الصفحة رقم 41 من 50 البدايةالبداية ... 313940414243 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 801 الى 820 من 999
    هذه الصور مرتبطة في ذاكرتي برمضان ولايمكن ان تنفصل عنه
    ذكريات رمضانيه فعلا

خصوصا جريندايزر .. حيث عرض اول مره في شهر رمضان ..

استمر حتى الحلقه 28 .. " اول ظهور للوزير زوريل" ..

وتوقفوا عن عرضه !!

ورمضان الي بعده " بعد سنه كامله"

كملو الحلقه الي تبدأ من "حلقة هاروك" وكملوها حتى عيد الفطر .. وكملوها بعد العيد حتى الحلقه الاخيره..

عاد انا لقيت من نفس الرابط دفعة كبيرة من الأعلانات التجارية
    القديييييييييييييييييييييييييمه

( للمشاهدة أضغط عليها مباشرة دون تحميل )
    ذكريات دعاية سن توب .. الدب الابيض .. بس باللقطه ما طلع غريمه وخصمه الدب البني .. ان شاء الله حالما اجد صورته اضعها ..

شكرا على هذه الدفعه من اللقطات اخوي مخضرم
    اللهم لك الحمد
    0

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,

مررررحباً أيها المخضرمين الحلوينtongue

أسطورة

السيارة اذكر كانوا الحجاج يجيبونها للاولاد من المدينه ومكة
    والتايد ما حد ذكره اللي في الصورة gooood

هنا من زماااااااااااان مادق قلبي بهالقوه بعد ماشفت الكوكا والله كانت المفضلة عند بيتنا كله

وهنا برضو كراش هذا عاد اديناصور (منقرض)dead

الله يرحم مدارسنا زمان
    والله ايام راحت ماتتعوض
    هذي اللي مقهور مررررررررررة عليهاmad ليش
    ألين قبل ستة سنين بالضبط كان عندي كتب حق المرحلة الابتدائية زي الخط والرياضيات والعلوم وكمان عندي كتب المرحلة المتوسطة أما عاد الثانوية كنت مسويها مكتبة خاصة عندي في البيت بس خسارة لمن حولنا ارتمت كلها دون علميdisappointed ولم يبق لي سوى بعض كتب صور من حياة الصحابة وصور من حياة التابعين اللي كان يجي ملحق كتيب صغير مع المطالعة انشاء الله حرفعلكم الصور قريب بس صراحة كانت كتبنا أحلى بكثير من كتب الأجيال اللي بعدناasian اذكر كتاب الرياضيات كن في رسوم كثيرة زي الثعابين والارانب والأحصنة والخرفان كنت تأتي في سقف الصفحة في المراحل الابتدائية الآولى كذلك رسوم العلوم والأناشيد (سميت فيما بعد بالمحفوظات) وكتاب القراءة
    أرجو من أي مخضرم يحتفظ بشيء منهاcheeky أن يرفع لنا بعض الصور لهذه الكتب الجميلة التي كنا نكرهها تلك الايام madوكم نشتاق رؤيتها اليومcry

marek_the_dark

مرحباً بك أخي

The Six Million Dollar Man
    أحاول أفتكر بس مش قادرconfused

Steve Austin
    أها أفتكرتوا gooood
    نكتة قديمة:biggrin
    في واحد مايعرف انجليزي لمن جا يسافر الخارج قلو صاحبو أول ما تقابل واحد يسألك قلوا yes اذا سألك كمان قولو no واذا سألك مرة ثانية قولو ستيف أوستن المهم الرجال سافر قابلو واحد قلوا تبغاني أضربك طبعاً ذاك قلو يس قام الخواجه ضربو بعدها سألو ها شبعت قلو نو قام ضربو مرة ثانية بعدها سألو قلو تحسب نفسك مين قام قلو ستيف اوستن biggrinbiggrinbiggrin والله يا جماعة جالس اكتب النكتة وانا مبتسمة لكنني حزين على وداع البرائة التي تركتنا بلا عودة يعني شكلي كذاermm ها عسا في أحد افتكر النكتة هذي

كاثرين خانوم
    القصة اني صرت بدي أرجع راسي ...وماعاد أقدر ...خلاص انحصرت ..وراسي بين الحدايد
    مو فهيمة حضرتك من صغركcheeky
    بس عادي ترى أنا كنت أسويها كثير بس ما كان راسي كبير
    biggrin

قلت لها ..لأ نادي عبد الله
    هذي فطرة gooood

مخضرم خجول

أذكر أول مسلسل شفته هو مسلسل ماريا مرسيدس

بائعة الياناصيب

على LBC

يمكن عام 1996
    وجه القذارةbiggrin ياااااااااااااااااااه والله تابعته كده gooood كنت كل ثلاثة أربعة أيام أشوف حلقة لأنو طويل بس كان يعجبني مرة طيب من فاكر المسلسل اللي جا بعدو اسمو استراليتا ESTRALITA كانت البنت حلوة gooood ومسمينها برضو حاجة كدة زي وجه القذارة
    المشكلة الاثنين احلى من بعض asian لاحد يعلمbiggrin

أخت من طاع الله
    طبعا هذي الدقه

ماادري وش تسمونها انتوا ...
    طبعاً نسميها دقة gooood

هذا يغمش زي المنتو بس احلى مع الشطه شي ماادري وش تسمونه انتوا ؟؟؟

الشي المضحك ان اهلنا كانوا ايهاوشونا يقولون لاتاكلونه فيه لحم قطاوا الظاهر مايبونا نشتري منه ...
    كنت أمووت فيه الصراحة مافي زيو يعني حق الأفغان هذا تعبان مرة knockedout ما فيه لذة القديم وبصراحة أهالينا كان برضو معاهم حق لأنهم ما يضمنو نظافة الشخص ولا المكان اللي انعمل فيه بس اهي عادة بستر الرحمن

أسطورة مرة أخرى تتحفنا
    امووووت وافهم ايش فايدة الريموت
    كان أياميها لو فايدة ترى لا تستهوني بالريموتاتcross-eyed

عاد هذي للمخضرمات فقط
    وليش يعني للمخضرمات بس أقولك على سر كانوا عندنا يكحلونا كلنا خوفا علينا من العينbanditbiggrin

بجد هذي ذكرتي باول كان عند امي الله يخليها مثلها ونفس مطحنة القهوة بعد بس الطاولة غير
    والله ايام ماانساها
    هذي نفس اللي كانت الوالدة رحمة الله عليها تشتغل بها وفي كمان بعد فترة دخلوا نوع بدعسة رجل بس بعد كذا التطور كلو دعسة كهربائية gooood

الفيمتو الكرتون كنت اخذه معاي للمدرسة بعد ما اثلجه
    والفيمتو الزجاج كان مع الزعتر للمسلسلات وخصوصا الغرباء والجوهرة والصياد
    القوطي كنت اشربه مع الشيبس والحلويات للكرتون

والله أسطورة مزاجك عالي كان يوم ما حطيتي الصور biggrin ألف شكر لك بالنسبة للفيمتو اللي ما تعرفوه أني مدمن فيمتو لأنو من زمااااااااان كان الفيمتو هو المشروب الرئيسي عندنا للضيوفasian وكان البيت اسم الله حولكم ما يخلى منهم tongue

رررروبيناااااا

بيبيرو
    رجعت السوق و صورت وإلا لا
    انشاء الله قريب والله اني متورط في شغل قاتل وقتي ادعولي القا احسن منه عشان افضى شوية sleeping

بيبيرو وكانك تقرا افكاري
    ما تخافي الولد الرضي ما يعصى أمهbiggrin

اتذكر اني تحلمت باني انا و اخوتي نطير زي سوبر مان المشكلة اني صحيت من النوم وانا مصدقه الحلم ومو مقتنعة انه حلم
    فكرتيني بحلم الحصة الثانية يجيني شبه يومي أحلم أني قاعد اطيح من فوووووق وفجأة القالي طبشور مقرمع راسي dead من الاستاذ والعيال هاتك ياضحكbiggrin ما قد جاكم هذا الحلم بس صراحة كنت اخاف مررة <<<<<< مصدق أني طايح من فوق جبل cool

مخضرم خجول

أوعدك أني حرجع السوق قريب بإذن الله

ولد الأعلامي الكبير الراحل رياض شرارة مقدم البرنامج الشهير

الحصن
    زعم متحدث صحفي بأن السيد مخضرم خجول قد اتجه نحو عشقه الحقيقي وهي الصحافة بعد أن كان قد ابتعد لفترة من الزمن ولكن المصدر أكد رجوعه قريباً على حد قوله <<<<< ايش رأيك في الحبتين دول حلوينgoooodbiggrin

الحين كل الطلاب يجهزون للمدرسة

بعد أسبوعين
    يالله واجب على كل مخضرم يحكينا كيف كان يستقبل الدراسة وايش كان يجهزلها وكيف كان يقضي أول يوم دراسي في العام الجديد فاهمينsmoker

طيب أنا بحط صورة قديمة من عندي

لقيتها قبل كم يوم
    ياااااااااااااااه على الصافي افتكر يوم غيروا شكل العلبة كذا سو مسابقة بس مش فاكر فكرتها
    على فكرة مين فاكر مسابقة الكوكا كولا اللي يحطولك اعلام الدول في غطى القارورة على البلاستيكة وفي كمان مسابقة البيبسي اللي قلدوهم وحطوا على الأغطية الجوائز طبعاً كل اللي فتحتهم كانت شكراً حظ أوفر شغل نصب على ودنوcool

الأميرة ياقوت

اسمحيلي ارحب بك على طريقتي

على العموم وأنا أعمل جولة تفتيشية بين الأغراض لقيت بعض الذكريات الباقية والحمدلله
    خسارة ما شفت ولا صورة مارضيت تفتح معايا الصورdisappointed
    على العموم تسلمين على المشاركةgooood

عايش على الماضي
    تذكرون لما اييلك واحد مليق من العايله اكبر منك ويقولك تبي اسويلك ساعه وانت تمدله ايدك ويقوم يعضك ذيج العضه اللي توارص منها.
    هذي الحركة لا يمكن في يوم من الايام انها تنقرض أبدا gooood

تذكرون اول يوم دوام بالمدرسه كانوا يسلمونا الكتب كلهم مع بعض وصافينهم من الكبيييييييييير لي الصغير وطبعا الكبير كتاب العلوم وكانوا يربطونهم بحبل عشان ما ينفلون مع 6 كشاكيل-
    بالضبط بس ما كانوا يعطونا كشاكيل هناbored

تذكرون لما كنا نشوف افتح ياسمسم وانتأثر بكعكي اللي ياكل بسكوت ونشتري بسكوت كاكاو ونقعد ناكل مثله والوالده تصارخ من قمة راسها قطيــــــعه شنو هالشفاحه من لاحقكم خخخخخ.
    وكمان انيس وبدر كان عندهم الموز المجفف اللي لونه أسود افتكر في عندنا بنت في العيلة ذيك الآيام صغيرة يدوبك سنة سوينالها عيد ميلاد وعيال خالي الكبار جابوها كان طعمها جداً سيء استغفر الله الله يعز النعمة

تذكرون تيلفون بوقرص اللي يخيب ثناك وانت تتصل وياااااااويلك يطلع الرقم مشغول لان مافي ريدايل والله يعينك لي بغيت تدق مكالمه حق
    خدامتكم تلاقي اصابيعك اتعربك.....صج كانت معاناة بالعيشه.
    والله كان احسن لو استمر لآيامنا هذي ما كان تجي الفواتير ترفع الضغطbiggrin

تذكرون لما نرجع من الزواره كنا انتناجر منو اللي ينسدح ورىبالسياره صوب الجام ويطقها نومه لي البيت لالا ويتحرش بخوانه ينزل ريله عليهم يعني يكون حارهم لوووووول
    على ما حسب فهمت فهذا المكان كان المفضل عندي في السيارة كلها بس والله أني استغرب كيف كنت اقدر انام هنا لمن اطالع فيه سبحان الذي يغير ولا يتغير

تذكرون لما كنا نربط الشرشف او الفله على رقبتنا يعني يكون سوبرمان ونصعد فوق الكبت وانط على الدواشق واخر شي طاب غلط ومنكسره ايدك....
    وياحلاوة الصرفة والثوب مربوط على الرقبة سوبر مانtongue

تذكرون ايام الدراسه قبل يعني يكون بنشد حيلنا بالدراسه ونشتري قلم فسفوري اصفر ولا برتقالي عشان نظلل على الشي المهم اخر شي مظللين
    على كل الكتاب وين الشي المهم مادري لوووول.
    dead

مشاء الله عليك يا أخي أشكرك جداً على المشاركة القيمة هذه gooood

biggrin
    لي عودة مع الردود
    إلى اللقاء
    اخر تعديل كان بواسطة » bebero في يوم » 02-09-2007 عند الساعة » 19:36
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البيت القديم ...الكنز الدفين
    ذكريات للمخضرمين فقط

مرحباً من جديد

انت لي

هل تتذكورن إشاعة النمنم ؟
    النمنم وسهام الليل والغول وأم العوافي وعافية ربي بس أكثر حاجة كانت تخوفني سهام الليل كانت خالتي الله يذكرها بالخير بعد وفاة أمي تنومنا كلنا يعني أحنا وأولادها وأود خالتي الثاني مع بعض واللي ما ينام تجلس تقولوا ياله نام قبل لا تجيك سهام الليل وفجأة تغير نبرة صوتها وتقول أنا سهام الليل راعي الوزتين والطير ومش اعرف ايش كمان وناموا يا عباد اللهsurprised

بالنسبة للمدرسة فكان اليوم الأول أرق بالنسبة لي لأنه هو اليوم الذي نتسابق لإحتلال الكراسي الأمامية
    وفيه ستحدد مكانك في الفصل أما في الأمام مع الدوافير أو في الخلف مع الدشير
    بالنسبة لي فقد كنت احب المقاعد الجانبية أي جنب الشباكbiggrin عشان كنت احب التأمل في السماء لأرى إن كانت ملبدة بالغيوم أم لا cheekyصدقوني أنني إلى يومنا هذا أحب منظر السماء حين تتغطى بالغيوم وينهمر المطر ولكن للأسف انها لم تمطر منذ زمن عندنا في جدة أسأل الله أن يرفع مقته وغضبه عنا وأن يسقينا من فيض رحمته .
    وبالنسبة للمقاعد الخلفية فهي سيئة السمعة كما تفضلت أما المقاعد الأمامية فتوحي لي بأن الجالسين عليها اما دوافير أو مخابيل ذلك لأنني صادفت كثيراً على هذه الشاكلة biggrin.

والطلاب ملزمين بالخروج من الفصول وهناك طلاب نظام يكتبون أسماء من يقوم بحل الواجب في الفسحة فما كان إلا أن وضعت الكتاب والدفتر في جيبي وذهبت لدوارات المياه ( أكرمكم الله ) وبدأت بالكتابة
    الله على حقين النظام مسوين دايرة حكومية في المدرسة اذا تعرفهم أو تعرف واحد يعرفهم ابشر بكل ماهو ممنوع فهو متاح لكbiggrin . والله في سنة افتكر كان نفسي ادخل النظام بس عشان امتحن واحد جاب لي الفالج في المدرسة والله ياما اتبلى عليا في الطابور وفي الفسحة بس المشكلة لمن دخلت النظام صار صاحبي فجأة biggrinوانا ماعندك أحد أيوا اصلي طيب مرررة redface

ولا ننسى الجمعيات جمعية الجغرافيا والتاريخ والعلوم والتوعية والنظام والمكتبة ..

كانت جمعيتنا يوم الثلاثاء على ما أذكر
    أنا من يوم ما عرفت الجمعيات ما عمري دخلت غير الإذاعة المدرسية من الابتدائية gooood
    وبالنسبة للنشاط فقد التحقت بالكشافة المدرسية كي أكون عبئاً اضافياً على المجتمع اقصد كي اخدم المجتمع biggrinوياه على اسبوع الشجرة واسبوع المرور واسبوع مش عارف ايه المهم فيه دشرة اقصد خرجة من المدرسة اقصد فائدة اجتماعيةbiggrin .
    أما الرياضة فحدث ولا حرج فقد كنت الزامياً كل سنة أكون في فريق كرة القدم لماذا الزامياً ذلك لأن استاذ الرياضة يحبني لأنني دائما اطلع في الاذاعة واقرأ القرآن وانشد فكان يحب صوتي وليس لأنني صاحب مهارة في كرة القدمbiggrin وكذلك كرة السلة والطائرة واليد والتنس الأرض وكان عندنا في أحد السنوات جمباز وكذلك اشتركت في الاستعراض السنوي الذي كان يقام في وزارة المعارف حيث نقوم برقصة رياضية باصطحاب فرقة موسيقية (حب الله السادس عشر) biggrinلقد كانت اياماً جميلة كل هذا الذي حدثتكم عنه كان في المرحلة الابتدائية أما المتوسطة فقد ابتعدت فيها عن كل شيء وعدت في المرحلة الثانوية عدت بقوة حيث اتذكر أنني في أحد السنوات كنت مشاركاً مسابقة الإلقاء على مستوى مدارس المملكة وكذلك في دوري المدارس لكرة القدم وكذلك في دوري المدارس لكرة السلة وكذلك في دوري المدارس للكرة الطائرة ربما تظنون أني أبالغ ولكن هذا ماحدث بالضبطbiggrin

والطابور الصباحي لا اعلم لماذا يتم معاقبة من يتأخر بأن يحرم من دخول الحصة الأولى

بالمتوسط كان العقاب بمشية الضفدع
    أما عندنا فالعقاب كان تفنناً من المدير رحمة الله عليه وذلك مرة يكون بالحرمان ومرة بمشية الضفدع ومرة بكنس الفناء المدرسي ومرة وهذه كانت الاقسى والاشد وهي حلاقة القصة الامامية حتى انها ذكرت في احد الصحف اليومية اظنها صحيفة عكاظgooood
    biggrin
    لي عودة مع الردود
    إلى اللقاء
    اخر تعديل كان بواسطة » bebero في يوم » 03-09-2007 عند الساعة » 06:40
    0

عايش على الماضي

اسطورة
    ذكرتى فوق رسوم فى البال لين الحين ( النمله فردي) كنت اعتبرها احلى رسوم فى حياتى احسها كنز من المعلومات والضحك منوة فينا ماذكر النمله فردي الى كان يحب الخنفساء المغرورة جيني ولا العنكبوت ارنبولا او الحلزون اوسكار او المتهور وما اداك ما المتهور؟؟الى كل حياته عن الافلام والسنما وكان يطلع حكم وامثال على كيف اذكر قال مره عباره لين اليوم حافظها وساتخدمها فى مواقف وهى: ( اذا اعطيت الصرصور صباع اخذ ايدك كلها) biggrin
    فعلا كان كرتون حلو بس مو ماخذ حقه للاسف

رسوم فردي انعرضه سنه 1988 لاول مره
    ماشالله الذاكرة بعدها شغالة

لا الحمد لله احنا والموضوع لسه بخيرtongue
    attachment
    0

عودة مع الردود

الأميرة ياقوت

وإنتي تحلمي بفيمتو أنا كنت أحلم أسبح في غرفة فيها آيسكريم كواليتي أبو نص ريال من كثر ما أحبه
    وانا كمان كنت احب الايس كريم بس كنت احب شراب ريمو ليمون أبو نص مووووت ومرة حلمت أني أسبح في بحر من المريندا برتقال (أصلاً ما كان في غير نكهة البرتقال)biggrin المهم لمن صحيت تمنيت لو كان الحلم في بحر ريمو الليمون يم يم tongue

وبالنسبة للإشاعات أفتكر طلعت إشاعة وأنا كنت سادس تقريباً بعد مافطرنا وعينا من الله خير قالوا إنه داخل البريك وأصحابه من المعجنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مخدرات وشوفوا عاد البكاء والنحيب إلي صار
    أما بالنسبة للمأكولات فقد ظهر سالفت المخدرات في اليغمشeek

لين ماجوا المعلمات وطمنونا إنه مافي شي
    أحنا كانوا المدرسين يزودوها عشان ما حد يشتري من الباعة المتجولينgooood

روبينااااا

أنظروووووا ماذا وجدت هذي لعبة العسكري و الحرامي
    كنا نعلبها على كمبيوتر صخر طبعاً هذي على الاتاري لكن الي عى صخر كانت اجمل من ناحية الرسم
    صحيح الرسمة احلى في كمبيوتر صخر

بيبيرو
    ما عرفت اسم مدرستك حتى خليت ابويا يشوف الصورة لكن ما عرفها

سبحان الله انتوا فيكم طبع عجيب الشيء الي ماينفعكم تركضوا عليه
    dead

عندي اخ ايام المدارس والله لو تفجر تحت راسه قنابل ما يصحى
    أخوكي يقربلي!!confused
    بس دا كان زمااااان وولىwink
    دحين فين لمن انام 6ساعات متواصلة هموم الحياةdisappointed
    والله كبرنا يقدعانbiggrin

لما انتشرت انه فيه بنت حطت لصاحبتها مخدرات في الوردة و البنت صارت مدمنه والله رعب
    هذي سمعت بيها من أخواتي البناتsurprised

أنت لي

بأولى ابتدائي كان عندنا طالب مهبل بأهله ما يبغى المدرسة ودايم جاينا بالفنيلة وسروال وثوبه على ظهر أبوه وعلى هالحاله
    والله فكرتني بواحد جانا منتقل في سنة أولى بعد ما بدينا الدراسة المهم كان مهبل بالمدرسين اكثر من أبوه مسكين confused

كان عندنا توأم أشقياء بجد ولما انتقلت للمتوسط برضو كان فيه توأم معاي لكن متفوقين غير حقين الابتدائي المشاغبين لكنهم ما يشبهون بعض أبدا مرة حصلت مضاربة بين واحد منهم وطالب مدري ليه يا الثاني بدأ يصيح ويصارخ ولما كنت بثالث متوسط جانا اخوين توأم لا يمكن تفرق بينهم .. وبرضو بثاني ثانوي كان فيه معاي توأم لكن مافيه شبه ابدا لكن معانا طالب شكله صغير مرة تقولون بخامس ابتدائي .. اتذكر المدرس اول مادخل الفصل انهبل وقاله شكلك ضايع والا جاي مع اخوك
    ايش قصتك مع التوائم biggrin

حورية وسيف

أهلاً بك معنا
    ذكرياتكم تحمس ، كأننا فعلاً عايشين مع بعض !! سبحان الله~
    ياريت تروحي للبيت القديم وتقري حتلاقي تحف تحف اجتهدوا فيها المخضرمين القدامى <<<< كأني اقول المحاربين القدامىbiggrin

تذكرون ميداليات زمان اللي يحطون فيها الناس صورهم؟
    هذي حلوة منك وبداية أكثر من رائعة حيث أنه لم تذكر هذه الميدالية هنا ياليت تحطين صورتها اذا عندكcheeky

وأنا أقول لا درسناها شوفوا الكتاب ، والبنات يناظروني بنظرات نارية ، وكل وحدة من جهة تقول ذا محذوف ليش تذاكرينه؟!
    مشاء الله الأخت مخضرمة دافورة (يعني شاطرة بالحيل)biggrin

وكانت تقول إن فيه حية (أفعى) هربت من المختبر، واحنا مصدقين وظلينا في الفصول ميتين من الخوف
    ذكرتيني بغرفة الفيرانwink

عايش على الماضي

تذكرون لي طاح ضرسك قبل تقولك امك مسكه وقطه فوق وقول يارب اخذ ضرس الحمار وعطني ضرس غزال........واخر شي طايح مره ثانيه يم ريولك لوووووووووول
    كنا نخبيها لمن غروب الشمس ومع الغروب كنا نقول ياشمس خذي سن الحمار واعطينا سن الغزال وبعد التطور صرنا نقول يا شمس خذي سن العجوز واعطينا سن الغزال . ويا حبذا اذا كانت هذي الحركة في البحر يعني نخبيها ليوم الجمعة asian

تذكرون شامبو درين اللي بغرشه حمره مادري ورديه يعني كان كشخه بس ياوووووووووويلك يحوش عيونك 3 ايام انت عمي لوووووول
    والله عيوني حرقتني لمن ذكرتني بيه من جد عذااااااب لا جا على العينcry

أنت لي

غدا .. أمي قالت لي

هذي هي السهرة التلفزيونية اللي كانت بطولة حياة الفهد ومحمد المنصور ورجاء محمد
    كأني بدأت أفتكرها
    يا خي اسم الله حولك مشاء الله عليك دائماً أنت سباق للذكريات المدعمة بالصور وهذا ما يميز مشاركاتك ويجعلها ذات طابع منفرد gooood

marek_the_dark

ولا تنسى السبورة الصغيرة اللي معاها طباشير اللي ياخذوها طلاب سنة اولى ابتدائي وفيها اشياء مدورة عشان تسهل تعلم الحساب(((ياريت معايا صورة)))
    عندي هذي السبورة بس مش حقنا القديمة لكن تشبهلها مررررة انشاء الله حرفع صورتها قريبgooood

كلام جميل اخي العزيز ولكن ليس كل مخضرم يستطيع المشاركة فالاغلبية اصبح لديهم مسؤليات وعمل يلتزمون به لذلك وجدنا نحن الشبه مخضرمين((( ممممممممم يبدو انني تكلمت وانا منفعل )))
    على العكس انت فهمتني خطأ أنتم محل ترحاب ومكانكم في القلب ولكن أردت فقط أن اوضح معنى المخضرمين الذين عنتهم الأخت العزيزة انمي دريم gooood

روبينااااا

الظاهر هذي الساندويتشات في مدارس الاولاد
    اما البنات والله ما اذكر غير الطعمية
    كيف كذا والله أني ما عرفت البريك والكرواسون إلا من مدارس اخواتي البنات حتى كانو يجيبوا معاهم حاجة كذا زي الكيك بس شكلها مدورة ومبرومة زي الحلزون وفي النص المادة الحلوة أما حمرة أوبنية والله شكلي مش عارف اوصفها بس كان طعمها رائع أما احنا يدوبك سندويش جبنة سادة أو بيض مطجن ومؤخراً دخلت الطعمية طعمية الله يعز النعمة استغفر الله

عاد اذا كانت تلبس في بلادها بنطلونات و تنانير نعتبرها بنت عز
    ذكرتيني بخدامة فلبينية جات عندنا لمن توفت الوالدة ونحن صغار كانت على طبيعتها يعني جنزات وشورتات ومش عارف ايش ونحن مستغربين افتكر مرة اخذتني انا واختي الصغيرة عندها البيت وهناك شفنا العجب العجاب رجال مستنيها وهاتك يابوس ويا احضان واحنا على طول حطينا رجلنا ايش قلت الحيا هاذي بس على طاري الفلبينيين ماحد لاحظ انو ريحتهم وحدة كأنهم يستعملوا نفس العطر biggrin

في حكاية طريفة على الفلبينيين
    كنا ساكنيين في عمارة تحتها حوش مأجر لشركة حاطين فيها عمالهم الفلبينيين
    المهم اختي الصغيرة كانت اذية تحب ترمي من الطاقة على الفلبينيين أي شي أي شي المهم مرة وهي ترمي عليهم الألعاب حقها خلصت العابها قامت البنت فسخت بناجلها وخذ يا فلبيني وجات فرحانه تقول فقشت الفلبيني فقشت الفلبيني يا اخذتلها ذاك اليوم قراميع من أمي رحمة الله عليها ونزلت أنا وأمي وولد خالي ندور على البناجل بس فين اتحداك تطلع حقك من فلبيني biggrin

حلو خليتوا لكم ذكرى مرتبطة برمضان
    على سيرة ذكرى رمضان أولاً كل عام وكل المخضرمين بألف صحة وعافية الله يرزقكم وايانا حسن صيامه وقيامة والعمل والاستزادة في شهر الزيادة وان يمن علينا بالقبول وان ينفحنا برحمته أنه قريب مجيب
    ثانياً عندي أحد أخوالي الله يعطيه العافية عنده عادة حلوة مرة كل رمضان لازم يسويها كل سنة كان ياخذ أولاده قبل المغرب بساعة وياخذ معاه كمية كبيرة من التمر ويذهب بهم الى البحر يقرأ القرآن ويسبح ويدعوا ربه وقبل أذان المغرب بدقائق كان يتجول بين الشوارع وعند كل اشارة مرور كان يخرج يوزع التمر على الواقفين في الاشارة ويظل على هذه الحال حتى يصل للبيت وقد حان موعد الصلاة فيصلي المغرب في المسجد الذي تحت بيته ثم يصعد الى بيته ويتناول افطارهgooood

مخضرم خجول

علشان اشوف البرنامج الخاص الي يحطون فيه

كل برامج رمضان المبارك

لا وبعد أكمل سهرتي إلى السحور
    أمتع ما كنا ننتظره هو عرض برامج شهر رمضان والله كنا ننبسط مررررة لا وكانوا يعرضوا لقطات من الكرتون اللي حيعرض في رمضان بس اكثر شي يقهر هو انو اللي جالس ينعرض في شعبان حينقطع يمكن يعيدوه ويمكن لأ في سنه من السنين عرضوا الرجل الحديدي

طبعاً نشوف الفوازير
    لاتقولوا مشقاص .......شقلولو
    مشقاص أهو لاص ....شقلولو
    مدي يا بنت ياجغرافية الله يعطيكي العافية
    biggrin

بس عاد احسن شيء قبل الفطور
    برنامج

حروووووووووووووف
    فاكرين في أزمة الخليج الثانية لمن جاوا أخوننا من الكويت الى السعودية اللي قدم البرنامج الفنان غانم السليطي والله اني اتمنيت انو هو اللي يقدمه كل سنة بالفعل فنان جدير بأن يكون في الريادة gooood

طبعاً وانا صغير كنت ادق على رقم الساعة

( عند الاشارة . تكون الساعة ....)
    961biggrin

وفي الختام عاد

الشيخ المفسر الشعراوي الله يرحمه
    كان التلفزيون يقفل الإرسال الساعة ثلاثة وبعد فترة اصبح يتأخر قليلاً ثم يعاود الإرسال لنقل صلاة الفجر من مكة المكرمة إلى أن تطور مع البقية واصبح يواصل البث حتى صلاة الفجر ثم يقفل ويعاود الارسال بعد الظهر واخيراً 24/24 ساعة بس يوميي عل إم بي سي <<<<< وين رايحtongue
    عفواً أقصد بث متواصل حركاااات

AhmadDabbagh
    فمن هنا اودع الجميع و اعذروني على ما ورد مني، و اعذروني على عدم مقدرتي بتوديعكم واحدا واحدا
    تودعنا إلى أين ولماذا لقد احزنني هذا الكلام ولا أريد سماعه من أي مخضرم لماذا الوداع إن كنت مشغولاً فغب ما شئت ولكن لا تقل وداعاً قل إلى لقاء قريب بإذن الله أرجو أن توضح كلامك فلست مصدقاً لما أقرأ

روبييناااا

إلى اللقاء
    اخر تعديل كان بواسطة » bebero في يوم » 03-09-2007 عند الساعة » 08:01
    0

ببيرو

والتايد ما حد ذكره اللي في الصورة gooood
    علب التايد كنت اسويهم دواليب لالعابي
    وكل مرة افتح الدواليب اعطسbiggrin

وهنا برضو كراش هذا عاد اديناصور (منقرض)dead
    كراش ماكنت استسيغ طعمه احس انه دواermm

هذي اللي مقهور مررررررررررة عليهاmad ليش
    ألين قبل ستة سنين بالضبط كان عندي كتب حق المرحلة الابتدائية زي الخط والرياضيات والعلوم وكمان عندي كتب المرحلة المتوسطة أما عاد الثانوية كنت مسويها مكتبة خاصة عندي في البيت بس خسارة لمن حولنا ارتمت كلها دون علمي

ذ كرتني بكيس الالعاب disappointed
    كنا انا واختي محتفظين بكل اللعب حتى الفتافيت المكسرة في كيس اسود كبير حق المهملات
    وكان الوقت امتحانات وقررنا نطلعه في بداية العطلة
    وكان الكيس عزيز علينا واجدsleeping
    كنا كل كم يوم نصعد للغرفة اللي بالسطح نطمن عليه
    وفي آخر يوم للامتحانات ابوي جاب الهندي (بابو)حتى ينظف السطح بالكامل
    انا اول ماوصلت للبيت كانت الساعه تسع الصبح
    اشوف الهندي صاعد نازل
    قلبي فز على الكيس وكلما قلت لامي اخاف يسرق الكيس تقوللي مب ناقصه الا العابكمbiggrin

المهم ان ابوي ماسمحلي اصعد والهندي موجود
    ولما طلع طيراااااااااااااااااااااااااااان للسطح وافتش بين الاكياس لانه غير الترتيب
    والله اني سويت الغرفه قمة الفوضى وكل كيس افتحه ارجع عليه يمكن ثلاث مرات ونزلت ميته من الصياح
    لامي قالتلي روحي شوفي عند الباب يمكن تلقينهم
    واطلع الا السيارة حقت الزبايل الله يكرمكم تووووووووووها ماشيه والشارع فاضي ونظييييييف disappointed
    خبرت اختي وانا اصيح وقمنا نصيح جميع
    اللس يشوفنا يقول ميت علينا عزيييييييييزbiggrin
    بس والله ماننلام كنا نحب مقتنياتنا الطفولية

وليش يعني للمخضرمات بس أقولك على سر كانوا عندنا يكحلونا كلنا خوفا علينا من العينbanditbiggrin
    biggrinbiggrinbiggrin
    كانت خالتي تكحل عيون اولادها
    وانا اذا شفتهم امووووووت من الضحك مع اني صغييييييييييرةbiggrin يحليلي
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AhmadDabbagh مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

disappointed

كيفكم يا مخضرمين

ان شالله بخير

ما شالله عليكم ما بتقصرو بالموضوع

اعذروني لعدم وضعي اي مواضيع خاصة بالمخضرمين منذ فترة طويلة

لكن دعوني اشارككم بذكرى حديثة لي لكنها عزيزة علي

هذه الذكرى هي مكسات

منذ دخلت الى هذا المنتدى وجدت فيه كل خير

فهذا المنتدى الرائع استمتعت بكل لحظة كنت فيه ، تعرفت الى ناس لم اجد مثلهم و انا اعتبرهم جميعا اخواني، و تعرفت الى مواضيع رائعة هي بمثابة مرجع لي.

و تعرفت الى هذا الموضوع الرائع الذي اعاد الي ذكريات رائعة و جميلة من الصعب انساها ، جميع ذكريات الطفولة من سانشيرو الى الكابتن ماجد و من ساندي بل الى سالي ، و العديد من المسلسلات و الالعاب و الاغاني.

فمكسات كان السبب في توليد هذه الذكريات، فبالتالي سوف اعتبره ذكرى غالية لي و لن انساها ابدا

فمن هنا اودع الجميع و اعذروني على ما ورد مني، و اعذروني على عدم مقدرتي بتوديعكم واحدا واحدا

و بالتوفيق يا مكسات و عقبال ما تدخلي بال 500 الاوائل بترتيب الكسا

و اختم كلامي

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و دمتم بحفظ الرحمن"

disappointed

وداعا
    لماااااااااااذا...............؟

دمت في حفظ الرحمن ياصديقي

لربما هي مشاغل الحياة

ولكن ننتظرك قريباً

ولن اودعك

لقد كان مشوارك حافلاً في مكسات رغم انك من عدة شهور

سجلت في مكسات

وكنت عضواً مفيداً في أقسام البرامج وتبادل الخبرات

انها حقاً خسارة sleeping

لن اودعك

لأنني اريدك ان تزونا متى تمكنت من ذلك gooood

0

الحين نرجع لحركات الصرقعه

اول شيء قولوا (تطورت مزنه)

ما سمعتكم .......

قلتوها........ gooood

شوفوا هالخبر

يبدأ التلفزيون السعودي في أواخر أغسطس الجاري دورة برامجية جديدة وبحلة مغايرة لما كانت عليه خلال السنوات الماضية. ومن أهم التغييرات التي عمد إليها التلفزيون السعودي تغيير مسمى قناة "الإخبارية" إلى اسم جديد هو قناة "24" وهو اسم مستوحى من إحدى القنوات الألمانية التي تحمل نفس الاسم.

وستظل القنوات الأخرى على نفس مسمياتها وهي القناة الأولى والثانية والقناة الرياضية.
    كما ستتغير شعارات القنوات الأربع في التلفزيون حيث ذكر العاملون في التلفزيون أن الشعارات ستغير بعد عدة دراسات أجرتها إحدى الشركات والتي خلصت إلى أن شعار السيفين والنخلة هو الأقرب للمشاهد السعودي من خلال انتمائه وإحساسه وتم توحيد الشعارات من أجل أن يكون المشاهد في إطار منظومة واحدة.
    الشكل الجديد سيتضمن تغييرا في الفواصل الإعلانية وشكل الشاشة ويمتد إلى تمديد البرامج ونشرات الأخبار التي سيتم تغيرها بشكل جذري وسيتم إبقاء البرامج القوية مع إضافة عناصر لزيادة قوتها وإلغاء البرامج الضعيفة مع ملاحظة عدم تعارض البرامج القوية في أوقات العرض.
    شوفو المعاريس

asian
    asian
    asian
    asian

61

الله يرحم.....

على فكره.....

هالكلام راح يبدأ من السبت القادم

ماقلت لكم

تطورت مزنه
    0

في البداية
    احزنني كثيراً ترك احمد للمنتدى يعني هذا ثاني شخص يودع مكسات في هذا الاسبوع
    يمكن يكون عندك ظروف ما احد يدري لكن اتمنى فعلا انك ترجع في يوم من الايام
    ماشاء الله عليك كنت عضو نشيط و فعال في قسم الخبرات و كنت اول شخص يرد على المواضيع
    بصراحة راح نفتقدك كثيراً
    عموماً الله يستر عليك و يوفقك و ين ما كنت

اسطورة

اتذكر محاولات امي بالامساك بي وانا اهرب من جهة لجهة ورغم برودة الجو وانا ارتجف من البرد
    كنت ارفض الدخول للبيت
    tongue من كلامك اعتقد انك دائماً تلعبين في حوش بيتكم
    احنا ما كان عندنا حوش عندنا سطحtongue كنا نطلع السطح و نسوي الي نبغاه ما احد يدري عنا
    وقت المطر كنت انا و اختي ناخذ الكره و نلعب يعني تقليد للكابتن ماجد خاصة اذا كان المطر غزير علشان لما نشوت الكره نشوت معها المويهbiggrin

بالنسبة لافلام الكرتون الي مرتبطة برمضان ولا وحدة فيهم شفتها في رمضان غير قرندايزر و ما اتذكرة تمامsleeping

وعلى طاري النتايتينك تصدقون امس عرضوها في القناة الثانيةeek

مخضرم خجول

ايش هذا رتبت يومنا الرمضانيtongue

بعد ما يتم الاعلان عن رؤية هلال رمضان يبداون بإطلاق سبع طلقات من المدفع هذا قمة المتعة في ليلة رمضان asian ما ادري يحصل عندكم هذا لشيء او لا cheeky
    اهم شيء نقعد ننتظر عرض البرامج علشان نعرف ايش الي لنا و ايش الي عليناbiggrin

مدري عندنا عادة غريبةdeadما نقضي مقاضي رمضان إلا ليلة رمضانnervousبس كانت السوبرماركت مافيه كل الزحمة زي هذي الايام

وكنا نستعجل اهلي علشان نرجع البيت بسرعة و نشوف عرض البرامج او اننا نطلع بعد العرض

ليلتها نحاول قد ما نقدر اننا نحارب النوم مع انه مافي برامج ولا شيء لكن المهم نسهر ونشوف امي و هي تطبخ لنا السحور

اول ما نصحى على طول على التلفزيون و على قولتك احتمال كبير جداً ما نصومtongue

على ايام كمبيوتر العائلة كان صباحناا و مسائنا على الكمبيوتر حتى برامج التلفزيون ما نتابعها كثيرnervous

في الظهر تجي برامج الطبخ و الدينية فيكون اهم شيء عندنا هو العصر و المغرب

بابا فرحان ترى كنا نتابع منه حلقات كنت اموت في سعيدasian
    يا جدو هذي ام الخير اكلة حلاوة عيد و سعيد
    مالك و مالي يا سمورة خليني بعيدة عن الصورة انا شفت الحلاوة قدامي اكلتها حسبتها علشاني
    لا لا مايصير انه الواحد ياكل حاجة مهي حقته و كمان مايصير انه الواحد يفرط في حاجة هي حقتهbiggrin

لكن ما تذكر اغنية الجزء الاول منه

اتذكر ان اول ظهور لباابا فرحان كان في برنامج يجي في العيد بعدها بدا مسلسل بابا فرحانconfused

في رمضان الي اقدم من هذي الرمضانات كانت فترة العصر ممتعة اكثر
    اول ما ياذن العصر كلنا نرتص قدام التلفزيون علشان اول ما تنتهي صلاة العصر يجيبون لنا الفوازيرasian
    rolleyes كنت احب الاغاني فهذا اهم من حل الفزورة و الاهم من هذا كله اني اشوف اشكال البنات biggrin
    اخونا الكبير ما كان يحب الفوازير فاول ما ياذن العصر يخرج من البيت ما نشوفه إلى وقت الافطار إلا اذا كان الكرتون المدبلج يعجبه
    من الاشياء المتعلقة برمضان هو برنامج اقرا الي من بطولة مصطفى فهمي و صلاح قابيل
    وبعدة على طول بيرينcry

الي يجيب لي حلقاته اعطيه الي يبغاهdisappointed

كمان دوبة و القرية الاليفه مرتبط برمضانasian

29

و الدب الاسمر

بعدهم برنامج حروفbiggrin كنت اخذ الفريق الاحمر و اختي الفريق الاخضر و المشكلة ننتقد المتسابقين و نختار الحروف نيابة عنهم و نزعل اذا ما اختار الحرف الي قلنا عليهdead

بعد ما ينتهي كل هذا نطلع لسطح البيت مقر لعبنا و نبدا في تقليد بنات الفوازير3ddead

لحد ما يقرب اذان المغرب و قتها يكون اخويا الكبير رجع للبيت و ينضم لنا
    نرتب السفرة مع امي بسرعة و نرجع للسطح مرة ثانية ونوقف بالقرب من سور السطح <<<<هذا اذا ما طلعنا فوق السورdead
    ونراقب الجبل الموجود عليه مدفع الافطار و نشاهد الشرارة اثناء اطلاق المدفع و نسمع الصوت المدوي الي يصدر من الطلقة ويصرخ اخي باعلى صوته افطر يا صايم >>>هذي الحركة كل الي في حارتي يسوونهاrolleyes
    وطيران على السفرة كان السفرة بتطير او ان امي و ابويه بيخلصون كل شيء و يخلوناnervous
    الي يهمنا على السفرة هو العصير و الحلى biggrin
    امي كرهتنا في الفمتو كل شوي تقول لنا انتبهوا لا ينكب على الفراش اذبحكم الفمتوا ما يطلع و يخرب لنا الفرشdisappointed
    علشان كذا نشربه و احنا مرعوبين nervous
    بالنسبة لسمبوستنا يا مخضرم خجول مو مثلثة احنا نسويها بالعجينة ان شاء الله اصورها لكم في رمضان

وفي وقت الافطار يكون وقت الصلاة في الحرم المكي توقيتنا و توقيت مكة متقاب الفرق 5 دقائق تقريباً يعني وإحنا على السفرة نسمع للصلاة فصوت الشيخ الخليفي الله يرحمه مرتبط بمائدة الإفطار

بعد الصلاوة نجتمع كلنا على الشيخ علي الطنطاوي والله ما ادري ايش كان يقول الله يرحمه بس المهم اني أشوفه و نحرص اننا نستمع له
    كنت احبه لان فيه شبه كبير من جدي على الأقل من وجهة نظري الله يرحمهم جميعاً

بعد ما ينتهي تبدا الكميرا الخفية با با راببربا تن ترن تننتنتن <<<موسيقى زكية زكريةdead
    كمان بعد المغرب كان يجي برنامج رسام الكاريكتير
    92

الصورة ماخوذة من Anime Blues

وقتها كان في غرفتنا تلفزيون صغير وكان عندنا سرير حق اختي الي اصغر مني
    سريرة زي سرير الاطفال الي له عواميد علشان ما يطيحون من السرير هي اصلا وقتها كانت صغيرة
    فكنا نجلس كلنا على السرير و تقربة من التلفزيون حتى يصير وجهنا مطبوع في الشاشة و ناخذ ورقة و مرسمة و نرسم مع الرسام

كمان فوازير مشقاص اظن كانت تجي بعد المغرب قبل رسام الكاريكتير <<<<بدات اتذكرها يا انيمي بلوز
    141

الصورة مأخوذة من Anime Blues

بعدها ياذن العشاء اما اننا نروح مع امي للصلاة او اننا نروح لبيت عمي علشان نلعب مع بنت عمي و نتكلم في برامج رمضان و نقلد الكاميرا الخفيه

اما الاولاد في رمضان فهم مبسوطين اكثر كل واحد ملفلف سيكلة بالشطرطونات الملونة و حاطين لها لمبات و اشياء غريبة و ما يخلون مكان ما يروحون له بالبسكليته
    والبعض منهم يسوي له كشك يبيع فيه بليلة و بطاطس مقلية

وبعدين نرجع لبيتنا تقريباً ااالساعة 10 و يكون الوقت بالنسبة لنا متأخر <<<طبعاً الاولاد في الشارع لا اخر الليل

اذا فيه بقايا من الفطور ناكل منه و اذا ما كان فيه نسلي نفسنا بأي شيء

ما نقدر ننام مع اننا تعبانين لكن نخاف يفوتنا شيء على التلفزيون
    ايام المدارس كنا ننام مجبرين لكن كنت انا احرص اني اصحى في منتصف الليل علشاتن اشوف ايام شامية و اشعب لكن السحور ما نقدر ناكله ما لنا نفس في الاكل و النوم في عيوننا
    و طبعاً لازم نشوف شكل الشعراوي على التلفزيون نعتبر هذي الاشياء من روح رمضان بدونها ما كانه رمضان و في الختام ( إِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِي إِذَا دَعَانِي فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ )
    بصوت الشيخ محمد ايوب
    بعدها نحاول نشرب اكبر قدر من المويه علشان يعني الصيام

في كلمة يقولونها عندنا للفاطر يسمونه كلب رمضان ( الله يكرمكم )dead

وشكراً على الاعلانات خصوصاً كيت كات و يتيم

Mini-Fo
    rolleyesيا الشايب تذكر قندايزر لما انعرض

بيبيرو
    ولم يبق لي سوى بعض كتب صور من حياة الصحابة وصور من حياة التابعين اللي كان يجي ملحق كتيب صغير مع المطالعة انشاء الله حرفعلكم
    deadهذي الكتب اغلب ما ياخذونها الاولاد ما تذكر انهم كانوا يعطونا هذي الكتب
    في سنه سادس اعطونا كتاب ام عمارة

طبعاً كل هذي الكتب مصيرها إلى الوالدة احنا لنا صلاح فيها ولا نقراهاdead

انني اصحوا صباحاً ولربي اتقرب .....بصلاة و دعاءٍ هكذا الطفل المؤدب

هذي من المحفوظات تفتكرونهاnervous

ها عسا في أحد افتكر النكتة هذي
    biggrinاتذكرها

وليش يعني للمخضرمات بس أقولك على سر كانوا عندنا يكحلونا كلنا خوفا علينا من العين
    biggrin ولاد خالي كانت مه تكحله و كمان كانت تحني رجولةdeadانا كنت اكه الحنا و لما اشوف رجوله اكرها اكثرdisappointed

انشاء الله قريب والله اني متورط في شغل قاتل وقتي ادعولي القا احسن منه عشان افضى شوية
    الله يبارك لك في وقتك

ما تخافي الولد الرضي ما يعصى أمه
    tongue
    ما قد جاكم هذا الحلم بس صراحة كنت اخاف مررة <<<<<< مصدق أني طايح من فوق جبل
    nervous وتحس نفسك انك طحت من جد و تقوم من انوم مفجوعbiggrin
    هذا وسواس ترىdead
    وفي كمان مسابقة البيبسي اللي قلدوهم وحطوا على الأغطية الجوائز طبعاً كل اللي فتحتهم كانت شكراً حظ أوفر شغل نصب على ودنو
    asian احلى مسابقة كمان كانت تجي علبه مجانية من بيبسي

واللي ما ينام تجلس تقولوا ياله نام قبل لا تجيك سهام الليل وفجأة تغير نبرة صوتها وتقول أنا سهام الليل راعي الوزتين والطير ومش اعرف ايش كمان وناموا يا عباد الله
    3dجدتي كانت تقوللنا ناموا لا تجيكم العجوزة ام عصايا الي ساكنه فوق الجبل
    طيب انت ايش ياجدةnervous
    كنا نمووووت خوف من هذي العجوزة و مصديقينها و الله رعبcry كنت خوفه ومازلتbiggrin
    بس كان الكل ينام و الجورية مغطية وجهها و تراقب المكان بعين وحدة وبذات الشباك علشان تشوف العجوزة هذيermm
    الجالسين عليها اما دوافير أو مخابيل ذلك لأنني صادفت كثيراً على هذه الشاكلة
    biggrinالله يقطع ابليسك
    الله على حقين النظام مسوين دايرة حكومية في المدرسة اذا تعرفهم أو تعرف واحد يعرفهم ابشر بكل ماهو ممنوع فهو متاح لك
    اي والله صح كانوا كذا حتى كنا نخاف منهم و البعض كان يتملقهم و يرشيهمermm

biggrin مت فطست ضحك على حكاية النشاطات المدرسة biggrin
    Thanks MegaToon

attachment
    0

خبر قالت لي عليه وحدة اسمها فرموزة في قسم الصور و وصتني اقول لكم عليه
    تعرفون مسلسل من بطولة نيللي اسمه انها مجنونة

يجي قناة فلسطين على الساعة 5 الفجر

بيبيرو

صورة مدرستك ما تظهرsleeping

أخوكي يقربلي!!
    بس دا كان زمااااان وولى
    دحين فين لمن انام 6ساعات متواصلة هموم الحياة
    والله كبرنا يقدعان
    biggrin ولا حتى في الاجازة

كيف كذا والله أني ما عرفت البريك والكرواسون إلا من مدارس اخواتي البنات حتى كانو يجيبوا معاهم حاجة كذا زي الكيك بس شكلها مدورة ومبرومة زي الحلزون وفي النص المادة الحلوة أما حمرة أوبنية والله شكلي مش عارف اوصفها بس كان طعمها رائع أما احنا يدوبك سندويش جبنة سادة أو بيض مطجن ومؤخراً دخلت الطعمية طعمية الله يعز النعمة استغفر الله
    deadاجل مدرستي كانت بخيلة nervous ولا ما اذكر غير الطعمية ايام الابتدائي ولا كنت اشترية كنت اشتري بساكيت و حلويات
    فرحانه تقول فقشت الفلبيني فقشت الفلبيني يا اخذتلها ذاك اليوم قراميع من أمي رحمة الله عليها ونزلت أنا وأمي وولد خالي ندور على البناجل بس فين اتحداك تطلع حقك من فلبيني
    biggrinتحفه

على سيرة ذكرى رمضان أولاً كل عام وكل المخضرمين بألف صحة وعافية الله يرزقكم وايانا حسن صيامه وقيامة والعمل والاستزادة في شهر الزيادة وان يمن علينا بالقبول وان ينفحنا برحمته أنه قريب مجيب
    امين

ثانياً عندي أحد أخوالي الله يعطيه العافية عنده عادة حلوة مرة كل رمضان لازم يسويها كل سنة كان ياخذ أولاده قبل المغرب بساعة وياخذ معاه كمية كبيرة من التمر ويذهب بهم الى البحر يقرأ القرآن ويسبح ويدعوا ربه وقبل أذان المغرب بدقائق كان يتجول بين الشوارع وعند كل اشارة مرور كان يخرج يوزع التمر على الواقفين في الاشارة ويظل على هذه الحال حتى يصل للبيت وقد حان موعد الصلاة فيصلي المغرب في المسجد الذي تحت بيته ثم يصعد الى بيته ويتناول افطاره
    ماشاء الله عليه
    بس في ذاك الوقت يكون زحام في الطريق اكيد يتعذب في الرجعهnervous

لاتقولوا مشقاص .......شقلولو
    مشقاص أهو لاص ....شقلولو
    مدي يا بنت ياجغرافية الله يعطيكي العافية
    biggrin اعتقد لبنا لك طلبك الله يعطيها العافية Anime Blues والله كانت متحفه الموضوع بالصور الي عندهاdisappointed

أختي جابت بنت سمتها جوري
    مبروك الله يبارك لكم فيهاasian
    اكيد حلوه و امورة و طيبة و ما تبكي في الليل ولا تسهر امها يعني طالعة زيي طيبهbiggrin

مخضرم خجول النصراويbiggrin <<<شوف الازرق لازم يكون موجود في كل شيء وين الامير عبد الرحمن الله يرحمه ما غير اللونbiggrin
    على فكره.....

هالكلام راح يبدأ من السبت القادم

ماقلت لكم

تطورت مزن
    sleepingليتها ما تطورت
    0

بعد العودة من رحلة حول العالم cool
    السبع المدهش zzzxxx يقول لكم
    اشتقت لكم اعزائي المخضرمين gooood
    جدا جدا وقد اخترق قلبي فجأة مخضرم جديد لاكنه في الأصل قديمdevious
    ومخضرم مغبر مخضرم (مومياء) ذكرياته عفويه وطبيعية وجميلة جداsmile
    رحبوا معي بالأخ ال عايش على الماضيasian

عطني ايدك ابي اسويلك ساعة biggrinbiggrinbiggrinbiggrin
    e8d658ec95d27e3f18abd88a74aae266717154_o
    0

مسلسل مخضرم من انتاج سنة 1996

( بوهباش )

يعرض المغرب الساعة 6
    واعادة الساعة 1 بالليل

على قناة سكوب

اليوم كانت الحلقة الثانية

Mini-Fo

شكرا على هذه الدفعه من اللقطات اخوي مخضرم

العفو سعيد انها اعجبتك

الوردة الجورية

بعد ما يتم الاعلان عن رؤية هلال رمضان يبداون بإطلاق سبع طلقات من المدفع هذا قمة المتعة في ليلة رمضان asian ما ادري يحصل عندكم هذا لشيء او لا cheeky

ما عندنا مدفع في الرياض cry

مدري عندنا عادة غريبةdeadما نقضي مقاضي رمضان إلا ليلة رمضانnervousبس كانت السوبرماركت مافيه كل الزحمة زي هذي الايام

الحين يتقضون ....لا وزحمه

بابا فرحان ترى كنا نتابع منه حلقات كنت اموت في سعيد

انا احب البقرة أم الخير asian

لكن ما تذكر اغنية الجزء الاول منه
    اغنية النهاية......

بابا فرحان استنى شويه
    رايحين القاكم بالحلقة الجيه
    خلنا نعرف متى موعدنا
    نفس الموعد يا حبايبنا
    رايح اسمعكم ...واسمعكم
    حكاية جديدة ومسلية
    لاتنسوا تستنو ميعادي ....راح نستنا

rolleyes كنت احب الاغاني فهذا اهم من حل الفزورة و الاهم من هذا كله اني اشوف اشكال البنات biggrin

بيتنا كله اولاد ومع هذا كنا نتابعها cool
    لا...ونرسل نماذج اجابات كنا نشتريها من المكتبه

من الاشياء المتعلقة برمضان هو برنامج اقرا الي من بطولة مصطفى فهمي و صلاح قابيل
    وبعدة على طول بيرين
    نفس الشيء gooood

وازيد عليها المناهل وكاليميرو
    وبسيط

كمان بعد المغرب كان يجي برنامج رسام الكاريكتير

والله اذكره asian

هذا الي يرسم بسرررررعه

كمان فوازير مشقاص اظن كانت تجي بعد المغرب قبل رسام الكاريكتير
    ما أذكرها ...الي اذكرها مشقاص مع بنات المدينة

اصل الفوازير زي القوارير من هذا الزير
    مليانه كلام شيق ومثير

مقطع اخر

ونودعكم بأمان الله
    تصوموا وتفطروا بحفظ الله

وشكراً على الاعلانات خصوصاً كيت كات و يتيم

العفو rambo

مخضرم خجول النصراويbiggrin <<<شوف الازرق لازم يكون موجود في كل شيء وين الامير عبد الرحمن الله يرحمه ما غير اللونbiggrin
    الله يرحمه

الحين فهمت وش معنى الحزب الأزيرق
    ermm

zzzxxx

حمدلله على السلامة ياابن بطوطه asian
    اخر تعديل كان بواسطة » أمير الألماس في يوم » 04-09-2007 عند الساعة » 01:40
    0

ذكريات الطفوله

الحقيقه ذكريات الطفوله لاتنسى والاهم منها الفرح والو ناسه للي كنا عايشنها كان كل شي ممتع -احس ان المتعه الحقيقيه خلاص ولت مع ذيك الايام على العموم اذكر اني كنت مذي من جد ( الجيران -الهنود للي يمرون مع شارعنا -ليموزين شاطف البيت ماكان احد يمر الا اسوي مغامره -مثلا اذكر اني كنت انا والشله راقين فوق الملحق وكان معنا طبق بيض مايمر احد الا نتفناه المهم مر ليموزين وادهرنا فيه راح كل البيض على على سيارته (-متحمسين لنا ساعه ننتظر ولا ليموزين مر-) الاكيد نزل من السياره ابو بكس كني اشوف شنباته الحين نزل معصب _اظن لومسكنا كان بياكلنا من جد- الاكيد حنا تحسفنا وودنا نصلح الموضوع بس كنا مرعو بين المهم قام يصايح و يدق الجرس _طبعا اهلي ماكنو موجودين ذاك اليوم _ وراح يدق على الجيران محد طلع ثم رجع لنا وحاول يتغر بش الجدار تقل بس لكن ماقدر المهم الرجال تقل يئس منا ويوم
    شفنا الرجال راح لسيارته قمنا نصايح ونستفزه وهاذي من جد خلته يحقد لا نه رجع وجلس عند الباب وقال انا مافي روه من هنا انا في انتزار انت بابا - وفعلا الرجال نشب عند الباب واخوياي بيطلعون محد قدر لين جاء البابا وقاله كل السالفه وسوالي ابوي ذيك الليله حفله على كيف كيفك * للي اذكره زين من ذيك الايام ان كل شي كا ن مفرح الحلاو -البر -التلفزيون والفيديو وخاصة اذا ودانا ابوي للفيديو اوووووووووووف كنت شوي واتشقق من الو ناسه و كنت اقدر الكوره وخاصة حافي اياااااااااااام وذكرى .......واتمنى ما غثيتكم بها السوالف nervous
    0

أهلا بالجميعbiggrin

اريد أن اعترف لكم بحاجة مضحكة ..

كنت أيام الدراسة متعب أختي اللي تشرف على مذاكرتي كنت من النوع الذي يجب أن تكون الصفحة منظمة جدا جدا يعني أي خط من هنا و إلا هنا .. وإلا لون أسود من المحاية كنت أمزع الورقة يعني اشتري دفتر ابو 80 وبآخر الفصل يتحول إلى أبو 20biggrin

اتذكر أحيانا اروح للغرفة الثانية امزع الورقة وارجع علشان ما تشوفنيrolleyes

طبعا يا كثر الحكاوي أيام المدرسة وما احلاها وابسطها ومنها ..

الحمدلله كنت دائما من المتفوقين وكانت دايما صورتي على لوحة الشرف اللي عند غرفة المدير ياااه redface

اتذكر مكتوب فوق لوحة الشرف وبعدين صور الطلاب المتفوقين 4×6biggrin وتحتها الإسم والمرحلة الدراسية

والتفوق كان له ظربية وهو إني اطلع الصباح القي كلمة على جموع الطلاب والمدرسين والإدارة في اول خروج لي بالابتدائي على المسرح لألقي كلمة كنت خايف بس مو مرة بعدها ما طلعت أبدا مادري ليه ناسي
    اتذكر طالب طلع يقرأ قران وأول ما بدأ قال: بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وقاله المدرس عدها وبدأ يكرر الخطأ ثلاث مرات وضحكوا الطلاب يا أنا رحمته ..

كان طابورنا الصباحي قران وبعده كلمة وبعض المرات نشيد وبعدها تمارين تتذكرون اذا قال مدرس الرياضة

واحد ثنين ثلاث بعbiggrin يا احنا نعلق عليها بععععع

التمارين نحط ايدينا بالوسط ونلف يمين ويسار اتذكر بعض الطلاب يعكسون الحركة والا نرفع يدينا نفوق ونهزهزها وبعدين نسوي زي الركوع ونرفع ثانية بعد الطلاب العجازين كانوا يالله يحركون يديهم اذا رفعوهاnervous

برضو المداهمات: شعرك طويل اضافركasian .. البنات القملbiggrin

بعدها :

سارعي للمجد والعلياء *** مجدي لخالق السماء

وارفعي الخفاق اخض ر*** يحمل النور المسطر

رددي الله اكبر *** يا موطني

موطني قد عشت فخر المسلمين

عاش المليك للعلم والوطن

طن طرررررن ونضحك بعدهاtongue

وبعدين نشيل شناطنا ونمشي بالدور للفصور كانوا اولى وثاني وثالث تحت والديناصورات رابع وخامس وسادس فوق ..

بالمتوسط هي اللي دفعت ضريبة الإلقاء فمرة قالي مدرس العربي عندي كلمة لازم تلقيها وأنا خايف قلت معليش رحت للبيت احفظها اجمع اخواني والقي عليهم صحيت الصبح بدري علشان ما اتأخر ومعاي الورقة قرأ الطالب الأول قران وجا دوري طلعت والله ما اشوف حاجة مسكت الورقة تشوفون رجليني بدت تخابط بعض وصوتي يهتز قريت ما اشوف وجيه اشوف ناس مكررة طقمnervous

خلصت بعدها الحمدلله.. الله ستر ما احد حس بحاجة بعد اسبوع قالي فيه قصيدة مسلمون بتلقيها انت والطالب وائل قلت ما يخالفrambo .. طبعا القصيدة على ما اذكر كانت دراسة ماهي حفظ وحرصني اجيب الكتاب معاي أو اكتبها بورقة علشان اقراها

مسلمون مسلمون مسلمون *** حيث كان الحق والعدل نكون

نرتضي الموت ونأبى أن نهون *** في سبيل الله ما أحلى المنون

صممنا وأقسمنا اليــمين *** أن نعيش أو نموت مسلمون

مستقيمين على الحق المبين *** متحدين ضلال المبطلين

عاد وش سويت جيت وقلت اوووه نسيت كتابي 3d قالي دور مع زملائك في الفصول الثانية وأنا ادعي ما يكون مع احد الكتاب وبالأخير قراها وائل بلحاله devious

تتذكرون بالنصوص قصيدة لحمدونة بنت المؤدب تقول فيها :

وقانا لفحة الرمضاء واد *** سقاه مضاعفُ الغيث العميم

حللنا دوحه فحنا علينا *** حُنو المرضعاتِ على الفطيم

وأرشفنا ظمــإِ زلالاً *** ألــذ من المدامة للنديم

يصدُّ الشمس أنىِ واجمتنا *** فيحجبها ويأذن للنسيمِ

يروع حصاه حاليةَ العذارى *** فتلمسُ جانب العقدِ النظيم

و العربية تنعى حظها بين أهلها .. لحافظ إبراهيم

رجعتُ لنفسي فاتهمت حصاتي ***وناديت قومي فاحتسبت حياتي

رموني بعقم في الشباب وليتني ***عقِمت فلم أجزع لقول عُداتي

ولدت ولما لم أجد لعرائسـي ***رجالا وأكفاءً وأدتُ بناتـــي

وسعت كتاب الله لفظاً وغـــــــاية*** وما ضقت عن آيٍ به وعِظات

فكيف أضيق اليوم عن وصف آلة ***وتنسيق أسماء لمخترعـات

أنا البحر في أحشائه الدرُّ كامــنٌ ***فهل سألوا الغواص عن صدفاتي

فيا ويحكم أبلى وتبلى محاسنـــي ***ومنكم وإن عز الدواء أساتـي

فلا تكلوني للزمان فإننــــــي ***أخاف عليكم أن تحين وفاتي

تتذكرون نظرية فيتاغورس والكربوهيدرات والنواة والنيترونات و H2Obiggrin

والجدول و مجلة الفصل والطباشير والمساحة والكرسي والطاولة ..

يااااااه زمنcry

بعد اتذكر طالب كنا مسمينه كاتشبtongue يا هو إذا عصب صار طماطهbiggrin .. وفيه حكاية محرجة حصلت لطالب معانا بالجمعيات كنا لاهين نسوي عمل والا يجي ولد كنا مسمينه ( النشبة ) وينغز ولد مع جنبه عاد ما نسمع إلا صوت بووووم eek عاد يا ضحك ضحكاناه عاد الولد ما اهتم يقول كذا انا اذا لمسني احد من الجنبbiggrin

وبالثانوي كان عندنا طالب غير طبيعي وبحصة الانجليزي والمدرس يشرح قام وراح متجه للمدرس .. المدرس خاف وانحاش وراح يلحقه وجره وسحب شماغه وعقاله اتذكر المدرس يصارخrolleyes

بعدها صار تحقيق وخصم من علامات السلوك واعتذر من المدرس..

على فكرة تتذكرون الجزم المخمل الفلات اللي مكتوب من تحت الله ..frown

...

attachment

تصدقون مرت 10 سنوات على موت دياناeek

يا سرع الدنيا كأنها قبل اسبوع ...
    attachment

14 رمضان سيبقى ذكرى كما سأكون إلى اللقاء جميعا..
    0

انت لي

attachment

هذي ديانا؟؟؟؟؟؟؟؟؟surprised

cry

disappointed

disappointed

disappointed

disappointed

ولهنا عليها
    اخر تعديل كان بواسطة » اسطورة في يوم » 04-09-2007 عند الساعة » 12:03
    0

لما تدخلون في سور طويل وفي منتصفه باب يؤدي الى مدخل البيت
    وفيه درج يودي على شقتين
    وبعدين السطح اللي كان الوالد اله يرحمه مسوي فيه قسم خاص فيه
    ملئ بالزهزر والنباتات وكل انواع البذور وأدوات الزراعة
    وفي مدخل البيت
    تجدون بابان باب من اليمين يودي للمطبخ والمجلس والصالة والحوش والباب من اليسار يودي لصالة ثانية وغرفنا جميعا

--&&&&&& ..[GLOW]صالة الباب اليسار[/GLOW] ...&&&&&&&--

هنا كانت أجمل وأعذب الذكريات اللي عشناها

مكتبة لونها بني محروق كبيرة في داخلها التلفزيون اللي
    يمثل ثلاث ارباع ذكرياتنا
    توجد المكتبة في الزاوية اليمين
    والمنظر الكبير اللي كانت اكثر البيوت تزين فيه جدرانها كان في الجدار اليسار
    كان المنظر اللي عندنا كبيرة حيل مغطي الجدار عبارة عن شلال وارض خضراء وبعض الصخور على جوانب النهر كان مصدر خيال لي
    ولوحة الطفل الباكي بحجم كبير وبرواز خشبي تصير في الخلف
    يعني في هذي الصالة خلقت بداية الذكريات الجميلة

حتى الصالة اليمين فيها ذكريات روعة بعد ماكانت شبه مهجورة
    صارت كل الحياة فيها خصوصا انها تطل على الحوش والزرع

اطفالا نخرج للدنيا .......وتمر الأيام فنكبر

0

اشكر جميع من رد على مشاركتي بالنسبة لمقدمة لاإله إلا الله...عذرا لعدم ردي عليهم فليس لدي الوقت الكثير..لكني سأضع بعض الذكريات التي لازلت اعصرها بشدة حتى تمزقت يدي^^هاها
    17
    لن تصدقوا ماعثرت عليه في مكتبات حولي القديمة بالكويت^^مجلد سوبر جريندايزر!!ولم يفتح بعد حتى!!بل لازال بغلافه الشفاف الذي يغطيه...قد ابيعه بإي باي بسعر خيالي!!

18

وانظروا ايضا^^مجلات سوبر جريندايزر وجدتها ايضا بخيطان واشتريتها دفعة واحدة....تصوروا 5 دنانير دفعت لأحصل عليها ولم ابقي شيئا لراعي المحل^^

لكن للاسف لم اجد حتى الان عددين منها

19

آآه صمون الزعتر وصمون الجبن^^بصراحة كنت احب الزعتر اكثر من الجبن في المدرسة لكن فجأة اصبحوا يوزعون صمون الزعتر المخلوط بالجبن وهذا ازعجني قليلا لأنني لااحب الجبن آنذاك لكن الغريب انني احببته وتعودت على اكله منذ ذاك الحين...سبحان الله مغير الأحوال

20

لطالما كان هذا كعكي المفضل من امريكانا شوكولا^^...كنا نتقاسمها انا واخي الكبير كثيرا عندما كنا صغارا

54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

مررررحباً بالمخضرمين

7376592e5f

ما ادري ليش جا على بالي أغنيلكم اليوم biggrin
    ها في سميعهconfused

يالله
    1
    2
    3

0

وعليكم السلم ورحمة اله و بركاته

ZZZXXX
    الحمد لله على السلامة

مخضرم خجول

على قناة سكوب

اليوم كانت الحلقة الثانية
    ermmمو راضيعة تطلع عندنا
    ما عندنا مدفع في الرياض
    eekالعاصمة معقول..
    في مكة و الطايف فيه مدافع و ليلة العيد و ليلة رمضان يطلقون 7 طلقات كاننا قراصنهbiggrin
    الحين يتقضون ....لا وزحمه
    biggrinزي الزحمة الي في توقيعي
    انا احب البقرة أم الخير
    tongueتضحك خبلة منجد

بيتنا كله اولاد ومع هذا كنا نتابعها
    لا...ونرسل نماذج اجابات كنا نشتريها من المكتبه
    tongue اخويه ما كان يهتم بالفوازير و احنا امي الي كانت تحها انا و ختي كنا نحس انها صعبةnervous
    وازيد عليها المناهل وكاليميرو
    وبسيط
    gooood
    ما أذكرها ...الي اذكرها مشقاص مع بنات المدينة
    انا تذكرته بصعوبة بعد ما جابت الصورة انايم بلوز تذكرته انت لو تركز شوية بتتذركة هو قديم جداً
    اما مشقاص الي مع بنات المدينه هذا انعرض في سنه1414 او 1415 على ما اعتقد

اصل الفوازير زي القوارير من هذا الزير
    مليانه كلام شيق ومثير
    بسرعة يا ابوية و انت يا اخويه و خالي و عميbiggrin

الله يرحمه

الحين فهمت وش معنى الحزب الأزيرق
    deadلا لا القصة مو كذا
    سيا يكتب بالازرق و مسمي نفسه زعيم الحزب الازرق
    اما النصر ترى انا زمان كنت نصراوية بالاسم اسمع اخوية و اولاد عمي يقولون نشجع النصر nervous
    اتفقت انا و بنت عمي نشجع النصر معهمdead

الممتنع
    اهلا بك بين المخضرمين
    ايش الشقاوة هذيtongue

انت لي
    انت طالب شاطر و كمانمشاغبdevious

ريد
    deadانت محظوظ ياليت عندنا هذي المجلدات

بيبيرو

عليك وصفbiggrin
    0

ريد
    انت محظوظ ياليت عندنا هذي المجلدات
    هاها قولي مشاء الله لايصير فيهم شيء

عموما ان شاء الله راح اسوي سكان وارفعهم علشانكم^^
    0

الصفحة رقم 41 من 50 البدايةالبداية ... 313940414243 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 4 . (0 عضو و 4 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter