مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

تقرير فف 10 -2 صور ريكو ويونا ولو

تقريــــر كامل وشامل عن فاينال فانتسي 10 – الجزء الثاني + صور جديدة ومثيرة + صورة ريكو الجديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
    موضوعي يشمل صور وتقرير وأفلام Final Fntasy 10 –2
    أنا متأكدة انه راح يعجب البعض منكم ......
    صدور فف 10 الجزء الثاني شهر مارس القادم في عام 2003 . أي بعد 5 شهور ونصف تقريباً من الآن .

ريكو هي الشخصية الرئيسية الثانية مع يونا في اللعبة
    في اللعبه هناك ثلاث شخصيات رئيسية . يونا و ريكو الثالثه لم يتم الاعلان عنها . و قد نفت سكوير سابقا انها لولو ....
    وانا اقلكم تحبوا تزوروا موقعي راح يكون عن فاينال فانتسي 10 الجزء الثاني كل الصور وتقرير

قصة Final Fantasy X-2
    القصة معروفة لدى الجميع إلا أنني وددت نشرها لمن لا يعرفها . بعد ان رأت يونا صورة تايدوس في السفير الذي احضرته ريكو له
    فتقوم لتشد الرحال بحثا عن صديقها .

الشخصيات التي اعرفها حتى الآن :
    يـــونا = لارا كروفت
    ريكو = مساعدة يونا كروفت smile
    لولو = الشخصية التي لم نعرف عنها بعد .
    تيدوس = هاه ضحكت عليكم مافي تيدوس باللعبة أحسن .

من يوم ماوصل الخبر كان يوم 21 سبتمبر 2002

يتــــــــــــــــبع
    --------------
    صور جديدة وخلفيات وصور مكبرة و موضحة مع التفاصيل
    هاهي سوف يبدأ النشر بعد هذا التقرير smile وارجوا جدا الاستمتاع بالموضوع لانه شيق ويحتوي لى كل
    ماتريد إسالني كاني خبيرة اصلا إن شاء من اول ماينزل اختي تشتري وكمان مع شفرات هذه كاتبنها
    بموقع إذا كنت تبغى عن فف 10 العادي إدخل موضوع وجدا جدا راح تستمتع اكثر من المعتاد
    بس ارجوا من الاعضاء الرد والقراءة وكل شيء في الموضوع بس المهم دخلوه إن شاء الله
    بخليه افضل موضوع عن تقرير وصور كله كله طبعا مو بمساعدة احد لافلان ولاعلان كله
    انا يتبع الموضوع
    ----------------------------
    صورة ليونا من الاصدار الجديد:
    المحتشمة smile هاهاهاها:
    023-22
    الغير محتشمة:
    yuna_cg
    ريكو الجميلة الروعة التي تااخذ العقل :

بس كلها مخربطة تبوها ياحلوين مو مشخمطة عندي هي تبوها انا احطها إذا تبوها هاهاها

يتبع
    ------------------
    القصة :
    بعد مرور عامين على هزيمة السومونور يونا لسين و منعه من الظهور ثانية . يأتي الوقت لنلتقي بأفراد الفريق من جديد في اصدارة ثانية و متجددة من فاينل فانتسي 10 . بعد مرور عامين على هزيمة سين بدأ اهل عالم سبيرا ببناء عالمهم من جديد يربطهم الامل و الحب و الايمان بالقوة و الاصدقاء . بعد مرور عامين على هزيمة سين بدأ اهل عالم سبيرا بتعلم التكنلوجيا الحديثه من علماء البيهيد الكبار و نسيان تعاليم اليفين الحاذقة
    يونا الان تغيرت كثيرا و اصبحت رئيسة فرقة تدعى الكوميمو و تتبعها ابنة خالها ريكو و شخصية جديدة تدعى بين و هم يجولون عالم سبيرا من جديد ليبحثوا عن السفيرز و هي الدلائل القوية التي توضح اماكن تواجد اناس مفقودين . و ينافسهم فريق ليبلانس كلان و الذي يعتبر العقبة الاولى في طريقهم . فهل ينجحون في مهمتهم ؟ من الواضح انه بداية القصة مشجعه للعبة جديده تختلف عن الاصدارة السابقة بكثير . ففكرة البحث عن السفيرز سوف تفتح الكثير و الكثير من الفروع التي لا شك في ان تدع ثغرات كثيرة في القصة تجعل اللاعب يفكر كثيرا و هذا ما يجعل اللاعب يتابع اللعب بشغف . لكن هل سوف تستمر اللعبة على الصيد و البحث عن السفيرز . لا أعتقد من المؤكد ان سكوير سوفت سوف تبعث بلاعبيها الا عالم فاينل فانتسي الخيالي الذي تعودنا عليه . لذا لا اعتقد انه يجب ان يغرنا مظهر اللعبة الجديد و التغيرات التي طرأت على الابطال فسكوير تخبئ لنا الكثير ...
    ابطال اللعبة :

فريق كوميمو :
    يونا : رئيسة الفريق كانت سابقا سومونور و قد استطاعت هزيمة القوى الخارقة التابعة لسين الان هي قد تخلت عن عملها كسومونور لتصبح رئيسة احد اكبر فرق صيد السفيرز في عالم سبيرا . يونا اصبحت اكثر طموح و مرحا ولكن جو الحزن بسبب فراق اصدقائها عميق جدا وتمتلك مسدسين شبه اليين في القتال .
    ---------------
    طبعا كل الصور مشخمطة زي المجلة بس رايحة اصلحها لكم
    وإليكم ببعض الصور ........
    0412
    032
    071
    ffxa2 هاههاها كلها مشخمطة مو انا سويتها لعلمكم
    انا قلت عندي صورة لولو وينا وريكو في الهواء الطلق محتشمة وغير محتشمة ضحكني الموقع ......
    وهذه صورة من تصميمي ارجوا عدم اتهامي بانها مو انا مسويتها هاهاهها
    My%20Work2
    يتبع
    ---------------------
    ريكو : من يذكر الفتاة اللطيفة المندفعه التي تخاف من البرق و الرعد في الاصدارة الاولى . ها هي تعود من جديد بشكل جديد و قد تغيرت كثيرا سواء كان روحانيا او شكليا فهي الان اكثر مرح و اندفاعا و اكثر شجاعة و قوة استطاعت ان تقترب من يونا كثيرا الى ان اصبحت صديقتها المقربة
    وهي الان معها في نفس الفريق ... لكن اين واكا !!! سلاحها غير معروف حتى الان .
    صورة ريكو في الاصدارة الاولى للعبة :
    RENDER04
    فريق لابلانس كلان :
    لابلانس : رئيسة الفريق وهي من شعب الـ Herz-Tattoo و تمتلك مروحة يدوية في القتال

سانو : حاذق و وذكي و سرع يستخدم مسدسين يدويين في القتال

اونو : فيزيائي في الاصل وهو مساعد سانو الاول مجهول الهوية و دائما غاضب

صورة تجمع الفريق :
    02-201
    يتبع
    ------
    نظام اللعب الشبة استراتيجي في الطائرة :
    حتى الان لم تتوضح الكثير من الامور لكن هناك اكثر من مهمة عليك ان تجتازها منها تفجير بعض الاماكن . اصبحت خريطة سبيرا اكثر توسع و اكثر جمالا خصوصا ان خريطة الطائرة اصبحت تعرض لك المدينة قبل دخولك اليها :
    231111
    يتبع
    ------

على فكرة الموضوع في منتدى فلاش 4 انمي انا تينا 03 كاتبت الموضوع

2. ...

مشكوره على هذا التقرير

وننتظر التتبعه

gooood
    [IMG]http://i41.************/2iiano0.jpg[/IMG]

شكرا أختي smile
    أنا ما كنت أعرف فف10 الجزء الثاني لكن الحين عرفته من موضوعك asian

شكرا مره ثانيهgooood

التتبعة تلاقوها في منتدى حقي الاصلي المو ضوع
    أسير تابعوني واحط لكم الجديد

إضغط

لاتخافوا انا كتبت الموضوع rambo

الموضوع قددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد ديم كتير 5 سنوات
    attachment

شكرا lady Maram علي احلي توقيع

27b3af125a987d4afb18ff5eb3448669

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter