الصفحة رقم 96 من 180 البدايةالبداية ... 46869495969798106146 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,901 الى 1,920 من 3587
    الاجابات فقط على قصة الامير لانها تتمحور حول رايك بالقصة و الانمي

وردة حان وقت التلميح الثاني

الدونا كارولينا كان عنوان لقصة رائعة تجدينها في بعض المكتبات من ضمن سلسلة قصص مازالت مستمرة حتى الآن

التلميح الثالث بعد المشاركة رقم 2000

تحياتي
    0

2. ...

ناقصنا اثنين

ولد حرا و سوفت ميلودي

الا صحيح سوفت ما صلحت جهازها ؟؟
    0

في البداية احب ان اقدم شكر لسايمون الذي طال غيابه (تسعاوي )
    قبل قليل اجبرت بنات خالي على مشاهدة صور الحلويات التي يحضرها و كلما فتحت لهم صورة يصرخون ياااااااه -الله -هذي كانت لذيذة
    فعلاً شفت السعادة في عيونهم

ننتظر عودتك بذكريات رائعة كعادتكgooood

ضياء

اول شخص في مكسات استطعت فهمه اما البقية مازالوا غامضين و على فكرة الدور على سوفت في بيننا عامل مشترك وهو عقدة الخوف biggrin هههههه
    biggrin
    يابن الحلال خوفتني
    على الاقل كان خليتني اخذ مقلب في نفسي اني شخصية مهمة و يحاول الاخرون معرفتها اثاريك منشن على
    الكل:tongue

ضياء ان شاء الله احاول ارد على كلامك في وقت لاحق يمكن ما اقدر ارد بكره لان الضيوف بايتين
    لكن ان شاء الله احاول يوم الخميس اعلق على ردودك اذا حبيت تنتظرنيredface

ضحكة طفولة
    اسفه و بالله لا تزعلين والله نمزح bored
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 30-08-2006 عند الساعة » 00:47
    Thanks MegaToon

attachment
    0

مرررررحبا

وعشان خاطرك ياضياء هدا انا اجاوب على الاسئلة
    ((بس انشاء الله الزعيم مايطردنا))هههههه

اولا الاسئله العامة
    مااكثر أنمي تفظله ولماذا ؟وهل انت من محبي الانمي القديم ام الجديد ؟

اكثر انمي افضله كان ولازال الجريندايزر ..كان خطوتي الاولى لدخول عالم الانمي عالمي المفضل ..كما ان القصة محبوكة بطريقة رائعة صحيح انو الفكرة تقليدية الا هو الصراع بين الخير والشر بس حبكت القصة مازالت الافضل من وجهة نظري
    انا احب الانمي الرائع سواء كان جديد اوقديم احب الجراينديزر وسالي وكمان احب FRUIT PASCIT وساموراي X انا احب القصة الحلوة على اختلاف زمنها
    ::
    ماذا يعني لك عالم الأنمي؟

عالم الانمي يعني لي كل شيء فأنا اعيش بين جوانبه واتنفس هواه هوعالمي الحالم الدي اجد فيه كل مااحب واتمنى ..فهو المكان الاحب الى قلبي الدي التجأ اليه دائما ..

تانيا :الاسئلة الخاصة بالرحال الصغير

هل كنت تعرف الرحاله الصغير من قبل ؟وهل سبق وقرأت قصة الامير الصغير لأنطوان دو سانت ؟؟

نعم كنت اعرفه واعشقه ..بطيرانه المستمر عرفنا على اماكن وشخوص مختلفة منها الجيد والسيء ...ولكن هدي هي الحياه
    صراحة ماقد قراءتها بس انشاء الله اقراها ..

:: من خلال الحوار الذي دار بين المؤلف والفتى الصغير ,,مارأيك بمخيلة الكاتب ؟

الكاتب يملك مخيلة مبدعة ورائعه ..الحوار الرائع بين الكاتب والامير كأنو يصور الحوار بين الكاتب الشاب والكاتب الطفل ..ويوضح مدى الاختلاف الحاصل بين مرحلة الطفولة والشباب لنفس الشخص ..بصراحة مخيلة الكاتب كأنها مخيلتي ..فلو اجريت حوار بين طفولتي ومرحلتي الحالية الا هي الشباب ((هه))لا صدمني اختلاف الرؤى بين المرحلتين ..
    ::مااكثر جمله يرددها الرحاله الصغير ؟؟

ان الكبار غريبوا الاطوار

::مااكثر جمله أعجبتك قالها الأمير ؟

أتعلم إن مايجعل الصحراء جميله أنها تخبئ
    بئرا" في مكان ما.."
    ياللروعة الجملة ..اول ما قريتها تبادر الى دهني الحياة ..الحياة تصدمنا احيانا ولكن مازلنا نحبها لأننا نشعر انها تخبىء لنا الفرحة في مكان ما ..
    ::صف الأمير الصغير من وجهة نظرك الشخصيه ^_^؟

هو انا وانت وهو وهي ..طفولتنا البريئة ..الممتعة على اختلاف شخوصنا الا انها تمثل لنا جميعا احلى مراحل العمر حيث كان كل شيء بسيط وقابل للحل في عالمنا ..rolleyes

ضياء اكيد انك تلطم خدودك وتقول ماصارت اجوبة biggrin

attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..
    0

مررررحبا

الوردة الجورية

سلمي على بنات خيلانك .وخليهم يضمولنا

وعلى العموم حبيبتي انو مو زعلانة منك ..بس احب انا غشك شوية

ضياء

ليس بالضبط فردود فعل الدونا في بعض الاحيان لا تزال غامضة بالنسبة لي و احتاج لحوار مباشر معها
    ليس بالضبط ؟؟كيف يعني ..الكلام اللي انا قلتلك اياه صح والا ماصح ؟؟
    وبعدين ايش الاجوبة الغامضة قولها امكن اساعدك واجيب لك اياها ..biggrin

اول شخص في مكسات استطعت فهمه اما البقية مازالوا غامضين
    يابختك يازعيم ...مشاء الله مشاء الله ما احسدكو
    طيب مين الشخوص الغامضة ..
    يعني في شخوص احسها مرة واضحة
    من المخضرمين ..بس ماراح اقولك عليهم
    0

لا ابدا بس استغرب اني الوحيد اللي اختار جملة ارسم لي خروف بينما البقية اختاروا جملة
    الصحراء جميلة لانها تخبيء بئر في وسطها او اختاروا البئر يغني او اختاروا النجمة تضحك

انا بصراحة رايت ان ارسم لي خروف اجمل ما في اللقاء فقد خصص الكاتب بهذه الجملة بينما باقي الجمل قد يقولها لاي شخص يتعرف عليه لكنه لن يقول لشخص آخر ارسم لي خروف

عالم الانمي يعني لكي تمام كما يعني لي

استغرب ما ذكرتي الرحالة كينشن مع انه واضح في توقيعك

تحياتي
    0

ليس بالضبط ؟؟كيف يعني ..الكلام اللي انا قلتلك اياه صح والا ماصح ؟؟
    وبعدين ايش الاجوبة الغامضة قولها امكن اساعدك واجيب لك اياها
    شو اشبك عصبتي بالراحة مو صح فانا نظرتي للوردة انها مثل الدونا كارولينا بالنسبة لشعبها

و الدونا اسم يطلق على زعيمة ******* يعني هي بمثابة الام ****** لنا نحن المخضرمين وعلى فكرة لما قلت الكلام هذا لولدحرا نطقنا سوى نفس اللقب و نفس المسمى <===== يا كايدهم كيد عذالك كيدهم و انت معاي

بتقولي ليش النجوم راح اقول علشان لا تاخذ تلميح ثالث قبل وقته ههههههههههه <====== عندي هواية اشوف فضول البنات biggrin biggrin

تحياتي
    0

ضحكة طفولة
    كدا والله راح ازعل منك
    لا لا أنا آآآآآآآآآآآآسفة لكن كنت أمزح معك.

يادي المصيبة ..نفتك من وحدة تجينا الثانية
    مافي وحدة تمون على الدوق الاانا
    لا مايصير أنا صديقة الطفولة وأموووون
    على العموم أشبعي به

ضربة النمر
    أنا علبة بندول

اهئ اهئ
    ليش تتطنزون على اسمي disappointed cry

خدعتك والله اني مت من الضحك على الإسم biggrin biggrin

attachment

em_1f49e جوجو em_1f46d
    0

الضيوف الان عندهم رحلة جديدة خليتهم لوحدهم علشانك يا ابو الاكتشافاتermm

كنت أريد ان اعرف كيف تنظرين الى الانمي لاكون فكرة عن شخصيتك فالصراحة شخصيتك ما زالت غامضة نوع ما بقي القليل لاكتشف هذا الغموض لكن اجاباتك لم تساعدني في ذلك ربما تساعدني اسئلتك
    يا سيدي أنت أخطأت لما قلت لي انك تريد أن تعرف شخصيتي كان المفروض انك تركت الأمر يجي بشكل طبيعي
    أنت الآن سببت لي الارتباك والتوتر (اشعر بالضيق عندما ارى بعض الأعين تراقبني devious )
    وصرت اكثر حرصاً مع انه مافي شيء اخبيه او أخاف منه

والله يمكن ما ارضي طموحك فليس لدي الكثير لأسال عنه لكن هذا ما خرجت به

رائعة تلك المخيلة فهو قد وصف الفتى الصغير وصفا دقيقا ببراءته حيث اراد خروفا
    لا هو باعرج ولا كبير في السنة و اقتنع بالصندوق فلدى الاطفال مخيلة رسومية لا تخطر في بال الكبار
    الكبار يفكرون بالمنطق ويرون الظاهر اما الاطفال فتفكيرهم ابعد من المنطق و خيالهم الواسع
    يجعل منهم مبدعين و حالمين
    ماذا مثل لك الخروف؟
    لماذا كان الصغير يلح على رسم الخروف ؟
    وماذا مثل لك الصندوق
    ؟

ارسم لي خروف
    حان دورك لماذا اخترت هذه الجملة smile
    واحب ان اسمع تعليقك على جملة هناك حيث اعيش كل شيء صغير
    rolleyes

ان شاءالله تكون خرجت بفائدة من اسئلتي nervous

طبينتي القديمة tongue
    نواف التمياط ..ماادري كونت لكي صورة في بالي ..يعني تشبهي نواف في ايش لون الشعر او ضحكته ((ترى ضحكنه مرة حلوة ))او ممكن انك زيو تتحملي المسؤولية
    لا لا لا فهمتيني غلط ما اقصد نفسي كانوا يتكلمون عن وحده ثانية والله مو علي nervous
    دائماً اشرح المواقف بشكل خاطئ بالله ايش تبغى تفهم في شخصيتي ياضياءdisappointed

يالله عاد قوللي والا يعني ميصير كدا انت عارفة اعمارنا واحنا موعارفين
    والله مشاء الله على ضياء حاط عمره ولايهموا
    درس شرحته لي انايم بلوز wink
    لا تسال المراة عن عمرها و لا الموضف عن راتبه rolleyes
    انا اختلف مع ضياء في هدي النقطة انتي موغامضة ..انتي كيف افسرك ..
    انتي انسانة يشعر الجميع انك انتي واياه واحد ..
    يعني انتي لما تحاوريني احسك قريبة من شخصية الطفولة والمرح
    لما تحاوري ضياء تكون قريبة من شخصيتوا الشقاوة والجدية
    لما تحاوري ميلودي تكوني زيها الصفاء والبراءة
    لما تحاوري ولد حر تكوني زيو التواضع والمعرفه
    لما تحاوري روزاليا تكوني زيها الاحساس والرقة
    ((يعدروني الباقي انشاء الله مع الايام اعرف شخصياتكم ))
    هدا اللي قصدو ضياء انتي مين فيهم
    rolleyes
    يعني انا حرباية اتشكل على الكلbiggrin
    لكن

لما تحاوري ولد حر تكوني زيو التواضع والمعرفه
    المعرفة ولا جات من جنبي وولد حراً ماشاء الله عليه gooood
    وعشان خاطرك ياضياء هدا انا اجاوب على الاسئلة
    ((بس انشاء الله الزعيم مايطردنا))هههههه
    صحيح اننا نتكلم عن انمي قديم و بيستفيدون منه و بيكتشف شخصياتنا ضياء افندي لكن ما ودنا تتكرر الحركة السابقة و تكثر الصفحات rolleyes

سلمي على بنات خيلانك .وخليهم يضمولنا

وعلى العموم حبيبتي انو مو زعلانة منك ..بس احب انا غشك شوية
    الله يسلمكsmile

ضياء

<===== يا كايدهم كيد عذالك كيدهم و انت معاي
    والله كل ما قرات هذي الكلمة اضحك على ايش تكايدنا
    بتقولي ليش النجوم راح اقول علشان لا تاخذ تلميح ثالث قبل وقته ههههههههههه <====== عندي هواية اشوف فضول البنات biggrin
    disappointed
    كنت احب تحليل الشخصيات في الانترنت من اول منتدى سجلت فيه كنت اقراء مشاركات اعضاء معينين احس بشيء يجذبني لهم علشن كذا اناقشهم الى ان اكون فكرة كاملة عنهم ثم اقرر اذا ما اردت زيادة قوة العلاقة بيننا او اتركها كما هي مثلما حدث مع ولد حرا <===== كيدهم كيد عذالك
    طيب يا سيدي في الوقت الحاضر لايش وصلت في شخصيتي (لا تقول غامضة dead )
    اول شخص في مكسات استطعت فهمه اما البقية مازالوا غامضين و على فكرة الدور على سوفت في بيننا عامل مشترك وهو عقدة الخوف biggrin هههههه
    والله نفسي اشوفك انت و كيد عذالك لما تروحون مكان فيه درج عالي اكيد تحلفون على بعض علشان تطلعون tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 30-08-2006 عند الساعة » 16:29 السبب: يا شيـــــــــــــن الاخطاء الاملائية >_<
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه

يا سيدي أنت أخطأت لما قلت لي انك تريد أن تعرف شخصيتي كان المفروض انك تركت الأمر يجي بشكل طبيعي
    أنت الآن سببت لي الارتباك والتوتر (اشعر بالضيق إذا رأيت بعض الأعين تراقبني devious )
    وصرت اكثر حرصاً مع انه مافي شيء اخبيه او أخاف منه

=====
    هذا جزاء من التحليل biggrin
    =====

والله يمكن ما ارضي طموحك فليس لدي الكثير لأسال عنه لكن هذا ما خرجت به

=====
    مين قال اني اطمح الى اسئلة كثير بس حبيت اعرف ايش اللي جذبك في اجاباتي ولفت انتباهكbiggrin
    =====

ماذا مثل لك الخروف؟
    لماذا كان الصغير يلح على رسم الخروف ؟
    وماذا مثل لك الصندوق
    ؟

=====
    الخروف مثله كمثل اي حيوان اليف يمكن للانسان تربيته في صغري كنت احب القطط لكنها مؤذية مخالبها و انيابها لذا لا تصلح ان تكون حيوان مدلل الخروف حيوان مدلل فهو ابيض كالثلج ناعم الملمس لذا اراده الامير لذا كان لا يريده كبيرا فيموت ولا يريده مريضا ولا اععرج حتى يريده صغير ليعيش معه لقد احتار الكاتب معه فما عرف ماذا يرسم له فرسم صندوق و قال ان بداخله خروف كما يحبه و يرضاه

=====

حان دورك لماذا اخترت هذه الجملة smile
    واحب ان اسمع تعليقك على جملة هناك حيث اعيش كل شيء صغير
    rolleyes

=====
    تعليلي ذكرته في رد سابق على جملة اريد ان ترسم لي خروفا

كل شيء صغير هناك حيث يعيش فهو يغيش في كوكب صغير يستطيع منه ان يشاهد 69 غروب اذا ما غير مكان جلسته كما ان كوكبه يحتوي منزلا واحد هو بيته و زهرة واحدة فقط و ثلاث براين صغيرة يعتني بها فكل ما عنده صغير لذا يقول دائما حيث اعيش كل شيء صغير

ما يمتع في الاطفال هو بساطتهم ووضوحهم فكلامهم لا يحتوي اي الغاز او رموز مبهمة

=====

ان شاءالله تكون خرجت بفائدة من اسئلتي nervous

=====
    استمتعت قليلا سوف اراقب ما سيتغير في المستقبل tongue tongue tongue :
    =====

ضياء

والله كل ما قرات هذي الكلمة اضحك على ايش تكايدنا

disappointed

طيب يا سيدي في الوقت الحاضر لايش وصلت في شخصيتي (لا تقول غامضة dead )

والله نفسي اشوفك انت و كيد عذالك لما ترحون مكان فيه درج عالي اكيد تحلفون على بعض على شان تطلعون tongue [/CENTER]

biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    شفتك انغضتي ان المخضرمين حصل لهم فرصة و تقابلوا بينما المخضرمات لسة وشفت فيكي حسرة علشان كذا احب اذكرك فيها tongue tongue tongue يمكن تتشجعي شوي و تقابلي وحدة من طبابينك biggrin biggrin بس حلو كمان انها تضحكك احب اشوف الكل يضحك بلا استثناء طالما كذا راح احطها في توقيعي علشان تشوفينها في كل مشاركة

وش رايكم نسوي تحليل كل فترة لمسلسل من الذاكرة و نكتب عنه بعض الاسئلة ؟؟

على شرط لا احد يجيب ريمي انا راح اكتب التقرير و الاسئلة الخاصة فيه

على فكرة مو شرط يكون مسلسل او انمي ممكن يكون قصة مثل البؤساء مثلا او الفرسان الثلاثة او اي مادة اخرى كانت في ذاكرتنا

تحياتي و انتظر آرائكم

ملحوظة للوردة الجورية

قربي شوي

أسف اذا سببت لك أي ازعاج او ضايقتك بامكانك اعتبار كل ما قلته سابقا مجرد مزاح لتغير الجو المعتم اللذي لف الموضوع
    0

أسف اذا سببت لك أي ازعاج او ضايقتك بامكانك اعتبار كل ما قلته سابقا مجرد مزاح لتغير الجو المعتم اللذي لف الموضوع
    الان اجزم انك لا تعرف من هي الوردة الجوريه انا ما انزعجت ولا شيء بالعكس خليتني افكر بشخصيتي اكثر
    شكراً لك
    ولكن يا ضياء تبغى الصراحة اذا كانت الوردة الجوريه غامضة فغموض ضياء يساوي عشرة اضعاف غموضها
    يمكن انا ما افهم او فهمي بطيء

وش رايكم نسوي تحليل كل فترة لمسلسل من الذاكرة و نكتب عنه بعض الاسئلة ؟؟
    gooood
    اما ريمي كانت في فكرة تراودني كن خلاص نخليها لكrolleyes
    0

انا كتاب مغلق لا يستطيع فتحه سوى من يدخل قلبي

وحينا يفتحه يرى صفحات بيضاء واضحة وضوح الشمس

اما عدا ذلك فسأبقا غامضا في نظر الجميع

و من يقول انه فتح الكتاب فليقراء ما يجده

على فكرة وردة لما قربتي هل اصطدمتي بالشاشة ؟؟؟

حركة كنا نسويها في الماضي اول مرة سواها معاي عضو و انا اقرب و يضرب راسي في الغلاف اللي على الشاشة هههههههههههههههههههههههههههه

عارف انك ما راح تزعلي بس حبيت امسح اي شي ممكن يعكر الجو لان هذا اللي فهمته من ردك ان الوضع الجاري مش ولا بد وانه مسبب لك ضيق
    0

وحينا يفتحه يرى صفحات بيضاء واضحة وضوح الشمس
    قصدت نتيجت امتحاني راسبة ناجحة والا ايش وضعي بالضبط >_<
    عارف انك ما راح تزعلي بس حبيت امسح اي شي ممكن يعكر الجو لان هذا اللي فهمته من ردك ان الوضع الجاري مش ولا بد وانه مسبب لك ضيق
    اذن انت زعلت من كلامي انت لم تنتهي من الوردة الجوريه ولكن عندما قرات ردي اوقفت تساؤلاتك لاني ضايقتك
    ضياء مررنا في وقت ليس بعيد بكثرت الردود التي اعتمدت على المزاح و هناك من تضايق منا
    فلا استبعد ان يتضايق احد منا هذه المرة ايضاً هذا ما قصدته
    0

لا ما زعلت

الردود ليست خارجة عن الموضوع ففي مجملها تتحدث عن الذكريات و ما تعنيه لنا

فانا لم اعد استطيع تذكر كل ما كنت افعله فالذكريات محاطة بظلمة دامسة تحتاج الى نور لينيرها و يكشف عنها

عندما قرأت موضوع محبة اعجبتني الفكرة فقررت ان اطبق نفس الطريقة هنا مع مواضيع ذات صلة بالذكريات مثل جزيرة الكنز و ريمي و الهداف

لكننا بحاجة هنا لعاشق لهذا الانمي فلا يمكن ان نأتي بمن يحب ريمي و نطلب منه ان يطرح عن جزيرة الكنز فهوا لن يعطيه حقه لانه ليس عاشقا له

تحياتي
    0

مررررررحبا

ضياء

انا بصراحة رايت ان ارسم لي خروف اجمل ما في اللقاء
    ممكن انها حلوة ..بس الرحالة الصغير قال للكاتب اول ماشافه ارسم لي خروف حسيت انها زي جمل الاطفال لما يشوف واحد كبير ..مثلا يصادفوك وهم اول مرة يشوفك ويقولك اديني حلاوة ..طيب ايش رايك في جملة الصحراء لأنك ماحللتها ؟؟؟

استغرب ما ذكرتي الرحالة كينشن مع انه واضح في توقيعك
    يالهوي مهو حبيب قلبي وانا ذكرتو وقلتلك ساموراي ((X))..

عالم الانمي يعني لكي تمام كما يعني لي

gooood gooood

شو اشبك عصبتي بالراحة
    ياخي فرقعتني من الضحك ..والله اني ماعصبت اصلا انا ماازعل ..

يعني هي بمثابة الام
    ..والله الجورية لها وحشة وان ماكتبت في الشيرتون يوم ينشغل بالي عليها ..هي صديقة الكل ..وحبيبة قلبي .بس انها غامضة لااعتقد دلك confused

حبة بنادول

لا لا أنا آآآآآآآآآآآآسفة لكن كنت أمزح معك.

وانا راضية ...gooood موزعلانة منك

الوردة العسل

لا تسال المراة عن عمرها و لا الموضف عن راتبه
    ياسلام ..دحين لاتسئل المرة عن عمرها وفي الصفحات اللي قبل كنت تحوسي انت وميلودي ((الله يرجعها بالسلامة))عشان تعرفوا عمري ..بس انا مخمنة انك حولي وحول ميلودي ..صح والا مو صح؟؟

يعني انا حرباية اتشكل على الكل
    eek eek لا ياحبيبتي والله ماقصدي كدا ..هدا فن التعامل مع الاخرين ..يعني انت انسانة اجتماعية من الدرجة الاولى ..صح والا؟؟تجيدين فن التعامل مع الاخرين
    واللي يجيد التعامل مع الاخرين يجيد الحديث عن اهتماماتهم يعني انتي محاورة من الدرجة الاولى ..صح والا؟؟ومستمعة رائعة ..صح والا؟؟يعني هدي ميزة في شخصيتك ومعناها انو شخصيتك مو صعبة شخصية مرنة ..صح والا؟؟
    والله كنت احاول افسر لضياء انو شخصيتك مو غامضة ..بس مااقوله اياها هو يكتشفها ..عشان كدا كتبت المقدمة الطويلة العريضة...
    بليززززززز ماتزعلي

المعرفة ولا جات من جنبي وولد حراً ماشاء الله عليه
    صح مشاء الله على الزعيم ..بس حتى انتي فيك الخير مشاء الله عليكي ..

صحيح اننا نتكلم عن انمي قديم و بيستفيدون منه و بيكتشف شخصياتنا ضياء افندي لكن ما ودنا تتكرر الحركة السابقة و تكثر الصفحات
    والله ...بس الواحد بحاجة الى التغير بين فترة وفترة ..وراح نستفيد راح يحلل شخصياتنا مخضرم لاغبار عليه gooood وبكدا راح ننعش الموضوع شوية بدل ماهو بين يومين يطير في الصفحة 2او3 ...طيب يعني رايك نفتح لهدا التحليل صفحة تانية ؟؟

والله نفسي اشوفك انت و كيد عذالك لما تروحون مكان فيه درج عالي اكيد تحلفون على بعض علشان تطلعون tongue
    جيبتيها ...في الصميم ..موتني من الضحك biggrin

ضياء

يمكن تتشجعي شوي و تقابلي وحدة من طبابينك
    ايش تقصد يعني mad انشاء الله نتقابل ونكيد الاعادي ونغني ((علشان احنا مع بعضنينا ))biggrin

وش رايكم نسوي تحليل كل فترة لمسلسل من الذاكرة و نكتب عنه بعض الاسئلة
    وانا موافقة ..gooood

وووه ..بس انا كأني استشفيت من كلامك ودكرياتك شوي من شخصياتك

0

يالهوي مهو حبيب قلبي وانا ذكرتو وقلتلك ساموراي ((x))..
    حيرتينا معاكي ارسي على بر

اما الدوق او كينشين ما بيصير اثنين

ياسلام ..دحين لاتسئل المرة عن عمرها وفي الصفحات اللي قبل كنت تحوسي انت وميلودي ((الله يرجعها بالسلامة))عشان تعرفوا عمري ..بس انا مخمنة انك حولي وحول ميلودي ..صح والا مو صح؟؟
    في بعض المشاركات لها اوحت لي انها اكبر مني يعني بعيدة عن عمرك و عمر ميلودي .

ولد حرا متواجد اليوم و ماشاء الله اسطورة كمان

ولد حرا ما رايك بفكرة التحليل الانمي افضل انك تبداء انت باعتبار المجموعات في غالبها لديك بينما انا افتقد الانمي اللذي احب الى ان اتابعه مرة اخرى اقوم بوضع تحليلي

طبعا اعتقد انك قرات موضوع محبة و شفت كيف لخصت القصة الامير الصغير و قرات مشاركات سيا المتعلقة بغرندايزر

انا في انتظارك

تحياتي
    0

مررررحبا

ضياء مافي الاانت وانا اليوم

حيرتينا معاكي ارسي على بر
    والله انا احبهم اتنينهم ..يعني الدوق كان فارس احلامي ولمن كبرت شوية وتعرفت على كينشن صار حبيب قلبي biggrin

في بعض المشاركات لها اوحت لي انها اكبر مني يعني بعيدة عن عمرك و عمر ميلودي .
    ها ..هدا اول خيط امسكه وانشاء الله الم كل الخيوط في يدي واخمن كم عمرها

الا على فكرة حللت شخصيتي والا لا؟؟
    وادا حللتها قوللي ...ترى انا ماازعل.
    0

smile
    tongue
    biggrin
    السلام عليكم يا أعزائي ورحمة الله وبركاته
    cry
    وحشتووونيcry
    أسبوع كامل حرمانcry
    لكن أنا عارفة مين اللي دعى علياdevious
    حـــبـــة بـــنـــدووول يـا قـلـبـي asian
    حـسـابـك مـعـايـة بعديــــــــن ---> في بيتنا الثانيdevious

شكرا جزيلا لكِ حبيبة قلبي على سؤالك المتواصل عني.. لا حرمني الله منك حبيبتيcry

والله العظيم كان نفسي أرحب فيكِ ترحيب يليق بمقامك أختي العزيزة .. لكن مع الأسفdisappointed

ترى ما حقدر أرد على كل المشاركات اللي فاتتني eek ما شاء الله قريب 8 صفحات .. بعدين الوردة الجورية حترفزني برة الموضوع وتقولي مشاركاتك بس ردود bored

asian من وين أبدأ ومن وين أنتهي .. ترى ما عندي غير اليوم أرد عليكم فيه .. الكل خرج برة البيت سهرة .. وأنا ركبت راسي وقعدت عشان أرد عليكمcry

تراني كنت أدخل تقريبا كل يوم الفجر وأتصفح على السريع سريع زي المجانين ولا ألحق أقرا زي الأوادم .. وكنت أراسل أميرتي وحبيبة قلبي ياقوتasian وبعدين أصلي الفجر .. وأروح أنخمد وأنا بمووت من القهرermm

أختي العزيزة أنمي بلوز

والله العظيم ماني عارفة كيف أرحب بوجودك.. ولا كيف أهنيكِ على وسام العضوة القدوة.. مبارك عليكِ يا عزيزتي.. وسامحيني مررة متأخرة.. لكن شو بدو الواحد يعمل.. على قولة المثل: العين بصيرة واليد قصيرةcry

soft melody
    أشكرك عزيزتي الغالية
    أخبرتني غاليتي جوجو و أنتظر ماحضرتيه لي من مفاجأة ..
    وألف شكر لكِ
    العفو حبيبتيcry المشروع اتأجل لأجل غير مسمى بسبب إنحراق جهازي الغبي>.<

حبيبة قلبي الوردة الجورية العسلdevious

أول شي ماما تسلم عليكِ كثير السلام وتقولك شكرا على الهدية وعلى الوردة.. وهي أساسا تحب الأغنية بصوت البحريني asian الله يعطيكِ العافية عيوني

اهلا لك وحشة والله
    والله وإنتي أكثرdevious

تعالي هنا يا دبة
    أول شي eek ما شاء الله لا قوة إلا بالله من متى مواهب التواقيع هدي.. حتعلميني cheeky

وبعدين

rolleyes أحسلك لا تتريقي ترى بعدين ربنا يبليكِdevious

الحمد لله ما عندي لاب توب عندي صندوق هالئد اده
    لو اضرب به الكافر يسلم
    ودي انه يخرب لكن ماش كل ما خرب يرجع احسن من قبل
    تصدقي وقت ما قريت كلامك هذا قبل اسبوع كنت قاعدة أبكي ومولعة من القهر وحسيت كلامك هذا زود همي همين..
    ودحين لما قريته مرة ثانية مت من الضحك.. استغفرالله العظيمbiggrin

انتبهي عندنا ظاظات
    eek أنا قصدت أخواني بالبيت.. لكن قوليلي مين الظاظات اللي هناeek ؟؟

خلاص ان شاء الله بكره نتقابل حطي منوم لاخوك حبتين او ثلاثة علشان يطول في النوم
    روحي ارتاحي و روقي اعصابك مو مشكلة ان شاءالله يتصلح جهازك و تهرينا ذكريات
    والله أخي ما منه أمل ماشاء الله مسيطر على الغرفة.. وإذا خرج تجي أختي وتمسك مناوبة ثانية اللين ما يرجع.. وأنا قاعدة أتفرج وأفرقع من القهر.. والوقت الوحيد اللي ممكن أستغل في الفرصة وقت صلاة الفجر يعني يدوبك ربع ساعة

وأصلا من الأربعاء الماضي وأنا ماني قادرة أنام.. تذكري قلت إني نمت يوم الثلاثاء الساعة 2بالليل وصحيت فجر الأربعاء الساعة 5 تقريبا وأنحرق الجهاز الساعة 10 ومن وقتها ولا عرفت أنام بس أبكي وجهي أنعدم من كثر البكا.. ماما طرطعت مني وحلفت إنها تحرمني من جد لو ما سكت.. وتبغى ترميني في إشهارeek
    ما أرتحت ولا أستهديت وعرفت أروح أنخمد إلا لما قريت هذه الجملة فجر الخميس:

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد حرا
    احتسبيها عند ربك
    الله يسعدك أخي العزيز وجزاك الله كل خيرsmile

ايش الله قال في الصناديق الله يحفظها كل ما خرب شلناه على كتوفنا زي الحمالين و نزلنا به الدرج ولو ترمينه من سابع دور يرجع يشتغل
    biggrin هههه إيش الصندوق السحري هذا أعطيني زيه

طيب دوبها امي ذكرتني باغنية ثانية للعبة مكشوف و طش
    كان في واحد نجار بدو يعمر دار كم مسمار بدوه حتى يعمر بيته

واغنية لعبة الايادي
    سين سين سين ميم ميم ميم العب يا سمين على خط اليمين
    يمي شمال فوق و تحت
    asian الله يسعدك إنتي وماماتك دنيا وآخرة.. صحيح كيف غابت عن بالي..

طيب تتذكروا لعبة الأيادي وأيام الأسبوع: سبت أحد .. اللين الجمعة والمفروض إن ما تندق يدك على يوم الجمعة وإلا تطلعي برة..

وصف سريع معليشnervous

طيب تعرفين لعبة اركان الاسلام
    فكريني فيهاcheeky

ميلودي
    اشتاقنا يا حلو والله اشتقنا صار لك زمان مفارقنا
    asian تسلمي يا عمري وأنا أكثر وأكثر

الزعيم ولد حرا

تعرف كيف لما يكون الواحد مو طايق الدنيا وكرهان عمره وبعدين يقرا:

شكراً على الصورة

بس لو كان معها اغنية أدّلع ياكايدهم devious
    rolleyes والله العظيم لو شفت هيكارو وقتها كنت فرغت صواريخ بساط الريح حقتك فيها العبيطة اللصقةrambo

نداء إلى كل أعداء هيكارو .. لقج قام أخي العزيز سيا برفع الفيتو عنها الغبية فأنطلقوا عليها بكل طاقاتكمasian

ولله زعلت على اللي صار لجهازك
    بس يلا احتسبيها عند ربك
    وأن شاء لله يتصلح قريبا
    جزاك الله كل الخير أخي الكريمcry .. ما تتصور كيف أرتحت لما قريت هذه الكلمات.. والحمد لله أحس بسببها رجعت لي أقل ما فيها ملفاتي ولله الحمد.. لأن الكمبيوتر خلااااص راح على التشليحcry

مراوح التبريد تبعت الماذر بورد ، مروحة تبريد البروسيسور ، شريحة من شرائح الرام ميموري ، البطارية ، كلهم ضربوا ضربة وحدة eek .. وطلع تصليحهم يكلف فوق الألف ريال ، وعشان كدا الموضوع مو مستاهل تصليح، وأنا بانتظار جهاز جديد بإذن اللهsleeping

على فكرة اليوم انا بعد شفت سنان اخيراً
    كانت الحلقة 10

ولما جت الساعة عشرة الصبح كانت قناة المغرب الاولى تعرض مسلسل "بص شوف الرسم بيعمل أيه"
    اعتقد انه يبدأ قبل العاشرة ربما في العاشرة إلا ربع

ولله وقتها انتي خطرتي على بالي
    يمكن وقتها انحرق جهازك

شفتي انا اللي يجي على بالي ما يكسبش
    cheeky استغفر الله العظيم.. وقسما بالله ماني عارفة كيف أقولها؟
    فعلا هداك اليوم كانت الحلقة العاشرة من سنان يوم ما هربت ميمي من البيت وخطفها زعبور الأبلهtongue

وأول ما شفت شرشور والله العظيم إنك خطرت على بالي يا تحفةdevious تذكرت إنك ما كنت فاكر اسمه

ووقتها تذكرت إني تأخرت بمشاركة حصر أدوار المدبلجين والمدبلجات اللي وعدتك فيها.. ولما خلص سنان كنت ناوية أرد على موضوع المخضرمين وكنت فاتحة الصفحة.. وبعدين قلت لأ يا بنت جيبي الدفتر اللي إنتي كاتبة فيه أدوار الممثلين والممثلات وأكتبي المشاركة في موضوع (تعالوا نبني قاعدة المعلومات للأنمي المدبلج).. قبل لا يذبحك ولد حرا

وبالفعل يدوبك ما كتبت أول عشرة سطور.. إلا الجهاز طب ساكتeek .. الله المستعانcry

تعرف لو إني أؤمن بهدي الخرابيط كنت طبيت بزمارة رقبتك وخليتك تشتري لي جهاز جديدrambo

ياللا الحمد لله إنها جت على كدا.. المهم إن الملفات عرفت أخرجها من الجهاز بقدرة قادر.. لو أحكيكم كيف راح تطفشوا.. المهم إنها جتني ووقتها كان عندي عيد.. وقعدت أبكي من الفرحةcry

يوم الخميس كنت في قمة الإكتئاب وكل ما أتذكر كلامك أرجع أهدى شوية.. وبعدين أخذت الدفتر الذي يحتوي على معلومات الأدوار وقعدت أبكي وقلت: هذا اللي بقي ليcry

وعشان كدا عاهدت نفسي إن أول مشاركة أكتبها بعد عودة جهازي هي في موضوعك (قاعدة المعلومات) .. ولكن تجدد في الأمور أمورcheeky

بالمناسبة:
    خلال هذا لأسبوع طبعا مع فضاوتيdisappointed .. عملت جولات في الكتب القديمة اللي عندنا ولقيت مفاجئة مخضرمة لك يا زعيم..

لقيت مجلة لطرزان فيها 9 قصص ومن غير غلافtongue .. إذا إن شاء الله قدرت حعملها سكان وأنزلها.. وكمان لقيت كدة مجلتين مررة صغنونة لرامبوrambo .. ما أدري هل تعتبر مخضرمة ولا لأ؟
    بس شكلها مرة قديمة

عموما هي كلها أشياء أول مرة في حياتي أشوفها في بيتناbiggrin .. وأول ما شفتها أفتكرتك..

وكمان فتحت صنوق ذكرياتي وقرابيعي القديمة.. ولقيت بعض من الأشياء التي أنقذت من الحرق والتمزيق..

وهدي المرة أفتكرت ضياء وبعدين إن شاء الله أوريكم الصور وتعرفوا ليهcheeky ؟

على فكرة جيانا عيد أخت حسام عيد
    وزوج جيانا عيد هو زياد سعد واخوه جهاد سعد

عائلة فنية
    eek يا خبر.. معلومات جديدة

الـــبـــســـامـــيـــةasian

Soft Melody

شكرا على لقب البساميهgooood
    asian العفو عيوني والله لوبيدي أعملك توقيع كمان .. بس ما شاء الله عليها وردتي الجورية عليها حركات من ورايةcheeky

صارت معي انا كمان
    الله يعينك
    تسلمي عيوني وشكرا على مشاعركcry

اموت على كوجي و دايسكي حبيته مؤخرا بعد ما شفت لفتتاته الانسانيه مع انه مش انسان

ههههههههه نسميها الافتات الفليديه
    شوفي.. جورية قالتلك:

استعدي بتجيك ضربتين و حدة من ضحكة طفولة و الثانية من سيا
    وأنا بقولك الضربة الثالثة بتجيكي من أميرتي ياقوتtongue

بس صراحه هو لو كوجي يقود غريندايزر حيقوده بذكاء اكبر
    اصلا هو يعتبر alien

يعني كائنات فضائيه تنزل للارض تخوف الناس
    eek والضربة الرابعة مني أنا إيشبك يا بنت (بسم الله الرحمن الرحيم)

اوووووووووووووه جا على بالي اغنيه

واه واه ودان و داانه

واه واه ودان وا دانه

و اجلس عيد في المقطع لما تطلع روحك

بعدين واخيرا النتيجه

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اموت في حبه انننى
    هههههه والله العظيم ضحكيتني يا تحفة.. ترى أنا معاكي على الخط..

هذا وإحنا الثنتين نص يمنياتrolleyes ؟!

ترى هدي الأغنية من قبل عصرنا إحنا المخضرمين.. يمكن على أيام ما كانت ماما في الإبتدائيbiggrin

لحظة عندي سؤالconfused
    مـيـن مـوري هذاcheeky ؟؟
    ليطلع تبع كونانtongue

لعبة ثانيه بالحجر

نجيب 6 احجار و نمسك وحده نرميها و نطول الثانيه من غير ما تحطيح الي رميناها على الارض

يعني لازم نمسك الاثنين بعدين ثلاثه بعدين اربعه

فكنا نروح نجمع احجار مش مسطحه عشان نعرف نطولها من الارض
    eek والله العظيم إنها من فترة على بالي وكنت دايما ألعبها وأنا صغيرة بس المشكلة مرررة ناسية اسمها..

ودحين أفتكرته لما قلتيه (زئطة) خخخخخ اسمها يهلك من الضحكtongue

حاجه تجيب الصمرقع
    ههههه الصمرقع مرة وحدة.. كأنهم حيفهموهاbiggrin !!
    إذكروني بالخير
    و ادعو لاختكم الصغيرة

attachment
    attachment
    0

الكونتيسة ضحكة طفولة

asian الله يسعدك حبيبتي ويجبر بخاطرك.. أكثر من ردّ تذكري اسمي وتناديني وتقولي مشتاقة.. والله أنا مشتاقة لكم أكثر وأكثر.. وعندي لكِ طلب ويارب يكون مفاجأة حلوة لكِ..

أسمعيني يا كونتيستي الغالية.. طالما أنا وإنتِ من جدة.. تعالي نتقابل عشان تحققي أمنيتك في لقاءأحد المخضرمينdevious .. أستنى منك رسالة على الخاص يا كونتيسةcheeky

بريه منك .بريه
    ههههه والله العظيم إنك جداوية صحgooood .. أتحدى لو كان الزعيم فهم معناهاcheeky

أخي ضياء

أولا شكرا جزيلا على سؤالك عني أخي.. وجهازي خلاص راح في الباي بايcry

ولا يهمك نحن السابقون و انتم اللاحقون <====== صار معاه هذا الشي فوق ست مرات
    eek يا ويلي.. أنا مرة أنحرقت علي الماذر بورد تبعت الديسك توب قبل 6سنوت تقريبا وكنت راح أموت.. لكن عادي الهارد ديسك تبع الديسك توب ممكن يتركب في جهاز ثاني..
    أما اللاب توب.. آآآه جاني إنهيار يوم ما أنحرقcry
    ما شاء الله عليك كيف كان شعورك 6 مراتeek

يؤ كانك في راسي نسيت اتطرق للاساطير كنت احب اقراء عن الاساطير و غرائب العالم و كنت متعلق بمثلث برمودا اي شي القاه عن مثلث برمودا كنت اشتريه و كان عندي كتاب عن عجائب العالم السبعة و كتاب عن غرائب الطبيعةكنت اعشق القراءة عن الاساطير امثال العنقاء و التنين و كنت احب اقراء عن الحضارات القديمة مثل اطلانتس و الفينيقين و آلهة الاغريق زي هيركوليس و زيوس و آراميس كنت احب مسلسل زينة ملكة المحاربين و مسلسل هيركوليس و حتى كونان البربري
    أنا أمووت على هدي الخرابيط بس ما لقيت كتب عن الأساطير اليونانية.. بس أتذكر زمان قرأت كتب كثيرة عن مثلث برمودا.. وقرأت كتبا عن عجائب الدنيا السبع

أما كونان البربريdead رسوماته توجع القلبtongue

حتى اني طلبت منه يتاكد من الحلقة و قال لي انه ما يصير اي عراك قبل ما يموت و مثل ما قلت لك راح يرسلها لي في القريب العاجل لو ما صارت احداث الحرب كانت الحلقات عندي الآن لكن الله يعين و قريبا راح تجيني هذا اذا ما جد شي جديد على الاحداث
    الله يخرب بيتهم اليهود نكدوا على سمانا..

أخي الله يرضى عليك إذا إجتك الحلقات.. إلحقنا وأنقذنا بيها.. والله كان عندي الفيلم كامل زمان لكن.. استغفر الله العظيم بسdead

عذرا أحبتي لن أستطيع الإطالة أكثر وسأحاول أن أعود إليكم مرة أخرىcry

وحتى تكون مشاركتي ذا فائدة.. تفضلوا الأغاني البسيطة الموجودة في المرفقات في ردي السابق أرجوا أن تحوز على رضاكمsmile

تحياتي أخوتي وأخواتي الأعزاء
    0

مررررررحبا

ياهلا وسهلا ياهلا وسهلا

والله المنتدى زايد نور ..اول ماقريت اسمك كنت راح اطفي الجهاز وانام
    بس قلت لالا القمر موجودة لازم ارد عليها ..

الله يسعدك حبيبتي ويجبر بخاطرك
    والله كنت مشتاقتلك ..انتي قمر الشيرتون والا موعارفة ..وحتى الموضوع كان زعلان عليكي بين يوم ويوم يطير الصفحة3او2 وحالف مايرجع الصفحة 1 الا ادا رجعتي ..

تعالي نتقابل عشان تحققي أمنيتك في لقاءأحد المخضرمين
    والله دا يوم المنى بالنسبة ليا tongue ونغني انت وانا ((علشان احنا مع بعضينا ))

ههههه والله العظيم إنك جداوية صحgooood .. أتحدى لو كان الزعيم فهم معناهاcheeky
    والله انا حاسة كدا ..من يوم ماقلتلوا بريه ..وهو مازارنا ولاسئل عنناbiggrin

والله انا فرحانة اني اول وحدة ترد عليكي ..كيد عدالك حبيبي
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 3 . (0 عضو و 3 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter