الصفحة رقم 59 من 180 البدايةالبداية ... 949575859606169109159 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,161 الى 1,180 من 3587
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة loreen
    هاااااااااااي قايز ......... ايم بااااك smile

عن جد انا مندهشة .. ماقدمت شي مفيد للموضوع ومع ذلك ارى كل هذا الحب والاهتمام cry cry

اهلا و سهلا

لما شفت ردك امس الصباح قلت يوريكا لكن نسيت وش هو اللي يوريكا (يوريكا=وجدتها)

الآن تذكرت

اولا الحمد لله على سلامتك

ثانيا بما انك موسوعة موسيقية فاكيد عندك المام بالموسيقات و المعزوفات القديمة ما شاء الله عليكي

اذا كان تذكري مسلسل اقراء و اللذي كان من بطولة صلاح قابيل و مصطفى فهمي و معهم ثلاث اطفال و رجل آلي و كانوا يتنقلون بين الكواكب

كان يجي فيه موسيقى بعزف قوي و رنات طنانةفي بداية المسلسل و نهايته

ليس هذا فحسب بل تلك المقطوعة او المعزوفة تكررت فياغلب افلام الخيال العلمي المتعلقة بالفضاء مثل ستارتراك و حرب النجوم

اتمنى ان تكوني عرفتيها

اني ابحث عنها شخص ما لا اتذكر من هو قال لي انها احد سيمفونيات بيتهوفن لكني تعبت و انا اسمعها و لماجد نفس المعزوفة التي اريدها

و لما شفت عودتك قلت بس لقيتها ما في غير عاشقة الموسيقى بتجيبها biggrin biggrin biggrin
    0

2. ...

والله حمى الوطيس و زاد الحماس كل ما اشوف الصفحات تطير اتحمس ابي اشارك
    انشالله توصل paranoid الصفحات 1000 ولا احد يغادر الموضوع يكفينا خسارة انمي دريم ما ادري ليش تركتنا مع انه في اي وقت ممكن الواحد يشارك موهوب شرط اذا كان الواحد مشغول يودع الحبايب وداعا بل الى اللقاء
    على فكرة ارجو منكم ( امون عليكم ) صار الموضوع كله تحيات تكفون لا يبرد الموضوع حاولو ابحثوا كسروا الصخر biggrin قلنا الصخر مو كمبيوتر صخر تراه ذكريات نبي الموضوع شعلة لا تنطفئ

بعدين الي يبي يغيب ترا نبي نخصم عليه اخر الشهر وانا كلفت الوردة الجورية الطائفية بموضوع الخصم نظرا لنشاطها الغير مسبوق الله يحفظها فهي ترحب بالجميع يعني صراحة راعية ضيافة واقول بيض الله وجهك يا الوردة الجورية طبعا ولد حرا معذور كونه رجل مثلي فأكيد الدوام والعمل يأخذ وقت كبير من مساحة اليوم وايضا لأنه مواطن صالح ولاكن الباربيات اغلبهم بدون عمل فـ أتمنى انكم تشغلون الموضوع والي يبي حطب ولا كبريت تراه عندي طبعا ليش انا قلت كبريت وحطب لأن لازم تكون مواضيعنا مغبره وسلامتكم صح لسانك صح بدنك هههههههههه انا ابي اغيب على كيفي متعود على كذا من ايام الدراسة والي يبي يخصم علي ينتبه تراني فريق مخضرم سمعت يا رقيب جورية ههههههههههه

مع تحيات الفريق zzzxxx
    اخر تعديل كان بواسطة » zzzxxx في يوم » 21-07-2006 عند الساعة » 08:00
    0

وينك يا ضياء اشوفك شابك الأنترنت بس خارج الموضوع biggrin

تعال وماجاك بوجهي cheeky

تعال رقيتك الى جندي اول تعال قبل لا تجي انمي بلوز تراها وزير الدفاع devious

اما اسطورة نبي نعينها في الأرشيف لها كم يوم ما تشارك biggrin

اما الوردة الجورية عيناها ملكة فنادق الضيافة في شراتون المخضرمين zlick
    اخر تعديل كان بواسطة » zzzxxx في يوم » 21-07-2006 عند الساعة » 08:04
    0

ولد حرا تم تعيينك عريف للفصل wink لا تسجل اسم الي يشاغب واذا كتبت اسم اي مخضرم راح تتعين مدرس تاريخ على بند الأجور biggrin

وانا zzzxxx عينت نفسي الحارس حق المدرسة cry

يا جماعة ابي ترقية bored خمسة وثلاثين سنة خدمة nervous
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    وحشتوووني

الوردة الجورية

اهلين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلا فيكي يا عسل gooood

ذكرتها من قبل و حطيت لها صور لشريهان و بوجي وطمطم
    هذي القنوات ما كانت تجي إلا في جدة
    صح gooood .. بس كانت تنزل على فيديو كمان ، وقلت يمكن أحد يعرفها..

موجودة وانا محتفظة فيها من ايام التربية العملي
    لكن الرائحة متغيرة و يمكن معدومة

attachment
    eek .. asian .. من زمااااان .. ماني مصدقة .. ما توقعت أشوفها أبدا..
    بس طعمها dead

asian واوي واوي .. الله يعطيكي العافية .. ذكريات الخوالي..

attachment

ياما عدمت فيها الدنيا tongue

attachment

هدا الأبله ما كان يلصق زي الأوادم أبدا mad

attachment

كنت أكره الفرجار مووووت .. لأنه كان حديد.. لما طلعت الهندسة البلاستيكية مررة فرحتbiggrin ..

مررة أتعورت بالفرجار في أصباعي cry .. كرهت يومها الرياضيات بما فيها .. (مع إنها مادتي المفضلةgooood )

اذكرها كان الانبوبين بريال
    gooood

Anime blues =the queen
    A n I m E b L u E s

فديتها حطت صور للبرنامج في الصفحات الاولى
    embarrassed .. redface .. gooood

قديمك نديمك الي يترك السعودية يندم
    اصحي بدري و تابعي الرسوم المتحركة في الصباح الساعة 6,45
    rolleyes

لون التوت

هممم الوان سحرية وبريحة؟؟

انا اعرف الوان الفلوماستر الي بريحة بس مهي سحرية

اللي غلافها فيه صور فواكه؟؟
    لو كانت هذي....فـ...
    إلا مرة أشتريتها وكان معاها القلم الأبيض السحري .. حتى إني أول شي سويته إني قعدت أشخمط بالأسود أبغى أعرف إيش حيطلع لونه السحري .. والقلم الأسود كان بريحة التوت على ما أذكر..

ولما لونت عليه بالأبيض .. طلع لون وردي..

فقلت إنو هدا اللون هو اللي زابط مع الريحة (ريحة التوت .. يا لون التوتwink )

ههههههههههه ولد خالي المجنون كان يلون بيها (لسانه)

واحنا يامجنون ايش تسوي!!!!!!!

يقول لا لا عادي شوفوا مكتوب فيها (غير سامة) يعني ماتموّت !

هههه مدري كيف!
    eek .. eek .. eek .. وعععععع طعمها مرضني .. للآن لما أتذكره يجيني غثيان..

ههههه .. الله يقطع شرك .. عجبتني قصة الأقلام الفسفورية والسوق السوداdevious

وعجبتني قصة ميكي وودي (شخصياتي المفضلةwink )

بس للأسف مدري فين ضاعت
    كل ما اتذكرها اتـــحــــســــر !!
    آآآه .. تعالي عندي .. الحسرة مقطعتني على الأشياء اللي فقدتها..

لو ماكنت غلطانة احنا اشترينا القصة من مخيم من قبل حوالي سنتين...

مع مجموعة قصص ثانية....بس مخيم يعني مو مركز ثابت للأسف!
    disappointed cry

جوريتي مرة ثانية

اللب هو فعل الرجم بالبرجون (يقال لب يلب (لبيته) اي رجمته بالبرجون ) هذا ما نقوله في الطائف و مكة و الله اعلم)
    لما شفت تعليقك هدا رحت أسأل أصحاب الخبرة في هدا المجال tongue .. وقالولي إنو كلامك مزبوط ..gooood

أنا ما كنت محترفة في البراجووون .. ماما الله يحفظها كانت محرمة دخوله البيت عشان أخوية الصغير ما يبلعه dead ..

لكن .. كنت أشوف خالي عنده علب نيدو مليانة eek .. كل يوم يطلع يلعب مع أولاد الحارة .. ويرجع ومعاه غنيمة الحرب.. ماااا أدري كيف كانو يلعبوها rolleyes ..

المهم .. كان يرجع ويقعد يعد الحبات اللي فاز فيها .. واللي يقرب منه يا ويل ويلو .. تقولوا ذهبtongue ؟؟

ومرة وهو قاعد يعدهم .. لمحت وحدة كانت ألوانها مررة روعة وملفتة .. رحت أتسحب ببراءة وطلبت منه يعطيني ياها لأنها مررة عجبتني..

أظاهر حزن عليا لأنو أعطاني ياها .. ما أدري كيف؟؟ والله اللي كان يطلب منه حبة .. ياخد على راسه على طول3d

المهم .. رحت خبيتها في مكان الجني الأزرق ما يوصلها .. عشان (ماما) ما تلقاها وترميها عليا..

إيش النتيجة؟؟؟

أنا نسيت وين حطيتها وضاعت مني ermm

713

هدي كنت أشتريها وأصج الخلق بالتصفير .. اللين ما نفسي ينقطم .. وبعدين أرميها لو ما طلعت حامضة tongue

و سيد العرسن ركب الحصان يقطف لي من البستان قطفة
    صدق المثل اصل العسل حلاوته من اول قطفة
    وااااااااللللللي حصل
    دا حصل و حصل دا حصل و حصل و الي حصل واصل
    محصلش لسى
    يا عمري .. إيوة صح هدي كانت أغنية الفوازيرgooood ..

أنا قصدت أغنية 1000 ليلة وليلة .. اللي أتذكره منها ..

"من ليالي الألف .. ليلة بعدها ليلة..

في مقطع ماني فاكرته tongue tongue tongue

ألف زهرة جميلة..

miki

هلا والله فيكي..

في احد منكم يذكر حلاوة اسمه ابو الشوفات (كذا كانوا اهلي يسموه) خخ .. هو يطلع منه ألعاب وهدايا .. اممم انا ماعمري شفته لانه شكله انقرض قبل ماانولد ..خواتي كل يتكلموا عنه .. في احد يعرفه ..؟
    confused .. ما أعرفها..

وتذكروا الآيس كريم ابو الهدايا.. وهو على شكل كرتون مستطيل مرسوم عليه ألعاب .. وداخله يطلع الآيس كريم .. احياناً يكون ثلج وأحياناً يكون حليب مثلج .. بس حلو والله .. مادري وين راح اختفى ^^!
    دا دا .. هو دي حاجة تتنسيgooood

وفي آيس كريم مرسوم عليه ترن ترن ( بيك بانتر خخ ) وهذا بعد أمووت عليه .. وهو شكله طويل ومن الداخل فيه 4آيس كريمات واحد لونه أحمر ويكون نكهته بالفراولة (المفضل عندي ) , والأصفر نكهته بالليمون , والأخضر مادري وشو يمكن ليمون بعد , وأحياناً ينحط بالغلط بدل اي واحد لونه برتقالي ويكون على المانجا , والبني على البيبسي ( وش دخله ) ..
    biggrin سبقتيني كنت ناوية أجيب سيرته اليوم biggrin

وبعد في آيس كريم لذيذ داخل كأس بلاستيكي مثلث يكون مرة على الفانيلا حاف ومرات فانيلا بالفراولة (أبيض ووردي) .. وفي نهايته علكة دائريه يالله عليها حلوة كنت أشتريه عشانها ^^..
    biggrin biggrin biggrin .. عجيبة والله ذكرتينا بأشياء عسولة زيكgooood ..

وعلى فكرة في علكة دائرية بحالها تنباع وتكون ملونة ألوان مشكلة أحمر وأزرق وأخضر وأصفر وأبيض وأخيراً برتقالي ^^..
    إيوة أعرفها .. tongue .. كانت تجي 6 حبات كل وحدة بلون عجيب .. ولما تطلعيها زي ما تطلعي حبة الدواء (البنادول) .. صح؟؟

أعرفها أعرفها .. بس ما كنت أحبها biggrin .. كانت كبيرة وطعمها يوجعلي قلبيdead

طيب أنا بذكركم حلويات وإيسكريمات تانية..
    تذكروا إيسكريم لولو الصفيرة..
    كان ثلج وبطعم التوت .. ولون ورقته أحمر ومرسوم عليه لولو ونفيخة..

وتذكروا إيسكريم صاروخ ..هو ثلجي .. و كان عبارة كأنه مخروط طوييل .. ولازم نضغط من تحت عشان يطلع الإيسكريم وناكله .. ما أدري عرفت أوصف ولا لأ nervous ؟؟

وتذكروا بسكوت لولو الصغيرة كمان .. هو طبقتنين بسكوت شوكلاته ومحشي من النص كريمة بيضا .. ما كنت أحبه .. بس كنت أشتريه عشان الصور اللي تجي معاه..

وتذكروا حلاوة نضارة..
    عبارة عن حبات شوكلاته مغلفة بألوان .. زي شوكلاتة (إم أند إمز) بالضبط..
    أحس إني ماني قادرة أوصف غلافها .. بس ححاولredface

هي شكلها زي رقم ثمانية الأنجليزي (8) والحلاوة مرصوصة عليها .. ونقدر نشوفها عشانها شفافة .. وكل حبة نخرجها زي ما نخرج البنادول..

وكنا نسميها نضارة .. عشان شكلها زي رقم 8 ونقدر نحطها على عيوننا زي النضارة..

عرفت أوصف nervous ولا لأ؟؟

asian أبو راسلي .. ما شاء الله لا قوة إلا بالله مخضرم عن حق وحقيق .. وقصتك gooood خرااافية وفيها ذكريات جميلة..

أنا عشت في الرياض 3 سنوات .. بس مش أيام العصر الذهبي .. لا درست فيها الثانوية العامة وسنتين معهد.. وما أعرف حي المنفوحةtongue

الحكير لاند على وقته
    biggrin
    إذكروني بالخير
    و ادعو لاختكم الصغيرة

attachment
    attachment
    0

اتذكر وانا في احد الحدائق امشي واقلد فارس في ضربته القاضيه وانا امشي .. .....طبعا الناس الي حولي في الشارع...يتحمدون ربهم على العافيه ...وانا اشوفها فخر لي ..........( العقل نعمه ).......
    tongue tongue tongue .. أنا كنت أقلد هايدي في كل حركاتها وشقاوتها وحتى الصوت .. أتفنت صوت ناهد فهيم بإحتراف في هايدي و لولو الصغيرة..
    كنت أحب أقعد بهدي الملابس .. redface زي هايدي بالضبط..

7

وكنت آخذ من عند ماما أحمر الشفاة حقتها وأعمل دورتين حمرا على خدي .. بس هدي المواهب كلها في البيت ما أحد يشوفها..

ومرة طلبت بنت جيرانا مني أطلع ألعب معاها في بهو العمارة (كالعادة) .. فطلعت ، وماما وما تدري (عادي) كنت دايما أطلع .. بس هدي المرة كنت بهداك المنظر الخرافي..

وطلعت ماما تدور عليا ولما شافتني ........................ dead

من كثر ما أحب هايدي وكنت مهبولة على كل شي في حياتها .. مرة رحنا السوبر ماركت (الأسرة السعيدة) .. (بندة) حاليا .. وأيامها ما كان في غير هدا السوبر .. وكمان سوبر ماركت (السروات) في جدة كلها..

المهم .. كنت أيامها مررة صغيرة .. ولما وصلنا قسم الأجبان .. ماما أختارت جبنة (ماني فاكرة نوعها) .. المهم كان مكتوب عليها مصنوعة من حليب البقر الصافي .. eek ياللا عاد إيش يسكتني!!
    سويت مناحة في السوبر ما أبغاها .. أبغى جبنة من حليب الماعزbiggrin

موقف ما أنساه طول حياتي من التهزيئة اللي أكلتهاtongue

اتذكر اني في هذه المرحلة المتوسطه علمت لي كاتب مذكرة. ...اكتب الاحداث الي تحصل لي سواء مع الزملاء في المدرسة او الرحلات المدرسية او السفر او مع الاهله تقريبا استمريت على كتابت الذكريات إلين دخولي المرحلة الجامعيه.
    smile ما شاء الله عليك ..

...ملاحظة. ...( انا نسيب اختي يعمل في وزراة الإعلام في الأرشيف) والآن في مكتب الوزير.....لكن عمله شاق ومتعب.........في رحلة الشتاء يكون في الرياض وفي رحلة الصيف يكون في جدة...( يعني مالي صلاحية اطلبه شي في وزارة الاعلام خصوصا في عرض برنامج او مسلسل )
    disappointed .. إيش يعني تحسرنا وبس .. عندنا واسطة ومنا مستفيدين منها ermm ..

طبعا تخرجت من الجامعه بعد ان حققة آمنيتي في دراسة الاعلام......وتوجهت الى وظيفت الحاسب الآلي علاقات عامه في احد الدوائر الحكوميه. رغبة مني في تعلم الحاسب الآلي.... ...<>..<>
    بالتوفيق يا ربgooood

يا حرااام يا جورية .. أنا أقول الشغلات ما وراهم إلا وجع الراس .. معليش حبيبتي حصل خير .. تعيشي وتحكيها لأحفادكtongue

الأخ ضياء

تمام هم ذول داستاردلي و ماتلي هو يعرض حاليا على قناة boomerang
    و هي احد القنوات المشفرة مع الشوتايم و الاوربيت و ما تعرضه هذه القناة هو القديم ايام الحمامة
    اما القناة المشفرة على الهوتبيرد فانها تعرض الجديد ما زلت احاول اقتناص حلقة كاملة لكني لم افلح في ذلك
    المقاطع كانت تعمل قبل ان ارفعها لكن للاسف عند رفعها كمرفق قد تعطلت ساحاول ان ارفع حلقة كاملة بعد ان اقتنصها
    asian كان عندي إحساس إنهم هما الأبلهين (داستاردلي وماتلي)..

وأتذكر حلقاتهم اللي يجروا فيها ورا الحمامة اللي لابسة طاقية بنضارة .. وحاطة شنطة لونها بيج على الجنب .. صح ولا غلطانة؟؟

كانوا قاهرني الاثنين ما أدري ليش كانوا يجروا وراها .. أعتقد كانو يبغوا الشنطةrolleyes !!

ياه أتذكرها زي الخيال .. من زمان عنها .. وللأسف ما عندنا (شو تايم) .. دايما أقول لماما: (طلال عندو شو تايم - أنا بدي شو تايم) زي دعاية طلال والشو تايم .. بس ما في أمل ermm .. بعد لصقتنا على قناة (كرتون نت وورك) وقناة (الموفي تشانل) .. ماما حرمت دخول الشو تايم عالبيتdevious

ترى أنا مستنية الحلقةgooood .. أبغى أسمع ضحكة ماتلي الخبيثةdevious

الأخت loreen

أعتقد إن موسيقى (Pulstar) كانت مقدمة وخاتمة برنامج كان يجي زمان كل جمعة وقت الظهر في القناة السعودية الأولى .. اسمه (أحداث العالم في أسبوع)..

يا شباب ذكرياتي صح .. ولا مخبطةdead ؟؟

جورية الحلوة

ذكرتني باللي كنا نسويها من الحبل و نربطها في الابواب asian
    58

شبرة .. أمرة .. شمس نجوم .. كواكب .. هوا .. كلعب الدوا..

والله أتكسرت ركبي من كثر ما نطنت وأنا صغيرة بالحبل..

في المدرسة كنا نحجز من الحصة الأولى أدوارنا عشان وقت الفسحة..

وفي البيت كنا نربطها في البابgooood

على سيرة النطنطة.. أتذكر وأنا سنة ثانية إبتدائي .. كانو حاطين عندنا في الساحة .. ما أدري إيش أقول عنها confused
    نطنيطة كبيرة tongue .. كانت زي المرتبة السست .. عالية جدا .. حتى كنا نطلع عليها بسلم حبلي..
    أتذكر إنو في هديك السنة .. كنت أول ما أوصل المدرسة في الصباح أقعد أنطط عليها اللين موعد طابور الصباح tongue .. وفي الفسحة كل العالم ياكل .. وأنا من وقت ما يدق الجرس .. اللين ما يدق مررة ثانية وأنا أنطنط tongue
    وفي البيت كسرت السرير من النطنطة biggrin

وإلى الآن أحب أنطنط .. ودايما ماما تخاصمني عشان الجيران اللي تحتنا .. وتقولي شوفي طولك وعادك تنطيtongue .. وحتى وأنا واقفة أقعد أنطط على أطراف أصابع رجولي زي الكنغرbiggrin

أحب النطنطة في كل شي .. وحتى في هدا الموضوع .. قاعدة أنطنط بين الصفحات والمشاركاتrolleyes

إيوة على هادي السيرة .. مريت على مشاركة لجورية فيها أغنية صابرين (كاك كاك .. سو سو سو)..

هههههه .. كنت أموت عليها وحافظتها زي اسمي ..

الزعيم ولد حرا .. كتب مقطع منها .. الله يعطيك العافيةgooood ..

بس في مقطع ناقص .. أكتبه؟؟؟

إيوة حكتبه tongue ..

صابرين: أنا الفرخة
    الأطفال: واحنا الكتاكيت
    صابرين: اكلكو ايه
    الأطفال: اكلنا فتافيت
    صابرين: لعبكو أيه
    الأطفال: جري وتنطيط
    صابرين: من فيكم اشطر كتكوت .. اللي حيجري ويقول توت
    الكتكوت: توت توت انا الكتكوت .. توت توت توت أنا الكتكوت .. أشرب ميه وآكل لقمة وآكل توت .. آكل نص رغيف ملتوت..
    صابرين: تعرف تلعب؟؟
    الكتكوت: اعرف أشوت.. أدي الكورة بالشلوت (هدي الكلمة تموتني من الضحكtongue ).. جوووووووول .. أدي الكورة بالشلوت..
    صابرين: سقافوله ساقفوله
    طق طق طق .. طق طق طقtongue
    صابرين: هيصوله اليوم بطوله
    هي هي هيه .. هي هي هيه.biggrin
    صابرين: غنو لشاطر وقولو له
    الأطفال: نقوله ايه؟؟
    صابرين: ياحلاوتك ياشطارتك.. ربي يخليك لمامتك
    الأطفال: ياحلاوتك ياشطارتك.. ربي يخليك لمامتك

لووووون التووووت

طيب تعرفوا اللبان الي يجي طويييييييييل وملفوف جوة علبة بلاستيك دائرية؟؟
    asian .. لبان أبو متر .. ياهووووو .. طعمه يوجع القلبdead ..

يا شقية .. هههههههههههه .. تحفة ترى أمزحgooood

خلاص أسمعوا .. أنا حسأل ماما على أغنية فوازير شريهان يمكن تكون فاكرتها .. ok؟

ultemed15red

أهلا بك ..

أول شي أحب أقولك: اللعبة شكلها جنان .. أموت في الأنمي وأي شي يشبهه .. بس للأسف ما أعرفها disappointed مع إننا اشترينا ألعاب بالهبل لكمبيوتر سيجا .. بس كلها ضاعت .. ما عندنا غير البودي تبعه مرمي في المخزنtongue

وبالنسبة لألعاب الـpc هديtongue .. إحنا بيتنا ما شاء الله لا قوة إلا بالله يسموه عندنا في العيلة بيت الكمبيوتر .. وأنا من يوم ما وعيت على الدنيا والكمبيوتر الـ pc .. موجود في بيتناgooood ..

أنا شهدت كل تطورات الكمبيوتر .. من يوم ما كان بحجم الطاولة eek ويشتغل على الدوس .. لأيام اللاب توب وويندوز هورن wink ..

وبابا الله يحفظه ليا مان يشتري هدي الألعاب ويلعبها..

وأياميها كانت سلوتي إضافة إلى الأفلام الكرتونbiggrin

كنت أموت على الساعة اللي يشغل بابا فيها الكمبيوتر .. تلقيني أرمي كل اللي في يدي وأتسمر قدامهbiggrin ..

وعشان كدا هدي الألعاب ذكرياتها عزيزة جدا علياgooood

zzzxxx

على فكرة ارجو منكم ( امون عليكم ) صار الموضوع كله تحيات تكفون لا يبرد الموضوع حاولو ابحثوا كسروا الصخر قلنا الصخر مو كمبيوتر صخر تراه ذكريات نبي الموضوع شعلة لا تنطفئ
    ولا يهمك خييّ .. تكرم عينك .. راح دورلك على ذكريات من تحت الأر وأحطها ولا تزعل..

انتظروني لي عودة إن شاء الله..
    اخر تعديل كان بواسطة » soft melody في يوم » 21-07-2006 عند الساعة » 16:43
    0

ماشاء الله عليكم ...........

كل حكياتكم حلوه واستمتعت بقرائتها ............

وأيامكم كانت رائـــعـــه ..... اتمنى ان اعيشها ........^_^
    attachment
    شكرا للاخ كيلوا على التوقيع الرائــــــــــــــــع

index
    0

ذكريات عالسريع سريع.. عشان خاطرك يا أخ zzzxxx

تذكروا لعبة ..

سلوى يا سلوى .. مالك بتبكي؟؟

عاوزة رفيقتي؟؟

هي دي؟؟

لأ مش دي!!

فتحي يا وردة .. غمضي يا وردة..

هينا وردة .. طق طق طق (صفقةtongue )).. وهينا وردة طق طق طق..

هينا عروسة طق طق طق.. حلوة وبسبوسة..طق طق طق

وهينا عريس .. مليان دبابيسtongue

بصل .. بصل بصيلة .. نهارة العيد تعشينا .. تعيشنا فاصولية .. واللحمة المسلوقية..
    dead هدي الأكلات كلها ما أحبها

ولعبة ..

الديب:أنا الديب باكلكم ..

الأم: وأنا الأم بحميكم..

الديب:عندي شاي بعطيكم..

وإحنا نصيييييييح .. يا ويلنا من أمنا .. يا ويلنا من أمنا..

الديب: أمكم متينة .. يا ولاد .. قد المدينة يا ولاد..

عيني على تلك القمر .. عيني على تلك القمر..

ويقعد الديب يجري ورا الفريسة اللي اختارهاtongue

ولعبة (علبة الألوان)

دق دق دق..

مين عالباب؟؟

أنا البواب!!

عاوز إيه؟؟

عاوز علبة تلاوين؟؟

لون إيه؟؟

ويختار البواب اللون اللي يبغاه..

ويجري ورا صاحب اللون اللين ما يمسكه..

ولعبة موية ثلج .. تشبه لعبة طيرا..

ولعبة حركة صنم..

ولعبة الغميضة (واحد طيش)

كنتوا تلعبوا دي الأعاب ولا لأ؟؟

وليا عودة إن شاء الله gooood

اخر تعديل كان بواسطة » soft melody في يوم » 21-07-2006 عند الساعة » 17:01
    0

وكنت آخذ من عند ماما أحمر الشفاة حقتها وأعمل دورتين حمرا على خدي .. بس هدي المواهب كلها في البيت ما أحد يشوفها..
    هههه ذكرتيني ببنت جيرانا مره رحت ازورهم لقيتها جالسه في الحديقه مضفره اول خصل في شعرها و ماسكه مكنسه قلتلها مالك جالسه كده

قالت انا بوليانا هههههههههههه

ايش دخل المكنسه طيب

الحلو في الموضوع انه باختلاف البلدان مع ذالك تلاقي نفس الالعاب

شبره امره شمس نجوم

هذه انا نسيت تماما اني كنت العبها الان بس اتذكرت

و لا حق التلوين

في بس اختلاف ان احنا كنا تلعبها على تعلب

انا التعلب
    عاويز ايه
    عايز اكلكم
    بسبب ايه

كله مصري الله اعلم اذا كانوا في مصر يلعبوا هذه الالعاب و لا لأ ههههههههههههههههههههه

يلا سلام
    0

السلام عليكم جميعاً .. كيف الحـال ؟؟ إن شاء الله طيبين ؟؟ cool

توتي كات

وللآن ينباع

اتذكر مرة لقينا فيه هدية على شكل قطعة ليمون

افتكرناها حلاوةعقدنا نعضعض فيها

.
    .
    .
    .
    .
    .
    .....

طلعت مسّاحة
    ههه يحليلك tongue

هذي كمان مازالت تنباع
    جيد جداً tongue

طيب تعرفوا اللبان الي يجي طويييييييييل وملفوف جوة علبة بلاستيك دائرية؟؟
    ايه اعرفه واحياناً تصير علبته وردية وعليها لزقة (صورة) لتوم وجيري صح ..؟
    والعلكة تكون وردية .. يعجبني هذا عجيب ههه tongue

انا كنت امسك العلبة اسوي بيها مقلب للبنات في المدرسة

كنت افضي العلبة واحط جوتها........هممم اسمه مكر حقت الشعر
    اسألوا البنات يعرفوا ذا الشي

بس اجيب مكر صغير ومرن (آخذ النابض حقته بس)

واضغطه بقوة جوة العلبة

واقفل الغطا بس اخليه مخلخل شوية

اروح للبنت اقول لها

تبغي لبان؟؟

واول ماتطالع على العلبة اضغط على العلبة من الجنب....فـ.......هههتعرفوا ايش يصير

يطير المكر

وااااع
    ياعيني عليج .. خطيرة وعندج مغامرات ومواقف ههه tongue

الورد الجورية

MiKi

يمكن انكور
    اي اي هذا هـو ^_~

يا اطفال يا حلوين اشرابوا الحليب للصحة و القوة ................ما اعرف الباقي
    خخ ولا أنـا ^^!

الوايتات هي جمع وايت وهي السيارة الكبيرة الي ينقلون فيها المويه ايش تسمونها انتوا
    هههه مادري بس يمكن سيارة البيدر أو سيارة الماي ^^..

اعتقد تقصدين الكرتون الي داخلة حلاوة و مع الحلاوة توجد العاب و انت وحظك الي يطلع لك ساعات تطلع بالونات او صورة او كورة او طقم شاي صغير جداً هذي الالعاب نسميهافي قاموسنا (شختك بختك)ولا تسالون ايش معناهاcheeky
    اي هذا الاقصـده gooood

اذكرة وواحد من الايسكريمات يكون طبقات طبقة حمراء و طبقة بيضاء اظن انه موجود smile
    واااو هـذا لذيذ مـرة asian

حتى هذا موجود وساعات اشتري منه
    وعلى ذكر بينك بانثر في فترة اصبحوا يرسمونه على علبة الفيمتو وكان زي علبة السنتوب يعني بدون غازات ونفس السن توب يحطون صور بينك بانثر على جنب
    امممم ماشفته للأسف ermm

هذي تكلمنا عنها smile
    كل شيء تكلمتوا عنه المشكلة اني أحاول اقرأ الفاتني بس مو قادرةلله (ماشاء الله عليكم لاحسـد) .. بس بصراحة وايد tongue

ودي اذكركم باسكريم ظهر لمدة و انتهى كان موجود تقريباً في عام1984 او بعدها بكم سنة هو بطعم البرتقال وعلى شكل ارنب يعني زي المجسم
    يومها ماكنت موجودة في هذا الكون ~_~

سوفت ميلودي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    وحشتوووني

miki

هلا والله فيكي..
    وعليكم السلام والرحمة ^^

اهليين ومئة مرحبا فيج أختي ^_^

.. ما أعرفها..
    أني بعد ماعمري شفته بس أسمع أخواتي يتكلموا عنه ..

دا دا .. هو دي حاجة تتنسي
    gooood
    سبقتيني كنت ناوية أجيب سيرته اليوم
    السبق لبق ( مثل ينقال) biggrin

.. عجيبة والله ذكرتينا بأشياء عسولة زيك ..
    تسلمي عزيزتي ^^

إيوة أعرفها .. .. كانت تجي 6 حبات كل وحدة بلون عجيب .. ولما تطلعيها زي ما تطلعي حبة الدواء (البنادول) .. صح؟؟

أعرفها أعرفها .. بس ما كنت أحبها .. كانت كبيرة وطعمها يوجعلي قلبي
    صح لسانك ..ايوة هذي هي gooood

طيب أنا بذكركم حلويات وإيسكريمات تانية..
    تذكروا إيسكريم لولو الصفيرة..
    كان ثلج وبطعم التوت .. ولون ورقته أحمر ومرسوم عليه لولو ونفيخة..
    اممم ماعرفه rolleyes

وتذكروا إيسكريم صاروخ ..هو ثلجي .. و كان عبارة كأنه مخروط طوييل .. ولازم نضغط من تحت عشان يطلع الإيسكريم وناكله .. ما أدري عرفت أوصف ولا لأ ؟؟
    اممم هم هذا بعد ماعرفه بس عندي صورة له خخ... لكن لو تقصدي بابو المثله فأعرفه ^^
    بس ماطيقه عشان انه يوسخ لما نطلعه ><

attachment

وتذكروا بسكوت لولو الصغيرة كمان .. هو طبقتنين بسكوت شوكلاته ومحشي من النص كريمة بيضا .. ما كنت أحبه .. بس كنت أشتريه عشان الصور اللي تجي معاه..
    ولا هذا ماذكره للأسف ليكون من العصر الحجري surprised nervous

وتذكروا حلاوة نضارة..
    عبارة عن حبات شوكلاته مغلفة بألوان .. زي شوكلاتة (إم أند إمز) بالضبط..
    أحس إني ماني قادرة أوصف غلافها .. بس ححاول

هي شكلها زي رقم ثمانية الأنجليزي (8) والحلاوة مرصوصة عليها .. ونقدر نشوفها عشانها شفافة .. وكل حبة نخرجها زي ما نخرج البنادول..

وكنا نسميها نضارة .. عشان شكلها زي رقم 8 ونقدر نحطها على عيوننا زي النضارة..

عرفت أوصف ولا لأ؟؟
    اما هذا فالحمد لله اعرفه .. وهو موجود عدنا حالياً أيضاً في البيت .. وماطيقه ابد dead

اكيد هذا التقصديه صح ..؟؟

attachment

وإن شاء الله لي رجعة ثـانية ^^

تحيــاتي ,,
    اخر تعديل كان بواسطة » Kaitoυ Jeanne في يوم » 21-07-2006 عند الساعة » 18:44

sigpic52362_2

0

السلام عليكم

سجلت الان لفيت في المنتدى لقيت هذا احلى موضووووووووووووووووووووووووووووووووع

يشبه دفتر مذكراتي biggrin

انا نصي سعودي و نصي يمني

بنت

احلى شي عندي في كل الانمي لما بساااااااااااااام يقول ضربت النمر

احس النمر بياكل ماجد biggrin

انا كنت احب ماجد جدا بس بعدين لقيت بسام وسيم اكتر و كنت مستغربه كيف يباني اسمر

فعملت عليه قصه

ان هو ولد متبنينه و جالس يتعب في تربايت الاولاد هاذول يا حرام على الفاضي هي هي

و مستنيه كنت الحلقه الي يجي فيها اهله الحقيقيييين

وو لاجو

المهم عشان كده حبيته حسيت انه غامض

بس لسه طبعا ماجد له مكانه عندي يعني هو البطل كيف ما احب الي اكيد حيفوز في كل حلقه rambo

من الشخصيات الي كمان حبيتها كثير كانت سيلفر

اذكر اختي الكبيره تموت على سيلفر

و انا اي احد اختي تحبه ابرمج نفسي على طول و احبه

مره رجعت من المدرسه معصبه

مالك يابنتي ايش فيكي

قالت يعني ايش اقلكم طيب

في بنت معايا في المدرسه شافت جزيرة الكنز لما كانت في مصر و شافت الحلقه الاخيره

و البايخه قالت لي ان سيلفر حيطلع قرصان

و البيت كله اكتأب

كيف سيلفر الحبوب الطيب يطلع قرصان

بس احسن انه صار قرصان صار شخصيه اكثر

biggrin

هذه مقدمه كده بس على السريع لان هذا مش الكمبيتر حقي

بعدين لنا تكلمه ان شاء الله

قرأت تقريبا كل مشاركاتكم بس دخلوا في بعض مش حقدر اعلق عليهم

بس احب اقلكم انكم تجننوا و ذكرياتكم عسل

و شكرا للي حطت اغنية ارسم بطه ها هاها

ما كنت اعرف ان الفديو كليت حقتها كده dead ايش من فديو كليب tongue

قصدي الفقره حق الاغنيه

بس فاكره الاغنيه نفسها

زعلت لما سمعت خبر وفاة عبد المنعم مدبولي الله يرحمه

لانه صراحه اسعدلي طفولتي كثثثيييييييييييييير

و نفسي يعيدو جدو عبدو .. هي ما كانت على بالي بس لما توفى صرت اتذكر كل الي عمله

فرفشه و جدو عبدو

انا كرهت احمد بدير عشان جابوه في الجزء الثاني فعتبرته انه جاء بدل عبد المنعم الله يرحمه
    0

مرحبااااااااااا

samuha

الحلو في الموضوع انه باختلاف البلدان مع ذالك تلاقي نفس الالعاب
    gooood

miki

وعليكم السلام والرحمة ^^

اهليين ومئة مرحبا فيج أختي ^_^
    asian ياهلالالالا

attachment

إيوة الأيسكريم اللي قصدته يشبه هذا لإيسكريم .. نفس السيستم يعنيtongue

وأنا كمان كنت أكرهه لأنه كان يوسخني tongue

attachment

حلاوة نضارة .. ههههههه .. ما توقعت أبدا إني أشوفها .. طعمهاdead

أصلا أنا اكره الشوكلاته وجميع مشتقاتها icon13

ضربت النمر

يا هلا فيكي في الموضوع .. نورتي..

أنا كمان كنت أحب بسام وأمووت فيه .. أحسه كشخة asian

أما ماجد devious .. فكنت أكرهه dead

حتى إني خربت كل قمصاني وأنا صغيرة .. من كثر ما كنت ألف أكمامها زي بسام.. tongue tongue tongue

زعلت لما سمعت خبر وفاة عبد المنعم مدبولي الله يرحمه

لانه صراحه اسعدلي طفولتي كثثثيييييييييييييير
    طيب عشانك بذكركم بأغنية كان يغنيها عبد المنعم مدبولي وهدى سلطان -الله يرحمهم-

كنا نغنيها وإحنا صغار ونلعب لعبة القطار..

توت توت .. توت توت .. توت توت توت..

عبدالمنعم مدبولي: توت توت .. قطر صغنتوت..
    توت توت .. بالليل بيفوت..
    توت توت .. ويهل علينا..
    توت توت .. بمعاد مزبوط..
    وتوت توت توت توت توت توت توت..

عبدالمنعم مدبولي: قطر صغنتوت.. بس عامل غاغة
    ببغبغانات رغاية بغباغة..

ياكلو شوكلاتة..

توت توت توت..
    يندغوا نداغة
    توت توت توت..

ياكلو شوكلاتة..
    توت توت توت..
    يندغوا نداغة
    توت توت توت..

ياكلو شوكلاته يندغو نداغة .. أو يتشدقو بلبان ممطوط

هدى سلطان:آه ياني يا قليلة الحيلة..
    توت توت توت..
    مانتوش جايبنها لبر الليلة
    توت توت توت

أبو سنجة طويلة..
    توت توت توت
    عامل هليلة
    توت توت توت

أبو سنجة طويلة..
    توت توت توت
    عامل هليلة
    توت توت توت

أبو سنجة طويلة عامل هليلة .. ولبيت العيلة رجع مبسوط..

هدى سلطان:تصبحوا على خير يا حبايبي وروحي..
    توت توت توت
    وشدوا المليات وتغطوا وناموا
    توت توت توت
    يا تلات أمرات..
    توت توت توت
    وقفوا على سطوحي
    توت توت توت

يا تلات أمرات..
    توت توت توت
    وقفوا على سطوحي
    توت توت توت

يا تلات أمرات وقفوا على سطوحي .. يا تلات يمامات على شجر التوت

ترى الأغنية طوييييلة .. أطول من كدا .. بس هدا اللي فاكرتهtongue

وتصبحوا على خير..
    اخر تعديل كان بواسطة » soft melody في يوم » 21-07-2006 عند الساعة » 19:56
    0

سوفت ميلودي soft melody

سلوى يا سلوى مالك تبكي ............الخ eek

هاذي من جد العاب بنات مخضرمين وايضا الي ذكرتيهم معاها

معليش بس ممكن تذكرين تاريخ ميلادك لأني صراحة تفاجأت انك تذكرين هاذي الألعاب confused

علشان بقية المخضرمين يتفاعلون معاكي لأنوا في مخضرمين صغار داخلين بالموضوع وما يعرفون عن ذكرياتنا اي شي

وعلشان نعرف نقولك ذكريات حسب عمرك gooood

الفريق المخضرم zzzxxx smoker
    0

الوردة الجورية

احس بقلق لأن هاذي المرة الأولى التي لا ارى ردود من قبل المخضرمين وبالخصوص الوردة الجورية

وينك يا جورية عسا المانع خير

اول مرة ما اشوف ترحيب من الجورية وين بقية المخضرمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    0

اهلا بالجميع

الي عنده ذكريات او سوالف قديمة يذكرها لنا علشان نكتبكم في وثائق المخضرمين
    وتصيرون مخضرمين اصليين

سوفت ميلودي يجري تثبيتك عضوة مخضرمة
    0

كنت رايحة أنام .. بس جونا أعمامي confused .. وأضطريت أقعد معاهم ، وتوهم اللي راحوا .. وقلت ألقي نضرة على موضوعي المفضل قبل النوم..

أول شي لفت إنتباهي:
    جوريتي يا عمري فينك اليوم؟؟
    يا رب تكوني طيبة .. تراني قلقت عليكي!!

أتوقعت أدخل ألقالك رد بس .. surprised !!

يا رب تكوني بخير وصحة وعافية .. آمين..

أخي العزيز zzzxxx

معليش بس ممكن تذكرين تاريخ ميلادك لأني صراحة تفاجأت انك تذكرين هاذي الألعاب

علشان بقية المخضرمين يتفاعلون معاكي لأنوا في مخضرمين صغار داخلين بالموضوع وما يعرفون عن ذكرياتنا اي شي

وعلشان نعرف نقولك ذكريات حسب عمرك
    eek eek eek .. تبغى تعرف عمري surprised surprised surprised .. ءءءءآ..

تعال بقولك شي .. بوشوشك tongue ..

خدها نصيحة من أختك cool ..

لآااااااااا تسأل أي بنت عن عمرها أو وزنها .. surprised أوووو هذا خط أحمر عند البناتdead ..

لو سألت أي بنت عن عمرها..

وكانت البنت شريرة eek حتديك على راسك على طوول3d ..

ولو كانت طيوبة .. حتقول وهي مكسوفة .. عمري 10 سنين .. حتى لو كان عمرها 40 سنة tongue (بالغت شويتينtongue )

أما لوسألت أي بنت عن وزنها ....dead

سواء طيبة ولا شريرة حتديك على راسك على طوولbiggrin ..

ترى هدي نصيحة أخت لأخوهاgooood ..

وعشانك أخوية .. وعشانك طيوب .. وعشان الذكريات.. راح أقولك عمريtongue

يا سيدي أنا مواليد 1982 وعمري 24 سنة ..

ها .. قولي .. صغنونة .. ولا عجوزة؟؟ mad أحسلك ترى أعصب فوقك!!

ههههههههههههه.. تراني أمزحtongue

وشكرا لك جزيلا لك على كل شيءgooood

سوفت ميلودي يجري تثبيتك عضوة مخضرمة
    redface هذا شرف ليا .. شكراااااgooood

ترى أنا حعطيك ترقية من عندي..
    ويا ريت المخضرمين يثبتوا الترقية..

وانا zzzxxx عينت نفسي الحارس حق المدرسةcry

يا جماعة ابي ترقية bored خمسة وثلاثين سنة خدمة nervous
    يا عمي إنت المدير العام .. طالما إنك قاعد توزع مناصب..

وتأرشف ، وتعين ، وتفصل .. خلاص إنت المدير العام gooood ..

يا ترى المخضرمين موافقين؟؟

ولا يهمك أكيد بيوافقوا إن شاء اللهgooood

ودمتم جميعا بخير وصحة وعافية..
    اخر تعديل كان بواسطة » soft melody في يوم » 21-07-2006 عند الساعة » 22:54
    0

أهلا ^_^

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ^^

كيف حال الأعضاء المخضرمين ^^ إن شاء الله بأتم صحة و عافية ^^

أدري اكيد أنتوا الحين تقولون شو مدخل العضو مازنجر هالموضوع ؟؟ هذا لا هو موضوع سوبر روبوت و لا شىء ...
    الظاهر داخل علينا بالغلط ^^

لا و الله لا بالغلط و لا شىء ^^ و أنا اصلا من المتابعين الدايمين للموضوع ^^
    يعني ما أدخل مكسات إلا و لازم أمر على الموضوع أشوف إذا في أي ردود جديدة و لا لأ ^^
    أسمحولي بالأول ما كنت اشارك معاكم لأن الكتابة و سرد الذكريات و رفع الصور تأخذ وقت كبير و انا للأسف ما كان عندي ذاك الوقت لأشارك للأسف >_<
    بس انتوا ما شاء الله عليكم مكفين و موفين و قايمين باللازم يعطيكم ألف عافية ^^
    ودام إني هالأيام شوي عندي بعض من وقت الفراغ .. قلت فرصة يا ولد تشاركهم شوي الحديث ^^

و على فكرة أنا من الناس إللي اعشق بصراحة أي شىء قديم و يذكرني بالماضي ....
    و الدليل على كلامي ..... شوفوا توقيعي ^__^

و طبعا أشكر جميع الأعضاء المخضرمين إلي عن جد أمتعونا و أرجعولي الكثير من الذكريات الجميلة لي و ذكروني بأشياء أخرى كنت قد قربت أنساها ^^

شكرا لكل من ^^ ......

صاحبة الموضوع الأخت إنمي دريم ^^
    الأخ العزيز ولد حرا ^^
    الاخت العزيزة إنمي بلوز ^^
    الأخت العزيزة الوردة الجورية ^^
    صديقي و أخي ريد ^^
    الاخ العزيز زدات إكسات ^__^
    الأخت إسطورة ^^
    الأخت سموحة ^^
    الأخت جوري ^^
    الأخت شوجو لوف ^^
    الاخت سوفت ميلودي ^^
    الاخ اكشن 911 ^^
    الاخت ميكي ^^
    الأخ ابو رسلي ^^
    الأخت إنمي ^^
    الأخ توم سوير ^^
    الأخت محبة ^^
    الأخت سوزي ^^
    الأخت توتي كات ^^
    صديقي و أخي الغالي الكونت ^^
    و اخيرا و ليس آخرا
    الزعيم سيا ^^

و لجميع الأعضاء و اسمحولي إذا نسيت حد nervous
    على هالذكريات الجميلة اللي عيشونا فيها و ردونا لطفولتنا ^^

عالعموم أنا ادري بأني داش متأخر وايد عليكم في الموضوع .... يعني تقريبا ما خليتوا لي أي شىء من الذكريات أذكره ^^
    بس عندي أشياء بسيطة ودي اشارككم فيها و يا رب أكون خفيف عليكم و ما اثقل ^^

أول شىء ^^ .....
    أحضرت لكم شىء نادر جدا و قديم .... ما راح أقول تذكرونه إلا راح أقول هل سمعتوا فيه من قبل ؟ ... من كثر ما هو قديم جدا ونادر في وقته أيضا فكيف الآن ^^
    طبعا إلا الدهريين مثلي يمكن لحقوا عليه و شافوا منه ^^

هذا ...........

attachment

هذا التلفزيون ( تلفزيزن و راديو و مسجل في نفس الوقت ^^ ) من ماركة National ... حتى أسم الشركة هذا ما عاد له وجود اللحين ..... ^^
    أذكر وقتها إللي كان عنده مثل هالموديل كان يتافخر و يشوف نفسه بين اصدقاءه و الناس .... اللحين الواحد يستحي يقول انه عنده تلفزيون فيه مسجل و راديو ^^
    # للأمانة هذا التلفزيون ليس ملكي بل لصديق لي و طلبت منه بأني آخذ له صورة فقط لا غير ^^

طيب ^^ ......

في وصفة سحرية ودي اعطيكم إياها ^^ أسمها .....
    (( وصفة الرجوع بالزمن للمخضرمين فقط ))

أدري بانه كل واحد منكم مشارك معنا في الموضوع وده و لو ليوم واحد أو للحظات يرجع فيه الزمن لوراء ايام الطفولة البرئية ....صح ؟ ^^
    بسيطة ... و الحل عندي ^^
    و أنا جربت هالشىء و على فكرة كل يوم تقريبا قاعد أسويه ... أرجع للماضي و أرد مرة ثانية لأعيش الحاضر ^^

خذوا مني الوصفة السحرية .....

أستعدوا سنطير .. سنطييييير
    attachment

أول شىء تسويه ..
    دق الموتور سلف ^^ أوكي السيارة شغالة .... حلو .... أنزين خلها تحر شوي >>>>> يا عمي أنت بتقول و إلا بتذلنا >_<
    هاه هاه خلاص و الله راح أكمل ..
    تروح بالسيارة الأماكن اللي كنت تروحها و أنت صغير .... مثلا : فريجكم القديم أو الاماكن اللي كنت تلعب فيها مع اصدقائك أو فرجان لاصدقاء الطفولة كنت تزورهم دايما و أنت صغير ... الاماكن أللي بعدها موجودة و ما تغيرت كثير يعني ...طبعا انتوا ادري و كل واحد يدري عن نفسه و اعتقد أنتوا فهمتوا على شو اقصد ....
    صح في شىء مهم نسيت اقوله ....... لازم تكونون مجهزين شريط كاسيت يحتوي على أغاني إنمي قديمة , مثل (( جونكر - سنان - بسمة و عبدو - أحلى الأيام - الحوت الابيض - المقاتل المضحك - توم سوير )) المهم اغاني تذكركم بطفولتكم و بالزمن الجميل .... أوكي
    و تمرون بالأماكن هذة و انتوا مشغلين الشريط طبعا و عيونكم مركزة على المناظر اللي قاعدين تمرون فيها ^^

صدقوني و أضمن لكم بانكم راح تحسون بأنكم رجعتوا لنفس الزمن إللي قضيتوا فيها ايامكم بالمكان أللي قاعدين تتأملونه ^^
    أنا أقوم بالحركة من ثلاث سنين تقريبا و في كل مرة أشعر بسعادة كبيرة و أنا أقوم بهالشىء و انسى كل شىء لو كنت احمل هموم الدنيا وقتها ^^
    جربوها و راح تقولون مازنجر قال ^_^

و على فكرة ترا انا عن جد عندي هذا الشريط الكاسيت ما قاعد أمزح ^_^ ... انا جمعت فيه تقريبا كل أغاني أيام الزمن الجميل .. يعني فيه أي أغنية ممكن تخطر على بالكم من أغاني الماضي :
    بعضا من الأغاني أللي موجودة عندي .......
    جونكر ـ المهرج كيري ـ بسمة و عبدو ـ سنان ـ آراغو ـ بشار – زينة و نحول ـ فارس الفتى الشجاع ـ فارس الفضاء ـ ماجدة لعبة خشبية – جزيرة الكنز – النسر الذهبي - توم سوير ـ فلونة ـ هايدي ـ لوسي ـ أحلى الأيام ـ الحوت الأبيض ـ المقاتل المضحك ـ ولد حرا ـ عدنان و لينا – صفر صفر واحد – مخمخ و مشمش – كوكي – شارلوك هولمز - جورجي - خماسي – سانشيرو – رعد العملاق ـ نينجا كبمارو ـ و اغاني منوعة من قصص عالمية ـ الرجل الحديدي ـ مازنجر ز ـ و غرندايزر طبعا ^^

و الله هاذيل في بالي ألحين و لا هم أكثر ترا ^^

و على فكرة يعني أنا أخصص لكل مكان أمر عليه أغاني معينة يعني على حسب المكان أللي أكون فيه أشغل أغنية معينة تكون لها صلة بذكرى معينة للمكان و هكذا ...^^

على فكرة أخي الأكبر دايما يتسلف مني الشريط و يطلع بسيارته فيه و اليوم بالتحديد شله عني ........ ^_^

عالعموم ... اتمنى بأن تكون مشاركتي الاولى في هذا الموضوع الضخم و المحبب كثيرا إلى قلبي ... مشاركة خفيفة و ما اكون ثقلت بس عليكم يا مخضرمين ^_^

و لا تنسون باللي وصيتكم عليه (( الوصفة السحرية ^^ )) ترا مفعولها أكيد و مازنجر يقوم فيها من 3 سنين و للحين مفعولها ساري معاه ^^

و اتمنى للجميع التوفيق ^^
    و نشوفكم على خير إن شاء الله ^__^

إللى الملتقى ^_^
    0

attachment
    ياللهووووولeek !!!

تلفاز وراديو في نفس الوقت

مدهش فعلا فعلاsmile

ليتني كنت امتلكه حقا ناشيونال او باناسونيك شركة ممتازة فهي تدمج جهازين معا دائما

كما انها دمجت بين جهاز الفديو العادي مع جهاز الدي في دي الحديث...دعني اخبرك شيئا اخي مازنجر زيتو يبدو اننا سنترك اشرطة الـVHS ونجعلها من الماضي وننتقل الى اشرطة الدي في دي كما فعلنا مع اشرطة البتامكس الصغيرة

حقيقة احب التكنولوجيا كلما تطورنا
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

14
    اود الآن ان اذكركم بأهم مسلسلات ديزني والتي كنت اتابع بعضها على قناة الكويت الثانية
    DTTitle
    اولها دك تيلز العم سكروج(دهب)كان اغنى شخص في مدينة البط ومعه هيوي ديوي ولوي(كركور فرفور وزرور)

في بعض الحلقات يظهر دونالد(بطوط)كضيف شرف في بعض الحلقات

tooncop
    بونكرز شرطي كرتوني ظهر في العالم الحقيقي وهو يساعد الضابط بيكلز (الفضل الا يفعل فقد اصيب بيكلز بالجنون منه)
    15
    ظهر على قناة المستقبل كثيرا وظهر ايضا في مسلسل آخر مع مارسوبيلامي

dwtitle
    دارك وينج دك احد افضل شخصيات ديزني على الإطلاق بالنسبة لي...فقد كنت اعتبره باتمان المخصوص لديزني

ظهر معه شخصيتان من مسلسل دك تيلز وهما لانشباد وايضا روبو دك(اظن ان ذاك هو اسمه)

p_gammi1
    جمي بيرز ايضا ظهر على قناة المستقبل كثيرا

mdpan
    من قال إن ديزني للصغار فقط؟احيانا ارى بأنها تلجأ الى اسلوب الكوميك كثيرا

وخصوصا في مايتي دكز وقد كنت اشاهد هذا المسلسل كثيرا على قناة الكويت الثانية

qphalown
    هل تذكر الثلاثة الذين حدثتك عنهم قبل قليل؟هاهم رجعوا ثانية في مسلسل خاص لهم ومع عمهم بطوط وقد كبروا ايضا

rropen11
    تشيب وديل في ريسكيو رينجر...هذان الإثنان كان يزعجان بطوط كثيرا في افلام ديزني القديمة وهاهما يظهران في برنامج مستقل

كنت اشاهدهما على اشرطة الفيديو كثيرا

p_ts2
    تيلسبين كان مسلسلا مأخوذ من شخصيات ماوكلي مثل بالو وكينج لوي والشرير شرخان

16
    شنوكيمز وميت ايضا مسلسل متميز كان جنونيا جدا وكان يحتوي على مسلسلات اخرى
    1718
    بيث بوسيم سوبرداينماك بوسيم اوف تومورو

هذا المسلسل كان بمثابة السخرية من سوبرمان وباتمان^^

والمسلسل الآخر مع الأسف لم اجد صورته لكن إسمه على مااظن تكس تينستار ذا بيست إن ذا ويست

19
    جوف تروب كان مسلسلا جيدا كنت اتابعه على القناة الثانية
    0

14
    اود الآن ان اذكركم بأهم مسلسلات ديزني والتي كنت اتابع بعضها على قناة الكويت الثانية

اولها دك تيلز العم سكروج(دهب)كان اغنى شخص في مدينة البط ومعه هيوي ديوي ولوي(كركور فرفور وزرور)

في بعض الحلقات يظهر دونالد(بطوط)كضيف شرف في بعض الحلقات

بونكرز شرطي كرتوني ظهر في العالم الحقيقي وهو يساعد الضابط بيكلز (الفضل الا يفعل فقد اصيب بيكلز بالجنون منه)
    15
    ظهر على قناة المستقبل كثيرا وظهر ايضا في مسلسل آخر مع مارسوبيلامي

دارك وينج دك احد افضل شخصيات ديزني على الإطلاق بالنسبة لي...فقد كنت اعتبره باتمان المخصوص لديزني

ظهر معه شخصيتان من مسلسل دك تيلز وهما لانشباد وايضا روبو دك(اظن ان ذاك هو اسمه)

جمي بيرز ايضا ظهر على قناة المستقبل كثيرا

من قال إن ديزني للصغار فقط؟احيانا ارى بأنها تلجأ الى اسلوب الكوميك كثيرا

وخصوصا في مايتي دكز وقد كنت اشاهد هذا المسلسل كثيرا على قناة الكويت الثانية

هل تذكر الثلاثة الذين حدثتك عنهم قبل قليل؟هاهم رجعوا ثانية في مسلسل خاص لهم ومع عمهم بطوط وقد كبروا ايضا

تشيب وديل في ريسكيو رينجر...هذان الإثنان كان يزعجان بطوط كثيرا في افلام ديزني القديمة وهاهما يظهران في برنامج مستقل

كنت اشاهدهما على اشرطة الفيديو كثيرا

تيلسبين كان مسلسلا مأخوذ من شخصيات ماوكلي مثل بالو وكينج لوي والشرير شرخان

16
    شنوكيمز وميت ايضا مسلسل متميز كان جنونيا جدا وكان يحتوي على مسلسلات اخرى
    1718
    بيث بوسيم سوبرداينماك بوسيم اوف تومورو

هذا المسلسل كان بمثابة السخرية من سوبرمان وباتمان^^

والمسلسل الآخر مع الأسف لم اجد صورته لكن إسمه على مااظن تكس تينستار ذا بيست إن ذا ويست

19
    جوف تروب كان مسلسلا جيدا كنت اتابعه على القناة الثانية
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter