الصفحة رقم 60 من 180 البدايةالبداية ... 1050585960616270110160 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,181 الى 1,200 من 3587
    ايش يا اخ

zzzzz

كم zz مش عارفه ^_^

بتشجع في الكل

طب شجعني

يعني هههههه

شايفه صور خطيره ابغى اروح اشوفها
    0

2. ...

جايب لكم مفاجاءة + ذكرى مؤلمة disappointed cry

قبل كل شي مين يذكر فيكم هذا الدفتر

attachment

كان متوفر قبل 15 سنة و ما استمر في السوق لانه في السنة اللي بعدها اختفى بحثت عنه و ما حصلته كان يعجبني هذا النوع من الدفاتر لونه بنفسجي غامق و لما اكتب عليه باللون الاسود او الازرق كانت توحي الصفحة بانها مليانة

من حبي لهذه الدفاتر احتفظت باحدها مخباء تحت السرير و بعدين تلقف صدام الله يهديه و دخل الكويت و عطلت نصف العام بعد ما كانت اسبوعين صارت ثلاث شهور كنت وقتها في الرياض في الصف الثاني المتوسط و العالم كلهم مشغولين بالحرب و التلفزيون ما عاد فيه شي يجذب المشاهد ما غير اخبار و تصاريح

قبل الازمة كانت المسلسلات الاردنية منتشرة بكثرة لدرجة انه يوميا كنت اشوف مسلسلين و احيانا ثلاثة، بعد الازمة توقفت المسلسلات الاردنية و صار عوض عنها تجي مسلسلات سورية و زادوا المصرية

ما لقيت شي يسليني وقتها غير صخر طبعا لابد اني افتح مجال لغيري يلعب اختي و اخوي و في الوقت هذا كنت اقصقص الجرائد و المجلات ، في البداية كنت العب فيهم حرب صورة دبابة و صورة طيارة و لما الطيارة تقصف الدبابة اعفط صورة الدبابة او اقطعها .

بعدين تذكرت الدفتر اللي كنت مخبيه و قلت ادبس الصور فيه

و اليكم بعض من هذه الصور.

attachment

attachment

attachment

attachment

====================

شيء آخر <======== العم في مسلسل جاكي شان biggrin

البنات عندهم ظاهرة منتشرة الا وهي الاوتوغرافات اختي كان عندها يجي ثلاث اوتوغرافات كانت تخفيها و تحافظ عليها جيدا و لا حاطه لها قفل ، في يوم ولعت ابي اعرف وش مكتوب فيها قمت فكيت القفل بسكين و صرت اتصفحهم .

احد هذه الاوتوغرافات كانت فيه رسومات لرامي من الهداف و ماريا من غريندايزر و سوسن من الزهرة البرية و ساندي بل و هايدي ، كلها مرسومة بقلم رصاصة و الصور مكتوب تحتها اسماء بنات بعضهم يقربون لنا ، فيما بعد عرفت ان اختي تاخذ الاوتوغراف هذا وقت اجتماع العوائل و تروح عند بنات عمي و اقربائنا و تخليهم يرسمون لها ما يبدعون برسمهbiggrin

الاوتوغراف الثاني كان اهداءات من صديقاتها في المدرسة

اما الثالث كان فيه اشعاربعضها كانت تقصه من المجلات و البعض الآخر تكتبه احد صديقاتها

و اقل صفحة سواء في الاهداءات او الاشعار ما كان يقل عدد الالوان عن ثلاثة ، كانت دايما تحمل مجموعة اقلام حبر ملونة 12 قلم مع هذه الاوتوغرافات بالاضافة الى علبة الوان خشبية و علبة اقلام رصاص و مقص صغير نفس اللي تستخدمه في ادوات الخياطة biggrin

عاد انا وقتها غرت منها ليش هي عندها اوتوغراف و انا لاء

و رحت اشتريت واحد احترت وش اسوي فيه
    اولا ما عندي اصدقاء لاني كنت انطوائي ووحيد في المنزل
    ثانيا ما اهوى الشعر و النثر

بعد تفكير قلت اكتب ذكرات يوميا

لكن للاسف لم اكتب سوى ثلاث صفحات و بعدها تخليت عن الفكرة و رميت الاوتوغراف في الدولاب

و بعد هذا الموقف بخمس سنين جاني اتصال من ولد عمي يقول لي بنروح استاد الملك فهد نشوف نهائي كاس القارات بين البرازيل و استراليا

قلت هذا وقته و امسك الاوتوغراف و اقطع صفحات الذكريات و اروح معهم و بعد المباراة و اثناء التتويج استطعت الحصول على صورة لي مع دينيلسون افضل لاعب في العالم وقتها + توقيع دونجا كابتن المنتخب بالاضافة الى تواقيع كل من روبرتو كارلوس و رونالدو و روماريو و بيبتو و ديدا و كافو و آخرين غيرهم .

و ما زلت احتفظ بالاوتوغراف هذا الى يومي هذا اما الصورة فقد فقدتها .

اشوفكم على خير في ذكرى جديدة
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MazingerZ

شكرا لكل من ^^ ......

على هالذكريات الجميلة اللي عيشونا فيها و ردونا لطفولتنا ^^

عالعموم أنا ادري بأني داش متأخر وايد عليكم في الموضوع .... يعني تقريبا ما خليتوا لي أي شىء من الذكريات أذكره ^^
    العفو اخوي لا متأخر و لا شي كل شي يجي في وقتهاما مسالة ماخليتوا لي شيء فهذه تكاد تكون مستحيلة فقد فعلت في هذه السنوات الكثير الكثير من الاشياء و حدث لك العديد من المواقفمنها ما هو محرج و منها ما هو مضحك فلنقل 15 سنة اي 5475 يوم و لو طرحنا منها 12 ساعة للنوم يوميا تصبح 65700 ساعة فهل ما فعلته في هذه الساعات هو ما ذكر هنا ؟! طبعا لا .

لكن انت تكون ناسيها و تتذكرها فجاءة او اثناء قراءتك لموقف احد المخضرمين

بمجرد ما تتذكرها اكتبها فورا و بدون اي مشكلات حتى لو كانت مكررة

من ناحيتي احب اقراء عن مواقف غيري biggrin لانها تذكرني بمواقفي التي حصلت لي
    0

مرحبـاً ..

سوفت ميلودي

ياهلالالالا

إيوة الأيسكريم اللي قصدته يشبه هذا لإيسكريم .. نفس السيستم يعني

وأنا كمان كنت أكرهه لأنه كان يوسخني

حلاوة نضارة .. ههههههه .. ما توقعت أبدا إني أشوفها .. طعمها

أصلا أنا اكره الشوكلاته وجميع مشتقاتها
    اهلين ميلودي smile

اي والله طعمها يرفع الضغط ~_~

مازنجر زد

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MazingerZ
    أهلا ^_^

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ^^

كيف حال الأعضاء المخضرمين ^^ إن شاء الله بأتم صحة و عافية ^^

أدري اكيد أنتوا الحين تقولون شو مدخل العضو مازنجر هالموضوع ؟؟ هذا لا هو موضوع سوبر روبوت و لا شىء ...
    الظاهر داخل علينا بالغلط ^^

لا و الله لا بالغلط و لا شىء ^^ و أنا اصلا من المتابعين الدايمين للموضوع ^^
    يعني ما أدخل مكسات إلا و لازم أمر على الموضوع أشوف إذا في أي ردود جديدة و لا لأ ^^
    أسمحولي بالأول ما كنت اشارك معاكم لأن الكتابة و سرد الذكريات و رفع الصور تأخذ وقت كبير و انا للأسف ما كان عندي ذاك الوقت لأشارك للأسف >_<
    بس انتوا ما شاء الله عليكم مكفين و موفين و قايمين باللازم يعطيكم ألف عافية ^^
    ودام إني هالأيام شوي عندي بعض من وقت الفراغ .. قلت فرصة يا ولد تشاركهم شوي الحديث ^^

و على فكرة أنا من الناس إللي اعشق بصراحة أي شىء قديم و يذكرني بالماضي ....
    و الدليل على كلامي ..... شوفوا توقيعي ^__^

و طبعا أشكر جميع الأعضاء المخضرمين إلي عن جد أمتعونا و أرجعولي الكثير من الذكريات الجميلة لي و ذكروني بأشياء أخرى كنت قد قربت أنساها ^^

شكرا لكل من ^^ ......

صاحبة الموضوع الأخت إنمي دريم ^^
    الأخ العزيز ولد حرا ^^
    الاخت العزيزة إنمي بلوز ^^
    الأخت العزيزة الوردة الجورية ^^
    صديقي و أخي ريد ^^
    الاخ العزيز زدات إكسات ^__^
    الأخت إسطورة ^^
    الأخت سموحة ^^
    الأخت جوري ^^
    الأخت شوجو لوف ^^
    الاخت سوفت ميلودي ^^
    الاخ اكشن 911 ^^
    الاخت ميكي ^^
    الأخ ابو رسلي ^^
    الأخت إنمي ^^
    الأخ توم سوير ^^
    الأخت محبة ^^
    الأخت سوزي ^^
    الأخت توتي كات ^^
    صديقي و أخي الغالي الكونت ^^
    و اخيرا و ليس آخرا
    الزعيم سيا ^^

و لجميع الأعضاء و اسمحولي إذا نسيت حد nervous
    على هالذكريات الجميلة اللي عيشونا فيها و ردونا لطفولتنا ^^

عالعموم أنا ادري بأني داش متأخر وايد عليكم في الموضوع .... يعني تقريبا ما خليتوا لي أي شىء من الذكريات أذكره ^^
    بس عندي أشياء بسيطة ودي اشارككم فيها و يا رب أكون خفيف عليكم و ما اثقل ^^

أول شىء ^^ .....
    أحضرت لكم شىء نادر جدا و قديم .... ما راح أقول تذكرونه إلا راح أقول هل سمعتوا فيه من قبل ؟ ... من كثر ما هو قديم جدا ونادر في وقته أيضا فكيف الآن ^^
    طبعا إلا الدهريين مثلي يمكن لحقوا عليه و شافوا منه ^^

هذا ...........

attachment

هذا التلفزيون ( تلفزيزن و راديو و مسجل في نفس الوقت ^^ ) من ماركة National ... حتى أسم الشركة هذا ما عاد له وجود اللحين ..... ^^
    أذكر وقتها إللي كان عنده مثل هالموديل كان يتافخر و يشوف نفسه بين اصدقاءه و الناس .... اللحين الواحد يستحي يقول انه عنده تلفزيون فيه مسجل و راديو ^^
    # للأمانة هذا التلفزيون ليس ملكي بل لصديق لي و طلبت منه بأني آخذ له صورة فقط لا غير ^^

طيب ^^ ......

في وصفة سحرية ودي اعطيكم إياها ^^ أسمها .....
    (( وصفة الرجوع بالزمن للمخضرمين فقط ))

أدري بانه كل واحد منكم مشارك معنا في الموضوع وده و لو ليوم واحد أو للحظات يرجع فيه الزمن لوراء ايام الطفولة البرئية ....صح ؟ ^^
    بسيطة ... و الحل عندي ^^
    و أنا جربت هالشىء و على فكرة كل يوم تقريبا قاعد أسويه ... أرجع للماضي و أرد مرة ثانية لأعيش الحاضر ^^

خذوا مني الوصفة السحرية .....

أستعدوا سنطير .. سنطييييير
    attachment

أول شىء تسويه ..
    دق الموتور سلف ^^ أوكي السيارة شغالة .... حلو .... أنزين خلها تحر شوي >>>>> يا عمي أنت بتقول و إلا بتذلنا >_<
    هاه هاه خلاص و الله راح أكمل ..
    تروح بالسيارة الأماكن اللي كنت تروحها و أنت صغير .... مثلا : فريجكم القديم أو الاماكن اللي كنت تلعب فيها مع اصدقائك أو فرجان لاصدقاء الطفولة كنت تزورهم دايما و أنت صغير ... الاماكن أللي بعدها موجودة و ما تغيرت كثير يعني ...طبعا انتوا ادري و كل واحد يدري عن نفسه و اعتقد أنتوا فهمتوا على شو اقصد ....
    صح في شىء مهم نسيت اقوله ....... لازم تكونون مجهزين شريط كاسيت يحتوي على أغاني إنمي قديمة , مثل (( جونكر - سنان - بسمة و عبدو - أحلى الأيام - الحوت الابيض - المقاتل المضحك - توم سوير )) المهم اغاني تذكركم بطفولتكم و بالزمن الجميل .... أوكي
    و تمرون بالأماكن هذة و انتوا مشغلين الشريط طبعا و عيونكم مركزة على المناظر اللي قاعدين تمرون فيها ^^

صدقوني و أضمن لكم بانكم راح تحسون بأنكم رجعتوا لنفس الزمن إللي قضيتوا فيها ايامكم بالمكان أللي قاعدين تتأملونه ^^
    أنا أقوم بالحركة من ثلاث سنين تقريبا و في كل مرة أشعر بسعادة كبيرة و أنا أقوم بهالشىء و انسى كل شىء لو كنت احمل هموم الدنيا وقتها ^^
    جربوها و راح تقولون مازنجر قال ^_^

و على فكرة ترا انا عن جد عندي هذا الشريط الكاسيت ما قاعد أمزح ^_^ ... انا جمعت فيه تقريبا كل أغاني أيام الزمن الجميل .. يعني فيه أي أغنية ممكن تخطر على بالكم من أغاني الماضي :
    بعضا من الأغاني أللي موجودة عندي .......
    جونكر ـ المهرج كيري ـ بسمة و عبدو ـ سنان ـ آراغو ـ بشار – زينة و نحول ـ فارس الفتى الشجاع ـ فارس الفضاء ـ ماجدة لعبة خشبية – جزيرة الكنز – النسر الذهبي - توم سوير ـ فلونة ـ هايدي ـ لوسي ـ أحلى الأيام ـ الحوت الأبيض ـ المقاتل المضحك ـ ولد حرا ـ عدنان و لينا – صفر صفر واحد – مخمخ و مشمش – كوكي – شارلوك هولمز - جورجي - خماسي – سانشيرو – رعد العملاق ـ نينجا كبمارو ـ و اغاني منوعة من قصص عالمية ـ الرجل الحديدي ـ مازنجر ز ـ و غرندايزر طبعا ^^

و الله هاذيل في بالي ألحين و لا هم أكثر ترا ^^

و على فكرة يعني أنا أخصص لكل مكان أمر عليه أغاني معينة يعني على حسب المكان أللي أكون فيه أشغل أغنية معينة تكون لها صلة بذكرى معينة للمكان و هكذا ...^^

على فكرة أخي الأكبر دايما يتسلف مني الشريط و يطلع بسيارته فيه و اليوم بالتحديد شله عني ........ ^_^

عالعموم ... اتمنى بأن تكون مشاركتي الاولى في هذا الموضوع الضخم و المحبب كثيرا إلى قلبي ... مشاركة خفيفة و ما اكون ثقلت بس عليكم يا مخضرمين ^_^

و لا تنسون باللي وصيتكم عليه (( الوصفة السحرية ^^ )) ترا مفعولها أكيد و مازنجر يقوم فيها من 3 سنين و للحين مفعولها ساري معاه ^^

و اتمنى للجميع التوفيق ^^
    و نشوفكم على خير إن شاء الله ^__^

إللى الملتقى ^_^
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

هلا فيك أخوي مازنجر زد ^_^ ..

وعادي لو متأخر أني بعد متأخرة biggrin

بالنسبة لتلفاز أول مرة أشوفه ههه من أي زمن هذا ؟ tongue
    اممم أعرف تلفزيون مشابه له كان عدنا لكن مافي راديو ولامسجل >< ..

والوصفة السحرية خطيـرة لكـن ماتوقع أقدر أسويهاا للأسـف dead
    الله يسامحك حرمصتني cry

المهم .. مشاركة حلوة منك وننتظر مشاركات ثانية إن شاء الله ولا تطول علينا gooood

زد اكسات

اشوفك توزع مناصب بالهبـل

افااا وين رحت أني ermm disappointed

rolleyes

الورد الجورية

وينك يامخضرمتنا .. عسا المانع خيـر .. لكِ وحشـة والله surprised

امم بالنسبة للحلويات .. تعرفوا الحلاوة اليكون شكلها مثل علبة الروج تفرها من تحت ويرتفع الحلاوة لفوق (توسخ) .. ماكنت احبها بذاك الزود .. وفي بعد حلاوة تشبهها يعني نفس الطقة بس شكلها مثل الخاتم الاطفال يحبوا يحطوها في أصابعهم بس شكلها يقرف .. توسخ اليد وتلفدها >_< ..

والسلام عليكم ,,

sigpic52362_2

0

عضو بارز 1star1star1star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Anime Blues

مقالات المدونة
    16

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    المخضرمة المميـزة المخضرمة المميـزة
    وسام العضو القدوة وسام العضو القدوة
    zzzxxx
    بالنسبة الى وداد الكواري فعلا كانت تمثل معاهم
    صح .. ظهر أسمها في أصوات المدبلجين في حكايات عالمية لكن ما أتذكر أي حلقة بالضبط ظهر فيها صوتها ...
    وهي الأن تألف المسلسلات القطرية اللتي تعرض في رمضان ..

attachment
    هذا العطر قديم .. بس ريحته كانت حلوة
    كان لأختي الكبيرة

أيضاً عطر جميل شبيه به وهو turbulences

attachment

عضو تحب أن تقرأ له
    انمي بلوز
    أشكر أخي العزيزgooood

بصراحة اول ما فتحت الصفحة شفت رد انمي بلوز قسما بالله بموت من الضحك
    يا انمي بلوز الأمريكان والأجانب ما ياخذون معاهم مارشميلو ( خدود البنات ) للشوي اصلا بس يتعرض للنار يتلف
    الصحيح يأخذون معهم جبنة خاصة للشوي وهي جبنة حلوم
    يمن كلام ضياء
    يمكن لخبطت .. فما أدري عنهم الله يكفينا شرهم ...

جديد يعطونه هذا التلفون ويعطونه دفتر الدليل الكبير طبعا هذا التلفون يجي منه الوان اخضر واحمر وبيج وما ادري ايش
    attachment
    أتذكر هذا التليفون كان لونين
    اللي عندنا كان أسود وعنادبي و واحد أخضر-زيتي وأسود

ضياء
    في فيلم ثاني اذكر كان مكتوب على الشريط حذر كان عبارة عن مخلوق غريب يرمي حاجة مدورة هي اشبه بالصحن الدوار تبع غريندايزر لكنها صغيرة بحجم الكف كانت تلتصق بالجسم و يخرج منها ديدان متص الدم ، بعد مشاهدة الفيلم و انا نايم صرت احلم فيه و كل شوي انقز و انا اصارخ انواع الكوابيس .
    عرفته .. أنعرض مرة في التلفزيون
    أيضاً كان موجود بأشرطة الفديو ...
    كنا نسميه وحش المرصوع biggrin
    نسبتاً الى "مراصيع" وهي أكلة نجدية أقراص وشرائح من البر تخبز على الصاج
    تشبه البان كيك ...
    المهم الله يكرم النعمة ... هذه الأشياء اللتي تطير كنا نشبها بالمراصيع أو يسميها ناس آخرون مصابيب

و في كمان كابوس في شارع اليم لما شفته رفضت انام و امي تقول لي نام و انا اقول لها بيجيني فريدي في الاحلام ما ابيه يقتلني ، وقتها هددتني بحرماني من افلام الرعب علطول رحت و حطيت راسي على المخدة و ادعيت النوم و صرت احاول الهي نفسي باحلام اليقضة ، تارة كنت احد افراد غريندايزر و تارة كنت مع ريمي الفتى و تارة كنت مع خوسيت (البؤساء من حكايات عالمية) انواع الاحلام
    كابوس شارع أليوم ... فريدي المشوه بلباسة الأحمر المخطط وقبعته وبيده قفاز من السكاكين , الغريبة أنه ينكت ودائماً رايق حتى وهو يقتل ..
    بس سلسلة أفلام كابوس شارع اليم كانت جيدة وخصوصاً الأصدارات الأولى , أظن أكثر فلم عجبني الرابع على ما أظن .. بس بعده خلاص صارتالأجزاء بايخة ..

في طفولتي شفت فيلم رعب عن الشيطان و لما يتلبس بنت صغيرة بسبب قلادة تلبسها وهذه البنت تبداء تتغير شكلها مرة تنقلب على ظهرها و تمشي على يدها و رجلها بالمقلوب و مرة تلف راسها 180 درجة و انواع الرعب ، كان الفيلم المفضل عندي كل سهرة خميس كنت اشغله .
    المضحك انه قبل اربع سنوات عرض الفيلم على قناة موفي سينما على الاوربت و قد ارتعبت لدرجة اني اغلقت التلفاز و رحت الانترنت ابحث عن دروس في الكمبيوتر
    عرفته .. هذا فلم The Exorcist
    بس هذا شفته قبل عدة سنوات يعني وأنا كبيرة ولسه يخوف فمابالك وأنت تحت 12
    أجرمت في حق نفسك يا أخي .. صغير جداً ..

attachment

بما اني ذكرت الافلام و الآن انا مسترسل في الذكريات كان في ثنائي كوميدي واحد نحيف و طويل و بعيون خضراء و الثاني دب و قصير بلحية الدب اسمه سبينسر اما النحيف مش فاكره من بين الافلام الي شفتها لهم
    أتوقع أنهم أيطاليين
    لأن هذه الأفلام مدبلجة للأنجليزي

الظاهر اختلط عليكي الامر بين حلوى المارشميلوز و حلوى الخطمي
    مختلف ؟!
    ظنيت أن حلوى الخطمي هو الأسم المعرب للمارشميلوز ...

لم اعش هكذا حياة فقد كانت جدتي و جدي في لبنان بينما انا و اهلي في الرياض لكن ما كان يحدث اني كنت احكي تلك القصص لاخواني الصغار و اولاد خالي عندما نجتمع
    الله يحفظهم لك ويحفظ كل الشعب اللبناني من الصهاينة الهمج
    ومن ولاهم وساعهم أو أيدهم ..

الازمة اللي صايرة في لبنان هي السبب ادخل اقراء و اروح ما كان لي نفس اكتب شي
    لكن اليوم تحسنت شوي شكرا لك على سؤالك
    اعذروني على الاطالة ما لقيت شي اطلع حرتي فيه غير الذكريات
    الله المستعان ..
    الله ينصر القامة والشعب اللبناني والله يكسر شوكة هالهمج

**yumi**

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة **yumi**
    [CENTER]
    ولما يي المساء أدور بالصالة حول الكراسي وأسدد على جدار كان له شكل مرمى
    عاد شوفوا الأصبوع مكسرة وكلها دم من الكورة (الكورة قاسية وتعور)
    حتى كان في اسم يسمووني أياه (اسم ولد) عاد أنا اللي سميت عمري فيه
    ولين الحين يتطنزن علي فيه
    رحت أشوف الصور الرمزية
    في البداية ظنيت المتحدث ولد ^_^

بخصوص غراندايزر.. تصدقون ما كنت أعرفه
    ولا أعرف زينة ونحول ولا البطل خماس أو سانشيرو
    شكلكِ أصغر من جيلنا .. يمكن مالحقتي عليهم

ياقوت

0000العين لا تدمع والقلب لا يحزن والظلم لايبقى والشمش لا تبقي
    والامس لا يرجع00يوم غدا اروع00000000
    هذه كلمات اغنية احد المسلسلات الكرتونية 000000000000ماهي؟

ما عرفتيها يالله ننتظر انمي بلوز رغم تاخرها عن موضوع ستديو التحليل وولد حرا

آسفة على التأخير ^_^
    هذه الأغنية
    هي أغنية النهاية من مسلسل الأميرة ياقوت
    كانت تغنيها سناء يونس نفسها .. وهي من أدت دور ياقوت

القلب لا يحزن .. والعين لا تدمع
    فالظلم لن يبقى .. وشمسنا تطلع

القلب لا يحزن .. والعين لا تدمع
    فالظلم لن يبقى .. وشمسنا تطلع

والأمس لا يرجع .. يوما غدً أروع
    القلب لا يحزن .. والعين لاتدمع

والأمس لا يرجع .. يوما غدً أروع
    القلب لا يحزن .. والعين لاتدمع

حلو كلمة نشبة وهيكاروا زيها
    لا .. لا .. لاااااااا
    إلا هيكارو .. >_<

زهور برية

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زهور برية
    يه يه يه
    ليش الموضوع في آخر الصفحة الأولى frown
    شخباركم يا المخضرمين؟
    أنا عضوة جديدة و سجلت في المنتدى مخصوص عشان الموضوع الروعة
    على فكرة أنا قريت الموضوع من أول صفحة لآخر صفحة
    و استغرق الموضوع مني شهر تقريباً على ما خلصته biggrin
    الصراحة رجعتوني سنين لورا gooood
    و أتمنى تقبلوني وحدة من المخضرمين
    حياك الله بيننا أختي
    يسعدنا أنضمامكِ الينا .. نفرح بأنضمام المخضرمين الجدد بذكريات ومواقف جيدة تثري هذا الموضوع القيم

و من مجموعتي الكبيرة فقدت فقط القليل و لكن ذلك سبب لي حزناً كبيراً مع كل قصة فقدتها. و لكن ذلك علمني منذ الصغر المحافظة على كتبي و نظافتها حتى المدرسية منها.
    أترككم الآن مع الصور
    شكراً على هذه الصور الرائعة
    كانت سلسلة ليديبرد من أروع السلسلات القصصية ورسومها مبدعة

Seiya

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Seiya
    [CENTER]

Anime Blues

الله يقطع ابليسك ايش الغبار هذا ^_^

دعاية عافية اخخخخ ^^
    هلا سيا ...
    ماعليك .. أختصاصنا الغبار .. ^_~

تسعاوي
    أخيراً قدرت أشارك
    من اليوم وأنا مرابط عن باب المنتدى انتظر التصديق على طلب العضوية
    من خلال هذه المشاركة أحب أشكر من شاركنا بهذه الذكريات وأعادنا إلى سنوات الطفولة الجميلة
    ولا ننسى أن نشكر جوجل اللي وصلني إلى هذا المنتدى وهذا الموضوع على وجه التحديد
    في الحقيقة أنا وصلت للصفحة 11 وما كملت لانه روابط الصور لا تعمل وان شاء الله اكمل قراءة الباقي واعقب عليه.
    تبغوا تعرفوا كيف وصلت للموضوع ؟
    الحقيقة كنت قاعد أسوي بحث عن "حلاوة طوب"
    يا أخوان الحلاوة هذي منقطعة وماني محصلها فاللي يساعدني فيها له كرتون على حسابي
    هلا أخي تسعاوي
    حياك الله بيننا .. فرحين بمشاركتك معنا وأشتراكك هنا ..
    بس شارك شارك مو شوي وخلاص ..
    و الحلاوة موجودة ... أتوقع ممكن تحصلها في بقالات ميد
    0

عضو بارز 1star1star1star

مقالات المدونة
    16

soft melody

أتذكر القناة السعودية الثانية كانت تجيب فيلم جناااااااااااااااان اسمه (بيونك 6)
    وهي العائلة اللي كانت تحارب الشرير (شارب) وكانو يضربو بالخواتم اللي في أيمانهم على الأساور في شمائلهم
    ويقولوا عبارتهم المشهورة (بيونك أون)

هلا soft melody
    حياكِ الله بيننا ...
    بخصوص بايونك 6
    لخبطتي شوي biggrin ... قائدهم هو البروفيسور شاب
    أما الشرير هو سكارب
    كان مسلسل رائع .. لا عجب من TMS الرائعة اليابانية
    وهي شركة توكيو موفي شينشا , نفس الشركة اللتي أنتجت جزيرة الكنز و ريمي و وردة فرساي (ليدي أوسكار) وسبانك و غيرهم

وبالنسبة لكمبيوتر صخر كانت في لعبة بصراحة ما أدري إيش اسمها بس مرسوم على علبتها عين مميزة وعشان كدا كنت أسميها لعبة العيون
    وهي تذكرني بالآثار والفراعنة لأنو فكرتها إنو في كل مرحلة نقعد نجمع كرات مشعة هي عبارة عن المفاتيح الموجودة على الباب اللي ينقلنا للمرحلة التالية
    والمرحلة تكون عبارة عن متاهة مليانة مومياء وكرات حمراء تقعد تجري ورانا عشان تموتنا
    اللعبة كانت مرررررررة تشد وتخلي الواحد قاعد على أعصابه
    أوه ... هذه لعبتي المفضلة
    ذكرتها في رد سابق و وضعت صور منها
    هي King's Valley 2
    ذكرتها في صفحة 4
    على كل حال هذا أقتباس:
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anime Blues
    صحيح كنا نلعب عليه صخر MSX
    وكانت عليه ألعب حلوة جداُ أتذكر ألعاب كونامي
    King's Valley II كان لعبتي المفضلة وانهيته
    غلاف اللعبة
    55
    من مراحل اللعبة
    2
    3
    كانت الغاز , كل غرفة من الهرم فيها لغز ولازم تحصل على الجواهر وتنجو من المومياء لكي يفتح لك الباب وتنتقل للمرحلة القادمة
    كان ممتع جداً وموسيقى جميلة , اتذكر كان في مدخل سري يأتي في غرف محدودة المدخل السري اما أورق تعزف عليه موسيقى اللعبه المختلفة وأيضاً الأصوات المختلفة
    4
    وهناك مدخل آخر يظهر لك مكعبات بزل عليك تركيبها
    5
    كانت لعبه ممتازة جداًgooood

إقتباس »
    انا سعيدة انك قدمتي لموضوع نوارت قلبي انيم بلوز ما لم اتمكن انا من تقديمه مع الاسف شكراً لك
    لا شكر على واجب يا عمري.. ترى الموضوع يستاهل إن الواحد يتفاعل معاه..
    وبصراحة أنا حزينة لأنو ما في التفاعل المطلوب في الموضوع..
    بس إن شاء الله بنزل أغاني جديدة..

وحخليكم غصبا عنكم تشاركو فيه..

يالا بعملكم مسابقة عليه .. مين الشاطر فيكم حينزل أغنية (الفتى ريمي) أولا..
    ترى أخترت أغنية سهلة جدا ومحبوبة جدا وما تتنسي أبدا..
    وبسهل عليكم..
    بدايتها..
    نقطع الدروب .. نفرح القلوب..
    ولنا في كل شارع صديق..

يالا يا حلوين .. يا أبطال الأنمي القديم .. كملوا الأغنية في موضوع الأخت الحلوة .. أنيمي بلوز..
    على الرابط..
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=92095

يا قلبي ... الله يسعدك
    جزاك الله كل خير أنتي وجوجو يا حبيباتي
    ربي يسعدكم يا رب .. شجعتوني من جديد
    في البداية الوردة الجورية و ولد حراً الغاليين ماقصروا معي وأعادوا أحياء الموضوع
    والأن أشتركتي معهم يا سوفت ميلودي
    ربي يسعدكم ويحفظكم ولا أنحرم منكم أبداً يا غاليين

أحس إنو أكثر إعلان كان يلفت انتباهي ويضحكني .. دعاية دجاج ساديا..
    تقعد الدجاجات يغزلو صوف ويضحكو على هبلهم..
    تخيلي دجاجة بـ10 أرجل.. هههههههه (وتفقع الدجاجات من الضحك)
    تخيلي دجاجة بـ5 صدور .. ههههههههه
    تخيلي دجاجة بـ12 جناحا.. وخلاااااااااااص عاد يغمى عليهم من الضحك..
    كل ما أتذكرها هدي الدعاية أقعد أضحك زيهم..
    صح كانت عدوى ضحك
    بس تشوفينهم يضحكون على طول تضحكين معهم وعليهم .. عدوى
    مثل عدوى التثاؤب .. ^_^

دحين مو أنا قلتلكم إنو اسم جعيدان اتغير إلى (رامبل ستيل سكين)
    هذا الأسم الأصلي لجعيدان ... طبعاً جعيدان معرب
    لكن الأسم في القصة الأصلية (رامبل ستيل سكين) كان يتحدى الملكة تعرف أسمه لأن أسمة فريد مافيه زية وأيضاً معقد وصعب وطويل
    طبعاً مكتوب الآن مفرق وهذا سهل قراءته.. المفروض (رامبلستيلسكين)

الحمد لله طلعت مو أنا الوحدي اللي سويتها هدي الحركات ، ولا كنت كمان أكله بودرة زي أختنا جورية .. يعني شغالة على جميع الجهات .. وماما بتطق مني ، يا حراااام دايما أخلصه عليهم
    أنا معكم ... بس بالشاهي وأكثر شي بالموية ويكون ثقيل ^_^
    أنا وأخواني كلنا جيل سيريلاك حتى الصميم ..

صور الرحالة الصغير اللي تحبه.. وفعلا كان المسلسل مرررة كيوووت..
    وعشانك كمان وراح أحط أغنيته في موضوع الأخت أنمي بلوز على الرابط..
    http://www.mexat.com/vb/showthread.p...64#post3593164

أعذروني طولت عليكم مررررررررة وكتبت مشاركات كثيرة .. لكن في نفس الوقت راح أغيب شوية عنكم..

يا رب أرجع وألقاكم كلكم بخير وصحة وعافية وسعادة .. آمين..

مع الإحترام والتحية للجميع:
    أختكم ... طفلة لم تكبر بعد..
    Soft melody
    ألف شكر يا غالية
    وتروحين وترجعين بالسلامة أن شاء الله
    يمكن عدتي .. الله يحفظكِ

أتذكر زماااان في القناة الثانية .. كانو يجيبو برنامج لميكي .. أو لدزني بصفة عامة ماني فاكرة .. بس اللي أفتكره كانو يطلعو فيها بنات وأولاد أشكال وألوان .. اللي أشقر والأسمر والفلبيني كمان ..
    وكلهم لابسين (قبعات) على شكل أذاني ميكي..
    ويقعدو يغنو أغنية ما أتذكر منها غير اللحن وهما يتهجو حروف كلمة ميكي..
    ذكرناها سابقاً مع الصور ^_^
    أنظري لصفحة 5

لي عودة أخرى أن شاء الله
    0

بالراحة علينا يامخضرمين...
    ماشاء الله عليكم كلها يومين غايبة انضرب بضريبة
    صفحتين ونصtongue !

بحاول الحق والي مالحقته يسامحني redface

قبل ما ارد....

واللهِ انتمbiggrin !!!!!!

اعطيتوني ضربة موجعة على راسي وتذكرت الماضي الي نسيته
    نسيت اني كنت راعية مقالب ومواقف شقيةrolleyes !!

ألا ليت الطفولة تعود يوما....معقولة اني كنت ناسية كل ذي المواقف surprised ؟
    مع انه للآن ناس كثيرة بتعتبرني مازلت طفلةdead

جورية..

يا اطفال يا حلوين اشرابوا الحليب للصحة و القوة ................ما اعرف الباقي
    للصحة والقوة اسألوا الطبيب
    اشرب على مهلك واشكر الإله
    لازم تعبد ربك ابدا ابدا ما تنساه
    asian

طيب مين يسمّع لي انشودة
    (الله رب الخلق)

ها مين فاكرها؟؟؟؟rolleyes

في الموضوع الي جبت منه الصور وحده من المشاركات ذكرتني بشيءكنا نسوية كنا نصبه على يدنا لحد ما ينشف و يعدين نقشرة وكان احياناً يلصق وما يطلع إلا بالأهات
    غريبة.....مع انه ماكان يغري أصلاrolleyes

لايكون قصدك على غرا UHU السائل؟؟

والله انك بنت شقية
    تذكرون الثعبان الي ذاخل علبة نفس حركتك لكن على شكل ثعبان
    ههه ايوا بس برضوا الثعبان مو مخيف ومُفاجيء بقد
    ماكان النابضtongue !

ريد..

ماشاء الله كات لديك بعض الأشرطة القديمة

انا ايضا لدي بعض الأشرطة القديمة من بعض محلات الفيديو التي إختفت بعد الغزو

لكنني مع الأسف سجلت فوقها وكذلك تمزق بعضها لكنني لازلت احتفظ بالبعض لدي
    صحيح هناك الكثير من الأشرطة التي تلفت....لكن هذة التي عرضتها عليكم
    هي البقية الصامدةnervous !

سوفت ميلودي..

إلا مرة أشتريتها وكان معاها القلم الأبيض السحري .. حتى إني أول شي سويته إني قعدت أشخمط بالأسود أبغى أعرف إيش حيطلع لونه السحري .. والقلم الأسود كان بريحة التوت على ما أذكر..

ولما لونت عليه بالأبيض .. طلع لون وردي..

فقلت إنو هدا اللون هو اللي زابط مع الريحة (ريحة التوت .. يا لون التوت )
    غريبة......rolleyes مع اني كنت دايما اشتري الألوان السحرية
    بس مني فاكرة انها كانت بريحة....غريبةermm !

بس لون التوت مو بمبى لون التوت كـــذا tongue

.. .. .. وعععععع طعمها مرضني .. للآن لما أتذكره يجيني غثيان..

ههههه .. الله يقطع شرك .. عجبتني قصة الأقلام الفسفورية والسوق السودا

وعجبتني قصة ميكي وودي (شخصياتي المفضلة )
    لا أنا الحمد لله عاقلة ما كنت ألون لساني....rolleyes
    هه تسلمي...^_-

آآآه .. تعالي عندي .. الحسرة مقطعتني على الأشياء اللي فقدتها..
    cry
    واحسرتاه...
    في هذي الأوقات اتمنى يكون عندي الجهاز حقت عبقور
    لو تذكروا في وحدة من الحلقات عامر ضاعت عليه اشياء
    قام عبقور ركب له جهاز في راسه وقال له اذكر اسم الشي الي ضاع منك وراح يطلع لكgooood

في ذا الوقت والله اتمنى يكون عندي هذا الجهاز لأعمل فيه عمايلbiggrin

وتذكروا حلاوة نضارة..
    عبارة عن حبات شوكلاته مغلفة بألوان .. زي شوكلاتة (إم أند إمز) بالضبط..
    أحس إني ماني قادرة أوصف غلافها .. بس ححاول

هي شكلها زي رقم ثمانية الأنجليزي (8) والحلاوة مرصوصة عليها .. ونقدر نشوفها عشانها شفافة .. وكل حبة نخرجها زي ما نخرج البنادول..

وكنا نسميها نضارة .. عشان شكلها زي رقم 8 ونقدر نحطها على عيوننا زي النضارة..

عرفت أوصف ولا لأ؟؟
    ايوا هذي تكلمنا فيها....وموجودة للآن بس للأسف طعمها رديءdead

او انه احنا واحنا صغار كان ذوقنا مشي حالكbiggrin !

.. أنا كنت أقلد هايدي في كل حركاتها وشقاوتها وحتى الصوت .. أتفنت صوت ناهد فهيم بإحتراف في هايدي و لولو الصغيرة..
    كنت أحب أقعد بهدي الملابس .. زي هايدي بالضبط..

وكنت آخذ من عند ماما أحمر الشفاة حقتها وأعمل دورتين حمرا على خدي .. بس هدي المواهب كلها في البيت ما أحد يشوفها..

ومرة طلبت بنت جيرانا مني أطلع ألعب معاها في بهو العمارة (كالعادة) .. فطلعت ، وماما وما تدري (عادي) كنت دايما أطلع .. بس هدي المرة كنت بهداك المنظر الخرافي..

وطلعت ماما تدور عليا ولما شافتني ........................

من كثر ما أحب هايدي وكنت مهبولة على كل شي في حياتها .. مرة رحنا السوبر ماركت (الأسرة السعيدة) .. (بندة) حاليا .. وأيامها ما كان في غير هدا السوبر .. وكمان سوبر ماركت (السروات) في جدة كلها..

المهم .. كنت أيامها مررة صغيرة .. ولما وصلنا قسم الأجبان .. ماما أختارت جبنة (ماني فاكرة نوعها) .. المهم كان مكتوب عليها مصنوعة من حليب البقر الصافي .. ياللا عاد إيش يسكتني!!
    سويت مناحة في السوبر ما أبغاها .. أبغى جبنة من حليب الماعز

موقف ما أنساه طول حياتي من التهزيئة اللي أكلتها
    هههههههههه ياسلام على الحركات لا وعندك جرأة تطلعي برا البيت بالشلحةtongue !
    انا اختي الي اكبر مني كانوا يسموها هايدي مدري ليه....!

وانا ليدي tongue ....مع اني كرهتهاdead

.. لبان أبو متر .. ياهووووو .. طعمه يوجع القلب ..

يا شقية .. هههههههههههه .. تحفة ترى أمزح
    tongue

تذكروا لعبة ..

سلوى يا سلوى .. مالك بتبكي؟؟

عاوزة رفيقتي؟؟

هي دي؟؟

لأ مش دي!!

فتحي يا وردة .. غمضي يا وردة..

هينا وردة .. طق طق طق (صفقة )).. وهينا وردة طق طق طق..

هينا عروسة طق طق طق.. حلوة وبسبوسة..طق طق طق

وهينا عريس .. مليان دبابيس

بصل .. بصل بصيلة .. نهارة العيد تعشينا .. تعيشنا فاصولية .. واللحمة المسلوقية..
    هدي الأكلات كلها ما أحبها

ولعبة ..

الديب:أنا الديب باكلكم ..

الأم: وأنا الأم بحميكم..

الديب:عندي شاي بعطيكم..

وإحنا نصيييييييح .. يا ويلنا من أمنا .. يا ويلنا من أمنا..

الديب: أمكم متينة .. يا ولاد .. قد المدينة يا ولاد..

عيني على تلك القمر .. عيني على تلك القمر..

ويقعد الديب يجري ورا الفريسة اللي اختارها

ولعبة (علبة الألوان)

دق دق دق..

مين عالباب؟؟

أنا البواب!!

عاوز إيه؟؟

عاوز علبة تلاوين؟؟

لون إيه؟؟

ويختار البواب اللون اللي يبغاه..

ويجري ورا صاحب اللون اللين ما يمسكه..

ولعبة موية ثلج .. تشبه لعبة طيرا..

ولعبة حركة صنم..

ولعبة الغميضة (واحد طيش)

كنتوا تلعبوا دي الأعاب ولا لأ؟؟

وليا عودة إن شاء الله

كل الألعاب هذي كنا نلعبهاgooood

وبعضها للآن

قبل يومين لعبت انا وعيال اختي واخواني لعبة موية ثلجtongue
    هههههههه والله فلللللللللللللللللة!!!

ميكي

او كايتو جيني

ايه اعرفه واحياناً تصير علبته وردية وعليها لزقة (صورة) لتوم وجيري صح ..؟
    والعلكة تكون وردية .. يعجبني هذا عجيب ههه
    ايوا حلوة.....بس المشكلة ماتقدري تاكليها كلها على بعضها لازم تقسميها على اخوانكdead

ياعيني عليج .. خطيرة وعندج مغامرات ومواقف ههه
    من جد .....الدنيا نستني اياها ...بس رجعت لي الذاكرةredface

مرحبا بالمخضرم الجديد مازنجر
    asian

آكشن...
    ما لقيت شي يسليني وقتها غير صخر طبعا لابد اني افتح مجال لغيري يلعب اختي و اخوي و في الوقت هذا كنت اقصقص الجرائد و المجلات ، في البداية كنت العب فيهم حرب صورة دبابة و صورة طيارة و لما الطيارة تقصف الدبابة اعفط صورة الدبابة او اقطعها .
    من ناحية القصقصة...انا عندي تاريييييييخ حااافل
    مو انا صراحة اخوي الكبير وانا كنت مساعدة
    كنا نمسك كتب العلوم ونقصقص أشكال الحيوانات و كل المناظر الطبيعية الجميلة

خلوني اوريكم اياها في ردي الجاي...

البنات عندهم ظاهرة منتشرة الا وهي الاوتوغرافات اختي كان عندها يجي ثلاث اوتوغرافات كانت تخفيها و تحافظ عليها جيدا و لا حاطه لها قفل ، في يوم ولعت ابي اعرف وش مكتوب فيها قمت فكيت القفل بسكين و صرت اتصفحهم .
    انا عندي اول اتوجراف اشتريته لمن كنت ثالث ابتدائي ومازال عايشbiggrin
    بوريكم برضو صور منه فيما بعد...ان شاء الله..

بالنسبة لهذا التلفون
    attachment

فـ..كانت لي معه مغامرة بخليها لوقت ثاني لأني جاعانة وورايا شغلtongue

::
    لون التوت
    0

عضو بارز 1star1star1star

مقالات المدونة
    16

الوردة الجورية

اعــــزائــــــــــي
    هذه هدية بسيطة اتمنىان تنال على رضاكم

المقطع 1
    المقطع2
    المقطع3
    شكراً جزيلاً على هذه الأغنية ..
    كنت قد نسيتها .. تذكرتها الآن .. غناء رجاء محمد ..

و اخذتني لاخر السطح وتقول لي شوفي ........شوفي ............شوفي
    ولما قربت منها

تخيلوا ايش الشيء الي ارعبها

مساكين .. ترى حتى العمالة مساكين مثلنا مسلمين ويحسون بأخوانهم المسلمين
    فخايفين و متأثرين من حرب الصهاينة على لبنان وفلسطين الآن
    يعني شوفي التلفزيون .. الأخبار والمشاهد اللي تقهر ..
    نفس الشيء .. بالنسبة لنا .. بس هي خايفة الصهاينة يقتحمون علينا أيضاً ..
    تقول لأمي .. أنا خوف أفته باب يجي اسرايل

نسويها بالمساند و نخلي الغرفة حراج نحب ناكل تهزيئات من الوالدة
    مثلنا ... ونحط شراشف فوق وتكون خيمة ههه

ترى هذي اغنية يغنونها في الاعراس
    شكراً على المعلومة

النغري هو نوع من العصافير صغير جداً ولونه اسود
    شكراً أيضاً على المعلومة ..

لكن ثرثرتك حلوة و ما نمل منها
    الله يسلمك redface

ودّي ابكي لين ما تبقى دموع ودّي اشكي لين ما يبقى كلام
    طال صبري و الزمن عيا يطول
    ترى والله عقدتوني حطيت الصورة من قبل
    يابنت الحلال والله أعرف ..
    بس نسيتي .. أنتي سألتي عن التسميات المختلفة , وفي الرياض أيش تسمى
    فتبرعت أقولك أيش عائلتنا على الأقل تسميه فقط وإلا عارفة أنك ذكرتيه قبل ..
    لا تتعقدين ولا شيء أنتي السباقة دائماً ..

يا اطفال يا حلوين اشرابوا الحليب للصحة و القوة ................ما اعرف الباقي
    يا أطفال يا حلوين .. أشربوا الحليب
    للصحة .. للقوة ... أسألوا الطبيب
    أشرب على مهلك .. وأعبد الآله
    لازم تشكر ربك .. أبداً ما تنساه

واللحن لحن أغنية الكريسماس (جنقل بيلز)

الوايتات هي جمع وايت وهي السيارة الكبيرة الي ينقلون فيها المويه ايش تسمونها انتوا
    معروفة الوايتات .. هنا نفس التسمية

تذكرون الثعبان الي ذاخل علبة نفس حركتك لكن على شكل ثعبان
    ذكرتيني بلعبة ثعبان بلاستيكي أخضر عليه دائرة ورق ملزقة حلقة سوداء وصفراء أظن ..
    كان هذا الثعبان البلاستيكي يتكون من قطع مع بعض
    وأذا مسك من طرفه يصير يتحرك في الهواء مثل حركة الثعبان ويلف ويتموج ..

معليش يا انيم بلوز ما كان ودي ازيد الردود عليكِ لكنك تأخرتي من الظهر وانا انتظرك
    طيب >_<
    حكم القوي ..الشكوى على الله

zzzxxx
    من طول الغيبات جاب الغنايم
    ما اقدر اطول عليكم اكثر الي يبي يشوف وداد الكواري سابقا وحاليا
    الجورية وولد حرا والأسطورة هذا ما كنتم تنتظروه وجميع المخضرمين ايضا

ألف شكر لك على الصورة .. اين أنها صورة حديثة لها .. شكراً جزيلاً لك ..

تعال رقيتك الى جندي اول تعال قبل لا تجي انمي بلوز تراها وزير الدفاع
    جيت .. يعني تلعبون من وراي ؟! devious

ابو رسلي
    مرحب للجميع مره آخرى...... .....احب ان اعرف بنفسي اولا.....
    مرحباً ابو رسلي
    حياك الله ..

يأتي صحاب الدكان المجاور لنا ويغلق المحل بقماش فقط ثم يذهب لصلاة ونأتي انا وأختي التي تصغرني ندخل من تحت القماش ونرى انواع الحلى والفشار والمسليات ما لذا وطاب
    أفااا
    صايرين عصابة أنت وأختك ..eek

طبعا الذكريات في رمضان تكون راسخه اكثر من الذكريات في الايام العاديه.....اذا تتفقون معي في هذه الناحيه. ........<>....اتذكر في الحاره كنا نحصل على العربات الي خاصه في بنده العزيزيه....ناخذها ونخليها مثل السيارة الكشخه ونحط فيها مسجل ودوران فيها في الشوارع طبعا هذا وقت الليل .....اما وقت النهار....نجمع كراتين كبار مثل كرتون الثلاجه او اي حجم كبير....نأخذه ونقصه فتحة باب ونافذه ونخليه مثل البيت.....وكل كرتون هذا بيت فلان... ..طبعا كنا نجمع الالعاب الي عندنا وعند الجيران ونسوي مثل السوق كل واحد يشتري من الثاني وكانت الفلوس نرقمها بأرقام محد يزورها..
    صحيح في رمضان تكون في سهرات غير عن الأيام العادية
    فترسخ ي الذاكرة ... بس حلوة مغامراتكم ههه

...( انا نسيب اختي يعمل في وزراة الإعلام في الأرشيف) والآن في مكتب الوزير.....لكن عمله شاق ومتعب.........في رحلة الشتاء يكون في الرياض وفي رحلة الصيف يكون في جدة...( يعني مالي صلاحية اطلبه شي في وزارة الاعلام خصوصا في عرض برنامج او مسلسل ).......<>
    أوه
    يعني نفهما .. مانطلب قرندايزر القديم disappointed

ultemed15red
    اختي انمي بلوز
    نحن نلخبط هنا بالمنتدى لأنه يصعب علينا شرح إن كان الأنمي الأوفا ام الأفلام الإسترالية الشبيهة بالأوروبية
    انا استطيع التفريق بسهولة لكن بسبب تشابه الإسمين فيصعب التحديد كما هو الحال لرحلة العجائب حيث ان تشابه إسمي هذين المسلسلين اربكنا جدا فرحلة العجائب من افلام عجرمة هي رحلة بسمة وربيع مع العرب الزمنية والثاني هي من دول مجلس التعاون حيث انها قصة ربنزيل لكن تم تعريب الأسماء واصبح اسمها سالي

مرحباً ريد
    صحيح .. ممكن ..
    فنحن بشكل عام نعتمد على الذاكرة في أسترجاع العملين ..
    لكن بالنسبة لقصص عالمية
    ذُكر أنها من أستراليا .. وكان مكتوب مع طاقم العمل والأنتاج ..
    فمن يعرف أحتمال كبير يتذكر هذا ..

سوفت ميلودي
    أنا ما كنت محترفة في البراجووون .. ماما الله يحفظها كانت محرمة دخوله البيت عشان أخوية الصغير ما يبلعه
    ..
    سبحان الله
    الظاهرة هذه عامة ... نحن نفس الشيء مانعتها الوالدة ولنفس السبب

عاوزة رفيقتي؟؟

هي دي؟؟

لأ مش دي!!

أتذكرها ..biggrin

أتذكر فتحي ياودة ... سكري يا رودة
    وبس nervous

هدي الأكلات كلها ما أحبها
    ما اتذكر بصل
    أتذكر
    كأني أتذكر تعشينا فاصولية و اللحمة المشوية

ولعبة ..

الديب:أنا الديب باكلكم ..

الأم: وأنا الأم بحميكم..
    أتذكرها .. لكن بقية الكلمات الظاهر مختلفة

ما أدري redface

ولعبة حركة صنم..
    حركة .. ستوب

ولعبة الغميضة (واحد طيش)
    أذكرها ..biggrin

كنتوا تلعبوا دي الأعاب ولا لأ؟؟
    أكيد ... كنا نلعبها gooood

ضربت النمر
    انا نصي سعودي و نصي يمني
    بنت

هلا أختي .. حياكِ الله
    السعودية أرض الحرمين, واليمن أصل العرب gooood جمعتي بين شرفين
    بس أسم المعرف تبعك.. كأنك تصدين (أنا قد ضربت النمر )
    بس من كلامك عن بسام المفروض تكون(ضربة النمر )
    بس شخصية بسام .. ممتازة gooood
    وتناسبه جداً ضربة النمر ..
    أتذكر مرة سويت مقطع .. أخذت صوت أعلان كيلوقز فروستيز وحطيتها على صورة بسام وهو يشوت الكورة بضربة النمر ..
    صوت الأعلان ..
    هذا من ستنازل .. ستحتاج قوة النمر
    أعطيني .. قوة النمر أعطيني وقويني .. قوة النمر أعطيني
    كلوقز فروستيز ... رائع

Mazinger Z
    بس انتوا ما شاء الله عليكم مكفين و موفين و قايمين باللازم يعطيكم ألف عافية ^^
    ودام إني هالأيام شوي عندي بعض من وقت الفراغ .. قلت فرصة يا ولد تشاركهم شوي الحديث ^^

و على فكرة أنا من الناس إللي اعشق بصراحة أي شىء قديم و يذكرني بالماضي ....
    و الدليل على كلامي ..... شوفوا توقيعي ^__^
    مرحباً .. حياك الله مازنقر زد
    وأنت مخضرم أصلي ... بس لازم تشارك حتى لو بذكرى شخصية
    شيء معنوي حتى لو موشيء ملموس تبقى الذكرى هي أصل الموضوع
    وحياك الله يا مضرمنا الفنان gooood

طبعا إلا الدهريين مثلي يمكن لحقوا عليه و شافوا منه ^^
    .. لا والله غريب شكله ..
    أول مرة أشوف تلفزيون بهذا الشكل مع مسجل ..

و على فكرة يعني أنا أخصص لكل مكان أمر عليه أغاني معينة يعني على حسب المكان أللي أكون فيه أشغل أغنية معينة تكون لها صلة بذكرى معينة للمكان و هكذا ...^^
    صح سبحان الله .. موسيقى معينة تذكرك بأيام مينة كنت تسمعها وقتها
    أيضاً العطر .. يذك بفترة معين وقت كنت تستخدمه
    فيكون العطر والموسيقى نقلة بالزمن ..

عالعموم ... اتمنى بأن تكون مشاركتي الاولى في هذا الموضوع الضخم و المحبب كثيرا إلى قلبي ... مشاركة خفيفة و ما اكون ثقلت بس عليكم يا مخضرمين ^_^

و لا تنسون باللي وصيتكم عليه (( الوصفة السحرية ^^ )) ترا مفعولها أكيد و مازنجر يقوم فيها من 3 سنين و للحين مفعولها ساري معاه ^^
    أفا عليك .. كيف تقول ثقيل ..
    حياك الله فرحنا بمشاركتك
    وشكراً على الوصفة ورسمة الوصفة
    ممتازة gooood فنان والله

TO-TE)Cat)

طيب مين يسمّع لي انشودة
    (الله رب الخلق)

ها مين فاكرها؟؟؟؟
    هلا أختي لون التوت ..

الله رب اللخلق
    أمدنا بالرزق
    أذا دعاه الداعي
    يحقق المساعي
    يسهل الأمور
    ويدفع الشرور
    أكرم به من .. . خلص البنزين .. نسيت tongue
    0

عضو بارز 1star1star1star

مقالات المدونة
    16

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة loreen

عن جد انا مندهشة .. ماقدمت شي مفيد للموضوع ومع ذلك ارى كل هذا الحب والاهتمام cry cry
    هلا لورين ...
    أكيد أنتي مهمة .... ردتت على ردك هذا سابقاً
    والآن رجعت ... تتذكرين الموسيقى اللي أضيفت لريمي وسألتك عنها ...
    دبرتها ... لكن هي من جوال .. فهي ملف acc
    فشغليها بريل بلير أفضل ...

هذه الموسيقى ظهرت في حلقتين
    أخذتها من ريمي حلقة 20 بعنوان ريمي والذئاب
    0

عضو بارز 1star1star1star

مقالات المدونة
    16

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه

طيب خلوني اقول لكم عن حكايات امي
    كل مرة تعيد علينا نفس الموضوعsmile

قبل ما تتزوج يعني اول ما طلعت التلفزيونات تقول ان اللي يمتلك التلفزيون هم ميسوري الحال
    تقريباً ثلاثة او اربع بيوت فقط هي الي تملك التلفزيون ويتجمعون الجيران عند بعضهم علشان يشاهدون المسلسل الي ينعرض حلقة واحدة كل اسبوع هذا بالنسبة للنساء كانوا بعض النساء يتغطون إذا طلع المذيع في التلفزيون ووحده كانت تقول شوفي المذيع يطالع في فلانه عشانها بيضاء dead
    اما الرجال فكانوا يتجمعون في القهاوي

المسلسلات المعروضة هي لبنانية الي تذكره:

سر الغريب (رشيد علامة)
    فارس بني عياد (احسان صادق و سميرة بارودي)
    ابن الحرامي و بنت الشاويش
    المسلسلات الاجنبييه
    الحصان فيوري
    الهارب
    الغواصة الذريية
    الهارب
    الدتور بين كيسي

هلا جوجو ....biggrin

ذكريات أمك في المسلسلات مثل ذكريات أمي وهي صغيره قبل أن تتزوج gooood
    قلت لها على كلامك ...
    بس قالت سر الغريب من بطولة محمود سعيد في شبابه
    وليس البطل رشيد علامة ...

أما المسلسلات الأجنبية
    كنت قد بحثت عنها لأمي مسبقاً
    ولهذا الصور والأسماء بحوزتي ويضاف عليها مسلسلين ..
    فأرجو أن تجعلي أمك تنظر لهذه الصور من الذاكريات ..gooood
    وتدعي لي أذا عجبتها

الغواصة الذرية
    The Atomic Submarine

25

الدكتور بن كيسي
    Ben Casey

Ben%20Casey

الهارب
    The Fugitive

the_fugitive

الحصان فيوري
    "Fury"
    Wonder Horse

fury

Dr. Kildare دكتور كلدير

Dr.%20Kildare

Bonanza بونانزا

26

0

رد عـ سريع

اختي انمي بلوز مشكوره على ارفاق الملف ...... سويت مثل ماطلبتي قلبته الى ريل بلير وشتغل بس بدون صوت ...frown ياليت تسجلينه عندك في الجهاز عبر الويف وبعدين حوليه الى ريل اوديو ... اذا كان عندك برنامج التحويل ...........

اكشن ....

بنسبه لمسلسل اقراء للاسف لم اشاهده ...لذا لا اعرف الموسيقى المرافقه ....frown لاكن على اي حال طالما ان تلك الموسيقى ظهرت في ستار تريك وستار وارس ...فـ احتمال ان يكون واحد من الاثنين .. اما جون وليامز او جيري غولد سميث ...( رغم وجود عدد كبير من الموسقيين الذين اعدو موسيقى تلك الافلام )
    لاكن اعمال جيري وجون .. جداً مشهوره في مجال الموسيقى التصويريه بالافلام وقد تم استخدامها كثيراً ...
    سأحاول باذن لله ان اسمعك بعض من اعمالهم لعلى وعسى تجد ضالتك ... cool
    اخر تعديل كان بواسطة » Loreen في يوم » 22-07-2006 عند الساعة » 23:46
    0

الورده الجورية ...

قبل ما تتزوج يعني اول ما طلعت التلفزيونات تقول ان اللي يمتلك التلفزيون هم ميسوري الحال
    تقريباً ثلاثة او اربع بيوت فقط هي الي تملك التلفزيون ويتجمعون الجيران عند بعضهم علشان يشاهدون المسلسل الي ينعرض حلقة واحدة كل اسبوع هذا بالنسبة للنساء كانوا بعض النساء يتغطون إذا طلع المذيع في التلفزيون ووحده كانت تقول شوفي المذيع يطالع في فلانه عشانها بيضاء
    اما الرجال فكانوا يتجمعون في القهاوي
    المسلسلات المعروضة هي لبنانية الي تذكره:
    خخخخخخخخ ...

biggrin

امك بجد دمها خفيف ذكرتني بجدتي ( ام ابوي ) .. سلميلي عليها tongue

كانت جدتي بس تشوف مذيع الاخبار ماجد الشبل تتغطى وانا كنت صغيره .. بس اشوفها كنت افطس ضحك مع اني ماكنت افهم وش السالفه .. بس بعدين يوم كبرت عرفت ليش ...biggrin اثريها كانت تحسب المذيع واحد من اصدقاء الوالد ... منخش في التلفزيون او صندوق ابليس مثل ما كنت تسميه قاعد يلعب ...tongue
    0

attachment
    هذا الهاتف اذكره جيدا...لم يكن متوافرا بالكويت بل كنا نستخدمه بالسعودية فقط...كنت اتمنى معرفة ماهي فائدة زر R عندما كنت طفلا...والآن اعرف انه فقط لإعادة طلب الرقم^^"

attachment
    هذا الفلم شاهده اخوتي الكبار...لكني لم اشاهده إلا في برنامج الخدع السينمائية

على كل حال انا شاهدت العديد من افلام الرعب في حياتي ولم اشعر بالرعب يوما بل كنت اصاب بالغثيان فقط من المشاهد العنيفة فقط
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

السلام عليكم

طبعا انا ايش

استخدم كمبيوتر صاحبتي

ليش؟

جلست سنه تقنعني اشارك هنا و انا مالي مزاج

الان بعد ما شاركت عجبتني اللعبه و ما ابغى اطلع

الان هي اعصابها طلعت مني حتاخد الكمبيوتر مني confused ايش كنا نسوي زمان من غير الجهاز هذا

اقلكم

كنا نجلس مع اصحابنا و عائلاتنا اكثر

يعني صاحبتي هده انا و هي دائما مع بعض من وحنا صغار

ذكرياتنا نفسها نفسها

نفس المدرسه نفس الجامعه

نفس كللللللللللل شي

شي ملل sleeping

لا لا شي تحفه

يا سلام يا سلام

الحمد لله

الان

هذا الدفتر انقرض جد؟

انا و لا منتبهه

ما عندي اخوان صغار كيف حنتبه بس انت كدا زعلتيني

biggrin احسن كان ثقيل
    0

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته للجميع smile

Zzzzzzzzzzzzzzzzzzxxxxxxxxxxxxxx
    اما الوردة الجورية عيناها ملكة فنادق الضيافة في شراتون المخضرمين
    الله يسلمك smile
    الكل ماشاء الله يرحب وجوا ضيوف و ما رحبت بهمrolleyes
    اما اسطورة نبي نعينها في الأرشيف لها كم يوم ما تشارك
    الا مديرة المدرسة تراها مرعبة nervous
    احس بقلق لأن هاذي المرة الأولى التي لا ارى ردود من قبل المخضرمين وبالخصوص الوردة الجورية

وينك يا جورية عسا المانع خير

اول مرة ما اشوف ترحيب من الجورية وين بقية المخضرمين
    عذراً كنت في عشاء عمل و بعدها اجازة cool ما يحق لي اخذ إجازة sleeping
    بس قلنا وين أسطورة طمنا عنها ان شاء الله انها بخير
    معليش بس ممكن تذكرين تاريخ ميلادك لأني صراحة تفاجأت انك تذكرين هاذي الألعاب

علشان بقية المخضرمين يتفاعلون معاكي لأنوا في مخضرمين صغار داخلين بالموضوع وما يعرفون عن ذكرياتنا اي شي

وعلشان نعرف نقولك ذكريات حسب عمرك
    eek eek (احب هذا السمايل)

soft melody
    صح .. بس كانت تنزل على فيديو كمان ، وقلت يمكن أحد يعرفها..
    صحيح وكان عندي كم شريط منها
    لما شفت تعليقك هدا رحت أسأل أصحاب الخبرة في هدا المجال .. وقالولي إنو كلامك مزبوط ..
    انا lما اعرفها لكن اخويه الكبير ما كان عنده احد يلعب معه غيري انا و اختي فاتعلمنا بعض الاشياء منه
    اتذكر الالوان كانت جداً جميلة و مختلطة لكن حالياً كل البرجونات لها نفس اللون

عمري .. إيوة صح هدي كانت أغنية الفوازير ..

أنا قصدت أغنية 1000 ليلة وليلة .. اللي أتذكره منها ..
    اعرف انت تقصدي حقت الاخوات الثلاثة و خالتهم ريما هذا كان الجزء الاول اما الي عندي الجزء الثاني منها smile

وعلى فكرة في علكة دائرية بحالها تنباع وتكون ملونة ألوان مشكلة أحمر وأزرق وأخضر وأصفر وأبيض وأخيراً برتقالي
    إيوة أعرفها .. .. كانت تجي 6 حبات كل وحدة بلون عجيب .. ولما تطلعيها زي ما تطلعي حبة الدواء (البنادول) .. صح؟؟
    هذي هي
    attachment

شبرة .. أمرة .. شمس نجوم .. كواكب .. هوا .. كلعب الدوا..
    احنا كنا نقول كشرب الدواء
    وإلى الآن أحب أنطنط .. ودايما ماما تخاصمني عشان الجيران اللي تحتنا .. وتقولي شوفي طولك وعادك تنطي .. وحتى وأنا واقفة أقعد أنطط على أطراف أصابع رجولي زي الكنغر
    انا كنت هادئة مره يعني امي كل ما تذكرت طفولتنا تقول البنات ما تعبوني
    لكن ذحين بعد ما كبرت ما امشي..... اشقح و انط من اول الغرفة إلى اخرها خاصة اذا توضيت و رايحة اصلي ابويه يموت ضحك اذا شافني فجاة

اكيرا يوكي

اهلا بك اخي الكريم
    لكل جيل ايامه الحلوة و جمال ايامنا هو في بساطتهاsmile

سوفت ميلودي
    تذكروا لعبة ..

عاوزة رفيقتي؟؟

هي دي؟؟

لأ مش دي!!
    ايش عمالك تبكي عاوزة عروستي
    هي دي لا مش دي يبقى الدورعلى دي

هنا وردة هنا شمعة
    و القصة من قدام و الكعكة من ورا
    يا خسارة على الفستان
    عشرة –عشرين ..............مياااااه

ما ادري ايش الكلمة الاولى لكن كنا نقول تعشينا ملوخية
    ولعبة الغميضة (واحد طيش)
    هذي اسماء اهل جدة
    لكن الطايف يسمون طيري شرعت
    وواحد طش ...مكشوف

تصدقين قبل كم يوم شفت عضو مسجل بإسم واحد طش مت من الضحكtongue

طيب تذكرين لعبت صبحكم الله بالخير
    وهي ينقسمون البنات لمجموعتين و يغنون

صبحكم الله بالخير يا العمال العمالية
    صبحكم الله بالنور يا العمال العمالية
    بالله اعطونا بنتكم الحلوة الجميلة
    ما نعطيكم هي إلا بالف و مية
    ننزل على دياركم و نكسر ابوابكم و الشاهد بوابكم وهذي عروستنا

و ياخذون وحده من البنات على انها العروسة

بصراحة انا ما كنت احب هذي الالعاب كثير الشيء الي كنت احبة و استمتع فيه هي الغناء و الركض
    كنت اجلس االف اغاني و اغنيها لنفسي
    اما الركض فمتعة لا تضاهيها متعة
    احب الحرية والركض يحسسني اني طايرة لدرجة اني انسى من حولي لكن مع الاسف كان الوالد يخاف علينا و ما يخلينا نطلع الشارع لكن البقالة الي نشتري منها بعيدة بمسافة بسيطة عن البيت
    اذكر مره اخذنا لنادي الفروسية طبعاً كان مفتوح و مافيه احد ياسعادتي ذيك اللحظة ركضت لحد ما تعبت

مشكلتي اني كنت جلد على عظم و مناعتي ضعيفة علشان كذا كنت اتعب بسرعة و بطني دائماً يؤالمنيdisappointed

سموحة
    هههه ذكرتيني ببنت جيرانا مره رحت ازورهم لقيتها جالسه في الحديقه مضفره اول خصل في شعرها و ماسكه مكنسه قلتلها مالك جالسه كده

قالت انا بوليانا هههههههههههه

ايش دخل المكنسه طيب
    انا و اختي كنا نسوي خدامات سالي و فيكي و نكنس عتبة الشارع بالموية و الصابون طبعاً امي فرحانة لقيت من يغسل لها الدرجtongue

ضربت النمر
    يا اهلين بك اختي حياك الله معنا

انا نصي سعودي و نصي يمني
    الايمان يمان و الحكمة يمانية
    في بنت معايا في المدرسه شافت جزيرة الكنز لما كانت في مصر و شافت الحلقه الاخيره

و البايخه قالت لي ان سيلفر حيطلع قرصان

و البيت كله اكتأب

كيف سيلفر الحبوب الطيب يطلع قرصان

بس احسن انه صار قرصان صار شخصيه اكثر
    صدمة قوية صح biggrin
    زعلت لما سمعت خبر وفاة عبد المنعم مدبولي الله يرحمه
    الله يرحمة مع اني ما كنت احبه

سوفت ميلودي
    حلاوة نضارة .. ههههههه .. ما توقعت أبدا إني أشوفها .. طعمها
    الحجات مصدر كل شيء
    طيب عشانك بذكركم بأغنية كان يغنيها عبد المنعم مدبولي وهدى سلطان -الله يرحمهم-
    ما شاء الله فعلا زي ما قال ولد حراً مخضرمة بامتياز هذي الاغنية كتبها ولد حراً لكن ما كملها gooood
    جوريتي يا عمري فينك اليوم؟؟
    يا رب تكوني طيبة .. تراني قلقت عليكي!!

أتوقعت أدخل ألقالك رد بس .. !!

يا رب تكوني بخير وصحة وعافية .. آمين..
    هلا عيني انا بخير لكن كنت في مكة
    يا سيدي أنا مواليد 1982 وعمري 24 سنة ..

ها .. قولي .. صغنونة .. ولا عجوزة؟؟ أحسلك ترى أعصب فوقك!!
    ما شاء الله العمر كله يارب
    لاتخافي صغيرةwink

اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 23-07-2006 عند الساعة » 14:49
    Thanks MegaToon

attachment
    0

MazingerZ
    أهلاً بالرسام المبدع نورت الموضوع smile
    أدري اكيد أنتوا الحين تقولون شو مدخل العضو مازنجر هالموضوع ؟؟ هذا لا هو موضوع سوبر روبوت و لا شىء ...
    الظاهر داخل علينا بالغلط ^^
    لا بالعكس مرحباً بك في أي وقت
    طبعا أشكر جميع الأعضاء المخضرمين إلي عن جد أمتعونا و أرجعولي الكثير من الذكريات الجميلة لي و ذكروني بأشياء أخرى كنت قد قربت أنساها ^^
    العفو أخي الكريم smile
    هذا التلفزيون ( تلفزيزن و راديو و مسجل في نفس الوقت ^^ ) من ماركة National ... حتى أسم الشركة هذا ما عاد له وجود اللحين ..... ^^
    الله يسعدك و يسعد انيم بلوز و يفرحكم زي ما فرحتوا اهلي يعني ما تدري كيف ارتسمت ابتسامة حنين على محيا والدي لما شاف الصور شكراً لكما
    دق الموتور سلف ^^ أوكي السيارة شغالة .... حلو .... أنزين خلها تحر شوي >>>>> يا عمي أنت بتقول و إلا بتذلنا >_<
    هاه هاه خلاص و الله راح أكمل ..
    لحظة خذني معك انا ما اعرف اسوق البسكليته مو عاد سيارة nervous
    تروح بالسيارة الأماكن اللي كنت تروحها و أنت صغير .... مثلا : فريجكم القديم أو الاماكن اللي كنت تلعب فيها مع اصدقائك أو فرجان لاصدقاء الطفولة كنت تزورهم دايما و أنت صغير ... الاماكن أللي بعدها موجودة و ما تغيرت كثير يعني ...طبعا انتوا ادري و كل واحد يدري عن نفسه و اعتقد أنتوا فهمتوا على شو اقصد ....

صدقوني و أضمن لكم بانكم راح تحسون بأنكم رجعتوا لنفس الزمن إللي قضيتوا فيها ايامكم بالمكان أللي قاعدين تتأملونه ^^
    أنا أقوم بالحركة من ثلاث سنين تقريبا و في كل مرة أشعر بسعادة كبيرة و أنا أقوم بهالشىء و انسى كل شىء لو كنت احمل هموم الدنيا وقتها ^^
    جربوها و راح تقولون مازنجر قال ^_^
    الحمد لله ما زلت اسكن في الحي الذي ولدت أنا و أجدادي فيه و إن شاء الله ما أفارقة إلا لدار الآخرة لكن بالنسبة لي افتح شباك المنزل و أتأمل ذلك الشارع الذي حفرت أقدامنا على ظهره نركض مسرعين إلى ذلك المكان الصغير وكل أحلامنا و أفكارنا هي تلك القطعة الصغير من الحلوى أو ذلك البسكوت اللذيذ وعلبة العصير أي كان نوعه وكل يوم أفكر وانا في الطريق ماذا اشتري اليوم هل اكرر ما اشتريته بالأمس أم ابحث عن شيء جديد
    بعدها نعود للبيت مسرعين محملين باشياء بسيطة لكنها بالنسبة لنا ثمينة ونشاهد المسلسل المدبلج ثم نصعد إلى سطح المنزل و ذلك المكان الرئيسي لمغامراتنا كم امتلأت جدرانه بحكاياتنا و تردد صدى ضحكاتنا

مشكلتي ليست بالمكان و لكن بالأشخاص....... تفرق الجميع من حولي و شغلتهم الحياة
    اكيد كانت مشاركة رائعة و مفيدة و فكرتك ممتازة لمن ابتعد عن مكان طفولته ويا ليت تشاركنا اكثر

ريد 15
    تشيب وديل في ريسكيو رينجر...هذان الإثنان كان يزعجان بطوط كثيرا في افلام ديزني القديمة وهاهما يظهران في برنامج مستقل
    هذي كنت اشوفهم علىاشرطة الفيديو كنت احبهم كثيراً

ضياء

يا لطيف كيف تحبون تتدخلون في أشيائنا ermm
    و اقل صفحة سواء في الاهداءات او الاشعار ما كان يقل عدد الالوان عن ثلاثة ، كانت دايما تحمل مجموعة اقلام حبر ملونة 12 قلم مع هذه الاوتوغرافات بالاضافة الى علبة الوان خشبية و علبة اقلام رصاص و مقص صغير نفس اللي تستخدمه في ادوات الخياطة
    يا حليلها علشان يرسمون لها البنات لازم تكون مستعدهbiggrin

Miki

وينك يامخضرمتنا .. عسا المانع خيـر .. لكِ وحشـة والله
    الله يسلمك خلاص وصلتwink
    امم بالنسبة للحلويات .. تعرفوا الحلاوة اليكون شكلها مثل علبة الروج تفرها من تحت ويرتفع الحلاوة لفوق (توسخ) .. ماكنت احبها بذاك الزود .. وفي بعد حلاوة تشبهها يعني نفس الطقة بس شكلها مثل الخاتم الاطفال يحبوا يحطوها في أصابعهم بس شكلها يقرف .. توسخ اليد وتلفدها >_< ..
    تذكرت الحلاوتين باعكس كانت لذيذة

نوارة

عرفته .. هذا فلم The Exorcist
    بس هذا شفته قبل عدة سنوات يعني وأنا كبيرة ولسه يخوف فمابالك وأنت تحت 12
    أجرمت في حق نفسك يا أخي .. صغير جداً ..
    ]ليش كذا حرام عليك كفاية في واحد حط لي هذي الصورة في موضوعي cry

لا .. لا .. لاااااااا
    إلا هيكارو .. >_<
    لا تقولين لي انك تحبين هيكارو dead
    بيني و بينها عداوه ما اطيقها لا انا و لا اخواني

يا قلبي ... الله يسعدك
    جزاك الله كل خير أنتي وجوجو يا حبيباتي
    ربي يسعدكم يا رب .. شجعتوني من جديد
    في البداية الوردة الجورية و ولد حراً الغاليين ماقصروا معي وأعادوا أحياء الموضوع
    والأن أشتركتي معهم يا سوفت ميلودي
    ربي يسعدكم ويحفظكم ولا أنحرم منكم أبداً يا غاليين
    انا ما سويت شيء حطيت الكلمات و بس لكن هي ما شاء الله اعادت الموضوع لوضعة الطبيعي gooood
    شكراً جزيلاً على هذه الأغنية ..
    كنت قد نسيتها .. تذكرتها الآن .. غناء رجاء محمد ..
    العفو

قولو لي ياجماعة تعرفون كيف التقط الصورة من برنامج الريل
    ودي احفظ صورتها

مساكين .. ترى حتى العمالة مساكين مثلنا مسلمين ويحسون بأخوانهم المسلمين
    فخايفين و متأثرين من حرب الصهاينة على لبنان وفلسطين الآن
    يعني شوفي التلفزيون .. الأخبار والمشاهد اللي تقهر ..
    نفس الشيء .. بالنسبة لنا .. بس هي خايفة الصهاينة يقتحمون علينا أيضاً ..
    تقول لأمي .. أنا خوف أفته باب يجي اسرايل
    صحيح مساكين خصوصاً انهم بعيدين عن اهلهم

مثلنا ... ونحط شراشف فوق وتكون خيمة ههه
    يوه لنا قصص مع الخيام و الشراشف كنا ناخذ اكثر من شرشف و نربطها مع بعض على انه جدار البيت و ناخذ شراشف ثانية و نحطها حواجز للغرف
    واحياناً ناخذ خشب الاسرة او الدواليب القديمة و نبني بها بيت

لا تتعقدين ولا شيء أنتي السباقة دائماً ..
    شوفوا من يتكلم rolleyes

أشرب على مهلك .. وأعبد الآله
    لازم تشكر ربك .. أبداً ما تنساه
    ما شاء الله عليكم
    ذكرتيني بلعبة ثعبان بلاستيكي أخضر عليه دائرة ورق ملزقة حلقة سوداء وصفراء أظن ..
    كان هذا الثعبان البلاستيكي يتكون من قطع مع بعض
    وأذا مسك من طرفه يصير يتحرك في الهواء مثل حركة الثعبان ويلف ويتموج
    اذكره اذكره

طيب >_<
    حكم القوي ..الشكوى على الله
    سامحيني والله ما قصدت لكن كنت حاسبة حساب الروحه bored
    حركة .. ستوب
    احلى يا ستوب انتcool
    ذكريات أمك في المسلسلات مثل ذكريات أمي وهي صغيره قبل أن تتزوج
    قلت لها على كلامك ...
    بس قالت سر الغريب من بطولة محمود سعيد في شبابه
    وليس البطل رشيد علامة ...
    يمكن نسيت
    فأرجو أن تجعلي أمك تنظر لهذه الصور من الذاكريات ..
    وتدعي لي أذا عجبتها
    الله يفرج كربك و يسعدك انت و كل لمخضرمين يارب

تصدقين ابويه فرح بالصوراكثر من امي

لورين

امك بجد دمها خفيف ذكرتني بجدتي ( ام ابوي ) .. سلميلي عليه
    الله يسلمك لكن هذي مو امي اللي قالت الكلمة لا حرمة ثانية
    اثريها كانت تحسب المذيع واحد من اصدقاء الوالد ... منخش في التلفزيون او صندوق ابليس مثل ما كنت تسميه قاعد يلعب ...
    biggrin
    عاد هذي مره

لون التوت

للصحة والقوة اسألوا الطبيب
    اشرب على مهلك واشكر الإله
    لازم تعبد ربك ابدا ابدا ما تنساه
    والله انا ما عرف إلا بدايتها

غريبة.....مع انه ماكان يغري أصلا

لايكون قصدك على غرا UHU السائل؟؟
    لا لا هو ذا جربي و شوفيcheeky

طيب نرجع للاعلامي سليمان القوس (ولد حراً ) بصراحة صرت افتقده بشكلcry
    والله ما كان غيابة بهذا الشكل من بدأت الاختبارات النهائية وهو مقل في الظهور كان قبل يشارك في اغلب الايام لكن الان ما يشارك إلا في يوم واحد فقط الله يعينه على هذا الدوام
    و شوجو لوف اعتقد ان المدة الي قالت عليها انتهت انشاءالله نشوفها قريب ضحكة طفولة ان شاء الله يكون المانع خير اختفت فجأة

زهور برية كمان ان شاء الله نشوفها قريب
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 23-07-2006 عند الساعة » 14:48
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

asian جوريتي وأنمي بلوووز منورييين Love_s77.com_53

MazingerZ

أهلا وسهلا بك .. وإنت مخضرم كداgooood

و طبعا أشكر جميع الأعضاء المخضرمين إلي عن جد أمتعونا و أرجعولي الكثير من الذكريات الجميلة لي و ذكروني بأشياء أخرى كنت قد قربت أنساها ^^
    gooood .. شكرا جزيلا لك..

ههههههههه .. خطير التلفزيون .. وصاحبك ما شاء الله لا قوة إلا بالله كمان خطير لأنه محتفظ فيه .. بابا لما شافه قالي إنه كان عنده واحد زيه أيام الشبابtongue

أما وصفتك السحرية .. cry .. فين أسويها وفين أقعد أدق سلف غير في أحلاميdead ..

لكن أبغى شريط أغاني الكرتون Japanese-95 أبغاه يعني أبغاه .. معظم هدي الأغاني في ذاكرتي وحسب .. وما عندي أي مرجع ليها .. ونص الكلمات طايرة .. وبعضها مجرد ألحان وبس disappointed ..

شكرا جزيلا على مشاركتك الخفيفة والرائعة ويا ريت تغرقنا بمزيد من الذكرياتgooood ..

ultemed15red

asian أفلااام ديزني = طفولة سعيدة .. شكرا جزيلا لك على هدي الذكريات..

الأخ ضياء .. آآآآآآآآآآآآآكشن

أول شي كيف حالك اليوم؟؟ يا رب تكون إنت وكل أبطال الأنمي القديم بأتم صحة وعافية..

تعال هنا: وين حلقة داستاردليtongue ؟؟

ههههه .. يالا أنا مستنية الحلقة (eek لصقة؟؟)biggrin

أممممم .. بانسبة للدفتر ما أتذكره .. أساسا أيام حرب الخليج الأولى كنت سنة رابع إبتدائي .. وأفتكر بعض الأحداث مش كلها .. بس يعني نص و نص..

البنات عندهم ظاهرة منتشرة الا وهي الاوتوغرافات اختي كان عندها يجي ثلاث اوتوغرافات كانت تخفيها و تحافظ عليها جيدا

ذكرتني .. عاد هدا الشي الوحيد اللي احتفظت فيه .. واحد أشتريته سنة سادس إبتدائي (خلاااص أنهلك وحالته بالويلtongue ) .. والثاني أشتريته سنة أولى ثانوي .. وطبعا للآن محتفظة فيهم إن شاء الله بطلعهم .. وبصورهم .. وبحط مجموعة من صور الشخصيات الكارتونية اللي رسموها ليا البنات اللي كتبولي..

و لا حاطه لها قفل ، في يوم ولعت ابي اعرف وش مكتوب فيها قمت فكيت القفل بسكين و صرت اتصفحهم .
    eek .. طبعا عليه قفل عشان لقافتكم tongue .. بس ما شاء الله عليك ما انت سهلasian ..

*MiKi*

اهلين ميلودي smile

أهلين عيوني smile

Japanese-94 أنمي بلووووز

هلا والله الموضوع نور .. وشكرا شكرا شكرا على كلامك وردودك الحلوة .. ما شاء الله كثيرة .. بس بعطيكي رد عليهم كلهم..

Japanese-1 أنمي بلوز .. Japanese-103 أنمي بلوز .. Japanese-35 أنمي بلوز..

بس الله يسااامحك eek .. إيش هدي الصور اللي حطيتيها (فيلم الشيطان) .. أنا شفت لقطات من الفيلم الجديد اللي نزل قبل 5 أو 6 سنوات تقريبا كنت بموت من الخوف..

أصلا أنا خوااافة وبكاية درجة أولى .. وأكره أفلام الرعب..

بقولكم على شي بس لا تضحكوا عليا..

أول فيلم رعب شفته في حياتي كنت سنة أولى أو ثانية إبتدائي -ما أتذكر- بس كان الفيلم هو...

Snow white and the seven dwarfs

27

والله العظيم إني يوم ما شفت الملكة (الجنية) وهي تنادي على الجني اللي زيها في المراية السحرية.. ولا وقت ما راحت تتحول على العجوزة الشريرة..

eek يا ماما يا ويلي .. يومها ما نمت الليل من الخوف وقعدت أبكي..

28 29

يامه eek .. جنية يوم تعطي الصندوق للصياد وتبغاه يحط فيه قلب سنو وايت المسكينة..

30 31

يا ختي عليها .. مسكينة واللهcry

32 33

بسم الله الرحمن الحيم eek .. والله إنها تخوفdead ..

34 35

ياختي على الأمير biggrin .. هو الشي الوحيد اللي عدل في الفيلم tongue ..

لا والله حرام وكمان سنو وايت حلوة والأقزام كمان حلوينrolleyes

هدا أول وآخر فيلم أشوفه في حياتي .. أصلا أكره أفلام الرعب dead

وأكره هيكارو كمان كره أسودmad

أصلها عبيطة وهبلة وقليلة أدب كمان .. أنا أكـرَهُـها .. أكـرَهُـها tongue ..

بخصوص بايونك 6
    لخبطتي شوي ... قائدهم هو البروفيسور شاب
    أما الشرير هو سكارب
    إيو صح .. الله ينور عليكي يا نوارة .. صح صح gooood ..حتى أتذكرت الكلمة اللي كانوا دايما يقولها أتباعه المتخلفين والمشوهين لما يشوفوه ويضربوا على صدورهم بقبضاتهم ويقولوا:
    (hail Scarp)

55
    2
    3
    61يا بنت الناس .. من أي متحف فرعوني طلعتيها .. الله يسعدك قولي آمين..

هدي من جد لعبتي المفضلة .. ياااا ذكرياتها .. كل شي فيها خطير وممتع .. الله يعطيكي العافيةgooood .. ويحفظك ويسعدك ولا يحرمنا منك إنتي كمانwink

[QUOTE]هذا الأسم الأصلي لجعيدان ... طبعاً جعيدان معرب
    لكن الأسم في القصة الأصلية (رامبل ستيل سكين) كان يتحدى الملكة تعرف أسمه لأن أسمة فريد مافيه زية وأيضاً معقد وصعب وطويل
    طبعاً مكتوب الآن مفرق وهذا سهل قراءته.. المفروض (رامبلستيلسكين)[/QUOTE
    ]

كلامك صحgooood

أنا معكم ... بس بالشاهي وأكثر شي بالموية ويكون ثقيل ^_^
    أنا وأخواني كلنا جيل سيريلاك حتى الصميم ..

asian

أوه
    يعني نفهما .. مانطلب قرندايزر القديم disappointed

61
    شفتي كيف ؟؟ قلت عندا واسطة ماحنا مستفيدين منهاcry ..

صح سبحان الله .. موسيقى معينة تذكرك بأيام مينة كنت تسمعها وقتها
    أيضاً العطر .. يذك بفترة معين وقت كنت تستخدمه
    فيكون العطر والموسيقى نقلة بالزمن ..

فعلا .. أحيانا لما أسمع أغنية قديمة أو أشم عطر قديم .. أحس جسمي كله يتقشعر .. وأرجع للحظة من الزمن أحس وكأني أعيشها مررة ثانية .. سبحان اللهcry

شكرا على مقطع ريمي .. cry هدي الحلقة واللي بعدها تموت بكا..

وشكرا على صور المسلسلات الأجنبية وريتها لماما وبابا .. وأشوفهم يبتسموا ويقولو يا الله .. مرة فرحوا بالصور..

ويوم أحكيهم قبل لا يشوفوها بابا يسألني في صور بونانزا؟؟
    إيوة في gooood !!

شكرا لكي يا عسل مرة ثانية على كل شي وعلى كل ردودك الحلوة .. الله يسعد يا ربgooood

لوووون التووت

أهلا بالعودة gooood

بالراحة علينا يامخضرمين...
    ماشاء الله عليكم كلها يومين غايبة انضرب بضريبة
    صفحتين ونص !

ومين سمعك .. ما شاء الله لا قوة إلا بالله biggrin

ألا ليت الطفولة تعود يوما....معقولة اني كنت ناسية كل ذي المواقف ؟
    مع انه للآن ناس كثيرة بتعتبرني مازلت طفلة

الطفولة حلم جميل لا أريده أن ينتهي .. ترى أحس إنو أحلى لقب طلع عليا هو طفلة لم تكبر بعدbiggrin

واحسرتاه...
    في هذي الأوقات اتمنى يكون عندي الجهاز حقت عبقور
    لو تذكروا في وحدة من الحلقات عامر ضاعت عليه اشياء
    قام عبقور ركب له جهاز في راسه وقال له اذكر اسم الشي الي ضاع منك وراح يطلع لك

في ذا الوقت والله اتمنى يكون عندي هذا الجهاز لأعمل فيه عمايل

ههههههههه .. والله وإنتي تقولي .. يبغالنا خرابيط كثيرة نعمل فيها العمايل .. أفلام كرتون لعبت بعقولناtongue

او انه احنا واحنا صغار كان ذوقنا مشي حالك !

biggrin هههههه .. حلوة الجملة عجبتني .. بس أنا من يوم يومي ما أحبها dead

هههههههههه ياسلام على الحركات لا وعندك جرأة تطلعي برا البيت بالشلحة !
    انا اختي الي اكبر مني كانوا يسموها هايدي مدري ليه....!

وانا ليدي ....مع اني كرهتها
    حرااام عليكي مين ما يحب ليدي .. والله إنها عسل .. صحيح شعرها منفوش .. بس عسلgooood

كل الألعاب هذي كنا نلعبها

وبعضها للآن

قبل يومين لعبت انا وعيال اختي واخواني لعبة موية ثلج
    هههههههه والله فلللللللللللللللللة!!!

gooood خذيني معاكي .. موية ثلج .. حركاااااااات..

بالمناسبة: اللي ما يعرف لعبة موية ثلج..

هي تشبه طيرا .. بس الفرق إن الشخص اللي يجري وراكي إذا ( كفشك tongue ) تصيري ثلج .. وممنوع تتحركي.. اللين ما يجي الفرج وأحد يفكك ويحولك مويه..

وما يفوز الشخص إلا إذا جمد الجميع eek .. ما أتذكر إنو في أحد فاز .. ماشاء الله من كثرتناbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » soft melody في يوم » 23-07-2006 عند الساعة » 20:27
    إذكروني بالخير
    و ادعو لاختكم الصغيرة

attachment
    attachment
    0

جورية .. يا جورية .. يا وردة في مزهرية..

حلوة الأغنيةtongue ؟؟

eek eek (احب هذا السمايل)

biggrin biggrin

اعرف انت تقصدي حقت الاخوات الثلاثة و خالتهم ريما هذا كان الجزء الاول اما الي عندي الجزء الثاني منها
    مو مشكلة .. طيب أكتبي أغنية الجزء الثاني .. أنا ما تابعته كله مع الأسفdisappointed

eek (هدا السمايلي عشانك) طعمه يوجع القلبdead ..

احنا كنا نقول كشرب الدواء
    صح لسانك حبيبتي .. بس إحنا حرفنا الأغنية tongue عشاننا نكره شرب الدوا dead .. وتصدقي نسيت هدا الموضوع وعلى بالي إن كلاماتها صارت كدا .. بس إنتي فكرتينيgooood

لكن ذحين بعد ما كبرت ما امشي..... اشقح و انط من اول الغرفة إلى اخرها خاصة اذا توضيت و رايحة اصلي ابويه يموت ضحك اذا شافني فجاة

eek .. ههههههههههه .. والله العظيم نفس حركاتي وقت الصلاة وأبغى ألحقbiggrin .. بابا يقعد يضحك ويقول لماما .. متى حتكبر بنتك؟؟
    وماما تعصب فوقي .. ودايما تقولي النط مو كويس عشانك..
    بس أنا من صغري أنطط وليومك هداtongue ..

تصدقي زي ما قالت الأخت samuha الألعاب موجودة في كل مكان مع وجود إختلاف في الكلمات..

تصدقين قبل كم يوم شفت عضو مسجل بإسم واحد طش مت من الضحكtongue
    ههههههههه .. خليه يلحقنا tongue

صبحكم الله بالخير يا العمال العمالية
    صبحكم الله بالنور يا العمال العمالية
    بالله اعطونا بنتكم الحلوة الجميلة
    ما نعطيكم هي إلا بالف و مية
    ننزل على دياركم و نكسر ابوابكم و الشاهد بوابكم وهذي عروستنا
    الحلوة الجميلةgooood

تعرفي .. الله يسعد أيامك قولي آمين .. وهي دي اللعبة تتنسي؟؟!!

بصراحة انا ما كنت احب هذي الالعاب كثير الشيء الي كنت احبة و استمتع فيه هي الغناء و الركض
    كنت اجلس االف اغاني و اغنيها لنفسي
    اما الركض فمتعة لا تضاهيها متعة
    احب الحرية والركض يحسسني اني طايرة لدرجة اني انسى من حولي لكن مع الاسف كان الوالد يخاف علينا و ما يخلينا نطلع الشارع لكن البقالة الي نشتري منها بعيدة بمسافة بسيطة عن البيت
    اذكر مره اخذنا لنادي الفروسية طبعاً كان مفتوح و مافيه احد ياسعادتي ذيك اللحظة ركضت لحد ما تعبت

مشكلتي اني كنت جلد على عظم و مناعتي ضعيفة علشان كذا كنت اتعب بسرعة و بطني دائماً يؤالمنيdisappointed
    هي eek تعالي هنا .. لنكون توأم وإنا ماني دارية surprised ؟؟

سبحان الله..

بس أنا كنت أحب ألعب كل الألعاب .. وأنط .. وأغني .. وءألف أغاني كمان .. أما الركض والنطنطة .. فليومك هدا ما بطلتهمwink ..

انا و اختي كنا نسوي خدامات سالي و فيكي و نكنس عتبة الشارع بالموية و الصابون طبعاً امي فرحانة لقيت من يغسل لها الدرج
    ههههههه ,, التقليد المفيدtongue ..

الحجات مصدر كل شيء
    rolleyes

ما شاء الله فعلا زي ما قال ولد حراً مخضرمة بامتياز هذي الاغنية كتبها ولد حراً لكن ما كملها
    redface .. وربي خجلت redface

هلا عيني انا بخير لكن كنت في مكة
    رجوعا حميدا.. للوردة الجورية..
    وعمرتكم مقبولة .. من رب البرية..

آمين..

حلوة الأغنيةtongue ؟؟

ما شاء الله العمر كله يارب
    لاتخافي صغيرةwink
    الله يسلمك يا عمري ويبارك فيكي .. كلك ذوق 7

انا ما سويت شيء حطيت الكلمات و بس لكن هي ما شاء الله اعادت الموضوع لوضعة الطبيعي
    الله يسلمكم كلكم .. إنتو الأساس .. وأنا لحقت على الأخيرredface

وأبغى أقولك أول شي شكرا على المقاطع اللي من برنامج سلامتك..

وثاني شي أنا ما أعرف ألقط صور من برنامج ريل بلايرز .. لكن إمتداد الملف يشتغل في برنامج اسمه

windows movie maker .. تعرفيه.. هو موجود مع الويندوز إكس بي .. حتلاقيه موجود في قائمة البرامج وشعاره زي بكرة شريط السينما بس ملون..

روحي على قائمة (file) وأختاري Import into Collections .. حيفتح نافذة أختاري منها الملف..

وبعدين حددي الملف وشغليه .. لما يوصل على المقطع اللي تبغيه سوي .. Puse .. وحتلاقي زر مرسوم عليه كاميرا منه تستطيعي إلتقاط الصور وحفظها..

طبعا هدا البرنامج ما يشغل إمتدادات ram , rm

شوفي صورة البرنامج في المرفقات.. ويا رب أكون أفدتك..

وهدي الصورة لقطتها عشانك..

attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » soft melody في يوم » 23-07-2006 عند الساعة » 19:55
    0

أخي ضياء..

ترى إنت قلت كلمة وأنا حلصق فيها tongue ..

بمجرد ما تتذكرها اكتبها فورا و بدون اي مشكلات حتى لو كانت مكررة
    من ناحيتي احب اقراء عن مواقف غيري لانها تذكرني بمواقفي التي حصلت لي

ترى خلاص بقعد أقول وأتحكى .. واللي يقول مكرر يا ويل ويلهtongue ... هاهاي..

بس أبغى أفكركم ببرنامج عملت بحث عنه في الموضوع وما لقيته .. وما أدري في أحد ذكره قبل كدا ولا لأ؟؟

هذه لغتي فوق الشفةِ كالأغنيةِ..

المناهل..

هيا إلى المناهل .. هيا إلى الحياة..

كان مررة روعة .. كنت أحب أشوف فيه أشياء مررة ممتعة زي:

مغامرات أبي الحروف.. biggrin

أقوى من الشدة ... ّ

أطول من المدة ... ~

أحد من السين ... س

أهدأ من السكون ... ْ

أسرع من لمح العين ... ع

إنه الرجل الطائر .. إنه الرجل العجيب .. إنه أبو الحروفbiggrin tongue

وأي واحد كان عندنا يخربط نسميه (خربوط الشريرdevious )

كنت أحب كمان الأغاني اللي تغنيها المجسمات الصلصالية .. وإنت تحزر اسم الأغنية .. زي أغنية الفواكه ، وأغنية حيوانات الغابة ، وأغنية الخضار وغيرها..

وكنت أخاف من المخترع اللي يقعد يضحك ويخترع (النقطة) surprised !!

كان برنامج من جد روعة ، هو وإفتح يا سمسم كانوا عندي بدرجة وحدة..

همممم .. قولولي أتكلمتو عنه قبل كدا؟؟!!

إذا أتكلمتوا عنه فلا بأسdisappointed

وإذا لأ!! .. أهو أعطيتكم موضوع جديدgooood

تقبلوا تحياتي اليوم .. وإلى اللقاء مع ذكريات أخرى إن شاء الله..
    0

اهلالالالالالالالالالالالالالالالالالا الحمد لله على السلامة نورتي قصر الخضرمين يا جورية اذا حبيتي تغيبين عطينا خبر مالك حق صراحة بدونك راح يكون القصر في ورطة devious

بالنسبة للأسطورة مدري وين طست biggrin يمكن مسافرة حتى انا مستغرب مع انها اختي biggrin

سوفت ميلودي biggrin لا تخافين صغيرة ومخضرمة بس اهم شي ما عندك عجرة حتى لو كان عمرك 90 راح نقول 9سنوات ولوكان وزنك 100 كيلو راح نقول 10 كيلو nervous إلا راسي لا ينكسر wink

dead

وردة النمر اقصد ضربة النمر tongue

اذا تبين تعيين هاتي معاكي صورتين شمسية وملف علاقي اخضر واكتبي معروض قدميه لوزير الدفاع wink انمي بلوز وراجعينا بعد اسبوع biggrin
    امزح smile اذهبي الى قصر الضيافة برعاية الوردة الجورية وان شاء الله عيناكي في الشؤون الرياضية علشان بسام biggrin
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 4 . (0 عضو و 4 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter