الصفحة رقم 3 من 5 البدايةالبداية 12345 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 97
    attachment

بصراحة تعجز الكلمات عن وصف الجمال الذي لمسته من أجمل موضوع عرفته

**ذكريات المخضرمين**

attachment

مهما حاولت السطور التعبير عما يختلج في داخلي فإنها لن تفي بحق هذه الذكريات

ذكريات .. كنا فيها ضحكات

ذكريات .. كنا فيها ألواناً تزهو

ذكريات .. كنا فيها كنور الشمس

الطفولة

عشناها ... حملنا فيها أحلامنا أمنياتنا ... برائتنا .......

ألا نستطيع العودة لتلك اللحظات و لو .... لمرة!!!!!!!

نريد أن نشعر بما كنا نشعر عندما نضحك من أعماق قلبنا .. على ما يرسم بسمة على ثغرنا ...

كل تلك الأشياء كانت تعني لنا الكثير و ماتزال....

أتمنى دوام الموضوع للأبد .. لكي لا ينقطع اتصالي بأجمل لحظاتي

تحياتي لكم

أختكم

المخضرمة الصغيرة

attachment

2. ...

ابتسامه ولتستمر الذكريات تعطر أجواءنا

attachment

شكراً لكم أيها الأحبـه على هذه المشاعر الطيبـه
    سُعدت بها كثيراً

ساره م

أشكركِ عزيزتي المخضرمة ساره ^_^
    لو تعلمين خلال التجهيز سألت الجوريه لمَ لا تضع لوحتكِ التي رسمتيها عن المخضرمين ؟!.. أجابت بأنها لم ترسمها على لوحة وإنما رسمتها في مخيلتها و عبرت عنها بالكلمات في ذكريات المخضرمين فقط tongue
    ههههه لا تلوميني لأني أعرفكِ رسامة فظننتك رسمتها بلوحة فنية ^.^

nitta shun

إن شاء الله يا أخي يتحقق كلامك ^^.. كلماتك جميلة جداً شعرتك تتكلم بلساني
    لم أتمنى يوماً أن أكبر قليلاً مثلما تمنيت الآن .. حينما ترى ’’ ذكريات المخضرمين فقط ‘‘ تتمنى لو تشاركهم أيامهم

قلت للوردة الجورية مرة: قيمتنا ستأتي بعد سنوات سنكون مخضرمين وقتها .. وسيكمل الأبناء مسيرة آبائهم rambo
    والقديم قيمته في ندرته و عدم تواجده ^_^

ولد حراً

قائد المخضرمين ^_^ شكراً لك أخي الكريم
    وهذا قليل بحقكم .. وما نتمناه حقاً أن يكون قد أسعدكم فعلاً

ضربة نمر

شكراً لكِ أختي البسامية ^^
    وبالنسبة لتتنيح المنتدى فما أقساها من لحظات خصوصاً إذا ضاعت المشاركة بسبة التتنيح قبل الإرسال <_>

ولا أدري من تعنين بـ (صاحبة الموضوع) ؟! تقصدين اللي تكتب هذه المشاركة ؟
    الحقيقة أن إيميلي راشي فقط قامت بقص الشريط و أكسبت الحفل صفة رسمية لا أكثر tongue
    كل الجهد و الفضل يعود إلى المخضرمين أنفسهم وعلى رأسهم الوردة الجوريه و Seiya فلهم جزيل الشكر و العرفان

.
    .

Seiya

لا أدري كيف أشكرك أيها البطل .. وبأي عبارة أصوغ امتناني لك .. وكيف أصف ما وجدته منك
    لولاك بعد الله لما أقمنا هذا الحفل .. بمساندتك و دعمك مع الأخت:

الوردة الجوريه

أي إبداع تملكيـن يا روبينـا .. ازددتُ إعجاباً بكِ وبأسلوبكِ البرّاق في كتاباتكِ اللطيفة هنا يا أميرة الورد
    ولتعلمي أن كل هذا بوحي منكِ يا أميرتي و سنبقى مقصرين دائماً ومهما فعلنا
    أما عن مقولة "التعبير لا يأتي إلا مرة واحدة" فلا صحة لها البتة أتمنى ألا تكرريها ثانية ermm

سييا و الجوريه
    أنتما من كان له الدور الأكبر في هذا الحفـل المهم
    تعرفون بأني لا أجيد لغة المخضرمين وكنت أخشى لقاءهم ولا أدري ما يناسبهم بالضبط

كانت لحظات ممتعة قضيناها معاً .. وحصلَت العديد من الأشياء اللطيفة و الظريفة و بعض الأخطاء خلف الكواليس كما يحصل عادة ما قبل التصوير ..... ( سييا افتح الباب هههه ) خصوصاً حكاية "الزيتون" biggrin

فعلاً أشيد بجهودكما و تعبكما مع المتعبة إيميلي راشي
    لقد أدخلتم البهجة و السرور إلى قلبي يا توم و جيري ^_^

شكراً لكما أعزائي .. أتراني بالشكر قد وفيت حقكما !! redface

.
    .

وأخي كيـن كيف نسيته !!
    لم يقصر أبداً في عرض مساعدته علينا في هذا الاحتفال .. إلا أنه كان في إجازة ولم نشأ إزعاجه
    شكراً لكين العزيز .. لو كنتَ معنا لكان الحفل أجـمـل ^__^

.

بالنسبة للمراسلة التي تمت مع بعض المخضرمين
    كنت ُ صارمة مع سييا في مسألة ألا يتجاوز الإرسال عن 7 مخضرمين خشية الإطالة nervous .. والإطالة غير محبذة خصوصاً في هذا المقام "مقام الاحتفال "
    لكن سييا كان يود الجميع يشارك ولا يرغب في زعل (ينشره) أحد المخضرمين .. وسبحان الله وصلنا الرد من 7 مخضرمين نفس العدد المطلوب مع أن سييا راسل الكثير من المخضرمين
    أما الأخت الكريمة soft melody جعلناها في رد مستقل ولم نستطع أن نجزأ رسالتها كما البقية ... مع أن المفروض أن نعاقبها على هذا التأخير في الرد هي و الأخت ضحكة طفولة smoker
    كنا الحقيقة نود الكل معنا مشارك في الحفل .. أحببنا سماع مشاعر كل المخضرمين
    وسمعنا بعضها هنا والحمد لله .. رائعة بحق ^__^

لا أخفيكم أن الاحتفال كان له الأثر الكبير علي شخصياً .. أحببت ذاك العالم و وددت الانضمام إلى من يسمون بـ "المخضرمين" ^__~
    خلال التجهيز عرفت أشياء كثيرة عنهم
    أعمارهم كبيرة و قلوبهم بريئة و عباراتهم مختلفة .. ما أجملهم و ما أحلى كلامهم

أمنية أتمناها
    أن لا يكون هذا الاحتفال السنوي بمناسبة مرور عام على تأسيس ’’ ذكريات المخضرمين فقط ‘‘ هو الاحتفال الأول و الأخير .. أرجو أن نحتفل جميعاً وفي كل عام

ولتستمر الذكريات .......
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

صراحة
    لااعرف ماذا اقول !!!!
    اعتذر عن تقصيري تجاهكم لاكن اعذروني فعملي متعب جدا جدا مااوصل بيتي الابعد نهاية الدوام بساعه او ساعتين كوني موظف بنك
    اقدم لكم اشد الاعتذار...
    لاكن اخباركم كانت توصلني اول بأول عن طريق زوجتي وكم فرحت كثيرا بعيد ميلاد الموضوع وجعلنا الله اصدقاء واخوة جميعا

كم اشكر الوردة الجورية جزيل الشكر لما قالته عني واشكر كل الاعضاء الذين ذكروني في مشاركتهم

كم احن للحظات الطفوله واشتاق لها لم يكن هناك هم الاا هم اللعب والضحك ومتى يجي يوم الاربعاء عشان نلعب طش وكورة ونقطف لوز من اي شجرة نشوفها لاكن الان تبدل الحال وكل همي ان اهتم بعائلتي واطفالي وعملي واترك نفسي طليقه من دون اي اهتمام لكي اهتم بعائلتي واطفالي وهذا كله ضريبه مرور السنوات وتقدمنا بالعمر وزيادة المسؤليات.. لاكن لحظات الماضي وطفولتنا لن ننساها ابدا وستبقى محفورة في قلوبنا مهما طال الزمن وسنفضل نتذكرها ونشتاق اليها دائما

تحاتي لكم جميعا

هذه الاغنية عن الذكريات

http://up.9q9q.net/up/index.php?f=rQpyXWQro

سيا
    اشكرك على كلماتك اللطيفة واعدك ان اقدم كل مابوسعي من تحف قديمة وجميله.شكر لك
    على فكرة سيا
    انا من مواليد74

شيبه صح؟؟
    اخر تعديل كان بواسطة » ابوخالد في يوم » 14-01-2007 عند الساعة » 19:58

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله احتفال باهر يليق بهذا الموضوع الرائع الذي جمع الكثير من الاعضاء ..ذكريات المخضرمين
    لن أبالغ اذا قلت ان هذا الموضوع هو اجمل موضوع رأيته وشاركت فيه في مكسات , رغم مشاركاتي القليلة فيه لكنني استطعت أن اتعرف على أجمل أعضاء .. حقـاً انكم رائعون gooood
    مبرووك الاوسمة للمخضرمين المميزين , و شـكر خاص للوردة الجورية أيضاً smile

Emily Rashy
    سيا
    والوردة الجورية
    وجميع من أشرف وشارك في هذا الاحتفال المميز .. يعطيكم العافية على جهودكم ..وشيء جميل أن نرى أختنا ايملي في الموضوع وفي ميجاتوون أيضا ^_^

شكرا لكم
    اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين وارحمـ موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا أرحمـ الراحمين

كيف الحال جميعا

الف مبروك ^_^

وجزاكم الله خيرا
    attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡

من الاعماق شكراً لك Emily Rashy...

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

كم اسعدنا ان تكلل جهودنا بهذا التكريم الرائع من قبل إدارة مكسات شكراً لكم جميعاً
    شكراً للغالية Emily Rashy التي تعهدت بإقامة هذا الحفل الرائع
    وشكراً لزعيم Seiya على مجهودة الرائعة
    شكراً للعزيزة لوليتا

الهدف من ذكريات المخضرمين هو استعادة الماضي بكل مافيه و ما مر فيه
    وتعريف الاجيال التي لم تعاصر هذا الجيل بماضيٍ قد يكون مشابهاً لماضي اخوتهم الكبار او احتى والديهم
    اردنا ان نستمتع بذكرياتنا و نرسم صورة لما حدث في الماضي للاجيال الجديدة التي لم تعرف الثمانينات او السبعينات
    في الموضوع اشياء رائعة كنوز ثمينه استمتع بها اطفال جيلي برامج و العاب و قصص و مجلات و ملصقات
    يستطيع اي شخص من الجيل الجديد ان يكون بها فكرة عن تاريخ من هم اكبر منه
    هذه هي نظرتي للموضوع انا احب ان استمع لحديث امي و جدتي و احاول ان ارسم صورة لماضيهما و اتخيل كيف كانت امي تلعب او ماذا كانت تتابع وكيف كانت حياتها احب ان اتصور حياة من سبقوني وهذا ما يجعلني اظن ان هناك اشخاص من جيل التسعينات يفكر بمثل تفكيري لذلك احب ان يقرا الموضوع ليعرف كيف كانت الحياة في اوائل الثمانينات
    وسيئتي يوم تتذكرون ماضيكم و تتحدثون عنه و تحاولون تقريبه للاجيال التي تليكم
    هذا ما اردت ان اقوله و اتمنى ان تكون قد و صلت اليكم فكرتي

اليوم انا ايضاً اكملت عام في مكسات ^_^..

Emily Rashy
    إن شاء الله يا أخي يتحقق كلامك ^^.. كلماتك جميلة جداً شعرتك تتكلم بلساني
    لم أتمنى يوماً أن أكبر قليلاً مثلما تمنيت الآن .. حينما ترى ’’ ذكريات المخضرمين فقط ‘‘ تتمنى لو تشاركهم أيامهم
    تدرين مره اتفقنا انا و المخضرمات على شيء موحد وكان هذا تعليقنا smile
    (احيان اتمنى لو اني اصغر من سني لكن ارجع و اقول لو كنت اصغرر من هذا السن ما كان عشت هذه الذكريات و ما لحقت على هذه الكنوز )
    و كان تعليق ولد حراً انا اتمنى اني اكون اكبر من سنيnervous
    ولتعلمي أن كل هذا بوحي منكِ يا أميرتي و سنبقى مقصرين دائماً ومهما فعلنا
    الفضل لله ثم لك لولاك لما كان هذا الاحتفال ^_^
    أما عن مقولة "التعبير لا يأتي إلا مرة واحدة" فلا صحة لها البتة أتمنى ألا تكرريها ثانية
    والله في مثل هذه المواقف يخونني التعبير كان نفسي اتكلم عن كل مخضرم باكثر مما تكلمت disappointed
    أنتما من كان له الدور الأكبر في هذا الحفـل المهم
    تعرفون بأني لا أجيد لغة المخضرمين وكنت أخشى لقاءهم ولا أدري ما يناسبهم بالضبط
    بصراحة كنت مستمتعة باسترجاع اسماء كل من مر على الموضوع وسعدت كثيراً بقرات الردود الولى لكل عضو وكنت امر على بقية الصفحة بشكل سريع و اتذكر ذكرياتنا مع الموضوع نفسه
    و تمنيت لو ان اكرمهم بنفسي حتى من قال مللت من الموضوع tongue

لذلك احببت ان اذكر هنا كل من مروا على بيتنا الصغير smile

...* ضيوف كانوا في بيت المخضرمين *...

كانت لحظات ممتعة قضيناها معاً .. وحصلَت العديد من الأشياء اللطيفة و الظريفة و بعض الأخطاء خلف الكواليس كما يحصل عادة ما قبل التصوير ..... ( سييا افتح الباب هههه ) خصوصاً حكاية "الزيتون"
    حصلت مواقف طريفة و رائعة عشتها خصوصاً لما انتظرت الاخ سياermm

اما سيا فاعرفه مايحتاج نتكلم عنهermm
    فعلاً أشيد بجهودكما و تعبكما مع المتعبة إيميلي راشي
    بالعكس ما كنتي متعبه ابداًsmile
    والله كنت سعيدة بالتعامل معك اكثر اكتشفت طيبتك و نبل اخلاقك و برتئتك

المتعب واحد ثاني dead

وأخي كيـن كيف نسيته !!
    لم يقصر أبداً في عرض مساعدته علينا في هذا الاحتفال .. إلا أنه كان في إجازة ولم نشأ إزعاجه
    شكراً لكين العزيز .. لو كنتَ معنا لكان الحفل أجـمـل ^__^
    ونحن ايضاً نشكره smile

أمنية أتمناها
    أن لا يكون هذا الاحتفال السنوي بمناسبة مرور عام على تأسيس ’’ ذكريات المخضرمين فقط ‘‘ هو الاحتفال الأول و الأخير .. أرجو أن نحتفل جميعاً وفي كل عام
    ان شاء الله يظل الموضوع كما عرفته لا يجمع إلا الاصدقاء و اصحاب القلوب الطيبة و الذكريات الجميلة

الوردة المخملية
    عزيزتي شمعة منزل ذكريات المخضرمين
    كلماتك الجميلة جداً أسعدتني كثيراً
    أحب أن أعتذر بسبب عدم مشاركتي لكم في الشهور الأخيرة , وإن شاء الله أكون قد عوضت
    عن هذا الشيء بكلماتي اللتي قد وضعتموها هنا في الموضوع لكي تتألق
    أشكركِ جداً عزيزتي.
    لا داعي للاعتذار لكل انسان ظروفه و نتمنى ان تهيء لك الظروف و تشاركينا مرة اخرىsmile

saayoo
    شكراً لك على الكلمات الرائعة التي صغتيها

nitta shun

(مُحب مكسات ^_^ )

سأقول للأعضاء الجدد حينها :
    كان هناك قديما انمي يسمى دراجون بول وحينها
    سوف ابحث لمدة 3 ايام كاملة من العناء
    للحصول على حلقة منه او صورة هههههه
    وقتها ستجد ايادي ابناء جيلك تمتد لتشد على يدك و بإذن الله تكملوا معاً مشواركم في الذكريات كما فعلنا نحن smile

تقول انك عاصرت كابتن ماجد فبالتاكيد لديك ذكريات معه او انك تحمل ذكرى لاحد اخوتك الكبار مع هذا المسلسل كما ان هناك اشياء كثيرة ظهرت مع الكابتن ماجد كاالمجلات و العصائر و بسكوت كابتن ماجد بإمكانك ان تقول لنا ذكرياتك عنهsmile

الاعضاء هنا فيهم صفة نادرا جدا ان تجدها في اي منتدى آخر
    او بشكل عام حتى!! اتعرفونها ؟؟
    الا وهي المحبة والصداقة بدةن حتى اللقاء مع بعضهم
    فاللقاء لقاء القلب وليس الجسد
    الله يسعدهم دنيا و اخرة فعلا الاعضاء هنا يستحقون كل تقدير smile

alondra
    مواليد 85 يعني نوعاما لا أعتبر مخضرمة (أحس مخضرمة يعني عجوووز )
    تدرون معنى مخضرم يعني الانسان اللي عايش قرنين وحنا أغلبنا عايش القرنين ال20 وال21
    مخضرم عندنا في مكسات هم مواليد اوئل الثمانينات وعاصر الانمي القديم و الحديث

خسارة ماأقدر أشارك كثير بسبب ظروف دراستي ولكن سوف أشارك معكم الآن بأن أعدد لكم الكرتونات أقصد الأنميات القديمة كلها اللي تابعتها وهي
    هذه القائمة اضيفيها هناك في موضوع المخضرمينgooood

صاحب طموح
    انت ايضاً اضف مشاركتك في موضوع المخضرمينsmile

ولد حراً
    هذا تبعناbiggrin

كين و تشاد
    فقد اعدتم الي ذكريات لي قديمة لكن مش كتيير
    ذكرياتي مع اخواتي واحنا بنشوف جرندايزر
    والله هذا هو هدفنا ان ننعش ذاكرتنا و ذاكرة الاخرينsmile
    ذكرتموني لما كنا نشتري الشيبس مشان صور جرندايزر وانا لسة املك صور له
    وانا كتير حزنت لاني لم اشارك بالموضوع الرائع الذي جعلني اود
    مشاهدة الكرتونات القديمة
    عزيزتي وما المانع من ان تشاركينا بهذه الصور^_^

ميميmimi
    كثيراً ولا أود سرد طفولتي لأنها كثيرة كثيرة ولا أود تخريب الموضوع فهذه الموضوع ربما جعل لتكريم المخضرمين فيه وذكرياتهم الجميلة
    اهلا بك في موضوع ذكريات المخضرمين ^_^
    قلت حسافه لأني لم أشارك في الموضوع ولكن عند قراءتي للمشاركات أحسست إني كتبت شي من القليل عن ذكرياتي الطفو ليه
    شاركينا بذكرياتك smile
    شكراً على الباقة

بسامية
    يا تحفه خلينا نكون رسميات على الاقل في الحفله فضحتينا انا عاقله و هاجدة من اول رد لحد ما وصلت لك ورجيتينيbiggrin
    بس كلمه اخيره الورده الجوريه تحس اني اشبه قداله مع ان الورده الجوريه اكثر وحده حسيتها تشبهني
    biggrin تشبهك في ان ردودكم سريعة و دائماً مستعجلات dead

*جوري *
    اول صديقة عرفتها في مكسات و بسببها انا باقيه هنا
    انت جزء رائع من المخضرمين يكفي ما زلتي من الاعضاء الذين استمروا في المشاركة منذ البداية

" طفولتي إلى أين ذهبت و متى سترجعين آآآآه كم أشتاق
    إليك و إلى حضنك الدافئ الذي مازال يشعرني بالأمن و يمدني بالسعادة، صدقيني لقد
    كبر جسدي لكن روحي لم تكبر و لا زالت روح تلك الطفلة الصغيرة فهل هذا يكفيك
    لتلتفتي إلي و لتعيدي إلي تلك الأيام لأعيشها من جديد ! "
    كلماتك رائعةsmile

ابو خالد
    كم اشكر الوردة الجورية جزيل الشكر لما قالته عني واشكر كل الاعضاء الذين ذكروني في مشاركتهم
    انت فعلا كان لك دور رئع في الموضوع مهما غبت عنا فانك تعود الينا مرة اخرى اشعر انك تفرح بالذكريات كثيراً و تبحث عنها smile
    شكراً لكل من هنئنا وفرح لفرحنا

قائد يوغي - يوغى يو ويامى - boooabdo - mosami - عادل*جمال*الدين - venomx - the X detective

ختاماً اكرر شكري لكم
    شكراً لك من اعماق قلبي Emily Rashy
    شكراً لوليتا و Seiya
    و للاخ # Ken #
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 15-01-2007 عند الساعة » 22:58 السبب: يا كثر ما عدلت اليوم >_<
    Thanks MegaToon

attachment

أبوخالد

أسعدنا مرورك أخي و مبروك على الصورة الرمزية لو جاءت بوقت أبكر قليلاً لوضعناها في الحفل حينما تُحدث عنك ^_^
    ومين قال إنك شيبة اللي قاله ضاحك عليك ترا توك شباب gooood انبسط بس و ترا كل الدنيا ما عندها وقت و حايسة بس الله يعين .. الله يوفقك و تقر عينك بأسرتك الكريمة و يحفظهم لك ^^

^سوزي^

العزيزة أهلاً بكِ ^__^

وشيء جميل أن نرى أختنا ايملي في الموضوع وفي ميجاتوون أيضا ^_^

والأجمـل رؤيتكِ أختي وفي أي مكان .. قلما نلتقي حقيقة ولكن لعل المواضيع القادمة تجمعنا .. شكراً سوزي ^_^

الوردة الجوريه

تدرين مره اتفقنا انا و المخضرمات على شيء موحد وكان هذا تعليقنا
    (احيان اتمنى لو اني اصغر من سني لكن ارجع و اقول لو كنت اصغرر من هذا السن ما كان عشت هذه الذكريات و ما لحقت على هذه الكنوز )
    و كان تعليق ولد حراً انا اتمنى اني اكون اكبر من سني

سيكون تعليق كل الأولاد كتعليق ولد حراً tongue
    "المرأة لا تتذكر عمرها و الرجل لا يلتزم بعمره"
    "لا تكذب المرأة الصادقة إلا حينما تذكر عمرها بينما الرجل لابد أن تذكره بيوم ميلاده" هذي مقولتي وأشعر أنها واقعية فعلاً على الأقل أشاهد أكبر مثال على ذلك أبي و أمي
    أنا بصراحة مابي أكبر ولا أصغر .. أنا أنا زي ما أنا بس (( ذكريات المخضرمين )) الحقيقة خلتني أغير رايي

والله في مثل هذه المواقف يخونني التعبير كان نفسي اتكلم عن كل مخضرم باكثر مما تكلمت

ما شاء الله ما قصرتِ .. وفيتِ و كفيتِ ^^

والله كنت سعيدة بالتعامل معك اكثر اكتشفت طيبتك و نبل اخلاقك و برتئتك

وأنا كذلك ^_^

المتعب واحد ثاني

والله مدري عنك يالرماديه!!.. شايل همك سييا من يوم قال "لو تنضم الرمادية" .. منجد شكلك أنتِ اللي متعبته paranoid

اما سيا فاعرفه مايحتاج نتكلم عنه

إيه والله لا تتكلمين عنه و تفضحينا .. كذا حنا حليوين nervous
    والله إنه طيب و حليل مرة كلما قلت له إني ما أعرف شي عن المخضرمين قال لا لا ما عليك سوي نفسك فاهمة وأنا أغششك .. ويرفع من معنوياتي و سماني المخضرمة الكبيرة و كبر راسي cry .. ضحكني من قلب لما قلت له الحين حط كلمة بسيطة عن اللي بتكتبه و نزل الرد على طول .. لو تشوفين كيف صور حاله وهو قاعد يكتب الكلمة biggrin

وإن كنتِ تشكريني من أعماق قلبكِ فأنا أشكرك من القـاع لقلبي ^__^
    شكراً ليك روبينا على مشاركتك البهية .. تلك الأيـام اللي قضيتها معك و سييا ذكريات لا يمكن أن أنساها ^_^

.

بس حسيت إن "المخضرمين" متهيبين الحفل و المشاركة فيه .. شكلهم خجولين باسم عليهم ^.^ و بعضهم شكلهم خايفين على أوسمتهم لا تروح tongue
    حنا متهيبين نروح لهم و هم متهيبين نجيهم .. والله مشكله لازم نكسر حواجز الهيبة الوهمية asian

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    اهلا بالجميع ^_^
    املي ..
    ساره م

أشكركِ عزيزتي المخضرمة ساره ^_^
    لو تعلمين خلال التجهيز سألت الجوريه لمَ لا تضع لوحتكِ التي رسمتيها عن المخضرمين ؟!.. أجابت بأنها لم ترسمها على لوحة وإنما رسمتها في مخيلتها و عبرت عنها بالكلمات في ذكريات المخضرمين فقط tongue
    ههههه لا تلوميني لأني أعرفكِ رسامة فظننتك رسمتها بلوحة فنية ^.^
    الشكر لك انت ...
    يا الهي .. حدث هذا الخطأ معك انت ايضا ً ..
    اذاً .. هل اعتذر للجميع بسبب هذا اللبس !
    يبدو اني سأمسك القلم الرصاص .. قريباً ..............
    اريد ان اشكر كل من كنت في هذا الموضوع .. او تكلم عن ذكرياته ..
    ايضاً أشكر كل المخضرمين الذين اتحفوا الموضوع بالمشاركات ـ كما هي عادتهم ـ ^_____^
    و السلام عليكم
    attachment

ذكريات المخضرمين
    اسم لا يمكن أن يمحى من ذهني مهما مرت الايام

أءتحدث عن أخوة عرفتهم أم عن أجمل لحظات عشتها أم عن ذكريات كدت أنساها

ذكريات المخضرمين
    ايها الموضوع العزيز كنت اراك دائما في صفحات المايجا تون الأولى لم اكن أعرف السر و لم أفكر يوما في أنا أتصفحك
    او حتى أن أزورك زيارة خفيفة لطيفة
    إلى ان جاء ذلك اليوم
    اليوم الذي تعرفت في على مخضرمة رقيقة
    هي سوفت ملودي لتخبرني عنك
    فتحتك .. تصفحتك .. قرأت ما فيك
    ويالعجبي ..
    أحقا هناك من يذكر هذه الألعاب وتلك ( الأنميات ) حقا هناك من يتكلم عن جزيرة الكنز أهناك من يستهويه عبث كبماروا وسحر جمارو أحقا هناك يحب ريمي ومن يعشق أندريه وأوسكار أحقا هناك عشاق لم ينسوا أسطورة جريندايزر
    وأتت المشاركة الاولى
    ....................................
    ذكريات المخضرمين
    عندما أدخلك أجدني أستعيد روحي المرحة ... روح الطفولة .... والتي أثار عالم الكبار أن ينتزعها مني
    فيك يا بيتي تعرفت على أروع أشخاص يمكن انا تقابلهم كنت أستمتع بذكرياتهم وحتى لو لم أرد وحتى لو لم أعلق إلا أني حقا كنت استمتعت
    بذكرات جميع من مر على الموضوع وأضاف ردا واختفى
    جميع استمتعت بذكرات من بجميع من اتخذ الموضوع مقرا له وأثراه بذكرياته
    استمعت
    بذكريات ومناقرات الوردة وذكرياتها .. براءة ملودي
    ومرح و(رجه ) ضربة النمر وذكريات توأمي ضحكة
    هذه الاسماء لن ولم تمحى من ذاكرتي بإذن الله

همسات
    إلى كل أولئك الذين لبسوا ثوب الكبار
    إلى أولئك الذين رموا ألعاب الطفولة ومرحها من ذاكرتهم

هلموا .. إلينا .. في داخل كل منا طفل صغير يريد الخروج

الهمسة الأخيرة
    أيها العزيز : ذكريات المخضرمين
    إلى الامام نحو سنة جديدة مليئة بالذكريات

attachment

attachment

em_1f49e جوجو em_1f46d

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......

ألــــــــــــف مبروووووووووك على مرور عام..

لقد تفاجأت لوجود اسميبين المخضرمين وفعلا غمرتني سعادة عارمةasian asian asian

بصراحة كان بودي اشارك منذ فترة ولكن طلب مني ان ارسل مشاركتي إلى اخونا الكريـم ضياء
    وارسلتها ولكن يبدو انني ارسلتها مـتأخرة..لذلك لم أرها معروضةbiggrin biggrin ..

لذلك سأضعها في المشاركة هنـا فأنا فعلا اود ان اشارك في موضوع المخضرمين ..asian

واشكر الغالية Emily Rashy وبقية الاعضاء المخضرمين
    المميزين الذين ساهموا بفتح الموضوع والمشاركة فيهasian ..
    وأقدر المجهود الذي بذل,,
    والله يعطيكم الف عافية يارب asian .....

7
    7
    7
    7

[GLOW]وكـــــــــل عــــــــــام والمخضرميــن بألف خيــــــــــر

وعقبال الألف سنــة يــارب[/GLOW]
    اخر تعديل كان بواسطة » ^Heart Beating^ في يوم » 17-01-2007 عند الساعة » 13:24
    attachment
    Kanna-swaan Atashiwa Hoontony Diaaski yoh

[GLOW]الطفــــــــــــــــــــولة[/GLOW]
    امممم آآآه <<<<تنهــد عميــــــــــق .......ماأحلاها من كلمــة
    احاول التفكير كيف اصف احـــــــلى سنـــوات عـــمري ..
    لــو أن "سميــد"(مسلسل الكرتون) يأتي ويخبرني ماهي امنيتك حتى مغيب الشمس؟؟!.. اتمنى هذه الامنية ...
    اود ان اعود في الـ10 من عمري .. اريـد ان اعود لأحلى ايام عشتها..
    اود ان اركض والعـب مع ابناءالجيران.. ونجنن كبار السنbiggrin biggrin
    واود ان اعود لألعـب كــرة القدم مع ابناء خالاتي ...
    اود ان آتي من المدرسة راكضة حتى ارى كرتوني المفضــل يبدأ....

اود ان انهي واجباتي حتــى اتمكن من رؤية المسلسل الكرتوني القادم من
    الــ22 قنــاة .. اريد تغيير القنوات من 1إلــى 22 وكانت قناة عمان او السودان آخرها... لربما وجدت مسلسل ميمي الصغيرة او لربما وجدت كاليميرو..
    او ربما يظهر لي سميـــــد.. او ربما وادي الأمان اوربمـا كابتن ماجد...
    حتى نركض انا واخوتي و(نتبطح امام التلفازbiggrin )على بطوننا وتحت ايدينا
    مخدة الصالةrolleyes ونتضارب لمن يأخذ محــل منتصف التلفاز
    (لاعتقادنا بأن الرؤية افضلbiggrin )
    اود ان ان ينتهي هذا المسلسل حتى اركض مسرعة إلى غرفة اخوتي
    وألعـب بــ "السيجــا" ..واجـرب الالعاب الجديدة التي احضـرهـا اخي لنـا ...

اقسـم ان عيني تدمعان عند تذكري للماضي وكأني في الستين او السبعين من عمري
    اتذكر ايام طفولتي...فأتمنــى من كــل قلبــي عودتها
    حتى انني مرة قـد ضاقت بي الدنيا فذهبت إلى العليّة(مستودع الاشرطة القديمة)
    ووجدت كثــير من الذكريات والتي هي اشرطة المسلسلات القديمة..
    فوجدت امامي اليس في بلاد العجائب اخذتها وكنت في السنة الأخيرة توجيهي
    بـدل سهري للدراسة في اليالي اخذت ارى المسلسل جلست يومين إلى ثلاثة ايام
    وانهيته ... واحسست بحــزن عمــــــــــــيق في داخلي.. وقلت
    اين ايام الطفولة التي اكبـر همِّ لي كان غدا يوم دراسي ولم احفـظ بعض الآيات!!!!..nervous ..
    ايــن تلك الايام التي حالما اغلــق عيني اغرق في نــوم عمـــيق لاأحس بأحد
    حتى لو وضعو قنبلة بجانبيtongue ...واحــلم بها اجمــل الأحلام المليئة بالبراءة
    والجمال..
    وآخر ماأفكر فيه قبل نومي هو اعادة تذكري لوقت الكارتون المفضل لدي
    في اي ساعة يبدأ!!!!!...

آآآآآآآآخ
    إلا ليــــــت الطفـــــولة تعــود يومــــــا .... لأخبــرها بما فعـــل الشبـــابُ
    <<<تحريف بسيط على البيت biggrin biggrin biggrin

اعتذر على الاطالة فقـد غرقت في عـالم ذكرياتي للحظة!!...

(اعلم ان مشــاركتي مـتأخرة جـــدا-بسبب الامتحاناتcry ).... ولكــن
    مايهمني انها وضعت في أحلــى موضوع ..

وتحيـــة إلى [GLOW]كـــــــــل المخضــــــــــــــرمين[/GLOW]..
    مع تمنياتي لكــم بالتوفيق في الدنيا والآخرة ..

مـــبروك لكل اللي شاركوا في موضوع ذكريات المخضرمين
    ذلك الموضوع الذي حمل بين أرجائه أجمل وأروع ذكرياتنا التي طالما فرحنا بها
    وكانت أحســن فترات حياتنا البريئة
    شكرا لكم على كل ما بذلتموه و ما قدمتوه لنا من لحظات كانت القاسم المشترك في نمط حياتنا

ولد حراً , الوردة الجورية , أنمي بلوز , ضحكة طفولة , ايميلي راشي , حبة بندول , جوري , ريد
    الزعيم سيا , محمد ب , أكشن 911 , ياقوت , ضربة النمر , الكونت , سوفت ميلودي
    >>> والقائمة تطول إلى ما لا نهاية
    أنتم رائعون بحق و تستاهلون كل خير وألــف مليون مبــروك

حقيقة لقد استفدنا منكم لأنكم وثقتم ذكرياتنا مع ذكرياتكم فازدادت صداقتنا وتعمقت جذور علاقاتنا
    ولا ننسى الصور التي كانت تحكي ماضينا الجميل من حلويات و مشروبات و مسلسلات و شخصيات و أنميات
    و مجلات و احتفالات أعيادنا التي كانت تختلف حسب اختلاف مناطقنا
    >>> لقد كانت لحظات لا تنسـى

لقد كان لي شرف المشاركة في الموضوع بمشاركتين < على ما أذكر > كانتا متواضعتين على الرغم
    من أن لدي تاريخ ضخم من الذكريات الغير موثقة إلا أني ضعيف قليلا من ناحية الذاكرة
    وأتمنى أن يكون لي حضور في المرحلة المقبلة
    < دورة البرامج الجديدة biggrin >

آريــــــاتـــــــو
    attachment

بأبي وأمي أنت يا خير الــورى ** وصلاةُ ربي والسلامُ معطــــرا
    يا خاتمَ الرسل الكرام محمـــدٌ ** بالوحي والقرآن كنتَ مطهـرا
    لك يا رسول الله صـدقُ محبـةٍ ** وبفيضها شهِد اللسانُ وعبـّرا
    لك يا رسول الله صدقُ محبةٍ ** فاقتْ محبةَ مَن على وجه الثــرى
    لك يا رسول الله صدقُ محبــةٍ ** لا تنتهي أبداً ولن تتغيــرا
    لك يا رسول الله مـنا نصـرةٌ ** بالفعل والأقوال عما يُفتـرى
    صلى عليه اللهُ في ملكوتــه ** ما قام عبدٌ في الصلاة وكبّــرا
    صلى عليه اللهُ في ملكوتــه ** ما عاقب الليلُ النهارَ وأدبــرا
    صلى عليه اللهُ في ملكوتــه ** ما دارت الأفلاكُ أو نجمٌ سـرى
    وختامُها عاد الكلامُ بما بــدا ** بأبي وأمي أنت يا خيرَ الــورى

مبرووووووووووووووووووووك ........ أصدقائي على مرور عام

في البداية أحب أبارك لكل من له ماضي يجمعنا سويه بمناسبة مرور عام على أحلى موضوع قرأته ولو إنها جات متأخرة smile

وفي جعبتي الكثير والكثير من الذكريات والمواقف التي فعلاً ذهلت لتوافقها مع أغلب الأعضاء الكرام ولي عودة قريبة ......................... بإذن الله gooood

rolleyes ليت العمر شريط تسجيل وينعاد وأعيد أجمل ما مضى من حياتي rolleyes
    rolleyes أعيد لحظات قريبات وبعاد لحظات تحمل أجمل الذكرياتيrolleyes
    rolleyes أيام كنا بصفوه الجو رواد يوم الشمل ملتم قبل الشتاتي rolleyes
    اخر تعديل كان بواسطة » *الأميرة ياقوت* في يوم » 18-01-2007 عند الساعة » 19:53

السلام عليكم...

"ماذا عساي أن اقول موضوع جميل ومميز...وكيف ليكون مميز وفيه نجوم المخضرمين....

من الوردة الجورية.....................................وحتى ولد حراً..نجوم ومبدعي ذكريات المخضرمين...

شكراً لكم على هذا العام الكامل اللذي عرضتم لنا فيه...ذكرياتكم...وسردتم..تفاصيلها الجميله..لنا..

وشكراً لكاتبت الموضوع...وإلى الامام قدما ياموضوع ذكريات المخضرمين...^-^
    attachment

ليدي ليدي ما أروعها.. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي ليدي ما أروعها
    .. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي من حسن وجمال تبقى معنا ليل نهار.
    . رحلتها سحر وخيال في أرجاء الكون الواسع.. بين سماء الدنيا تبهر..
    تبقى معنا ليل نهار.. بين قصور الدنيا ترقص وتغني كل الاطيار..
    هيا نصغي لحكايتها نبقى معها ونتابعها لنهايتها لنهايتها لنهايتها..

مراحب عالجميع

وياماآحلى الدنيا

بس انا احتج احتجasian

انا بعد ملكة المخضرمين

المفروض توجوني تاج المخضرمه ههههههههه شوفي متى مسجله من سنه 2004 rambo

وهذا غير من متى اتابع يعني منذ مبطي ومحدن درى عنيsleeping

ابي وسآم مالي شغل ولا ترى ياويلكم من حوبتي بتتسكر كل الاوسمه devious هههههههههه

*

*

بصر1حه خوش موضوع رووووووعه ويمال القوه للاعضاء والعضوات فيهم البركه

مرحباً

"أول سنة..تمر على موضوع دائماً في المقدمة دائماً يحتل المرتبة الأولى بالتأكيد يوجد سر ...
    في هذا الموضوع بالتاكيد يوجد أعضاء متابعين له أمثال"الوردة الجورية..ولد حراً..الكونت..والكثير"
    وشـــكــراً للقائمين على الموضوع وشكر خاص للوردة الجورية..على هذه الكتابة...............وشكراً...
    wLy82183

مرحبا بالجميع ^_^

--------------------------------

أولا أحب أن أتقدم بتهاني الحارة لهذا الموضوع الجبار gooood

على هذا الانجاز الرائع والمذهل الذي قام به أكابرة أعضاء المنتدى gooood

ذكريات المخضرمين فقط

إسم لا بد من تواجده في الصفحة الاولى من الميجاتوون gooood موضوع كبير يستحق فعلا هذا الاحتفال الرائع بمرور عام عليه

فشكرا جزيلا لكل من ساهم في إنجاح ذلك الموضوع وإنجاز هذه الحفلة الرائعة التي تعتبر بمثابة تحفيز للأعضاء على تقديم المزيد من الابداعات لهذا المنتدى ..

الذي أحببناه حتى صار جزءا لا يمكن أن يتجزأ من حياتنا gooood

------------------------------

ولن أنكر أن صديقي العزيز ضياء دعاني أكثر من مرة للمشاركة في الموضوع wink

لكنني لم أجد نفسي مستحقا للتواجد مع أعضاء جمعت بينهم عدة روابط مشتركة ورائعة تظهر من خلال مشاركاتهم المطولة في الموضوع gooood

سبب نجاح الموضوع ليس فقط المدة التي قضاها لكن الأسماء التي جمع بين طياته gooood

هؤلاء هم من أصفهم بـ الأعضاء المبدعين

-------------------------------

كثيرا ما دخلت لزيارة الموضوع وقراءة بعض المشاركات .. فكنت أجد عالما آخر .. يعيدني إلى ذكريات الماضي والتي أحب التحدث عنها كثيرا asian

صحيح أنني أكره الأطفال والطفولة وكل ما يتعلق بهما .. لكنني أحب الحديث عن الذكريات كثيرا smile

لكن يبقى عندي سؤال واحد أحب طرحه عليكم tongue

ما المقصود بكلمة : [ مخضرم ] ؟ biggrin

<< سؤال غبي tongue

--------------------------------

أتمنى لكم كل التوفيق يا إخواني الاعزاء .. gooood

بارك الله فيكم smile

السلام عليكم و تحياتي لكم يا بني جيلي

ساستهل البدايه بسؤال الاخ انس و الذي اعتبره نوعا ما تذكير في التسميه

المخضرم هو من يعيش بين زمنين

طبعا في حالتنا نحن مخضرمين عايشنا القرن الماضي سواء الثلث الاخير من القرن السابق العشرين و نحن نعايش البدايات القرن الحادي و العشرين

طبعا اذكر مخضرم لاني اتذكر شعراء عصر صدر الاسلام طبعا لا انسى هذه او شعراء العصر الجاهلي ممن عايشوا الجاهليه و الاسلام لكني لا استطيع تذكر اي حد منهم ربما لاني نسيت الكثير من الادب العربي الذي كان علينا حفظه عن ظهر قلب في مادة امتحان الشهادة الثانويه

ذكريات المخضرمين تعني لنا شيئا واحدا تجمعنا نحو ذكريات الطفوله التي تجمعنا و البراءة التي نحن عليها و نتمنى عودتها

عودة البراءه لا يمكن من هم في سننا لكننا يمكن مشاركه ابناءنا او اخواننا الصغار في هذا الزمن الغريب العجيب

ذكرياتنا ما تبقت لنا نحاول ان نسترجعها في هذا الموضوع

سعيد بانتمائي للموضوع
    سعيد بتواجدي مع من هم في جيلي
    سعيد باحتكاكي بمكسات
    سعيد لاني فرد منكم

gooood

و لي عودة باذن الله

عضو بارز 1star1star1star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Anime Blues

مقالات المدونة
    16

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    المخضرمة المميـزة المخضرمة المميـزة
    وسام العضو القدوة وسام العضو القدوة

Emily Rashy , سيا و الوردة الجوريه
    تعجز الكلمات عن وصف ما يخالجني وما أريد قوله .. ولقد تأخرت في المشاركة لأني أؤجل هذا ..
    في كل مرة أريد أن أحظى بفرصة أفضل ووقت أطول لأستطيع أن أعطي المخضرمين حقهم
    لكن لم أتمكن من هذا , لذا من الأفضل أن أرد الآن قبل أن ينتهي الأحتفال ولا أريد أبداً
    لذا أعذروني أن قصرت في كلامي أو تحدثت بأقل مما توقعتموه مني , فعذراً

جزاكم الله كل خير على هذه الأحتفال بموضوعنا الحبيب " ذكريات المخضرمين فقط"
    يشرفني أن أكون من رواده .. ويشرفني أن أحمل وساماً للخضرمة مع أركان الموضوع الرئسيين..
    أشكركم وأعتذر فأني مقصرة بسبب غيابي .. لكن مهما كانت ظروفي فأني أعود لبيتي ذكريات المخضرمين ..

أعتذر على التأخر في الرد .. ربما لو أستعجلت لكنت ضمن اعزائي وأخوتي الغاليين المخضرمين اللذين قد ردوا في الحفل ولكنت ضمن الأستطلاع اللذي أرسله الأخ العزيز سيا لكن لا بأس
    ألف شكر لكم ... الموضوع يقومبنا و بكم وبكل قارئ وبكل زائر ..بالجميع
    بارك الله ياديكم وأقلامكم
    وبارك الله في ذاكرتكم
    وجعل الله حاضركم أفضل من ماضيكم
    ومستقبلكم أيضاً أفضل وأفضل ..

attachment

موضوع المخضرمين
    رحلة للماضي ..
    الأيام تمر وتنساب من بين أيدينا
    ولا نملك شيئاُ ولا نستطيع أن نوقفها مهما أردنا ذلك ...
    وهانحن نعيش حاضرنا لا مبالين به
    لكننا يوماً ما سننظر اليه بكل الحنين والشغف اللذي في قلوبنا
    لذا كل لحظة تحسب من أعمارنا هي لحظة غالية ..
    بينا نحن نتذمر .. ننتظر الأسبوع متى ينقضي , ننتظر الأجازة متى تأتي ..
    "نفرح بالأيام نقطعها وكل يوم مضى يدنى من الأجل"
    لكن نظل ننظر بعيون هادئة قانعة الى الماضي اللذي وأن ذهب إلا أنه يبقى محفوراً في الذاكرة
    ذكريات تضيء نفسك و ترسم الأبتسامة على شفتيك
    وتعيدك لعصر البراءة ..

بالنسبة لي ..طفولتي
    لم يكن لدينا أبناء عمومة أو أبناء أخوال ولذا كنا متعلقين ببعضنا كأخوة خمسة...
    كنا كا الفريق أو العصابة ..
    فكنا نلعب معاً ونختلف معاً ... وكل شخص له شخصيته الخاصة والمميزة ..
    كما أننا جميعاً لسنا متشابهين في الشكل بالرغم من كوننا أشقاء ..

لكن الآن كبرنا
    وكل شخص أنشغل بحياته وهمومه , تلك الزمرة من الأخوة الأصدقاء قد فرقها الزمن ..
    كلهم موجودين ولله الحمد , لكنهم كبروا وتغيروا ..
    وأصبح كل شيء مجرد ذكريات ضبابية
    ذكريات على وشك أن يمحوها النسيان في هذه الحياة ذات الأيقاع السريع

مع مكسات وميقاتون بالتحديد أستطعت أن أعود للأنيمي القديم اللذي أحببت
    كنت لا أشارك كثيراً لكن أشارك أن رغبت بذلك .. فكنت أرد على الآخرين
    الى أن لمحت موضوع ذكريات المخضرمين , لم أشارك مباشرة .. أكتفيت بالقرائة لكن تحمست من قرائتي لطرح أخوتي ألأعضاء
    فدخلت وشاركت وعلقت على كلامهم .. وأصبحت أشارك وأبحث عن أي ذكريات لأقدمها للمخضرمين
    فلقد كنت أفرح بأي شيء له عبق الماضي .. وكذلك أنا أردت أن أفرحههم بأي شيء لدي من عبق الماضي
    أستطعت العودة لهذه الذكريات مع أخوتي في ضغرنا ..
    عدت بالزمن الى الوراء مع أخوتي الآخرين الكتاب في موضوع المخضرمين
    موضوع المخضرمين فتح لي باب عدت منه الى ذكرياتي مع أخوتي
    تذكرت مانشاهد من مسلسلات ورسوم متحركة تذكرت ماكنا نشتري من حلويات
    من المقصف أو من البقالات .. تذكرت القصص المصورة اللتي كنت أجمع
    مصروفي لأشتريها .. تذكرت حلقات من الأنيمي كنا نحفظها صم وكنا
    نردد مع الشخصيات .. كل الذكريات عادت الي مع أخوتي المخضرمين
    ومع موضوع المخضرمين .. لذا شاركت فيه بكل مافي من حنين للماضي
    ألف شكر لكم أيها المخضرمون .. ألف شكر لك يا مكسات

في البداية كنت أخشى أن ينقل الموضوع لزواية أخرى غير ميقاتون
    وذلك لأننا كنا نتحدث عن الأنيمي وغيره من أفلام وموسيقى وألعاب وحلويات
    لكن أشكر مراقبين ميفاتون اللذين لم يقصروا معنا وكانوا مشاركون معنا في الخضرمة

أشكر الغالية أنيمي دريم
    وهي صاحبة البيت , صاحبة موضوع المخضرمين ..
    نفتقدها , لكن نتمنى لها كل التوفيق
    تركت لنا الموضوع بين أيدينا والحمدلله أنه أثمر ..
    الحمدلله رب العالمين

الحمدلله رب العالمين
    لقد تعرفت هنا على عدة أخوة وأخوات أعزاء
    في موضوع المخضرمين وخارجه ..
    سأذكرهم كلهم غالين علي ..

الوردة الجوريه
    كانت الوردة الجورية وقتها عضوة جديدة في مكسات ,أتذكر كانت تتمنى أن تكتب موضوعاً .. لكن أنظروا اليها الآن ..أنها معروفة الآن للجميع وهي من أكثر الأعضاء نشاطاً وتميزاً
    تألقت فعلاً .. أفخر بها وبصداقتها وهي أخت غالية وعزيزة وأكن لها كل محبة وتقدير ..
    والحقيقة أني أخجل لأني أقصر معها وهي دائماً تسأل عني وتتواصل معي , الله يوفقها مهما تكلمت فأني لا أصل لربع مايمكن أن يقال في حقها .. هي درة والله
    الله يسعدك ويوفقك جوجو , لمكسات أحساس آخر بوجودكِ .. الله لايحرمنا منكِ ..

*جوري*
    أختي الغالية من الكويت ... أول صديقة لي خارج السعودية
    فتاة لطيفة لأبعد الحدود وطيبة ومرحة , كل الصفات الجميلة فيها
    أعزها جداً وأحبها والله في الله
    أصبحنا قريبين جداً من بعضنا وهي تعرف عني الكثير وأعرف عنها الكثير ..
    نشبه بعضنا في عدة أشياء كما تقول الوردة الجورية لاحظت ذلك فهي محقه biggrin
    أتمنى لها كل خير فهي تستحق كل خير , الله يسعدها ويوفقها .

ولد حراً
    كاتب رائع وموهوب .. أقرب للجيل القديم من كتاب مكسات
    لفت نظري قبل موضوع المخضرمين بمشاركاته ومواضيعه ولقد رددت على عدد منها
    كان وقتها يحمل أسم رؤى حالمة , أنا وكثيرين غيري ظننا في البداية بأنه فتاة , لكن سرعان ما توضح العكس
    أنا كذلك واجهت نفس المشكلة فكان الكثير ظنوا بأني فتى , لكن بعدما وضعت الصورة الرمزية تغير الحال , هذا ما أعتقدته إلا أنه قبل عدة أيام عضوة تخاطبني مرة أخرى بأخي ... يله في الهوا سوا .. لكن مع تغيير الأسم , لأسم ولد حراً , الآن لامجال للشك الأسم واضح ..
    الحقيقة يسعدني أننا شاركنا معاً في موضوع المخضرمين , يسعدني جداً مشاركته فلقد تعرفنا عليه أكثر من خلال مشاركاته وخضرماته .. كان يعرف الكثير في مجال الأعلام ويعرف الكثير من المسلسلات ويذكر طاقمها ليس فقط الممثلين بل الأنتاج المخرجين ومن هم بالعادة خلف الكواليس , له أطلاع يندر أن تجده في أحد من الناس
    فلولد حراً كم هائل من المعلومات والذكريات وتعرفنا عليه أكثر وهو قارئ جيد منذ صغره كما عرفنا من القصص المختلفة والمجلات اللتي يقرأها فهو ذا أطلاع واسع ماشاء الله
    ولهذا له هالة مميزة لا تستطيع سوى أن تحترمه ولقد أستحق أن يكون زعيم المخضرمين بجدارة ..
    وهو بالمناسبة طيب ولطيف وهذا الجانب من شخصيته ظهر جلياً في مشاركاته مع المخضرمين ..
    ميقاتون يعيش عصراً ذهبياً بوجود كاتب متميز وخلوق مثل ولد حراً ..

ضياء
    فعلاً أسم على مسمى ..
    لم أعرف أسمه في البداية سوى أسم المعرف أكشن ناين ون ون ..
    لكن أسفل منه كان مكتوب ضياء .. بالعادة الأعضاء يكتبون عبارات يرغبون بها تحت أسمائهم
    رأيت الأعضاء ينادونه بضياء فأحببت ذلك أكثر من أسم المعرف , وصرت أناديه به أيضاً وهو أسمه .
    ضياء أسم على مسمى فهو ضياء موضوع المخضرمين .. كلما خفتت الأنوار فيه ضياء يحيه بنوره
    ضياء له أحساس مرهف .. ولقد لمسنا جميعنا لطفه وكرمه وطيب أصله
    فألف شكر لك يا ضياء
    أبقى كما أنت ولا تتغير أبداً .. فأنت رائع كما أنت

MazingerZ
    مراقبنا المتميز والمانقاكا الفنان المدهش والمبدع ..
    بفخر بك وبتواجدك في مكسات فما بالك بمشاركاتك المتميزة في موضوع المخضرمين
    الله يوفقك في دراستك ومشروعك ونشوف أبداعاتك بأذن الله
    أنت تسمو بأخلاقك دائماً .. ويسعدني ويشرفني أني أضع توقيعاً من رسمك سلمت يداك

سيا زعيم القرندايزريين
    تواجدك أثرى الموضوع .. ويكفي دعمك لنا .. ربما لولا الله ثم أنت لأنتقل الموضوع لمكان آخر
    ألف شكر لك سيا .. أنت مخضرم وبجدارة .. أنت أخ للجميع وعضو من الأعضاء لم يغيرك لقب مراقب , فبقيت أخاً للجميع .. لذا لا نتحرج منك أبداً أو كونك مراقب .. أنت منا وفينا ..
    وهذا ما يجعلك متفرداً ومحبوباً من الجميع ..
    للأمام يا زعيم القرندايزريين

Duke_Fleed
    أخ عزيز علي .. شاركت معه بموضوعه عن الرجل الحديدي وهذا في بداية مشاركاتي
    ليته شاركنا مع المخضرمين ... فهناك صفات مشتركة بيننا وبينه
    وحب القديم يجري في عروقنا .. تسلم لنا aizen gooood

الكونت
    كاتب كبير و مخضرم كبير ... محب للأنيمي الجميل القديم
    ويمتعنا بصور مذهلة من السلز أو البوسترات لقيم الأنيمي
    عضو محترم وهو رائد من رواد مكسات
    نتمنى له كل التوفيق وأن يظل دائماً متألقا مبدعاً في سماء مكسات..

ultemed15red
    مخضرمنا العزيز ريد ..
    ياما قام بعمليات سريه ومداهمات وتصوير
    بارع جداً بخصوص الألعاب ..مخضرم متميز ونشيط
    الله يحفظه ..

Mr_LONDON
    عضو مقل لكن متميز
    ألف شكر لك , أول توقيع حصلت عليه مازلت أحتفظ به
    وهو أول من أسماني بالملكة , ألف شكر لك مستر لندن ..
    منذ زمن لم أزر موقع الجزيرة , سأفعل قريباً أن شاء اللهgooood

رومانس روزالي
    أخت لطيفة ... شاركت معنا أيضاً ونتحدث معاً على الخاص
    بخصوص الأنيمي والمانقا .. هي ملكة المانقا ..

سوفت ميلودي
    لطيفة جداً ... ياماً شاركت وأثرت في كل مكان تكتب فيه
    حتى موضع عن أغاني الأنيمي كنت قد كتبته في بداياتي ونسيته
    نورته وبعثت فيه الحياة مع الغاليين ولد حراً والجورية

وهناك أخوات عزيزات ولطيفات جداً .. مشاركاتهم تبعث على البهجة
    ضحكة طفوله , توتي كات , البسامية .. وغيرهم أعتذر أن نسيت أحداً

هناك الأخوين أسطورة وأخيها ذادات أكسات
    كن أستمتعنا معكم في جنبات بيت المخضرمين
    ونفتقد تلك المشاركات ..

وهناك الكثير والكثير
    ناروتو , مخضرم خجول , أو خالد , أبورسلي , حبة بندول , ساره م ,العضو الجديد اسبرين
    Kill'em All , Mohammed.B , محبة , ياقوت ,زهور بريه , توم سوير
    Duke freed , تسعاوي , دايسكي أمون ... وغيرهم

أتمنى من الله أن يوفق الجميع
    وأن يظل موضوعنا يتصدر الصفحة الأولى وأن نحتفل به أعواماً أخرى بأذن الله
    ومزيداً من التقدم لمنتديات مكسات , هذه المنتديات الرائعة بأدارتها و أعضائها

كلمة لمن لم يزر للمخضرمين فقط
    لكل شخص ذكرى باقية .. لاتنسى هذه الذكرى
    أسترجعها و وثقها معنا هناك .. تعال وأقرأ ماكتبه المخضرمين فبتأكيد ستجد نفسك في كل واحد منا
    الموضوع وأن قلنا موضوعنا فهو ليس حصراً علينا .. بل نرحب كل الترحيب بأي عضو وقادم جديد
    نفرح ونفخر بأي شخص قد سجل معنا فقط ليشارك بالموضوع وتكون مشاركته رقم واحد لكن بالنسبة لنا فهو بمكانة ألف ... فمرحباً بكم جميعاً
    عيشوا الماضي الجميل في الحاضر الواعد ..

أشكركم جميعاً
    سيا وأميلي روشي و حبيبة قلبي جوجو

أميلي

أنتي لطيفة جداً يا غاليتي
    فرحت بك وبأمك .. وأنتما تقرأن الموضوع معاً .. أمك أيضاً لطيفة , أتمنى لها كل خير
    شاركي معنا بارك الله فيك فكتاباتك جميلة وغالية
    حتى لو كنتي أصغر فلا تستقلي من شأنك
    شاركينا وكوني أختنا الصغرى وثقي أننا نقدركِ ونحترمكِ
    الله يوفقك أختي
    ألف شكر ..

اخر تعديل كان بواسطة » Anime Blues في يوم » 20-01-2007 عند الساعة » 22:07

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

ايميلي راشي

"المرأة لا تتذكر عمرها و الرجل لا يلتزم بعمره
    إلا اناtongue
    والله مدري عنك يالرماديه!!.. شايل همك سييا من يوم قال "لو تنضم الرمادية" .. منجد شكلك أنتِ اللي متعبته
    لا بس هو ما يقدر يتحرك من دون ما يستشيرني biggrin
    إيه والله لا تتكلمين عنه و تفضحينا .. كذا حنا حليوين
    tongue والله في بالي حاجة ودي اقولها لكن راحمه سيا rolleyes
    وإن كنتِ تشكريني من أعماق قلبكِ فأنا أشكرك من القـاع لقلبي ^__^
    شكراً ليك روبينا على مشاركتك البهية .. تلك الأيـام اللي قضيتها معك و سييا ذكريات لا يمكن أن أنساها ^_^
    smile
    بس حسيت إن "المخضرمين" متهيبين الحفل و المشاركة فيه .. شكلهم خجولين باسم عليهم ^.^ و بعضهم شكلهم خايفين على أوسمتهم لا تروح
    الظاهر حاله من الخجل جاتهمnervous
    والله اكيد عندهم ظروف و كل واحد منهم مشغول لكن تقريباً كل المخضرمين الي متواجدين دائماً شاركوا باقي ضحكة و ضياء و مخضرم خجول rolleyes
    احلى ما في هذا الاحتفال اني عرفت مشاعر بعض الاعضاء تجاه الموضوعsmile

Ryoma
    اخيراً نزل ريوما من برجه العاجي ليتفقد احوال الرعيهtongue
    من أن لدي تاريخ ضخم من الذكريات الغير موثقة إلا أني ضعيف قليلا من ناحية الذاكرة
    وأتمنى أن يكون لي حضور في المرحلة المقبلة < دورة البرامج الجديدة
    اعطينا اول كلمه و احنا نساعدكgooood

ارثر و ALAIN
    العفو ويسعدنا انكم من متابعي الموضوع الدائمين حتى و ان كانت مشاركاتكم قليلة لكن احس انكم تتابعون الموضوع باهتمامsmile

أنس
    ولن أنكر أن صديقي العزيز ضياء دعاني أكثر من مرة للمشاركة في الموضوع

لكنني لم أجد نفسي مستحقا للتواجد مع أعضاء جمعت بينهم عدة روابط مشتركة ورائعة تظهر من خلال مشاركاتهم المطولة في الموضوع
    رفضت الدعوهeek
    طيب انت جرب في الاول ممكن تكون مخضرم ممتاز و تكمل معنا smile
    نحن نرحب بالجميع
    ذكريات الماضي والتي أحب التحدث عنها كثيرا
    لا اله إلا الله يعني تحب الذكريات ايش تنتظرnervous
    ما المقصود بكلمة : [ مخضرم ] ؟

<< سؤال غبي
    مع أني اعرف وش تعني الكلمه الا أني ما استسيغها احسها مزيج بين أخضر ومدلقم <<هذا تفسير ولد حراًtongue

فسرها لك سيد البوكيموناتsmile

Anime Blues
    ملكة المخضرمينsmile
    كانت الوردة الجورية وقتها عضوة جديدة في مكسات ,أتذكر كانت تتمنى أن تكتب موضوعاً .. لكن أنظروا اليها الآن ..أنها معروفة الآن للجميع وهي من أكثر الأعضاء نشاطاً وتميزاً
    تألقت فعلاً .. أفخر بها وبصداقتها وهي أخت غالية وعزيزة وأكن لها كل محبة وتقدير ..
    والحقيقة أني أخجل لأني أقصر معها وهي دائماً تسأل عني وتتواصل معي , الله يوفقها مهما تكلمت فأني لا أصل لربع مايمكن أن يقال في حقها .. هي درة والله
    الله يسعدك ويوفقك جوجو , لمكسات أحساس آخر بوجودكِ .. الله لايحرمنا منكِ ..
    الله يسعدك اخجلتيني بكلماتك اللطيفه redface
    انت نور المنتدىوالله
    لما تدخل انمي بلوز ومع ان مشاركاتها قليلة لكن اشعر ان المنتدى يتغير وتدب فيه الحياة
    و الكل يشعر بوجودها لانها لما تشارك تكون مشاركتها شاملة من كل النواحي الصور و الشرح مع تفاصيل دقيقة

ولو بيدي ما كان خليتها تغيب دقيقة واحدة عن المنتدى والله تدخل السعادة على قلوبنا
    يعلم الله بقدر محبتي لك smile
    من الاشياء الي اعجبتني فيها انها تكتب كلمة جرندايزر بالقاف على حسب النطق وهذا الشيء كنت استغربه لما اقرا مواضيع عن قرندايزر اجد انهم يكتبونه بالغين او الجيم كنت اقول ليش ما يكتبونه بالقافermm
    انمي بلوز اول شخص صادفته يكتب الاسم حسب النطق و اصبحت اقلدهاtongue

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter