الصفحة رقم 39 من 180 البدايةالبداية ... 2937383940414989139 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 761 الى 780 من 3587
    مرحباً أصدقائي

action911

على سيرة ساندي بل هل عثرت على امها اعتقد انها كانت اطول مسلسل في وقتها لما ركبنا دش و صرنا نشوف المسلسلات المكسيكية شبهتها بساندي بل

biggrin

المسلسل كان طويل و كل حلقة له موضوع هو اشبه ما يكون بمرايا مع ثبات الشخصيات و ادوارهم
    هو يتكون من 47 حلقة لذا لا يعتبر طويلاً إلى هذا الحد فطول المسلسلات عادة يكون من 26 - 52 حلقة ما زاد عن ذلك يمكن اعتبارة طويلا
    كاندي كاندي مسلسل شبيه بساندي بل وصلت حلقاته إلى 115 حلقة cheeky

السبب هو انهم عندما يضعون البرتقال فانه يعصر بالخلاط بكامله بما فيه قشره و بزوره

و هذا هو سبب الطعم المر
    يكتبون على بعض العصائر عبارة "مع اللب" حاولوا تجنبها

دايسكي أمون

كيف حال الأخوة و الأخوات المخضرمين ......
    عزيزتي loreen ..... حدث خطأ في ردي الماضي ....... أجاب الأخوة أن الموسيقى الثالثة هي موسيقى (شوفو الناس) ...... فأرسلت الرد المتسرع .... و بعد أن قرأت باقي الردود أدركت أن الموسيقى لفرقة اسمها كوتو ....... فقمت بتنزيل الموسيقى و سمعتها و عرفت أني أخطأت بينها و بين موسيقى أخرى هي موسيقى لأحد إصدارات مسلسل مرايا (أعتقد 84 أو 86) ........ و التحدي الذي طرحته سابقاً كان بخصوص هذه الموسيقى .... و قد قمت بإرفاقها ..... و لا زال التحدي مستمراُ ....... علماً أن أسلوب المقطوعتين متقارب !!!!
    هل الموسيقى لمرايا فعلاً ..
    لاني تذكرت مسلسل آخر للمخرج هشام شربجي هو مسلسل البناء 22 الذي ظهر فيه بهلول بدور حارس عمارة
    هل الموسيقى لذاك المسلسل

zzzxxx

شكر خاص للغالي ولد حرا والله اني انا الي حبيتك من شفت النك حقك قبل لا اقرأ مواضيعك
    العفو اخي وأنا مسرور جداً بوجودك معنا ومشاركاتك

كيف حال الجميع
    كيف الصحة ان شاء الله تمام
    قبل كل شيء انا قلت ان غيابي سيكون لمدة 6 ايام وحسبت يوم الخميس من بينهم علشان كذا قلت الاربعاء عودتي
    الوردة الجورية رجعت

تعظيم سلام
    تتا تاررا تات تا تنتتن تن تن تن تن

ما شاء الله ماسكين الموضوع تمام
    وماشاء الله انيم بلوز و ولد حراً ما قصروا.......... لو ادري ان غيابي بيخليكم تنورون كان من زمان
    الله يسلمك بس مانستغني عنك

ولا يهمك باحاول........احول اني اسوي لك توقيع إذا حبيت
    المشكلة اني ما اعرف اسوي تواقيع شبابية يعني البنات حط لهم و ردتين و لون حلو و يمشي الحال ..صح يا بنات
    تسلمين ولله
    اجل كنتي تلعبين على أنمي بلوز بوردتين مشي حالك dead
    لا ولله ما شاء لله عليك تصاميمك حلوه

عندي واحد بخليه يسويلي توقيع يكسر الدنيا وبحطة واخليكم تنقهرون rambo

مشكلتكم ما تعطوني وجه و ما تقرأون ردودي كتبت الاغنية من قبل لكن لنا الله
    ولله نسينا يابنت الحلال الموضوع صارله اكثر من ست شهور وانا حتى صرت اخاف اكتب عن شيء وانا ذاكرة قبل صار لازم نرجع نقرا المشاركات من اول وانا ماعندي شده

ما شاء الله ....... ريد شوف الخضرمة
    biggrin

مو هو الي أدى صوت النحييف
    rambo مش سلفستر ستالون ياماما
    اعتقد هو نفس الممثل الأصلي اللي يمثل دور أبوت في الحقيقة
    ولا تنسين أن الكرتون هذا انتج في الستينيات
    يعني وقتها سلفستر ستالون كان توه بزر يتسكع في حواري إيطاليا

راجعي موضوع حنا وباربرا cool

أسبوعين تبغى الفكه مني قاعده على قلبك

يا خسارة ليتني سحبتك في الكلام لين تقول لي وين ساكن كان وريتك شغل العجايز لكن ملحوقة ان شاء الله (ما تعرفون قرصة العجايز جربوها و الله ولا طعنت السكين )
    انتي قلتي اسبوع ما قلنا اسبوعين الله يهديك بس 3d

عاد كله ولا القرصه والمشكله العجايز يعرفن وين يقرصن
    يعرفن مكمن الألم dead
    تقول ماخذات دوره في التعذيب

اها كذا عدل الجملة

biggrin

الصراحة انا احب اعرف نوعية الاشخاص الي اتعامل معهم و احب اعرف اعمارهم علشان اعرف اكيف اخاطبهم و اضع حدود لكلامي
    سوي معاهم مقابلات في موضوع المقابلات مع الاعضاء وخلونا نسالهم الأسئلة اللي هي
    ابدي بانمي بلوز

كان لازم احط صورت الاعلان
    يا جماعة حتى عهد قريب كانت قناة اليمن تعرض هذا الاعلان و قلت ماله داعي اذكره اكيد انكم شفتوه لكن الظاهر ما تتابعون التلفزين
    صادقة انا اذكر قبل سنتين شفته باليمن

فضفضة
    من المؤسف أن يجازا المعروف بالنكران أو لنقل بلفظ مؤلم يجرح المشاعر و يحبط العزيمة
    أنا لست الفتاة التي تفرض نفسها على الاخرين أنا فتاة تسير بجوار الحائط و لو لم يطلب مني أحد خدمة لما فرضت نفسي عليه ولكن
    فوضت الأمر لله
    ملاحظة :لا اقصد أحد المخضرمين أبداً و لكن رأيت ردً عكر مزاجي و لم اعرف أين انفس عن ألمي غير هذا البيت الذي يحتويني يمكن أكون قد بالغت و لكني أردت أن أريح قلبي
    اختي انتي تتعاملين بأصلك وبأخلاقك العالية لاتهتمين بمن يفتقد لما تتميزين به تمثلي قول الشاعر "انا ازرع اشجاري على مهلي.. وعن حبي أغني"

اتمنى لك التوفيق دائماً وحمداًً لله على السلامة
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا
    0

2. ...

يا هلا ...

أذكر أيام ما قبل الدشوش كنا نشاهد كل شي على القناتين السعودية ...حتى نشرات الأخبار والنشرة الجوية ...

أذكر مذيع النشرة الجوية (مدري هو العيوني أو كراني) كان اذا بدأ يشرح الطقس على الخريطة يخرج من مخباته رسومات على شكل شمس وأخرى على شكل غيوم ...^_^
    الطريف أنه حط كل الخريطة رموز الشمس ...

أيضا أذكر مذيعي النشرات يرتدون لباس الأحرام ايام الحج ^^..

عندكم ايضا مسلسل أفتح يا سمسم ...أذكر تلك الدمى المصرقعين مثل كركور وغيره ....كانت لديهم أغنية أسمها "" ما بين وبين "" قمة بالطرافة حتى أن جيراننا ياتون ألينا خصيصا من أجل مشاهدتها ...

وأيضا أذكر صوت علوك جريندايزر التي كانت تباع في البقالة الصغيرة امام مدرسة (ابن سينا) في الملز ..كنت مبهورا بتلك الرسوم حتى أن صديقى أكد لي أنها حقيقية عندها سألته أذن اين هو الجريندايزر ؟؟؟؟
    قال ستجده في طريق الشرقية على يمينك ^_^

وقتها تمنيت لو كنت أقود السيارة اليه قبل أن يسبقني اليه أحد ...
    اخوة مكسات لم تكن وهماً ابداً و الصداقة الحقيقية لا حدود لها ولا زمان
    والقلوب الطاهرة مازالت ترفرف في سمائناً ترعاها حماية الرحمن
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكونت
    [COLOR="blue"]يا هلا ...

أذكر أيام ما قبل الدشوش كنا نشاهد كل شي على القناتين السعودية ...حتى نشرات الأخبار والنشرة الجوية ...

أذكر مذيع النشرة الجوية (مدري هو العيوني أو كراني) كان اذا بدأ يشرح الطقس على الخريطة يخرج من مخباته رسومات على شكل شمس وأخرى على شكل غيوم ...^_^

أيضا أذكر مذيعي النشرات يرتدون لباس الأحرام ايام الحج ^^...... ......
    للأسف لم أتذكر هذه الفترة. جيدا.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكونت
    عندكم ايضا مسلسل أفتح يا سمسم ...أذكر تلك الدمى المصرقعين مثل كركور وغيره ....كانت لديهم أغنية أسمها "" ما بين وبين "" قمة بالطرافة حتى أن جيراننا ياتون ألينا خصيصا من أجل مشاهدتها ...

وأيضا أذكر صوت علوك جريندايزر التي كانت تباع في البقالة الصغيرة امام مدرسة (ابن سينا) في الملز ..كنت مبهورا بتلك الرسوم حتى أن صديقى أكد لي أنها حقيقية عندها سألته أذن اين هو الجريندايزر ؟؟؟؟

وقتها تمنيت لو كنت أقود السيارة اليه قبل أن يسبقني اليه أحد ..
    نعم اتذكرها جيدا والاغنية أيضا(( لللا لللا لللا لللا لا لا لا لا أفتح يا سمسم أبوابك نحن الاطفال )) وأيضا انا يعجبني اللعبة اللتي لونها أحمر ودائما تجلس مع الدمية اللتي لونها أزرق وتحب الكوكيز؟ لكن كنت أخاف من الفيل اللذي لونه بني فجاءة تجحظ عيناه أو ورموشة طويلة.<<< مثل العروسة اللتي اذا قلبتها أغمضت عينيها واذا وقفتها تفتح عينيها.
    0

الوردة الجورية

نورتي المنتدى. يا حبيبتي. أعتقد ان *جوري* وصلت لكي خبر الموضوع اللذي سنكتبه<<<< شششششش Top secret
    وأنشاءلله توافقين بلعمل معنا.
    أنا لدي ملاحظة : الممثلة الكويتية اللتي تضعين صورها. نسيت أسمها. لكن لم نعد نرى مسلسلات لها أو أفلام.لمذا ما هو السبب يا ترى واتمنى ان تقولي لي اسمها . وعلى فكرة: انا اعتبرها أجمل فنانة خليجيلة. فهي ظهرت بجمالها قبل ممثلت اليومين الكويتيات. اللتي قبل ان يذهبن الى السوق او الى تصوير المسلسل. تضع كيلوغرامات من المكياج. هذا الجمال الطبيعي ولا بلاش.

شكرا لكي.
    0

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اعتقد أنني في هذا الموضوع أكون أقرب لنفسي من باقي المواضيع التي اكتبها في المنتدى
    الموضوع لم يكن موضوعاً عادياً .. بل جوله في ذاكرة أبناء جيلي به
    كم من شخص هنا احببته من ذكرياته التي تتشابه في كثير من تفاصيلها مع ذكرياتي
    وكم من تفاصيل تداعت إلى ذاكرتي عندما قرأت ما يكتبه بعض الأعضاء
    ساعات كتابتي للمشاركات كانت أشبه بجولة في عوالم داخلي كدت أن انساها
    بالفعل أخي العزيز .. يبدو لي أن هذا شعور مشترك بيننا مرتادي الموضوع من المخضرمين فأنا أقيس على نفسي , فعلاً بالنسبة لي أدخل النت لأجل هذا الموضوع لأرى أحدث ماكتب فيه .. وصرت أي شيء أتذكره أقول سأذكره لأخوتي المخضرمين .. يعني سبحان الله الموضوع شدنا وكسر حواجز الغربة بين الأعضاء فيكون شدنا وأيضاً جمعنا وصرنا نعرف بعض أكثر ونقلق على غياب بعضنا وننتظر عودة بعض ومشاركات بعض والمخضرمين في أزدياد والقلب يوسع الجميع ونرحب بأن تكبر عائلتنا أكثر ..
    لا ازيد على كلام الاخوة الاعزاء ولد حراً و Anime Blues

غير أنى لم أتوقع أن يكون للموضوع كل ذلك التأثير في حياتي الخاصة
    مع أنها ليست المرة الأولى التي اذهب فيها إلى الدرعية

لكن عندما وصلت إلى المنطقة تملكتني مشاعر غريبة أثارت في داخلي كل تلك الشجون والسبب هذا الموضوع حملت كاميرتي و بدأت أتجول بين تلك الشوارع الضيقة و أدور حول البيوت التي لم يبقى منها سوى الذكريات صعدت إلى سطح أحد المنازل و بدأت أصور المنطقة بالكامل و كم تمنيت لو أن اعرف من هم أصحاب ذلك المنزل و تجولت دون ملل و بالرغم من انه ليس تاريخي و لا تراث أجدادي إلا أنني و دون أن اشعر أجهشت بالبكاء وبحرقة وما زاد حالي هو أزيز الأبواب و النوافذ مع هبوب الرياح كأن سكان المكان ينادون الماضي الجميل و كلمة كتبها شخص ما على جدار أحد المنازل ( وينكم أهل الديار) عندها لم أتمالك نفسي و انسكبت دموعي دون توقف وتمنيت لو أبيت ليلتي بين تلك المنازل .... حتى عباءتي كانت تلملم غبار الذكريات معي
    عدت لمكان إقامتي ووضعت رأسي على وسادتي و نمت كما لو أنني لم انم منذ آلاف السنين
    وما أيقظني إلا صوت حركة أمي و شقيقاتي في الغرفة (يلا رايحين مطل المملكة ) عندها أخذت عباءتي و نفضت من عليها غبار الماضي فأنا بصدد أن أملئها بقذارة الحاضر
    فرق كبيـــــــــــر بين منطقتين المسافة بينهما دقائق من الزمن

ولد حراً
    تعظيم سلام
    تتا تاررا تات تا تنتتن تن تن تن تن
    tongue تشكر يا ذوق
    اجل كنتي تلعبين على أنمي بلوز بوردتين مشي حالك
    لا والله هم أغلى من كذا لكن من السهل عمل تواقيع لهم لان الورود تجمل الصور و تعجب البنات
    مش سلفستر ستالون ياماما
    اعتقد هو نفس الممثل الأصلي اللي يمثل دور أبوت في الحقيقة
    ولا تنسين أن الكرتون هذا انتج في الستينيات
    يعني وقتها سلفستر ستالون كان توه بزر يتسكع في حواري إيطاليا
    المعذرة إذن أكيد انا غلطانة redface
    انتي قلتي اسبوع ما قلنا اسبوعين الله يهديك بس
    لا تلومني العتب على النظر ما شاء الله ردودكم كثيرة و يا لله أقراها
    ابدي بانمي بلوز
    كل البنات تقدر تجيب قرارهم إلا هذي البنتcheeky
    اختي انتي تتعاملين بأصلك وبأخلاقك العالية لاتهتمين بمن يفتقد لما تتميزين به تمثلي قول الشاعر "انا ازرع اشجاري على مهلي.. وعن حبي أغني"
    الله يسلمك أخي الكريم و أشكرك على هذا الكلام الطيب
    و الله يسامح الجميع

طيب ممكن تقولون لي من هو المدبلج خالد السيد

الكونت

اذكر (الانتلbiggrin ) الي يطلعه ويأشر به على المناطق كسرنا اناتل المسجلات علشان نقلده ما ادري ايش عاجبنا في الموضوعtongue

وقتها تمنيت لو كنت أقود السيارة اليه قبل أن يسبقني اليه أحد ...
    biggrin
    لا و محدد الاتجاه على اليمين
    الله على بكش الأطفال اذكر وحدة من البنات كانت تحلف إن الملك فهد الله يرحمه يقرب لها و من قبيلتهم (عتيبي ) وأنا مصدقتها ولما سألت الوالد مات من الضحك

SHOUJO LOVE
    نورتي المنتدى. يا حبيبتي. أعتقد ان *جوري* وصلت لكي خبر الموضوع اللذي سنكتبه<<<< شششششش Top secret
    وأنشاءلله توافقين بلعمل معنا.
    تسلمين لي منور بوجودك
    وصلني الخبر لكن ما ادري كيف اعتذر redface ............ شوفي رد جوري

أنا لدي ملاحظة : الممثلة الكويتية اللتي تضعين صورها. نسيت أسمها. لكن لم نعد نرى مسلسلات لها أو أفلام.لمذا ما هو السبب يا ترى واتمنى ان تقولي لي اسمها . وعلى فكرة: انا اعتبرها أجمل فنانة خليجيلة. فهي ظهرت بجمالها قبل ممثلت اليومين الكويتيات. اللتي قبل ان يذهبن الى السوق او الى تصوير المسلسل. تضع كيلوغرامات من المكياج. هذا الجمال الطبيعي ولا بلاش.
    اسمها رجاء محمد و انا ما اعرف عنها الكثير لكنها تعجبني خصوصاً في مسلسلي المفضل خالتي قماشة لكنها اعتزلت من زمان
    وهذا الموضوع الي لقيت فيه معلومات عنها وتقريباً هو الوحيد في النت
    رجاء محمد
    Thanks MegaToon

attachment
    0

attachment
    هذا هو علاء الدين او سندباد ماادري ايش اسمه لكن اذكر اني سالت عنه من قبل asian
    تابع لا تتوقف

ريد اطلبك طلبsmile
    اذا تقدر تحمل الصور في هذا الموضوع يعني لا تحطها بالمرفقات لانها تاخذ وقت اطول
    الوردة الجوريه
    0

يا هلا ...

اييه ذكرتني بأحلى ايام حياتي

لم يكن هناك سوى قناتين لنشاهدهما

بالنسبة لنا كانت قناة الكويت الأولى والثانية افضل شيء

كنا نعتمد على القناة الثاني في الكرتون لأن القناة الأولى تضع الكرتون في فترة الصباح(يريدون منا ان نكون نشيطين حتى ايام العطل>_<)

القناة الثانية كانت لديها عدة فترات كارتونية متعددة إحداها في العصر والأخرى في الليل بعد المغرب وبعد المغرب كانت فترتي المفضلة لأنهم يضعون كرتونا جادا مثل كابتن سيميان وفريق البط وغيرها من كرتونات تعتمد على نفس الفكرة

يكتبون على بعض العصائر عبارة "مع اللب" حاولوا تجنبها
    إنها نصيحة جيدة

حسنا لن اشرب هذا الشيء ثانية!

نعم اتذكرها جيدا والاغنية أيضا(( لللا لللا لللا لللا لا لا لا لا أفتح يا سمسم أبوابك نحن الاطفال )) وأيضا انا يعجبني اللعبة اللتي لونها أحمر ودائما تجلس مع الدمية اللتي لونها أزرق وتحب الكوكيز؟ لكن كنت أخاف من الفيل اللذي لونه بني فجاءة تجحظ عيناه أو ورموشة طويلة.<<< مثل العروسة اللتي اذا قلبتها أغمضت عينيها واذا وقفتها تفتح عينيها.
    اليس الفيل في برنامج شارع السمسم؟

نعمان هو الوحيد الضخم في افتح ياسمسم

بالنسبة لكوكي مونستر فكان شخصيتي المفضلة^^كان فوضويا في اكل الكوكيز

وعندما يخطيء يقول اوه انا حزين انا انا!

هذا هو علاء الدين او سندباد ماادري ايش اسمه لكن اذكر اني سالت عنه من قبل
    تابع لا تتوقف
    طبعا هذا ليس علاء الدين من ديزني^^

حاضرين اختي

ريد اطلبك طلب
    اذا تقدر تحمل الصور في هذا الموضوع يعني لا تحطها بالمرفقات لانها تاخذ وقت اطول
    والله اتمنى لو تدليني على موقع غير محجوب للسعودية ويحمل اكثر من ملف ومتوافق مع اكثرية الملفات
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

هلا والله بالجورية ولايهونون المخضرمين والله اشتقنا لردودك ومواضيعك والأسطورة تسلم عليك وعليكم كلكم يالمخضرمين وهي كل يوم تسألني عن اخباركم لأنها ما عندها كمبيوتر بالغربة (الغربة =بيت الأهل بدون كمبيوتر ) طبعا انا موهوب معهم بالفيلا انا فيلتي قريبة منهم فرق شارعين ( مصدق عمره فيلا بيت ان كثرها)
    يعني صعبه اوديها وجيبها ههههه زوجها فاضي وحياهم الله.............الخ الخ الخ شوي وقص لكم قصة حياتي المهم انها تسلم عليكم
    0

ما شاء الله

اولا اهلا و سهللا بالوردة الجورية

و اهلا بجميع المخضرمين

الموضوع عندي بالمفضلة

امس مر و كانه اسبوع

كل خمس دقايق افتح الموضوع من المفضلة و القى ما في اي رد جديد

اليوم اكثر من 15 رد <======= متحمس مع الموضوع

في كثير من المسلسلات ما عرفت لها نهاية <===== يمكن الفيوز عنده محترق

مثل سندي بيل و سينان و افتح يا سمسم و وادي الأمان و كعبول و بسيط

اذكر ساندي بل اول ما انتشرت الدشوش كنت اتابعها خلال سنتين على ثلاث قنوات ويمكن اثنين بس كل مرة اشوف حلقة جديدة اول مرة اشوفها و امتد الزمن لفترة طويلة <===== من كثر القنوات ما عاد يعرف وين يتابع ----- مو وجه قنوات متعدةة متعود على قناة وحدة --------

نصف بطل كان عند عرضه الاول كانت ثلاث قنوات تعرضه و يمكن اكثر وقت عربسات التماثلي كل قناة اقلب عليها احصل نص بطل اقعد اتابعه بس كارلوس من جد عنده اسلوب يبكي ويموت من القهر

عرض مسلسل لعبدالمجيد مجذوب اتذكر كان اسمه نـــدم عن حسن ذو المحاسن الثلاثة اللي يذهب الى جزيرة ليبحث عن كنز و بالمقابل يحضر فانوس قديم مهتري لرجل عجوز دله على الكنز
    من اول الحلقة كنت اقول الفانوس هو نفسه مصباح علاء الدين و بيطلع منه جني يحقق له امانيه

لكن للاسف في الحلقة اللي ينعمى فيها كنا في الدرعية طلعة العائلة في اواخر الصيف اما الدرعية او العيينة ولا الخرج :> وبقي الفانوس لغز محيرني استمر معي بضع سنين الى ان شفتها الحلقة صدفة وقت الدش و عرفت ان الفانوس يدل على كنز ثاني مرصود لشخص معين و من يراه غير هذا الشخص تنطفيء نور عيونه biggrin

Zzzxxx الله يسلمها
    0

مرحباً من جديد

يا هلا ...
    اهلا بالكونت smile

وينك يارجل مشاركاتك معنا محسوبة بالقطارة

قبل بداية الإرسال نكون مسنترين قدام الشاشة (دن درندن دن ترن)

كانت أشكال مغناطيسية تلزق على السبورة

أيضا أذكر مذيعي النشرات يرتدون لباس الأحرام ايام الحج ^^..
    اذكرهم
    عشان يعطون جو

الجميل انه فترة الحج تكون برامج التلفزيون مميزة كأنها دورة رمضان
    والظاهر البرامج اللي مايمديهم يبثونها في شهر رمضان يخلونها للحج
    مسلسلات تاريخية وبرامج اطفال وبرامج تعليمية

مابين وبين بين الوحشين

وفيه اخنية اخرى لا تقل طرافة "لو قال واحد أقول بيب" biggrin

ههههههههه biggrin
    أذكر بعد في صغري كان احد زملائي بالمدرسة يقول انه ينوي فتح جهاز التلفزيون ليخرج جراندايزر منه ويلعب به dead
    واحد ثاني كان يجيب دفاتر تلوين برسوم تشبه كاندي كاندي وساندي بل ويقول ان اخته هي التي رسمتها وكنا نقول له انه كاذب لان هذه الرسوم ترسمها الآلات وليست رسوم يدوية smoker

عبط في عبط ermm

كنت انا من الأشخاص الذين يحفظون حوارات الكرتون عن ظهر قلب cool مرة واحد معي بالصف قال انه ما شاف حلقة امس من بشار رحت قصيتها له بالتفصيل وكانت الحلقة اللي يفقع عين حشرة فرس النبي اللي تشبه الجرادة وانا قاعد احكيله انتبهت انه الاستاذ قاعد يتسمعلنا tongue انحرجت

طاولتي في الصف كانت مليئة بالرسوم لوجوه سندباد وعلي بابا وسبانك وكان الطلاب يتجمعون لمشاهدتها لكني اخفيها بالكتب والدفاتر حتى لا يراها المدرس devious

نتمنى منك المزيد اخي الكونت gooood

مع أنها ليست المرة الأولى التي اذهب فيها إلى الدرعية
    الدرعية eek

شو جابك ع حينا يازغيري

لكن عندما وصلت إلى المنطقة تملكتني مشاعر غريبة أثارت في داخلي كل تلك الشجون والسبب هذا الموضوع حملت كاميرتي و بدأت أتجول بين تلك الشوارع الضيقة و أدور حول البيوت التي لم يبقى منها سوى الذكريات صعدت إلى سطح أحد المنازل و بدأت أصور المنطقة بالكامل و كم تمنيت لو أن اعرف من هم أصحاب ذلك المنزل و تجولت دون ملل و بالرغم من انه ليس تاريخي و لا تراث أجدادي إلا أنني و دون أن اشعر أجهشت بالبكاء وبحرقة وما زاد حالي هو أزيز الأبواب و النوافذ مع هبوب الرياح كأن سكان المكان ينادون الماضي الجميل و كلمة كتبها شخص ما على جدار أحد المنازل ( وينكم أهل الديار) عندها لم أتمالك نفسي و انسكبت دموعي دون توقف وتمنيت لو أبيت ليلتي بين تلك المنازل .... حتى عباءتي كانت تلملم غبار الذكريات معي
    اهم شيء تكون الحفريات اعجبتك tongue

الله يسلمك أخي الكريم و أشكرك على هذا الكلام الطيب
    و الله يسامح الجميع

أوكي بس الدخله هذي غريبه tongue

خالد السيد مدبلج لبناني معروف غريب أنك ماتعرفينه
    هو شارك بعدد كبير من المسلسلات المدبلجة ومازال يشارك في الدبلجة اللبنانية الحديثة
    قام بدور جونكر في مسلسل جونكر وبدور جامبو في مسلسل ساسوكي كما قام بعدة أدوار في مسلسلات ننجا المغامر وسانشيرو والبطل الخماسي وساندي بل
    صوته في بعض الاحيان يكاد يشابه صوت اسماعيل نعنوع

غير هذا هو دائم الظهور في المسلسلات الدرامية اللبنانية وظهر مرة في مسلسل سوري لبناني اسمه ليل السرار عرض قبل سنة على الأم بي سي كما شارك في المسلسل المصري إمرأة من زمن الحب مع سميرة أحمد
    خليني أوصفلك شكله
    هو ضخم الجثه شوي يعني طويل وعريض وله سكسوكة beard
    شعره خفيف في مقدمة رأسه لكنه يطول شعره من الخلف ويربطه ربطة صغيرة

الصورة الوحيدة اللي لقيتها له هي هذي وهي غير واضحة

هو اللي لابس طربوش

اذكر (الانتل ) الي يطلعه ويأشر به على المناطق كسرنا اناتل المسجلات علشان نقلده ما ادري ايش عاجبنا في الموضوع
    ياما كسرت اناتل والله rolleyes

هلا والله بالجورية ولايهونون المخضرمين والله اشتقنا لردودك ومواضيعك والأسطورة تسلم عليك وعليكم كلكم يالمخضرمين وهي كل يوم تسألني عن اخباركم لأنها ما عندها كمبيوتر بالغربة (الغربة =بيت الأهل بدون كمبيوتر ) طبعا انا موهوب معهم بالفيلا انا فيلتي قريبة منهم فرق شارعين ( مصدق عمره فيلا بيت ان كثرها)
    يعني صعبه اوديها وجيبها ههههه زوجها فاضي وحياهم الله.............الخ الخ الخ شوي وقص لكم قصة حياتي المهم انها تسلم عليكم
    ما شالله عليكم أنتم موضوع خاص لحالكم

3d
    0

ultemed15red

طبعا هذا ليس علاء الدين من ديزني^^
    اي واحد له هذي الاهيئة يسمونه هذا الاسمtongue
    والله اتمنى لو تدليني على موقع غير محجوب للسعودية ويحمل اكثر من ملف ومتوافق مع اكثرية الملفات
    انا اقصد ان لا تضع الصور في مرفقات هذا الموضوع و انما في موضوع الصور ثم انسخ الصور في الموضوع لان الصور عندي تظهر ببطءsmile

zzzxxx

الله يسلمك و يسلمها
    الصراحة من اول مشاركه لها بالموضوع اسعدتني و توقعت منها الكثير ماشاء الله عليها وغالباً تكون افكارها قريبه من افكاريgooood

action911

اولا اهلا و سهللا بالوردة الجورية
    يا هلا فيك
    اذكر ساندي بل اول ما انتشرت الدشوش كنت اتابعها خلال سنتين على ثلاث قنوات ويمكن اثنين بس كل مرة اشوف حلقة جديدة اول مرة اشوفها و امتد الزمن لفترة طويلة <===== من كثر القنوات ما عاد يعرف وين يتابع ----- مو وجه قنوات متعدةة متعود على قناة وحدة --------
    tongue
    اول ما ركبنا الدش ناخذ لفه سريعة جداً على القنوات و على طول نحط على السعودية

ولد حراً

كنت انا من الأشخاص الذين يحفظون حوارات الكرتون عن ظهر قلب مرة واحد معي بالصف قال انه ما شاف حلقة امس من بشار رحت قصيتها له بالتفصيل وكانت الحلقة اللي يفقع عين حشرة فرس النبي اللي تشبه الجرادة وانا قاعد احكيله انتبهت انه الاستاذ قاعد يتسمعلنا انحرجت
    ما الومكbiggrin
    الدرعية

شو جابك ع حينا يازغيري
    شفت ان حدسي قوي devious
    خالد السيد مدبلج لبناني معروف غريب أنك ماتعرفينه
    هو شارك بعدد كبير من المسلسلات المدبلجة ومازال يشارك في الدبلجة اللبنانية الحديثة
    قام بدور جونكر في مسلسل جونكر وبدور جامبو في مسلسل ساسوكي كما قام بعدة أدوار في مسلسلات ننجا المغامر وسانشيرو والبطل الخماسي وساندي بل
    صوته في بعض الاحيان يكاد يشابه صوت اسماعيل نعنوع
    انا ما اعرف الاسماء ودائماً احاول اني اتابع المسلسلات اللبنانية القديمه عشان اشوف اشكال المدبلجين
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 22-06-2006 عند الساعة » 05:34
    0

عضو بارز 1star1star1star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Anime Blues

مقالات المدونة
    16

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    المخضرمة المميـزة المخضرمة المميـزة
    وسام العضو القدوة وسام العضو القدوة
    اعجبتني كثير المعلومات عن يوكو اول مره اعرفها
    كنت من صغري افضل الكارتون اللي من هالنوع وتتميز هالرسوم بالنظره الحزينه والشعر المتطاير والدموع البراقه والسيقان الطويله وغالبا يوجد شخص طايحه القذله على عينه
    ويكون انسان غامض ويتكلم بدون ما يطالع اللي يكلمه وجيب القميص مفتوح اكثر من غيره
    بس غالبا هاذا الشخص مو بطل المسلسل
    صحيح ... مثل الرجل ذا الشعر الطويل مع بينو واللي يكون رئيس تحرير
    وأيضاً أليك مع ساندي بل

طيب دميه ثانيه
    هي عروسه بس بعد ما نشتريها بكم يوم تنقلب عيونها على ورا يعني تخترب بس قسم بالله كنت اخاف منها ولا انام اذا موجوده بالغرفه واذا جيت
    اخوف احد من العيال اجيبها واروعهم
    هي بس تمسكينها وترجعينها بقوه اشوي لورا تطلع صوت مثل المواليد
    ودائماً أول ما تشتريها يكون على راسها مثل الطوق بلاستيكي .. يمسك شعر الدمية لا ينتفش
    ودائماً ريحة البلاستك واضحة ومميزة

وفي مسلسل مصري اسمه رحمه
    ورحمه اهي شريهان
    اللي يذكر الاحداث يذكرني فيها الله يخليكم
    أذكر المسلسل
    شاركها البطولة عماد رشاد
    مسلسل مأساوي جداً تتزوج فيه شريهان أكثر من مرة وتظلم كثيراً
    كانت عن أخوين في الريف واحد ماسك الأطيان والأرض والمال لكنه جاهل وصعيدي قام بدورة عبدالله غيث
    والثاني كان متعلم ومتزوج وله بنت مراهقة وهو الأخ الأصغر وكان يأخذ المال من أخيه ولا شيء يملكه مادياً لعب دوره عمر الحريري
    كانت رحمة مدللة من قبل والديها و عمها وكانت تركب الخيول وتتصرف كالأميرة وعمها لا ينجب ولهذا يدللها
    وعندما يطالب عمرالحريري أخاه بنصيبه يغضب ويبعد أخاه ويأخذ منه جميع الصلاحيات
    ويكونون فقراء في شقه وتبدأ المعاناه .. ورحمة اللي هي شيريهان تبدأ تحب ولد الجيران واللي لعب دوره عماد رشاد ويتقابلون على السطوح .. لكن أهله لايريدونها و بالنسبة لها تتزوج من رجل كبير في السن في الخمسين وعماد رشاد أظنه يسافر للدراسة بالخارج أظن يتعلم الطيران
    تتزوج العجوز اللذي كان قد وقف بجانبهم وقت أزمتهم ومرض والدهم فأبتزهم ليجببرهم على أن يزوجوه أبنتهم وبالفعل تتزوجه وتنقلب حياتها جحيماً .. يسجنها ويضربها
    وتتركه ويطلبها في بيت الطاعة .. عموماً تتطلق منه و أظن بعد ذلك تسوء حالها وتضطر أن تعمل راقصة أظن ذلك
    في هذا الوقت العم يرزق بولد ويكون فرحان .. وبسبب ولده يغضب من غفير لديه ويقوم بقص شنبه , يتعقد الغفير ويقرر الأنتقام فشنبه هو علامة للرجولة فيكون يملثم ويقتل الطفل بالبندقية لينتقم من والده
    وهذه عاقبة مافعله بأخيه وعائلة أخيه من تشريد , هاهو ماله بدون فائدة بعدما ذهب منه الوريث اللذي أنتظره سنوات طويلة وبعد جشعه وجمعه كل هذه الأموال لأجل هذه الطفل اللذي أختفى من بين يديه فجأة..

اللي بالأردن يسمونه جميد
    شكراً على المعلومة ..gooood
    وأيضاً يوضع في أكله أردنية أسمها منسف

هذي المقطوعة سمعتها كلحن لمقدمة مسلسل لبناني قديم أيضاً
    وسمعتها قبل فترة في نهاية فيلم الأنمي البطل بالدبلجة الإسلامية
    ما دري هي كانت موجودة بالأصل ولا السوريين المدبلجين اضافوها
    لا , غير موجودة في الياباني الأصلي , في الياباني هناك أغنية يابانية
    السوريين أضافوها ... رجعت وسمعتها وبدت لي مألوفة وبالفعل
    هذه الموسقى أيضاً ظهرت في مسلسل رانزي في شريط الفديو الجزء الرابع
    عندما يتسابق كونيهيكو في الماراثون
    تأتي الموسيقى في معاناته وهو ينهي السباق وحيداً بعد الغروب وينتظره ثلاثة رانزي وشن
    الغريب لا أتصور أنها من اليابانيين , أذ أنهم يقومون بعمل ساوندتراك متكامل للأنيمي
    ولن فتقروا لوضع موسيقى معروفة أخرى ... وبالنسبة لريمي الموسيقى اللتي ذكرتها للورين أيضاً قد وضعها اللبنانيين
    رأيت الحلقة يابانية ولم تكن هذه الموسيقى موجودة بل موسيقى عادية تصويرية من مسلسل ريمي , ليست من عادة اللبنانيين التلفيق
    ومسلسلي ريمي ورانزي ظهرت فيهما أغاني يابانية , أذاً ليس القصود التغطية على الأغاني اليابانية .. لكن ربما الصوت الياباني كان

واضحاً في الحوار ولم يستطيعوا تغطيته بالصوت العربي فوضعوا موسيقى لتطمس هذا الصوت ..
    هذا ما أتوقعه ..

مجلة الشبل
    كانها كتاب مدرسي
    شككتني .. لايكون أسمها غلط بس

تسلمين اختي وانتي وكلهم ماتقصرون
    والله عندي في البيت ناس محترفين فوتوشوب ما شالله عليهم بس ماجربنا نستعين بخبراتهم
    الله يسلمك أخي
    وتوكل على الله , فرصة .. مادام عندك خبير فوتوشوب ^_^

أذكرها
    كانت تقوله "يالله يامشقاص الله يعينك لحسن كل الناس سابقينك
    يقولها " بنت انتي ياجغرافيا ساعديني يعطيكي العافية..
    المجموعة " شااغل.. شغل راسك يالله يامشقاص..
    و,,,, الحق نفسك داا القطر خلاص.."
    صح .. ماشاء الله عليك
    أظن صوت البنت هو صوت صفاء أبوسعود
    الممثلة والمقدمة , وزوجة صالح كامل صاحب ART
    هذه صور وجدتها في لقطة في شريط قديم
    وألتقطتها ^_^
    mesh
    mesh1
    mesh2

وغضب غضب اللصيد اي كلامه كله علامه يصيد عدوه صيد الحمامة.... ياولد
    اختي الصغيرة كانت لما يجيبون مسلسل الابريق المكسور تخاف " انا انا اللي اكل الذهب اكال .. هممممممممم"
    كانت تخلينا نصك التلفزيون وكنت اروح اشوفه في تلفزيون الملحق
    توي شفتها وأنا أبحث في الأشرطة القديمة ^_^

سمعوا الخبر , سمعوا الخبر , سمعوا الخبر , سمعوا سمعوا الخبر !
    شلي صاير ؟ شلي صاير ؟ شلي صاير شلي جرى ؟
    غضب غضب عقله أنخبل عقله أنخبل , من هالخبر
    غضب عضب , غضب لفلوس غرته واللعبة أصلاً أصلاً مو لعبته
    أكيد أكيد , لعبة غريب .. أكيد أكيد , لعبة غريب
    دخل القرية مثل الذيب
    دخل القرية مثل الذيب
    تراهو جاكم , صيدوه صيدوه
    يأكل شقاكم , صيدوه صيدوه

وأختك ذكرتني بشيء مشابه حصل معي
    شريت شرط فديو "محاربوا سكيليتون"
    أخي الصغير خاف من الغلاف
    وما أرتاح إلا لمى أمي مزقته .. أنقهرت "وش ذنبي شريطيcry "

هو اعتقد فيه ثنتين يغنن بالمسلسلات من الدبلجة اللبنانية
    وحدة تغني بصوت طفولي هي اللي تقول "ببيروو.. ببيروو"
    وفي ريمي تقول "انا صاحب الاحزان ريمي رغم حزني وهمومي رغم من في الاحزان رماني انسى عندكم احزاني انا ريمي.."
    في زينة ونحول " انا زينا انا زينه وحدى في البساتين"
    الثانية هي من تغني بصوتها العادي اغنية ببيرو وساندي بل وزينة
    لا والله أعلم .. أنا أعتقد أنها وحدة فقط وتلعب بصوتها وتصغره
    كان فيه رنامج أسمه "ورد و شوك" كان برنامج فقرات فكاهي باللهجة اللبنانية
    كان من بطولة سميرة بارودي و زوجها أحسان صادق
    كان معهم أيضاً الله يرحمه بكر الشدي كضيف
    وكان أيضاً موجود مروان حداد اللذي يؤدي صوت دانبي في قرندايزر
    هذه الفتاة اللتي تغني كانت تظهر في هذا المسلسل تغني في بعض الفقرات وتظهر بشكلها
    كنا نعرف دامبي وصوته متميز وشكله يشبه شوي ممثل لبناني قديم أسمه شوشو
    وبالنسبة لهذه الفتاة خالي نبهنا أنها هي من غنت أغنية ببيرو ..
    فأعتقد هي اللتي تغني في النسر الذهبي وريمي و الصوت الآخر الصغير هو نفس صوتها تصغره وكأنه صوت طفل ..
    أما ساندي بل فغير , من تغني هي نوال حجازي مؤدية صوت ساندي بل , وهذا ليس الغناء الأول لها فقد كانت من يردد في أغنيتي بداية ونهاية
    قرندايزر "هذي أرض قرندايزر كوكب صغير ..."
    "تزهو بالحقل الأزهار تزدهي بالنور .. "

برجع لكم بعد اسبوع لاني بسافر ولكن راح ارجع انشالله محمله بالذكرياتةالحلويات
    والحين اسلم عليكم وراح اشتاق لكم واتمنى لما ارجع القى احد تذكر ذكرياتي
    ترجعين بالسلامة أسطورة الأنيمي
    ننتظرك ..

واتذكر لها برنامج كنا نشاهدة على اشرطة الفيديو هو برنامج استعراضي اسمه الوان يحتوي على فقرات متعددة من بينها تمثيلية تظهر فيها
    شريهان مع احمد بدير وتقوم على ما اذكر بدور محققة صحفية وهو خطيبها
    وكان البرنامج ايضاً يضم حلقات لمسلسل من بطولة سمير غانم وسعاد نصر يمثلان دور زوجين بنفس اسمائهم سمير وسعاد
    أتذكره .. ^_^
    أظن كان يظهر فيه فقرة لعلي داود المعلق الرياضي السعودي
    وأظن يقابل بعض اللاعبين .. أظن محمد عبدالجواد .. ما أدري الذاكرة شوي ..
    بس كان يعجبني مسلسل سمير غانم وسعاد نصر كان يضحك .. أسمه البحث عن السعادة
    0

عضو بارز 1star1star1star

مقالات المدونة
    16

بسم الله الرحمن الرحيم نظرا لضروف الأسهم صدر البيان التالي :
    1- هذا سبب غيابي عن المنتدى
    2- لم استلم 13 ريال من اختي اسطورة وانما هي تبي تنكبني لأني عذبتها يومين حتى دخلت المنتدى هههههه
    3- شكر خاص للغالي ولد حرا والله اني انا الي حبيتك من شفت النك حقك قبل لا اقرأ مواضيعك
    4- شكر خاص الى انمي بلوز على المشاعر
    5- الأقط لذيذ الطعم ذو نكهه خاصة لاكن بيني وبينه ثار
    6- انا موجود يوميا بالمنتدى لاكن الأشغال كثيرة ولاكن الأن رقصني يا قدع ما عندي شغل غير المنتدى وانا الحين بالسرداب ابحث بين ثنايا
    الماضي وامسح الغبار عن الذكريات وابين لكم وجهها الناصع اما بالنسبة لأختي العزيزة اسطورة الأنمي هههههههه دايما العجايز كذا اذا صار
    حبيبك عسل سده واستريح هههههه
    رجعت لكم يا الغالين
    الله يسلمك أخي ..
    يعني أكيد أكيد ما أبتزيت البنية ^_^
    الله يحيك ... شارك ولا تقطع أخي
    مشاركاتكم لطيفة جداً وبما ان أسطورة الأنيمي غايبة , سد مكانك ومكانها !!!

كيف حال الجميع
    كيف الصحة ان شاء الله تمام
    قبل كل شيء انا قلت ان غيابي سيكون لمدة 6 ايام وحسبت يوم الخميس من بينهم علشان كذا قلت الاربعاء عودتي

الله يحيكِ جوجو
    الخضرمة بدونك معدومة .. حياكِ الله جوجو
    ما ننحرم من وجودكِ ومشاركتكِ

ما شاء الله ماسكين الموضوع تمام
    وماشاء الله انيم بلوز و ولد حراً ما قصروا.......... لو ادري ان غيابي بيخليكم تنورون كان من زمان

أكيد ..
    قلت لكِ بأنتبه للموضوع حتى تعودين ^_^

مو معقول نفس التفكير و الله
    كل يوم اقول لنفسي يا ليتني اصغر من سني بسنه او سنتين لكن ارجع لنفسي و اقول لو ما انولدت في هذا التاريخ ما كن عشت كل هذي الذكريات الحلوة و لا قابلت الاشخاص الي قابلتهم
    الحمد لله اني مخضرمة

أنا ما أدري .. ما خطرت على بالي هذه الفكرة ..
    لكن الآن لما قلتوها حسيت بالفعل أنا محظوظة ^_^

سألتكم عنها قبل هذي المرة لكن ما تنتبهون لردودي
    لا ... لا تعتقدين هذا
    أحياناً شيء يسقط سهواً .. أو الواحد يسنى ..
    عارفة .. يالله حسن الختام هههه

ليش الاحرااااااااااااااج انا ايش دراني بهذي المواضيع
    أشكرك على الإهداء الجميل فعلاً موسيقى صحراوية ولو عندي جوال كان حطيتها نغمه
    ^_^

ذكرتني بقريبة لي ما شاء الله هي من البنات اللواتي يحتفظن بأشيائهن (ما عندها اخوان ) وانا متأكدة ان لديها أشياء قديمة و نادرة لكن مستحيل ان اسالها عن شيء
    ريد الله يسعدك على هذي المجموعة الرائعة للالعاب بعض الصور تحتاج لوقت حتى تظهر لكن هذي ظهرت بسرعة

ياريت تداهمينها وتلتقطين صور مثلما فعل ريد

المشكلة اني ما اعرف اسوي تواقيع شبابية يعني البنات حط لهم و ردتين و لون حلو و يمشي الحال ..صح يا بنات
    وردتين ؟ frown

يمكن لاني اذكر ان الغلاف كان اخضر او احمر و لا اذكر انه في صور مميزة والله نسيت
    ممكن ..

دوبني اقول باسوي لك توقيع
    يمزح .. ماعليك منه
    سوي له توقيع ^_^

هناك سؤالين ممنوعين ,
    لا تسألي المرأة عن عمرها , ولا الموظف كم راتبة ::
    شفتي ياانيم بلوز اخذنا المفيد

يا سلام عليكِ .. كذا gooood

مشكلتكم ما تعطوني وجه و ما تقرأون ردودي كتبت الاغنية من قبل لكن لنا الله
    ياجوجو الله يهيدك
    لا تقولين كذا .. أنا أيضاً أذكر أشياء تعاد وتذكر وكانها لم تذكر من قبل
    عادي يا بنت الحلال ..

أسبوعين تبغى الفكه مني قاعده على قلبك
    يا سلام على السئة بالنفيس

يا خسارة ليتني سحبتك في الكلام لين تقول لي وين ساكن كان وريتك شغل العجايز لكن ملحوقة ان شاء الله (ما تعرفون قرصة العجايز جربوها و الله ولا طعنت السكين )
    نسميها بلهجتنا "قبصة" ^_^
    قبص , يقبص , تقبيصاً .. قبصات

يا زين كلام البنات ما في إلا يا عمري و يا حياتيو الشاطرة الي تقول كلام احلى
    wink

والله العب و انشرح فيها اقصقص شعرها و اغسلة و اجبلها المرض لو بتنطق بتقول فكوني من هذي المجرمه
    والله طلعتي مستبدة جوجو ههه
    ذكرتيي بالولد في فلم "حكاية لعبة" هذاك اللي لاعب في حسبة الألعاب حتى عرايس أخته سطى عليهم .

تسلمين لي و الله انا ولا شيء جنبك ما شاء الله عليك
    لا تستاهلين و الإمبراطورة سقط سهواً

الله يسلمك جوجو
    كذا أسكت والله .. أعجز ما أقدر أرد ولا أقول شيء يوازي لطفكِ
    بس أقول جزاك الله كل خير وأنتي الخير والبركة والله يا غالية gooood

يا ليت لكن ما احد يهتم بالذكريات و يتضايقون لو سألتهم واصلاً عقولهم فاضيه ما يذكرون شيء
    خسارة .. تحطيمnervous

الكيرم محبوب الكل
    إلى اليوم نشتريه

بالنسبة لي ما لعبته من سنين وبنين
    بس والله فكرة .. نحيي ذكرى الكيرم في الصيف gooood

كنت طالبة صورة سمر و حكمة اذا تقدرين تجيبينها
    آسفة فعلاً نسيت أرد عليكِ ..
    للأسف ماعندي صور لهم .. ملاعب الصغار أخي سجل فقط مقطع الدبلجة
    لكن عندي صور لكِ لسمر الزين من مسلسل آخر بأضعها لكِ
    هذه من مسلسل" ندم" و أسمها عُليا (بالضمة)
    و والدها عبدالمجيد مجذوب

سمر الزين
    سمر الزين
    سمر الزين
    سمر الزين
    سمر الزين
    سمر الزين
    سمر الزين
    سمر الزين
    سمر الزين
    سمر الزين
    سمر الزين
    سمر الزين
    سمر الزين
    سمر الزين

الله يغفر لها و يسكنها فسيح جناته
    اموت بالجدات الله يخليهم يحبون يحتفظون باشياء ما تخطر على بال بشر
    قبل فترة لقيت عند جدتي الله يحفظها عملة من ايام الملك فيصل
    الله يجزاكِ كل خير .. والله يحفظ جدتك لكم
    والله الكبار بركة .. الله يحفظها لكم ..

(الله يسعدكِ انا الي اتشرف ان يقرن اسمي البسيط بشخص له مكانته المرموقة بين الاعضاء )
    (ما دمتي انت فيها فالنور نورك)
    الله يسلمك .. الجورية
    والله أنتي الخيرو البركة , وأنتي اللي لكِ مكانة مرموقة يا غالية
    والرياض منورة بوجودك مو بي أنا , أنا طفشانة مني ^_^

بالنسبة لـanime dream بودي لو انها تظل لكن الامر خارج عن الارادة كلياً الامر تقريباً اجباري وهي من البداية لم يكن تواجدها
    اكيد و ظروف الناس الله العالم بها
    يكفي وجود موضوعها وكانها بيننا
    والله , الله يكون في عونها والله يساعدها ويحفظها
    الأنسان ماهو إلا ظروف تحكمه .. كان الله في عونها والله يسعدها ويحفظها
    ومع هذا مازال لدي أمل أنها رح ترجع تشارك بأذن الله حتى لو نادراً بس ترجع تشارك

ما يختلف عليها اثنين حتى صرت احلم فيكم
    الله يسعدك ^_^
    والله أني أحبك في الله

لا لا ترا في وحدة تنقهر من الي يسالون عن الاعمار لكن قالت لي على عمرها و هي تعرف نفسها و انت كمان تعرفينها
    عرفتها ^_^

اجل لو سالت عن مؤهلاتكم التعليمية و تخصصاتكم و الحي الي انتو ساكنين فيه كان كلبشتوني و طيرتوني للقمر
    شكلي باطير البنات من الموضوع اكيد يا كثر الي بيشاركون لكن خايفين اسالهم عن اعمارهم
    الصراحة انا احب اعرف نوعية الاشخاص الي اتعامل معهم و احب اعرف اعمارهم علشان اعرف اكيف اخاطبهم و اضع حدود لكلامي
    لا لا لا ... يابنت الحلال !! خلي الطابق مستور nervous
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime Blues في يوم » 23-06-2006 عند الساعة » 18:05
    0

عضو بارز 1star1star1star

مقالات المدونة
    16

كان لازم احط صورت الاعلان
    يا جماعة حتى عهد قريب كانت قناة اليمن تعرض هذا الاعلان و قلت ماله داعي اذكره اكيد انكم شفتوه لكن الظاهر ما تتابعون التلفزين
    واله ياريت , لو كان عندك صورته ياريت
    وصحيح المتابعة قليلة وخصوصاً اليمن .. إلا أذا حطوا شيء يستحق المتابعة ..

فضفضة
    من المؤسف أن يجازا المعروف بالنكران أو لنقل بلفظ مؤلم يجرح المشاعر و يحبط العزيمة
    أنا لست الفتاة التي تفرض نفسها على الاخرين أنا فتاة تسير بجوار الحائط و لو لم يطلب مني أحد خدمة لما فرضت نفسي عليه ولكن
    فوضت الأمر لله
    ملاحظة :لا اقصد أحد المخضرمين أبداً و لكن رأيت ردً عكر مزاجي و لم اعرف أين انفس عن ألمي غير هذا البيت الذي يحتويني يمكن أكون قد

بالغت و لكني أردت أن أريح قلبي
    أنتي رائعة ..
    ولا يهمكِ الآخرين .. أنتي أنسانة طيبة ومخلصة
    وعلى طبيعتك , فيكِ براءة وهي صفة تقريباً معدومة بين الناس الأن .. وهذا شيء نادر في هذا الزمن
    فلا تهتمي ... أنتي واثقة من نفسكِ ..

تسلمين ولله
    اجل كنتي تلعبين على أنمي بلوز بوردتين مشي حالك
    nervous

عندي واحد بخليه يسويلي توقيع يكسر الدنيا وبحطة واخليكم تنقهرون
    يله .. ننتظر توقيع مدهش ..
    أذا ماكان كذلك .. ترى كلنا بنسويلك تواقيع والله يعينك بترصها كلها ... ^_^

ولله نسينا يابنت الحلال الموضوع صارله اكثر من ست شهور وانا حتى صرت اخاف اكتب عن شيء وانا ذاكرة قبل صار لازم نرجع نقرا المشاركات من اول وانا ماعندي شده
    صح هذي المشكلة
    والذاكرة يا سلام
    ermm

ابدي بانمي بلوز
    لا مافيه ... لا تحطها في راسي
    عناد فيك نخليك أول واحد ..rolleyes

أذكر مذيع النشرة الجوية (مدري هو العيوني أو كراني) كان اذا بدأ يشرح الطقس على الخريطة يخرج من مخباته رسومات على شكل شمس
    وأخرى على شكل غيوم ...^_^
    ذكرتني فيها أخي الكونت .. ^_^
    وحسن كراني وكلمته المعهودة "أطب الأماني"

مع أنها ليست المرة الأولى التي اذهب فيها إلى الدرعية لكن عندما وصلت إلى المنطقة تملكتني مشاعر غريبة أثارت في داخلي كل تلك الشجون والسبب هذا الموضوع حملت كاميرتي و بدأت أتجول بين تلك الشوارع الضيقة و أدور حول البيوت التي لم يبقى منها سوى الذكريات صعدت إلى سطح أحد المنازل و بدأت أصور المنطقة بالكامل و كم تمنيت لو أن اعرف من هم أصحاب ذلك المنزل و تجولت دون ملل و بالرغم من انه ليس تاريخي و لا تراث أجدادي إلا أنني و دون أن اشعر أجهشت بالبكاء وبحرقة وما زاد حالي هو أزيز الأبواب و النوافذ مع هبوب الرياح كأن سكان المكان ينادون الماضي الجميل و كلمة كتبها شخص ما على جدار أحد المنازل ( وينكم أهل الديار) عندها لم أتمالك نفسي و انسكبت دموعي دون توقف وتمنيت لو أبيت ليلتي بين تلك المنازل .... حتى عباءتي كانت تلملم غبار الذكريات معي
    عدت لمكان إقامتي ووضعت رأسي على وسادتي و نمت كما لو أنني لم انم منذ آلاف السنين
    وما أيقظني إلا صوت حركة أمي و شقيقاتي في الغرفة (يلا رايحين مطل المملكة ) عندها أخذت عباءتي و نفضت من عليها غبار الماضي
    فأنا بصدد أن أملئها بقذارة الحاضر
    فرق كبيـــــــــــر بين منطقتين المسافة بينهما دقائق من الزمن

الوردة الجورية ... أنتي رقيقة وحساسة فعلاً .. ماشاء الله
    تأثرت بكلامكِ .. سبحان الله .., الدايم وجهه سبحانة
    حتى نحن الآن لا ندرك ذلك , لكن عمرنا دياراً بسكننا فيها ونحن نعرف أننا لابد مغادرون
    حتى هذه الحياة الدنيا سنغادرها بما فيها في يوم من الأيام قد يكون قريباً أو بعيداً
    نسأل الله لنا التقى وان نعمل مايرضى والله يغفر لنا زلاتنا ويرحمنا

لا والله هم أغلى من كذا لكن من السهل عمل تواقيع لهم لان الورود تجمل الصور و تعجب البنات
    الله يسلمك , وردة من وردة
    ومو أي ورد , ورد طايفي معتبر gooood

كل البنات تقدر تجيب قرارهم إلا هذي البنت
    ليش .. أنا عميلة F. P. I rolleyes
    "دنا غلبااااان" biggrin

هو ضخم الجثه شوي يعني طويل وعريض وله سكسوكة
    شعره خفيف في مقدمة رأسه لكنه يطول شعره من الخلف ويربطه ربطة صغيرة
    ولا يهمك ..
    بالنسبة لوصفة تماماً مثلما قال أخي ولد حراً
    هو ضخم , له سكسوكة و شعره مربوط ذيل حصان
    يظهر في المسلسلات اللبنانية
    ظهر في مسلسل "جحا الضاحك الباكي" مع أنطوان كرباج
    قد أدى دور التاجر اللذي يحب أبنه جحا
    هذه صورته :
    khalid_alsaied

وهذه صورة عمر الشماع

omar_alshma

اذكر (الانتل ) الي يطلعه ويأشر به على المناطق كسرنا اناتل المسجلات علشان نقلده ما ادري ايش عاجبنا في الموضوع
    سبحان الله الحركة هذي أنترناشونال ^_^
    الكل يسويها ..

لا و محدد الاتجاه على اليمين
    الله على بكش الأطفال اذكر وحدة من البنات كانت تحلف إن الملك فهد الله يرحمه يقرب لها و من قبيلتهم (عتيبي ) وأنا مصدقتها ولما سألت الوالد مات من الضحك
    أنا أيضاً بنت بكشت علي في المدرسة redface
    كنت أتسائل أيش يحصل بعدين في مسلسل ساندي .. لأن التلفزيون قطعه ما كلمه في العرض الأول ثم أعاد عرضه بالنسبة للعرض الأول عندما قطعوه سألتها أيش تتوقع يحل .. قالت أنها شافته برا وهي مسافره
    قالت أم مارك تطلع أم ساندي بل ومارك يصير أخوها وهي تتحطم لأنها تحبه وهو يتزوج كيتي .. تعالى شوفيني وقتها مصدقة الموضوع ومنقهرة .. هههه

شوف موقع جيران ..

هلا والله بالجورية ولايهونون المخضرمين والله اشتقنا لردودك ومواضيعك والأسطورة تسلم عليك وعليكم كلكم يالمخضرمين وهي كل يوم
    تسألني عن اخباركم لأنها ما عندها كمبيوتر بالغربة (الغربة =بيت الأهل بدون كمبيوتر ) طبعا انا موهوب معهم بالفيلا انا فيلتي قريبة منهم
    فرق شارعين ( مصدق عمره فيلا بيت ان كثرها)
    يعني صعبه اوديها وجيبها ههههه زوجها فاضي وحياهم الله.............الخ الخ الخ شوي وقص لكم قصة حياتي المهم انها
    تسلم عليكم
    الله يسلمك ويسلمها ... ننتظرها
    بس يله وين المشاركات اللي واعدنا فيها ؟biggrin

عرض مسلسل لعبدالمجيد مجذوب اتذكر كان اسمه نـــدم عن حسن ذو المحاسن الثلاثة اللي يذهب الى جزيرة ليبحث عن كنز و بالمقابل يحضر فانوس قديم مهتري لرجل عجوز دله على الكنز
    من اول الحلقة كنت اقول الفانوس هو نفسه مصباح علاء الدين و بيطلع منه جني يحقق له امانيه
    لكن للاسف في الحلقة اللي ينعمى فيها كنا في الدرعية طلعة العائلة في اواخر الصيف اما الدرعية او العيينة ولا الخرج :> وبقي الفانوس
    لغز محيرني استمر معي بضع سنين الى ان شفتها الحلقة صدفة وقت الدش و عرفت ان الفانوس يدل على كنز ثاني مرصود لشخص معين و من يراه غير هذا الشخص تنطفيء نور عيونه biggrin
    مرحباً ضياء
    .. وجدت حلقة مسجله منه بالصدفة و سأضع لك بعض الصور منه
    أفتح أيضاً الصور السابقة بأسم (سمر الزين) لأنها من المسلسل أيضاً

مسلسل ندم
    مسلسل ندم
    مسلسل ندم
    مسلسل ندم
    مسلسل ندم

مابين وبين بين الوحشين
    وفيه اخنية اخرى لا تقل طرافة "لو قال واحد أقول بيب"
    والقرش "أسناني تلمع .. بالقوة تسطع"
    والعرايس "نظف أسنانك تحميها .. نظفها تصبح بيضاً .. نظفها صبحاً ومساء .. كي تغدو حلوة تلمع !"
    و الدمية في الحديقة في الليل وتغني للنجمة "ألمع ألمع كالأقمار .. حلو النجمي كالأزهار .. عاليً عاليً فوق الناس .. ألمع ألمع كالألماس "

كنت انا من الأشخاص الذين يحفظون حوارات الكرتون عن ظهر قلب مرة واحد معي بالصف قال انه ما شاف حلقة امس من بشار رحت قصيتها له بالتفصيل وكانت الحلقة اللي يفقع عين حشرة فرس النبي اللي تشبه الجرادة وانا قاعد احكيله انتبهت انه الاستاذ قاعد يتسمعلنا انحرجت
    يوه .. ياما حفظنا حلقات قرندايزر و الليث الأبيض
    من كثر التكرار تنتهي الحلقات نعيدها ..

طاولتي في الصف كانت مليئة بالرسوم لوجوه سندباد وعلي بابا وسبانك وكان الطلاب يتجمعون لمشاهدتها لكني اخفيها بالكتب والدفاتر حتى لا يراها المدرس
    أنا أيضاً .. هذه العادة .. الرسم على الطاولات ما تركتها حتى بالجامعة
    ودائماً شخصيات أنيمي معروفة , أو من خيالي بس رسم بطريقة الأنيمي ...

لنا عودة أن شاء الله
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

141
    يا الله أتذكر هذا الشيء بصعوبة لما شفت الصور وهذي الجملة (يقولها " بنت انتي ياجغرافيا ساعديني يعطيكي العافية..)
    لتني أتذكر اكثرdisappointed

سمعوا الخبر , سمعوا الخبر , سمعوا الخبر , سمعوا سمعوا الخبر !
    غضب غضب عقله أنخبل عقله أنخبل , من هالخبر
    أكيد أكيد , لعبة غريب .. أكيد أكيد , لعبة غريب
    دخل القرية مثل الذيب
    دخل القرية مثل الذيب
    تراهو جاكم , صيدوه صيدوه
    يأكل شقاكم , صيدوه صيدوه
    الله يسعدك يا بنت الناس و الله كنت احب هذا المسلسل
    أتذكر أغنية هذاك المجنون أظن هو عبد الرحمن العقل
    لما يقول طيب طيب يا طبيب و داوي لنا الحبيب الشيخ همام المريض
    ولما يحكي للأطفال على بئر زوينه (أظن اسمه كذا)
    مجموعة من الحيوانات يبنون منزل و يزرعون في حديقة المنزل و في حيوان أكل الزرع عليهم و يبدأ كل واحد فيهم يوقف عند هذا البير و يغني وبعد الأغنية يقفز من فوق البير و الي يطيح فيه معناته انه هو الي اكل الزرع (اعتقد كذا القصة )

يابير زوينه ........... يرميني ربي
    ان كنت اكلته........... في بير زوينه

الله يحيكِ جوجو
    الخضرمة بدونك معدومة .. حياكِ الله جوجو
    ما ننحرم من وجودكِ ومشاركتكِ
    الله يسلمك يا غالية
    فيكم الخير و البركة انا مجرد تلميذه في مدرستكم ماشاء الله عليكم

أكيد ..
    قلت لكِ بأنتبه للموضوع حتى تعودين ^_^
    ما تقصرين و الموضوع موضوعكمsmile انتو مشاركتكم قليلة لكن قيمتها كبيرة
    أنا ما أدري .. ما خطرت على بالي هذه الفكرة ..
    لكن الآن لما قلتوها حسيت بالفعل أنا محظوظة ^_^
    فعلاً احنا محظوظين
    انا ألاحظ في اخي الصغير (17 سنه) ما عنده شيء يفتقده او يتمنى انه يشوفه في يوم من الأيام لان كل الي كان موجود في طفولته موجود الان
    لكن احنا نعتمد على ذاكرتنا و نشتاق للماضي و هذا قمت المتعة

لا ... لا تعتقدين هذا
    أحياناً شيء يسقط سهواً .. أو الواحد يسنى ..
    عارفة .. يالله حسن الختام هههه
    الله يطول في عمرك و لا يحرمنا منك

ياريت تداهمينها وتلتقطين صور مثلما فعل ريد
    مستحيل هي من بنات عم الوالد ومن النوع الي يغار على أشيائه و ما يحب احد يتدخل في أموره والا لو كان غير كذا كان دخلت عليهم برشاشات و مدرعات و أخذت كل الي بغرفتها tongue
    وردتين ؟
    لا....لا.....لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
    لا تزعلين مني شفتي هذا من الكلام الي أفكر فيه قبل ما أقوله و بعدbored
    يمزح .. ماعليك منه
    سوي له توقيع ^_^
    خلينا تشوف التوقيع الي بيسوية هو بعدين نقررrolleyes
    يا سلام عليكِ .. كذا
    كلامك أوامر و ينفذ بدون نقاشgooood
    ياجوجو الله يهيدك
    لا تقولين كذا .. أنا أيضاً أذكر أشياء تعاد وتذكر وكانها لم تذكر من قبل
    عادي يا بنت الحلال ..
    خلاص توبةgooood
    يا سلام على السئة بالنفيس
    wink
    نسميها بلهجتنا "قبصة" ^_^
    قبص , يقبص , تقبيصاً .. قبصات
    حلوة الكلمة ماشاء الله شكلي بسوي قاموس لمصطلحات الشروق (سعبلتوا- وشهو(وشو إذا كنت مستعجل) -قبصة)

والله طلعتي مستبدة جوجو ههه
    ذكرتيي بالولد في فلم "حكاية لعبة" هذاك اللي لاعب في حسبة الألعاب حتى عرايس أخته سطى عليهم
    انا اهون من اختي الي تحط لهم مناكير و مكياجdead
    تدرين كنت احب اخلي العروسة تجلس و اذا كانت من بالبلاستيك اثني رجلها علشان تحط رجل على رجل (طلع مافي فرق بيني و بين اخويه مجرمينdead )

للأسف ماعندي صور لهم .. ملاعب الصغار أخي سجل فقط مقطع الدبلجة
    لكن عندي صور لكِ لسمر الزين من مسلسل آخر بأضعها لكِ
    هذه من مسلسل" ندم" و أسمها عُليا (بالضمة)
    شكراً من زمان ما شفتها حتى ما أتذكر شكلها زين لكن كنها هنا متغيره

الله يجزاكِ كل خير .. والله يحفظ جدتك لكم
    والله الكبار بركة .. الله يحفظها لكم ..
    امين و الله اني اموت عليها مع انها تطلع علي كلام يذبح و انتقادات قوية تحرج الواحد
    وما يحلالها الكلام اللاذع إلا إذا كانوا خيلاني جالسين من جد إحراجdead مع كذا أموت عليها

الله يسلمك .. الجورية
    والله أنتي الخيرو البركة , وأنتي اللي لكِ مكانة مرموقة يا غالية
    والرياض منورة بوجودك مو بي أنا , أنا طفشانة مني ^_^
    لا مستحيل احد يطفش منك gooood

والله أني أحبك في الله
    احبك الله الذي أحببتني فيه

عرفتها ^_^
    عدد المتواجدين في الموضوع 3الوردة الجوريه و وحده ما تحب احد يسألها عن عمرها + زائر (اظنه ولد حراً خايف اني اكشفه)

لا لا لا ... يابنت الحلال !! خلي الطابق مستور
    وانا كل ما اقول التوبه يا ابوي ترميني المقادير يعينbored
    والله ياريت , لو كان عندك صورته ياريت
    وصحيح المتابعة قليلة وخصوصاً اليمن .. إلا أذا حطوا شيء يستحق المتابعة ..
    من عيوني لكن الشريط الي فيه الاعلان قديم و يمكن الصورة ما تكون واضحة
    أنتي رائعة ..
    ولا يهمكِ الآخرين .. أنتي أنسانة طيبة ومخلصة
    وعلى طبيعتك , فيكِ براءة وهي صفة تقريباً معدومة بين الناس الأن .. وهذا شيء نادر في هذا الزمن
    فلا تهتمي ... أنتي واثقة من نفسكِ ..
    هذا من طيب أصلك والله لا يحرمني منك

لا مافيه ... لا تحطها في راسي
    عناد فيك نخليك أول واحد
    اشرب يا ديدا biggrin
    بنسوي حزب عليكtongue

الوردة الجورية ... أنتي رقيقة وحساسة فعلاً .. ماشاء الله
    تأثرت بكلامكِ .. سبحان الله .., الدايم وجهه سبحانة
    حتى نحن الآن لا ندرك ذلك , لكن عمرنا دياراً بسكننا فيها ونحن نعرف أننا لابد مغادرون
    حتى هذه الحياة الدنيا سنغادرها بما فيها في يوم من الأيام قد يكون قريباً أو بعيداً
    نسأل الله لنا التقى وان نعمل مايرضى والله يغفر لنا زلاتنا ويرحمنا
    والله يغفر لنا و يستر علينا دنيا و آخره
    انا احب الذكريات و احب الماضي حتى لو كان هذا ماضي غيري
    اسعد كثيراً عندما التصق بجدتي و أحاول أن اسألها عن قرابة فلان بفلان فتبدأ بسرد العلاقة و فجأة تدخل في قصة من ذكرياتهم وتسترسل دون توقف وتلمع عيناها و يشرق وجهها عندها أيقن أن كل إنسان في هذه الدنيا يحب أن يتذكر الماضي و يحن إلى ذكرياته حتى ولو كانت مليئة بالألم
    ولو تدرين عن الأماكن الي زرتها في الرياض .......

لما قلت قلت لاقاربي الي هناك أصابتهم الدهشة (وصرخوا ايش موديك هناك ) طبعاً انا ما ادري انها مناطق بعيده او انه لم يعد يذهب إليها أحد لكن احب اروح المناطق القديمة كان هذا شرطي على اهلي قبل ما نروح

الله يسلمك , وردة من وردة
    ومو أي ورد , ورد طايفي معتبر
    الله يجبر بخاطركsmile
    ليش .. أنا عميلة F. P. I
    "دنا غلبااااان
    لا ما شاء الله عليك حريصةwink
    ولا يهمك ..
    بالنسبة لوصفة تماماً مثلما قال أخي ولد حراً
    هو ضخم , له سكسوكة و شعره مربوط ذيل حصان
    يظهر في المسلسلات اللبنانية
    ظهر في مسلسل "جحا الضاحك الباكي" مع أنطوان كرباج
    قد أدى دور التاجر اللذي يحب أبنه جحا
    اعرف هذا الإنسان لكن ما ربطت بينه و بين جنكرdead
    أنا أيضاً بنت بكشت علي في المدرسة
    كنت أتسائل أيش يحصل بعدين في مسلسل ساندي .. لأن التلفزيون قطعه ما كلمه في العرض الأول ثم أعاد عرضه بالنسبة للعرض الأول عندما قطعوه سألتها أيش تتوقع يحل .. قالت أنها شافته برا وهي مسافره
    قالت أم مارك تطلع أم ساندي بل ومارك يصير أخوها وهي تتحطم لأنها تحبه وهو يتزوج كيتي .. تعالى شوفيني وقتها مصدقة الموضوع ومنقهرة .. هههه
    biggrin هذي عندها عقدة
    الله يسلمك ويسلمها ... ننتظرها
    بس يله وين المشاركات اللي واعدنا فيها ؟
    صادقة وين مشاركتك
    أنت تدخل تقول كلام يفطسني من الضحك و تروحtongue
    ومتى ترجع أختك ان شاء الله

يوه .. ياما حفظنا حلقات قرندايزر و الليث الأبيض
    من كثر التكرار تنتهي الحلقات نعيدها
    ما اذكر اني كنت احفظ الحوار احفظ جمل بسيطة

يا ترى وين loreen
    0

اولا وقبل ان ابدء احب ان اشكر صاحب الموضوع على هذا الموضوع الرائـــع بكل ماتحمله الكلمة ,,,

على كثر مااحببت هذا المنتدى ,, لكن اليوم اكتشفت وبالصدفه هذا الموضوع او ممكن اني كنت اراه ولم اعطه اهتمام ,,

بصراحه لم استطع تمالك نفسي من الضحك ,,, الكثير من ذكريات المخضرمين هنا بما انني واحد منهم تتشابه في حد كبير مع ذكرياتي الخاصه وهذا الي اعجبني بالموضوع كنت اعتقد وقبل رؤيتي لهذا المنتدى انني حاله شاذه << اسف على التعبير هذا لكن اقصد اني كنت ارى او افكر دائما بأنه هل انا الوحيد الذي لاتزال ذكريات الماضي الجميل بحلوها ومرها تأثر فيه ,,,

اكتشتفت اليوم لا,,, اعتقادي في غير محله فيوجد الكثير من المخضرمين هنا لهم ذكريات رائعة ومضحكه لحد كبيــر..

وكنت احب لو كان صاحب الموضوع اوضح ماذا تعني كلمة مخضرم لانه لم تعجبني كلمة ان يكون المخضرم هو من تعدى الــ 20 من العمر او الوصف بهذا المنطق ..

صحيح ان المخضرم يعتبر كبير بالعمر نوعا ما .. لكن لربما وجد مخضرم لايحمل اي ذكريات من ذكريات الطفولة فالمخضرم كما درسنا بالتاريخ سابقا هو من عاش او شهد ايام الجاهليه وبداية وصول علم ديننا الحنيف ( الاسلام ) اعزه الله لنا ,,
    فكم احببت لو انه اطلق على المخضرم من وحي الجمله السابقه : انه الذي شهد او عاصر الانمي او الكرتون القديــم و الانمي الجديـد فتكون الجمله احلى ,,,

انا عن نفسي كنت امتلك والى الان الكمبيوترات القديمة مثل صخر والاتاري والعائلة اللـــــــــــــه عليها من العاب كنا نتجمع ببيت واحد عندي او عند الجيران ونلعب العابنا المفضلة سلاحف الننجا بالعائلة او ماريو هههههه واذكر جيدا لعبة جومارو او شبيهتها بالاصح على كمبيوتر صخر وكانت ممتعة جدا ... ولاننسى ايضا العاب السيجا والنتندو القديمة كانت رائعة ايضا لكن الي سبق ذكرها ااقدم ولها ذكريات اقوى عندي ..

واذا على طاري المواقف الطريفة الي حصلت لي من الانمي اذكر وانا صغير كنت اشاهد مسلسل سنبل كلنا نعرفه اكيد وتعرفون الشخصية هاذي معاها مظلة فاذكر اخذت مظلة الوالد الله يعزه ويخليه وحاولت اطب من دريشة الغرفة هههههه والله ستر بالفعل طبيت لكني طحت بالحوض الي تحت الدريشة طوالي ولا كااان ماشفتوني اكتب لكم موضوع الحين وهذا من اكثر المواقف الراسخه براسي للان ولا يمكن انساه وجو الاهل وانا ابكـــــي من قمايم راسي <<< المسكين طايح بالحوض وماحد حوله ...

املك الكثير من اشرطة الانمي القديم حتى الان منها جونكر رعد العملاق ساندي بل فلونة وغيرها الكثير وهي نفس الاشرطة التي كنت اتمتع بها وانا صغير ولا زلت محتفظ بها ....

اذكر الاغنية تكو كادو كادي اريبا الي تاتي بمسلسل جونكر كنت لما اسمعها تجيني حاله هستيريه بالبيت واكسر كل شي اراه قدامي كان لهذه الاغنية مفعول السحر والان لما اسمعها احس بشي غريب ايضا بس لاتخافون ماعاد اكسر شي هههههههه

كنت اخاف من المدمر رقم 1 واحلم فيه دايم ,,,,,
    ,,,,

اذكر وانا صغير ايضا مثلت انا والاصدقاء بالحارة مسلسل عدنان ولينا ولكن بشكل مضحك كنا نشوف كل حلقة لحالها ونطلع بالحوش او مساحه كبيرة بالشارع ونمثل فيها وكنا نعطي دور لينا لشاب فلسطيني كان يشبه لينا بصراحه هههههههههههههههههههههههههههههههههه كنا نحفظ الدور كما هو بالشريط والكلام ونقوله لبعض كان شي يضحك ويونس الله على ايام زمان كانت الناس متحابه اكثر من الحين ولا فيه عقد والانمي كان يجمعنا بسهوله ... وطبعا مانسى الفتى ننجا كابامارو هو الاخر كان له شعبيته لدرجة ان عيال الجيران كلهم كانو عندي بالبيت يتفرجون عليه على اساس اني انا الوحيد الي كنت املك اشرطته كاملة وكانت 7 ارشطة ولازالت موجودة ولله الحمد والمنة ....

اتذكر الايسكريم الي فيه كورة او علكة بداخله جيدا والي قاله احد الاعضاء وايضا الكيت كات الي بالقصدير والاحظ ان طعمه كان الذ من الحين الكيتكات يوم كان بالقصدير الـــــذ .... ايييييييييه مافي شي يبقى على حال ,,,,,

فير السابق كان الحصول على الانمي او اشرطة الكرتون في غاية الصعوبة رغم انه متوفر بمحلات الفيديو بسبب انك مرات تقعد تطر الوالد او الوالدة ثلاثين او خمس وثلاثين ريال عشان تشتري شريط وهم يعارضون .... كنت انقهر واصيح لين ينزعجون وفي الاخير يعطوني يبون الفكه بس مني ,,,هههههه وكانت القنوات بذلك الوقت ماتطلع عندنا الا لاالسعودية القناة الاولى والثانية وذابحتنا بمسلسل هايدي الظاهر يبون يقهرونا نشوف مراعي خضراء وغيره واحنا ماعندنا الا الحر والرطوبة
    ...

على العموم انا من الناس الي ماحب اطول كثير بالكلام ولو بقعد اتكلم راح اكتب تقرير كامل ومفصل عن حياة الخضرمة لكن كما يقال احتفظ بشيء منها لنفسك لتبتسم عند ذكراه ...

واحب اشكر كل المخضرمين الي شاركو هنا بهذا الموضوع لان مشاركاتهم اعطت للموضوع شكل ورونق اخر بالفعل واسرتني واضحكتني كثيرا واتمنى اشوف باستمرار مواضيع حلوة وجميلة مثل هذه المواضيع دائما وابدا ومشكور مره اخرى اخي anime dreem

اخوكم بيت الإقلاع >> الامبراطوووووور سابقا
    0

كيف حال المخضرمين..

الوردة الجوريه
    *جوري*
    نورتي من زمان انتظر طلتكِ في الموضوع
    تسلمين يالغاليه....asian

كلامكِ مؤثر ....لقد اثر فيني لدرجة البكاء cry

فضفضة
    فوضت الأمر لله
    ملاحظة :لا اقصد أحد المخضرمين أبداً و لكن رأيت ردً عكر مزاجي و لم اعرف أين انفس عن ألمي غير هذا البيت الذي يحتويني يمكن أكون قد بالغت و لكني أردت أن أريح قلبي
    كما قلت لك في السابق لا تكترثي بهذا ....و أنت لست من النوعية التي تفرض نفسها على اللآخرين بالعكس أنت فتاة رائعة و مميزة الجميع يحترمها و يحبها و أنا منهم أكيــــــــــــــــــد...^__^

على طاري هذه السوالف يوم كنت صغيرة وحدة من البنات قالت ان عندهم في بيت جدهم طيارات يركبونها و يطيرون فيها و انها تشيل شخصين بس و ترتفع مسافه 4 امتار تقريبا عن الارض قلتلكم هذا الارتفاع لان البنت اشرتلي على دريشتنا و قالت توصل لهذا الحد و هو 4 امتار ( عاد أنا لأني ورع صدقت و كان ودي اروح عند بيت جدهم) و الحين كل ما اتذكرها أقول(( الله على الكذبــــــــــــه و الله كانت قويـــــــــة))

صح يا قمر والبنات يحبون الورد.....و ما شاء الله عليج تصميماتج روعه...gooood

ريد

اييه ذكرتني بأحلى ايام حياتي

لم يكن هناك سوى قناتين لنشاهدهما

بالنسبة لنا كانت قناة الكويت الأولى والثانية افضل شيء

كنا نعتمد على القناة الثاني في الكرتون لأن القناة الأولى تضع الكرتون في فترة الصباح(يريدون منا ان نكون نشيطين حتى ايام العطل>_<)

القناة الثانية كانت لديها عدة فترات كارتونية متعددة إحداها في العصر والأخرى في الليل بعد المغرب وبعد المغرب كانت فترتي المفضلة لأنهم يضعون كرتونا جادا مثل كابتن سيميان وفريق البط وغيرها من كرتونات تعتمد على نفس الفكرة
    هذه الأيام من جد كانت روعه......القناة الثانيه كنت اتابع فيها المسلسلات و الأفلام و اذا تذكر اخوي ريد عندنا في الكويت كانوا يبثون قناة مصر و mbc بدون ستلايت لكن بعد فترة اقطعوا مصر و كانت تنقطع من الساعه 8 او 9 بالليل و بعدها اقطعوهم كلهم و اتذكر اننا ننطر الرطوبه عشان نقدر نطالع mbc....

Zzzxxx
    هلا والله بالجورية ولايهونون المخضرمين والله اشتقنا لردودك ومواضيعك والأسطورة تسلم عليك وعليكم كلكم يالمخضرمين وهي كل يوم تسألني عن اخباركم لأنها ما عندها كمبيوتر بالغربة (الغربة =بيت الأهل بدون كمبيوتر )
    الله يسلمها و ان شاء الله نشوفها عن قريب....gooood
    attachment
    attachment
    سبحانكَ اللهم و بحمدكَ، أشهد أنه لا إله إلا أنتَ، أستغفرك و أتوبُ إليكَ.
    0

4

أعزائي المخضرمين...
    هذه بعض الذكريات البسيطة. أتمنى أن تعجبكم....

هل تتذكرون العصير المكون من الثلج المجروش و العصير الاصطانعي يباع في جميع محلات الSnack وسابقا كان يباع الاصلي في التوي تاون في الخبر وعلى الغلاف صورة كلب أبيض من النوع الغبي . يلبس بدلة ثلجية. وكان أسم المشروب ( سلاش بوبي ) كان لذيذ الطعم اما الماركات الجديدة له وأسمها ( ايس ) فهي للأسف تطبع اللون على الفم. اما الاصلي كان لذيذ الطعم ولا يطبع على الفم الان يباع الاصلي في بقالة محطة (ميد)

أختكم
    Shoujo love
    0

مرحباً و اهلا و سهلا ببيت الاقلاع

على كثر مااحببت هذا المنتدى ,, لكن اليوم اكتشفت وبالصدفه هذا الموضوع او ممكن اني كنت اراه ولم اعطه اهتمام ,,
    كم يؤلمني سماع هذا الكلام فهذا يعني ان هناك اعضاء مخضرمين كثر لم يلاحظوا هذا الموضوع disappointed
    صحيح ان المخضرم يعتبر كبير بالعمر نوعا ما .. لكن لربما وجد مخضرم لايحمل اي ذكريات من ذكريات الطفولة فالمخضرم كما درسنا بالتاريخ سابقا هو من عاش او شهد ايام الجاهليه وبداية وصول علم ديننا الحنيف ( الاسلام ) اعزه الله لنا ,,
    فكم احببت لو انه اطلق على المخضرم من وحي الجمله السابقه : انه الذي شهد او عاصر الانمي او الكرتون القديــم و الانمي الجديـد فتكون الجمله احلى ,,,
    اعتقد ان هذا هو المقصود انها ارادت من الاعضاء الكبار في السن المشاركة في الموضوع لان ذكرياتهم قديمة جداً
    واذا على طاري المواقف الطريفة الي حصلت لي من الانمي اذكر وانا صغير كنت اشاهد مسلسل سنبل كلنا نعرفه اكيد وتعرفون الشخصية هاذي معاها مظلة فاذكر اخذت مظلة الوالد الله يعزه ويخليه وحاولت اطب من دريشة الغرفة هههههه والله ستر بالفعل طبيت لكني طحت بالحوض الي تحت الدريشة طوالي ولا كااان ماشفتوني اكتب لكم موضوع الحين وهذا من اكثر المواقف الراسخه براسي للان ولا يمكن انساه وجو الاهل وانا ابكـــــي من قمايم راسي <<< المسكين طايح بالحوض وماحد حوله ...
    بالنسبة لي كنت اتمنى ان اتشقلب مثل الدوق فليد لكن كان ذلك مستحيلermm
    اذكر الاغنية تكو كادو كادي اريبا الي تاتي بمسلسل جونكر كنت لما اسمعها تجيني حاله هستيريه بالبيت واكسر كل شي اراه قدامي كان لهذه الاغنية مفعول السحر والان لما اسمعها احس بشي غريب ايضا بس لاتخافون ماعاد اكسر شي هههههههه
    biggrin
    انا اذا تحمست صفقت tongue

اذكر وانا صغير ايضا مثلت انا والاصدقاء بالحارة مسلسل عدنان ولينا ولكن بشكل مضحك كنا نشوف كل حلقة لحالها ونطلع بالحوش او مساحه كبيرة بالشارع ونمثل فيها وكنا نعطي دور لينا لشاب فلسطيني كان يشبه لينا بصراحه هههههههههههههههههههههههههههههههههه كنا نحفظ الدور كما هو بالشريط والكلام ونقوله لبعض كان شي يضحك ويونس الله على ايام زمان كانت الناس متحابه
    biggrin منجد ايام جميلة

خلوني أقول لكم عني انا و المجموعة ألي عنديrolleyes

مكونه مني و من اختي و من بنت عمتي و احياناً ولد عمي يصغرنا بكم سنه
    كل واحد منا يختار شخصية انا كنت احب اخذ ليدي لين لكن الاشهر و الاكثر قرب لنفسي إلى اليوم هي حنين البنت الي في الهداف لاني كنت معجبه في اسمها
    اختي تاخذ منال و بنت عمتي تاخذ بسمة وولد عمي نعطيه اي دور عشان نسكته اصلاً ما كان له داعي

المهم بما ان الشخصيات الكرتونية لا حصر لها و كلها تعجبنا فكان هناك سباق و اتفاق قبل بداية اللعبة يعني كل وحده فينا تختار مجموعة و نكون اسرة متكاملة ام و اب و اخوان و اخوات و عيال عم و عيال خال وجد و جده و مسوين على انفسنا زحمة
    يعني ننفع لموضوعك يا ريد انا كان اخوي علاء طبعاً وبنت عمي ميغ الي في البيونك6 وولد عمي ماوكلي (ايش جاب هذا لذاك)
    البداية تكون دائما وحدة......... إننا في المدرسة وكل وحدة تأخذ لها مكتب ولا دقائق وكل وحدة فينا ماخذه عائلتها و رايحة تلعب بهم في ركن لحال يعني كل وحدة تسوي لها قصة و أحيانا يتقابلون ثنتين منا و يكملون القصة و الثالثة في عالم ثاني ما تدري عن الدنيا و المسكين ولد عمي زي الأطرش في الزفه مو داري ايش الموضوع طبعاً كل هذي المغامرات تكون على سطحنا و المغامرة أسبوعية لان بنت عمي و هي تراها مصرقعة مره ننتظرها كل يوم أربعاء لأنها ساكنه في حي بعيد عن حينا و المغامرات اسمها مغامرات بسمة وحنين و منال
    وبعض الأحيان نلعب لعبة الفيديو كليب المطربة وهم الممثلين ويا سلام على الدقة في الحركات لكن أيام ممتعة

على العموم انا من الناس الي ماحب اطول كثير بالكلام ولو بقعد اتكلم راح اكتب تقرير كامل ومفصل عن حياة الخضرمة لكن كما يقال احتفظ بشيء منها لنفسك لتبتسم عند ذكراه ...
    ليش تقول هذا الكلام ما فرحنا بوجود مخضرم جديد معنا حتى تودعنا
    ارجع و كتب ما تريد الموضوع مفتوح للجميع لو تكتب عشر صفحات ماراح نمانع

ملاحظة صاحب الموضوع فتاة وليست شابsmile

جوري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كلامكِ مؤثر ....لقد اثر فيني لدرجة البكاء
    redface
    كما قلت لك في السابق لا تكترثي بهذا ....و أنت لست من النوعية التي تفرض نفسها على اللآخرين بالعكس أنت فتاة رائعة و مميزة الجميع يحترمها و يحبها و أنا منهم أكيــــــــــــــــــد...^__^
    تسلمين لي يا غالية و الموضوع تناسيته خلاص
    على طاري هذه السوالف يوم كنت صغيرة وحدة من البنات قالت ان عندهم في بيت جدهم طيارات يركبونها و يطيرون فيها و انها تشيل شخصين بس و ترتفع مسافه 4 امتار تقريبا عن الارض قلتلكم هذا الارتفاع لان البنت اشرتلي على دريشتنا و قالت توصل لهذا الحد و هو 4 امتار ( عاد أنا لأني ورع صدقت و كان ودي اروح عند بيت جدهم) و الحين كل ما اتذكرها أقول(( الله على الكذبــــــــــــه و الله كانت قويـــــــــة))
    الله يسعدك يالكونت فتحت لنا موضوع جديدgooood
    الصراحة هذول الاطفال اكيد طلعوا عباقرة
    والله عمري ما فكرت اني اكذب على احد ماشاء الله كذب احترافيeek

صح يا قمر والبنات يحبون الورد.....و ما شاء الله عليج تصميماتج روعه...
    ترا بدات اصدق اي مصممة ......... انا وين و التصاميم وين
    0

حيا الله المخضرمين

شلونكم وشلون احوالكم ..... انشالله بخير

هذا الموضوع من اجمل المواضيع في المنتدى واللي لازم ادخله بين الفترة والثانية صحيح ما اشارك

بس استمتع معاكم بذكرياتكم .....

اشكر جميع المشاركين بالخصوص الاخت الوردة الجورية اللي شالت الموضوع على جتوفها في الفترات الاخيرة

واثبتت انها مخضرمة حتى النخاع ...... وكلاسيكية درجة اولى .....

لذلك بسميج زعيمة المخضرمين ..... وزعيمتنا تامر .... أمر ...

ثانيا مبروك على الصورة الجديده حق الممثلة رجاء محمد ....

جبت لكم خبر من مجلة قديمة

6beab70e7f

والخبر كما هو مكتوب :

الاميرة ياقوت

عاد الفنان حسين البدر من بغداد بعد ان انتهى من تسجيل

دبلاج صوت لمسلسل الاطفال الجديد - الاميرة ياقوت - وهو من إخراج الدكتور عوني كرومي

وهذا العمل جديد من نوعه من حيث الرسوم المتحركة وقد شارك فيه عدة فنانيين

من العراق والسعودية والبحرين .

من مجلة صوت الخليج العدد 968 - الخميس 25ذو القعده 1401هـ الموافق 24ايلول / سبتمبر 1981

وهذي صورة الفنان حسين البدر

f713a788e3

وبمناسبة الذكريات

تذكرون اول في البقالات يبيعون كيك طبقات كل طبقة لها لون .... كان لذيذ جدا ... بس للأسف انقطع

من زمان ..... يعني انا اتذكر كان موجود الى قبل الازمة .... بس راح مع الاشياء الحلوة اللي راحت ...

اس الله على هديك الايام ......

عجزت ادور له صورة

على النت ما حصلت بس اذا احد فيكم يتذكره .... ؟؟؟؟

تذكرون قلت بجيب لكم صورة تلفزيونا ابوطقة والانتل ( الايريل ) والبيجر

حق الاجيال الجديده اللي ما تعرف هالاشياء

ترقبوا الصور قريبا .... حصريا على قناة المخضرمين biggrin

وسامحوني اذا ما قدرت اشارك في الفترة اللي راحت بسبب الظروف ......
    fb61fcfbf721ca611282bdfdaf528a46
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 12 . (0 عضو و 12 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter