الصفحة رقم 119 من 180 البدايةالبداية ... 1969109117118119120121129169 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 2,361 الى 2,380 من 3587
    لا لحظه في حسد حيشتغل

وفتحت الشنطة القديمة خلونا نخذ نظره على ماتحتوي

سيا هو في شنطه غير الدولاب؟؟؟؟؟

تصدق كنت بشوف المشاركه طلوع يعني طالعه مش نازله فمش عارفه مين الي كاتب بس عرفت انه انت من لون المكتب في الخلفيه ^_^

على فكره نزلت حلقة 27 من غرندايزر حلوه تجنن طبعا بس غير لما الكل جالس مشدوق العينين (هي العين بتنشدق) مش عارفه بس المهم ما جاني نفس الاحساس frown

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9
    0

2. ...

الوردة الجورية

وكمان لو تتذكر في لعبة عبارة عن شاشة صغيرة في طرفها دركسون و داخل الشاشة صورة سيارة لما نشغل المفتاح تظهر صورة طريق و تتحرك السيارة عرفتوا قصدي
    رجعتني سنين مغبرة لوراء
    كان عندي زي هة اللعبة وكان لونها أحمر لكن اللى يقهرني فيها نك تفوزي سواء مشيتي في الطريق صح ولا لأ بعكس ألعاب صخر اللى تربيت عليها الواحد مايفوز الا بطلعت الروح

وعلى سيرة السيارات أفتكر إني لما طلعت سنة ثانية ابتدائي رحنا لمحل ألعاب علشان أهلي يشتروا لنا هدية النجاح
    أخواني كل واحد أشترى على كيفه اللى اشترى أشرطة فيديو أو أشرطة لصخر وإلخ وكان المتفق عليه إن كل واحد يشتري شئ واحد وهم شافوا شريط جونكر الجزء الأخير ما أدري يمكن سانشيروا أو جزيرة الكنز المهم والكل لصق فيا علشان أشتريه فعملت نذالة ورحت أشتريت سيارة ولا كمان ما أحد يقدر يدخل فيها غيري >>>سالفة طويلة عريضة ولا على شئ

ذكريات من سانشيروا
    في وحدة من حلقات سانشيروا يروح يستنى في المطر ويأكل ( أندومي )
    وكانت الأندومي دقة جديدة في الأسواق فما صدقنا شفناها أشترينها وكان عندنا بيت صغيرة ندخل ونتفرج من الطاقة على الحلقة ونقول زي سانشيروا

ضربة النمر
    احسن ما كانوا يحبو جيم و يجيبوا اسد للبيت
    نمر ... نمر يا مخضرمه
    على فكرة ياضربة النمر إنت كنت تلعبي كورة وإنت صغيرة ايش كان دورك في الفريق بالضبط

أنا مره أكون في الهجوم ومرة في حراسة المرمي والله يخلف عليا لما نلعب بالكورة القاسية

احنا نعرف اسم امك الان و ما نعرف اسمك اعتقد اسمك شريهان يا شوشو ههههههههه
    لا لا إسمها , شوق , شريفة , شادية , شيخة , شوربا خخخخخخ
    على فكره ترى احيانا الدلع ما يحي على الإسم مره مثل دلع إسمي أنا في وادي وهو في وادي وكمان حبة بندول , وشهد الحياة وكل الحلى يقربوا لبعض في شئ

على طاري الختمه انا لسه في نصف الثالث
    الله يعينك شدي الهمة نحو القمة >>>>>>>>>>>أحلى قلبنا أدباء biggrin

خلاص خلاص لازم أخلص الرد قبل ما يعطوني كرت أحمر

attachment

em_1f49e جوجو em_1f46d
    0

Unhappy مات فيتالس ماااات

cry cry cry

هممم إهيء إهيئ آآآآه cry cry cry

كرهت الدنيا وما فيهاcry

يا ضياااء مش حرام .. دحين أنا قاعدة أضغط على نفسي وأنسى موت جوليكورcry

وماذا بعد موت جوليكور cry

تمزقت الفرقة وتشتت .. وعلى الرغم من هذا بقي العزم والإصرار على مجابهة صعوبات الحياة .. بقي إشعاع بسيط من الأمل..

وصلوا إلى باريس الكئيبة .. وتجرع السيد فيتالس الإهانات والذل من أجل أن يبقى مع ابنه العزيز ولا يفارقه لمدة شهرينcry

مدة شهرين لم يستطع تحملها .. أنا أعشق فيتالسcry

تجرعت الذل الذي عرضه لنفسه بالقوة .. كان ريمي يبكي وأنا أبكي معه .. ومع ذلك وددت لو ضممته إليَّ في لحظتهاcry

وودت لو استطعت أن أمد يدي وأساعد فيتالسcry cry cry

وبقي الحلم الجميل يضيء الطريق رغم السواد والظلمة والثلج

ولكنcry

تبا لعاصفة الثلج لن أدع ولدي الحبيب يموت لا لن أدعه يذهب

آآآآه cry cry cry

ودفع حياته ثمنا ليعيش ابنه .. ليدفئه بجسمه ويجعله يعيش رغم عاصفة الثلجcry cry cry

آآآآه يا ضياء أنا خلااااص حموووت بكاcry cry cry

حروح أصلي وأنام ولا أبغى أتسحر كمان .. أنا كرهت الدنياcry cry cry

يا ترى متى حكمل مرة ثانيةcry

تصبحوا على خيرcry
    إذكروني بالخير
    و ادعو لاختكم الصغيرة

attachment
    attachment
    0

نسيتي جملة فيتاليس الاخيرة التي قالها لريمي : الى الأمام قدما يا ريمي

انتظر منك البقية

تحياتي
    0

يا الوردة الجورية اوبس قصدي دمعة فليد مش قلت لك

آآآآه يا ضياء أنا خلااااص حموووت بكا
    مبروك الاسم الجديد تحياتي
    0

تحية طيبه للجميع.........................<>
    كنت اتصفح احد المنتديات وحصلت مجموعة من النوادر الاسلامية ( القديمة) اسم الموقع شبكة النوادر الصوتيه ومن ضمن الموضوع راح تحصلون على الشيخ علي عبدالله جابر لصلاة التراويح عام 1408 والشيخ الخليفي صلاة التراويح عام1408 هجري رحمهم الله جميعاً ومقطع لاذان المدينة المنورة سنة 1373 هجري وجميع هذه مقاطع مرئيه مدتها من دقيقه وطالع.( لكن للأسف لم اعرف كيف ارفق لكم المقاطع في الموضوع جربت لكن لم تأتي معي فقلت اضع لكم اسم الموقع وتدخلون عليه).<>
    كنت في الصف السادس الابتدائي ايام ازمة الخليج طبعا جاء انقطاع عن الدراسه لمدة اكثر من شهرين واحنا في ذلك الفترة ذهبنا لمكة من شهر رجب الى شهر شعبان ( تعرفون الرياض في ذلك الوقت كانت صواريخ صدام تضيئ سماء الرياض....يعني لاتسموها نحشه من الرياض يعني نبي نعبد ربنا في مكه افضل....( واحد يبي يصرفهاtongue )> المهم في جلوسي في مكة وكنت قريب من الحرم كنت افكر كيف اصل للحجر الاسود واقبله...........وكيف اسلم على الشيخ الفلاني الي يصلي فينا اي صلاة.......<> وبصدفه شاهدت زميل لي كان موجود في مكة نفس الطريقه تارك الرياض وجاي على مكه......اعطيته الفكره وقال نبدأ فيها من بكره.......فعلا اول ما بدينا نحاول نعرف البوابه الي يجي الشيخ منها صارت بوابه الملك عبدالعزيز اذا ما أخطأت وكل فريضه يصلي فينا شيخ نتجه للبوابه وننتظره هناك واذا وصل عندنا الشيخ على طول دخلنا من بين العسكر ونسلم عليه واتذكر المشائخ الي سلمت عليهم ولله الحمد والمنه الشيخ عبدالرحمن السديس اكثر من خمس مرات والشيخ الخليفي الله يرحمه اكثر من مرتين والشيخ بن سبيل اكثر من مرتين كانو هؤلاء المشائخ هم اكثر ناس احضر لهم الصلاة في ذلك الوقت .........
    اما قصة الحجر الاسود كنا احنا تونا فرافير صغنونين يعني ( صغار) كان اذا جينا عند الحجر الاسود تعرفون زحمه شديده للي يوصل الحجر الاسود انا وزميل كنا نعمل ايه طبعا في طابور لرجال وطابور لنساء كنا اذا شفنا طابور النساء بدأ ينتهي نروح نوقف عنده واذا جاء دورنا قبلنا الحجر الاسود تعرف الشرطي الموجود لابد يبدينا بعد النساء قبل الرجال...اتذكر اني سرت اقبل الحجر الاسود في اليوم اكثر من 15 مره وافضل وقت لتقبله كان الساعة الثانية عشرة ليلاً يبدأ الطواف حول الكعبه يخف تمام.......
    وكنت انا وزميل قلنا مره لازم نطلع في التلفزيون واحنا في الحرم لكن الطريقه كيف قلنا نلبس قمصان نوم تكون الوانها فاتحه ونصلي جنب الحجر الاسود ( تعرفون كل صلاة عشاء لازم الكاميرا تجيب صورة للحجر الاسود وقت الصلاة) وفعلا خططنا انا وزميلي نحضر كل صلاة العشاء بربع ساعة وجينا عند الحجر الاسود لكن فيه زحمه صارعنا الزحام مع الباكستانين إلين اذن العشاء وقدرنا ناخذ مكان امام الحجر الاسود مباشرة وتعرفون قبل ما تقام الصلاة يجي احد المشائخ الموجودين في الحرم معها دهن عود من النوع الممتاز واتذكر العلبه الي معها حجمها بحجم واحد لتر ...ياخذ بيده ويمسح الحجر الاسود ويمسح الحجر الطويل الي تحت الباب الذهبي اذا عرفتوه طبعا اتفقنا مع اخوي زميلي انه يتابع صلاة العشاء في التلفاز ويشوفنا احنا طلعنا ولا ...لأ وفعلا انتهت الصلاة وقال شفتكم طلعوت وكنتم لابسين قمصي لونه كذا ..............<> وكنت انا وزميلي نتنافس مين اكثر واحد يقدر يمسح دهن العود من الحجر الاسود بعد ما نخلص من الصلاة وفعلن كنا نتنافس تلاقي السديس او ابن سبيل يسلم التسليمه الاوله وباقي الثانيه تلاقين طايرين على الحجر الاسود والناس بعدها ما خصلت من الصلاة ...وتلاقي ايد الواحد منا كأنه مغرقه في زيت من كثر دهون العود الي مسحنا فيه.........تصدقون بعض المصلين لم يشوفو ايدينا مليانا من دهون العود يقولون سلمو علينا انتم مباركين بدهن العود....تلاقين نسلم عليهم وهم فراحنين بدهن العود الي اخذناه من الحجر الاسود).........<> نأسف على الاطاله ولي عوده معاكم ان شاء الله...<>
    اخر تعديل كان بواسطة » ابو رسلي في يوم » 27-09-2006 عند الساعة » 22:07
    0

هوهو!

فعلا هذه قمة الخضرمة

لاأحد هذه الأيام يحتفظ بهذا النوع من الأشرطة منذ ظهور المحاكيات

لكن لامانع ابدا من اللعب بها وتذكر الماضي...إمساك يد الميجادرايف الأصلية شيء لايقدر بثمن...فعلا إنه واحد من اقوى الأجهزة...اتتصورون انه اقوى من السوبر ناتنيدو؟والكل يعلم ذلك بسبب محرك الرسوميات الجبار

حسنا سيا سنعطيكم المزيد من العاب البلاي ستيشن 1 القديمة جدا
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

ضياء

ما عندي اي تعليق على ذكرياتكsmile

بتردني لبيت الدونات وإلا ارجع زعيمة الــ... زعيمة الـ...eek
    يا فضيحة لليوم ما اعرف أنطقهمnervous

البسامية ...............عاش الحزب الرماديnervous

ردودك اليوم غير كل يوم والله ضحكت من قلبي عليها الله يسعدك خاصة شوشوbiggrin
    ما شاء الله بتهتفي بيعيش الحزب الازرق تعرفي الي يمشي وراكي عيل .. ضيعت وقتي
    علشان التوقيع اللي سوته ميلودي وبعدين قلنا لك هدنه و رمضان كريمbiggrin
    يا عمري كنت مزكمه و الان حيجيني صداع مزمن لاني لازم اقرأ كل الكلام هذا <<<
    سلامتك
    و الله يبعد ها عني dead

يضحك انا متاكده اني شفت التوقيع ما كان يضحك كان يبكي
    هذا ردي على سموحة شددي على حرف الضاد biggrin
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه مشاهدة المشاركة

سموحة
    توقيعك حلو لكن منظر نايدا و هي تنظر للدوق كانها تقول بسم الله استخف الرجال مو صاحي
    tongue
    احسن ايش عقلة الاصبع هذا.. هذا مسلسل ينعرض في رمضان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مستحيل نت مخضرمة اي عصر عقلة الاصبع ما تعرفيه هذا هوrolleyes

46

حبة بندول
    رجعتني سنين مغبرة لوراء
    كان عندي زي هة اللعبة وكان لونها أحمر لكن اللى يقهرني فيها نك تفوزي سواء مشيتي في الطريق صح ولا لأ بعكس ألعاب صخر اللى تربيت عليها الواحد مايفوز الا بطلعت الروح
    لانها للاطفال الصغار يعني الي 3 سنين واصغر عندي صورتها لكن مااقدر احطها biggrin
    بدأ التلسيعdisappointed

ابو رسلي
    اجمل ما في ذكرياتك انه أي شخص يقدر يسوي اللي تسويها يعني احتمال كبير يكون في احد القراء سوى نفس الأشياء اللي سويتها أنت
    ...ياخذ بيده ويمسح الحجر الاسود ويمسح الحجر الطويل الي تحت الباب الذهبي اذا عرفتوه طبعا
    قصدك الركن اليماني

الله يسعدكم دائماً ذكرياتكم تجي في الوقت المناسب اليوم ان شاء الله رايحه اعتمر يعني اكيد باتذكر كلام ابو رسلي و انفجر من الضحك tongue
    يعني لو شفتوا الحرم فيه شيء اعرفوا ان الوردة الجوريه قاعدة تضحكtongue

ريد
    اهلا بك وينك من زمان
    كان حديثنا الفترة هذي عن الالعاب
    smile

في قائمة المتواجدين اشوف مراقب ثاني وعدنا من زماااااااااااااان بالمشاركة
    يعني ذكريات قديمة
    tongue

اشوفكم على خير
    في امان الله

اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 28-09-2006 عند الساعة » 10:11 السبب: من اجل الوردة الجوريه
    Thanks MegaToon

attachment
    0

الأفضل ان تلقوا نظرة على هذا الموقع وتخبروني عن بعض الألعاب التي لعبتم بها

اظن انني لعبت بنصف هذه الألعاب
    0

مشكورةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةhttp://www.doha.ws/forum/showthread.php?t=59950
    عاش العراق الحبيب
    0

الورده الجوريه

الله يسلمك يا رب

مستحيل نت مخضرمة اي عصر عقلة الاصبع ما تعرفيه هذا هو
    مين ما يعرف عقلة الاصبع؟ شفته و انا عندي 6 سنوات بس مش عمل يعرض في رمضان

وكمان لو تتذكر في لعبة عبارة عن شاشة صغيرة في طرفها دركسون و داخل الشاشة صورة سيارة لما نشغل المفتاح تظهر صورة طريق و تتحرك السيارة عرفتوا قصدي
    صحيح هذه كنت احب العبها و زي ما قالت حبة البندول كان لونها احمر

انا حناديكي الورده الجوريه لانه معبي مكانه اكثر من دمعة فليد rolleyes (كيف يعني tongue ؟) و بعدين اتعودت عليه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبة بندول مشاهدة المشاركة
    الوردة الجورية

رجعتني سنين مغبرة لوراء

وعلى سيرة السيارات أفتكر إني لما طلعت سنة ثانية ابتدائي رحنا لمحل ألعاب علشان أهلي يشتروا لنا هدية النجاح
    أخواني كل واحد أشترى على كيفه اللى اشترى أشرطة فيديو أو أشرطة لصخر وإلخ وكان المتفق عليه إن كل واحد يشتري شئ واحد وهم شافوا شريط جونكر الجزء الأخير ما أدري يمكن سانشيروا أو جزيرة الكنز المهم والكل لصق فيا علشان أشتريه فعملت نذالة ورحت أشتريت سيارة ولا كمان ما أحد يقدر يدخل فيها غيري >>>سالفة طويلة عريضة ولا على شئ

ذكريات من سانشيروا
    في وحدة من حلقات سانشيروا يروح يستنى في المطر ويأكل ( أندومي )
    وكانت الأندومي دقة جديدة في الأسواق فما صدقنا شفناها أشترينها وكان عندنا بيت صغيرة ندخل ونتفرج من الطاقة على الحلقة ونقول زي سانشيروا

ضربة النمر

نمر ... نمر يا مخضرمه
    على فكرة ياضربة النمر إنت كنت تلعبي كورة وإنت صغيرة ايش كان دورك في الفريق بالضبط

أنا مره أكون في الهجوم ومرة في حراسة المرمي والله يخلف عليا لما نلعب بالكورة القاسية

لا لا إسمها , شوق , شريفة , شادية , شيخة , شوربا خخخخخخ
    على فكره ترى احيانا الدلع ما يحي على الإسم مره مثل دلع إسمي أنا في وادي وهو في وادي وكمان حبة بندول , وشهد الحياة وكل الحلى يقربوا لبعض في شئ

الله يعينك شدي الهمة نحو القمة >>>>>>>>>>>أحلى قلبنا أدباء biggrin

فعلا شغل نذاله و شوفي الفرق الشاسع من شريط لسياره rambo

انا كنت العب كوره بس موقعي دائما sleeping حارس هههههههههههه تصدقي لم العب ابدا دائما حارس و الحمد لله كان عندي دفاع قوي ما كانت توصلني الكوره

ايوه طبعا الاسماء ما لها علاقه احيانا بالدلع بس انا كنت امزح معاها

سوفت ميلودي و ضياء
    المسكينه جايه تبكيلك و انت لسه تذكرها بكلمة فيتالس

يا جماعه احنا ليش نحب فيتالس كثير كده يا خوفي يوكن السبب عشان صوت وحيد جلال tongue

حتى كلنا معلمه في اذهاننا كلمة مات فيتالس

لا تقولوا انها كلمة تعلق في العقل لا لا في سحر خاص rolleyes

حتى لما حطيت صورة فيتالس على الجهاز بعد ما مات صاحبتي شافتها و قالت مات فيتالس

اعتقد السبب انه عشان المعلق وحيد جلال كمان tongue هو وحيد جلال لو ماكان دبلج هذه الاعمال ماكنا عبرناها

امزح لا تقوموا تضربوني الان

ابو رسلي
    بعد النساء قبل الرجال...اتذكر اني سرت اقبل الحجر الاسود في اليوم اكثر من 15 مره وافضل وقت لتقبله كان الساعة الثانية عشرة ليلاً يبدأ الطواف حول الكعبه يخف تمام.......
    على كده الواحد ما يروح يعتمر الا و هو صغير عشان يكون زي الصابونه يدخل في كل مكان nervous

وكنت انا وزميل قلنا مره لازم نطلع في التلفزيون واحنا في الحرم لكن الطريقه كيف قلنا نلبس قمصان نوم تكون الوانها فاتحه ونصلي جنب الحجر الاسود ( تعرفون كل صلاة عشاء لازم الكاميرا تجيب صورة للحجر الاسود
    هههههههههههه و الله عليكم حركات رياحين تعملوا مخططات هناك .. و ليش قمصان نوم rolleyes
    0

لي عوده ان شاء الله لسه و رايا ردود ضياء

اه حاجه ثانيه انكل جيسي حق فول هاوس كان نفسي اجيبه يمثل دور كوجي

اصلا انتوا مش عارفين انا لليوم هذا ابحث عن اماكن تصوير فيلمي غريندايزر ^_^
    0

شكرا على الهديه و مبارك النصر على الورده الجوريه الي طلع على راسي مش ملحقه اقرا و ارد
    العفو و الله يبارك في عمرك

حزني على موت فيتالس مو لانه هو مات بل لان ريمي فقد الحامي و المعلم تبعه

يعني الدموع علشان ريمي الله يحفظه طالع يجنن في توقيعي biggrin biggrin

هههههههههههههههه

تحياتي ومازالت لي عودة
    0

لا لا لا لا مستحيل الي اشوفه يالله هذي اللعبه والله اني اذكرها مع اني قريب من المخضرمين بس اذكرهاbiggrin
    اتوقع اهي كانت على الصخر
    attachment
    ........
    بالنسبه لالعاب النتيندو او (العائله) حياكم الله في موضوعي فيه بعض الالعاب المعروفه بالصور للتحميل^^
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=197504
    [IMG]http://i32.************/m7yps3.jpg[/IMG]

0

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

الى كل المكساتيين احب ان تنادوني بالوردة الجوريه (ياليت تكتبون الاسم صح انتبهوا للتاء المربوطةermm )

دمعة فليد مجرد اسم للدخول فقط سامعيـــــــــــن

مين ما يعرف عقلة الاصبع؟ شفته و انا عندي 6 سنوات بس مش عمل يعرض في رمضان
    rolleyes
    لا تشككين في معلومات ولد حراً كلامه موثقgooood

صحيح هذه كنت احب العبها و زي ما قالت حبة البندول كان لونها احمر
    انا حناديكي الورده الجوريه لانه معبي مكانه اكثر من دمعة فليد (كيف يعني ؟) و بعدين اتعودت عليه
    شكراً cry
    بالنسبة للعبة حتى احنا نحب نلعب بها و بالدور tongue

انا كنت العب كوره بس موقعي دائما حارس هههههههههههه تصدقي لم العب ابدا دائما حارس و الحمد لله كان عندي دفاع قوي ما كانت توصلني الكوره
    انا الهداف و المدافع و الجناح مدري الظهير بختصار احنا ثلاث اشخاص واحد فينا حارس و الاثني الباقين كل واحد فريق مستقل بنفسهbiggrin

اه حاجه ثانيه انكل جيسي حق فول هاوس كان نفسي اجيبه يمثل دور كوجي
    gooood
    جبتيها ينفع يكون كوجي

ضحيتي و نطحة زيدانermm
    شكرا على الهديه و مبارك النصر على الورده الجوريه الي طلع على راسي مش ملحقه اقرا و ارد
    العفو و الله يبارك في عمرك
    شمتانين فيه111

كابوتو
    لا لا لا لا مستحيل الي اشوفه يالله هذي اللعبه والله اني اذكرها مع اني قريب من المخضرمين بس اذكرها
    اتوقع اهي كانت على الصخر
    انا كنت العبها على العائلةsmile
    بالنسبه لالعاب النتيندو او (العائله) حياكم الله في موضوعي فيه بعض الالعاب المعروفه بالصور للتحميل^^
    زرت الموضوع و حطيت سؤالي nervous
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 29-09-2006 عند الساعة » 14:37
    0

السلام عليكم

ضياء

هو مين قال ان سيا من معجبين هيكارو rolleyes

و الحلقه السبعه و العشرين هي ما ساعدت دايسكي هي نقل لها دم من دايسكي فاصحبت مثل بنات فليد

يعني مش شطاره منها

اول يوم لي في المطبخ و الي دخلته بعد طلعان الروح لان الوالده ما كانت موافقه
    المهم دخلت اعمل كيك (السبب اني كنت طفشانه كتييير) بعدين طلع الكرتون الي انا اتابعه

سبت كل شي و طلعت و ما اذكر اني رجعت كملت اللخبطه الي بداتها صراحه طولت كثير في المطبخ تعبت و مليت و بعديها دخلت مره وحده عملت كيكه تانيه و بعديها مره عملت بسكوت و من يومها و انا ما دخلته الا ان اطريتbored على كبر بس ايش صرت حريفه biggrin

ضياء انا نزلت العاب الي حطيتها .. بس ما شفتهم كلهم انا حابه العب العبه الي سيا حط موسيقتها عندك؟
    و هي ايش اسمها نسيت

وردة قولي لنا الشفرة تبعت لف السمبوسة كل ما سويتها طلعت الجبنة على الزيت

حطها في الفرن tongue

جد في ناس تسوي كده بس الجبنه اطيب لما تنقلي

سوزي

هل تذكرون مسلسل الشلة السبعة ( المدبلج من قبل شركة نقولا أبو سمح ) اذا ماني غلطانه .. ومن ضمن الاصوات اللبنانية التي كانت في سندباد وساندي بل .. نسيت أسماءهم >< , الذي كان يعرض على mbc في التسعينات أحببت أن أعرف ان كان أحد يتذكره للأسف ليس لدي أي صور له ولا كان حطيتها لكم .. كنا أيامها صغار تقريبا ونقلدهم ونسوي شلة بنات ضد الاولاد في العايلة

انا اذكرهم كمان كنت كتير احب اتابعهم بس بعدين حسيت بانه كان مسلسل سخيف و اني ما كان لازم اشوفه

الفكره الي خلتني اتابعه ان الوالده ما كانت تخليني اشوف مسلسلات مدبلجه فلما طلع هذا حسيت ان و اخير حتابع واحد ... كان اكثر واحد يعجبني ريكو

سوفت ملودي قالت لك انا حافظه جزء منها انتبهوا للكلمه جزء اوكي

و ايش طلع الجزء بالاخر ؟؟؟ طلع جمله surprised

نحن شلة سبعه نحن شلة سبعه

حبة البندول
    ما ادري ليه حوشنا دايما نلاقي فيه قبيلة من البساس ايش يدخلوا يعملوا ما أدري وكل وحدة تجيب بزورتها وتكبرهم وهم يجيبوا بزوره ويكبروهم وهلم جرا ما يلحق جيل يفنى وإلا طلعت أجيال

نفس الشي احنا .. الان ما في بسس تيجي عشان كده بطلت اربي .. صحيح انا ليش ما احطلكم صورة بستي لوسي

شوفوا الاسماء مش اسماء حقتكم العجيبه

ومن ضمن البساس كانت بسه نحبها نسميها بوسي
    كرهت نفسي الان بستي كان اسمها بوسي مش لوسي dead dead و انا اقول ما احب هذا الاسم كيف سميته لبستي
    الحمد لله اني قرات كلامك عشان اتذكر حاسه بارتياح الان هههههههههههههه

ريوما

تقبلوا هذي الهدية مني وهي عبارة عن محاكي جهاز العائلة سبق تحميله من أحد مواضيع العضو
    الرائع ريد بالإضافة للعبة الكابتن ماجد الجزء 1 و الجزء 2 < بالعربي > و لعبة سلاحف النينجا
    و لعبة ساينت سيا ... وللمعلومية أحجامها صغيره جدا لا تتجاوز الـ 200 ك.ب

المحاكي

الكابتن ماجد 1

الكابتن ماجد 2 العربي

سلاحف النينجا 3 < مشروع مانهاتن >

ساينت سيا

شكرا جزيلا على الهديه asian

زهور بريه

المسكين و دفناه هناك ثم قمنا بتزيين القبر بورود قطفناها من حديقة منزلنا.
    و لا أزال أتذكر هذا الموقف كلما مررنا من ذلك الطريق

احنا مرتين دفنا بسه و حمامه واحد اصطادها و رماها confused اما البسه فكانت مريضه و ماتت لوحدها
    0

الورده الجوريه

موتيني ضحك

ايش الرعب هذا....... اثبتي في مكان واحد biggrin

biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » ضربة النمر في يوم » 29-09-2006 عند الساعة » 19:29
    0

لااااااااااااااااااا البنت تحت

شوفي انا جد ارتعبت منك هههههههههههههه
    0

0

السلام عليكم أخوتي وأخواتي الإعزاء ورحمة الله وبركاته..
    كيف حالكم اليوم؟ دعواتي أن تكونوا بخير وأتم صحة وعافية

Full House

attachment

attachment

هذا المسلسل أسطوري بالنسبة لي فهو رافقني منذ طفولتي وحتى هذا العمر.. وإن كان ذكرني بفترة عرض فهو بالتأكيد سيذكرني برمضانcheeky

كان يعرض على القناة السعودية الثانية بعد الإفطار.. وطبعا أول وحدة متسمرة قدام التلفزيون هي Soft Melody biggrin

أما سنة العرض فكانت ... أسألوا ولد حراtongue

وبعد ذلك العمر قامت قناة mbc2 قبل عامين بعرضه أيضا في رمضان بعد الفطورasian
    في تلك الأيام شعرت وكأني لم أكبر أبداcry

أبطال المسلسل هم:

attachment

أولا: أهل البيت وساكنيه:

attachmentالاسم: Danny Tanner

الممثل: Bob Saget

عائلته:
    Pam Tanner زوجته وتوفيت عام 1987
    DJ Tanner ابنته الكبرى
    Stephanie Tanner ابنته الثانية
    Michelle Tanner ابنته الثالثة
    Jesse Katsopolis أخو زوجته وخال بناته
    Nicky Katopolis و Alex Katsopolis أولاد خال بناته

وأصدقائه:
    Joey Gladstone
    Rebecca 'Becky' Katsopolis

صفاته:
    أب طيب وحنون ومتحمل لجميع مسؤليات البيت -كلّ شي على راسه مسكينtongue -
    ويدلل بناته كثيرا
    وفيه ميل نحو الطفولةcheeky
    وفيه أيضا نوعا من السذاجةtongue

attachment

attachment

attachment

attachmentالاسم: DJ Tanner
    الاسم كاملاbiggrinonna Jo Margareth Tanner
    الممثلة:Candace Cameron

عائلتها:
    Danny Tanner والدها
    Pam Tanner والدتها وتوفيت عام 1987
    Stephanie Tanner أختها الصغيرة الأولى
    Michelle Tanner أصغر أخواتها
    Jesse Katsopolis خالها
    Nicky Katopolis و Alex Katsopolis أولاد خالها
    Rebecca 'Becky' Katsopolis زوجة خالها

صفاتها:
    مزاجية وتريد أن تكون الأفضل في كلّ شيء
    ولا تحسن إختيار الأصدقاء كأنهم كائنات فضائيةermm

attachment

بعد ما كبرت:
    attachment
    أموت وأعرف مين وين يجيبوا الحلى دا كلهrolleyes

attachment

attachmentالاسم:Stephanie Tanner
    الاسم كاملا:Stephanie Judith Tanner
    الممثلة: Jodie Sweetin

عائلتها:
    Danny Tanner والدها
    DJ Tanner أختها الكبرى
    Michelle Tanner أختها الصغيرة
    Jesse Katsopolis خالها

صفاتها:
    عبيطة وملقوفة ولسانها طويل يبغاله قصermm
    وعندها كلمة مشهورة:
    How Rude = ياللوقاحة <== وما تشوف نفسهاermm
    لكنها تحب عائلتها وأخواتها بشكل كبير وتسعى دائما نحو الأفضل لهن ولكن بطريقةdead

attachment

attachment

بعد ماكبرت:
    attachment
    تختوخةcheeky

attachment

attachmentالاسم:Michelle Tanner
    الاسم كاملا:Michelle Elisabeth Tanner
    الممثلة: التوأمتان Mary-Kate Olsen
    Ashley Olsen

عائلتها:
    Danny Tanner والدها
    DJ Tanner أختها الكبرى
    Stephanie Tanner أختها الكبيرة الثانية
    Jesse Katsopolis خالها

صفاتها:
    عفريته ومهضومة ولزوزة لأبعد حد ودلوعة الكل خصوصا خالها جيسي.. أمووت على كل المشاهد اللي لهم مع بعضasian
    attachment

attachment

وعندها عبارات مشهورة تمووت من الضحك:
    Duh-uh!
    You got it, dude!
    Puh-lease!
    You're in big trouble, mister!

attachment

attachment

بعد ما كبر التوأمان:
    attachment

للمزيد من الصور: http://www.olsen-media.de/full-house-timeline-staffel-3

attachment

attachmentالاسم: Jesse Katsopolis
    الاسم كاملا:Hermes Katsopolis cheeky
    الممثل: John Stamos

عائلته:
    Pam Tanner أخته المتوفاة عام 1987
    Rebecca 'Becky' Katsopolis زوجته
    Nicky Katopolis و Alex Katsopolis ولداه التوأمان
    Danny Tanner زوج أخته
    Stephanie Tanner ، Michelle Tanner ، DJ Tanner بنات أخته

أصدقائه:Joey Gladstone

صفاته:
    طيب ومغرور يحب شعره كثييييراbiggrin
    لا يحب المسؤليات ولكنه يتحملها إذا وقعت على رأسه
    وهو كثير التذمرtongue
    وعبارته المشهورة هيcheeky
    Have Mercy!biggrin

attachment

attachment

attachment

attachment

attachmentالاسم:Joey Gladstone
    الممثل:
    Dave Coulier

صفاته:
    أحمق من الطراز الرفيعcheeky

attachment

attachment

attachmentالاسم:Becky
    اللاسم كاملا:Rebecca Katsopolis-Donaldson

عائلتها:
    Jesse Katsopolis زوجها
    Nicky Katopolis و Alex Katsopolis ولداها التوأمان

صفاتها:
    مرحة ومتعاونة وتحب النظام
    الله يعينها على رجة زوجها وصجة أولادهاcheeky

attachment

attachment

attachment

الاسم: Nicky Katopolis و Alex Katsopolis
    الاسمين كاملين:
    Nicholas Katopolis و Alexander Katopolis
    الطفلين هما:
    Blake Tuomy-Wilhoit
    Dylan Tuomy-Wilhoit

عائلتيهما:
    Jesse Katsopolis والدهما
    Rebecca 'Becky' Katsopolis والدتهما
    Pam Tanner عمتهما وتوفيت عام 1987
    Danny Tanner زوج عمتهما
    Stephanie Tanner ، Michelle Tanner ، DJ Tanner بنات عمتهما

صفاتهما:
    عسل بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنىasian

attachment

attachment

attachment

attachment

ثانيا: الأصدقاء

attachmentالاسم:Kimmy Gibbler
    الممثلة:Andrea Barber

صفاتها: كائن فضائيeek
    وباء متحرك يا ساترdead

attachment

attachment

attachmentالاسم:Steve Hale
    الممثل:Scott Weinger

صفاته:
    مفجوع يالطيفeek
    وغبي كمانtongue

attachment

attachment

صور أخرى:

شوفوهم لما كبرواcheeky
    attachment

attachment

attachment

attachment

attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » soft melody في يوم » 30-09-2006 عند الساعة » 00:04
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter