الصفحة رقم 4 من 5 البدايةالبداية ... 2345 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 61 الى 80 من 97

ابتسامه تهاني متأخرة لكن من القلب

السلام عليكم
    احتفال بمناسبة مرور عام على "ذكريات المخضرمين فقط "
    والله أحلى موضوع شفتو بمكسات واللي لفت انتباهي ...وجود كلمة مخضرمين ..حيث كنت أظن أني المخضرمة الوحيدة في العالمtongue وفجأة أصبح لي اخوة وأخوات بنفس الاهتمام ..ورح أسميها ...

أخوة في الخضرمة

فالى كل اخوتي المخضرمين ألف مبارك وعقبال الأف سنة

الحمد لله لحقت نفسي بآخر لحظة لكن والله أنا سعيدة معاكم

تأخرت لأني لاأعرف ما أكتب وصراحة لم أعرف أكتب أيضاا ..لكن فقط تقبلوا مني التهاني وان كانت متأخرة

أختكم المخضرمة ...Cathren Kan
    لا لووووووووووووووووووووووو

2. ...

الف مبروك

وعقبال كل عام من الازدهار والتقدم

اندريه

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير اخواني المخضرمين ===> تو الناس tongue

الشكر لكل من ساهم في تشييد هذا الموضوع الكبير والعملاق والذي يعتبر من اكبر الأرشيفات للبرامج التلفزيونية القديمة ويحق لي فخراً ان تكون لي الفرصة في المساهمة في تكريم موضوع مماثل او المشاركة مع اعضاء رائعين مثل اخواني واخواتي المخضرمين فالشكر الأول والأخير لهم على مابذلوة من جهد والتزام تام بحق الموضوع

شكراً لكل الأخوة والأخوات الذين ردو بهذا الموضوع وشاركونا هذه المناسبة

شكر خاص لأختي ايميلي فلو لا الله ثم ايميلي ماقام هذا الحفل كما هو الأن فألف شكر اختي ^^

شكر ايضا للوردة الجوريه فماشاء الله عليها ارشيف الموضوع مشاركاتها هي من اخرجت الموضوع بهذا الشكل وهذا شيء ليس بغريب على اختنا زعيمة المخضرمين ^^

خلف الكواليس ^^

سعدت كثيرا بالعمل على هذا الأحتفال وكنت امر بالموضوع طولاً وعرضاً واتفقد المشاركات والأعضاء على مر سنة كاملة وتذكر اغلب اللحظات التي عشتها فيه وايضا ما زاد سعادتي هو اشتراكي مع اختاي ايميلي والجوريه والعمل بالموضوع كان رائعا جدا خاصة قضية الزيتون tongue و ايضا قضية سيا المفقود ( الله يقطع ابليسك يالجوريه وضحكة طفولة ^^ ) وهذا وغيرها من الأمور الأخرى الي حصلت من اخواني المخضرمين ماقصرو ماخذين علي كثير ^^ ضياء عزيزي ^^ كان يحقق بخصوص الرسالة وعلق فيني بالكاد تخلصت منه وغير تهديده بوضعها بالموضوعtongue وايضا ماسلمت من التحقيق من اخي العزيز ولد حراً بعد الرسالة خاصة كلمة هل متأكد انك سيا devious والنماذج الكثيرة الي وصلت منه بس افضل نموذج هو الأول gooood اما اختي روزالي ( الورده المخملية ) فهي مع اخوي التميت ريد كانا متجاوبين بشكل رائع وفهموها بشكل سريع اما اختي ضحكة طفولة فبعد انتقال عدوى الصرقعة لها ارسلت ثلاث رسائل جزء اول وجزء ثاني وجزء ثالث لكن الجزء الثالث هو اضافة بسيطة للجزء الثاني ^_^! انا ارتعبت من الثلاث رسائل ^^ اما اختي الصغرى ميلودي فكانت رسالتها مميزة جدا جدا ومن اروع ما قرأت ^^ ايضا الأخوات جوري وياقوت وانمي بلوز وضربة النمر فأشكرهم على رسائلهم الرائعة ^^

Emily Rashy

لا أدري كيف أشكرك أيها البطل .. وبأي عبارة أصوغ امتناني لك .. وكيف أصف ما وجدته منك
    لولاك بعد الله لما أقمنا هذا الحفل
    العفو اختي ايميلي هذا اقل شيء ممكن نقدمة لأخواننا بالموضوع الكبير والفضل لك في كل شيء gooood

كانت لحظات ممتعة قضيناها معاً .. وحصلَت العديد من الأشياء اللطيفة و الظريفة و بعض الأخطاء خلف الكواليس كما يحصل عادة ما قبل التصوير ..... ( سييا افتح الباب هههه ) خصوصاً حكاية "الزيتون"
    ^_^! انا الي راحت علي >_< خلاص اكلتنا بقشورنا dead

الوردة الجوريه

حصلت مواقف طريفة و رائعة عشتها خصوصاً لما انتظرت الاخ سيا
    ايه لما قلبتيها اعلان كامل بصدر المنتدى عن سيا المفقود ermm

المتعب واحد ثاني
    nervous

Emily Rashy
    والله مدري عنك يالرماديه!!.. شايل همك سييا من يوم قال "لو تنضم الرمادية" .. منجد شكلك أنتِ اللي متعبته
    الوردة الجوريه
    لا بس هو ما يقدر يتحرك من دون ما يستشيرني
    OK يصعب علي قول هذا ! ~___~

لكن اول مرة انا مع الجوريه بكلامها dead

بس بعد هي كانت متعبة كثير الواحد يرسل رسالة ترجع ثلاث وكل رسالة فيها كلمة ^_~ وغير الأستفسارات الي تخش عرض بين فترة وفترة 3d

Emily Rashy
    إيه والله لا تتكلمين عنه و تفضحينا .. كذا حنا حليوين
    والله إنه طيب و حليل مرة كلما قلت له إني ما أعرف شي عن المخضرمين قال لا لا ما عليك سوي نفسك فاهمة وأنا أغششك .. ويرفع من معنوياتي و سماني المخضرمة الكبيرة و كبر راسي .. ضحكني من قلب لما قلت له الحين حط كلمة بسيطة عن اللي بتكتبه و نزل الرد على طول .. لو تشوفين كيف صور حاله وهو قاعد يكتب الكلمة
    ايميلي خربطت الخلطة وخربة الخطة كلها

كان خلتينا نمشي معاهم بالطريقة هذه tongue

والله ماحد يدري biggrin كان السنة الجاية كاشخة معهم بوسام asian

اما بخصوص الكلمة او المقدمة خليها مستورة nervous ماني ناقص بعض الناس ^^

والله في بالي حاجة ودي اقولها لكن راحمه سيا
    O___o !!!!

اقول خلني ساكت لأضحك المنتدى عليك كلهم ولا تبين اقول قضية الـ..... cheeky

ابو خالد

سيا
    اشكرك على كلماتك اللطيفة واعدك ان اقدم كل مابوسعي من تحف قديمة وجميله.شكر لك
    على فكرة سيا
    انا من مواليد74

شيبه صح؟؟
    اهلا اخي العزيز ابو خالد ^^ يسعدني جدا ردك وكلامك الرائع واللطيف وشهادة افتخر فيها عزيزي ^^

ما بخصوص العمر فماشاء الله العمر كله يارب ومخضرم اصلي gooood

===================

شكراً لكم اخواني واخواتي على كل شيء كم سعدت جدا بهذه المناسبة موعدنا السنة القادمة ان شاء الله واطالب بنفس فريق العمل tongue

مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح والى الأمام يا ذكريات المخضرمين

وكل عام وانتم بخير

اخوكم سيا
    attachment

السلام عليكم ...

كيف حالكم شباب .. مب هذا موضوع للمخضرمين فقط cheeky

أمبلا هو ... ما شاء الله احتفال خاص للمخضرمين هذا رائع

كأني قرأت واحد يسال

عن معنى كلمة مخضرم ..

مخضرم ..... معنااها يا طويل العمر ... معناها

اللي هي كلمة مخضرم همم سهله .. معناها يا عزيزي ..

أها فهمت تسأل عن كلمة مخضرم ... ايوا , هاذي كلمة عربيه .. ههههههه

مخضرم معناها .... هي أسم ولا فعل .. أسم منصوب ؟

ههههههههه لعوزتكم هاه ؟

لا خلاص

مخضرم معناها كبير ..

يقصد بها صاحب الموضوع .. ((( للمخضرمين فقط )))

يعني للأعضاء الكبار اللي عاصروا المسلسلات الكرتونيه القديمه جدا مثل مازنجر جريندايزر سانشيرو السلحفاة الجبارة ((سوبر روبوت)) والكثير من الكرتونات القديمه التي شاهدها المخضرمون .. الأعضاء الكبار بو 22 أو 26 سنه
    أو 28
    هذول كبار شافوا كل المسلسلات القديمه gooood

هذا معنى كلمة مخضرم .

الحلقة 1 في الأنستغرام : -
    12139667_900856416634592_1430327121_a

https://www.instagram.com/rockangel_g/

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

كاثرين
    والله احنا الي سعيدين بوجودك معنى smile

Seiyaermm
    كل عام وانتم بخير اخواني المخضرمين ===> تو الناس
    rolleyes
    شكر ايضا للوردة الجوريه فماشاء الله عليها ارشيف الموضوع مشاركاتها هي من اخرجت الموضوع بهذا الشكل وهذا شيء ليس بغريب على اختنا زعيمة المخضرمين ^^
    العفو وشكراً لك انت ايضاً يا مراقب الموضوع الفذgooood <<<<< علشان تناسب القرندايزريينrolleyes

اشتراكي مع اختاي ايميلي والجوريه والعمل بالموضوع كان رائعا جدا خاصة قضية الزيتون
    لاحول ولا قوة إلا بالله لفوها بقىdisappointed
    كانكم تبغون الناس يسالون ايش يعني زيتونsleeping

ايضا قضية سيا المفقود ( الله يقطع ابليسك يالجوريه وضحكة طفولة ^^ )
    عندي مليون استفسار و ثلاث او اربع رسائل ارسلتها و هو ما يجاوب يستاهل الي يجيهasian

من المواقف الي حصلت (والله لاقولها يا سياdevious )
    اول يوم ارسل لي سيا قبل الفجر يمكن بساعة او نص ساعة المهم قال لي عندنا مفاجئة للمخضرمين و نحتاج مساعدتك بنسوي حفله للموضوع و اليوم ارسل لك التفاصيل
    طبعاً انا كان عندي خبر لان ايملي سبق و قالت لي
    المهم قلت له ياسيا انا سهرانه اليوم كله تعبانه و في عيني النوم قال لا لاتنامين شوي بارسل لك التفاصيل

بس ماهو الحين
    ماني فاضي لك الحين cheeky
    بروح اصلي وبعدين عندي طقس سنوي هو حضور شروق الشمس على البحر
    الفجرية والبرد والبحر شيء يساوي ذهب ممكن التقط صورة للوضعية ^^
    ermm يلطعني للساعة 8 علشان طقوسةdead

يحقق بخصوص الرسالة وعلق فيني بالكاد تخلصت منه وغير تهديده بوضعها بالموضوع وايضا ماسلمت من التحقيق من اخي العزيز ولد حراً بعد الرسالة خاصة كلمة هل متأكد انك سيا
    biggrin حتى انا ما سلمت من هذي الاستفسارات
    حبة بندول بدات و بعدها ولد حراً و يقولون رسالة غريبهrolleyes
    ضحكة طفولة فبعد انتقال عدوى الصرقعة لها ارسلت ثلاث رسائل جزء اول وجزء ثاني وجزء ثالث لكن الجزء الثالث هو اضافة بسيطة للجزء الثاني ^_^! انا ارتعبت من الثلاث رسائل ^^
    biggrin biggrin biggrin
    OK يصعب علي قول هذا ! ~___~

لكن اول مرة انا مع الجوريه بكلامها
    asian devious
    بس بعد هي كانت متعبة كثير الواحد يرسل رسالة ترجع ثلاث وكل رسالة فيها كلمة ^_~ وغير الأستفسارات الي تخش عرض بين فترة وفترة
    biggrin biggrin
    الله يرج ابليسك
    O___o !!!!

اقول خلني ساكت لأضحك المنتدى عليك كلهم ولا تبين اقول قضية الـ.....
    mad
    شكراً لكم اخواني واخواتي على كل شيء كم سعدت جدا بهذه المناسبة موعدنا السنة القادمة ان شاء الله واطالب بنفس فريق العمل
    ان شاء اللهgooood
    الله يسعدك ترى اليوم ضحكت من قلبي tongue

و شكراً لكل من بارك لناsmile
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 25-01-2007 عند الساعة » 22:02
    Thanks MegaToon

attachment

attachment

اضغطوا على الصورة لتروها بالحجم الكبير .. قمتُ بالبحث عن كلمة "المخضرمين" من محرك البحث Google فماذا كانت النتيجة ؟
    موضوع ’’ ذكريات المخضرمين فقط ‘‘ و هذا الاحتفال كانا في الصدارة و بالصفحة الأولى
    أنا لا أدري على أي أساس يكون ترتيب المواضيع في محركات البحث ولكن
    سعدت كثيراً
    جربوا لتروا ذلك بأنفسكم ^_^

.
    .

طـُرح سؤال هنا عن المعنى لكلمة ( المخضرمين ) و من الضرورة الإجابة عن ذلك تفصيلاً

لو نظرنا لكتب الأدب العربي و المؤلفات التاريخية نجد أن مصطلح ( مخضرم ) يطلق على الشعراء العرب الذين أدركوا جيلين هما : العصر الجاهلي و عصر صدر الإسلام

من أمثال:

يزيد بن عبد المدان
    ورقة بن نوفل
    هند بنت عتبة
    هند بنت أثاثة بن عباد
    معية المري
    كبشة الزبيدية
    قتيلة بنت النضر
    فراس الفزاري
    فاطمة بنت الأحجم الخزاعية
    عياض بن غنم
    عمرة بنت دريد بن الصمة
    عمار بن ياسر
    عفراء بنت عقال العذرية
    عاتكة بنت عبد المطلب
    عائذ بن سلمة الأزدي

و غيرهم ....

ولا يوجد كحقيقة علمية تاريخية أو أدبية عصر أطلق عليه أو عُرف بـ [ عصر المخضرمين ]

لكن هنا في مكسات ( المخضرمين ) تطلق على من عاصروا جيلين: جيل السبعينات/الثمانينات و هذا الجيل
    تتراوح أعمارهم ما بين العشرين إلى الأربعين تقريباً

أجد أن الأخت anime dream أحسنت في اختيار الاسم على هؤلاء الأشخاص

بالضبط هذا كما هو الحال بمصطلح ( الأمّي ) فقد درج في القديم عند العرب أن المراد به هو الشخص الذي لا يقرأ و لا يكتب
    لكن الآن يراد به من لا يواكب العصر و لا يعرف التعامل مع التطورات الجديدة من استخدام التقنية الحديثة و التكنلوجيا مثلاً ^_^

فـ ( المخضرم ) تطلق على من عاصر جيلين
    و ( الأمي ) على الجاهل المتخلف عن العصر

ساره م

يا الهي .. حدث هذا الخطأ معك انت ايضا ً ..
    اذاً .. هل اعتذر للجميع بسبب هذا اللبس !
    يبدو اني سأمسك القلم الرصاص .. قريباً ..............

إن كان الاعتذار بلوحة ترسمها أناملكِ السحرية فما أروعـه من اعتـذار ^_^

Anime Blues

و تعجز كلماتي عن الخروج .. مشاركتكِ أختي الكريمة أخرتني عن الرد ولا أدري ما أقول لأنها المرة الأولى نجتمع وكم هي مناسبة غالية علي فلا تعلمين كم أقدركِ و أحترم قلمكِ الفذ كثيراً

أنيمي بلوز عرفتها من بداياتها في مكسات .. سطعت كسطوع الشمس في وضح النهار على سماء التوون و عرفها الجميع هنـا .. لا بمواضيعها بل بمشاركاتها
    نعم ...
    أنا وحتى الآن لم أرَ الكثير من المواضيع التي كُتبت بواسطة Anime Blues لكن وكما قالت الوردة الجوريه هي لا تكتب كثيراً و إن كتبت كتبت .. فكانت كل مشاركة لها كموضوع بعينه لشموله و ضخامته

أنيمي بلوز

و أنا أقول لكِ الآن

بارك الله فيكِ
    وجعل الله حاضركِ أفضل من ماضيكِ
    ومستقبلكِ أفضل و أفضل

و أسعد الله أيامكِ بكل خير و وفقكِ دنياً و أخرى

يا ملكتنا .. ملكة المخضرميـن

كنت في البداية ظننتكِ فتى ولكن بعدها عرفتكِ فتاة حيث أن الاسم يصح إطلاقه على الجنسين ^^\
    إملي روشي .. أحببتُ ما أطلقته علي "روشي" شعرت و كأني فرنسية ^_^

شكراً لكِ يا عزيزتي على هذه الإطلالة البهية .. أنتِ حقاً كـ

ماسـة ٍ زرقـاء

wink

الوردة الجوريه

أو: الوردة الروحيه ^_^

إلا انا

لو فهمتِ المقولة وأن هناك كلمة محذوفة مقدرة لعلمتِ أنكِ هي تلك المرأة .. وأنا متأكدة أنها تنطبق عليكِ ^.^

الظاهر حاله من الخجل جاتهم
    والله اكيد عندهم ظروف و كل واحد منهم مشغول لكن تقريباً كل المخضرمين الي متواجدين دائماً شاركوا باقي ضحكة و ضياء و مخضرم خجول

ضيـاء خلال ما قرأت من كلامه لا يحب حضور الحفلات و المناسبات .. و مخضرم خجول من اسمه خجول .. أما ضحكة طفولة يبغالها ( بوكس ) على اللي سوته فينا بالاحتفال ermm تأخرت في الرد على الرسالة قلنا معليش الظروف محكمة همن استنيناها تحضر الحفلة لقيناها تعبر عن شعورها بالحفل هناك في موضوع المخضرمين فقط !!.. طيييب حسابها عندي إن شاء الله smoker

احلى ما في هذا الاحتفال اني عرفت مشاعر بعض الاعضاء تجاه الموضوع

وما خفيَ كان أعظم ^_^

مع أني اعرف وش تعني الكلمه الا أني ما استسيغها احسها مزيج بين أخضر ومدلقم <<هذا تفسير ولد حراً

قرأت تفسيره في أول الصفحة من ذكريات المخضرمين فقط و كنت فاهمة معنى ( مخضرم ) إلا أن ( مدلقم ) حيرتني ولا أدري إن كنت سأجدها في "لسان العرب" paranoid
    ما شاء الله عليك يا روبينا صامه الموضوع صم هههه

Seiya

أهلاً بأخي سييا .. لا أدري ما أقول
    حقاً الاحتفال كشف لي عن أخ رائع و مخلص و طيب
    كنتَ و الوردة الجوريه بالنسبة لي كالجناحين للطائر .. هذا يشيد و الآخر يعيب
    وهكذا حتى حملنا الموضوع معاً و خرج بهذه الصورة مع مشاركات نخبة ٍ من المخضرمين ... و أثمرت الجهود المباركة إن شاء الله

بارك الله فيك يا أخي العزيز ^^

اما اختي الصغرى ميلودي فكانت رسالتها مميزة جدا جدا ومن اروع ما قرأت ^^

فعلاً لديها حسّ ٌ مرهف ^_^ السنة الجاية بنخليها تكتب لنا المقدمة اللي مسببة لنا قلق .. شرايكم؟ cheeky

ايضا الأخوات جوري وياقوت وانمي بلوز وضربة النمر فأشكرهم على رسائلهم الرائعة ^^

كنا نتمنى حقاً أن نضيف مشاركاتهم في الاحتفال .. ولكن وصلت الردود متأخرة جداً redface

شكراً لكل من شارك بالموضوع .. و عبر عن مشاعره و تكلم عن طفولته

و للمخضرمين الشكر الجزيل على جهودهم في ذلك المكان الجميـل

أنتـم أيضاً أيها الزوار شكراً لكم و لمتابعتكم تلك الذكريات و حضوركم المشرّف لنا في هذا الاحتفـال
    على أمل أن نراكم يوماً معنا ضمن أعضاء منتديات مكسات تشاركونا ذكرياتكم

بإذن الله سيكون ’’ ذكريات المخضرمين فقط ‘‘ العطاء الغير ممنون و القلب النابض للميجـا توون

و ياللا الحين تفضلوا على العشاء الله يحييكم tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » Emily Rashy في يوم » 26-01-2007 عند الساعة » 16:12
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    انا جيت ...لاوالله ياشيخه ..tongue
    اعذروني احبتي جوجو واموله آل راشي وسيا على تأخري في الكتابه في الموضوع والاحتفاليه الرائعه هذي ..
    ومااخرني عنكم ..الا اني ماني ملاقيه كلام منمق ومرتب اقدر اكتبه في موضوع عزيز وغالي مرة على قلبي... بس بعد رفسه جوجو dead وبوكس ايميلي dead
    بكتب وبكتب ..وان شاء الله يكون الكلام مفهوم ..

ذكريات المخضرمين ..
    في احد جولاتي لمنتدى التوون لفت انتباهي هذا الأسم ..واحببت ورغبت وغمرني حب الفضول لكي اقرأ هذا الموضوع ....وبالفعل حينما دخلت هذا الموضوع ..
    كأنه انفتح امامي عالم العجائب وعالم الخيال وعالم الاوهام ..
    هذا العالم الذي كنت احيا به في عالمي ..وكنت اخجل من ان ابوح لأحد بمايدور في عالمي الاخر ..لأنني في عالمي كنت وحيدة ..لااحد يشاركني حب الطفولة والرغبه بالعوده اليها وتذكر ماكان حالنا فيها ..
    وحينما دخلت بلاد العجائب وجدت اخوة لي واخوات يشاركوني هذا الحب ويتمنون العودة الى طفولتهم حيث البراءة والسعاده والحياة ..
    في ذكريات المخضرمين ضحكنا ولعبنا وفرحنا وبكينا ايضاً كنّا اسرة واحده ..ففي هذا العالم عرفنا اسرار ولد حر ومايخبيه في الخزنة ..devious
    وضياء وطفولته ومدرسته الداخليه واحلامه الرائعه ...وهنا ايضاً شاركتنا الملكة انمي بلوز باروع مالديها ..
    وذهبنا كلنا الى السطح لنلعب ..كمانزلنا الى البقاله لنشتري بريال العصر مالذ وطاب مع جوجو ..
    وتعرفنا على الربوتات واسمائها وجونجاي مع سيا ..
    واستمتعنا كثير كثير ببراءة وطفولة ميلودي ..وبعفشنة البساميه ولعبها للكورة ..وكلنا جلسنا مع بعض لنستمع الى حكاية بنادول عن اندريه واوسكار ...
    وكلنا شفنا الالعاب اللي كان يلعب فيها ريد ..بالاضافه الى الصور الرائعه اللي تحتفظ فيها رومانس رزوالي ..وذهبنا الى البحر وحاولنا السباحه مع الرقيقه جوري ..وشويه ونسمع صوت ردح في العالي بيني وبين سارة م على الدوق biggrin
    وهدينا لمن وعدني بس انا devious وسارة لا ..مازنجر ز بأحد دفاتره الخاصه بالتلوين ..وكمان وعدني theD باروع اشرطة رانزي لأحتفظ بيها لنفسي ..
    ولمن حل علينا الليل توتي كاتي غنتلنا اغنيه ...وياقوت الاميرة حكتلنا حكايه ..
    وكيل ام اول خلانا نشوف اهم قصائده الشعريه ..
    وكلنا جلسنا سوا نتعشى مخضرم خجول ..وكاثرين وانت لي بدؤا يتكلموا عن طفولتهم واحلامهم ..وفجاءه تدخل من الباب الغاليه اسطورة لتحكيلنا اهم مسرحيات اللي صارت في الطفولة ومعاها ابو البنات ..واللي يرجع ويغير ملفات شؤون الموظفين لأن المخضرمين ماشاء الله عليهم زادو asian

هذولي هم اخواني واخواتي اللي احبهم كثير كثير كثير ..

وفي الختام ماانسى اشكر العزيز سيا والغاليه اموله آل راشي واكيد حبيبه قلبي جوجو على الحفل الرائع اللي نظمته ..فعلاً كان حفل في قمة الرووووووعه gooood
    سلمتم جميعاً
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

تحية طيبة معطرة بالورد الجوري devious وضياء المحبة devious ولحن ناعم يرقص على أغصان ميجاتونdevious

rolleyes

كيف حالكم .. يا معشر قبيلة المخضرمين redface .. أتمنى أن تكونوا في أزهى حلة وأبهى صورة وأطهر قلب ..

في مثل هذه الأيام من السنة الماضية .. دخلت إلى النت وإذا بي أرى موضوعاً جديداً يخص كبار السن ..
    الذين عاشوا في عصر الجاهلية الأنمي .. والذي نعتبره عصراً فذاً .. وعاشوا في العصر الحديث ..
    حيث الأنمي الجديد وكل شيء جديد .. كلنا نفتقد تلك الأيام الجميلة والرائعة .. والتي عندما نتذكرها ..
    شيء غريب في القلب يتحرك .. شعور جميل لا يمكن تفسيره .. سعادة بالرجوع إلى الوراء ..
    حيث الذكريات السعيدة والأيام التي لا يمكن أبدأ أن تتكرر .. ونحن نحيي تلك الأيام هنا في خضم هذا
    الموضوع .. ونستعيد ما يمكن استعادته .. فاخترنا الميجاتـــــون ^^ لإحياء ذكرياتنا الجميلة ..
    فتحت الموضوع .. فإذا به في صفحته الأولى .. بدأت أقرأ وأقرأ .. بدون كلل أو ملل ... أردت أن
    أفجر ما في أعماقي من ذكريات بعيدة .. وإذا بي أرى غيوماً تحجب تلك الذكريات ..

ولكن

عندما عشت في هذا الموضوع .. أنعشت ذاكرتي من جديد .. وأصبحت أتذكر أشياء قد عفى عليها الدهرeek
    وعندما أتذكرها .. أقول .. يا سبحان الله .. !

.

.

.

بالرغم من مشاركتي النادرة في هذا الموضوع .. فأنا دائماً ما أتردد لزيارته .. وقراءة مشاركات الأعضاء
    الثمينة ..

.

.

إلى اللقاء يا معشر المخضرمين ..

صحفي مكسات المخضرم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر جميع الأصدقاء الذين باركوا وهنئوا موضوع المخضرمين على مرور عام كامل على إنشاءه

شرف لي أن يتم تكريمي بالموازاة مع تكريم هذا الموضوع
    خاصة أنه موضوع حافل بالمشاركات المميزة من مجموعة مميزة من الأعضاء الرائعين
    وجميعهم يستحقون التكريم

ربما أكثر ما كان يحز في نفسي خلال العام الماضي هو إحساسي أن هناك تجاهل لموضوع المخضرمين من قبل بعض الأعضاء ومن قبل المراقبين أيضاً
    ربما كان السبب الذي آمنت به هو كون الموضوع غريب عن منتدى الميجاتون وربما كان الأنسب أن يكون في المنتدى العام

كم تمنيت في ذاك الوقت أن يشاركنا عدد اكبر من الأعضاء في هذا الموضوع
    خاصة أن المنتدى حافل بالأعضاء الكبار الذين أعرف جيداً أن لديهم ما يمكن أن يرتقي بالموضوع أكثر

لكن يبدو أن هناك سبب كان وراء عدم مشاركة المزيد من الأعضاء بسبب وجود شعور بأن المخضرمين هم مجموعة أو شلة يصعب اختراقهم والدخول معهم

وهو ما صرح به بعض الأعضاء الكرام هنا
    لذا أحب أن أدعوا الجميع للمشاركة دون تهيب من هذا الأمر
    لأن هذا الموضوع لم يكن أبداً باسم احد
    حتى أن صاحبة الموضوع لم تعد موجودة
    لذا فالمخضرمين بقى بمن حضر
    وفي كل فترة يمر أعضاء يضعون مشاركاتهم ويمضون

لفترة ما كدت أيأس من وجود صدى للموضوع خاصة في فترة ما قبل الألفية الأولى حين مر وقت لم يكن يشارك قي الموضوع سوى أربعة أشخاص فقط
    وفي فترة أخرى سخطت على الموضوع حين كاد يتحول الموضوع إلى دردشة بين الأعضاء

لكن يعود ويبقى الموضوع دائماً في الواجهة بفضل المشاركين فيه وبفضل تشجيع زواره الذين يحطمون في كل مرة رقماً قياسياً في عدد المتواجدين

طلب مخضرم

في أكثر من مناسبة تم اقتراح تخصيص قسم خاص بالميجاتون يكون مخصص لمواضيع الأنمي القديم
    خاصة مع طغيان مواضيع إصدارات الأنمي الحديث على مواضيع الميجاتون ermm
    وقد قيل أن الموضوع محل نقاش في الإدارة
    هل سيأتي يوم نرى فيه هذا القسم؟

كلمة

اعتقد أن الأعضاء المميزين ذوي الكتابات المتميزة والأفكار الخلاقة في مكسات هم بضاعة المنتدى وسبب تميز هذا المنتدى عن غيره
    ربما يشهد المنتدى بين فترة وأخرى غياب بعض هؤلاء العمالقة لكنه يشهد بالمقابل بزوغ نجوم جدد
    أتمنى أن تحرص مكسات كما عودتنا دائماً على اجتذاب المزيد من الأعضاء المميزين
    وربما كان من المناسب بين وقت وآخر استثارة أقلام هؤلاء المتميزين بفتح مواضيع مثيرة للنقاش ولإبداعات هؤلاء الأعضاء والتفاعل معها

تحياتي وشكري لكل المشاركين
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا

نهاية الاحتفال,,..

و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته

ولد حراً
    اعجبتني مشاركة ولد حراً عبرت عن ما يتمناه كل المخضرمين smile
    شكراً لك زعيم
    شكراً لهتمامك بالموضوع انت الداعم و الحامي للموضوع من خلف الكواليس

ربما أكثر ما كان يحز في نفسي خلال العام الماضي هو إحساسي أن هناك تجاهل لموضوع المخضرمين من قبل بعض الأعضاء ومن قبل المراقبين أيضاً
    ربما كان السبب الذي آمنت به هو كون الموضوع غريب عن منتدى الميجاتون وربما كان الأنسب أن يكون في المنتدى العام
    في بداية الموضوع تمنيت اكثر من مره لو ان الموضوع يثبت ولو لأسبوع واحد حتى يتعرف عليه الجميع لكن الان بدات اعدل عن هذه الامنية لان الاعضاء هناك استطاعوا ان يجعلوا الموضوع يتصدر الصفحة الاولى
    اتمنى فعلا ان يشاركنا الاعضاء من جميع الاقسام

وهو ما صرح به بعض الأعضاء الكرام هنا
    لذا أحب أن أدعوا الجميع للمشاركة دون تهيب من هذا الأمر
    لأن هذا الموضوع لم يكن أبداً باسم احد
    حتى أن صاحبة الموضوع لم تعد موجودة
    لذا فالمخضرمين بقى بمن حضر
    وفي كل فترة يمر أعضاء يضعون مشاركاتهم ويمضون
    اتمنى ان تلبوا دعوة ولد حراً و نحن نرحب بالجميع في الموضوع

Emily Rashy
    اضغطوا على الصورة لتروها بالحجم الكبير .. قمتُ بالبحث عن كلمة "المخضرمين" من محرك البحث Google فماذا كانت النتيجة ؟
    موضوع ’’ ذكريات المخضرمين فقط ‘‘ و هذا الاحتفال كانا في الصدارة و بالصفحة الأولى
    أنا لا أدري على أي أساس يكون ترتيب المواضيع في محركات البحث ولكن
    سعدت كثيراً
    جربوا لتروا ذلك بأنفسكم ^_^
    الله يسعدك انت مهتمه بالموضوع بشكلgooood
    انا كنت اكتب اسمي في صور قوقلbiggrin
    عاتكة بنت عبد المطلب
    انا عاتكة عجبني الاسمtongue
    لو فهمتِ المقولة وأن هناك كلمة محذوفة مقدرة لعلمتِ أنكِ هي تلك المرأة .. وأنا متأكدة أنها تنطبق عليكِ ^.^
    ^_^

أما ضحكة طفولة يبغالها ( بوكس ) على اللي سوته فينا بالاحتفال تأخرت في الرد على الرسالة قلنا معليش الظروف محكمة همن استنيناها تحضر الحفلة لقيناها تعبر عن شعورها بالحفل هناك في موضوع المخضرمين فقط !!.. طيييب حسابها عندي إن شاء الله
    tongue ترى ما قصرت معها ما تشوفينها جات ترد بسرعة
    قرأت تفسيره في أول الصفحة من ذكريات المخضرمين فقط و كنت فاهمة معنى ( مخضرم ) إلا أن ( مدلقم ) حيرتني ولا أدري إن كنت سأجدها في "لسان العرب"
    :مرتبك: يمكن يعني صغير
    اسئلي ولد حراً

ما شاء الله عليك يا روبينا صامه الموضوع صم هههه
    tongue اعتقد ان كل المخضرمين حافظينه عن ظهر قلب

والله إنك صادق .. اضطريت أحذف رسايل الصندوق بعد الاحتفال .. كل رسالة منها فيها كلمة أو كلمتين وما بينهم إلا دقيقتين ×_× تحسبنا في ماسنجر وإلا إيش .. محسوبة علينا ترا
    ايملـــــــــــــــــــــي mad mad

biggrin على فكرة الرسائل الخاصة في لغتنا هي ماسنجر مكسات

ما عندي ماسنجر و حابه العب اللعبه هذيbiggrin

روبينا فضحتينا لا وبعد مقتبسة الردود -__-
    كفاية خلاص قولوا للحاضرين يتفضلوا عالعشا
    tongue لا خلاص هو ماسكني مع اليد الي توجعني dead
    زيتووون

<--- تستاهل جوجو ما هيك ^__^"
    bored disappointed frown
    ولا تنسى الحروف الهيرغليفية
    اعرضوا لنا رسالتها باللهbiggrin
    بشرط واحد .. الرمادية و الأزيروق ما يتراسلوا لازم أكون أنا الوسيط وإلا راح تصير مضارب و مصايب هههه
    لازم نغير الازيرق خلاص اخذ فرصته السنه الجاية ان شاء الله نختار مراقب ثانيgooood
    يمكن اكون انا cheeky

يبدوا اننا و صلنا إلى النهاية

كم تمنيت ان احتفل بالموضوع حتى السنة القادمة tongue
    شكراً لكم Emily Rashy و Seiya فتحتم لنا الباب لنعبر عن مشاعرنا smile

في الليلة التي تسبق ليلة الاحتفال و حتى في صباح يوم الاحتفال كان الشعور المسيطر علي و الجو السائد في المنزل و في مكسات هو جو عيد الفطر كنت سعيده و كانه يوم عيد شعرت ان العالم كله يحتفل معنا ومازاد تلك الاجواء روعة هي الاستعدادات التي كان يقوم بها المخضرمون صديقاتي كانوا يسالونني ما اذا كنت استعد للاحتفال ام لا حتى ان ضحكة كانت تفكر في طريقة لتحتفل بها بالموضوع احبت ان نتشارك نحن الخمسة ( ضحكة- البسامية - ميلودي - حبة بندول - الجوريه ) في مشاركة مميزة و الطريف في الامر ان فكرتها كانت هي نفس فكرت سيا ان نكتب اول مشاركة لكل عضو مخضرم وفي نفس اليوم وصلتني رسالة سيا كنت في وضع لا احسد عليه كيف اخبر ضحكة بان الادارة ستحتفل و بنفس فكرتهاtongue

لن انسى هذا الاحتفال و لا ذكرياته

خنقتني العبرهcry

واشكر جميع من بارك للموضوع و حتى من قرا مشاركة واحدة منه

اشكر من كان لهم دور في نشر الموضوع في منتديات اخرى
    الساهر و سيد الغنادير

جزاكم الله خير جميعاً

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحالو ان شاء الله تكوناو بخير...

الف مبروك لمرور عام علي موضوع ذكريات للمخضرمين فقط...

ماشاء الله>>المخضرمين اثبتوا جدارتهم tongue

فعلا هذا الموضوع يستحق فرغم كثير من المواضيع المتميزة والغير متميزة..ظل محتفظا بمكانه

انا كنت ادخل واشاهد عن بعد لم يخطر في بالي ان اشارك الحوار ><

لكن اهنئكم علي مرور عام..

واتمنى لكم كل تقدم وتفوق

ولكم منى طيب تحية
    عذراً ولكن قل دخولي جدا
    اتمنى ان تتذكرونى دائما redface

مررحبا
    كيفك ايمولة ..وجوجو وسيا وبقيه المخضرمين ..asian asian وزوار المخضرمين ومباركين المخضرمين ان شاء الله طيبين ..
    اليوم نجيء للردود
    سيـــا
    زعيم الغراندايزرين..
    و ايضا قضية سيا المفقود ( الله يقطع ابليسك يالجوريه وضحكة طفولة ^^ )

biggrin biggrin biggrin
    والله قضيه سيا المفقود والاعلان عن اختفاء سيا ..كانت من احلى الاكشنات اللي صارت في مكسات ..كان الاعلان عن اختفاء سيا اول ايام عيد الاضحى المبارك ..يعني قدمنالك ياسيا احلى عيديه وعمرك ماحتنساها
    ..
    أعلان
    تعلن زعيمة زعيم الغراندايزرين عن اختفاء وزيرها seiya الازيرق وتم اكتشاف ذلك اثناء بحث صديقتي ضحكة عنه ..فمن يجده يتصل بنا على وجه السرعه

اما اختي ضحكة طفولة فبعد انتقال عدوى الصرقعة لها ارسلت ثلاث رسائل جزء اول وجزء ثاني وجزء ثالث لكن الجزء الثالث هو اضافة بسيطة للجزء الثاني ^_^! انا ارتعبت من الثلاث رسائل ^^

biggrin biggrin biggrin
    انا مصرقعه ياسيايو ..بس يالله معليه ..والله كنت حابه تكون مشاركتي عليها القيمه ..بس لمن شفت مشاركة ميلودي ..tongue احترمت نفسي وشفت مشاركتي ولاحاجه biggrin
    اقول خلني ساكت لأضحك المنتدى عليك كلهم ولا تبين اقول قضية الـ.....

eek eek
    لالالالا ..سيا امانه عليك لأنت متكلم قلنـــــــا ايش صارconfused
    موعدنا السنة القادمة ان شاء الله واطالب بنفس فريق العمل

eek eek
    هااااااااااااااا شهقه ..
    وشهقتــــين ..وثلاث شهقات
    وانــــــــــا cry cry cry ماانضم للفريق ..
    كيف سكرتيرة الزعيم ماتنضم للفريق فهمني اياها

ايميلي آل راشي ..
    أما ضحكة طفولة يبغالها ( بوكس ) على اللي سوته فينا بالاحتفال ermm تأخرت في الرد على الرسالة قلنا معليش الظروف محكمة همن استنيناها تحضر الحفلة لقيناها تعبر عن شعورها بالحفل هناك في موضوع المخضرمين فقط !!.. طيييب حسابها عندي إن شاء الله

eek eek
    bored
    dead smoker
    ايوة خلاص من بعد البوكس انا جيت فريرة للموضوع وكتبتلك رد ..بس اموله انتي ماعلقتي عليّاcry
    وحسابي عندك ..الله يستر لايكون تحطيني تحت المراقبه dead
    ولا تنسى الحروف الهيرغليفية

tongue tongue tongue
    استري على ماواجهتي

جوجو dead
    ترى ما قصرت معها ما تشوفينها جات ترد بسرعة

cry cry cry
    ياشماته الظاظات فيّا ..
    على فكرة الرسائل الخاصة في لغتنا هي ماسنجر مكسات

gooood gooood
    واحلى ماسنجر..
    اعرضوا لنا رسالتها بالله

mad mad mad
    ياويلك يااموله لو تطاوعيها ..ترى اديكي رفسه
    لا حتى ان ضحكة كانت تفكر في طريقة لتحتفل بها بالموضوع احبت ان نتشارك نحن الخمسة ( ضحكة- البسامية - ميلودي - حبة بندول - الجوريه ) في مشاركة مميزة و الطريف في الامر ان فكرتها كانت هي نفس فكرت سيا

mad mad mad
    لا تفكروني لاتفكروني بهذاك اليوم قعدت اخطط واضبط وعلى بالي بسوي مفاجاءة بس ما حبيت اشارك لوحدي وحبيت يكونوا صاحباتي معايا ..وطبعاً قلت لجوجو وفي البدايه وافقت وقعدت تخطط معايا ..وبعدين mad mad
    قالتلي لا انا مااقدر اشارك معاكي ضحووكه سامحني ..
    وانا على بالي انها جوجو المسكينه ماحاتقدر تساعدني ..وبطلت من الفكرة وخصوصاً لمن جاتني رساله سيايو ..واكتفيت بمشاركة الادارة ..
    وقبل بيوم من الاحتفال تجيء جوجو وتقولي ..
    وانا
    وانــــــا
    طرطعت طرطعه مو صايحه
    mad mad mad mad mad
    اخر تعديل كان بواسطة » ضحكة طفولة في يوم » 30-01-2007 عند الساعة » 17:41

قبل ثمانية عشر عام قد خلت كنت قد انهيت مرحلة من حياتي كنت على وشك ان اتم عامي

الحادي عشر و كنت قد انهيت المرحلة الابتدائية و كنت قد انتقلت الى مرحلة جديدة تركت على

اثرها طفولتي لم اتركها فحسب بل جعلته يتوه في كهف مظلم و اغلقت عليه الكهف بصخرة

كبيرة لا يستطيع زحزحتها من مكانها ، كنت قد اقنعت نفسي باني اصبحت كبيرا انتهيت من

مرحلة الطفولة و انتقلت الى مرحلة البلوغ ومرت الايام و الشهور وولد لي اخ صغير اسميناه

هاني كانت عيناه واسعتان كما كانت عيناي رايت فيه ذاك الطفل اللذي كنت انا قد اغلقت عليه

الكهف و حبسته فيه اردته ان يعيش طفولة سعيدة بدأت اسعى جاهدا لاوفر له كل ما يتمناه و

يهواه كان يعشق الانمي فبت اتابع الانمي معه و من قناة الى اخرى كل ما يرغب في مشاهدته

ياتي الي يا ضياء اريد ان ارى هذه او تلك كنت له الاب و الام و الاخ و الصديق .
    مرت الايام و السنين و اصبح عمره 15 عام و قد مضى على الطفل بداخلي 18 عاما و هو

سجين في كهف مظلم لا اتذكر خلال تلك السنوات سوى المآسي التي حلت بي و الاحزان ربما لم

ارد لهذا الطفل ان يعيش معي احزاني لذا فضلت ابعاده عن حياتي و سعيت جاهدا لاستنساخه من

جديد مع مولد هاني
    قبل عدة اشهر انهى مرحلته المتوسطة و بات عليه الذهاب الى لبنان لاستكمال دراسته هناك
    تملكني الحزن و الاسى
    تعرفت على هذا الموضوع الرائع استغرق قرائته مني اربعة ايام ، بدأت بتذكر هذا الطفل بداخلي

و بدأت بسرد ما كان يفعل تذكرت ما كان يسعده و انه لم يعرف الحزن ابدا طريقا الى قلبه فقد

كان بالرغم من آلامه مبتسما دائما يلعب و يلهوا لا يخجل ولا يتردد من طلب ما يريده و كان

دوما يناله ولا يصعب عليه امرا
    بداؤ الالم يعصر قلبي لماذا فعلت هذا به لماذا حبسته في كهف مظلم لماذا ابعدته عن حياتي الأني

كبرت ام هو خجلي من اقراني بان يعايروني باني طفل ام كلام والداي لقد كبرت على هذه الامور

ولم تعد صغير ، انا طفل و اريد ان ابقى طفلا مهما كبرت بي السنون
    من خلال تجولي بين المخضرمين كبر في داخلي الحنين الى الماضي و اشتقت الى ذلك الطفل و

قررت ان ازيح الصخرة ليخرج هذا الطفل الرائع
    توقعت ان يكون حزينا لكن عوضا عن ذلك وجدته قد رسم اجمل لحظات حياتي على جدران هذا

الكهف و قد اسماه ذكريات المخضرمين رسم كل لحظة جميلة عاشها و كان يستمتع بها لم يكن

حزينا و لم يبكي خلال تلك السنوات التي كان حبيس الكهف سالته لماذا لم تبكي لماذا لم تصرخ

فاجابني لقد علمت انك لم تتخلى عني و ان ما فعلته في صالحي وانك لن تضرني باي شكل كان .
    لقد كان كلامه صحيحا فقد عاش في هذا الكهف محصورا باجمل ايامه و لم يعاصر الايام السوداء

التي عشتها فيما بعد ، بقي حيا سعيدا بالايام التي قضاها خارج الكهف.
    اردت اخراجه من الكهف لكن قال لي ارجوك دعني ابقى مع ما رسمت لا اريد رؤية ما وجهت

من الم لا اريد ان اصطدم بالحياة و مرارة الالم اريد ان ابقى في كهف الذكريات وانت اذا ما

اشتقت لي فانا هنا انتظر اطلالتك بين الفينة و الاخرى .

ذكريات المخضرمين ماذا اقول عنه

يكفيني انه اعطاني الدافع لازاحة تلك الصخرة و تحرير الطفل في داخلي الذي بقي حبيسا سنوات

طوال في كهف مظلم صنع منه لوحة رائعة هي في غاية الجمال

ايام حلوة رائعة اتمنى ان تدوم و تدوم و تدوم

وكلي امل ان لا انحرم من ذكريات المخضرمين و لا مكسات

هذا الكنز الرائع اللذي وهبتنا اياه اختنا العزيزة anime dream حفظها الله و رعاها

ارحب بهذا الموضوع كل من لديه طفل صغير في داخله ان لا يتردد في تحريره

ولا يدفنه كما دفنته انا و يعيش بقية ايامه في الم و حزن

شكرا لكي أختي anime dream على الموضوع الرائع

شكرا لكي أختي Emily Rashy على التكريم الرائع

شكرا لكي أختي الوردة الجوريه على حمايتك للموضوع فانتي هي الام الروحية لهذا الموضوع

الرائع

شكرا لك أخي Seiya على هذا الإحتفال الرائع

شكرا لجميع المخضرمين وكل من شارك في الموضوع و جميع من احتفل برفقتنا

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

ولد حراً

أشكرك أخي ولد حراً على ما كتبته يداك ، على دعوتك الجميع ، على اقتراحك و كلمتك gooood
    وليس لدي ما أقول إلا "خيراً إن شاء الله"

الوردة الجوريه

في الليلة التي تسبق ليلة الاحتفال و حتى في صباح يوم الاحتفال كان الشعور المسيطر علي و الجو السائد في المنزل و في مكسات هو جو عيد الفطر كنت سعيده و كانه يوم عيد شعرت ان العالم كله يحتفل معنا ومازاد تلك الاجواء روعة هي الاستعدادات التي كان يقوم بها المخضرمون صديقاتي كانوا يسالونني ما اذا كنت استعد للاحتفال ام لا حتى ان ضحكة كانت تفكر في طريقة لتحتفل بها بالموضوع احبت ان نتشارك نحن الخمسة ( ضحكة- البسامية - ميلودي - حبة بندول - الجوريه ) في مشاركة مميزة و الطريف في الامر ان فكرتها كانت هي نفس فكرت سيا ان نكتب اول مشاركة لكل عضو مخضرم وفي نفس اليوم وصلتني رسالة سيا كنت في وضع لا احسد عليه كيف اخبر ضحكة بان الادارة ستحتفل و بنفس فكرتها

لن انسى هذا الاحتفال و لا ذكرياته

خنقتني العبره

روبينا العزيزة ^^ حينما ذكرتِ ذلك تذكرت تلك الأيام حينما كنت طفلة كنت لا أستطيع النوم في الليلة التي تسبق يوم عيد الفطر من السعادة هذا الشعور الذي لم يعد موجوداً الآن .. قد لا أستطيع النوم لقلقي من الاختبار القادم ermm أما غيره فلا أظن .. ولكن شعور ما قبل ليلة العيد ذكرني بحفل في مكسات قديم بعض الشي وهو ’’مهرجان ربيع مكسات ‘‘ - 2004 فعلاً وجدت أن ذاك المهرجان جدد هذا الشعور الطفولي و شعرت بأني سأموت فرحاً .. كنت "مسنترة/لاصقة" في مكسات نجهز للاحتفال أنا و توون جيرل صديقتي القديمة و الرائعة redface كنت أيامها أكاد أموت من شدة السعادة وكأني في مهرجان ٍ حقيقي .. شعرت بشعوركم و سعادتكم التي كنت أشعر بها في مهرجان ما قبل عامين و نصف تقريباً .. أما في هذا المهرجان صحيح أني كنت سعيدة و لكنه ليس بمثل الشعور القديم لا أدري ربما شعور ممتزج بالقلق و المسؤولية كشعور أم تبحث لأطفالها ملابس العيد و أغراضه في الليالي الأخيرة من رمضان و تخشى أن يجيء اليوم الموعود ولم تجد شيئاً أو أن يكون أطفالها غير سعداء بالحلوى التي حضرتها لهم أو تكون أزياؤهم لا تليق بهم ^_~

ضحكة طفولة

أخيراً جيتِ ما بغيتِ .. لا وبعد الشيخة حاجزة <_>

ايوة خلاص من بعد البوكس انا جيت فريرة للموضوع وكتبتلك رد

فريرة ^^" يعني طيراان مو هههه على بالي إن الفريرة بس اسم للعبة كنت أحبها tongue

بس اموله انتي ماعلقتي عليّا

شوي بس كلمتين .. فاا حليليلنا nervous

طبعاً المفروض ما أشكركِ على مجيئك المتأخر واللي ما صار إلا بالقوة .. لا يكون جيتي بس علشان العشاء و كيكة الفراولة O_o" الله يستر عالعموم مشكورة يا زعيمة زعيم الغراندايزرين على مرورك المنعش و الجميل ^^

action911

إني أسمع خطوات مخضرم مميز قادم .. إنه قادم .. إنه قادم ٌ كما وعد ^_^
    وبعد أن هدأ المكـان
    نسمع كلمات ٍ بلحن ٍ حزين أتمناها لو تستطيع تحرير كل الأطفال من كهوفها المظلمة .. ليحكوا حكاية تقول: كان في الماضي الذي لن يعـود !!

لا حرمنا الله من ذكرياتك يا ضياء و المخضرمين .. لا حرمنا الله من مكسات .. لا حرمنا الله من الأعضاء و الزائرين
    اللهم آمين .. اللهم آمين

للجميــع شكراً لكم ،
    اخر تعديل كان بواسطة » Emily Rashy في يوم » 31-01-2007 عند الساعة » 06:07

مرحبا
    انا يامااشارك ..يااهريكم مشاركةbiggrin biggrin biggrin
    امولة آل راشي ..
    كيفك يابنت ..وكيف الاختبارات معاكي ..
    أخيراً جيتِ ما بغيتِ .. لا وبعد الشيخة حاجزة <_>
    tongue tongue tongue
    قلت ابغى اعرف شعور الاعضاء اللي يحجزون ..لمن يحجزون رد في موضوع ..
    فريرة ^^" يعني طيراان مو هههه على بالي إن الفريرة بس اسم للعبة كنت أحبها
    biggrin biggrin biggrin
    احنا نقول فريره يعني بسرعه ..وانا من بعد البوكس من سيادتك والرفسه من جوجو هانم ..dead خفت على نفسي وجيتكم طيران عشان اكتب رد ..
    فاا حليليلنا
    mad mad mad
    لا
    طبعاً المفروض ما أشكركِ على مجيئك المتأخر واللي ما صار إلا بالقوة .. لا يكون جيتي بس علشان العشاء و كيكة الفراولة O_o" الله يستر عالعموم مشكورة يا زعيمة زعيم الغراندايزرين على مرورك المنعش و الجميل ^^
    ermm ermm ermm
    ناقص التعليق مدام امولة ..

السلام عليكم

( اسف على تأخري في الرد لكني كنت أريد ان يكتب من هم اقدم مني اولاً ) واحد متواضع biggrin

أشكر الأخت ايميلي راشي على هذه الأحتفالية الرائعة

موضوعي العزيز ( ذكريات المخضرمين فقط )

لأجله فقط قمت بالتسجيل في هذا المنتدى

وبعد ان وضعت بريدي اللألكتروني وكل ماطلب مني ........لكن لحظة ماهو اسم المستخدم ؟

مخضرم خجول

(مخضرم ) لأنني فعلاً مخضرم وفي جعبتي ذكريات كثيرة عن أيام جميلة مضت لم نعد نرى مثيلاً لها هذه الأيام

و(خجول ) لانني في مرحلة ما من حياتي كنت أخجل من ذكرياتي الجميلة ( رغم انها كذلك )

وذلك بسبب بعض التغييرات الجسمانية والفسيولوجية ........الخ

احياناً تشعر انك كبير فعلاً ولا تريد التحدث في مثل هذه الأمور

لكنني في الحقيقة لم اكن اعلم انني سجنت طفلاً صغيراً بداخلي لا يحتاج إلى العاب وقصص وأنما

فقط كان يريد ان يتحدث

وعندما وضعت صورة رمزية لجيفارا رمز الثورة والحرية فهذا لأن الطفل الذي في داخلي اصبح ثائراً

مثل جيفارا يبحث عن حريته وعندها يخرج هذا الطفل من سجنه وبالتالي تشعر بكل المشاعر والأحاسيس

المدفونة تخرج وتتحدث cheeky

وتزداد سعادتك أكثر بوجود أخوة وأحباء يدعمونك ويساندونك ( حتى وان كنت مثلي لا افقه في الكمبيوتر

شيئاً biggrin )

أعرف انني لست ذكياً مثل ضياءولست بثقافة ولد حراً

ولست بحنان الجورية ولست بهدوء ميلودي

ولست بحكمة ضحكة طفولة ولست بأنطلاقة البسامية

ولست بخيال كاثرين كان ولست بشقاوة ريد الخامس عشر

ولست .......ولست .......

كل ماعرفه هو أن انضمامي اليكم اصدقائي كان شيئاً عظيماً

لذلك اقول موضوعي العزيز

وتقبلو تحيات اخوكم ( مخضرم خجول )
    اخر تعديل كان بواسطة » أمير الألماس في يوم » 01-02-2007 عند الساعة » 12:19

مبروووووووووووك مبروك

كولولولوليش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

عقبال مليون سنه

تحياتي"
    maho0o0o

مبروك إنه موضوع جميل جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    عقبال كل سنة

ياااااااااااااربي بصراحه كل ماتمر فتره لاازم امر على هالقسم واشوف الجديد القديم اللي فيه!!!gooood

الصفحة رقم 4 من 5 البدايةالبداية ... 2345 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter