الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 56

جماهير الشبيبه تودع الاهلي بالحجاره والامن والجماهير والحكم شاركوا في هزيمه الاهلي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    سبحان الله الناس في رمضان بتحب الاستغفار وترك الذنوب والمعاصي وترك العادات السيئه ولكن هل تظل لعبه كره القدم طريقه لابعادنا عن اخلاقنا ....
    يوم الاحد الماضي كانت مباراه الاهلي المصري وشبيبه القبائل االجزائري ...قبل المباراه بيوم تعرضت بعثه النادي الاهلي لرشق بالحجاره مما ادي الي تعرض لاعبين من لاعبي النادي الاهلي الي التعرض لاصابات في الراس وخصوصا اللاعب اسامه حسني ولكن اداره النادي اقل بكثير من تقدم شكوي من عمل فردي ولكن الامر تكرر بعد المباراه رغم تواجد الامن بشكل كبير وصل الي اكثر من 2000 جندي وشرطي
    صوره حافله الاهلي
    081810040855c2gk8xj7io5q

ناتي الي المباره في بدايه المباره كانت عاديه ولكن بعد تسجيل الشبيبه للهدف اصبح الملعب وكاننا في حرب وبدءت الجماهير الجزائريه بإلقاء الشماريخ الي ارض الملعب واصبح الملعب في حاله يرثي لها واستكمل اللعب وغير ذلك فان جماهير الشبيبه بدات بسب لاعبين الاهلي وفي نهايه الشوط الثاني سجل النادي الاهلي هدف التعادل (هدف صحيح مليون %) غير ان الحكم التوجولي (كوكو) الغى الهدف بداعي التسلل ويري جميع من شاهد المباراه ان هذا ال(كوكو) كان متحيز وبطريقه غير عاديه للنادي الجزائري فانا لو اري في حياتي ان فريق ياخد 6 بطاقات صفراء وطرد مقابل ان الفريق الجزائري لم ياخذ اي بطاقه .... وكانت قرارات الحكم عكسيه تماما فتشاهد ان الحكم لم يحسب اخطا للنادي الاهلي وكان عنيف جدا على لاعبي الاهلي واي احتكاك بسيط يقوم به لاعب من النادي الاهلي يخرج البطاقه الصفراء في وجهه اللاعب نترك الحكم وناتي للامن ما شاء الله امن ممتاز اول مره اشوف امن يعتدي على اللعبين بالضرب وليه اللعبين متجهين للحكم المساعد يعترضوا فاذا بالامن الجزائري يقوم بالاعتداء على اللاعبين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! نترك الامن وحنرجعله مره تانيه .. ناتي للجماهير الجماهير في نهايه المباراه بدات بالقاء كميات مهوله من الشماريخ على لاعبي الاهلي نفسي اعرف ازاي دخلت الجماهير بهذه الاشياء الممنوعه دوليا ؟؟.. وغير السب والشتائم وبعدين اللعب توقف في المباراه اكثر من سبع دقائق كوكو حسب 3 بس ازاي ؟؟؟
    بعد المباراه بعثه النادي الاهلي بقت في الملعب ساعتين تمام كله على اساس تامين للاعبين خرج الاتوبيس او حافله النادي الاهلي من الملعب وتعرضت الحافله للرشق بالحجاره وانتم شايفين الصوره فووووق طبعا اداره الاهلي قدمت ملف كامل بالفيديو وبالصور على تعرض اللعبين للضرب من الامن وغير رشق الحافله مرتين وغير موضوع وقصه كوكو ....

وادي صوره اسامه حسني ربنا معاه ان شاء الله ويشفى ويعود للمباريات مره اخري

081810040816gqjjw3dqhjp2l

طبعا النادي الاهلي مش حيسكت بعمل ايه النادي الاهلي وانا جايب لكم الخطاب الرسمي بتاعه:

أكد الكابتن هادي خشبة مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي على خمس نقاط رئيسية استند لها النادي في الاحتجاج الرسمي المقدم للاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف ) بشأن الاحداث التي صاحبت مباراة الفريق مع شبيبة القبائل في الجزائر في الجولة الثالثة من دوري ابطال افريقيا .

وقال خشبة في تصريحات صحفية عقب المران المسائي ان الخمس نقاط تتمثل في :

1- - صور للاعتداءات الجزائرية من قبل جماهير الشبيبة سواء قبل المباراة أو بعدها، حيث تم رشق الحافلة التي تقل الفريق اثناء توجهها الي ملعب التدريب، وتكرر الأمر ذاته اثناء مغادرة ملعب المباراة.

2 - القنابل الدخانية التي ألقاها جمهور الفريق الجزائري في اتجاه الحارس المصري شريف إكرامي ما نتج عنه خروجه عن التركيز في المباراة ومنعه من أداء مهامه في ارض الملعب.

3 - تقاعس حكم المباراة التوجولي كوكو دجاوبي عن احتساب الوقت البديل والذي تخطي حاجز العشر دقائق عقب الأحداث التي أعقبت هدف الأهلي غير المحتسب، حيث أطلق صافرة النهاية قبل الوقت بنحو ثلاث أو أربع دقائق.

4- اعتداء أفراد الأمن الجزائري المتواجدين في الملعب علي اللاعبين والجهاز الفني للأهلي (مصحوبا بفيديو).

5 - قام حكم اللقاء بطرد اللاعب حسام غالي بلا أي سبب وكانت حجته محاولة اعتدائه علي الحكم المساعد عقب إلغاؤه هدف الأهلي وهو ما لم يحدث ولم يكن غالي في دائرة الاشتباك الذي دار بين اللاعبين بعضهم البعض بعد مشاهدة الفيديو أكثر من مرة.

جدير بالذكر أن مباراة الجولة الرابعة (الإياب) بين الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد أربع نقاط وشبيبة القبائل المتصدر برصيد تسع نقاط ستقام علي استاد القاهرة في الثامن و العشرين من الشهر الجاري.

هو ده الخطاب بس صدقوني الاسماعيلي وجماهير الاسماعيلي استقبلت الفريق الجزائري احسن استقبال ورغم خساره الاسماعيلي جماهيره شجعت فريق الشبيبه بعد المباراه وهنئتهم لما يجي فريق الشبيبه يوم 29 علشان يلاعب الاهلي لا اظن ان جماهير الاهلي حتسكت لان خلاص جماهير الاهلي حتطلع مسلسل اسمه رد الكرامه من بطوله جماهير الاهلي ويتذاع يوم 29 اغسطس في ستاد القاهره وده مش ماكد يعني حسب خظ الفريق الجزائري فربنا يستر .....
    ومفيش غير حاجه حقولها العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم واحنا مش حنسيب حقنا استقبلنا الشبيبه حل ومحدش حتى حصل له حاجه من الفريق الاهلي يروح هناك الجزائر يتشتم ويضرب ...

واحب اقول للنادي الاهلي وجماهيره : لا تاسفن على غدر الزمان فلطالما رثصت على جثث الاسود كلابوا ولا تظن برقصها تعلوا على اسيادها فتبقى الاسود اسود والكلاب كلاب .... حسبي الله ونعم الوكيل
    المصادر
    1
    2
    3

dbf7d141af26b28d02f9a49bdcc66b17
    0

2. ...

واحب اقول ان اسامه حسني حيضطر انه يعمل عمليه تجميل في وجهه بسبب الزجاج اللي دخل في عينه وفي وجهه يا ******* بلاش احسن احنا في رمضان
    0

واحب اقول للنادي الاهلي وجماهيره : لا تاسفن على غدر الزمان فلطالما رثصت على جثث الاسود كلابوا ولا تظن برقصها تعلوا على اسيادها فتبقى الاسود اسود والكلاب كلاب

شكل الاخ .... مو صآآآيم ....

حسبي الله ونعم الوكيل

هذ .... أفضل شي ... قلتهـ ...

بصرآآحهـ ... زودوهآآآآ ... المفروووض الفيفآآآ يتدخل ...

ويشوف لهـ صرفهـ ...

اللهـ يعينكم عليهم .... الجزآآئرين ... بقوووهـ زودوهآآآآ ....
    ~ سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم ~
    وانتهت الحكاية
    0

اخي اريدك تشوف هذه الصوره هذي صوره ثانيه والحمدلله انا صايم
    0818100508140iebex6a7

حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ضرب لاعبي النادي الاهلي وانا كل صلاه بصليها بقول حسبي الله ونعم الوكيل
    0

شوفو شريف اكرامي حارس الاهلي اللي كان محترف في بلجيكا

فى تصريح خاص من حارس عرين النادى الأهلى شريف إكرامى لـ AhlyNews.com أكدالحارس أنه لاقى عدائية كبيرة من الجمهور الجزائرى داخل الملعب وخارجه على المستوى الشخصى وعلى مستوى الفريق

أعرب إكرامى عن غضبه الشديد من الأحداث العنيفة التى صاحبت بعثة فريقه ، وتسائل لماذا كل هذا العداء الغير مبرر من قبل الجمهور الجزائرى بالرغم من مبادرة مسئولى البلد والفريق الجزائرى بالإستقبال الحافل و المعاملة الطيبة.

وذكر الحارس بكلمات يتخللها الإستهزاء بأن حكم المباراة كان لايسمع ولا يرى ، لما بدر منه من رد فعل سلبى على أفعال جماهير الشبيبة المتعصبة من إلقاء المفرقعات على الحارس أثناء المباراة.

و أشار إكرامى بأنها المرة الأولى له ــ بعد تجربته الإحترافية خارج البلاد ــ أن يرى كل هذه التصرفات الغوغائية من الجمهور ، وخص حالته التى رأيناها جميعاً عبر الشاشات عندما تم التسديد عليه فى وجود "صاروخ" تم إلقائه من مدرجات الشبيبة ، الأمر الذى أثار غضب الحارس وحاول أن ينبه الحكم لكن دون جدوى.

المصدر

0

كان عمل فردي
    و قد قدم رئيس النادي اعتذاره و حتى الحكومة قدمت اعتذارها
    اما في المبارة فماكن شيء من لي قلتو و الدليل شفت الاحترام هو انت شفت ابو تريكة لما طلع التصفيقات و الهتاف باسمه
    و ايضا الذي اعتدى على الاخر خلال المبارة هم لاعبو الاهلي من اعتدى على الحكم
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ايايا برك من الخرطي
    و اسا ازكا la jsk ثلا ثلا
    مشتركة في عصابة les filles d'algerie483baf1bb6d0ad94ec07de64e770f1de
    0

و المفرقعات ما هي لا تهديد ولا اعتداء كل متشاتنا هيك ماتش النهائي و مات كاس الجمهوريا كان اكثر التهاب و المفرقعات دوت ملعب 5جويلية
    احتفالات دون مفرقعات ليست احتفالات ان كنتم تخافو من المفرقعات هذا شيء ثاني
    0

لا حول ولا قوه الا بالله محرج المباراه بما انه جزائري بعند اعتداء الامن على لاعبي الاهلي وجه الكاميرا ناحيه الجماهير ..... ولكن اللي في القلب في القلب وعلى فكره 50%من اللي بيشجعوا الاهلي بيقولوا اللاعبين حيردوا في الملعب والباقي عايزين ينتقموا ربنا معاكم
    0

ايه نستني الملعب
    و في رايك رجال الامن يخلو الاعبين يضربو الحكم
    وائل جمعة دز رجل المن عشان يوصل للحكم لهيك رجل الامن اضطر انو يضربو بكف
    و نستنى الملعب و نشوف النتيجة
    او الاخبار يجيبوه التوالى
    بصراحة فريق الشبيبة ليس بالسهولة لي تتصوروها
    القبائلي هو الامازيغي تعرف معنى امازيغي معناه رجل حر
    و اذا قلك اهزمك فهو حتما سيفعل استنى المبارة في القاهرة و انا متاكدة انو مارح يعتدى عليهم حد و ان حصل الرد رح يكون سور بلاص يعنى في عين المكان
    مش مثل لعبي الفريق الوطني تفكيرهم و عندهم عقلية جزائرية مخلطة بعقلية الاروبين فهم ضد العنف على عكس
    القبائل تضرب تخلاص لا مجال للمقارنة
    0

اخي اريدك تشوف هذه الصوره هذي صوره ثانيه والحمدلله انا صايم

لا تخآآآآف شفت اشيآآآء أكثر....

يعنى تقووول من المتآآبعين للقضيهـ ... صرت مثل الشيبآآن أذا تآآبع قضيهـ مآآيرتآآح لين تتقفل

والله مصر والجزآآئر .... شكلنا بنجلس ... قرووون عليهااا

والله من السطر الاخير .. غسلت يدى أنكـ صآآآيم ...

الله ... يهدي جميع المسلمين ....

اذا كوره فرقتنآآآ ...

شنو بيجمعنآآآآ ...

بس بينى وبينكـ .... الحق مع المصريين ....

لان الجزآآئرين ... مشآآكلهم كثيرهــ ....
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hankato مشاهدة المشاركة
    لا تخآآآآف شفت اشيآآآء أكثر....

يعنى تقووول من المتآآبعين للقضيهـ ... صرت مثل الشيبآآن أذا تآآبع قضيهـ مآآيرتآآح لين تتقفل

والله مصر والجزآآئر .... شكلنا بنجلس ... قرووون عليهااا

والله من السطر الاخير .. غسلت يدى أنكـ صآآآيم ...

الله ... يهدي جميع المسلمين ....

اذا كوره فرقتنآآآ ...

شنو بيجمعنآآآآ ...

بس بينى وبينكـ .... الحق مع المصريين ....

لان الجزآآئرين ... مشآآكلهم كثيرهــ ....
    ايه مشاكلنا كثيرة صح
    والا رجعت بسيكولوك اروح داوين قالك كل جزائري من المفروض عندو بسيكولوك تاعو
    ههههههههههههه حليش الزجاج لي دخلو في مبارة التاهيل في القاهرة ما زال مدارش عليه العملية
    0

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا الله
    انتو ما تعرفة تنسو شي
    يخ يخ يخ بما اني جزائرية و شفت المبارات و كمان الي حصل
    كان هداك اعتداء فردي و انا اايد ساارة

stop looking for hapiness in the place where you lost it

. Peace
    0

لو سمحتي متعمليش مشاكل في الموضوع نا امش عايزه يتقفل انا تعبت عليه كتير
    وبالمناسبه موضوع الصلصه اللي كانت موجوده على وجوه اللعبين كانت واضحه جدا
    الشماريخ ممنوعه دوليا
    والله انا مشفتش ان لاعبين الاهلي ضربوا الحكم خالص
    الحكم كام زباله ومستواه ضعيف وكان خايف من جماهير الشبيبه
    حسبي الله ونعم الوكيل
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abo trieka مشاهدة المشاركة
    لو سمحتي متعمليش مشاكل في الموضوع نا امش عايزه يتقفل انا تعبت عليه كتير
    وبالمناسبه موضوع الصلصه اللي كانت موجوده على وجوه اللعبين كانت واضحه جدا
    الشماريخ ممنوعه دوليا
    والله انا مشفتش ان لاعبين الاهلي ضربوا الحكم خالص
    الحكم كام زباله ومستواه ضعيف وكان خايف من جماهير الشبيبه
    حسبي الله ونعم الوكيل
    ههههههههههههه صلصا ليش انت ذقتها واقيل الصلصة جابوها من اطاليا ضن هههههههههه
    تفاهات و ان انت ما شفت انا شفت لما اعتدو على الحكم المساعد و لو احنا مع الاسف رغم ان الشماريخ ممنوعة دوليا الا اننا نعمل لي بدنا ياه مع الاسف احنا الامازيغ ما نسع لاحد لي في راسنا نسويه
    اه حتى يكون مستوى الحكم رائع لازم يحتسب لكم هدف سجل من عودة من تسلل
    و يا حبيبي بدك اسكت وانت تحكي عن الشبيبة حقي اني اقدم تعليقات و راي ليش ما بدك حد يعرف لي حصل يعني بدك يصدقوك بسيف
    و انت عارف اننا ما نسكت عن حقا فلا تحاول تسكتني
    0

احمد زاكي شو حاسي روحو يعني هداك الفعل و لما قال هنخلص عليكن و الله لو ما كانة شرطتنا عامتلكم نفق حماية ما كان احمد زاكي سلك من بين ايدينا
    0

و يعني لو ضربتونا يالقاهرة
    انا من الان اقول انكم راح تباتو بدون غاز واح نقطع عليكم الغاز لو نسمع انكم لمستم شعرة من لاعبينا
    هههههه و ادعو للاسماعيليين لانهم راح يشبعو ضرب مع انو المساكين استتقبلونا بلطف
    وا نشاء الله بروح تعبك خسارة بهاذا الموضوع
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yusuke aido مشاهدة المشاركة
    احمد زاكي شو حاسي روحو يعني هداك الفعل و لما قال هنخلص عليكن و الله لو ما كانة شرطتنا عامتلكم نفق حماية ما كان احمد زاكي سلك من بين ايدينا
    و هكذاك ويزيدو يقولو الامن كان سيء واووووووووووووو
    لو كان غير خلوه يجوز بلا امن
    اه لو كان وراولو واش معنتها يغزلنا و زيد يحلف يا محينك
    ايه نشوفو من بعد الايام بيناتنا
    و الاخبار يجيبوه التوالى
    نسى بلا
    ذي مازيغن ارقزن احريرين سلخالث سياركزنيس
    و هو قاعد يهدر
    0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yusuke aido مشاهدة المشاركة
    و يعني لو ضربتونا يالقاهرة
    انا من الان اقول انكم راح تباتو بدون غاز واح نقطع عليكم الغاز لو نسمع انكم لمستم شعرة من لاعبينا
    هههههه و ادعو للاسماعيليين لانهم راح يشبعو ضرب مع انو المساكين استتقبلونا بلطف
    وا نشاء الله بروح تعبك خسارة بهاذا الموضوع
    صح الاهلي يديروها و الاسماعيلي يخلسها مساكن اوه ما شكيتش يديرو كاش حاجة للاسماعيلي علبالي

و لا مش حكاية الغاز مي رح نحطولهم سعدهم في يدهم
    و الامازيغ الاحرار رح يردو سور بلاص الا دارولهم كاش حاجة
    و علبالك وعله رهم يطبلو و يزمرو هههههههههه
    تصوري بش يعودو الماتش هههههههههههه
    0

0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter