الصفحة رقم 61 من 180 البدايةالبداية ... 1151596061626371111161 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,201 الى 1,220 من 3587
    مرررررررررحبا

بعد التحية والسلام وغياب دام لمدة اسبوعين بداعي السفر gooood gooood

حبيت اسلم واسأل عن حبايب قلبي المخضرمين ولكن صدمت من هدي الردود الكثيرة اللي يبغالي شهر عشان اقرأه وارد عليها والمشاركين الجددeek eek

واقول للمشاركين الجدد بلا استثناء اهلا وسهلا فيكم نورتو

زهور برية وتسعاوي وسوفت ميلودي وضربة النمر وغيرهم

حللتم اهلا ووطئتم سهلا

اما بالنسبة للمخضرمين احبابي فأهدديهم هدي الاغنية اعتقد انها لصباح devious devious
    مسيناكم مسونا عل البوابةلاقونا وان صأفتي كتير كتير بتكونوا بتحبونا
    اشتقلكم اشتقلكم كتير كتير من الوردة الجورية وانمي بلوز وضياء وزدات اكسات وولدحر وريد وسياو.............................والخ

واحب اخص بالشكر الحبيبة والغالية الوردة الجورية cheeky cheeky على دكر سيرتي دائما واختياري كأطيب عضو gooood

وعاى العموم ترى انا مانسيت حلمك لدوق فليد وليش تحلمين فيه هاهاها

كان اول ماشفتي دوق فليد صحيت من النوم (خيانة )mad mad mad

وعلى العموم انا مانسيت الهدايا وبحكم كون الاجازة في الطائف فقد احضرت الالاف من باقات الورد الطائفي

باقة من الورد الاحمر لكل من الوردة الجورية والاسطورة وزدات اكسات وضياء
    باقة من الوردالاصفر لانمي بلوزوميكي وسيا وياقوت ومحبة
    باقة من الورد الابيض مناصفة بين ولدحر وريد عسى الله نايجيب بينكم خلاف
    باقة من الورد البنفسجي لكل الاعضاء الجدد

واللى اللقاء
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..
    0

2. ...

وينك يا ولد حرا يجي عزيز ويغيب عزيز والله عذبتونا يا الحبايب كفاية غربة

الأسطورة انمي ولد حرا ضياء انمي بلوز الوردة الجورية انمي دريم توم سوير سيا جوري فلاح هاشم ياقوت توتي كات zzzxxx

كبار عائلة المخضرمين المذكورين اعلاه وحشتونا متى تجتمعون في وقت واحد

كلمات خالدة tongue

من كلمات المخضرم ولد حرا الخالدة (مع أني اعرف وش تعني كلمة مخضرم الا أني ما استسيغها احسها مزيج بين أخضر ومدلقم) biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » zzzxxx في يوم » 23-07-2006 عند الساعة » 23:08
    0

ارحب ترحيب حار لجميع المخضرمين الجدد وبالخصوص ضحكة طفولة

كلكم غالين بس نبغاكم تكونون مخضرمين كبار نبي مشاركات
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال الشباب والبنات ان شاء الله بخير ^^

اولا المشاركة الي فاتتني

anime dream
    شكر خاص للزعيم سيا على مراقبته للموضوع و إضافاته الرائعة
    attachment

هذه ستكون أخر مشاركة لي في مكسات بل في عالم الإنترنت أنا سعيدة أنني دخلت في يوم من الأيام باسم anime dream وتعرفت على أناس أمثالكم رائعون قد تكون لي طلات عليكم لكنها ستكون نادرة
    اشكر الوردة الجوريه وال شخص تعرفت عليه و ساعدني في الكثير من الأشياء
    اشكرها لأنها هي من قامت بتصميم هذه الصور و هي أيضاً من قامت بحساب عدد مشاركات كل واحد منكم و اعترافاً بالجميل كتبت بالطريقة التي تكتب بها
    ارجوا أن لا نكون قد نسينا أحداً ولكن ظروفنا تحتمت علينا أن نستعجل بالتكريم
    أتمنى أن تكملوا ذكرياتكم لان الكثيرون استفادوا منها
    >____<

والله احزني الرد كان ودنا تكملين معنا !

والشكر لك على هذا الموضوع الأسطوري بالفعل وان شاء الله سيظل صامدا مابقينا هنا ^^

شكرا لك anime dream على كل شيء والله يوفقك بدنياك وأخرتك والموضوع بأيدي امينة مادام الوردة الجورية هنا biggrin

======================================

الى الموضوع ^^

samuha

ياهلا بسموحة من زمان عنك كيف حالك wink

ولد حراً

ياهلا بزعيم المخضرمين ^^

رد الألفية ابداع ماقصرت ^^

TO-TE)Cat)

كيف حالك ^^

حلوه حركة الأشرطة القديمة gooood راح ندلي بدلونا ان شاء الله cheeky

بس ماهو VHS ^^ بل البيتاماكس ^^

ultemed15red

كيف حالك ^^
    attachment

تذكر لما قلت لي عنها واعطيتني صورها جلست عندي فترة طويلة ولما فرغت بعد شهور ابحث عن العاب سيجا قلت ابحث عن لعبة ريد ^^ وبالفعل نزلتها ولعبت فيها شوي والله ندمت اني ماحصلت عليها ايام العز^_~

MazingerZ

هلا بالغالي مازنجر زد ^^

ايش هذا eek

تلفزيون وراديو ومسجل بنفس الوقت ايش الأختراع هذا الى اليوم مافيه كذا ^_^!

ومشكور على خلطتك السحرية والمشاركة الرهيبة ^^

وصح اهلا بك بالموضوع wink

ضياء

ياهلا فيك ^^

في فيلم ثاني اذكر كان مكتوب على الشريط حذر كان عبارة عن مخلوق غريب يرمي حاجة مدورة هي اشبه بالصحن الدوار تبع غريندايزر لكنها صغيرة بحجم الكف كانت تلتصق بالجسم و يخرج منها ديدان متص الدم ، بعد مشاهدة الفيلم و انا نايم صرت احلم فيه و كل شوي انقز و انا اصارخ انواع الكوابيس .
    Anime Blues
    عرفته .. أنعرض مرة في التلفزيون
    أيضاً كان موجود بأشرطة الفديو ...
    كنا نسميه وحش المرصوع
    نسبتاً الى "مراصيع" وهي أكلة نجدية أقراص وشرائح من البر تخبز على الصاج
    تشبه البان كيك ...
    اذكر هذا الفلم كان عندي شريط فيديو صغير سرقته من غرفة اخوي الكبير والله يصرع الفلم ^^

يطلق صحون من كتفه كنا نسمية ابوصحون ^_^ اذكر الى اليوم الرجل الي دخلو عليه بالبيت وشافو وجهه صاير بني من الصحن الي كلا وجه

الوحش راسه كبير اذكر اخر الفلم فجرو راسه وكل طلقة الدم مثل النافورة eek

ايضا هناك فلم ثاني سرقته من غرفة اخوي الكبير لما كنت صغير كنا نسميه الحرباء مادري اسمه كذا ولا لا عاد كانت مثل الوحش الأسود يتسلل ويسرق قلوب الفتيات !!!!! كان مرعب مرة اذكر خالي دخل علينا والي فينا صامل متحمل والبقية صياح من الخوف قام كسر الشريط =====> كليتها علقة من اخوي ~___~

Anime Blues

اهلا بكبيرتنا ^^

عرفته .. هذا فلم The Exorcist
    يقطع ابليسكم حطو تحذير على الصفحة ايش الصور المرعبة هذه !!!!!!!!!!!!

كأن مر علي هالفلم من اول كنا مجانين صغار ونأخذ افلام درجة اولي رعب ^^

======================================

Show Time biggrin

بالأمس جلست اقرأ الموضوع واعجبتني الردود وحماسة الجميع قلت ليش مانشارك بشيء جديد معكم بما ان الكل موجود ^^

فرحت اشوف خزانتي القديمة الي مقفلها بالشمع الأحمر ^^ توقع ايش داخل cheeky

مقبرة ^^

صخر

ميغادرايف

العائلة

السوبر ننتندو

الننتدو ( القديم الأمريكي ^^ )

كلها موجودة والعابها فلتقطت هذه الصورة لمجموعة من اشرطة صخر القديمة وماتبقى منها الى اليوم ^^

attachment

العاب قديمة وفيها بعضها من الأصدارت الجديدة الي نزلت اواخر عمر صخر ( كلها تعمل على الصخر الى اليوم gooood ماعدى الشريط الأبيض bored )

والقيت نظرة على الرف العلوي إلا ووجدت مجموعة من اشرطة البيتاماكس القديمة ^^ فكان لهاذين الشريطين النصيب الأكبر لظهرو بالصورة ^^ ( فيه اشرطة كثيرة بس ماتشرف تصور ^_^ )

attachment

مثل ماتشوفون شريط للغرندايزر قديم عمره من عام 1983 او 1984 ولولو الصغيرة ممكن من عام 1985

لاتدققون بالكلام المكتوب على طرف شريط الغرندايزر ماراح تحلون الطلاسم لو اتيتم بخبير لغات هيروغليفيه لأني كاتبها وانا صغير والى اليوم ماني عارف ايش كتبت وايش تعني هذه العبارة biggrin

وبين الأشياء القديمة والتراث كله وجدت صندوق قديم جدا جدا انا انبهرت لما شفته eek فيه حاجات غبار ^^

اصلا جلست ساعة انظفه من الغبار ============= زاد الربو علي cheeky

شوفو هنا

attachment

طوابع مدرسية قدييييييييييمة ^_^

غرندايزر وسوبر مان بس والله اشياء اثرية ^^ =============شقد مجنون غرندايزر هالولد asian

ومكتوب كلام حظ سعيد يوم سعيد و كن سعيد مادري احس كأنها تعويذة ماهي تشجيع biggrin

ووجدت هذه ايضا

attachment

اغلفة الغرندايزر الي بالثمانيات ومطلع التسعينيات عندي كثير منهم ^_^ بس دخلت براسي هذه إلا اضعها

والأن !!

شيء بكاني cry

رسمتي لما كان عمري 6 سنوات للغرندايزر وبعض شخصياته الى اليوم محتفظ فيها cry

attachment

كل ماشوف ذكرياتي مع الغرندايزر ابكي cry

الى اليوم الرسمة موجودة فيه رسمة اخرى للغرندايزر بحثت عنها بس ماوجدتها سأواصل البحث

وهذا مالدي اليوم ارجو ان تكونو استمتعم بها ^^

صح باقي صندوق الأتاري والعاب الننتندو مابحثت فيه تخيلو الى اليوم موجودة عندي ايدي الأتاري اكثر من 20 سنة يامجرم ^^

الى اللقاء يا احلى شلة

سلام
    attachment
    0

أهلا ^_^

action911

العفو اخوي لا متأخر و لا شي كل شي يجي في وقتهاما مسالة ماخليتوا لي شيء فهذه تكاد تكون مستحيلة فقد فعلت في هذه السنوات الكثير الكثير من الاشياء و حدث لك العديد من المواقفمنها ما هو محرج و منها ما هو مضحك فلنقل 15 سنة اي 5475 يوم و لو طرحنا منها 12 ساعة للنوم يوميا تصبح 65700 ساعة فهل ما فعلته في هذه الساعات هو ما ذكر هنا ؟! طبعا لا .

لكن انت تكون ناسيها و تتذكرها فجاءة او اثناء قراءتك لموقف احد المخضرمين

بمجرد ما تتذكرها اكتبها فورا و بدون اي مشكلات حتى لو كانت مكررة

من ناحيتي احب اقراء عن مواقف غيري لانها تذكرني بمواقفي التي حصلت لي
    يا هلا و الله فيك أخوي أكشن 911 ^^
    الظاهر أنا ما عرفت أوضح قصدي زين ^^
    أنا لما قلت ما خليتوا شىء ما كنت أقصد مغامراتي و انا صغير .. كنت اقصد البرامج و المسلسلات اللي كانت تعرض قديما و اللي كانت تذكرني بطفولتي ^^
    و لو على مغامراتي و أنا صغير ترا يا كثرها من مغامرات و قصص و لو بديت اتكلم عنها ما راح اخلص ^^
    يمكن اكتب بعضها بعدين ... بس لا حد ينصدم لما أكشف عن شخصيتي الحقيقية و انا طفل ^___^

*MiKi*

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

هلا فيك أخوي مازنجر زد ^_^ ..

وعادي لو متأخر أني بعد متأخرة

بالنسبة لتلفاز أول مرة أشوفه ههه من أي زمن هذا ؟
    اممم أعرف تلفزيون مشابه له كان عدنا لكن مافي راديو ولامسجل >< ..

والوصفة السحرية خطيـرة لكـن ماتوقع أقدر أسويهاا للأسـف
    الله يسامحك حرمصتني

المهم .. مشاركة حلوة منك وننتظر مشاركات ثانية إن شاء الله ولا تطول علينا
    يا هلا فيج أختي *MiKi*
    و ليش ما تقدرين تسوين الوصفة السحرية ؟؟ عشان السيارة يعني ؟؟
    طيب أخوك ... لو عندج أخو يسوق تكون أنحلت .... عيشيه معاج في الماضي ^^ أتوقع هو بعد راح تعجبه الشغلة ^^

TO-TE)Cat)
    مرحبا بالمخضرم الجديد مازنجر
    أشكرج أختي توتي كات على الترحيب الجميل منج ^_^

إنمي بلوز

مرحباً .. حياك الله مازنقر زد
    وأنت مخضرم أصلي ... بس لازم تشارك حتى لو بذكرى شخصية
    شيء معنوي حتى لو موشيء ملموس تبقى الذكرى هي أصل الموضوع
    وحياك الله يا مضرمنا الفنان
    الله يحيج أختي إنمي بلوز ^^
    و أشكرج على الترحيب و الكلام الجميل ^^ و أنا أدري باني أنا المفروض كنت أشارك معاكم من زمان اصلا في الموضوع و اكون من أوائل الناس أللي تشارك فيه بس ما عليه يا الله إن شاء الله تتعوض ^^

.. لا والله غريب شكله ..
    أول مرة أشوف تلفزيون بهذا الشكل مع مسجل ..
    لااااااااااااااااااااااااااااااااااا >_< ... دام أنه مخضرمتنا إنمي بلوز ما عرفته ... أكيد أللحين راح يقولون شكله هذا مازنجر موجود من ايام الغوص ^_____^ أو يمكن لحق على أيام الديناصورات قبل لا تنقرض ...
    و الله عيل لو كنت مسمي نفسي الرجل الحديدي بدل مازنجر جان لاق على أكثر أعتقد دام إني لي معرفة سابقة بالديناصورات ^__^
    على الاقل زين جان جاملتيني يا أخت إنمي بلوز و قلتي (( إيييه أعرفه و لا شفته بعد )) أللحين شو بيقولون عني الأعضاء ^^

صح سبحان الله .. موسيقى معينة تذكرك بأيام مينة كنت تسمعها وقتها
    أيضاً العطر .. يذك بفترة معين وقت كنت تستخدمه
    فيكون العطر والموسيقى نقلة بالزمن ..
    صحيح الموسيقى لها تأثير قوي لإسترجاع الذكريات و تعيشج زمن معين ^^
    و كذلك العطر .. بس المشكلة من وين أحصل محلات تبيع عطور قديمة !!!!!

أفا عليك .. كيف تقول ثقيل ..
    حياك الله فرحنا بمشاركتك
    وشكراً على الوصفة ورسمة الوصفة
    ممتازة فنان والله
    أشكرج راح أحاول أشارك بقدر المستطاع إن شاء الله ^^

الوردة الجورية

أهلاً بالرسام المبدع نورت الموضوع
    يا هلا و الله بالأخت العزيزة الوردة الجورية و النور هذا نوركم الله يسلمج ^^

الله يسعدك و يسعد انيم بلوز و يفرحكم زي ما فرحتوا اهلي يعني ما تدري كيف ارتسمت ابتسامة حنين على محيا والدي لما شاف الصور شكراً لكما
    عن جد ^_^ .. بلغي سلامي للوالد و ربي يخليه لكم إن شاء الله ^^
    انا و الله أللي فرحت لما قريت كلامج هذا ^^

لحظة خذني معك انا ما اعرف اسوق البسكليته مو عاد سيارة
    آخذج معاي !!! أنا إلا راح أأجر لج لوموزين ملكي مخصوص و آخذج بجولة معاي و الشريط طبعا شغال طول الرحلة ^^
    عاد إنتي الأميرة روبينا و بنت الملك فيجا لازم نعاملج معاملة ملكية تليق بمقامج عاد ^_^

الحمد لله ما زلت اسكن في الحي الذي ولدت أنا و أجدادي فيه و إن شاء الله ما أفارقة إلا لدار الآخرة لكن بالنسبة لي افتح شباك المنزل و أتأمل ذلك الشارع الذي حفرت أقدامنا على ظهره نركض مسرعين إلى ذلك المكان الصغير وكل أحلامنا و أفكارنا هي تلك القطعة الصغير من الحلوى أو ذلك البسكوت اللذيذ وعلبة العصير أي كان نوعه وكل يوم أفكر وانا في الطريق ماذا اشتري اليوم هل اكرر ما اشتريته بالأمس أم ابحث عن شيء جديد
    بعدها نعود للبيت مسرعين محملين باشياء بسيطة لكنها بالنسبة لنا ثمينة ونشاهد المسلسل المدبلج ثم نصعد إلى سطح المنزل و ذلك المكان الرئيسي لمغامراتنا كم امتلأت جدرانه بحكاياتنا و تردد صدى ضحكاتنا
    يا حظج و الله للحين عايشة بالمكان اللي عشتي فيه أيام طفولتج ^^
    تصدقين أحنا إنتقلنا لبيت آخر من سنة 1990 م .. يعني فترة الثمانينات أللي أحبها كلها عشتها في ذاك البيت القديم إللي تكلمت عنه باني دايما أحب أمر عليه ^^
    لا و أللي زايد الطين بله بأني انا أللحين أعمل بمدينة أخرى غير اللي كنت عايش فيها ايام طفولتي ...
    و ما أرجع لها إلا في آخر الأسبوع >_<
    بس على فكرة تصدقين عامل إحتياطاتي مصورة صور كثيرة لفريجنا القديم و الأماكن القديمة و مخزننها في لاب توبي و كل ما احن لهالأماكن ما علي إلا افتح الكمبيوتر و أتصفح الصور و أتأمل فيهم و أشغل أغنية قديمة و الأغلب تكون إنمي ^_^ ..... أدري أكيد تقولين عني أللحين ( مجنون ) ترا عادي وايد قالوها لي ^^

اكيد كانت مشاركة رائعة و مفيدة و فكرتك ممتازة لمن ابتعد عن مكان طفولته ويا ليت تشاركنا اكثر
    الله يخليج ^^ و إن شاء الله راح احاول أشارككم ذكرياتكم قدر الإمكان ^^

سوفت ميلودي

MazingerZ

أهلا وسهلا بك .. وإنت مخضرم كدا
    الله يخليج و الله من ذوقج ^^

ههههههههه .. خطير التلفزيون .. وصاحبك ما شاء الله لا قوة إلا بالله كمان خطير لأنه محتفظ فيه .. بابا لما شافه قالي إنه كان عنده واحد زيه أيام الشباب
    و الله الوالد كان عنده مثله ^^ أووووووه ترا هذا على وقته كان شىء راهي ترا ^^

أما وصفتك السحرية .. .. فين أسويها وفين أقعد أدق سلف غير في أحلامي ..
    هااه .. الظاهر المشكلة في السيارة ... طيب حاولي تساحلين حد من أخوانج و تقنعيه بجولة للرجوع للماضي .. يمكن تعجبهم السالفة و يسونها من وراج بعدين بعد ^^

لكن أبغى شريط أغاني الكرتون أبغاه يعني أبغاه .. معظم هدي الأغاني في ذاكرتي وحسب .. وما عندي أي مرجع ليها .. ونص الكلمات طايرة .. وبعضها مجرد ألحان وبس ..
    و الله انا كل الأغاني جمعتها من الإنترنت و بعدين عملتها في سيدي و بعدين نقلتها على مسجل كاسيت ..
    إن شاء الله راح ابعث لج على الخاص بعض المواقع أللي فيها اغاني إنمي قديمة ^^

شكرا جزيلا على مشاركتك الخفيفة والرائعة ويا ريت تغرقنا بمزيد من الذكريات
    إن شاء الله راح احاول أكتب المزيد كل ما اسعفني الوقت و جاتني بعض الذكريات ^^

و نشوفكم على خير يا مخضرمين ^_^
    0

حلوء الخطمي (Marshmallows )

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anime Blues
    مختلف ؟!
    ظنيت أن حلوى الخطمي هو الأسم المعرب للمارشميلوز ...

وهذه صور لها

44

45

و هنا وحدة من المخضرمين ايام زمان لما كانت تشويها biggrin biggrin

Roasting%20Marshmallows%206

حتى السناجب يعرفوها

CHCL0212

صدقو او لا تصدقو هذا الكيس ب11 ريال اي ما يعادل 3$ 150 غرام سعره 1.45 يورو

Disney_marshmallows

هذه مخضرمة ثانية غير الاولى جالسة تبكي لانه ما عارفة شلون تشويها

9

عاد انا اموت فيها لما شفتها اخذتها علطول على بالي انها ريالين لكن عند الكاشيار قال لي 11 ريال و ما حبيت اتركها علشان لا ياخذها احد

قمت خليت عنده جوالي رهن علبال ما اروح اجيب الريال و ارجع biggrin علشان المارشيمليوز يكرم الجوال

كنت احب احطها في فمي و اتركها تذوب ببطيء شديد cool

كان في حلوى ثانية على شكل اصابع او بطاريات كنا نسمي حلاوة طباشير نحطه في فمنا و يبداء بالذوبان شووي شوي و كان ملمسه زي ملمس الطباشير.

مين يذكر هذه الحلوى

46

كانت تباع بنصف ريال و عليها قطع صغيرة و سكاكر ملونة gooood

الان اكتشفت انها حلوى خطمي

===============================

انمي بلوز

attachment

تمام هذا هو الفيلم كنت اعشق افلام الرعب في صغري و هذا الفيلم كان له موقف قبل ما اودعه وداعه كان بسبب مقلب ، زوجة خالي كانت تحب المسرحيات و كانت تخاف من افلام الرعب و كان هذا اقوى فيلم رعب و كانالمشهد الاكثر ارعاب هو اللي في الصورة و كنت موقت المشهد و لما جاءت زوجة خالي عندنا و بعد السلام و الترحيب قلت لها عندي مسرحية راح تحبيها و هي على نياتها متحمسة و رافعة صوت التلفزيون و مضبطة الكرسي و جالسة تشرب القهوة و انا حطيت الفيلم و شغلته ، خافت خوف و صرخت ذيك الصرخة اللي هزت البيت <==== وصف مبالغ فيه ، المهم جت الوالدة و شافت الوضع و كانت نتيجته الآتي
    1/ حرمان من التلفزيون و الفيديوا لمدة شهر
    2/ حبس انفرادي في الغرفة لمدة اسبوع
    3/ تكسير افضل فيلم رعب و اخفاء بقية الافلام

<===== مجرم على ما قالت انيمي بلوز

المقلب هذا كان عمري 12 سنة
    ======================

على سيرة المقالب تذكرت مقلب ثاني

في المدرسة الداخلية كانت تدرسنا مدرسات وحدة من هذه المدرسات مدرة مصرية كانت تدرسنا الرياضيات كانت رقيقة جدا تحب الفراشات و الهررة redface

في مرة جبنا حيوان صغير بين الارنب و الجربوع نسيت اسمه و كنا حاطينه في صندوق و لما جت المدرسة سالت عن الصندوق : ايه في الصندوق ده ؟!! و الفضول ياكلها فقال لها صاحبي فيه فراشة كبيرة ملونة تحمست هي و صارت تبي تشوفه و بعد الحاحها و اصرارها قلنا لها انها فراشة ليلية فطفت الانوار و قلنا لها لازم تقربي منها علشان لا تهرب و بالفعل قربت <==== والله انها مسكينة و على نياتها ، و فجاء و على حين غفلة صاحبي طلع الحيوان من الصندوق و حطه مقابل وجهها و هي يا عيني عليها شافت الحيوان من هنا و طاحت جنب الصندوق من هنا <=== اغمى عليها.

بعدها رفضت تدخل الفصل تبعنا طول السنة مع كثر اعتذارنا لها و كثر الوسائط لكن كلامها كان : توبة اخش الفصل اللي انتوا فيه تاني .

المقلب هذا كان عمري 10 سنوات

===================================

بنسبه لمسلسل اقراء للاسف لم اشاهده ...لذا لا اعرف الموسيقى المرافقه .... لاكن على اي حال طالما ان تلك الموسيقى ظهرت في ستار تريك وستار وارس ...فـ احتمال ان يكون واحد من الاثنين .. اما جون وليامز او جيري غولد سميث ...( رغم وجود عدد كبير من الموسقيين الذين اعدو موسيقى تلك الافلام )
    لاكن اعمال جيري وجون .. جداً مشهوره في مجال الموسيقى التصويريه بالافلام وقد تم استخدامها كثيراً ...
    سأحاول باذن لله ان اسمعك بعض من اعمالهم لعلى وعسى تجد ضالتك ...
    كانت تضهر و الصورة على النجوم تتحرك شيء من هذا القبيل لو اني استطيع تذكرها جيدا

عموما شكرالكي

=================================

سوفت ميلودي ابشري

بس ما في حلقات دايما اوصل بنصها و بما ان القناة مشفرة فتنقطع بكثرة

لكن استطعت تسجيل مقطعين و اليك رابطهم

المقطع الاول

المقطع الثاني

المناهل سبق الحديث عنها tongue tongue tongue بس ما يمنع التكرار في كثير اعضاء ما كانوا متواجدين وقت ذكر المناهل

اكثر ما كان يعجبني فيها عمر و زيد ، والمعلق تبع برنامج السابقات اررررررررررررررررررررررربح ، كنت اسويها في الفصل biggrin biggrin اول متوسط

=====================

ضحكة طفولة اشكرك على الورد الاحمل و تسلميي

===================================

ايضا هناك فلم ثاني سرقته من غرفة اخوي الكبير لما كنت صغير كنا نسميه الحرباء مادري اسمه كذا ولا لا عاد كانت مثل الوحش الأسود يتسلل ويسرق قلوب الفتيات !!!!! كان مرعب مرة اذكر خالي دخل علينا والي فينا صامل متحمل والبقية صياح من الخوف قام كسر الشريط =====> كليتها علقة من اخوي ~___~
    الحرباء فلم روعة بس قهر ولا مرة شفته كامل بعد المقلب اللي سويته في زوجة خالي و الحصار اللي صار على افلام الرعب كنت انتظر الى ان تغادر امي المنزل و اهجم على افلام الرعب و في الغالب كنت اشوف الافلام اللي احبها و مرة شفت فيلم الحرباء و شغلته لكن ما كملته و جت الماما و اخذت الشريط و تكرر هذا الامر عدة مرات و في كل مرة احط الشريط و اعيده من الاول و في آخر مرة شغلته على السريع ابي اشوف نهايته قبل ما تجي و مع كذا جت قبل ما ينتهي و بعدها اختفى الفيلم disappointed cry

رسوماتك تذكرني بصديق لي كان مجنون غريندايزر و في الوق ت اللي تتاخر فيه المدرسة كان يستلم الطباشير و يرسمه على الصبورة و كانت كراسة الرسم تبعته كلها غريندايزر
    مرة و هو يطلق رعد الفضاء و مرة بالرزة المزدوجة و مرة بعاصفة المضادة للجاذبية و مرة باللولب الخارق و مرة بالصحن الدوار و الكثير الكثير من الصور

لكنه للاسف لم يستمر معنا غير عام واحد و بعدها انتقل من الرياض الى مدينة اخرى الطائف على ما اعتقد

=======================

الظاهر أنا ما عرفت أوضح قصدي زين ^^
    أنا لما قلت ما خليتوا شىء ما كنت أقصد مغامراتي و انا صغير .. كنت اقصد البرامج و المسلسلات اللي كانت تعرض قديما و اللي كانت تذكرني بطفولتي ^^
    و لو على مغامراتي و أنا صغير ترا يا كثرها من مغامرات و قصص و لو بديت اتكلم عنها ما راح اخلص ^^
    يمكن اكتب بعضها بعدين ... بس لا حد ينصدم لما أكشف عن شخصيتي الحقيقية و انا طفل ^___^
    ولا يهمك حتى المسلسلات و البرامج نعيد ذكرها علشان نتذكر الاوقات الماضية

و مغامراتك اذكرها و لا تتردد

نكتفي بهذا القدر 45 دقيقة كتابة هذه الذكريا ت وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااو ما اروعها من 45 دقيقة
    0

سلامٌ عليكم ^^..

لون التوت

بالراحة علينا يامخضرمين...
    ماشاء الله عليكم كلها يومين غايبة انضرب بضريبة
    صفحتين ونصtongue !

بحاول الحق والي مالحقته يسامحني redface

قبل ما ارد....

واللهِ انتمbiggrin !!!!!!

اعطيتوني ضربة موجعة على راسي وتذكرت الماضي الي نسيته
    نسيت اني كنت راعية مقالب ومواقف شقيةrolleyes !!
    ضربة .. ! eek ( tongue )

ألا ليت الطفولة تعود يوما....معقولة اني كنت ناسية كل ذي المواقف surprised ؟
    مع انه للآن ناس كثيرة بتعتبرني مازلت طفلةdead
    امم تقريباً أنا مثلج ^^

ميكي

او كايتو جيني
    ياهلااا والله ^_^

ايوا حلوة.....بس المشكلة ماتقدري تاكليها كلها على بعضها لازم تقسميها على اخوانكdead
    ههه اي صح ^^..

من جد .....الدنيا نستني اياها ...بس رجعت لي الذاكرةredface
    جميـل gooood

طيب مين يسمّع لي انشودة
    (الله رب الخلق)

ها مين فاكرها؟؟؟؟
    ههه هذي عطونا اياها في ابتدائي بس ماذكر اي صف يمكن أول ^^

الله رب الخلق امدنا بالرزق
    إذا دعاه داعي يحقق المساعي ..

اممم هذا الاذكره biggrin

مازنجر زد

يا هلا فيج أختي *MiKi*
    و ليش ما تقدرين تسوين الوصفة السحرية ؟؟ عشان السيارة يعني ؟؟
    طيب أخوك ... لو عندج أخو يسوق تكون أنحلت .... عيشيه معاج في الماضي ^^ أتوقع هو بعد راح تعجبه الشغلة ^^
    اي عشان السـيارة dead

خخخخ ماعليه أجـرب أسأله .. بس أخـاف يعطييني رفسـة خخ biggrin

اكشن مادري كم

بالنسبة للحلوى هههه هنا عدنا نسميها مخدة العروسة خخ tongue عجبكم الاسم ^^..

اممم اول مرة اسمع بهذا الاسم الخطمي .. وعدنا خالياً تشكيلة منها غير شكل .. طويله وملفوفة على أبيض ووردي بس ماتستهويني .. ماطيقها ermm

ضحكة طفولة

مشكورة أختي العزيزة على الورود الجميلة من كلامج tongue

الورد الجوريه

ياهلا والله .. منورة .. لاتغيبين مرة ثانية بدون ماتقولي أووكي ..
    ماتدري عاد انج VIP gooood

الله يسلمك خلاص وصلت
    asian

تذكرت الحلاوتين باعكس كانت لذيذة
    غريبة والله ليش أجل أني ماحبهم eek tongue

ايي هذي .. وااو من وين حصلتيها .. والله حلوة بس طعمها بسرعة يروح rolleyes

سوفت ميلودي

بصراحة مو كل الألعاب عرفتهم ..

مثلاً عرفت لعبة الغميضة لاني كنت اموت فيها ومشهورة عدنا .. لما كان بيتنا الجديد ينبني كنا نلعب فيه أنا وأولاد أخوتي ويوم الجمعة بالذات واحياناً الخميس لان امي تسوي سمك فيه .. tongue
    ولعبة الطير أو مادري وش تسموها يمكن الملاحقة ^^..

صحيح تعرفوا لعبة كهربة خخخ كنا كل نلعبها في المدرسة في الفسحة ... وهي مثل الطير وحدة تحاول تمسك الباقيين ولما تصيدهم يقولوا كهربة .. عشان يوقفوا ومايتحركوا .. (خوش لعبة) tongue وكل ماحاولت تمسكهم يقولوا نفس الكلمة والينسى خلاص راحت عليه ^_~...

سيا

ياااي ماشاء الله عليك الرسمة جميلة .. وخصوصاً أن عمرك كان 6 سنوات ..
    يعني فنان من كنت صغير gooood

خسارة لو كان عني كاميرا كان صورت لكم كبتنا مليان أشرطة dead

وبالنسبة للطابعات جميلة وايد smile على فكرة تذكر لعبة غرندايز التكون على شكل أوراق .. وفيها شخصيات متنوعة .. مادري تعرفها لو لا .. اعتقد طالعة من علكة ولا حلاوة كذا شيء يعني ^_~.. وهي تشبة الأونو نوعاً ما..

ولد حراً

وينك .. ماتنشاف ^_^

عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 2 , عدد الأعضاء » 2 , عدد الزوار » 0
    *MiKi*, ولد حراً

biggrin

نشوفكم على خير ^^..

ســلام..
    اخر تعديل كان بواسطة » Kaitoυ Jeanne في يوم » 24-07-2006 عند الساعة » 10:11

sigpic52362_2

0

سيا
    تذكر لما قلت لي عنها واعطيتني صورها جلست عندي فترة طويلة ولما فرغت بعد شهور ابحث عن العاب سيجا قلت ابحث عن لعبة ريد ^^ وبالفعل نزلتها ولعبت فيها شوي والله ندمت اني ماحصلت عليها ايام العز^_~
    وييه هذا لاشيء اخي هناك العديد من الألعاب التي لم نلعبها منذ ان كنا في زمن المدرسة القديمة(ايام السيجا والناتيندو)وذلك لأنها اصلية يعني الميزانية محدودة جدا آنذاك(مصروف الجيب)

الآن بدأت اغرق من كثرة الألعاب التي حملتها من النت والتي لم احلم يوما أني سأمتلكها دفعة واحدة

attachment

ماشاء الله سيا لديك لعبة البطريق وجونيز وكاستل واختبر معلوماتك وغيرها من العاب صخر الرائعة^^

أنا ايضا لدي بعض العاب صخر اصلية وايضا لدي جهاز صخر نفسه لكنه من نسخة مابعد الغزو الغاشم النسخة القديمة البيضاء التي كانت لديها فتحتان للكارتدريج أخذها الغزاة الأطماع>_<

جهاز صخر ولله الحمد لازال بحالة جيدة ويشغل البرامج بشكل جيد ولديه عدة العاب مثل سكوتر والثعبان الجائع(سنيك إيت) وفروجر الضفدع وجالاكسين حرب الفضاء وغيرها وغيرها من العاب رائعة كما يوجد الفنان الصغير والطفل العجيب وغيرها من برامج تعليمية رائعة من شركة العالمية

attachment
    نحن لم نشتري البيتامكس يوما لأنه كان لدينا الفيديو ذو الأشرطة الكبيرةVHS لكننا عندما نذهب الى محلات الفيديو مثل شركة السينما الكويتية نرى الكثير من اشرطة البيتامكس ونرى العديد من منتجات الكرتون مثل الرجل الحديدي ورنا وكذلك جونكر وجريندايزر وغيرهم وغيرهم لكن الآن اصبحنا نعتمد على اشرطة الدي في دي وVHS فقط...

attachment
    وييه ذكرتني بشيء لاينسى اذكر انه كانت لدينا طابعات السنافر والشناكل وحتى توم وجيري لكنني لم ارى يوما جريندايزر كنت احلم بالحصول عليه يوما...يبدو ان طريقة الرسم هنا مشابهة للكوميك كثيرا

attachment
    أهذه اغلفتكم ياأهل السعودية؟^^هاها

main-gold
    ليتك رأيت اغلفة اشرطة الفيديو لجريندايزر في الكويت في العصر الذهبي...كان يشبه الذي فوقي الآن

لكن المصيبة ان احدهم اخطأ وكتب جونكر بدلا من جريندايزر>_<(اساسا نحن طلبنا جونكر لكننا فوجئنا ان غلاف الشريط هو جريندايزر ومكتوب عليه جونكر مما يدل على عدم احترام الزبون الطفل آنذاك)

attachment
    واووو!

لم ارى رسما متقنا كهذا لطفل صغير...حقا هذا عمل مميز سيا^^

إنك حقا مجنون بالجريندايزر....على عكسي كنت مجنونا خماسيا وكذلك جوماريا(أقصد جومارو طبعا)

لكن حقا إنه عمل مميز

آكشن

45
    هذه كنا نسميها حلوى الخدود وتسميتها الفصحى حلوى الخطمى

لم نكن نشويها ابدا بل نأكلها مباشرة...أذكر انني اكلت قطنا طبيا ظنا مني انها حلوى الخطمى^^هاها

في هذه الأيام بدأنا نشويها وفي بعض الأحيان نضعها على حليب الشوكلا الساخن حتى تذوب فيه
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

مررحبا

اولا احب ان اشكر كل من ميكي وضياء وزدات اكسات على الكلام الحلو الف شكر

ضياء

ايش الابداع هدا وايش الفن هدا معقول هدي الرسمة وانت عمرك 6سنوات والله ادا كملت في الرسم كان راح يكون عندنا اجدع رسام انمي عربي

بس لنا زعلانه منك انك عدت الصور المرعبة اللي عرضتها انمي بلوز .......يالله اليوم كمان ماراح انام

على سيرة الافلام المرعبة انا اللي شوفته من الافلام المرعبة فيلم واحد بس هوفيلم تشكي 2 ومن يومها اي من يوم موشفت الفلم وكان عمري 6سنوات ظيت 3سنوات ماانام وبعدين 6سنوات انام والنور مشغل tongue tongue

يابختكم على قوة قلوبكم rambo rambo

ملاحظة كنت راح احط صورة لفيلم تشيكي 2 للي مايعرفة لكن بصراحة خفت اشوف الصورة وارجع كمان 3سنوات مانام على العموم كلكوا تعرفوا تشيكي واللي مايعرف راح احطلوا الصورة واللة يصبرنيeek
    0

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

soft melody
    جورية .. يا جورية .. يا وردة في مزهرية..
    حلوة الأغنية ؟؟
    أكيد كل شيء يجي منك حلو
    مو مشكلة .. طيب أكتبي أغنية الجزء الثاني .. أنا ما تابعته كله مع الأسف
    ان شاء الله بس أفضى اكتبها مع أنى ما افهم بعض الكلمات
    تعرفي .. الله يسعد أيامك قولي آمين .. وهي دي اللعبة تتنسي؟؟!!
    و أيامك يا رب smile
    هي تعالي هنا .. لنكون توأم وإنا ماني دارية ؟؟

سبحان الله..
    كثروا توائمي tongue
    بس أنا كنت أحب ألعب كل الألعاب .. وأنط .. وأغني .. وءألف أغاني كمان .. أما الركض والنطنطة .. فليومك هدا ما بطلتهم ..
    أنا كنت العب كل الألعاب لكن هذي مقربة لنفسي
    لكن الركض فين أمارسه
    ermm
    رجوعا حميدا.. للوردة الجورية..
    وعمرتكم مقبولة .. من رب البرية..
    آمين..
    الله يسلمك
    أنا رحت زيارة ما رحت للعمرةredface

وأبغى أقولك أول شي شكرا على المقاطع اللي من برنامج سلامتك..

وثاني شي أنا ما أعرف ألقط صور من برنامج ريل بلايرز .. لكن إمتداد الملف يشتغل في برنامج اسمه
    العفو شكراً لك أنتِ على الصورة
    مع الأسف البرنامج مو عندي smile

بس أبغى أفكركم ببرنامج عملت بحث عنه في الموضوع وما لقيته .. وما أدري في أحد ذكره قبل كدا ولا لأ؟؟

هذه لغتي فوق الشفةِ كالأغنيةِ..

المناهل..
    هذا البرنامج احبه اكثر من افتح يا سمسم كنت أحاول أقلدهم في كل شيء كنت احب فقرة المسابقات الي يكون فيها متسابقين و يختارون حرف او رقم و يكون ورا الحرف صورة
    كنت أحب كمان الأغاني اللي تغنيها المجسمات الصلصالية .. وإنت تحزر اسم الأغنية .. زي أغنية الفواكه ، وأغنية حيوانات الغابة ، وأغنية الخضار وغيرها
    أنا كمان كانت فقرتي المفضلة
    اذكر من الاغاني الي في البرنامج لعبة شبرا قمرة لكن الاغنية تقريباً زي كذا
    أضحكت ليلى سعدٌ .. أضحكت ليلى سعدٌ.. أضحكت ليلى سعدٌ..
    ضحك سعدٌ ضحك سعدٌ ضحك سعدٌ ضحك سعدٌ

ومرة أغضبت و كلمات زي كذا

زدات اكسات

اهلالالالالالالالالالالالالالالالالالا الحمد لله على السلامة نورتي قصر الخضرمين يا جورية اذا حبيتي تغيبين عطينا خبر مالك حق صراحة بدونك راح يكون القصر في ورطة
    الله يسلمك و يبارك فيك redface
    الموضوع منور بكم

اعتذر منك ان شاء الله ما تتكرر وعلشان أكون واضحة اكثر توقع غيابي في اي يوم من هذا الأسبوع والله يصلح الحال
    ووكلتك ترحب بالضيوف نيابة عني

بالنسبة للأسطورة مدري وين طست يمكن مسافرة حتى انا مستغرب مع انها اختي
    اها اجل نبدأ نخصم من الراتب مدير و داير على كيفه و بعدين تجي و تقول اوه الصفحات كثيرة و ما اقدر أرد عليكم كلكم rolleyes
    اذهبي الى قصر الضيافة برعاية الوردة الجورية وان شاء الله عيناكي في الشؤون الرياضية علشان بسام
    biggrin
    تم قبول العضو و عليه الذهاب إلى وزير الدفاع لاستكمال الإجراءات

zx تكعيب
    أنت ليش ما تطلع الأشرطة الي عندك ermm
    والا خلي أسطورة تهاجم المقر عاد يا سلام على المديرة إذا عصبت nervous

ضحكة طفولة
    يا هلا و مرحبا بك والله نورتي
    واحب اخص بالشكر الحبيبة والغالية الوردة الجورية على دكر سيرتي دائما واختياري كأطيب عضو
    العفو والله لك معزة عنديgooood
    وعاى العموم ترى انا مانسيت حلمك لدوق فليد وليش تحلمين فيه هاهاها

كان اول ماشفتي دوق فليد صحيت من النوم (خيانة )
    اها بدأ شغل الطباين (الطبينة هي الضرة)rolleyes

طيب خليني أقول لك على الحلم والله ما له أول من آخر هو غريب جداً حتى ما أتذكر منه إلا شيء بسيط لكن كان الدوق بصورة دايسكي مستلقي في غابة وأنا رحت أراقبه و لما لمحني لحقني و عيونه كلها شر بعدين حصلت أحداث و حرب و يقاتل أعداء
    المهم أحداث كثيرة حصلت ما أتذكرها
    و بعدين قال لي كلمة لليوم اضحك عليها و ما ادري كيف جات
    امانه لا تضحكين علي disappointed
    قال لي أنت همزة أبو تركي eek
    أنا على طول سألته ايش يعني
    قال الهمزة هي قمت الاسم و بعدين بدأ يشرح لي من هو ابو تركي لكن نسيت الحلم
    المشكلة ما اعرف أحد اسمه ابو تركي و لا حتى تركي
    confused
    وعلى العموم انا مانسيت الهدايا وبحكم كون الاجازة في الطائف فقد احضرت الالاف من باقات الورد الطائفي
    لاتقولين انك كنتي في الطائف asian
    باقة من الورد الاحمر لكل من الوردة الجورية والاسطورة وزدات اكسات وضياء
    شكراً smile

Thanks MegaToon

attachment
    0

الزعيم سيا
    أفرجت عنك محبهtongue
    شكرا لك anime dream على كل شيء والله يوفقك بدنياك وأخرتك والموضوع بأيدي امينة مادام الوردة الجورية هنا
    nervous sleeping cheeky

بالأمس جلست اقرأ الموضوع واعجبتني الردود وحماسة الجميع قلت ليش مانشارك بشيء جديد معكم بما ان الكل موجود ^^

فرحت اشوف خزانتي القديمة الي مقفلها بالشمع الأحمر ^^ توقع ايش داخل
    يا اخي بدل ما تتكلم على روبينتي و تهزئها وانا ساكته ليش ما تحط ذكرياتك ermm
    اصلا جلست ساعة انظفه من الغبار ============= زاد الربو علي
    سلامات ............أكيد هذا غبار انيم بلوزtongue
    يا الله على شريط اختبر معلوماتك كان مطفشنا
    غرندايزر وسوبر مان بس والله اشياء اثرية ^^ =============شقد مجنون غرندايزر هالولد
    أكيد وإلا كيف صرت زعيمrolleyes
    رسمتي لما كان عمري 6 سنوات للغرندايزر وبعض شخصياته الى اليوم محتفظ فيها
    رائع

920

أنت كمان متعدد المواهب tongue
    لا منجد ما شاء الله عليك يعني رسمات رائعة إذن ما استغرب انك تملك كل هذي المعلومات عن جرندايزر عاشق قرندايزر
    لكن كاني اشوفك ملون عيون دايسكي بالأسود

وهذا مالدي اليوم ارجو ان تكونو استمتعم بها ^^

صح باقي صندوق الأتاري والعاب الننتندو مابحثت فيه تخيلو الى اليوم موجودة عندي ايدي الأتاري اكثر من 20 سنة يامجرم
    ننتظرك ولا تطول علينا gooood

مازنجر ز

لااااااااااااااااااااااااااااااااااا >_< ... دام أنه مخضرمتنا إنمي بلوز ما عرفته ... أكيد أللحين راح يقولون شكله هذا مازنجر موجود من ايام الغوص ^_____^ أو يمكن لحق على أيام الديناصورات قبل لا تنقرض ...
    اشك انك في سن الوالد لان أمي ما تعرف هذا التلفزيون tongue
    عن جد ^_^ .. بلغي سلامي للوالد و ربي يخليه لكم إن شاء الله ^^
    انا و الله أللي فرحت لما قريت كلامج هذا ^^
    الله يسلمك و يخليك و يحفظ لك من يعز عليك
    آخذج معاي !!! أنا إلا راح أأجر لج لوموزين ملكي مخصوص و آخذج بجولة معاي و الشريط طبعا شغال طول الرحلة ^^
    عاد إنتي الأميرة روبينا و بنت الملك فيجا لازم نعاملج معاملة ملكية تليق بمقامج عاد ^_^
    الله يسلمك
    أكيد لازم تعاملوني معاملة زينه و الا عاد بنغزو الأرض أنا و الوالد الله يحفظه و يخليه وعاد ما شاء الله الوالد عنده سلاح سري يستخدمه في الأوقات الصعبة ....... الكوابيس يطلع لكم وانتو نايمين بوجهه لما يضحك
    ترى لما يضحك يخوف اكثر من لما يكشر انا نفسي اخاف منه tongue

يا حظج و الله للحين عايشة بالمكان اللي عشتي فيه أيام طفولتج ^^
    تصدقين أحنا إنتقلنا لبيت آخر من سنة 1990 م .. يعني فترة الثمانينات أللي أحبها كلها عشتها في ذاك البيت القديم إللي تكلمت عنه باني دايما أحب أمر عليه ^^
    الحمد لله اني مازلت فيه مع ان الكثيرين انتقلوا من الحي
    و الوالد وده انه ينتقل لكن احنا رافضين و الله يكفينا شر المستثمرين

بس على فكرة تصدقين عامل إحتياطاتي مصورة صور كثيرة لفريجنا القديم و الأماكن القديمة و مخزننها في لاب توبي و كل ما احن لهالأماكن ما علي إلا افتح الكمبيوتر و أتصفح الصور و أتأمل فيهم و أشغل أغنية قديمة و الأغلب تكون إنمي ^_^ ..... أدري أكيد تقولين عني أللحين ( مجنون ) ترا عادي وايد قالوها لي ^^
    لا بالعكس انا نفس الشي احتفظ بكل الصور القديمة و انا احب كل شيء قديم يمكن ما قرأت ردي في إحدى الصفحات كيف صورة أحياء الرياض القديمة مع أني ماني من الرياض
    الله يخليج ^^ و إن شاء الله راح احاول أشارككم ذكرياتكم قدر الإمكان ^^
    ان شاء الله نشوفك قريبgooood

ضياء المشاكس
    كنت احب احطها في فمي و اتركها تذوب ببطيء شديد
    لا انا ما كنت احبها أبداً لكن أعاند نفسي و اشتريها dead
    كان في حلوى ثانية على شكل اصابع او بطاريات كنا نسمي حلاوة طباشير نحطه في فمنا و يبداء بالذوبان شووي شوي و كان ملمسه زي ملمس الطباشير.
    يا الله عليك اذكرها هذي حلاوة عزيزة تعجبني لما تبدأ تذوبasian
    / حرمان من التلفزيون و الفيديوا لمدة شهر
    2/ حبس انفرادي في الغرفة لمدة اسبوع
    3/ تكسير افضل فيلم رعب و اخفاء بقية الافلام
    والله تستاهل اكثر ermm

Miki
    بالنسبة للحلوى هههه هنا عدنا نسميها مخدة العروسة خخ عجبكم الاسم ^^..
    biggrin

ياهلا والله .. منورة .. لاتغيبين مرة ثانية بدون ماتقولي أووكي ..
    ماتدري عاد انج VIP
    الله يسلمك حبيبتي خلاص ما اعيدها redface

ايي هذي .. وااو من وين حصلتيها .. والله حلوة بس طعمها بسرعة يروح
    من نفس الموقع الي قلت لك عليه gooood
    صحيح تعرفوا لعبة كهربة خخخ كنا كل نلعبها في المدرسة في الفسحة ... وهي مثل الطير وحدة تحاول تمسك الباقيين ولما تصيدهم يقولوا كهربة .. عشان يوقفوا ومايتحركوا .. (خوش لعبة) وكل ماحاولت تمسكهم يقولوا نفس الكلمة والينسى خلاص راحت عليه ^_~...
    اذكر ان في لعبه زي كذا
    شخصيات متنوعة .. مادري تعرفها لو لا .. اعتقد طالعة من علكة ولا حلاوة كذا شيء يعني ^_~.. وهي تشبة الأونو نوعاً ما..
    اهاااااااا كمان كانت في نفس الصور لساندي بيل كانت تجي مع لبان asian
    عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 2 , عدد الأعضاء » 2 , عدد الزوار » 0
    *MiKi*, ولد حراً
    wink

ريد
    صحيح انا اتذكر طوابع الشناكل و السنافرgooood
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضحكة طفولة
    مررحبا

اولا احب ان اشكر كل من ميكي وضياء وزدات اكسات على الكلام الحلو الف شكر

ضياء

ايش الابداع هدا وايش الفن هدا معقول هدي الرسمة وانت عمرك 6سنوات والله ادا كملت في الرسم كان راح يكون عندنا اجدع رسام انمي عربي

بس لنا زعلانه منك انك عدت الصور المرعبة اللي عرضتها انمي بلوز .......يالله اليوم كمان ماراح انام

على سيرة الافلام المرعبة انا اللي شوفته من الافلام المرعبة فيلم واحد بس هوفيلم تشكي 2 ومن يومها اي من يوم موشفت الفلم وكان عمري 6سنوات ظيت 3سنوات ماانام وبعدين 6سنوات انام والنور مشغل tongue tongue

يابختكم على قوة قلوبكم rambo rambo

ملاحظة كنت راح احط صورة لفيلم تشيكي 2 للي مايعرفة لكن بصراحة خفت اشوف الصورة وارجع كمان 3سنوات مانام على العموم كلكوا تعرفوا تشيكي واللي مايعرف راح احطلوا الصورة واللة يصبرنيeek

العفو

لكن هناك خطاء مطبعي ممكن يشكل ازمة

الراسم هو سيا و ليس انا و هو من وضع الرد اعتقد انك لم تنتبهي للاسم

كود:
    بيان استنكار

اننا ننكر ما نسب الينا من رسومات لم نقم برسمها ، وقد جرى التنويه منعا لاي توتر ، و تحسبا لحدوث اي ازمة في المستقبل :D
    0

^
    ^
    ^
    ^

انمي بلوز وينك .....frown

اكشن ...

الظاهر زعلت صح ...biggrin

على العموم

حتى نحصر البحث اكثر عن موسيقات مشهوره وخالده استخدمت كثيراً وفي كل زمان ومكان ....

هناك موسيقى مشهوره باسم "Also Sprach Zarathustra " ( اتمنى تكون هي الي دور عليها ) لـ رتشارد ستراوس مؤلف الاوبرا الالماني المعروف ولي انولد بالقرن الثامن عشر < اكييد مر عليك اسمه .. كانت موسيقته دئماً توضع في البرامج ولي تتكلم عن الفلك والكواكب اذكر من بينها برنامج مصري قديم لا اذكر اسمه كان يستخدم هذه الموسيقى .. وايضاً وضعت في افلام الكرتون الي من انتاج ديزني ... وايضاً استخدمت في الدعايات القديمة وفي الافلام السينمائيه .

لاكنها لم تكن الموسيقى المرافقه لـ ستار تريك او ستار وارس ... ربما وضعت في دعايات الفيلم واعتقدت انها سوند تراك اوالثيم تبع تلك الافلام!!

يارب يطلع تخميني صح ... لان ماعتقد في موسيقى انحطت في برامج الفضاء كثر هلـ موسيقى، frown

على العموم الموسيقى بالمرفقات ...اذ لم تكن هي سـ اجلب لك بعض اعمال المرحوم جيري غولد سميث او مؤلف موسيقة سوبر مان .. جون وليامز. cry

تنبه هذه الموسيقى حصريه فقط بمكسات ...
    0

لوريين
    انتgooood
    هذي هي الموسيقى يا فرحت ضياء asian

حبيبتي ودي انبهك مو بس انت في كثير من الاعضاء قرأت لهم رد مشابه

اذ لم تكن هي سـ اجلب لك بعض اعمال المرحوم جيري غولد سميث او مؤلف موسيقة
    الرحمة لموتى المسلمين ان شاء الله smile
    0

عضو بارز 1star1star1star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Anime Blues

مقالات المدونة
    16

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    المخضرمة المميـزة المخضرمة المميـزة
    وسام العضو القدوة وسام العضو القدوة
    اختي انمي بلوز مشكوره على ارفاق الملف ...... سويت مثل ماطلبتي قلبته الى ريل بلير وشتغل بس بدون صوت ... ياليت تسجلينه عندك في الجهاز عبر الويف وبعدين حوليه الى ريل اوديو ... اذا كان عندك برنامج التحويل ...........
    مرحبا لورين ... العفو أختي ..
    خسارة .... أنه ما أشتغل معك .. طيب جربي تشغلينه بوندوز ميديا بلير لعل وعسى ...
    بس للأسف أنا أعرف أحول ملف صوتي وهذه الأمور ..
    أذا أحد يقدر يحوله .. فليتفضل مشكوراً ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة loreen

انمي بلوز وينك .....frown

هلا لورين .... هنا ...
    ياريت تجربين تحميل الرابط التالي .... لعله يشتغل معكِ surprised

ولي عودة لبقية الردود
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة loreen

^
    اكشن ...

الظاهر زعلت صح ...biggrin

...
    لا مين قال لك اني زعلت

المشكلة اني انا نفسي مش متذكرها

مرة سمعتها بس كان معها هتاف و حفظتها على الجوال لكن ضاع مني الجوال

====

شبيهة بنفس اللي حطيتيها شكرا لك

بس فيها شي مو مقنعني biggrin اللحن هو نفسه لكن حدة الصوت مو مرتاح لها eek <==== عارف بتعصبين mad وودك تلعبي معي rambo و dead

المهم في النهاية وصلنا للحن ناقص المعزوفة المحفورة باذني

وهي صحيح كانت مرافقة لجميع البرامج و الفلام الوثائقية الخاصة بالفضاء و الكواكب و يمكن التمس علي الامر و افتكرتها في فيلم حرب النجوم كنت اسمعها دايما مع النجوم

هل هذه المعزوفة الاصلية ؟ ام انها معزوفة مقلدة ؟ اذا كان هناك عدة معزوفات بنفس اللحن اكون شاكر

او اعطيني طريقة البحث عنها و انا اتولى الباقي

و لكي جزيل الشكر وينك قبل اربع سنين rolleyes

تحياتي و الف شكر لكي

=======================

انمي بلوز حبيت اعتذر على اللبس و قد وضحته في رد سابق بخصوص حلوى الخطمي

بالصدفة كنت اتابع فيلم و اسمعهم يقولونها مارشيميليوز و لقيت الترجمة حلوى الخطمي و بعد التمشية مع جوجل عثرت على الصور

تحياتي و سلمي لي على صاحب الجبنة الحلوم biggrin biggrin biggrin biggrin
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

ضياء
    الحرباء فلم روعة بس قهر ولا مرة شفته كامل بعد المقلب اللي سويته في زوجة خالي و الحصار اللي صار على افلام الرعب كنت انتظر الى ان تغادر امي المنزل و اهجم على افلام الرعب و في الغالب كنت اشوف الافلام اللي احبها و مرة شفت فيلم الحرباء و شغلته لكن ما كملته و جت الماما و اخذت الشريط و تكرر هذا الامر عدة مرات و في كل مرة احط الشريط و اعيده من الاول و في آخر مرة شغلته على السريع ابي اشوف نهايته قبل ما تجي و مع كذا جت قبل ما ينتهي و بعدها اختفى الفيلم
    شدعوة انا الي شفته كامل الحين ^_^ كل ماذكره هو مقاطع بسيطة وهجوم خالي علينا biggrin وتحطيم الشريط على البلاط eek

رسوماتك تذكرني بصديق لي كان مجنون غريندايزر و في الوق ت اللي تتاخر فيه المدرسة كان يستلم الطباشير و يرسمه على الصبورة و كانت كراسة الرسم تبعته كلها غريندايزر
    مرة و هو يطلق رعد الفضاء و مرة بالرزة المزدوجة و مرة بعاصفة المضادة للجاذبية و مرة باللولب الخارق و مرة بالصحن الدوار و الكثير الكثير من الصور

لكنه للاسف لم يستمر معنا غير عام واحد و بعدها انتقل من الرياض الى مدينة اخرى الطائف على ما اعتقد
    ياليت لحقت على صديق مثله على ايام الدراسة bored

كان عشنا عالم ثاني ^^

*MiKi*

ياااي ماشاء الله عليك الرسمة جميلة .. وخصوصاً أن عمرك كان 6 سنوات ..
    يعني فنان من كنت صغير
    انا كنت ابحث عنها وكنت متوقع شيء سخيف بس تفاجأت لما شفتها ^_^!

لأني حاليا لو حاولت ارسم كذا ماقدرت ^^

وبالنسبة للطابعات جميلة وايد على فكرة تذكر لعبة غرندايز التكون على شكل أوراق .. وفيها شخصيات متنوعة .. مادري تعرفها لو لا .. اعتقد طالعة من علكة ولا حلاوة كذا شيء يعني ^_~.. وهي تشبة الأونو نوعاً ما..
    كان عندنا علك الغرندايزر وعليه ثلاثه اغلفه الغلاف الأول ازرق عليه صورة الدوق فليد بملابس زرقاء وخلفه وحش فيغا

الغلاف الثاني اصفر وعليه صورة الغرندايزر مصتدم بوحش وكاسر يده

الغلاف الثالث احمر وخانتني الذاكرة بالصورة الي عليه >___<

وفيه صور داخل العلك للغرندايزر والدوق فليد ووحش لونه اصفر عليه دروع ووحش اخر مثل الأخطبوط لونه احمر ^^ وصورة الغرندايزر ممسك بصحن لوحش فيغا والدوق فليد وكلها تأتي مع خلفيه كرتونية لكي تطبع الصورة عليها الخلفيات كانت مركز الأبحاث وغلاف الكرة الأرضية و القمر الأحمر اذا ماكنت غلطان ^^

وهناك علك اخر مانتشر كثيرا توجد به صور الغرندايزر كرتونية وضعت صورة لها بأول ردودي بالموضوع ^^

وهناك مثل اليانصيب كان يحمل صور لاعبين كرة القدم و فيه صور الغرندايزر معهم ^^ اذكر اشترت لي امي علبه كاملة وجلست افتح بالصور القهر انها كلها لاعبين وفيه صورتين بس للغرندايزر disappointed المهم ماقامو اليوم الثاني إلا زجاج النافذة مايبين من الملصقات ^_^

وايضا اذكر علك قدييييم مرة تقول الوالده انه كان على ان عمري 3 و 2 سنتين كان اسطواني الشكل وفيه صور ملفوفه حوله اذكر صور الدوق فليد وكوجي هي ماحصلت عليها

غير الأمور الكثيرة للغرندايزر الطوابع والكتب والكراسات والدفاتر وجميع الأشياء الي كانت تزهى بالغرندايزر ^^

ultemed15red

ماشاء الله سيا لديك لعبة البطريق وجونيز وكاستل واختبر معلوماتك وغيرها من العاب صخر الرائعة^^
    ^^

نحن لم نشتري البيتامكس يوما لأنه كان لدينا الفيديو ذو الأشرطة الكبيرةVHS لكننا عندما نذهب الى محلات الفيديو مثل شركة السينما الكويتية نرى الكثير من اشرطة البيتامكس ونرى العديد من منتجات الكرتون مثل الرجل الحديدي ورنا وكذلك جونكر وجريندايزر وغيرهم وغيرهم لكن الآن اصبحنا نعتمد على اشرطة الدي في دي وVHS فقط...
    هذا لأنك عندما ولدت كانت نهاية عصر البيتاماكس wink

اما الأن خلاص مافيه احد يعتمد عليها ^_~

أهذه اغلفتكم ياأهل السعودية؟^^هاها
    مساكين نحن ^^

ليتك رأيت اغلفة اشرطة الفيديو لجريندايزر في الكويت في العصر الذهبي...كان يشبه الذي فوقي الآن
    حظكم ^^

بس ياريد هذه الأغلفة قديمة مرة يعني حتى لو كانت موجودة بالكويت مالحقت عليها انت علشان كذا ماتذكرها ^^
    والي تذكره ممكن في بداية التسعينيات اي بعد تغير الأمور وتغير النسخ

لأن اخوي الصغير من مواليد 84 مايذكرها قد يذكر المسلسل بس مايذكر الأغلفة والأمور الدقيقة فكيف على مواليد 86 wink

واووو!

لم ارى رسما متقنا كهذا لطفل صغير...حقا هذا عمل مميز سيا^^

إنك حقا مجنون بالجريندايزر....على عكسي كنت مجنونا خماسيا وكذلك جوماريا(أقصد جومارو طبعا)

لكن حقا إنه عمل مميز
    اشكرك ^^

الوردة الجوريه

الزعيم سيا
    أفرجت عنك محبه
    nervous

يا اخي بدل ما تتكلم على روبينتي و تهزئها وانا ساكته ليش ما تحط ذكرياتك
    >________< قدمت اعتذاري عن روبينا خلاص bored

وهذه الذكريات جاتك رسمية وموثقه بصور بعد ^_^!

كيف انجو من الوردة الجورية ياجماعة ^^

سلامات ............أكيد هذا غبار انيم بلوز
    لا لا غبار انمي بلوز ينعش الذاكرة ويعشينا ايام جميلة جدا

اما هذا غبار يمرض !!!!!! الله يهديك ^^

يا الله على شريط اختبر معلوماتك كان مطفشنا
    مع موسيقى عبدالحليم الي كل شوي طالعه علينا ^^

أكيد وإلا كيف صرت زعيم
    wink

رائع

أنت كمان متعدد المواهب
    لا منجد ما شاء الله عليك يعني رسمات رائعة إذن ما استغرب انك تملك كل هذي المعلومات عن جرندايزر عاشق قرندايزر
    نقول مواهبه أفله او خامده ^^

لأني حاليا ماعرف ارسم شيء ^^

لكن كاني اشوفك ملون عيون دايسكي بالأسود
    ^_^!

ننتظرك ولا تطول علينا
    ان شاء الله ^^

ضياء

لكن هناك خطاء مطبعي ممكن يشكل ازمة

الراسم هو سيا و ليس انا و هو من وضع الرد اعتقد انك لم تنتبهي للاسم
    هههههههههههههههههههههههه

ضياء ^_^ يعني انا بسوي ازمة على هذا الله يهديك انا او انت كلنا في ميدان واحد wink

بس حلو الأعلان gooood

( يارجال ماشفت رد ضحكة طفولة إلا بردك هذا nervous )

الوردة الجوريه
    الرحمة لموتى المسلمين ان شاء الله
    بالفعل gooood

ويستحسن كتابة الــــراحــــل بدل المرحوم اذا لم يكن مسلما

لكم تحياتي ياجماعة المخضرمين

سلام
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Seiya
    السلام عليكم

ضياء

شدعوة انا الي شفته كامل الحين ^_^ كل ماذكره هو مقاطع بسيطة وهجوم خالي علينا biggrin وتحطيم الشريط على البلاط eek

ياليت لحقت على صديق مثله على ايام الدراسة bored

كان عشنا عالم ثاني ^^

[
    ابدا اخوي مو القصد بس يعني علشان حفظ الحقوق gooood

ايام الصخر في اواخر الثمانينات (العصر الذهبي) كنت اصمم برامج على لغة البيسك كانت قريبة مني مكتبة الرشد و كانت مليانة كتب عن الكمبيوتر و برمجته بلغة بيسك درستها من الكتب و طورت برامج و دمجت بعضها مع بعض بصراحة كنت مبع فيها نقصني شيء واحد علشان اصبح محترف و هو امر ghost هذا عجزت استوعبه او ابهمه كان خاص بالحركة لكن كل شي عدا هذا الامر كنت محترف فيه

كنت اكون دوائر متداخلة و مربعات ارسم الشكل اللي ابيه بلغة البيسك و اعمل جداول و متغيرات و مدخلات .

لما درسنا الحاسب الآلي في الثانوي كان المنهج يتضمن البرمجة بلغة البيسك و عاد انا شفت نفسي على الكل و حتى على المدرس و قعدت اتفلسف عليه و اوديه و اجيبه

اللي قهرني انه آخر السنة بدل ما يعطيني 100/100 اعطاني 98/100 قهرني و لما قلت له ليش قال هذا اللي تستحقه

و على سيرة مكتبة الرشد تذكرت برنامج حروف و خاصة في الصيف كان في غالبيته ملل فكنت اروح المكتبة و اشتري منها اسئلة و اجوبة انواع و اشكال هي عباارة عن بطاقات كل بطاقة فيها خمس اسئلة و اجوبتها كروت مسابقات

كنت اشتري كومة منها خمسة و احيانا ستة و في البيت نقصقص الورق على شكل معينات و نسوي لوحة زي حروف و نقسم بعضنا على مجموعتين و نبداء نلعبها cheeky tongue

في حي اليمامة للي يعرفوا منفوحة cheeky rolleyes كنت كل يوم خميس نمر البقالة انا و عيال عمي ناخذ بسكوت مربعات و علبة ميرندا حجم عائلي و فصفص و نكون ماخذين من البيت فطائر و زمزمية شاهي و نروح للحديقة و نتكي هناك الى الفجر .

كان في وادي جنب بيتنا كنا احيانا نروح نمشي جنبها (نتخيل نفسنا جنب نهر) .

ايام راحت وولت

تحياتي
    0

مرحباً أعزائي

رائع جداً أن أجد الموضوع في كامل تألقه وكل يوم تضاف إليه صفحة جديدة
    ولكن قولي لي بربكم
    كيف استطيع ارد على كل هذه المشاركات eek

أنا متابع للموضوع أولاً بأول ولكن احتاج إلى وقت كاف لكتابة الردود
    سأحاول اليوم تغطية جميع الردود التي كتبت منذ مشاركتي الأخيرة

لقد قرأتها كلها واستمتعت بها لذا لكن إذا كان ردي ناقصاً فلا يعني أني لم أقراً أو لم التفت للمشاركات

فلنبدأ

الوردة الجورية
    والله العظيم اسلوبك رائـــــــع كمل لا توقف
    شكراً لك اختي وانتي أيضاً اسلوبك رئع ولايهون أيضاً الأخوه الأخرين معنا

شوف تسريحة شعرك وانت تحس انه في شبه لو بسيط
    لا زم اشوف صوره ريو وهو صغير إذن

وأيضاً حلوى على شكل بودرة تاتي في علب بلاستيكية صغيرة تشبة الزجاجات
    كنا نصب الماء فوقها ونرجها ونشربها
    يمكن تقصد هذي
    attachment

الوردة الجورية انتي تذكرتي جميع الحلويات والبساكيت التي اعرفها ولكن لم تصلي إلى هذه

ربما يكون نفس المحتوى
    ولكن كانت تأتي في شكل قوارير بلاستيكية صغيرة ربما بطول الأصبع
    تصميمها يشبه تصميم زجاجات العصير أو المشروبات الغازية
    لكنها بلاستيكية وصغيره وتحتوي على مسحوق حلو المذاق وبعدة نكهات

والله مقدرة ظروفكم وعارفه انكم مشغولين بس حبيت امزح معكم
    bored

attachment
    هالصمغ بالذات لي ذكرى حلوه معاه
    أذكر مره انسكب شوي منه على طاولتي بالمدرسة وفي اليوم الثاني جف الصمغ وصار طبقة متماسكة ممكن ينقرش فقمت قرشته ولقيت الطاولة تحتها صارت نضيفة جداً ماعاد فيه أتربه ولا أوساخ
    قمت جبت علبه كاملة وفرشتها على كل طاولتي قبل ما أمشي للبيت
    وفي اليوم الثاني قرشتها وصارت طاولتي انضف طاوله في الصف

المشكله مو هنا
    الطلاب كلهم سألوني كيف نضفتها فقلتلهم على الطريقة
    قامو ماصدقوا خبر وكل واحد جاب علبه صمغ وكبها على الطاولة بس ماكانو محترفين مثلي
    المدرس عرف وصار يقولهم ليش تسوون كذا وأنه الصمغ يوسخكم وممكن الكتب تلزق وماعاد تطلع
    قامو فتنو علي قالوله سعود هو اللي علمنا الطريقة
    nervous

ضياء و ولد حراً
    بصراحة المفروض يكون لكم موضوع مستقل
    والله كلامكم رائع فعلا امتعتونا وين العلوم هذي كلها من زمان
    بنتشاور انا والأخ ضياء ونردلكم خبر wink

action911

في المدرسة كانت في حديقة في فترة المغربية بعد نهاية المسلسل المدبلج كنا ننزل للحديقة و كانت التراب بيضاء موضوعة حول المراجيح حتى لو سقط احد ما يتأذى و كنت استلم حفر من اليمين و من اليسار و من جميع الجهات حتى تلتقي الايدي في الانفاق و نتصافح (انا و صديق لي)
    حركة التصافح من تحت الأرض حركة عالمية
    كنا نفعلها ولكنها كانت تتسبب في هدم الأنفاق التي حفرناها

ذكرتني بالصلصال كنت كل اسبوع اشتري علبتين و اصنع منها انواع الفواكه و السيارات و في الاخير بعد ما امل منها اخلطها كلها سوى و اجلس ارميها على الجدار حتى تشكل لي مضلع متعدد الوجوه
    لا بد من خلطها في النهاية لتتحول إلى لون كئيب
    أنا كنت أخلص بعض الألوان المعينة لأصل إلى لون ثالث
    مثل الأصفر والأحمر يعطيني البرتقالي والأصفر والأخضر يعطيني ليموني
    لكن في النهاية لايمكن أن اعيد اللون الأحمر يكون ضاع في قلب البرتقالي حتى تختلط كل الألوان

حل الفروض المدرسية كان قبل فترة الكرتون و كان لزاما احفظ النشيد و القرآن و جمع دروسي قبل الفترة و اذا بدات الفترة و ما كنت حافظ انسى اني اشوفها لكن الماما كانتتسجلها احيانا بدون ما ادري و اجيانا ما كانت تسجلها علشان ما اخذها حلا و اطنش الدراسة
    بالنسبة لي كانت اغنية ختام برنامج أفتح ياسمسم هي جرس المذاكرة

اقول ولد حرا وش رايك نطرح فقرة اوجه التشابه بين المخضرمين
    biggrin
    ارفقت لكم مقطع من ابو شنب و كلبه الضاحك
    لم يعمل معي للأسف

بس اذا على مسلسل داستر دلي أند ماتلي هو له مكان دائم في قناة كارتون نيتوورك

TO-TE)Cat)

طيب استعدوا لوجبة خفيفة الدسم مني...
    بما انه ماعندي صور للأشياء المغبرة اللي تتكلموا عنها
    فكرت ايش الي عندي مميز أقدر اضيفه....

المهم قلت ماعندي غير أشرطة الفيديو الي اتربيت عليها
    أيش التحف هذي
    ولله ذكرتيني بالأشرطة زمان

كان الشريط يجي مكتوب عليه اسم المسلسل بخط اليد وبدون غلاف
    والحلقات فعلاً في كثير من الأحيان تكون ملخبطة وناقصه

يبدأ الشريط أحيانا من نص الحلقة أو تلاقي وانتي تابعي حلقة بامان الله في النص تنقطع وتبدأ حلقة ثانية
    غير الحلقات الناقصه

وفيه اشرطة كثيرة تكون مسجلة من التلفزيون السعودي أو البحريني تلاقي لوحة اسم القناة تطلع بين الحلقات
    وفي مره لقيت بشريط قديم لبشار اغنية "نونو يانونو.. نونو يامشالله" tongue

ماتعرفو مسلسل المتحرية إنجي ؟؟
    هو ماكان يُعرض في التلفيزيون انا عرفته من اشرطة الفيديو
    اللي لونها اصفر..أظن من شركة اليمامة..
    هي شكلها زي جورجي على ما اظن...شعرها اشقر وعيونها زرق
    بنفس طريقة رسم ليدي ليدي...
    للأسف ما اعرفها
    إذا تشبه ليدي ليدي أكيد بتكون رائعة

ياليت لو عندك صوره لها تحطيها
    أو اي احد من الاعضاء cheeky

الكرتون الي لونه احمر ؟؟

هذي كنت ابدع فيها...
    اتذكر اني عملت (غرفة) كاملة ايام المدرسة وانحطت في دولاب مع اعمال البنات
    الثانية....دلة القهوة وصحن التمر ووو
    ايوه هو
    ويبدو انه الدلة والفناجين كان الكل يسويها في المدرسة كانو يقولولنها نسويها وفي البيت احنا نحب نسويها ونقعد نتقهوى فيها

soft melody

الفصحى .. الفصحى .. الفصحى .. عشقي وخيالي اللا محدود ..

مشاركتك كانت أول مشاركه أقرأها في هذا الموضوع بالفصحى ..أهنئك من كل قلبي على كلماتك الإبداعية .. وأرجو أن تستمر بذلك
    ولله ما تعمدت اني اكبت بالفصحى لكن هي طلعت معي كذا
    لو تلاحظين البداية كانت عامية وبين كل سطر والثاني بتلاقي كلمه عامية

بالفعل .. أستطيع القول بأنه أول مسلسل أو فيلم مترجم شاهدته في حياتي .. ولكنني في بداية سنوات عرضه لم أكن أستطيع أن أكمل قراءة النص قبل انتهائه .. وهذا كان يسبب ليا الحزن
    لهذا لا أحب الترجمة المكتوبه في الأنمي والكرتون
    زيادة على أن الصغار لن يستطيعوا المتابعة فالترجم المكتوبه تسرق النظر وتمنع المشاهد من التمتع الكامل بجمال الصورة والتبحر مثلا في عين الشخصية وهي تتحدث

أما بالنسبة لصور ليزا .. فللأسف ليس لدي أي صور لها ، حاولت البحث في النت ولكن بلا فائدة .. ولكنني أذكرها جيدا في مسلسل (هند والدكتور نعمان) مع كمال الشناوي..
    ولكن جوريتي الحلوة لا تعرف المسلسل
    بحثت أيضاً ولم اجد
    لكن هناك فيلم يعرض بشكل متكرر على قناة روتانا سينما وغيرها من بطولة عادل إمام ويسرا اسمه "كركون في الشارع" تلعب ليزا دور ابنة عادل امام ويسرا

على سيرة الأفلام المصرية
    تتذكرون فيلم مصري جميل كان التلفزيون السعودي دائماً يعرضه اسمه "اخر الرجال المحترمين"
    بطولة نور الشريف بدور مدرس ومجموعة أطفال من مدرسة يروحوا يزوروا القاهرة في رحلة مدرسية وتضيع أحدى البنات وتخطفها بوسي اللي هي تكون سيدة فقدت طفلتها وتعاني من ازمة نفسية
    اذكر البنت اسمها نسمة
    معهم في الفيلم أحمد راتب وسناء يونس
    في آخر الفيلم تحاصر بوسي مع الطفلة في برج القاهرة لكن نور الشريف يتفاوض معها وينقذها

الغريب في الفلم هذا انه اتحول إلى مسلسل بس بدال المدرس نور الشريف اصبحت المدرسة صفاء ابو السعود
    وبدال سناء يونس جابو انعام سالوسه وبدال بوسي جابو محسنة توفيق
    واصبحت القصة أطول وفيها تفاصيل اكثر

لكن الفيلم والمسلسل كلهم من تأليف وأخراج نفس المخرج والمؤلف وحيد حامد وسمير سيف

قولي مو هدي الآليه كانت تجي في مازنجر ولا لأ؟
    إلا هي واسمها فينوس وتقودها فاتن (سايكا)

أنا كنت أشتري حلاوة (سكيتلز) وأكلها وأنا أتفرج على ريمي بالذات
    ريمي بالذات كنت اكل جالكسي وانا اتفرج عليه
    والكابتن ماجد كنت وقتها مغرم بالبسكوت المثلث tongue

تعرفوا ميين أكثر فيلم كنت أحبها من دي الأفلام؟؟

؟؟knock.. knock.. knock.. Guses who؟؟

711
    وودي حبيب الملايين
    بس كان شقي شقاوة

وفيه ايضاً البطريق الصغير اللي له فقرة بنفس البرنامج
    وعائلة الدببة اللي الأب دائماً يسب ويلعن biggrin

أتذكر زماااان في القناة الثانية .. كانو يجيبو برنامج لميكي .. أو لدزني بصفة عامة ماني فاكرة .. بس اللي أفتكره كانو يطلعو فيها بنات وأولاد أشكال وألوان .. اللي أشقر والأسمر والفلبيني كمان ..
    وكلهم لابسين (قبعات) على شكل أذاني ميكي..
    بالطبع هذا أذكرة وتكلمنا عنه في الصفحات الأولى
    كنت اتابعة عشان فقرة كرتون ديزني اللي يجبونها لكنهم في بعض الحلقات كانوا يطنشوا
    فيه برنامج اخر كانو يجيبوه في القناة الثانية فترة الصباح ايام الإجازات كان كله كرتون ديزني كنت احبه موت
    وطبعاً أفلام ديزني اللي كانت القناة الثانية تعرضها فترة العصريات في الاجازات
    منها فيلم بطولة كيرت راسل لما كان يشتغل في قناة تلفزيونية وكان معاه قرد يقدر يميز البرامج الناجحة
    هالفيلم وأفلام ثانية صارت قناة أم بي سي الثانية تجيبها وبعدين نقلوها لام بي سي 3

لا ( تيلة ) .. ولا ( مصاقيل) .. ولا (برجون) ..

أهل جدة يقولوا عليها .. لبوب .. ومفردها ( لبة )
    وفي مصر على فكرة يسمونها بليه gooood

*MiKi*

اهلا ميكي

وفي آيس كريم مرسوم عليه ترن ترن ( بيك بانتر خخ ) وهذا بعد أمووت عليه .. وهو شكله طويل ومن الداخل فيه 4آيس كريمات واحد لونه أحمر ويكون نكهته بالفراولة (المفضل عندي ) , والأصفر نكهته بالليمون , والأخضر مادري وشو يمكن ليمون بعد , وأحياناً ينحط بالغلط بدل اي واحد لونه برتقالي ويكون على المانجا , والبني على البيبسي ( وش دخله ) ..
    يوه اتذكره بس ماكن احبه وحتى الوالده كانت تنهانا عنه nervous
    كنت احب الأيسكريم بالفانيلا والشكولاته
    واذكر الايسكريم اللي معه عصا ندفه من تحت فيها ويطلع وناكله
    واللي في نهايته علكة
    وفيه ايسكريم اسمه تاكسي
    كان يجي على شكل تاكسي وتطلع اعلاناته بالتلفزيون وقتها
    وأيضاً الأيسكريم الساندويتش ماكنت احبه بس العالم مهووسه فيه

لي عودة لمتابعة الردود
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد..
    أعزائي المخضرمين أحببت أن أسلم عليكم وأقول لكم انني قد أشتقت لكم اكثر من الصحراء حينما تشتاق للمطر.
    أحي الجميع بدون أستثناء.
    ولعلم الجميع أسمي الحالي هو Romance Rosalie

تقديري واحترامي
    الوردة المخملية
    روزالي
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 6 . (0 عضو و 6 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter