريم وين كل هذه الغيبة كنت اقوم بجرد إجباري لعدد المشاركات في الموضوع و وجدت انك كنت ماشاء الله عضو فعال فيه
    اختي الوردة الجورية نعم تذكرت هذا البسكويت كنا نسمية هنا ب( راس العبد) !
    حرام عليكم كان لذيذ
    لخبراء جريندايزر تذكرون ملصق كان يباع معاه لبان (علكة) !
    مرفق معه ورقه مقوى بيضاءعليها صوره ثم توضع الورقة الشفافة على الورق المقوى وتفرك ..
    تكلمنا عنها اكثر من مرة انت تقصد الي الورق المقوى مرسوم عليه كوكب وردي اللون و الورق الشفاف مرسوم عليه شخصية من شخصيات جرندايزر لم تعد موجودة هذه العلكة وقبل ان تختفي من الاسواق نهائياً كانت الصور مقتصرة على صورة واحدة للدوق فليد فقط
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 6 . (0 عضو و 6 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter