الصفحة رقم 91 من 180 البدايةالبداية ... 41818990919293101141 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,801 الى 1,820 من 3587
    اعذروني تراني معصبة قاعدة ساعة اكتب الرد وبعدين ..طار

مررررررحبا

ضربت النمر

رهيييبه هذه انا الموت القادم اليك

يبقى انت اعلنت الحرب

اكيد ..اعلن الحرب هدا الدوق حبيب قلبي وفارس احلامي ..مو بس اعلن الحرب عليكي مرة اعلنها الف مرة ..وماتخوفيني ترى بالا سلحة والربوتات اللي راصتها انا معاي الجراينديزر

حبة بنادول

والله ذكريتني بالابتدائي ايام الشرايط والعقدتين والالعاب والهبل
    اما بالنسبة للالعاب انا اعرف

/ شبر شبرين

اللي هيا شبرا قمرا ..اما اللعبة

2/ المويه

فما كنت احبها ولااستسغيها ..لأن عمة الدوق على قولة الجورية كانت تهزئني وتحرمني من الغداء ادا كانت الشريطة حقتي مفكوكة

ضياء

الحمد لله بخير

الله يسعدك ياربي

يؤ كانك في راسي نسيت اتطرق للاساطير كنت احب اقراء عن الاساطير و غرائب العالم و كنت متعلق بمثلث برمودا اي شي القاه عن مثلث برمودا كنت اشتريه و كان عندي كتاب عن عجائب العالم السبعة و كتاب عن غرائب الطبيعةكنت اعشق القراءة عن الاساطير امثال العنقاء و التنين و كنت احب اقراء عن الحضارات القديمة مثل اطلانتس و الفينيقين و آلهة الاغريق زي هيركوليس و زيوس و آراميس كنت احب مسلسل زينة ملكة المحاربين و مسلسل هيركوليس و حتى كونان البربريbiggrin

eek ياشيخ كأنك انا ..انا اموت على الاساطير والجنان حقي يزيد ادا كان الموضوع عن مثلث برمودا ..انا قريت انو سبب الظواهر في مثلث برمودا راجع لأنو هدي المنطقة فيها المجال المغناطيسي هائل ..يجذب باتجاهه اي شيء معدني
    والاشياء المعدنية بسبب قوة الشد الهائلة اللي تسحبها للاسفل ترد عليها هي بقوة دفع للاعلى وفق قانون نيوتن الثالث ((انو لكل فعل رد فعل يساويه في المقدار ويعاكسة في الاتجاه ))مما يؤدي الى تحطم الطائرات والسفن وهلم جرا ((اعذرني التخصص ضارب شوي)) biggrin

وانا كمان احب الاساطير تبع العنقاء والتنين والآلهة الرومان
    وفي موضوع حلو اتمنى تقراه للبارون كاتب فيه عن الآلهة الرومان ومتحدث باختصار عن كل واحد فيهم في موضوع ساينت سيا

ضياء eek انتبه مني ترى بغير على بيتك وباخد كل الاساطير اللي عندك biggrin الا ادا بتعطيني ايلها عن طيب نفس tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » ضحكة طفولة في يوم » 25-08-2006 عند الساعة » 01:00
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..
    0

2. ...

عسل الطباين

انا دارية ermm ...
    ايش الله قال في الصناديق الله يحفظها كل ما خرب شلناه على كتوفنا زي الحمالين و نزلنا به الدرج ولو ترمينه من سابع دور يرجع يشتغل biggrin

والله معاكي حق

يا زيــــــــنها asian الله يسعدك يا مامتها هذول الامهات المسنعات اللي تحبب بنتها في طبينتها (كيف حالك يا عمة الدوق)smile

افا عليش ..عمة الدوق تسلم عليكي وتقوللك حطي بنتي في نن عينكي انتبهليها وساعديها ..

لا لا الظاظات هم مخضرمين قدماء صارت لنا معهم صولات و جولات

عاد مين هما قوللي ؟؟؟؟بليزززززززز

الخمسة اللي يكرهونها انا و انت (لا تفشليني)

طبعا انا معاكي ..اصلا هي مقرفتني في عيشتي لاصقة في حبيب قلبي ماتبغى تسيبوا

انا منضمة لحزب الكارهات لهيكارو

واغنية لعبة الايادي
    سين سين سين ميم ميم ميم العب يا سمين على خط اليمين
    يمي شمال فوق و تحت

اذكر في اغنية كنا نغنيها لما نلعب لعبة الايادي كان اسمها ((استاذنا فهيم))

كانت تقول استاذنا فهيم في اجازة مرضية في اجازة مرضية

علمنا في الحساب ازاي نفتح الدولاب ونسرق الجلابية ونسرق الجلابية

علمنا في العلوم ازاي نقدر نعوم من هنا للفيوم على حلة ملوخية على حلة ملوخية

ملاحظة :الاغنية تتغنى باللهجة المصرية

مدري ليش تذكرت بنت كانت معي في الابتدائي بنت غريبة عجيبة ما تنحرج من احد

بعد ما ينتهي الدرس و تخرج الاستاذة

كل البنات يلعبون في الفصل و يجرون او يجلسون يتكلمون

اما هذي تاخذ الطباشير و تبدأ تشرح الدرس كانها معلمة و تكلم نفسها و تاشر على الطالبات تقول قومي يا فلانه وتتخيل ان فلانه تجاوبها و تقول لها احسنت و الناس في عالم و هي في عالم ثاني صحيح احنا نسوي هذي الحركات لكن في البيت و بدون ما احد يشوفنا لكن هي على عينك يا تاجر

ترى هدي البنت عندها حالة نفسية eek

احسها منفصلة عن الواقع وتتقمص شخوص تحس انها نفس الشخصية ماادري ادا في احد من الاعضاء تخصصه علم نفس يقدر يفيدنا

هذا صدام مو ولد حراً

gooood gooood ياكيدهم

ضياء

هو اللي تولى قطف العسل و جدتي كانت تحلب العنزة و تغلي الحليب و خذ ك يوم الصباح كاسة عسل و كاسة حليب نشاط غير طبيعي

يابختك ياشيخ ..eek ايش رايك نتبادل الاماكن gooood

حبة بنادول

كانوا المعلمات يقومونا نشرح من جد درس حقيقي بعد ما نخلص المنهج وأحيانا فيها زيادة درجات وأحيانا بس كده نلعب مع معلمة المادة .

الحركة هادي عندكوا كمان ..والله المعلمات هادولي يحبوا الراحة لاتحضير ولابحة صوت ولا اسكت يافلانة واخرسي ياعلانة ..اخر راحة

بيني وبينك انا سويت الحركة هادي ايام التطبيق حقتي وارتحت لاحضرت ولاشرحت ولاشيء ((معلمة اخر زمن))

اسطورة اوسكار

اهلا وسهلا فيكي

زهور برية

ولو انهامتأخرة منورة المنتدى ياقمر

سوفت ميلودي

اشتقنالك اشتقنالك
    اخر تعديل كان بواسطة » ضحكة طفولة في يوم » 25-08-2006 عند الساعة » 00:56
    0

طبعا انا معاكي ..اصلا هي مقرفتني في عيشتي لاصقة في حبيب قلبي ماتبغى تسيبوا

انا منضمة لحزب الكارهات لهيكارو

لا لا احتج

انا و الانسه سو في حزب واحد؟!!

لا ما ابغى

شفيلك حزب تاني بعيد عني

مين كان يلعب ابلابليبلو؟

حقت ايادي

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9
    0

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    كيف حالكم جميعاً smile

حبة بندول
    أنا جدتي ـ الله يرحمها ـ كانت تحب المسلسلات البدوية اللى فيها الربابة وصب القهوة ياولد وحركات .
    الله يغفر لها و يرحمها و يغفر لموتى المسلمين
    كل الجدات يحبون المسلسلات البدوية (ما عدا جدتي ام ابويه الله يرحمها تحب الاخبارnervous )
    جدتي هذي تحب كل المسلسلات تموت في ليالي الصالحية و في مسلسل لهيفاء عادل اظن اسمه نورة لو تشوفها كل دقيقه ما تمل و المشكلة انها احيان تصدقهم و تنقهر عليهم و ودها تبكي

إسمها مو غريب سمعته قبل لكن ماأذكر ولا شئ عنها
    نرسم مربع كبير على الارض و كل بنت توقف على زاوية و البنت الخامسة توقف في الوسط و البنات اللي في الأركان يحاولون يتنقلون في اركان بعض ويمدون اياديهم وكل وحدة تسحب الثانية ناحيتها في هذا الوقتتحاول البنت اللي في الوسط انها تحتل مكان وحدة من البنات المتنقلات smile
    لعبنا هذه اللعبة كثيييييييييييييييييييييير في المدرسة
    ولما صرنا في المتوسط والثانوي كانوا المعلمات يقومونا نشرح من جد درس حقيقي بعد ما نخلص المنهج وأحيانا فيها زيادة درجات وأحيانا بس كده نلعب مع معلمة المادة .
    وكانوا يقولوا عني صارمة ويشبهوني بمعلمة شوية شريرة لكنها عسل
    ما شاء الله معلماتكم فله يلعبون ...... إحنا يلطشون ermm

مشهد العراك عرضته موجود لكن ليه ماهو عندك غريبة
    يا بختك من فين جبتيه الحلقتين هذي اعيدت دبلجتها من جديد و النسخ الجديدة محذوفه منها هذي اللقطة ermm
    وع عن جد قرفت ليه كيف رأسها طلع انا أعرف إن النمل يقرص وكثير قرصنا ولكن سالفة الراس أول مره أسمعها
    معروف ان النملة عندما تعض لا تخرج إلا اذا تم قطع رقبتها وقتلها smile
    إذا كل وحدة توفق في ركن وحدة في النصف إسمها أركان وإذا غيرها ما أعرفها .
    هذي هي

ولد حراً
    الوردة الجورية في ردك رقم 1746 الرد وجهتيه لي مع انه المفروض يكون لضياء
    لا انا كنت قاصدتك لانك من قابلت ضياء غيرته مسكت اذنه ودودودودودو لحـــــــــــــد ما خليته يقلب علينا :ermm
    تعالي وش جاب الامراطور مع المخضرمين
    ولا تبين تكثرين اعداد كارهي هيكارو
    هذاك اصلا مايحب شيء اسمه جراندايزر او شيء من ريحته
    وبعدين ليش ما جبتي ريوما دامك جبتي الامبراطور
    الامبراطور هو الي تزعم الحملة devious
    اما ريوما ........ لحظة ......ماشاءالله يعني قرات الموضوع ليش ما شاركت معنا cheeky
    ريوما ماله دخل باحد حالة حال نفسهrolleyes
    انا جيت سجلت حضور رغم اني مشغول هالاسبوع

الباقي اسأليهم
    مشغول والا خايف ناخذ الزعامة منكdevious
    شاطر شفتوا يالي معطينا طناش ولا حتى زيارة خاطفه ما يسوون .......ما يحكمشي ermm

بالنسبة للزقطة
    هذا هو النطق الصحيح rolleyes
    وشفيه الاسم
    حنا بعد نسميه كذا
    لما قلتي انك ما تبغين تقولينه فكرت فيه اسم ثاني
    وكنت ابكتب زقطه لقيتكم سبقتوني
    لاني ما توقعت انكم تسمونها كذا rolleyes
    انا ايضا كان اول مسلسل اشوفه بس كان وقتها يعرض بقناة ام بي سي وكان اسمه لعبه الحب
    فيما بعد عرض في قنوات اخرى وتغير اسمه الى انطونيلا
    صح انا شفته في هذيك الفترة بعدها ما عاد شفته
    عرفته
    وكان كل حلقتين او ثلاث قصه منفصله

مقطع من الأغنية
    "لو رجله جت في المصيده تقفل عليه المصيده
    طالب عروسه ارمله وتكون غنية ومستوى
    وما يلاقيش تمن الدوا
    في المصيده"
    gooood gooood gooood
    وش هالخطط الخرندعية

بس على فكرة فاتكم انها موضوعه في خزنة مقاومة للقصف النووي وماتنفتح الا ببصمة ابهامي وبصمة قزحية عيوني
    ما في اقوى من اسلحة الاهل اذا قالوا كلمة تتنفذ وهذا اخر شيء نعتمد عليه devious
    الوردة الجورية بس ملاحظة
    كان يجي ببرنامج كنوز وحكايات مو ملاعب الصغار
    وصلنا لمربط الفرس smile
    اقول لك على شيء انا تعمدت اجيب سيرة هذا الدب و اشوف ردك
    انا فاكرة في احد ردودك قلت نفس الكلام ان الدب كان يعرض في برنامج كنوز و حكايات
    انا في ذاك اليوم شكيت و بغيت ارد عليك و اقول لك انه انعرض في برنامج ملاعب الصغار لكن ترددت لاني دائما تخونني ذاكرتي
    و من ذاك اليوم و انا افكر في الموضوع
    و حسب ما تقول لي ذاكرتي البسيطة انه كان ينعرض في ملاعب الصغار و كنت احب اشوفه ياكل العسل
    يمكن يكون انعرض في البرنامجين ياليت احد ياكد لي المعلومة redface

سموحة
    كان لازم نجيبك تلعب معنا

كنا نضرب خليت النحل

و نركض و تلحق ورانا

بس غريب انتوا ما لعبتوا هاي اللعبه

كــــــــــــــــــــــــل الناس بتلعبها ما رحت مكان الا لقيت الاطفال بيلعبوها
    انت عليك حركااات biggrin
    بس يا بختك نفسي اعيش حياة هيدي بس ما اعتني باي حيوان

اكل بس
    الطريف اني اخاف من الحيوانات حتى العصافير ياويل تقرب مني nervous
    اما الاكل ما احب حليب الاغنام ermm

ضحكة طفولة
    ياشيخ كأنك انا ..انا اموت على الاساطير والجنان حقي يزيد ادا كان الموضوع عن مثلث برمودا ..انا قريت انو سبب الظواهر في مثلث برمودا راجع لأنو هدي المنطقة فيها المجال المغناطيسي هائل ..يجذب باتجاهه اي شيء معدني
    والاشياء المعدنية بسبب قوة الشد الهائلة اللي تسحبها للاسفل ترد عليها هي بقوة دفع للاعلى وفق قانون نيوتن الثالث ((انو لكل فعل رد فعل يساويه في المقدار ويعاكسة في الاتجاه ))مما يؤدي الى تحطم الطائرات والسفن وهلم جرا ((اعذرني التخصص ضارب شوي
    يا جماعة في عضو في القسم العام اسمه دارك امبيرور (سفير ما وراء الطبيعة ) مهتم بالاساطيرو له مواضيع رائعةsmile
    ضياء انتبه مني ترى بغير على بيتك وباخد كل الاساطير اللي عندك الا ادا بتعطيني ايلها عن طيب نفس
    لا انتظري لحد ما ياخذ اللي عند ولد حراً بعدين اهاجم انا وانت و ناخذ اللي عنده devious
    عسل الطباين
    يا عيونها
    افا عليش ..عمة الدوق تسلم عليكي وتقوللك حطي بنتي في نن عينكي انتبهليها وساعديها ..
    الله يسلمك و يسلمها تبشر عمتنا wink
    عاد مين هما قوللي ؟؟؟؟بليزززززززز
    بعدين اقول لكrolleyes
    اذكر في اغنية كنا نغنيها لما نلعب لعبة الايادي كان اسمها ((استاذنا فهيم))
    ما اعرفها لكن ذكرتيني باغنية كانوا البنات يغنونها على لحن بشار يا بشار
    يقولون نعمان يا نعماان هيا إلى الدكان ....................... نسيت الكلام nervous
    نعمان يا نعمان لا تشتري الدخان لانه مضر لصحة الانسان

ترى هدي البنت عندها حالة نفسية

احسها منفصلة عن الواقع وتتقمص شخوص تحس انها نفس الشخصية ماادري ادا في احد من الاعضاء تخصصه علم نفس يقدر يفيدنا
    تعقدتو منها تراها كانت ممتازة rolleyes
    كنت اجي و اكلمها و هي في عز الشرح تزعل و تدفني علشان لا اقاطعها

90

ليه ..العسل مرة مفيد ..ملعقة الصباح وكاس حليب يشبعك اللين الغداء واحنا البنات نحبه لانو مفيد لنا للبشرة والشعر ويزيد من صفاء اللون الابيض داخل العين ((والله اروح ميجا جيرل اجيبلهم الرجة))

ممكن العسل اللي تاكلي ماتحبيه ..العسل الحضرمي مرة حلو والكشميري
    لاااااsleeping

وكمان مع الحليب ارحميني ermm

الحركة هادي عندكوا كمان ..والله المعلمات هادولي يحبوا الراحة لاتحضير ولابحة صوت ولا اسكت يافلانة واخرسي ياعلانة ..اخر راحة

بيني وبينك انا سويت الحركة هادي ايام التطبيق حقتي وارتحت لاحضرت ولاشرحت ولاشيء ((معلمة اخر زمن))
    ايش المعلمات هذول eek

ميلودي يا قمر
    اذا كنت تقرأين الردود فاقولك ان علاء الدين يجي على قناة السومرية باللغة العربية الساعة 5,30 الصبح rolleyes

اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 25-08-2006 عند الساعة » 05:18
    Thanks MegaToon

attachment
    0

ضحكة طفولة على فكرة نظرية الجاذبية حصلت عدة مواقف اثبتت خطائها

في حين قرات ان نيزك سقط في هذه البقعة و استقر في القاع كان يسبب تشويش على اجهزة الرادار و البوصلات و الاتجاهات بعض السفن و الطائرات غرقت و البعض الآخر لم يغرق

قرات عن يخت اختفى ثم عاد للظهور و لم يكن على متنه احد و نفس الشيء حصل لبارجة اين اختفى ملاحيها مازال الامر غامض .

قرات في بعض الكتب و التي تؤمن بحضارة اطلنتس (انا اوؤمن بوجدها) ان مركز الطاقة او موبد الطقاة اللذي بسببه غرقت البعض يقول انه سلاح و كلها تبقى نظريات الكلام لان هذه البقعة ما زالت تحتوي على بقايا من حضارات اطلنتس تسبب هذا الشيء . احتمال وارد

قرات ايضا انه هناك تنين او وحش المحيط يسكن تلك المنتقة . احتمال بعيد عن التصديق

قرات ايضا ان هذه المنطقة خضعت لتجارب اسلحة ما بين مغناطيسية و مبيدة للجنس البشري و قد جربت على بعض السفن . احتمال بعيد عن التصديق

و قرات ايضا ان لهذا الاختفاء علاقة بما يسمونهم فضائيين فقد قرات عن المنطقة 51 و اعتقد انها مجرد رواية او اشاعة تناقلها الناس تقول ان هناك صحون طائرة حطت في صحراء روزويل في المكسيك ، قيل انه لهم علاقة بالاختفاءات و ما يحدث في مجلس برمودوا . اعتقد انه مجرد خيال او تهيئات

و في الحقيقة جميع النظريات بقيت مجرد نظريات بدون اي اثبات البعض نسب ما يحدث الى ناسا .

لكن مثلث برمودا مازال لغزا غامضا لم يتم الكشف عنه بعد

لو كان نيزك مغناطيسي فلماذا تم العثور على سفن خالية من ركباها مع احتفاظها بعتادها و كنوزها !!!! هذا ينفي وجود مجال مغناطيسي يجذب اليه الاجسام لكن انحراف البوصلة و تشويش الردار يدل على حدوث مجال مغناطيسي نظرية تبطل نفسها بنفسها

انا عن نفسي ارجح ان ما حدث قد يكون بسبب بقايا حضارة اطلنتس بالرغم من انها اسطورة فالمعالم الجغرافية اثبتت ان امريكا الجنوبية كانت ملتصقة بافريقيا !!!! فكيف اتت اطلانتس في الوسط ؟؟

نفس السؤال يخط في بال الجميع ما هي القوة العجيبة عند الفراعنة و مهندسيهم فالهرم لايحتوي اي مولدات و مع هذا قرات انه في الهرم غرفة لا يفسد فيها الطعام !!!! كيف هذا !؟؟؟؟

مثلث برمودا تحديدا عندما كنت بسن 12 عام كنت غارق في ابحاث عنه لكن بعدها بسنة حصلت على صخر و غيرت اهتماماتي الى البرمجة بلغة البيسك biggrin

=======

ضحكة نتبادل الاماكن فكرة مستحيلة و لا بالاحلام

عندي حل افضل كنت اسويه لما كنت في السعودية كنت اسوي كاسة حليب نيدوا و اشتري عسل من البقالة اللي في العلب الصغيرة و اغمض عيني و اتخيل اني في لبنان بالضيعة عند جدي و انه عطاني العسل فآكله و جدتي اعطتني كاسة الحليب فاشربها و بعدها اطير <======= ينقلب الحلم الى حرب و تحرير و انقاذ الارض و توحيد الامة

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بعدين ليش سويتي البنت مريضة نفسيا تلاقيها تعشق التدريس و تطمح لان تكون مدرسة تسوي بروفات مش بعيدة علطول سويتيها مجنونة و معقدة

على فكرة وين هو الموضوع هذا ؟ تبع الالهة و الاساطير ؟

====

ضربت النمر بصراحة انا في الفوتوشوب مش ولا بد آسف كان ودي اخدمك
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    كيف حالكم جميعاً smile
    وعليكم السلام

اذا كانت الكميرة معها وصلات كمبيوتر USB ففي هذه الحالة في طريقتين

1/ يتعرف عليها الويندوز اكس بي كهارديسك او فلاش ميموري

2/ يتعرف عليها الويندوز كسكانر او كميرا و في هذه الحالة انتي بحاجة لتعريف و برنامج و طبعا بيكون مرفق معها

دخلت الموضوع زاد الصداع عندي فرجعت هنا biggrin
    0

دخلت الموضوع زاد الصداع عندي فرجعت هنا
    biggrin
    اجل اللاعضاء المساكين اللي يجاوبوني على الاسئلة ايش يقولون والله جبت لهم الجنان طيرت الابراج اللي في روسهمbiggrin
    اذا كانت الكميرة معها وصلات كمبيوتر Usb ففي هذه الحالة في طريقتين
    انا عرفت الجهاز و كل شيء تمام لكن ما اعرف الطريقة اللي انقل به المقاطع يعني كيفيت عمل البرنامج الخاص بهاermm
    0

والله كما سبق و استحدمته لكن لو تبحثي عن اسم البرنامج في جوجل اكيد راح تحصلي شي عنه و لا تنسي تكتبي كلمة شرح بالعربي علشان يبحث في المواقع العربية

تحياتي
    0

شكرا يا اكشن

مافي مشكله انتظرك لين تتعلم الفتوشوب مش مستعجله P:
    0

سلام ..
    عندي فكرة اش رياكم كل واحد منكم يحكي لنا عن ايام الخميس والجمعه
    لما كان طفل وكيف كان يقضيها ..

انا راح اكون الاولى ..
    كان يوم الخميس والجمعه شيئ مرة حلو كنت اجلس الساعه 5او 6 الصباح
    وقبل ما اغسل وجهي كنت لازم اتفقد البيت واشوفمن جالس قبلي بعدها اغسل
    وما اقدر اجلس بحالي فاروح اجلس اخواتي بعدخا نروح للحديقه حق البيت ونلعب ونسوي رياضيه
    بس لازم مانرفع صوتنا حق لاتجلس الماما بعدها لما تجي الساعه 7 نروح نسوي لنا الفطور وعاد
    لازم نسوي حالنا في برنامج ونكشخ حالنا وناخذ الاكل (بيض وجبن وخبز وزيتون...الخ ) ونجلس قدام التلفزيون
    عاد الحين يبدا وقت الدوران ندور التلفزيون كله قناة قناة حق نشوف لنا انمي نبدا بالخليجيه والسوريه
    وقنوات ايام قبل طبعا مافي لاسبيستون ولاغيرها ..
    لما تصير الساعه 9 هنا احلى شيئ كان يجي البابا ويطلعنا احيانا اروح بيت خالي او الحديقه او نتمشى على البحر .والله ايام تجنن ما راح انساها
    attachment

attachment
    مشكور اخوي سلايفر على التوقيع الحلووو wink
    0

السلام عليكم

يامخضرمين ^^

مين يعرف فيكم سلسلة أفلام "كابوس شارع إيلم" ؟؟؟

هو قديم جدا بس ما اعرف لأي درجةrolleyes

المهم اليوم راح يتعرض على قناة ONE TV الساعة 11 بتوقيت السعودية...

وفي نفس الوقت راح يجيبوا فيلم Malcolm X على MBC 2 cry <--- ايش دخل ؟

لا بس ابغا اشوف فيلم مالكوم بس البيت كله بيسترجع ذكريات كابوس شارع ايلمtongue !!

قلت اخبركم ^^

::
    لون التوت
    0

الخميس و الجمعه

اوكي الخميس

كنا نروح عند اصحبانا بالليل نسهر عندهم

او هم يجيوا عندنا

الجمعه نصحى كان اليوم الوحيد الي يبدأ فيه الارسال من الصباح طبعا قبل الستالايت

و نشوف المسلسل الكوميدي الي معروض

زي مثلا كان انها حقا مجنونه مجنونه

و ساكن قصادي

و بعدين فيلم اطفال حق حكايات عالميه زي بحيرة البجعه

او استعراض الاطفال

زي مثلا استعراض اللعبه حقت نيللي

بعدين نجلس نجلس نتكلم نضحك نلعب

او نفتح كوبيتور صخر

او نلعب كوتشينه انا و اخواتي

بعيدن نطلع نتمشى

biggrin
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ؟ ان شاء الله بخير وعافية

ميلودي تسلم عليكم وان شاء الله يتلح كمبيوترها قريب وترجع لنا

ولد حرا

هذه رسالة من ميلودي لك

(((جزاك الله خير على كل كلامك ومشاعرك الطيبة .. لما قريت كلمته (أحتسبيها عند الله) يوم الخميس الفجر وقتها هديت شوية وقدرت أنام .. وهدي الكلمة الوحيدة اللي كانت مهونة عليا أمس واليوم..))

attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡
    0

كيفكم يا اشباح الماضي

biggrin

تعليق عطاير

ضربت النمر

بالتاء المربوطه

شو ما كنت بتابعي افتح يا سمسم

cheeky
    0

شكلي اليوم حستلم المراقبين

ياقوت يا حبي

مدامك موجوده ليه ما بتدري على الرسائل ^_^

و سلميلنا على ملودي ^_^
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة samuha
    شكلي اليوم حستلم المراقبين

ياقوت يا حبي

مدامك موجوده ليه ما بتدري على الرسائل ^_^

و سلميلنا على ملودي ^_^

eek

رسالتك

استلمتها وانا لابسة خارجة من البيت قلت لمن ارجع ارد

ونسيتredface

عاد الا سموحة ما نقدر عهلى زعلها wink
    0

ضحكة طفولة

عمة الدوق
    مين هذه عمة الدوق

والله المعلمات هادولي يحبوا الراحة لاتحضير ولابحة صوت ولا اسكت يافلانة واخرسي ياعلانة ..اخر راحة

لا لا معلماتنا كانوا بعد ما يخلصوا المناهج يعملوا هذهالحركة مو قبل
    والله إنك خطير كيف عملتيها أيام التطبيق ما خفت ؟ بالنسبة لي هذه السنة حتكون مرحلة التطبيق حقتي الله يعينني .

الوردة الجورية
    الله يغفر لها و يرحمها و يغفر لموتى المسلمين
    كل الجدات يحبون المسلسلات البدوية (ما عدا جدتي ام ابويه الله يرحمها تحب الاخبار )
    جدتي هذي تحب كل المسلسلات تموت في ليالي الصالحية و في مسلسل لهيفاء عادل اظن اسمه نورة لو تشوفها كل دقيقه ما تمل و المشكلة انها احيان تصدقهم و تنقهر عليهم و ودها تبكي
    آمين
    أنا كنت أحب هذا مسلسل نورة وأثأثر فيه كثير وجدتي الله يرحمها ما كانت تتابعه لكنها كانت تموت في شئ إسمه أبو رويشيد .

طيب تعرفي مسلسل
    اسمه عيله خمس نجوم .في أمل عرفة وخطيبها خبل وهو كوميدي

إقتباس »
    إسمها مو غريب سمعته قبل لكن ماأذكر ولا شئ عنها

نرسم مربع كبير على الارض و كل بنت توقف على زاوية و البنت الخامسة توقف في الوسط و البنات اللي في الأركان يحاولون يتنقلون في اركان بعض ويمدون اياديهم وكل وحدة تسحب الثانية ناحيتها في هذا الوقتتحاول البنت اللي في الوسط انها تحتل مكان وحدة من البنات المتنقلات

إقتباس »
    إذا كل وحدة توفق في ركن وحدة في النصف إسمها أركان وإذا غيرها ما أعرفها .

هذي هي
    لا من جد أنا مصقعه .

ما شاء الله معلماتكم فله يلعبون ...... إحنا يلطشون
    asian asian

يا بختك من فين جبتيه الحلقتين هذي اعيدت دبلجتها من جديد و النسخ الجديدة محذوفه منها هذي اللقطة
    من اشرطة أخواني المغبرة المندثره المخضرمة اللى أنخربت للأسباب السابقة
    وكمان أذكرها لما أنعرضت في السعودية .

سؤال على الطاير:
    لييييييييييييييييييييييييييييييش تكرهون هيكارو؟؟؟؟؟؟؟؟

اسطورة أوسكار
    وعليكم السلام
    الأربعاء: عند جدي وجدتي وأهلي يروحوا السوق .
    الخميس : في جدة .
    الجمعة : على الكتب والواجبات المتراكمة .
    وتتكرر الأسطوانة كل أسبوع إلا في النادر.

ياقوت
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ميلودي تسلم عليكم وان شاء الله يتلح كمبيوترها قريب وترجع لنا
    الله يسلمك ويسلمها وإن شاء الله تصير بيننا في القريب العاجل .

سموحه

والله حالة مره أسباح الماضي ومره وحوش الفضاء وبعدين ايش مقاتلين النت .

.................................................. ...........................................

طيب في أحد يذكر برنامج مسابقات كان يجي في رمضان
    إسمه حروف .
    وكمان في برنامج ثاني ما أذكر إسمه لكن كان مسابقات وفي النهاية الفائز ياأخذ سيارة ملايانه تويكس .

attachment

em_1f49e جوجو em_1f46d
    0

يــــــــاقوت

استملتي الرساله و انت طالعه من البيت

على هيك وصلتك بالطبق الطائر

تسلمي يا حلو

حبة بندول

لييييييييييييييييييييييييييييييش تكرهون هيكارو؟؟؟؟؟؟؟؟

شو رأيكم اقلكم على مفاجئه

انا كمان ما بحب هيكارو

^_^

بتسألي ليش

طب انا الي حسئلك على شو بتتحب

لا هي دمها خفيف زي ماريا

و لا هي عندها قوه في القتال زي ماريا

و لا اي

كل همها تحب دايسكي

حاربت عشان دايسكي

لبست عشان دايسكي

خسرت حالها في لعبه الريشه عشان دايسكي

لما كرهتني بدايسكي

tongue

لا طبعا ما ناقص الا هاي المهزوزه تكرهني بالقمر دايسكي

بس الي بدي افهمه على شو حبها كوجي

قبل ما تطلع في حياته ماريا

و في الاخر

مع السلامه يـــــــــا سلاحف النينجا

محاربين نت مين و الناس نيمين هههههههههههههههههه
    0

الورده الــــ جوريه

ما ودنا نقعد نسوي اعلانات على مواضيعنا لكن الامر ضروري

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=144963&page=9

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

انت عارفه انا عم اضحك كيف هلئ

متل سيلفر لما قتل هداك الاصلع في الجزيره
    0

سموحة

ما شاء الله سوق أدلة واسكات خصم
    قلبي أنا ما أحب هيكارو لكن ما أكرها عااااااااااااااااادي

طيب يامقاتلة النت
    ماأدري ليه أحس إنه كوجي ما حب ماريا ذاك الحب اللى حبه لهيكارو لان ما ريا كانت تقريبا طفلة 14 بمقارنة بهم وبدري عليها يمكن حبها كأخ

الله يعين إذا في هجمات من محبي قرايندايزر
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 5 . (0 عضو و 5 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter