الصفحة رقم 4 من 50 البدايةالبداية ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 61 الى 80 من 998
    Heero's Mine P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ black space

مقالات المدونة
    9

وسام حرب المستقبل وسام حرب المستقبل
    وسام منتدى الأصدقاء و المرح وسام منتدى الأصدقاء و المرح
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)
    حبيبتي برايد....asian
    وبلاك سبيس .. انا ما كنت راح ارد .. بس لما شفتك بالموضوع .. حكيت لازم ارد ..كيف حالك ؟ شو صاحية من الصباح عشان تجلسي على النت مثلي ؟؟ منوورة بلوكة .. منتظرة ردك ..
    سلام
    الحمد لله عمري
    انا تمام والحمد لله
    والله من بعد الفجر مشان احكي معكم...biggrin
    وانتي كمان منورة
    باي قلبيasian
    إلى كلِ مكسات، أحبكم!
    attachment
    Available 24/24 only HERE

attachment

[ .. I'm not a difficult woman at all. I'm simply a strong woman and know my worth .. ]
    0

2. ...

Heero's Mine P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ black space

مقالات المدونة
    9

وسام حرب المستقبل وسام حرب المستقبل
    وسام منتدى الأصدقاء و المرح وسام منتدى الأصدقاء و المرح
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)

رائع

السلاااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم جميعاasian
    شو أخباركم؟؟؟
    أولا أحكي لماساكي
    سلاااااااااااااااااااااااامات لاتشوف شرrambo ...
    وننتظرك وننتظر مشاحناتك مع كاثرينوووووasian
    وحبيبتي كاثرينووووو
    بصراحة تقريرك كثييييييييييير عجبني...انا كنت اعرف ان ديو تبع شوارع من اول....biggrin ...بس ماكنت بعرف انوا كان يتربى بكنيسة...eek ...بعرف انو عند عيله هيك ماشي حالهاbiggrin ...بس يلا مو مشكلة في قصص كثييييييييرة مختلفةsmoker
    والصور كثيييييييييييير جنااااااااااااااااااان لديو...اختي بيغمى عليها اول مابتشوفهاbiggrin
    وحبيبتي حبيبة هيجي..<<كيف تيجي هايbiggrin
    هلا فيكي عمري...شفتك بالجزء وبعدها اختفيتي...عاد هالمرة بدي أشوفك كثييييييييييير لا تعملي مثليcry biggrin
    والغالية كورو.....هلا فيكي....واخيرا شفناك ...وينك عمري من زمان..لايكون بس ضعتي بالطريق قبل ماتوصليbiggrin ...كان رنيتي علي آجي أوصلكbiggrin
    وأخي جستس....عاد صورك كثييييييييييير حلوووووووووة....
    بس تروا مو خاينmad ....لان كل واحد من كاندام إله إشاعات وصور كمان عنه للإشاعات مشان هيك مافي خبر يكون صحيح ابدا إلا من فيلم او مسلسلbiggrin
    وحبيبتي كوينوووو....انا للحين بقرأ كلامك عن حلقة الطفل...بس للحين مابعرف عن إيش بدك يكون النقاشconfused ...بس شكلي مابشارك فيه بس بقرأ وأعلق...لأنك بتعرفي التوجيهي...biggrin
    ويا هلا بأخي بوس biggrin
    اوكي
    يلا
    سلااااااااااااااااامgooood
    [GLOW]
    صديقتكم: عاشقة هيرو يوي.من فرقة صوت الكاندام.
    [/GLOW]
    0

((..black space...))

وحبيبتي حبيبة هيجي..<<كيف تيجي هاي
    هلا فيكي عمري...شفتك بالجزء وبعدها اختفيتي...عاد هالمرة بدي أشوفك كثييييييييييير لا تعملي مثلي
    hi

صح حبيبتي المره للي فاتت كان علي امتحانات ومادخلت المنتدى devious

ولما رجع لقيت انه كثير راح علي فقلت خيرها بغيرها ermm

وانشاء لله هاذي المره قاعده على قلوبكم >>خخخbiggrin

اشوف قلبي

cu
    00301c9af0441a21811f6d7f3b01eab7
    1da965adbacd2a230c5a6ebb68a855f3
    (*^o^*)
    0

hi

هاذي لعبه

من انت من شخصيات اجنحة كاندام؟>> اعتقد لعبتوها من قبل بس ابي ادري اي شخصيه طلع لكم rolleyes

http://www.shark-world.com/qu/index.html

انا طلع لي

19185heero

ماذا عنكم ؟؟>> فصيح confused

cu
    0

ابتسامه

مرحبا^^
    انا لعبت من انت من شخصيات الكاندا موبالمناسبة هذه اول مرة العبها
    في البداية طلع لي تروا بس غيرت بأحدى الاجابات لأني ما كنت واثقة منها فطلع لي هيرو ^^
    heero

يمكن غشيت بس المهم طلع لي هيروdevious biggrin tongue

وعلى فكرة الصفحة كثير حلوة انا الحين جالسة اتصفحها ^^
    يلاا سلام
    مع تحيات
    الملكة ريليناgooood

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

0

قل معي
    اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد
    كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم
    اللهم بارك على محمد وعلى ال محمد
    كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم
    في العالمين انك حميد مجيد
    ارسلها الى 10 اشخاص خلال ساعة تكون كسبت 10 مليون حسنة باذن
    ولا تتكبر على وتقول ( ماعندي مجال)
    هذي مليون حسنة اكيد محتاج لها
    0

نقاش

السلاااااااااااااااااااام عليكم
    كيفكم اخباركم
    مشتااااقة لكم وااااجد كوينو كاثرين((وين مفاجأتك تراني للحين قاعدة انتظر)) بلاك سبيس هيرو لوفر جويو كورو رليناواخواني ووفي شان وماسكي عشان ما يزعل وشكرا عالصورالحلوة
    اسفه ما اقدر اكتب اسمائكم بالأنجليزي عجزانة اسوي شفت

بصراحة انا مستانسه واجد لأن كويينو فتحت موضوع جديد
    لأني كنت زعلانه كثير حسبت ان الموضوع خلص
    عاد لو تشوفون شكلي لما شفت الموضوع مغلق
    جاتني صدمة نفس الصدمة اللي تجيني لما اعرف ان علينا عربي((ونعم التشبيه))eek

بس والله فشيلة احس ان الكل يسوي شي
    الا انا قاعدة زينة
    الله يخليكم اعذروني
    ودي اسوي اشياء حلوة مثلكم
    بس ظروف المدرسة ما تساعد

اسفة عميتكم بخطي بس لازم تشوفون زين لأني دايما ارد ومحد يعطيني وجه
    ما دري ليهdisappointed
    عشان كذا قررت اعمي عيونكم عشان تردون علي biggrin ((نحس كالعادة))

واللحين بروح اكلم ماريميا ابشرها انكم فتحتوا الموضوع
    لأنها مسكينه تكسر الخاطر حاسه انها نحس يوم صارت تشارك dead
    صكروا الموضوع

اعذروني على هذرتي الزايدة
    اشوفكم على خير

اخر تعديل كان بواسطة » دورثي في يوم » 12-04-2007 عند الساعة » 16:16
    [IMG]http://dc14.******.com/i/03366/gxjoyqjlkkh5.jpg[/IMG]
    أحياناً نصآدف أشخآص ,لا نعرف عنهم شيئاً
    سوى أحرف كيبورديهً مبعثرٍه
    فـيكون لهم مكآنه بين الحنآيآ
    امنيآتي لهم : بالخير والسعاده .. !
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة queen relena مشاهدة المشاركة
    مرحبا^^
    انا لعبت من انت من شخصيات الكاندا موبالمناسبة هذه اول مرة العبها
    في البداية طلع لي تروا بس غيرت بأحدى الاجابات لأني ما كنت واثقة منها فطلع لي هيرو ^^

يمكن غشيت بس المهم طلع لي هيروdevious biggrin tongue

وعلى فكرة الصفحة كثير حلوة انا الحين جالسة اتصفحها ^^
    يلاا سلام
    مع تحيات
    الملكة ريليناgooood

لا علشان هيرو ما يعتبر غش biggrin >> عادي

تسلمي حبيبتي الملكة ريلينا cool

cu
    0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

برايد

ووو كورو ..
    والله منور الموضوع يا كورو ..
    الموضوع منوور بوجود أحبابهbiggrin

من زماااان ما شفناكي ... كيف حالك ؟؟ وشو اخبارك ؟ ترانا مشتاقين والله ..

الحمدلله تمام بشوفتكم مجتمعين مرة تانيه في الموضوع asian والله ليكم وحشة

كنت أرتب أمور زفافي مع زيكس >>>في أحلامها tongue

وبالنسبة للمجلة اي شئ بدك تعمليه لك حرية الاختيار ... خلينا نشوفك مرة تانية ..

دحين راح أفكر بفكرة جهنمية بس المخ confused تعبان

على فكره أنا لسه ماقريت موضوعك عن يون إن شاء الله لو قريت راح أعلق devious

في أمان الله

بلاك سبيس

والغالية كورو.....هلا فيكي....واخيرا شفناك ...وينك عمري من زمان..لايكون بس ضعتي بالطريق قبل ماتوصلي ...كان رنيتي علي آجي أوصلك
    أهلا عزيزتي

ماضيعت بس كان في زحمه سير والاشارة معلقه في نهايه وصلت الحمدللهasian

في امان الله

دورثي

أهلا بعزيزتي الغاليه دوروثي فينك؟ ضيعتي الطريق biggrin

جاتني صدمة نفس الصدمة اللي تجيني لما اعرف ان علينا عربي((ونعم التشبيه))
    الحال من بعضوcry

ما دري ليه

مين الي مايعطيك وجه وريني إياه أروح وأرسل الكاندامات عشان تجيبو

لأنها مسكينه تكسر الخاطر حاسه انها نحس يوم صارت تشارك
    صكروا الموضوع

يااااااساتر eek روحي جيبيها بسرعه cry

نستنى طلتها وطلتك مرة أخرى على الموضوع ولاتزعلي ولاتشيلي على خاطرك شي

أهم شي دراستك عزيزتي وبعدين تجي أعمالك في الموضوع

يكفينا مشاركتك معنا في حب الكاندام

في أمان الله جميعا
    0

غمزه

ايش الموضوع الفله هذا كلو جاندم

وحركات ايش الموضوع المتكامل هذا انا ما صدقة جاستس لمن قلي انه اشترك فيه وصار يشارك على فكره هو

الي عزمني على الموضوع

وحاب اقول لكم انا راح اشترك معاكم بس اخلص اختبارات عندي اختبار ريضيات يوم السبت

وبخصوص اخي الغالي ماساكي هو راح يجي بكره (انا الاخ الثاني والعضو الثاني في العصابه بس لا تقولو

لي احد )

اظن هو مشارك في الموضوع معاكم صح ام خطأ

اوو نسيت يمدينا ندخل على الجاندم كا كل يعني على اكس وجي وفي

انا عن نفسي احب جاندم اكس بطلي هو جارودو

وهذي صورة افضل طيار جاندم على قد انه فله بس طيار بطل

get
    [GLOW]قائد GENESIC GAOGIGAR أقوى ROBOT[/GLOW]
    [GLOW]نائب قائد SUPER ROBOT WARS [/GLOW]
    لقد تم تعديل التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى
    يجب أن لا تزيد أبعاد التوقيع عن 500 بيكسل للطول والعرض
    0

Talking

يله مدام قاعد على الكمبيوت خليني احط صور يعني اكون مفيد شوي biggrin

get

get

get

get

ايش رايكم في الصور انشاء الله تكون عجبتكم سلام gooood
    0

26

أعجبتني نقاشاتكم عن المسلسل الشهير أجنحة كاندام _ - _ - _ - _ فهو مسلسل أيضاً أعجبني و بالأخص شخصية ووفيه _ - _ - _ - _ لكن بالنسبة لي رأيت الكثير من مسلسلات الكاندام و لم يلفت انتباهي أي مسلسل من هذه المسلسلات إلا واحد منهم و هو مسلسل جي كاندام المختلف تماماً عن باقي الكاندامات في أسلوبه القتالي _ - _ - _ - _ سأحاول أن أبين لكم ما هو ميزة هذا المسلسل الذي أعجبت به _ - _ - _ - _ لنبدأ و نسدل الستار عن قصته التي لم يعرفها الكثير من الناس

< البداية _ - _ الفروقات >

أولاً : اسم المسلسل : Mobile Fighter G-Gundam لو تلاحظون أن الاسم من البداية مختلف عن باقي أسماء مسلسلات الكاندام _ - _ - _ فلو نظرنا إلى أسماء بقية مسلسلات الكاندامات نرى أنهم لا يذكرون اسم Fighter بل Suit _ - _ - _ فمثلاً لو نرى أول مسلسل للكاندام اسمه Mobile Suit Gundam .

ثانياً : أسلوب القتال : يتميز مسلسل جي كاندام عن بقية مسلسلات الكاندام بأسلوب قتاله الفريد و النادر _ - _ - _ أي إن أغلب المقاتلين فيه يستخدمون الحركات الفنية بدلاً من الأسلحة و المدافع و الرشاشات . . . . . الخ .

g_gundam_1024

انظروا إلى قمرة القيادة في مسلسل جي كاندام كيف تبدو من الداخل _ - _ - _ مختلفة تماماً عن باقي الكاندام فهي تعتمد على حركاتك الفنية و ليس على المقبض أو الأزرار أو . . . . . . . الخ .

ثالثاً : يوجد به أقوى كاندام على الإطلاق : و هو الـ Devil Gundam _ - _ - _ يعد أقوى كاندام على الإطلاق من ناحية حجمه و قوته المرعبة _ - _ - _ و قادر على قتال الآلاف من الكاندامات و سيأتي الكلام عنه آنفاً .

رابعاً : مسلسل خيالي أكثر مما هو حقيقي : و هذا الشيء الغريب فيه _ - _ - _ فبطل المسلسل Domon قادر على صد طلقات الرشاش بأصابعه و كذلك مدربه قادر على تدمير مقاتلات العدو من دون أن يقود مقاتلته .

خامساً : صنف في بعض المواقع على أنه تابع للـ Super Robot و ليس للـ Real Robot .

هذه بعض الفروقات التي ميزت هذا المسلسل عن بقية الكاندامات

< المقدمة >

Mobile Fighter G-Gundam

12

تبدأ الحكاية عندما أصبحت الأرض مرتعاً للمجرمين و القتلة و مسرحاً لمعارك عنيفة بين الكاندامات أدت إلى دمار واسع في الأرض مما اضطر الكثير من أهالي الأرض إلى الهروب و العيش في المستعمرات الفضائية المسالمة _ - _ - _ لم تكن المعارك التي كانت في الأرض بدون سبب بل كانت هذه المعارك للسيطرة على الأرض عن طريق بطولة تنظمها كل المستعمرات و تكون حلبة قتال الكاندمات هي الأرض _ - _ - _ فمرت السنين و البطولة تلو الأخرى حتى جاءت البطولة رقم ( 13 ) لتغير وجه التاريخ في ذلك المسلسل .

G_Gundam_TS
    الأرض و قد تحولت إلى حلبة قتال للكاندامات .

بينما كانت الأرض تدمرها حروب الكاندامات رأى والد البطل و الذي يدعى Kasshu أن يضع حداً للقتال و الدمار على الأرض لوقف البطولات الزائفة و النزيف التي تتعرض لها الأرض من دمار و تلوث و قتل و تشريد دفع Kasshu لصناعة مقاتلة تعد أقوى كاندام على الإطلاق و هي الـ Devil Gundam أو ما يعرف بالـ Dark Gundam _ - _ - _ كانت مهمة هذه المقاتلة المرعبة حقاً وقف الحرب الدائرة في الأرض و تدمير كل الكاندامات من على وجه الأرض ثم إقامة السلام على الأرض و إعادة إعمارها و الحياة فيها .

< وقوع الكارثة >

قام قادة المستعمرة الفضائية التي يسكنها Kasshu مع عائلته بالمطالبة بأخذ المقاتلة Devil Gundam إلا أن Kasshu رفض بشدة أعطاءهم إياه _ - _ - _ فما كان من قادة المستعمرة الفضائية إلا أن يقتحموا طوعاً مكان المقاتلة Devil Gundam و أسر Kasshu و وضعه في ثلاجة مجمدة عقاباً له على رفضه _ - _ - _ و تم قتل أم البطل Domon Kasshu أمام عينيه فما كان من أخوه الأكبر Kyoji Kasshu إلا أن يهرب بالمقاتلة Devil Gundam إلى الأرض لإبعادها من أيدي قادة المستعمرة .

< اندلاع حرب مرعبة مع عدو متوحش >

لنرى الآن من هو العدو المتوحش ؟

عندما قام شقيق البطل Kyoji Kasshu بالهروب بالمقاتلة Devil Gundam إلى الأرض اصطدمت مقاتلته في إحدى الوديان _ - _ - _ أدى هذا الاصطدام العنيف في الأرض إلى تغيير برمجة المقاتلة Devil Gundam _ - _ - _ فأصبحت برمجتها كالآتي :

في البداية برمجة المقاتلة Devil Gundam لوقف النزاعات على الأرض باستخدام القوة و من ثم إعادة إعمارها من جديد _ - _ - _ عندما اصطدمت المقاتلة بالأرض تغيرت برمجتها فأصبحت برمجة المقاتلة Devil Gundam هي قتل كل الناس و تدمير الأرض تدميراً شاملاً بحيث لا يظل أحدٌ يعيش على الأرض و من ثم إعادة إعمارها من جديد .

لاحظوا تغير البرمجة من وقف النزاعات إلى قتل كل الناس _ - _ - _ و منذ ذلك الوقت بدأ كل كاندامات الأرض تواجه عدواً لا يعرف الرحمة لمن يبقى فيها _ - _ - _ و المعروف عن هذه المقاتلة المتوحشة أنها تتحكم بقائدها و ليس بمقدور القائد أن يتحكم فيها .

gundamg

14

إن شاء الله سأكمل معكم القصة مرة أخرى _ - _ - _ إلى اللقاء في المرة القادمة .

قاهر الغزاة Rom Stol .
    اخر تعديل كان بواسطة » Rom Stol في يوم » 13-04-2007 عند الساعة » 01:28
    0

hi
    ((....Guy ....))

حياك اخوي بالموضوع

ومشكور على الصور

بالمره حلوين وبالذات الاولى

تسلم يدك

((....Rom Stol.....))

مشكور اخوي

على التقرير الرائع جدا

لـG gundam

بس للاسف ما شفت هاذا الجرء

انشاء لله اشوفه

cu
    0

السلام عليكم ، أهلاً و مرحباً بالأعضاء الجدد ( حبيبه هيجي - Kuru - Guy و البطل المغوار Rom Stol ) .

حياكم الله في الموضوع و أتمنى أن تستمروا معنا و أن لا تقاطعونا .

بالنسبة لتقريرك يا Rom Stol اعتبرها بداية قوية و قد أعجبني تقريرك حقاً و أنا انتظر التكملة .

تقبلوا خالص الاحترام .

أخوكم Chang Wufei .
    0

ابتسامه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلاا بكل الجدد وشكرا لكل من كتب وشارك في الموضوع
    اختي كورو
    هلاا فيك من زمان ما شايفيك بالموضوع ...
    اختي دورثي
    هلاا فيك كمان معلش اختي ردودك فقط هي اجمل مشاركة ....
    والله يوفق في المدرسة ^^
    وتسلمون على جهودكم في الموضوع ....
    وبالمناسبة انا خلصت التقرير بس بعد ارفع الصور بس النت بطيئ لذلك اتمنى ان تعذروني اليوم ان شاء الله غدا بيكون احسن حتى اتمكن من رفع صور التقرير...
    وشكرا جزيلاا
    للجميع
    مع تحيات
    الملكة ريلينا
    0

26

أولاً أسلم على كل الأعضاء المشاركين _ - _ - _ و أتمنى أن يكون التقرير قد نال إعجابكم

لنكمل القصة مرة أخرى

< رحلة البحث الطويلة >

gg9
    Domon Kasshu

بعد كل الذي حصل قام البطل Domon Kasshu بأخذ المقاتلة Shing Gundam للذهاب إلى الأرض و يبحث عن شقيقه الهارب و يعيد الـ Devil Gundam _ - _ - _ و أثناء مروره بمدن الأرض كان يخوض نزالاً مع كل كاندام يحمي مدينته _ - _ - _ و كان كل هذه النزالات هي تصفيات البطولة المرتقبة بحيث أنه من ينتصر عدة انتصارات يذهب إلى النهائيات و من ثم خوض النهائيات و الحصول على البطولة و الزعامة على الأرض بغض النظر على ما يحصل في الأرض من دمار .

قام بطلنا Domon Kasshu بخوض عدة نزالات مع عددٍ من كاندامات المدن في الأرض و من بينها ) Neo Englad – Neo France – Neo Mexico – Neo Russia – Neo Canada – Neo China ) . . . . . . . . . الخ و الكثير من المدن التي لم أذكرها _ - _ - _ لو تلاحظون أسماء هذه المدن ترون أنها نفس أسماء المدن الحالية إلا أن الزايدة هي كلمة Neo _ - _ - _ لكن هذا لا يهم كثيراً بقدر ما يجب أن نعرفه في القصة .

لحسن الحظ أن Domon كان في كل نزالاته ينتصر و عندما كان ينتصر على خصمه يبرز صورة أخيه لخصمه و يسأله هل تعرف هذا الشخص ؟ لكنه لم يجد إجابة على أسئلته المعتادة .

7
    Kyoji Kasshu شقيق Domon Kasshu قائد المقاتلة Devil Gundam

< بداية المفاجأة >

بعد أن صال و جال في أغلب مدن الأرض وصل إلى Neo Japan لكنه صدم من حجم الدمار التي لحق بها _ - _ - _ و بينما هو يتجول داخلها رأى أعداداً ضخمة من المقاتلات الغريبة و المرعبة ثم ظهر رجلٌ ملثم يقاتل و يدمر هذه المقاتلات بنفسه _ - _ - _ عندما كشف الرجل الملثم الغطاء عن وجهه تبين أنه مدربه Master Asia و قد دعا Domon إلى أحد البنايات الصامدة في المدينة و أخذ يشرح له قصة هذه المقاتلات الغريبة _ - _ - _ بعد أن شرح Master Asia لـ Domon تبين أنها إحدى فيالق الـ Devil Gundam التي تهاجم بآلاف المقاتلات هذه المدينة .

gg35
    Domon مع مدربه Master Asia

وضع Master Asia خطة للقضاء على التجمع القوي لهذه المقاتلات في المدينة و بمساعدة تلميذه Domon _ - _ - _ فانطلقا معاً لتدمير هذه المقاتلات _ - _ - _ فقاموا بتدمير كميات كبيرة من المقاتلات و لكن دون جدوى .

< المقاتلة Devil Gundam >

gg3
    المقاتلة Devil Gundam أقوى مقاتلة على الإطلاق

لنتعرف إليها أكثر و لنعرف ميزتها و من أين لها هذه فيالق من المقاتلات ؟

أولاً : تقوم هذه المقاتلة المدججة بالأسلحة الكثيفة و العنيفة ببث فيروس أو خلايا تدخل في جسم الإنسان فتجعله تحت إمرتها و تحت رحمتها .

ثانياً : قادرة على التكاثر بشكل سريع كما تتكاثر الحشرات _ - _ - _ هذه خاصية لا توجد على أي كاندام في أي مسلسل حتى الآن .

ثالثاً : حجمها النهائي يعادل حجم مستعمرة فضائية بأكملها و قابلة على زيادة حجمها إلى درجة أن في نهاية المسلسل يصبح حجم كل الأبطال فيروسات بالنسبة للمقاتلة Devil Gundam و هذا يدل على قوتها العنيفة .

< ظهور مفاجيء للمقاتلة Devil Gundam >

ظهرت المقاتلة Devil Gundam أمام البطل Domon و مدربه Master Asia _ - _ - _ ثم فجأة يصدم Domon بأن مدربه الذي كان يكن كل الاحترام له يساند المقاتلة Devil Gundam و يدافع عنها بشراسة _ - _ - _ أتعرفون لماذا ؟

كان يعتقد Master Asia بأن الدمار الذي حل بالأرض هو نتيجة للحروب التي كانت بين الكاندامات فأعتقد أنه لو كان بالإمكان إيقاف هذه الحروب التي دمرت الأرض و إبادة كل الناس لتعود الأرض إلى ما كانت عليه من قبل _ - _ - _ طبعاً يعتبر هذا التفكير خاطيء و مشابه لتفكير Char في أول مسلسل للكاندامات _ - _ - _ كلاهما نفس التفكير _ - _ - _ حاول Master Asia إصلاح الأرض لكن بطريقة خاطيئة و مدمرة .

< أبطال جدد للمساندة >

كان Domon أثناء خوضه للنزالات على الأرض قد كون عدة صداقات مع بعض المقاتلين لنأخذ نبذة عن بعض الأبطال :

gg4

Domon Kasshu

gg26

الأصل : ياباني .

الكاندام : Shining Gundam و Burning Gundam.

10
    المقاتلة Shining Gundam

11
    المقاتلة Burning Gundam .

هو بطل المسلسل الأول و الملقب بملك القلوب _ - _ - _ تدرب على يد Master Asia عندما كان صغيراً _ - _ - _ لديه صديقة و اسمها Rain تلازمه أينما ذهب لأنها دكتور و ميكانيكية لكاندامه _ - _ - _ فإذا تعطل الكاندام تقوم بإصلاحه _ - _ - _ و يعتبر كاندامه ثاني أقوى كاندام على الإطلاق بعد الـ Devil Gundam .

George DeSand

french-george
    يبدو أنيقاً بعض الشيء .

الأصل : فرنسي .

الكاندام : Gundam Rose .

12

يعتبر George من أبطال مسلسل جي كاندام و قد ساهم في مساعدة Domon للقضاء على Devil Gundam _ - _ - _ مهمته حماية الأميرة ماريا من الأعداء و يعتبر حارسها الشخصي _ - _ - _ يمتاز George بلطافته و احترامه للعدو .

Argo Gulski

14

الأصل : روسي .

الكاندام : Bolt Gundam .

13

قصته غريبة بعض الشيء _ - _ - _ لقد كان Argo قرصاناً فضائياً يجول في الفضاء و يعترض كل من يواجهه _ - _ - _ إلا أنه تم القبض عليه و إلباسه حزاماً ناسفاً لإرغامه على القتال إلى جانب Neo Russia للدفاع عن لقبها في البطولة _ - _ - _ و قد تم وعده إذا أخذ البطولة فسوف يفكوا أسر أصدقائه الذي يقبعون في السجون الروسية _ - _ - _ فما كان منه إلا أن يقبل خوض البطولة و ذلك لإنقاذ أصدقائه في السجون _ - _ - _ يتميز بضخامة جسمه و اعتبره من الوزن الثقيل .

Sai Saici

14
    يبدو أصغرهم سناً

الأصل : صيني .

الكاندام : Dragon Gundam .

17

Sai Saici بطل مرح جداً و يجيد الألعاب القتالية بشكلٍ رائع و قد كان نداً قوياً للبطل Domon Kasshu هذا كل الذي أعرفه عنه .

Chibodee Crocket

7

الأصل : أمريكي .

الكاندام : Gundam Maxter .

180px-Gf13-006na

أيضاً Chibodee بطل مرح و ملاكم من الطراز الأول _ - _ - _ لديه أصدقاء و مشجعين كثر _ - _ - _ يحب المنافسة الشديدة حتى مع أصدقائه .

هذا موجز صغير عن أبطال المسلسل و سيأتي لاحقاً بعض الشخصيات المهمة في المسلسل .

شكراً على الردود و المشاركات _ - _ - _ إلى اللقاء و سنتابع في المرة القادمة

قاهر الغزاة Rom Stol .
    اخر تعديل كان بواسطة » Rom Stol في يوم » 14-04-2007 عند الساعة » 11:59
    0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عافاكم الله على جهودكم .. رائعة ..

و شفى الله أخينا ماساكي و جميع مرضى المسلمين , و ردهم لأحبابهم سالمين ..

و أهلا بالمشاركون الجدد ..

الأخت الكريمة دورثي

ما دري ليه
    لا عليك يا أخية .. أبرزي نفسك بنفسك .. wink

أخوكم :

Lt.Zechs Merqiuse
    [GLOW]" سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم "[/GLOW]
    0

السلام عليكم..
    اولاً: أود شكر ROM على التقرير الحلوووو
    ثانيا:لقد شاهدت مؤخرا مقاطع لأجنحة الكاندام ليست موجوده في المسلسل ولا الفيلم فهل هذا فيلم جديد لأجنحة الكاندام او مقاطع أصدرت بعد عرض المسلسل؟
    أتمنى ما تطنشوني بليز وشكراً
    0

ممتاز يا Rom Stol على الجهد الحثيث . . . . . و الله التقرير روعة و أنا الحقيقة اندمجت بقصته كثير . . . . . أكمل تقريرك الجميل و لا تتوقف . . . . . و مشكورين على الموضوع الفوق ممتاز . . . . . . أحيي كل الأعضاء المشاركين و الجدد و أقول لهم سلامي لكم جميعاً و اكتبوا من دون خجل لأن كل كلمة تقولونها اعتبرها إن شاء الله مفيدة . . . . . . لا تحرمونا من مشاركاتكم و تقاريركم . . . . . . استمروا و لا تتوقفوا . . . . . انهضوا بما عندكم من معلومات و ابدعوا . . . . . تجاوزا عن المخطئين . . . . . . تقبلوا الانتقاد بصدرٍ رحب . . . . . . . لا تتفرقوا و تعاونوا فيما بينكم . . . . . . رحبوا بالجدد و المشاركين . . . . . اعطوا فرصة للنقاش المثمر . . . . . . في النهاية أقول لا تقاطعونا و تحرمونا من تواصلكم الرائع . . . . . . أرجوا أن لا أكون قد أثقلت عليكم بالكلام و إنما كل هذا الذي قلته من باب الأخوة . . . . . أشكركم مرة أخرى على المشاركات و مع السلامة .

تحياتي للجميع
    0

Wonder Sara
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sαrα

مسابقة الميجا موفي الكبرى مسابقة الميجا موفي الكبرى
    الإخباري والناقد المميز الإخباري والناقد المميز
    وسام ميجا موفي وسام ميجا موفي
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

هلا أخواني و أخواتي ....asian

كيف حالكم؟؟ و ماهي أخباركم..؟؟

إن شاء الله تكونوا بخير....^^

ياي عليج ملكه ريلينا جزء ثاني حق موضوعج....biggrin

وباين عليه وايد حلو ....gooood

و جاندام وينغ رهيب وحلو ورائع وقصته مره حلوه .....

و أحلى شخصيه أموت عليها...biggrin

[GLOW]ديــــــــــــو[/GLOW]

و قصة الأنمي روعه إنها تتحدث عن السلام في الأرض والحروب من أجل الأطماع الشريره

وكيف تغلب الخير على الشر.....

و الله ما في أنبل من هذا الهدف الرائع....smile

بس تصدقون لما طلعت لديو وحده حقه و هي هايلد ....

انقــــهرت و عصبت ....يعني غرت ...>.<

شو ها وحده تتقرب من حبيبي ديو لا ما يصير.....mad

وهذا اللي عندي ألحين ....

ومع السلامه...^^

attachment
    You can find me @Twitter
    0

الصفحة رقم 4 من 50 البدايةالبداية ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter