الصفحة رقم 9 من 180 البدايةالبداية ... 78910111959109 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 161 الى 180 من 3587
    هي هل يذكر احدكم فلم مايكل جاكسون؟موون واكر؟

أذكر ان له لعبة سيجا وآركيد....ولدي كلا اللعبتين^^
    0

2. ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اعزائي الديناصورات نقدم لكم الان الرسم المدبلجة ( هذا اسمها في عرض البرامج على السعودية )
    سارعو إلى بقالة الوردة الجوريه لشراء الوجبات المفضله

يوجد لدينا
    اسكريم ابو كوره

شكلاتة ابو ملعقه

البرجونات

البرجون هذا ما نسميه في المنطقة الغربيه طبعا لي ذكريات معها ومع اخوي الكبير وين انيم بلوز smile
    طبعا في لعبة عند الاولاد يسمونها الرقوم وهي يضع احد الاولاد قبضته على الارض و يقوم الاخر برجمه بالبرجون حتى تصبح يده بالونات و ياويل اللي يشيل يده و انا و اختي من الضحايا cry
    بتكرهون اخويه اكيد لكن عشان اكون صادقة تراه الوحيد اللي مشجعني على الانمي و كمان يجبلي الاشرطة من تحت الارضgooood

جيلي

حلاوة طوب

بس بغث البنات devious

الصمغ اللي نسويه بالونات طبعا نوعيه جديدة القديم كان ملون

بعد ما تنفخونها

علك الصور
    attachment

حلاوة الكور
    attachment

حلاوة نظارة
    attachment

انشاء الله بكره اكمل
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 23-02-2007 عند الساعة » 13:33
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red
    اوه تذكرت شيئا هاما

هل تذكرون برنامج الحصن؟من لبنان؟

عندما استمع الى ذلك المذيع ينتابني شعور وكأنه وحيد جلال الذي اعرفه^^

اود ان اعرف ما إسم ذلك البرنامج باليابانية وايضا هل يوجد موقع له؟..وكذلك هل لايزال هذا البرنامج موجودا حتى وقتنا هذا ام انه انتهى؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أكيد أخوي أنا أتذكر هذا البرنامج ....... وهو برنامج أكثر من رائع وما أمل من متابعته إذا إنعاد و آخر قناة عادته هي عمان قبل سنتين تقريبا و أكثر الحلقات إلي ما أنساها الحلقه الي كان فيها كل شخص من فريق المهاجمين مع ولده , وبعد أحب التجارب إلي يسويها قائد المدافعين مع مساعده المسكين ......................... بس للأسف ما أعرف إسمه بالياباني ............

************************************************** *************************
    الوردة الجوريه
    [IMG]235a030445[/IMG]

إختي قبل مده كانت الجمعيات عندنا ما تبيعه لكن الحين ردو يبيعونه ......... وياليتج شفتيني أشلون فرحت يوم لقيته بالجمعيه حتى اني شريت منه كرتون كبير .... و إلي يضحك إني يوم أكلته شوي وعيني بدت تدمع لأني تذكرت نفسي يوم كنت آكله وانا صغيره ...... وفي هذه اللحظه خواتي ضحكو علي وقالو بدت المغبره تتذكر الطفوله الله يعيننا .... < قالو هذا الكلام عن غشمره > ^_________^

[IMG]f1904c830b[/IMG]

أنتو تسمونه البرجون و إحنا نسميه < تِيل> إخواني وعماني كان كل واحد فيهم عنده كيس كبير مليان تيل وبعد ما يخلصون من اللعب يبدون يعدون التيل و اذا كان في عدد ناقص عصبوا mad و أنا بعد كان عندي بس مو عدد خيالي مثلهم وكنت العب معاهم ................ ايام حلوه ..........بس الحين ما أشوف الصغار يلعبونها disappointed
    0

f1904c830b

^_^احنا نسميها ..الحلي ..

وعلى فكره للحين يبيعون نها ..بس طبعا" لها ايام محدده في السنه تظهر وتختفي

اخواني يملو البيت منها ليييين مااكرهها ..اخر مررره جمعتها كلها في علبه نيدو كبيره ورميتها ..طبعا" مع اعتراضات واحتجاجات منهم ..بس ماعلي منهم يوووه كل شي يزيد عن حه يصير ضدهsleeping

f5a5b7e0ec

وهدي كمان راعي بقالتنا لسه يبيع منها هههههه امي تمووت علي هالحلاوه^^

4f1475b4d8
    وهاللبان بعد دايمن لمن اخوي الصغير يروح البقاله لازم ياخذ منها هههههه
    والجلي كمان هههههههههههه

مو اقلكم راعي البقاله مغبـر ..الله يطول بعمـره والله اهل الحواري كلهم يحسدونا عليه

تحفه مافي منهbiggrin

ويسلموووووو ورده الجوري والله انك عسـل ^_~
    اخر تعديل كان بواسطة » ЯŘ في يوم » 21-02-2006 عند الساعة » 05:43
    attachment

اللهم صل وسلم على حبيبك محمد

Twitter :: @Rasha_RR
    0

Talking

يوووووووووووووووووووووه عالغباااااار
    من وين طلعتوا ,,, ياحليلكم ذكرتوني بايام اول
    طبعا كنت اكره نبيه وصالح
    وحسون الملعون ,,, انا حسون الملعون ميأأأأأأأأأأ
    اما عدنان ولينا سوا فيني العجايب كنت اشيل اختي واركض فيها وكنت انقهر لاني ماعرف اسرع وانا شايلتها مثله لما يشيل لينا
    كانت ايام ,, دايما نروح في رمضان نسبح في بركة المعهد الي يشتغل فيه ابوي لان الطلاب معطلين في رمضان
    طبعا نغوص لين نزرق وننكتم مثل عدنان
    كنت اموت في شي اسمه ايبل اخو جورجي ياكثر ماحلمت فيه واتخيل ان عندي خيل واحد لي واحد لاختي واقفين في حوشنا ولا افتح ستارة الصالة لا ممنوع عشان ما تخرب الاحلام وتروح الخيول

============================================
    ياسلاااااااااااااااااااام على امينة صديقة الصغار ولولو الصغيرة ,,, انا في الطهران عشان كذا تطلع عندنا تلفزيونات الخليج ,, اكثر شي البحرين ننتطر برامج المساء والسهرة على جمر ,, ننتطر قبل تفتح القناة ,, ويجي القرآن صوته كان خشن وما يرتل بعدين تعسير بعدين يعيدون نفس الايات مرتله
    =====================================
    احسن شي مسلسلات رمصان ,, مدينة الرياح الي فيها عجاج ,,والا كامل الاوصاف الي يخوف ولا يخاف اختي كانت تقولي انه يطلع في الحمام الخسيسةbiggrin وعلقم ياللللللله عليه ( علقم علقم مر ومدلقم ) تذكرون ابو الحروف الي في المناهل : اقوى من الشدة,, اطول من المدة ,, احد من السين ,, اهداء من السكون ,, انه الرجل الطائر ,, انه الرجل العجيب ,, انه ابو الحروف
    ========================================
    بس في شي كان محيرني : ليش الكابتن ماجد اذا طار معد يوقع ( يهبط ) يصير طاير في الهوا حلقة كاملة : وابوي مسكين راح سوا لنا ملعب في الحوش مرمي وحركات ودايما يخلوني الحارس ,, واهرب من الكورة بدال مامسكها شافوا مافيني فايدة حطوني دفاع ,, كنا فريق بنات وفريق اولاد ولا عمرنا فزنا ابداtongue
    وقصة حنان الي اخوها انكسرت رجلة ,, صرنا انا واختي نتعكز على عصا المكنسة ,, ماخلوا مكان اهلي وهم يدورون لنا عكازات ,, ماقالوا لنا الا يوم كبرنا انهم كانوا يدورون عليها والا اول كانوا يهاوشونا

====================================
    من يذكر دعاية عصير الواحة الي فيه البنت الحلوة ,, والا دعاية سوق الدانة صحيح خلانا نوفر وقت وجهد ومال ,, علشان في طلبات الاسرة وكل مايخطر لك على بال افلام الكرتون كانت روعة وتجنن : بسمة وعبده وحياه البراري وحكايات لاتنسى ولوسي ,,,
    بشار كان يخوف مرة ويحزن ,,, فارس الفتى الشجاع حدث ولا حرج كانوا يتفننون بالحزن والتعذيب,, والا الضفدع الشجاع نؤنؤ]
    102
    50[/COLOR]
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسسسسسسسسسفففففة لان شكلي مصختها وطولت عليكم مررررررررررررة
    اخر تعديل كان بواسطة » cartoons في يوم » 21-02-2006 عند الساعة » 11:50
    0

ارجو احترام المواضيع
    اخر تعديل كان بواسطة » Seiya في يوم » 22-02-2006 عند الساعة » 13:13 السبب: مشاركة لاتفيد الموضوع
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نأســــــــــــــــــــف

التـــــــوقيع تـحـت الصيــــــانة

!...!

!...!

!...!

!...!

!...!
    0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

طبعا هذي الصور ليست هي الأصلية القديمة ولكن لتقريب الصورة
    فقاعات
    attachment

هذا العصير كان الواحد بنص يعني اشتري اثنين بريال و هيص و بكل النكهات

attachment

هذا العصير عبارة عن بودرة توضع في ماء بارد

attachment

كرميل
    attachment

شكولاته علب

attachment

كرة لا يخلو بيت من هذا النوع
    attachment

كيك
    attachment

بسكوت مثلث
    attachment

شيبس مرحبا

attachment

هذي العاب الأولاد

attachment

attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 22-02-2007 عند الساعة » 18:07
    0

السلام عليكم

الوردة الجورية

من وين طلعتي والله قديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم عندي اسامي غير للشكولاته والايسكريم اسمي من

اختراعنا مثلاً biggrin
    اسكريم ابو كوره
    (أيسكريم شركة الامل) gooood

حلاوة طوب
    (حلاوة القطار)

الصمغ اللي نسويه بالونات طبعا نوعيه جديدة القديم كان ملون
    اكره هذا الصمغ عارفين ليش ermm

كان ماينفخ معي مدري ليش؟؟!!
    حلاوة نظارة
    حلاوة نظارة في جديد نفس النوعيه لاكن تعبان

علك الصور
    هذا في مسمى خاص له(علك الجني)ههههههه وقد راية صورة جراندايزر فيه

بسكوت مثلث
    القديم من هذا البسكويت روعه ولاكن الجديد(الزيت كثير فيه) .tongue ...............

شكراً الوردة الجورية على التذكير بالماضي هههههههههههههههههههههههههههههههbiggrin eek gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » أرثر في يوم » 21-02-2006 عند الساعة » 19:30
    attachment

ليدي ليدي ما أروعها.. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي ليدي ما أروعها
    .. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي من حسن وجمال تبقى معنا ليل نهار.
    . رحلتها سحر وخيال في أرجاء الكون الواسع.. بين سماء الدنيا تبهر..
    تبقى معنا ليل نهار.. بين قصور الدنيا ترقص وتغني كل الاطيار..
    هيا نصغي لحكايتها نبقى معها ونتابعها لنهايتها لنهايتها لنهايتها..
    0

يوووووه بسكويت المثلث والله قديم ..
    الحين فيه زيه بس طبعا ً الطعم القديم احلى .. كل شي قديم اصلي cry
    الورده الجوريه
    هل هذا الأشياء تباع إلى الآن ؟؟ فيه عندك صورة لبسكويت شوكولاته اسمه فلاش ؟ ! <--- قديم بغباره eek
    0

الوردة الجورية ,, والله انك رهيبة ,, من وين جبت الصور؟؟
    0

أكيد أخوي أنا أتذكر هذا البرنامج ....... وهو برنامج أكثر من رائع وما أمل من متابعته إذا إنعاد و آخر قناة عادته هي عمان قبل سنتين تقريبا و أكثر الحلقات إلي ما أنساها الحلقه الي كان فيها كل شخص من فريق المهاجمين مع ولده , وبعد أحب التجارب إلي يسويها قائد المدافعين مع مساعده المسكين ......................... بس للأسف ما أعرف إسمه بالياباني ............
    ولاتنسي قناة المرأة العربية(هي) فقد عرضته منذ زمن

أحب تلك الحلقات عندما يكون فريق المهاجمين مع اطفالهم...ممتع جدا

لاازال اضحك على السيد جونجي ومساعده عندما يقوم بالتجارب عليه....مسكين لم يعش طويلا^^
    0

490b2469a8
    بوظة سعودية...لابأس بها....لكنني أفضل كي دي دي لأنها عربية وألذ^^
    9244e7729d
    هذه الحلوى لذيذة جدا خصوصا عندما يندمج الأبيض مع البني ويصبحان خليطا شهيا
    235a030445
    حلوى سيئة كنت أبصقها خارجا من فمي بسبب طعمها(الله يعز النعمة)

كرات زجاجية تسمى (التيل)كان أصدقائي يلعبونها كثيرا....تمنيت شراءها يوما لكن أبي وأمي لم يوافقا خوفا من أن يختنق أحد إخوتي الصغار بها أو تسد المجرور
    bfb99ed167
    حلوى الجلاتين المشهورة...كانت المفضلة لدي....طعمها لذيذ جدا ومائية
    f0e1f1081d
    كنت اكره ايضا هذا الشيء...لم يكن له فائدة وايضا رائحته كريهة جدا

هل يعلم احدكم انها حلوى من اليابان^^

نقوم بأكل العلكة بطعم الفراولة...طعمها في البداية يشبه الطحين ثم يتغير الى فراولة مركزة

ثم نأخذ الصورة ونضعها على الذراع ونبللها بالماء فتطبع على اليد...اذكر انني وجدت الترامان مرة
    4b87d89ad3
    اكره هذه الحلوى...طعمها لايدل على شكلها...كنت اريدها لأنها ذكرتني بالكابتن ماجد فقط

لاأدري لماذا كان طعم هذه الحلوى كان افضل في السابق..ربما زاد الزيت قليلا...كان لذيذة جدا ونقوم بتحويلها الى نظارة

دائما اجد هذه العلكة في الملاهي...أذكر انني وجدت واحدة بطول مسطرة الأستاذ(متر)
    c6ffaaa655
    اعرف واحدا ينفخ من دون أن تنفجر الفقاعات^^
    64666bf805
    الحلوى المفضلة بالنسبة لي...اقوم بتغطيس البسكويت في الشوكلاتة ثم اقوم بتذوقه وآكله...لم يستطع لساني آنذاك الوصول الى قاع العلبة للعق مابقي من شكولا
    dffdff810c
    نلعبها في الشاطيء
    14df48a831
    حلوى المثلث هذه هي بو نجوم...لكن الغريب ان طعمها تغير كما قال أحد الأعضاء...هناك غلاف آخر لايزال يحتفظ بطعمه الرائع المر
    d0673c6cc39c9d88a688
    بالنسبة لهذين المسدسين لم أختر سوى الأيسر...لأنه أأمن وايضا لايؤذي أحد وصوته قوي(اذكر ان مكان الذخيرة مصنوع من الفولاذ لا البلاستيك الضعيف)وبالنسبة للمسدس الآخر فهو للأشقياء فقط^^
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ultemed15red
    ولاتنسي قناة المرأة العربية(هي) فقد عرضته منذ زمن

أحب تلك الحلقات عندما يكون فريق المهاجمين مع اطفالهم...ممتع جدا

لاازال اضحك على السيد جونجي ومساعده عندما يقوم بالتجارب عليه....مسكين لم يعش طويلا^^
    بصراحه أول مره أسمع عن قناة المرأة العربية ...... يمكن لأني ما أتابع الفضائيات بكثره ^___^
    وبخصوص السيد جونجي قائد المدافعين حوالي عام 98 أو 99م شفت له فلم على إحدى القنوات وكانت شخصيته جاده بس للأسف ما قدرت أكمل الفلم ..................
    تذكر أخوي في حلقه من الحصن ذكروا فيها ان قائد المهاجمين فنان مشهور ونفس الشيئ بالنسبه لقائد المدافعين واذا تذكر أحد المدافعين الشاب الي دايم يلبس أصفرقالو انه مغني معروف والأثنين التوأم الي مع المدافعين بعد قالوا انهم لاعبين بيسبول ................ وحتى المذيع الي يسوي لقاءات مع المهاجمين فنان كوميدي .................. بصراحه هذا برنامج اكثر من رائع .

اود ان اعرف ما إسم ذلك البرنامج باليابانية وايضا هل يوجد موقع له؟..وكذلك هل لايزال هذا البرنامج موجودا حتى وقتنا هذا ام انه انتهى؟
    أتمنى من الأعضاء الإجابه إذا كان عندهم أي معلومات عن الحصن .
    اخر تعديل كان بواسطة » *جوري* في يوم » 22-02-2006 عند الساعة » 13:47
    0

مرحباً بالجميع

بصراحة مع هالصور اللي حطتها الوردة الجورية صار الموضوع مغبر جداً

هذي نسميهامصاقيل

معظم الألعاب والحلوياتاللي حطيتي صورها أذكرها بالطبع
    خاصة البسكوت المثلث كنت احبه جداً وفيه بسكوت بنفس الطعم بس مش مثلث هو طويل وغلافة مليان نجوم

وفيه كمان بسكوت مازال موجود وهو بسكوت اولكر شوكو ساندوش الاحمر

وفيه نوع من الشولاته اختفى وهو يجي على شكل شوكولاته بعود زي حلاوهالعود بس الشوكولاته مش مدورة
    غلافة كان أصفر واطرافه حمرا وعليه صورة ولد قاعد ياكل شكولاته

مان كان فيه مسدسات لونها بني ومقدمتها أحمر اذا ضغطتي عليها تطلع صوت مع نور

وهذي بس للقدماء جداص يعني اللي اكبر مني لاني مالحقت عليها وهي الغداء المدرسي اللي كان يوزع على طلاب المدارس
    اذكر اخوي الكبير كان يجيب معه شكولاته في قوطي صغير زي قوطي الصلصة يفتح بالمقراظ وكان فيه مكسرات كمان توزع في اكياس صغيرة ومناديل معطرة

العزيز الكونت
    انا سعيد بمشاركتك معنا في الموضوع لأني اعتقد أنك مخضرم بإمتياز
    أذكر مسلسل كوميدي في القناة الثانية عن فتاة تستطيع أيقاف الزمن أذا ربطت بين أصبعيها السبابتين ....في أحدى المرات ذهبت للأختبار ولم تكن مذاكرة فأوقفت الزمن وبدأت في الحل لحظتها نشاهد زملاءها جامدون بلا حراك وبعدما أنتهاءها أعادت الزمن وقالت بصوت عالي "" أنتهيت""بينما لم يلمس أحد الورقة بعد
    أذكر هالمسلسل بس ما اعرف اسمه الانجليزي والظاهر ابوها كان من الفضاء

مرحبا أخي توم سوير

تذكرون مسلسلات التحري

ذيك المرة العجوز اللي تكشف الجرايم .... نسيت اسمها والله ( الذاكرة رايحه ملح )
    MURDER SHE WROTE

أذكرها بالطبع وجبت معلومات عنها
    108
    المسلسل استمر عرضه لمدة سنه من 1984 الى 1996
    وانتجت منه 264 حلقة واضافة إلى اربع أفلام تلفزيونية آخرها كان سنة 2003م

06m

والعجوز تذكرني بشخصية مس ماربل بطلة روايات أاجاثا كريستي

وعلى فكرة شخصية هريكول بوارو اللي صنعتها اجاثا كريستيكان لهمسلسل يعرض في القناة الثانية
    هذا هو
    Poirot
    109

تذكرون دعاية ....... ادوء ادوء .... اشطه حليب خالص .... ما دوؤوه

كانت دعاية قشطة ......
    أذكرها كان يغنيها الممثل المصري الكومدي فؤاد خليل
    مرحبا اخيmetalheader

اذكر الدعاية هذه كانت تطلع في افلام الفيديو وخصوصا المصارعه حزوى وماادراك ماحزوى

واذكر دعاية خلاط مولينيكس برظه كانت تظهر في افلام الفيديو واحد ولد صغير يشرب عصير طماطم وفي الخلفيه اغنيه توتي فروتي لمغنى الروك القديم "ليتل ريتشارد"
    أذكره هالدعاية زين

وطبعاص حزوى كانو يحوسون الأفلام كلها يكتبون اسم الفيديو ورقم تليفونه على الشاشة طول وقت الفيلم
    والله إرهابdead

ultemed15red
    برنامج الحصن
    كان يقدمه المذيع اللبناني الراحل رياض شرارة
    وعلى فكرة أبنه هو الموزع الموسيقى هادي شرارة اللي يطلع ضمن لجنة التحكيم في برنامج زي النجوم وهو اللي وزع أغنية روبي ليه بيداري كده tongue

المزيد بعد الفاصل
    0

المزيد من الذكريات

اذكر مجموعة من المسلسلات العربية اللي كانت تعرض خلال الثمانينيات

منها مسلسل أردني ريفي اسمه البيادر بطولة فاديا خطاب وكانت تقوم بدور بنت محمود سعيد وأمها ميته وفيلدا سمور زوجة أبوها تظلمها دائماً ولها ابن مدلل هو محمد عواد يقوم بضرب فاديا خطاب على رأسها وتصير مجنونة, وتصير هي الشاهدة الوحيدة على جريمة قتل تصير في القرية ويحاول المحقق انه يأخذ معلومات منها عن القاتل.

مسلسل آخر أردني اسمه دكان الدنيا بطولة محمد العبادي وجيانا عيد ومنى واصف
    (على فكرة الدراما الأردنية ما كانت تستغني عن الممثلين السوريين في معظم أعمالها)
    القصة كانت في قرية فيها جيانا عيد وزوجها كان محمد العبادي وعندهم ولد صغير تجي سيدة من المدينة هي منى واصف وتحاول تأخذ الولد وتتبناه.
    أذكر شيئاً من أغنية المسلسل : من شافلو هالدكان ... وبضاعته الأنسان

الشيء المشترك في المسلسلات الأردنية الريفية أنه لازم في كل مسلسل يكون فيه شخص أهبل (مجنون)

ومسلسل ثالث كان من بطولة بكر قباني وكان في المسلسل يحب بنت غنية تقوم بدورها عبير عيسى ووالدها جميل عواد مش موافق كثير على الزواج وزوجته كانت الممثلة شفيقة الطل تكرة عبير عيسى ولها ولد (أو أخ) هو ربيع شهاب
    القصة انه عبير عيسى تختفي فجأة ويتهم بكر قباني بأنه هو وراء اختفائها , وكمان يتهم الأب جميل عواد وزوجته ونكتشف أنه مش أبوها الأصلي (مفاجآت مثيرة ولا قصص أجاثا كريستي)

ومسلسل أيضاً كان بطولة روحي الصفدي وجيانا عيد كانوا يحبو بعض وتزوجوا وهو يشتغل سواق شاحنه ويتعرض لحادث ويفكروه مات, طبعاً زوجته تجيب ولد منه وبعد كذا سنه تتزوج فيقوم هو يطب عليها بعد كل هالسنين وتكتشف أنه عايش
    (أولكن رح ترجعلو؟)
    (ماحزرتو) لأنه المسلسل ينتهي عند هالنقطة

على طاري سواق الشاحنه كان فيه مسلسل مصري اسمه (ثمن الخوف) بطولة نور الشريف وهالة فؤاد (الله يرحمها) والمنتصر بالله وجميل راتب
    كان فيه حريق لبير نفط وطلب نقل شاحنات فيها مواد كيماوية لإطفاء الحريق هالمواد كانت قابله للأنفجار عند حدوث اهتزاز قوي للشاحنة , فيقوم أكثر من شخص بالتطوع لقيادة الشاحنة مقابل مبلغ كبير من المال منهم نور الشريف اللي عايز يجيب مهر حبيبته هاله فؤاد, وجميل راتب والمنتصر بالله وشخصين غيرهم.
    (طيب أولكن مين رح يكفي للآخر , نور أو جميل أو المنتصر بالله, أنتو بتئررو اتصلوا على هالأرءام) ضيع الولد

فيه مسلسل سوري قديم اسمه (غضب الصحراء) هو مش تاريخي هو فانتازيا تاريخية (على رأي نجدة انزور)
    كان مؤلفة هاني السعدي اللي بعدين ألف مسلسلات الجوارح والكواسر وغيرها والمخرج كان هيثم حقي
    المسلسل بطولة الفنان عبد الرحمن الرشي بدور (الأزرق) زعيم قبيلة صحراوية وكان له بنت وولد البنت كان اسمها روعه (سمر سامي) والولد (عبد الهادي الصباغ) وكان الأزرق ناشر الرعب في الصحراء ما احد يسلم من شره أبدا, ودائماً يخطف البنات ويتزوجهن غصب
    المهم القبيلة تستقبل فارس غريب هو رماح (طلحت حمدي) ويعجبون فيه لأنه يبدي قوة ومهارة عالية ويطلب من الأزرق أنه يدرب رجال قبيلته
    المهم في آخر المسلسل نكتشف أنه رماح كان جاي من الأصل عشان ينتقم من الأزرق اللي قتل أهله وخطف اخوته (نكتشف أنه أبناء الأزرق هم اخوة رماح وانه الأزرق عقيم لا ينجب)
    أذكر بعضاً من أغنية المسلسل : في الصحراء تنمو كتلال البحر حكايا

مسلسل آخر سوري معاصر عن عائلة الأب ما اعرفه لكن الأم كانت سامية جزائري وعندهم أولادهم الكبير منهم سلوم حداد وفيه البنت الكبيرة ملك سكر(الله يرحمها) وأيمن زيدان ومحمد شيخ نجيب وغيرهم
    بس الأب والأم كانو مدللين الولد الكبير على حساب إخوانه كلهم وهنا المشكلة
    الولد الكبير سلوم حداد يكون أناني وماهمه إلا نفسه والبنت ملك سكر تعاني من عاهه في يدها سببها أخوها الكبير وهي عايشه عقده نفسيه أنه اهلها ماحاولو يعاقبون أخوها لما ضربها وسببلها العاهة
    أغنية المسلسل : ياحيف علينا ياحيف علينا.. ربينا ويخسارة ماربينا

فيه مسلسل لبناني معاصر بالفصحى اسمه (احذروا سالم الفري)
    بطولة أحمد الزين ويورغو شلهوب وليليان قمري
    القصة انه سالم الفري وصاحبه كانوا مسافرين وفي الطريق تستبد شنطته اللي فيها ملابسه بشنطة تشبها بس فيها عشرة ملايين
    سالم الفري يبحث عن صاحب الملايين لانه أولاً أمين وثانياً لأن شنطته فيها قمصانه وسراويله وتذكارات من أمه وأبوه
    لكن صاحبه يطمع في الشنطة ويحاول سالم أنه يخفيها عنه

مسلسل لبناني آخر ولكن بوليسي أسمه العنكبوت بطولة حبيب عشاق الدبلجة اللبنانية الفنان ميشيل تابت كان يمثل دور زعيم عصابة

وكمان فيه مسلسل اسمه البخيل بطولة جهاد الأطرش وجوزيف نانو كنت أتابعه بس عشان أسمع صوت جهاد الأطرش

الأقدم من هذا كان مسلسل اسمه وأمطرت ذات صيف بطولة فادي إبراهيم ومادلين طبر

طبعاً معظمكم يذكر مسلسل أستاذ ممنوع بطولة عبد المجيد مجذوب والمصرية شيرين اللي طول الوقت كان رايق ما يزعل إلا بسبب الأخطاء اللغوية

من الأشياء اللي أتذكرها برنامج الكاميرا الخفية المصري اللي كان يقدمه الفنان فؤاد المهندس وموسيقاه المتميزة
    (اللقطات اللي واخدينها كلها طابيعيه,,, والأبطال انا وانت وهيه أنا وانت وهي وهي)
    (خلي خلي بالك حنصور ولا على بالك)
    (تترتا تتا تا تترتاتتت)

وكنت احب مسلسل بكيزة وزغلول
    أنا بكيزة الدرملي بنت الأصول ... وأنا زغلول العشماوي بنت أبو زغلول
    كان من بطولة سهير البابلي وإسعاد يونس
    وإسعاد يونس هي كانت المؤلفة وحاولت تعمل سلسلة أفلام لبكيزة وزغلول بدأتها بفيلم اسمه (ليلة القبض على بكيزة وزغلول) لكنه كان فاشل وماكملت السلسلة.

إسعاد يونس كانت لها حركة معروفه تعملها في وحدة من المسرحيات مع سهير البابلي أيضا لما تقول
    (انتي بابا وانتي ماما وانتي كل حاجة)

طيب تذكرون فيلم ليلة القبض على فاطمة تبع فاتن حمامه
    نفس القصة تحولت لمسلسل في نفس الوقت من بطولة فردوس عبد الحميد وغنت مقدمتها (بتغني لمين ولمين ولمين,, بتغني لمين ياحمام بتغني لمين)

طيب فيه مسلسل قديم لفريد شوقي اسمه فيلا عم حمزة
    كان فريد شوقي زوجته سهير البابلي وابنه محمد العربي له بنت صغيره
    تقبض الشرطة على فريد شوقي لانه كان مجرم ويقتل ابنه محمد العربي اثناء القبض عليه
    بعد مايخرج من السجن يرجع لبيته الفيلا ويلاقيها تحولت لمدرسة فيشتغل بواب للمدرسة
    لكن الصدمه انه بنته الصغيرة أصبحت معلمة أطفال في نفس المدرسة وكانت تعامله بقسوة من غير ما تعرف انه أبوها

وكمان كان فيه مسلسل اخذ شهره كبيرة هو مسلسل الراية البيضاء
    هو من مسلسلات اسامه انو عكاشة ومحمد فاضل وتبدا كل حلقة بعبارة الراحلة سناء جميل في دور فضه المعداوي (واد ياحمو التمساحه يالا)
    على الجانب الآخر كان الدكتور مفيد أبو الغار اللي كان يحاول يدافع عن الفيلا الأثرية اللي يسكنها في مواجهة فضة المعداوي تاجرة السمك الجشعة الجاهلة اللي تحاول هدم الفيلا لتوسيع إمبراطوريتها التجارية

مسلسل آخر لاسامة أنور عكاشة كان اسمه وسكت شهريار عن الكلام المباح بطولة يحيى الفخراني ونورا وسماح انور ومحمود الجندي وشوقي شامخ
    القصة أنه يحيى الفخراني ورث ثروة كبيرة وضيعها على الصياعة وعشان يرجع لمركزة الاجتماعي يقرر الزواج من فتاة غنية
    الفتاة المرشحة نورا لكن مشكلتها أنها معقدة من الرجال وتكرة الرجال كلهم ولا تريد الزواج
    ومن هنا يحاول بالاتفاق مع أبوها أنه يعمل نفسه معقد نفسياً بسبب قصة حب رومانسية قديمة ويجي يعيش عندهم في البيت وهي تحن عليه لكنها تكتشف الخدعة في النهاية
    الجميل أنه في نهاية كل حلقة يتثاءب يحيى الفخراني ويصيح الديك فتطلع عبارة وسكت شهر يار عن الكلام المباح
    وتطلع أغنية النهاية (توته توته توه خلصت الحدوته هي خلصت ولا لسه باقي منها فتفوته)
    (باقي لسه حبه لا بد المحبة نختمها بزغروته)
    المسلسل أعيد عرضه من سنتين تقريبا في قناة الحكايات بالأي أر تي

وكمان من المسلسلات مسلسل اسمه سفر الأحلام بطولة محمود مرسي وأثار الحكيم وصلاح السعدني ونجاح الموجي
    القصة عن محمود مرسي موظف طلع على التقاعد وهو كان أعزب فقرر أنه يحول بيته لبنسيون يأجر الغرف للشباب, ويسكن عنده أثار الحكيم اللي كانت تبحث عن وظيفة, وصلاح السعدني الكاتب, ونجاح الموجي الساذج اللي جاي من الريف يبحث عن فرصه عمل في القاهرة, ومعهم أيضا ناهد رشدي وأبنها الطفل اللي كانت تبحث عن زوجها عبد العزيز مخيون.

فيه أيضاً مسلسل اسمه البشاير بطولة محمود عبد العزيز الصعيدي اللي جاي ومعه فلوس يشتري فيهم أرض ومعه أمه أمينة رزق وأخته أنعام الجريتلي وزوجها احمد بدير , وفي يوم يصدم سيارة نجمه سينمائية مديحة كامل وتغرق سيارتها في الترعه فينقذها وهي تعمل نفسها فاقده الذاكرة لأنها ماتحب ترجع وتكمل تصوير الفيلم
    0

يا اخوان اكرهوا نبيه و صالح بس اتذكرولي الاغنيه biggrin

رؤى حالمه

انت ليش ذكرياتك كلها اردنيه

smile

بس بالنسبه ل هذا المسلسل
    طبعاً معظمكم يذكر مسلسل أستاذ ممنوع بطولة عبد المجيد مجذوب والمصرية شيرين اللي طول الوقت كان رايق ما يزعل إلا بسبب الأخطاء اللغوية

تصدق من كم يوم كنت بتكلم مع اخواتي على مسلسلات عبد المجيد

و قلت لهم كنت اكره كتير مسلسله مع شرين و مسلسل تاني مش قادره اتذكر شي منه غير شكل البطله

اعتقد هو مسل المتنبي و كان في المسلسل جهاد الاطرش

جهاد الاطرش ما اعرفله غير مسلسل فصحى كان فيه اب و عنده بنت و ولد

كانوا يغنوا لماذا يا هذا انا و انت و ذاك لا نعمل لا نعمل الاحسن و الافضل

و قتها اختي الاكبر مني قالت لي هذا الي الي يدبلج صوت دايسكي

قلتلها مستحيل

قالت لي غمضي عينك و انت بتسمعيه و تخيلي صورة دايسكي

و من يومها لما احاول اميز صوت احد اسوي نفس الشي smile

قالوا لي احنا ما نتذكر غير ...... الو ..... حياتي

كان يطلع في مسلسل يقول هذه الكلمه biggrin

اما مسلسل و سكت شهريار امس كنت جالسه افكر في نوره و انها سبحان الله كيف اتحجبت فتذكرت المسلسل هذا

بس انت ما ذكرت اسمها ضمن الابطال .. مش المفروض هي البطله rolleyes
    اخر تعديل كان بواسطة » سيــده جنـدال في يوم » 22-02-2006 عند الساعة » 19:33
    0

الورده الجوريه

انا بشتري من عندك

(اتصدمت لما عرفت ان هذه الاشياء بطلت موجوده الان biggrin )

المهم بشتري

هذه ما تذكرتها الا لما شفت الصوره

هذه الي يبوعها الان طعمها مر

88dacc1dbc

هذه الزعيمه

0

Cartoon

الحلو ان اهاليكم كانوا متفهمين حبكم للانمي و بحاولوا يساعدوكم ^_^
    0

بصراحه أول مره أسمع عن قناة المرأة العربية ...... يمكن لأني ما أتابع الفضائيات بكثره ^___^
    وبخصوص السيد جونجي قائد المدافعين حوالي عام 98 أو 99م شفت له فلم على إحدى القنوات وكانت شخصيته جاده بس للأسف ما قدرت أكمل الفلم ..................
    تذكر أخوي في حلقه من الحصن ذكروا فيها ان قائد المهاجمين فنان مشهور ونفس الشيئ بالنسبه لقائد المدافعين واذا تذكر أحد المدافعين الشاب الي دايم يلبس أصفرقالو انه مغني معروف والأثنين التوأم الي مع المدافعين بعد قالوا انهم لاعبين بيسبول ................ وحتى المذيع الي يسوي لقاءات مع المهاجمين فنان كوميدي .................. بصراحه هذا برنامج اكثر من رائع
    فعلا هؤلاء الفنانون رائعون جدا ومشهورون باليابان....لازلت اتذكر تلك الحلقة الرائعة....تابعتها مع اخوتي بفرح...آآه يالها من ذكرى...

الغريب في الأمر هو عدم فوز فريق الماهجمين على المدافعين إلا نادرا...وهناك جملة واحدة تتردد إلى الذهن...قائد المهاجمين يجر أذيال الهزيمة...سبحان الله حتى اليابان تفشل مثلنا>_<
    كان يقدمه المذيع اللبناني الراحل رياض شرارة
    وعلى فكرة أبنه هو الموزع الموسيقى هادي شرارة اللي يطلع ضمن لجنة التحكيم في برنامج زي النجوم وهو اللي وزع أغنية روبي ليه بيداري كده
    حقا؟

خسارة...لكن هل تذكر اغنية الحصن في بداية الشارة؟....ظهرت مرة في إحدى حلقات بيبي فوك وايضا في برنامج لبناني مشهور قديم...

هي مهلا هل تذكر الجوارح...وهل تذكر ايضااخوة التراب...أوه ماذا عن جحا تجح جح
    يا اخوان اكرهوا نبيه و صالح بس اتذكرولي الاغنيه
    نبيه وصالح؟...اليس ذلك المسلسل الكرتوني الأمريكي الذي فيه فتى صغير مع ديناصور عملاق؟

أمم الأغنية هي:
    تقدموا تقدموا....تقدموا المطاردة

في الفوز والخساري...والعطر والأزهار...

آسف لاأذكرها جيدا...مسلسل شبه نادر....
    0

ايوه مع الديناصور

برافو عليك

حتجيبها

بس حاول تتذكر biggrin

فيلم مايكل جاكسون الي قصدك عليه

الي مع الاطفال و في الاخر بصير عملاق حديدي فيه

على فكره اختي

قالت لي معتبره نفسك مخضرمه طب مين سيد حزلوق

ما عرفت

انتوا تعرفوه
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 5 . (0 عضو و 5 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter