الصفحة رقم 171 من 180 البدايةالبداية ... 71121161169170171172173 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 3,401 الى 3,420 من 3587
    اسطورة^^

هلا بنت حلوة للغاية
    يونس يرعاها بعناية
    ضحكتها حلوة كالسكر
    فيها المسك وفيها العنبر
    هلااااااااااااااااا

لكنها تحيا في دوامة
    تبحث في الدنيا عن ماما
    ولماما المسكينة حكاية
    ولماما المسكينة حكاية

redface صح ذا المقطع ولا لا؟

طيب ذكرتوني بمسلسل اظن انه مدبلج كان ممل dead ويجي في الصباح

اسمه "من اجل غدي"

أظن أغنية البداية تبدأ كذا:

من اجل غدي..
    وبوحي غدي..
    أُمضي أملي
    في فجر غدي..

عن قصة وحدة بنت اسمها غدي هي وابوها بعدين ..أطفي التلفيزيونtongue !

::
    لون التوت
    0

2. ...

مخضرم خجول

العفو ... وهذا شيء بسيطsmile

ومشكور على المقطع مع إني ما تذكرت لأي برنامجcry .

ضحكة طفولة

لا أحنا يوم رحنا للمتوسط تطورنا مثلكم .. وتحول السطل لجيك فضي وكأس فضي مثل حق برادة المسجدbiggrin ، اتذكر يصب الموية لأخرها ويخلي الأولاد واحد ورا الثاني يشربونها لما تنتهي الكاسةbiggrin .

سعدت بمرورك على ذكرياتيsmile

Cathren Kan

لا تشابه أسماء، سليمان العيسى اللي تقصديه شاعر سوري ، وله كتابات للأطفال جميلة جدا.. تشابه الأسماء ذكرني بطالبين بالمتوسط واحد كسلان وواحد ممتاز، في نفس السنة ونفس الفصل ، يوم توزيع الشهادات تلخبطوا وعطوا الكسلان شهادة الممتاز وراح لبيتهم فرحان فيهاbiggrin ، اتصلت عليهم المدرسة ورجعوهاbiggrin .. وأخذ شهادته الأصلية كلها دوائر حمراءbiggrin .

بالنسبة للطبخة جربيها مرة بالحليب والبيض ، ومرة بالبيض والحليب .. لأني ناسي مين الأول biggrin ذكرتني بدفتر أبو وجه ووجه يا له ذكريات وحكاويbiggrin .
    0

شكراً لكل من أسطورة و TO-TE CAT
    على تفاعلهما مع الموضوع
    أعتقد ان اسم مذيع برنامج عالم الغد فيصل نديم !
    0

الجديد81

اسطورة

TO-TE)Cat)

أهلا بكم .. المسلسل كان بطولة يونس شلبي و هلا أبنة علي صفا ( مذيع رياضي بالmbc) لا أعرف إلى الآن موجود أم لا، في المسلسل لعب دور والدي هلا هم أبويها الحقيقيين علي صفا وزوجته إيمان صفا، مسلسل لطيف.

TO-TE)Cat) المسلسل الذي ذكرتيه من أجل غدي مسلسل لبناني غير مدبلج بطولة الطفلة كان شعرها قصير وأسود والممثل أتذكر شكله لكن لا أعرف أسمه وأظن أنه هو من يغني الشارةsmile .

صورة لـــ يونس شلبي

35ef60d422

صورة لــ علي صفا والد هلا بالمسلسل وبالحقيقة.

47d05f5c8c
    اخر تعديل كان بواسطة » أنـتَ لـي في يوم » 30-01-2007 عند الساعة » 02:46
    0

توتي كات
    فعلا هذا باقي الاغنية
    وصح مية بالمية
    ماشالله عليك متذكرتها زين
    ومن اجل غدي هذا حاولت اتذكره ما تذكرت

الجديد

العفو اخوي المشاركة في الذكريات قمة المتعة
    وماشالله عليك اول مشاركة مع المخضرمين شكلك مسجل بالمنتدى عشان هالموضوع بالذات

انت لي
    فعلا ذكرتني انهم ابواها الحقيقيين
    اذكر استغربنا من المعلومة
    مشكور
    اخر تعديل كان بواسطة » اسطورة في يوم » 29-01-2007 عند الساعة » 23:22
    attachment
    0

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

وين ولد حراًdisappointed

Duke_Fleed
    اهلا يا زعيم المدافعين عن هيكاروdevious
    ولكن الي شدني هاللحظه صورة عضويه الأخت الغاليه الوردة الجوريه
    لا ما ينفع كذا لازم نجيب شيء يشدكم علشان تتشجعون و تشاركون يعني لو ما شفت الصورة ما كنت بتشاركdisappointed
    صورة الفنان الراحل خالد النفيسي الله يرحمه ويتغمد روحه الجنه
    كان ولازال من اروع الممثلين لدي
    هذه اللقطه من مسلسل ( خالتي قماشه ) مسلسل خطيييييير يموت من الضحك
    هنا لما كان يغني النفيسي ( كلي شباااب.. كلي شباااب ..وكل الأوصاف الحلوه فيني ) ^^ الله يرحمه
    يا اعمال اول مافي مثلها لو ايش
    يااه خالد النفيسي الله يرحمه كوميدي بالفطره له معزة خاصة عندي لما توفي الله يرحمه جاني اكتئابcry
    اشوف ان له فضل كبير في اخراج مسلسل خالتي قماشة بهذي الصورة الكوميدية الرائعةsmile
    اسلوبه بسيط و على طبيعته و من السهولة انك تثير اعصابه حتى الفاظة تحس انه ما يتكلف في انتقائهاtongue
    من المقاطع الحلوه لما كان خالد النفيسي ( حجي مرزوق) يراضي إستقلال احمد ( لطيفه )
    لما قال : حقتش علي ويالا عاد عن الدلال
    قالت له : ( لا تحاول ان اذا زعلت لا يمكن ارضى لا تحاول لاتحاول لاتحاول ..)
    قام قالها النفيسي : ( والله عاد شوفي انا اعتذرتلش وإتأسفتلتش .. قبلتي الأسف والإعتذار على عيني وعلى راسي ... تقولين منتي راضيه . بالطقاق الي يطقتش انتي واميتش .. ( يعني امك ) ^^ ومن اليوم ورايح .. طلعات ماكو .. تلفونات ماكو .. قعده في الحديقه ماكو .. وقد اعذر من انذر والله لا تشوفين شئ ما يسرتش ^^
    ولما يوعدها بطلعة و تمرض قماشة و تقول لطيفه مالقيت تمرض إلا في هذا الوقت ويرد عليها مرزوق هذي امك يا خبلهtongue
    مسلسل من اوله وآخره كله ( سب ولعن وشتم ^^ ) روعه هذا المسلسل
    الي يومكم عندي كامل ولا امل منه
    احب هذا المسلسل بجنون لكن عمري ما سجلته او اشتريته على التلفزيون يكون له طعم ثانيgooood
    سواء كرة القدم او حتى المصارعه الحره على القناة الآولى كل يوم ثلوث تتذكر ^^ ( مع موسيقى مايكل جاكسون وتعليق المعلق المبدع الله يرحمه إبراهيم الراشد )
    rolleyes انت و حظك ممكن تشتغل و ممكن لاdisappointed
    المصارة الحرة

اخوان من يتذكر مسلسل انميشن كان من انتاج امريكي وقدييييييييم جدا
    اسمه he-man
    والله انا ما اعرف هي مان إلا قبل كم سنه اخويه جاب مجموعة اشرطة من بينها هي مان
    لكن كنت اعرف اخته التوام شيرا tongue
    attachment

سيا
    كنوز الازيرق biggrin

رحنا وعملنا لنا محاضرة هناك

بس هيه !!! اسمه شوتينغ ستار !!! ماهو حبار ستار
    إلا حبارmad ردك ناقص ترى
    السماء زرقاء = يوم صافي

السماء رمادية = يوم مغبر وعكر !
    السماء رمادية يوم ممطر و المطر يجلب الخير و السعادة و الفائدة للكونasian
    الزرق لون بسم الله علينا rolleyes
    O___o ! ايش القضية انا كله مفقود بس زين انكم ماطعتو ضحكة فليد بعد ماني ناقص فضائح >_<
    والله انت صرت مشهور بهذا الشيء biggrin
    انا داري الكلام العنصري هذا مايطلع إلا منك
    3d

كاثرين
    عندو مشاركة أحلى من التانية .....وأنا ... ...ماعندي الا ذكرياتي ...>>هي بالنسبة لي أحلى ذكريات << بس ..... أتمنى تقبلوني كما أنا .....صحيح صرت وحدة منكم وخلاص ( يعني وقعت الفاس بالراس ماعاد تقدروا تخلصو مني ) بس ..... ما أعرف اش أقول أتمنى تكون الفكرة وصلت ...أوووكىىىىىى
    ضياء بيعطيك محاضرة على هذا الكلامtongue
    ليش يعني الدونا ...؟؟؟؟؟الدونات نحبها صح مثل مانحبك بس لاتنسي انا ناكلها
    tongue
    ضياء لقبني بالدونا
    حبتك العافيه يا قلبي
    لو انك لحقتينا في رمضان كان اكلتي صحن دوناتbiggrin
    وين أروح في حالي من خيالك الواسع ...ياعيوني هاذي صديقتك العزيزة ...معلش خليها
    صديقتي بس في غير هذا الوقتbiggrin
    يا أختي العلية كبيييييرة ...خلي لنا فيها مطرح
    خلاص اعطيكم الغرفه الي جنبيrolleyes
    شكلك مستعجلة تعرفي اش شفنا ....أكيد شفنا البطانية
    nervous

انت لي
    واتوقع البنات أكثر تشدد من الأولاد لأني أكتب بالأسود أحيانا بالجامعة ولم يمنعوني .. برضو أتوقع يبغون الطلاب يكتبون لو بالفوشي بس أهم شي مايطلعون وورقة الإختبار كأنها ثوب الدفة
    اختي كانت تكتب بالكوفيbiggrin
    بالنسبه لالوان والله كانوا يمنعون لان المعلمات يصححون بالالوان علشان كذا يمنعون يعني علشان لا تظهر المعلمه بمظهر المزورة واحيان يحددون نوع القلم اما جاف او سائلeek

ab39a6a28a
    برنامج مع الناسbiggrin

The Champion
    اما بخصوص بطاقات قريندايزر فأنا هذه ابدا ما انساها وكنت حريف في لعب الورق هههه
    والله صدق من قال ايام زمان حلوة من جد...
    كانت فيه بطاقات لكن من نوع اخر disappointed

مشاء الله عليك انت اثريtongue محتفظ بكل شيء حتى العلكةgooood

الدفعة هذي على قولة توتي كات خارج نطاق التغطية ما اعرف إلا البعض منها
    مجلد قرندايزر الي بالون الازرق ومكتوب عليه الجزء الرابع اعتقد انه من الورق المقوى القاسي و الرسومات مطابقة للمسلسل صح
    كان عندي زمان مجلد زي كذا لحلقة واحدة فقط وهي حلقة الهجمات المتوالية
    لعبة قديمة جداً لقريندايزر أشتريتها عندما سافرت للطائف لما كان عمري 8 سنوات...راس قريندايزر او اللعبة مازال موجود لكن لازم ابحث عنه في البيت >_<
    من الطايف
    و قلنا لكم الطائف احلى tongue
    الظاهر ان الطايف كان فيها اشياء حلوة لكن ما كنا نقدر شيء
    اذا كنا نبغى نشتري لعبه ننزل جدةdead
    دائما انسى اسمها >_< لكن كانت عندي عندما كنت سنة اولى ابتدائي وكنت احب الصور الموجودة فيها...كنا نأخذها معانا في الاختبار علشان نضع الورقة عليها ونحل الاسئلة...ما ادري اذا كان احد يتذكرها او لا؟
    وهي لشخصيات انيمي معروفة Hi no Tori, Space Battleship Yamato وايضا شخصيات Marvel Comic مثل Hulk
    ما ادري بس احنا نسميها مقوىsmile
    ملصق لبسكويت ريكو...الملصق عندما كان ريكو في السعودية...كان في كل ملصق يذهب لبلد معين ^_^
    asian اتذكرها و اتذكر اعلانها
    سن كولا اكيد كان يأتي في كتيب الملصقات لسن توب في منتصف الكتيب
    هذا كان في اول ظهور للسنكولا يعني زي ما تقول يهيئونا لكتب سن كولا

اسطورة
    الحمد لله على السلامهsmile
    ولانكم اخواني واخواتي ابي اخبركم اني سعيدة جدا جدا جدا
    والله بصيح من الفرحة بس للاسف ما اقدر اقوللكم الخبر......الخبر جاني من ثواني فط لا غير
    الله يديم السعادة علينا وعليك
    وحزينة من جهة ثانية لان اخوي اللي اصغر منzzzxxx رجع الى امريكا وما شفته الا اسبوع واحد
    احس انه صغير على الغربة مع انه يعتمد عليه وما ينخاف عليه
    ودائما يسألني عن موضوع ذكريات المخضرمين هو عايش الحين في متشغن
    الله يرجعه بالسلامة
    الله يسهل دربه ان شاء الله و مشـرف شؤون المخضرمين قدها و قدودgooood

الجديد81
    اهلا بك اخي الكريم
    ياليت نلقى اغنية هلا disappointed
    اما برنامج عالم الغد اتذكرة لكن ناسيه موسيقته
    العضوة loreen سبق و رفعت لنا مجموعة من الموسيقات الي كانت على التلفزيون او المسلسلات يمكن تكون بينها

توتي كات
    هلا تعالي هي بقربي قرب ايمان و يونس شلبي
    مامااااااtongue

اسمه "من اجل غدي"

يوووه احبه اغنيته و اكرهها في نفس الوقتnervous

امي كانت ميته على اسم غدي و كل شوي تقول ياليتني سميتك غديdead

غدي هي الفنانة منغالا صاحبة صوت كاورو من ننجا المغامر و كمان ماشيكو شقيقة سانشيرو الصغيرة
    اعرف وحدة لها نفس الصوتtongue

ننترك الكلام عن المسلسل لولد حراًgooood
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 30-01-2007 عند الساعة » 04:53 السبب: علشان صورة شيرا يا ضياء اتعديل الثاني علشان الازيرق و غباره يالله تعبت من التعديييل كل ساعة اعدل وكمان نسيت اقول لضياء المقدمة تاخذ العقل
    Thanks MegaToon

attachment
    0

... صباح الخيـــر ...

TO-TE)Cat)

de2e2b040f

احسان صادق

البطل في مسلسل من أجل غدي، هو مطرب وممثل وزوج الممثلة سميرة بارودي، عقيمfrown .

f29328c7cf

صورة أخرى لاحسان صادق، وبجانبه ممثل الذي كان مع فهمان، اتذكر فهمان شعره أبيض وبخيل ويلبس ألوان ملونة ومرقعةcool .

وفعلا كما ذكرت الوردة الجوريه، ليت ولد حرا يمتعنا بنبذه عن المسلسل خاصة وأن أسلوبه مشوقgooood .
    0

ساره ه

حتى ولو بالانجليزي ... على الاقل الرسم ^_^
    في الحقيقة الحلقة الأولى لسلاحف النينجا لم تدبلج بل بدأوا من حلقة المزيفين لهذا فهي فرصة جيدة لمشاهدة الحلقات التي لم تدبلج

The Champion

30
    إنهم يعاملون جريندايزر وبقية المسلسلات اليابانية مثل كاندي كاندي وهارلوك وكأنها كوميك امريكي

هذا جنون

30
    كانت توجد ملايين من هذه الصور في المحلات سابقا وذلك لكسب الرزق اليومي...طريقة تلوين الشخصيات كانت تجارية ولم تكن اصلية كذلك لذلك لم اهتم لها يوما آنذاك

30
    على ذكر الجاندام اذكر انني اشتريت مرة كتب تلوين جاندام منذ زمن طوييل جدا...اعجبني تصميم الجاندام وايضا الآليات الأخرى مثل الأخضر والأحمر

30
    يالله التييم...فعلا كان مشروب قوي جدا..كنت اعتبره شقيق السفن أب^^

30
    لم اعرف هارلوك سوى بأشرطة الفيديو فقط وكنت معجبا بطريقة رسم الشخصيات به...عندما كنت في العاشرة إشتريت اول شريط لهارلوك من شركة السينما الكويتية(كانت تحتوي على ملايين الكارتون الأمريكي والياباني والمدبلج عربيا)لكن عند مشاهدتي له لم اعجب به بذاك القدر ربما لأنني اصبت بملل شديد ولم اعرف عما يتحدثون...لكني شاهدت هارلوك ثانية هذه المرة عندما بلغت العشرين وكم ندمت انني لم اتعمق به كفاية

30
    ٌreko is huuuuuuge man

ريكو كان بسكوتي المفضل عندما كنت ازور وطني الثاني السعودية في العطلة

وعند اقاربي تحديدا كنا نشتري منه كل اسبوع(ماشاء الله نخلصه بسرعة)

30
    حاولت إقناع والدتي رحمها الله ووالدي على شراء هذا النوع من السكاكين فمنظرها جميل جدا ويدل على القوة لكن الوالدة الله يسكنها الجنة دائما كانت تحميني من هكذا اشياء خطرة...حاليا كبرت واصبحت اشتري من هذه السكاكين الكثير

30
    ذكرتني لدي كتيب سن توب قديم جدا سأقوم بتصويره بالسكانر يوما ما
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

على فكرة وجدت صور لفلم كارتوني قديم من إنتاج روسي وقد شاهدته مدبلجا من قبل الدبلجة العراقية القديمة

Vernite_Reksa_(1975_russian_cartoon)_sample1Vernite_Reksa_(1975_russian_cartoon)_sample2
    إسم هذا الفلم Vernite_Reksa اظن يعني الكلب ريكس او المخلص ريكس على كل حال قصة الفلم إنسانية جدا وكئيبة ايضا بعض الشيء لكن نهايتها رائعة بالفعل...يبدأ الفلم بفتى صغير يلعب مع كلبه فوق الجليد فجأة يتكسر الجليد ويقع الفتى ويحاول الكلب إنقاذه وإنتشاله ويصل الإسعاف عندها تم إنقاذ الفتى لكن الكلب أصيب بحالة تجمد شديد وتم نقله للمشفى البيطري يصرخ الفتى قائلا:إنتظروا!إنتظروا قليلا....

Vernite_Reksa_(1975_russian_cartoon)_sample3Vernite_Reksa_(1975_russian_cartoon)_sample4
    هذا الذي يقف امامكم هو طبيب بيطري وقد ظهر في فلم آخر يحاول إنزال حصان من على ظهر الطائرة لكن الحصان يرتعب من صوت المحركات عند ذلك يصرخ الطبيب قائلا:هدوووووءااااان!!....عندها طلب برج المراقبة من جميع الطائرات ان تغلق محركاتها حالا...عند ذلك نزل الحصان بهدوء...على كل حال هذا الطبيب كان ذو قلب كبير ولم يشأ ان يخبر الفتى ان كلبه الوفي قد مات من شدة البرد....وكل مرة يحاول الطبيب ان ينهر الولد وان يقول له:عد الى البيت ريكس الان نائم....لكن الطفل لم ييئس على الرغم من شدة البرد عند ذلك يصل الى بيت الطبيب ولم يكن لدى الطبيب خيار آخر سوى الإفصاح عن الحقيقة لكنه قال:سأحضره لك..بعد عدة لحظات اتى الطبيب ومعه جرو صغير...وقال بفرح:مارايك؟....لم يفرح الصغير طبعا وقال:هذا ليس ريكس...عندها اقترب الطبيب من الصبي قائلا بهدوء شديد وبارد:ريكس....مات...
    Vernite_Reksa_(1975_russian_cartoon)_sample5
    طبعا حزن الصبي وبكى لكن الطبيب طبعا هدء من روعه وقال إنه يستطيع الإحتفاظ بالجرو الصغير...قال الصبي وهو لايزال في خضم بكاءه:ممكن...ان اسميه...ريكس؟...اجاب الطبيب:طبعا...عندها قال الصبي:شكرا يادكتور...بابا سيكون فرحا جدا

قصة هذا الكرتون تدل على حقيقة الموت والحياة وان البقاء لله وحده وعلى عدم الإستسلام للحزن فعلى الرغم من كئابة هذا الكرتون إلا انه عاكس واضح لما يحدث في الحياة الواقعية

سؤال اخير...هل يعرف احدكم إسم هذا الفلم بالعربية؟
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال اخواني المخضرمين ان شاء الله بخير

لحظة لنتوقف هنا لحظة !!!!!!!!

ايش المشاركة هذه اخوي
    The Champion !!!

الرد الخطير

ماشاء الله تبارك الرحمن والله انك خطير يارجال

ردك كأنه بوابة فتحت للماضي وادخلتني المكاتب والمحلات في الثمانينات !!!

من جد اول مرة اتفاعل لرؤية رد بموضوع المخضرمين مثل ردك هذا ياخي انت جبت كل الأشياء الي كانت عندي بالضبط

( روبوتات / خيال علمي / ابطال خارقين / سكاكين nervous ) => هذه الأشياء الي كانت عندي على طول cry

والله ما اعرف كيف ابدأ بردك هذا !!! من جد انا مصدوم من رؤية هذه الأشياء الأثرية مرة ثانية cry

لا مادام صورته فلازم انا اصور الجهاز تبعي ونشوف مين اكثر واحد جهازه انظف ههههه
    هههههه خلاص ^^

يا سلام عليك يا شيخ...هذا اللي اقصده واللي اعتقد كان اقدم من العلك اللي وضعت صورته...يا شيخ انتا ميه ميه
    cry cry cry اخيرا فيه واحد يذكر هذا الشيء معي وينك يارجال من زمان عني cry

ايوه هو اقدم بكثير منه cry

وهذه صور اخرى ما ادري يتذكرها بعضكم او لا...
    علكة بابل ماركة ديسكو دانسرDisco-Dancer...قديمة جدا وكان يظهر بها أبطال من الـSentai مثل Uchu Keiji Gyavan
    هذه جديدة علي ^^ ماشفتها او ممكن ماذكرها بس اشوف ايديون على الغلاف ^^

لا يفوتكم محتفظ بالعلكة نفسها ههه
    eek يارجال العلك الى الأن محتفظ فيه هههههههههههه

صور من قصص قديمة ومن ضمنها مجلدات ما وراء الكون...طبعاً المجلدات كانت على عدة اصدارات...إما ذات الغلاف المجلد او القاسي او الورق العادي..فكانت تصدر على مراحل...
    شيء رائع ماقصرت اخوي على الصور ^^

انا بعد امتلك مجموعة لابأس بها من الأصدارات بحالة ممتازة gooood

منها العدد 51 نفسه عندي wink

كتيب تلوين قديم جداً مازلت محتفظ به الى الان ^_^
    قدييييييييييييييييم كتاب التلوين هذا الي عليه اعتقد كاندي كاندي !!!! من جد غبار ^^

لعبة قديمة جداً لقريندايزر أشتريتها عندما سافرت للطائف لما كان عمري 8 سنوات...راس قريندايزر او اللعبة مازال موجود لكن لازم ابحث عنه في البيت >_<
    هنا خلاص ماقدر اتحمل >___< ( مثل ما قال الدوق = صعب علي تحمل هذا !! )

هذه لعبة غرندايزر الشهيرة الي انتشرت هنا عندنا كنت امتلكها وكنت اقدرها بشكل خرافي مخليه زعيم الألعاب ولا آلي يرفع راسه عند غرندايزر ^^

ورأسة كان ازرق واسود

دائما انسى اسمها >_< لكن كانت عندي عندما كنت سنة اولى ابتدائي وكنت احب الصور الموجودة فيها...كنا نأخذها معانا في الاختبار علشان نضع الورقة عليها ونحل الاسئلة...ما ادري اذا كان احد يتذكرها او لا؟
    وهي لشخصيات انيمي معروفة Hi no Tori, Space Battleship Yamato وايضا شخصيات Marvel Comic مثل Hulk
    اوف جدا جدا رائعة الصور اخوي البطل ماقصرت اشياء اثرية بالفعل ^^ كان عندي بس لشخصيات ثانية ومسلسلات اخرى ^^

قصة ميكي للجيب ذكرها الاعضاء مازال كمية لا بأس بها موجودة عندي...
    اوه كنت دائم اشتريها بس للأسف مابقى منها شيء الأن bored

كتيبات كابتن ماجد مو مرة قديمة ولكن اتذكر نزلت عندنا في السعودية اول ما دبلج ماوكلي وكابتن ماجد وقتها كنت في الصف السادس....وهيا قصص تابعة ليونغ فيوتشر
    شيء رائع وضعت صور لقصص الكابتن ماجد الأصلي والتقليد ^_^ الأصلي هو تسوباسا نفسه اما التقليد هو هذا الي بالصورة ومسمينه ماجد بالقصة ^^

أغلفة لعبة Shinobi على السيقا ميقادرايف..وإن شاء الله اضع المزيد من الصور والالعاب
    قديم غلاف شينوبي ^^ انا الحمد لله املك مكتبة كاملة من اغلفة العاب صخر و السيجا سيستم والسيجا ميجادرايف و السوبر ننتندو سأعرضها بشكل مفصل ان شاء الله

وايضا المفاجأة العاب جهاز الننتندو القديم الأشرطة الضخمة سأضعها قريبا ايضا wink

صورة قديمة برضو ما اعرف ايش يسموها بس اعتقد مقلمية لوضع الاقلام والمساحات ومستلزمات المدرسة...اشتريتها ولم استخدمها بل احتفظت بصورها...كنت اعرف ان هناك فرق بين الرسم الياباني والكرتون..فكنت احب الرسم الياباني..
    انا املك اثنتين بحالة جيدة gooood

صورة من احدى صفحات كتيبات تلوين مازنجر ز القديمة
    والله ضربت راسي يارجال خلاص ايش الأشياء الأثرية هذه ^^ اذكر الكتيبات هذه لمازنجر كنت اشتريها بأستمرار

صور من صفحات كتيب تلوين للأليات النينجا...كنت اعتني بتلوينها لشدة حبي للأنيمي ههههه
    اووووووووووه cry هذه من الأشياء الأثرية الي قلت لكم عليها انها ضاعت علي >___<

واذكر هناك مجلات الغاندام / دايوجا / النينجات الآلية والكثير من الأشياء المتنوعة

حتى في هذا الكتاب هناك ثلاث صفحات لنينجا توبياجي ( سايبترون ) صورة له واقف بشكل مستقيم ^^ وصورة له وهو يطلق المدافع من قدمية والصورة الثالثة هي الي وضعتها انت biggrin ===> حافظها ^^

مجلد قصص القرصان او المعروف لعشاق الانيمي Space Pirate Captian Harlcok كانت قديمة جدا وتنزل مع مجلدات ما وراء الكون...الاسماء في القصة مأخوذة حسب الدبلجة الفرنسية...الفرنسيون من تلك الايام كانوا يدبلجوا الانيمي الياباني وياخذوا المانقا اليابانية مع تغيير في الاسماء..
    انا املك قصة لهارلوك او بالفرنسي الباتور من مجلد ماوراء الكون سأضعها gooood

كتيبات تلوين قديمة جداَ ايضا مازلت احتفظ بها....
    يارجال والله الصدمات ذبحتنا اليوم ^^ ايش الكتب هذه اذكرها زين الآلي العملاق وبجوارة شيء يشبه عبقور ^^

وكتاب كرة القدم الأخر

واذكر كانت عندي الكثير الكثير من هذه الكتب الصغيرة لتلوين

سكين رامبوا القديم..كان يباع وكنت اشتريه...تأتي معاه بوصلة ومسنن للسكين لكي تحده...لا تخافوا ما كنت مجرم بس كنت احب تلك الاشياء هههههه
    قديمة السكين هذه اذكر انها انتشرت بكل مكان ^^

قصة قديمة لفولتران حسب الدبلجة الامريكية له اتذكر اشتريتها ايضا من معرض صار عندنا..لكن ليس جدا قديم مثل باقي الاشياء
    شيء رائع ^^

اخوي البطل والله انت احضرت لنا شيء رائع جدا جدا وحاجات لاتقدر بثمن وصور اثرية جدا !!

وينك من زمان عن الموضوع >__<

بس والله هذا تقدم رائعة جدا للموضوع في بداية سنته الجديدة

الأن بعد ان حمسني اخوي البطل سأصور بعض الأشياء القديمة او ماتبقى من التاريخ disappointed

هناك علك قديم كانت فيه صور مرافقة وكانت الصور تأتي بشكل عشوائي لأشهر المسلسلات الأنمشين كانت تأتي اشياء كثيرة مثل ( ترانزفورمز / ماكروس / ساينت سيا / سوبر روبوت / ابطال السينتاي / السوبر هيروز )

كنت املك الكثير الكثير من هذه الصور لكن ضاعت بنكسة 1998 >__< مع بقية دفاتر التلوين والكتب والمجلات القديمة >_<

بقى لدي بعضها كنت ملصقها في ملفين قلت اصورها واضعهم الأن ^^

ترانز فورمز

DSC03514

DSC03541

DSC03525

ماشين روبو ^^
    DSC03545

ساينت سيا + ماكروس
    DSC03546

ساينت سيا
    DSC03550

DSC03552

DSC03574

DSC03554

باكسنجر + باتمان
    DSC03551

الأن دفعة جديدة من اغلفة الأشرطة القديمة asian

DSC03526

DSC03548

DSC03549

DSC03564

مجموعة لبعض مجلات الغرندايزر
    هذه صورة لهارلوك wink

DSC03566

DSC03569

DSC03570

DSC03571

وقد كنت وضعت صورة لهذه المجلات في رد سابق

attachment

حافظات اقلام قديمة

attachment

DSC03560

DSC03561

DSC03562

صور لشخصيات ستريت فايتر ليست قديمة جدا بل بالتسعينيات ^^

DSC03572

قلم وممحاة لترانز فورمز عندي من الثمانينات

DSC03565

صورة قديمة جدا من بقايا نكسة 1998 ^^

DSC03575

صورة اخرى وضعتها سابقاً للغرندايزر مادري اذا كانت مرت على اخوي البطل قبل كذا او لا ^^

attachment

وهذه صورة لنفس نوعية العلك الي عندك اخوي البطل wink

attachment

في المرة القادمة سنعرض تفاصيل لأغلفة السيجا ميجادرايف الي عرضت صورهم بشكل شامل قبل كذا

نكتفي اليوم بهذا القدر wink

جوجو عندي اقتراح ان شاء الله يعجبكم gooood

انشوفكم على خير يا احلى واروع شلة wink

سلام
    attachment
    0

الوردة الجورية

الله يسهل دربه ان شاء الله و مشـرف شؤون المخضرمين قدها و قدودgooood

مشكورة الوردة الجورية
    الله يديم السعادة للجميع انشالله

اللي سافر هو اخوي حسام اللي اصغر من........ زدات اكساتtongue
    اما زدات اكسات رجع الى جده
    وكل مرة ادخل المنتدى اتوقع اني اشوفله مشاركة disappointed
    يله مو مشكلة انا احل مكانهasian

ريد

انتوا مخضرمين مو معقولين
    حتى اللي نفكر فيه بيننا وبين نفسنا ومانعرف نوصفه يطلع عندكم في المصباح السحري
    الكرتون هذامحد يتصور شنو......كنت احبه ومو متصورة ان في احد شافه غيريtongue
    شكرا ريد

الااااااااا:
    بسكوت ريكو
    اول ما شفت صورته قلت هذا هو مصيري الذي لا مفر منه
    حسيت بضيقة خلق ورجعت ليالي السبت في الماضي وجفاف الحلق والصور الطويلة المملة لريكو
    كان دولاب اخوي الصغير مليااااااااااان منها من برة ومن جوه ............دولاب ممل
    ورجعتلي امتحان العلوم والتوحيد <<<<<<<<<ايش العلاقة؟.........الله اعلم
    صحيح طعمه لا باس لكنه.............ermm
    0

مرحباً اعزائي

والله حالة ermm
    مشكلة الواحد لما يتاخر في كتابة الردود يتورط بالاخير bored

TO-TE)Cat)

تعرفوا سمعت معلومة تفاجات منها...
    تعرفوا انه مخرج مسلسل Tiny Toons هو ستيفن سبيلبيرغ(Steven Spielberg) ؟؟
    eek
    confused

MazingerZ

شكراً على اكمال الصورة الناصة من كتيب التلوين gooood

الوردة الجورية

كنت احب جورجي موت انعرضت في السعودية اعتقد خمس حلقات و بس ورحت انا و اختي و اشترينا شريط لها توقعنا انها التكملة لكن القهر طلعت نفس الحلقات الي انعرضت
    بالنسبة لجورجي التلفزيون السعودي عرض المسلسل حتى الحلقة 15
    لكن فيه حلقتين حجبت من الحلقات الخمسة عشر الاولى
    يعني مجموع الحلقات اللي انعرضت بس 13 حلقة
    ويبدو انه الحلقات اللي موجودة بالفيديو في بعض المحلات بالسعودية مثل البلجون وغيره هي مسجلة من التلفزيون السعودي لانها تقتصر فقط على هذه الحلقات في ثلاثه أشرطة

مخضرم خجول

وبرنامج حروف كان احلى البرامج الي انعرضت في رمضان على مر السنوات

برنامج فيه المعلومات الغنية ( انا واخواني كنا نتنافس في حل الأسئلة )

بهديك هالمقطع الموسيقي لاحد برامج ماجد الشبل القديمة

http://www.d3d3.com/get-1170020367.mp3
    هالبرنامج كان رائع فعلاً
    وقدمه اكثر من مذيع بينهم ماجد الشبل ومرة قدمة الممثل الكويتي غانم الصالح

وعلى فكرة الموسيقى هذي مأخوذة من مسلسل سانشيرو asian

مين فيكم يذكر هالمسلسل

كنت اموت عليه

خصوصاً البيوني الي يلعب كاراتيه ( اييييييي ياااااااااا)
    مسلسل بيونك 6 رهيب جدا gooood

وزي ما وضح العزيز The Champion حول مشاركة العبقري Osamu Dezaki بالإخراج

The Champion

ولد حراً أو (رؤى حالمة) سابقاً كيف حالك يا أخي الفاضل؟ وكيف صحتك؟ يا أخي الشرف لي انا والله اشوفك متواجد هنا معنا.
    أنا بخير اخي العزيز
    وبصراحة كنا في شوق لقراءة مشاركاتك معنا في المنتدى مرة اخرى
    حتى أنني لا زلت لا أصدق وجودك معنا اليوم asian

صراحة ما اعرف كيف أشكرك على الصور اللي حطيتها
    المشكلة الاتصال كان ضعيف عندي وجالس اشوف ايش يطلع من الصورة حبه حبه tongue

بالنسبة لمجلات ومجلدات ماوراء الكون وجرندايزر فقد سبق وأن مسحت بعض الأغلفة التي أمتلكها
    وهي مازالت لدي بحالة جيدة في معظمها rolleyes

لكن اكتشفت أن بعض الأعداد التي وضعتها أنت امتلك أنا نسخة منها tongue
    خاصة العدد السبعين من مجلة غرندايزر التي تصدرها دار ميوزيك - برنارد الاسطى

أما العدد العاشر من جرندايزر باللون الموف فهو من سلسلة مختلفة كانت تصدر عن مكتبة سمير بالحجم الكبير والعدد كان يحتوي على 48 صفحة ملونة بالكامل
    والأسماء فيها كانت فرنسية دون تعديل

وحتى العدد رقم 51 من جراندايزر ماوراء الكون اللي قال سيا انه عنده هو عندي بعد وهو اول عدد امتلكة من ما وراء لكون على فكرة tongue

طبعاً السلسلة اللي اسمها سلسلة الهواة المصورة هي عبارة تجميع لثلاثة أعداد من مجلات ماوراء الكون او طرزان او غيرها من اصدارات مؤسسة بساط الريح
    وهي تختلف عن المجلد الكامل اللي فيه سبع او ثمان اعداد وبغلاف سميك

كتبت قبل أكثر من عام موضوع كامل عن هذه الاصدارات

"ما وراء الكون: جراندايزر, مازنجر ز, سبيدرمان وغيرهم"
    لكن لم اضف أيصور للموضوع لكن اضفتها لاحقاً في موضوع المخضرمين ضمن الصفحات السابقة
    سأقوم قريباً بتحديث هذا الموضوع بنقل كل كتاباتي التي تخص هذه المجلات إليه وإضافة المزيد

قريباً سأضع مشاركة عن مجلات الرجل الإليكتروني ستيف أوستن وكونان البربري وتان تان

ريد

الى كل محب لقصص الجيب المصرية

لاتزال تباع هذه القصص في مكتبة جرير ......وسماش وفلاش ايضا كانت من القصص الجميلة التي اشتريها آنذاك

أنت لي

Kramer vs. Kramer
    هذا الفيلم مميز
    انا شفته بس متأخر قبل كم سنة بس

طبعاً اذكر لقطة التوست بالبيض
    بس ماجربت اسويها

Duke_Fleed

اهلا بزعيم الداينمكس

صورة الفنان الراحل خالد النفيسي الله يرحمه ويتغمد روحه الجنه

كان ولازال من اروع الممثلين لدي
    الله يرحمة
    ادوارة دائماً رائعة

اذكر ايضا دورة في مسلسل أبي وامي مع التحية ومسلسل إليكم مع التحية لما يتزوج من المصرية خيرية احمد tongue
    وفيه مسلسل ثاني أو سهرة لما تكون زوجته الراحلة عائشة ابراهيم وهي تبي رضاه دائماً وهو مايبها مرة تلبسله ثوب احمر يقوم يقول انا عندي حساسية من اللون الاحمر
    وفي مسرحية حرم سعادة الوزير مع حياة الفهد وغانم الصالح لما يجي ويقول انه اخو حياة الفهد من الرضاعه tongue ويحكي لهم كيف امه ارضعت حياة الفهد وهي صغيرة tongue

وقبل فترة عرض له في قناة دبي مسلسل قديم هو عائلة فوق تنور ساخن لما كان دور رجل بخيل

سواء كرة القدم او حتى المصارعه الحره على القناة الآولى كل يوم ثلوث تتذكر ^^ ( مع موسيقى مايكل جاكسون وتعليق المعلق المبدع الله يرحمه إبراهيم الراشد )
    تتذكر لقطة المصارع ( المحارب ) ^^ لما يكسر القيتار في الحلبه ويدوس عليه ^^
    ياخي المحارب رهيب
    يجي طاير يكفخ الي قدامه ويمشي

تذكرون ثرثار الجنوب biggrin
    ولا الدكتور لو البانو rambo

Cathren Kan

تسلمي على قصة المخضرمين tongue
    ونبغى التكملة

عجبني دوري فيها rolleyes

ضياء

مشاركة حالمة من سيد الإحلام
    لكن النهاية مفتوحة
    كانت امنيتي السابعة ان اخترق الجدران لرؤية شيء واحد فقط

هذا ما ستعرفونه قريبا
    cheeky

بالإنتظار gooood

أسطورة

واذكر بسكوت على شكل دوائر كل دائرة بحجم النص ريال المعدني ومزخرفة من الوجه العلوي
    ومصفوف فوق بعض في كيس شفاف خفيف كله على بعضه بحجم نصف اليد
    كنا نحط داخله موية ونطريه وبعدين ناكله<<<<
    اذكر هذا البسكوت
    ياقدمك tongue

بس كنا ناكلة حاف او مع الشاهي مو الموية
    واعتقد كانوا يحطون اكثر من كيس يمكن ثلاث اكياس في كرتون واحد

هذي كلمات اغنية مسلسل هلا كما كان يغنيها يونس شلبي

هلا بنت حلوة للغاية
    يونس يرعاها بعناية

لكنها تحيا في دوامة
    تبحث في الدنيا عن ماما

ولماما المسكينة حكاية
    ولماما المسكينة حكاية

هلا تعالي هيا بقربي
    قرب أيمان ويونس شلبي

هلا هيا اضحكي وابتسمي
    فالله حبانا بالنعم
    (صوت ضحكة)

ضحكتها حلوة كالسكر
    فيها المسك وفيها العنبر
    فيها حكاية وأي حكاية

الجديد 81

و عندي سؤال تتذكرون برنامج عالم الغد القديمة بموسيقاه امميزة بالقناة الاولى ابي اعرف مين المتحدث فيه . اللي صوته في اعلان ديتول القديم ؟
    اعرف صاحب الصوت ولكن ما يحضرني اسمه
    هو شارك في التعليق على برنامج 50 عاما على الصراع بين العرب واسرائيل الي عرض في قناة الام بي سي قبل كم سنة والبرنامج الثاني عن حرب الخليج

أنت لي مرة اخرى
    أهلا بكم .. المسلسل كان بطولة يونس شلبي و هلا أبنة علي صفا ( مذيع رياضي بالmbc) لا أعرف إلى الآن موجود أم لا، في المسلسل لعب دور والدي هلا هم أبويها الحقيقيين علي صفا وزوجته إيمان صفا، مسلسل لطيف.
    يمكن البنت هي فعلا بنت على الصفا وايمان الصفا
    لكن بالمسلسل امها كانت الفنانة السورية نادين وتتعرض لحادث والبنت تضيع
    ويلقاها يونس شلبي واخته بالمسلسل ايمان الصفا وابوهم الفنان اللبناني عوني المصري (جامبو الجبار) tongue

TO-TE CAT مرة اخرى
    طيب ذكرتوني بمسلسل اظن انه مدبلج كان ممل ويجي في الصباح

اسمه "من اجل غدي"

من اجل غدي..
    وبوحي غدي..
    أُمضي أملي
    في فجر غدي..

عن قصة وحدة بنت اسمها غدي هي وابوها بعدين ..أطفي التلفيزيون !
    اذكر المسلسل وهو مسلسل لبناني قديم
    كيف لحقتي عليه؟ devious

الأب كان الفنان إحسان الصادق وهو اللي يغني شارة المسلسل

attachment

والبنت هي الفنانة منغالا بس كانت صغيرة

وزي ماقالت الوردة الجورية

غدي هي الفنانة منغالا صاحبة صوت كاورو من ننجا المغامر و كمان ماشيكو شقيقة سانشيرو الصغيرة
    اعرف وحدة لها نفس الصوتtongue

ننترك الكلام عن المسلسل لولد حراًgooood
    gooood
    ومنغالا قدمت برنامج قديم انتج بالأردن اسمه أوراق الصغار "تطايري تطايري وعانقي السماء"

ما اذكر احداث المسلسل كثير للأسف nervous

Seiya

تدري والله من غير قصد بغيت اكتب الأزيرق biggrin
    لزقت فيك خلاص rolleyes

انا بعد امتلك مجموعة لابأس بها من الأصدارات بحالة ممتازة
    وانا بعد cool

منها العدد 51 نفسه عندي
    وانا بعد biggrin

تدري سيا حتى المجموعة اللي انت حطيتها اليوم عندي بعضها rolleyes

هذا عندي rambo

هذي اذكرها وين طلعتها منه eek

ولله انكم مخضرمين تحف

تحياتي لكم جميعاً
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا
    0

مساء الخير

اول شي احب اعتذر عن ردودي الي تجي ورا بعض مرة وحدة وكاني اعوض الايام القادمة التي سأغيب فيها عن منزلي اقصد موضوع المخضرمينrolleyes

كنت في السا بق اتمنى من كل قلبي ان اصبح كثيرة السفر والتنقل من مكان الى مكان اخر
    احب السفر بشكل جنوني ولا امل منه ابداrambo
    كنت اريد حقيبة للظهر وارحل معها الى مالا نهايةrambo
    مع اني كنت كثيرة المواقف والاحلام والخيال
    الا اني كنت ارى ان حياتي روتينية
    والان اكتشفت العكس تماما

لم اكن اعرف اني ساعود لاتذكر اجمل الايام في حياتي
    تلك التي كنت اراها روتينية ممله
    اكتشفت اني لي ذكريات رائعة مع كل شئ
    اكتشفت ان اغلب جيلي لايتذكر الكثير من ذكرياته disappointed
    وان ذاكرتي بالمقارنة مع اقراني قوية جدا ماشالله
    اكتشفت ان الكثير لم يحب ماضيه ابداdisappointed
    اكتشفت ان هناك اناس يتجنبون تذكر الماضيdisappointed

الان انا مضطرة دائما للسفر والتنقل وعدم الاستقرار في مكان واحد
    كالحوت يغوص في الاعماق لفترات طويلة ثم يعود للظهور ثانية
    على فكرة <<<<<<<<انا من مواليد برج الحوتtongue

ترى هل ساتذكر هذا الوضع بعد ان تمر السنين
    وياتي من يفتح موضوع مخضرمين جديد واشارك فيه وهل ساتذكر عدم استقراري
    بكل محبة وبراءة كم هي الحال مع ذكرياتي الان؟؟؟؟؟؟؟
    اتمنى ذلك واسعى اليه فانا لا احب اليأس ابدا

اكتشفت اكتشافا خطيرا
    على فكرة تخصصي كان علم اجتماع
    يعني دائمة التحليل والتعمق ومحاولة التعرف على الاخرين عن بعد وامتلك نوع الفراسة
    لم تخطأني الا فيما ندر
    اكتشفت ان بعض المخضرمين وخصوصا القدامى منا
    يمتلكون صفات متشابهة
    شوية خجولين
    شويه حساسين
    مسالمين
    دقيقي الملاحظة
    لديهم رفض ولو بسيط عن حياتهم الحالية
    لديهم مخاوف داخلية مدفونة في اعماقهم من المستقبل
    لديهم بعض التردد
    (...........) هذي اتحفظ عليها عشان محد يزعل مع انها مو جودة فينيbiggrin سوري
    الرغبة في البقاء منفردين احيانا
    الشعور بانهم مقيدين احيانا وليس دائما

ارجوكم لا تعتبروني اتفلسف

بس حبيت اسألكم هل كلامي صحيح ولا لأcheeky
    انا متأكدة انه صح
    biggrin

اشوفكم على خير

0

بين السهول والتلال

تحت النجوم والهلال ,,

عصر الطبيعه والجمال

حكـاية تشــابه الخيال ,,حكاية بنت اسمها هايــدي

عاشت حياتها بالحب والخير ,,غنن للإنس والزهر والطيير,,

هايدي الجميله هايدي الكريمه ,,هايدي اليتـــيمه

مثل نسيم الهوا ,,هي للعليل دواء

هي للجرح شفاء,,هي للصبح ضياااء

هايدي الجميله ,,هادي الكريمــه ,,هايدي اليتيييمه ,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

كيف حال رواد هذا الموضوع الكبير^^,,ان شاء الله بألف صحه وعافيه

ومبروك عليكم موضوع التكريم ,,

أخ ضياء,,

شكرا كثير على دعوتك لي للمشاركه بالموضوع واسفه لاني مافدتكم بشي ولاحصلي اكون معاكم dead
    بس والله يعز علي كونكم تعتبروني جزء من الموضوع cry

==========

اذكر اول مره شفت الموضوع كنا بإجازه ,,شفت الموضوع بوصله من توقيع سموحا ,,,اعتقد اسسمها القائد جندال rolleyes ,,

وقتها كنا بإجازه والاهل كلهم مسافرين ,,وانا قاعده بالبيت بروحي مع امي ,,

بس يوم قريت الموضوع عجبني كثييير ,,وطرت اكتب رد فيه وكانت هذي اول مره اكتب فيها رد
    بفرحه خصوصا" بعد فترة الانقطاع ورحيل كثير من الاعضاء الي كنت اعرفهم بالميجامكس,,

اكثر شي شدني فيه طبعا هو الذكريات ,,لدرجه اني اتصلت على اختي وبدل لاااسألها عن اخبار السفره قعدت اسولفلها عن الموضوع واقلها :والله فيه ناس بهالدنيا عاشو طفولتهم مثلنا وذكرياتهم تشبه ذكرياتناtongue ,,

والي شدني بهالموضوع كمان هو ان أعضاءه مثل اعضاء مكسات قبل خمس سنين ,,

المحبه الصادقه ,,والاخوه والعفويه ,,والصداقه الحلوه ^^
    حاجات فقدتها مكسات ماعاد صرت اشوفها من يوم مااختفى الناس الي كانو معاي,,طبعا من وجههة نظري

اقدر اشبه كل عضو بالموضوع بأعضاء اعرفهم ,,ويارب مايزعجكم هالشيtongue

الوورده الجوريه
    ,أشبهك على عضوه احبها كثير اسمها nana,,اماراتيه ,,وعلى فكره هي للحين صديقتي ولمن رشحوها للرقابه رفضت واعتقد لنفس اسبابك^_@

ميلودي وضحكه طفوله
    ,,اشبهكم على المجهوله وليدي اوسكار

ولد حرا
    ,,اشبهه على مراقب التون السابق ,,والت,,نفس الثقه وجوده المواضيع لمن تكون معصب تطلع نسخه منهdead

الهاديه انيمي بلوز وسموحا ,,مثل zelda وقلب الازردي ^^

يمكن هم اعضاء ماتعرفونهم بس اذا طالعتو بالمرايا بتشوفونهم طبعا من وجههة نظري

موضوع المخضرمين أحسه مثل المنتدى زماااان قبل لاايتطور ويصير بهالكميه من الاعضاء,,

اكيد الاول أفظل ,,والأول تحول asian

===============

من يومييييين من الفضاوره جلست ارتب البيت واحفر في الأدراج القديمه ,,ولاوراق المغبره

لقيت ورقه فيها شهاده ميلاد

طرت اطالع للاسم ومت ضحك ,,كانت شهاده ميلادي,,

ويوم الولاده ,,يوم الثلاثاء ,,طرت اوري ابوي ,,قام يضحك

ولقيت برضه ورقه مقطوعه من تقويم ,,مكتوب خلف الورقه بخط ابوي

بمثل هذا اليوم ولدت رانيا بنتيtongue tongue

طبعا كان المقصود انا ,,والاسم كان لسه ماقرروه بشكل نهائي ,,بس حايسين على الاسم >

بس والله شعور مابعده شعور يعني حسيت بفرحة الوالد يوم ولادتي ,,لاسيما اني البكر
    وكلهم كانو يقولون لي اني لمن ولدت ابوي زعل لانه كان نفسه بولد cry
    بس لمن شفت الورقه عرفت ان هالشي مو صحيح rolleyes

===========

اشوف مشاركاااااات للعضو The Champion,,ياهلا والله ,,نور التون ^^

احس اني كتبت كلام كثير وماله داعيtongue ,,

تحيه طيبه للجميع^^
    اخر تعديل كان بواسطة » ЯŘ في يوم » 30-01-2007 عند الساعة » 16:08
    attachment

اللهم صل وسلم على حبيبك محمد

Twitter :: @Rasha_RR
    0

السلام عليكم يامخضرمين ^^

وكمان ارجع ثاني واسألكم...

هو شي فيه توت اظنه الفيمتو كان معاه زي كتيب المسابقات حقت سن توب والقصة عن
    (توتات) وفراولة وهذي الفواكه الحمرا وانها رايحة الفضاء وتعمل مغامرات وفيها ملصقات نجمعها ... ونلصقها على ورقة كبيرة

ماحد متذكرها ابدا؟؟rolleyes

::
    لون التوت
    اخر تعديل كان بواسطة » TO-TE)Cat) في يوم » 30-01-2007 عند الساعة » 16:50
    0

ultemed15red

27235c0a27

يااه اتذكر بسكوت ريكوfrown ، كان أول بسكويت له يدين اتذكر بالاعلانات جت بنت تغني بأشكال مختلفة ودائما يسوون مسابقة وبرضو اتذكر حطو رقم تليفون اللي بيسمع أغاني الاعلانات حقت ريكوfrown .. كنا نجمع الصور .. يا أبلشنا أهالينا نشتري من هالبسكوت علشان نجمع الصور كلها هو وسن توب كنا نعبي الدفتر اللي حول العالم biggrin .

بالمدرسة كنا نسوي حركات إذا أكلنا البسكويت ومعنا الصورة اللي على شكل ستيكر نمشي مع بعض ونقول أهليييين ونحط أيدينا على ظهر الولد ونلصق صورة ريكو، وأحيانا بعض الطلاب يكتبون عليها ( أنا حمار ) ويلصقونها والطالب ما يدري ليه الطلاب يضحكونbiggrin ، وبعضهم إذا كان الطالب يلبس شماغ ربطو طرفه على شكل عقدة ويمشي الطالب فرحان كاشخ بالشماغ أبو عقدةbiggrin .
    0

و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته

سيا
    من بين كل اغراضك ما عرفت إلا غلاف خماسي
    شكلك ما تستخدم المرسمه و المساحةnervous
    جوجو عندي اقتراح ان شاء الله يعجبكم
    وين الاقتراحermm

اسطورة
    اللي سافر هو اخوي حسام اللي اصغر من........ زدات اكسات
    اما زدات اكسات رجع الى جده
    وكل مرة ادخل المنتدى اتوقع اني اشوفله مشاركة
    يله مو مشكلة انا احل مكانه
    الله يستر عليهم الاثنين
    بسكوت ريكو
    اول ما شفت صورته قلت هذا هو مصيري الذي لا مفر منه
    حسيت بضيقة خلق ورجعت ليالي السبت في الماضي وجفاف الحلق والصور الطويلة المملة لريكو
    tongue والله انا ما كنت احب ريكو ابداً لكن كالعادة العناد لازم اشتريهrolleyes

ولد حراً
    بالنسبة لجورجي التلفزيون السعودي عرض المسلسل حتى الحلقة 15
    يعني لازم تضاعف العدد قول خمسة بدون طعشtongue
    ويبدو انه الحلقات اللي موجودة بالفيديو في بعض المحلات بالسعودية مثل البلجون وغيره هي مسجلة من التلفزيون السعودي لانها تقتصر فقط على هذه الحلقات في ثلاثه أشرطة
    يمكن بس في محل الفيديو الي كنت اشتري منه الاجزاء تكون ناقصة disappointed

اذكر المسلسل وهو مسلسل لبناني قديم
    كيف لحقتي عليه؟
    عرضته السعودية مرتين على ما اذكر اكيد هي لحقت العرض الثانيcheeky
    ما اذكر احداث المسلسل كثير للأسف
    biggrin biggrin biggrin
    ولا انا علشان كذا حطيتها براسكbiggrin

الي اذكرة ان البنت عايشة عند احد اقاربها و ابوها مسجون و يهرب من السجن

ومعلومه اخذتها من اختي بالغصب
    البنت عند امها و امها تزوجتdead

و سلامتكمnervous

تدري والله من غير قصد بغيت اكتب الأزيرق
    لزقت فيك خلاص
    biggrin <<<< بادفع الثمنdead

اليوم المخضرمات مشاعرهم جياشةcheeky

اسطورة
    اكتشفت ان اغلب جيلي لايتذكر الكثير من ذكرياته
    وان ذاكرتي بالمقارنة مع اقراني قوية جدا ماشالله
    عندي يتذكرون طفولتهم لكن ما يحبون يتكلمون نها معتبرينها مضيعة للوقت لما تقولين لها تتذكرن
    يادوب تنطقين حرف التاء يجيك الرد بسرعة انت فاضيةermm
    وياتي من يفتح موضوع مخضرمين جديد واشارك فيه وهل ساتذكر عدم استقراري
    لاcry مافي مخضرمين غير مخضرمين مكسات
    اذا مرت السنين فراح ينفتح موضوع مخضرمين لكن ليس مخضرمين عصرنا ابداً
    بس حبيت اسألكم هل كلامي صحيح ولا لأ
    انا متأكدة انه صح
    بالنسبة لي اقول لك كلامك صح rolleyes

*محــبـــه *
    اهلا و سهلا كيف حالك اخيراً نورتيناgooood
    المحبه الصادقه ,,والاخوه والعفويه ,,والصداقه الحلوه ^^
    حاجات فقدتها مكسات ماعاد صرت اشوفها من يوم مااختفى الناس الي كانو معاي,,طبعا من وجههة نظري
    الحمد لله انا لقيتها في المخضرمين و ان شاء الله ما افقدها smile <<<< من يكره هذا الوجهtongue
    الوورده الجوريه
    ,أشبهك على عضوه احبها كثير اسمها nana,,اماراتيه ,,وعلى فكره هي للحين صديقتي
    في ايش تشبهني rolleyes على طول رحت دورت عليهاcheeky
    هذي هي
    و قرات لها هذه المشاركة
    جورية ثانيةsmile

ولمن رشحوها للرقابه رفضت واعتقد لنفس اسبابك^_@
    eek eek eek eek eek eek
    من وين عرفتي
    اموت و اعرف مين الي قال لك::rolleyes حتى اسباب الرفض عرفتيهاcheeky

مشاركتكي هذي المفروض تكتبينها في موضوع الحفلة:wink :

بمثل هذا اليوم ولدت رانيا بنتي
    في اغنية قديمةcheeky
    رانيا حبيبتي يا اجمل رانيا لما بشوفك بنسى الدنيا
    ]هي راناي و إلا شيء ثانيnervous
    طبعا كان المقصود انا ,,والاسم كان لسه ماقرروه بشكل نهائي ,,بس حايسين على الاسم >
    tongue امي تقول انهم اختارو لي مليون اسم و في النهاية اعطوني اسم ما احبهdead
    ليتني اقدر اختار اسميdisappointed
    بس والله شعور مابعده شعور يعني حسيت بفرحة الوالد يوم ولادتي ,,لاسيما اني البكر
    وكلهم كانو يقولون لي اني لمن ولدت ابوي زعل لانه كان نفسه بولد
    بس لمن شفت الورقه عرفت ان هالشي مو صحيح
    انا ترتيبي في البيت الثانية و الي قبلي ولد يعني فرحوا بي لما نورتهمbiggrin
    امي كانت طايرة من الفرح مبسوطة عندها بنت dead
    ما خلت شيء في السوق ما اشترته لي و الصور اوووووه البوم كامل ليtongue
    احس اني كتبت كلام كثير وماله داعي ,,
    لا بالعكس احنا في ديك الساعة لما تشاركنا محبهgooood

لون التوت
    الله يسعدك لسى مفتكرة حركة النص المخفيasian
    اكتر وحدة اشتقت لها ميلودي
    frown
    هههه إلا هو نفسه بسكويت الشمعدان مو فيه شكولاتة؟؟

وليش صدمة؟
    يا بنتي هذا قدييم كنت اشتريه في اولى ابتدائيnervous
    فيه شوكلاته و من فوق عليه خيوط رفيعة من الشوكلاته البيضاءrolleyes
    سؤال هل هو اردني الأصل
    الي اعرفه انه سعودي تربية سوريا
    طيب هو كان بالعربية الفصحى صح؟؟
    لو كان بالفصحى ممكن يكون هو السبب الي اعطاني انطباع انه مسلسل مدبلج
    ايوه بالفصحى
    ههه كان سموكي غدي !
    هو حلو وقع الإسم بس ايش معناه؟ من الغد يعني ولا كيف؟
    يعني مستقبلي و يومي الجديد

كنت اغار من غدي لان امي تحبهاbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 30-01-2007 عند الساعة » 19:57
    0

السلام عليكم

قبل البداية أتمنى ....ماتضحكو علي ع الانتقال من العربي الفصيح الى العامي tongue أوووكييي ...وما أعرف كيف صارت معي انتقال عفوي غير مقصود tongue

يوميات المخضرمين 2

تسللنا أنا والجورية الى العلية لاحضار البطانية ...نفتح باب العلية بهدوء واذ....نرى الأخ سيا نائم وملتف بالبطانية .... منذ متى هو نائم ياترى ...؟؟؟

الجورية : بسرعة علينا ايقاظه الادارة تبحث عنه ...
    صراحة لم أكن أعرف أن نوم سيا ثقيل جدااا ...محاولات فاشلة لايقاظه
    كما لم أكن أعلم أن الجورية يجب أن لا تشاهد أفلام رعب أبدااا والسبب ....
    صرخت الجورية بصوت عالي :...سيااااااا ماااات ...لقد قتلته الفتاة لأنه رأى الفيلم ...وستقتلنا جميعاااا .....dead

ياربي أنا كنت بمصيبة وصرت بمصيبتين ...ولسا المصيبة الثالثة ع الطريق ........
    أنا : شششش جورية اسمعي
    جورية مييين البنت طلعت من القبر ...
    أنا : لاااا اسمعي ...صوت خطوات ...
    الجورية : البنت جاية تقتلنا اااههييييي
    أقترب بهدوء من الباب ...واذ....هههههييي المديرة تصعد للعلية وتنادي سيا بأعلى صوتها ...:سياااااا أين أنت ...سياااااااا

أنا جمدت في مكاني والجورية صامتة ...لم نتحرك أي حركة ....
    كنت خائفة من أن تفتح المديرة باب غرفة العلية ...لكن لم يخطر ببالي أن سيا ...الذي لم يستيقظ بعدساعات من المحاولات ....تحرك على صوت المديرة .......ermm لااا أكييد سيبقى نائمااا >>قلت لنفسي

ولم أكن أعرف أيضاا عن سيا أنه يتثائب بصوت عالي عند استيقاظه

سيا:ياااااااااههمم ....ماهذا الصوت

وقبل أن ينهي كلمته تمكنا أنا والجورية من اسكاته ...أما صباح >>توقت سيا يقول ذلك لنفسه

لكن فات الأوان صوت المديرة يقترب ويقترب :سيا ...أأنت هنا ...سيا ...
    يبدو أنها أمسكت مقبض الباب

يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييي
    nervous nervous nervous

عيوني توسعت من الخوف حتى اني أعتقد أنها ستخرج من مكانها eek

لكن في الوقت المناسب .....يالله الزعيم بيضلو زعيم

سمعت صوت ولدحراا يناديهاا ...يامديرة يامديرة ...وجدنا سيااا
    المديرة :أين...؟؟؟
    الزعيم :تعالي ...
    اختفت الأصوات ....ثم عادت وفتح الباب ....لا أعرف أغمى علي والا فجأة صرت بغرفتي والأخوة المخضرمين حولي
    المهم عرفت فيما بعد أن ضياء رأى المديرة وهي تصعد العلية وتذكر أننا ذهبنا لاحضار البطانية
    في نفسي أقسمت أن أخطف البطانية من الجورية وأعملها مية قطعة mad صراحة حسيت قلبي وقع وضغطي ارتفع لل26 dead dead

قطع أفكاري صوت سارة : سيا ..؟؟ اش كنت تعمل بالعلية ...؟؟؟
    كل الأنظار انتقلت الى سيا ....
    سيا :...أممم ...صراحة ما أعرف ...
    سارة كيف يعني ماتعرف ؟؟؟ يعني كيف صرت بالعلية ...كنت نايم بأمان الله بغرفتك وفجأة شفت حالك بالعلية ؟؟؟

سيا : لا أنا فجأة شفت كاثرين والجورية يسكتوني وكل وحده شكلها شايفة وحش ...>>لا معصب كمان

مخضرم خجول :طيب أش آخر شيء شفتو من الفلم ...؟؟؟

سيا : الفلم ....؟؟أني فلم ..؟؟؟ آه ...الفلم اللي ...آه ...أممم ..طيب أتذكر ...أممم البنت كانت تشاهد فلم ...لاا ..الأم تبكي على بنتها ...لااا والله ما أعرف ...كأني شفت حلم ...ماكان واقع

>>على كل حال المشاهد اللي ذكرها كلها من أول الفلم

أنا ...حجزتني سارة والبسامية عندما قفزت من مكاني :ماذا قلت .....وأنا كنت رح أروح فيها لأنو حضرتك كنت نايم وماتابعت الفلم
    سيا : أنا الا انتو ....يعني ليش كل واحد منكم راح بدون تفقد ...mad ...يعني ماحدا يفتقدني ...يعني لو ما كان في تفقد صباحي ...كان نسيتوني حتى الأسبوع الجاي ...

البسامية ...>>صراحة البنت كانت ساكتة بس حكت درر <<:وانت رح تبقى نايم للأسبوع الجاي ...نحن كل واحد منا كان نعسان وبالكاد يشوف طريقه ...وكل واحد مسؤول عن نفسه ...والا ....

سيا صامت .....دام الصمت دقائق قبل أن يتكلم المصلح الاجتماعي ضياء ...
    ضياء : خلاص ياجماعة شيء صار وانقضى ...والحمد لله انتهت على هالحال ..يعني الخطأ كان من الطرفين ...أنهو النزاع ....واخزو الشيطان ...

انتهى النقاش ...وخرج الجميع من غرفتي بعد أن اطمأن علي ..>>والله أنا شغلة عظيمة ومالي خبر biggrin

بقت سارة معي في الغرفة .....يبدو لاحظت اني لم أهدأ بعد
    سارة : يالا كاثرين بلا مشاكل نحن اخوة .....وسيا ماله ذنب ان نام أثناء الفلم ...
    أنا :مازعجني أنه نام أثناء الفلم ...اللي زعجني ...انو موحاس بالذنب على حالتي البائسة ...والله ياسارة ماعدى علي في كل حياتي حالة رعب مثل هذه

سارة :يلا بتروح ...ولو ...انت ماتخافي ...انت بتخوفي بلد ....
    confused ...ياريتها ماكملت الجملة ...ماعرفتها تمدخني والا تذمني ....المهم اني هدأت ومشي حالي

بالطرف المقابل ...كان المخضرمين يكلمو سيا
    مخضرم خجول :خلاص ياسيا ...انسى الموضوع تبقى كاثرين أختك ..>>نفس كلام سارة confused

سيا :بدي أفهم النوم ذنب ....؟؟؟؟ يعني نعسان ومابدي أسهر ...mad

البسامية : كان لا تحضر معنى الفلم اذا نعسان ...
    ولدحرا :بسامية ....نحن نحاول الأصلاح ....روحي شوفي الجورية ...كمان البنت منزعجة من الأخ ....

ذهبت البسامية وعادت الأنظار الباقية لسيا ....
    ضياء :خلاص سيا الله يخليك كمان اللي صار بكاثرين موقليل ....
    بعد محاولات اقناع ابتسم سيا .....:طيب خلاص أنا ماني زعلان
    ضياء :يعني صافي يالبن
    سيا صافي يالبن

وبعد لحظات الهدوء عادت البسامية مسرعة ......:ياجماعة ياجماعة الحقوووو ....
    الزعيم .....: خييير اش في
    البسامية :ضحكة طفولة ....تكلم اسطورة عن سهرتنا بالعلية
    الجميع eek eek eek eek eek eek eek

الحمد لله أنا ماكنت بين المجموعة ...ماكان ينقصني جلطات ..واللي فيني مكفيني ...

خلوني أحكي لكم عن اسطورة ....

اسطورة هي فتاة نشيطة ملتزمة ...وتحب كل شيء بمكانه ....النظام والترتيب شيء أساسي في حياتها >>هيك احساسي عنها biggrin
    اسطورة ...اسطورة بالفعل ...من المستحيل أن تتأخر عن موعد ما ثانية واحدة ...وتحب اصلاح العالم وتحب أن يكون كل شيء مثالي .....
    يعني كلنا نتوقعها أنها رح تكون مديرة بالمستقبل ...

وبنت بالمثالية هي مارح ترضى أكيييد بعمل يخل بالنظام المدرسي .... ومن غير المستبعد ....تحاول اصلاح الأمر باخبار المديرة وكشف السر .....

انتهت الحلقة والجميع مصدومين من الخبر

آسفة ع الاطالة ....واذا واحد ماعجبو دورو يقول لي ....أوووكيييي

غدااا راجعة بالردود باذن الله

سلام
    اخر تعديل كان بواسطة » Cathren Kan في يوم » 30-01-2007 عند الساعة » 21:27
    لا لووووووووووووووووووووووو
    0

مررحبا
    اخواني المخضرمين ..asian
    بنت ياكاثي mad mad
    تعالي هون ..عاملتني الحكواتي حق المخضرمين اللي مايتبقى في فمها فولة ..
    بس حرام عليكم اللي عاملتوه في سيايوbiggrin biggrin موت من الضحك على موقفكم وموقف المديرة ..
    بس مادام الزعيم وضياء موجودين ابعد ياعم مين يقدر علينا ...
    وصدقتي غاليتي كاثي وانا اسطورة زي العسل ..هي اختي الكبيرة وانا دايماً اراسلها gooood

اسطورة
    حبيبتي الحمدلله على سلامتك ..وسلامة ابو البنات gooood
    والله خليه يرجع ويشرفنا برد حلو من ردودهcry
    والله يوفق حسام في دراسته يرجعلكم ومعاه الشهاده الكبيرة ...

محــــبه ..
    asian asian asian
    يالله على النور ..والبنور
    محبة الغاليه مشرفتنا هنا اهلاً اهلاً اهلاً
    ميلودي وضحكه طفوله
    ,,اشبهكم على المجهوله وليدي اوسكار

gooood gooood
    انا شبيه بهم مرة فرحتني ولمن قريت المشاركة حقت صداقه دافئة ..
    كان نفسي اشارك واعلق على شبيهاتي ..بس انحرجتtongue

سيا
    اما عليك اغراض تجننن ..
    خلاص بطلت بغير على كنوز سيا ..لأن مافيها بصمة العين السحريه زي بعض ناس نعرفهمdevious
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..
    0

والله أني سعيد جداً بهذا الموضوع وانا مخضرم معاااااااااكم أبحث مثلكم على ما فقدت من ما احب وأستطعت جمع كثثثثير من لقطات وأفلام ومسلسلات كرتون فقدناها وما زلت أيضاّ أبحث من كل بد..

وفي الحقيقة كل يوم أفتح موضوعكم وأقعد أقرأ فيه وأستانس لما أشوف صور وأغاني وكلمات ما زاات في مخيلتي والبعض قد نسيته...

ولذلك قررت مشاركتم فهل تقبلووني ولذي الكثييير الكثييير من ما تريدوون من مسلسلات وأغاني كارتون..

طم طم ماجد لعبه خشية تاوتاو مخلص نبيه وصالح والكثير الكثير,,,

وإن شاء الله راح أكوون معاكم على الخط...

من يجيب لي صورة لـ سن فن إلي كان يجي مع السانتوب وكنا نجمع له ملصقااات..؟؟
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 4 . (0 عضو و 4 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter