الصفحة رقم 129 من 180 البدايةالبداية ... 2979119127128129130131139179 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 2,561 الى 2,580 من 3587
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Duke freed مشاهدة المشاركة

اجابة صحيحة asian asian

خبرة ههههههههههههه

ولو tongue

طيب هذا سؤال من عندي... تعرفون هذا الكرتون؟

attachment
    0

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة action911 مشاهدة المشاركة
    دوق مكسات راجع هذه المشاركة

تحياتي
    اهلا اخ ضياء و شكرا على هذي المعلومات القيمة gooood

attachment
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بافي_زاندر مشاهدة المشاركة
    ولو tongue

طيب هذا سؤال من عندي... تعرفون هذا الكرتون؟

attachment
    ما اعرفه والله

يمكن مار علي confused confused confused confused

0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة action911 مشاهدة المشاركة
    http://www.mexat.com/vb/showpost.php...&postcount=721

لست انا من كتبها بل الاخت

Romance Rosalie

وهي حاليا تحمل اسم مارجيريتا روز (بالانجليزي الاسم طبعا)
    هههههههه اعرف لكن فعلا مشاركة مميزة

ايضا هناك اعمال اخرى اجتماعية جميلة مثل ريمي الفتى و ايضا لحن الحاية و ...........

nwar

المسلسل نوار او (نساء صغيرات)

اعتقد كان نوار الدبلجة اللبنانية و نساء صغيرات الدبلجة الأردنية صح ؟؟؟
    0

غمزه اليوم يوم الحزازير

لما كنت في الابتدائي كان حلمي اني اكون دكتورة في مستشفى التخصصي الي في الرياض و بسbiggrin
    السبب ان امي اصابها مرض و نقلناها لمستشفى التخصصي و انا احب جو المستشفيات يا فرحتي اذا رحت مع احد المستشفى rolleyes
    كانت جدتي هي المرافقة مع امي
    وفي يوم عزموها اقاربها على العشاء و قالت ابروح لهم و ارتاح شوي من المستشفى فلمعت عيوني في ذيك اللحظة و قلت لهم انا ابغلى اجلس مع امي مرافقة و حصل اللي أتمناه devious
    اختي و اخوية جالسين يغروني
    يا خبلة نروح نتفرج على التلفزيون و نروح نشتري حلوياتو نتمشى و انا رافضةsleeping
    و راح الكل و خلوني عند امي طبعاً الغرفة ما فيها شيء يسلي غير التلفزيون الي شغال على اغاني محمد عبدو حفظت اغنية وهم من المستشفىermm
    خليت امي لحد ما غفت و تسحبت حفيانة لخارج الغرفة
    القهر ان الطابق الي امي فيه مافيه غير 6 غرف و باب الطوارئ اما بقية الغرف كانت من ناحية الممرضات و ما اقدر اروح هناك
    فكنت اتمشى في ذاك السيب الصغير و اطلطل مع النافذة على حديقة المستشفى و اطلع و انزل مع باب الطوارئ الي ينزل على الحديقة لكن كنت اخاف ابعد عن الباب كنت في قمت السعادة وكل شوي اروح اشوف امي و ارجع اخرج ومن سؤ حظي لاحظتني ممرضة اجنبية ولما شفتها مقبلة علي طرت بسرعة على الغرفة و انسدحت على الكنب cheeky
    ودخلت علينا وهي معصبة و جالسة تهاوش صحت امي من النوم لكن امي هدتها و ما قدرت اطلع مره ثانيةdisappointed
    هم على بالهم اني باسوي ازعاج في المستشفى على بالهم اني ضياء ما يدرون ان القطة تاكل عشايهnervous

Duke freed
    ماشاء الله غيرتي الصورة ........... حلوة بصراحة ..... اللجورية مع الدوق فريد (طبعا مو انا )
    شكراً ضياء اصبحت صاحب فضل عليbiggrin
    حتى مسلسل بسمة و عبدو ما شفته الا من الدعايات و حفظت الأغنية بس

لكن ذكريات هو و المهرج كيري ........
    لا بسمة و عبدو حبيب المخضرمين
    اما كيري كمان ما شفته إلا في الاعلانات
    gooood
    لا بالعكس ممتاز .....

بصراحة هذا احلى مسلسل كرتون شفته في حياتي حتى احلى من جرندايزر (امزع طبعا)
    انا ما حبيته لاني قبلة شفت فلم امريكي على ما اعتقد نفس الشيء سيارات تتحول إلى اليين و معاهم ولد بشري و العدو سيارة او شاحنة بيضاء واذكر ان السيارة البنت لونها ورديtongue اتمنى لو اني اتذكرة لكن ما اعرف اسم الفلم disappointed
    بعد مغامرات بسيط كان يفطس من الضحك بصراحة
    مرة يعدل منقار طير
    مره يشيل بطل مدري شنو
    مره يعدل قوقعة السلحفاه ........
    بسيط رهيب كنت احبه tongue
    المسلسل نوار او (نساء صغيرات)

اعتقد كان نوار الدبلجة اللبنانية و نساء صغيرات الدبلجة الأردنية صح ؟؟؟
    نوار هي الجزء الثاني لنساء صغيرات

حبة بندول
    تذكرت سؤالك تقولين ان ماريا و كوجي مجرد اصدقاء
    هذا السؤال اسئلية لسيا او ضحكة طفولة انا ما لي في هذا الكلامrolleyes

بافي_زاندر
    اهلا بك اختي بينناsmile
    هذي من أغنية البدايه حقت الجزء الثاني... حنا الله يهدي مدبلجينا إستعملوا بس مقاطع أغنية الجزء الأول
    من وين جبتيهاdisappointed
    Thanks MegaToon

attachment
    0

الجورية

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه مشاهدة المشاركة

Duke freed

شكراً ضياء اصبحت صاحب فضل عليbiggrin
    هههههههه

لكن الصورة في غاية الروعة بصراحة

لا بسمة و عبدو حبيب المخضرمين
    اما كيري كمان ما شفته إلا في الاعلانات
    gooood
    انا ما شفت لا بسمة و عبدو ولا المهرج كيري ....

يمكن اسوي طلبية لبسمة و عبدو ........... فكرة حلوة cool cool cool

انا ما حبيته لاني قبلة شفت فلم امريكي على ما اعتقد نفس الشيء سيارات تتحول إلى اليين و معاهم ولد بشري و العدو سيارة او شاحنة بيضاء واذكر ان السيارة البنت لونها ورديtongue اتمنى لو اني اتذكرة لكن ما اعرف اسم الفلم disappointed
    ههههههههههههههه

انتي ما تعرفين هذي الفيلم

وين زعيم الجرندايزريين عنج ......... biggrin biggrin biggrin biggrin

راح يسويي لج فضيحة اذا ما عرفتيه biggrin biggrin biggrin

قصدج هذي

transformers1d

اسمه ترانزفورمزر و الشاحنه اسمها اوبتيموس برايم البطل

هههههههههههه لو شاف سيا انه انتي قلتي عن هالمسلسل سخيف راح يسويلج مصييبة rolleyes rolleyes rolleyes

عاد اذا كان هذا المسلسل اللي تقصدينه

بسيط رهيب كنت احبه tongue
    عجييب و شكلي بأطلب طلبية بعد لبسيط gooood gooood smoker cool

نوار هي الجزء الثاني لنساء صغيرات
    اها جذي السالفة confused confused confused

لما كنت في الابتدائي كان حلمي اني اكون دكتورة في مستشفى التخصصي الي في الرياض و بسbiggrin
    السبب ان امي اصابها مرض و نقلناها لمستشفى التخصصي و انا احب جو المستشفيات يا فرحتي اذا رحت مع احد المستشفى rolleyes
    وفي يوم عزموها اقاربها على العشاء و قالت ابروح لهم و ارتاح شوي من المستشفى فلمعت عيوني في ذيك اللحظة و قلت لهم انا ابغلى اجلس مع امي مرافقة و حصل اللي أتمناه devious
    يا خبلة نروح نتفرج على التلفزيون و نروح نشتري حلوياتو نتمشى و انا رافضةsleeping
    و راح الكل و خلوني عند امي طبعاً الغرفة ما فيها شيء يسلي غير التلفزيون الي شغال على اغاني محمد عبدو حفظت اغنية وهم من المستشفىermm
    القهر ان الطابق الي امي فيه مافيه غير 6 غرف و باب الطوارئ اما بقية الغرف كانت من ناحية الممرضات و ما اقدر اروح هناك
    فكنت اتمشى في ذاك السيب الصغير و اطلطل مع النافذة على حديقة المستشفى و اطلع و انزل مع باب الطوارئ الي ينزل على الحديقة لكن كنت اخاف ابعد عن الباب كنت في قمت السعادة وكل شوي اروح اشوف امي و ارجع اخرج ومن سؤ حظي لاحظتني ممرضة اجنبية ولما شفتها مقبلة علي طرت بسرعة على الغرفة و انسدحت على الكنب cheeky
    ودخلت علينا وهي معصبة و جالسة تهاوش صحت امي من النوم لكن امي هدتها و ما قدرت اطلع مره ثانيةdisappointed
    هم على بالهم اني باسوي ازعاج في المستشفى على بالهم اني ضياء ما يدرون ان القطة تاكل عشايهnervous

ههههههههه قصة عجيبة

انا كنت احلم اني اصير مهندس معماري ......

احن على ابوي ابي اصير مهندس و ابي اصير مهندس

لين احتريت و سويت بنايات من العاب التركيب (ليغو) و اقنعت ابوي انه عندي ذوق معماري

بس على فكرة انا كنت ابي ابني مباني طلعت ابني مجسمات جرندايزر و مازنجر و المركبة الصاروخية

و يجي ابوي و يقولي ....... هذي وشو

اقوله هذي بنايات على شكل جرندايزر

جان تنبط جبده و يعصب علي و يقول : بعد جرندايزر mad mad mad mad mad mad mad

اخر تعديل كان بواسطة » Duke freed في يوم » 14-10-2006 عند الساعة » 14:45
    0

*فاصل ياقوتي اعلاني*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال جميعا

^_^

كل ما قلت اترك النت كأن النت فيه جاذبية sad_1

الله يعين

المهم احببت ان ابارك لكم احبتي في الله بلوغ العشر الاواخر من شهر رمضان

فهذه العشر هي تاج شهر رمضان

وهي أفضل عشر ليال بالسنة

ولقد اقسم الله تعالى بها بالقران بقوله((وليال عشر))

وفيها أفضل ليلة من ليال السنة وهي ليلة القدر

فلنحمد الله تعالى على أن بلغنا هذه العشر ونشكره سبحانه وتعالى على بلوغها بالطاعة والإكثار من ذكر الله والصلاة وقراءة القران

فلا احد يعلم هل سنكون من أهلها العام القادم أم لا!

وهنا ساكتب لكم مقتطفات من موضوع عنوانه ((همسات العشر تقول ))

للكاتب\عبدالله القحطاني

همسات العشر تقول....

ضاعفوا الإجتهاد في هذه الليالي ، أكثروا من الذكر ... أكثروا من تلاوة القرآن ... أكثروا من الصلاة ، أكثروا من الصدقات ، أكثروا من تفطير الصائمين ... ففي صحيح مسلم أن رسول الله كان يجتهد في العشر ما لا يجتهد في غيرها0

همسات العشر تقول.....

اطلبوا تلك الليلةِ الزاهية ، تلك الليلة البهية ، ليلة العتق والمباهاة ، ليلة القرب والمناجاة ... ليلة القدر ، ليلة نزول القرآن ، ليلة خير من ألف شهر ...
    أطلّّي غُرّةَ الدهرِ .. أطلي ليلةَ القدرِ
    أطلي درّةَ الأيام مثلَ الكوكب الدرّي
    أطلّي في سماء العمر إشراقاً مع البدرِ
    سلامٌ أنتِ في الليل وحتى مطلعِ الفجرِ
    سلامٌ يغمرُ الدنيا يُغشّي الكونَ بالطهرِ
    وينشرُ نفحةَ القرآنِ والإيمانِ والخيرِ
    لأنكِ منتهى أمري فإني اليوم لا أدري
    فأنتِ أنتِ أمنيتي.. لأنك ليلة القدرِ

فاجتهدوا لهذه الليلة التي من قامها إيمانا و احتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه كما في البخاري من حديث أبي هريرة ...

فيا حسرة من فاتته هذه الليلة في سنواته الماضية ، ويا أسفى على من لم يجتهد فيها في الليالي القادمة ...

وحتي تضمنوا قيام ليلة القدر والفوز بها اجتهدوا وشمروا في كلِّ لياليّ ... فحبيبكم صلى الله عليه وسلم يقول : (تحروا ليلة القدر في العشر الأواخر من رمضان) رواه البخاري ... وقد خصَّها الرسول في الأوتار فقال
    تحروا ليلة القدر في الوتر من العشر الأواخر) رواه البخاري 0

قال الله ( ليلة القدر خير من ألف شهر )

همسات العشر تقول ...

يا أيها الراقـد كـم ترقـد ~~~~~~ قم يا حبيبا قد دنا الموعدُ
    و خذ من الليل وساعاته ~~~~~~ حظا إذا هــجع الـرُّقَـــُد

لا تتركوني من دون القيام ...

اتركوا لذيذ النوم ، وجحيم الكسل ، وانصبوا أقدامكم في جنح لياليّ ، وارفعوا هممكم ، وادفِنوا فتوركم ونافسوا أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم حتى يعلموا أنهم خلفوا ورآهم رجالا أصحاب تقىً وقيام ...

قال تعالى ( تتجافى جنوبهم عن المضاجع يدعون ربهم خوفا وطمعا )

فاغتنموني فإن ليلة القدر تستحق التضحية والإجتهاد ... .

همسات العشر تقول ...

ارفعوا عنكم التنازع والخصام فإنها سببٌ في منع الخير وخفائه ففي صحيح البخاري عن عبادة بن الصامت قال: خرج النبي صلى الله عليه وسلم ليخبرنا ليلة القدر فتلاحى " أي تخاصم وتنازع " رجلان من المسلمين، فقال: " خرجت لأخبركم بليلة القدر، فتلاحى فلان وفلان فرُفعت ) رواه البخاري 0

همسات العشر تقول ...

أحيوا فيَّ سنة الإعتكاف ، فإن هذه السُنَّة بلسمٌ للقلوب ، ودواءٌ لآفاته ، وقد قال ابن القيم رحمه الله ( الاعتكاف هو عكوف القلب على الله تعالى وجمعيته عليه والخلوة به والانقطاع عن الاشتغال بالخلق والاشتغال به وحده سبحانه بحيث يصير ذكره وحبه والإقبال عليه في محل هموم القلب وخطراته فيستولي عليه بدلها ويصير الهم كله به والخطرات كلها بذكره والتفكر في تحصيل مراضيه وما يقرب منه فيصير أنسه بالله بدلاً من أنسه بالخلق فيعده بذلك بأنسه به يوم الوحشة في القبور حيث لا أنيس له ولا ما يفرح به سواه فهذا هو مقصود الاعتكاف الأعظم )

فيا من هجر الإعتكاف ...

أحيوا هذه السنة العظيمة في مساجدكم ...

همسات العشر تقول ...

ما جئتكم لتجعلوني موسماً لملء بطونكم بأصناف الطعام والشراب .. ولا جئتكم لتجعلوا ليلي نهاراً، ونهاري ليلاً ، وتقطّعوا ساعاتي الثمينة باللهو واللعب، والنظر إلى ما حرم الله وتقطيع الوقت في المنتزهات وغيرها.. !
    ... فأدركوا الحكمة من مجيئي إليكم . .

همسات العشر تقول ...

أيها المسلمون : إني لم أكن في يوم من الأيام وقتاً للنوم والبطالة وملء البطون والنوم والكسل إلا في هذه الأزمنة المتأخرة ..
    فهلا رجعتم إلى تأريخ أسلافكم العظام لتروا ما صنعوا في الأيام التي قبلي ... فلا تنسوا معركة بدر ، وفتح مكة ، واليرموك وحطين، إنها بطولات تحققت في رمضان .. ولم تكن هذه البطولات والانتصارات لتتحقق في أرض الواقع ، لو لا أنها تحققت أولاً في نفوس أولئك المؤمنين ، على أهوائهم وشهواتهم فمتى انتصرتم أيها المسلمون اليوم على أنفسكم وأهوائكم، نصركم الله على أعدائكم ، وعاد لكم عزكم ومجدكم المسلوب ..

همسات العشر تقول ...

لا تفسدوا صفو لياليَّ ببعضَ المعكرات التي تثيرُ الأشجان ... وتجلبُ الأحزان ... وتؤنبُ الضمائر ... وتقلقُ الخواطر ... فلقد اعتكف بعض الناس في لياليَّ في الأسواق التي قد ضاقت بها النساء وتهافتوا على المراكزِ التجارية ومسابقاتِها ...

فلماذا لم يجد الناس أوقاتاً غير أوقاتي الفاضلة ...

أم أن العادة فرضت نفسها على ضعفاء البشر ...

فيمكنك أن تشتري ملابس العيد وأغراضه في شهر شعبان ، حيث الأسعار مناسبة ، والأعداد قليلة !! فتقضي حوائجك دون أن تخسر كثيرا أو أن تضيع وقتا فاضل ...

همسات العشر تقول ...

أيقظوا قلوبكم من النوم عن صلاة الظهر وصلاة العصر ... ولاتجعلوا القيام مندوحة ً لكم في ذلك ... فويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون ...

همسات العشر تقول ...

من ذهب لبيت الله الحرام فليحفظ بصره من فتن النساء التي كثرت في المسجد الحرام والله المستعان ... وإن خشيت على نفسك فالبقاء في بيتك أولى وأفضل ...

وكذلك أهمس في أذن كلِّ أبٍ رءوم وأقول له اتق الله عز وجل عند ذهابك أنت وأسرتك إلى مكة ... ولا تفلت القيد لأهلك ... لأنه قد يذهب بعضهم لأغراض سيئة لا يحمد عقباها ...
    فكم من أبٍ قد ابتلَّ خدُّه من الدموع ، وبعض أبناءه في لجج المعاصي في أسواق مكة وما جاورها ...

فالمصلحة المصلحة ابحثوا ... وكلُّ إناءٍ بما فيه ينضح

همسات العشر تقول ...

استغلوني ... فقد ذهب الكثير من رمضان ... ولا يعلم أحدٌ منكم هل سيصوم هذا الشهر في أعوامه القادمة أم سيكون في حفرة مظلمة من فوقه تراب ومن تحته تراب وعن يمينه تراب وعن شماله تراب ...

=========

attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡
    0

باعتبار العيد قرب و ما احد فينا قدم ذكريات رمضانية في الاسبوع اماضي راح ابداء بذكريات العيد

قبل عشرين سنة كان العيد عندنا عيد الفطر و ما كنت اعرف عيد غيره باعتبار كنا على القناة الاولى والثانية السعودية

و عيد الاضحى كان كله حج و عرفة و منى فما كنا نحس فيه كعيد و ارتبط معي هذا الشعور حتى الآن

يعني لو ما اشوف على التلفزيون وقفة عرفة ما كان عرفت انه عيد الاضحى

المهم باعتبار العيد كان يجي في الصيف و كنت في بعض المرات اطلع من المدرسة الداخلية في الصيف و اصيف مع اهلي

و يجي العيد و نعيد بين اهلنا

كان لي عم و عم آخر <===== مو راكبة معاي عمين

ساكنين في النسيم و باعتبار اننا ساكنين في عتيقة وقبل عشرين سنة كان الذهاب الى النسيم اشبه بالسفر حيث الطريق كان ياخذ ما يقارب 45 دقيقة

في بعض الاحيان كنا ننام في الطريق

في مرة من المرات كان في حفرة في الطريق و على سرعة السيارة وقوة الارتطام ، طبعا السيارة استمرت في السير و انا و اخواني كنا نايمين ورى على المقعد

الخلفي

لما وصلنا تفاجءنا بان الزجاج الخلفي للسيارة متكسر و طاح علينا اخواني كانوا متغطين بالجاكيت ماجاهم شي الحمد لله

لكن انا شعري كان طويل <==== مستحيل احلق شعري مكينة

فالزجاج كان متراكم علي

لما وصلنا و صحتنا الوالدة و احس بحرارة بيدي و طبعا مع الظلام ما انتبهت لشي المهم طلهنا لبيت عمي كان في الدور الثاني الدرج مظلم

وصلنا عند الباب دقينا الباب فتح الباب عمي اهلين و سهلين

كل عام و انتو بخير

اتفضلوا

ضياء شو صاير لايدك من وين طالع الدم و اناظر ايدي و القاها دم متخثر و شعري مليان فتات قزاز من ايش شو صار كيف القزاز

نزل الوالد علطول للسيارة و لقى القزاز الخلفي كله مكسور

نرجع للعيد

كلا اعمامي الاثنين اللي في النسيم كل عيد كانوا يخيروني بدك نعيدك بمصاري سعودية او مصاري لبنانية

كنت اطلب لبنانية فكانوا يعطوني 250 ليرة لبنانية

وقتها كانت الليرة تعادل ريال او اقل بشوي

عمي الثالث ساكن جنبنا في عتيقة كان كل عيد اول ما نصحى الصبح يكون البابا جايب خروف يذبحه في المسلخ و يجي الصباح بدري الساعة 7

يقطع الخاروف هو والماما ، المهم كنا نصحى الصباح بدري على الساعة تسعة و لا الماما مقطقة الكبدة و منظفتها مع شوي من لحم الفخذ

و حاطتها في صحن مع شوية نعناع و ملح و طماطم <==== اللحم ني بس نظيف طعمه جنان كل ما اكل منه اتذكر لما انكسر سني

المهم بعد الوجبة هذه و قبل الظهر و انا داز لعند عمي اعيده طبعا كان يعطيني 100 ريال بعد الظهر نكمل على باقي البيوت

كانت اقل عيدية تجيني 20 ريال

لما يجي العصر و تفتح المحلات كنا ندز محلات الالعاب و نشتري اي لعبة كنت اول حاجة اشتريها دايما سيارة برموت كنترول

و ما كنت انسى المونوبولي و لا الاونو طبعا الاونو كل يوم اشتري وحدة لانه في نهاية السهرة تكون نصها مفقودة

المنبولي قبل ما ينتهي العيد نكون حولنا الفلوس اللي فها الى عملة نلعب فيها بيت بيوت <==== نسوي اسر لعبة يحبها البنات اكثر

في بعض الاحيان كنت اشتري فواكه بلاستيك و ادوات طبية او ادوات شرطي طبعا ما ننسى كورة ميلودي الملونة اشتري وحدة

نلعب فيها الى نهاية النهار بعدين نرميها ورى الدولاب و ثاني يوم نشتري وحدة ثانية

و ما ننسى المغربيات كان وقت الاكل ندز المطعم و شاورما دجاج مع كاتشب و ميونيز

كنا ما ناكل الشورما غير في الاعياد و على الساعة 10 ندز البخاري نطلب حبة و نص واحيانا حبيتين و مرات نطلب مشاوي مشكلة

نفلها ما نخلي شي نشتهيه او نتمنى ان نمتلكه ما نشتريه في العيد

كان اربع ايام من الحرية فلوس و العاب و حلويات

لما كانت بنت عمي تضيفني الشوكولاة تبعت العيد طبعا آخذ منها العلبة و افتش على الشوكولاة اللي تعجبني و اجمعهم

في اليوم الخامس كنا نروح الملاهي

طبعا الماما في آخر كل يوم تاخذ الفلوس المتبقية من عيديتنا و تقول لنا اخبيها لكم

انا طبعا كنت اخبي نص الفلوس تحت السرير لانه اكون مخطط لشراء كم لعبة بالاضافة الى المطعم و الايسكريم

كنت في الغالب اباشر على الشلة

الشلة مكونة مني انا القائد باعتبار اني امتلك اكثر فلوس بينهم <===== مشتري المنصب

بالاضافة الى ولد عمي وولد عمتي وولد بنت عمي وولد عمي الثاني كلنا كنا خمسة

نرجع للملاهي لما كنا نروح للملاهي طبعا فلوسنا الي في جيوبنا تكون انتهت قضينا عليها صرفناها الى آخر هللة

تطلع لنا الوالدة الفلوس اللي اخذتها مننا و تزودها من عندها و نروح الملاهي

هذا ما اتذكره من مواقف العيد و اذا تذكرت شيء ثاني ما راح اتأخر

تحياتي
    0

السلام عليكم يامخضرمين..
    كيفكم؟
    وان شاء الله شادّين مع العشر الأواخر^^؟

يالله هو رمضان الشهر الوحيد الي نحسه يمر بسرعة!!!

جورية...
    النور نوركم ^_^

فين وصلتوا؟؟

شايفتكم تتكلموا عن المدرسة وشوية عن رمضان وشوية عن العيد...rolleyes

انا بكلمكم عن ذكرياتي في المدرسة...

انا ذكرياتي في المدرسة....
    غريبة ومختلفة

شخصيتي في كل مرحلة من مراحل المدرسة تختلف..dead cry rambo surprised smoker

اول شي ...قبل المدرسة +مرحلة التمهيدي+اول سنتين ابتدائي

شرانية درجة اولى......عفشة...عصبية...عنيدة....بس ذكية
    وكنت دايما ما اتضارب مع الكبير والصغير...
    ولا أَتَوَانى عن الخربشة والصراخbiggrin !

لدرجة انه سمعتي و عنادي وصل لعيال العمارة
    (كنا ساكنين في حي العمارية)

المهم لو تذكروا زمان قلت لكم فيه قصة حلوة مع (شعري)
    القصة حصلت وانا تقريبا عمري 8 سنين
    كانت امي مصرة على إني اقص شعري عند الحلاق...ايوا الحلاق!!!
    شايفين المهانة!!cry

انا طبعا :للللللللأ...انا بنت مو ولدmad ...ما ابغا..واشكال والوان من العنادspeechless zlick pirate

المهم اخوي الكبير هو المسكين كانت عليه مهمة انه يشيلني للحلاق وكان محله قدام عمارتنا على طول وبينهم شارع

كان كل يوم ينزلني..(كل يوم؟؟surprised )

ههه ايوا..

لأني كنت لمن ينزلني معاه واوصل تحت افلت من يده واشرد على البيتbiggrin !!

ههه حتى مرة قطعت شارعdead !!
    و صار له كم يوم يحاول يوصلني بس لمحل الحلاق
    وانا افلت واشرد افلت واشرد...

ليــــن استلسمت و وصلنا لمحل الحلاقsleeping
    (أظن اني اخذت علقة او اتهزأت..)

المهم سلمت راسي للحلاق...و لسه بيشيل البكلة من راسي
    ويرش شعري بالموية...

و...

مدري كيف نطيت من الكرسي وشردت!!!

أجريييييييrambo

واخويا وراي..dead

مسكني وخلاص قرر يرجعني للبيت ><"

خلاص اخذني ورحنا لباب العمارة بنطلع البيت..
    لقينا عيال العمارة اصحاب اخويا هذا قاعدين عند الأصنصير
    وقعدوا يستهزؤا فيني ويتريقواnervous cross-eyed bandit biggrin

وانا عصبت...وحبيت بس اخوفهم شوية (صغيرة ما اقدر عليهم)
    جا الأصنصير ولمن جينا ندخل انا واخويا رميت برجلي ناحيتهم(كأني اشوت كورة ناحيتهم)

وما ادري إلا و التلّيك (الشبشب اكرمكم الله) يجي في بطن واحد من العيالsurprised !!

ههه كانت شوتة قوية وانتفخ الولد ومسك بطنه وحمّر وجهه وكل العيا طالعوا فيه paranoid paranoid knockedout
    (حتى اني رجعت البيت رسمت له رسمة تضحّك^..^)

ههههه من بعدها ماعاد احد تجرأ علي من عيال العمارة ogre <-- اي صح صح

بس بعد كذا امي استسلمت وراحت قصت لي عند كوافيرة كانت موجودة عند
    جيراننا ... انا رضيت طبعا وانبسطتclassic ..وبعدها بفترة رحنا نتصور عشان
    الهوية والكلام ذا...

ماكأنها قصة حقيقية...اظن اني مازلت محتفظة باحد الصور..

نرجع للكلام عن المدرسة..
    طيب شخصيتي في الابتدائية بعد كذا صارت العكس تماما
    مرحة...ساذجة!!! هبلة!!!!خوافة إلى حد ما...مو ذاك الخوف بس شفت اني ملاك
    بين شياطين وكانوا فيه بعض البنات يضايقوني..smoker

اول يوم رحت فيه للمدرسة طبعا تصورنا بالكاميرا وشي ^^
    نفسي احط الصورة بس مو لازم..

المهم رحت المدرسة ومن كثر فرحتي بالمدرسة والشنطة
    نزلت الفسحة وانا شايلة الشنطة على ظهري ...واجري بيها والعب طيرة!!

ياحليلي كنت سريعة في الجري..

وحصل لي موقف له علاقة بالموقف السابق
    وهي انه صورتي الي اتصورتها بعد ماقصيت شعري
    مرة وبالغلط دخلت شنطتي!!
    رحت ثاني يوم المدرسة..وطبعا الصور ممنوعة..
    اول ما شفتها اترعبت!!!!
    nervous
    طبعا البنات ماقصروا خوفوني الله يغربل اباليسهم
    وانا الهبلة صدقت انه الأبلة حتجي وتهزئني وتكتبني تعهد!

قمت من الرعب مسكتها وشقيتها!!!!!!!!!

بعد كم دقيقة ندمت وحاولت ارجع الزمنdisappointed وزعلت على الصورة
    الي انشقت وحاولت الصقها ثاني

واستعملت الغرا الأهبل الي حطيتوا صورته مرة ..

طبعا ما تغرى ومن يومها وانا اكره هذا الغراermm

ياحرام...

وصار لي موقف ثاني كان رعب بجد ..كنت سنة ثالث ابتدائي..وعندنا حصص الفني
    يا نرسم يانعمل عمل فني بالصلصال يا عمل فني بالكراتين والعلب و هذي الحاجات

فـ مرة المدرّسة طلبت منا نجيب علب صغيرة وكراتين عشان نعمل بيها
    غرفة و كنبات وكراسي وكذا نغلفها بورق هدايا بعدين نلصقها ببعض

بس انا جبت معايا كم كرتونة (كبريت) فاضية و كرتونة جزم و التجليد وو

و مدري كيف كانت معايا علبة فيها خرز و ابرة (عشان التزيين) وكان فيها كم
    (عود كبريت!!!!!)

انا ماكنت دارية..

وقاعدين في الفصل و كل وحدة توري الثانية ايش جابت والأبلة حقت
    الفنية لسه ماجات...

شوية ما ادري إلا و وحدة صاحبتي (اسمها ديمة)
    مسكت لي كبريت واخذت علبة الكبريت وولعته!!!!!!!
    eek

بس الحمد لله طفته بسرعة...

لكن...مصيييييييبة انا الشاطرة الي جبت الكبريت وانا الي حاتهزأ!!

جاتني المشرفة(الناظرة) وكانت عصبية وضخمة وشريرة اسمها (آسية)mad

ههه (تخيلوا شكلي وانا قزعة صغيرة واطالع فيها لفوق *_*)

سحبتني من اذني برة الفصلtongue وراحت تكلم المديرة ..

تركتني في السيب ودخلت الغرفة تكلم المديرة

عاد انا ما ادري عن شي خلاص قلبي يقول دربد دربد قاموا اثنين
    من صاحباتي يواسوني واعطوني موية اشربها و انا منتظرة
    عند باب المديرة...cry

منتظرة القدر المحتووووم!

ههه ولا شي !

بس هزأؤني وقلت لهم اني جبت الكبريت عشان حصة الفنيcry
    واني مو انا الي غلطت cry هي صاحبتي الي ولعته..بعدين ما اذكر ايش عملوا فيها

وانتهت لحظات الرعب بسلام...

والحمد لله ما اتصلوا على اهلي

بس اختي كانت معايا في المدرسة ودريت بالخبر

المهم انه الموضوع انتهى على خير...بس اللحظات الي قعدت فيها مرعوبة
    لا يمكن انساها *__*

هذا جزء من الي صار لي في الإبتدائي..

وفيه حكايات كثير حصلت...بس يكفي للآن..wink

بحكيكم عن رمضان والعيد والعيدية بس في وقت ثاني

يللا سلام ^^

::
    لون التوت
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Duke freed مشاهدة المشاركة

ما اعرفه والله

يمكن مار علي confused confused confused confused

إسمه سهم الفضاء... وهنا كتبت بعض المعلومات عنه. smile
    0

... السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

eek

يعني .. كل هذا يصير من ورايا ...

nervous شكلي طلعت من المولد بلا حمص...

mad يعني عشاني مو موجود ... تطلع أنواع الذكريات ...

asian المهم ... حلوووه مرره ... ذكرتوني بأشياء كثير ...
    devious لكن خلوني أفتح الشنطة .. وأجيب لكم التحف بعد العيد...

4
    asian نساء صغيرات .. حبيته غصب عني .. لأني كالعادة rolleyes ... منسدح قدام التلفزيون ...
    وخاوتي الكبار .. هم اللي ماسكين الريموت ... biggrin

4
    بسيــــــــــــط tongue ... أحبه ... disappointed بس نسيت أغلبه

24
    شباب ... مش قلنا ممنوع وضع الصور المخله بالآداب .. tongue ..
    أمزح ..بس هذا الكرتون ... كنت اتابعه .. لأن كان معي سيارة صغيرة
    تتحول لرجل آلي ... وكنت مستانس عليها .. أحسب انها هي نفس الشخصيه ...

طلعت شيء ثاني ...

في مره ... وأنا في ثلاث إبتدائي .. كنا مسافرين بر
    وما أدري وش جاء للعسكري حق الجمارك ... bored أخذ مني السيارة
    والله حقدت عليه ... وكرهت الطلعة بالسيارة biggrin ... حتى في مكان حول البيت

بس .. كبرنا ونسينا biggrin

لكم تحياتي وسلامي
    0

السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته

يا قلبي على النور وأهله.. ياربي على شمعة وقلب المنتدى النابض.. وأخيرا أميرتي وحبية قلبي الغالية هنا ياقوووووت asian

ياهلا فيكِ يا عمري منووووورة والله cry

kk44

جوريتي وحبيبة قلبي العسلLove_s77.com_34<== بمناسبة زيارة توتي كاتbiggrin

حزبي هو الاساس و الباقين مجرد فقاقيع في الهواء وبعدين خليك ميلودي تركت الحزب علشان يؤ يؤ يؤ
    بالله هذي زعيمة
    rolleyes
    من ضياء طالعة أحلى cheeky
    لا يا عمري أنا ما أترك حزب أسسه أخي العزيز سيا على يديه أبدا asian
    وبعدين يا ساتر عليها ثقيلة الدم تأثيرها جبار غبصاً عن الواحد تلقيه يكرهها mad

لكن cheeky
    أن شو بدي أعمل للـ ( يؤ) تبعت ضياء قولولي tongue ؟

المهم جات الوكيلة بمسطرتها و تهدد فينا لان البنات كانوا مسوين فوضى تخيلي ايش تقول لنا
    (مدرسة المشاغبين هذي اللي تحبونها منعوها ما عاد تنباع في المحلات)
    طبعاً البنات في هذيك اللحظة كانوا كذاconfused
    الله يسعدك والله القصة تحفة biggrin
    ماما كانت تحكيلي إنها لما كانت في الثانوي.. كانوا البنات يحبو يطبقو مدرسة المشاغبين مع المدرسات بالحرفeek
    وأياميها أنصرعوا المدرسات dead
    وتقول أياميها أنفصل من المدرسة أكثر من 15 بنت cheeky

البنت هذي اغرب ما صادفت في الابتدائي كان همها الاغاني الي زي كذا يمكن لانها اكبر مننا
    كانت تقول لي عندي اشرطة اغاني و لما تكلمني عنها كلها اغاني كبار
    إحنا كانت عندنا بنت وانا سنة ثالث إبتدائي كان عمرها 16 سنة eek
    كانت عاملة فيها زعيمة وعنتر بن شداد.. والله أشوفها جاية من جهة آخذ عكسها على طول كانت رعبانيdead

اتمنى ان احد يجيب لنا لعبة البطاريق الي تطلع الدرج
    ياعمري والله كنت ناوية أجيب سيرتها.. لعبة السمك ذكرتني فيها.. لكن من وين أجيب صورتهاdead

بسامية الله يرحم والديك لا عاد تجيبين قصص
    ورب البيت جالسة اضحك زي المجنونة ماني فاهمة ولا كلمة من القصة ايش هذا يا بنت
    والله نفس اللي حصل معايةbiggrin biggrin biggrin

15

البسامية الغالية

اول ما اشتريت جوال كنت استخدمه بس عشان المنبه هههههههههه و عشان انزل نغمات
    أنا أشتريت الجوال عشان أحط فيه أغاني الأنمي وصورهم biggrin
    وأولهم أندريه و (جو شيمامورا <== السيابورغ رقم 9) cheeky

لما كنت في السعوديه كنت اقول زي الكل ابله بترقيق الباء و ماصه بالصاد
    من يومي كنت أكره الكلمتين.. كنت أقول طاوله واستاذة.. لكن الحمد لله ما أخذت تريقة من أحد biggrin

سلام لملودي و ضياء و المخضرم الصغير و ضحكة الطفوله
    الله يسلم عمرك يا قلبي إنتِ asian

بس أبغى أقولك شي حياتي بس الله يرضى عليكِ لا تعصبيcheeky :

حكاية أخوانك واللمبة واللقاء الأول فهمت منه تلاطيش بطلوع الروح.. وكل ما أقراه أموت ضحك لأني مش فاهمة ولا كلمةbiggrin

15

أخي العزيز ضياء

طير و علّي يا حمام
    فوق سطوح بيوتنا
    رجعت أيام الربيع
    و الشمس ببيوتنا
    و السما فرحانة
    و الغيمة دفيانة
    و الوردة غفيانة
    عشبابيك بيوتنا
    طييييييييير
    طير و علّي
    يا حمام
    rolleyes
    كأني بسمعك تغنيهاcheeky
    يسلمو إيديك أخي على اللينك ما توقعت تطلع طفلة سعنتوتة يا قلبي عليهاasian

ذكرياتك عن العيد تذكرني بالمراحل الأولى من طفولتيcheeky

باعتبار اننا ساكنين في عتيقة وقبل عشرين سنة كان الذهاب الى النسيم اشبه بالسفر حيث الطريق كان ياخذ ما يقارب 45 دقيقة
    ولو إني ما أعرف عتيقة.. لكن حي النسيم أصلا في آخر ما عمر خلق ربي بعيد وفي آخر الدنياdead

ضياء شو صاير لايدك من وين طالع الدم و اناظر ايدي و القاها دم متخثر و شعري مليان فتات قزاز
    cry cry cry

المنبولي قبل ما ينتهي العيد نكون حولنا الفلوس اللي فها الى عملة نلعب فيها بيت بيوت <==== نسوي اسر لعبة يحبها البنات اكثر
    أها لعبة جيران، وعوائل ، ناس وناس ... مصطلحات عجيبةcheeky

لكن فعلا كانت المنبولي نهايتها إنها الفلوس اللي بنتعامل فيها في هدي الألعاب^^

15

حـــبـــيـــبــــتــــي وأميرتي ياقووووت

وعليكِ السلام ورحمة الله وبركاته حياتيasian

23

كيف حال المخضرمين ؟ ان شاء الله بخير وعافية
    ودي عايزة سؤال في حضورك يا أميرة طبعا بخير وفي قمة السعادة الله لا يحرمنا من نورك يا عمريasian

إنتِ كيف حالك أميرة قلبي العسل والغاليةasian ؟

انا قلت اعتزلوا الموضوع برمضان
    rolleyes
    أمسكي في رقبة ضـــيـــاااء biggrin

والله يجزاكِ كل خيرات الدنيا والآخرة على الفاصل الياقوتي الروعة الله يسعدك ياربwink

15

الأخ دوق فرييد

2

أراغو هذا ما شفته إلا في الإعلانات وبسrolleyes

2

شارلي وجورج أغنيتهم كانت تحفةbiggrin

2

أعتقد هذا كان اسمه عائلة عبقري ولا لأcheeky ؟

عالم عجيب عالم غريب أنا اسمي عبقري dead

24

حكاية العمالقة أكرهه من كل قلبي وأغنيته ترفع الضغطdead

2

إممممم هذا rolleyes .. أعتقد إنهم أطفال أبطال بصراحة ما أتذكرdead

2

لاااااااااااااا ... أعرفهdead

3
    rolleyes
    لا أعرفهsleeping

4

هذا البسيط هلكونا فيه في القناة الأولىbiggrin

15

eek

حيا الله من جانا وزارنا ونورنا.. وأخييييرا بعد طووووول غياب
    توتي كات هنا asian

3

كيف حالك حبيبتي وإيش أخباركwink ؟

وكل سنة وإنتِ طيبة وبألف صحة وسلامة يارب

ولله يا بنت إنتِ ما راح تبطلي أسلوبك هو نفسه ما تغير.. يا شيخة ضحكت بصوت وأنا أقرأ ذكرياتكbiggrin .. سا شيخة بس أتخيلك وإنتِ رايحة الحلاق ما أقدر أمسك نفسي من الضحكbiggrin

تعرفي لو تغيبي يا ويلك.. تعالي حكينا عن ذكريات العيدgooood

15

الأخ بافي زاندر أهلا بك بيننا وشكرا على صور لين روووووووعةasian

المخضرم الصغنون

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته.. يا شقي إنت من وين طلعتcheeky ؟

شكلي طلعت من المولد بلا حمص
    أهاrolleyes
    biggrin

وما أدري وش جاء للعسكري حق الجمارك ... أخذ مني السيارة
    والله حقدت عليه ... وكرهت الطلعة بالسيارة ... حتى في مكان حول البيت
    تعيش وتاكل غيرها biggrin

سامحوني اليوم ما عندي ذكريات وأكتفيت بالردودredface

إن شاء الله المرة الجاية راح أكتب عن ذكريات العيدgooood

أشوف البسامية تحت يا ترى إيش بتخبصdead ؟؟

تحياتي للجميعsmile
    اخر تعديل كان بواسطة » soft melody في يوم » 15-10-2006 عند الساعة » 04:12 السبب: نسيت قلب جوريتي eek!
    إذكروني بالخير
    و ادعو لاختكم الصغيرة

attachment
    attachment
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية

كيف حال الجميع ان شاء الله بخير

بعيد عن الرسميات والتحيات والأحزاب والمشاكل والردود ^^ ============>> كلها برجع لها ^^

بس فيه ذكرى بسيطة بنقولها وبنهرب ~___~

الوردة الجوريه

زين رجعتي اسمك الأول افضل بكثير من القديم wink

ولا كنت بعمل لك مسرحية بس الله فكك cheeky

لما كنت في الابتدائي كان حلمي اني اكون دكتورة في مستشفى التخصصي الي في الرياض و بس
    السبب ان امي اصابها مرض و نقلناها لمستشفى التخصصي و انا احب جو المستشفيات يا فرحتي اذا رحت مع احد المستشفى
    وفي يوم عزموها اقاربها على العشاء و قالت ابروح لهم و ارتاح شوي من المستشفى فلمعت عيوني في ذيك اللحظة و قلت لهم انا ابغلى اجلس مع امي مرافقة و حصل اللي أتمناه
    يا خبلة نروح نتفرج على التلفزيون و نروح نشتري حلوياتو نتمشى و انا رافضة
    و راح الكل و خلوني عند امي طبعاً الغرفة ما فيها شيء يسلي غير التلفزيون الي شغال على اغاني محمد عبدو حفظت اغنية وهم من المستشفى
    فكنت اتمشى في ذاك السيب الصغير و اطلطل مع النافذة على حديقة المستشفى و اطلع و انزل مع باب الطوارئ الي ينزل على الحديقة لكن كنت اخاف ابعد عن الباب كنت في قمت السعادة وكل شوي اروح اشوف امي و ارجع اخرج ومن سؤ حظي لاحظتني ممرضة اجنبية ولما شفتها مقبلة علي طرت بسرعة على الغرفة و انسدحت على الكنب
    ودخلت علينا وهي معصبة و جالسة تهاوش صحت امي من النوم لكن امي هدتها و ما قدرت اطلع مره ثانية
    هم على بالهم اني باسوي ازعاج في المستشفى على بالهم اني ضياء ما يدرون ان القطة تاكل عشايه
    هههههههههههههه ^^

والله موقف !

فضيحة تسوين نفسك نائمة ويجيك الهواش بعد ^^

ذكرتيني بقصص المستشفيات dead

لما كنت صغير كنت رايح المستشفى مع ابوي وخالي وكان معي ابن خالتي مادخلونا لزيارة >__<

طلعنا للحديقة وجلسنا والمفاجأة اني شفت بالحديقة قسم فيه سيارات العاب على ارضية الحديقة !!!!!! eek واركض مثل الأهبل عليها شكلها روعة وفخمة ^^

بس لما حاولت امسكها وارفعها إلا طلعت مثبته !! confused

مثبته بالأرض بسكة حديدة مثل المسار لها واكثر من سيارة عاملتها ادارة المستشفى للأولاد الي مايقدرون يدخلون لزيارة يجلسون يلعبون بالخارج بالسيارات بنفس الوقت تكون السيارة موجودة وتأكد عدم سرقتها من احد

المهم ^^

اخوكم لما شاف الوضع ماعجبه ليش السيارة ماترتفع معي ^^ واقوم واحاول اضربهم ببعض بعنف ^^ لين هشمت لي واحدة dead

وقام ولد خالتي و حرك سيارة بسرعة ! وتخيلو السيارة مباشرة على قدمي !!!! اذكر جلست ادور في مكاني من الآلم cry

السيارة حديدية وباين انها ثقيله !! ( طبعا ضربت رجلي ^^ )

ومانزل ابوي إلا انا جالس على الكرسي وولد خالتي يسوي نفسه يعالجني ~____~

( هذا وبعدها تضيع الذاكرة ^^ لأن الكلام هذا من زمااااان يعني على قبل الدراسة تقريبا nervous )

وفيه مرة رحت لمستشفى حكومي وتعرفون المستشفيات الحكومية الكبرى يكون في المدخل مجسم مباني للمستشفى مغطى بزجاج ^^

اخوكم كان عاجبه مرة اجلس اراقبه لين يروحون اهلي يزورون ويرجعون وانا جالس قدامه ^^

تدرون ليش biggrin

اقول في نفسي لو اجيب الآليات الي عندي اقدر العب هنا بشكل مناسب asian

وكنت احاول اخذ لي كم مبنى وكنت اتحايل ان يخرج الحارس علشان اشوف لي دبرة مع الزجاح واخذ لي مبنى biggrin

بس ماحصل للأسف ^^

وايضا مرة ^^

وهذه المرة كان عمري 14 سنة كنت بزيارة لأحد اصحابي المرضى ^^ وكانت رجلة مكسورة وهو مرة شقي يعني تقول كأنه اول مرة يشوف الأرض وماعليها ^^ مرة حتى ورجلة مكسورة مايثبته السرير

اول ماشافني على طول استخف ^^ ( بعد تريقتي عليه وسخريتي منه وضحكي وحتى كنت اضربه واهرب وهو مايقدر يقول شيء cheeky ) يقول جيب الكرسي المتحرك ^^ وراوح واجيب له الكرسي المتحرك ^^

وقام وجلس وقال فرجني بالممر biggrin وياهي فرجة ^^ صار مهرجان اخخخخخخخ biggrin صرت ادفع الكرسي بسرعة وهو يقوم يسحب البريك ( المكابح ) ويقوم الكرسي يأخذ له لفتين لين ثيبت ( شغالين تفحيط ^^ )

واخر مرة كان فيه رجال شايب طالع من غرفته ماسك تحليل الـ....................... biggrin وصاحبي جاي مسرع بالكرسي وعلى طول شال الشايب اخخخخخخ ^^ وتنفتح علبة التحليل وعليهم اثنينهم biggrin انا هربت من الممر بسرعة علشان ماتورط ^_^! ونزلت تحت واخذت لي لفة لفتين ! انتظر الوالد ينزل ( لأن ابوي كان يزور رجال ثاني بالمستشفى وانا رحت لصاحبي nervous ) بعدين قلت خلني ارجع اشوف لما رجعت إلا واشوف ابوي واقف عند صاحبي وغاسل شراعه !! هواش وكلام ومن الكلام الي سمعته ( يقول واجبك اني اكسر رجلك الثانية علشان تصير رجال !!3d ) وصاحبي لما شافني بس لحت بالأفق ^^ ماصدق خبر قال هذا هو الي دفني ياعمي انا قلت فرجني هو الي عمل هذا فيني ( النصاب هو اساس المشكلة كلها ~___~ ) إلا ابوي لما شافني على طول نظرة فيها نار قال تعال !!

>__< رحنا فيها انا اقتربت منه على خفيف بس ماني مجنون اسلم نفسي biggrin لما شافني ماني مقترب حذف على المفتاح وانا على طول من درج الطوارئ لين هدأ بعدين رجعت الغرفة لقيت صاحبي معصب ومسوي نفسه مايكلمني وانا اسائله اقول وين طاحت علبة التحليل cheeky وايش عمل لك ابوي ^_^!

إلا ابوي خلفي يقول امش شغلك بالبيت nervous المهم طول الطريق كنت ساكت واتنفس بصعوبة خايف منه لايقوم علي بس هدأ مر السوق واخذ له كم حاجة وبعدين جلس يسولف معي عن الأراضي الي حول الطريق ومن اصحابها وانا فرحان واسئل ( ومن هناك والله ماعرف شيء عن الي يقوله بس اجاريه علشان مايزعل ^^ )

هذه ذكريات المستشفيات فيه غيرها بس جبنا على الخفيف ^^
    انشوفكم على خير يا احلى واروع شلة wink

سلام
    attachment
    0

ماشاء الله اليوم يوم ذكريات المستشفيات
    انا ذكرياتي قمة الهدوء مقارنة بكم
    أذكر كانت جدتي الله يرحمها منومة في المستشفى ولازم أحد يرافق معها طبعا الكل مستعد يرافق لكن ( الصغار ) لما يركبوا راسهم ايش يصير وافقوا إني أرافق معها لكن تكون الخدامة
    كنت تقريبا في المتوسطة وأهلي راحوا من هنا وأنا ادور من هنا
    جدتي أنا رايحة أتمشي تبغي شئ بس حأخذ الخدامة معاي
    مسكينة جدتي الله يرحمه توافق وأنا رايحة جاية تماشي في المستشفى من الدور الرابع إلى الدور الأرضي والحديقة والعكس وكنت ما أحب أركب المصعد >>زحمة رجال ومضاربة وطلوع ونزول والتمشية تروح في هذا الوقت
    كنت استخدم الدرج وطلوع نزول على كيفي وأنزل الكافتيريا أشتري كل اللى في نفسي وأخلي الخدامة تشيل الأشياء ونطلع من الدرج ونوصل الغربة بدون ركب
    وكنت أنتظرهم يجيبوا اكل المرافق >>>كبيرة وأبغى افرح
    جابوا لي ا:ل ما ادري ايش أسمه زهرة وقرنبيط وأشياء ما اعرفها تركتها ونزلت أشتري من الكافتيريا
    في اليوم الثاني أهلي أخذوني من المستشفى

توتي كات
    أما عليك ( شيطانة ) أمس لما أقرأ أتخيل شكلك ومت من الضحك

ملودي الزمزمية حقتي كانت اثنين في واحد كانت أمي تحط في وحدة مويه والثانية عصير مرة توت ومرة تانج ومرة برتقال وأنا مبسوطة لأني الوحيدة المنعمه بالعصيرات هذه في المدرسة ويوم من الأيام قلت للمعلمة أبغى أشرب ميوه فنزلت تحت الماصة >>>>>>>>أيام زمان كان الواحد يقدر ينخفس في أي مكان
    وحاولت أفتح زمزمية البرتقال يمين شمال يمين شمال مارضيت وفي النهاية طشششششششششش
    وأنا صرت ألصق في أي شئ أمسك فيه إلى ان رحت وغسلت نفسي من البلاوي اللى انكبت عليا

كانا
    المدارس والاشباح
    ما كان عندنا في مدرستنا أشباح لكن كان عندنا غرفة مظلمة قدام فصل أولى ابتدائي
    المعلمات يقولوا إن فيها فيران واللى ما تذاكر ندخلها الغرفةspeechless squareeyed paranoid >>>ايش هذا التعليم بالتخويف

ياقوت
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ياقوت أنت حقاً ياقوت
    جزاك الله خيرا على هذا الكلام وجلعلك من عتقاءه في هذا الشهر classic

ذكريات العيد
    العيد وما ادراك ما العيد
    لما نسمع أهلا أهلا بالعيد
    وكل عام وإنتم بخير إن شاء الله لللللللللللللللللللللللللللللللولي
    نعرف إن العيد جا ء biggrin
    أذكر مرة كان رمضان في التقويم 30 لكن العيد جاء يوم 29 وكنت عند جدتي ننتظر التراويح وبعيدة شفنا مكتوب كل عام وإنتم بخير إعلان رؤية الهلال بعد صلاة العشاء
    احنا الصغار نقول واااااااااااااااااو جاء العيد asian asian
    وفجأة سمعنا صوت بكىcry cry cry
    مين يبكي ياترى وبكره العيد
    تلفتنا وجدنا جدتي الله ريرحمها تبكي وتقول رمضان خلص رمضان خلص
    وقتها كنا صغار ومانعرف من رمضان إلا المسلسلات وإن العيد يجي بعده لكن بعد ما كبرنا عرفت جدتي ليه كانت تبكي ياترى إنتم عرفوا ليه جدتي كان بتبكي >>>>>قولوا الله يرحمها
    المهم في صباح العيد
    كنا نقوم بدري ونلبس علشان نروح نصلي العيد وبعدها نروح بيت جدي عشان نفطر ( ونلم العيديات ) كنا نصير من اغنى الأغنياء في العيد وكانت أقل عيدية 50 ريال تقريبا الساعة 11 كل واحد يطير على بيته استعدادا للرحالات القادمة في العصر نزور أقاربنا ونروح محلات الالعاب ونشتري على كيفنا منبولي وباربي وكمبيوتر العائلة والدراجات >>في ناس أنقهرت devious devious

ونستمر على هذا المنوال إلى أن تنتهي ايام العيد ونستعد للمدرسة وننتظر العيد القادم

ختاما :كلنا ذوا خطأ منا المحسن ومن المقصر ومنا الظالم لنفسه
    رمضان فرصة للتغير إن لم نغير أنفسنا في رمضان فمتى سنتغير ياترى
    ربما يكون هذا أخر رمضان يمر علينا ,
    كل يوم ترفع اسماء أناس لله تعالى جل في هؤلاء هم عتقاءه من النار ترى هل رفعت أسماءنا في الليالي السابقة أم لم ترفع
    ترى هل سترفع في الليالي القادمة أم لا
    ترى هل سندرك قيام ليلة القدر أم ستثقلنا ذنوبنا عن القيام
    فلنتفكر ولنحسن ضيافة هذا الشهر ولو في أيامه الأخيرة

اللهم أختم لنا شهر رمضان برضوانك
    والعتق من نيرانك والفوز بجنانك
    اللهم أعد علينا رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة واجعلنا فيه من المقبولين ولا تجعلنا فيه من المحرومين
    اللهم آمين

attachment

em_1f49e جوجو em_1f46d
    0

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

Duke freed
    انا ما شفت لا بسمة و عبدو ولا المهرج كيري ....

يمكن اسوي طلبية لبسمة و عبدو ........... فكرة حلوة
    gooood
    ههههههههههههههه
    انتي ما تعرفين هذي الفيلم
    وين زعيم الجرندايزريين عنج .........
    راح يسويي لج فضيحة اذا ما عرفتيه

قصدج هذي
    لا لا لاتقول له الله يخيك شكلي غلط غلطة كبيرةnervous هذا الكلام كان امس لكن اليوم الزعيم شارك والي صار صارdisappointed

اسمه ترانزفورمزر و الشاحنه اسمها اوبتيموس برايم البطل
    انا اعرف هذا المسلسل شفته بل فترة على الـmbc 3
    لكن الي شفته زمان كان فلم مو مسلسل و السيارات تتحول إلى الات اما البشر ما كان معاهم إلا ولد واحد انا ولله ناسية الفلم لاني شفته وانا صغيرة و ما اتذكر منه إلا البداية و صورة الشرير اغنية الفلم كانت تخوفني مره
    لدرجة اني ماني قادرة اطلع من البيتnervous
    لو تقدرون تجيبون لنا اغنية الفلمrolleyes

هههههههههههه لو شاف سيا انه انتي قلتي عن هالمسلسل سخيف راح يسويلج مصييبة
    جد اجل المسلسل تافه وسطحي وماله اي معنى و ضحك على العقولdevious
    ههههههههه قصة عجيبة
    انا كنت احلم اني اصير مهندس معماري ......
    احن على ابوي ابي اصير مهندس و ابي اصير مهندس
    لين احتريت و سويت بنايات من العاب التركيب (ليغو) و اقنعت ابوي انه عندي ذوق معماري
    بس على فكرة انا كنت ابي ابني مباني طلعت ابني مجسمات جرندايزر و مازنجر و المركبة الصاروخية
    و يجي ابوي و يقولي ....... هذي وشو
    اقوله هذي بنايات على شكل جرندايزر
    جان تنبط جبده و يعصب علي و يقول : بعد جرندايزر
    اجل انت كمان زعيم الاليينbiggrin
    انا و اختي كنا نجيب اشرطة الفيديو ونبني بها بيوت و ندخل فيها الحيوانات البلاستيكية وكانت عندي اغنية ما ادري من وين جبتها
    لكن طلعت معي وانا ابني cool
    الاغنية تقول كلماتها sleeping
    استراليا اسراليااااااااا
    بس هذي هي الكلمات لكن الحن عجيب rambo
    طبعاً انا ما ادري استراليا هذي ايش موقعها من الكون كان ابويه في هذيك الحظة يتسمع علي من ورى الباب و ميت ضحك و قل جورية تدرين ان استراليا اسم بلد و قارة كاملة eek
    عاد انا انبسط حسيت نفسي مثقفة بالفطرةtongue

ياقوتتي
    جزاك الله خير
    الله يعيننا على قيام هذه الايام الفضيلة
    اسال الله ان يكتبنا و اياكم من عتقائه من النار

ضياء
    عيد الاضحى كان كله حج و عرفة و منى فما كنا نحس فيه كعيد و ارتبط معي هذا الشعور حتى الآن
    tongue
    حتى احنا العيد عندنا هو عيد الفطر والا الاضحى ما نعيد فيه ولا نسوي فيه اي شيء بس نروح الصلاة و خلاص
    لكن انا شعري كان طويل <==== مستحيل احلق شعري مكينة
    Seiya هذي الايام عندة شغل كثير دوب الحوادث بدات في موضوع مازنجر زد خلية ينقل المصابين بعدين يفضى للحلاقةrolleyes
    حاطتها في صحن مع شوية نعناع و ملح و طماطم <==== اللحم ني بس نظيف طعمه جنان كل ما اكل منه اتذكر لما انكسر سني
    الكمثرى تكسر اسنانك و اللحم يكسر اسنانك و انا راح اكسر اسنانك

لا تظن اني نسيت لقب الدونا باخليك على راحتكrolleyes
    شوف ضحكة ايش كاتبة
    جوجو سمتني قلب فليد ^^
    و كمان ميلودي
    Seiya لقبني الملاك الازرق
    خليني اسوي زي البنات عايدني و خليني أقول ضياء لقبني بالدونا:cheeky
    :

TO-TE)Cat
    شخصيتك رهيبة والله مت من الضحك على حركاتكtongue
    و اسماء البنات و المشرفة فضحتي الناسbiggrin
    لا تحرمينا من ذكرياتكwink

ميلوديتي 89
    من ضياء طالعة أحلى
    حطينا عليك اكس كبير في الحزب mad
    الله يسعدك والله القصة تحفة
    ماما كانت تحكيلي إنها لما كانت في الثانوي.. كانوا البنات يحبو يطبقو مدرسة المشاغبين مع المدرسات بالحرف
    وأياميها أنصرعوا المدرسات
    وتقول أياميها أنفصل من المدرسة أكثر من 15 بنت
    البنات الي في مدرستي ما كانوا يجيبون سيرة افلام الكرتون فكيف بالمسرحيات
    تمنيت اني اكلم وحدة فيهم عن الانمي الي احبهdisappointed

أعتقد هذا كان اسمه عائلة عبقري ولا لأ
    هذي اسمها الدببة الطائرة او الطيبون او شيء ثاني المهم انهم دببهnervous
    عائلة عبقري في المرفقات اموت على هذي العائلةasian

زعيم الغرندايزريين ^^
    ايش هذي الذكريات والله انفجرت من الضحك عليك biggrin
    في البداية قلت غريبة اول مرة ما يتكلمم سيا عن الاليين و لما شفت هذي

اقول في نفسي لو اجيب الآليات الي عندي اقدر العب هنا بشكل مناسب
    مجنون والله مجنونasian
    صرت ادفع الكرسي بسرعة وهو يقوم يسحب البريك ( المكابح ) ويقوم الكرسي يأخذ له لفتين لين ثيبت ( شغالين تفحيط ^^ )
    بوادر وظيفة سيارة الاسعافtongue

حبة بندول
    في اليوم الثاني أهلي أخذوني من المستشفى
    biggrin
    يا قلبي اجل ما ياخذونك انت و سيا مخلين المستشفى ملاهي و منتزهbiggrin

جدتي ليه كانت تبكي ياترى إنتم عرفوا ليه جدتي كان بتبكي >>>>>قولوا الله يرحمها
    الله يرحمها و يعفرلها
    بصراحة انا من صغري ازعل اذا انتهى رمضان disappointed

اللهم أختم لنا شهر رمضان برضوانك
    والعتق من نيرانك والفوز بجنانك
    اللهم أعد علينا رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة واجعلنا فيه من المقبولين ولا تجعلنا فيه من المحرومين
    امين

انا كنت حابة اتكلم عن العيد في ليلة العيد لكن هذا الضياء لازم يخرب علي خططيdisappointed
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 15-10-2006 عند الساعة » 13:58 السبب: نكايا فيك يا ضياء
    0

Kill'em All

شباب ... مش قلنا ممنوع وضع الصور المخله بالآداب .. ..
    أمزح ..بس هذا الكرتون ... كنت اتابعه .. لأن كان معي سيارة صغيرة
    تتحول لرجل آلي ... وكنت مستانس عليها .. أحسب انها هي نفس الشخصيه ...

ههههههههههههههههههه

لا فالحقيقة مادري اللي جاب لي سيرة حكاية العمالقة هو اني كنت اشاهده مع ابن خالي الصديق الصدوق و الأكثر من اخ بالنسبة لي و كنا نتابعه في فترة الترفيهية للأطفال تقريبا في فترة العصر ......... بس و كنا نحب هالكرتون لا تسألني ليش

ايضا كنا نحم مغامرات ساندوكان ............ مادري ليش هذي بعد كنا نتابعه لكن ذكرياتي فيه لا تنسى cool cool cool

وما أدري وش جاء للعسكري حق الجمارك ... أخذ مني السيارة
    والله حقدت عليه ... وكرهت الطلعة بالسيارة ... حتى في مكان حول البيت
    هههههههههههههه بل ليش ياخذها بعد rolleyes :rolleyes

انا كانت عندي سيارات تتحول بس للأسف ماتمت عندي disappointed disappointed disappointed

سوفت ميلودي

اهلا اختي اخبارج smile

أراغو هذا ما شفته إلا في الإعلانات وبس
    حتى انا ........

انا من كثر ما اشوف الرجل الحديدي و افتح يا سمسم .......... (طبعا في نهاية الشريط هناك اعلانات) و انا حفظتها من زمااان و لين يومج هذا (هههههههههه لأني لين الحين اشاهد الرجل الحديدي و افتح يا سمسم) biggrin

شارلي وجورج أغنيتهم كانت تحفة
    اي والله كان كرتون عجيب .......... كأنه عندي اغنية البداية اذا حد يبيها ....... صوتا كان ام فيديو smoker

أعتقد هذا كان اسمه عائلة عبقري ولا لأ
    لا هذا الله يسلمج مسلسل الدببة الطائرة ........ مسلسل رائع و خفيف

حكاية العمالقة أكرهه من كل قلبي وأغنيته ترفع الضغط

حـــكـــاية العــــمالقة و الضاربات الخارقة ....... سرعة لا تنتهي بالضربات الخارقة

تسلية و متعت في حلقات قادمة

حكااااااااااااايييييت

العمالقة ...

(قاعد اغني الأغنية )

ههههههههههههههههههههه

امزح biggrin biggrin biggrin

و هو طبعا يرفع الضغط لأن الدبلجة مصرية .......

إممممم هذا .. أعتقد إنهم أطفال أبطال بصراحة ما أتذكر
    ايه صح و هذا انا ادوره دواره لكن ما حصلته للأسف disappointed

لاااااااااااااا ... أعرفه
    ما مر عليج مسلسل فريق العباقرة .......

مسلسل رهيب و فيه ذكريات بالنسبة لي لكن ما اتذكرها جيدا disappointed disappointed disappointed

هذا البسيط هلكونا فيه في القناة الأولى
    بس عجييييييييييييييب الصراحة biggrin biggrin biggrin

الجورية

لا لا لاتقول له الله يخيك شكلي غلط غلطة كبيرة هذا الكلام كان امس لكن اليوم الزعيم شارك والي صار صار
    لا ما عليج شكله طوفها biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

انا اعرف هذا المسلسل شفته بل فترة على الـmbc 3
    لكن الي شفته زمان كان فلم مو مسلسل و السيارات تتحول إلى الات اما البشر ما كان معاهم إلا ولد واحد انا ولله ناسية الفلم لاني شفته وانا صغيرة و ما اتذكر منه إلا البداية و صورة الشرير اغنية الفلم كانت تخوفني مره
    لدرجة اني ماني قادرة اطلع من البيت
    لو تقدرون تجيبون لنا اغنية الفلم
    اها

مادري يمكن مو ترانزفورمرز ....

حظج مع سيا ...............

جد اجل المسلسل تافه وسطحي وماله اي معنى و ضحك على العقول
    ههههههههههههههههههههه

لا انتي شكلج ناوية على محاظرة من الزعيم .....

الله يعينج لو شاف هذا الكلام لأن له نظرة اخرى للمسلسل و له ذكريات عزيزة على قلبه

الله يعينج لو شاف كلامج

اجل انت كمان زعيم الاليين
    انا مدمن على الآليين و مسلسلات كرة القدم منذ الصغر biggrin rolleyes

انا و اختي كنا نجيب اشرطة الفيديو ونبني بها بيوت و ندخل فيها الحيوانات البلاستيكية وكانت عندي اغنية ما ادري من وين جبتها
    لكن طلعت معي وانا ابني
    الاغنية تقول كلماتها
    استراليا اسراليااااااااا
    ههههههههههههه

ياخي ليت الطفولة تعود يوماً disappointed disappointed disappointed disappointed

زعيم الجرندايزريين

اهلا بالغالي

اخبارك اخوي ......... عساك مرتاح

والله انفطست من الضحك على ذكرياتك biggrin biggrin

لأنها اولا عجيييبة و ثانيا كانت عفوية و فيها بعض الشقاوة smoker smoker smoker smoker

و احلا شي عجبني في القصص هذين الجزئين

الأول

طلعنا للحديقة وجلسنا والمفاجأة اني شفت بالحديقة قسم فيه سيارات العاب على ارضية الحديقة !!!!!! واركض مثل الأهبل عليها شكلها روعة وفخمة ^^

بس لما حاولت امسكها وارفعها إلا طلعت مثبته !!

مثبته بالأرض بسكة حديدة مثل المسار لها واكثر من سيارة عاملتها ادارة المستشفى للأولاد الي مايقدرون يدخلون لزيارة يجلسون يلعبون بالخارج بالسيارات بنفس الوقت تكون السيارة موجودة وتأكد عدم سرقتها من احد
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

على طول تبي تاخذ السيارات

انزين تأكد بالأول بعدين شوف اذا تقدر تاخذ السيارات ولا لا

الثاني

وقام وجلس وقال فرجني بالممر وياهي فرجة ^^ صار مهرجان اخخخخخخخ صرت ادفع الكرسي بسرعة وهو يقوم يسحب البريك ( المكابح ) ويقوم الكرسي يأخذ له لفتين لين ثيبت ( شغالين تفحيط ^^ )
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شاللين عليها شكلكم

شباب انا عندي لكم مفاجئة

بس لما توصل مشاركاتي في المنتدى 999 ......

راح تكون المشاركة الألف مميزة و راح اعطيكم اهداء خاص بهذه المناسبة و لهذا الموضوع حصريا
    rambo rambo rambo rambo rambo rambo rambo rambo rambo rambo rambo rambo rambo
    سلام gooood
    0

كيــــ الحال ـــف جميعا

ميلودي

السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته

يا قلبي على النور وأهله.. ياربي على شمعة وقلب المنتدى النابض.. وأخيرا أميرتي وحبية قلبي الغالية هنا ياقوووووت

ياهلا فيكِ يا عمري منووووورة والله
    :

o يا هلا ومرحب باختي الغالية والعزيزة على قلبي كثيرااا

^_^

كالعادة اقف عاجزة امام كلاماتك الرائعة التي فوق ما استحق redface

ودي عايزة سؤال في حضورك يا أميرة طبعا بخير وفي قمة السعادة الله لا يحرمنا من نورك يا عمري

إنتِ كيف حالك أميرة قلبي العسل والغالية ؟
    الله يسعدك ياعمري ولا يحرمنا منك ابداا

بخير وعافية ولله الحمد

مشتاقة لكم كثيراasian

والله يجزاكِ كل خيرات الدنيا والآخرة على الفاصل الياقوتي الروعة الله يسعدك يارب
    يارب ويسعدك وينور قلبك بالايمان والطاعة

حبة بندول

ياقوت
    ياقوت أنت حقاً ياقوت
    جزاك الله خيرا على هذا الكلام وجلعلك من عتقاءه في هذا الشهر

redface

الله يرضى عليك ويسعدك يارب

امين

بطل فليد

ماشاء الله عليك كنت مشاكس redface الله يحفظك من كل سوء

جورية

ياقوتتي
    جزاك الله خير
    الله يعيننا على قيام هذه الايام الفضيلة
    اسال الله ان يكتبنا و اياكم من عتقائه من النار

امين يارب واياك
    اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 15-10-2006 عند الساعة » 16:45
    0

الوردة الجورية

حلوة صورة توم أند جيري قمة المشاغبة والصورة الرمزية قمة الرومانسية wink
    لا يكون أنا أختك eek
    أنا كنت أعمل نفس الحركة لكن لوحدي
    وكنت أركب عروستي (ماي) على شريط وأحط لها حواجز من الأشرطة واعمل سباق خيل مثل ليدي لين
    وكنت أحط المساند والتكايات فوق بعضها وأعملهم يتسلقوا جبل
    >>>>>>>>>آآآآآآآآآه على ايام الخيال الخصب

حتى احنا العيد عندنا هو عيد الفطر والا الاضحى ما نعيد فيه ولا نسوي فيه اي شيء بس نروح الصلاة و خلاص
    احنا حتى مانروح الصلاة اهلي يجيبوا اللحم وقطع قطع أفرم أفرم

لكن احس إن (المسلمين عامة ) باسثناء أهل المنطقة الغربية يكون عيدهم هو عيد الأضحى

البنات الي في مدرستي ما كانوا يجيبون سيرة افلام الكرتون فكيف بالمسرحيات
    تمنيت اني اكلم وحدة فيهم عن الانمي الي احبه
    أنا كل زميلاتي بدون استثناء مايتكلموا عن الأنمي ولا يشوفوه ولا يحبوه disappointed disappointed disappointed
    0

السلام عليكم ....

اولا\أحـــب أقولكم كل عام وأنتم بخير بمناسبة العيد (عيد المخضرمين).....

طبعا محضر لكم صورتين من صور طرطعان المخضرمين

قبل 10 سنوات كنت أطرطعها طبعاً

حصلتها مع عيال خواتي صورتها وجبتها لكم إنشاء الله تعجبكم ....

صواريخ من النوعية القديمه

نحله من النوع القديم.........
    .؟.؟.؟

وإنشاء الله تعجبكم .....إلى اللقــــــــاء.......gooood asian
    اخر تعديل كان بواسطة » أرثر في يوم » 15-10-2006 عند الساعة » 17:37
    attachment

ليدي ليدي ما أروعها.. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي ليدي ما أروعها
    .. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي من حسن وجمال تبقى معنا ليل نهار.
    . رحلتها سحر وخيال في أرجاء الكون الواسع.. بين سماء الدنيا تبهر..
    تبقى معنا ليل نهار.. بين قصور الدنيا ترقص وتغني كل الاطيار..
    هيا نصغي لحكايتها نبقى معها ونتابعها لنهايتها لنهايتها لنهايتها..
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 5 . (0 عضو و 5 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter